PDA

View Full Version : طظ فى مصر وابو مصر واللى فى مصر

InnerPeace
11-04-2006, 01:15 AM
طظ فى مصر وابو مصر واللى فى مصر
المسيحى الذى يرشح نفسه للرئاسة بيعمل فورتينة (اعتقد ان معناها فتنة )
الخليفة يتولى الحكم لحد مماته حتى لو كان خمورجى وبتاع نسوان
الديمقراطية بتاعتكوا دى نصب فى نصب (الديمقراطية التى وصل بها الى 80 مقعد فى البرلمان )
مصر ممكن ان يحكمها ماليزى

كلمات على لسان مرشد الاخوان مهدى عاكف
قالها فى لقاء صحفى ولم ينشر كاملا منذ ثلاثة شهور ولكن روزل يوسف نشرته كاملا ومعها شريط التسجيل

دار امس لقاء فى البيت بيتك مع عبد الله كمال رئيس تحرير مجلة روزل يوسف وسعيد شعيب كاتب المقالة وحمدى رزق نائب رئيس تحرير جريدة المصور
ردا على اتهام الاخوان للمجلة بفبركة الحديث الصحفى

اتركم لكم التعليق (sml11)

smile
11-04-2006, 01:24 AM
طظ فى مصر وابو مصر واللى فى مصر

الحمد لله مقالش اللى بره مصر
صدقينى الناس دى كانت فى قمقم ( مش عارف كتابتها صح ولا غلط ) وطلعت ل بره

Bahnass
11-04-2006, 03:42 AM
متى يمكن المطالبة بإلغاء جنسية مواطن
هل هناك خيانة عظمى أكثر من هذه
ويتهمون الأقباط أن لهم ولاء آخر غير مصر

sammy
11-04-2006, 03:57 AM
إسمحلى أنا مش معاك, إسمع نجيب سرور بيقول إيه:

ابويا مات مصرى ثاير .. بس عاش فيَّه
ابويا عايش .. أبويا تاره لسَّـه مامتش
ابويا كافح وكان عنده الكفاح غيَّه
واللى ابوه زى ابويا يبقى ما اتيتمش

انا ابويا جدع .. قصدى ابويا كان
وعاش غريب فى الوطن .. ياقسوة الغربة
وترابنا من عهد خوفو بيحضن الجدعان
مبروك عليك التراب يا نازل التربه ! "

يابنى انا جعت واتعريت وشوفت الويل
وشربت أيامى كاس ورا كاس طرشت المر
يابنى بحق التراب وبحق حق النيل
لو جعت زيى ولو شنقوك ما تلعن مصر

اكره واكره واكره بس حب النيل
وحب مصر اللى فيها مبدأ الدنيا
دى مصر يا شهدى فى الجغرافيا ما لها مثيل
وفى التاريخ عمرها ما كانت التانيه

إياك تقول م العذاب " هذا جناه ابى "
ما كنت اقولها وكان أوْلى " أبويا جناه "
أبويا مجنى عليه زيى .. وياما غبي
قال ع القتيل انه قاتل .. آه يا شهدى آه

آه يابنى يا ورده لسـه منوره ع الغصن
إوعى الخيانه يا كبدى إوعى م الاندال
الفن اصبح خيانه والخيانه فن
شوف الشوارع وقوللى فيها كام تمثال

أنا عارف إنك بتشتم فى مصر والمصريين من غلبك, لكن كمان من حبك, وصدقنى أنا حاسس بيك.
وعجبى...

Bahnass
11-04-2006, 05:46 AM
عزيزى أبو السام
اللى شتم مصر مرشد الاخوان مهدى عاكف وكل اللى كان يقصده إن الانتماء يكون للخليفة الإسلامى مهما كانت جنسيته حتى لو حكم مصر ماليزى وحتى لو كان خامورجى وبتاع نسوان
وفى هذا سبقه مصطفى كامل الذى كان يدين بالولاء للعثمانيين ويطالب بجلاء الإنجليز:-)
بعكس المعلم يعقوب الذى وصف بالخيانة وقد وجد فى أوراقه على المركب التى مات عليها عند ترحيله مع الحملة الفرنسية أول خطة لمطالبة المجتمع الدولى بأن يكون حكم مصر للمصريين

عقلية زى دى مش حتفهم كلامك

fnfn
11-04-2006, 12:50 PM
(dig:{ الى حاكم مصر اية الله حستى واعوانه عايزين ايه تانى

boraee
11-04-2006, 02:42 PM
طول ما فيه اسلام ومسلمين في مصر ...مصر مش هتشوف النور ...تخرج من حفرة حسني تقع في ضحضيرة الاخوان ... وربنا يعيننا نحن اقباط على الرعاع احفاد المعيز ... والناقص يقول طظ في مصر ...مهي اصلها مش بلده ... دا اصله واطي من جزيرة البقر الحلاليف ... ربنا يريح الدنيا منهم
برعي

john_mikhail
11-04-2006, 07:33 PM
أحبائي أولاد مصر الفرعونية الأصليين ، أبناء النور
أعزائي و شركائي في الوطن بالرغم من أنفي و أنف آبائي و أجدادي أبناء الجالية المحمدية

تابعت من أقل من نصف ساعة مضت برنامج (العاشرة مساء) على قناة (دريم) الثانية ، وكان ضيوف الحلقة :

- عبد المنعم أبو الفتوح : عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المُجرمين.
- أ / عمرو الشوبكي : الخبير بشئون الجماعات الإسلامية بمركز الأهرام للدراسات السياسية و الإستراتيجية.
- أ / سعيد شُعيب : الصحفي المُحترم ، مُفجر الفضيحة المُدوَية لتصريحات أمير المؤمنين ، وحامي بيضة الدين ، و سادس الخلفاء الراشدين مولانا / محمد مهدي عاكف رضي الله عنه و أرضاه في جريدة (روز اليوسف).
ملاحظة : جريدة روز اليوسف ، غير مجلة (روز اليوسف) ، و لكني أعتقد بأن الأثنتين تتبعان نفس دار النشر ، ونفس المؤسسة.

الحوار كانت مُدته لا تتجاوز 45 دقيقة فقط ، ولكنني خرجت منه بالإستنتاجات التالية :
1. المذيعة بدأت الحوار بأسلوب مُنمق تجميلي ، للتخفيف من التأثير الصادم للحوار الساقط الصادر من رأس الجماعة المُتطرفة الكابتن / مهدي عاكف ، وإنتهت بوصف الأمور بأوصافها (ربما بعدما إكتشفت أخيرا سبق الإصرار و الترصد في الإنحطاط اللفظي و الأخلاقي لأفكار مُرشد الإخوان الإستئصاليين).
2. مُحاولات المُنافق المُخادع عبد المنعم أبو الفتوح اليائسة لتجميل الوجه القبيح لجماعة إخوان الخراب الذين إستماتوا في تجميله لعقود ، ووصفه تصريح أمير المؤمنين بأنه (إن صحَ) : يُصنَف بأن يكون ذلة لسان على أقصى تقدير!!! هكذا ، وبكل بساطة ، وعجبي على الكذب و التلفيق و الخداع الذي ينتهجه إخوان الخراب!!!
3. تلقي البرنامج لمُكالمتين هاتفيتين من رجل و إمرأة ، يبدو من كلامهما بما لا يدع مجالا للشك أنهما من أقطاب الإخوان الذين يُدافعون بشراسة عن سادس الخلفاء الراشدين ، حتى بعد مقولته السفولة بأنه سوف يُربي المصريين (و كأن المصريين بلا رباية)!!!
4. المهنية العالية و الراقية التي يتمتع بها الأستاذ المُحترم / عمرو الشوبكي ، وتشخصيه الدقيق لحالة الفصام المرضية التي يعاني منها جماعة إخوان الاخراب ، فهم يقولون للإعلام شيئا ، وما يدور في مجالسهم و إجتماعاتهم السرية شيئا آخر تماما (و هذا الأسلوب الخبيث بالمُناسبة يُجيده كل أعضاء جماعات الإخوان في مُختلف الدول ، وخير دليل على ذلك جماعة الإخوان الفلس طينية الإرهابية المُسماة حماس التي يُصرح بعض أعضائها بشيء في مكان و زمان ما ، ويُصرح آخرون بنقيضه رُبما في نفس الزمان ولكن في مكان آخر).
كما أنه أشار بوضوح لحالة الضبابية الفكرية و الغموض الشديد الذي يكتنف جميع أفكار و مناهج تلك الجماعة.
5. الكاتب الشُجاع الذي أكنَ له كل إحترام و تقدير الأستاذ / سعيد شُعيب ، الذي بدا واثقا من نفسه ، مؤمنا بقضيته ، والذي لم يُخفي حقيقة كونه من المُعارضين للطالبانيين المتمصرين (لأن تلك الجماعة المُفترض ألا يتشرف أي مصري أصيل بإنتمائها لهذا البلد الذي كان عظيما في يوم ما) ، كما أنه لم يُخفي مُعارضته لحكومة مصر المُتأسلمة الفاسدة التي تُزايد على الدين أكثر من مُزايدات جماعة الإخوان المُتطرفين أنفسهم.
كما أنه أكد مرارا و تكرارا بأنه لم يقصد توظيفا سياسيا بنشر هذا المقال ، بل أنه أراد ألا يفرض أحد وصاية و رقابة على مقاله.
كما أنه أشار بجسارة لتلقيه عتابا شديد اللهجة من محمد عبد القدوس لنشره هذا المقال مرة أخرى ، بعد أن إستراحت الجماعة للنشر الأول في جريدة (الكرامة) ، و الذي جاء مُنمقا و خاليا من السفالات التي تلفظ بها مهدي عاكف في أصل الحديث بعد أن أعمل الرقيب المُتأسلم داخل تلك الجريدة مقصه بترا و تشويها لأصل النص.

ولدي هنا ملاحظتين :
أ) من مُضحكات مُبكيات الأقدار أن هذا المحمد العبد القدوس الذي عاتب الصحفي الشُجاع سعيد شُعيب هو حفيد روز اليوسف (التي تركت الإسلام بكامل إرادتها و تنصرت و تسمت بإسم روز بعد أن كان إسمها الأصلي فاطمة في زمن أكثر ليبرالية و إنفتاحا عن ذلك الزمن المُتأسلم المُتعصب الرديء الذي نعيشه الآن) ، كما إنه إبن كاتب الروايات الجنسية (الشبه إباحية) الشهير إحسان عبد القدوس!!!و عجبي!!!
ب) إن الصحفي المُتمكن إستخدم المؤسسة الصحفية التي أنشأتها روز اليوسف ، والتي من المُفترض أن يكون محمد عبد القدوس هو أول من يُدافع عنها ، وليس أول من يُهاجمها.
*للذين لا يعرفون محمد عبد القدوس :
محمد أحد أقطاب جيل الوسط في جماعة الإخوان المحظورة (إسما و ليس فعلا) ، وهو في ذات الوقت مُتبرىء من جدته و شبه مُتبرىء من أبيه!!!

المصيبة أن بعد كل تلك التصريحات الحقيرة الخالية من رائحة الوطنية ، و التي يُحاكم عليها القانون بتُهمة الخيانة العظمى ، نجد بعض المُتعصبين المحمديين يتخرصون بحقارة بأن الأقباط طابورا خامسا للإستعمار و الصليبيين ، و أنهم لا يستحقون شرف المواطنة على أرض أجدادهم !!!
حقا ، عجبت لك يا زمن!!!

ماذا لو لمَح قداسة البابا مثلا بواحد من الألف مما قاله أمير المؤمنين بن عاكف؟؟؟
أعتقد ، بل أجزم بأن دماء الأقباط كانت ستسيل فورا في شوارع مصر أنهارا ، و سيطالب المُتشنجون المحمديون بإسقاط الجنسية عن كافة المسيحيين ، و طرد غالبيتهم خارج ديار المُسلمين ، ومن سيتشبث بالبقاء ، عليه أن يعمل ما يأنف عن القيام به الأعلون المحمديون (تسليك بالوعات المجاري ، ومسح الأحذية ، و من لا يقدر ، يتسول في الشوارع)!!!

أين كلام هذا المُتخلف (الذي أعماه تعصبه ، و المزهو بنرجسيته ، و الذي يتصور بأن ما يقوله تنزيل العزيز الحكيم) بحكمه أبينا الطوباوي قداسة البابا شنودة في مقولته الخالدة الرائعة : مصر ليست وطنا نعيش فيه ، بل وطنا يعيش فينا ؟؟؟

أخيرا ، تحية حُب و تقدير للصحفي الشُجاع / سعيد شُعيب و لرئيس تحرير جريدة روز اليوسف أ / عبدالله كمال الذي سمح بنشر كامل المقال دون بتر أو حذف أو تشويه للتصريحات المُخزية الوضيعة لخادم الثلاثة أحرامات الكعبة و المسجد النبوي و المسجد الأقصى (على غرار الأهرامات الثلاثة) محمد مهدي عاكف أمير المؤمنين و سادس الخلفاء الراشدين ، لكي يعرف الجميع حقيقة النوايا الحقيرة الوضيعة (دون تجميل أو رتوش) لإخوان التطرف و التعصب و التخلف الطالباني الوهابي الإستئصالي المحمدي.

حقيقي : اللي إختشوا مـــــاتوا!!!!!!

ezzzak
11-04-2006, 09:22 PM
شكرا للعزيز جون ميخائيل علي شرحه

الوافي الكافي للحلقه والمعلومات المفيده

Bohira
11-04-2006, 09:56 PM
تصريحات لفضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين الأستاذ / محمد مهدى عاكف
* الجنسية هي الإسلام.. وياريت مسلمو ماليزيا يحكمونا!.
* الأتراك كانوا دولة خلافة وكونها فاسدة لا يجعلها احتلالا.
* أي أمير مكلف بأمور شرعية يطبقها.. ولو كان "خمورجي وبتاع نسوان".
* بقاء المرشد في موقعه حتى الموت الطبيعي منذ أيام الخلافة وأيام محمد (صلى الله عليه وسلم).
* المسيحي الذي يريد لرئاسة الجمهورية يريد عمل " فورتينه ".
* نحن نبالغ في قوتنا.. لكننا منظمون والناس تعتقد أننا حاجة ضخمة.
* أنا صاحب حزب الوسط.. عملناه بتكليف من مكتب الإرشاد.
* الله يعين ايران.. غلابه وفقرا ويكفيها أن تقول لا لأمريكا.
* نعم موقفنا من انتخاب مبارك كان ملتبساً. "خليه ملتبس ".
* أنتم غلابة ومغيبون.. ولا تعرفون كيف تدار جماعة الإخوان.
* برنامجنا عارف.. لكن مش هاقوله.. نحن ندير هنا.. وندير العالم كله.
* لن أقول لك على أي أساس تنتخب الإخوان.. مش عاوزك تنتخبهم يا حبيبي .
* كلمة الديمقراطية بتاعتكم دي زي ديمقراطية بوش.. نصب.. نصب.
* أقول لأبو العلا ماضي أنت تركت الإخوان.. عيب عليك تشتمهم وأنت منهم .

menaa2005
12-04-2006, 12:57 AM
طظ في الاخوان و ابو الاخوان و كل اللي ينتمي للاخوان

هم الخونه هم العملاء هم من يقبض ثمن تمزيق مصر هم من يرتزق من المؤامرات ضد مصر

lidos4love
12-04-2006, 11:48 AM
اللهم اهديهم الى الاسلام فهم لا يعلمون

lidos4love
12-04-2006, 11:49 AM

knowjesus_knowlove
12-04-2006, 12:12 PM

اللهم أخرجه من الإسلام فهو لايعلم
{{yawka]]

الأستاذ
12-04-2006, 12:33 PM

أنا عارف إنك بتشتم فى مصر والمصريين من غلبك, لكن كمان من حبك, وصدقنى أنا حاسس بيك.
وعجبى...

اول مرة اعرف ان نجيب سرور شاعر كمان انا اعرف انه بيعزف ساكس بس

Aphex
12-04-2006, 08:24 PM

وعجبى...

عزيزي سامي
ردك عجبني جدا ،بس عندي ليك سؤال.
اقتباسك كان خارج سياق النص.لأن الدكتور نجيب سرور من بداية الاميات و هوا بيلعن في ابو البلد.فلماذا اخترت تلك المقاطع المبتورة من أمياته الخالدة....؟؟؟؟؟

sammy
12-04-2006, 09:20 PM
عزيزى أبو السام
اللى شتم مصر مرشد الاخوان مهدى عاكف وكل اللى كان يقصده إن الانتماء يكون للخليفة الإسلامى مهما كانت جنسيته حتى لو حكم مصر ماليزى وحتى لو كان خامورجى وبتاع نسوان
وفى هذا سبقه مصطفى كامل الذى كان يدين بالولاء للعثمانيين ويطالب بجلاء الإنجليز:-)

فى الحالة دى يبقى ألف طظ فيه هو وفى اللى يمشى على رأيه...
صحيح عالم وسخة, يشرب مية ويشم هواء مصر ويأكل سحت هو أهله وكمان يقول طظ في مصر...
اللى إختشوا ماتوا وفضلوا الفاجرين...

sammy
12-04-2006, 09:22 PM
عزيزي سامي
ردك عجبني جدا ،بس عندي ليك سؤال.
اقتباسك كان خارج سياق النص.لأن الدكتور نجيب سرور من بداية الاميات و هوا بيلعن في ابو البلد.فلماذا اخترت تلك المقاطع المبتورة من أمياته الخالدة....؟؟؟؟؟

أدعى على إبنى وأكره اللى يقول آمين...
المرشد أصله مش مصرى لكن متمصر ومالهوش يشتم البلد اللى بتوكله هو وأهله...

http://www.copts-united.com/wr/go1.php?subaction=showfull&id=1144961312&archive=&start_from=&ucat=17&

sammy
13-04-2006, 06:33 PM
بل ألف طظ فيك أنت

اسم الكاتب: عادل حزين 13/04/2006

لست أنا قائل هذه الكلمة والتى لا أعرف بعد إن كانت ستنشر أم لا. والذى تجرأ وقال هذه الكلمة ليس فردا ولا كاتبا ولا صحفيا, الذى قال هذه الكلمة لم يوجهها لفرد ولا لهيئة ولا لسلطة. الذى قال هذه الكلمة قالها على الوجه التالى ياحضرات القراء " طظ فى مصر وأبو مصر واللى فى مصر"!!!
هذه الكلمة بما فيها معان لم يطلقها شاب عاطل عن العمل, ولم يتلفظ بها خريج جامعة صرف عليه أهله دم قلبهم وإنتهى به الأمر إلى أن يبيع مناديل ورقية فى شارة مرور, لم يفكر فيها شاب رفض تعيينه فى وزارة الخارجية أو غيرها لأنه فقير "وغير لائق إجتماعيا" كما حدث ويحدث. أيضا لم تدر بخلد قبطى من أقباط المهجر من الذين يتهمونهم بالخيانة وقلة الوطنية!!!

Christian
13-04-2006, 10:13 PM
اول مرة اعرف ان نجيب سرور شاعر كمان انا اعرف انه بيعزف ساكس بس
عازف الساكس اسمه "سمير سرور" أما نجيب سرور فده شاعر مصرى قديم مش فاكر مين من الحكومة أخد منه مراته فراح لاعن سلسفيل مصر و كتب قصيدة أو ديوان اسمه "** "انا اللى شايل الكلمة" أميات" انا مقريتهوش بس باين عليه طحن (sml22)

الخواجه
14-04-2006, 01:19 AM
مافيش محامي كده جدع يرفع قضيه يطالب فيها بسحب الجنسيه من المدعي

مهدي عاكف المرشد فاقد الرشد و العقل قليل الحكمه و الوطنيه خائن بلده العميل الوهابي

التابع الوفي لخادم الحرمين عبد الدولار البترولي فاقد الاهليه و الوطنيه طظ فيه 1000 طظ لا يستحق ان تكون مصريا