PDA

View Full Version : هل تحرض قناة الجزيرة ضد المسيحيين؟


AleXawy
23-09-2006, 01:59 PM
)noP) )noP) )noP)

هل تحرض قناة الجزيرة ضد المسيحيين؟


كما هو متوقع شمر طاقم الجزيرة الخاضع لنفوذ جماعة الاخوان المسلمون عن ساعده وقام بحملة تحريض شرسة ضد المسيحيين المقيميين في الوطن العربي من خلال التركيز اليومي على خطاب البابا وأستضافة العناصر المتطرفة للتعليق عليه، وكذلك عرض البرامج التاريخية عن الحروب الصليبية... وهذه كلها رسائل من قناة الجزيرة للرأي العام العربي المسلم تحرضه على كراهية المسيحيين الذين يعيشون معه في الوطن العربي !

ويبدو ان الجزيرة لاتستطيع العيش من دون التحريض على الارهاب والقتل وأثارة الفتن والمشاكل، و اشتغالها ناطقا رسميا لمجرمي القاعدة وابن لادن، ثم حرصها على عرض افلام الخطف والترويج للتفجيرات في العراق وجرائم الذبح وقطع الرؤوس، وبعدها تحولت الجزيرة الى ناطق رسمي لإيران وحزب الله.

واليوم نجد قناة الجزيرة مستنفرة وكأنها تعيش عصر الغزوات التي كانت تشنها الجيوش العربية على البلاد المسيحية وتقتل رجالها وتسرق أموالهم وتخطف نسائهم وتأخذهن سبايا وتغتصبهن جنسيا !

وخطورة ما تقوم به الجزيرة من تحريض في انها تعرض حياة الاقليات المسيحية التي تعيش في الوطن العربي مع المسلمين، فهي تأجج مشاعر الكراهية والحقد ضدهم وتحملهم مسؤولية تاريخ كل الصراعات التاريخية وكل كلام صدر عن شخص مسيحي ما في الكرة الارضية.

أننا ندعو منظمات الامم المتحدة والمجتمع المدني الى التصدي لحملة التحريض التي تقوم بها قناة الجزيرة ضد المسيحيين، والعمل على أغلاق مكاتبها في أوربا وامريكا ومنع بثها عبر الاقمار الصناعية الى دول العالم.

خضير طاهر

* تنويه كاتب المقالة عربي مسلم

Kta19612@comcast.net

garang
24-09-2006, 03:13 AM
فقط لي سواءل
اماذا لا نقوم بمقاضاتها ونطالبها بالاعتذار وتقديم من يحرض علي المسيحيين العرب الي لمحاكمة ولدنا جيش عرمرم من المحامين في البطريركية وغيرة ؟
الي متي نظل صامتين نتغني بسماحة الاسلام وحلاوتة ونشجب كل من يقول الي كلمة حق عن هذا الفكر الارهابي
الي متي نرضي بكل هذا بل نحن الاقباط اكثر خلق الله دفاعا عن الاسلام
مش عارف السبب اية (MM:} ؟