PDA

View Full Version : Nordix مصر تحصل على شعار دولي من مايكروسوفت


bolbol
15-03-2006, 10:17 PM
محمد الشرقاوي من القاهرة : أعلنت شركة Nordix المتخصصة في تصنيع أجهزة الكمبيوتر فى مصر أنها حصلت على شعار "صمم للعمل مع Windows XP" الذى تمنحه شركة مايكروسوفت العالمية للأجهزة المتميزة فى إمكانياتها، وهذا الشعار خاص بالأجهزة المكتبية التى تنتجها الشركة حاليا والتى تحمل اسم Ghost.
ومع حصول الشركة على هذا الشعار المشهور عالميا والذى يعنى أن هذا الموديل قد خضع للاختبارات والمعايير القياسية التى تفرضها شركة مايكروسوفت للسماح باستخدام هذا الشعار، فإن المستهلك المصرى سوف يتأكد تماما أنه يحصل على جهاز كمبيوتر يتوافق تماما مع نظام تشغيل Windows XP ويعمل باستقرار وكفاءة مطلقة.
ويقول أسامة الديب مدير مبيعات منتجي الحاسب الألي فى مايكروسوفت إن برنامج الشركة الخاص بتقديم شعار "صمم للعمل مع Windows XP" هو طريقة مثالية ومضمونة بالنسبة للمستهلكين للتعرف فورا على أجهزة الكمبيوتر المتميزة المصممة للعمل بكفاءة مع Windows XP نظام التشغيل الأشهر والأكثر انتشارا على مستوى العالم.
يذكر أن برنامج "صمم للعمل مع Windows XP" هو برنامج تقدمه شركة مايكروسوفت لترويج أفضل المنتجات من الأجهزة التى تم التأكد من أن المستخدم سيحصل من خلالها على أفضل أداء عند العمل مع نظام Windows XP. وهذا البرنامج يجمع أفضل المكونات الصلبة للأجهزة وأفضل البرامج تحت شعار واحد، الأمر الذى يجعل المستهلك يتعرف بسرعة على المنتجات المصممة بطريقة تمنحها أفضل أداء عن الاستخدام مع نظام تشغيل ويندوز.
ومن جانبه قال م/ خالد إبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة نوردكس إن شركة Nordix عندما تطور أجهزة تلتزم بالمعايير الفنية الصارمة التى تجعلها مؤهلة لحمل شعار "صمم للعمل مع Windows XP" فهى تقدم لعملائها أفضل تجربة ممكنة للعمل على أجهزة كمبيوتر مكتبية تعمل تحت نظام تشغيل Windows XP، وهو ما يؤكد التزام الشركة الدائم بتوفير أفضل أجهزة يمكن الوثوق بها سواء لعمل الشركات أو الأفراد، وهذا الأمر يبدو الآن أكثر وضوحا بمجرد رؤية الشعار على الأجهزة التى تطرحها الشركة فى الأسواق.
ولكى تتمكن شركة تصنيع أجهزة كمبيوتر من الحصول على لوجو "صمم للعمل مع Windows XP" على منتجاتها يجب أن يمر هذا المنتج بمجموعة من الاختبارات المختلفة مع خضوعه لمواصفات صارمة تؤهله فى النهاية للحصول على اللوجو، وعندما تجتاز هذه المنتجات الاختبارات وتحصل على اللوجو يتم إضافة هذه المنتجات إلى دليل Windows الذى تصدره مايكروسوفت، كما تصبح الشركة المصنعة للكمبيوتر مؤهلة لاكتساب العضوية فى برنامج شركاء مايكروسوفت.


إيلاف (http://www.elaph.com/ElaphWeb/InternetNews/2006/3/134932.htm)

smile
20-03-2006, 06:38 PM
شكرا يا نبيل
وربنا يباركك