PDA

View Full Version : غالبية النرويجيين لا يعتبرون أنفسهم مسيحيين


anti_zion
21-09-2006, 11:30 AM
غالبية النرويجيين لا يعتبرون أنفسهم مسيحيين

http://www.aljazeera.net/News/archive/archive?ArchiveId=74690

صدم استطلاع للرأي الكنائس والمؤسسات الدينية في النرويج، فقد أفادت النتائج التي نشرت مطلع الأسبوع الحالي أن نحو نصف النرويجيين لا يعتبرون أنفسهم مسيحيين و"لا يعني الدين المسيحي لهم شيئا"، وأنهم يشعرون أن الكنائس والمؤسسات الدينية لا تشجع الناس على التفكير في كنه المسيحية.

وسجل الاستطلاع الذي أحدثت نتائجه مفاجأة دراماتيكية للمؤسسة الدينية في النرويج انخفاضاً غير متوقع في عدد المقبلين على الدين المسيحي وارتياد الكنيسة التي كانت تتوقع زيادة أعداد مرتاديها أو المحافظة على المعدل السنوي.

وأظهر الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة الأبحاث والدراسات الإستراتيجية النرويجية لصالح الكنيسة النرويجية في أوسلو أن 49% من النرويجيين لا يعتبرون أنفسهم مسيحيين، وبالتالي فإنهم لا ينتمون لأي معتقد ديني أو طائفي, وأن 47% فقط يعتقدون أنهم مسيحيون.

موسي الأسود
21-09-2006, 11:45 AM
الزميل
قناة الجزيرة الاخبارية هي اكثر القنوات الفضائية كذبا وتدليسا و بشهادة الجميع من الدول العربية .
ويكفي موقف الحكومة المصرية منها بسبب ما نشرته سابقا .
وهذا من المعروف عن هذه القنوات و القنوات المشابهة لها من القنوات العراسلامية انها تلوي عنق الحقيقة لتقدمها في صورة مخالفة .
وتعال معا لنتذكر اقوال قناة الجزيرة و القنوات العراسلامية الفضائية و المحلية عند دخول الامريكان الي العراق و تشجيعها للمطبلاتي الصحاف و الشعب العرباسلامي يتراقص فرحا مهللا بهذا الكذب الصحفي .
و تعال ايضا و نتراجع الي عهد جمال عبد الناصر و تستمع الي الاذاعة المصرية و خروج المذيع المصري العملاق ( الله اكبر اسقطنا خمسين طيارة للعدو - الله اكبر دمرنا 120 دبابة للعدو ) و للأسف زميلي الجيش المصري هو المدمر عن بقرة ابيه جميع طائراته و جميع معداته وكل تجهيزاته دمرت نهائيا و لله الحمد و الرفعة لمصر .
هذه هي اذاعتكم و هذه هي قنواتكم الاخبارية وهذا هو اعلامكم الشريف الخاص بصفوت الشريف و امثاله من الوصوليين .
مع ارق تمنياتي بنوم هادئ و احلام سعيدة .