PDA

View Full Version : زعيم «الوفد» ينصح مرشد الإخوان وجماعته بالهجرة من مصر


Bohira
13-04-2006, 09:53 PM
زعيم «الوفد» ينصح مرشد الإخوان وجماعته بالهجرة من مصر


الشرق الأوسط - القاهرة : عبده زينة
بصورة مفاجئة امتدت الأزمة المتفاعلة بين جماعة الإخوان المسلمين المحظورة وصحيفة «روز اليوسف» اليومية، القريبة من النظام المصري، إلى أزمة أخرى مع حزب «الوفد» وصحيفته بسبب مقال نشره رئيس الحزب الجديد المستشار مصطفى الطويل شن فيه هجوماً عنيفاً على المرشد العام للجماعة مهدي عاكف، دعا فيه مرشد الجماعة وأتباعه للهجرة من مصر إلى ماليزيا أو غيرها.
وكانت صحيفة «روز اليوسف» قد نشرت قبل أيام حواراً لعاكف تضمن عبارات على لسانه «طز في مصر.. وأبو مصر.. واللي في مصر» وهو ما اعتبرته الجماعة نشرا مفبركاً، واعتبره المرشد العام سيراً على مبدأ «ولا تقربوا الصلاة» دون إكمال الآية، في وقت ردت الصحيفة بإعلان التحدي للجماعة بأن تذهب معها إلى القضاء، مؤكدة أن لديها تسجيلا صوتيا لعاكف يحوي هذه العبارات.

وأكد الطويل أن هذا التصريح لعاكف يتضمن عبارات مسيئة وأن أول من سب عاكف هو نفسه وجماعته وآباؤهم لكونهم من المصريين، وقال الطويل موجهاً كلماته لعاكف «كل شيء يهون منك إلا المساس بمصر وشعب مصر.. وهذا أمر لا يمكن أن نغفله ونسكت عليه فلك أن تكلف أمراء الجماعة الشرعيين حتى لو كانوا من أراذل الناس فهذا شأنك وشأن تفسيرك للدين، كما لك أن تطلب حكاماً من ماليزيا، فهذا أقصى ما وصل إليه تفكيرك في الإصلاح».
ودعا الطويل مرشد الجماعة للهجرة من مصر هو وأتباعه إن شاء «حتى يريح ويستريح».

الخواجه
14-04-2006, 01:31 AM
اطالب بسحب الجنسيه المصريه منه و كل من يقف معه او ان ( يبوس الجدم و يبدي الندم )

و يطلب السماح و الصفح من كل مصري مخلص لبلده و فاليرتفع الوطنيه المصريه فوق ولائهم للوهابيه المقيطه

الخواجه