PDA

View Full Version : هل شهر رمضان شهر الخير ولا شهر الهروب من الواجب ؟؟؟

elnemr
03-10-2006, 08:42 PM
الرب معي فمن عليا
هل شهر رمضان شهر الخير ولا شهر الهروب من الواجب ؟؟؟
سؤال إلي كل مسلم فاهم يعني أية شهر رمضان ويعني إيه صوم ويعني أيه الخير في رمضان ... ( مع إني أشك في أن أحد فاهم ذلك )
المهم الكل بيسأل أنا بقول أيه أنا بقول الحقيقة التي عشيتها من أمس مع هروب الناس من عملهم وتعليل هروبهم أنهم في رمضان ووصل هذا إلي المستشفيات العامة أو عيادات التامين الصحي للطلبه أخص الطلبه لان دكاترة تامين الشريكات كنو شبه متواجدين ولكن أرجع وأوضح لماذا أنا بطرح هذه الصورة السيأه من صور شهر رمضان المبارك وهل فعلا ً هوه مبارك ولا . المهم أنه أخذت أختي إ لي عيادة التأمين بعد اتصال المدرسة بنا لكي يحضر أحد لصتحبها إلي العيادة وذلك لأنها وقعت علي رجلها في المدرسة ومن هنا بدأت الموضوع وهو عند دخولنا إلي العيادة وبعد طابور للتسجيل دخلنا إلي عيادة العظام للكشف تركنا البطاقة الصحية لكي نأخذ الدور وعند سؤالي علي ميعاد مجيء الدكتور لأن أختي كانت تتألم لأن رجلها أتكسرت وذلك ما اكتشفته في ما بعد المهم قالت لي الممرضة أنه أتي حالا ً وكانت الساعة الحادية عشر (11) أتنتظرنا في الأستراحه حتى الساعة الثانية والنصف ( 2.30 ) بعد الظهر وفي كل هذا الوقت المنتظر كنت أذهب كل حين والأخر لتفقد الدكتور وفي كل مره لم أجده ونفس الرد هوهو لم يتغير أنه أتي الآن وعلي الساعة الثانية ( 2 ) ذهبت أتصل بمن أنا شغال معهم وتأخرت حتى الساعة الثانية وثلث ( 2.20 ) وذهبت أتفقد الدكتور وإذ بي لم أري أحد في العيادة فتسألت أين الممرضة والدكتور وكان الرد كاساعقه لي لم أتوقعه من أمراه مخمره في رمضااااااااااااااااااااااااااااااان هذا الرد والرد هو أن الدكتور أنصرف مع العلم أن ميعاد الانصراف الساعة الرابعة (4) فقلت لها هذا فقالت أتي مبكرا ً وذهب مبكرا ً علشان رمضان فقلت لها أنا كنت متواجد هنا من دقائق ولم يكون متواجد فكذبتني وأصرت علي ماهي تقوله ... وأه لقد نسيت ما قاله مدير العيادة فكانا رجلا ً يتسم بالوقاحة وقله الأدب وقله الزوق و العنجريه وكل هذا رأيته فيه عندما ذهبت له لكي أستفسر عن مجيء دكتور العظام فكان رضه وايه يعني أنه أتأخر شويه أه أنت لو رحت لدكتور خارجي هتنتظره بالخمس ساعات روح استناه ( أي أنتظره ولكن قلها كده وبقرف ) وظل يبرطم بي بعض الكلمات التي لا تتوافق مع رمضان أو غير رمضان فكان يتكلم علي أننا نتعالج ببلاش مع العلم أننا ندفع ثمن هذا العلاج فقد حسسني أننا جين نشحت العلاج مع أنه حقنا الذي ندفعه من رواتبنا ورواتب آبائنا وفي مصاريف المدرسة ... والذي أريد أن أقوله الرحمه والإحسان والخير والصواب والحسنات التي يتكلم عنها رمضان ولكن للأسف لا يوجد أي شئ من ما ذكر في هذه العيادة ومع كل هذا يقوله أننا صائمين رمضان رمضان والصوم شماعة يعلقوعليها هروبهم وكدبهم وغشهم وجشعهم وسرقتهم وعدم أمانتهم ويفعلون هذا وأكثر ويقوله أننا في رمضان . وللأسف لم تدخل أختي للدكتور بسبب الكذب وأخذتها إلي عيادة خاصة وتم عمل أشعه في الحال وتم تجبيس رجلها .
أريد رد مقنع من مسلم فاهم يعني أيه صيام ورد من مسؤول ولكن أشك في أن مسؤول هايرد أو يأخذ أجراء في هذا الهروب من الواجب والرحمه معلقا ً كل هذا علي شماعة رمضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااان

besoo
04-10-2006, 12:47 AM
اخى العزيز النمر (flowers)
الف الف سلامة لاختك و ربنا يشفيها ببركة امنا العزراء
انت مستنى اية من ناس ( بيناموا لغاية الساعة 12 و يفطروا الساعة 5 ) و يقولوا انهم صايمين صيامهم 5 ساعات (hrt: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt:
يعنى دة وقت و بيعدى ميعرفوش ان الصيام و التقرب الى اللٌة يكون عن طريق مراعاة العمل و تأدية الواجب

elnemr
06-10-2006, 12:41 AM
اخى العزيز النمر (flowers)
الف الف سلامة لاختك و ربنا يشفيها ببركة امنا العزراء
انت مستنى اية من ناس ( بيناموا لغاية الساعة 12 و يفطروا الساعة 5 ) و يقولوا انهم صايمين صيامهم 5 ساعات (hrt: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt:
يعنى دة وقت و بيعدى ميعرفوش ان الصيام و التقرب الى اللٌة يكون عن طريق مراعاة العمل و تأدية الواجب

سلا الرب يسوع المسيح له المجد يكون مع الكل
شكرا لمحبتكم كلكم (flowers) (flowers) (flowers)