PDA

View Full Version : أخيرا أوقف الأهرام مقالات زغلول الفشار


john_602003
07-04-2006, 07:08 AM
رسالة من إدارة موقع دكتور زغلول النجار

هذه الرسالة وصلتنى مؤخرا من ادارة موقع الدكتور زغلول النجار حيث قد وعد فى المحاضرة التى القاها فى كلية الهندسة منذ حوالى شهرين ان ينشر فى مقالته بالاهرام الدلائل الموجودة فى الكتب المقدسة (التوراة والانجيل ) عن سيدنا محمد و صفاته و اليكم نص الرسالة
السادة / محبي مقالات “من أسرار القرآن” للدكتور زغلول النجار

نوجه عناية سيادتكم انه توجد حملة قوية من جانب العديد من القوى التي تعادى الإسلام المعتدل داخل جريدة الأهرام المصرية وهى ما تنفك أن تضغط على رئيس التحرير الجديد أ/ أسامة سرايا محاولة منها لحجب أو تشويه الصفحة الخاصة بالإعجاز العلمي كما يلي :

1- تم إلغاء الصفحة التي بها مقال "من أسرار القرآن" للدكتور زغلول النجار بتاريخ 1 / 8 / 2005 دون اعتذار أو تنويه .
2- تم نقل المقال من صفحته الأساسية الملونة إلى صفحة ثانوية غير ملونة بعدها بأسبوعين.

3- تم تشويه المقال بحذف ثلثه وإضافة إعلانات تجارية مكانه بعدها باسبوع .

4- تم إيقاف التنويه عن الصفحة والمقال بالصفحة الاولى بالأهرام .

5- تم اختصار المقال إلى النصف ووضع مقالات أخرى معه في نفس الصفحة.

6- منع نشر باقي المقال رقم 209 الجزء ب والذي كان ينتظر نشره يوم 20 / 2 / 2006 ونشر مقال آخر جديد للدكتور بدون إكمال المقال رقم 209 .

7- منعت مقالة الدكتور زغلول من النشر اليوم الإثنين الموافق 3 / 4 / 2006 بدون اعتذار أو تنويه

كل ذلك أدى إلى تشويه المقال الذي يتحدث عن القرآن وتصغير الصورة الملونة المرفقة معه فلماذا كل ذلك في حين نرى العديد من المقالات الأخرى للعديد من الكتاب تملئ صفحات الأهرام ...

إذا كنت تحب القرآن وتحب أن تعود هيبته مرة أخرى في جريدة الأهرام اضغط على الرابط التالي لمشاهدة رسالة احتجاج للأهرام وإرسالها من البريد الإلكتروني، حتى نعتذر إلى الله عز وجل.
الكلام السابق نقلته من أحد المنتديات وعلى ما يبدوا ان الأهرام بدا يستشعر اخيرا الخطر الذى سيسببه هذا المعتوه المدعو النجار من خلال مقالاته الأستفزازية فى الأهرام فقرروا أخيرا أن يوقفوا نشر أستفزازاته عموما خطوة كويسة عقبال باقى الصحف الصفراء النى تنشر الأكازيب عن المسيحية والمسيحيين

الذهبيالفم
07-04-2006, 09:28 AM
ده خبر حلو جداً ، صدقوني أنها ساعة قريبة لكي يسقط الباطل ، وها هو يتساقط رويداً رويداً ، وصدقوني العملية عملية وقت ، وسوف يسقط الباطل وسيكون سقوطه عظيماً.

eldoktor
07-04-2006, 09:49 AM
طيب شفتوا هم ازاى منظمين و بيتحدوا على شىء واحد و قرروا يعملوا حملة على الأهرام ؟؟؟؟؟!!!!!!!! إحنا بقى هنعمل ايه علشان نثبت قرار الأهرام دة؟

lorans
07-04-2006, 09:58 AM
جئتونى بسهام وسيوف وأنا جئتكم بأسم رب المجد .والله وحده هو الذى سوف يرد ويجازى صنيع المستكبرين .بعض الاخوه الاحباء أتفقوا على عدم شراء جريدة الآهرام منذ أن بدأ حمالته ضد الآقباط . وعجبتى أحدى السيدات قالت لموزع الجرائد انا لن أشترى جريده الاهرام مرة اخرى بسبب الشتائم التى توجه الينا.

eldoktor
07-04-2006, 10:06 AM
المهم أن نتفق و نتحد يا أخ لورانس علشان انا صوتى راح من كتر ما طالبت أننا نعمل حاجة واحدة بس نتفق عليها و محدش بيسأل

lorans
07-04-2006, 10:08 AM
من اقوال قداسه البابا كيرلس السادس كـــــن مطمئنآ جـــــدا جــدا و لاتفكــــــر فى الامــــــر كثيــــيرا بل دع الآمـــــــــــــر لمــــن بيــــــــــــده الامـــــــــــــــــــر

lorans
07-04-2006, 10:16 AM
لست اخ ولكن اخت نحن متحدين تحت أسم رب المجد ولكننا نفكر بحكمه سليمان وصبر ايوبوثق تماما أن تحت الصمت بركان لآبد أن ينفجر فى الوقت المعد لذلك . لكن نفسى فى حاجه وهى التى سوف تكون سبب نصرتنا على قوى الظلآم ان نكون مسيحين عللا اسم السيد المسيح وليس طائيفين .

الذهبيالفم
07-04-2006, 12:33 PM
فعلاً يا شباب علينا أن نقاطع جريدة الأهرام وأي جريدة صفراء تكتب ضد المسيحية وأما عن حصولنا علي الأخبار فالأمر اليوم أصبح سهل من فضائيات وجرائد إلكترونية .