PDA

View Full Version : الفرنسي تروسييه يعتنق الاسلام ويغير أسمه الى عمر وزوجته الى أمينة


reyad
20-06-2006, 04:02 PM
http://www.alarabiya.net/Articles/2006/03/24/22248.htm

ذكرت مصادر متطابقة ان مدرب كرة القدم الفرنسي فيليب تروسييه وزوجته اعتنقا الاسلام في الرباط حيث يملكان منزلا.
واوضحت الصحف المغربية الصادرة اليوم "تروسييه لم يعد فيليب وانما عمر، وزوجته لم تعد دومينيك بل امينة"، مشيرة الى ان مراسم اعتناق الاسلام تمت مؤخرا في الرباط بحضور اثنين من القضاة الدينيين.
وردا على سؤال لوكالة فرانس برس، اكد مصدر مقرب من الزوجين اعتناقهما الاسلام الجمعة الماضي.
ورحبت صحيفة "لوبينيون" (الرأي) الصادرة بالفرنسية بالزوجين قائلة "اهلا بكما عمر وامينة في مملكة الرحمن، مملكة الحق"، واعتبرت "اعتناقهما الاسلام مفاجأة رائعة".
واضافت "اننا كاسلام سعداء ان تعتنق دين السلام والتسامح (hrt: شخصية قوية ومشهورة هي فيليب تروسييه الذي سندعوه بعد اليوم عمر بينما اختارت زوجته اسم امينة".

نبذة شخصية cr::

ولد فيليب تروسييه في اذار/مارس 1955 في باريس، وكان لاعبا بين 1976 و1983 حيث تنقل بين عدة اندية فرنسية قبل ان يتجه الى عالم التدريب عام 1984.
ولعب تروسييه مع 4 فرق فرنسية من الدرجة الثانية هي انغوليم (1976-1977) وريد ستار (1977-1978) وروان (1978-1981) وريمس (1981-1983).
وبدأ تروسييه مسيرته في التدريب مع الينسون الفرنسي (1984-1987) ثم أشرف بعد ذلك على تدريب ريد ستار (1987-1989) وكريتاي (من تموز/يوليو الى تشرين الاول/اكتوبر 1989) واسيك ابيدجان العاجي (1989-1992) وكايزر تشيفز الجنوب افريقي (من كانون الثاني/يناير الى آب/اغسطس 1994) والقرض الفلاحي والفتح الرباطي المغربيين (1995-1997) ومرسيليا (من تشرين الثاني/نوفمبر 2004 الى حزيران/يونيو 2005).
ودرب تروسييه منتخبات ساحل العاج (1993) ونيجيريا (من آذار/مارس الى ايلول/سبتمبر 1997) وبوركينا فاسو (من ايلول/سبتمبر 1997 الى شباط/فبراير 1998) وجنوب افريقيا (من آذار/مارس الى آب/اغسطس 1998) واليابان (ايلول/سبتمبر 1998 الى تموز/يوليو 2002) وقاده الى الدور الثاني من مونديال 2002 للمرة الاولى في تاريخه كما فاز معه بكأس اسيا في لبنان عام 2000، وقطر (من تموز/يوليو 2003 الى تموز/يوليو 2004) ومنتخب المغرب (من 28 تشرين الاول/اكتوبر الى 30 كانون الاول/ديسمبر 2005).

تعليق :
بالله عليكم مين يقبل مثل هذه خرافات وكلام فارغ (sml18)

يقولك تروسييه اسلم هو وزوجتة (sml8)

طب هو الاسلام وتغير الدين مثل تغير نوع الاكل والشرب يا جماعة ؟

يعني لو قرأ هذا الرجل وزوجتة القران وتفاسير القران وتاريخ الاسلام والاحاديث واقتنعوا بها لقلنا نصف مصيبه ولكن فين هذا كله ؟

ويقولك اعتنقوا دين التسامح cr:: هو فين التسامح هذا في الاسلام ؟

لا اعرف حقيقة على اي اساس او ما هو سبب اعتناقهم الاسلام ولكن الشي المؤكد انهم لا يعرفون شي عن الاسلام والا لما قالوا دين تسامح فيجب علينا ان نعرف اسباب اعتناقهم للاسلام المجهوله وعلى اي اساس اعتنقوه وبعدها نشوف حقيقة الامر ..

ثم من 1400 سنة والمسلمون بيقولوا الاسلام بيتشر وفلان اعتنق الاسلام وفلان وفلان .. وعندما تنظر الى اعداد المسلمين لا تراها تزيد وانما هي هي (hrt: يا تري فين الاعداد الهائله هذه التي تعتنق الاسلام ؟؟؟؟

يعني عدد المسيحين في العالم قريب الى 2.5 مليار وعدد المسلمين يا دوب مليار وعدد سكان الكرة الارضيه على حسب علمي 6 أو 6.5 مليار فيبقى يقارن الذي يريد ان يقارن ...

وبعدين يجي المسلم ويقولك الاسلام بينتشر وتلقى عدد المسلمين مليار اذا قارناه في عد سكان الكره الارضيه نجد ان هذا الرقم صفر على الشمال فاين الانتشار يا اصحاب الانتشار من 1400 سنة لغاية اليوم cr::

قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين (BAY:)

sce37
20-06-2006, 06:33 PM
مبروك لفيليب أو عمر الأسلام

لا مشكلة أن يختار الأنسان أيمانه - طالما أنه جاد ف البحث عن الله - و الله يعين من يبتغيه بحق( دعائي )
الأيمان يرقق القلوب و يآلف الناس
فيليب سابقا - هو من المفتونين بالحياة لشرقية و الشمس
و عاش كمدرب للفريق المغربي ف بلد شرقي - لكن لم يجد فيها الشرق الساحر كما صوره الشعراء

فقام بشراء أرض بربرية حولها لمنزل شرقي أسطوري به حوض سباحة أندلسي و بوابات مشغولة بتطعيمات يدوية مغربية يعتبر كنز فني
و ساعدته زوجته عل تحويل البيئة المغربية المغلقة لحلم يصلح لتصوير الأفلام
و تعب الزوجان ف أقتاع الريفيين ف الجوار لأحترام لمسات الجمال التي يعتبرها المواطن الشرقي ترف لا معنى لوجوده

فكرة أسلام فيليب - راودته من سنوات لأكمال الحلم الشرقي

فلنرى الأسلام كما يتمنوه - كم سيتطابق مع الحق

reyad
20-06-2006, 07:11 PM
اشكرك sce37 لتوضيح الصورة فقد عرفت سبب اعتناقه الاسلام الان وهو ليس الايمان وانما الولع والهوس فيما ذكرتة فأرد ان يعتنق ما كان يعتنقه هؤلاء ليكمل حلمه .

cr:: cr:: cr::

Zagal
20-06-2006, 11:27 PM
موضوع الدين بالنسبه له ليس الا مصلحه .... يعنى ماحدش يعرف ايه ظروفه ... يمكن تكون حياته مهدده بالموت اذا لم يعلن اسلامه (sml4)


هل قراء القران !!! )noP) ام هو فقط قناع ليجذب الجيران طالما هو يعيش فى بلد عربى ..(do:) .(sml22)

michaeljc
21-06-2006, 01:51 AM
Do Not Take European Serios They Have No Any Regliouse Back Ground They Beleive Only In Work And Money.christianity In Europe Is Only A Tradition

hopaea
28-06-2006, 07:34 AM
الظاهر ذهق من أمينة مراته و عايز يتجوز عليها 3

ماهر عونى
26-08-2006, 06:58 PM
قرات كل الموضوعات اللتى تتحدث عن اسلام بعض المشاهير بالعالم وقرات تعليقاتكم عليها , ففى البدايه ترفضون تصديق الخبر , ثم بعد ان تتاكدوا منه تبداون فى الاستهزاء من الشخصيه اللتى اسلمت وان اسلامها من عدمه لن يغير من الامر شيئا , ثم الاسهزاء بالاسلام ومن الاشخاص اللذين اعتنقوه .

كلهم اسلموا من وجهه نظركم لانهم لم يقراوا القران , ولم يعرفوا الاسلام جيدا .

كلهم اسلموا لانهم زهقوا من زوجاتهم وعاوزين يتجوزا عليها ثلاثه .

كلهم اسلموا من اجل المصلحه ومن اجل الاموال اللتى ياخذونها من بترول السعوديه .

لم اقرا رايا واحدا يقول ربما ان من اسلم وجد حسب قناعاته ان الحق فى الاسلام , وهذا ليس معناه انه على صواب , فهو بشر ومعرض للخطا والصواب , وعدم قرائتى رايا كهذا هو اكبر دليل على انكم غير منصفين وعادلين بارائكم , وانما هناك تحامل واضح على الاسلام والمسلمين .

عموما من لم يقرا القران اليوم فسيقراه غدا وسنرى ان كان سيعود عن الاسلام ام سيظل عليه , مع ان واحد مثل كات ستيفنز اسلم منذ عام 79 وهو الان واحد من اهم الدعاه للاسلام فى بريطانيا , ومحمد على كلاى اسلم فى الستينات على ما اعتقد وهو ايضا ما زال على اسلامه , واظنهم قراوا القران كاملا واكثر من مره , واظنهم ايضا لم يتزوجوا على زوجاتهم .

كونوا عادلين ومنصفين بارائكم وابحثوا عن الاسباب الحقيقيه .

amged_clara
06-09-2006, 02:32 AM
كلام صح يا اخ ماهر انت بتقول انة من حقة انة يختار طب لية متطبقوش الكلام دة عندكم انا نفسي تسال نفسك سؤال لية المسلمين بيطبقوا قانون الردة ومش بيهلوا حد يسيب الاسلام لو هو متاكد انة الدين الصح علي ما اظن انة هيسيب الناس برحتهم لانة هو الدين الصح دي اجابة علي النقطىة الي انت اكلمت فيها
النقطة التانية لية الناس بتغلط زي منتوا بتعملوا معانا بالظبط انتوا بتغلطوا فينا في الشوارع في التلفزيون ياراجل والله انا كان بيتغلط فيا في الجيش يعني دة رد بسيط للي انتوا بتعملوا معانا مع انتوا بتعملوا كدة لانة مكتوب في القراءن ودي وصية محمد احنا عارفين بكدة
بس احنا فعلا غلطنين عشان مش الشتيمة عشان كسرنا وصية السيد المسيح (حبوا اعدائكم باركوا لاعنيكم صلوا لاجل الذين يسيئون اليكم ) وهي دي المحبةالي معروفة علي المسحين
الرب بفتح بصيرتك

reyad
06-09-2006, 01:49 PM
ومحمد على كلاى اسلم فى الستينات على ما اعتقد وهو ايضا ما زال على اسلامه ,



مش محمد هذا الي اعتقلة رجال الشركة بسبب اغتصابة لفتاة ووضعوه بالسجن (sml22)

واظنهم قراوا القران كاملا واكثر من مره , واظنهم ايضا لم يتزوجوا على زوجاتهم .
قراءه بأي لغة يا ترى (do:)

شوف يا حبيبي ها نحن قد قرأنا القران كلة وقرأنا التفاسير وقرانا سيرة رسولك فلماذا لم نعتنق الاسلام مثلهم ؟؟؟

ما هي الاسباب التي جعلتنا نرفض اعتناق هذا الدين وما هو سبب ايمان هؤلاء بهذا الدين ؟؟ فنحن هنا نقرأ القران والتفاسير والسيرة كل يوم وكل يوم يزداد رفضنا لهذا الدين وشرائعه فهل هم قد قرأوا القران فعلا وتفاسيرة والسير ؟؟؟ )noP)

اذا عرف السبب بطل العجب يا عزيزي (dig:{

michaeljc
07-09-2006, 09:59 AM
Do not worry man, most of Europeans have no relgious background, it doesn´t not make difference any relgion, for a good aim as they mean (money), if you ask European did you read the Bibel, he asks back what is that?once i asked a european why do you put bible on floor, he answered: what i could do with shi......,christmas is a time to exchange gifts,and sing, easter time to eat eggs chooklets, rabits, so do not astonish if European convert to Bodism, islam, hindus, and hundereds of sekts like Johovas witnesses,,very few rcognized the danger, comming to europe through neglecting ,christ,most of people do not allow there kids to have relgion 1hr a week, the state put away cross hanged on walls at schools by judg decition because of Johovas witnesses and Moslems do not like cross,if any want to be a member in any social party first he has to leave the church officialy. so do not wonder,if even a european president or USA convert, i could beleive Clinton or Carter,jak cheerac would do that...for money...a party president in Austria his name is Haider he wanted to convert because ghadafi promised him big money, but his wife prvented him

reyad
08-09-2006, 08:34 AM
بعض الاجانب بالاصل ما بيفرق عندهم دين ولا شي وبعدين ما احنا عارفين ان عدد المسلمين في العالم بعد الرده الي بتحصل اظن حوالي 800 مليون .. يا سيدي خليها مليار يعني عدد اللادينين والملحدين والي ما بعرفوش ربنا اكثر منهم بالعالم يعني الرقم الاسلامي هذا لا يؤثر ولا يؤخر فعدد المسيحين في العالم قريب الى 2.5 مليار فاي رقم لعدد المسلمين في العالم يقارن مع عدد اللادينين والملحدين والمسيحين ؟؟؟؟

الواحد الي يدخل الاسلام تلقى 1000 غيره ارتد عنه لهذا الامر عمرك ما راح تلقى ازدياد في عد المسلمين نهائيا ولا عمرهم يقدروا ينافسوا في اعدادهم لا اللادينين الملحدين ولا المسيحين لان المسلمون في عددهم بالعالم يشكلون صفر على الشمال

وبعدين ما فيش حد بيدخل الاسلام وهو عارف حقيقة الله فيه وحقيقة محمد وحقيقة القران يعني بالعقل يعني ....

وحتى المسلمون نفسها ما يعرفوش شي عن دينهم واذا عرفوا تلقى الخوف والقلق يسيطر عليهم ولا يقدروا ان يفتحوا فمهم بكمله واحده

ماهر عونى
08-09-2006, 06:38 PM
مش محمد هذا الي اعتقلة رجال الشركة بسبب اغتصابة لفتاة ووضعوه بالسجن (sml22)

(dig:{

الاول انا عاوز اعرف مين اللى بيحذف ردودى وليه؟؟؟؟
ايه اللى فى ردى يخالف تعليمات المنتدى ؟
ولماذا لا يضع المشرف تنويه عن حذف المشاركه وتوضيح سبب الحذف؟؟

عموما نرد تانى :
بقول للاخ ان مش محمد على اللى اعتقلوه لاغتصاب فتاه , وانما كان مايك تايسون , وقد اسلم فى السجن وسمى نفسه مالك عبد الرحمن , وما فعله هذا فعله قبل اعتناقه الاسلام , اى ان فعلته تلك لا تعيب الاسلام وانما تعيب الديانه اللتى كان يعتنقها و اللتى لم يمنعه ايمانه بها من ارتكاب جريمه كهذه ,

(sml22)
شوف يا حبيبي ها نحن قد قرأنا القران كلة وقرأنا التفاسير وقرانا سيرة رسولك فلماذا لم نعتنق الاسلام مثلهم ؟؟؟

ما هي الاسباب التي جعلتنا نرفض اعتناق هذا الدين وما هو سبب ايمان هؤلاء بهذا الدين ؟؟ noP) [/SIZE]

اذا عرف السبب بطل العجب يا عزيزي (dig:{

الاسباب اللتى جعلتكم ترفضون اعتناق هذا الدين هى نفس الاسباب اللتى جعلت اليهود يرفضون الايمان بالسيد المسيح وتعاليمه السمحاء , والاسباب اللتى جعلت هؤلاء يؤمنون بالاسلام هى نفس الاسباب اللتى جعلتكم تؤمنون بالسيد المسيح .
فعلا اذا عرف السبب بطل العجب , لعلك الان بطل عجبك.

وبالنسبه للاخ رياض واللى جانى رده المحذوف على الاميل فردى عليه هو ان كتابك المقدس ملىء بما هو انكى مما ذكرته انت , وقصه نبى الله لوط مع بناته , وقصه نبى الله داوود مع زوجه جاره وغيرها الكثير موجوده فى كتابكم اللذى تؤمنون به وتقولون انه مقدس ,
بلاش الاسلوب ده علشان مضطرش استخدم مثله , فالحوار لابد ان يكون مبنيا على الاحترام المتبادل .

قاهر الاسلام
09-09-2006, 06:14 AM
يا جدعان بعد اسلام تورسية انا كمان لازم لازم لازم ............ اقول الشهادة لان هذا دليل ان الاسلام دين

اشهد ان لا اله الا الله وحدة لا شريك لة واشهد ان يسوع المسيح هو الله

reyad
09-09-2006, 08:41 AM
ارجو من الاخوه المشرفين عدم شطب الرد


وبالنسبه للاخ رياض واللى جانى رده المحذوف على الاميل فردى عليه هو ان كتابك المقدس ملىء بما هو انكى مما ذكرته انت , وقصه نبى الله لوط مع بناته , وقصه نبى الله داوود مع زوجه جاره وغيرها الكثير موجوده فى كتابكم اللذى تؤمنون به وتقولون انه مقدس ,

هو مين الي بعتلك ردي المحذوف على الميل يا استاذ ماهر ؟؟؟
الظاهر انه في عملاء في المنتدى )hayP)

شوف يا حبيبي لاو يوجد بالكتاب المقدس شي مخل بالشرف والاخلاق وقد ناقشنا فيه زميلك حازم في موضوع الكلام الذي يخدش الحياء في الكتاب وقارنا بينه وبين ايات القران والفاظ رسولك والصحابو المفسرين بتاعة زب وزبر ونكتها وغيرها من الكلام المنحل الوسخ وفر هاربا بلا رجعه وغيره اشكال والوان فبلاش تقعد تقوللي قصة النبي داود مع جاره ولا تقوللي لوط ولا غيرة فكل ما ذكرتة لا تحتوي على اي مسخرة وقلة ادب وافعال فاضح كأفعال رسولك وممارساتة مع النسوان في اوضاع مخلة بالادب مكتوبة بكل صفاقة ووقاحة في الاحاديث التي تقرأها بناتكم والا بتحب يا سماحة الشيخ ماهر نعمل مقارنة صغيرة كثير بين قصة لواط او دواد النبي وبين قصص رسولك واوضاعه المخلة بالادب والاخلاق في الاحاديث ؟؟؟

اعتقد ان القران لا يحوي سيرة رسولك كما يحوي الكتاب المقدس سيرة الانبياء لهذا نذهب الى سيرة رسولك ونرى الفضائح الجنسية التي فيها من نومة على الافخاذ العارية والصدور والعارية ومصة لزبر الحسن واغتصابة لفاطمة وزناه مع ماريا القبطية وكلها بالتفاصيل الوضيعه عداك عن الكلام السافل التي تحتوية كتبكم الاسلامية بلا خجل من قراءة بناتكم له ..

فبلاش اسلوب التحدي هذا يا سيد ماهر لانه غيرك كان اشطر ماشي 10)10

فهل عرفت الان الاجابه على مداخلتك :
الاسباب اللتى جعلتكم ترفضون اعتناق هذا الدين هى نفس الاسباب اللتى جعلت اليهود يرفضون الايمان بالسيد المسيح وتعاليمه السمحاء , والاسباب اللتى جعلت هؤلاء يؤمنون بالاسلام هى نفس الاسباب اللتى جعلتكم تؤمنون بالسيد المسيح .
فعلا اذا عرف السبب بطل العجب , لعلك الان بطل عجبك.

اذن رفضنا للايمان بالاسلام هو الشرائع المنحله التي تحتوية والله القدوس الذي جعله القران اكبر قواد وسيرة رسولك الخالية من اي نوع من انواع القيم والمبادئ والاخلاق فهل يا تري رفض اليهود الايمان بالكتاب المقدس لنفس السبب (hrt:

بقول للاخ ان مش محمد على اللى اعتقلوه لاغتصاب فتاه , وانما كان مايك تايسون , وقد اسلم فى السجن وسمى نفسه مالك عبد الرحمن , وما فعله هذا فعله قبل اعتناقه الاسلام , اى ان فعلته تلك لا تعيب الاسلام وانما تعيب الديانه اللتى كان يعتنقها و اللتى لم يمنعه ايمانه بها من ارتكاب جريمه كهذه ,
(hrt:

طب يا ترى لو وضعت لك عن مساجد جميعة الفاتحة الاسلامية بتاعة اللواط والسحاق ووضعت لك عن الشيخ شعراوي بتاع ال***** وشوية من جرائم ائمة مساجدك اللوطيين ماذا سيكون ردك عليها يا ترى ؟؟؟

انت تقول انه اغتصب فتاة وبعدها اسلم لانه المسيحية معيبه طيب وشيوخكم الذين يمارسون اللواط ماذا نقول عنهم يا ترى ؟؟؟

ورسولك الذين كان يمارس الشذوذ والجنسي مع الذكور والاناث والحيوانات وشربة للخمر ماذا تقول عنه ؟؟؟

اسمع يا استاذ ماهر العب بعيد نصيحة مني اخوية (sml9)

sweet_girl
11-09-2006, 01:52 AM
اخي العزيز reyad انت بتقول بان الاسلام وكما هاجمته بانه دين منحط من وجهة نظرك وان الرسول كان بمارس كل انواع الرذائل وكذالك الشيوخ والائمه

اخي العزيز اطلب منك ان تاتيني بنص من قول الرسول يدل على كلامك
ببرهان من القران على كلامك واتهامك لهذا الدين ولهذا الرسول بهذا الكلام

ووين قريت الكلام وهذا وجي تقولو انير طريقي الى الحق من وجة نظرك

amged_clara
11-09-2006, 05:46 AM
###
ـــــــــــــــــــــــ
رجاء عدم وضع أحاديث أو قصص غير معروفة بدون وضع المصدر لها

reyad
11-09-2006, 08:43 AM
اخي العزيز reyad انت بتقول بان الاسلام وكما هاجمته بانه دين منحط من وجهة نظرك وان الرسول كان بمارس كل انواع الرذائل وكذالك الشيوخ والائمه

اخي العزيز اطلب منك ان تاتيني بنص من قول الرسول يدل على كلامك
ببرهان من القران على كلامك واتهامك لهذا الدين ولهذا الرسول بهذا الكلام

ووين قريت الكلام وهذا وجي تقولو انير طريقي الى الحق من وجة نظرك

الاخت الكريمة ساحة الاديان مالهاش سيرة الا رسول الاسلام اختاري اي موضوع بيعجبك ونتكلم فيه فانا لا اعتقد ان هذه الساحة معدة للمناقشات الدينية بل لها ساحه مخصصه في ساحة الاديان فكل كلمة قلتها عليها دليل وبرهان من سيرة رسولك وقرانك والظاهر ان حضرتك لا تعرفي شي عن رسولك سوء روؤس اقلام التي تسمعيها من الشيوخ مما يودون ان يعرفموكي اياه فقط والظاهر انك لا تعرفي اي شي عن ديانتك سواء ما يريدون لك ان تسمعيه فقط مثل باقي المسلمين

ماهر عونى
13-09-2006, 04:05 PM
[COLOR="Blue"][CENTER


هو مين الي بعتلك ردي المحذوف على الميل يا استاذ ماهر ؟؟؟
الظاهر انه في عملاء في المنتدى )hayP)



اهلا بالاخ رياض ومعذره للتاخير فى الرد حيث انى مشغول الى حد ما اليومين دول .
واللى بعتلى ردك المحذوف هو خاصيه باعث البريد بالمنتدى , يعنى المنتدى هو اللى فتن عليك.hayP
كما ارجو من الساده المشرفين عدم حذف الرد اسوه بالزميل رياض وليكون هناك فرصه لعرض الرايى والرايى الاخر , وهذا هو الاصل فى اى حوار.

[COLOR="Blue"][CENTER

شوف يا حبيبي لاو يوجد بالكتاب المقدس شي مخل بالشرف والاخلاق وقد ناقشنا فيه زميلك حازم في موضوع الكلام الذي يخدش الحياء في الكتاب وقارنا بينه وبين ايات القران والفاظ رسولك والصحابو المفسرين بتاعة زب وزبر ونكتها وغيرها من الكلام المنحل الوسخ وفر هاربا بلا رجعه وغيره اشكال والوان فبلاش تقعد تقوللي قصة النبي داود مع جاره ولا تقوللي لوط ولا غيرة فكل ما ذكرتة لا تحتوي على اي مسخرة وقلة ادب وافعال فاضح كأفعال رسولك وممارساتة مع النسوان في اوضاع مخلة بالادب مكتوبة بكل صفاقة ووقاحة في الاحاديث التي تقرأها بناتكم والا بتحب يا سماحة الشيخ ماهر نعمل مقارنة صغيرة كثير بين قصة لواط او دواد النبي وبين قصص رسولك واوضاعه المخلة بالادب والاخلاق في الاحاديث ؟؟؟

[/SIZE]


[B]طيب يعنى بذمتك ودينك ارد عليك واقولك ايه؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان زنا الاب مع بناته شىء غير مخل بالشرف , وهو زنا محارم , اب مع بناته , ومن يكون هذا الاب؟؟ هو نبى ورسول من عند الله , فهل اصبح الزنا بصفه عامه شىء غير مخل بالشرف؟؟ فما بالك اذا كان بين الاب وبناته؟؟ وما بالك اذا تم اقامه نسل جديد من هذا الزنا؟؟ الا تعلم ان الجنه محرمه على ابناء الزنا فى كتابكم؟؟
واذا قلت ان الاب كان سكران ولا يدرى شيئا , فكيف لبنات النبى ان يفعلا هذا بابيهم؟؟
واذا كان النبى داوود واللذى تقراون مزاميره يوميا قد فعلها مع زوجه جاره , فهل هذا غير مخل بالشرف والاخلاق؟؟
ثانيا القران ليس به كلام مخل بالشرف والاخلاق؟؟ اما الاحاديث اللتى تتحدث عنها واللتى بها لفظ ( نكتها ) فقد طرحت انا بنفسى هذا الحديث مره فى نقاشى مع الاخ موسى الاسود وقلنا ان تلك الكلمه اصلها كلمه نكاح , ( نكتها _ نكحتها ) وتم تحريفها فى اللغه العاميه واعتبرها الناس مع مرور الزمن كلمه عيب .
والا فما الفارق بين كلمات مثل : زنا _ جماع _ وطىء _ نيك _ وما اللذى يتبادر الى ذهنك عند سماعك لاى كلمه منهم , اليس نفس المعنى لكل الكلمات؟؟؟
وعندما يكون هناك دين جديد وبه تشريعات واحكام وبيان للحلال والحرام فى كل امور الدنيا ومن بينها الحلال والحرام فى العمليه الجنسيه بين الرجل وزوجته , فكيف يتم التعبير عن هذا برايك؟
بمعنى انه عندما يتم تحريم اتيان المراه من الخلف مثلا , فكيف يتم التعبير عن هذا فى ظل اسئله واستفسارات التابعين لهذا الدين؟

ماهر عونى
13-09-2006, 04:06 PM
[COLOR="Blue"][CENTER

اعتقد ان القران لا يحوي سيرة رسولك كما يحوي الكتاب المقدس سيرة الانبياء لهذا نذهب الى سيرة رسولك ونرى الفضائح الجنسية التي فيها من نومة على الافخاذ العارية والصدور والعارية ومصة لزبر الحسن واغتصابة لفاطمة وزناه مع ماريا القبطية وكلها بالتفاصيل الوضيعه عداك عن الكلام السافل التي تحتوية كتبكم الاسلامية بلا خجل من قراءة بناتكم له ..

فبلاش اسلوب التحدي هذا يا سيد ماهر لانه غيرك كان اشطر ماشي 10)10 [/SIZE]

فهل عرفت الان الاجابه على مداخلتك :

[/SIZE][/B]


لا لم اعرف الاجابه على مداخلتى , كما اننى لا اتحدى هنا , يعنى تعتقد انى من الغباء ان اتحدى فى منتدى للمسيحيين ان كتبت ردا جاءنى عليه الف رد سواء كان رد صحيح او خاطىء؟؟
انا فقط اوضح الحقائق من وجهه نظر المسلمين , واللتى لا تعرفونها انتم ولا تريدون معرفتها , او تعرفونها وغير مصدقين لها , فهذا شانكم , ولكن رايى انا ان الحوار بصفه عامه بيننا وبينكم هو ما يؤدى الى تقارب وجهات النظر لكسر حده العداء اللى بدات فى التصاعد مما سيكون له بالغ الضرر على اوطاننا , لان الاخوه فى البيت الواحد لا يجب ان يكونوا اعداء او مختلفين لان مصالحهم واحده فى هذا البيت.

ثانيا القران لا يحمل سيره رسولى نعم , ولكنه اثنى عليه وقال ( وانك لعلى خلق عظيم ) وهذا اختصار لسيرته , كما ان القران يحمل سيره الرسل والانبياء السابقين ومن بينهم نبى الله لوط , ولم يذكر القران تلك القصه المذكوره بكتبكم , كما انه لم يذكر قصه زنا النبى داوود ايضا , وهذا دليل على طهاره القران وعفته وذكره للحقائق , والا فما المانع ان يذكرها القران ان كانت قد حدثت فعلا؟؟

[COLOR="Blue"][CENTER

اذن رفضنا للايمان بالاسلام هو الشرائع المنحله التي تحتوية والله القدوس الذي جعله القران اكبر قواد وسيرة رسولك الخالية من اي نوع من انواع القيم والمبادئ والاخلاق فهل يا تري رفض اليهود الايمان بالكتاب المقدس لنفس السبب (hrt:
[/SIZE]

كلامك به نبره عدم احترام لمن يحاورك , وانا لا احب هذا ولا اقبله , انا احب ان احترم من يحاورنى كما يجب عليه احترامى , والاحترام كما قلنا سابقا ليس بان تقول لى كلمات مثل : عزيزى _ تحياتى _ استاذ , الخ.....
الاحترام هو ان تحترم شخصى وعقيدتى ودينى والهى ورسولى , احترامك لهم هو من احترامك لى , واحترامك لى هو ما سيجبرنى بالقطع على احترامك .
اما عن رفض اليهود الايمان بالكتاب المقدس فما هو السبب من وجهه نظرك انت؟؟


طب يا ترى لو وضعت لك عن مساجد جميعة الفاتحة الاسلامية بتاعة اللواط والسحاق ووضعت لك عن الشيخ شعراوي بتاع ال***** وشوية من جرائم ائمة مساجدك اللوطيين ماذا سيكون ردك عليها يا ترى ؟؟؟

انت تقول انه اغتصب فتاة وبعدها اسلم لانه المسيحية معيبه طيب وشيوخكم الذين يمارسون اللواط ماذا نقول عنهم يا ترى ؟؟؟

ورسولك الذين كان يمارس الشذوذ والجنسي مع الذكور والاناث والحيوانات وشربة للخمر ماذا تقول عنه ؟؟؟

اسمع يا استاذ ماهر العب بعيد نصيحة مني اخوية
(sml9) [/QUOTE]

اولا انا لا العب , ان كنت انت ترى انك هنا للعب فانت حر.
ثانيا : لا تكذبوا الكذبه ثم تصدقوها , فرسولى لا مارس الشذوذ , ولا شرب الخمر , ولا كل هذه الافتراءات اللتى كتبتوها او كتبها المنافقون ثم صدقتوها , ولا تجعلوا عدم فهمكم للتفسيرات وبعض الكلمات العربيه دليلا لشبهاتكم , فاذا كنت انت لا تفهم المقصود فما ذنب صاحب الفعل من عدم فهمكم لفعله؟؟
يعنى مثلا انا قرات موضوعات كثيره بها كلام مثل هذا ولم اشا الرد لانى اعلم انه لن ياتى بنتيجه , فمثلا قلتم ان الرسول كان يلبس (مرط عائشه ) وقلتم ان المرط هو الفستان , والمرط هو ( اللحاف ) زى اللحاف اللى انت بتتغطى بيه بالظبط , فما ذنبنا فى سوء فهمكم ؟؟
كما انكم مثلا قلتم ان الرسول امر بالتوضا من مياه بها دم الحيض والجيفه وما الى ذلك , وجئتم بالحديث الدال على هذا , ولكنكم لا تعلمون انه كان يقصد الماء الكثير, كماء الابار , فان الماء الكثير لا تؤثر فيه تلك الاشياء , تماما كنهر النيل , فهو يتم القاء كل المخلفات به , ولا تنسى المليون جثه من قبائل التوتسى والهوتو فى رواندا واللتى تم القاءها فى النيل , فهل لو حرم الرسول التوضا من ماء كهذا , هل كان احد سيشرب من ماء النيل؟؟

اما عن الشيوخ وافعالهم , فليس هناك دين خالى من مثل هؤلاء الاشخاص , واظن ان القسيس صاحب فضيحه جريده النبا خير دليل على هذا , ولكن ان تقول ان الشيخ الشعراوى ايضا من هؤلاء فهذا محض كذب وافتراء منكم , ومثل هذه الافتراءات لا يتم الرد عليها , كما اننى لم اقل ان مايك تايسون كان مسيحيا عند اغتصابه للفتاه كى اعيب فى الديانه نفسها , فالديانه المسيحيه ديانه تعاليم تحض على العفه والطهاره والالتزام الاخلاقى , الا انى كنت اقصد الرد على من طرح تلك القصه على انها تعيب الاسلام .

reyad
13-09-2006, 05:01 PM
انا فقط اوضح الحقائق من وجهه نظر المسلمين , واللتى لا تعرفونها انتم ولا تريدون معرفتها , او تعرفونها وغير مصدقين لها , فهذا شانكم ,
عزيزي لا تضحك على نفسك بهذا الكلام بقرانكم وتفاسيرة وفتاويكم والسيرة النبوية لكها لدينا كما هو كتابنا المقدس وتفاسيرة وسير الاباء القديسين موجود بين يدكم فلا داعي لكي نضحك على بعض .

ولكن رايى انا ان الحوار بصفه عامه بيننا وبينكم هو ما يؤدى الى تقارب وجهات النظر لكسر حده العداء اللى بدات فى التصاعد مما سيكون له بالغ الضرر على اوطاننا , لان الاخوه فى البيت الواحد لا يجب ان يكونوا اعداء او مختلفين لان مصالحهم واحده فى هذا البيت.
يا سيدي اهلا بك في الحوار ولكن المشكلة بيننا وبينكم اننا نخيرون في ديننا وانتم مسيرون في دينكم بسبب حدة الردة والاساءة للرسول فلا يمكن ان يحصل تفاهم ابدا لان الخوف مسيطر عليكم ولا تجرأون بالاعتراف بالصح والخطأ.

ثانيا القران لا يحمل سيره رسولى نعم , ولكنه اثنى عليه وقال ( وانك لعلى خلق عظيم ) وهذا اختصار لسيرته , كما ان القران يحمل سيره الرسل والانبياء السابقين ومن بينهم نبى الله لوط , ولم يذكر القران تلك القصه المذكوره بكتبكم , كما انه لم يذكر قصه زنا النبى داوود ايضا , وهذا دليل على طهاره القران وعفته وذكره للحقائق , والا فما المانع ان يذكرها القران ان كانت قد حدثت فعلا؟؟
سيدي عندما تقدر انت او اكبر عالم من علماء الامية الاسلامية اثبات ان القران هذا هو كلام الله وان الله انزله يبقى ليك الحق في الاعتراض على محتويات الكتاب المقدس والاعداء بتحريفه حينما تضع امامنا النسخة والاصل والمحتويات الحقيقة لها لتثبت التحريف .

ثانيا بالنسبة لقول قرانك عن محمد انه على خلق فهذه الايه ليس لها اي اساس من الصحة لانك اذا قارنت ما قاله القران عن محمد وما قاله عن عيسى بن مريم ستجد ان عيسى بن مريم اشرف واطهر واقدس واعظم من محمد وامه امنه كذلك الاحاديث تشهد بهذا .

ثم سيرة رسولك موجودة بين يدي الجميع نقدر ان نعرف هل هو فعلا على خلق ام لا .

لا تكذبوا الكذبه ثم تصدقوها , فرسولى لا مارس الشذوذ , ولا شرب الخمر , ولا كل هذه الافتراءات اللتى كتبتوها او كتبها المنافقون ثم صدقتوها , ولا تجعلوا عدم فهمكم للتفسيرات وبعض الكلمات العربيه دليلا لشبهاتكم , فاذا كنت انت لا تفهم المقصود فما ذنب صاحب الفعل من عدم فهمكم لفعله؟؟
يعنى مثلا انا قرات موضوعات كثيره بها كلام مثل هذا ولم اشا الرد لانى اعلم انه لن ياتى بنتيجه , فمثلا قلتم ان الرسول كان يلبس (مرط عائشه ) وقلتم ان المرط هو الفستان , والمرط هو ( اللحاف ) زى اللحاف اللى انت بتتغطى بيه بالظبط , فما ذنبنا فى سوء فهمكم ؟؟
كما انكم مثلا قلتم ان الرسول امر بالتوضا من مياه بها دم الحيض والجيفه وما الى ذلك , وجئتم بالحديث الدال على هذا , ولكنكم لا تعلمون انه كان يقصد الماء الكثير, كماء الابار , فان الماء الكثير لا تؤثر فيه تلك الاشياء , تماما كنهر النيل , فهو يتم القاء كل المخلفات به , ولا تنسى المليون جثه من قبائل التوتسى والهوتو فى رواندا واللتى تم القاءها فى النيل , فهل لو حرم الرسول التوضا من ماء كهذا , هل كان احد سيشرب من ماء النيل؟؟
اذن هل تقدر ان تقول لي من هذا الذي كان يقبل اعضاء الحسن او الحسن التناسلية ويمص لسانه وشفتية ويقبل سرتة يا ترى ؟
من هو الذي اغتصب طفوله عائشة بنت الست سنوات من شخص بسن جدها ؟
من هو الذي اغتصب فاطمة ومارس معها الشذوذ الجنسي ؟
من هو الذي كان يحض زاهر من الخلف ويداعب جسده ؟
الخ

اما عن شرب رسولك للخمر فهذا بالدليل والبرهان والشيعه يكفرونك بسبب احاديث النبيذ عندكم الذين لا يتعرفون بها وغيرها مما تعترفون به من احاديث هنا :
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=15813


اعتقد انك بحاجة لمداخله الاستاذ الكبير جون ميخائيل في نبذته حول موضوع شذوذ رسولك الجنسي وهوسه الجنسي :

1. مصه للسان إبنته فاطمة : يا رجل ، هل سمعت عن أب سوي يفعل ذلك مع إبنته؟؟؟
ثم يتسأل المسلمون في بلاهة كيف دخلت تلك النوعية من الممارسات الشاذة داخل الأسرة المسلمة ويتناسون بأن كبيرهم هو مبتدعها و مخترعها.
2. إحتضانه لزاهر من الخلف ، و قوله له في صفاقة ووقاحة عندما ذعر ذلك الشاب من شذوذه : (أنا من يشتري العبيد)
أي أن من تدعونه مُحرر العبيد لم يكن سوى نخاسا كبيرا.
كما إنه شاذ يفعل أفعال اللواطيين.
ثم يتسأل المحمديين لماذا ينتشر اللواط في شبه جزيرة الإبل و الماعز؟؟؟
ما وجه العجب في تلك الممارسات الخليجية الشاذة و قد مارسها كبيرهم قبل 14 قرنا ، وكان إسوة وقدوة سيئة لأحفاده و أتباعه؟؟؟
و الأدهى من ذلك يكمل الحديث الغير شريف بأن هذا المأفون المسمى زاهرا كان يُمكن محمدك من ظهره كلما إحتضنه !!!!
ونعم النبوة ، ونعم مكارم الأخلاق!!!!
3. مضاجعته لميتة داخل قبرها : باللات عليك يا شيخ هل هذه أفعال آدميين (ولن أقول أنبياء) أم أفعال شواذ نفسيين قطعوا أبعد المسافات في شذوذهم العقلي و النفسي؟؟؟
4. مصه للسان حفيديه الحسن و الحسين : و تبريكه لهما بريقه المبارك (بحسب مزاعم أحاديث نبيك الشاذة) ، ولا تعليق!!!
5. مفاخذة طفلة لم تبلغ مبلغ النساء عمرها 9 سنوات فقط ، هل تعرفها؟؟؟
أتعرف معنى التفخيذ؟؟؟؟
ملاحظة : (برجاء ، كل من معه أطفال أقل من 18 سنة إبعادهم عن رؤية مشاركتي تلك)
المفاخذة هي حك العضو الذكري بالشفرين الكبيرين للأنثى بين الفخذين ودون إيلاج!!!
عذرا إخوتي ، سامحوني ، ولكن لا حياء في الدين المحمدي ، ولكن لازال هناك بعض المحمديين الذين يستحون ولا يعرفون حقا تلك السفالات المحمدية ، لذا وجب توضيحها لهم بالشرح والتعريف.
ألم تسأل نفسك ولو مرة واحدة ، لماذا فعل محمدك ذلك؟؟؟؟
بالطبع لأن الطفلة المذكورة أعلاه (عائشة بنت أبو بكر) لم تكن لتتحمل كامل العملية الجنسية الشاذة التي كان محمدك ينتهك بها براءتها، وربما كانت تموت نزفا لو أصر محمدك على معاشرتها معاشرة النساء البالغات .
وهذا أيضا إثبات قاطع لا يحتمل تخمينات أو تأويلات سفسطائية عن مزعم بلوغ تلك المسكينة لسن النضج الجنسي الذي يرهص به المحمديين بإستماتة .
فلو كانت تلك المسكينة بالغة حقا ، فلماذا كان محمد يكتفي بمفاخذتها؟؟؟
كما أن التفخيذ المحمدي لعائشة يدحض المقولة البلهاء التي يستميت المحمديين في الدفاع عنها بالقول أن سن تسع سنوات في ذلك الزمان يعتبر سن بلوغ ، مع إن المنطق و العقل وحتى تاريخ البشرية (الأنثروبايولوجي) تؤكد جميعها عكس ذلك التبرير الخائب لتلك الفعلة المحمدية الإجرامية الشنعاء.

إرحم يارب هؤلاء المساكين الذين غيب الشيطان عقولهم ، وأظلم بصيرتهم قبل بصائرهم ، لكي يصطحبهم معه إلى بحيرة النار و الكبريت .آميـــــــــــــــن

يتبع

reyad
13-09-2006, 05:01 PM
كلامك به نبره عدم احترام لمن يحاورك , وانا لا احب هذا ولا اقبله , انا احب ان احترم من يحاورنى كما يجب عليه احترامى , والاحترام كما قلنا سابقا ليس بان تقول لى كلمات مثل : عزيزى _ تحياتى _ استاذ , الخ.....
الاحترام هو ان تحترم شخصى وعقيدتى ودينى والهى ورسولى , احترامك لهم هو من احترامك لى , واحترامك لى هو ما سيجبرنى بالقطع على احترامك .
اولا لست انت من يقول لي كيف يكون الاحترام لان رب القران ومحمد هم ابعد الناس عنه وقد تحاورنا في المنتدى في السب والشتم الذي في قرانك من الهك وفي الاحاديث من سب وشتم من فم رسولك والصحابه عدا عن سبكم واهاناتكم في منتدياتكم على الكتب المقدس والهه وانبياء والمسيح.

ثم اني لا اوجه لك اهانة ولا استهزاء فليس بيني وبينك اي ثأر بل نحن نتحاور ولكني اكره الكذب واللف والدوران ويصبني بالغضب .

اما عن رفض اليهود الايمان بالكتاب المقدس فما هو السبب من وجهه نظرك انت؟؟
انت كذبت وانا اكره الكذب عندما قلت ان سبب عدم ايمان اليهود هو نفس سبب عدم ايماني بالقران وانتم تعرفون جيدا سبب عدم ايماننا بالقران او الاسلام لان اخلاق اله القران ومحمد لا تنناسب مع اخلاق الله كلي القداسة واخلاق الانبياء في الكتاب المقدس واما عن عدم ايمان اليهود فهو يعود الى المسيح الذي جاء ليس هو المسيح الذي كانوا يعتقدوا به في خطأهم في فهم نبؤات التوارة وانهم كانوا يطنون بانه ملك بمعنى ملك حاكم كما في ايامنا هذه ومخلص لهم من الاحتلال .. الخ من هذا الكلام وهو لا يزالون ينتظرون المسيح الذي في مخيلتهم ولا يؤمنون بانه اتي .. وهذا ليس من وجهة نظري وانما من الكتاب المقدس وان كنت فعلا تعتقد ان عدم ايمان اليهود هو نفسه عدم ايماننا بالقران والذي وضحته لك فيا ريت الدليل والبرهان على هذا .

اما عن الشيوخ وافعالهم , فليس هناك دين خالى من مثل هؤلاء الاشخاص , واظن ان القسيس صاحب فضيحه جريده النبا خير دليل على هذا ,
الفرق كبير جدا يا ماهر يا صديقي لان لواط شيوخكم وشذوذهم الجنسي نابع عن اله القران ومحمد الذين هما في الاصل شخص واحد اما شذوذ رجال الدين المسيحي فهو نابع عن عدم ايمان وانحلال واعتقد ان تعاليم قرانك وشرائع الهك وسيرة رسولك اكبر دليل على كلامي فالهنا قدوس ورسلنا اشراف عكسكم فلا يوجد في كتابنا المقدس شخص كمحمد رسولك وهذا شرف لنا لان كتابنا هو كتاب الله الذي لم يأتي بغيره.

ولكن ان تقول ان الشيخ الشعراوى ايضا من هؤلاء فهذا محض كذب وافتراء منكم ,
لا كذب ولا افتراء أقراء بنفسك
http://www.exmuslim.com/hopeshine/sha3rawy_mostafa_02.htm

ومثل هذه الافتراءات لا يتم الرد عليها , كما اننى لم اقل ان مايك تايسون كان مسيحيا عند اغتصابه للفتاه كى اعيب فى الديانه نفسها , فالديانه المسيحيه ديانه تعاليم تحض على العفه والطهاره والالتزام الاخلاقى , الا انى كنت اقصد الرد على من طرح تلك القصه على انها تعيب الاسلام
لا تعيب الاسلام اذا كان القران وسيرة رسول القران طاهره واذا كانت العكس ...

لا تعليق

ماهر عونى
14-09-2006, 10:02 PM
عزيزي لا تضحك على نفسك بهذا الكلام بقرانكم وتفاسيرة وفتاويكم والسيرة النبوية لكها لدينا كما هو كتابنا المقدس وتفاسيرة وسير الاباء القديسين موجود بين يدكم فلا داعي لكي نضحك على بعض .
][/B][/SIZE]

ايه ده ياعم رياض؟؟؟

انت بترد على مزاجك ؟؟؟ اللى عاوز ترد عليه بترد واللى مش عاوز متردش؟؟

اين ردك على موضوع النبى لوط وبناته فى كتابك المقدس؟؟
هل ما حدث هذا وسجله كتابك المقدس غير مخل بالشرف والاخلاق؟؟
واذا كان زنا الرجل ببناته او زنا الرجل بزوجه جاره , او اذا كان الزنا عموما غير مخل بالشرف والاخلاق , فما اللذى يخل بهما؟؟؟
وما الحكمه من ذكر كتابك المقدس لتلك الحوادث؟؟ هل هو الترغيب ام الترهيب؟؟


سيدي عندما تقدر انت او اكبر عالم من علماء الامية الاسلامية اثبات ان القران هذا هو كلام الله وان الله انزله يبقى ليك الحق في الاعتراض على محتويات الكتاب المقدس والاعداء بتحريفه حينما تضع امامنا النسخة والاصل والمحتويات الحقيقة لها لتثبت التحريف .
]

كلمه ( الاميه ) الاسلاميه هذه هل انت تقصدها كما هى ام انك اخطات فى كتابتها ؟؟ ان كنت تقصدها فاظن ان الامى هو انت , ومعذره على هذا , ولكن من يراجع التاريخ الاسلامى سيعلم ان المسلمين هم سبب نهضه اوروبا , وان علماء المسلمين وفلاسفتهم ومفكريهم كانوا هم السبب فى خروج اوروبا من عصور الظلمات وسيطره الكنيسه على الدوله , والا فاذهب واقرا عن ابن رشد مثلا , واقرا له شروحات ارسطو على سبيل المثال اوالكشف عن مناهج الادله فى عقائد المله وانت تعرف انها ليست اميه , ولكن الاميه هى اللتى اصابت من ينكر هذا.
كما ان كتابكم محرف والدلائل موجوده , وعندما نكتبها لكم تنكروها , ولكن هذا ليس موضوعنا الان حتى لا تتحول كل الموضوعات الى موضوع واحد الا وهو تحريف الكتاب المقدس واحراق عثمان ابن عفان للمصاحف الاصليه ووجود تحريف بالقران .




ثانيا بالنسبة لقول قرانك عن محمد انه على خلق فهذه الايه ليس لها اي اساس من الصحة لانك اذا قارنت ما قاله القران عن محمد وما قاله عن عيسى بن مريم ستجد ان عيسى بن مريم اشرف واطهر واقدس واعظم من محمد وامه امنه كذلك الاحاديث تشهد بهذا .
]

اولا النبى عيسى ابن مريم هو طاهر وشريف وعظيم ومقدس حقا فى القران , الا انه لا يقل او يزيد عن الرسول محمد فى شىء , فكلهم انبياء الله ولا فرق بينهم , ولكن:
ما قولك انت فى ان القران جعل من عيسى عليه السلام وامه من وجهه نظرك اعظم واطهر واشرف واقدس من الرسول محمد ؟؟ اليس هذا دليلا على انه كتاب الله ؟؟ وما اللذى يجبر الرسول على جعل عيسى افضل منه اذا كان هو من كتب القران كما تقولون؟؟ الا يمكن ان يجعل هذا الناس لا يدخلون فى دينه ويبقون على دين عيسى لانه اطهر واعظم واقدس واشرف كما تقولون انتم؟؟
][/QUOTE]


ثم سيرة رسولك موجودة بين يدي الجميع نقدر ان نعرف هل هو فعلا على خلق ام لا .[/

اذن هل تقدر ان تقول لي من هذا الذي كان يقبل اعضاء الحسن او الحسن التناسلية ويمص لسانه وشفتية ويقبل سرتة يا ترى ؟
من هو الذي اغتصب طفوله عائشة بنت الست سنوات من شخص بسن جدها ؟
من هو الذي اغتصب فاطمة ومارس معها الشذوذ الجنسي ؟
من هو الذي كان يحض زاهر من الخلف ويداعب جسده ؟
الخ

اما عن شرب رسولك للخمر فهذا بالدليل والبرهان والشيعه يكفرونك بسبب احاديث النبيذ عندكم الذين لا يتعرفون بها وغيرها مما تعترفون به من احاديث هنا :
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=15813

مش بقولك بتكذبوا الكذب وتصدقوه؟؟؟؟
اللهم لاحول ولا قوه الا بالله , الهذه الدرجه وصل بكم الحقد والغل والكراهيه ؟؟؟
لا يمكن ابدا مهما قلنا ومهما فسرنا ان يجدى هذا التفسير معكم , فانتم مصرون على حقدكم وكرهم , ولا تحاورون من اجل الحوار , وانما من اجل الهجوم وافراغ شحنات من الغل الاسود ستحرق قلوبكم ان هى بقيت فيها.

[/QUOTE]


اولا لست انت من يقول لي كيف يكون الاحترام
ثم اني لا اوجه لك اهانة ولا استهزاء فليس بيني وبينك اي ثأر بل نحن نتحاور ولكني اكره الكذب واللف والدوران ويصبني بالغضب .


لا .... انا اللذى ساقول لك كيف يكون احترامى , فيجب ان تحترمنى كما اريد انا وليس كما تريد انت , والا فلا داعى للحوار اللذى يبعد عن الاحترام , فان لم تستطع احترامى كما اريد انا فلا داعى من حوارنا من الاساس .
اما ما بيننا فهو اكثر من الثار , مابيننا هو افتراءكم على الهنا ورسولنا وسبهم, وانتم تعلمون قدسيتهم لدينا , فالثار لا يساوى شيئا بجوار قدسيه ربنا ورسوله.

[QUOTE=reyad]
انت كذبت وانا اكره الكذب عندما قلت ان سبب عدم ايمان اليهود هو نفس سبب عدم ايماني بالقران
SIZE][/COLOR]

[SIZE="4"]الا تستطيع التفرقه بين الكذب واختلاف وجهات النظر ؟؟
هل عندما تختلف معى فى رايى فيحق لى ان اتهمك بالكذب؟؟
اما ان يكون راييى موافق لرايك واما ان اكون انا كاذب؟؟
عجبت لك يا زمن.
[QUOTE=reyad]
واعتقد ان تعاليم قرانك وشرائع الهك وسيرة رسولك اكبر دليل على كلامي فالهنا قدوس ورسلنا اشراف عكسكم
.[/COLOR]

يعنى انا مش عارف ارد ازاى بس ع الكلام ده؟؟ رسلكم اشراف ازاى مش فاهم؟؟ رسلكم اشراف فى كتابنا , فى القران , اما كتابكم فقد جعلهم من اقذر البشر , فلا تدعى مثل هذه الكلمات ثانيه .
انت متعرفش ان شريعتنا حرمت كل ما ذكرته انت وجعلت له حدا وهو حد الرجم , وبرضو متعرفش ان كلمه النيك اللى انت قلتها كانت فى سياق حوار بين الرسول وشخص كان قد زنا بامراه فساله الرسول هذا السؤال بعد ان جاء الرجل 4 مرات ليعترف والرسول يصرفه ؟؟ وفى المره الرابعه ساله السؤال مباشره حتى يتاكد من فعلته ان كانت زنا كامل ام مجرد اشتهاء او تقبيل مثلا , ثم اقام عليه الحد وتم رجمه ومات .
يعنى شرائعنا تحرم هذا وجعلت له اغلظ عقوبه وهى الموت , وقد احترنا بامركم , ان لم نطبق الحدود قلتم ان شرائعنا وتعاليمنا تحض على الزنا والكلام والفارغ , واذا طبقناها قلتم ان الاسلام دين الهمجيه والعنف وعدم احترام حقوق الانسان , يعنى بس نرضيكوا ازاى؟؟ بس برضو مش هنتبع ملتكم .(BAY:)

[QUOTE=reyad]
لا كذب ولا افتراء أقراء بنفسك
http://www.exmuslim.com/hopeshine/sh...mostafa_02.htm
.[/COLOR]

(BAY:) (BAY:)
الله ... حلو اوى الاخ ده , حكاياته ظريفه وتخللى الواحد عاوز يعمل واحد jk-i
اظن انه ليس من الصعب ان اقوم بانشاء موقع باسمى , واقول فيه ان اسمى مثلا بيتر غطاس , واقول انى دخلت الاسلام لانى وجدت البابا فى الكنيسه وبيعمل كذا وكذا وحاجات من قله الادب اللى انت عارفها دى , وانه يقوم باغتصاب الفتيات داخل الكنيسه بزعم انه يعطيهم البركه , واالف كما يحلو لى .
يا راجل عيب بقه ده اسمه كلام؟؟
فين ياعم الصور بتاعه الشعراوى وهو فى الحفلات دى ؟؟ ياعم عاوزين نتفرج, ولا بس نصدق ازاى يعنى , اى واحد ييجى يقول ريان يا فجل هنصدقه كده على طول؟؟

reyad
15-09-2006, 04:53 AM
ايه ده ياعم رياض؟؟؟

انت بترد على مزاجك ؟؟؟ اللى عاوز ترد عليه بترد واللى مش عاوز متردش؟؟

اين ردك على موضوع النبى لوط وبناته فى كتابك المقدس؟؟
هل ما حدث هذا وسجله كتابك المقدس غير مخل بالشرف والاخلاق؟؟
واذا كان زنا الرجل ببناته او زنا الرجل بزوجه جاره , او اذا كان الزنا عموما غير مخل بالشرف والاخلاق , فما اللذى يخل بهما؟؟؟
وما الحكمه من ذكر كتابك المقدس لتلك الحوادث؟؟ هل هو الترغيب ام الترهيب؟؟
يا عمو ماهر ابقى ركز وانت بتقرأ لاني لم اترك شي من مداخلاتك لم ارد عليها وقد رددت في مداخلتين منفصلتين كفايه بقى يا عم الحركات هذه وابقى ركز .. ربنا معاك (OPN:}

واكرر ابقى ركز الله يخليك وانت بترد فلوط لم يزنى ببناته وانما بناتة هم الذين اسقواه خمرا وزنو معه ابقى ركز يا حبيبي الله يخليك

وبالنسبة للوط وما ذكره الكتاب المقدس عنه وعن زنى داود مع زوجة اوريا الحثى وقتل زوجها وما ذكره الكتاب المقدس عن ردة سليمان وسجوده للاصناف وتبخيره لهم وزوجاه من نساء وثنيات ةغضب الله عليهم وكل هذه القصص لا تخل لا بالشرف ولا بالاخلاق ولماذا تكون مخل بالشرف والاخلاق هل الانبياء الهه يا عمو ماهر معصومين من الخطا ؟؟ في الكتاب المقدس لا احد بلا خطيه الا الله وحده وهذا امر لا يمكن لكم ان تفهموه لان الهكم اله مهموس جنسيا لا يختلف عن محمدك بأي شكل من الاشكال فرسولك محمد كان لواطي يمارس اللواط واغتصاب الاطفال ومولع بالذكور ومداعبتهم عدا عن زناه مع ماريا القبطيه وفضيحة حفصة له التي مسحت به بلاط الارض عنما مسكته بتلك الفعله الصفيقه ..الخ واله محمد الذي هو محمد نفسه لان القران ليس كتاب الله .. اله القران المهوس بفروج السنساء واعضاء الرجال التناسلية في اكبر دار لممارسة الدعارة واللواط وشرب الخمر في جنة محمد والهه عداك عن تحليل المحرمات في القران الذي حرم كل ما هو حرام ووصف الله باوصفات خليعه وانت جاي تقوللي قصه لواط !!!

يا راجل اختشي من قرانك وتعاليم قرانك والايات بتاعتة التي اذا فكينا الشيفره بتاعتها تلقاه اكبر كتاب للجنس والنهم الجنسي في العالم يا بتوع الصدور المكورة .

نفسي اعرف شعور بناتكم وهم يقرأون تفاسير القران لتلك الشيفره القذره (sml8)

مش عاجبك اخطاء الانبياء في الكتاب المقدس يبقى عليك ان تحضر لنا النسخة الحقيقية من الكتاب المقدس وتضعها امامنا بمقارنة وتثبت ان هذه القصص غير حقيقة وعليك ان تثبت ان اله القران صاحب اكبر دار لممارسة الدعارة فهو الاله الحق cr::

ولكن من يراجع التاريخ الاسلامى سيعلم ان المسلمين هم سبب نهضه اوروبا , وان علماء المسلمين وفلاسفتهم ومفكريهم كانوا هم السبب فى خروج اوروبا من عصور الظلمات وسيطره الكنيسه على الدوله , والا فاذهب واقرا عن ابن رشد مثلا , واقرا له شروحات ارسطو على سبيل المثال اوالكشف عن مناهج الادله فى عقائد المله وانت تعرف انها ليست اميه , ولكن الاميه هى اللتى اصابت من ينكر هذا.
كما ان كتابكم محرف والدلائل موجوده , وعندما نكتبها لكم تنكروها , ولكن هذا ليس موضوعنا الان حتى لا تتحول كل الموضوعات الى موضوع واحد الا وهو تحريف الكتاب المقدس واحراق عثمان ابن عفان للمصاحف الاصليه ووجود تحريف بالقران .
فعلا لهذا الشعوب والبلاد الاسلامية من اكثر دول العالم تخلفا ورجعيه ودول الغرب من اكثر دول العالم تقدما وعلم ويأتي المسلمون ويضحكون على نفسهم باعجاز القران الذي لا يوجد الا بخيالهم الواسع والذي هو سبب تخلف الامة الاسلامية وتخلف بلادها .

وعن تحريف الكتاب المقدس قلت لك سابقا لا انت ولا اكبر شيخ فيكم يقدر يثبت تحريف الكتاب المقدس ولا يقدر يثبت ان الله انزل كتاب اسمه قران وابقى سيبك من الاوهام التي تعيش فيها انت وجماعتك .

اولا النبى عيسى ابن مريم هو طاهر وشريف وعظيم ومقدس حقا فى القران , الا انه لا يقل او يزيد عن الرسول محمد فى شىء ,
اولا عيسى اعظم واطهر واقدس واشرف من محمد بدون منازع هذا لا خلف عليه اما عنه لا يزد عن محمد بشي فلا والف لا لان لا القران ولا الاحاديث النبويه ولا المفسرين نفهم يملكون نسب خطيه واحده لعيسى او امه عكس رسولك الذي كما وضحت لك سابقا ومن مداخلة الاستاذ جون ميخائيل في نبذه عنه كيف كان يمارس اللواط والشذوذ الجنسي عدا عن البلاوي السوده بتاعته التي تتهربون منها وتطردونا من منتدياتكم عندما نواجهكم بها وخصوصا مصة لزبر الحسن او الحسين 10)10

ما قولك انت فى ان القران جعل من عيسى عليه السلام وامه من وجهه نظرك اعظم واطهر واشرف واقدس من الرسول محمد ؟؟ اليس هذا دليلا على انه كتاب الله ؟؟ وما اللذى يجبر الرسول على جعل عيسى افضل منه اذا كان هو من كتب القران كما تقولون؟؟ الا يمكن ان يجعل هذا الناس لا يدخلون فى دينه ويبقون على دين عيسى لانه اطهر واعظم واقدس واشرف كما تقولون انتم؟؟
لا يا سيدي ليس دليلا ان القران كلام الله والعياذ بالله (كما تقولون) بل لان عيسى اشرف من محمد واشرف من جميع المخلوقات بلا استثناء لان الله الظاهر بالجسد ولا يجرأ احد على التفوه بكلمه ضده وكويس انك اعترفت بلسانك ان عيسى وامه اشرف من محمد وامه واطهر منهم واقدس منهم ووفرت علي وضع الدلائل من قرانك والسيرة النبويه .
مش بقولك بتكذبوا الكذب وتصدقوه؟؟؟؟
اللهم لاحول ولا قوه الا بالله , الهذه الدرجه وصل بكم الحقد والغل والكراهيه ؟؟؟
لا يمكن ابدا مهما قلنا ومهما فسرنا ان يجدى هذا التفسير معكم , فانتم مصرون على حقدكم وكرهم , ولا تحاورون من اجل الحوار , وانما من اجل الهجوم وافراغ شحنات من الغل الاسود ستحرق قلوبكم ان هى بقيت فيها.
سيبك من اللف والدوران يا عمو ماهر وبلاش الحركات هذه وقد وضعت رابط من موقع يا حسين يريك تهجم الشيعه على السنة في الاحاديث حول شرب محمدكم للخمر وممارستة للجنس مع النسوان وهم حوائض فلا داعي لاتهامنا بالكذب فورا مواجهتكم بحقيقة رسولكم وافعاله الشاذه والا فما الذي فهمه الشيعه من تلك الاحاديث ؟؟؟

اعترف بحقيقة ديانتك يا عمر ماهر وبلاش اسلوب التهرب والخزى هذا الذي تشعر به عندما اضعه لك .

يتبع ...

reyad
15-09-2006, 04:53 AM
فالثار لا يساوى شيئا بجوار قدسيه ربنا ورسوله.
ابقى احضر لي اكبر عالم فيكم وخليه بقى يثبت هذا الكلام لو كان رجل ففضائح رسولك والهك المهووس جنسيا اصبحت لا تخفى على انسان
رسلكم اشراف فى كتابنا , فى القران , اما كتابكم فقد جعلهم من اقذر البشر , فلا تدعى مثل هذه الكلمات ثانيه .
فعلا (OPN:}
اتحداك بسيرة اي نبي من انبياء الكتاب المقدس الذي تختارة وبين رسولك لاي القذارة والسفاله على اصولها (sml9)
ويا ريت بقى لو تقرأ عن انبياءكم والبلاوي والفضائح التي تنسبوها لهم هنا يا بتاع الانبياء الشرفاء (hrt:
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=15964
انت متعرفش ان شريعتنا حرمت كل ما ذكرته انت وجعلت له حدا وهو حد الرجم ,
كويس انك اعتفت بحد الرجم الذي ينكره العديد جدا من المسلمين عندما نحاورهم به وابقى يا ريت يا استاذ ماهر تعطينا ايه الرجم في القران فين موجوده )hayP)

وبرضو متعرفش ان كلمه النيك اللى انت قلتها كانت فى سياق حوار بين الرسول وشخص كان قد زنا بامراه فساله الرسول هذا السؤال بعد ان جاء الرجل 4 مرات ليعترف والرسول يصرفه ؟؟ وفى المره الرابعه ساله السؤال مباشره حتى يتاكد من فعلته ان كانت زنا كامل ام مجرد اشتهاء او تقبيل مثلا , ثم اقام عليه الحد وتم رجمه ومات .
وتقبل على امك او اختك او بنتك او زوجتك تقرأ هذا الكلمات مثل زبر وزبر زنكتها وغيرها من الكلام السافل الذي لا يخلو منه تفسير قرانه او سيرة نبوية ؟؟؟

سؤال اريد الاجابه عليه بنعم اولا .

يعنى شرائعنا تحرم هذا وجعلت له اغلظ عقوبه وهى الموت , وقد احترنا بامركم , ان لم نطبق الحدود قلتم ان شرائعنا وتعاليمنا تحض على الزنا والكلام والفارغ , واذا طبقناها قلتم ان الاسلام دين الهمجيه والعنف وعدم احترام حقوق الانسان , يعنى بس نرضيكوا ازاى؟؟ بس برضو مش هنتبع ملتكم .
ما رائك لو اعطيك شوية روابط لفساد الشريعه الاسلامية وتحليل ما حرم الله فيها والسفاله في محتوياتها التي تم النقاش فيها بالمنتدى مع اخوتك الذي فروا هاربين (hrt:

الله ... حلو اوى الاخ ده , حكاياته ظريفه وتخللى الواحد عاوز يعمل واحد jk-i
اظن انه ليس من الصعب ان اقوم بانشاء موقع باسمى , واقول فيه ان اسمى مثلا بيتر غطاس , واقول انى دخلت الاسلام لانى وجدت البابا فى الكنيسه وبيعمل كذا وكذا وحاجات من قله الادب اللى انت عارفها دى , وانه يقوم باغتصاب الفتيات داخل الكنيسه بزعم انه يعطيهم البركه , واالف كما يحلو لى .
يا راجل عيب بقه ده اسمه كلام؟؟
فين ياعم الصور بتاعه الشعراوى وهو فى الحفلات دى ؟؟ ياعم عاوزين نتفرج, ولا بس نصدق ازاى يعنى , اى واحد ييجى يقول ريان يا فجل هنصدقه كده على طول؟؟
قصة الشيخ شعراوي كذب لو كان دينك يحرم اللواط والقذارة يا عمو ماهر ولكن ما دامت ه1ذه الافعال محلله عندكم ومارسها رسولكم قبل 14 قرن يبقى ليك حق الالتزام بالسكوت لان كل افعال شيوخكم من ممارساتها للواط مستمده من سيرة رسولك وافعاله ولا يوجد عندنا في الكتاب المقدس نبي كان يمارس اللواط ويغتصب الافطال ويمارس الشذوذ الجنسي ويقتل وينهب ويسرق ويهتك الاعراض ويزني مثل محمدك وفضائح الشعراوي مشهوره كثير بامكانك عمل شوية بحث وتشوف العجب

ماهر عونى
17-09-2006, 01:47 PM
يا عمو ماهر ابقى ركز وانت بتقرأ لاني لم اترك شي من مداخلاتك لم ارد عليها وقد رددت في مداخلتين منفصلتين كفايه بقى يا عم الحركات هذه وابقى ركز .. ربنا معاك (OPN:}

واكرر ابقى ركز الله يخليك وانت بترد فلوط لم يزنى ببناته وانما بناتة هم الذين اسقواه خمرا وزنو معه ابقى ركز يا حبيبي الله يخليك

]


انا مركز اوى وعارف بقول ايه , انت لم ترد على ما طرحته لك بشان الانبياء فى الكتاب المقدس الا فى ردك هذا , ويا ريتك ما رديت , فالعذر اللذى التمسته لهم اقبح من الذنب اللذى اقترفوه بحسب ما ذكرت كتبكم , الا انكم لا ترون فى هذا اخلال بالشرف والاخلاق , فانتم احرار , فهذا شانكم .



1_لان الهكم اله مهموس جنسيا لا يختلف عن محمدك بأي شكل من الاشكال .

2_اله القران المهوس بفروج السنساء واعضاء الرجال التناسلية في اكبر دار لممارسة الدعارة واللواط وشرب الخمر.

3_يا راجل اختشي من قرانك وتعاليم قرانك والايات بتاعتة التي اذا فكينا الشيفره بتاعتها تلقاه اكبر كتاب للجنس والنهم الجنسي في العالم يا بتوع الصدور المكورة .

4_مش تثبت ان اله القران صاحب اكبر دار لممارسة الدعارة فهو الاله الحق cr::


5_ ففضائح رسولك والهك المهووس جنسيا اصبحت لا تخفى على انسان

6_لا يا سيدي ليس دليلا ان القران كلام الله والعياذ بالله (كما تقولون) .

7_ ففضائح رسولك والهك المهووس جنسيا اصبحت لا تخفى على انسان

اعترف بحقيقة ديانتك يا عمر ماهر وبلاش اسلوب التهرب والخزى هذا الذي تشعر به عندما اضعه لك .[/SIZE]

يتبع ...

اولا نحن لا نفر ولا نهرب من النقاش والحوار العقلانى , وعلماء المسلمون يحاورون اتباع الديانات الاخرى فى مناظرات عالميه وفى غرف البالتوك ودائما ما يفوزون فيها , ولو اردت ان اضع لك رابطا لمناظره هرب فيها القس من امام الشيخ المسلم عندما افحمه لوضعت لك , ودى مناظرات حقيقيه وجها لوجهه مش لعب عيال زى اللى بيحصل هنا , ومش اتهامات بالباطل لا دليل عليها سوى سوء فهمكم الخاطىء , لكن طبعا وضع الروابط من قبل المسلمين يحتاج اذن الاداره .

وليس معنى ان اى مسلم عادى دخل هنا ولم يستطع الرد فهذا معناه انكم انتم على حق والمسلم على باطل , فان اردت ان تناظر فيجب ان تناظر عالم فى الاسلام , اما الاشخاص العاديين فلا علم لهم لا بالتاريخ الاسلامى ولا الفقه ولا الشريعه ولا يستطيع ان يحكم على صحه حديث من عدمه او مناسبته , او سبب نزول ايه معينه وتوقيتها .
فمثلا كثير من المسلمين لا يعلمون ان ايه ( لا اكراه فى الدين ) نزلت بعد غزوه بنى النضير والرسول فى المدينه , وكان يحكم , وكان قوى , ونزلت تلك الايه عندما قال بعض من دخلوا الاسلام انهم سيجبرون ابنائهم على الدخول فى الاسلام لانه الدين الحق , فنزلت الايه ( لا اكراه فى الدين قد تبين الرشد من الغى )
وعندما تقولون انتم ان هذه الايه نزلت ومحمد ما زال ضعيفا فى مكه , وانه عندما قوى واشتد ساعده نزلت ايات القتال , فانهم لا يستطيعون الرد لانهم لا يعلمون متى نزلت الايه وسبب نزولها .

ما اردت قوله تعقيبا على ما حددته لك من مداخلتك ووضع ارقام له , اننى لا يمكننى الرد عليك بنفس اسلوبك , ولان الرد عليك يستلزم فضح عرضكم وعرض ديانتكم ويسوعكم , الا اننى لوفعلت هذا فاصبح قد خالفت تعاليم ديانتى , واللتى امرتنا بالا نجادل اهل الكتاب الا باللتى هى احسن , كما قال الله تعالى (ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم ) فان انا فعلت هذا وقمت بالرد عليك بنفس اسلوبك فلن تتوانى انت عن سب الهى ,( وقد سببته انت دون ان اسب الهك, فضلا عن تعديك بالقول على رسولى الكريم ) وبهذا فاكون قد خالفت تعاليم دينى فضلا عن ارتكابى اثما بحق الهى .

ولهذا فانا اناى بنفسى عن حوار كهذا , تعتبره هروبا او تعتبره كما تعتبره , المهم انى لا احاور من لا يحترمنى ويحترم مقدساتى , وانا لى سوابق فى هذا , فمن اعتدى عليا رددت له الصاع صاعين , ومن احترمنى احترمته وحاورته بهدوء وعقلانيه , فعندما يتحسن اسلوبك يكون لنا كلام اخر.

reyad
17-09-2006, 05:56 PM
انا مركز اوى وعارف بقول ايه , انت لم ترد على ما طرحته لك بشان الانبياء فى الكتاب المقدس الا فى ردك هذا , ويا ريتك ما رديت , فالعذر اللذى التمسته لهم اقبح من الذنب اللذى اقترفوه بحسب ما ذكرت كتبكم , الا انكم لا ترون فى هذا اخلال بالشرف والاخلاق , فانتم احرار , فهذا شانكم .
ما هي مشكلة الانبياء في الكتاب المقدس يت ماهر يا عوني ؟
ان كنت تعتقد ان النبي هو اله معصوم من الخطيه تبقى غلطان لانه لا احد بلا خطيه الا الله وحده والكتاب المقدس ذكر خطايا للانبياء لان الانبياء غير معصومين فهم معصومين فقط بنبؤاتهم وغير معصومين بحياتهم الخاصه ويخطئون ويعاقبون ويتوبون ويرجعون الله ويعترفون دائما بضعفهم ليس كمثل رسولك الذي مارس اللواط والشذوذ الجنسي والزنا والذبح والقتل والسرقة والنهب والاغتيالات ونشر الدين بحد السيف وارغام الناس عليه رغما عنهم .. فانبياء الكتاب المقدس اشرف من رسولك الذي لا يختلف بشذوده الجنسي عن الهك المهوس بمشاهدة الاوضاع الجنسية في دارة مع الحوريات والغلـــــمان عدا عن اعماله في ترقيع اغشية البكارة ليرضي نهمة الجنسي وهوسة بالاعضاء التناسليه الانثوية كما هو هوسة بالاعضاء التناسليه للذمور الذي سيجعل لهم ذكر لا ينثني ليمتع نظرة الهك بالنكاح واللواط وشرب الخمر في ماخور الدعارة بتاعه .

فهمت والا لسه .

اولا نحن لا نفر ولا نهرب من النقاش والحوار العقلانى , وعلماء المسلمون يحاورون اتباع الديانات الاخرى فى مناظرات عالميه وفى غرف البالتوك ودائما ما يفوزون فيها , ولو اردت ان اضع لك رابطا لمناظره هرب فيها القس من امام الشيخ المسلم عندما افحمه لوضعت لك , ودى مناظرات حقيقيه وجها لوجهه مش لعب عيال زى اللى بيحصل هنا , ومش اتهامات بالباطل لا دليل عليها سوى سوء فهمكم الخاطىء , لكن طبعا وضع الروابط من قبل المسلمين يحتاج اذن الاداره .
شوف يا ماهر يا عوني حتط رابط لمناظرات راح احط ليك مليون حتقوللي فلان اسلم حيبجلك مليون الف واحد مسلم اترد وانك تقوللي الاسلام بينتشر وعدد المسلمين بيزيد اضع لك رابط لشيخك يعترف به بانتشار المسيحية بالعالم كله وارتداد المسلمين عن الايمان هذا من ناحية .

من ناحية اخرى لا يوجد اكبر عالم من علماء الامة الاسلامية واتحداك بهذا يقدر ان يثبت ان القران كلام الله وان محمد رسول لان الله ليس قواد يا ما هر يا عوني والرسول لا يمارس اللواط والشذوذ ومفاخذه الاطفال واغتصابهم والقتل والذبح والنهب والسرقة والاغتيالات بامر الهه الذي هو بالاصل نفسه ومن تاليفه ومن وحي خياله هذا شي ضعة حلقة بأذنك وهذا ايضا من ناحية .

من ناحية ثالثه واخيره اقول لك كم عدد سكان العالم يا ماهر يا عوني ؟؟

نقول 6 مليار

كم عدد المسلمين ؟

مليار

طيب تقدر تقولي يا ماهر يا عوني تطلعوا انتم مين يا مليار مسلم مقابل 6 مليار ؟؟؟

صفر على الشمال

عدد الملحدين والوثنين والي ما بعبدوش ربنا اكثر منكم

يبقى يا شاطر لما يبقى عدد المسلمين يفوق عدد الوثنين والملحدين على الاقل ابقى تعال قابلني لان اذا دخل الاسلام واحد خرج منه عشرة الالف وباعتراف شيخوكم نفسهم ايضا .

يعني عدد سكان العالم 6 مليار منهم مليار مسلم وتقريبا 2.5 مليار مسيحي ويهودي والباقي مش بتوع ربنا يبقى بلاش فلسفه فاضيه يا ماهر يا عوني ولا تعتقد انك بكثر الكلام والافتخار المضحك الذي بلا معنى تقدر تضحك على نفسك قبل ما تضحك على اي انسان وتقول القران كلام الله والقران دين سماوي هذا الكلام تضحك فيه على طفل صغير مش علينا احنا .. وحتى الاطفال الصغار اصبحوا يعرفون هوس رسولك والهك الشاذين جنسيا ولا تقوللي ارد لك الصاع صاعين لانه لا انت والا اكبر واحد فيكم بقدر يطلع منا برأس .

سلامات يا حبيب الرسول

ماهر عونى
18-09-2006, 05:02 AM
.

ما هي مشكلة الانبياء في الكتاب المقدس يت ماهر يا عوني ؟
ان كنت تعتقد ان النبي هو اله معصوم من الخطيه تبقى غلطان لانه لا احد بلا خطيه الا الله وحده والكتاب المقدس ذكر خطايا للانبياء لان الانبياء غير معصومين فهم معصومين فقط بنبؤاتهم وغير معصومين بحياتهم الخاصه ويخطئون ويعاقبون ويتوبون ويرجعون الله ويعترفون دائما بضعفهم


المشكله يا عزيزى ان اخطائهم ليست اخطاء بقدر ما هى جرائم , فالزنا بحد ذاته جريمه , فما بالك ان كانت مع المحارم من الابناء؟؟
انها جريمه لا يرتكبها البشر العاديون , ومن يرتكبها منهم نعتبره مختل نفسيا او شاذ عقليا , فما بالك بالانبياء؟؟
وما هو مصير النسل الجديد نتاج هذا الزنا ؟؟ هل هم محرم عليهم الجنه ؟؟ وما ذنبهم؟؟
وقتل النفس اللتى حرم الله الا بالحق جريمه حرمتها ونهت عنها كل الشرائع , فما بالك انه ارتكب تلك الفعله نبى تقراون مزاميره صباح مساء؟؟
وتقولون ما الجديد اللذى جاء به القران؟؟ يكفى انه جاء لتصحيح تلك الافتراءات والاكاذيب وتبرئه انبياء الله الصالحين من تلك الاعمال اللتى يخجل ابليس من فعلها او البوح بها.
جاء ليقول ان الانبياء معصومون من الخطا , لانهم من اختيار الله , وليسوا بشرا عاديين , وطبعا خروج النبى موسى من البحر عريانا ليجرى وراء الحجر ليسترد ملابسه بحسب الرابط اللذى وضعته لى ليس خطا يا اصحاب العقول الناضجه , لان هذا ببساطه قابل للحدوث مع اى شخص نزل البحر ليستحم فى يوم عاصف مثلا وطارت ملابسه , كما انه لم يفعل هذا بنفسه , يعنى شىء حدث غصبا عنه.
جاء ليقول ان ان السيد المسيح عيسى ابن مريم هو نبى وعبد من عباد الله وليس الله ذاته جل جلاله متجسدا فى صوره شخص ليخرج من رحم وفرج امراه هى من مخلوقاته .
جاء ليؤسس تشريعات جديده بدلا من اللتى تم دسها او تم تحريفها , وابسطها ان الجنه ليست محرمه على ابناء الزنا لانهم ليس لهم ذنب فى هذا , وان شانهم شان بقيه خلق الله فالصالح منهم فى الجنه والطالح منهم فى النار .

.

شوف يا ماهر يا عوني حتط رابط لمناظرات راح احط ليك مليون حتقوللي فلان اسلم حيبجلك مليون الف واحد مسلم اترد وانك تقوللي الاسلام بينتشر وعدد المسلمين بيزيد اضع لك رابط لشيخك يعترف به بانتشار المسيحية بالعالم كله وارتداد المسلمين عن الايمان هذا من ناحية .


من ناحية ثالثه واخيره اقول لك كم عدد سكان العالم يا ماهر يا عوني ؟؟

نقول 6 مليار

كم عدد المسلمين ؟

مليار

طيب تقدر تقولي يا ماهر يا عوني تطلعوا انتم مين يا مليار مسلم مقابل 6 مليار ؟؟؟

صفر على الشمال

عدد الملحدين والوثنين والي ما بعبدوش ربنا اكثر منكم




عموما يا سيد رياض فان عدد المعتنقين لاى دين لا يعبر عن صحه هذا الدين من عدمه , وكما قلت انت فان عدد الملحدين والوثنين والي ما بعبدوش ربنا اكثر منكم ومنا مجتمعين , مع اننا وانتم وهم خلقنا اله واحد ,وهو باستطاعته ان يجعل جميع خلقه يؤمنون به ويسبحون بحمده لو شاء ذلك , الا انه خلق لبنى ادم العقل كى يستطيع ان يحكم به ويصل الى الحقيقه .

فبرغم وجود اكثر من مليار مسلم يمثلون الاغلبيه فى 52 دوله اسلاميه , ويعيشون فى 72 دوله سواء اسلاميه او غيرها , وبرغم ان منهم العلماء فى جميع المجالات كالكيمياء والفضاء والذره ... الخ , وبرغم تفوقهم العلمى والعقلى فقد قبلت عقولهم الاسلام كدين , ومحمد كرسول , والله الواحد الاحد اله واحد لا يشركون به احدا .
وبرغم ايضا ان الملحدين واللادينيين والوثنيين منهم ايضا من هو عالم فضاء او ذره او غيره , وبرغم تفوقهم العقلى ايضا , الا انه لا يستطيع الا ان يعبدالصنم ويسجد له , او يعبد البقره لاعتقاده انها سبب بقاؤه على الحياه , او يعبد فرج المراه ويعتقد انه سبب وسر وجوده , فبرغم تفوقه العقلى الا انه فى تلك المساله تحدث له انتكاسه عقليه لا تستطيع معها ان تفرق بينه وبين البقره اللتى يعبدها.

وبعدين مليار و300 مليون مسلم = صفر على الشمال؟؟ ربع سكان العالم صفر على الشمال؟؟ انت بتتكلم عن 100 الف يا ابنى؟؟؟ من هذا المنطلق يحق لجاهل مثل بنديكتوس السادس عشر ان يهين المسلمين من منطلق انهم صفر على الشمال .

عموما يا سيدى فالاعداد لا تمثل شيئا , وخروج مجموعه من دين ودخولها دين اخر والعكس ليس دليل , وانا لم اكتب او اشير الى ان عدد المسلمين دليل على صحه هذا الدين , ولم اقارن ولم اباهى ولم اضاهى اعدادنا باعدادكم , كما اننى لم اكتب انى ساضع لك رابطا لمناظره لو اردت انت ذلك الا للتاكيد على ان علماء المسلمين لا يفرون ولا يهربون من الحوار الحضارى العقلانى للوصول الى الهدف الاسمى وهو عباده الله الواحد خالقنا وخالقكم , وهذا كرد على ادعاءك الباطل واتهامك الساذج بان المسلمون يفرون ويهربون , فلا تجعلنى اعتقد انى احاور طفل لا يستطيع ان يفرق بين التعبير عن وجهه النظر وسياقه الادله عليها وبين ( المعايره ) كالاطفال بان لديه حصان لعبه وانا لا .
كل ما كنت اود ان اعرفه هو ليه الاسلام حارق قلوبكم بالشكل ده ؟؟ برغم انكم تعلمون حقيقته السمحاء وليس ما تكتبونه , وان كنت انت من المغيبين فهناك من قساوستكم ورهبانكم من يعلمون حقيقه الاسلام كدين سماوى جاء ليخرج البشريه من ظلمات الجهل الى النور , لكننى لم اجد اجابه مباشره ولكنى خرجت باستنتاج وهو لا يخرج عن ما اخبرنا به كتابنا ايضا.

عموما هى حقا حرب العقيده , وقد حان زمانها ونحن ننتظرها , ولكن فكما اخبرنا بها رسولنا من 15 قرن , فقد اخبرنا ايضا اننا المنتصرون فيها , وهرمجدون على الابواب ( بالكتير اوى 50 سنه ) وما يحدث هذا تمهيدا لها , فلا تتعجل الامور .

.


سلامات يا حبيب الرسول






طيبون يا حبيب يسوع المحب المخلص الفادى , اللى رسمه مايكل انجلو شاب ناعم املس ولا احلى من احلى مخنث , ومش عارف جاب الصوره دى منين.(sml4)

شاب ناعم املس
ولا احلى من احلى مخنث

حلوه ... ملعوبه ... شعر (sml5)

ده اقل رد على اهانتك لى ولالهى ولرسولى ولمعتقدى , ولو كررت الاهانه تانى لن اسكت او اتوانى عن ردها لك .

.

reyad
18-09-2006, 01:46 PM
المشكله يا عزيزى ان اخطائهم ليست اخطاء بقدر ما هى جرائم , فالزنا بحد ذاته جريمه , فما بالك ان كانت مع المحارم من الابناء؟؟
انها جريمه لا يرتكبها البشر العاديون , ومن يرتكبها منهم نعتبره مختل نفسيا او شاذ عقليا , فما بالك بالانبياء؟؟
وما هو مصير النسل الجديد نتاج هذا الزنا ؟؟ هل هم محرم عليهم الجنه ؟؟ وما ذنبهم؟؟
وقتل النفس اللتى حرم الله الا بالحق جريمه حرمتها ونهت عنها كل الشرائع , فما بالك انه ارتكب تلك الفعله نبى تقراون مزاميره صباح مساء؟؟.
وهل زنا رسولك مع ماريا والفضيحة التي عملتها له حفصه تعتبرها جريمه ام لا ؟
واغتصاب رسولك لفاطمة وهي طفله هل تعتبر جريمة ام لا ؟
واغتصاب رسولك للحسن او الحسين الذي كان يمص لسانه وشفتيه ويقبل سرتة ويلعب بافخاذه ويقبل جهازه التناسلي جريمة ام لا ؟؟؟ والا بتحب اضع لك تسجيل صوتي لشيوخكم لتستمتع بكيفية ممارسة رسولك للواط معه مع شوية احاديث ؟؟؟
وهل نوم رسولك عى افخاذ الرجال ومداعبتة لجسد زاهر ...الخ من الممارسات المخلة بالقيم والمبادئ والاخلاق تعتبرها جريمة ام لا؟
والقتل والنهب والنهب والسرقة ووووالخ الذي كان يقوم به رسولك اتعتبره جريمة ام لا ؟؟ عداك عن احاديث رسولك الي كلها مص ولحس (bob:)

عداك ان رسولك نفسه ابن زانيه وهي امنه التي انجبته بالحرام (BAY:) فاذا كان رسولك نفسه ابن حرام من ام زانيه يا ماهر يا عوني يبقى بلاش تكبر بالكلام واذا حضرتك معترض على زنا امنه وانجاب محمد بالحرام منها فيا ريت تيبقى تدخل على موضوع محمد ابن زنا في ساحة حوار الاديان وتحاول تثبت العكس )dnc:(

اتحداك ان تأتيني بنبي واحد من انبياء الكتاب المقدس فعل كل هذه الافعال المخله بالشرف والاخلاق والقيم والمبادئ يا ماهر ؟

تعترض على قصص التوراة !!

حسنا تعال انظر ما قال رسولك عنها :

77163 - أتى نفر من اليهود ، فدعوا رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى القف ، فأتاهم في بيت المدارس ، فقالوا : يا أبا القاسم ! إن رجلا منا زنى بامرأة فاحكم ، فوضعوا لرسول الله صلى الله عليه وسلم وسادة ، فجلس عليها ، ثم قال : ائتوني بالتوراة ، فأتي بها ، فنزع الوسادة من تحته ، ووضع التوراة عليها ، ثم قال : آمنت بك وبمن أنزلك ، ثم قال : ائتوني بأعلمكم ، فأتي بفتى شاب . . .
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: النصيحة - الصفحة أو الرقم: 271

89592 - كان أهل الكتاب يقرؤون التوراة بالعبرانية ، ويفسرونها بالعربية لأهل الإسلام ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لا تصدقوا أهل الكتاب ولا تكذبوهم ، وقولوا : { آمنا بالله وما أنزل إلينا وما أنزل إليكم } ) . الآية .
الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 7362

يبقى يا ريت يا حضرة المعترض يا زميل ماهر تحضر لنا التوراة التي كانت بين يدي رسولك وتضعها امامنا وتثبت الاختلاف والنقص والزياه ووقتها نقبل اعتراضك على احداث التوارة (BAY:)

وما بها مزامير داود التي تعترض عليها ؟؟
دادود زنا مع بتشبع زوجة اوريا الحثي وقتل زوجها وعوقب من قبل الله وندم واخذ يبكي في مزاميره ايضا ويعترف بضعفه وهزله بانه انسان خاطئ وضعيف يطلب الرحمة من الله والقوه والمعونه .. داود النبي الذي لديه الكرامه الكبيره عن الله الذي كان يقول ويكرر (من اجل داود عبدي)

وبعدين تقول خطايا ارتكبها الانبياء لا يرتكبها الانسان العادي ههههههههههههه

بتحب اضع لك شوية اخبار عن اغتصاتكم لبناتكم وانتم سكارى والا قصة الشاب الذي اغتصب اخته والا والا .. الخ

يا راجل كفايك غرور بقى (bob:)

وتقولون ما الجديد اللذى جاء به القران؟؟ يكفى انه جاء لتصحيح تلك الافتراءات والاكاذيب وتبرئه انبياء الله الصالحين من تلك الاعمال اللتى يخجل ابليس من فعلها او البوح بها.

جاء ليقول ان الانبياء معصومون من الخطا , لانهم من اختيار الله , وليسوا بشرا عاديين ,
موضوع الانبياء رددت عليه اعلاه .
اما موضوع الجديد الذي اتي به القران فهو اتي باله قواد يفتح دارة لممارسة الدعارة واللواط وشرب الخمر وممارسة الجنس .. اله حلل المحارم في قرانه .. اله ارسل نبي لواطي شاذ جنسيا وابن حرام من ام زانيه مثل امنه ، الجديد الذي اتي به القتل والذبح والقتل والتدمير وكره كل انسان غير مسلم والامر بتدمير ممتلاكاتة وهتك عرضه واغتصاب بناتة .. دين اتي بالارهاب والامر باعتناقه بالاكراه والارغام ..

صحيح صدق الزميل جون ميخائيل عندما قال :
قبل رسول الاسلام كان البدو الجهله يتحاربون بغرض سرقة قافله تجاريه أو بحثا عن بئر ماء أو شوية مواشى , و لكن محمد دخل بهم عصرا جديدا فى الاجرام , فأصبح الاسلام - كما وصفه دكتور الازهر الذى اعتنق المسيحيه - عباره عن بحيره كبيره من الدماء , و لم يكتفى بقتل المغيرين او الاعداء , أو حتى المختلفين فى الرأى - رغم ما فى ذلك من همجيه و توحش - , لكنه امتد ليقاتل الناس جميعا .

يعني الرومان كانوا يحاربون و يغزون بلاد العالم اجمع , و لكنهم كانوا اصحاب علم و حضاره , و تركت حضاراتهم بصماتها على كل الدول التى احتلوها , فى اليهوديه و فى عصر ميلاد المسيح كانت اسرائيل احد الدول الواقعه تحت سيطرة الرومان , فكان حكامها يحصون الشعوب و يمدون الطرق و يوسعون العمران , الامبراطوريه الرومانيه - رغم طغيانها - فرضت نفسها كأمبراطوريه بحضارتها و تفوقها فى كل المجالات , اما رسول الاسلام فقد كانت توسعاته عباره عن هجوم بربرى مقيت , أعتقد انه حتى البربر الذين نضرب بهم الامثال لما يجاروا الاسلاميين فى حروبهم و قتالهم و عدم رحمتهم لعجوز أو امرأه أو طفل , و لم لا و رسولهم شق ام قرفه بين جملين , و قتل أمرأه ترضع طفلها , بالاضافه الى تخربيهم لكل حضاره بدءا من الحضاره الفرعونيه و محاولاتهم تشويه ابو الهول دليل باقى عليهم و حتى محاولة طالبان هدم و محو الحضارات القديمه فى افغانستان .

قديما كان العرب يتعاملون مع المرأه كأنها وسيله للمتعه و الاشباع الجنسى فقط , و تحولت المرأه الى جاريه دورها الاساسى فى السرير , و كانت النساء تباع و تشترى و يصبح لها عقد ملكيه مثل المنزل و السياره الان , أمر فى منتهى الدناءه و الحقاره , و لكن رسول الاسلام جاء بما هو احقر و اكثر دناءه , على الاقل قبله كانت النساء تباع و تشترى لتصبح ملكيه خاصه بذلك السيد و تصبح اشبهه بزوجه من زوجاته بحيث لا يستولى احد على جاريات او نساء غيره , و لكن رسول الاسلام جاء بفتوى تتيح له ان يتدنى بهذه العلاقه المتدنيه اصلا , لتصبح كل نساء الارض ملكا له , حتى من غير ما يدفع تمنها , يكفى ان يخبطها ايه او فتوى ليحللها له , زوجة ابنه ما فيش مانع , زوجة عدو له قتله للتو ليمارس معها الجنس بعدها بلحظات , طفله صغيره تلهو على الارجوحه , أى واحده من أى مكان طالما وهبت نفسها , و أى أمرأه حرة من النساء الحرات الاصيلات العريقات لمجرد انه غزا بلادهن و قتل رجالهن و اخذهن أسرى , كما قلت لك , لم يذكر التاريخ صوره بهذه الخسه و الحقاره من قبل , عموما انها طبيعة الحياه ان يأتى بما لم يأتى به الاوائل كما يقول بيت الشعر ليصبح متفردا و متميزا عما سبقوه.

يبقى شئ اخير أود أن اذكرك به , شخص واحد فقط و مرحلة واحده فقط فى تاريخ هذا الكون جاء فيها الافضل ليمحو الاسوأ , جاء فيها الرقى ليقهر التخلف , جاءت فيها المحبه لتطرد الكراهيه , جاء النور ليمحو الظلمه , هو من قال عن نفسه " أتيت لتكون لهم حياه , و ليكون لهم أفضل " , و كانت كل حياته و تعليمه بالفعل هى الحياة الافضل , و كل من تبعوه أصبحوا بالفعل فى حياة أفضل .

يتبع

reyad
18-09-2006, 01:49 PM
نتابع باقي الرد على الزميل ماهر عوني (bay:))


وطبعا خروج النبى موسى من البحر عريانا ليجرى وراء الحجر ليسترد ملابسه بحسب الرابط اللذى وضعته لى ليس خطا يا اصحاب العقول الناضجه , لان هذا ببساطه قابل للحدوث مع اى شخص نزل البحر ليستحم فى يوم عاصف مثلا وطارت ملابسه , كما انه لم يفعل هذا بنفسه , يعنى شىء حدث غصبا عنه.
الرابط الذي وضعته لك يتكلم الانبياء التي وصفتموهم وصف بمنتهى القذارة والحقارة والصفاقه بحسب رائك فلا تحاول ان تضحك على نفسك وتختلق تبريرات بسبب غرورك الزائد عن حده فماذا المفروض ان اقبل تبريرات عن الوساخه والعيوب التي تصفون فيها الانبياء وهي بالنهاية شوية تخاريف لا اصل لها من الواقع بل من نسيج الخيال !!!

على الاقل الكتاب المقدس لا يملك اكبر واحد فيكم تكذيب قصه واحده فيه وانما قرانك فهي من نسيج الخيال وقصص الانبياء التي تؤلفونها من الخرافات والاساطير ولا يقدر اي انسان فيكم اثبات صحة كلمة واحده من كلامكم لان قرانك قرانك دنس اسم الله لدرجة انه وصفة بصفات القواد وصاحب بيوت الدعارة والمروج لها .

اعطيني خطيه واحده فقط ارتكبها عيسى بن مريم سواء بالقران او الاحاديث يا ماهر يا عوني ؟؟؟ كل انبياء القران اخطأوا وما فيش داعي تكذب الكذبه وتصدقها لان لا احد معصوم الا الله وحده ولكن للاسف لان الهكم اله غير طاهر ودنس لا يمكن ان تقبل فكره انه لا احد بلا خطيه الا الله وحده ولا يمكن لك ان تقبل فكرة قداسة الله لان قرانك وسيرة رسولك تعلمك العكس .

قرانك يصف عيسى بن مريم بصفات الله ثم يقول انه بشر .. يا سبحان الله يا ربي ..
تعرف ذكرتني في احد المنتديات الاسلامية حينما كنت اناقش ان عيسى وامه بالقران اشرف واطهر واقدس واعظم من محمد وامه وبالطبع كان الرد السب والشتم على عيسى هههههههههه وبعد كل هذا ياتي ويقول القران عن محمد انك على خلق عظيم هههه

يا سبحان الله لا يمكن ان يكون الكتاب الذي من صنع البشر متكامل نهائيا فالكتاب المقدس لا يوجد به من هو عظيم الا الله وحده اما القران فيصف محمد بالعظمة وهو لا يساوي شي به في الحقيقة .. لان الكتاب المقدس هو كلام الله والقران كلام الشيطان .

اما بالنسبه لاخر مداخلاتك فاحب ان اقولك لك ما دمتم انتم يا مسلمون الاقليه الوحيده في العالم يبقى بلاش غرور وتكلم على الفاضي وتقولون الاسلام بينتشر والاسلام بيزيد والاعتناق قاعد بيترفع وتضحك على نفسكم بالكلام هذا ولا تقول ان الفرق في الاعداد لا تثبت ان الدين هو الحق وتضحك على نفسك ابقى خليك انسان واقعي وتكلم بواقعيه ولا تكون كالطفل الذي يتمسك بلعبه ويبكى اذا اخذها احد منه .

ولا تقوللي ان المسلمين مثفين ومتعلمين ومخترعين .. وبلاش نتكلم عن التخلف والرجيعة التي يعيش بها السعوديين والخليجين الي عايشن على نكاح الغلٍـــــمان المخلدون وشرب الخمر والمخدرات وممارسة الدعارة .. الدول الاسلامية الوحيدة في العالم التي يطلق عليها اسم الدول المتخلفه ولا يزال دعاء الاعجاز القراني الكذابين يكذبون وينشرون اكاذيبهم حول اكذوبة اعجاز القران التي لا توجد الا بخيالهم الواسع فلو كان القران معجز فعلا لكانوا كشفوا عنه قبل توصل العلم اليه وليس بعده ولاصبحو دول متقدمة وكان محي اسم التخلف عن قرانهم .. ولعلمك يا ماهر يا عوني ليس معنى ان المسلم متعلم انه بتعلمه هذا اختار الاسلام كدين له .... لا يا حبيبي 2.5 شخص لا يعبدون الله ووصلوا الى قمة العلم والمعرفة ولا يزالوا لا يعرفون الله ولم يجعل العلم والتقدم الذي وصلوا له ان يجذبهم الى الله فل تضحك على نفسك يا ماهر يا عوني بهذا التبريرات السخفيه التي لا يقبلها طفل .

سلام يا حبيب الرسول

على فكره لماذا زعلت من حبيب الرسول الهذه الدرجة تخزى من هذا اللقب ان تكون حبيب الرسول حيث ان من المفروض ان تفتخر به كرسول لك .. وعجبي

ماهر عونى
19-09-2006, 06:28 AM
يبقى يا ريت يا حضرة المعترض يا زميل ماهر تحضر لنا التوراة التي كانت بين يدي رسولك وتضعها امامنا وتثبت الاختلاف والنقص والزياه ووقتها نقبل اعتراضك على احداث التوارة

على الاقل الكتاب المقدس لا يملك اكبر واحد فيكم تكذيب قصه واحده فيه

ولا يقدر اي انسان فيكم اثبات صحة كلمة واحده من كلامكم

[COLOR="Red"][B][SIZE="7"]يتبع




شوف يا استاذ رياض :

انا هعقب على الكلمتين دول بس لانهم اساس اى حوار بين مسلم ومسيحى , فعندما تقتنع ان الكتاب المقدس محرف فعندها لابد ان تقتنع ان القران كلام الله , وعندها ايضا لا بد ان تقتنع كل ما جاء بالقران صحيحا ,ولان قضيه تحريف الكتاب المقدس وصحه القران هى دائما ما يتنتهى اليها اى حوار.

انا مش هقولك اكبر العلماء فينا , ولكن هقولك ان اصغر العلماء فينا اثبتوا ان الكتاب المقدس محرف , وبلاش علمائنا نحن , اقرا لعلماؤكم اللذين اثبتوا تحريف كتابكم ودخلوا فى الاسلام , كالشيخ ابراهيم خليل أحمد (سابقاً القسيس ابراهيم خليل فيلبس راعى الكنيسة الإنجيلية وأستاذ اللاهوت بكلية اللاهوت بأسيوط)، واقرا كتابه محاضرات فى مقارنة الأديان 1989.
كذلك اقرا كتاب (الانجيل والصليب) للكاتب دافييد بنجامين سابقا وعبد الاحد داوود حاليا , او اقرا كتاب الخديعة الكبرى تأليف د. روبرت كيل تسلر اللذى كان قاضيا ومحاميا ثم استاذا بجامعه زيورخ وله ابحاث وكتب فى الاخلاق والدين والجنسيه.
اقرا للدكتور مصطفى محمود مثلا كتاباته وقت علمانيته والحاده , ككتاب الله والانسان مثلا , ثم اقرا له بعد ايمانه رحلتى من الشك لليقين او القران محاوله لفهم عصرى , او الكعبه , او محمد .

اقرا اهم كتاباته على الاطلاق , وهو كتاب : حوار مع صديقى الملحد , وهو به كل الردود على ما تطرحونه هنا بشكل علمى مقنع لا يرفضه الا جاحد او جاهل , وبه رد على :
1-لم يلد ولم يولد 2- إذا كان الله قدر عليّ أفعالي .. فلماذا يحاسبني ؟3- لماذا خلق الله الشر ؟4- وما ذنب الذي لم يصله القرآن ؟5- الجنة والنار 6- هل الدين أفيون ؟ 7- وحكاية الإسلام مع المرأة 8- الروح 9- الضمير 0- هل مناسك الحج وثنية ؟ 11- لماذا لا يكون القرآن من تأليف محمد ؟ 12- القرآن لا يمكن أن يكون مؤلفا ً 13- شكوك 14- موقف الدين من التطور 15- كلمة لا إله إلا الله 16- كهيعص 17- المعجزة 18- معنى الدين 19- فزنا بسعادة الدنيا وفزتم بالأوهام.
وهذه اسماء فصول الكتاب و تلاحظ من الاسماء ان بها ردودا على اطروحات كثيره هنا ,حيث انه اصبح من الواضح ان المسييحيين اصبحوا يتبنون اراء الملحدين واللادينين ومن ينكرون وجود الله فقط للتشكيك فى الاسلام والقران ونبوه ومحمد و التاكيد على صحه معتقدهم .
هل تعتقد انى اقرا لهؤلاء وغيرهم ثم اقرا ما تكتبه انت فاصدقك انت واكذبهم؟؟
هل قرات انت لهؤلاء ؟؟ هل حاولت التمعن فيما كتبوا وحاولت فهم اسبابه وان كان صحيحا ام لا؟, ام انك تقرا لجون ميخائيل وبسام درويش فقط ؟؟
الباحث عن الحقيقه يا عزيزى لابد ان يقرا للجميع , الراى والرايى الاخر , ليخرج هو برايه ووجهه نظره الشخصيه , اما من يتخذ موقفا فانه يتنبى كل الاراء اللتى تؤيد هذا الموقف , وانا ارى انك وغيرك هنا من اللذين يتخذون موقفا عدائيا ولا يبحثون عن الحقيقه .
هل صدقت ان كتابكم به تحريف؟؟
طيب اذا كانت الشمس ظهرت وانا اقول لك ان الشمس ظهرت وانت تقول لا ... فاما انك اعمى ( لا مؤاخذه يعنى), واما انك تعلم انها ظهرت ولكنك تنكر ظهورها لغرض فى نفسك .
واحد كالدكتور مصطفى محمود كان ملحدا ,وتم تقديمه للمحاكمه عام 57 بسبب كتابه الله والانسان , وعندما عاد للايمان لم يختار الايمان المسيحى , وانما اختار الاسلام كدين له , فما هى اسبابه؟؟
انت قلت اثبت لى ان الكتاب المقدس محرف , وقلت لى اثبت ان القران كلام الله , وانا كتبت لك اسماء الكتب اللتى تستدل منها على هذا , ولو ان الاداره تسمح بوضع روابط لوضعت لك روابط تلك الكتب , ولكنى لن استطيع ان انسخ لك كل تلك الكتب هنا , هذا لان الاداره ستحذفها , وثانيا لانى ليس لدى وقت لهذا .

اما عن سؤالك لماذا زعلت من كلمتك ( سلامات يا حبيب الرسول ) فانا فعلا حبيب الرسول والرسول حبيبى , ولكن عندما تقال بالصيغه اللتى كتبتها انت فهذا معناه انه تهكم واستهزاء , وهذا ما لا اقبله , ولاحظ انى احاول ان اتلاشى فى ردودى اى اهانه او استهزاء بمعتقدك الا ردا على طرحك .

reyad
19-09-2006, 04:17 PM
شوف يا استاذ رياض :

انا هعقب على الكلمتين دول بس لانهم اساس اى حوار بين مسلم ومسيحى , فعندما تقتنع ان الكتاب المقدس محرف فعندها لابد ان تقتنع ان القران كلام الله , وعندها ايضا لا بد ان تقتنع كل ما جاء بالقران صحيحا ,ولان قضيه تحريف الكتاب المقدس وصحه القران هى دائما ما يتنتهى اليها اى حوار.

شوف يا عم ماهر وتذكر ما قلته لك سابقا ..

انتم مليار من 6 مليار من عدد سكان العالم .. يعني انت مش من حقك تفهم فمك ولو فتحتة ماحدش حيسمعك لان لا احد يعتبر المليار هذا موجود مقابل 5 مليار في العالم ..

فلا تقول فلان اثبت ان الانجيل محرف وفلان كتب كتاب عن تحريف الكتاب المقدس وفلان اعتنق الاسلام ... كل هذا كذب وتلفيق وعندما اقول لك انه كذب وتلفيق يبقى ترجع لعدد المسلمين في العالم الي هم مليار وتضع امامه رقم 5 وبجانبها ستة اصفار ووقتها ستجد يدك بدون وعي تصعد لتسد فمك عن الكلام لان لو استطاع اصغر واحد فيكم اثبات ان القران كلام الله لما كان هذا حالكم ولما كان لقب الدول والعالم المتخلف يمشي معكم كظلكم .

ارجو ان اكون قد اوضحت لك الصورة فلا داعي لتخدع نفسك بهذا الكلام .

ثانيا القران كله كذب في كذب ولو كان القران يقول بتحريف الكتاب المقدس واتحداك في هذا يبقى عليك اثبات صحة هذه الايات القرانية والتي تقول ايضا ان الكتاب المقدس كان موجد بين يدي رسولك اذن فهاتوا برهانكم ان كنتم صادقين (sml15)

يبقى يا شاطر تحضر النسخة الاصلية التي كانت بين يدي رسولك والتي اثبت لك ذلك من خلال الاحاديث الصحيحة التي اورتها لك واذا اردت اثبت لك ايضا من ايات القران وتضعها امام النسخة الموجودة عندنا من الكتاب المقدس وتثبت لتحريف .

ما تقوليش النسخ التي كانت بين يدي رسولك مش موجودة فاذا كانت النسخ التي قبل رسولك بالالف السنين ومئات السنين من التوارة والانجيل موجودة يبقى معقول تكون ايام رسولك قبل 1400 فقط غير موجودة .

تريد ثبات صحة الايات القرانية ما فيش مانع حول تحريف الكتاب المقدس اهلا وسهلا بك ولكن عليك اثبات صحة هذه الايات القرانية بالاول لكي نقوم بتصديقها بالمقارنة بين النسخة والاصل فين النسخة التي كانت بين يدي رسولكم يا ماهر يا عوني والتي قام بتصديقها ..... مش موجودة يبقى القران كتاب كاذب ويبقى تبله وتشرب ميته ما دمت لا تقدر على اثبات صحة محتوياتة .

وبلاش تقوللي فلان اسلم وفلان كتب وفلان عمل .. انا بامكاني اضع لك مليون الف رابط للمنتصرين وكتب المنتصرين التي تطعن في القران ومحمد وشهادتهم تحطم شهادات اتباعك وتسحقها سحق لانهم الاكثرية .

يا ابني حتى في الانتخابات بياخذوه بالصوت والي عدد اصواتة اكثر هو الي يكسب .

ماهر عونى
19-09-2006, 09:39 PM
انتم مليار من 6 مليار من عدد سكان العالم .. يعني انت مش من حقك تفهم فمك ولو فتحتة ماحدش حيسمعك لان لا احد يعتبر المليار هذا موجود مقابل 5 مليار في العالم ..
فلا تقول فلان اثبت ان الانجيل محرف وفلان كتب كتاب عن تحريف الكتاب المقدس وفلان اعتنق الاسلام ... كل هذا كذب وتلفيق
يبقى يا شاطر تحضر النسخة الاصلية التي كانت بين يدي رسولك والتي اثبت لك ذلك من خلال الاحاديث الصحيحة التي اورتها لك واذا اردت اثبت لك ايضا من ايات القران وتضعها امام النسخة الموجودة عندنا من الكتاب المقدس وتثبت لتحريف .
وبلاش تقوللي فلان اسلم وفلان كتب وفلان عمل .. انا بامكاني اضع لك مليون الف رابط للمنتصرين وكتب المنتصرين التي تطعن في القران ومحمد وشهادتهم تحطم شهادات اتباعك وتسحقها سحق لانهم الاكثرية .
.



يا حبيبى افهمنى بقه الله يرضى عليك ومتغلبنيش معاك .
مليار ايه وخمسه ايه اللى بتتكلم فيهم؟؟

ما انت قولت بنفسك ان عدد العلمانيين والملحدين والوثنيين واليهود اكتر منكم انتم كمان , يبقى معنى كده انهم صح وانتم غلط؟؟
يا ابنى انا مش عيل تافهه علشان اقولك احنا اد كده وانتم اد كده , ولم اذكر الاعداد اطلاقا فى كلامى .

انا كتبت لك اسماء كتب ومؤلفيها ونبذه عنهم فقط , يعنى لما ذكرت اسم كالشيخ ابراهيم خليل أحمد (سابقاً القسيس ابراهيم خليل فيلبس راعى الكنيسة الإنجيلية وأستاذ اللاهوت بكلية اللاهوت بأسيوط) هذا فقط لتعرف الكتاب ده بتاع مين , لانى لو قلتلك كتاب كذا وصمت , هتقولى انت بتجيب اى كلام والسلام .
منا عارف يا سيدى ان فيه مسلمين بيتنصروا , مقلناش حاجه فى كده , لكن كما ان هناك مسلمين بيتنصروا فهناك غيرهم من اتباع الديانات الاخرى بيدخلوا الاسلام , امال يعنى عدد المليار و300 او 400 مليون مسلم ده جه منين؟؟
يعنى انت عاوز تفهمنى ان محدش اسلم خالص وان المليار دول هم نتاج ذريه المسلمين العرب؟؟
امال تروسيه بتاع الموضوع ده يطلع ايه؟ ومشاهير العالم اللى اسلموا دول يبقوا ايه, من اول كلاى وكات استيفنز فى السبعينات لحد تروسيه وتيرى هنرى فى 2006؟؟
واذا كان دول المشاهير اللى الناس عارفاهم وبتتابع اخبارهم , امال اللى مش مشاهير وبيدخللوا الاسلام كل يوم ومحدش يعرف عنهم حاجه يبقوا كام؟؟؟
برضو ده مش معناه انى بتفاخر او اتباهى بالعدد او الرقم , ولكن هو رد على كلامك ان الناس اللى اسلمت دى كلام كذب , ياسيدى زى ما فيه شيوخ ازهر تنصروا فهناك ايضا قساوسه اسلموا .
وبعدين التخلف والتقدم ليس له علاقه بالدين وبصحه الكتب ياعم رياض , والا مكنش اتباع بوذا وعباد البقروالوثنيين فى ثوره تكنولوجيه الان ؟, كما اننا اذا كنا متخلفين اليوم فقد كنا متقدمين بالامس وكوننا اكبر امبراطوريه قضت على اكبر امبراطوريات العالم واستمرت لخمسه او سته قرون , ومن يدرى فربما عادت مره اخرى , هلى تعلم الغيب؟؟؟
وبعدين انت عاوزنى انا اجيبلك النسخه الاصليه للكتاب المقدس واللى كانت بين يدى رسولى؟؟ ومين قالك ان رسولى كان بين يديه نسحه كامله؟؟ وهل كان وقتها يوجد شىء اسمه الكتاب المقدس؟؟
كانت عباره عن صحف متفرقه للتوراه يحتفظ بها اليهود , ولم يكن قد تم جمعها فى كتاب واحد , واقرا تاريخ الاسفار والكتاب المقدس جيدا.
وعندما قال رسولى امنت بك وبمن انزلك فهو يقصد التوراه , التوراه اللتى نزلت على موسى , التوراه الصحيحه وليست اللتى كانت بين يديه , فما بين يديه كان بعضا من الحقيقه على كثير من الكذب , بدليل انه قال : لا تصدقوا اهل الكتاب ولا تكذبوهم .
وبعدين انا قلتلك اقرا الكتب اللى انا كتبتلك اسماءها , يعنى انت عاوزنى اثبتلك ازاى ان الكتاب محرف؟؟ تحب انقلك الكتب دى هنا؟؟ وهل تسمح الاداره؟؟ استاذن لى الاداره فى هذا, ولكن على ما ياتى الاذن فخذ عينه من تخاريف كتابكم :

نسب المسيح فى العهد الجديد بين انجيل متى وانجيل لوقا؟؟
اقرا متى (1:1/17)؟
هَذَا سِجِلُّ نَسَبِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِ دَاوُدَابْنِ إِبْرَاهِيمَ: 2إِبْرَاهِيمُ أَنْجَبَ إِسْحقَ. وَإِسْحقُ أَنْجَبَيَعْقُوبَ. وَيَعْقُوبُ أَنْجَبَ يَهُوذَا وَإِخْوَتَهُ. 3وَيَهُوذَا أَنْجَبَفَارِصَ وَزَارَحَ مِنْ ثَامَارَ. وَفَارِصُ أَنْجَبَ حَصْرُونَ. وَحَصْرُونُأَنْجَبَ أَرَامَ. 4وَأَرَامُ أَنْجَبَ عَمِّينَادَابَ. وَعَمِّينَادَابُ أَنْجَبَنَحْشُونَ. وَنَحْشُونُ أَنْجَبَ سَلْمُونَ. 5وَسَلْمُونُ أَنْجَبَ بُوعَزَ مِنْرَاحَابَ. وَبُوعَزُ أَنْجَبَ عُوبِيدَ مِنْ رَاعُوثَ. وَعُوبِيدُ أَنْجَبَ يَسَّى. 6وَيَسَّى أَنْجَبَ دَاوُدَ الْمَلِكَ. وَدَاوُدُ أَنْجَبَ سُلَيْمَانَ مِنَالَّتِي كَانَتْ زَوْجَةً لأُورِيَّا. 7وَسُلَيْمَانُ أَنْجَبَ رَحَبْعَامَ. وَرَحَبْعَامُ أَنْجَبَ أَبِيَّا. وَأَبِيَّا أَنْجَبَ آسَا. 8وَآسَا أَنْجَبَيَهُوشَافَاطَ. وَيَهُوشَافَاطُ أَنْجَبَ يُورَامَ. وَيُورَامُ أَنْجَبَ عُزِّيَّا. 9وَعُزِّيَّا أَنْجَبَ يُوثَامَ. وَيُوثَامُ أَنْجَبَ أَحَازَ. وَأَحَازُ أَنْجَبَحِزْقِيَّا. 10وَحِزْقِيَّا أَنْجَبَ مَنَسَّى. وَمَنَسَّى أَنْجَبَ آمُونَ. وَآمُونُ أَنْجَبَ يُوشِيَّا. 11وَيُوشِيَّا أَنْجَبَ يَكُنْيَا وَإِخْوَتَهُ فِيأَثْنَاءِ السَّبْيِ إِلَى بَابِلَ. 12وَبَعْدَ السَّبْيِ إِلَى بَابِلَ، يَكُنْيَاأَنْجَبَ شَأَلْتِئِيلَ. وَشَأَلْتِئِيلُ أَنْجَبَ زَرُبَّابِلَ. 13وَزَرُبَّابِلُأَنْجَبَ أَبِيهُودَ. وَأَبِيهُودُ أَنْجَبَ أَلِيَاقِيمَ. وَأَلِيَاقِيمُ أَنْجَبَعَازُورَ. 14وَعَازُورُ أَنْجَبَ صَادُوقَ. وَصَادُوقُ أَنْجَبَ أَخِيمَ. وَأَخِيمُأَنْجَبَ أَلِيُودَ. 15وَأَلِيُودُ أَنْجَبَ أَلِيعَازَرَ. وَأَلِيعَازَرُ أَنْجَبَمَتَّانَ. وَمَتَّانُ أَنْجَبَ يَعْقُوبَ. 16وَيَعْقُوبُ أَنْجَبَ يُوسُفَ رَجُلَمَرْيَمَ الَّتِي وُلِدَ مِنْهَا يَسُوعُ الَّذِي يُدْعَى الْمَسِيحَ. 17فَجُمْلَةُالأَجْيَالِ مِنْ إِبْرَاهِيمَ إِلَى دَاوُدَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً؛ وَمِنْدَاوُدَ إِلَى السَّبْيِ الْبَابِلِيِّ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً؛ وَمِنَ السَّبْيِالْبَابِلِيِّ إِلَى الْمَسِيحِ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً

والآن..اقرا لوقا (3:23/3)
23وَلَمَّا بَدَأَ يَسُوعُ (خِدْمَتَهُ)، كَانَ فِيالثَّلاَثِينَ مِنَ الْعُمْرِ تَقْرِيباً، وكَانَ مَعْرُوفاً أَنَّهُ ابْنُ يُوسُفَ بْنِ هَالِي، 24بْنِ مَتْثَاتَ بْنِ لاَوِي، بْنِ مَلْكِي بْنِ يَنَّا، بْنِيُوسُفَ 25بْنِ مَتَّاثِيَا، بْنِ عَامُوصَ بْنِ نَاحُومَ، بْنِ حَسْلِي بْنِنَجَّايَ، 26بْنِ مَآثَ بْنِ مَتَّاثِيَا، بْنِ شِمْعِي بْنِ يُوسُفَ، بْنِيَهُوذَا 27بْنِ يُوحَنَّا، بْنِ رِيسَا بْنِ زَرُبَّابِلَ، بْنِ شَأَلْتِئِيلَبْنِ نِيرِي، 28بْنِ مَلْكِي بْنِ أَدِّي، بْنِ قُصَمَ بْنِ أَلْمُودَامَ، بْنِعِيرَ 29بْنِ يُوسِي، بْنِ أَلِيعَازَرَ بْنِ يُورِيمَ، بْنِ مَتْثَاتَ بْنِلاَوِي، 30بْنِ شِمْعُونَ بْنِ يَهُوذَا، بْنِ يُوسُفَ بْنِ يُونَانَ، بْنِأَلِيَاقِيمَ 31بْنِ مَلَيَا بْنِ مَيْنَانَ، بْنِ مَتَّاثَا بْنِ نَاثَانَ، بْنِدَاوُدَ 32بْنِ يَسَّى، بْنِ عُوبِيدَ بْنِ بُوعَزَ، بْنِ سَلْمُونَ بْنِنَحْشُونَ، 33بْنِ عَمِّينَادَابَ بْنِ أَرَامَ بْنِ حَصْرُونَ، بْنِ فَارِصَ بْنِيَهُوذَا، 34بْنِ يَعْقُوبَ بْنِ إِسْحَاقَ، بْنِ إِبْرَاهِيمَ بْنِ تَارَحَ، بْنِنَاحُورَ 35بْنِ سَرُوجَ، بْنِ رَعُو بْنِ فَالَجَ، بْنِ عَابِرَ بْنِ شَالَحَ، 36بْنِ قِينَانَ بْنِ أَرْفَكْشَادَ، بْنِ سَامِ بْنِ نُوحِ، بْنِ لاَمَكَ 37بْنِمَتُوشَالَحَ، بْنِ أَخْنُوخَ بْنِ يَارِدَ، بْنِ مَهْلَلْئِيلَ بْنِ قِينَانَ، 38بْنِ أَنُوشَ بْنِ شِيثِ، بْنِ آدَمَ ابْنِ اللهِ.
تقدر سعادتك تقولى اى نسب فيهم هو الصحيح؟؟؟؟ يعنى هو ابن يوسف ابن هالى الى اخر النسب فى لوقا ؟؟ ام انه ابن داوود ابن ابراهيم الى اخر النسب فى متى؟؟؟
وكيف يكون هذا وحى وكلاما من الله وبه هذا الخطا الفادح؟؟
بزمتك انا برضو اللى اختشى من كتابى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sce37
20-09-2006, 05:10 AM
يظهر أن كتابكم أنتم الأثنين غلط

ربنا يرحمنا منكم

latif2006
20-09-2006, 07:11 AM
للاسف الشديد هذة الطريقة للحوار مرفوضة لما بها كلامات بذيئه واى مسيحى بمعنى الكلمة لايقبل هذة الطريقة بل من يسير على طريقة الرد البذىء لايكون مسيحى تحاورو بروح المسيح المحبة لكل ماهو بشر ومن يقبل نداء المسيح فهو انقذنفسة من الظلمة واطلب لمن يريد الحوار ومعرفة طريق النور وطريق الخلاص الذى هو المسيح الذى ليس بغيرة الخلاص ان يطلب المعونة والصلاه الى الله حتى يعرفة الطريق الصحيح وينور بصيرة بدون ذلك لان يصل اى انسان الى طريق الخلاص بل حتى المسيحى بهذة الطريقة يفقد خلاصة بتلك المهاترات

reyad
20-09-2006, 09:53 AM
ما انت قولت بنفسك ان عدد العلمانيين والملحدين والوثنيين واليهود اكتر منكم انتم كمان , يبقى معنى كده انهم صح وانتم غلط؟؟
كذب انا لم اقل ان العلمانيين وللمحدين الوثنين واليهود اكثر منا ومنكم وانما قلت اكثر منكم انتم فلماذا تكذب على لساني وان كنت رجل هات وضع اقتباس ما قلته انهم اكثر منا ومنكم (sml8)

اسمع يا شاطر سيبك من اللف والدروان واذا كنت لا تجيد النقاش ابقى تنحى جانبا وبلاش الكلام الفارغ الي قاعد بتكتبة والذي يستحى الاطفال من وضعه وابقى حاول تفتح مخك معي شويه .

بقولك اذا دخل الاسلام الف ارتد عن الاسلام 10000 واكبر دليل على هذا اعدادكم واعدادنا وتشهد بصحة هذا الكلام .

ثانيا لم يوجد احد بالعالم يعرف ما هو الاسلام لولا عمليات القتل والذبح والتدمير وضرب الكنائس والعمليات الارهابيه التي تقومون بها باسم محمد والهه والتي جعلت جميع محطات العالم تتكلم عنكم لما عرف عندكم احد لانكم اصلا لا تساوا شيئا بالقيمة العديده يعني انتم نقطة في بحر لهذا تلجأون الي القتل والذبح والتدمير لتقولوا للعالم يوجد اسلام على الارض .

ثالثا عندما تريد ان تثبت ان الكتاب المقدس من قرانك محرف يبقى عليك بالاول اثبات صحة معلومات قرانك لكي تجعل الناس تصدق هذا الكتاب بتاع ابن امنه فاذا ادعى قرانك التحريف وقرانك نفسه يشهد بوجود التوارة والانجيل ايام رسولك ورسولك نفسه استشهد به ولم يطعن بمحتوياتة عليك الاتيان بتلك النسخ واثبات التحريف لكي نصدق كلام قرانك بتاع ابن امنه والا فبل كلام قرانك واشرب ميته ولا تقوللي الانجيل محرف والا اضع لك مليون دليل من علماء الاسلام على تحريف القران فهل سوف تصدق كلامهم واثباتاتهم ؟؟؟

يتبع ....

reyad
20-09-2006, 09:54 AM
نتابع الرد على المدعو ما هر عوني

يعنى انت عاوزنى اثبتلك ازاى ان الكتاب محرف؟؟ تحب انقلك الكتب دى هنا؟؟ وهل تسمح الاداره؟؟ استاذن لى الاداره فى هذا, ولكن على ما ياتى الاذن فخذ عينه من تخاريف كتابكم :

نسب المسيح فى العهد الجديد بين انجيل متى وانجيل لوقا؟؟
اقرا متى (1:1/17)؟
هَذَا سِجِلُّ نَسَبِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِ دَاوُدَابْنِ إِبْرَاهِيمَ: 2إِبْرَاهِيمُ أَنْجَبَ إِسْحقَ. وَإِسْحقُ أَنْجَبَيَعْقُوبَ. وَيَعْقُوبُ أَنْجَبَ يَهُوذَا وَإِخْوَتَهُ. 3وَيَهُوذَا أَنْجَبَفَارِصَ وَزَارَحَ مِنْ ثَامَارَ. وَفَارِصُ أَنْجَبَ حَصْرُونَ. وَحَصْرُونُأَنْجَبَ أَرَامَ. 4وَأَرَامُ أَنْجَبَ عَمِّينَادَابَ. وَعَمِّينَادَابُ أَنْجَبَنَحْشُونَ. وَنَحْشُونُ أَنْجَبَ سَلْمُونَ. 5وَسَلْمُونُ أَنْجَبَ بُوعَزَ مِنْرَاحَابَ. وَبُوعَزُ أَنْجَبَ عُوبِيدَ مِنْ رَاعُوثَ. وَعُوبِيدُ أَنْجَبَ يَسَّى. 6وَيَسَّى أَنْجَبَ دَاوُدَ الْمَلِكَ. وَدَاوُدُ أَنْجَبَ سُلَيْمَانَ مِنَالَّتِي كَانَتْ زَوْجَةً لأُورِيَّا. 7وَسُلَيْمَانُ أَنْجَبَ رَحَبْعَامَ. وَرَحَبْعَامُ أَنْجَبَ أَبِيَّا. وَأَبِيَّا أَنْجَبَ آسَا. 8وَآسَا أَنْجَبَيَهُوشَافَاطَ. وَيَهُوشَافَاطُ أَنْجَبَ يُورَامَ. وَيُورَامُ أَنْجَبَ عُزِّيَّا. 9وَعُزِّيَّا أَنْجَبَ يُوثَامَ. وَيُوثَامُ أَنْجَبَ أَحَازَ. وَأَحَازُ أَنْجَبَحِزْقِيَّا. 10وَحِزْقِيَّا أَنْجَبَ مَنَسَّى. وَمَنَسَّى أَنْجَبَ آمُونَ. وَآمُونُ أَنْجَبَ يُوشِيَّا. 11وَيُوشِيَّا أَنْجَبَ يَكُنْيَا وَإِخْوَتَهُ فِيأَثْنَاءِ السَّبْيِ إِلَى بَابِلَ. 12وَبَعْدَ السَّبْيِ إِلَى بَابِلَ، يَكُنْيَاأَنْجَبَ شَأَلْتِئِيلَ. وَشَأَلْتِئِيلُ أَنْجَبَ زَرُبَّابِلَ. 13وَزَرُبَّابِلُأَنْجَبَ أَبِيهُودَ. وَأَبِيهُودُ أَنْجَبَ أَلِيَاقِيمَ. وَأَلِيَاقِيمُ أَنْجَبَعَازُورَ. 14وَعَازُورُ أَنْجَبَ صَادُوقَ. وَصَادُوقُ أَنْجَبَ أَخِيمَ. وَأَخِيمُأَنْجَبَ أَلِيُودَ. 15وَأَلِيُودُ أَنْجَبَ أَلِيعَازَرَ. وَأَلِيعَازَرُ أَنْجَبَمَتَّانَ. وَمَتَّانُ أَنْجَبَ يَعْقُوبَ. 16وَيَعْقُوبُ أَنْجَبَ يُوسُفَ رَجُلَمَرْيَمَ الَّتِي وُلِدَ مِنْهَا يَسُوعُ الَّذِي يُدْعَى الْمَسِيحَ. 17فَجُمْلَةُالأَجْيَالِ مِنْ إِبْرَاهِيمَ إِلَى دَاوُدَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً؛ وَمِنْدَاوُدَ إِلَى السَّبْيِ الْبَابِلِيِّ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً؛ وَمِنَ السَّبْيِالْبَابِلِيِّ إِلَى الْمَسِيحِ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً

والآن..اقرا لوقا (3:23/3)
23وَلَمَّا بَدَأَ يَسُوعُ (خِدْمَتَهُ)، كَانَ فِيالثَّلاَثِينَ مِنَ الْعُمْرِ تَقْرِيباً، وكَانَ مَعْرُوفاً أَنَّهُ ابْنُ يُوسُفَ بْنِ هَالِي، 24بْنِ مَتْثَاتَ بْنِ لاَوِي، بْنِ مَلْكِي بْنِ يَنَّا، بْنِيُوسُفَ 25بْنِ مَتَّاثِيَا، بْنِ عَامُوصَ بْنِ نَاحُومَ، بْنِ حَسْلِي بْنِنَجَّايَ، 26بْنِ مَآثَ بْنِ مَتَّاثِيَا، بْنِ شِمْعِي بْنِ يُوسُفَ، بْنِيَهُوذَا 27بْنِ يُوحَنَّا، بْنِ رِيسَا بْنِ زَرُبَّابِلَ، بْنِ شَأَلْتِئِيلَبْنِ نِيرِي، 28بْنِ مَلْكِي بْنِ أَدِّي، بْنِ قُصَمَ بْنِ أَلْمُودَامَ، بْنِعِيرَ 29بْنِ يُوسِي، بْنِ أَلِيعَازَرَ بْنِ يُورِيمَ، بْنِ مَتْثَاتَ بْنِلاَوِي، 30بْنِ شِمْعُونَ بْنِ يَهُوذَا، بْنِ يُوسُفَ بْنِ يُونَانَ، بْنِأَلِيَاقِيمَ 31بْنِ مَلَيَا بْنِ مَيْنَانَ، بْنِ مَتَّاثَا بْنِ نَاثَانَ، بْنِدَاوُدَ 32بْنِ يَسَّى، بْنِ عُوبِيدَ بْنِ بُوعَزَ، بْنِ سَلْمُونَ بْنِنَحْشُونَ، 33بْنِ عَمِّينَادَابَ بْنِ أَرَامَ بْنِ حَصْرُونَ، بْنِ فَارِصَ بْنِيَهُوذَا، 34بْنِ يَعْقُوبَ بْنِ إِسْحَاقَ، بْنِ إِبْرَاهِيمَ بْنِ تَارَحَ، بْنِنَاحُورَ 35بْنِ سَرُوجَ، بْنِ رَعُو بْنِ فَالَجَ، بْنِ عَابِرَ بْنِ شَالَحَ، 36بْنِ قِينَانَ بْنِ أَرْفَكْشَادَ، بْنِ سَامِ بْنِ نُوحِ، بْنِ لاَمَكَ 37بْنِمَتُوشَالَحَ، بْنِ أَخْنُوخَ بْنِ يَارِدَ، بْنِ مَهْلَلْئِيلَ بْنِ قِينَانَ، 38بْنِ أَنُوشَ بْنِ شِيثِ، بْنِ آدَمَ ابْنِ اللهِ.
تقدر سعادتك تقولى اى نسب فيهم هو الصحيح؟؟؟؟ يعنى هو ابن يوسف ابن هالى الى اخر النسب فى لوقا ؟؟ ام انه ابن داوود ابن ابراهيم الى اخر النسب فى متى؟؟؟
وكيف يكون هذا وحى وكلاما من الله وبه هذا الخطا الفادح؟؟
بزمتك انا برضو اللى اختشى من كتابى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا الان يا ماهر يا عوني سوف اثبت للجميع انك انسان لا تملك عقل لكي تفهم او تعي لانك مجرد ناقل مغرور بديانة الجنس البهيمي بتاعة محمد ابن امنه والهه وسوف اجعل رقبتك مثل السمسمه لكي اثبت لك انكم لستم متخلفين فقط بل انتم التخلف نفسه "

متى سرد من جانبه النسب الطبيعي للسيد المسيح بينما لوقا سرد النسب الشرعي او الرسمي ..

نصت شريعة موسى على انه ان توفى رجل بدون نسل يجب ان يدخل اخو المتوفي على ارمله اخيه وينجب منها نسلا اي ان الابن الذي ينجبه من الناحيه الشرعيه ابنا رسميا لاخيه المتوفي وان كان يعتبر ابنا طبيعيا لهذا الاخ الذي انجبه من صلبه .

وبهذا يكون لمثل هذا الابن ابوان اب طبيعي وهو الذي انجبه واب شرعي وهو عمة المتوفي بدون نسل .

وهذا ما ورد في سفر التثنيه عن هذا الامر :
5 اذا سكن اخوة معا ومات واحد منهم وليس له ابن فلا تصر امرأة الميت الى خارج لرجل اجنبي. اخو زوجها يدخل عليها ويتخذها لنفسه زوجة ويقوم لها بواجب اخي الزوج.
6 والبكر الذي تلده يقوم باسم اخيه الميت لئلا يمحى اسمه من اسرائيل

فان حدث ان هذا المتوفي بلا اولاد لم يكن له اخ فان اقرب اقربائه ياخذ امراتة ليقيم نسلا لان الابن الذي يولد ينسب لهذا التوفي حسب الناموس واذا كان النسيب الاقرب لا يريد ان ياخذ زوجة التوفي حسبما كلف فان النسيب الذي يليه في القرابه لا بد ان يقبل هذا الزواج لان الشريعة تحرص على ابقاء نسل لذلك المتوفي بلا انجاب بنين .

وفي تفصيل ذلك يقول القديس ساويرس بطريك انطاكيا :
وبهذه الطريقة فان يوسف خطيب القديسة العذراء ينتسب في الواقع الى ابوين اثنين : لانه حيث ان هالي اتخذ امراه ومات دون ان ينجب بنين فان يعقوب الذي كان اقرب الانسباء اليه تزوج امراتة لكي ينجب له نسلا منها حسبما امرت الشريعة فلما انجب منها يوسف صار يوسف هذا ابنا شرعيا لهالي المتوفي وفي نفس الوقت ابنا طبيعا ليعقوب . من اجل هذا قال متى ان يوسف هو ابن يعقوب ولوقا من الجانب الاخر قال انه ابن هالي .. احدهما اورد النسب الطبيعي والاخر اورد النسب الشرعي .

ومتى من جانبه ذكر الاباء الطبيعين ليوسف ولوقا من الجانب الاخر ذكر الاباء الشرعيين ووصل لوقا بالنسب الشرعي للسيد المسيح حتى ناثان بن دواد ومتى وصل بالنسب الطبيعي حتى سليمان بن داود وتلاقى الاثان عند داود وبين متى ولوقا كان المجرى يتشابه احيانما ثم ينقسم متنوعا ثم يعود ثم ينفصل ..

هل وصل انحناء راسك الى الارض يا ماهر يا عوني والا بتحب اكمل الرد الى الاخر لاجعلك راسك يصل الارض ويرتطم بها من الخزى )Aa:)

ابقى حاول مرة واحده تشغل مخك بدل ما يعفن وهو داخل راسك (hhhhhhhh)

أل الكتاب المقدس محرف أل (hrt:

كل يوم بعد الاخر تثبتون عجزكم وتراجعكم امامنا لان لا يوجد اكبر وافيكم لاصغر واحد فيكم يملك اثبان ان الله انزل كتاب اسمه قران او يثبت ان الكتاب المقدس محرف ,

sce37
20-09-2006, 10:37 AM
كذب انا لم اقل ان العلمانيين وللمحدين الوثنين واليهود اكثر منا ومنكم وانما قلت اكثر منكم انتم فلماذا تكذب على لساني وان كنت رجل هات وضع اقتباس ما قلته انهم اكثر منا ومنكم (sml8)

اسمع يا شاطر سيبك من اللف والدروان واذا كنت لا تجيد النقاش ابقى تنحى جانبا وبلاش الكلام الفارغ الي قاعد بتكتبة والذي يستحى الاطفال من وضعه وابقى حاول تفتح مخك معي شويه .
كلامهم واثباتاتهم ؟؟؟

يتبع ....

علو الصوت هو السبب المعتاد لأفساد أي نقاش

مقالات مطولة و معادة - مع أضافة أسلوب جارح متطاول لا يناسبنا

ألا تعلمان - أن أمنيتنا للجميع واحدة : الحريـــة للمصري مسلم و مسيحي - و هذ ما لم ينالاه من خيبتهم

reyad
20-09-2006, 01:00 PM
بخصوص الجاهل بتاع عدد الملمين 800 مليون الحقيقة يا فصيح هما مليار و 700 مليون ياسطي اما تخريف المسيحي الحا قد علي سيدة الشعراوي وسييييييدة محمد علية الصلاة و السلام الرد يجيب اثبات واحد و من بكرة اكون متعمد في الكنيسة وانا مستني اثباتة علشان مياكد ليش جهلة ياريت ردى ينزل علي الاقل علشان الاخ بتاع الشزوز يعرف يرد ويزيد المسيحيون واحد
لو سمحتي تعطيني رابط لاحصائية الاديان التي يقول فيها ان عدد المسلمين مليار و 700 مليون لو سمحتي وانا في انتظاره ولكان اذا كان اقل بواحد يعني لو كان مليار و699 مليون احملك مسؤوليه الكذب لاني قلت مليار وهو مليار وشوية كسور ولكني لم اضع الكسور لاني لم ارجع الى الاصحائية لاخذ الرقم صافي وانما قلت كتشبيه وايضا لو كان عددكم مليار و700 مليون وهذا غير صحيح (noo:)) ، فانتم ايضا مقابل 6.5 تقريبا من سكان العالم صفر على الشمال يعني نقطة في بحر (sml22)

في انتظار الرابط (sml22)

على فكره هذه تسجيل صوتي لشيخكم يعترف به بشدة الردة في الاسلام والدخول للمسيحيه (flowers)



ثانيا انا لا اتشرف لا بالشعرواي ولا بمحمدك ولا بقرانك انا اتشرف بكل انبياء الكتاب المقدس الشرفاء والههم الطاهر وليس الهكم القواد ورسولكك الشاذ جنسيا مثل الهه .

وبالنسبة للاثباات حول لواط رسولك وشذوه الجنسي فلكي ما تريدين :

هذا تسجيل صوتي لشيخكم يقول فيه كيف كان محمد يقبل زب الحسن ويمارس معه اللواط
http://www.copts.net/forum/showpost.php?p=171491&postcount=26

وهذا ادله وبراهين من الاحاديث
http://www.copts.net/forum/showthread.php?p=147034#post147034

http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=3829&page=2

طبعا هذا واحد من الذكور الذين مارس معهم الشذوذ الجنسي ولسه في غيره كثير فهل يشرفك هذا الشي ان يكون نبي ؟؟؟

محمد يمارس الشذوذ الجنسي مع فاطمة
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=16132&highlight=%C7%DD%DA%C7%E1+%DD%C7%D6%CD%E5+%E1%E1%D 1%D3%E6%E1+%C7%E1%DF%D1%ED%E3+%C7%C8%E4%CA%E5+%DD% C7%D8%E3%C9

http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=14872

محمد ابن زنا والتي انجبتة امة امنه بالحرام
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=6744

هل تريدين المزيد من الروابط (sml22)

بتشرفينا فيها (dig:{

reyad
20-09-2006, 01:06 PM
على فكره هذه تسجيل صوتي لشيخكم يعترف به بشدة الردة في الاسلام والدخول للمسيحيه (flowers)

(dig:{

نسيت وضع الرابط (hrt:

http://www.investigateislam.com/cgi-bin/aljazeratv.asf

reyad
22-09-2006, 11:44 AM
(BAY:) انا عايز اعرف لية بتشيلوا ردى لكن حقول اية غير انكم متاكدين من كدبكم
مافيش حد شال ردك يا حبيبة المصطفى قوللي انك مش قادرة تردي على المداخلات .. ردك موجود وردي عليكي موجود ابقي البسي النظارة مشان تشوفي كويس (sml15)

reyad
22-09-2006, 11:48 AM
علو الصوت هو السبب المعتاد لأفساد أي نقاش

مقالات مطولة و معادة - مع أضافة أسلوب جارح متطاول لا يناسبنا

ألا تعلمان - أن أمنيتنا للجميع واحدة : الحريـــة للمصري مسلم و مسيحي - و هذ ما لم ينالاه من خيبتهم
ما فيش علو صوت يا استاذي بس فضلية الشيخ ماهر عوني مش عاجبه الكتاب المقدس وعاجبه سيرة محمده الي كلها لواط وشرب خمر وممارسة جنسية وضيعه بالتفاصيل الدقيقة وجرائم وعاجبه قرانه الي من تاليف واحد مخبول خلى ربنا تبارك اسمه اكبر قواد استغفر الله العظيم ..

صحيح الي اختشوا ماتواopees

reyad
22-09-2006, 12:42 PM
نقطة ومن اول(sml5) السطر الزبون بتاع عدد المسلمين اقل من مليار و700 مليون انت صح بس فين بقيت اجابة سؤالى ياسسطى الخاص باثبات انحراف سييدة الشعراوى وسيييدة محمد انت نسيت ياسطى ولا مشلاقى في انجيلكم المتحرف اى حاجة يا كافر ولا انت لسسة بدور البس نظارة احصح ياسطى
اولا عدد المسلمين مليار و700 مليون كذب انتم مليار فقط وشوية كسور وما تنسيش يا حجة ان الملايين من الاسلام تركوا الاسلام ولا يزالوا يعدوا كمسلمين opees

ثانيا بخصوص شذوذ رسولك الجنسي وممارساتة للواط ففي مواضيع كثير في ساحة الاديان وقد وضعت لك شوية رابط لرسولك وهو يمارس اللواط والشذوذ الجنسي في المداخله رقم 39 ولكن للاسف التهرب وعلامات الانهيار باين عليكي لاجل هذا اصبحتي مثل رسولك المصروع والي راكبه شيطان لا يعرف ما يفعل (sml15)

اما بخصوص شيخ اللواط والانحلال الشعراوي الذي يمثل رسوله في الانحلال فتلقيه بالرابط الذي وضعته لفضيلة الشيخ ماهر عوني وهذا ايضا رابط اخر لفضائح شيخ التعري والشذوذ الشعراوي
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=10511

ماهر عونى
22-09-2006, 09:29 PM
كذب انا لم اقل ان العلمانيين وللمحدين الوثنين واليهود اكثر منا ومنكم وانما قلت اكثر منكم انتم فلماذا تكذب على لساني وان كنت رجل هات وضع اقتباس ما قلته انهم اكثر منا ومنكم (sml8)

COLOR][/SIZE][/B]

فى البدايه احب ااكد عليك انى نبهتك كتير لان تحترم نفسك وتختار الفاظك وتبتعد عن اسلوب الاهانه , لكن طالما انك مصر على هذا الاسلوب فلا تلومنى فى اى كلام جارح هرد بيه عليك .

انا كذاب؟؟؟
طيب ده الكلام اللى انت كتبته وبتقولى لو راجل اقتبسه لك :

.


يعني عدد سكان العالم 6 مليار منهم مليار مسلم وتقريبا 2.5 مليار مسيحي ويهودي والباقي مش بتوع ربنا

يعنى لما يبقى عدد سكان العالم 6 مليار , وطبعا الرقم ده قديم اوى بيتداول بقاله اكثر من 10 سنين , المهم هنفترض انهم ما زالوا 6 مليار, وهنفترض ان المسلمين مليار واحد فقط لا غير , يبقى الباقى 5 مليار , يبقى لما تكونوا انتم واليهود 2.5 مليار وهو رقم ايضا مشكوك فى صحته , يبقى اللى باقى 2.5 مليار وثنى وملحد وكافر , مش يبقى معنى الكلام ده انهم اكثر منكم وخصوصا ان اليهود يشاركونكم رقم ال 2.5؟؟
ها؟؟؟؟؟ انا كداب برضوووووووو؟؟؟

"
اسمع يا شاطر سيبك من اللف والدروان واذا كنت لا تجيد النقاش ابقى تنحى جانبا وبلاش الكلام الفارغ الي قاعد بتكتبة والذي يستحى الاطفال من وضعه وابقى حاول تفتح مخك معي شويه .

بقولك اذا دخل الاسلام الف ارتد عن الاسلام 10000 واكبر دليل على هذا اعدادكم واعدادنا وتشهد بصحة هذا الكلام .



انت تقول زى ما انت عاوز , كلامك ده تروح تبله وتشرب ميته , ولا تكونش شغال فى موسوعه جينز للارقام القياسيه واحنا مش عارفين؟؟؟
الواقع شىء وما تقوله انت شىء اخر .
الواقع ان الناس بتدخل كل يوم فى الاسلام منذ ظهوره والى الان , ومساله الاعداد دى هى فقط دليل على ان الاسلام لم ينتشر بالسيف , لانه وفى ظل قوه الدوله الاسلاميه وقتها لو ارادوا اقتحام العالم كله لاجباره على الاسلام لفعلوا , الا انهم اكتفوا بنشر الدين فقط فى البلاد اللتى فتحوها , وتركوا لعظمه الاسلام وسماحته مهمه انتشاره بعد ذلك كما حدث فى اندونيسا وماليزيا ونيجيريا وغيرها , وخروج فرد من الاسلام يقابله 10 اخرين يدخلون فيه .
يعنى انا بقولك انه دخل الاسلام من المشاهير فى الفتره الاخيره فقط فيليب تروسيه واربعه من لاعبى منتخب فرنسا هم باتريك فييرا , ونيكولاس انيلكا , وفرانك ريبيرى , وتيرى هنرى , ولن اذكر لك المشاهير اللذين اسلموا فى الزمن البعيد شويه , كاسيوس كلاى( محمد على كلاى ),وميشيل شلهوب ( عمر الشريف),وكات استيفنز ( يوسف اسلام ), ومايك تايسون ( مالك عبد الرحمن), وشقيق مايكل جاكسون , ويقولون ان مايكل نفسه اسلم ,فهل تستطيع انت ان تذكر لى خمسه فقط مثل الخمسه الفرنسيين من مشاهير المسلمين تركوا الاسلام ودخلوا المسيحيه؟؟
ولن اقول لك عشره اضعافهم كما قلت انت , يعنى مش عاوز 50 , انا عاوز خمسه بس.
عندما تاتينى باسماء خمسه مشاهير يعرفهم كل العالم تركوا الاسلام ودخلوا المسيحيه فى الاعوام الثلاثه الاخيره , حينها يكون كلامك سليم تماما واخلع لك القبعه , اما الان فكلامك مجرد كلام فارغ لا دليل عليه.
ما زلت اؤكد ان الاعداد لا تعد دليلا على صحه دين من عدمه , ولكنى فقط ارد عليك لاثبت لك ان كل ما تقوله كلام فارغ لا دليل عليه.

[QUOTE=reyad][B][SIZE="5"]
ثانيا لم يوجد احد بالعالم يعرف ما هو الاسلام لولا عمليات القتل والذبح والتدمير وضرب الكنائس والعمليات الارهابيه التي تقومون بها باسم محمد والهه والتي جعلت جميع محطات العالم تتكلم عنكم لما عرف عندكم احد لانكم اصلا لا تساوا شيئا بالقيمة العديده يعني انتم نقطة في بحر لهذا تلجأون الي القتل والذبح والتدمير لتقولوا للعالم يوجد اسلام على الارض .



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايه يا استاذ العبقريه الفكريه دى ؟؟؟
يا ترى دى عبقريه فكريه ولا كذب وتدليس وادعاء باطل؟؟؟
بقه العالم كله مفيهوش حد يسمع عن الاسلام ولا يعرفه؟؟
52 دوله اسلاميه , و72 دوله يعيش بها مسلمون كفرنسا مثلا اللتى اصبح ثلث سكانها مسلمون , او الصين اللتى بها 150 مليون مسلم ومش هقول كام فى الدانيمارك او هولندا او بريطانيا او السويد او امريكا , وجاى تقول محدش فى العالم يعرف ماهو الاسلام؟؟؟
اه يا كذاب


ثالثا عندما تريد ان تثبت ان الكتاب المقدس من قرانك محرف يبقى عليك بالاول اثبات صحة معلومات قرانك لكي تجعل الناس تصدق هذا الكتاب بتاع ابن امنه فاذا ادعى قرانك التحريف وقرانك نفسه يشهد بوجود التوارة والانجيل ايام رسولك ورسولك نفسه استشهد به ولم يطعن بمحتوياتة عليك الاتيان بتلك النسخ واثبات التحريف لكي نصدق كلام قرانك بتاع ابن امنه والا فبل كلام قرانك واشرب ميته ولا تقوللي الانجيل محرف .


قرانى لا يحتاج اثبات بانه كتاب الهى منزل , ولا ينكر هذا الا اصحاب العقول الصغيره , وقولتلك اقرا كتير واعرف واتعلم قبل ما تتحاور , فعدم معرفتك بالاسلام ليست دليلا على عدم صحه الاسلام, فانت لا تعرف الا ما اراد المسيطرون عليك وعلى افكارك ان تعرفه منقوصا كى يدخلون الى عقلك الصغير ان الاسلام ليس دين وليس الهى.
جهلك بديننا ليس دليلا او عيبا فيه وانما هو عيبك انت ومشكلتك انت, وهجومك عليه ايضا لا يضيرنا فى شىء , فهجومكم عليه هو ما يدعو الناس لمحاوله التعرف عليه , وتكون النتيجه كما ذكرت لك , هذه الاعداد من المشاهير دخلت الاسلام , فما بالك بمن لا يعرف عنهم احد شىء وليسوا بمشاهير؟؟
يعنى بالنسبه والتناسب كده : لو كان المشاهير فى كل العالم 100الف,واسلم منهم خمسه , يبقى نسبه المسلمين فيهم 1- 20000 واحد الى عشرين الف, واذا قمنا بقسمه ال6 مليار على 20000 يبقى المجموع يساوى 300000, 300000الف , وهذا فى زمن قصير لا يتعدى عامين او ثلاثه , وهذا مجرد مثال.
وبعدين ازاى بتدعى ان رسولى لم يطعن بمحتويات الكتاب المقدس؟؟ انت عقلك راح فين؟؟ امال كلمته الشهيره واللى كتبتها انت ( لا تصدقوا اهل الكتاب ولا تكذبوهم ) دى معناها ايه؟؟؟
مش معناها ان كتابكم فيه اللى يتصدق وفيه اللى ميتصدقش؟؟ فيه الحقيقى وفيه المزيف؟؟ فلا نكذبكم حتى وان كان صحيحا فلا نخرج عن ايماننا بالكتب السماويه , ولا نصدقكم حتى وان كان كاذبا فلا نؤمن بكلام كاذب مدسوس على كتاب سماوى وبه تعاليم سماويه .
نحن لا نقول ان كتابكم ليس سماويا , ولكن نقول انه تم دس بعضا من تخاريف البشر فيه.


والا اضع لك مليون دليل من علماء الاسلام على تحريف القران فهل سوف تصدق كلامهم واثباتاتهم ؟؟؟


اه والنبى , هاتلى المليون دليل دول من علماء الاسلام .
بس يا ترى هتجيبلى دلائل قالها علماء الاسلام كالشيخ الشعراوى والامام الغزالى والشيخ عبد الحليم محمود او ابن تيميه مثلا , ولا هتجيبلى من كتابات سيد القمنى ونصر ابو زيد ورشاد خليفه ووفاء سلطان مثلا؟؟؟

ماهر عونى
22-09-2006, 09:33 PM
فضلية الشيخ ماهر عوني مش عاجبه الكتاب المقدس وعاجبه سيرة محمده الي كلها لواط وشرب خمر وممارسة جنسية وضيعه بالتفاصيل الدقيقة وجرائم وعاجبه قرانه الي من تاليف واحد مخبول خلى ربنا تبارك اسمه اكبر قواد استغفر الله العظيم ..
اopees


طيب لو انت راجل هات ايه واحده من القران تتكلم عن حادثه زنا بشكل فاضح ووقح كما تحدث كتابكم , فقصص زنا المحارم يزخر بها كتابكم ويسردها بشكل فاحش سواء فى قصه لوط , او قصه يهوذا شقيق سيدنا يوسف مع ثمار زوجه ابنه ( سفر التكوين )او قصه ثامار اخت ابشالوم ابن داوود واخيها امنون ( سفر صموئيل الثانى ) تحب اكتبلك النصوص هنا؟؟
اوكى ... نجيب النصوص مادمت بجح الى هذه الدرجه ومش عاوز تتلم .


30وَغَادَرَ لُوطٌ وَابْنَتَاهُبَعْدَ ذَلِكَ صُوغَرَ، وَاسْتَقَرُّوا فِي الْجَبَلِ لأَنَّهُ خَافَ أَنْ يَسْكُنَفِي صُوغَرَ. فَلَجَأَ هُوَ وَابْنَتَاهُ إِلَى كَهْفٍ هُنَاكَ. 31فَقَالَتْالابْنَةُ الْبِكْرُ لأُخْتِهَا الصَّغِيرَةِ: "إِنَّ أَبَانَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَفِي الأَرْضِ حَوْلَنَا رَجُلٌ يَتَزَوَّجُنَا كَعَادَةِ كُلِّ النَّاسِ. 32فَتَعَالَيْ نَسْقِيهِ خَمْراً وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَلاَ تَنْقَطِعُ ذُرِّيَّةُأَبِينَا". 33فَسَقَتَا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَبَاهُمَا خَمْراً، وَأَقْبَلَتْالابْنَةُ الْكُبْرَى وَضَاجَعَتْ أَبَاهَا فَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَبِقِيَامِهَا. 34وَفِي الْيَوْمِ الثَّانِي قَالَتْ الابْنَةُ الْبِكْرُ لأُخْتِهَاالصَّغِيرَةِ: "إِنِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ مَعَ أَبِي لَيْلَةَ أَمْسِ، فَتَعَالَيْنَسْقِيهِ اللَّيْلَةَ أَيْضاً خَمْراً ثُمَّ ادْخُلِي وَاضْطَجِعِي مَعَهُفَنُحْيِيَ مِنْ أَبِينَا نَسْلاً". 35فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْراً فِي تِلْكَاللَّيْلَةِ أَيْضاً وَأَقْبَلَتْ الابْنَةُ الصَّغِيرَةُ وَضَاجَعَتْ أَبَاهَا. فَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا. 36وَهَكَذَا حَمَلَتْالابْنَتَانِ كِلْتَاهُمَا مِنْ أَبِيهِمَا. 37فَوَلَدَتِ الْكُبْرَى ابْناًدَعَتْهُ مُوآبَ (وَمَعْنَاهُ مِنَ الأَبِ)، وَهُوَ أَبُو الْمُوآبِيِّينَ إِلَىالْيَوْمِ، 38أَمَّا الصُّغْرَى فَوَلَدَتِ ابْناً وَدَعَتْهُ "بَنْ عَمِّي) (وَمَعْنَاهُ ابْنُ قَوْمِي) وَهُوَ أَبُو بَنِي عَمُّونَ إِلَى الْيَوْمِ.
(تكوين19\30-38

2-وَبَعْدَ زَمَنٍ طَوِيلٍ مَاتَتْ زَوْجَةُيَهُوذَا ابْنةُ شُوعٍ. وَإِذْ تَعَزَّى يَهُوذَا بَعْدَهَا انْطَلَقَ إِلَى جُزَّازِ غَنَمِهِ فِي تِمْنَةَ بِرِفْقَةِ حِيرَةَ صَاحِبِهِ الْعَدُلاَمِيِّ. 13فَقِيلَ لِثَامَارَ: "هُوَذَا حَمُوكِ قَادِمٌ لِتِمْنَةَ لِجَزِّ غَنَمِهِ". 14فَنَزَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَبَرْقَعَتْ وَتَلَفَّعَتْوَجَلَسَتْ عِنْدَ مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، لأَنَّهَاعَرَفَتْ أَنَّ شِيلَةَ قَدْ كَبُرَ وَأَنَّهَا لَنْ تُزَفَّ إِلَيْهِ. 15فَعِنْدَمَا رَآهَا يَهُوذَا ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً، 16فَمَالَ نَحْوَهَا إِلَى جَانِبِ الطَّرِيقِ وَقَالَ: "دَعِينِي أُعَاشِرُكِ". وَلَمْ يَكُنْ يَدْرِي أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: "مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْتُعَاشِرَنِي؟" 17فَقَالَ: "أَبْعَثُ إِلَيْكِ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْقَطِيعِ". فَقَالَتْ: "أَتُعْطِينِي رَهْناً حَتَّى تَبْعَثَ بِهِ؟" 18فَسَأَلَهَا: "أَيُّرَهْنٍ أُعْطِيكِ؟" فَأَجَابَتْهُ: "خَاتَمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ". فَأَعْطَاهَا مَا طَلَبَتْ، وَعَاشَرَهَا فَحَمَلَتْ مِنْهُ. 19ثُمَّ قَامَتْوَمَضَتْ، وَخَلَعَتْ بُرْقَعَهَا وَارْتَدَتْ ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا.
20وَعِنْدَمَا أَرْسَلَ الْجَدْيَ مَعَ صَاحِبِهِ الْعَدُلاَمِيِّلِيَسْتَرِدَّ الرَّهْنَ مِنْ يَدِ الْمَرْأَةِ لَمْ يَجِدْهَا. 21فَسَأَلَ أَهْلَالْمَكَانِ: "أَيْنَ الزَّانِيَةُ الَّتِي كَانَتْ تَجْلِسُ عَلَى الطَّرِيقِ فِيعَيْنَايِمَ؟" فَقَالُوا: "لَمْ تَكُنْ فِي هَذَا الْمَكَانِ زَانِيَةٌ". 22فَعَادَإِلَى يَهُوذَا وَقَالَ: "لَمْ أَجِدْهَا؛ وَكَذَلِكَ قَالَ أَهْلُ الْمَكَانِ: لَمْ تَكُنْ هَهُنَا زَانِيَةٌ". 23فَأَجَابَ يَهُوذَا: "فَلْتَحْتَفِظْ بِمَاعِنْدَهَا، فَلَسْتُ أُرِيدُ أَنْ يَسْخَرَ النَّاسُ مِنِّي. لَقَدْ بَعَثْتُبِهَذَا الْجَدْيِ أُجْرَةً لَهَا وَلَكِنَّكَ لَمْ تَجِدْهَا".
مولد فارصوزارح
24وَبَعْدَ مُضِيِّ ثَلاَثَةِ أَشْهُرٍ قِيلَ لِيَهُوذَا: "ثَامَارُكَنَّتُكَ زَنَتْ، وَحَبِلَتْ مِنْ زِنَاهَا". فَقَالَ يَهُوذَا: "أَخْرِجُوهَالِتُحْرَقَ". 25وَعِنْدَمَا أُخْرِجَتْ أَرْسَلَتْ إِلَى حَمِيهَا قَائِلَةً: "أَنَا حُبْلَى مِنْ صَاحِبِ هَذِهِ الأَشْيَاءِ. تَحَقَّقْ لِمَنْ هَذَاالْخَاتَمُ وَالْعِصَابَةُ وَالْعَصَا؟" 26فَأَقَرَّ بِهَا يَهُوذَا وَقَالَ: "هِيَحَقّاً أَبَرُّ مِنِّي، لأَنَّنِي لَمْ أُزَوِّجْهَا مِنِ ابْنِي شِيلَةَ". وَلَمْيُعَاشِرْهَا فِي مَا بَعْدُ
(تكوين 38\12-->26)


3-و َكَانَ لأَبْشَالُومَ بْنِ دَاوُدَ أُخْتٌ جَمِيلَةٌتُدْعَى ثَامَارَ، فَأَحَبَّهَا أَخُوهَا غَيْرُ الشَّقِيقِ أَمْنُونُ. 2وَعَانَىأَمْنُونُ مِنْ سُقْمِ الْحُبِّ، لأَنَّ ثَامَارَ أُخْتَهُ كَانَتْ عَذْرَاءَوَتَعَذَّرَ عَلَيْهِ تَحْقِيقُ مَأْرَبِهِ مِنْهَا. 3وَكَانَ لأَمْنُونَ صَدِيقٌرَاجِحُ الْعَقْلِ، هُوَ ابْنُ عَمِّهِ، يُونَادَابُ بْنُ شِمْعَى، 4فَسَأَلَهُ: "مَالِي أَرَاكَ سَقِيماً يَاابْنَ الْمَلِكِ يَوْماً بَعْدَ يَوْمٍ؟ أَلاَتُخْبِرُنِي؟" فَأَجَابَهُ أَمْنُونُ: "إِنِّي أُحِبُّ ثَامَارَ أُخْتَأَبْشَالُومَ أَخِي". 5فَقَالَ يُونَادَابُ: "تَمَارَضْ فِي سَرِيرِكَ. وَعِنْدَمَايَجِيءُ أَبُوكَ لِيَزُورَكَ قُلْ لَهُ: دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي تَأْتِيلِتُطْعِمَنِي. دَعْهَا تُعِدُّ الطَّعَامَ أَمَامِي فَأَرَى مَا تَفْعَلُ وَآكُلُمِنْ يَدِهَا". 6فَاضْطَجَعَ أَمْنُونُ وَتَمَارَضَ، وَقَالَ لأَبِيهِ عِنْدَمَاجَاءَ لِيَزُورَهُ: "دَعْ ثَاَمَارَ تَأْتِي لِتَصْنَعَ أَمَامِي كَعْكَتَيْنِ،فَآكُلَ مِنْ يَدِهَا". 7فَأَرْسَلَ دَاوُدُ مَنْ يَدْعُو ثَامَارَ مِنْ بَيْتِهَاقَائِلاً: "اذْهَبِي إِلَى بَيْتِ أَخِيكِ أَمْنُونَ وَاصْنَعِي لَهُ طَعَاماً". 8فَمَضَتْ ثَامَارُ إِلَى بَيْتِ أَخِيهَا أَمْنُونَ الرَّاقِدِ فِي سَرِيرِهِ،فَعَجَنَتْ أَمَامَهُ الْعَجِينَ وَصَنَعَتْ كَعْكاً وَخَبَزَتْهُ. 9ثُمَّ أَخَذَتِالْمِقْلاَةَ وَسَكَبَتِ الطَّعَامَ أَمَامَهُ. لَكِنَّهُ أَبَى أَنْ يَأْكُلَقَائِلاً: "أَخْرِجُوا كُلَّ مَنْ هُنَا". فَانْصَرَفَ جَمِيعُ مَنْ عِنْدَهُ. 10ثُمَّ قَالَ أَمْنُونُ لِثَامَارَ: "أَحْضِري الطَّعَامَ إِلَى السَّرِيرِوَأَطْعِمِينِي". فَأَحْضَرَتْ ثَامَارُ الْكَعْكَ الَّذِي صَنَعَتْهُ إِلَىأَمْنُونَ أَخِيهَا الرَّاقِدِ فِي سَرِيرِهِ. 11وَمَا إِنْ قَدَّمَتْهُ لَهُحَتَّى أَمْسَكَهَا وَقَالَ لَهَا: "تَعَالَيِ اضْطَجِعِي مَعِي يَاأُخْتِي". 12فَأَجَابَتْهُ: "لاَ يَاأَخِي. لاَ تُذِلَّنِي. لأَنَّهُ لاَ يُقْتَرَفُ مِثْلُهَذَا الْعَمَلِ الشَّنِيعِ فِي إِسْرَائِيلَ. أَرْجُوكَ لاَ تَرْتَكِبْ هَذِهِالْقَبَاحَةَ، 13إِذْ كَيْفَ أُوَارِي عَارِي؟ أَمَّا أَنْتَ فَتَكُونُبِتَصَرُّفِكَ هَذَا كَوَاحِدٍ مِنَ السُّفَهَاءِ فِي إِسْرَائِيلَ. خَاطِبِالْمَلِكَ بِشَأْنِي فَإِنَّهُ لَنْ يَمْنَعَنِي مِنَ الزَّوَاجِ مِنْكَ". 14فَأَبَى أَنْ يَسْتَمِعَ لِتَوَسُّلاَتِهَا، بَلْ تَغَلَّبَ عَلَيْهَاوَاغْتَصَبَهَا. 15ثُمَّ تَحَوَّلَ حُبُّ أَمْنُونَ لِثَامَارَ إِلَى بُغْضٍشَدِيدٍ فَاقَ مَحَبَّتَهُ لَهَا. وَقَالَ لَهَا: "قُومِي انْطَلِقِي". 16فَأَجَابَتْ: "لاَ! إِنَّ طَرْدَكَ إِيَّايَ جَرِيمَةٌ أَشْنَعُ مِنَالْجَرِيمَةِ الَّتِي اقْتَرَفْتَهَا". لَكِنَّهُ أَبَى أَنْ يَسْمَعَ لَهَا، 17وَاسْتَدْعَى خَادِمَهُ الْخَاصَّ وَقَالَ: "اطْرُدْ هَذِهِ الْمَرْأَةَخَارِجاً، وأَغْلِقِ الْبَابَ وَرَاءَهَا"
(صموئيل الثانى 13 \ 1-->17)

مين بقه اللى مخبول يا ابو عقل صغير انت؟؟ مين اللى كتابه ملىء بالفضائح وممارسة جنسية وضيعه بالتفاصيل الدقيقة
ومين اللى كتابه من تاليف واحد مخبول خلى ربنا تبارك اسمه اكبر قواد استغفر الله العظيم .

ماهر عونى
22-09-2006, 09:37 PM
وانا الان يا ماهر يا عوني سوف اثبت للجميع انك انسان لا تملك عقل لكي تفهم او تعي لانك مجرد ناقل مغرور بديانة الجنس البهيمي بتاعة محمد ابن امنه والهه وسوف اجعل رقبتك مثل السمسمه لكي اثبت لك انكم لستم متخلفين فقط بل انتم التخلف نفسه "

متى سرد من جانبه النسب الطبيعي للسيد المسيح بينما لوقا سرد النسب الشرعي او الرسمي ..

نصت شريعة موسى على انه ان توفى رجل بدون نسل يجب ان يدخل اخو المتوفي على ارمله اخيه وينجب منها نسلا اي ان الابن الذي ينجبه من الناحيه الشرعيه ابنا رسميا لاخيه المتوفي وان كان يعتبر ابنا طبيعيا لهذا الاخ الذي انجبه من صلبه .

وبهذا يكون لمثل هذا الابن ابوان اب طبيعي وهو الذي انجبه واب شرعي وهو عمة المتوفي بدون نسل .


ومتى من جانبه ذكر الاباء الطبيعين ليوسف ولوقا من الجانب الاخر ذكر الاباء الشرعيين ووصل لوقا بالنسب الشرعي للسيد المسيح حتى ناثان بن دواد ومتى وصل بالنسب الطبيعي حتى سليمان بن داود وتلاقى الاثان عند داود وبين متى ولوقا كان المجرى يتشابه احيانما ثم ينقسم متنوعا ثم يعود ثم ينفصل ..

هل وصل انحناء راسك الى الارض يا ماهر يا عوني والا بتحب اكمل الرد الى الاخر لاجعلك راسك يصل الارض ويرتطم بها من الخزى )Aa:)

ابقى حاول مرة واحده تشغل مخك بدل ما يعفن وهو داخل راسك (hhhhhhhh)

أل الكتاب المقدس محرف أل (hrt:

كل يوم بعد الاخر تثبتون عجزكم وتراجعكم امامنا لان لا يوجد اكبر وافيكم لاصغر واحد فيكم يملك اثبان ان الله انزل كتاب اسمه قران او يثبت ان الكتاب المقدس محرف ,
[/QUOTE]


طبعا انا هتغاضى عن قله ادبك وقله ذوقك معايا , وهذا لان حجتى اقوى من حجتك ولا اريد ان يتحول الموضوع الى مهاترات وان تخرج من الزاويه اللى انا زنقتك فيها.

حاولت اعمل بنصيحتك واشغل مخى فى موضوع النسب ده لكن مخى لم يقبل الموضوع , اصل انا مخى عامل زى الكمبيوتر , وعندما يجد اى خطا بيدينى الارم على طول .
شوف بقه يا سيدى مخى قاللى ايه؟؟
قاللى ازاى تقبل التفسير الاهبل ده؟؟ ازاى تقبل ان واحد يقولك ان هالى قريب يعقوب ويتقابلون فى النسب عند الجد السادس والثلاثين وهو داوود بحسب انجيل لوقا ويتقابلون عند الجد السابع والعشرون وهو داوود ايضا بحسب انجيل متى؟؟

يعنى لو الاتنين كلامهم صحيح يبقى بين الاتنين المفروض 9 او 10 اجيال , مهو لما يبقى داوود الجد ال 27 لهالى , وداوود نفسه الجد السادس والثلاثين ليعقوب , يبقى ازاى الاتنين عاصروا بعض؟؟

وبعدين هو مكنش فيه قريب لهالى يتزوج امراته سوى هذا القريب اللذى يقابله عند الجد السادس والثلاثين او السابع والعشرين؟؟ ليه؟؟ مكنش فيه رجاله فى العيله ولا كانت وحشه للدرجه دى ومحدش عاوز يتجوزها؟؟
اين اخوته او ابناء عمه او ابنا ء ابناء عمه , او ابناء ابناء ابناء عمه , الى الجد السادس او السابع مثلا , تبقى مبلوعه , لكن يتقابلون عند الجد اللى مش عارف هو السابع والعشرون ولا السادس والثلاثون؟؟

شفت لما شغلت مخى ودانى لفين؟؟؟؟ يعنى لسه معفنش اهو؟
شفت ازاى راسى ما زالت مرفوعه وهى اللى هتخلى راسك ترتطم بالارض من الخزى والعار؟؟
شوفت ازاى اننا مش عجزه امامكم وان كتابكم به الكثير والكثير من اللذى يجب عليكم ان تعترفوا انه مدسوس عليه ؟؟

ماهر عونى
22-09-2006, 09:40 PM
و لو كان عددكم مليار و700 مليون وهذا غير صحيح (noo:)) ، فانتم ايضا مقابل 6.5 تقريبا من سكان العالم صفر على الشمال يعني نقطة في بحر (sml22)


({


انتى يا ابنى بتستعبطنا؟؟؟ ولا بتستعبط مين بالظبط؟؟

مليار و700 مليون صفر على الشمال ونقطه فى بحر؟؟؟
ربع سكان العالم صفر على الشمال ونقطه فى بحر؟؟؟
يعنى ربع البحر يعتبر نقطه فيه؟؟؟

ياعالم ... يا هووه ... يا منصفين ... يا اصحاب العقول , حد يرد على الاستاذ ده.

sce37
23-09-2006, 06:14 AM
بشبابي قضيت فترة بأحد أديرة مصر الداخلية
و كان المشـرف عليا راهب بســيط - حيث لم يكن الكؤهل الجامعي شرط للأنقطاع لحب الله - ...............
و أراد الراهب أن نبدء رياضتنا الروحية بالتأمل ف الكتاب المقدس -----------
نظر للجبال حولنا و أخذ يتحث عن الجزء الذي تناولناه من الكتاب بشغف شديد , لم يخلو من أخطاء لغوية و مطبعية!؟!

و لما فرغنا - خفض نظره نحوي و قال بريبة : طبعا راهب جاهل نص كلامه غلط ف غلط؟
أجبته بصدق حدسه - لكن عقبت : أنا سعيد , فقد أتيت بهمومي و ما كان ينفصني علم - لكن بطارية روحي كانت شحرت , مجرد أكون جنبك بأشعر بالمسيح موجود , و دلو روحي بيتملي جامد.

أسرع الراهب البسيط بالفرار من أمامي - فالمفروض أن ألتقي المســيح نفسـه لا أن أعين لنفسي نائب مكانه ------------ و كان تواضعه درس جديد أبلغ من كلمات فلاسفه

يا عوني و رضا - عن أي دين تتنابذان ---- آسف , لم أشعر منكما سوى صنعة الشيطان
ربنا يرحمنا

reyad
23-09-2006, 10:42 AM
ها هو الهالك ماهر عوني يعود الينا بعد طول غياب (&tkou):

الحمد لله على السلامه fire

اولا بخصوص موضوع التعداد الديني فانا لم اقل انا اللادينين اكثر منا وانت كذاب ولم يوجد في اقتباسي الذي وضعته هذا القول بالاضافه الى ما وضعته من اعداد فهمي مجرد روؤس اقلام وتقريبات اي ليس ارقام مئه بالمئه ابقى ركز معي شوية حاول تشغل الجهاز الموجود فوق جسمك شوية .

وبخوص التعداد يا سبحان الله ها هو سيدك وتاج راسك المشرف مكاكولا قد تحدث حوله في موضوعي (انهيار الدين الاسلامي) سوف انقل لك مداخلتة :
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=16202&page=5

حسب تعداد 2004
المسيحيون 33.03%
المسلمون 20.12%
اليهود 0.23%
https://www.cia.gov/cia/publications/factbook/geos/xx.html
طبعا بعد عامين من تدمير الإسلام، مع الأخذ فى الإعتبار كيف يصدر تعداد الدول الإسلامية الذى يجب أن يكون مثل إنتخابات رئاسة الجمهورية 99.99%
نعرف إن المسلمون الأن تقلصوا لأقل من 15% من عدد السكان العالمى
وإذا إستثنينا منهم الشيعة والبهائة والدروز والمسلمون الإسميون نصل إلى رقم حوال 1% من سكان العالم مسلمون

المضحك فى الأمر أن 20.12% من سكان العالم (المسلمون) يتباكون بسبب 0.23% من سكان العالم (اليهود) ولا يستطيعوا فعل شيئا لهم )hayP)

فهمت ياسطى انكم صفر على الشمال cr::

ثانيا بخصوص انتشار الاسلام بالمحبه والعطف والرقة فانت كذاب كعادتكم في الكذب والتدليس واعتقد ان هذا الرابط فيه ادله كفايه :
http://www.coptichistory.org/new_page_310.htm

وهنا ايضا : نشر الاسلام بالاكراه (فيديو)
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=16074

لا يزال لغاية اليوم يعمل شيخوكم في قتل المرتد عن الاسلام ليزرعوا الخوف في نفوس المسلمين ويروهم ان من يترك دينه او يفكر مجرد تفكير كيف ستكون نهايته ولو حضرتكم متابع للمنتدى لكنت قرأت مواضيع حول قتل المرتدين بحد السيف ومع ذلك هنالك الملايين من المسلمين الذي لا يخافون السيف ويتركون ديانة الجنس البهيمي هذه
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=13579

واذا اردت نبذه عن اكاذيب انتشار الاسلام بتاعتكم التي اصبحت مثل العلكة في كل فهم فخذ هذه :
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=4868

يا شيخ ماهر يا عوني لماذا دائما تحاول الهروب من سيرة رسولك في مغامراتة مع اللواط والشذوذ الجنسي والقتل والذبح ونشر الدين بالاكراه ؟؟؟
هل يشعرك هذا الكلام بالخزي ؟
اعتقد انك تخزى من سيرة رسولك التي لا تشرف اي انسان واعتقد انك طلبت دليل على ممارسة رسولك للواط وانا وضعتها لك وعن شذوذة الجنسي فلماذا يا ترى لم تراك في تلك الروابط اهو الخزى من الحياة الوضيعه التي كان منغمس فيها رسولك لقدميه ؟؟؟

كانت مداخلتي السابقه الاتي
(فضلية الشيخ ماهر عوني مش عاجبه الكتاب المقدس وعاجبه سيرة محمده الي كلها لواط وشرب خمر وممارسة جنسية وضيعه بالتفاصيل الدقيقة وجرائم وعاجبه قرانه الي من تاليف واحد مخبول خلى ربنا تبارك اسمه اكبر قواد استغفر الله العظيم ..)

وكانت مداخلالتك للرد عليها الاتي :
(طيب لو انت راجل هات ايه واحده من القران تتكلم عن حادثه زنا بشكل فاضح ووقح كما تحدث كتابكم , فقصص زنا المحارم يزخر بها كتابكم ويسردها بشكل فاحش سواء فى قصه لوط , او قصه يهوذا شقيق سيدنا يوسف مع ثمار زوجه ابنه ( سفر التكوين )او قصه ثامار اخت ابشالوم ابن داوود واخيها امنون ( سفر صموئيل الثانى ) تحب اكتبلك النصوص هنا؟؟
اوكى ... نجيب النصوص مادمت بجح الى هذه الدرجه ومش عاوز تتلم .)

لن الومك فالخزي من سيرة رسولك وخصوصا وهو يمص زب الحسن او الحسين مخزية جدا خصوصا عندما نسمعها بصوت شيوخكم عداك عن الاحاديث بتاعتها )hayP)

وبالنسبة لاخطاء الانبياء في الكتاب المقدس اذا مش عاجبتك يبقى عندك البحر اشرب منه وعندما يقدر اكبر شيخ فيكم اثبات ان الله انزل كتاب اسمه قران يبقى وقتها يا حبيب محمدك تعترض واهلا وسهلا بك خصوصا ان اعتراضك عليها قائم على مقارنة بين كتاب الشيطان القران وبين كتاب الله المقدس وكمان ليبقى اعتراضك مقبول عليك الاتيان بقصص الانبياء الحقيقة حسب وجهة نظر قران الشيطان بتاعكم ووضعها امام قصص الكتاب المقدس الموجودة عنا الان لتثبت ان هذه القصص دسيسة على كتابنا وليست موجودة في الاصل .. الذي كان متداول ايام محمدك عاشق الذكور والاطفال والهك المولع بالفروج وترقيع اغتشية البكارة والمشاهده الجنسية في دار الدعارة بتاعة في جنة الدعارة القرانية .

طبعا ما هو لما يقولك الكتاب المقدس ان لا احد بلا خطيئة الا الله وحده ويبين جميع اخطاء الانبياء والبشر تعترض لانك متعود على اله قواد مثل اله ابن امنه بالقران الذي اتى بشريعة وضيعه لا تختلف عن وضاعته ووضاعة رسوله 10)10

اما بخصوص سلسلة النسب بين متى ولوقا فالظاهر انك لا تفهم ما تقرأءه او انك تنقل الردود الى مجموعة من المراهقين ليرودا عليها ومن ثم تنقلها الينا

في السلسلة الذي ذكرها متى : يبدأ من إبراهيم إلى يوسف -في إنجيل متى 12:1يقول "ويعقوب ولد يوسف رجل مريم التي ولد منها يسوع الذي يدعى المسيح ." لاحظ أن يوسف هذا من أحفاد الملك داود . وقد أنتقل الملك إلى المواليد من الرجال أي نسله ( أنظر 1صموئيل 10- IIصموئيل 4:2- Iملوك 4:2 ) وعلى هذا فقد كان ليوسف الحق في عرش داود , كما كان لأبناء يوسف الحق ذاته . ولاحظ أن يوسف مرتبط بمريم , باعتبار أنه "رجل مريم "فهذا يربط المولود منها . وعلى هذا فإن يسوع صاحب حق قانوني في عرش داود عن طريق يوسف .

أما النسب المذكور في لوقا فيعود إلى داود وآدم و الله . فنجد في لوقا 23:3 " لما أبتدأ يسوع ( خدمته ) , كان في الثلاثين من العمر تقريبا , وكان معروفا أنه أبن يوسف بن هالي " وأما متى فيقول أن يوسف هو أبن يعقوب . فالأرجح أن يوسف كان نسيب هالي,و ذلك لأن لوقا 1و2 يركز الكلام على مريم . فكان لا بد أن يستمر التوضيح في لوقا عن نسب مريم , وعلى هذا فإن لوقا يورد نسب المسيح من جهة مريم عائدا إلى داود وآدم . ويظهر أن المسيح هو الوارث الطبيعي للعرش عن طريق مريم ومنها لداود .

نصيحة مني يا ماهر يا عوني كفاياكم اكل براز وشرب بول صدقني الاشياء هذه مكانها الحقيقي المجاري وليس افواهكم (OPN:}

نصيحة اقدمها لك لا تأكلوا مثل هذه الاشياء لكي تيبقى عقولكم متنبهه ويقظة

اكل وشرب الفضلات الادميه في الاسلام
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=15552

ebn alnour
23-09-2006, 01:32 PM
سال احد الصحابه رسول الاسلام من هو المسلم يارسول الله قال من سلم الناس من يده ولسانه لو انتم بتعملوا بوصايا رسولكم كان الدنيا كلها عاشت فى سلام ومحبه ومحدش زعل من حد ولا احد غلط فى حد شوفوا العالم كله من حولكم ويرد على اى احد اى مشكله بالعالم تحدث من وراءها هاتلى مشكله بالعالم لم يكن فيها الاسلام طرف من افغانستان_الشيشان_العراق_الصومال _دارفور_لبنان_الجزائر-والخ ....الخ
وعمليةالكره لنا نحن شخصيا نحن مسيحين مصر مش عارف ليه زايده عن حدها ومكشوفه انا بدوله خلجيه شوفت مسيحين هنود وفلبنيين وامريكان وومن جميع الجنسيات المختلفه المسلمين ينظرون لهم عادى ولايوجد بينهم فرق وانما المسيحى المصرى يسمع بس اسمه يركبه الف عفريت عارفين ليه لانهم حاسين احنا الاصل وهما التقليد واحنا احسن منهم والعين بتكره اللى احسن منها
واحد مسلم مصرى بالكويت كنت بشتغل معاه فى نفس المدرسه قالى احسن معجزه عملها المسيح ايه هى فلت له المسيح عمل معجزات كتيرومنهااقامة لعازر من الموت بعد 3 ايام تصدقوا قال ايه
قالى لا المعجزه اللى عملها المسيح انكم عايشين وسطينا فى مصروسيبنكم تعيشوا شوفوا الحقد والقلب الاسود يعنى قالوا لجحا مرات ابوك بتجبك ياجحا قال يبقى اتجننت وانا بقول كده عشان تاخدوا بالكم ولم تعطوا الامان لاى انسان لايعرف الله
ويجهل كلمته لاحب ولا ود ولاسلام لنا معهم ويكفينا محبة الله لنا بانه خلقنا مسيحيين ونشكره على رحمته بنا ونطلب لهم من الله ان ينظر لهم بعين الاعتبار ويهديهم كما اهدى شاول الطرسوسى وحوله من قاتل للمسيحين الى رسول الجهاد بولس الرسول والغير مستطاع عند الناس مستطاع عند الله (ابن النور)

ebn alnour
23-09-2006, 01:57 PM
عيب ياشيخ الشيوخ انت لو فاهم دينك صح متغلطش فى حد وتعمل بتعاليم رسولك لكن انت بتغلط وتشتم وده مش عريب على واحد مثلك
اذا كان الانجيل محرف هل عندك النسخه الاصليه التى قراتها وقارنتها بالمحرفه الموجوده بين ايدينا ياناس فوقوا من غسيل المخ المعمول ليكم طيب ايه رايك انا هاوافقك الرأى والانجيل محرف انجيل محرف بيقول (احبوا اعداءكم )انجيل محرف بيقول من (لطمك على خدك الايسر حول له الايمن ايضا )انجيل محرف بيقول (اغفر لهم ياابتاه لانعم لايعلمون ماذا يفعلون) اعقلها ياشيخ واذا كان محرفا اهلا وسهلا بتحريفه اللى بيدلنى على السلام والمحبه ومبروك عليك اللوح المحفوظ بتاعك وانا له لحافظون وهو منسوخ منه 114 ايه حرام عليكم الكلام ده كان زمان قبل البحث على جذوركم واصلكم وفصلكم بس بجد انت وغيرك صعبانين عليه وبطلب من الله ان ينور بصيرتكم الى مافيه الخير لكم وللجميع واقرا قرأنك جيدا وخصوصا سورة النساء 111 وانا منتظر الرد والغير مستطاع عند الناس مستطاع عند الله (ابن النور)

ebn alnour
23-09-2006, 05:23 PM
انتم مظغططين وفرحانين بتروسيه بقى اسمه عمر وزوجته امينه مبروك عليكم ياناس اكبرو واتعلموا ان الحياه ماشيه بتروسيه ومن غير تروسيه كل يوم الالاف تعرف الحقيقه وتعتنق المسيحيه فى العام الماضى 10 الاف جزائرى اعتنقوا المسيحيه فى اسبوع ونشر الخبر بالجرايد الخلجيه وعبد العزيز بو تفلييقه ظهر فى التفزيون الجزائرى فى مؤتمر عالمى وقال من لايريد السلام فل يذهب الى الدين الذى يختاره بعدها وبعد تنصير 10الالف شخص منها عائلات بالكامل رجع وقال لا للتبشير المسيحى على ارض اسلاميه وقال سينفذ حكم الرده فى الذى سيعتنق المسيحيه ياحبيب قلبى انتم خايفين بس من الحكم واتحداك انت وغيرك لو اتلغى حكم الرده لم ولن تجد مسلم على الاسلام فى خلال عام لانكم حارصينه بالقوه وجبروت الخوف والموت من يعرف الحقيقه يقر فى نفسه الموت على اسم المسيح افضل لكى ارح اخرتى تيمنآ بقول الرب (بماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه) الغير مستطاع عند الناس مستطاع هند الله

shosho_angl
23-09-2006, 05:30 PM
حاسين احنا الاصل وهما التقليد واحنا احسن منهم والعين بتكره اللى احسن منها(sml12) (dig:{

ماهر عونى
24-09-2006, 06:53 AM
سال احد الصحابه رسول الاسلام من هو المسلم يارسول الله قال من سلم الناس من يده ولسانه لو انتم بتعملوا بوصايا رسولكم كان الدنيا كلها عاشت فى سلام ومحبه ومحدش زعل من حد ولا احد غلط فى حد ) [/SIZE]

الله ...............

طيب ما انتوا عارفين وصايا رسولنا اهو , وعارفين انه رسول محبه وسلام وتسامح ؟؟
طيب ما تقول لزمايلك كده علشان يبطلوا افترائتهم شويه .

ebn alnour
24-09-2006, 08:11 AM
اذا احنا عارفين رسولك مسامح وابن ناس انت طالع شيطان لمين وليه مش بتعمل بكلامه عشان تتهنى بيه فى الاخره مبروك عليك هههههههههه رسولك
الغير مستطاع عند الناس مستطاع عند الله

reyad
24-09-2006, 08:38 AM
الله ...............

طيب ما انتوا عارفين وصايا رسولنا اهو , وعارفين انه رسول محبه وسلام وتسامح ؟؟
طيب ما تقول لزمايلك كده علشان يبطلوا افترائتهم شويه .
مبسوط يا ماهر يا عوني (sml15)

بتحب اضع ليك شوية احاديث لما تقرأها تخليك تقول يااااااااااااااه ما اعظم رسول الاسلام !!!!

بس بالشكل هذا بكون بضحك عليك انت بتحب الي بضحكوا عليك ياماهر يا عوني (sml15)

انتم عندكم مليون حديث لمحمدكم وطبعا بتختاروا الكويسه منها وتنشروها على شاشات التلفزيون والناس تهلل وتقول ياااااااااااه ما اعظم الرسول ولما نواجهكم بالباقي تصابون بالصرع وتفتحون افواهكم لوسعها وتقولوا معقول فعل الرسول هذا (sml15)

من دلائل الرحمة والمحبه عند رسول الاسلام :

جرائم رسول الاسلامhttp://www.copts.net/forum/showthread.php?t=11457

http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=3067&highlight=%C7%E1%CE%C7%D2%E6%DE

ماهر عونى
24-09-2006, 11:33 PM
[QUOTE=reyad]

ها هو الهالك ماهر عوني يعود الينا بعد طول غياب (&tkou):
][/QUOTE


بعد تنبيهى عليك كثيرا بان تحترم نفسك وتختار الفاظك فقد ترددت كثيرا فى كتابه الرد على هذا المقطع , واصابتنى الحيره بين ان ارد عليك بشكل يليق بك , وبين ان لا ارد احتراما للمنتدى ورواده , فاثرت ان امسك لسانى هذه المره ايضا لانه سهل جدا ان ارد على السفاله باسفل منها .

احترم نفسك واتلم احسنلك لو كنت عاوز حوار محترم , اما لو عاوز سفاله فلن تجد اسفل منى, ولو تطاولت اكثر فستجد منى ما لا تطيق ,كما ارجو من الساده المشرفين التنبيه على الزميل بعدم التطاول اذا كانوا فعلا يريدون حوارات مهذبه, واذا وجدوا منى تطاولا بعد هذا فلا يلومنى احد.
.

[QUOTE=reyad]
اولا بخصوص موضوع التعداد الديني فانا لم اقل انا اللادينين اكثر منا وانت كذاب ولم يوجد في اقتباسي الذي وضعته هذا القول
][/QUOTE


انا كداب يا زعيم الكدابين؟؟؟
هو الكدب وعمى القلب والضمير وصل بيك الى انك تنكر ما كتبته انت بيدك؟؟
هو انت لما تقول مثلا ان اليهود 100 واالمسيحيين 50 مش ده معناه ان اليهود اكتر؟؟؟
يعنى كدب وغباء وحقد وكراهيه وضمير ميت وجاى تتحاور؟؟

[QUOTE=reyad]
وبخوص التعداد يا سبحان الله ها هو سيدك وتاج راسك المشرف مكاكولا قد تحدث حوله في موضوعي (انهيار الدين الاسلامي) سوف انقل لك مداخلتة :
][/QUOTE

مكه كولا ده يبقى سيدك انت وتاج وراسك انت وتاج راس اهلك واللى خلفوهم , لكن بالنسبه لنا نحن فان الظفر الصغير لاصغر طفل مسلم يساويك انت والعائله الكريمه .
اوعى ياله انت تقول الكلمه دى تانى , مبقاش الا انتم اللى هتبقوا اسيادنا؟؟؟ هزلت.

opees





[QUOTE=reyad]
واذا اردت نبذه عن اكاذيب انتشار الاسلام بتاعتكم التي اصبحت مثل العلكة في كل فهم فخذ هذه :
][/QUOTE

من امتى ياله وكانت روابط منتداكم دليلا على اى شىء؟؟ ولا من امتى كانت موسوعه تاريخ اقباط مصر ايضا دليلا يقيم الحجه علينا؟؟هو مفيش غيركم ع النت؟؟
هاتلى يا حبيبى مواقع اسلاميه علشان تكتمنى ومعرفش ارد عليك.

عموما ان اكدت كثيرا على ان التعداد ليس دليلا على صحه دين من عدمه, بل العكس تماما , فان قله اعداد المسلمين هى دليلا على صحه هذا الدين , فقد اخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم بهذا , وقال فى حديث له انه سياتى زمان على امتى القابض فيه على دينه كالقابض على جمر من النار , ومعنى هذا ان المتمسكين بالدين سيكونون قلائل فى هذا الزمان , لانه لا يستطيع الكثيرون ان يقبضوا على جمر من نار , وبهذا فان معنى هذا الحديث ان الرسول صلى الله عليه وسلم لا ينطق عن الهوى , وان كلامه اللذى قاله فيما يتعلق بما سيكون فى المستقبل البعيد يتحقق , وبالتالى ايضا فهذا دليلا على صحه رسالته وصحه نبوته وبالتالى صحه هذا الدين.


[QUOTE=reyad]
يا شيخ ماهر يا عوني لماذا دائما تحاول الهروب من سيرة رسولك في مغامراتة مع اللواط والشذوذ الجنسي والقتل والذبح ونشر الدين بالاكراه ؟؟؟
هل يشعرك هذا الكلام بالخزي ؟
اعتقد انك تخزى من سيرة رسولك التي لا تشرف اي انسان واعتقد انك طلبت دليل على ممارسة رسولك للواط وانا وضعتها لك وعن شذوذة الجنسي فلماذا يا ترى لم تراك في تلك الروابط اهو الخزى من الحياة الوضيعه التي كان منغمس فيها رسولك لقدميه ؟؟؟
لن الومك فالخزي من سيرة رسولك وخصوصا وهو يمص زب الحسن او الحسين

مخزية جدا خصوصا عندما نسمعها بصوت شيوخكم عداك عن الاحاديث بتاعتها )hayP)

][/QUOTE


انا لا اخزى من سيره رسولى يا فاشل , وسيره رسولى على كل ما تكتبونه من افتراء عليها ليس بها ما يعادل الفضائح الموجوده فى كتابكم وتؤمنون بها , من زنا للمحارم فى اكثر من موقع هذا غير كلمات الجنس الفاضحه اللتى لا تخجلون منها وتتهموننا نحن بان ديننا دين الجنس .
انا لا اناقش فى سيره رسولى لانى اعلم انك مغيب عن الوعى والادراك , وربما كنت لا تدخل الا هنا وانت مخمورا , من يدرى؟؟ انت تماما كمن ضحكوا عليه وافهموه ان الرسول كان يستخدم الدبابات فى فتح مكه , ودخل ليناقش بهذا فى احدى غرف البالتوك الاسلاميه , فمهما قلت لك فلن تقتنع , وسيره رسولى لا فيها لواط ولا شذوذ , وليس معنى انه كان يداعب احفاده وهم اطفال صغار ويضع وجهه الكريم بين فخذيهم ويداعبهم فى اعضائم الجنسيه واللتى هى بالنسبه لهم فى هذا السن لا تعد اكثر من قطعه لحم لا تتاثر باى شىء الا ان الطفل يشعر بالغيره تماما كما ( تزغزغ ) ابنك تحت رقبته او ابطيه , وكما احيانا تفعلها ويفعلها كل الناس بان يلاعبوا اطفالهم الصغار فى تلك المنطقه.
وبعدين المقطع اللى انت جبته للشيخ ويسرد هذا الكلام مقصوص ومنقوص , وكان يجب عليك لو عندك امانه انك تجيبه كامل علشان الناس اللى سمعت المقطع تعرف اسباب ليه الرسول عمل كده.
لكن هتجيب الامانه منين؟؟

تابع....... التقيل جاى ورا

ماهر عونى
24-09-2006, 11:39 PM
وبالنسبة لاخطاء الانبياء في الكتاب المقدس اذا مش عاجبتك يبقى عندك البحر اشرب منه وعندما يقدر اكبر شيخ فيكم اثبات ان الله انزل كتاب اسمه قران يبقى وقتها يا حبيب محمدك تعترض واهلا وسهلا بك
?[/url]



امال احنا بنعمل ايه دلوقتى ؟؟ مش بنثبت؟؟ ولا انت عاوزنى اسال الله تعالى جل علاه وقوله يارب : هل انت فعلا انزلت هذا القران فيرد قائلا نعم او لا؟؟؟ يارب: هل هذا الكتاب المدعو مقدسا ولا نعلم من قدسه , هل هو كتابك؟؟ فيرد قائلا نعم او لا؟؟
يا ابنى اعقل شويه وتعلم كيف تتحاور.



طبعا ما هو لما يقولك الكتاب المقدس ان لا احد بلا خطيئة الا الله وحده ويبين جميع اخطاء الانبياء والبشر تعترض لانك متعود على اله قواد مثل اله ابن امنه بالقران الذي اتى بشريعة وضيعه لا تختلف عن وضاعته ووضاعة رسوله 10)10
?[/url]


كنت هشتمك هنا برضو , لكن فضلت هذا التساؤل عن الشتيمه : مين اللى قواد الان؟؟؟
الهى اللذى انزل كتابا منزها عن اى كلام فارغ من اللى فى كتابكم ولا كتابكم اللى مليان بفضائح الزنا للمحارم وغيرها وكانه دستورا يؤسس الزنا كشريعه وفرض للاجيال القادمه؟؟ كم مره ذكرت كلمه معاشره وزنا وحمل فى كتابكم؟؟
خذ هذه الامثله :

وَعَاشَرَ آدَمُ حَوَّاءَ زَوْجَتَهُ فَحَبِلَتْ، وَوَلَدَتْ قَايِينَ إِذْ قَالَتْ (تكوين 4\1)
وَعَاشَرَ قَايِينُ زَوْجَتَهُ فَحَبِلَتْ وَأَنْجَبَتِ ابْناً دَعَاهُ "حَنُوكَ"(تكوين 4\17)
وَعَاشَرَ آدَمُ زَوْجَتَهُ حَوَّاءَ مَرَّةً أُخْرَى فَأَنْجَبَتْ لَهُ ابْناً أَسْمَتْهُ "شِيثاً" (تكوين 4\25)
فَعَاشَرَ هَاجَرَ فَحَبِلَتْ مِنْهُ(تكوين 16\4)
فَقَالَتْ لَهُ: "هَا هِيَ جَارِيَتِي بِلْهَةُ، عَاشِرْهَا فَتَلِدَ وَيَكُونَ لِي مِنْهَا بَنُونَ"(تكوين 30\2)
إِذاً يُعَاشِرُكِ اللَّيلَةَ لِقَاءَ لُفَّاحِ ابْنِكِ(تكوين 30\15)
فَعَاشَرَهَا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ(تكوين 30\16)
فَمَالَ نَحْوَهَا إِلَى جَانِبِ الطَّرِيقِ وَقَالَ: "دَعِينِي أُعَاشِرُكِ". وَلَمْ يَكُنْ يَدْرِي أَنَّهَا كَنَّتُه (تكوين 38\16)
فَأَعْطَاهَا مَا طَلَبَتْ، وَعَاشَرَهَا فَحَمَلَتْ مِنْهُ(تكوين 38\1

أتدرى ما هذا؟؟ هذا فقط مجرد اشارة لمواضع كلمة (عاشر) فى السفر الأول من الكتاب المقدس السفر الأول من ال 39 سفرا فى التوراه أو العهد القديم ,لم أشر الى مواضع الزنا والمضاجعة والنجاسة ولن أشر, كل هذا فى السفر الأول فقط كل الدنيا كده ؟؟ قولى بالله عليك:ماذا يحدث لشخص يقرأ كتابه المقدس الذى يؤمن به, ولا تمر ثلاث صفحات الا وسمع عن زنا أو معاشرة أو نجاسة أو مضاجعة؟؟ حتى لو كان يسمع عن عقابا, فإنه بذلك باللغة العامية اقدر اقول ياخد على الكلام ده ويعمل بيه , ده بس فى السفر الأول, وده مجرد كلام بسيط, ومش حزود عن كده أنا كده بشتم فى حد؟؟ أنا بقول حاجة غير الحقائق؟؟ عشان كده ماتستعجبوش ان العالم الغربى بالشكل ده وحاقللك حكاية من التوراه :
-وَذَاتَ يَوْمٍ ذَهَبَ شَمْشُونُ إِلَى غَزَّةَ حَيْثُ الْتَقَى بِامْرَأَةٍ عَاهِرَةٍ فَدَخَلَ إِلَيْهَا(قضاة 16\1)

طبعا سمعتم عن شمشون البطل اليهودى هاهو فى عز مغامراته وحروبه ضد الفلسطينيين كالعادة.. يذهب الى غزة, حيث يلتقى مع عاهرة, ويدخل اليها.
والسؤال الآن: ترى لماذا دخل شمشون الى عاهرة؟؟ طبعا لكى يصلى ويقضى الليل معها يسبح ويهلل للرب!!!!!!!!!!!!!؟ طب بزمتك: مش ده اللى بيعملوا جيمس بوند؟؟؟ يحارب ويقاتل, ثم يقابل فتاه جميلة, فيقضى ليلة ساخنة معها ويسأل البعض, من أين استوحى مؤلف روايات جيمس بوند هذه الفكرة؟؟ انها من الكتاب المقدس ولاريب!!!!!!!!!؟
على فكرة: قصة شمشون ده واحده من عشرات القصص التى يزخر بها العهد القديم.. وهناك قصص لا أستطيع كتابتها هنا وخدوا عندكم ده فليفتح أحدكم سفر حزقيال الإصحاح 23: ويقرأ حكاية دعارة الأختين أهولة وأهوليبة أنا لن أكتبه هنا, فما يزال لدى بعض الحياء الذى يمنعنى أن أذكر هذا الكلام على الملأ ولكنى ساكتب فقط بعض المقاطع وهذا احتشاما منى :3وزنَتا في صِباهما في مِصْرَ. هُناكَ دغدغوا ثَدْييهِما وداعبوا نُهودَ بكارتِهِما . 4وكانَ إِسمُ الكُبرى أهولةَ واَسمُ أختِها أهوليبةَ. أهولةُ هيَ السَّامرةُ وأهوليبةُ هيَ أُورُشليمُ. تَزوَّجتُهُما فأنجبتا ليَ البنينَ والبَناتِ . ههههههههههههه مش بقولك دستور وشريعه؟؟

8وما أقلعت عَنْ فَواحشَ اَتَّخذتْها في مِصْرَ، حَيثُ ضاجعوها في صِباها وداعبوا نُهودَ بكارتِها وأفرغوا شهوتَهُم علَيها. ههههههههههه يا اه ..يااه .. احلى من الشرف مفيش.

19وأكثرت فَواحشَها لتتذكَّرَ أيّامَ صِباها التي زنت فيها في أرضِ مِصْرَ، 20وعَشِقت رجالاً في شهوةِ الحميرِ والخيل. 21هكذا يا أهوليبةُ اشتَقتِ إلى فُجورِ صِباكِ، حينَ داعبَ المصريُّونَ نهدَيكِ وثَدييكِ الفتيَّينِ ههههههههههههههههه يا عينى ع الصبر


قوللى : ما رأيك؟؟ أتعرف كيف ينشط الاحساس بالغريزة الجنسية علميا؟؟
انه تفاعل كيميائى فى المخ ينشط عند التعرض لمؤثر, سواء كان هذا المؤثر مسموع أو مرئى أو مكتوب أو حتى خيال اقرا(حزقيال 23) وقولى لى ما رأيك؟؟
قوللى: هل تواتيك الجرأة أن تقص هذه القصة على اخواتكأو امك؟؟
ان اللغة يا كابتن بزيئة للغاية, فاسقة لابعد الحدود, لاتصدر من الله ولاشك
وأعود أذكركم بالقرآن: أذكركم بأكثر آية تتعرض لمثل هذه المواقف برأى العلماء

هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفًا فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ
(الأعراف 189)
ما رأيك؟؟
حتى فى قصة سيدنا يوسف
بمجرد أن يسرح خيالك عند قوله تعالى "وَرَاوَدَتْهُ الَّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نَّفْسِهِ وَغَلَّقَتِ الأَبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ" فتجد القول التالى مباشرة لكى يقطع عليك حبل خيالك
قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُون"وبمجرد أن تفكر فى قوله:
وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ وَهَمَّ بِهَا" فتجد مباشرة, مباشرة قوله تعالى"لَوْلا أَن رَّأَى بُرْهَانَ رَبِّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السُّوءَ وَالْفَحْشَاء إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِينَ "هذا هو فرق اللغة يا اسطى بليه .

ما زلت اتحداك : لو راجل هات ايه واحده من القران مثل ما اوردته لك من كتابك , وساعتها نبقى نشوف الوضاعه فين يا وضيع .
انا لو منك بصراحه.... مدخلش هنا تانى .(hhhhhhhh)

ماهر عونى
24-09-2006, 11:40 PM
وبالنسبة لاخطاء الانبياء في الكتاب المقدس اذا مش عاجبتك يبقى عندك البحر اشرب منه وعندما يقدر اكبر شيخ فيكم اثبات ان الله انزل كتاب اسمه قران يبقى وقتها يا حبيب محمدك تعترض واهلا وسهلا بك
?[/url]



امال احنا بنعمل ايه دلوقتى ؟؟ مش بنثبت؟؟ ولا انت عاوزنى اسال الله تعالى جل علاه وقوله يارب : هل انت فعلا انزلت هذا القران فيرد قائلا نعم او لا؟؟؟ يارب: هل هذا الكتاب المدعو مقدسا ولا نعلم من قدسه , هل هو كتابك؟؟ فيرد قائلا نعم او لا؟؟
يا ابنى اعقل شويه وتعلم كيف تتحاور.



طبعا ما هو لما يقولك الكتاب المقدس ان لا احد بلا خطيئة الا الله وحده ويبين جميع اخطاء الانبياء والبشر تعترض لانك متعود على اله قواد مثل اله ابن امنه بالقران الذي اتى بشريعة وضيعه لا تختلف عن وضاعته ووضاعة رسوله 10)10
?[/url]


كنت هشتمك هنا برضو , لكن فضلت هذا التساؤل عن الشتيمه : مين اللى قواد الان؟؟؟
الهى اللذى انزل كتابا منزها عن اى كلام فارغ من اللى فى كتابكم ولا كتابكم اللى مليان بفضائح الزنا للمحارم وغيرها وكانه دستورا يؤسس الزنا كشريعه وفرض للاجيال القادمه؟؟ كم مره ذكرت كلمه معاشره وزنا وحمل فى كتابكم؟؟
خذ هذه الامثله :

وَعَاشَرَ آدَمُ حَوَّاءَ زَوْجَتَهُ فَحَبِلَتْ، وَوَلَدَتْ قَايِينَ إِذْ قَالَتْ (تكوين 4\1)
وَعَاشَرَ قَايِينُ زَوْجَتَهُ فَحَبِلَتْ وَأَنْجَبَتِ ابْناً دَعَاهُ "حَنُوكَ"(تكوين 4\17)
وَعَاشَرَ آدَمُ زَوْجَتَهُ حَوَّاءَ مَرَّةً أُخْرَى فَأَنْجَبَتْ لَهُ ابْناً أَسْمَتْهُ "شِيثاً" (تكوين 4\25)
فَعَاشَرَ هَاجَرَ فَحَبِلَتْ مِنْهُ(تكوين 16\4)
فَقَالَتْ لَهُ: "هَا هِيَ جَارِيَتِي بِلْهَةُ، عَاشِرْهَا فَتَلِدَ وَيَكُونَ لِي مِنْهَا بَنُونَ"(تكوين 30\2)
إِذاً يُعَاشِرُكِ اللَّيلَةَ لِقَاءَ لُفَّاحِ ابْنِكِ(تكوين 30\15)
فَعَاشَرَهَا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ(تكوين 30\16)
فَمَالَ نَحْوَهَا إِلَى جَانِبِ الطَّرِيقِ وَقَالَ: "دَعِينِي أُعَاشِرُكِ". وَلَمْ يَكُنْ يَدْرِي أَنَّهَا كَنَّتُه (تكوين 38\16)
فَأَعْطَاهَا مَا طَلَبَتْ، وَعَاشَرَهَا فَحَمَلَتْ مِنْهُ(تكوين 38\1

أتدرى ما هذا؟؟ هذا فقط مجرد اشارة لمواضع كلمة (عاشر) فى السفر الأول من الكتاب المقدس السفر الأول من ال 39 سفرا فى التوراه أو العهد القديم ,لم أشر الى مواضع الزنا والمضاجعة والنجاسة ولن أشر, كل هذا فى السفر الأول فقط كل الدنيا كده ؟؟ قولى بالله عليك:ماذا يحدث لشخص يقرأ كتابه المقدس الذى يؤمن به, ولا تمر ثلاث صفحات الا وسمع عن زنا أو معاشرة أو نجاسة أو مضاجعة؟؟ حتى لو كان يسمع عن عقابا, فإنه بذلك باللغة العامية اقدر اقول ياخد على الكلام ده ويعمل بيه , ده بس فى السفر الأول, وده مجرد كلام بسيط, ومش حزود عن كده أنا كده بشتم فى حد؟؟ أنا بقول حاجة غير الحقائق؟؟ عشان كده ماتستعجبوش ان العالم الغربى بالشكل ده وحاقللك حكاية من التوراه :
-وَذَاتَ يَوْمٍ ذَهَبَ شَمْشُونُ إِلَى غَزَّةَ حَيْثُ الْتَقَى بِامْرَأَةٍ عَاهِرَةٍ فَدَخَلَ إِلَيْهَا(قضاة 16\1)

طبعا سمعتم عن شمشون البطل اليهودى هاهو فى عز مغامراته وحروبه ضد الفلسطينيين كالعادة.. يذهب الى غزة, حيث يلتقى مع عاهرة, ويدخل اليها.
والسؤال الآن: ترى لماذا دخل شمشون الى عاهرة؟؟ طبعا لكى يصلى ويقضى الليل معها يسبح ويهلل للرب!!!!!!!!!!!!!؟ طب بزمتك: مش ده اللى بيعملوا جيمس بوند؟؟؟ يحارب ويقاتل, ثم يقابل فتاه جميلة, فيقضى ليلة ساخنة معها ويسأل البعض, من أين استوحى مؤلف روايات جيمس بوند هذه الفكرة؟؟ انها من الكتاب المقدس ولاريب!!!!!!!!!؟
على فكرة: قصة شمشون ده واحده من عشرات القصص التى يزخر بها العهد القديم.. وهناك قصص لا أستطيع كتابتها هنا وخدوا عندكم ده فليفتح أحدكم سفر حزقيال الإصحاح 23: ويقرأ حكاية دعارة الأختين أهولة وأهوليبة أنا لن أكتبه هنا, فما يزال لدى بعض الحياء الذى يمنعنى أن أذكر هذا الكلام على الملأ ولكنى ساكتب فقط بعض المقاطع وهذا احتشاما منى :3وزنَتا في صِباهما في مِصْرَ. هُناكَ دغدغوا ثَدْييهِما وداعبوا نُهودَ بكارتِهِما . 4وكانَ إِسمُ الكُبرى أهولةَ واَسمُ أختِها أهوليبةَ. أهولةُ هيَ السَّامرةُ وأهوليبةُ هيَ أُورُشليمُ. تَزوَّجتُهُما فأنجبتا ليَ البنينَ والبَناتِ . ههههههههههههه مش بقولك دستور وشريعه؟؟

8وما أقلعت عَنْ فَواحشَ اَتَّخذتْها في مِصْرَ، حَيثُ ضاجعوها في صِباها وداعبوا نُهودَ بكارتِها وأفرغوا شهوتَهُم علَيها. ههههههههههه يا اه ..يااه .. احلى من الشرف مفيش.

19وأكثرت فَواحشَها لتتذكَّرَ أيّامَ صِباها التي زنت فيها في أرضِ مِصْرَ، 20وعَشِقت رجالاً في شهوةِ الحميرِ والخيل. 21هكذا يا أهوليبةُ اشتَقتِ إلى فُجورِ صِباكِ، حينَ داعبَ المصريُّونَ نهدَيكِ وثَدييكِ الفتيَّينِ ههههههههههههههههه يا عينى ع الصبر


قوللى : ما رأيك؟؟ أتعرف كيف ينشط الاحساس بالغريزة الجنسية علميا؟؟
انه تفاعل كيميائى فى المخ ينشط عند التعرض لمؤثر, سواء كان هذا المؤثر مسموع أو مرئى أو مكتوب أو حتى خيال اقرا(حزقيال 23) وقولى لى ما رأيك؟؟
قوللى: هل تواتيك الجرأة أن تقص هذه القصة على اخواتكأو امك؟؟
ان اللغة يا كابتن بزيئة للغاية, فاسقة لابعد الحدود, لاتصدر من الله ولاشك
وأعود أذكركم بالقرآن: أذكركم بأكثر آية تتعرض لمثل هذه المواقف برأى العلماء

هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفًا فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ
(الأعراف 189)
ما رأيك؟؟
حتى فى قصة سيدنا يوسف
بمجرد أن يسرح خيالك عند قوله تعالى "وَرَاوَدَتْهُ الَّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نَّفْسِهِ وَغَلَّقَتِ الأَبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ" فتجد القول التالى مباشرة لكى يقطع عليك حبل خيالك
قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُون"وبمجرد أن تفكر فى قوله:
وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ وَهَمَّ بِهَا" فتجد مباشرة, مباشرة قوله تعالى"لَوْلا أَن رَّأَى بُرْهَانَ رَبِّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السُّوءَ وَالْفَحْشَاء إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِينَ "هذا هو فرق اللغة يا اسطى بليه .

ما زلت اتحداك : لو راجل هات ايه واحده من القران مثل ما اوردته لك من كتابك , وساعتها نبقى نشوف الوضاعه فين يا وضيع .
انا لو منك بصراحه.... مدخلش هنا تانى .(hhhhhhhh)

تابع ........ لسه:

ماهر عونى
24-09-2006, 11:44 PM
[QUOTE=reyad]
اما بخصوص سلسلة النسب بين متى ولوقا فالظاهر انك لا تفهم ما تقرأءه او انك تنقل الردود الى مجموعة من المراهقين ليرودا عليها ومن ثم تنقلها الينا
][/QUOTE


طيب شوف كده التحليل ده بتاعى ولا حد قالهولى؟؟
اعمل احصاء للنسب المذكور فى الانجلين يا فتك وعدهم كويس وشوف اللى قولتهولك يحتاج انى انقله لحد ولا لا.


[QUOTE=reyad]
في السلسلة الذي ذكرها متى : يبدأ من إبراهيم إلى يوسف -في إنجيل متى 12:1يقول "و ,يعقوب ولد يوسف رجل مريم التي ولد منها يسوع الذي يدعى المسيح ." لاحظ أن يوسف هذا من أحفاد الملك داود . وقد أنتقل الملك إلى المواليد من الرجال أي نسله ( أنظر 1صموئيل 10- IIصموئيل 4:2- Iملوك 4:2 ) وعلى هذا فقد كان ليوسف الحق في عرش داود , كما كان لأبناء يوسف الحق ذاته . ولاحظ أن يوسف مرتبط بمريم , باعتبار أنه "رجل مريم "فهذا يربط المولود منها . وعلى هذا فإن يسوع صاحب حق قانوني في عرش داود عن طريق يوسف .

أما النسب المذكور في لوقا فيعود إلى داود وآدم و الله . فنجد في لوقا 23:3 " لما أبتدأ يسوع ( خدمته ) , كان في الثلاثين من العمر تقريبا , وكان معروفا أنه أبن يوسف بن هالي " وأما متى فيقول أن يوسف هو أبن يعقوب . فالأرجح أن يوسف كان نسيب هالي,و ذلك لأن لوقا 1و2 يركز الكلام على مريم . فكان لا بد أن يستمر التوضيح في لوقا عن نسب مريم , وعلى هذا فإن لوقا يورد نسب المسيح من جهة مريم عائدا إلى داود وآدم . ويظهر أن المسيح هو الوارث الطبيعي للعرش عن طريق مريم ومنها لداود .

[/QUOTE

يا حلاوه المولد ........
ياعينى ع التفسيرات الجهنميه , ايه ياواد العبقريه دى؟؟؟
علشان اوصل راسك الى تحت الارض مش الارض بس , انا عاوزك تقوللى فين النص اللى بيقول انه اذا رفض اخو الزوج ان يدخل بامراه اخيه فيدخل بها اقرب الاقربين من بعده , فالنص اللذى تحدث عن هذا فى سفر التثنيه ها هو:

واجب الإنسان نحو أخيه

5إذا أقامَ أخوانِ مَعًا، ثُمَ ماتَ أحدُهُما ولا اَبْنَ لَه، فلا تتَزَوَّج أرملَتُهُ بِرَجلٍ ما، بل أخوهُ يدخلُ علَيها ويتَزَوَّجها ويُقيمُ نَسلاً لأخيهِ. 6ويكونُ البِكْرُ الذي تَلِدُهُ مِنهُ هوَ الذي يحمِلُ اَسمَ أخيهِ المَيتِ، فلا يُمحَى اَسمُه مِنْ بَني إِسرائيلَ. 7فإنْ رفَضَ الرَّجلُ أنْ يتَزَوَّج اَمرَأةَ أخيهِ، فعلَيها أنْ تذهَبَ إلى محكمةِ الشُّيوخ عِندَ بابِ المدينةِ وتقولَ لهُم: «رفَضَ أخو زوجي أنْ يُقيمَ لأخيهِ اَسمًا في بَني إِسرائيلَ ولم يقبَلْ بي زَوجةً لهُ». 8فيَستَدعيهِ شُيوخ مدينتِهِ ويُكَلِّمونَهُ في ذلِكَ، فيَقِفُ ويقولُ: «لا أرضى أنْ أتزَوَّجها». 9فتَتقدَّمُ إليهِ اَمرَأةُ أخيهِ أمامَ الشُّيوخ وتخلَعُ نَعلَهُ مِنْ رِجلِه وتَبصُقُ في وجهِهِ وتقولُ: «هكذا يُجازى الرَّجلُ الذي لا يَبني بَيتَ أخيهِ». 10فيُدْعى بَيتُ ذلِكَ الرَّجلِ في بَني إِسرائيلَ بَيتَ المَخلوعِ النَّعْلِ.


يعنى لو رفض اخو الزوج المتوفى الزواج من امراه اخيه تظل كما هى دون زوج ويدعى هذا البيت بيت مخلوع النعل.

فكيف يدخل نسيبه على امراته لينجب منها نسلا وهذا ضد الشريعه وضد النص المكتوب؟؟
ثم ان النص يقول :6ويكونُ البِكْرُ الذي تَلِدُهُ مِنهُ هوَ الذي يحمِلُ اَسمَ أخيهِ المَيتِ، فلا يُمحَى اَسمُه مِنْ بَني إِسرائيلَ

اى انه لابد ان يكون من اخيه حتى لا يمحى اسمه من بنى اسرائيل , فلابد ان يكون اخوه وليس نسيبه .

وبعدين مرديتش على التساؤل ده ليه يا فتك يا علامه؟؟ :
ازاى تقبل ان واحد يقولك ان هالى قريب يعقوب ويتقابلون فى النسب عند الجد السادس والثلاثين وهو داوود بحسب انجيل لوقا ويتقابلون عند الجد السابع والعشرون وهو داوود ايضا بحسب انجيل متى؟؟

يعنى لو الاتنين كلامهم صحيح يبقى بين الاتنين المفروض 9 او 10 اجيال , مهو لما يبقى داوود الجد ال 27 لهالى , وداوود نفسه الجد السادس والثلاثين ليعقوب , يبقى ازاى الاتنين عاصروا بعض؟؟


ثم ما معنى على الارجح تلك؟؟ وهل عندمل يكون الكلام كلام الله فهل يكون هناك احتمالات حتى تقول لى (على الارجح )؟؟ امال بتزعلوا ليه من ربما بتاعه المسلمين ؟؟
وبعدين هو مين اللى كان نسيب مين؟؟ يعقوب اللى نسيب هالى و لا يوسف هو اللى نسيب هالى؟؟ هو مين ابن مين , ومين نسيب مين؟؟ وانا فين؟؟ وانا مين؟؟
(hhhhhhhh) معلش اصل اناحاسس بايدك وهى بترتعش من فرط تلعثمك .

ثم : ما علاقه مريم بهذا النسب؟؟ هالى كان زوج ام يوسف اللتى مات عنها ولم ينجب منها , ويعقوب هو نسيب هالى اللذى تزوج ام يوسف وانجب منها يوسف وتم نسبه لهالى على حسب تفسيرك الاخرق , فاين كانت مريم هنا؟؟ مريم هنا من عائله اخرى تماما لم تتعرف على تلك العائله الا عندما كبر يوسف وترعرع وذهب ليخطب ويتزوج ,فكان يمكنه خطبه او غيرها , فما علاقه مريم بهالى او يعقوب؟؟؟

فهمت يا اسطى؟؟؟؟؟
شغل مخك شويه كده وحاول تفهم , ما علاقه مريم وعائلتها بام يوسف خطيبها او هالى او يعقوب نسيبه؟؟
اظن وضح الان من اللذى ياكل الفضلات الادميه؟؟
بصراحه انا اشفق عليك .

وبعدين معنى الكلام ده انكم ما شيين ورا اليهود فى اتهام العذراء مريم اشرف نساء العالمين بالزنا؟؟
معروف ان العذراء لم تتزوج من يوسف خطيبها , فهل معنى هذا انها زنت معه؟؟
هل العذراء مريم اشرف نساء العالمين فى قراننا ..... زانيه فى كتابكم؟؟؟

عموما انا محبش قله الادب فى التحاور , وخصوصا اذا كان الحوار لا فائده منه اصلا , لانى سليط اللسان , ومعرفش ممكن لسانى يطرش بايه بعد كده , فاعود واكرر وهذا اخر تحذير :
تحاور بعقلانيه وبادب حتى اظل كما انا .

.

reyad
25-09-2006, 12:47 PM
مداخله رقم 1

ماهر عوني فاكر نفسه عبقري زمانة وبحاول يتحداني )tik:}

خلينا نشوف (sml12)

قبل ما ابدأ بالرد عليك يا ماهر يا عوني احب ان اثبت للجميع هنا ان قرانك هذا لا يلصح الا لمسح المؤخرات واستخدامه كورق للتواليت في الحمامات وكحفاظات للاطفال وبالفعل قد تم هذا لانه لا يصلح استخدامه لاكثر من هذه الاغراض كما سنرى الان )tik:}

أستاذ جامعى يمسح مؤخرته بأوراق القرآن!!!

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/ostaz_game3i.htm

هذا استاذ جامعي يا ماهر يا عوني يعني مثقف والا حتقولوا عليه مجنون مثل كل مسلم ارهابي يفجر كنسيه (sml15)

فعلا افضل استخدام لورق القران هو تمسيح المؤخرات )tik:}

نتابع يا ماهر يا عوني وسوف اريك حجمك جيدا الان hi:)

وماذا عن حفاظات الاطفال المصنوعه من اوراق القران يا ماهر يا عوني؟؟؟
هو ما ينفعش يستسخدم القران الا كورق تواليت وكحفاظات للاطفال لانه هذا مكانة الاصلي )tik:}

http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=14824

خايف لو وضعته صورة لبنت عارية واشمه على جسمها ايات قرانيه الصورة تحدف بصراحة (sml22) خلاص كفايه حرام انا برضوه قلبي طيب يا ماهر يا عوني يكفيك لغاية الان استاذ الجامعة الذي يمسح مؤخرة وفضلاتة باوراق القران والحفاظات المصنوعة من ايات القران وبلاش نجيب سيرة الساحره التي جعلت القران حفاظات وكانت تسمح باوراقة فرجها اثناء حيضها (sml22) خلي الطابق مستور بس حبيت اقولك ان قرانك هذا الذي تتفاخر فيه لا يصلح الا لمسح فضلات الانسان لا اكثر )tik:} وبعدين يا ماهر يا عوني ما انا قلت لك سابقا الفضلات مثل البول والبراز امر عادي عندكم يا مسلمين لانكم تأكلوه وتشربون البول كما كنتم تتباركون في فضلات رسولكم وتمسحون فيها وجهوكم (sml12)

فعلا دين سماوي )tik:}

بالنسبه لمساله لواط رسولك امر مفروغ منه فلا تعطيني تبريرات سخيفة لا يقبلها طفل انه كان يلاعب الاطفال ...ما هو المسيح في الانجيل كان يحب الاطفال وكان يقول دعوا الاطفال يأتون الي ولا تمنعوهم لان لمثل هؤلاء ملكوت السماوات ...

ولكن رسولك لا يشبه باحد فقد كان ياخذ الواحد منهم ويقعد يمصله زبه ويداعب فخذيه ويمص لسانه وشفتيه ويقبل سرتة (sml4)

هذا التصرفات لا يفعلها الا من هو مريض نفسي فلا اعتقد ان احد من الشاذين جنسيا يقومون بمثل ما كان رسولك يفعله لانه فعل اشياء اوضع من الوضاعه نفسها خلينا نشوف كيف كان يمارس رسولك الشذوذ مع هذا الطفل المسكين )danc:{
( كتاب الصلاة - سنن البيهقي )

3373- أَخْبَرَنَا أَبُو نَصْرِ بْنُ قَتَادَةَ أَخْبَرَنَا أَبُو عَمْرِو بْنُ مَطَرٍ حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ عَلِىٍّ حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَحْيَى أَخْبَرَنَا أَزْهَرُ السَّمَّانُ عَنِ ابْنِ عَوْنٍ عَنْ عُمَيْرِ بْنِ إِسْحَاقَ قَالَ : كُنْتُ مَعَ الْحَسَنِ فَلَقِيَهُ أَبُو هُرَيْرَةَ قَالَ : أَرِنِى أُقَبِّلُ مِنْكَ حَيْثُ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- يُقَبِّلُ فَقَالَ بِفُقْمَيْهِ ، فَوَضَعُ فَاهُ عَلَى سُرَّتِهِ.

‏حدثنا ‏ ‏هاشم بن القاسم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حريز ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي ‏ ‏عن ‏ ‏معاوية ‏ ‏قال ‏‏رأيت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يمص لسانه ‏ ‏أو قال شفته ‏ ‏يعني ‏ ‏الحسن بن علي ‏ ‏صلوات الله عليه ‏ ‏وإنه ‏ ‏لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=16245&doc=6

أخرج الطبراني في معجمه الكبير، والضياء المقدسي في الأحاديث المختارة وغيرهما عن ابن عباس أنه قال:

رأيتُ رسول الله (ص) فرَّج فخذي الحسين وقَبَّلَ زُبَيْبته...

قال الهيثمي في مجمع الزوائد: رواه الطبراني، وإسناده حسن


وايضاً راجع :

الأحاديث المختارة 9/555.

المعجم الكبير 3/45، 12/108.

الإصابة 1/611.

ذخائر العقبى، ص 221.

سير أعلام النبلاء 3/253. إلا أن فيه الحسن بدل الحسين

ورواه ايضاً ابن حجر

وقد صنف بـ الغريب .. ( والغريب من الاحاديث يستدل به )

الإصابة 1/248

رأيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهو يفجح ما بين فخذي الحسين ويقبل زبيبته

غريب - ابن حجر - الإصابة 1/248

وهذا تسجيل صوتي ايضا باعترف شيخكم بكل ما ذكر )danc:{

http://www.copts.net/forum/showpost.php?p=171491&postcount=26

[SIZE="4"]فهل كان هذا المهوس جنسيا يلاعب يا ماهر ام انه كان يفعل افعال شاذين مريضين وصلوا في شذوذهم الجنسي لابعد الحدود ؟؟؟؟

ثم يتسأل المسلمون في بلاهة كيف دخلت تلك النوعية من الممارسات الشاذة داخل الأسرة المسلمة ويتناسون بأن كبيرهم هو مبتدعها و مخترعها.

مصه للسان علي بن ابي طالب
وفي خصائص العشرة للزمخشري أن النبي صل الله عليه وسلم تولى تسميته بعلي وتغذيته أياما من ريقه المبارك بمصه لسانه فعن فاطمة بنت أسد أم علي رضي الله تعالى عنها أنا قالت لما ولدته سماه عليا وبصق في فيه ثم إنه ألقمه لسانه فما زال يمصه حتى نام قالت فلما كان من الغد طلبنا له مرضعة فلم يقبل ثدي أحد فدعونا له محمدا صلى الله عليه وسلم فألقمه لسانه فنام فكان كذلك ما شاء الله عز وجل هذا كلامه فليتأمل.
http://arabic.islamicweb.com/Books/seerah.asp?book=3&id=431

[B]محمد اللواطي يحضن الرجال ويقبلهم وهو عريان
‏حدثنا ‏ ‏محمد بن إسمعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي يحيى بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن مسلم الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏ ‏قدم ‏ ‏زيد بن حارثة ‏ ‏المدينة ‏ ‏ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله ‏
‏‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن غريب ‏ ‏لا نعرفه من حديث ‏ ‏الزهري ‏ ‏إلا من هذا الوجه
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=2&Rec=4418

رسولك يا ماهر شاذ يفعل أفعال اللواطيين.
ثم يتسأل المحمديين لماذا ينتشر اللواط في شبه جزيرة الإبل و الماعز؟؟؟
ما وجه العجب في تلك الممارسات الخليجية الشاذة و قد مارسها كبيرهم قبل 14 قرنا ، وكان إسوة وقدوة سيئة لأحفاده و أتباعه؟؟؟


لنا عودة

reyad
25-09-2006, 01:03 PM
مداخله رقم 2

نتابع مع الرسول اللواطي

محمد والمخنث زاهر
فى يوم خرج محمدإلى السوق-فوجد زاهرا وكان يحبه فأحتضنه من الخلف فقال له زاهر اطلقنى من انت؟ فقال له محمد انا من يشترى العبيد ورفض ان يطلقه فلما عرف زاهر أنة محمد صار يمكن ظهره من صدر محمد الشريف.
السيرة الحلبية ج 3 ص 441 وفتحي رضوان في (الثائر الأعظم) ص 140

حديث بمنهتى الوضاعه والسفاله والحقاره

ثم ياتينا ماهر عوني ويقول انبياء الكتاب المقدس (bay:))

وماذا عن افعال هذا الرجل المريض نفسي محمد ؟؟؟ اي تبرير لكل تلك الافعال الواطيه الشاده جنسيا التي كان يمارسها هذا القواد ؟؟؟

يعني الحسن او الحسين اطفال وقلنا ماشي .. طيب والكبار الذين كانوا يمارس معهم اللواط ماذا ستقول عنهم !!!

يا رجل اختشي عيب عليك المفروض انك تضع راسك في الارض من افعال هذا المريض مش تقعد تبرير له ممارساتة للواط ...

لناخذ حاله اخيره لانه ممارسات محمد للواط كثيرة جدا اذا اخدناها جميعا ..

‏حدثنا ‏ ‏عمرو بن عون ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏خالد ‏ ‏عن ‏ ‏حصين ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن أبي ليلى ‏ ‏عن ‏ ‏أسيد بن حضير ‏ ‏رجل من ‏ ‏الأنصار ‏ ‏قال ‏
‏بينما هو يحدث القوم وكان فيه مزاح بينا يضحكهم فطعنه النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في خاصرته بعود فقال ‏ ‏أصبرني ‏ ‏فقال ‏ ‏اصطبر ‏ ‏قال إن عليك قميصا وليس علي قميص ‏ ‏فرفع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عن قميصه فاحتضنه وجعل يقبل ‏ ‏كشحه ‏ ‏قال إنما أردت هذا يا رسول الله
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=4&Rec=6495[/SIZE
]

يكفي لغاية الان مع ان هنالك الكثير الكثير من ممارسات اللواط والشذوذ الجنسي الذي قام يقوم بهم محمد ولكن ما ذكرناه هو روؤس اقلام لا غير

وَعَاشَرَ آدَمُ حَوَّاءَ زَوْجَتَهُ فَحَبِلَتْ، وَوَلَدَتْ قَايِينَ إِذْ قَالَتْ
وَعَاشَرَ قَايِينُ زَوْجَتَهُ فَحَبِلَتْ وَأَنْجَبَتِ ابْناً دَعَاهُ "حَنُوكَ"(تكوين 4\17)
وَعَاشَرَ آدَمُ زَوْجَتَهُ حَوَّاءَ مَرَّةً أُخْرَى فَأَنْجَبَتْ لَهُ ابْناً أَسْمَتْهُ "شِيثاً" (تكوين 4\25)
فَعَاشَرَ هَاجَرَ فَحَبِلَتْ مِنْهُ(تكوين 16\4)
إِذاً يُعَاشِرُكِ اللَّيلَةَ لِقَاءَ لُفَّاحِ ابْنِكِ(تكوين 30\15)
فَعَاشَرَهَا فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ(تكوين 30\16)
فَمَالَ نَحْوَهَا إِلَى جَانِبِ الطَّرِيقِ وَقَالَ: "دَعِينِي أُعَاشِرُكِ". وَلَمْ يَكُنْ يَدْرِي أَنَّهَا كَنَّتُه (تكوين 38\16)
فَأَعْطَاهَا مَا طَلَبَتْ، وَعَاشَرَهَا فَحَمَلَتْ مِنْهُ(تكوين 38\1


مش عاجب ماهر عوني كلمة "عاشر" حسنا يا ماهر يا عوني تعال شوف قرانك وكلماتة الوضيعه :

وَإِنْ خِفْتُمْ أَلا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلا تَعُولُوا

هل ترضى لامك او اختك او زوجتك او بنتك تقرأ هذه الكلمه الحقيرة الوضيعه فَانْكِحُوا ام تقرأ عاشر ؟؟؟

نكمل في الكلام السافل في القران :

سورة الانبياء : وَالَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِنْ رُوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَا آيَةً لِلْعَالَمِينَ

2التحريم :12 وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِنْ رُوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ

الهك نفاخ في الفروج يا ماهر يا عوني )Aa:)

الا قولي يا ماهر يا عوني ما معنى كلمه فرجها (sml22) ؟؟؟

خلينا بالاول نشوف كيف ترجمتم فرجها )Aa:)

And (remember) her who guarded her chastity: We breathed into her of Our Spirit, and We made her and her son a Sign for all peoples.

يالهوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فين فرجها بالترجمة يا ماهر يا عوني ؟
لماذا لم تترجموا فرجها الى الانجليزية والا خايفين يعرفوا الاجانب ان قرانكم يحوي كلام سافل ؟؟؟

فعلا ايات قرانية بمنتهى السفاله والوضاعه (non agree)

البقره : حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ وَلا تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنْتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلا تَقْرَبُوهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ .

ما اهو قرانك فيه كلام سافل ومنحط يا ماهر زي ما انا شايف (sml12)

سورة الرحمان : لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلا جَانٌّ
فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلا جَانٌّ

ما معنى يَطْمِثْهُنَّ يا ماهر )Aa:)

نتابع ...

)نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ) (البقرة:223)

لا تعليق )danc:{

)وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَنْ تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً) (الأحزاب:37)

يا عيني يا عيني .. ما معنى يا ماهر لما قضى منها زيدا وطرأ (sml15)

كفايه لغاية الان (sml15) [/B]

يتبع مع باقي الدعارة القرانيه ....

reyad
25-09-2006, 01:17 PM
مداخله رقم 3 [ro}

هُناكَ دغدغوا ثَدْييهِما وداعبوا نُهودَ بكارتِهِما . 4وكانَ إِسمُ الكُبرى أهولةَ واَسمُ أختِها أهوليبةَ. أهولةُ هيَ السَّامرةُ وأهوليبةُ هيَ أُورُشليمُ. تَزوَّجتُهُما فأنجبتا ليَ البنينَ والبَناتِ

طبعا هذا السفر لا يتكلم لا عن الجنس ولا عن علاقة رجل بامراه مثله مثل سفر النشيد اذن لا تعتبر هذه الكلمات كلمات خادشة للحياء ...

وطبعا القران ليس مكتوب بشكل سرد قصصي مثل الكتاب المقدس فهو لا يحوي الا ايات اذا علينا الذهاب الى كتب الحديث والسيرة والتفاسير لنخرج منها السافلة والوساخة التي تقرأها امك واختك وبنتك وزوجتك يا ماهر يا عوني (do:)

خلينا نشوف :

ابن كثير :

وَقَالَ عَبْد الرَّزَّاق : حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن مُسْلِم عَنْ عَمْرو بْن دِينَار عَنْ يَحْيَى بْن جَعْدَة أَنَّ رَجُلًا مِنْ أَصْحَاب النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ذَكَرَ اِمْرَأَة وَهُوَ جَالِس مَعَ رَسُول اللَّه فَاسْتَأْذَنَهُ لِحَاجَةٍ فَأَذِنَ لَهُ فَذَهَبَ يَطْلُبهَا فَلَمْ يَجِدْهَا فَأَقْبَلَ الرَّجُل يُرِيد أَنْ يُبَشِّر النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِالْمَطَرِ فَوَجَدَ الْمَرْأَة جَالِسَة عَلَى غَدِير فَدَفَعَ فِي صَدْرهَا وَجَلَسَ بَيْن رِجْلَيْهَا فَصَارَ ذَكَره مِثْل الْهُدْبَة فَقَامَ نَادِمًا حَتَّى أَتَى النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَخْبَرَهُ بِمَا صَنَعَ فَقَالَ لَهُ " اِسْتَغْفِرْ رَبّك وَصَلِّ أَرْبَع رَكَعَات " قَالَ وَتَلَا عَلَيْهِ " وَأَقِمْ الصَّلَاة طَرَفَيْ النَّهَار وَزُلَفًا مِنْ اللَّيْل " الْآيَة وَقَالَ اِبْن جَرِير : حَدَّثَنِي عَبْد اللَّه بْن أَحْمَد بْن سِيبَوَيْهِ حَدَّثَنَا إِسْحَاق بْن إِبْرَاهِيم حَدَّثَنِي عَمْرو بْن الْحَارِث حَدَّثَنِي عَبْد اللَّه بْن سَالِم عَنْ الزُّبَيْدِيّ عَنْ سُلَيْم بْن عَامِر أَنَّهُ سَمِعَ أَبَا أُمَامَة يَقُول إِنَّ رَجُلًا أَتَى النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : يَا رَسُول اللَّه أَقِمْ فِيَّ حَدّ اللَّه - مَرَّة أَوْ اِثْنَتَيْنِ - فَأَعْرَضَ عَنْهُ رَسُول اللَّه ثُمَّ أُقِيمَتْ الصَّلَاة فَلَمَّا فَرَغَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ " أَيْنَ هَذَا الرَّجُل الْقَائِل أَقِمْ فِيَّ حَدّ اللَّه ؟ " قَالَ أَنَا ذَا قَالَ " أَتْمَمْت الْوُضُوء وَصَلَّيْت مَعَنَا آنِفًا ؟ " قَالَ نَعَمْ . قَالَ " فَإِنَّك مِنْ خَطِيئَتك كَيَوْمِ وَلَدَتْك أُمّك فَلَا تَعُدْ " وَأَنْزَلَ اللَّه عَلَى رَسُول اللَّه " وَأَقِمْ الصَّلَاة طَرَفَيْ النَّهَار وَزُلَفًا مِنْ اللَّيْل إِنَّ الْحَسَنَات يُذْهِبْنَ السَّيِّئَات ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ

ما شعور امك او ختك او بنتك او زوجتك يا ماهر يا عوني وهما يقرأون هذا الكلام الحقير السافل ؟؟؟

نتابع ..

مسند أحمد -ومن مسند بني هاشم-بداية مسند عبد الله بن العباس

‏ ‏"حدثنا ‏ ‏أبو أحمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏عطاء بن السائب ‏ ‏عن ‏ ‏عكرمة ‏ ‏عن ‏‏ ابن عباس ‏ ‏قال ‏
‏ أخذ النبي ‏‏ صلى الله عليه وسلم ‏‏ ابنة له ‏‏ تقضي ‏‏ فاحتضنها فوضعها بين ثدييه فماتت وهي بين يديه فصاحت ‏‏ أم أيمن ‏ ‏فقيل ‏ ‏أتبكي عند رسول الله ‏‏ صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قالت ألست أراك تبكي يا رسول الله قال ‏ ‏لست أبكي إنما هي رحمة إن المؤمن بكل خير على كل حال ‏ ‏إن نفسه تخرج من بين جنبيه وهو يحمد الله عز وجل ‏ ".

اين السفاله الان يا ماهر يا عوني ؟؟؟

8وما أقلعت عَنْ فَواحشَ اَتَّخذتْها في مِصْرَ، حَيثُ ضاجعوها في صِباها وداعبوا نُهودَ بكارتِها وأفرغوا شهوتَهُم علَيها.

خلينا نشوف تفسير هذه الايه القرانية :أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ

من تفسير الطبري لسورة النور :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=TABARY&nType=1&nSora=24&nAya=31

19689 - حَدَّثَنِي سَعْد بْن عَبْد اللَّه بْن عَبْد الْحَكَم الْمِصْرِيّ , قَالَ : ثنا حَفْص بْن عُمَر الْعَدَنِيّ , قَالَ : ثنا الْحَكَم بْن أَبَان , عَنْ عِكْرِمَة فِي قَوْله : { أَوِ التَّابِعِينَ غَيْر أُولِي الْإِرْبَة } قَالَ : هُوَ الْمُخَنَّث الَّذِي لَا يَقُوم زُبّه .

طبعا اكيد عادي يا ماهر لما تقرأ امك او اختك او بنتك او زوجتك او اولادك كلمة زبه

فعلا قران شريف وتفسير اشرف وسيرة اطهر (sml15)

يا ترى يا مسلمه ما رائك عندما تقرأين في تفسير سورة النور هُوَ الْمُخَنَّث الَّذِي لَا يَقُوم زُبّه

تعالي يا مسلمة شوفي كلام السفاله هذا :
حدّثني عبد الله بن محمد الجعفي، حدثنا وهب بن جرير، حدّثنا أبي قال سمعتُ يعلى بن حكيم عن عكرمةَ عن ابن عباس رضي الله عنهما، قال، لمّا أتى ماعز بن مالكٍ النبيَّ صلى الله عليه وسلّم قال له: "لعلّك قبّلت أو غمزتَ أو نظرت؟"، قال لا يا رسول الله، قال: "أنِـكْـتَـهــا؟" لا يكنى. قال فعند ذلك أمرَ برجمه.

لا نعرف ما في هذه الأحاديث من "نبوّة" أو من "شرفٍ" حتى تسمى بالنبوية أو الشريفة.

يا ترى يا ماهر يا عوني ما هو شعور امك او اختك او بنتك او زوجتك وهم يقرأون هذا الكلام السافل الذي لا يخرج الا من فم انسان غير متربي بدون قيم او مبادئ او اخلاق ؟؟؟؟

بصراحة، ليس مستغرباً أن تفرز مخيلة رجلٍ كمحمد هذه العبارات التصويرية، وهو بشهادة المسلمين الأوائل الذين خلّدوا سيرته، رجل لا يدانيه إنسان آخر في شبقه الجنسي؛ فقد ذكر البخاري ومسلم أن محمداً كان يدور على نسائه الاثنتي عشرة في ساعة واحدة من الليل أو النهار. وطبعاً، فقد كان ذلك بالإضافة إلى العدد الكبير من الإماء اللواتي كنّ بحوزته وكان يمارس الجنس معهنّ ساعة يشاء. لقد وصفته كتب الأحاديث بأنه كان يتمتع بقوة أربعين رجلاً أو حتى مائة رجل من رجال الجنة!.. لكنّ المستغرب، فهو أن يصدّق مسلمٌ بأنّ هذه العبارات التي يتفوّه بها محمد هي وحي من الله، وبالتالي أن يصدّق بقصة الوحي بكل أشكالها.

نتابع مع الكلام السافل في الاسلام والتي تقرأءه كل بنت مسلمه وتحلم به ليلا ..

يتبع ...

reyad
25-09-2006, 01:50 PM
مداخله رقم 4 والاخيره لاني زهقت(hrt:

ما رأيك يا ماهر فيمن يفتح داره او محله لغرض ممارسة الجنس او تسهيله للرجال ولشرب الخمر على المترددين عليه ببلاش لدرجة ان الرجل يمارس الجنس مع عشرة او عشرين بموافقة صاحب الدار وتحت اشرافه ؟؟؟

اسمح لى ايها المسلم ان اقدم لك هذا القواد الذى سيفتح داره لغرض ممارسة الجنس او تسهيله وشرب الخمر على المترددين عليه ببلاش لدرجة ان الرجل يمارس الجنس مع 72 حورية وبموافقتة وتحت اشرافه ..


الجنة الاسلامية مكان للدعارة بشهادة محمد
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- « مَا مِنْ أَحَدٍ يُدْخِلُهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ إِلاَّ زَوَّجَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ زَوْجَةً ثِنْتَيْنِ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ وَسَبْعِينَ مِنْ مِيرَاثِهِ مِنْ أَهْلِ النَّارِ مَا مِنْهُنَّ وَاحِدَةٌ إِلاَّ وَلَهَا قُبُلٌ شَهِىٌّ وَلَهُ ذَكَرٌ لاَ يَنْثَنِى

يا عينى ع المسخرة , رسول يتغزل فى فروج النساء وفى قضبان الرجال التى لا تنثنى ... من غير فياجرة

معنى ُقبل فى معجم محيط المحيط حتى لا نتعب معنا اى مسلم فى عناء البحث

والقُبْل والقُبُل نقيض الدُّبْر والدُّبُر

ومن الإنسان فرجهُ ج أَقبال

وعائشة تشتكى وتقول[SIZE="7"][B] وا وجعاه من شدة ألم النكاح فى جنة الدعارة
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KORTOBY&nType=1&nSora=56&nAya=36

الهك العفيف يا ماهر جعل من نفسه صاحب ماخور دعارة روج لمكان دعارته فى القرآن قائلا من يتبعنى سأمنحه بنات عذارى ذوات الكواعب الأتراب أى أن صدورهن مدورة ومكورة

كواعب أترابا " أي نواهد يعنون أن ثديهن نواهد لم يتدلين لأنهن أبكار عرب أتراب"

http://quran.al-islam.com//Tafseer/DispTafsser.asp?nType=1&nSora=78&nAya=33&taf=KATHEER&l=arb&tashkeel=1

يقول قران الهك القواد في قرانه اللاكريم يا ماهر [B]جَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا

هل تعرف ماذا تعني هذه الايه ؟؟؟

تعني ان الهك القواد سيقوم بترقيع اغشية بكارة الحوريات بعد كل ممارسة جنسية تعمل على فتح هذا الغشاء من قبل قضيب الرجل الذكري الذي سيجعله ربك دائم الانتصاب اتوماتيكيا في الجنة بتاعة ربك القواد يا ماهر..

فهل تعرف امك او اختك او زوجتك او اولادك يا ماهر معنى جَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن أهل الجنة إذا جامعوا نساءهم عدن أبكارا "
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=56&nAya=36

هل تعتبر هذا اله عفيف شريف يا ماهر ؟؟؟

هل تقبل ان تكون عذرية امك او جدتك او اختك وغشاء بكارتهن تسلية لاله محمد , كلما تمزق هذا الغشاء قام اله محمد بترقيعه؟

الا ترى فى صرخة عائشة احتجاجا ضد هذا الفكر وهذا الاله ؟

اعرف كم الحرج الذى انت فيه وانت تسمع ام المؤمنين تتأوه من الصراخ متذكرة ماحدث لها عندما فقدت غشاء بكارتها , ومن صرختها نعلم علم اليقين ان "ليلة الدخلة" كانت مؤلمة لها ... وعندما علمت ان اله محمد ينوى ان يعيد البكارة اليها مرة اخرى لتفقدها فى "مبارزة" تلو الأخرى لم تستطع ان تكتم همها بل صرخت صرختها المدوية "وا.... وجعاه"
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KORTOBY&nType=1&nSora=56&nAya=36

وما رائك يا ماهر بالهك العفيف الذي ينزل ايه تعمل بنفس نظام بيوت الدعارة ؟؟؟

سورة النساء والآية 24[SIZE="5"] فما استمتعتم به منهن فاتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به .

ما الفرق بين هذا التشريع وبين بيوت الدعارة ؟؟؟

انظر ..

تدخل وتختار بنت وتدخل بدل الاستمتاع بها تماما كما تقول هذه الايه القرانيه بتاعة قران ربك العفيف ..

شفت قران ربك يا ماهر هعهعهع

انظر يا ماهر

وفي رواية جابر بن عبدالله قال: «كنا نستمتع بالقبضة من التمر والدقيق الأيام علي على عهد رسول الله وأبي بكر حتي نهي عنه عمر في شأن عمرو بن حريث

اما بخصوص انتشار الاسلام فكله كذب في كذب واكبر دليل على هذا الاحصائية التي كتبها سيدك وتاج راسك وراس محمدك والهه الاستاذ مكاكولا عدا ان تأليفات انتشار الاسلام الكذابه التي تنشروها لتوهموا نفسكم فقط لا غير ان الاسلام يعتنق ويقبل به (hrt:

وايضا بخصوص اقتباسي عن اللادينين واليهود اكثر منا يا ماهر يا عوني كذاب فانا لم اقل هذا وفشلت في اثبات ان قلت ذلك (noo:))

يكفي لغاية الان زهقت hi:)

مع العلم اني لم اذكر شي لسه من الانحلال والسافله في الاسلام والسيرة النبوية التي كل محتواها مص ولحس ودعارة فكل ما ذرتة عبارة عن رؤوس اقلام لا غير

ebn alnour
25-09-2006, 06:02 PM
عارف انت فكرتنى بمهندس مسيحى سأله واحد مسلم انت بتعبد المسيح ليه تعرف قاله ايه
قاله لو انت جعان وقدمولم لحم وشوره ورز والخ الخ......
وشبعت وبطنك هاتنفجر من الاكل وبعدها قدمو لك طعميه يجيلك نفس تبصلها
اهو انا زى كده شبعت من المسيح ومليش مفس ابص لرسوكم
الغير مستطاع عند الناس مسطاع عند الله

reyad
26-09-2006, 10:42 AM
عارف انت فكرتنى بمهندس مسيحى سأله واحد مسلم انت بتعبد المسيح ليه تعرف قاله ايه
قاله لو انت جعان وقدمولم لحم وشوره ورز والخ الخ......
وشبعت وبطنك هاتنفجر من الاكل وبعدها قدمو لك طعميه يجيلك نفس تبصلها
اهو انا زى كده شبعت من المسيح ومليش مفس ابص لرسوكم
الغير مستطاع عند الناس مسطاع عند الله
يا عيني عليك يا استاذ ابن النور والله انه كلامك حكم (sml6)

مشكلة امثال ماهر عوني وغيرهم من المسلمين يحاولوا مقارنة القران بالكتاب المقدس وخصوصا سفر النشيد وسفر حزقيال ويقولوا اتحداك لو تقدر تطلع هذا الكلام من القران (hrt:

يعني كلام مثل هذا يدل على الغباء الشديد لانه اي واحد يقرأ القران ويقرأ الكتاب المقدس سيعرف من تلقاء نفسه الاختلاف فالقران مكتوب بشكل ايات قرانيه والكتاب المقدس مكتوب بشكل سرد قصصي اذن لا تصلح المقارنة نهائيا بين الاثنين وليس معنى هذا ان القران لا يحتوي سفاله ووساخه بل ان ايات القرانيه نفسها ايات تشريعية بمنتهى الوضاعه مثل تحليل زواج المحارم والمتعة الي هو نفس نظام بيوت الدعارة والايات القرانية التي تتكلم عن جنة الدعارة وممارسات الدعارة الوضيعه فيها والايات التي تصف الله بانه قواد .. استغفر الله العظيم الخ من تشاريع مخله(sml18) والكلمات الوضيعه مثل فرجها وانكحوا ... الخ ، وهنا يمكن الفرق بين الاثنين فالكتاب المقدس لا يصف الله الا بالقداسة المطلقة والقران يصف الله بالوساخة والسافله ويقول عنه انه نفاج في الفروج ومرقع لاغشيتة ومولع بالمشاهدات الجنسية عداك عن جهودة الجباره في امكان الرجال جعل قضيبهم الذكري دائم الانتصاب واعطائهم قوة ثلاثين حصان من القوة الجنسية .. الخ من الوساخة التي ينسبوها لله تبارك اسمه .. الله الذي تسبح له الملائكة قائلين قدوس قدوس قدوس رب الصباؤوت مجده ملئ كل الارض ...

الحقيقة لا نلوم امثال ماهر عوني وغيره من المسلمين عندما يفقدون اعصابهم في الحوار عداك عن مقارنة اخلاق رسول الاسلام بسيرتة الوضيعه التي يتنزه عنها اصغر نبي من انبياء الكتاب المقدس فلا يجرؤ اي مسلم اي كان شأنه مقارنة اي نبي من انبياء الكتاب المقدس والذي يشككون في اخلاقهم بسيرة محمد لانهم يعلمون تمام العلم ان انبياء الكتاب المقدس بالرغم من وقوعهم بالاخطاء ككونهم بشر خطأئين ضعيفين غير منزهين عن الخطيه لا يفعلون هذه الافعال التي كان يقوم بها محمد من ممارسات للواط والشذوذ الجنسي والوساخة والكلام السافل والاحاديث التي تروى قصص مغامراتة مع النساء والذكور والاطفال بأوضاعها السافله التي لا تختلف عن افلام السكس كسيناريو وحوار(hrt: التي تقرأها بناتهم ليلا ونهارا ثم يتسال المسلمون ببلاهه لماذا تنتشر بيوت الدعارة في البلاد الاسلامية ولماذا تمارس بناتهم العادة السرية ولماذا ينحرف اولادهم ولماذا يشربون الخمر ووووالخ عداك عن ممارسة الشذوذ مع الحيوانات وممارسات شيوخهم للواط ...كل هذا ناتج عن اخلاق محمد وتعاليم قرانه الوضيعه فهنالك فرق بين انحراف الاولاد نتيجة المعاشرات الرديئة وبين انحراف اولادهم نتيجة تعاليم القران وسيرة محمد بمحتوياتها المخلة بالقيم والاخلاق والمبادئ فالرغم من ان سفر النشيد وحزقيال توجد به بعض العبارات البسيطة الا انها لا تشكل اي خطرا لان هذه الاسفار لا تتكلم عن ممارسات الدعارة والانحلال والاوضاع الوضيعه التي نقرأها بسيرة محمد على وجه الخصوص فلا تتعجب اخي القارئ من انحراف البنات المسلمات وولعهم بالجنس او النهم الجنسي فكل هذا نتاج سيرة رسولهم من سفالات وكلامه واوضاعه الجنسية المخجله المكتوبة بكل صفاقة ووقاحة في الاحاديث عدا عن الكلام السافل التي تحتوية كتبهم وتفسيرات القران وفتاويهم ...

الله يجمي اولادنا من هذا الكتاب القراني الشيطاني ومن هذا الرجل محمد (bob:)

ماهر عونى
27-09-2006, 04:56 AM
###
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أى شكوى مكانها منتدى الشكاوى

ماهر عونى
27-09-2006, 05:41 AM
###
ــــــــــــــــــــــــ
هذا هو ردى عليك
لا يوجد أامك سوى التوجه لمنتدى الشكاوى صاغرا

makakola
27-09-2006, 06:01 AM
ولا زلت أنتظر الفتى ماهر عونى ليتوجه لمنتدى الشكاوى صاغرا

reyad
28-09-2006, 02:32 PM
عدنا (flowers)

نتابع باقي ما لم نرد عليه على المدعو ماهر يعفور ..

مداخله رقم 5

يعنى لما يبقى عدد سكان العالم 6 مليار , وطبعا الرقم ده قديم اوى بيتداول بقاله اكثر من 10 سنين , المهم هنفترض انهم ما زالوا 6 مليار, وهنفترض ان المسلمين مليار واحد فقط لا غير , يبقى الباقى 5 مليار , يبقى لما تكونوا انتم واليهود 2.5 مليار وهو رقم ايضا مشكوك فى صحته , يبقى اللى باقى 2.5 مليار وثنى وملحد وكافر , مش يبقى معنى الكلام ده انهم اكثر منكم وخصوصا ان اليهود يشاركونكم رقم ال 2.5؟؟
ها؟؟؟؟؟ انا كداب برضوووووووو؟؟؟


اه كذاب لان اليهود لا نفرقهم عنا لانهم يؤمنون بالعهد القديم يعني الكتاب المقدس يا حبيب محمدك والهه

اه والنبى , هاتلى المليون دليل دول من علماء الاسلام .
بس يا ترى هتجيبلى دلائل قالها علماء الاسلام كالشيخ الشعراوى والامام الغزالى والشيخ عبد الحليم محمود او ابن تيميه مثلا , ولا هتجيبلى من كتابات سيد القمنى ونصر ابو زيد ورشاد خليفه ووفاء سلطان مثلا؟؟؟
لا وانت الصادق كتب الحديث نفسها تشهد بتحريف القران وبفقدان صور منه عدالك عن اعترافات شيوخكم بالتحريف يا يعفور والا بتقدر تقوللي فين ايه الرجم على الاقل في قرانك ؟؟؟
والا بتحب اضع لك الاحاديث الصحيحة التي كانت تقول بوجود ايه الرجم (sml22)

والا بتحب اضع كل الاحاديث الصحيحة التي تقول بتحريف القران مع اعتراف الشيوخ

قرانى لا يحتاج اثبات بانه كتاب الهى منزل , ولا ينكر هذا الا اصحاب العقول الصغيره , وقولتلك اقرا كتير واعرف واتعلم قبل ما تتحاور , فعدم معرفتك بالاسلام ليست دليلا على عدم صحه الاسلام, فانت لا تعرف الا ما اراد المسيطرون عليك وعلى افكارك ان تعرفه منقوصا كى يدخلون الى عقلك الصغير ان الاسلام ليس دين وليس الهى.

ههههههههههههههههههههههههههههههههه أأأأأأأأأأأأأأه هعهعهعهعهع
قرانك لا يحتاج الى دليل اه يا ماهر يا يعفور (sml22) والا انتم الي مش لاقين دليل واحد يثبت ان قرانكم هذا منزل من الله (do:)
ومين بقى الى مسيطرين على عقلي بالله عليك لو سمحت ؟؟؟ كتب تفاسير القران والا احاديث رسولك الي كلها وساخة وسفاله (sml22)

فهجومكم عليه هو ما يدعو الناس لمحاوله التعرف عليه , وتكون النتيجه كما ذكرت لك , هذه الاعداد من المشاهير دخلت الاسلام , فما بالك بمن لا يعرف عنهم احد شىء وليسوا بمشاهير؟؟
يعنى بالنسبه والتناسب كده : لو كان المشاهير فى كل العالم 100الف,واسلم منهم خمسه , يبقى نسبه المسلمين فيهم 1- 20000 واحد الى عشرين الف, واذا قمنا بقسمه ال6 مليار على 20000 يبقى المجموع يساوى 300000, 300000الف , وهذا فى زمن قصير لا يتعدى عامين او ثلاثه , وهذا مجرد مثال.
اه صحيح واكبر دليل على هذا هو انهيار الدين الاسلامي وهزله وشيوخ الاسلام الي قاعدين كل يوم والثاني يقومون بتاليف اعجازات من وحي خيالهم للقران (sml22)
وبعدين هم مين العلماء الذين اسلموا لو سمحت وكيف اسلموا لو سمحت يا ماهر يا يعفور ؟؟؟

مصدق نفسه ماهر يفعور

وياترى كم بقى عددكم بعد ما اسلموا هؤلاء العلماء لو سمحت ؟؟؟
1400 سنة وانتم بتقولوا الاسلام سريع الانتشار (sml22) هو مريض معدي لهذا الدرجة لكي بينتشر بسرعة ههه
لكن لا تخاف وجدوا له دواء يخفيه عن وجة الارض كما يحصل الان ويكفي هلع شيوخكم من جراء عمليات التنصير الى اكتسحت العالم (sml22)

وبعدين ازاى بتدعى ان رسولى لم يطعن بمحتويات الكتاب المقدس؟؟ انت عقلك راح فين؟؟ امال كلمته الشهيره واللى كتبتها انت ( لا تصدقوا اهل الكتاب ولا تكذبوهم ) دى معناها ايه؟؟؟
مش معناها ان كتابكم فيه اللى يتصدق وفيه اللى ميتصدقش؟؟ فيه الحقيقى وفيه المزيف؟؟ فلا نكذبكم حتى وان كان صحيحا فلا نخرج عن ايماننا بالكتب السماويه , ولا نصدقكم حتى وان كان كاذبا فلا نؤمن بكلام كاذب مدسوس على كتاب سماوى وبه تعاليم سماويه .
نحن لا نقول ان كتابكم ليس سماويا , ولكن نقول انه تم دس بعضا من تخاريف البشر فيه.
ماشي يا سيدي ما الذي طعن فيه محمدك هذا في الكتاب المقدس وما هو الدليل واين محتوياتة الاصلية لتقارن بها ما هو موجود لدينا لتثبت الاختلاف (sml22)

تقول دس بعضا من تخارف البشر (sml22)
ماشي ابقى اعمل مقارنة بين ما كان يحوية وما يحوية الان وضع امامنا النسخة الحقيقة لكي تثبت صحة كلامك والا كلامك هذا بناء على الاختلافات الموجودة بين القران وكتابنا(sml22)

عموما ان اكدت كثيرا على ان التعداد ليس دليلا على صحه دين من عدمه, بل العكس تماما , فان قله اعداد المسلمين هى دليلا على صحه هذا الدين , فقد اخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم بهذا , وقال فى حديث له انه سياتى زمان على امتى القابض فيه على دينه كالقابض على جمر من النار , ومعنى هذا ان المتمسكين بالدين سيكونون قلائل فى هذا الزمان , لانه لا يستطيع الكثيرون ان يقبضوا على جمر من نار , وبهذا فان معنى هذا الحديث ان الرسول صلى الله عليه وسلم لا ينطق عن الهوى , وان كلامه اللذى قاله فيما يتعلق بما سيكون فى المستقبل البعيد يتحقق , وبالتالى ايضا فهذا دليلا على صحه رسالته وصحه نبوته وبالتالى صحه هذا الدين.
كويس انك اعترفت انكم لا تساون شيئا في العالم بل انكم لا تساوي رجل نمله على الاكثر على هذه الارض وعندما اردتم ان يعرف العالم ان هنالك شي اسمه اسلام على الارض قمتم بالقتل والذبح والاغتيالات والتفجيرات والاعمال الارهابيه لكي يتكلم عنكم التلفزيون ومحطات الاخبار لكي توصلون للعالم انك موجودن وتزيد كرهية العالم لكم واحتقارهم ولو بقيتم مختفين لكان افضل لكم من ظهروكم بهذه الصورة المخزية .
وما قاله رسولك يثبت ان ديانتك ديانة كذب لانه كان يعلم محمدك هذا ان الدين الذي هو من تاليف البشر لن يستمر وسوف يكشف وينفضح امره وسوف ينتهي (noo:))

رجعنا لسلسة النسب الي قاعد بتضرب راسك فيه بالحائط يمين وشمال وانت مش فاهم شي ابدا فهذا ليس غريبا عنكم بل المشهور عنكم عدم الفهم والبركة في القران ومحمد الي خلوا تفكيركم ينحصر في الاعضاء التناسليه والفروج والغلـــــمان المخلدون (BAY:)

الاختلاف في الصعود والنزل في سلسلة النسب بين متى ولوقا يا ماهر يا يعفور لان متى الانجيلي سرد الانسان نازلا من الاباء اولا الى الابناء بينما لوقا الانجيلي يصعد بالانساب من الرب يسوع الى ادم الى الله ..

فهمت والا عقلك لا يستوعب الا احاديث رسولك بتاعة المص واللحس وايات قرانك بتاعة اغشية البكارة والنفخ في الفروج (bob:)

يتبع للمداخله رقم 6 والاخيره (sml22)

reyad
28-09-2006, 03:33 PM
مداخله رقم 6 (sml15)

ثم : ما علاقه مريم بهذا النسب؟؟ هالى كان زوج ام يوسف اللتى مات عنها ولم ينجب منها , ويعقوب هو نسيب هالى اللذى تزوج ام يوسف وانجب منها يوسف وتم نسبه لهالى على حسب تفسيرك الاخرق , فاين كانت مريم هنا؟؟ مريم هنا من عائله اخرى تماما لم تتعرف على تلك العائله الا عندما كبر يوسف وترعرع وذهب ليخطب ويتزوج ,فكان يمكنه خطبه او غيرها , فما علاقه مريم بهالى او يعقوب؟؟؟

مش غريب انك ما بتفهمش الي بتقرأءه يا يعفور افندي لان هذه عادتكم وحيبقى الواحد يعيد ويزيد وعلى الفاضي )danc:{

يا ابني الموضوع كله يدور حول ان يوسف رجل مريم أم يسوع وهو الحلقة الأخيرة فيهما

بامكانك الرجوع لهذا الرابط في حوار الاديان ان لم تفهم
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=16934


وبعدين معنى الكلام ده انكم ما شيين ورا اليهود فى اتهام العذراء مريم اشرف نساء العالمين بالزنا؟؟
معروف ان العذراء لم تتزوج من يوسف خطيبها , فهل معنى هذا انها زنت معه؟؟
هل العذراء مريم اشرف نساء العالمين فى قراننا ..... زانيه فى كتابكم؟؟؟
بقى اليهود قالوا انها زانيه يا ماهر يعفور !!!!

فين مكتوب هذا الكلام بالتوارة يا يعفوري ؟؟؟

والا انت فاكر اذ كانت امنه ام رسولك زانية وبتاعة رجال وانجبت محمد بالحرام من رجل الله يعلم هو مين يبقى لازم تكون كل النساء مثلها (sml15)

ما هي عادتكم اي سفالة موجودة في دينكم لا تعرفون الرد عليها تحاولون نسب هذه السافله لكتابنا وخسئتم (sml15)

freecopti
29-09-2006, 06:06 PM
ههههههههههههه الموضوع اتلخبط فول بالخلطة هههههههههههههههههه

reyad
30-09-2006, 08:00 AM
ههههههههههههه الموضوع اتلخبط فول بالخلطة هههههههههههههههههه
معلش يا فري قبطي احنا بنحب ننوع على شان القارئ ما يزهقش )Aa:)

knowjesus_knowlove
01-10-2006, 03:44 PM
أنا لم أقرأ هذا الموضوع بأكمله بعد ...
ولكن مالفت نظرى هو رد الغــــلام اليعفورى


من امتى ياله وكانت روابط منتداكم دليلا على اى شىء؟؟


ولكن لما عدت لمشاركة سابقة له وجدته قد كتب


اه والنبى , هاتلى المليون دليل دول من علماء الاسلام .
بس يا ترى هتجيبلى دلائل قالها علماء الاسلام كالشيخ الشعراوى والامام الغزالى والشيخ عبد الحليم محمود او ابن تيميه مثلا , ولا هتجيبلى من كتابات سيد القمنى ونصر ابو زيد ورشاد خليفه ووفاء سلطان مثلا؟؟؟




ولكن من يقرأ الموضوع التالى

http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=16775&page=6&highlight=%D1%D4%C7%CF+%CE%E1%ED%DD%C9


سيجد أن الغــــــــلام كان قد إستشهد بكتابات رشاد خليفة على أنه عالم مسلم لم تنجبه ولادة من قبل أو من بعد ... دون أن يعرف شيئا عنه حتى وضعت له رابط موضوع سابق فى المنتدى يوضح من هو مدعى النبوة رشاد خليفة ....

فهل سيظل الغــــــلام على رأيه أم سيحرجم ويعفر نفسه بالتراب رافضا حقيقة أن هذا المنتدى هو مدرسة لتعليم اليعافرة أمثاله حقائق دينهم وعلمائهم؟؟؟

هذا بالطبع إذا عاد إلى المنتدى مرة أخرى ...
حيث أنه مطرود طرد اليعافير الجربانة لمدة 10 أيام

samh mata
05-07-2007, 10:08 AM
انا عندى سؤال لأى واحد مسلم محترم و بإحترام وبدون غلط :
لماذا يعد الله فى القرأن بعدد من الحوريات فى السما أو الجنه ( ماشى )(يجوز )لكن يوعد بأطفال لنفس السبب ليه ؟

moslem
27-07-2008, 05:42 AM
لاحول الله لماذا تطلبون منا ان نصدق اعتناق الشيخ الفحام المسيحيه او تنصر المعز مع عدم وجود دلائل تاريخيه قويه على ذلك وتطلبون منا تكذيب اخبار اسلام بعض الناس
اعتناق تروسيه الاسلام معروف
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A8_%D8%AA%D8%B1%D9%88% D8%B3%D9%8A%D9%87
اما عدد المسلمين فوصل الحمد لله بفضل جهود الدعاه الى ما يفوق المليار والنصف
http://en.wikipedia.org/wiki/Islam_by_country
طبعا صدمه اصدمكوا الصدمه الاكبر
الاسلام تفوق على الكاثولكيه
http://en.wikipedia.org/wiki/Roman_Catholics_by_country
الاسلام من اسرع الاديان انتشار ربع المسلمين فى نيوريك معتنقين الاسلام
http://en.wikipedia.org/wiki/Muslim_population_growth
ما رايكم
ام انكم ستجادلون بلا معنى او هدف

موسي الأسود
27-07-2008, 04:50 PM
ألذ شيء يا مسلم انك تستشهد بموسوعة ويكوبيديا العامة و التي مسموح فيها بالتعديل لأي انسان مبتدئ !!
يا زميل ما يجب أن تستشهد به هو الموسوعات و الأبحاث العلمية الصادرة عن جهات مسئولة .

دمت بعقل

raflelion
29-07-2008, 12:26 PM
لم اجد موقع فرنسي واحد او جريده فرنسيه تتكلم عن موضوع اسلام فيليب تروسيه

كل من كتب عن هذا الموضوع مواقع وصحف عربيه

هل هناك اثبات لاسلامه غير هذه المواقع المشبوهه...؟

عموما هذا المدرب كان غير مرضي عنه لان نتائج فريقه لم تكن مرضيه

وكذالك المرتب الفلكي الذي كان يتقاضه وهو 42000 اورو قالوا عنه انه فوق احتمال

بلد كالمغرب

deiaa
30-07-2008, 11:28 AM
انتم كده الحاجه اللي مش عايزنها تبقي غلط بلاش فليب تروسيه يقدر حد يشكك في اسلام تيري هنري او فرنك رابيري(بلال حاليا)

raflelion
30-07-2008, 02:46 PM
انتم كده الحاجه اللي مش عايزنها تبقي غلط بلاش فليب تروسيه يقدر حد يشكك في اسلام تيري هنري او فرنك رابيري(بلال حاليا)


واحنا ايه اللي يهمنا او عن نفسي انا شخصيا ايه اللي يهمني ان هذا او ذاك اسلم او تهود

او اصبح بوذي....

من الذي سيحاسب ...انت..انا...لا

الرب

الموضوع عن مصداقيه اسلام هؤلاء الاشخاص

اما عن تيري هنري..فما مصدرك...الرجاء عدم كتابه معلومت بجون مصدر

انا عن نفسي شفته في اكثر من ماتش بعد ان يهدف يرشم الصليب...++++

اما فرانك ربيري فقد اسلم ليستطيع الزواج من امراته...

deiaa
30-07-2008, 03:38 PM
واحنا ايه اللي يهمنا او عن نفسي انا شخصيا ايه اللي يهمني ان هذا او ذاك اسلم او تهود

او اصبح بوذي....

من الذي سيحاسب ...انت..انا...لا

الرب

الموضوع عن مصداقيه اسلام هؤلاء الاشخاص

اما عن تيري هنري..فما مصدرك...الرجاء عدم كتابه معلومت بجون مصدر

انا عن نفسي شفته في اكثر من ماتش بعد ان يهدف يرشم الصليب...++++

اما فرانك ربيري فقد اسلم ليستطيع الزواج من امراته...

ايه مصدرك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا حول ولا قوه الا بالله

وطنى مخلص
30-07-2008, 04:12 PM
انتم كده الحاجه اللي مش عايزنها تبقي غلط بلاش فليب تروسيه يقدر حد يشكك في اسلام تيري هنري
يعنى عم الحاك تيرى ابن ابو هنرى رضى اللات عنه حلف لكم فى قلب عاصمة الازعر النكيح أنه عمره ما اعتنق ديانات البعير و الحمير
حلف بإربه و فروج حوره و ادبار غٌلمانه انه لم يعتنق ديانة النكح و الذبح
الرجل حلف بأثداء الكواعب انه لم يعتنق ديانة النكح و الذبح
الرجل حلف ببول البعرور و براز اليعفور انه لم يعتنق ديانة النُكح و الذبح
و كل هذا فى مؤتمر صحفى عالمى فى قلب مدينة القاهرة عاصمة الازعر النكيح
و كل هذا ليس تطوعا بل نتيجة لتعرضه لعشرات الاسئلة من الصحفيين المصريين المحمديين فى المؤتمر عن شعوره العظيم الذى شعر به و هو يشرب بول البعير بعد اعتناقه ديانه النكح و الذبح

و مع ذلك جريدة الاهرام الحكومية المصرية التى دأبت على ففبركة اخبار كاذبة عن اعتناق مشاهير لديانة النكح و الذبح دائما ما تمتنع عن نشر تكذيبهم لما تفبركه رغم ان تكذيب تيرى هنرى لهذا الخبر المكذوب كان فى قلب عاصمة الازعر النكيح و بالتحديد كان يوم 18 مايو 2007

إقرأ هكذا من جريدة فى الجول الإلكترونية المصرية المحمدية فى تغطيتها لزيارة تيرى هنرى لمدينة القاهرة التى بدات يوم 15 مايو 2007 و استمرت حتى 20 مايو 2007 و المؤتمر الصحفى العالمى و تعرضه لمفاجأة لم يكن يحتسب لها حيث فوجئ ب أن بمصر اشاعة كاذبة يتعامل معها الجميع على انها حقيقة تزعم تلك الاشاعة أنه اعتنق ديانة النكح و الذبح ؟؟ فماذا كان رد تيرى هنرى العلنى فى قلب عاصمة الازعر النكيح ؟؟؟؟؟



تيرى هنرى يفجر مفاجاة :لست مسلما و لم يسبق لى اعتناق الاسلام و لكنى احترم المسلمين


أبدى المهاجم الفرنسي تييري هنري قائد أرسنال الإنجليزي إعجابه بمستوى الناشئين المصريين، فيما أشاد بلاعبي مصر المحترفين في إنجلترا بالإضافة إلى نجم الأهلي الأول محمد أبو تريكة وقال هنري في مؤتمر صحفي بفندق "فور سيزونز" بالقاهرة يوم السبت في ختام زيارة قصيرة لمصر إن المواهب التي أفرزها دوري المدارس الذي ترعاه شركة "بيبسي" مبهرة، وأشار إلى أن المهارات التي شاهدها خلال العرض الذي أقامه الناشئون في وقت سابق من يوم السبت لم يكن يمتلكها وهو في مثل هذا السن وحضر هنري عرضا لمهارات الناشئين الذين أفرزهم دوري المدارس في نادي مدينة نصر، وسلم اللاعبون هدايا تذكارية والتقط الصور معهم وأضاف أنها ليست المرة الأولى التي يحضر فيها إلى مصر، مؤكدا أنه دأب على زيارة شرم الشيخ كما أنه حضر إلى القاهرة من قبل، وقال إن استقبال المصريين له يكون رائعا دوما وقال إن مستوى اللاعبين المصريين مميز "والمنتخب المصري تعود على إحراز البطولات" وخص بالذكر أحمد فتحي لاعب شيفيلد يونايتد، الذي أمضى فترة اختبار بنادي أرسنال في عام 2003، وثنائي توتنام هوتسبر، غريم أرسنال التقليدي، أحمد حسام "ميدو" وحسام غالي وأكد أن أبو تريكة لاعب ذو مهارات عالية "وأحب مشاهدته وهو يلعب"، ويعد من أبرز لاعبي القارة الأفريقية حاليا وقال هنري إن فكرة الاعتماد على الناشئين والدفع بهم في السن الصغيرة مثلما يفعل ناديه أرسنال فكرة صائبة "لأنها تؤدي لاكتساب هؤلاء اللاعبين مهارات وخبرات كبيرة وهم في سن صغيرة على الرغم من أن أرسنال على سبيل المثال لم يحقق أي ألقاب هذا الموسم نتيجة اعتماده على اللاعبين الشباب"
وأوضح أنه وصل إلى مستواه الحالي وهو في سن الـ29، والاهتمام بتطويره منذ أن كان ناشئا كان سيصل به إلى هذا المستوى وهو في سن الـ20 عاما ونفى هنري أن يكون قد أشهر إسلامه، مشيرا إلى أن وجود العديد من الأصدقاء المسلمين لديه هو الذي أعطى إيحاء لذلك، وأكد أن الإسلام دين عظيم ودعا الجميع إلى دراسة القرآن والتعمق فيه
http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=32772



* احنا شكين في دينا ليه علي طول

minamony 20 مايو - 11:42

علي كده احنا شكين في دينا علشان عايزين واحد مشهور هو اللي ياكدلنا دينا
فعلا عمرنا ما هنتقدم وهنفضل طول عمرنا شعوب نايمه
مفيش فايده مفيش فايده

* مين السبب

wagdy_heikal 20 مايو - 09:47

السبب فى أطلاق هذة الشائعة مع الأسف مجلة(الشباب)وهى مجلة شهيرة بالفبركة والكلام الفارغ ده وحرام عليكم كده تضحكوا علينا الناس وتخلوا اللى يسوى وما يسواش يشمت فينا


*وجعتوا دماغنا - مسلم ولا مسيحي ولا بوذي - لاعيب جامد وخلاص

M_MAHGOUB 20 مايو - 02:30

بطلوا هيافة بقى


* ليه كده ي هنررررررررى

shakers 20 مايو - 01:45

خايف تعلن اسلامك ليه يا هنرى ولا انت مش مسلم اساسا ! عالعموم والله انت لاعب محترم والواحد بيموت فيك وفى لعبك لكن انت لا هتقدم ولا هتقصر للاسلام لو اسلمت هتسلم لنفسك ونووووورت مصصصصر يا غزال

*يادى الهبل يا امة ضحكت من جهلها الأمم!!!!

Roudy 20 مايو - 01:27


أسلِمتوا الرجل بالعافية !!! وبعدين خليتوه مرتد !! عشان سجد فى مباراة بعد احرازه هدف؟ -رغم ان السجود للاله موجود فى اغلب الاديان ... و مش كده بس خليتوه خايف يعلن اسلامه عشان العنصرية المزعومة فى بلاد الحريات يعنى يا الرجل يسلم بالعافية ؟؟؟يا يكون جبان مرتد !!! بلا هبل و سلمولى على الحرية فى العياط!!!

* غزااااااااااااااااااااااااااااااااال

gello77 20 مايو - 00:41

تيرى هنرى غزال الملاعب و اسلم فعلا و لكن خائف ان يعلن اسلامه..عموما الاسلام شرف يا هنرى و انت لن تزيده و لكنه (الاسلام) سيزيدك.تحيه لادبك و خلقك و مهاراتك الرائعه

و أقرأ ايضا على المواقع و الجرائد السعودية
(1) للأسف تيرى هنرى ينفى اعتناقه للاسلام
http://www.arsenal4arab.com/forums/archive/index.php/t-75297.html
(2)للأسف هنرى ليس مسلما جريدة الرياضة اليوم السعودية
http://www.massariksa.com/vb/showthread.php?t=794

raflelion
30-07-2008, 04:26 PM
ايه مصدرك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا حول ولا قوه الا بالله


http://familleribery.skyrock.com/photo.html?id_article=550333659&rev=0



الصوره وامراته خلفه

ولد من عائله مسيحيه

و تحول للاسلام قبل زواجه مباشرتا

الربط واضح بين اسلامه و زواجه

وارجو عدم الضحك مره اخري في مداخلاتك معي لان هذا غير مهذب

انك لا تعرفني...فلا داعي لذلك...

deiaa
31-07-2008, 03:52 AM
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/YII90593.jpg (http://www.arb-up.com/)
مين ده وبيعمل ايه يا .................................
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/ktY90668.jpg (http://www.arb-up.com/)

وطنى مخلص
31-07-2008, 05:03 AM
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/YII90593.jpg (http://www.arb-up.com/)
مين ده وبيعمل ايه يا .................................
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/ktY90668.jpg (http://www.arb-up.com/)
لا يوجد فى الصورتين اى دليل على اعتناق احد لديانة الــنــٌــكـــح و الـــذبــــح ؟؟؟؟
يا يعفور
الرجل حلف لكم عـــلــــنــــاً فى قلب عاصمة الازعر النكيح أنه عمره ما اعتنق ديانات البعير و الحمير
الرجل حلف بإربه و فروج حوره و ادبار غٌلمانه انه لم يعتنق ديانة النكح و الذبح
الرجل حلف بأثداء الكواعب انه لم يعتنق ديانة النكح و الذبح
الرجل حلف ببول البعرور و براز اليعفور انه لم يعتنق ديانة النُكح و الذبح

طيب عاوزه يعمل ايه علشان تصدق انه لم يعتنق ديانة البعير و الحمير ؟؟؟؟
عاوزه مثلا ينكحك علشان تصدق ؟؟؟؟ ؟؟؟؟
لولا ان الرجل زار القاهرة و حضر مؤتمرا صحفيا عالميا فى مدينة الرحال و وجه له الصحفيين المحمديين سؤالا علنيا صريحا عن اعتناقه ديانة النكح و الذبح لما كان الرجل عرف بتلك الاكذوبة التى تروجها ضده الصحافة الحكومية المحمدية المصرية و ما كان نفاها لكنا لا زلنا الى اليوم نطحن فى خبر اعتناقه المكذوب لديانة النكح و الذبح
و لكنى ظننت انه بعد نفيه العلنى الصريح الأكيد لاعتناقه لديانة النكح و الذبح فأن الموضوع منتهى ؟؟ و لن يكون هناك يعفورا ينهق ثانية بأكذوبة اعتناقه لديانة النكح و الذبح
و مع ذلك حتى نساعدك على قراءة تصريحات الرجل التى صرح بها فى قلب عاصمة الازعر النكيح تصر على الامتناع عن قراءتها سنضع تصريحات الرجل أمامك مرة ثانية


تيرى هنرى يفجر مفاجاة :لست مسلما و لم يسبق لى اعتناق الاسلام و لكنى احترم المسلمين

أبدى المهاجم الفرنسي تييري هنري قائد أرسنال الإنجليزي إعجابه بمستوى الناشئين المصريين، فيما أشاد بلاعبي مصر المحترفين في إنجلترا بالإضافة إلى نجم الأهلي الأول محمد أبو تريكة وقال هنري في مؤتمر صحفي بفندق "فور سيزونز" بالقاهرة يوم السبت في ختام زيارة قصيرة لمصر إن المواهب التي أفرزها دوري المدارس الذي ترعاه شركة "بيبسي" مبهرة، وأشار إلى أن المهارات التي شاهدها خلال العرض الذي أقامه الناشئون في وقت سابق من يوم السبت لم يكن يمتلكها وهو في مثل هذا السن وحضر هنري عرضا لمهارات الناشئين الذين أفرزهم دوري المدارس في نادي مدينة نصر، وسلم اللاعبون هدايا تذكارية والتقط الصور معهم وأضاف أنها ليست المرة الأولى التي يحضر فيها إلى مصر، مؤكدا أنه دأب على زيارة شرم الشيخ كما أنه حضر إلى القاهرة من قبل، وقال إن استقبال المصريين له يكون رائعا دوما وقال إن مستوى اللاعبين المصريين مميز "والمنتخب المصري تعود على إحراز البطولات" وخص بالذكر أحمد فتحي لاعب شيفيلد يونايتد، الذي أمضى فترة اختبار بنادي أرسنال في عام 2003، وثنائي توتنام هوتسبر، غريم أرسنال التقليدي، أحمد حسام "ميدو" وحسام غالي وأكد أن أبو تريكة لاعب ذو مهارات عالية "وأحب مشاهدته وهو يلعب"، ويعد من أبرز لاعبي القارة الأفريقية حاليا وقال هنري إن فكرة الاعتماد على الناشئين والدفع بهم في السن الصغيرة مثلما يفعل ناديه أرسنال فكرة صائبة "لأنها تؤدي لاكتساب هؤلاء اللاعبين مهارات وخبرات كبيرة وهم في سن صغيرة على الرغم من أن أرسنال على سبيل المثال لم يحقق أي ألقاب هذا الموسم نتيجة اعتماده على اللاعبين الشباب"
وأوضح أنه وصل إلى مستواه الحالي وهو في سن الـ29، والاهتمام بتطويره منذ أن كان ناشئا كان سيصل به إلى هذا المستوى وهو في سن الـ20 عاما ونفى هنري أن يكون قد أشهر إسلامه، مشيرا إلى أن وجود العديد من الأصدقاء المسلمين لديه هو الذي أعطى إيحاء لذلك، وأكد أن الإسلام دين عظيم ودعا الجميع إلى دراسة القرآن والتعمق فيه
http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=32772



للأسف هنرى ليس مسلما
القاهرة:

كشف المهاجم العالمي الفرنسي تيري هنري في القاهره امس السبت أنــّـه ليس مسلما كما ردد عنه الكثيرون في الاونه الاخيره
ولكنه اكد اهتمامه الشديد بالاسلام حتى انه يقرأ عنه دائما وباستمرار
واشار هنري انه له اصدقاء كثيرين مسلمين ويكن للدين الاسلامي اقصى احترام
وانه ينصح اصحاب الديانات الاخرى بضرورة معرفه الاسلام وقراءة القران ايضا
http://www.massariksa.com/vb/showthread.php?t=794



لا "كاكا" اسلم ولا "هنرى" حج ولا "جونيور" ذهب للأزهر!!


فى المجتمعات المتخلفة والتى نطلق عليها تأدبا غير المتحضرة، تسرى الإشاعة وتنتشر وتجد ارض خصبة لنموها ولا نجد من يتصدى لها ويفندها إما جهلا أو تكاسلا، وهناك البعض يخترعون كذبة ويصدقونها وينشروها ويتعاملوا معها كأنها حقيقة مطلقة لا شك فيها !!
عفوا -عزيزي القارئ-عزيزتي القارئة-لهذه المقدمة التي أراها لا بد منها، ففي خلال الأيام الماضية سرت حمى إشاعة "اسلمة اللاعبين" التي بدأت باللاعب الفرنسى "تيرى هنرى" مرورا باللاعب البرازيلي "كاكا" وانتهت باللاعب الغاني "جونيور" فادعوك معي لنتابع تفاصيل الأحداث فى هذا التحقيق
قصة اشاعة إسلام تيرى هنرى
المهاجم والهداف الفرنسي تيرى هنرى نجم ارسنال الأنجليزى والمنتخب الفرنسي سرت إشاعة عقب سجودة على الأرض بعد احرازة هدفا فى إحدى مباريات الدوري الانجليزى، اعتبرها البعض بمثابة إشهار لاسلامة، وانتشرت تقارير-غير معلومة المصدر ولا الهوية- تقول بان هنري شوهد في المسجد الإسلامي في لندن وهو يصلي الجمع والأعياد و أنه يواظب علي واجباته الدينية.
وتقارير أخرى نشرت على الانترنت-مجهولة المصدر أيضا- أضافت بان اللاعب أنيلكا قال إن عدداً من لاعبي المنتخب الفرنسي المشاهير هم مسلمون ولكن يخفون إسلامهم لاعتبارات خاصة وسرت أنباء بأن باتريك فييرا وتيري هنري قد رافقا أنيلكا عندما حضر إلي مكة المكرمة لأداء العمرة...كذلك تقارير أخرى تقول بان “هنري كان من أشد المعارضين لمنع الحجاب في فرنسا وأعلن صراحة عن استيائه ورفضه للقرار وان من دلائل اعتناقة الإسلام بأنه لم يشرب الخمر إطلاقاً في حياته ولا يلبس السلاسل الذهبية"
على منتدى "اتباع المرسلين " على الانترنت كتب شخص يدعى "عبد الله تعليقا على صورة هنرى وهو ساجد قائلا "... هذه الصورة لا يسجد فيها هنرى و إن بدا ذلك .. وأنا أذكر أنى رأيت هذه اللقطة فيديو.. ما في الأمر أن هنري أصيب فى قدمه فكان يتألم و هو واقع على الأرض.." ويضيف "عبد الله" "وأيضا صورة أخرى انتشرت قريبا و هى من مباراة قريبه جدا من أسبوع تقريبا و بعد تسجيله هدف المباراة الأخير فعل هذا فبدأ كثير من الإخوة هداهم الله فى التهليل و التكبير سجد هنري شكرا بعد الهدف وأثبت أنه مسلما
،و الحقيقة لمن رأى هذا بالفيديو و عرف ما قاله هنري بعد المباراة ... أن تلك المباراة كانت الأخيرة لفريقه الأرسنال على أرض استاد " هايبري" ملعبهم منذ عشرات السنين فبعد الهدف نزل هنرى لتقبيل أرض الملعب و هو نفسه قال هذا بعد المباراة ....لذلك أرجو إلا نروج لتلك الأمور التي من شأنها أن تظهر المسلمين على أنهم قوم تافهين يلهثون وراء كل إشاعة ..ولا نفسد من حيث نريد الإصلاح..أعتذر إن أغضبكم كلامي... ما قصدت إلا الخير... و هى تذكرة لنفسي ولإخواني... والله المستعان"
وهكذا شهد شاهد من أهلها.
http://www.cyuegypt.com/downloads/henry.jpg
قصة اشاعة إسلام "كاكا"
ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية الصادرة الجمعة 13-10-2006 أن لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم كاكا اعتنق الدين الإسلامي. وقالت الصحيفة في خبر كتبه الصحفي إبراهيم الرديعان أن الموقع الرسمي للاعب البرازيلي أعلن إسلام كاكا عن قناعة تامة. ونقلت "الرياضية" تصريحات (تقول الصحيفة أن كاكا أدلى بها لموقعه الرسمي) قال فيها: «الإسلام يحمل رسالة هادفة إلى السلام والمحبة ومن الجيد أن يكون المرء مسلماً لأن شخصية الإسلام تتجسد في المسلم، كما لو أنه ولد ليكون مسلماً، وأمر الديانة هو حرية شخصية لا يمكن لأي أحد التدخل فيها وأنا على قناعة تامة بإسلامي وكوني مسلماً لا يعني أن يقل عطائي أو تقصان جزء من جسدي أو ما شابه، أتمنى أن لا تتغير نظرة الناس إلي بعد إسلامي وخاصة إدارة نادي الميلان ولاعبيه وإدارة منتخب البرازيل ولاعبيه أيضاً وغيرهم من المقربين والمحبين لي" وأضافت الجريدة أيضا "أن كاكا قرأ مجموعة من الكتب عن الإسلام حصل عليها أثناء زيارته إلى الكويت الأسبوع الماضي برفقة منتخب بلاده الذي خاض مباراة ودية ضد نادي الكويت الكويتي."
وبعد نشر هذا الخبر بتفاصيله الكاذبه شكلا وموضوعا-على الانترنت هلل وكبر الكثيرون لدخول اللاعب فى دين الحق وتركة للباطل، ولم يكلف احد نفسه عناء التحقق من مصداقية الخبر ويقوم بزيارة الموقع الالكتروني للاعب!!.
لذلك قمت بزيارة الموقع الالكتروني للاعب www.kakafans.net
لاتاكد من مصداقية الخبر-فالسماء فى مجتمعاتنا العربية ملبدة بالإشاعات- ولم أجد اى ذكر لخبر إسلام "كاكا" وقمت بمراسلة الموقع على البريد الالكتروني وتلقيت رد من احد مسؤلى الموقع تدعى ACH نفت فية ان يكون "كاكا" اللاعب البرازيلى قد اسلم واكدت ان أجهزة الإعلام البرازيلية والأسبانية والإيطالية نفت هذه المعلومات، كما هم عادة يتابعون كل ما يخص لاعبيهم. وكاكا لم يخبر الصحافة أيضا، فكاكا لم يتحوّل إلى الإسلام. هذا كلّ ما في الأمر". من جانبها نشر موقع العربية الاكترونى تكذيبا للخبر نقلا عن مديرة الموقع الغربي الرياضي المتخصص بمتابعة أخبار اللاعب البرازيلي "كاكا فانس نت" التى قالت " ليس منطقيا الأخذ بهذا الكلام من خلال الاعتماد على مصدر واحد، وأنا أتابع حياته وأخباره وننشر أي جديد على موقعنا عنه وأبذل جهدي لكي أقدم معلومات صحيحة للقراء، وأود القول إن ما نشرته وسائل الإعلام العربية غير صحيح فهي سبق لها أن نشرت مثلا عن شرائه لكتب عن الإسلام ولكل هذا بلا دليل". وشددت على أن كاكا مسيحي متدين جدا، وقالت إن له قصة مؤلمة مع المرض عندما تعرض لحادثة عام 2000 كادت تؤدي إلى شلله، ولكنه شفي من آثارها، وصرح آنذاك أن "الرب أنقذه من هذه المحنة"، ومن ذلك اليوم وهو يدفع عشر دخله المادي للكنيسة. “
ترى هل بعد نفى المتحدثة الرسمية للموقع خبر إسلام "كاكا" يكون هناك مجال للشك وهل يمكن الاعتماد على مصدر واحد كصحيفة “الرياضية"
وكان ملحق "عالم الرياضة" التابع لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية نشر الشهر الماضي تقريراً بالصيغة ذاتها يتحدث عن تحول لاعب برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ميسي إلى الإسلام

http://www.cyuegypt.com/downloads/e-mail1.jpg

قصة اشاعة إسلام "جونيور"
نشرت جريدة "الجمهورية" الحكومية القاهرية يوم الخميس 19 أكتوبر على صفحة "رياضة الاسبوعى" خبر عن اللاعب الغاني " جونيور" المحترف بنادي الزمالك المصري هذا نصة "من جانب آخر علم "رياضة الأسبوعي" إن اللاعب الغاني جونيور نجم وسط الزمالك قد أعلن إسلامه بالفعل قبل مباراة المقاولون بشكل غير رسمي بعد أن أبلغ بعض اللاعبين في الفريق بذلك وجاءت سجدته بعد هدفه في أول دقيقة من المباراة لتؤكد حسن نيته وأنه بالفعل يسعى بعد العيد إلي إشهار إسلامه بشكل رسمي"
وقائع القصة بدأت فى مبارة المقاولين والزمالك بعد أن أحرز اللاعب هدفا فى بداية المبارة وسجد على الأرض واستنتج البعض أنها بمثابة إعلان لاسلامة حتى أن جريدة الأخبار نشرت يوم الأربعاء 25 أكتوبر خبرا عن أن "جونيو" قد صام شهر رمضان مع اللاعبين !!أما جريدة الفرسان الأسبوعية فقد أسهبت فى شرح تفاصيل عن قصة إسلام "جونيور" المزعومة فذكرت الجريدة أن جونيور طلب أن يذهب للأزهر لعقد جلسات مع الشيوخ ليعرف تفاصيل الدين الاسلامى وكيفية اعتناقة له والأركان التي يجب علية القيام به حتى يصح إسلامه (على حد زعم الجريدة ) وتضيف- الجريدة -"واقتنع جونيو بالدين الاسلامى وباعتناقة بعدما علم أنة بنى على خمسة أركان..."
ولست اعلم متى ذهب للأزهر ومتى حدث هذا الاقتناع فجأة !! وهل سجود اللاعب يعنى اسلامة !!
ولزيادة الحبكة الدرامية أضافت الجريدة أن جونيور زاد قناعتة بالدين الاسلامى وعشقة لتعاليمة بعدما علم من زميلة يامن بن ذكرى بأنة دين صدق ينهى عن الكذب والنفاق ويدعو للتسامح وينبذ التعصب والكراهية " وكان الأديان السماوية الاخرى لا تنهى عن كل هذا ّّعلى الانترنت فى موقع "بيت الزملكاوية" تم نشر الخبر فى المنتديات وهلل الكثيرون كالعادة واعتبروه فتحا مبينا، إلا أن المفاجأة التى صدمت البعض عندما تم نفى وتكذيب الخبر فى الموقع الالكتروني لحارس الزمالك محمد عبد المنصف –الذى يُحسب له امانتة وصدقة- حيث التقى احد مندوبى الموقع مع اللاعبين فى مطار القاهرة أثناء وصولهم بعد مبارة المكناسى المغربي ونفى "جونيور خبر أسلامة" كذلك نفى عبد المنصف وزملاء اللاعب بصحة هذا الخبر وتم إغلاق الموضوع فى المنتدى !!. على اى حال سواء "اسلم "جونيور أو لم " يسلم " فهل يستحق هذا الخبر أن تفرد له صحافتنا الجليلة صدر صفحاتها !! خاصة بفبركة الأخبار وتخيل حواديت وقصص وهمية وعدم دقة المصدر !!
http://www.cyuegypt.com/downloads/jonir.jpg
صورة من الموقع الرسمى لحارس مرمى الزمالك "محمد عبد المنصف" ينفى فيها المسؤلين عن الموقع خبر اسلام "جونيور"
http://www.cyuegypt.com/downloads/monsefweb1.jpg
من ناحية اخرى فقد نما الى علمنا ان اللاعب الأنجولي فلافيو لم يتجاوب مع محاولات عدد من زملائه في الأهلي خصوصاً محمد أبوتريكة ووائل جمعة لاعتناق الدين الإسلامي كان اللاعبان قد كثفا من محاولاتهما لإقناعه، إلا أنه اعتذر لهما بطريقة ودية. وبعيداً عن هذا الأمر، يأمل فلافيو في الحصول علي لقب هداف الدوري هذا الموسم. كان اللاعب قد تألق بشكل لافت للنظر في مباريات فريقه الأخيرة سواء بالدوري أو دوري رابطة الأبطال الأفريقي خصوصاً المباراة النهائية أمام الصفاقسي التونسي التي أجمع كل الخبراء بشأنها أنه كان أفضل لاعبي فريقه

ونحن بدورنا نسأل لماذا اللاعبين الأفارقة بالذات ؟ وربما لا يدرى البعض أن ضغوط كبيرة وقعت على اللاعب النيجيرى ايمانويل امونيكى عندما كان يلعب فى الزمالك فى أوائل التسعينات لمحاولة اسلمتة حتى أنة اضطر أن يترك الفريق ويذهب إلى بلادة قبل مبارة الاهلى،وسافر المدير الادارى سمير السيد خصيصا الى نيجيريا لاسترجاع اللاعب ،وبالفعل عاد اللاعب وشارك فى مبارة الاهلى وأحرز هدفا وفاز الزمالك وقتها 2-1 على الاهلى وبعدها ذهب اللاعب بلا عودة، كذلك حدث نفس الشئ مع النيجيرى "اوتاكا" لاعب الاسماعيلى السابق ونشرت الصحف وقتها خبر إشهار أسلامة وكان الخبر غير صحيح، مما عجل من ترك اللاعب للاسماعيلى بلا عودة. حتى ان اللاعب قام برشم علامة الصليب فى مبارة الترسانة مع الاسماعيلى بميت عقبة بعد ان أحرز هدفا فى المباراة.
ومن يتابع تدريبات ومباريات الفرق يدرك ان هناك بعض اللاعبين المصريين يتعمدون عدم التعاون مع اللاعبين الأفارقة المسيحيين فى الملعب؟ بل يمارسون ضغوطا عليهم لأسلمتهم ؟ ومعظمنا يعرف بعض لاعبى الاهلى السابقين المعاصرين "لفيلكس" الغانى والدور الخفى لهم فى اسلمة اللاعب !!ولعل هذا التحقيق يفتح ملف اللاعبين المصريين المسيحيين فى الاندية المصرية !! فلا يوجد لاعب واحد مسيحى فى الاندية الكبرى وربما المغمورة ايضا !! فبعد محسن عبد المسيح واشرف يوسف وهانى رمزى لما نرى لاعبا مسيحيا وكأن الملاعب المصرية لا تنجب مواهب إلا لاعبين مسلمين !!
ولست اعلم لماذا لم نسمع أن احد المدربين الأجانب الذين يعملون فى مصر قد اسلم ؟ لماذا لم نسمع أن جوزية أو كاجودا أو كابرال أو اتوفيستر أو اى من اللاعبين الأفارقة من نيجيريا ولماذا "غانا" بالذات !!أظن-وان بعض الظن اثم- أنكم تدركون السبب !!
http://annaqedcafe.com/archive/index.php/t-361.html

الرجل بلسانه على الجرائد السعودية و المصرية المحمدية ينكر جملة و تفصيلا اكذوبة اعتناقه لديانة النكح و الذبح
يعنى نجيبه ينكحك (sml17)علشان تصدق (sml5)


إنقر هنا لتقرأ على صفحات المنتدىموضوع تغطية ثانية بثانية لعملية تلفيق اكذوبة اعتناق نجم المنتخب البرازيلى كاكا للمحمدية و بدأ تنصل المحمديين من كذبتهم بعد ان امتلك اللاعب الشجاع الشجاعة لنفى اكذوبتهم المحمدية الإرهابية (http://www.copts.net/FORUM/showthread.php?t=17780)



إنقر هنا لتقرأ على صفحات المنتدىموضوع تغطية ثانية بثانية لعملية تلفيق اكذوبة : القمص زكريا بطرس يشهر اسلامه سرا فى لندن ويعلن اعتذاره للمسلمين من مكه| و لاحظ نشر المحمديين لها و تأكيدهم عليها بالصور و الاسانيد عن بداية نشرهم للاكذوبة ثم تنصلهم منها بعد عودة القس زكريا بطرس من اجازته و نفيه علنا لاكذوبتهم (http://copts.net/forum/showthread.php?t=21014&highlight=%D2%DF%D1%ED%C7+%C8%D8%D1%D3)