honeyweill
28-02-2007, 08:45 PM
من المشكوك في مصريته ؟؟
سؤال يطرح نفسه ................................ بعد كلمه قالها احد اكثر المحاربين للاقباط في مصر ضراوه وعنف وكرايتها وعماله جمال اسعد : يامايكل منير انت مشكوك في مصريتك
هذه الكلمه التي قالها جمال اسعد للسيد مايكل منير رئيس منظمه اقباط الولايات المتحده
ومصر
دعونا نعرف كلمه (مصريتك) كل انسان مننا يعترف بمصريته لانها جنسيته وحياته وانتمائه وارضه الذي خرج منها
ولكن الولاء والانتماء للارض وليس لشيء اخر
فمثلا الفلسطينين انتمائهم للقدس ليس لان القدس عاصمه اسرائيل ولكن لانها ارضهم التي اغتصبت منهم
فالانتماء للارض ليس معناه الانتماء لمغتصب الارض او من يختلف معي في التفكير او الاعتقاد الديني او غيره
مصريتنا : هي حبنا للحضاره المصريه حبنا للنيل حبنا لكنائسنا واديرتنا وبيوتنا وشوارعنا وجيرننا ايضا
ولكن اذا حكم مصريتنا الهكسوس مثلا فهل لابد لي ان يكون انتمائي لمصريتي هو الايمان بعقائد وافكار الهكسوس في الدين والسياسه والحياه
بالطبع لا
فاذا كان مايكل منير قيلت له كلمه بشعه وهي سبب في انه ترك حلقه الاعلامي وائل الابراشي في برنامجه الحقيقه وانسحب منها لتعدي العاوي جمال اسعد عليه
بالتشكيك في مصريته بعد ان نفذت محاولاته البائسه هو وصديقه المحامي المسلم
الذي استاتا دفاعا عن ابقاء الماده الثانيه عقبه امام مشكلات الاقباط المسيحين في مصر
فكيف يوصف مايكل منير القبطي الصميم بانه مشكوك في مصريته لانه لايتوافق مع العربان والمسلمين فهل مصريته تتحد بان يفعل مايفعله جمال اسعد من ركوب موجه الاسلام السياسي والدفاع عنهم ومهاجمه العالم المسيحي حتي يرضي عنه المسلمون وهل هل حقا سيرضون عنه ام انه هو ايضا في نظرهم مسيحي كافر
حتي وان كان غير مسيحي ويؤمن بالناصريه اليساريه مثل امين اسكندر وفادي اسكندر من حزب الكرامه والتي تغط ايمانهم بالناصريه في مغالاتها وتقديسها ايل اعلائها علي المسيحيه والرب وتعاليمه
فمايكل منير من ترك اهله واعماله في امريكا التي يعيش فيها وجاء لمصر لنشاهده امام العالم وهو يدافع عن الاقباط ومشاكلهم مشكوك في مصريته
فما كان الداعي لان يفعل هذا ( مايخليه في شغله ومصالحه ويسيب البلد خرابه علي دماغهم )
ولكن الرجل لم يتهاون في نصح الاقباط بالمشاركه في الحياه السياسه والخروج خارج
التوقع في الكنائس والعمل علي اخراج بطاقات الانتخاب
في الوقت الذي تكتب فيه الصحف عن ان جمال اسعد يقابل بعد اي برنامج اعلامي رجال مسلمين وياخذ في جيبه ظرف لايعلم مابداخله احد
من المشكوك في مصريته ؟
الذي يريد ان يكون هناك مساواه وحريه في كل شيء بين الشعب
ام الذي يريد المهادنه واعلاء كلمه الاسلام فوق تعاليم المسيـــــــــــح له كل المجد
من يريد ان يكون لمشاكل الاقباط حلول جزريه لايظلمون فيها بقضاء يستعين بماده الشريعه الاسلاميه فوق المسيــــــــــــح وتعاليمه
ام الذي يريد ان يسكت الاقباط ويقولون الحمدد لله اننا لنا اي مكان حتي لو في الدرجه العاشره
فان التريخ عندما يكتب يكتب عن من قاتلوا وحاربوا من اجل نصره اهاليهم وعقيدتهم
في مقابل احترام الاخر وليس مما يحاولون ان يهينوا الاخيرن او اهاليهم من اجل نصره ذاتيه موقته نهايتها الفناء ومزبله التاريخ
فهنا جمال اسعد ليس له مكان الا في مزبله التاريخ
اما مايكل منير فهو الان وبعد ان غضب منه قاده المهجر لانه جاء وتحاور مع من يسطرون علي الكراسي في مصر
ورغم ان الكنيسه تلغي له المؤتمرات وتخاف ان يكون زعيم سياسي بدلا منها يلتف حوله الاقباط الذي اصبحوا كما قطيع الاغنام الشديده الجمال التي تستهدفها الذئاب البشريه وهذا حالهم في مصر
فصوت المسيح لاينزل من السماء والا كان افني العالم وانتهي الامر ولكنه يخرج من الذين ينصروه ويرفعوا اسمه ليس من اجل اهانه الاخرين ولكن من اجل احترامه واحترام تعاليمه وعدم اعلاء اي شيء اخر فوقها
وهنا محبه المسييحيه
فمطلب الاقباط في الماده الثانيه من الدستور هو مطلب شعبي بان تكون المسيحيه موجوده بجانب الاسلاميه وان لا يستعان بالاسلاميه في كل شيء حتي في مشاكل الاقباط
مثلما يحدث في بعض من يستغلون الواقع للخلاص من مشاكل شخصيه فاذا اسلم احد الابوين المسيحين تذهب الاولاد لصاحب الدين الافضل بموجب الماده الثانيه من الدستور فهنا نحن امام كارثه انسانيه بكل المعاني وهي ان الدين الاسلامي يعلو الدين المسيحي وتعاليم المسيح وهذا يخرج من القضاء نفسه
فاذا سئلت عن مصريتي انا ساقول مصريتي هي حبي لاهي ولوطني وليس حبي
لمن يريدون المساس بهم وبحقهم في المواطنه والحريه والعيش الامن ومن يغتصبون حقوقهم باسم الدين والاسلام
فاذا كانت الحرب الطائفيه ستشتعل من اجل هذه الماده كما يقول اسعد فان من وضعها قد اشعل الحرب من امد بعيد
اين المصريه وانت يا اسعد تدين بالاسلام والعروبه والناصريه فانت لاتؤمن بمصريتك ولكنك تدافع عن معتقداتك الشخصيه التي لاتمثل اي مسيحي لافي مصر ولا خارجه فهي افكار شاذه بعيده تماما عن احترام الاخر وحقوق الانسان والمواطنه
لانها تفرض علي الغير مالا يجب ان يفرض وتعلي انسان علي انسان بسبب الدين
فان كانت مصر اسلاميه فانا اؤمن بمصر وليست بالاسلاميه ولكن مصر اسلاميه في قلب المسلم ومسحيه في قلب المسيحي ومبهائيه في قلب البهائي وشيعيه في قلب الشيعي
وبهذا تكون مصر لكل المصرين
.................................................. .........
الاجنده الامريكيه هي كلمه تلخص نظريه المؤامره التي يدين بها الناصرين المستعربين احباب العربان هذا لانهم يكرهون الغرب لان عبد الناصر كان يعاديه
فكل من يتكلم فهو يوضع في الاتهام المباشر بالتكفير والعماله والخيانه للوطن العربي
حتي ولو لم يعترب بهذه العروبه وقالها باعلي صوت انا مصري قبطي فيكون ايضا
عميل لامريكا التي تسبب لهم مازق عنيف في الشخصيه وفي تفيكرهم وتجعل كل من هو غير ناصري وغير مؤيد للعربان فهو عميل
هذا التيار اخطر من تيار الاخوان التكفيري الارهابي نفسه فهو يشكك في الانتماء والاصل والحب من اجل مصالحه الشخصيه حتي علي عكس التيار الارهابي الاسلامي التي يكفر و تكفيره ليس بجديد فهو قرانه نفسه يكفر فهو لم يفعل شيء جديد
ورغم كل شيء لايشكك في المصريه بهذه الصوره الناصريه الشرسه
فكيف يشكك جمال اسعد في مصريته مايكل منير وهو اصلا لايؤمن بالمصريه بل بالعربيه وان مصر حضارتها واقليمها ليس اكثر من جزء في وطنه العربي المزعوم
المليء بالقواعد الامريكيه والحلفاء
فمن هو المشكوك في مصريته وانتمائه لبلده وناسه وكما يقال عنها في الصعيد (واكل ناسه)
فمن المشكوك في مصريته وواكل ناسه من يترك اعماله ومصالحه ليدافع عن ناسه
ام من يدافع عن العربان ويهاجم ناسه والعالم المسيحي كله من اجل نظيره المؤامره الناصريه المستعربه
اعتقد الاجابه واضحه ياساده
وشكرا
سؤال يطرح نفسه ................................ بعد كلمه قالها احد اكثر المحاربين للاقباط في مصر ضراوه وعنف وكرايتها وعماله جمال اسعد : يامايكل منير انت مشكوك في مصريتك
هذه الكلمه التي قالها جمال اسعد للسيد مايكل منير رئيس منظمه اقباط الولايات المتحده
ومصر
دعونا نعرف كلمه (مصريتك) كل انسان مننا يعترف بمصريته لانها جنسيته وحياته وانتمائه وارضه الذي خرج منها
ولكن الولاء والانتماء للارض وليس لشيء اخر
فمثلا الفلسطينين انتمائهم للقدس ليس لان القدس عاصمه اسرائيل ولكن لانها ارضهم التي اغتصبت منهم
فالانتماء للارض ليس معناه الانتماء لمغتصب الارض او من يختلف معي في التفكير او الاعتقاد الديني او غيره
مصريتنا : هي حبنا للحضاره المصريه حبنا للنيل حبنا لكنائسنا واديرتنا وبيوتنا وشوارعنا وجيرننا ايضا
ولكن اذا حكم مصريتنا الهكسوس مثلا فهل لابد لي ان يكون انتمائي لمصريتي هو الايمان بعقائد وافكار الهكسوس في الدين والسياسه والحياه
بالطبع لا
فاذا كان مايكل منير قيلت له كلمه بشعه وهي سبب في انه ترك حلقه الاعلامي وائل الابراشي في برنامجه الحقيقه وانسحب منها لتعدي العاوي جمال اسعد عليه
بالتشكيك في مصريته بعد ان نفذت محاولاته البائسه هو وصديقه المحامي المسلم
الذي استاتا دفاعا عن ابقاء الماده الثانيه عقبه امام مشكلات الاقباط المسيحين في مصر
فكيف يوصف مايكل منير القبطي الصميم بانه مشكوك في مصريته لانه لايتوافق مع العربان والمسلمين فهل مصريته تتحد بان يفعل مايفعله جمال اسعد من ركوب موجه الاسلام السياسي والدفاع عنهم ومهاجمه العالم المسيحي حتي يرضي عنه المسلمون وهل هل حقا سيرضون عنه ام انه هو ايضا في نظرهم مسيحي كافر
حتي وان كان غير مسيحي ويؤمن بالناصريه اليساريه مثل امين اسكندر وفادي اسكندر من حزب الكرامه والتي تغط ايمانهم بالناصريه في مغالاتها وتقديسها ايل اعلائها علي المسيحيه والرب وتعاليمه
فمايكل منير من ترك اهله واعماله في امريكا التي يعيش فيها وجاء لمصر لنشاهده امام العالم وهو يدافع عن الاقباط ومشاكلهم مشكوك في مصريته
فما كان الداعي لان يفعل هذا ( مايخليه في شغله ومصالحه ويسيب البلد خرابه علي دماغهم )
ولكن الرجل لم يتهاون في نصح الاقباط بالمشاركه في الحياه السياسه والخروج خارج
التوقع في الكنائس والعمل علي اخراج بطاقات الانتخاب
في الوقت الذي تكتب فيه الصحف عن ان جمال اسعد يقابل بعد اي برنامج اعلامي رجال مسلمين وياخذ في جيبه ظرف لايعلم مابداخله احد
من المشكوك في مصريته ؟
الذي يريد ان يكون هناك مساواه وحريه في كل شيء بين الشعب
ام الذي يريد المهادنه واعلاء كلمه الاسلام فوق تعاليم المسيـــــــــــح له كل المجد
من يريد ان يكون لمشاكل الاقباط حلول جزريه لايظلمون فيها بقضاء يستعين بماده الشريعه الاسلاميه فوق المسيــــــــــــح وتعاليمه
ام الذي يريد ان يسكت الاقباط ويقولون الحمدد لله اننا لنا اي مكان حتي لو في الدرجه العاشره
فان التريخ عندما يكتب يكتب عن من قاتلوا وحاربوا من اجل نصره اهاليهم وعقيدتهم
في مقابل احترام الاخر وليس مما يحاولون ان يهينوا الاخيرن او اهاليهم من اجل نصره ذاتيه موقته نهايتها الفناء ومزبله التاريخ
فهنا جمال اسعد ليس له مكان الا في مزبله التاريخ
اما مايكل منير فهو الان وبعد ان غضب منه قاده المهجر لانه جاء وتحاور مع من يسطرون علي الكراسي في مصر
ورغم ان الكنيسه تلغي له المؤتمرات وتخاف ان يكون زعيم سياسي بدلا منها يلتف حوله الاقباط الذي اصبحوا كما قطيع الاغنام الشديده الجمال التي تستهدفها الذئاب البشريه وهذا حالهم في مصر
فصوت المسيح لاينزل من السماء والا كان افني العالم وانتهي الامر ولكنه يخرج من الذين ينصروه ويرفعوا اسمه ليس من اجل اهانه الاخرين ولكن من اجل احترامه واحترام تعاليمه وعدم اعلاء اي شيء اخر فوقها
وهنا محبه المسييحيه
فمطلب الاقباط في الماده الثانيه من الدستور هو مطلب شعبي بان تكون المسيحيه موجوده بجانب الاسلاميه وان لا يستعان بالاسلاميه في كل شيء حتي في مشاكل الاقباط
مثلما يحدث في بعض من يستغلون الواقع للخلاص من مشاكل شخصيه فاذا اسلم احد الابوين المسيحين تذهب الاولاد لصاحب الدين الافضل بموجب الماده الثانيه من الدستور فهنا نحن امام كارثه انسانيه بكل المعاني وهي ان الدين الاسلامي يعلو الدين المسيحي وتعاليم المسيح وهذا يخرج من القضاء نفسه
فاذا سئلت عن مصريتي انا ساقول مصريتي هي حبي لاهي ولوطني وليس حبي
لمن يريدون المساس بهم وبحقهم في المواطنه والحريه والعيش الامن ومن يغتصبون حقوقهم باسم الدين والاسلام
فاذا كانت الحرب الطائفيه ستشتعل من اجل هذه الماده كما يقول اسعد فان من وضعها قد اشعل الحرب من امد بعيد
اين المصريه وانت يا اسعد تدين بالاسلام والعروبه والناصريه فانت لاتؤمن بمصريتك ولكنك تدافع عن معتقداتك الشخصيه التي لاتمثل اي مسيحي لافي مصر ولا خارجه فهي افكار شاذه بعيده تماما عن احترام الاخر وحقوق الانسان والمواطنه
لانها تفرض علي الغير مالا يجب ان يفرض وتعلي انسان علي انسان بسبب الدين
فان كانت مصر اسلاميه فانا اؤمن بمصر وليست بالاسلاميه ولكن مصر اسلاميه في قلب المسلم ومسحيه في قلب المسيحي ومبهائيه في قلب البهائي وشيعيه في قلب الشيعي
وبهذا تكون مصر لكل المصرين
.................................................. .........
الاجنده الامريكيه هي كلمه تلخص نظريه المؤامره التي يدين بها الناصرين المستعربين احباب العربان هذا لانهم يكرهون الغرب لان عبد الناصر كان يعاديه
فكل من يتكلم فهو يوضع في الاتهام المباشر بالتكفير والعماله والخيانه للوطن العربي
حتي ولو لم يعترب بهذه العروبه وقالها باعلي صوت انا مصري قبطي فيكون ايضا
عميل لامريكا التي تسبب لهم مازق عنيف في الشخصيه وفي تفيكرهم وتجعل كل من هو غير ناصري وغير مؤيد للعربان فهو عميل
هذا التيار اخطر من تيار الاخوان التكفيري الارهابي نفسه فهو يشكك في الانتماء والاصل والحب من اجل مصالحه الشخصيه حتي علي عكس التيار الارهابي الاسلامي التي يكفر و تكفيره ليس بجديد فهو قرانه نفسه يكفر فهو لم يفعل شيء جديد
ورغم كل شيء لايشكك في المصريه بهذه الصوره الناصريه الشرسه
فكيف يشكك جمال اسعد في مصريته مايكل منير وهو اصلا لايؤمن بالمصريه بل بالعربيه وان مصر حضارتها واقليمها ليس اكثر من جزء في وطنه العربي المزعوم
المليء بالقواعد الامريكيه والحلفاء
فمن هو المشكوك في مصريته وانتمائه لبلده وناسه وكما يقال عنها في الصعيد (واكل ناسه)
فمن المشكوك في مصريته وواكل ناسه من يترك اعماله ومصالحه ليدافع عن ناسه
ام من يدافع عن العربان ويهاجم ناسه والعالم المسيحي كله من اجل نظيره المؤامره الناصريه المستعربه
اعتقد الاجابه واضحه ياساده
وشكرا