PDA

View Full Version : بلاد النايمين


COPTIC KNIGHT
01-10-2006, 07:09 PM
الديوان الملكي السعودي يُقر إجازة رمضانية


سعيد الجابر من الرياض

أصدر الديوان الملكي السعودي مساء اليوم بيانا يُقر تقديم إجازة الطلبة والمعلمين خلال شهر رمضان إلى تاريخ 18-9-1427هـ الموافق 11 أكتوبر 2006م، وذكر البيان أن العاهل السعودي منح أبناءه المواطنين من الطلبة والمعلمين فرصة للراحة والتفرغ للعبادة في العشر الأواخر من شهر رمضان الذي تعيشه الدول الإسلامية هذه الأيام.

وتعيش الاوساط السعودية جدلاً واسعاً في مثل هذه الأيام نتيجة عدم التوفيق في أوقات إجازة الطلبة والمعلمين أثناء شهر رمضان، والأعياد الرسمية في السعودية، وتكثر مطالبات المتضررين من الطلبة والمعلمين على أن يتم تنظيم الإجازات السنوية بشكل يكون ميسرا لهم، وفي حين يتم الاعداد للخطط الخمسية التي تقوم بها الجهات التعليمية المسؤولة عن تنظيم الأعوام الدراسية القادمة، والتي تتجدد كل خمسة أعوام بشكل مستمر حسب التقويم الهجري المتعارف عليه في القطاعات الرسمية في السعودية.


نص البيان:


"بيان من الديوان الملكي"

"نظرا لرغبة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه في منح أبنائه المواطنين من الطلبة والمدرسين فرصة للراحة والتفرغ للعبادة في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك فقد أمر أيده الله أن تكون بداية إجازة عيد الفطر المبارك للمدارس اعتبارا من نهاية دوام يوم الأربعاء الثامن عشر من رمضان الجاري الموافق 11 اكتوبر 2006م . وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه إنه سميع مجيب".

http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2006/10/180738.htm
قال يعني هما بيشتغلوا اساسا
الحقيقة بيتعبوا قوي بس مش في الشغل لكن في الجنس
عايزين ايه من بلد فائض الميزانية 102 مليار ريال في ايدين شوية معيز
ربنا يخليلهم البترول