PDA

View Full Version : أحدث شريط لأبن لادن يقول هؤلاء تعلموا من سيرة محمد


ELSHIEKH
11-09-2003, 10:31 AM
أحدث شريط لأبن لادن يقول
هؤلاء تعلموا من سيرة محمد
http://www.aljazeera.net/news/arabic/2003/9/9-11-7.htm


وقال "من أراد أن يتعلم الوفاء والصدق والكرم والشجاعة لنصرة الدين فليغرف من بحر أحمد الغامدي ومحمد عطا وخالد المحضار وزياد الجراح ومروان الشحي وإخوانهم"، مؤكدا أن هؤلاء تعلموا من سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

كما احتوى الشريط على رسالة صوتية لأيمن الظواهري توعد فيها الولايات المتحدة بهجمات جديدة قائلا "إن ما رأيتموه ليس إلا المناوشات الأولى، الملحمة لم تبدأ بعد".

ودعا الظواهري الفلسطينيين والعراقيين إلى "الجهاد" ضد إسرائيل والقوات الأميركية. وقال موجها خطابه إلى الفلسطينيين "إياكم ثم إياكم أن تلقوا سلاحكم... إياكم أن تتحالفوا مع الذين يعترفون بشرعية إسرائيل ويرضون بالفتات".

ELSHIEKH
11-09-2003, 11:48 AM
هل تعلمون ماهي القاعدة. انها طليعة امة مسلمة
http://www.elaph.com:9090/elaph/arabic/frontendProcess.jsp?SCREENID=article&COMMAND=fe.article&FEPAGEPARM=1063264154850618300
تقدموا ولكن الى الهاوية واعلموا ان أمة تؤثر الموت في سبيل الله على الحياة تحت سياط الذل هي أمة لن تنهزم باذن الله. لقد مرت حتى الان سنتان على غزوتي نيويورك وواشنطن وعلى بداية حملتكم الصليبية فماذا حصدتم فيهما ومن كان فينا اصدق لهجة. نحن ام اكابر مجرميكم بوش وبلير

وننصح امهات جنود الصليبيين إن كن يأملن في رؤية ابنائهن بأن يسارعن بمطالبة حكوماتهن باعادتهم قبل ان يعودوا اليهم في توابيت.

جهنم فلن تتحرر فلسطين بغير الجهاد فاياكم ثم اياكم ثم اياكم ان تلقوا سلاحكم وعليكم ان تتمسكوا بموالاة المؤمنين ومعاداة الكافرين التي لا يتحقق التوحيد الا بها واياكم ان تتحالفوا مع الذين يعترفون بشرعية اسرائيل ويرضون بالفتات منها.