PDA

View Full Version : ائمة المساجد والقائمين وفضائح جنسية بالكوم ...


net_man
05-05-2006, 09:10 PM
نقلا عن الزميل موسى الاسود فى الرابط :
http://www.copts.net/forum/showpost.php?p=137625&postcount=52

اليكم الاتى :
جريدة عكاظ ( الجمعة - 3/11/1424هـ ) الموافق 26 / ديسمبر/ 2003 - العدد 922
فرع الشؤون الاسلامية في تثليث ينفي صلته بالذئب البشري
إمام مسجد يرتكب الفاحشة في صبي معاق

المصدر : سعيد الزهراني (عسير)


اعتدى امام مسجد برماوي الجنسية 46 عاما على صبي في الخامسة عشرة من عمره ويعاني من تخلف عقلي وفعل به الفاحشة بعد ان اغراه بمبلغ من المال.
والد الصبي المعاق الذي يقطن في مركز الذرق التابع لمحافظة تثليث لاحظ اعياء وشحوبا على وجه ابنه وسأله عن مصدر مبلغ 5 ريالات كان وجدها فقال الصبي انه حصل عليها من امام المسجد مقابل الدخول معه الى غرفته.
سارع والده بتقديم شكوى عاجلة الى الجهات الأمنية التي القت القبض على الرجل فيما احيل الصبي الى الطبيب الشرعي لاجراء الكشف الطبي.
وذكر مصدر أمني لـ(عكاظ) انه بعد التحقيق مع الامام اعترف بجريمته وتم تصديق اقواله شرعا لدى قاضي محكمة تثليث ثم احيل الى السجن تمهيدا لمحاكمته.
وعلمت (عكاظ) ان المذكور يؤم المصلين بشكل غير رسمي حيث يعمل في تحفيظ القرآن لابناء المركز تحت اشراف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ووفقا لمصدر في الهيئة فان المذكور كان يتقاضى مبلغ ألف ريال مقابل العمل في الامامة.. واضاف المصدر يقول: (... نحن نرفض هذه الجريمة التي ارتكبها الجاني وما قام به حالة شاذة لا يمكن تعميمها..).
مدير فرع وزارة الشؤون الاسلامية و الاوقاف والدعوة والارشاد في منطقة عسير الشيخ عازب بن سعيد مسبل نفى بشدة ان يكون هذا الامام ضمن منسوبي الفرع وقال: ان جميع الذين يشرف عليهم الفرع سعوديون ويتحلون بالاخلاق الفاضلة.. واضاف بما ان هذا (الامام) يحمل الجنسية البرماوية فانه لا يمت للفرع بصلة.
موضوع آخر :
عن جريدة الجريمة :
أغسطس 03, 2003 - 14:39
القبض على حارس أحد المساجد لدى اعتدائه على عرض طفل ليلة أمس في البحرين

صورة الشيخ : اضغط هنا (http://aljareema.com/newss/pic_img.php?picid=138)


ضج أهالي قرية توبلي في البحرين ليل أمس إثر ضبط مجموعة من شباب القرية حارس مسجد القرية الكبير مع فتى في الثانية عشرة من العمر داخل غرفته في المسجد، وقد اعترف الطفل بأن حارس المسجد " باكستاني الجنسية" مارس معه فعل اللواط ، وتحدثت "الوسط" مع أحد الشباب الذين
ضج أهالي قرية توبلي في البحرين ليل أمس إثر ضبط مجموعة من شباب القرية حارس مسجد القرية الكبير مع فتى في الثانية عشرة من العمر داخل غرفته في المسجد، وقد اعترف الطفل بأن حارس المسجد " باكستاني الجنسية" مارس معه فعل اللواط ، وتحدثت "الوسط" مع أحد الشباب الذين داهموا غرفة الحارس الذي أوضح ما جرى بالقول:
لقد مضى أكثر من شهر علي وأنا أراقب هذا الحارس, فقد شكوته سابقا لمركز الشرطة وأخبرتهم أن هناك فتاة تأتي له داخل المسجد وأن شيء غريبا بينهما فلم تتفاعل الشرطة معي، ولكنه هذه المرة لم يفلت إذ تأكدت إلى أن هذا الفتى يذهب إلى غرفة الحارس كثيرا وخمنت أن هناك أمرا جنسيا بينهما، ولهذا فقد انتظرته هذه المرة حتى يدخل مع الصبي إلى داخل الغرفة وقمت بإخبار الشيخ الذي يؤم المصلين في المسجد ومجموعة من شباب القرية .
وذهبنا إلى غرفة الحارس وطرقنا الباب فخرج وعرق الخوف فوق وجهه، وطلبنا أن ندخل الغرفة فرفض ذلك فأصررنا عليه وتقدم ثلاثة من الشباب ودخلوا الغرفة ليعثروا على الصبي والذي اعترف على الفور بأن الحارس يقوم باللواط معه. كما أننا عثرنا على خمسة آسيويين آخرين من جنسية الحارس نفسها في داخل الغرفة وعرفنا أن الجريمة كبيرة، واتصلنا بالشرطة التي أتت لتقبض عليه هو ورفاقه .
وأضاف قمت بالذهاب إلى مركز الشرطة وتقريبا القضية منتهية فالفتى اعترف بما جرى ، وقال إن هناك فتيانا آخرين يأتون إلى هذا الحارس , وأحب أن أشكر الشباب الذين ضبطوا الحادثة على تصرفهم الحكيم حينما أخرجوا الفتى مغطى الوجه كي لا يعرفه أحد فهذا الفتى ليس من أهالي القرية وبعد ذلك تم تقديم اقتراح باسم المجلس البلدي بأن يتم تأهيل الفتى عبر برنامج مشترك بين المجلس البلدي ووزارة الصحة ومن جانب اخر اعترف حارس المسجد بفعلته أمام والدة الفتى واخته اللتين حضرتا إلى مركز الشرطة وخاطبهما ماذا تستطيعون ان تفعلوا .
وكان جمع كبير من أهالي توبلي قد تجمعوا أمام المسجد تعبيرا عن استيائهم من الحادث وأكدوا بأنهم من المذهب الشيعي وانهم في انتظار الإفراج عن المتهم , حتى يقوموا بالشرب من دم هذا الفاسق الفاجر الذي فعل هذا الفعل المشين في بيت من بيوت الله تعالى

net_man
05-05-2006, 09:14 PM
امام جامع يمارس الجنس مع ابنة اخيه


داخل بيت الله حيث الطهارة والنقاء ونقطة الوصل مع الخالق والدعاء اليه..والتقرب منه..هنا في هذا المكان يمارس الجنس وأي نوع من الجنس..بين شيخ الجامع امامه وبين ابنة شقيقه من امه وابيه ...يا للهول يا للخجل يا للعار..
هذه الفعلة الشنيعة لو شاهدها الشيطان نفسه- التي لن تخطر على باله- لقال للتو..انني بريء ..بريء ، لان الشيطان الحقيقي هو هذا الشيخ امام المسجد الحاج اسعد 53 عاما من مدينة في قطاع غزة يمارس الجنس مع ابنة شقيقه سحر..ابنة الـ 15ربيعا كان عمرها عندما مارس معها الجنس لأول مرة.
الحاج اسعد وسحر ..مزقا ثوب التقاليد وهتكا حرمة الدين ودنسا بيت الله ومرغا كل ما هو مقدس ومحرم لدى الناس لكي يعيشا لذة الحرام ونشوة الزنا في علاقة جنسية قذرة.
المرة الاولى
ذهبت سحر الى المسجد وهي تحمل طعام الغذاء الى عمها حيث ساعات القيلولة بعد صلاة الظهر ..دخلت الى المسجد ليستقبلها عمها الامام بأبتسامة تتدفق منها الرغبة وهي ابنة الـ15 عاما تتفجر انوثة ودلال فاصر على ان تتناول معه الطعام وجلسا سويا واخذ يلاطفها ويتحسس اجزاء جسدها بشهوة ..اعتقدت انه بمثابة ابيها بل انه عمها واستقبلت مداعباته ودون ان تدري فقدت قدرتها على المقاومة ليقوم بممارسة الجنس معها..ويفقدها عذريتها..داخل المسجد لتستمر هذه العلاقة الجنسية الآثمة بين امام المسجد الذي تحول الى شيطان وفتاة هي "ابنة اخيه" سقطت في براثينه للذة محرمة وفق كل المعايير الانسانية والدينية والاخلاقية.
واصلا ممارسة الجنس بشتى الطرق وغرقا في لذة محرمة واستمرا في علاقة جنسية غريبة ومخجلة ..كثيرا ما نهى عنها في صلاته وصيامه وسجوده ودعاءه ومواعظه..وهو الذي يحفظ من كتاب الله الكثير ..الكثير..
سحر عروس وزوجة
ويشاء الله ان تتزوج سحر من شاب خلوق اسمه امجد بعد ان يتعرف عليها ويحبها وتعيش معه تحت سقف واحد وكان يعلم بماضيها بعد ان اعترفت له وعاهدته على التوبة وان ما فات مات وقرر ان يستر عليها..
نجح امجد في تجاوز الماضي ووفر لها سبل الحياة الكريمة والظروف التي تليق بأي زوجة الا انها لم تفلح في اقناع نفسها بحياتها الجديدة وكانت تسيطر عليها شخصية عمها بوجهه وجسده وروحه وكانت تتخيل زوجها على انه عمها..
وأطمان زوجها لكلماتها وصدقها بأنها تحبه وتوده وتريده وانشغل بتجارته وعمله ومشاكله...
اما هي فقد بدأت تشعر انها فاقدة لشيء عزيز تريده ينقصها فأخذت تسعى للعودة الى عمها والسؤال عنه وهو المنتظر على احر من الجمر..والتقت به في بيتها وطارحها الغرام على فراش زوجها وخانت الرجل الذي استوعب جريمتها وكتمها في سره.
الكارثة
وبمحض الصدفة يكتشف زوجها خيانتها داخل بيته مع عمها الشيخ وبدون تفكير او تردد طلقها وسلمها لاهلها..واخبرهم عن القصة منذ بدايتها... وحدثت الفضيحة الكبرى للجميع وهزت القصة جميع افراد العائلة وشاع الخبر بين الناس فكان وقعه صاعقا وصادما منهم من صدق ومنهم من استنكر وكذب ودافع عن الشيخ اسعد امام المسجد ورجل الاصلاح..وهو المتزوج من اربع نساء اصغرهن 20 عاما ومن اجمل صبايا المنطقة، ولأن الحديث يدور عن فتاة هي ابنة اخيه وبمثابة ابنته...لكنها الحقيقة..الحقيقة المؤلمة والمخجلة انها الكارثة.
الموت ثم الموت
هذا الشيطان الفاجر هو الذي بنى المسجدعلى قطعة ارض يمتلكها على حسابه الخاص وهو المناضل القديم الذي طارده الاحتلال واعتقله في سجونه لاكثر من سنتين ..يخفي وراء كل هذه الصورة الجميلة والمشرقة حقيقة شيطان قذر..ليقوم ابناء اخيه اشقاء سحر وعلى باب المحكمة بقتله طعنا بالسكاكين "35 طعنة" في صباح يوم من اواخر شهر نيسان الماضي وعلى مرأى الناس في الشارع العام..ليموت دون ان يتدخل احد لانقاذه ويعتقل اخوة سحر عمار واحمد للتحقيق معهم وتبقى سحر في البيت عند امها واخيها الثالث لينفذوا فيها حكم الموت خنقا في نفس الليلة وتطلب منهم قبل الموت ان تصلي ركعتان توبة لوجه الله
قبل اسدال الستارة
وتغسل العائلة عارها ويدخل افرادها السجن ويتناقل الناس الحادثة وابدانهم تقشعر وتنتفض..واسئلة كثيرة وعلامات تعجب واستفهام وعيون حائرة ووجوه واجمة..لان ما حدث خارج حدود المنطق وفوق التصور والخيال والمتوقع لان ما حدث ..هز عرش الله واغضب انبياءه واخجل ملائكته..


اضـــــــــــــ هنا ـــــــــــــغط (http://www.fosta.net/cookteill/cooktail2/IMAMA/imam.htm)لزيارة الموضوع من المصدر

net_man
05-05-2006, 09:22 PM
ضبط قيم مسجد توبلي في ممارسة جنسية مع فتى بحريني


الوسط - محرر الشئون المحلية
ضج أهالي قرية توبلي ليل أمس إثر ضبط مجموعة من شباب القرية قيم مسجد القرية الكبير مع فتى في السادسة عشرة من العمر داخل غرفته في المسجد، وقد اعترف الطفل بأن القيم "آسيوي الجنسية" مارس معه فعل اللواط. ومن جهته انتقد عضو المجلس البلدي عباس محفوظ دائرة الأوقاف الجعفرية، التي لم تتجاوب مع عريضة قدمها الأهالي ضد هذا القيم كما قال محفوظ.
وتحدثت "الوسط" مع أحد الشباب الذين داهموا غرفة القيم الذي أوضح ما جرى بالقول: "لقد مضى أكثر من شهر علي وأنا أراقب هذا القيم، فقد شكوته سابقا لمركز الشرطة وأخبرتهم أن هناك فتاة تأتي له داخل المسجد وأن شيئا مريبا بينهما فلم تتفاعل الشرطة معي، ولكنه هذه المرة لم يفلت إذ اطمننت إلى أن هذا الفتى يذهب إلى غرفة القيم كثيرا وخمنت أن هناك أمرا جنسيا بينهما، ولهذا فقد انتظرته هذه المرة حتى يدخل مع الصبي إلى داخل الغرفة وقمت بإخبار الشيخ الذي يؤم المصلين في المسجد ومجموعة من شباب القرية وذهبنا إلى غرفة القيم وطرقنا الباب فخرج وعرق الخوف فوق وجهه، وطلبنا أن ندخل الغرفة فرفض ذلك فأصررنا عليه وتقدم ثلاثة من الشباب ودخلوا الغرفة ليعثروا على الصبي والذي اعترف على الفور بأن القيم يقوم باللواط بعه. كما أننا عثرنا على خمسة آسيويين آخرين من جنسية القيم نفسها في داخل الغرفة وعرفنا أن الجريمة كبيرة، واتصلنا بالشرطة التي أتت لتقبض عليه هو ورفاقه".
ومن جانبه انتقد عضو المجلس البلدي عباس محفوظ دائرة الأوقاف الجعفرية والتي لم تتجاوب مع عريضة قدمها الأهالي ضد القيم، وطالب بـ "محاسبة المسئولين عن بقاء هذا القيم على رغم الشكاوى، وأن يتم تعيين قيم صالح على أن يكون من أهل هذه القرية لا شخصا غريبا عنها".
وأضاف "قمت بالذهاب إلى مركز الشرطة وتقريبا القضية منتهية فالفتى اعترف بما جرى، وقال إن هناك فتيانا آخرين يأتون إلى هذا القيم، وأحب أن أشكر الشباب الذين ضبطوا الحادثة على تصرفهم الحكيم حينما أخرجوا الفتى مغطى الوجه كي لا يعرفه أحد فهذا الفتى ليس من أهالي القرية".
وتقدم محفوظ باقتراح باسم المجلس البلدي بأن يتم تأهيل الفتى عبر برنامج مشترك بين المجلس البلدي ووزارة الصحة.
ومن جانب اخر اعترف قيم المسجد بفعلته أمام والدة الفتى واخته اللتين حضرتا إلى مركز الشرطة وخاطبهما "ماذا تستطيعون ان تفعلوا"
وكان جمع كبير من أهالي توبلي قد تجمعوا أمام المسجد تعبيرا عن استيائهم من الحادث.


واضغط هنا لمشاهدة الموضوع من المصدر (http://www.majalisna.com/showflat.php?Cat=&Board=family&Number=112523&page=75&view=collapsed&sb=5&o=&fpart=1)

و تلك اخذها اكثر المواقع متابعه للعنف والجريمة فى تحليله فى هذه الصفحة :
اضـــــــــــــــــ هنا ــغط (http://www.amanjordan.org/arabic_news/wmview.php?ArtID=11217)

معلقا على ان الناس زعلة على الجامع ولم تزعل على ما حدث للطفل

net_man
05-05-2006, 09:32 PM
الخومينى يفتى بجواز الاستمتاع بالرضيعه :

اقرأ يا شيخ مجاهد وجاهد : اضغـــــــــــــ هنا ـــــــط (http://www.ansar.org/arabic/radee3ah.htm)

net_man
05-05-2006, 09:40 PM
صورة خير من الف كلمة :

اضـــــــــــــــــــــ هنا ـــــــــــــغط (http://66.36.173.182/artman3/uploads/pic/e3tidaa2at_faqeeh.jpg)

اسوة بواحد تزوج واحدة عندها ست سنوات ... ويبدوا ان الرجل حاول ان يشرح انه كان يدلك اربه فقط وانه كان مالك اربه ومش مأجره ولكن الواقعه كانت سودا ومحدش صدقه (sml22)

KARAM
06-05-2006, 04:21 AM
ودون ان تدري فقدت قدرتها على المقاومة ليقوم بممارسة الجنس معها..ويفقدها عذريتها..داخل المسجد لتستمر هذه العلاقة الجنسية الآثمة بين امام المسجد الذي تحول الى شيطان وفتاة هي "ابنة اخيه" سقطت في براثينه للذة محرمة وفق كل المعايير الانسانية والدينية والاخلاقية.
واصلا ممارسة الجنس بشتى الطرق وغرقا في لذة محرمة واستمرا في علاقة جنسية غريبة ومخجلة ..كثيرا ما نهى عنها في صلاته وصيامه وسجوده ودعاءه ومواعظه..وهوالذي يحفظ من كتاب الله الكثير ..الكثير.. والتقت به في بيتها وطارحها الغرام على فراش زوجها وخانت الرجل الذي استوعب جريمتها وكتمها في سره.
وهو المتزوج من اربع نساء اصغرهن 20 عاما ومن اجمل صبايا المنطقة، ولأن الحديث يدور عن فتاة هي ابنة اخيه وبمثابة ابنته...لكنها الحقيقة..الحقيقة المؤلمة والمخجلة انها الكارثة.
الموت ثم الموت


هدا كله من تأثير كتاب الله ؛ الدي كان يحفظ منه الكثير والكثير

لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُّتَصَدِّعًا مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ {الحشر/21}

the master_2005
07-05-2006, 12:26 PM
غريبه هى اكاذيبكم يا مسيحي مصر

net_man
07-05-2006, 03:14 PM
غريبه هى اكاذيبكم يا مسيحي مصر


تفضل وقل لنا اى مما فى تلك الاخبار كذب ... ؟!!!

بل دعك من تلك الامور ... يا زميلنا الفاضل ... كان هذا الموضوع ردا على موضوع الزميل مجاهد سنى فى الرابط :
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=13581

وبح صوتنا معه قلنا له ان هذا الشخص اذ كان اخطأ بالفعل ما علاقته بالمسيحية وما علاقة لمسيحية بذلك ... وحاولنا ان نقول له ان كل شخص تحت سلطان الخطية ولكنه لم يقتنع فسقنا له تلك الامثله ... فهل هو كاذب ايضا ؟


ودعك من الاخبار وننتقل الى الحقائق : تفضل بزيارة تلك المداخلة والرد عليها فكل ما بها حقائق شرعية اسلامية :

http://www.copts.net/forum/showpost.php?p=138444&postcount=58


ونحن بالانتظار ...

atef_wm
19-05-2006, 06:13 PM
الاخوه الافاضل صدقوني هذه الامور طبيعيه بالنسبه لهؤلاء البشر فمن الممكن ان يمارس الشخص منهم الجنس مع امه او بنته او مع ابنه لان هؤلاء لا يشغل بالهم سوي الجنس ولاكن يتظاهرون بالتقوي والصلاه كما يقول الكتاب يظهرون كا الحملان ومن الداخل زئاب خاطفه ربنا يرحمنا من نوع وشر هؤلاء. نعمه الله تكون معنا جميعا

boulis
23-09-2006, 03:25 AM
ياجماعه معروف ان الاسلام ليس دين انه شيطانى وليس له مله معينه دول راعاه ماعز وهو قائم على الجنس والقتل