PDA

View Full Version : نبأ عاجل : قتل أثنين من الأقباط بينهم طبيب في سوهاج


وليد عبد المسيح
11-09-2006, 08:41 PM
نبأ عاجل: قتل أثنين من الأقباط بينهم طبيب في سوهاج
تحقيق : وليد عبد المسيح .
في ساعة مبكرة من صباح الأمس عثر أهالي أحدي قري محافظة سوهاج و تدعي قرية '' البهاليل '' علي جثة طبيب الوحدة الصحية القبطي و يدعي (عماد نعيم لوقا) قبطي يبلغ من العمر 26 عام حيث عثر علي جثته مصابة بطلق ناري في منطقة الصدر أدي وفاته علي الفور , عثر أهالي القرية علي الجثة في الطريق المؤدي إلي الوحدة الصحية التي يعمل بها المجني عليه .

و بعد عدة ساعات تلقت الأجهزة الأمنية نبأ العثور علي جثة أخري بجانب مزلقان السكة الحديد في ذات القرية تبين أنها للمدعو (ناجح مهدي إبراهيم) يبلغ من العمر 40 عام مدرس و هو قبطي و زوج شقيقة طبيب الوحدة الصحية المجني علية .

و تشير المعلومات الواردة من سوهاج إلي أن المجني عليهم لم تكن لهم عداوات أو مشكلات مع احد و يعرف عنهم السمعة الحسنة .

هذا و لم تعلن الجهات الأمنية أي تفاصيل أخري عن الحادثتين و أن كان من المرجح أن هناك صلة بين الحادثتين و بدأ رجال المباحث الجنائية في جمع الأدلة و أستجواب أهل القرية فيما عززت الإجراءات الأمنية في القرية تحسبا لوقوع أي أعمال عنف طائفي .

و نحن بدورنا نتسأل , هل سيتم التوصل إلي الجاني و يأخذ عقابه ؟ أم سيتم التعتيم علي القضية و أدراجها " ضد مجهول" بدعوى عدم إثارة الفتنة الطائفية .

نحن لا نتهم أحد , و أنما نطالب سلطات الأمن المصرية باتخاذ كافة الإجراءات الممكنة التي من شأنها سرعة ضبط الجناة و تقديمهم إلي محاكمة عاجلة حتى يشعر القبطي بأنه علي قدم المساواة مع أخيه المسلم في وطننا الحبيب مصر .

AleXawy
11-09-2006, 09:29 PM
و نحن بدورنا نتسأل , هل سيتم التوصل إلي الجاني و يأخذ عقابه ؟ أم سيتم التعتيم علي القضية و أدراجها " ضد مجهول" بدعوى عدم إثارة الفتنة الطائفية .
هيقولوا مختل عقليا , علي اساس ان كل المسلمين مختلين عقليا10():

garang
11-09-2006, 11:28 PM
(sml21) (sml21) (sml21)


للاسف احنا بنتعلق بحبال البوليس الدايبة
من حوالي 25 عام واحد قريبي اتقتل في بيتة والبوليس في تصرف غريب اتهم والدتة بانها قتلتة عشان عشيقها المزعوم ولم يكن لها لا عشيق ولا يحزنون لم تكن سوي عجوز تري بصعوبة وتسمع بالكاد ووحديها كا ن عينيها وسمعها وحياتها وكل شئ لها في الدنيا ولم يكن هذا هو الهم المبكي في الامر لكن والدتة عجوز وهو ولدها الوحيد وكانت المراءة المسكينة شبة مذهولة وفقدت عقلها علي ولدها الحبيب المكوم امامها لكن المحققين وجدوا ان التلفيقة مش لابسة كويس ووقتها تشاجر اللصان فانشكف المستور واتضح ان المجرم هو ضابط المباحث وهو سرق من المجني علية اكثر من 100 الف دولار فقد كان المجني علية يتاجر في الدولارات ويدفع المعلوم للضابط واختلف من الضابط علي العمولة وبعد هذا اختلف ا لضابط من رئيسة علي تقسيم السرقة بعد القتل فاشتكوا بعض وا ختلف اللصان
فانفضحوا و انكشف الامر
اما هذة الجريمة
فان البوليس هو المجرم الاول بتقاعسة عن حماية الاقباط
وخوفة من الارهابيين
وتغطية كل الجرائم وتلفيقها لاقا رب المجني عليهم ليصمتوا بلا اي رتوش ولا خجل القاتل هو البوليس الي ان يتم القبض علي المحرمين(sml4)
ونطلب من كل المنظمات القبطية ان تتحرك لتوقف هذا المسلسل البغيض او التحرك نحو تقدم المسوءلين للمحاكمة اسوة بما حدث في كوسوفو والبوسنة حيث ان الجريمة هي الجريمة صغرت او كبرت ******************************
(sml21) (sml21) (sml21)

elpooop
12-09-2006, 03:28 AM
وليه ميكنش فى النهايه الدراميه الاخوه دول على خلاف مع احد واو بيعملو فى شىء غلط وده كان عقابهم .. يعنى هو اكمن الاتنين من عيله واحده يبقى مسلمين اللى قتلوهم ...

خافو الله


***************

من الافضل ان تبتعد عن الكلمات الاستفزازيه . و حتي لا تحذف لك اي مداخله



.........................

para`o
12-09-2006, 06:20 AM
(sml8)
لا مادام اللى مات صعيدى
يبقى يا تار يا هو تاجر مخدرات
لكن اللى مات بحراوى يبقى الفاعل مجنون
و محدش هيسمع عن الخبر
و الكنيسة لا مؤاخذة هطنش
ما صل المسيحيين الصعايدة كتار و مش مهمين

honeyweill
12-09-2006, 08:31 PM
دي كارثه ولازم يتبحث عن الجاني من اهله متستنوش البوليس البوليس مسلم ومش هيهموا دول ولا حيوانات

ماجد ممدوح
13-09-2006, 06:07 AM
ربنا موجود اذا كان اللة معنا فمن علينا ربنا يرحمة ويغفر لهم خطاياهم ويصبر اهلهم ربنا يجعلهااخر الاحزان