PDA

View Full Version : توريث الحكم دخل فى حرب سريه مع شعب مصر مدعم بلأسلحة والبلطيه


الأصلاح
02-04-2006, 05:13 AM
http://www.alraialaam.com/02-04-2006/ie5/Mainpix.jpg
احد جرحى المواجهات في حزب الوفد امس


الدكتور نعمان ما كان ليفعل هذا الا بعد ان حصل على ضوء اخضر من جهة سياديه!!
التقى سرآ بجهة سياديه واعطوه الضوء الاخضر مدعم بلأسلحة والبلطيه لأقتحام الحزب....لتسهيل توريث الحكم

اقتحم الدكتور نعمان جمعة رئيس حزب الوفد المتنازع على رئاسته يوم السبت مقر الحزب والجريدة في منطقة الدقي بمعاونة عدد من أنصاره تحت وابل من طلقات الرصاص الحي والمطاطي والقنابل المسيلة الدموع والجنازير والسنج ، مما أدى إلى إصابة 17 على الأقل من الصحفيين والعمال والفنيين الذين كانوا متواجدين بالمقر أثناء عملية الاقتحام.

وذكر شهود عيان أن جمعة قام مع أنصاره بإجلاء أنصار جبهة الإصلاحيين الذين كانوا يسيطرون على المقر منذ يناير الماضي ، وذلك دون أي تدخل من جانب قوات الأمن المحيطة بمقر الحزب ، فيما تدخلت فقط سيارات الإسعاف لنقل المصابين ، والذين كان من بينهم اثنان في حالة حرجة هما الصحفي عبد العزيز النحاس الذي أصيب بطلق ناري في قدمه ، وآخر فني أصيب بطلق في بطنه ، وأصيب آخرون غيرهما بإصابات متفرقة من بينهم سيد القصاص ومحمد علي وسمير البحيري ، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفيات القريبة من مقر الوفد.

ان الدكتور نعمان ما كان ليفعل هذا الا بعد ان حصل على ضوء اخضر من بجهة سياديه!!
التقى سرآ بجهة سياديه واعطوه الضوء الاخضر لأقتحام الحزب....لتسهيل توريث الحكم


كل هذا ما هو الا تداعيات توريث الحكم .. النظام يستميت للإحتفاظ بالأحزاب فى حالة ضعف و هوان .. و يضع على رؤسها عملاء ينفذون اجنداته .. و ما نعمان جمعة الا أحد هؤلاء .. بدليل تصريحه أنه لا يشكك فى فوز مبارك فى الإنتخابات الرئاسية .. و ما يحدث ما هو الا معركة `تحرير` لحزب الوفد من قبضة النظام .. عندما نشأ حزب قوى لا يهادن .. و هو حزب الغد .. سارع النظام الى محاولة تصفيته .. و سجن زعيمه .. و عندما حاول احرار الوفد تحريرة من الرئيس.. وقف النظام مؤيدا لنعمان جمعه

أنظمة فاسدة مفسدة مرتشية راشية وصلت بها الأمور حبّا في الكراسي إلى تعذيب نساء حوامل في سجونها وشعوب خاملة جاهلة كسلانة تصفّق لجلاّديها وتهتف باستعدادها لفدية من يسرقها ويسرق مستقبل أبنائها بالدّم والرّوح بل تدعو لهم بطول العمر ودوام الصّحّة ويحلم الجميع بالكرسيّ والسّيّارة الفخمة والقصر الفاخر دون أي مجهود وبلا ثمن !!

توريث الحكم دخل فى حرب سريه مع شعب مصر وستنتهى بهزيمة مبارك وعائلته الأرهابيه ان شاء الله

الأصلاح
02-04-2006, 07:39 AM
حزب الغد رئيسه إتسجن ظلم
وحزب الوفد أشعلوه بالخلافات ،
والإخوان نازلين فيهم إعتقالات ...
وحزب الأحرار تم تفريقه وتجميده
وحزب العمل تم تفريقه وتجميده..
والقضاه بيحاولو يلفقو لهم قضايا عشان يسكتوه

أدي أهم قوى المعارضة في مصر ..
أعتقد إن الحكاية مكشوفة جداً ..
لأن كل ده بيصب في مصلحة نظام مبارك

لتسهيل تمرير توريث الحكم.. بعد تمذيق الشعب ..وفى غفله مشروخه!!!