PDA

View Full Version : الدوله الكرديه للمسيح...


honeyweill
15-10-2006, 11:17 AM
http://www.kurdtimes.com/kt-arab/index-arabic.htm

الاكراد للمسيح............ الاسلام همجيه وتخلف وارهاب

the way
15-10-2006, 01:01 PM
شكرا هوني موضوع رائع و جرئ و مشوق ربنا يعوضك و يباركك

syrian man
15-10-2006, 04:37 PM
عشت فترة طويلة مع الأكراد و اعرف تماما كره الكثير منهم للاسلام و خصوصا النخب الشابة المثقفة التي تزداد يوما بعد يوم , لكنني لم أكن أتوقع أن تصل الأمور الى هذه الدرجة !!!!!

ولهذا الكره أسباب عدا منها أن الاسلام دمر ديانتهم الازيدية و قتل من الاأكراد الازيديين الكثير (منذ ظهور الاسلام الى اليوم تعرض الأكراد الزيديين الى 72 مذبحة !ناهيك عن التهجير والسبي و تدمير القرى ...الخ ) ,و اليوم معظم الأكراد مسلمون سنة و هنالك أقلية ازيدية لا تزال موجودة في العراق (لديهم معبد اسمه معبد لالش يحجوا الأكراد الازيديين اليه) وسوريا و تركيا و ارمينيا و ايران .
و الكثير من الأكراد المسلمين اليوم يحنون الى العودة لديانته الازيدية القديمة (هنالك خطأ شائع يقول أن الازيديين هم عبدة الشيطان و هذه التسمية أطلقها عليهم العثمانيين لكي يكفرونهم و يتخلصون منهم ) .


و السبب الآخر ان الاسلام لم يمحنهم دولة لهم (لان الاسلام لايعترف بالقومية بل بدولة الاسلام )و خصوصا أيام صلاح الدين الذي حارب لمصلحة المسلمين لكنه لم يفكر بشعبه و لم يمنحه دولة ,ولهذا السبب الكثير من الأكراد ان لم يكن معظمهم يكرهون صلاح الدين .

و أيضا كان للاسلام السبب الأساسي في تلطيخ أيادي الأكراد بدماء جيرانهم من الأرمن و الكلدوأشوريين السريان بحجة الجهاد ضد الكفار و أعداء الاسلام و التعاون مع العثمانيين اخوة الأكراد في الاسلام !!!في حين قام الأكراد الازيديين بحماية المسيحيين من المذابح التي اشترك فيها العثمانيون والأكراد المسلمون .

و أيضا موقف العرب و المسلمين من الأكراد و اضطهادهم لهم و نكرانهم لفضل صلاح الدين الأيوبي على العرب والمسلمين و بل و قولهم في كتب المدراس انه بطل عربي حرر القدس !!!! و لهذا مقولة مشهورة عند الأكراد و هي :
لأن صلاح الدين انتصر على الصليبيين قالوا عنه عربي بطل !!و لوكان قد انهزم و لم يستطيع تحرير القدس لقالوا عنه خائن كردي !!!!!

لكن عزيزي the way
رفض الأكراد للاسلام لا يعني اعتناقهم للمسيحية أبدا !! فالكثير منهم غير متدينين أو مؤمنين و منهم من يحنون للازيدية (اعتقد أنهم لايستطيعون العودة اليها لأسباب دينية يقرها زعمائهم الدينيين ), و على كل حال هنالك متل سوري يقول (الرمد أحسن من العمى) .

مع تحياتي

honeyweill
15-10-2006, 08:17 PM
ااكراد قوميا انفصلوا عن العراق ودينيا اصبحوا احرارا جدا في اعتناق الدين
وهذا من اكراد كل يوم ياتي منهم من هو داخل للنور المسيح

makakola
16-02-2007, 11:42 AM
الأكراد يديرون ظهورهم لصلاح الدين و يتنصّرون
مسؤول أمني: نحن لا نعارض التبشير و لا نسعى لمنعه

http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/Reports/2007/2/thumbnails/T_00aa4152-8782-42cd-8cc8-ad3f39bba052.jpg
دير مار متى التاريخي في الموصل


GMT 7:30:00 2007 الجمعة 16 فبراير

نزار جاف: (http://www.elaph.com/ElaphWeb/Reports/2007/2/211715.htm) تواترت الأنباء کثيرا بخصوص تزايد أعداد المواطنين الأكراد الذين يتحولون من الديانة الاسلامية الى النصرانية، ورغم أن نوع تلك الانباء وحجمها قد تجاوز حدود"المألوف" و صار في حكم البديهيات التي لاتقبل النقاش، أضف الى ذلك روح التكتم و التحفظ الذي تبديه السلطات الكردية من الموضوع و تسعى لكي تنأى بنفسها بعيدة عنه رغم انها لم تبد أي اعتراض ولم تمارس أي ضغوطات ضد هذه الشريحة التي غيرت دينها، بيد أن المعلومات الواردة والموثقة تتحدث عن ضغوطات "شعبية" متزايدة على هؤلاء المتنصرين وقد أدى ذلك "بحسب تلك المعلومات" الى رجوع البعض منهم عن "تنصره" أو دفع بالبعض الاخر منهم إلى أن لا يبدي حماسا أو اندفاعا "أکثر من اللازم" تجاه دينه الجديد، ورغم أن هذه "الضغوطات الشعبية" قد ساهمت في إبطاء عملية التنصّر غير انها لم توقفها بالمرة إذ ان هناك سعيًا مضادًا تقريبا لكسب المزيد من الناس الى النصرانية.

والامر الذي لابد من الانتباه إليه و الوقوف عنده أيضا، هو أنه وقبل بدء البعض من المواطنين الكرد بتغيير ديانتهم الى المسيحية، کانت هناك حرکة نشطة بين البعض من الاوساط المثقفة الكردية بخصوص العمل على العودة إلى الديانة الكردية الاصيلة"الزرادشتية"، وقد أثار هذا الموضوع جدلا و لغطا بين المثقفين الكرد أنفسهم بين مؤيد و متحفظ و رافض لذلك و لازال رحى ذلك الصراع"الفکري"دائرا لحد الان ولکل فريق أسبابه و مبرراته.

http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/Reports/2007/2/thumbnails/T_d9f5c81d-8395-474c-a791-af385cb5f12f.gif
كنيسة في عينكاوة
التنصّر بدأ من عاصمة الإقليم:
أکثر من ألف کردي مسلم "سابقا"تنصروا في مدينة"أربيل"عاصمة إقليم کردستان التي تتميز بکونها واحدة من أکثر المدن الکردية محافظة على العادات و التقاليد والقيم الدينية، ورغم أن العدد أعلاه قد لا يکون موثقا بصورة دقيقة، لکن مصادر موثوقة و مطلعة و متابعة لهذه القضية تصر على ان الرقم قد تجاوز الألف منذ أشهر عديدة، وعملية التنصّر کما تشير المعلومات الاولية التي استقيناها بصعوبة، بدأت من خلال ما سمي(الکنيسة الکردية"، وقد تأسست في بدايات عام 2000 و 2001، وهي تبشر بعقائد مسيحية بروتستانتية و ترتبط بکنائس أميرکية. ولم تکن عملية"إستنطاق"المتنصرين الکرد في مدينة أربيل بتلك السهولة، إذ إن غالبية المتنصرين يدرکون أن الاوضاع"الفکرية و السياسية و الاجتماعية" ما زالت دون المستوى المطلوب للمجاهرة بالامر، ولاسيما ان بعضا منهم أبدى تخوفه من نشوء حرکات متطرفة انفعالية مناهضة لهم قد تلجأ لاستخدام "العنف الدموي"ضد المتنصرين و قتلهم باعتبارهم "مرتدين" عن الديانة الاسلاميـة.

وقد کان أمرا لافتًا للنظر أن تکون المدينة الکردية الثانية التي يتنصر فيها الناس، هي مدينة"رانية"التي انطلقت منها شرارة الانتفاضة الجماهيرية الکردية عام 1991 ضد النظام السابق، وهي مدينة تغلب عليها القيم القروية بشکل واضح، لکن المثير في الامر، هو أن الکرد الذين تنصروا في هذه المدينة قد زاد عددهم على"300"فرد بحسب مصادر مطلعة رفضت الافصاح عن نفسها لأسباب متعددة، قد تقدموا بطلب للجهات الرسمية بخصوص فتح کنيسة خاصة لهم، وهو أمر تجاهلته السلطات من دون أن تقوم بأي تضييق على المتنصرين. أما في المدن الاخرى، فإن العملية تجري أيضا ولکن بوتيرة قد تکون لأسباب عديدة أخف و أبطأ من هاتين المدينتين المشار إليهما آنفا.

http://www.elaph.com/elaphweb/Resources/images/Reports/2007/2/thumbnails/T_8b41ba1d-f314-4c50-a9d4-7ce47d43a4bb.jpg

ولم يکن في ما يبدو بالهين إستنطاق أو إجراء أي مقابلة مع جهة کردية رسمية حول هذه القضية، لکننا تمکنا من التحدث الى مسؤول أمني رفيع المستوى طلب عدم کشف اسمه، وقد أشار هذا المسؤول إلى أن السلطات الامنية في الاقليم"بشکل خاص"على علم و دراية بحجم و مستوى الحرکة التبشيرية في مدن کردستان وهي"کما أصر على ذلك"محدودة و بطيئة في انتشارها. وحين طلبنا منه إعطاءنا موقف السلطات الامنية من هذه القضية قال:"نحن لا نعارضها و لانسعى لمنعها و کل إنسان حر في تغيير عقيدته و اختيار ما يراه ملائما وفقًا لرؤيته، خصوصا طالما کانت هذه المسألة ضمن الاطر القانونية و لاتخل بالامن و الاستقرار"، وحين سألناه عن ردود الفعل المحتملة"إقليميا"على ذلك، أجاب قائلا:"نحن لانؤمن بالقمع و لانريد أن نوظفه کوسيلة للإبقاء على حالة يريد المرء من تلقاء نفسه أن يغيرها"، ولما ألمحنا للمبشرين و الموقف الرسمي الکردي منهم قال مبتسما:"أليست هنالك حرکات للتبشير بالديانة الاسلامية في الغرب بوجه عام و في أوروبا بشکل خاص؟ هل حلال على المسلمين کسب النـصارى والعکس حرام؟".
وقد تسنى لنا الالتقاء بعدد من المتنصرين الکرد في مدينة أربيل، مع الاشارة الى أن معظمهم لم يحبذوا أصلا إثارة الموضوع عبر المنابر الاعلامية من أصله، لکن إصرارنا على نقل جانب"حي"من الصورة دفعنا إلى الإلحاح بهذا السياق حتى رضخ البعض منهم و أجابوا على أسئلتنا بحذر بالغ.

makakola
16-02-2007, 11:43 AM
أول الذين التقيناهم"أ. ف"من مدينة أربيل وقد أفاد بأنه يعمل کموظف حکومي وهو في العقد الرابع من عمره وبادرناه بالسؤال:
ـ لماذا غيرت ديانتك؟
قال وهو ينظر إلينا بنظرة المشكك:"لقد وجدت في الديانة المسيحية ضالتي و اشعر بحالة ارتياح تغمر أعماقي و قد صرت أحد أتباع المسيح".
ـ هل أنت متزوج؟ وإذا کان الجواب بالإيجاب، ماذا عن بقية أفراد عائلتك، هل تنصروا أيضا؟
لا تتعجب إذا أخبرتك بأن تنصري کان بتأثير من عائلتي نفسها، وقد تنصروا قبلي.
ـ ألم تکن هناك إعتراضات من الاهل و الاقارب بخصوص ما قمت به؟
بالطبع عارضني الکثيرون منهم، لکنها قناعتي الشخصية و"إيماني"الذي تيقنت منه.

ـ هل کنت تعلـم شيئا عن الاسلام، وهل کنت ملتزما من الناحية الدينية؟
کنت ملتزما بالصلاة و الصوم ولم أترك فريضة صلاة حتى يوم تنصري، وأعلم الکثير عن الديانة الاسلامية بصراحة لم أتنصر اعتباطا.
لکن الامر قد يبدو مختلفا مع"ق.د"الذي لم يتجاوز بعد العقد الثاني من عمره، وکانت الابتسامة لا تفارق وجهه طوال حديثه معنا.
ـ من الذي قادك إلى تغيير ديانتك للمسيحية؟
وهل أنا عربة کي يقودني أحدهم؟ أنا بنفسي و بقناعتي التامة صرت مسيحيا وأشعر أنني قد اکتشفت نفسي الان.

ـ تعني أنك کنت ضائعا أيام کنت مسلما؟
هل تريد أن تؤلب الناس علينا؟ أنا مرتاح في تنصري و ليس لي علاقة بغيري!

لکننا حين التقينا بالمدعو"آري خضر"من مدينة رانية و الذي تنصر لفترة معينة و عاد عن ذلك بعد مدة، فقد تحدث بشيء من التفصيل وقال"إنتميت للکنيسة الکردية وقد كنت سببا في کسب انتماء الکثير من الناس إلى الديانة المسيحية و حتى ان عوائل برمتها قد تنصرت، ويقول إن عدد المتنصرين ما يقارب 75 الى 100 فرد و تجد بينهم المراهقين و الشباب و رجالا في سن الاربعين أيضا، لکن النسبة الغالبة هي للشباب. آري الذي ترك الديانة المسيحية و يعمل الان شرطيا في مدينة رانية يقول:"شعرت انهم يخدعونني و انهم يمارسون عملا سياسيا ولهذا تخليت عنهم". و يستمر آري بکلامه فيکشف أن هناك"العشرات من العوائل الکردية في مدينة رانية والتي تعمل لحد الان من أجل نشر هذه الديانة بين الناس". وحين سألناه عن مدى علاقته بتلك الکنيسة أيام کان نصرانيا، فقد قال:"کانت الکنيسة تعينني لأنني کنت راعيها، وهذه مرتبة لاتمنح لأي کان، وکانت إعانتهم بحدود"350 الى 400$"، ولکن کانت هناك إعانة لکل من تنصر، کل بأسلوب و طريقة خاصة".

وعن سبب انتشار التبشير في رانية فقد علل ذلك بقوله"السبب الرئيس هو انه دين مسالم و ينهي المعاناة الروحية للانسان"، غير ان الامر المثير و اللافت للنظر ان آري خضر قد قال عن الفترة التي کان فيها نصرانيا:"في ذلك الوقت حين کنت أعمل للمسيح کانت روحي مطمئنة".

أما"صابر سنديکا"من مدينة قلعه‌ دزة، الذي تنصر هو الاخر، فيقول عن التنصير في المدينة، إن هناك الکثيرين من الذين تنصروا خصوصا عوائل بکاملها. ويشير الى ان رجال الدين في مدينة قلعه ‌دزة قد تحدثوا عنه و تسببوا في إثارة مشاکل له، وقد قال صابر"مضت ستة أعوام على اختياري لهذا الدين".

و يشير المتنصرون الى رغبتهم في ان تقر حکومة الاقليم في الدستور مادة تجيز للکرد الذين قاموا بتغيير ديانتهم الى المسيحية أن يغيروا دينهم في هويات احوالهم المدنية من مسلم الى مسيحي. وقد أکد العديد منهم انهم متفائلون من تحول معظم الشعب الکردي في السنوات القادمة للمسيحية، لأن"بحد زعمهم" الانسان في تلك الديانة يکتشف حريته الروحية.

وطنى مخلص
16-02-2007, 05:25 PM
أنا ايضا لى صديق بالمراسلة كردى و اسمه اسم محمدى و كانت موضوعات رسائلنا دائما موضوعات سياسية عن معاناة كلا من الشعبين الكردى و القبطى على يد العدو المشترك و هوالمستوطنين العرب المحمديين فى بلدينا و لذلك فقد فوجئت بعد سنتين من تراسلنا و اتفاقنا فى الآراء السياسية به يخبرنى بأنه مسيحى و منذ شهور
و قد تمنيت له السعادة و النمو الروحى

knowjesus_knowlove
16-02-2007, 07:25 PM
الأكراد يديرون ظهورهم لصلاح الدين


(sml22)
طيب وإيه يعنى ياعم مكة كولا

صلاح الدين أدار ظهره أيضا لهم ولغيرهم ولكن لغرض آخر

حتى شوف هنا

http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=6458

gost
17-02-2007, 12:13 PM
افرحوا وتهللو بهذه الاخبار وعقبال المصرين والسودانين واليبين وقاره افريقيا كلها تعرف المسيح قلو امين صلوا من اجل العالم كله وخصوصا شعب مصر القبطى
الصعيدى

skipy
17-03-2008, 04:53 PM
الإعلان عن إطلاق حركة خاتش للمسيحيين الكورد


http://img410.imageshack.us/img410/9288/kurdishchurchjj3.jpg

شعار كنيسة كردستان المنشأة حديثاً


بعد اعتناق عشرات الآلاف من الأكراد في العالم المسيحية و بناء عشرات الكنائس الصغيرة التي تتبع رجال دين مسيحيين أكراد و تدشين الكنيسة الإنجيلية الكردية العام الماضي .

أعلن عن إطلاق أول تنظيم مسيحي كردي أطلق عليه اختصاراً - خاتش - حركة المسيحيين الأكراد .

و قال بيان التأسيس الذي ظهر على موقع أنشء لهذا التنظيم و حوى تعزية بالمطران الشهيد رحو الذي أمسى مع الخالدين كما يقول النعي ، أنه لطالما أظهر الإعلام أن الأكراد هم مسلمون و الحقيقة ان هناك تنوعات كبيرة فمنهم المسيحي و اليهودي و الإيزيدي و المسلم و نادى البيان بالمساواة و المحبة و الإخاء و التعايش الحضاري بين المسيحيين و غيرهم و أكد بيان التأسيس على المساواة بين جميع المواطنين مهما كان دينهم في الحقوق و الواجبات و طالب البيان ببدأ حملة على الجهل و الامية التي تؤدي لضياع ثروات و خيرات الأرض من دون فائدة و حوى الموقع نص البند رقم 18 من الوثيقة الأممية لحقوق الإنسان التي وقعت عليها الدول العربية و التي تنص على أن:لكل شخص الحق في حرية التفكير والضمير والدين، ويشمل هذا الحق حرية تغيير ديانته أو عقيدته، وحرية الإعراب عنهما بالتعليم والممارسة وإقامة الشعائر ومراعاتها سواء أكان ذلك سراً أم مع الجماعة. .

http://www.kurdchrist.com/


بيان التأسيس كما ورد بالموقع

عانى المسيحيون في الشرق عموما والكورد منهم خصوصا صنوف الاضطهاد
والتضييق والتهميش عبر قرون خلت، ةاستعانوا على نا نابهم من عسف بالصبر
وظل نشاطهم المجتمعي محاط بالتكتم والسرية تجنبا للظلم والقهر الذي صار سمة الإمبراطوريات الشرقية التي توالت على إدارة الشرق وصولا لتقسيمه في شكله
الراهن .
إضافة إلى تشرذمهم بين لين أقوام وشعوب أخرى، كاد أن يفقد الكورد انتمائهم
القومي والحضاري، بل وعرفوا بانهم مسلمون فقط - المسلمون السنة - ولم
يذكر يوما باننا قومية - أمة - فينا المسلم - بكل طوائفه - والمسيحي واليهودي
و اليزيدي ووالخ.
أيمانا منا بمصونية حق حرية الاعتقاد والضمير التي كفلها لنا الرب منذ التكوين قبل
ان تسنها التشريعات المدنية والحضارية، وانطلاقا من الحاجة للتكاتف والتعاون
على الخير والمودة والحب والإخاء واستكمالا لحركة ونشاط الآباء والأجداد الذين اعتنقوا المسيحية ودافعوا عن قيمها السمحاء في العيش والتعايش وامتثالا لإرادة
الرب العليا ارتأينا إشهار إيماننا المتجدد ولم شمل اخوتنا - المسيحيين الكورد.

لم نجد بدا من إعلان انطلاقة مشروعنا التنويري في إطار مؤسسي بما يتفق وكل
المعايير المدنية والحضارية ممثلا بحركة "المسيحيون الكورد"، وهي حركة تنويرية
ثقافية تعنى بإعادة تعمير بنى أواصر الأخوة والمحبة بين كافة الكورد من أتباع
التسامح المسيحي بغية التواصل الروحي والثقافي والاجتماعي والحفاظ على وجودنا
وحقنا في الإسهام بالحضارة والمدنية في كل أماكن تواجدنا.

تنطلق حركة المسيحيين الكورد من مسلمات وبديهيات التسامح والمحبة الربانية التي
أكرمنا الله بها ونعتبرها ضوابطا طوعية تحكم نشاطنا وتصرفاتنا، وملاذا للدفاع عن
حقنا في الوجود والحياة الكريمة كمسيحيين كورد دون تمييز بين المؤمنين
(من مسيحي ومعتنق للمسيحية).
أنطلاقا من مبدأ أن لا رقابة بشرية على الضمير والفكر والعقل، وتمشيا مع حكمة الله
فينا جميعا، لا يعقل أن تتحكم الوراثة والوصاية بضميرنا وقناعاتنا وفكرنا وعقلنا.

نعتقد بالمساواة بين البشرـ فهم متساوون في الحقوق والواجبات المدنية في الدنيا
ولا تفريط أو نقض لحق أحد بالاعتقاد والقناعات ولا إكراه في الدين، الذي هو
علاقة سامية خالصة بين المرء وربه.

نريد للشعب الكوردي الذي فرضت عليه معتقدات وأديان في وقت مضى بحد السيف
أن يختار دينه طوعا لا فسرا. أن يكون الكوردي مخيرا بالعقل والقناعة لا
بالأوامرية والإرهاب.
نحسب الجهل والفقر سببا لزيادة مفرطة في النسل، فلم تعد غلة الأرض تكفي
لإطعام من عليها، ولابد من تحديده ونشر التوعية والثقافة الجنسية بين المواطنين.
عقيدتنا تمنعنا من التهاتر والمشاكسة والسباب.
نحن لسنا ضد أحد ولا بديل عن أحد، فقط كنا موجودين سرا واليوم نعلن عن
وجودنا على الملأ.
خلقنا الرب كوردا ثم اخترنا المسيحية طوعا، ونجد أننا جزء من شعب تعددت
ثقافاته ومناهله ونعتبرها ثراء وفسحة لا إملاق وضيق.



ودمتم في رعاية الرب
حركة خاتش للمسيحيين الكورد
مارس/آذار 2008م.

****************************
و لا نقول سوى ألف مبروك لاخوتنا المسيحيين الأكراد بإطلاق تنظيمهم للنور

http://img299.imageshack.us/img299/5529/kea9.jpg

فتيات كرديان يصلين في إحدى الكنائس

-

honeyweill
17-03-2008, 05:06 PM
الف الف الف مبروك علي المتنصريين الاكراد وربنا يحميهم ويذيدهم بجد سامعيين اخبارهم الحلوه دائما الرب يكون معاهم ويحافظ عليهم

ريجان
18-03-2008, 01:14 AM
ليتمجد اسم الرب وليرتفع الصليب عاليا على ارض الكرد وكل من ينظر الى صليب الرب يخلص بة ليبارك الرب هذة التنظيم الجديد ويجعلة منارة لكل اكراد العراق ليهدى الكثرين الى بر المسيح ولينكسر سيف الاسلام امين

شيرزاد
01-12-2008, 11:32 AM
أنا شاب عمرى 30 سنة من دولة حكومة أقليم كوردستان العراق من الشعب الكردى من قبل أنا مسلم وأنا درست الاسلام وعرفت أن دين ألاسلام دين ئيرهاب والقتال لايقبل الا الاسلام وعرفت أن المسيح هو الحياة وعرفت ان الروح القدس هو الحق أنا أخترت المسيح وبصوت اكبر أقول أنا مسيحى مسيحى وعائلتى يفرحون معاية وكل أقربائى قبلون المسيح لان المسيح هوربنا

sherif kk
01-12-2008, 11:53 AM
أنا شاب عمرى 30 سنة من دولة حكومةأقليم كوردستان العراق من الشعب الكردى من قبل أنا مسلم وأنا درست الاسلام وعرفت أن دين ألاسلام دين ئيرهاب والقتال لايقبل الاالاسلام وعرفت أن المسيح هو الحياة وعرفت ان الروح القدس هوالعق أنا أخترت المسيح وبصوت اكبر أقول أنا مسيحى مسيحى وعائلتى يفرحون معاية وكل أقربائى قبلون المسيح لان المسيح هوربنا

سلام ومحبه وبركه المسيح معك اخى الحبيب شيرزاد ونتمنى من كل قلوبنا

ان يعمر الله قلبك بالايمان .وان يبصر الكثير من القلوب المتحجره المضله

لطريق المسيح لانه قال : انا هو الطريق والحق والحياة من امن بى ولو مات فسيحيا .
_________________________________________

بالنسبه لنيولوك المنتدى ... الاولانى كان افضل بكثير من هذا التى تم تغيره حالا

جورج مايكل
01-12-2008, 12:06 PM
مبروك عليك الخلاص يااخى الحبيب
وياريت تحكى لنا اختبارك
وتحكى لنا زكرياتك مع الاسلام وكيف كان مستوى تفكيرك وكان سوء ضميرك فى الاسلام

الحمامة الحسنة
01-12-2008, 01:44 PM
أنا شاب عمرى 30 سنة من دولة حكومةأقليم كوردستان العراق من الشعب الكردى من قبل أنا مسلم وأنا درست الاسلام وعرفت أن دين ألاسلام دين ئيرهاب والقتال لايقبل الاالاسلام وعرفت أن المسيح هو الحياة وعرفت ان الروح القدس هوالعق أنا أخترت المسيح وبصوت اكبر أقول أنا مسيحى مسيحى وعائلتى يفرحون معاية وكل أقربائى قبلون المسيح لان المسيح هوربنا



مبروك عليك ssssssssss7 نعمة المسيح ssssssssss7 ياحبيب المسيح شيرزاد

نعلم أن المسيح بيبارك ويفتقد الآن شعبه الكردى ليجمع منهم خرافه الضالة الذين عانوا من إضطهاد

مسلمى العراق قرون من الظلم والإستعباد من أعوان الشيطان

أجمل جملة قرأتها فى مداخلتك البسيطة هذه هى آخر جملة :

ssssssssss7 " المسيح هو ربنا " ssssssssss7

نتمنى تحكى لنا قصة إيمانك وإيمان أسرتك وكيف قبلت المسيح إله ومخلص وفادى