PDA

View Full Version : بروتوكولات الجنس في رمضان


COPTIC KNIGHT
01-10-2006, 07:05 PM
تحدثت عن القبلات و"الطبطبة" والأحضان الدافئة أثناء الصيام
دبي - فراج اسماعيل

طالبت د. هبة قطب أستاذة الطب الجنسي والشرعي بجامعة القاهرة الأزواج بعدم الانقطاع عن العلاقة الحميمة في رمضان بحجة افراد الشهر كاملا بأيامه ولياليه للعبادة، مؤكدة ان ممارسة الجنس بين الزوجين في وقت الاباحة صدقة مضاعفة الأجر.

وأكدت د. هبة وهي أول طبيبة عربية تتخصص في أمور العلاقات الجنسية أن أفضل أوقات الأداء الجنسي بعد صلاة التراويح، مشيرة إلى أنه لا مانع من القبلات والطبطة والأحضان الحنونة أثناء الصيام.

وقالت: لا رهبانية في الاسلام، وهذه مسألة محسومة بالقرآن الكريم والسنة. النفس البشرية لا تصبر، ويرى بعض الفقهاء ذلك من تمام العبادة، فالرجل عندما يأتي زوجته يؤجر أجر صدقة، ومن ثم فالأجر مضاعف في رمضان.




بروتوكول الجنس في رمضان

وأوضحت أن بروتوكول العلاقة الجنسية في رمضان، يبدأ أولا من الالتزام بالمواعيد المباح فيها ذلك وهي من اذان المغرب إلى اذان الفجر، أي من الافطار إلى الامساك، والعلاقة الجنسية بين الزوجين مستحبة جدا في هذه الفترة حتى لا ينقطع الود بينهما طوال الشهر بحجة تخصيص ليله للعبادة فقط.

وأضافت أن هناك شكوى من الطرفين بامتناع الطرف الآخر عن ممارسة الجنس في رمضان اعتقادا أن ذلك تقرب من الله ، وأنا أرى أنه فهم خاطئ يؤثر سلبا على علاقة الزوجين وعلى حبهما أيضا للعبادة، فنحن لا نريد أن يتململ الناس من رمضان احساسا منهم بأنه يمنع شهواتهم الطبيعية كأن تعتاد المرأة أن يبتعد عنها زوجها في هذا الشهر فتبدأ عندها مرحلة القلق كلما اقترب دخوله.

وتساءلت: ما دام القرآن والسنة حللا اللقاء الجنسي بعد اذان المغرب، فلماذا نسعى إلى تقييده. نريد أن يظل الناس على حبهم لرمضان، معززين هذا الحب بالأفعال والتصرفات.




الممارسة الجنسية أثناء الاعتكاف
وبالنسبة لأيام الاعتكاف في العشر الآواخر من رمضان والتي ينقطع فيها الزوجان عن العلاقة الجنسية أوضحت د. هبة قطب: الجهاز العصبي يقوم ببرمجة نشاط الجسم الجنسي عند الزوجين في أيام الاعتكاف على عدم الممارسة، وبالتالي لا يشعر أي منهما بالحرمان.

وضربت مثلا بالصيام عن الطعام والشراب في النهار، فالاحساس بالجوع والعطش يكون أقل بعد التعود على ذلك بسبب ما يقوم به الجهاز العصبي من برمجة، بينما الانسان لو تأخر غداءه مثلا في غير رمضان لشعر بالجوع الشديد.

وأشارت د. هبة إلى ان المشاكل الجنسية في رمضان لا تزيد عنها في غير رمضان، لأن الناس يشعرون أنهم أقرب إلى الله وإلى التصرف بحكمة وعقلانية نحو حل مشاكلهم.

وضربت أمثلة بنوعية هذه المشاكل الجنسية الرمضانية، مثل شكوى الزوجة من هجر زوجها لها في رمضان وانقطاعه للعبادة، أو رفض الزوجة لقاء زوجها في ليل رمضان بدعوى أنه يجب تأجيله إلى بعد انقضاء رمضان اكراما له وحرصا على تخصيصه للعبادة فقط، بل انها ترفض حتى تقيبله لها، معتبرة أن القبلة تفطر، مع أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقبل وهو صائم.




التقبيل أثناء الصيام

وأضافت: لا مشكلة في التقبيل في نهار رمضان إذا علم الزوجان بأنهما يستطيعان أن يملكا نفسيهما ولا تتطور الامور إلى أكثر من ذلك، لكن ما دام اللقاء الجنسي مسموح بعد الافطار فمن الأفضل تأخير المقدمات القوية إلى بعد الافطار للابتعاد عن الاثارة التي قد تؤدي إلى ما يبطل الصوم، لكن القبلات والطبطة والأحضان الحنونة فلا مانع أبدا في نهار رمضان بشرط ألا تؤدي إلى استثارة ينتج عنها ما يفطر الصائم.

وعن الوقت المثالي لممارسة الجنس بعد الافطار قالت د. هبة قطب: لا توجد أضرار صحية للممارسة بعد الافطار مباشرة، لكن الأداء لن يكون جيدا، وان كان ذلك يتوقف على كمية الطعام ونوعيته على مائدة الافطار.

وأشارت إلى انه لا يجب الفصل بين النشاط الجنسي وأي نشاط آخر ومن ضمن ذلك نشاط الجهاز الهضمي، فاللقاء الجنسي يحتاج لمجهود دورة دموية وتوافق عضلي عصبي. الانسان يحس بالخمول والكسل بعد تناول الافطار، ومن ثم فان الاداء الجنسي لا يكون سليما لعدم حدوث ضخ دماء بالشكل المطلوب لعملية جنسية ناجحة، بسبب انهاك الجهاز الهضمي، خاصة إذا كانت العناصر الغذائية التي تناولها غير خفيفة.




متى يلتقي الزوجان على الفراش؟

وأوضحت: إذا افطر الزوجان على عناصر غذائية خفيفة فيمكن لهما الممارسة بعد الافطار بعشر دقائق، إما اذا كان الافطار على المحشيات والمحمرات وغير ذلك من العناصر الدهنية الثقيلة، فهو يحتاج إلى عدد من الساعات لكي ترتاح المعدة ويتم الهضم، وهذا يختلف حسب نوعية الأكل، فكلما احتوى الافطار على دهون أعلى كلما كان الأداء الجنسي أسوأ لأنها تستغرق وقتا أطول في الهضم.

والوقت المثالي للممارسة حسبما ترى د. هبة بعد العودة من صلاة القيام(take-this-outside )، حيث يكون قد تم الهضم بصورة أكبر وارتاحت المعدة نتيجة المجهود البدني في تلك الصلاة.

وتنصح المقبلين على الزواج بتأخير الزفاف إلى ما بعد رمضان بسبب احتياجهم إلى عدد مرات أداء اكثر في اليوم الواحد مع شهوة جنسية عالية، وهذا يلزمه مجهود لا يكفي معه فترة ما بعد الافطار إلى الامساك.

http://www.alarabiya.net/Articles/2006/10/01/27924.htm

هي ديه عظمة الأزلام دين اللأت يا كفرة!punch! blub-blob you-rock

COPTIC KNIGHT
01-10-2006, 08:41 PM
عموما قرأت نصائحك يا اخت ريد و متشكرين قوي

لكن سعادتك معلقتيش علي الموضوع

سيبتوا الدنيا كلها و تفرغتم للتفكير بالنصف الأسفل

ربنا يهدي

COPTIC KNIGHT
01-10-2006, 08:49 PM
و انت يا حلوة تحبي اجيبلك احاديث الجنس مع تيتا عيشة لادوس

garang
01-10-2006, 10:55 PM
رضا سواء كنت بنت ولا ولد انت متطاول
عيب خليك مهذب )noP)
ومحمدي حقا لا غش فيك علي اي حال كل ما سالتة مكتوب في حوار الاديان وتم الرد علية الف مرة ولا انصحك ان تقراءة لانة يحتاج شخص ما بيفهم
خليك موءدب احسن اشتمك لك حموشي
شوف بقي حمادة نفسة cry

babylonian
01-10-2006, 11:31 PM
و لو عايز ايات انجيلية اقذر مما عرضتها

هذا هو المسلم ..!!

يشتم ويسب مقدساتنا وكما يريد ..

ويأتون ويبكون ويشقون ثيابهم ويشدون شعورهم بأننا نتطاول على دينهم !

والانكى ان يأتي بعض المحسوبين على المسيحية ...
ليلقوا علينا محاظرات في محبة الاسلام !)noP)

وباننا يجب ان نتغزل برب محمد ..!

ونعلن الولاء لقرآن محمد !

ونرفع الراية البيضاء لشريعة محمد !

هذا ما يريده احد " المسيحيين " منا !!!

اليس هذا هو عصر الارتداد وظهور " ضد المسيح " !!؟؟؟

KARAM
02-10-2006, 04:13 AM
معلش ممكن استفسار هو الانجيل بتاعكم دة ربنا عمله للكبار فقط
بعض من ايات الانجيل المقدس جدا
نشيد الانشاد [ 7 : 1 _ 9 ] :
(( مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ. لِحَبِيبِي السَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ السَّائِحَةُ عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ ))

في سفر الأمثال 7 : 16 ، زانية متزوجة تقول لرجل : (( بالديباج فرشت سريري بموشّى كتان من مصر. عطرت فراشي بمرّ وعود وقرفة. هلم نرتو ودّا الى الصباح. نتلذذ بالحب. لان الرجل ليس في البيت ))

سفر الأمثال [ 5 : 18 ] :

(( وافرح بامرأة شبابك الظبية المحبوبة والوعلة الزهية ، ليروك ثدياها في كل وقت ! ))

مسخرة فعلا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حرام و الله ارحموا الشباب اللى مش عارف يتجوز و الاطفال البريئة

الأخ رضا 1 : بدون الدخول في نقاش ما أوردت من آيات من كتابنا المقدس ؛ ليس لأننا لا رد لدينا علي كلامك لأنك لم تأتي لنا بتفسيرات لما أوردته من آيات أو حتى لم تقرأ الآيات من مصادرها ؛ فمثلاً الزانية ألتي تدعو رجلاً إلي فراشها كما تحاول أنت بتدليسك وتدليس من نقلت عنهم من مشايخكم أن تظهروا الأمر علي انه دعوة من الكتاب المقدس وإله الكتاب المقدس إلي الزني والفجور ولم تكملوا بقية الجزء ليظهر علي أنه دعوة للفجور بنفس المقدار ألذي يحتويه القران من هده الدعاوي للفجور والزني والفسق وسوف أظهر أنا لك ما في قرأنك ولكن إلي بقية الجزء أولاً :


(لأني من كوة بيتي من وراء شباكي تطلعت. فرأيت بين الجهال لاحظت بين البنين ****ا عديم الفهم. عابرا في الشارع عند زاويتها و صاعدا في طريق بيتها. في العشاء في مساء اليوم في حدقة الليل و الظلام. و إذا بامرأة استقبلته في زى زانية و خبيثة القلب. صخابة هي و جامحة في بيتها لا تستقر قدماها. تارة في الخارج و أخرى في الشوارع و عند كل زاوية تكمن. فأمسكته و قبلته أوقحت وجهها و قالت له علي ذبائح السلامة اليوم أوفيت نذوري. فلذلك خرجت للقائك لأطلب وجهك حتى أجدك. بالديباج فرشت سريري بموشى كتان من مصر. عطرت فراشي بمر و عود و قرفة. هلم نرتو ودا إلى الصباح نتلذذ بالحب. لان الرجل ليس في البيت ذهب في طريق بعيدة. اخذ صرة الفضة بيده يوم الهلال يأتي إلى بيته. أغوته بكثرة فنونها بملث شفتيها طوحته. ذهب وراءها لوقته كثور يذهب إلى الذبح أو كالغبي إلى قيد القصاص. حتى يشق سهم كبده كطير يسرع إلى الفخ و لا يدري انه لنفسه. و الآن أيها الأبناء اسمعوا لي و اصغوا لكلمات فمي. لا يمل قلبك إلى طرقها و لا تشرد في مسالكها. لأنها طرحت كثيرين جرحى و كل قتلاها أقوياء.أمثال 7 : 6 - 24 )

أظن أنه لو عندك شئ من الفهم وتقرأ هدا الجزء ستفهم ما هو المقصود مما يرويه سليمان ألذي كان أحكم أهل زمانه عن أمر قد يكون قد رآه بعينيه وهو عن الناس ليس ببعيد ؛ لأن السعي وراء النجاسة وإرضاء الشهوة وبأي وسيلة أمر موجود في كل مكان وزمان ؛ وهو يحذر من هدا الأمر وعواقبه .

أما ما ذكرته من سفر النشيد فهو ما لا تستطيع أن تفهمه بعقلك وتربيتك الإسلامية ؛ غير أنك لم ترجع إلي تفاسيره من المصادر المسيحية ولكنك نقلت ( كالحمار ألذي يحمل أسفار ) ولا تغضب من هدا التعبير القرآني ألذي ينطبق عليك وعليكم يا مسلمين ؛

وإن كنت تري أن هده التعبيرات جنسية لأنها تستخدم أعضاء الجسد الإنساني في بعض التشبيهات ألتي لن نخوض فيها الآن ؛ فأرجو ألا تنسي أن الله خلق الإنسان عريان ولم يكن في خجل من عريه ( و كانا كلاهما عريانين ادم و امرأته و هما لا يخجلان تك 1 : 25 )
وقرأنك يثبت دلك : ( فَوَسْوَسَ لَهُمَا الشَّيْطَانُ لِيُبْدِيَ لَهُمَا مَا وُورِيَ عَنْهُمَا مِن سَوْءَاتِهِمَا وَقَالَ مَا نَهَاكُمَا رَبُّكُمَا عَنْ هَذِهِ الشَّجَرَةِ إِلاَّ أَن تَكُونَا مَلَكَيْنِ أَوْ تَكُونَا مِنَ الْخَالِدِينَ {الأعراف/20} وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ {الأعراف/21} فَدَلاَّهُمَا بِغُرُورٍ فَلَمَّا ذَاقَا الشَّجَرَةَ بَدَتْ لَهُمَا سَوْءَاتُهُمَا وَطَفِقَا يَخْصِفَانِ عَلَيْهِمَا مِن وَرَقِ الْجَنَّةِ وَنَادَاهُمَا رَبُّهُمَا أَلَمْ أَنْهَكُمَا عَن تِلْكُمَا الشَّجَرَةِ وَأَقُل لَّكُمَا إِنَّ الشَّيْطَآنَ لَكُمَا عَدُوٌّ مُّبِينٌ {الأعراف/22} )

هل رأيت ما يحكيه قرأنك عن ادم وحواء ( أبوينا الأولين ) كانا عريانين وهما في الجنة ولا يعرفان وكان هدف الشيطان هو إظهار هدا العري لهما ( لِيُبْدِيَ لَهُمَا مَا وُورِيَ عَنْهُمَا مِن سَوْءَاتِهِمَا )

يعني هدف الشيطان هو النزول بفكر الإنسان إلي الأمور الجنسية والحسية ؛ هده الأمور ألتي أنتم غارقون فيها يا مسلمون إلي أقصي حد ولا تستطيعون الفرار منها والدليل هو ما أتت به الدكتورة هبة قطب وغيرها مما أتي به صاحب كتاب ( خواطر مسلم في المسالة الجنسية ) ودكتورة أخري تدعو إلي الممارسة الجنسية الإسلامية ؛
http://www.ahdath.info/article.php3?id_article=38

ومصادركم هي القرآن والسنة والآن أريد أن أسألك سؤال بسيط :

مادا تعرف عن موقف المسيحية من الزني وبحسب كتابها المقدس وألذي لم تقرأه ولا تعرف عنه شيئاً ؟؟؟

مادا تعرف عن شريعة الزواج ( الزوجة الواحدة ) في المسيحية والعلاقة بين الرجل والمرأة في إطار الزواج ومن خلال الكتاب المقدس ؟؟؟

مادا تعرف عن الطلاق في المسيحية وأسبابه ؟؟؟

هده الأسئلة اتركها لك لتجيب عليها من خلال معرفتك للمسيحية من مصادرها بنفسك .

وعلي الجانب الأخر :

مادا تعرف عن موقف الإسلام من الزنا والشدود ؟؟؟

مادا تعرف عن شريعة الزواج والطلاق في الإسلام ؟؟؟

هل تعرف أن الإسلام أحل الدعارة وقننها ؟؟؟

مادا تعرف عن ملكة اليمين في الإسلام ؟؟؟

ملكة اليمين ألتي توجد إلي الآن في بعض دول الخليج وخاصة السعودية ؛ بحسب شريعة محمد وقرانه .

هل تعرف أن الدول الإسلامية كانت أسبق دول العالم في تقنين وترخيص بيوت الدعارة وكله حسب الشريعة الإسلامية ؛ وأنها هي مصدر هدا الوباء وبحسب الشريعة أيضا ؟؟؟


تابع

KARAM
02-10-2006, 04:18 AM
وسأجيبك أنا علي أسئلة الجانب الأخر ومن خلال آيات قرآنية وبدون تعليق مني :

وَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تُقْسِطُواْ فِي الْيَتَامَى فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ {النساء/3}

وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا {النساء/24} وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلاً أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مِّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ وَاللّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُمْ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلاَ مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ ذَلِكَ لِمَنْ خَشِيَ الْعَنَتَ مِنْكُمْ وَأَن تَصْبِرُواْ خَيْرٌ لَّكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ {النساء/25} يُرِيدُ اللّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {النساء/26}

نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ {البقرة/223}




أما عن التشبيهات والرموزفهي قليلة في القرآن ومن الطبيعي انه في أهم الأمور لا يجب أن يستخدم فيها التشبيهات عند توضيحها لكم فالمسلم هو من ( أمن بالله واليوم الأخر ) فلا تشبيهات لله ولا لليوم الأخر ؛ وقد أعطي القرآن صورة توضيحية عن ما سيكون في اليوم الأخر ؛ وهي ليست تشبيهات أو رموز لأمور أخري أسمي من هده كما يحاول ان يدعي بعض المفسرين ؛ وها هي بدون تعليق مني :


إِنَّ لِلْمُتَّقِينَ مَفَازًا {النبأ/31} حَدَائِقَ وَأَعْنَابًا {النبأ/32} وَكَوَاعِبَ أَتْرَابًا {النبأ/33} وَكَأْسًا دِهَاقًا {النبأ/34} لَّا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا وَلَا كِذَّابًا {النبأ/35} جَزَاء مِّن رَّبِّكَ عَطَاء حِسَابًا {النبأ/36} رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الرحْمَنِ لَا يَمْلِكُونَ مِنْهُ خِطَابًا {النبأ/37} يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلَائِكَةُ صَفًّا لَّا يَتَكَلَّمُونَ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا {النبأ/38} ذَلِكَ الْيَوْمُ الْحَقُّ فَمَن شَاء اتَّخَذَ إِلَى رَبِّهِ مَآبًا {النبأ/39} إِنَّا أَنذَرْنَاكُمْ عَذَابًا قَرِيبًا يَوْمَ يَنظُرُ الْمَرْءُ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ وَيَقُولُ الْكَافِرُ يَا لَيْتَنِي كُنتُ تُرَابًا {النبأ/40}

تعرف يا أخ رضا يعني إيه كواعب اتراباً هده ؟؟؟

أَفَسِحْرٌ هَذَا أَمْ أَنتُمْ لَا تُبْصِرُونَ {الطور/15} اصْلَوْهَا فَاصْبِرُوا أَوْ لَا تَصْبِرُوا سَوَاء عَلَيْكُمْ إِنَّمَا تُجْزَوْنَ مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ {الطور/16} إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَنَعِيمٍ {الطور/17} فَاكِهِينَ بِمَا آتَاهُمْ رَبُّهُمْ وَوَقَاهُمْ رَبُّهُمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ {الطور/18} كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئًا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ {الطور/19} مُتَّكِئِينَ عَلَى سُرُرٍ مَّصْفُوفَةٍ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ {الطور/20} وَالَّذِينَ آمَنُوا وَاتَّبَعَتْهُمْ ذُرِّيَّتُهُم بِإِيمَانٍ أَلْحَقْنَا بِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَمَا أَلَتْنَاهُم مِّنْ عَمَلِهِم مِّن شَيْءٍ كُلُّ امْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رَهِينٌ {الطور/21} وَأَمْدَدْنَاهُم بِفَاكِهَةٍ وَلَحْمٍ مِّمَّا يَشْتَهُونَ {الطور/22} يَتَنَازَعُونَ فِيهَا كَأْسًا لَّا لَغْوٌ فِيهَا وَلَا تَأْثِيمٌ {الطور/23} وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ غِلْمَانٌ لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ لُؤْلُؤٌ مَّكْنُونٌ {الطور/24} وَأَقْبَلَ بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ يَتَسَاءلُونَ {الطور/25} قَالُوا إِنَّا كُنَّا قَبْلُ فِي أَهْلِنَا مُشْفِقِينَ {الطور/26} فَمَنَّ اللَّهُ عَلَيْنَا وَوَقَانَا عَذَابَ السَّمُومِ {الطور/27} إِنَّا كُنَّا مِن قَبْلُ نَدْعُوهُ إِنَّهُ هُوَ الْبَرُّ الرَّحِيمُ {الطور/28} فَذَكِّرْ فَمَا أَنتَ بِنِعْمَتِ رَبِّكَ بِكَاهِنٍ وَلَا مَجْنُونٍ {الطور/29} أَمْ يَقُولُونَ شَاعِرٌ نَّتَرَبَّصُ بِهِ رَيْبَ الْمَنُونِ {الطور/30} قُلْ تَرَبَّصُوا فَإِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُتَرَبِّصِينَ {الطور/31}

يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ {الواقعة/17} بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِّن مَّعِينٍ {الواقعة/18} لَا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلَا يُنزِفُونَ {الواقعة/19} وَفَاكِهَةٍ مِّمَّا يَتَخَيَّرُونَ {الواقعة/20} وَلَحْمِ طَيْرٍ مِّمَّا يَشْتَهُونَ {الواقعة/21} وَحُورٌ عِينٌ {الواقعة/22} كَأَمْثَالِ اللُّؤْلُؤِ الْمَكْنُونِ {الواقعة/23} جَزَاء بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ {الواقعة/24} لَا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا وَلَا تَأْثِيمًا {الواقعة/25} إِلَّا قِيلًا سَلَامًا سَلَامًا {الواقعة/26} وَأَصْحَابُ الْيَمِينِ مَا أَصْحَابُ الْيَمِينِ {الواقعة/27} فِي سِدْرٍ مَّخْضُودٍ {الواقعة/28} وَطَلْحٍ مَّنضُودٍ {الواقعة/29} وَظِلٍّ مَّمْدُودٍ {الواقعة/30} وَمَاء مَّسْكُوبٍ {الواقعة/31} وَفَاكِهَةٍ كَثِيرَةٍ {الواقعة/32} لَّا مَقْطُوعَةٍ وَلَا مَمْنُوعَةٍ {الواقعة/33} وَفُرُشٍ مَّرْفُوعَةٍ {الواقعة/34} إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاء {الواقعة/35} فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا {الواقعة/36} عُرُبًا أَتْرَابًا {الواقعة/37} لِّأَصْحَابِ الْيَمِينِ {الواقعة/38} ثُلَّةٌ مِّنَ الْأَوَّلِينَ {الواقعة/39} وَثُلَّةٌ مِّنَ الْآخِرِينَ {الواقعة/40} وَأَصْحَابُ الشِّمَالِ مَا أَصْحَابُ الشِّمَالِ {الواقعة/41} فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ {الواقعة/42} وَظِلٍّ مِّن يَحْمُومٍ {الواقعة/43} لَّا بَارِدٍ وَلَا كَرِيمٍ {الواقعة/44} إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُتْرَفِينَ {الواقعة/45} وَكَانُوا يُصِرُّونَ عَلَى الْحِنثِ الْعَظِيمِ {الواقعة/46} وَكَانُوا يَقُولُونَ أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا وَعِظَامًا أَئِنَّا لَمَبْعُوثُونَ {الواقعة/47} أَوَ آبَاؤُنَا الْأَوَّلُونَ {الواقعة/48} قُلْ إِنَّ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ {الواقعة/49} لَمَجْمُوعُونَ إِلَى مِيقَاتِ يَوْمٍ مَّعْلُومٍ {الواقعة/50}

هل تعرف مادا تعني ولدان مخلدون ولا يصدعون ولا ينزفون ؟؟
تري مادا سيكون سبب النزف ؟؟؟

وأخيراً أتيتنا بما لا تفهمه من تشبيهات ورموز في سفر النشيد وانتم عندكم في القرآن --- ( وهي حقائق ينتظرها المسلم ويموت من أجلها مفجراً نفسه وقاتلاً لغيره من الناس الأبرياء لو لزم الأمر )--- عندكم كواعب أتراب ؛ وولدان مخلدون لا يصدعون ولا ينزفون ؛ وأمور لا تنقطع بل هي دائمة دوام الإله ( الشهوة الجنسية ) وفاكهة ولحم طير مما يشتهون وسرر - أسرة - سراير - سراير مفروشة علي الجاهز بيد الله نفسه ( ولا مفروشات قاصد كريم ) للقاء حور الجنة عليها وانهار خمر ولبن وعسل وكل هدا ينتظره المسلم ؛ وكل هدا وعد من إله الإسلام للمسلمين ؛

وبعد كل دلك تأتينا بما لا تفهمه من سفر النشيد من تشبيهات ؛
كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا

besoo
02-10-2006, 05:13 AM
متوجعش دماغك معاة يا استاذ كرم
دة حمار كام موضوع نتناقش معاة فية و بعدين اول ما يتزنق زى الفار يهرب
سيبك منة

angel_egypt
02-10-2006, 06:18 AM
ردا على الاستاذ رضا
احب اقولك اننا نؤمن بالعهد القديم لانه كتاب من الله
ولا نستطيع ان نقول انه محرف لانه لاتزول كلمة من كلام الله
وكذلك الكتاب المقدس
وبشهادة القران حسب الاية ما بتقول
لاتجادلو اهل الكتاب إلا بالتي هي احسن وقولو امنا بما انزل الينا وانزل اليكم والهنا والهكم واحد
وايضا هناك ايه تقول
اهل الكتاب يعرفونه كما يعرفون ابناهم

angel_egypt
04-10-2006, 04:36 AM
الاستاذ العزيز رضا
لا يمكن ان يقارن الكتاب المقدس الذ يدعو للسلام بكتاب يدعو للقتال
تبررون القتل وتظنون انكم تقدمون خدمه لله
كيف تم نشر الاسلام اسئل السؤال ده لنفسك ما هي مناسك الحج وكيف كانت في الجاهليه وما هو الحجر الاسود الذي قال عنه عمر بن الخطاب اني اعلم انك حجر لاتضر ولا تنفع ولولا قبلك رسول الله فلن اقبلك لماذا قبل رسول الله حجر لا يضر ولا ينفع وكانت تمارس بهذا الحجر عادات وثنية من قبل المشركين تعلم لماذا قبله ارضاءا للمشركين في هذا الوقت لانه كان يريد تكوين جيش هل تعلم كمان ان كلمة الله اكبر نداء عبدة الاوثان في الجاهليه راجع كتاب الطربي والقرطبي هل تعلم ان القراءان موحى به من الشيطان هل تعلم ان هناك مصاحف حرقها عثمان بن عفان لماذا حرقت واين كلمة ان انزلنا الذكر وان اليه لحافظون هل تعلم ان القراءان كله لا توجد به كلمة محبه " اكيد سمعت مؤخرا بارضاع الكبير فتوى من قبل مفكر اسلامي وكان لديه الاحاديث التي تبرر فتوتة وما رايك في ذلك الفتوى حين سمح رسول الله لسهيلة بنت سهيل ان ترضع كبير " وما رايك في القرده الزانية التي امر رسول الله برجمها هل هناك عقود زواج للحيوانات وما رايك في زواج محمد من طفلة عمرها 8 سنوات وما رايك في شهواته هل تظن انه يوجد رسولا كهذا هل يمكن ان يقارن محمد بالمسيح وبولادته المعجزية من البكر العذراء مريم والذي قيل عنه في كتابكم لا يوجد مخلوق الا ومسه الشيطان عن ولادته عدا عيسى ابن مريم لماذا عدا عيسى ابن مريم لانه لا يستطيع الشيطان ان يمس الله لا تزعل مني رجاءا