PDA

View Full Version : مواقع منظمات اسلامية للشواذ المسلمين..


babylonian
10-11-2003, 01:24 AM
هذا موقع لمجلة اسلامية تدعى : الحرية ..

وهى مجلة المسلمين الشواذ جنسياً


وتجدون في الموقع اسماء المنظمات الاسلامية للشواذ المسلمين .. كمنظمة الفاتحة وغيرها ..

هدية الى المسلمين البرسوميين والبرسوميات



http://huriyahmag.org/main.html)Aa:)

knowjesus_knowlove
10-11-2003, 02:26 AM
ياترى إسم الموقع حرية ولا حورية ؟؟؟
أظن المفروض إن أفضل إسم له يكون ولدان مخلدون.اورج weldan-mokhaladoon.com

bush
10-11-2003, 09:20 AM
هدية الى المسلمين البرسوميين والبرسوميات

الأحياء منهم والميتين ..(kill: (kill: )Aa:)

Pharo Of Egypt
10-11-2003, 11:52 AM
ده مش موقع واحد وبس !!
US organization for queer Muslims (http://al-fatiha.net/)
South African organization for queer Muslims (http://al-fitrahfoundation.org/)
Canadian organization for queer Muslims (http://salaamcanada.com/)The first queer Muslim foot on the internet, Queer Jihad (http://www.queerjihad.org/)A lesbian Muslim community (http://www.bintelnas.org/)The first documentary on queer Muslims (http://www.inthenameofallah.net/)
Queer community of Jerusalem (http://www.gay.org.il/joh/eng/home_eng.htm)

monica
10-11-2003, 02:32 PM
و آخرتها...و بعد مانتوا عمالين تنشروا اسماء مواقع للشواذ............

babylonian
10-11-2003, 08:50 PM
أخرتها يا اختي مونيكا ...

ان تصل للمسلم حكمة المسيح المخلص القائلة :

{ لماذا تنظر القذى الذي في عين اخيك واما الخشبة التي في عينك فلا تفطن لها } ( متى 7:3).

فيغلقوا افواههم من الطعن بغيرهم ..

اذ ان رائحتهم الكريهة قد فاحت .. خصوصاً ان هذه الايام رمضان..!!!

مواقع الشواذ المسلمين ومنظماتهم .. لا تحصى !

وهذه المواقع ستقطع السنتهم واجنحتهم .. اذ يظنون بانهم ملائكة ذي اجنحة ..!

تحياتي وسلامي اليك والى كل الاخوة ...

اخوكم البابلي الاشوري ..

(noo:)) (noo:))

tasek
16-12-2003, 07:36 PM
ان كان هناك مجموعه من السخفاء الذين يدعون الاسلام, يقومون بهذه الاعمال الشاذه
***
------------------
برجاء التأدب في الحوار حتي لا تتعرض للحذف مشاركاتك

babylonian
17-12-2003, 12:36 AM
سلام المسيح للجميع ..

يا تاسك .. تعلم اولاً اصول الكتابة بلغتك العربية وبعدها تعال الى هنا وتفلسف ..!

اقرا ما كتبت او بالاحرى شخبطت !

اقتباس
ان كان هناك مجموعه من السخفاء الذين يدعون الاسلام, يقومون بهذه الاعمال الشاذه
***
-----------------------------------
هذه الشخبطات السخيفة ! ما كان لي ان ارد عليها ..

لولا انك سطرت كلمة " الصليب " داخلها اثناء طباعتك لكلماتها باصابعك .. او ربما بحوافرك الصلبة !

فاردت ان اكبح جماح نهيقك وان اذكرك بان الصليب سيرتفع قريباً على ظهر الكعبة وستطوف حوله صاغراً ..

اما افلام الدعارة التي تملا مكتبتك .. فانك لواجدها في الجنة التي وعدك بها نبيك الذي كان يردد مفتخراً :

ان سنتي النكاح !!

اذ في تلك الجنة ستجد سوقاً خاصاً للصور الجنسية .. لرجال ونساء .. ومتى اشتهيت صورة دخلت فيها !!

اي ان اول من ابتكر صناعة الصور الخليعة - البورنو - هو اله المسلمين ووعدهم بها في جنته ..

اذ جاء في سنن الترمذي : قول نبيك صلعم :
{ ان في الجنة لسوقاً ما فيها شراء ولا بيع إلا الصور من الرجال والنساء ,فاذا اشتهى الرجل صورة دخل فيها } .. هذا نبي الاخلاق والشرف .. وليس امريكا واوربا ..

بالشفا ..

(kill: (kill:

babylonian
17-12-2003, 01:22 AM
هذا هو الرسن .. قصدي الرابط .. اقرا ما يخفيه عنك شيوخك !!

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=2&Rec=4141

knowjesus_knowlove
17-12-2003, 01:41 AM
كاتب الرسالة الأصلية : babylonian

{ إلا الصور من الرجال والنساء ,فاذا اشتهى الرجل صورة دخل فيها }

(kill: (kill:

تبقى مصيبة لنساء المسلمين لو فيه صور زى دى

bush
17-12-2003, 06:42 AM
بقولك يا تاسك .. ماتيجي تسجل في المنظمة بتاعة الشواذ ؟؟


ممكن ربنا يفتحها عليك وتلاقي ابن الحلال وتستروا على بعض (kill: (kill: (kill: (kill:

الفرح إنشاء الله حيكون إمتى ؟؟ (kill: )Aa:)

tasek
17-12-2003, 05:18 PM
والله اني استغرب لما هذا الحقد في قلوبكم ... ماذا فعل بكم المسلمين يا مسيح العرب
انا لم اقل شيء امام مايقوله امثال العضو بوش من الاهنات.. وحذفتوا مشاركتي
-------------------
لا يوجد داعي للاستغراب يا اخ تاسك, لقد تم حذف المشاركة لانها
1- خارج موضوع النقاش. الذي هو منظمات حقوق المسلم الشاذ جنسيا.
2- لعرضك اعتراضاتك علي الكتاب المقدس بصورة قليلة الادب تنم علي عدم رغبة في الحوار.
برجاء التأدب في الحوار حتي لا تتعرض للحذف مشاركاتك.
اما اعتراضاتك علي ما يكتبه الاعضاء و تري في ذلك اهانه لك, فبراجاء النقر علي زر ابلاغ المشرف و سيتم اتخاذ اللازم.

fanous2102
17-12-2003, 05:31 PM
لالالايا بوش الراجل كتب كتابه على حفيد زاهر
وكتب الكتاب والدخله الخميس القادم
أصل له فى رسوله أسوه وهو من أحفادح*ا*ه
واللى هاتزفه أحدي حوريات الجنه وعزم ال***** المخلدون
والمغنى الحاج محمدكات ستيفنز
hi:) hi:) )dnc:( )dوله لو قليت أدبك تانى هاسمعك كلام ماتحبوش
nc:( )dnc:(
لو عايز تناقش المواضيع السابقه بأدب مافيش مشكله
ليس فى الكتاب المقدس ما نخجل منه
أما طريقه عرضك للمواضيع فلاتستحق أكثر من هذا لرد

babylonian
18-12-2003, 09:50 PM
يا تاسك .. كيف حال حوافرك الان في شتاء اوربا ..؟؟؟؟!!!!

بدلاً من تهربك الفاضح ولجوءك لسرد عشرات النقاط في محاولة لتغطية فشلك , جاوب على سؤالي لك :

في مداخلتك الاولى تحدثت عن افلام الدعارة التي في اوربا .. فقلت لك : ان اول من ابتكر صور الدعارة هو

الهك الذي تضرب راسك على الارض امامه خمسة مرات يومياً .. واعطيتك الحديث والرابط من مواقعكم ..

فحري بك ان تجيب اولاً ..

كيف تعبد الهاً يعدك في جنته بالصور لرجال ونساء ..فاذا اشتهيت صورة دخلت فيها ؟؟؟!

ماذا لو اشتهيت صورة رجل .. هل ....؟؟؟؟!!!!

خليك ضمن الموضوع .. وهو عن الشذوذ الجنسي لدى المسلمين وجذوره في العقيدة الاسلامية ..



(do:)

الليث المصري
03-01-2004, 07:04 PM
الباشمهندس اللي جاب الحديث وحط الرابط بتاعه مكلفش عيونه يبص علي الكلام اللي تحته .. حديث غريب .. أي مما لم يسنده أحد أي أنه مدخل ولا يوجد له أي أصل في السنة
معلش حاول مرة تانية بس لمع النضارة الأول

babylonian
03-01-2004, 10:01 PM
يعني يا بشمهندس ..الحديث الغريب ليس صحيحاً ؟؟؟

غرابة الحديث في متنه لا تطعن في سنده ..

ولا مش عارف اصول الجرح والتعديل في علوم الحديث ؟؟؟

ثم تقول : .. حديث غريب .. أي مما لم يذكره أحد من السلف !!

وهل الترمذي صاحب السنن ليس من اهل السلف ..؟؟؟

الليث المصري
06-01-2004, 08:24 PM
راجع انت بقي الكلمتين اللي حفظهوملك . غرابة الحديث تأتي سنداً من علم الرجال أي أن غرابة الحديث أو عدم صحته تأتي من تواجد شخص أو أكثر ممن نقل عنهم الحديث ليس له اصل في العلم أو ليس موثوقاً بنقله أو عرف عنه الكذب كما حدث من يهود الدونمة لو تعرفهم.

اللهم أهدهم فإنه يجهلون

Jesus-Chuch
07-01-2004, 04:04 AM
ما هذه التفاهات التي يدور حولها الحديث
لا يحق لاي منكم ان يضيح وقته في مثل هذه التفاهات
فلنبحث سويا عن الحق
ولا محال للمهاترات
اساس الحوار الحب والاحترام والموضوع الهادف

reyad
31-07-2005, 02:09 PM
البداية بمظاهرات و النهاية بمنظمات


المقدمة:
طالعتنا الصحف و وكالات الآنباء العالمية بخبر مظاهرات الشواذ المسلمين فى أمريكا .. فهم بالطبع يطالبون بحقوقهم فى عملية الشذوذ ! .. المهم أن المظاهرات كانت مشتعلة و الهتافات صاخبة .. البداية كانت منذ منتصف سنة 2001 عندما أشتعلت مظاهرات الشواذ فى سان فرانسيسكو .. و بالطبع لم تخلو من الوجود الإسلامى ! كانت بداية المنظمة التى تكونت فى سان فرانسيسكو من 300 مسلم و مسلمة ( بالطبع العدد قد تضاعف عشرات المرات إلى يومنا هذا )... كانت تحركاتهم و لافتتهم مثيرة للضحك .. كان يسيرون فى الشوراع حاملين لافتات كتبوا عليها " لا الله إلا الله " و " بسم الله الرحمن الرحيم " و سموا منظمتهم بأسم الفاتحة " Al Fatiha " ... و لا أخفى عليك سخريتى و أندهاشى فى نفس الوقت!! كون لافتتهم الأساسية بالعربية لا أعلم لماذا هل هى موجهة للعرب و المسلمين للتعاطف معهم خاصة كتابة عبارات دينية عليها !! .. أم هم أستغلوا جهل معظم الحاضرين باللغة العربية !! المهم نرصد معاً بداية هذه الحركة الإسلامية الشاذة .. و طبعا السبب الآول هو أن نجعل أخواننا العرب و بالتحديد السعوديين يتعرفوا على ما يفعله أخوتهم خارج السعودية (و داخلها ) من شذوذ و دعارة و تعاليم و قيم إسلامية عظيمة !! .. نسيت أن أقول لك أن المنظمة قد أسست موقعاً لها على الآنترنت لنشر الفضائح و الرذيلة و طبعا وجدوا تجاوباً هائل من المسلمين فى كل أنحاء العالم .. ( طبعــاً بتعاليمنا المسيحية نحن لا ننصح بزيارة هذا الموقع المشار إليه أو ممارسة الشذوذ ، و لكننى أضع الموقع فقط ليكون مرجع للمسلمين عندما يعتقدوا أننا نتهمهم أو نرشقهم بالاسهم .. نريد أن نقول لهم هذا هو إسلامكم ! و هذة تعاليم الإسلام و فى أخر المقال تجد كلمتنا ضد الشذوذ و توضيح للإسلام و دعوته إلى الشذوذ ) و موقعهم هو :
http://www.al-fatiha.net

رصد لأول تحركات منظمة الشواذ المسلمين :
دافيد ويليس- سـان فرانسيسكو BBC World Service

اختارت جماعة من المثليين الجنسيين المسلمين، شبابا وفتيات، الإعلان عن أنفسهم علانية في يوم المثليين في سان فرانسيسكو، مطالبين من يدينون بدينهم إظهار قدر أكبر من التسامح حيالهم

وقد أنشئت الجماعة بغرض مساعدة المثليين المسلمين على التوفيق بين نشاطهم الجنسي وبين دينهم، وكما هو معروف، فالمثلية الجنسية محرمة في الإسلام، وبعض البلدان الإسلامية تعاقب على فعل المثلية الجنسية بالموت .. وعقد أعضاء الجماعة سهرة مضاءة بالشموع في ضاحية المثليين بسان فرانسيسكو ويعتزمون الانضمام إلى المسيرة التي تنظمها جماعة جاي برايد، عبر شوارع المدينة، وتحدث بعض المشاركين عن المشاكل التي واجهوها في إعلانهم عن أنفسهم كمثليين، باعتبار المعارضة التي يواجههم بها الأهل والأصدقاء الذين يعتقدون أن المثلية تحد للإسلام .
إما مسلم أو مثلي :
ويقول أحد المشاركين في المسيرة، نافيد ميرشانت، إنه حاول الانتحار قبل أن يتصل بالمؤسسة عبر الإنترنت.. وفي البداية اقترحت عليه أسرته أن يلجأ إلى العلاج بالصدمة الكهربائية، قبل أن تتوصل على مضض إلى وفاق ما مع أسلوب حياته .. ويقول ميرشانت إن المسلمين المثليين يشعرون أن عليهم أن يختاروا بين التخلي عن أسرتهم أو التخلي عن هوية نشاطهم الجنسي، ويضيف أنه قرر ألا يتخلى عن أي منهما لأنه يعتقد، حسب قوله، أن الله خلقه هكذا وتسعى الجماعة إلى إنشاء حركة مثلية إسلامية عالمية، لمساعدة إخوانهم وأخواتهم الصامتين في سبيل التعبير عن أنفسهم في العالم الإسلامي وتخفيف القيود عن هؤلاء الذين يعذبون بسبب اختيارهم الجنسي .
المسلمون المثليون و أول مسجد للشواذ :
و هنا نشير إلى أن المسلمين المثليون قد قاموا بتأسيس مسجد لهم و هو حركة قد تسبب مواجهات عديدة بين الإسلاميون المتشددون تجاههم و التى بالطبع ستنتهى بتكفيرهم و تحلليل دمائهم !
وقد أنشئت الجماعة بغرض مساعدة المثليين المسلمين على التوفيق بين نشاطهم الجنسي وبين دينهم، وكما هو معروف، فالمثلية الجنسية محرمة في الإسلام، وبعض البلدان الإسلامية تعاقب على فعل المثلية الجنسية بالموت .. وعقد أعضاء الجماعة سهرة مضاءة بالشموع في ضاحية المثليين بسان فرانسيسكو ويعتزمون الانضمام إلى المسيرة التي تنظمها جماعة جاي برايد، عبر شوارع المدينة، وتحدث بعض المشاركين عن المشاكل التي واجهوها في إعلانهم عن أنفسهم كمثليين، باعتبار المعارضة التي يواجههم بها الأهل والأصدقاء الذين يعتقدون أن المثلية تحد للإسلام .

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_1406000/1406523.stm

makakola
01-08-2005, 01:38 AM
أمر عجيب
دا أنا كنت فاكر المسيحيين بس اللى كده (OPN:} ، هو كل حاجة يقولوهالنا الأحباء المسلمين تطلع غلط

sad_candel
01-08-2005, 03:11 PM
"27وكذلِكَ ترَكَ الرِّجالُ الوِصالَ الطَّبيعيَ لِلنساءِ والتَهَبَ بَعضُهُم شَهوَةً لِبَعضٍ. وفعَلَ الرِّجالُ الفَحْشاءَ بِالرِّجالِ ونالوا في أنفُسِهِمِ الجَزاءَ العادِلَ لِضَلالِهِم."


المنحرفين فى كل دين المهم اننا مش بنخليهم رجال دين ولا بنجوزهم ونخالف نص صريح ما بلاش انتوا يا راجل السكة دى مش حتسدوا فيها خالص ارحموا نفسكوا مش اكتر
cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr::

http://www.alarabiya.net/Articles/2005/07/25/15260.htm

makakola
02-08-2005, 02:32 AM
أخى الحبيب sad_candel

"27وكذلِكَ ترَكَ الرِّجالُ الوِصالَ الطَّبيعيَ لِلنساءِ والتَهَبَ بَعضُهُم شَهوَةً لِبَعضٍ. وفعَلَ الرِّجالُ الفَحْشاءَ بِالرِّجالِ ونالوا في أنفُسِهِمِ الجَزاءَ العادِلَ لِضَلالِهِم."


المنحرفين فى كل دين المهم اننا مش بنخليهم رجال دين ولا بنجوزهم ونخالف نص صريح ما بلاش انتوا يا راجل السكة دى مش حتسدوا فيها خالص ارحموا نفسكوا مش اكتر
cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr:: cr::

http://www.alarabiya.net/Articles/2005/07/25/15260.htm
أنا مستعد أسد معاك فى أى شئ تحب الخوض به

سلام المسيح معك (sml21)

sad_candel
02-08-2005, 12:29 PM
أخى الحبيب sad_candel

أنا مستعد أسد معاك فى أى شئ تحب الخوض به

سلام المسيح معك (sml21)


كيف حالك يا صديقى واحب اعرف تعليقك على موضوع جنة العراه

makakola
06-08-2005, 02:16 AM
أخى الحبيب sad_candel
كيف حالك يا صديقى واحب اعرف تعليقك على موضوع جنة العراه

علقت لك على الموضوع كطلبك، ولم أر لك تعليقا
فهل تعليقى كان كافيا لتتخلى عن ظنك أم ترغب فى التعقيب؟

سلام المسيح معك (sml11)

reyad
06-08-2005, 01:34 PM
ان الشذوذ الجنسي في من صميم العقيده الاسلاميه ومحمد في الحقيقة كان من الاشخاص المتمرسين في اللواط وجميع انواع الشذوذ الجنسي وقد خلف هذا النوع من الانحلال الاخلاقي الى كافة المسلمين الذين يسيرون على دروبه فان اللواط من اكثر العلميات الممارسه والمحببه من قبل الاسلام سيرا لذكرة رسولهم اللوطي :

ان من الحسن الاحاديث التي توضح ميول محمد اللوطيه ودعواه لياتي الجميع اليه ليمارس معهم اللواط هو هذا الحديث :

‏حدثنا ‏ ‏هاشم بن القاسم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حريز ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي ‏ ‏عن ‏ ‏معاوية ‏‏قال ‏‏رأيت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يمص لسانه ‏ ‏أو قال شفته ‏ ‏يعني ‏ ‏الحسن بن علي ‏ ‏صلوات الله عليه ‏وإنه ‏ ‏لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏

طبعا هذا الحديث يكشف بكل وضوح ان محمد يضحك على المسلمين كي يمارس اللواط معهم بحجه انه لن يعذب ..

والان لنأخد جوله في طرق ممارسه محمد للواط وميوله اللوطيه لها :

1 - الرسول يمص لسان علي بن أبي طالب و يغذيه من ريقه المبارك
وفي خصائص العشرة للزمخشري أن النبي صل الله عليه وسلم تولى تسميته بعلي وتغذيته أياما من ريقه المبارك بمصه لسانه فعن فاطمة بنت أسد أم علي رضي الله تعالى عنها أنا قالت لما ولدته سماه عليا وبصق في فيه ثم إنه ألقمه لسانه فما زال يمصه حتى نام قالت فلما كان من الغد طلبنا له مرضعة فلم يقبل ثدي أحد فدعونا له محمدا صلى الله عليه وسلم فألقمه لسانه فنام فكان كذلك ما شاء الله عز وجل هذا كلامه فليتأمل.
السيرة الحلبية في سيرة الأمين المأمون .. باب أول الناس إيمانا به صلى الله عليه و سلم
http://arabic.islamicweb.com/Books/seerah.asp?book=3&id=431
2 - محمد عريان و يحضن و يقبل الرجال
‏حدثنا ‏ ‏محمد بن إسمعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي يحيى بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن مسلم الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏ ‏قدم ‏ ‏زيد بن حارثة ‏ ‏المدينة ‏ ‏ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله ‏
‏‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن غريب ‏ ‏لا نعرفه من حديث ‏ ‏الزهري ‏ ‏إلا من هذا الوجه
سنن الترمذي .. كتاب الإستئذان و الآداب عن رسول الله .. باب ما جاء في المعانقة و القبلة
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=2&Rec=4418
3 - الرسول ينام على أفخاذ الرجال و ينفخ
‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن أبي عدي ‏ ‏عن ‏ ‏جعفر بن ميمون ‏ ‏عن ‏ ‏أبي تميمة الهجيمي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي عثمان ‏ ‏عن ‏ ‏ابن مسعود ‏ ‏قال ‏‏صلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏العشاء ثم انصرف فأخذ بيد ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏ ‏حتى خرج به إلى ‏ ‏بطحاء ‏ ‏مكة ‏ ‏فأجلسه ثم خط عليه خطا ثم قال ‏ ‏لا ‏ ‏تبرحن ‏ ‏خطك فإنه ‏ ‏سينتهي إليك رجال فلا تكلمهم فإنهم لا يكلمونك قال ثم مضى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حيث أراد فبينا أنا جالس في خطي إذ أتاني رجال كأنهم ‏ ‏الزط ‏ ‏أشعارهم وأجسامهم لا ‏ ‏أرى عورة ولا ‏ ‏أرى قشرا وينتهون إلي ولا يجاوزون الخط ثم يصدرون إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حتى إذا كان من آخر الليل لكن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قد جاءني وأنا جالس فقال لقد أراني منذ الليلة ثم دخل علي في خطي فتوسد فخذي فرقد وكان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إذا رقد نفخ فبينا أنا قاعد ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏متوسد فخذي إذا أنا برجال عليهم ثياب بيض الله أعلم ما بهم من الجمال فانتهوا إلي فجلس طائفة منهم عند رأس رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وطائفة منهم عند رجليه ثم قالوا بينهم ما رأينا عبدا قط أوتي مثل ما أوتي هذا النبي إن عينيه تنامان وقلبه يقظان اضربوا له مثلا مثل سيد بنى قصرا ثم جعل مأدبة فدعا الناس إلى طعامه وشرابه فمن أجابه أكل من طعامه وشرب من شرابه ومن لم يجبه عاقبه ‏ ‏أو قال عذبه ‏ ‏ثم ارتفعوا واستيقظ رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عند ذلك فقال سمعت ما قال هؤلاء وهل تدري من هؤلاء قلت الله ورسوله أعلم قال هم الملائكة ‏ ‏فتدري ما المثل الذي ضربوا قلت الله ورسوله أعلم قال المثل الذي ضربوا الرحمن تبارك وتعالى بنى الجنة ودعا إليها عباده فمن أجابه دخل الجنة ومن لم يجبه عاقبه أو عذبه.
سنن الترمذي .. كتاب الأمثال عن رسول الله .. ما جاء في مثل الله لعباده
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2788&doc=2
4 - يمارس يداعب جسد زاهر
فى يوم خرج محمدإلى السوق-فوجد زاهرا وكان يحبه فأحتضنه من الخلف فقال له زاهر اطلقنى من انت؟ فقال له محمد انا من يشترى العبيد ورفض ان يطلقه فلما عرف زاهر أنة محمد صار يمكن ظهره من صدر محمد الشريف.
السيرة الحلبية ج 3 ص 441 وفتحي رضوان في (الثائر الأعظم) ص 140

خَرَجَ إلى السُوقِ يَوْمَاً فَوَجَدَ زَاهِرَاً وكَانَ يُحْبُهُ ويَرْعَــــــــــــــــــــــــــــاه

فأحْتَضْنْهُ مِنَ الخَلْفِ فقال لهُ زَاهِراً: أطْلْقْنِى مَنْ أنْتَ ياعَمْـــــــــــــــــــاه؟

فقَال لهُ مُحَمَدَاً: أنْا مَنْ يَشْتَرِى العَبْيدُ ورَفَضَ أنْ يُطْلِقَهُ لمَسْعَــــــــــــــاه

ولمَا عَرِفَ أنْهُ مُحَمَدَاً صَارَ يُمَكِنُ ظَهْرَهُ مِنْ صَدْرِالحَبْيبِ وَوَجْنَتَـــــــــــاه

فهَلْ كانَ يُعَلِمَهُ القُرْآنَ من خَلْفِهِ أم شَيْئَاً آخْراً لا نَعْلَمُ إيْــــــــــــــــــــــاه؟

فرُبَمَا عَلَمَ الصَحَابَةِ حِفْظُ القُرْآنِ فى صُدُورِهِمْ إلا زَاهِراً فَبَيْنَ إلْيَتَــــــــــاه

نَبْىُ اللِوَاطِ كانَ حَقْاً ... وللشُذُوذِ كَانَ مُعَلِمَاً للمُحْتَرِفِين والهِــــــــــــــــوَاه

5 - الرسول ينام على أفخاذ الرجال و ينفخ
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2788&doc=2

خلينا نشوف مع بعض اثر هذه الافعال على الامه الاسلاميه كما وذكرنا سابقا عن المساجد التي تبني للواط والسحاق :

1 - السلطات السعودية تهاجم فرح أحد المخنثين السعوديين
http://news.bbc.co.uk/1/hi/world/middle_east/3521479.stm

2 - ( 1509 ) سعودى مصابون بالإيدز معظمهم من جدة بسبب اللواط
http://arabic.cnn.com/2004/scitech/3/21/saudi.aids/index.html

3 - القبض على حارس أحد المساجد لدى اعتدائه على عرض طفل ليلة أمس في البحرين
http://aljareema.com/newss/wmview.php?ArtID=141

4 - إمام مسجد يرتكب الفاحشة فى صبى معاق
http://www.okaz.com.sa/OKAZARCHIVE/DATA/2003/12/26/ART_58851.XML

أما كبار شيوخ الشيعة فقد حللوا كل شئ .. دعارة .. شذوذ و كل ما تريد من شهوات لها مكان عند الشيعة
الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح !
سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟
الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات ).

هذه بعض الفضائح الاسلاميه والى الجديد دائما ...

the way
09-08-2005, 11:39 PM
100% يا reyad 10)10 10)10

yaser
11-08-2005, 07:11 AM
يا تري هل هنالك اي اختلاق بين الشعوب التي تمارس ديانة (عبدة الفرج) (OPN:} عن الديان الاسلاميه ؟

ام هل الديانه الاسلاميه ديانه مستمده معتقداتها عن عابدين الفرج يا تري (OPN:} ؟

reyad
21-03-2006, 05:56 PM
سحاق و استمناء بإجماع العلماء !!

) من نكح يده ، و تلذذ بها ، أو إذا أتت المرأة المرأة فلا يقام حد في هذه الصورة بإجماع العلماء ، لأنها لذة ناقصة و الواجب التعزير على الفاعل حسب ما يراه الإمام زاجراً له عن المنكر.)
(الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود – الاستمناء باليد / ص1223 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم – بيروت(

سحاق
وإن تدالكت امرأتان فهما زانيتان لما روي عن النبـي أنه قال: «إذا أتت المرأة المرأة فهما زانيتان» ولا حد عليهما لأنه لا يتضمن إيلاجاً فأشبه المباشرة دون الفرج وعليهما التعزير لأنه زنا لا حد فيه فأشبه مباشرة الرجل المرأة من غير جماع ولو باشر الرجل المرأة فاستمتع بها فيما دون الفرج فلا حد عليه.
) بن قدامة المقدسي، المغني على مختصر الخرقي ج8 ص116. دار عالم الكتب، الرياض(


‏حَدَّثَنَا ‏ ‏هَنَّادٌ ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏ ‏أَبُو مُعَاوِيَةَ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏الْأَعْمَشِ ‏ ‏عَنْ‏ ‏شَقِيقِ بْنِ سَلَمَةَ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏عَبْدِ اللَّهِ ‏ ‏قَالَ ‏
(‏قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏لَا تُبَاشِرُ الْمَرْأَةُ الْمَرْأَةَ حَتَّى تَصِفَهَا لِزَوْجِهَا كَأَنَّمَا يَنْظُرُ إِلَيْهَا)
‏قَالَ ‏ ‏أَبُو عِيسَى ‏ ‏هَذَا ‏ ‏حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ
هل هذا يعني أن السحاق محلل بشرط أن تصف المرأة المرأة الأخرى لزوجها بدقة ثم تمارس السحاق معها ؟؟

ما معنى كلمة مباشرة

بَاشَرَ يُباشِرُ مُبَاشَرَةً :- الأمر: تولاَّه بنفسه؛ باشر الموظف عمله بهمة عالية-- المرأةََ: جامعها.
http://qamoos.sakhr.com/openme.asp?fileurl=/html/1077846.html

‏و حَدَّثَنَا ‏ ‏أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏ ‏عَلِيُّ بْنُ مُسْهِرٍ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏الشَّيْبَانِيِّ ‏ ‏ح ‏ ‏و حَدَّثَنِي ‏ ‏عَلِيُّ بْنُ حُجْرٍ السَّعْدِيُّ ‏ ‏وَاللَّفْظُ لَهُ ‏ ‏أَخْبَرَنَا ‏ ‏عَلِيُّ بْنُ مُسْهِرٍ ‏ ‏أَخْبَرَنَا ‏ ‏أَبُو إِسْحَقَ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ الْأَسْوَدِ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏أَبِيهِ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏عَائِشَةَ ‏ ‏قَالَتْ ‏
‏كَانَ إِحْدَانَا إِذَا كَانَتْ حَائِضًا ‏ ‏أَمَرَهَا رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏أَنْ ‏ ‏تَأْتَزِرَ ‏ ‏فِي فَوْرِ حَيْضَتِهَا ثُمَّ ‏ ‏يُبَاشِرُهَا ‏ ‏قَالَتْ وَأَيُّكُمْ يَمْلِكُ ‏ ‏إِرْبَهُ ‏ ‏كَمَا كَانَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏يَمْلِكُ ‏ ‏إِرْبَهُ

‏حَدَّثَنَا ‏ ‏سُلَيْمَانُ بْنُ حَرْبٍ ‏ ‏قَالَ عَنْ ‏ ‏شُعْبَةَ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏الْحَكَمِ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏إِبْرَاهِيمَ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏الْأَسْوَدِ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏عَائِشَةَ ‏ ‏رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا ‏ ‏قَالَتْ ‏
‏كَانَ النَّبِيُّ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏يُقَبِّلُ ‏ ‏وَيُبَاشِرُ ‏ ‏وَهُوَ صَائِمٌ وَكَانَ أَمْلَكَكُمْ ‏ ‏لِإِرْبِهِ

اللواط
حدثنا ‏ ‏محمد بن الصباح ‏ ‏وأبو بكر بن خلاد ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏عبد العزير بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏عمرو بن أبي عمرو ‏ ‏عن ‏ ‏عكرمة ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏

‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏‏ من وجدتموه يعمل عمل قوم ‏‏ لوط ‏‏ فاقتلوا الفاعل والمفعول به

شرح سنن ابن ماجه للسندي

‏‏قوله ( فاقتلوا الفاعل إلخ ) ‏

‏الحديث ضعفه الترمذي وللعلماء في عقوبته خلاف والمشهور من قول أبي حنيفة أنه يؤدب ولا حد فيه واستدل أصحابه بقوله تعالى { واللذان يأتيانها منكم فآذوهما فإن تابا وأصلحا فأعرضوا عنهما }
سنن ابن ماجه كتاب الحدود باب من عمل عمل قوم لوط


إِذَا رَمَى صَبِيَّة يُمْكِن وَطْؤُهَا قَبْل الْبُلُوغ بِالزِّنَى وَقَالَ أَبُو حَنِيفَة وَالشَّافِعِيّ وَأَبُو ثَوْر : لَيْسَ بِقَذْفٍ ; لِأَنَّهُ لَيْسَ بِزِنًى إِذْ لَا حَدّ عَلَيْهَا , وَيُعَزَّر . قَالَ اِبْن الْعَرَبِيّ : وَالْمَسْأَلَة مُحْتَمِلَة مُشْكِلَة , لَكِنَّ مَالِك طَلَبَ حِمَايَة عِرْض الْمَقْذُوف , وَغَيْره رَاعَى حِمَايَة ظَهْر الْقَاذِف ; وَحِمَايَة عِرْض الْمَقْذُوف أَوْلَى وَقَالَ أَحْمَد فِي الْجَارِيَة بِنْت تِسْع : يُجْلَد قَاذِفهَا , وَكَذَلِكَ الصَّبِيّ إِذَا بَلَغَ عَشْرًا ضُرِبَ قَاذِفه

تفسير القرطبي لسورة النور و الآية رقم 4

مما ورد نرى بأنه قد حلل الزنى مع الطفلة الصغيرةالتي لم تبلغ التاسعة بدون زواج و اللواط مع الولد الصغير الذي لم يبلغ العاشرة بعد و لا حد على ذلك لأنه لا يعتبر بقذف . هل هذا شرع الله؟؟؟؟؟


مثال للتوضيح:
اذا ذهبت و افتريت على فتاة صغيرة و لم تبلغ التاسعة بعد فلا حد عليك لأنه ممارسة الجنس مع الفتلة الصغيرة لا يعتبر زنى و لو كانت الفتاة أكبر من تسع و افتريت عليها تجلد أنت لأنه ممارسة الجنس مع الفتاة التي أكبر من 9 سنين يعتبر زنى لهذا تجلد أنت إن لم تكونوا أربعة شهود من الرجال
2. بالنسبة للصبي: نفس الموضوع و لكن افتريت على صبي أصغر من 10 سنين بأنه قد ليط به

قال ابن الطلاع في أحكامه لم يثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه رجم في اللواط ولا أنه حكم فيه

( وقال بعض أهل الظاهر لا شئ على من فعل هذا الصنيع )
( المجموع - محيى الدين النووي / ج 20 / ص23 / ط دار الفكر)

(وذهب الحاكم والإمام أبو حنيفة إلى أن عقوبته دون عقوبة الزاني وهى التعزير قالوا لأنه معصية من المعاصي لم يقدر الله ولا رسوله فيه حدا مقدرا (
) الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي لابن القيم / ج1 / ص118 / ط دار الكتب العلمية بيروت (

لا حد على من لاط ****ه قياساً على أخته !
: ذكر القاضي الحسين في التعليقة أنه حكي عن الشيخ ابن سهل وهو الأبيوردي كما هو مصرح به في بعض نسخ التعليقة وصرح به ابن الرفعة في الكفاية: أن الحد لا يلزم من يلوط مملوك له بخلاف مملوك الغير . (طبقات الشافعية الكبرى/ ج4 / ص43 الى ص45 ت263 / ط دار هجرالثانية 1992(

و من لاط عبده لا حد عليه إنما يعتقه فقط !
( وقال ابن عقيل في فصوله : وإن كان في مملوكه فذهب بعض أصحابنا أنه يعتق عليه وأجراه مجرى المثلة الظاهرة ، وهو قول بعض السلف )( بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية / ج4 ص908/ ط مكتبة نزار الباز مكة 1416هـ)

منقوووووووووووووووووووول(sml15)

موسي الأسود
23-01-2009, 06:21 PM
أخى الحبيب sad_candel


علقت لك على الموضوع كطلبك، ولم أر لك تعليقا
فهل تعليقى كان كافيا لتتخلى عن ظنك أم ترغب فى التعقيب؟

سلام المسيح معك (sml11)

ومنذ عام 2005 الي عام 2009 و الزميل sad_candel يكتب تعليقه ..
ولم يري النور الي الآن ...

معلهشي بقي يا مكة يا خويا نستحمل لغاية 2020 يمكن ربنا يفرجها عليه بالتعليق .

في الانتظار .