PDA

View Full Version : الطاغيه ينفى الأستقاله او التنحى عن الحكم ..وأعلن رفضه لتصريحات بابا الفاتيكان بنديكت


الاصلاح
19-09-2006, 07:15 AM
نفي مبارك نفياً قاطعاً ما يتردد عن نيته في التنحي أو الاستقالة من منصبه بعد مؤتمر الحزب الوطني.. مؤكداً أنها مجرد إشاعات يروجها البعض ويصدقونها.

وأعلن الحزب الوطني الديموقراطي رفضه لتصريحات بابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر المسيئة للدين الإسلامي ، مؤكدا على وحدة وتضامن الشعب المصري مسلمين وأقباط.

و يفتتح صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطني المؤتمر صباح اليوم الثلاثاء بعرض تقرير شامل حول ما تم إنجازه خلال عام‏‏ وملامح الخطة المستقبلية للعام الحزبي الجديد‏.



وأشاد الشريف بحكومة الدكتور أحمد نظيف ، وكذلك جميع أمانات الحزب الوطني ، خصوصا أمانة النتنظيم برئاسة المهندس أحمد عز ، والتي لعبت دورا رئيسا في الإنتخابات البرلمانية ، ثم الإنتخابات التكميلية ، والتي حصد الحزب الوطني جميع المقاعد الخالية فيها.

وقال إن الحزب حقق طفرة إعلامية على مدار العام الماضي ، والذي شهد إصدار جريدة "الوطني اليوم" ، مضيفا أن الحزب سيطلق إذاعة الحزب الوطني على الإنترنت والتي ستفتتح بكلمة الرئيس حسني مبارك في نهاية المؤتمر.
==============



تعليق :
شبعنا كلام الحزب الوطنى الفاشل ..الذى شرب من كأس تفتتيت احزاب المعارضه .. بحدوث تفكك فى قيادته ..
إن مصر تحتاج إلي جهدنا جميعاً جميع افراد الشعب واحزاب المعارضه.. وتحتاج إلي نوع من إنكار الذات ونوع من التجرد من أجل هذا البلد الحبيب الذي تخلي عنه الكثيرون. تعالوا نضع أيدينا في أيدي بعض ونحاول أن نقدم محاولة مشروع دستور جديد لمصر يصوغه ممثلون لكل القوي الوطنية الحية في هذا البلد.

adelaa
19-09-2006, 09:33 AM
تعلمن الادب فى الحديث بصفة عامة
هل الشعب صامت
هل الوزراء فى صمت الموتى
لاأظن
د.يوسف بطرس غالى وغيره
من عمالقة الرجال المؤثرين
يحبون مبارك
ويبنون
لايهدموووووووووون

محمد بناويط
19-09-2006, 07:12 PM
مين قال مبارك طاغية................عيب عليك يا أبن الباغية
أرضى معايا ومش محتلة..................بلدى بتتقدم ومستقرة
بلدى الوحيد الامن............................من دون كل الاوطان.اللى عاوز يأذى بلدى اليهود والششششششششششششششششششششششششششيطان