PDA

View Full Version : جوجل تواصل إطلاق القنابل وهدة المرة مع المترجم العملاق Google Translator Boomerang

baselnagar
20-07-2006, 05:26 PM
يبدو أن جوجل قررت شن حرب ضارية ضد شركات البرمجة لتثبت نفسها على الساحة ليس فقط كأكبر محرك بحث في العالم بل كأكبر شركة للبرمجة وتطوير البرمجيات ,,,
فبعد معجزة الـ Google Earth قررت الجوجل إطلاق المترجم العملاق
Google Translator Boomerang 1.02.01

البرنامج حصرييييي جدا ً وفي أولى إصداراته وقد جلبته فقط لكم لأعضاء حلم مصر لأننا وبكل صدق نعشق الإبداع والتميز ..

:: صورة للبرنامج ::

إنه حقا ً برنامج خرافي في عمليات الترجمة فهو يترجم لك من الإنجليزية إلى العربية والعكس أيضا ً بمنتهى الدقة والسرعة بالإضافة إلى 8 لغات أخرى وهي :

الألمانية - الإيطالية - الفرنسية - الإسبانية - البرتغالية - اليابانية - الصينية -الكورية

البرنامج مجاني

وحجمه صغير جدا ً(692k.b)

ومتوافق مع جميع إصدارات ويندوز ,,

ولم يبقى الآن سوى وصلة التحميل ...

رابط التحميل (http://www.4shared.com/file/2615788/a3dd002e/google_translateor.html)

وطنى مخلص
20-07-2006, 06:00 PM
هل المقصود أنه يترجم أون لاين
فمن المعروق ان برنامج المصحح الهجائى الموجود فى شريط ادوات جوجل لا يعمل الا اون لاين و هى حجمه صغير جدا ايضا

Aphex
24-07-2006, 03:57 AM
اعتقد انه بيترجم اونلاين بس يا وطني
ظاظا

وطنى مخلص
27-07-2006, 02:13 PM
صديقى العزيز الغالى /zazagigi
الغريب فى هذا البرنامج انه بالرغم من انه من المفترض ان يترجم من و الى الانجليزية مع عدة لغات بما فيها العربية فهو ليس به دعم كود حروف اللغة العربية و تظهر فيه الترجمة من و الى العربيبة برموز غريبة و فى البداية ظننت ان المشكلة اننى حملت البرنامج من موقع اسبانى
فعدت و حملت البرنامج من موقع بريطانى فكانت نفس المشكلة
أما عندما حملته من موقع عربى ؟؟ فقد وجدت البرنامج فارغاأصلا سوى من رسالة دعاية لمنتديات الحلم المصرى؟؟؟
عجبت لك يا جوجل

Aphex
27-07-2006, 06:56 PM
صديقى العزيز الغالى /zazagigi
الغريب فى هذا البرنامج انه بالرغم من انه من المفترض ان يترجم من و الى الانجليزية مع عدة لغات بما فيها العربية فهو ليس به دعم كود حروف اللغة العربية و تظهر فيه الترجمة من و الى العربيبة برموز غريبة و فى البداية ظننت ان المشكلة اننى حملت البرنامج من موقع اسبانى
فعدت و حملت البرنامج من موقع بريطانى فكانت نفس المشكلة
أما عندما حملته من موقع عربى ؟؟ فقد وجدت البرنامج فارغاأصلا سوى من رسالة دعاية لمنتديات الحلم المصرى؟؟؟
عجبت لك يا جوجل

صدقني يا وطني يا خويا انا مقدرتش انزل البرنامج لأني بستعمل ويندوز 98 ..
و ياريت حد من الناس اللي ليها في شغل التكنولوجيا ده يزودونا بالتفاصيل و الحلول.
و انا عندي اقتراح ليك بس خلي بالك دي فتوة ممكن تنفع و ممكن لأ...
من انترنت اكسبلورر..
اضغط علي زر View
بعدها اضغط encoding
ثم اختار Arabic
و ابقي قوللي النتيجة..
تحياتي العطرة
ظاظا

وطنى مخلص
28-07-2006, 08:47 AM
الصديق الحبيب /zazagigi
أنا فعلا عملت كدة و كذلك ذهبت للكونترول بانل و تاكدت من كود العربى فى نظام التشغيل و لكن المشلة فى برنامج الجوجل نفسه
فهنام مشكلة بالبرنامج فليس به هو نفسه دعم عربى و هو برنامج مستقل عن انترنت اكسبلورر

Aphex
29-07-2006, 11:04 PM
الصديق الحبيب /zazagigi
أنا فعلا عملت كدة و كذلك ذهبت للكونترول بانل و تاكدت من كود العربى فى نظام التشغيل و لكن المشلة فى برنامج الجوجل نفسه
فهنام مشكلة بالبرنامج فليس به هو نفسه دعم عربى و هو برنامج مستقل عن انترنت اكسبلورر

و لا يهمك ممكن تستخدم مواقع تانية للترجمة غير البرنامج ده..
تحياتي