PDA

View Full Version : شاهد : صور المظاهرات


copticdome
16-04-2006, 02:50 AM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/41564000/jpg/_41564176_copttwo.jpg

copticdome
16-04-2006, 02:51 AM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/41564000/jpg/_41564174_coptone.jpg

copticdome
16-04-2006, 02:52 AM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/41564000/jpg/_41564178_coptthree.jpg

copticdome
16-04-2006, 02:53 AM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/41564000/jpg/_41564186_copsix.jpg

copticdome
16-04-2006, 02:54 AM
In pictures: Egypt clashes


http://news.bbc.co.uk/2/hi/in_pictures/4913170.stm

copticdome
16-04-2006, 03:12 AM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/4/16/1_611718_1_34.jpg

copticdome
16-04-2006, 03:14 AM
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/10F75D96-D3B2-4464-88A6-ABC548DFD382.htm

توتر بين المسلمين والأقباط بالإسكندرية ومخاوف من الأسوأ


تصاعدت الاشتباكات بين المسلمين والمسيحيين في مدينة الإسكندرية مساء السبت عقب مقتل مواطن قبطي مصري خلال اعتداءات تعرضت لها عدد من الكنائس بمدينة الاسكندرية.

وشهدت منطقة سيدي بشر بالإسكندرية أعمال عنف أسفرت عن حرائق في عدد من المحال التجارية المملوكة لأقباط وذلك بعد تشييع جثمان نصحي عطا الله جرجس (78 عاما) الذي قتل يوم الجمعة. في هذه الأثناء انتشر المئات من قوات الأمن المصرية للسيطرة على الموقف بالمدينة التي تسودها حالة من الاحتقان الشديد منذ وقوع الاعتداءات.

وقد أصيب ما لا يقل عن 15 شخصا بجروح وأحرقت أربع سيارات في صدامات بالعصي وقعت بين مسلمين وأقباط خلال تشييع القتيل. وتحولت الجنازة إلى تظاهرة احتجاج سارت من كنيسة القديسين إلى مقابر الأقباط.


الأقباط اعتبروا الهجوم مخططا إرهابيا يستهدف الكنائس مع اقتراب الفصح (الفرنسية)
وخلال الجنازة قرأ رجل دين قبطي رسالة باسم كنائس الإسكندرية اعتبرت فيها أن الاعتداءات تأتي في سياق "مخطط إرهابي يستهدف كل الكنائس مع اقتراب الفصح".

وبالرغم من تدخل رجال الأمن, فإن الصدامات استمرت, ما دفع بقوات فرض النظام لإطلاق الغازات المسيلة للدموع لتفريق الحشود. ورشق مسلمون بالحجارة مبان غالبية سكانها من الأقباط، كما أحرق مخزن قطن لتاجر قبطي.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان إن منفذ الهجوم على مصلين أقباط في ثلاث كنائس والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين, يدعى محمود صلاح الدين عبد الرازق (25 سنة) ويعاني من اضطراب نفسي.

غير أن مصادر أمنية أكدت بأن شخصين اشتركوا في الهجمات التي استخدمت فيها الأسلحة البيضاء وأن ثالثا ألقي القبض عليه قبل أن يتمكن من تنفيذ هجومه. غير أن الأقباط رفضوا هذه الرواية.

ردود أفعال
وفي أول رد فعل لهم على الهجوم ندد نواب الإخوان المسلمين في الإسكندرية بهذا الاعتداء. وقال بيان صادر عنهم "تعتبر الكتلة أن هذه الجريمة اعتداء على شعب مصر كله مسلميه وأقباطه وتدعو أجهزة الشرطة المصرية إلى ضرورة توفير الحماية الأمنية الكافية لكل المنشآت الدينية".


الإخوان حذروا من الانجرار لفتنة طائفية لا يستفيد منها سوى أعداء مصر (الفرنسية)
وأضاف البيان "نحذر من سوء استغلال هذا الحادث المؤسف للنيل من وحدة النسيج المتماسك بين المواطنين المصريين".

كما أدان الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور محمد سليم العوا في تصريح للجزيرة هذه الهجمات، وعبر عن تعازيه ومواساته لأهالي الضحايا وحذر من الانجرار لفتنة طائفية لا يستفيد منها سوى أعداء مصر. وطالب العوا الحكومة المصرية بالعمل لمنع تكرار هذه الهجمات.

من ناحيتها أدانت الولايات المتحدة الهجمات، وحثت كلا من الأقباط والمسلمين في الإسكندرية على التسامح والهدوء. وقال المتحدث باسم الخارجية الأميركية شون مكورماك إن "هذا العمل غير مقبول وسنطلب من الحكومة المصرية مواصلة جهودها لنزع فتيل الموقف بما في ذلك توفير الأمن الفعال لكل أماكن العبادة ودعوة الناس من كل الطوائف إلى الامتناع عن القيام بمزيد من أعمال العنف والتحريض".


المصدر: الجزيرة

copticdome
16-04-2006, 03:32 AM
زغاريد وتصفيق ممتزجة بالدموع فى جنازة شهيد الاسكندرية


كنائس الاسكندية تعتصم غدآ والقيادات الكنسية ترفض الاحتفال بالعيد هذا العام
تقرير – نــادر شكــرى
فى مشهد مأساوى لم يتكرر شهدت مراسم تشييع جنازة نصحى ناشد شهيد جمعة ختام الصوم (الجمعة السوداء) بلإسكندرية تجمهر الالأف من الشعب المسيحى لتشييع جثمان الشهيد وسط الزغاريد والتصفيق المختلطة يالدموع والأحزان فى مشهد تراجيدى تبكى فيه القلوب الحجرية فى مأساة شعبية تظهر مدى ما يعانيه الأقباط من ألالم لن يستطيع أن يشعر بها احد سوى من تذوق مرارتها.
صفق الشعب وهللت النساء بالزغاريد فرحا بلاستشهاد من أجل المسيح والإعلان عن استعدادهم للتضحية وإنهم لايخافوا ولايهابوا شىء ، إنهم عالمين أن عصر الإضطهاد قد بدء ولن يتراجع وأن عصر الدماء قد عاد ولن يجف وأن أحفاد دقلديانوس ونيرون وقبائل البربر فتحوا شهيتهم لدماء الأقباط ونهش لحمهم وسط شوارع مصر بلد الأمن والامان وعلى المؤرخين أن يستعدوا بأقلامهم ويسجلوا تاريخآ جديدآ فى حلقة الاضطهاد المسيحى.
هذا وقد صلى على روح الفقيد الانبا باخوميوس اسقف البحيره والانبا كيرلس أفامينا رئيس دير الشهيد العظيم مارمينا بمريوط وسط تجمهر من الغضب المسيحى الذى لم يستطيع أحد أن يوقفة وظلوا معتصمين فى شوارع الاسكندرية مطالبين بوضع حلآ لهذة المهازل المتكررة بمباركة الأمن المصرى بل والشريك الاساسى فى هذة العمليات ولتشهد دماء مارمرقس التى سألت فى شوارع هذة المدينة أن دماء الأقباط مازالت فى شوارعها.
وصرحت مصادر كنسية أنهم سوف يقوموا بالإعتصام العام داخل كنائس الاسكندرية وأمام ديوان مبنى المحافظة غدآ (أحد الشعانين) لرفع مظالم الأقباط أمام العالم كله وأضاف أن محافظ الاسكندرية اللواء عبد السلام محجوب لم يشارك فى مراسم الجنازة اليوم خوفآ من الغضب الشعبى بعد ان أخطأ فى حق الأقباط بعد تصريحاتة غير المقبوله حول حادث أمس مشيرآ أن الكنائس بالاسكندرية قررت أن لا تحتفل بعيد القيامة فى هذا العام ولن تستقبل أى من القيادات المحلية الرسمية او السياسية حتى يتم تجفيف دموع الأقباط وغسل أحزانهم .
فهل سيتخذ البابا شنودة الثالث خطوة حازمة لرد حقوق الأقباط ومنع الإحتفال بالعيد فى كنائس مصر المختلفة مشاركة لأبنائه بالاسكندرية حتى يكون تعبيرآ عامآ للرفض القبطى للإنتهاكات المستمرة فى حقهم أم سيخضع للضغوط الأمنية والتوجيهات العليا فى إقامة مراسم الإحتفال ويتناسى الكل ما حدث كالعاده (الحوادث المختلفة) فى السنوات الماضية ؟ وهل يسمع البابا صرخات وأحزان أبنائة وماذا سوف يقول هل سيتم المساومه والتسكين للقضية القبطية حتى تتكرر هذة الاحداث مرة أخرى .

copticdome
16-04-2006, 03:39 AM
هل يتم تدويل القضية

الخارجية الامريكية تدين حادث الاسكندرية الآليم
هل يتم تدويل القضية القبطية مثلما تسعى نقابتى المهندسين والصحفيين؟
تحقيق/هانى دانيال
لاتزال ردود الفعل الخاصة بالتعدى الهمجى على كنائس الاسكندرية يستحوذ على اهتمام كثير من المتابعين،واعربت العديد من منظمات المجتمع المدنى عن اسفها من جراء هذا الحادث الاليم،والذي أدى الى استشهاد مواطن قبطى واصابة اكثر من 17 مواطنا،وهو الامر الذي جدد المطالب بالانصات الى المشكلة القبطية ووضع حلول جذرية لها،وعدم التجاهل الذي استمر لفترات كبيرة،خاصة ان التجاهل والنفى والانكار تسبب فى هذه المشكلة،واعتبر البعض ان ماحدث يرجع الى السياسات الحكومية المتبعة والتى تعمل على التمييز بين المواطنين المصريين،والتفرقة بينهم فى الكثير من الامور،وهو الامر الذي لابد من علاجه فورا،خاصة ان الحكومة تكتفى بالتأكيد على ان هذه حوادث فردية ولاتعبر عن معدن الشعب المصري الاصيل،فى حين ان كافة الابواق الاعلامية تعمل على التمييز بين المواطنين،ومناهج التعليم خير شاهد على ذلك.

وفى اول رد فعل غربي على هذه الاحداث أدانت وزارة الخارجية الأميركية الاعتداءات التي وقعت على كنيستين في مدينة الإسكندرية شمال مصر وأسفرت عن مقتل قبطي وإصابة خمسة آخرين وطالبت السلطات المصرية بسرعة محاكمة المنفذين ونزع فتيل التوتر بين المسلمين والأقباط،ودعا شون ماكورماك المتحدث باسم الخارجية الأميركية الأقباط والمسلمين في الإسكندرية إلى المحافظة على الهدوء وطالب الحكومة المصرية بمواصلة جهودها لتهدئة الوضع من خلال نشر قوات أمنية كافية أمام أماكن العبادة ودعوة كل الطوائف إلى تفادي أعمال عنف جديدة.

من ناحية اخري لاتزال الصحف الحكومية على نفس نهجها فى نفى هذه الاحداث الطائفية،والتأكيد على انها حوادث فردية،وتعتمد على مصدر واحد فى هذه الاحداث وهو الخاص ببيان وزارة الداخلية والذي يعتبر مكررا فى العديد من الاحداث،حيث يظهر البيان وكأنه معد خصيصا قبل الحادث ليتم اذاعته مباشرة،والا ما هو التفسير الذي ادى الى تصريح محمد عبد السلام المحجوب محافظ الاسكندرية بنفس ما نص عليه البيان بعد الحادث مباشرة؟!!

ورغم عقد مؤتمر زيورخ لمناقشة القضية القبطية فى منتصف الشهر الماضي الا ان اخبار اليوم تذكرت المؤتمر مع اندلاع احداث الاعتداء على كنائس الاسكندرية لتنشر تحقيقا مطولا اليوم عن القضية القبطية وتلتقى بنفس الشخصيات التى تدافع باستمامة عن النظام وترفض الاعتراف بوجود ازمة طائفية فى مصر،رغم ان المجتمع يشهد بالفعل احتقان طائفى باعتراف مسئوليين ،وينتقدون اى لجوء الى المنظمات الدولية لحل المشكلة القبطية،ولا اعرف الاستغراب فى هذا،حيث ان نقابة المهندسين تعد توقيعات من اجل عرض ملف نقابة المهندسين والتدخل الحكومى بها على المجلس الدولى لحقوق الانسان،وهو ما شجع بعض المنظمات الحقوقية الى تبنى هذا الملف،وهو ما حفز نقابة الصحفيين ايضا على جمع توقيعات من اجل ارسال ملف وثائقى الى المجلس الدولى لحقوق الانسان لمنع التدخل الحكومى فى الصحافة واقرار قانون الغاء الحبس فى قضايا النشر،فلماذا اذن يتم نفى اى احداث طائفية ونعت اى شخص يريد الحفاظ على الوطن وحماية امنه وسلامته بانه عميل للخارج؟!!!

وفى هذا الاطار طالب المرصد المدني لحقوق الانسان الحكومة المصرية بسرعة القبض على الجناة الحقيقيين والكف عن إلصاق التهم بالمختلين العقلين عقب كل حادثة، واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة لمنع تكرار حوادث العنف الطائفي والتى ازدادت بصورة واضحة في الآونة الأخيرة ، كما ناشد الهيئات الدينية الإسلامية والمسيحية التصدى للفكر المتطرف ، والعمل على نشر مبادئ احترام الآخر ومعتقداته وأفكاره التى غابت فى الآونة الأخيرة عن المجتمع المصري.

كما يدعو جميع المثقفين والنشطاء والمجتمع المدنى لمواجهة هذه الظاهرة التى سوف تؤثر تداعياتها على جميع المصريين سواء كانوا مسيحيين أو مسلمين خاصة وان المرصد المدني يحرص على حرية الاعتقاد و الحق فى المواطنة والتى كفلهما الدستور المصرى والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان .

تعرض اللواء عبد السلام المحجوب محافظ الاسكندرية الى انتقاد الكثيرون نظرا لتصريحاته التى لا تتناسب مع الحدث،حيث ردد البعض بانه للأسف كان له رصيد إيجابى جداً ومحبة كبيرة جداً فى قلوب كل المسيحيين بالإسكندرية قبل تصريحاته عقب هذا الحادث وقبل استخفافه بعقول المسيحيين بدون أدنى مبرر، فقد كان المفترض منه ألا يخالف ضميره تحت أى ضغوط من أى أحد كى يأخذ كل ذى حق حقه ويعاقب المعتدين ومن هم خلفهم، بمن فيهم أفراد الأمن المتواطئين مع المعتدين، ولكن الفرصة لازالت سانحة للتراجع عن تصريحاته المغلوطة والتى يمكن بها أن تفوت الفرصة على كل من يريد ألا يأخذ العدل مجراه ولتتذكر أن المسيحيين لن يقبلوا بأقل من ذلك .

وفى محاولة منها لتجميل نفسها استنكرت الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان المسلمين بالإسكندرية أحداث الاعتداءات الإجرامية على بعض الكنائس بالإسكندرية من أشخاص مجهولي الهوية مشبوهي التوجه،واعتبرت الكتلة - في بيان لها - أن هذه الجريمة تعد اعتداءً على شعب مصر كله مسلميه وأقباطه، كما قدمت الكتلة تعازيها وتعازي جماعة الإخوان بالإسكندرية لأسرة المتوفى وتمنياتهم بالشفاء العاجل للمصابين جميعًا.

طالب نواب الإخوان أجهزة الشرطة المصرية بضرورة توفير الحماية الأمنية الكافية لكل المنشآت الدينية، وتأمين أداء المواطنين لشعائرهم الدينية بسلامٍ وأمن، مع سرعة إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لكشف حقيقة هذا العمل المجرم،وحذرت الكتلة من سوء استغلال هذا الحادث المؤسف في النيلِ من وحدة النسيج المتماسك بين المواطنين المصريين من المسلمين !!!

وانتشرت على مواقع الانترنت الكثير من المعلومات الصحيحة والحقيقية لهذا الحادث الاجرامى،وبدأ الشباب القبطى فى ارسال الصور والمعلومات الخاصة بهذا الحادث فى ظل الصمت الحكومى الكبير،وعدم الاهتمام بنشر الحقيقة،وهناك من يؤكد بأن من قام بهذا الحادث مغزاه الاعتراض على اصدار الكتيبة الطيبية وبرنامج القمص زكريا بطرس على قناة الحياة ،لما يقدم من معلومات وباسلوب لم يعتاد عليه الكثيرون، خاصة وان القمص زكريا بطرس يتبع اسلوب العقل فى مواجهة العنف والتخلف والغوغائية!!!،ومن ثم يتردد حاليا فى الاسكندرية ان هذه حملة محددة لتنفيذ الاعتداء على الكنائس القبطية الا ان الاسلوب المتبع سيكون عشوائيا حتى لاتتهم جماعة ما بهذا الفعل،خاصة وان الظروف التى تمت بها الاحداث تشير الى جماعة الاخوان المسلمين،والتى تعد اكبر المنتفعين من جراء هذا الحادث.

وحتى كتابة هذه السطور لم تخرج تعليقات رؤساء الاحزاب او النقابات المهنية والقوى السياسية على انها حوادث فردية مطالبين الحكومة باجراءات اكثر صرامة لحماية دو العبادة،ولكن السؤال الذي يفرض نفسه وبقوة هو ما هو رد فعل قداسة البابا شنودة على هذا الحادث؟؟؟خاصة انه فضل الصمت فى احداث محرم بك؟؟

nofear
16-04-2006, 04:17 AM
اتمنى من كل قلبى ان يسمع البابا شنودة الى صرخات ابنائة ويضع حدا فاصلا لسلسلة الانتهاكات المستمرة التى حدثت ولازالت تحدث فى الاسكندرية وعلى قداستة ان يضع فى الاعتبار ان عصر الشهداء على الابواب اقدم خالص التعازى الى اهل الشهيد و الى كل المسيحيين نحن هنا فى الخليج معكم بارواحنا وقلوبنا

amir_nashed
16-04-2006, 01:40 PM
كلنا نرفض العناق الغبى الذى يزعمون انه مشاعر صادقة للتعبير عن الوحدة الوطنية على الطبلية و المهلبية و الموائد الرحمانية 00 و ان كان منا من سيقبل من اولئك الذين يكفرونه و يستبيحون دمه 00 فهو بلا شك ذاك الذى اختل فى قواه العقلية000

magedhs
16-04-2006, 01:58 PM
احداث الاسكندرية ........ بدون تعليق


http://www.arabteam2000.com/picload/pics_10_05/16_04_06_10_54_10_1145210050alex.jpg (http://www.arabteam2000.com)

http://www.arabteam2000.com/picload/pics_10_05/16_04_06_10_54_51_1145210091alex1.jpg (http://www.arabteam2000.com)

http://www.arabteam2000.com/picload/pics_10_05/16_04_06_10_56_30_1145210190alex3.jpg (http://www.arabteam2000.com)

magedhs
16-04-2006, 02:00 PM
http://www.arabteam2000.com/picload/pics_10_05/16_04_06_10_57_39_1145210259alex4.jpg (http://www.arabteam2000.com)

http://www.arabteam2000.com/picload/pics_10_05/16_04_06_10_58_22_1145210302alex13.jpg (http://www.arabteam2000.com)

http://www.arabteam2000.com/picload/pics_10_05/16_04_06_10_59_06_1145210346alex5.jpg (http://www.arabteam2000.com)

magedhs
16-04-2006, 02:02 PM
http://www.arabteam2000.com/picload/pics_10_05/16_04_06_11_00_07_1145210407alex6.jpg (http://www.arabteam2000.com)

http://www.arabteam2000.com/picload/pics_10_05/16_04_06_11_01_03_1145210463alex1_.jpg (http://www.arabteam2000.com)

amir_nashed
16-04-2006, 02:05 PM
hapbirth:) [QUOTE=copticdome]زغاريد وتصفيق ممتزجة بالدموع فى جنازة شهيد الاسكندرية

[SIZE="5"]
كنائس الاسكندية تعتصم غدآ والقيادات الكنسية ترفض الاحتفال بالعيد هذا العام
تقرير – نــادر شكــرى
فى مشهد مأساوى لم يتكرر شهدت مراسم تشييع جنازة نصحى ناشد شهيد جمعة ختام الصوم (الجمعة السوداء) بلإسكندرية تجمهر الالأف من الشعب المسيحى لتشييع جثمان الشهيد وسط الزغاريد والتصفيق المختلطة يالدموع والأحزان فى مشهد تراجيدى تبكى فيه القلوب الحجرية فى مأساة شعبية تظهر مدى ما يعانيه الأقباط من ألالم لن يستطيع أن يشعر بها احد سوى من تذوق مرارتها.
صفق الشعب وهللت النساء بالزغاريد فرحا بلاستشهاد من أجل المسيح والإعلان عن استعدادهم للتضحية وإنهم لايخافوا ولايهابوا شىء ، إنهم عالمين أن عصر الإضطهاد قد بدء ولن يتراجع وأن عصر الدماء قد عاد ولن يجف وأن أحفاد دقلديانوس ونيرون وقبائل البربر فتحوا شهيتهم لدماء الأقباط ونهش لحمهم وسط شوارع مصر بلد الأمن والامان وعلى المؤرخين أن يستعدوا بأقلامهم ويسجلوا تاريخآ جديدآ فى حلقة الاضطهاد المسيحى.
هذا وقد صلى على روح الفقيد الانبا باخوميوس اسقف البحيره والانبا كيرلس أفامينا رئيس دير الشهيد العظيم مارمينا بمريوط وسط تجمهر من الغضب المسيحى الذى لم يستطيع أحد أن يوقفة وظلوا معتصمين فى شوارع الاسكندرية مطالبين بوضع حلآ لهذة المهازل المتكررة بمباركة الأمن المصرى بل والشريك الاساسى فى هذة العمليات ولتشهد دماء مارمرقس التى سألت فى شوارع هذة المدينة أن دماء الأقباط مازالت فى شوارعها.
وصرحت مصادر كنسية أنهم سوف يقوموا بالإعتصام العام داخل كنائس الاسكندرية وأمام ديوان مبنى المحافظة غدآ (أحد الشعانين) لرفع مظالم الأقباط أمام العالم كله وأضاف أن محافظ الاسكندرية اللواء عبد السلام محجوب لم يشارك فى مراسم الجنازة اليوم خوفآ من الغضب الشعبى بعد ان أخطأ فى حق الأقباط بعد تصريحاتة غير المقبوله حول حادث أمس مشيرآ أن الكنائس بالاسكندرية قررت أن لا تحتفل بعيد القيامة فى هذا العام ولن تستقبل أى من القيادات المحلية الرسمية او السياسية حتى يتم تجفيف دموع الأقباط وغسل أحزانهم .
[SIZE="8"][B][U]فهل سيتخذ البابا شنودة الثالث خطوة حازمة لرد حقوق الأقباط ومنع الإحتفال بالعيد فى كنائس مصر المختلفة مشاركة لأبنائه بالاسكندرية حتى يكون تعبيرآ عامآ للرفض القبطى للإنتهاكات المستمرة فى حقهم أم سيخضع للضغوط الأمنية والتوجيهات العليا فى إقامة مراسم الإحتفال ويتناسى الكل ما حدث كالعاده (الحوادث المختلفة) فى السنوات الماضية ؟ وهل يسمع البابا صرخات وأحزان أبنائة وماذا سوف يقول هل سيتم المساومه والتسكين للقضية القبطية حتى تتكرر هذة الاحداث مرة أخرى .[
وهل سنقبل عناقهم الغبى :

سيأتون لمعانقتنا فى مشهد تمثيلى غاية الابداع ليقولون للعالم الغربى ان كله تمام يا فندم و كله اندر كنترول -- لكن اللى اندر جلودهم و ما يجرى فى عروقهم و عروق اولادهم مجرى الدم هو هو 00 اقل ما يجب ان نواجه به انفسنا هو رفض ذلك العناق الغبى الزائف و نعترف و يعترفون معنا ان بغض ال***** هو من الاساسيات التى يرضعونها للصغار و الكبار منهم ارضاعا مشبعا كفا دفنا للرؤوس فى الرمال 000 واجهوا الحقيقة قبل ان تواجهكم هى بوجهها البشع 0

copticdome
16-04-2006, 02:28 PM
http://www.arabteam2000.com/picload/pics_10_05/16_04_06_11_00_07_1145210407alex6.jpg (http://www.arabteam2000.com)

http://www.arabteam2000.com/picload/pics_10_05/16_04_06_11_01_03_1145210463alex1_.jpg (http://www.arabteam2000.com)



لماذا كل هذا التعصب والكره للاقباط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هل لانهم يعبدون الله ام انهم لا يؤمنوا بالاسلام ولا نبوة محمد المزعومة ام جهل الاسلام
ام ............ام
ياربى ارحمنى ظلم ...ظلم

الاسلام دين ارهاب ويجب الضاء على الارهاب
وهذا لن يحدث الا بالقضاء على الاسلام ذاته

copticdome
17-04-2006, 11:57 AM
http://www.copts-united.com/cpg/albums/userpics/10003/Alex_17.jpg

copticdome
17-04-2006, 12:03 PM
http://www.copts-united.com/cpg/albums/userpics/10001/Alex_2.jpg

copticdome
17-04-2006, 12:04 PM
http://www.copts-united.com/cpg/albums/userpics/10001/Alex_3.jpg

copticdome
17-04-2006, 12:06 PM
http://www.copts-united.com/cpg/albums/userpics/10001/Alex_5.jpg

copticdome
17-04-2006, 12:08 PM
http://www.copts-united.com/cpg/albums/userpics/10001/Alex_6.jpg

copticdome
17-04-2006, 12:10 PM
http://www.copts-united.com/cpg/albums/userpics/10001/Alex_7.jpg

copticdome
17-04-2006, 12:14 PM
http://www.copts-united.com/cpg/albums/userpics/10001/Alex_1.jpg

copticdome
17-04-2006, 12:15 PM
http://www.copts-united.com/cpg/albums/userpics/10003/Alex_10.jpg

copticdome
17-04-2006, 12:17 PM
http://www.copts-united.com/cpg/albums/userpics/10003/Alex_11.jpg

جورج ابادير
17-04-2006, 02:18 PM
ليه الاحداث ديه مكنتش ايام البابا كليروس

ميخائيل بدروس
17-04-2006, 02:46 PM
كونوا بسطاء كالحمام وحكماء كالحيات

ميخائيل بدروس
17-04-2006, 02:48 PM
ناظرين الى رئيس الايمان ومكمله الرب يسوع

ميخائيل بدروس
17-04-2006, 02:49 PM
نتالم معه لكى نتمجد معه

mmee2000
17-04-2006, 02:49 PM
لما يكون كتر الكلام مبيعملش حاجه اكيد يكون السكوت احسن لابد من وجود حل ايجابي ولكن حل يحكمه العقل وليس التهور والعصبيه لابد وان يكون هناك حوار صريح معلن بين جميع الاطراف مسيحين ومسلمين وحكومه

ميخائيل بدروس
17-04-2006, 02:50 PM
لانكم لستم من العالم لذلك يبغضكم العالم لاتتعجبوا ان العالم يبغضكم

برنسيسة الاسكندرية
04-05-2006, 02:02 PM
بسم الاب البادى والابن الفادى والروح القدس علية قوتى واعتمادىhapbirth:)
لا تعليق غير ياريتنا كلنا نكون زيو شهداء اما عن مصر فا مكدبش اللى قال
ادى مصر وادى قلة الاصل(DOK:)
ابنة المسيح والاسكندرية

knowjesus_knowlove
22-05-2006, 01:27 AM
ليه الاحداث ديه مكنتش ايام البابا كليروس



ياحاج جورج ابادير يامسلم ياتقية ... الإسم يكتب هكذا البابا كيرلس ولأنك مسلم متغابى ومتعامى فلذلك لاتعرف ما حدث من إخوانك الإرهابيون المجرمون طوال تاريخ الغزو المحمدى لأرض مصر...
وأنا سأتواضع وأتنازل لأذكرك ببعض حوادث الإجرام الإسلامية ضد الأقباط ايام البابا كليروس
فى السويس على سبيل المثال وليس الحصر ...
فالإجرام المحمدى له علاقة بمحمدك وليس بباباوات الإسكندرية ياحاج