PDA

View Full Version : الاقذار يبصقون في وجوه بناتنا

rooter
31-03-2006, 04:27 AM
الصراحه ترددت قبل ان اكتب هذا الموضوع فانا اعلم انه سيثير حفيظه اي مسيحي و سيشمت فينا اعدائنا
لكن يجب ان يعلم الناس ما يحدث للبنات المسيحيات في سوهاج
تخيلوا معي هذا الموقف بنت تقف في الشارع تنتظر زميلتها اسفل منزل زميلتها
فيعبر بجانبها شخص سفيه تافه قذر من بيئه منحطه راكبا دراجه و بمنتهي البساطه يبصق في وجهها تاركا البنت المسكينه في حاله هيستيريه من الصراخ و البكاء و التي لا تدري ما سبب تلك الاهانه القذره

انا لم انقل تلك الاخبار من مصادر غير موثوق بها لاني كعادتي لا احب نشر الشائعات وانا نفسي من ضمن الاشخاص الذين اذا قراوا مثل هذا الكلام قالوا شائعات
لكنه للاسف حدث مع اشخاص اعرفهم "شخصيا" و تاكدت من الكلام و عرفت ان تلك الافعال القذره لا تحدث الا مع البنات المسيحيه بينما يقف اهالي المنطقه المشاهدين للحدث ببرود متناهي من مسلمين او مسيحيين خائفين من القوه التي يحملها ذلك الصعلوك الا و هي الدين الاسلامي
انا اتخيل
هل انعدمت جميع السيارات في الشارع في تلك اللحظه ليلاحقه اي شاب مسيحي او مسلم ليذيقه من نفس الكاس الذي اذاقه لغيره؟
انا اعلم ان العين بالعين و السن بالسن لا توجد في ديانتنا
لكني اطالب بالاخذ بالقصاص و الا استحل هؤلاء الصعاليك الاقذار اعراضنا اكثر و اكثر
مثل هذا الشخص ان فعلها مع مسلمه كان خاد علقه ادت الي الموت و اديت ضد مجهول بالذات ان كان مسيحيا و ربنا تم قتل اهل بيته ايضا بحجه ما فعل لكن ان حدث نفس الشيء لمسيحيه تفرج جميع المسلمين باستمتاع و لذه و شماته

انا اعلم انه مثل هذا الفعل ان خرج من شخص فليس شخصا عاقل و او متعلم حتي
و ان كان متعلم فان تعليمه تم في مدارس وظيفتها الاولي تغييب العقل البشري و تحويله الي حاله من الغباء منقطع النظير
شحص يعاني من الشعور بالنقص منقطع النظير و يظن انه بفعله هذا قد تحول الي بطل قومي يستحق تمثالا في ميدان عام
فقد استطاع بقدره القادر ان يتغلب علي الاعداء الجبابره من بنات الاقباط الذين يحملون اشد الاسلحه فتكا الا و هو الصليب
و استطاع بحركه بطوليه ان يبثق في وجوهم كما يحدث في الافلام
فيالها من بطوله و يالها من شجاعه فصفقوا معي لهذا البطل "القذر"

لا اعلم ماذا اقول فعلا
هل ناخذ بالثار؟
اذا ماذا نستفيد؟
هل نعلم العالم بما يحدث؟
فهل سيتوقف هؤلاء الاقذار الصعاليك ساعتها؟

ان اللجوء لمنظمات بيروقراطيه مثل حقوق الانسان سيصبح نكته
ماذا نفعل؟

tigeregypt
31-03-2006, 07:39 AM
ان اللجوء لمنظمات بيروقراطيه مثل حقوق الانسان سيصبح نكته
ماذا نفعل؟
اكيد تقصد
منظمة حموم الانسان

الذهبيالفم
31-03-2006, 07:51 AM
كل ده غير غريب علينا فالمسيح قد بصق في وجهه ولابد وان نعلم جميعنا أننا طالما دعي علينا الأسم الحسن سيظل البصق في وجوهنا ...... ولكن ياريت حد يصور ده ونرسله للعالم الغربي وعلي المنتديات لفضح الإسلام القذر

crystalheart
31-03-2006, 08:14 AM
لكني اطالب بالاخذ بالقصاص و الا استحل هؤلاء الصعاليك الاقذار اعراضنا اكثر و اكثر

اولا .. لا يجب أن ندع روح الانتقام تزعجنا إلى هذا الحد .. انا معك تماما ان التصرف مشين وحقير وقذر كمن نفذه .. ولكن هذا إن دل على شيء فهو يدل على من قام وعلى اخلاقه وبيئته وتربيته .. كما يدل أبضا على مدى الغل الذي يملأ قلبه تجاه المسيحيين .. ونحن كأقباط نعيش في مصر نرى بعض من هذا ايضا .. ولكن في النهاية .. لا يجب ان نترك روح الغضب تسيطر علينا وتسمم داخلنا .. إذا رأى احدنا مثل هذا المشهد القبيح أمامه فعليه ان يتصرف فورا .. ويوبخ هذا الشخص الحقير او يتشاجر معه او حتى يقتاده إلى الشرطة ..
ولكن في النهاية يجب أن لا ننسى ان نأخذ من هذه الاضطهادات تعزية لنا ..

فلقد قال لنا رب المجد اله السلام والحب والرحمة عن هذه كلها .. وحذرنا منها .. وقال (طوبى لكم إن عيروكم وطردوكم وقالوا عليكم كل كلمة شريرة من أجلي كاذبين فإنهم هكذا أخرجوا الأنبياء الذين قبلكم) .. وهنا يضع رب المجد هؤلاء الذين يتعرضون للمضايقات والاضطهادات وحتى البسيطة منها (كالكلمة الشريرة) في مرتبة الانبياء ..
كما انه هو بشخصه تعرض لما تعرضت له هؤلاء الفتيات وغيرهن .. فقد تفل عليه وتعرض لاهانات ومضايقات .. فاذا رب المجد اله البهاء والقوة خالق هذا الكون ومبدعه تعرض لكل هذا ألا نتعرض له نحن أيضا من اجل اسمه ..

-انا لا اقول ان نكون سلبيين وان نترك الاخرين يهينوننا ويضطهدوننا دون رد .. يجب ان يكون لنا رد فعل تجاه ما يحدث لنا وان نطالب بحقوقنا ولكن اهم شيء ألا ندع ذلك يؤثر علينا.

الذهبيالفم
31-03-2006, 02:35 PM
البصق في وجوه المسيحين هي دي سماحة ألإسلام اللي بيتكلموا عليها وقرفينا بيها طول النهار و اليل....

christian-doctor
31-03-2006, 03:47 PM
سلام المسيح للجميع........للاسف سيناريو مكرر في كل مكان ليس فقط في هذه المحافظة وان كان الصعيد يحظي بالنصيب الاكبر....لكن لنحاول ان نجيب علي السؤال ما هو الحل؟؟؟؟؟لنبدا اولا بالحل الذي في ايدينا وهو انتزاع الخوف والضعف من قلوب بناتنا واخواتنا ومحاولة التعوية للترف في هذه المواقف........بالبلدي كده زمان ويمكن بنات كتير تعرف كده كانت بمجرد ما تقول لمامتها اني واحد ضايقني في الشارع امها ترعبها وتقوها اوعي تردي عليه ومتمشيش في الشوارع الفاضية ومتلفتيش نظر الناس اللي في الشارع وتروح يا عيني البنت المسكينة تفتكر ان هي اللي غلطانة وتشعر باحساس الذنب وكمان الخوف من ان تسترد حقها من اي حد يضايقها.........ولكن وبعد تجربة شخصية اي حد بيشتمني او بيضايقني باعلي صوتي في وسط الشارع بزعق فيه وان لحقته بخبطه بحاجة لدرجة ان مرة واحد كان بيقرب عشان يؤذيني شافني بتلافي طوبة من الارض توسل لي وهو بيجري وقالي خلاص متضربيش وصدقوني بيجري زي الجبان دون ان امسه بشيء مجرد انه سمع صوت الحق يعلو فخاف منه وبجد مش بتفرق لو البنت مسيحية او مسلمة لانه اصلا بيخاف حد في الشارع ياخد باله................انا تناولت المشكلة من منظرو عام لكن صدقوني لو البنت اتوعت كويس عمر ما الاشكال دي هتقدر تؤذينا

iluvegypt
31-03-2006, 03:55 PM
متفق تماما مع كلام الدكتورة...هما مايجوش غير بكده...

الفكرة مش في الصوت العالي او الكلام النابي،انما في الثقة بالنفس و ادراك من نحن ومن هم..

ان اتتك مذمتي من جاهل،فتلك شهادة لي باني كامل.

)noP)

الذهبيالفم
31-03-2006, 05:08 PM
فعلاً يا جماعة لازم البنت المسيحية تبطل جبن وخوف وتتعلم تدافع عن نفسها .... وده عمره مكان عيب ولا حرام

hanna3
31-03-2006, 09:33 PM
ييجوا المسلمين اللي زعلانين من اي كلمة عن المرحو م ابن امنة
وعايزيننا نقول اللات صلي وسلم علية وعلي اللة خلفوة
(sml16)

الذهبيالفم
31-03-2006, 10:25 PM
احنا اللي مش عاملين لنفسنا شخصية إيجابية ، متكاسلين في حقوقنا