PDA

View Full Version : هل تجلد السعوديه رسول الله؟


COPTIC KNIGHT
02-04-2007, 02:28 PM
هل تجلد السعوديه رسول الله؟


راكان فرح
الحوار المتمدن - العدد: 1871 - 2007 / 3 / 31
http://www.rezgar.com/debat/show.art.asp?aid=92619#

بينما كنت اتجول بين طيات الصحيفه الالكترونيه الحوار المتمدن, اصطدمت بمقاله بقلم الكاتب مدحت عويضه, مقالة بعنوان قصة عذاب طبيب مصري بالسعوديه. فتحت الرابط وقرات ما يندى له الجبين وتقشعر له الابدان من الظروف الصعبه التي يمر بها الدكتور ممدوح فهمي تحت ظل الحكم الوهابي الذي يسيطر على المملكة العربيه السعوديه شعبا ونظاما واستطيع ان اقول مليكا ايضا. لم يكن بوسعي ان اقدم اي شئ لهذا الطبيب المسكين, لقد كنت متابعا بحرص لاي مقال يتناول هذا الموضوع لاتطمئن على حاله طبيب ذنبه الوحيد انه حاول توضيح طبيعة ايمانه لاناس لطالما حاولوا تشكيكه بدينه والتاثير عليه ليعتنق الاسلام.

وكعادتي اقرا كل ما يقع تحت يدي من مقالات اتلقفها من شبكة الانترنت, فمررت بقضيه اخرى لطبيب مصري اخر بالسعوديه قد عانى الامرين ولا امر اكثر سخريه من شان الدكتور ممدوح, تهمة الدكتور احمد زكي هي الاختلاء بامراه اجنبيه, ولكن الحقيقه ان تلك السيده كانت احدى مرضاه واستوقفته عن طريق الصدفه لتستشيره عن حالتها الصحيه. شعرت بالمسئوليه والاسى كما شعرت عندما سمعت قصه معاناة الدكتور ممدوح. ارسلت المقاله للكاتب الذي اخذ على عاتقه ان يدافع عن الدكتور ممدوح حتى يربط ما بين الطبيبين وان لا يتهم انه اخذته الحميه بشان الدكتور ممدوح لكونه مسيحيا ولم تاخذه ذات الحميه لامر الدكتور احمد زكي ولكي يدافع عن كلاهما دفاع رجل واحد.

وبدات اتفكر بحيثيات قضيه الدكتور احمدزكي واتناول القضيه من المنظور الديني, لكي لا اتعدى على صاحب المقاله الاصلي الذي تناول الموضوع من الناحيه السياسيه والانسانيه, وهوكما يظهر من كتابته ان السياسه تخصصه, ونحن نعيش في عالم التخصصات.

لقد اتهم الدكتور احمد زكي واقيم عليه الحد وجلد لانه قد شوهد يتكلم مع احدى مرضاة في مكان عام كما ذكرت مسبقا , وهذا هو حكم الشرع الاسلامي فيه وانا لا اعترض, فالاسلام تناول كل الامور الحياتيه ولم يترك شيئا والا وضع له حدود, فكما قال الخليفة ابو بكر الصديق ( لقد علمنا نبينا كل شئ حتى الخراء) , لكن اعترض على ازدواجيه المعايير في تطبيق الاحكام , فان كان الاسلام شرع منزل من فوق سبع سموات فلا بد ان يطبق على الجميع دون استثناء

لقد تعمدت هذا الاسم لمقالي هذا لسبب ان رسول الاسلام الكريم ضبط في متلبسا بذات الموقف كما هو حال الدكتور احمد زكي. وكما ورد في كتاب صحيح مسلم كتاب الفضائل وفي حديث رقم 4293 ‏( حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يزيد بن هارون ‏ ‏عن ‏ ‏حماد بن سلمة ‏ ‏عن ‏ ‏ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏

‏أن امرأة كان في عقلها شيء فقالت يا رسول الله إن لي إليك حاجة فقال يا أم فلان ‏ ‏انظري أي السكك شئت حتى أقضي لك حاجتك فخلا معها في بعض الطرق حتى فرغت من حاجته), لن اتسال عن ماهيه الحاجه التي كان لا بد للرسول الكريم ان يختلي بامراة مجنونه لكي يقضيها لها فهذا موضوع اخر , لكني اتسال هل لو صدرهذا التصرف من الرسول في ظل الحكم الحكومه الوهابيه لاقاموا الحد عليه وجلدوه كما جلدوا الدكتور المصري, مع ملاحظه الفرق بين الحادثتين, لقد كان اختلاء الرسول في المراه المجنونه رغبه منه وتم بناء على طلبه واما اختلاء احمد قد تم تلقائيا ودون ترتيب مسبق او رغبه منه.

هنالك احاديث اخرى عديده تشير على اختلاء الرسول بنساء اجنبيات, ولم يكتفي فقط بالاختلاء بهن بل مضى قدما وطالب احداهن ان تهب له جسدها ودون زواج كما ورد في كتاب صحيح االبخاري كتاب الطلاق حديث رقم 4853(‏حدثنا ‏ ‏أبو نعيم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرحمن بن غسيل ‏ ‏عن ‏ ‏حمزة بن أبي أسيد ‏ ‏عن ‏ ‏أبي أسيد ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏
‏خرجنا مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حتى انطلقنا إلى ‏ ‏حائط ‏ ‏يقال له الشوط حتى انتهينا إلى ‏ ‏حائطين ‏ ‏فجلسنا بينهما فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏اجلسوا ها هنا ودخل وقد أتي ‏ ‏بالجونية ‏ ‏فأنزلت في بيت في نخل في بيت ‏ ‏أميمة بنت النعمان بن شراحيل ‏ ‏ومعها دايتها حاضنة لها فلما دخل عليها النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال هبي نفسك لي قالت وهل تهب الملكة نفسها للسوقة قال فأهوى بيده يضع يده عليها لتسكن فقالت أعوذ بالله منك فقال ‏ ‏قد عذت بمعاذ ثم خرج علينا فقال يا ‏ ‏أبا أسيد ‏ ‏اكسها ‏ ‏رازقيتين ‏ ‏وألحقها بأهلها ‏.

‏وقال ‏ ‏الحسين بن الوليد النيسابوري ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏عباس بن سهل ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏وأبي أسيد ‏ ‏قالا ‏ ‏تزوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أميمة بنت شراحيل ‏ ‏فلما أدخلت عليه بسط يده إليها فكأنها كرهت ذلك فأمر ‏ ‏أبا أسيد ‏ ‏أن يجهزها ويكسوها ثوبين ‏ ‏رازقيين ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الله بن محمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن أبي الوزير ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏حمزة ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏وعن ‏ ‏عباس بن سهل بن سعد ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏بهذا) . نلاحظ من نص الحديث ان الرسول الكريم اهوى بيده ليضربها ويسكتها عنوىنها رفضت ان تختلي به وان تهب له نفسها , وانا هنا اكرر سؤالي ان كن الحد للاختلاء بالاجنبيه الجلد فكان من باب اولى ان يجلد رسول الله.

كم اتمنى على النظام السعودي ان يقلب صفحات كتب التراث الاسلاميه التي يستمدون منها احكامهم باكثر دقه واكثر شفافيه وتمعن وكفاهم جهلا وظلما وتخلف, وقبل ان انهي ما بخاطري اود ان ارفع تحيه اجلال وتقدير لصحيفتكم لمواقفها الشجاعه بالدفاع عن الاقليات والمظلومين امثال الدكتور ممدوح فهمي والدكتور احمد زكي.

marcy
09-04-2007, 04:07 AM
صدقوني اخواني هناك في مصر بلد الحرية والجمال ارى نفس الشيء
كنت اعتقد انهم سوف يكون احسن من اي بلد عربية اخرى
ولكن كل ما لهم يرجعون الى زمن الجاهلية
ولا ارى فتاة الا وهي محجبة وبقى نحن المسيحين كيف نمشي
وانا ارى كل العيون تاكلها في الطريق
متلهم متل الحيوانات الجائعة لانهم اخذوا من السعودية نفس القوانين
والله يستر ما سوف يحصل في المستقبل لانه قريب

emad_shalbi
09-04-2007, 04:10 PM
بسم الله الواحد الاحد
من اين اتيت بهذه الاحاديث ولما كل هذا المكر والكيد على الاسلام

COPTIC KNIGHT
09-04-2007, 05:29 PM
You can ask the article's writer not us.You need to know that the writer is a saudain Muslim.Wa shahde shahed men Ahleha.

ابن ايجيبت
09-04-2007, 07:21 PM
تمت مراجعة الاحاديث وثبت صحتها كما نشرت اعلاه وشكراً للمعلومه

ahmed_99
10-04-2007, 02:31 AM
الله محبه و سلام و نعمه لماذا هذه المحاولات الخبيثه لهدم العلاقات الاسريه و الاخويه بين المسلمين و المسحيين

makakola
10-04-2007, 02:47 AM
الله محبه و سلام و نعمه لماذا هذه المحاولات الخبيثه لهدم العلاقات الاسريه و الاخويه بين المسلمين و المسحيين

عندك حق يا أستاذ ahmed_99
فكيف يفعلون ذلك فى السعودية بأخ لك مصرى، أيريدون الفرقة بيننا؟
العجيب أنكم تتحركون بالمظاهرات لو أصيب فلسطينيا، ولم نر أحد يتحرك عندما يصاب مصريا

roshdyyosuf
10-04-2007, 03:10 AM
لى تعليق بسيط على الموضوع اعلاه وهو ان الاحكام طبقت بعد وفاة محمد وليس فى حياته والقوانين سنت بعد وفاته ايضا فلا لوم على الرسول ولكن اللوم على مصدرى هذه الفتاوى الجائرة التى تجعل من اتى بعد محمد كانه برئ وايقاع الملامة كلها على رسول الاسلام وهذا لايمنع اننى اعتبر ماتم من اقامة الحد هو تخلف عقلى ايضا لهذه الامة المتخلفة منذ ظهور الاسلام وحتى الان

garang
10-04-2007, 03:17 AM
اين هي الاخوة المصرية التي تتلكموا عنها يا مسلمين يا مصريين ؟
في الحقيقة ان المسلمين المصريين هم اول من وشوا بة الي السلطات السعودية كذبا وتعصبا كعادتهم وانا اعرفهم جيدا
وانا عملت في دول عربية كثيرة والمصريين المسلمين اصل التعصب والابلاء والتحريض ضدنا )Aa:)
بل في دول الغرب يهيجوا علينا باقي المسلمين
وسيبدا الحساب قريبا ان لم يعيدوا التفكير فقد كرههم العالم كلة بسبب تعصبهم وكراهيتهم للاخرين
)Aa:)

Safnat_Fa3nash007
10-04-2007, 03:51 AM
يا انهار ابوك مش فايت يا رسول الحماميش ههههههههههههههههههه

الحديث طلع صحيح


حتى شوفوا :


114115 - خرجنا مع النبي صلى الله عليه وسلم حتى انطلقنا إلى حائط يقال له : الشوط ، حتى انتهينا إلى حائطين ، فجلسنا بينهما ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( اجلسوا ها هنا ) . ودخل ، وقد أتي بالجونية ، فأنزلت في بيت في نخل في بيتن أميمة بنت النعمان بن شراحيل ، ومعها دايتها حاضنة لها ، فلما دخل عليها النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( هبي نفسك لي ) . قالت : وهي تهب الملكة نفسها للسوقة ؟ قال : فأهوى بيده يضع يده عليها لتسكن ، فقالت : أعوذ بالله منك ، فقال : ( قد عدت معاذ ) . ثم خرج علينا فقال : ( يا أبا أسيد ، اكسها رازقيتين وألحقها بأهلها ) .
الراوي: أبو أسيد الأنصاري مالك بن ربيعة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 5255
----------------------------------------------------------

237414 - مر بنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحاب له فخرجنا معه حتى انطلقنا إلى حائط يقال له الشوط حتى إذا انتهينا إلى حائطين منهما جلسنا بينهما فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم اجلسوا ودخل هو وأتى بالجونية فعدلت بنت أميمة ابنة النعمان بن شرحبيل ومعها داية فلما دخل عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال هبي لي نفسك قالت وهل تهب الملكة نفسها للسوقة قال أبي وقال غير أبي حميد امرأة من بني الجون يقال لها أمينة قالت أعوذ بالله منك قال لقد عذت بمعاذ ثم خرج علينا فقال يا أبا أسيد اكسها رازقيتين وألحقها بأهلها
الراوي: أبو أسيد و سهل بن سعد الساعدي - خلاصة الدرجة: رجاله رجال الصحيح - المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 4/342


----------------------------------------------------------

62608 - عن أبي أسيد قال : خرجنا مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى انطلقنا إلى حائط يقال له الشوط وقد أتي الجونية فنزلت في بيت في نخل أميمة بنت النعمان بن شراحيل ومعها دايتها حاضنة لها ، فلما دخل عليها النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال لها : هبي لي نفسك ، فقالت : وهل تهب الملكة نفسها للسوقة ، قال فأهوى ليضع يده عليها لتسكن فقالت : أعوذ بالله منك ، فقال : لقد عذت بمعاذ ثم خرج ، فقال : يا أبا أسيد اكسها رازقيين وألحقها بأهلها
الراوي: أبو أسيد الأنصاري مالك بن ربيعة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: الإصابة - الصفحة أو الرقم: 4/243


يا ابتاه !!!

حموشي يتحرش جنسيً !!! مش معقول , وانا الي كنت اقول عليه " اشرف خلق الله " طلع " اقرف خلق الله " ههههههههههههههههه

اين المص لمون ليدافعوا عن نبيهم الكريم ابو ايد طويله

وطنى مخلص
10-04-2007, 06:53 PM
بأبى انت و أمى يا أقرف الخلق















*

takhan
10-04-2007, 07:53 PM
يارب نور لي طريقي وارحم قلبي وارحمني ولاتجعاني مع الضالين يا رب اني أحبك يا رب لقد كنت على دين الاسلام وتركت الصلاة يا رب انا تائة فدلني عليك

ABDELMESSIH67
11-04-2007, 05:31 AM
الحديث الصحيح عن عائشة الذي يؤكد حدوث النسخ

http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=11&CID=196#s11

30ـ باب هَلْ لِلْمَرْأَةِ أَنْ تَهَبَ نَفْسَهَا لأَحَدٍ

5169 ـ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ سَلاَمٍ، حَدَّثَنَا ابْنُ فُضَيْلٍ، حَدَّثَنَا هِشَامٌ، عَنْ أَبِيهِ، قَالَ كَانَتْ خَوْلَةُ بِنْتُ حَكِيمٍ مِنَ اللاَّئِي وَهَبْنَ أَنْفُسَهُنَّ لِلنَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم فَقَالَتْ عَائِشَةُ أَمَا تَسْتَحِي الْمَرْأَةُ أَنْ تَهَبَ نَفْسَهَا لِلرَّجُلِ فَلَمَّا نَزَلَتْ ‏{‏تُرْجِئُ مَنْ تَشَاءُ مِنْهُنَّ‏}‏ قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ مَا أَرَى رَبَّكَ إِلاَّ يُسَارِعُ فِي هَوَاكَ ‏.‏ رَوَاهُ أَبُو سَعِيدٍ الْمُؤَدِّبُ وَمُحَمَّدُ بْنُ بِشْرٍ وَعَبْدَةُ عَنْ هِشَامٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ يَزِيدُ بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ ‏.‏

( تُرْجِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْكَ مَنْ تَشَاءُ وَمَنِ ابْتَغَيْتَ مِمَّنْ عَزَلْتَ فَلا جُنَاحَ عَلَيْكَ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ تَقَرَّ أَعْيُنُهُنَّ وَلا يَحْزَنَّ وَيَرْضَيْنَ بِمَا آتَيْتَهُنَّ كُلُّهُنَّ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا فِي قُلُوبِكُمْ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيماً حَلِيماً) (الأحزاب:51)

http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?nType=1&bm=&nSeg=0&l=arb&nSora=33&nAya=51&taf=KORTOBY&tashkeel=0

وَاخْتَلَفَ الْعُلَمَاء فِي تَأْوِيل هَذِهِ الْآيَة , وَأَصَحُّ مَا قِيلَ فِيهَا . التَّوْسِعَة عَلَى النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي تَرْك الْقَسْم , فَكَانَ لَا يَجِب عَلَيْهِ الْقَسْم بَيْن زَوْجَاته . وَهَذَا الْقَوْل هُوَ الَّذِي يُنَاسِب مَا مَضَى , وَهُوَ الَّذِي ثَبَتَ مَعْنَاهُ فِي الصَّحِيح عَنْ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا , قَالَتْ : كُنْت , أَغَار عَلَى اللَّائِي وَهَبْنَ أَنْفُسهنَّ لِرَسُولِ اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَقُول : أَوَ تَهَب الْمَرْأَة نَفْسهَا لِرَجُلٍ ؟ فَلَمَّا أَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ " تُرْجِي مَنْ تَشَاء مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْك مَنْ تَشَاء وَمَنْ اِبْتَغَيْت مِمَّنْ عَزَلْت " قَالَتْ : قُلْت وَاَللَّه مَا أَرَى رَبّك إِلَّا يُسَارِع فِي هَوَاك . قَالَ اِبْن الْعَرَبِيّ : هَذَا الَّذِي ثَبَتَ فِي الصَّحِيح هُوَ الَّذِي يَنْبَغِي أَنْ يُعَوَّل عَلَيْهِ . وَالْمَعْنَى الْمُرَاد : هُوَ أَنَّ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ مُخَيَّرًا فِي أَزْوَاجه , إِنْ شَاءَ أَنْ يَقْسِم قَسَمَ , وَإِنْ شَاءَ أَنْ يَتْرُك الْقَسْم تَرَكَ . فَخُصَّ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِأَنْ جُعِلَ الْأَمْر إِلَيْهِ فِيهِ , لَكِنَّهُ كَانَ يَقْسِم مِنْ قِبَل نَفْسه دُون أَنْ يُفْرَض ذَلِكَ عَلَيْهِ , تَطْيِيبًا لِنُفُوسِهِنَّ , وَصَوْنًا لَهُنَّ عَنْ أَقْوَال الْغَيْرَة الَّتِي تُؤَدِّي إِلَى مَا لَا يَنْبَغِي . وَقِيلَ : كَانَ الْقَسْم وَاجِبًا عَلَى النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثُمَّ نُسِخَ الْوُجُوب عَنْهُ بِهَذِهِ الْآيَة .

لقد غارت عائشة من اللاتي وهبن أنفسهن لرسول الاسلام فلحقه جبريل الامين بالآيات
على هواه فقالت له قولتها المأثورة : ان ربك ليسارع الى هواك

فلحقه جبريل الامين مرة أخرى بالتالي :

( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالاتِكَ اللَّاتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُؤْمِنَةً إِنْ وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَنْ يَسْتَنْكِحَهَا خَالِصَةً لَكَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ قَدْ عَلِمْنَا مَا فَرَضْنَا عَلَيْهِمْ فِي أَزْوَاجِهِمْ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ لِكَيْلا يَكُونَ عَلَيْكَ حَرَجٌ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً) (الأحزاب:50)

عبد المسيح

Mrs 2ana 7or
11-04-2007, 03:11 PM
يا خبر كحلى ؟؟

يعنى على كده محمد افندى لو هنا الان كان زمانه فى سجن ابو زعبل مبياكل على دماغه كل يوم

الرسول طلع متحرش جنسيا ومريض بالبيدوفيليا !!
يا رب ارحم ويقولون عنه روسل واشرف الخلق

حنقول ايه ناس معندهاش دم

اخص

squeekgarden
13-04-2007, 02:08 AM
حلاوتك يا رسول النكاح.... صدقنى صح... الرد على السؤال هو فعلا يجب جلد رسول النكاح كما قال الوحى المقدس فى كتابنا المقدس ... من فمك ادينك... فيجب جلد رسول النكاح

refaee
14-04-2007, 06:56 PM
لو أنكم تركتم الكلام عن رسول الله لكبراء عقيدتكم لكان ذلك أجدى , وكنا في هذه الحاله يمكننا الرد عليهم ، ولكن لانهم أعقل منكم ، فقد لزموا السكوت ، ولاأدرى أهم الذين أطلقوا ****هم لتنبح علي السحاب ؟ أما علموا أن السحاب لايضرها نبح ال****؟ نحن لاجرؤ علي العيب في نبي الله عيسى ، لأن من يسب عيسى يكون كافرا ، لأنه رسول الله ، نؤمن به كما نؤمن بمحمد عليه الصلاة والسلام ، ياليتكم تكبرون ، ولاتكونوا مثل الانعام بل أضل ،لانريد أن نحاجكم في عقيدتكم ، فلكم دينكم ولنا ديننا ، ومن كان منكم قادرا علي الحجة والبرهان من غير كتاب يتلوا منه أو مرجع يرجع اليه فليكتب لي علي عنواني ###

COPTIC KNIGHT
16-04-2007, 11:00 AM
El 7ag Rafee,
instead of teaching us what to discuss..defend you mouhammad..or keep silent..all we wrote are from islamic sources..

ehab2000
16-04-2007, 07:19 PM
قبل ما تفسروا الكلام على هواكم افهموه الاول وشغلوا مخكم اللى قرب يصدى من الركنه انت بتتكلم على اشرف خلق الله وهو سال هذه السيده ان تهب له نفسها اى يكون زواجا ولم يواعدها سرا

COPTIC KNIGHT
16-04-2007, 08:58 PM
انتم اللي شغلوا مخكم

لو ده رسول من عند ربنا حيفضي يحب ديه و يتجوز ديه و يسأل ديه أن تهبه نفسها

متشوف الرب يسوع (عيسي) عندكم في القران عمرنا ما شوفنا له زوجة و لا صاحبة

دايما النبي بيبقي فيه حتة الزهد في الدنيا

لكن رسولكم مضبطها دنيا و اخري

بذمتك فيه رسول تكلم عن و في الجنس مثل محمد و لا فيه زوجة رسول فضحت نفسها زي عيوشة

بلا نيلة

موسي الأسود
17-04-2007, 06:59 AM
قبل ما تفسروا الكلام على هواكم افهموه الاول وشغلوا مخكم اللى قرب يصدى من الركنه انت بتتكلم على اشرف خلق الله وهو سال هذه السيده ان تهب له نفسها اى يكون زواجا ولم يواعدها سرا
صدقني يا زميل ليس هذا من تفسيراتنا بل تفاسير علماء الاسلام وراجع باب قوة رسولك الجنسية
http://www.al-eman.com/Hadeeth/viewchp.asp?BID=12&CID=41#TOP

حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ قَالَ حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِي عَدِيٍّ وَيَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ عَنْ شُعْبَةَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ الْمُنْتَشِرِ عَنْ أَبِيهِ قَالَ ذَكَرْتُهُ لِعَائِشَةَ فَقَالَتْ يَرْحَمُ اللَّهُ أَبَا عَبْدِ الرَّحْمَنِ كُنْتُ أُطَيِّبُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَيَطُوفُ عَلَى نِسَائِهِ ثُمَّ يُصْبِحُ مُحْرِمًا يَنْضَخُ طِيبًا
الشرح
قوله‏:‏ ‏(‏فيطوف‏)‏ كناية عن الجماع، وبذلك تظهر مناسبة الحديث للترجمة‏.‏

وقال الإسماعيلي‏.‏

يحتمل أن يراد به الجماع، وأن يراد به تجديد العهد بهن‏.‏

قلت‏:‏ والاحتمال الأول يرجحه الحديث الثاني لقوله فيه ‏"‏ أعطى قوة ثلاثين ‏"‏ و ‏"‏ يطوف ‏"‏ في الأول مثل ‏"‏ يدور ‏"‏ في الثاني‏.‏


الحديث‏:‏

حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ قَالَ حَدَّثَنَا مُعَاذُ بْنُ هِشَامٍ قَالَ حَدَّثَنِي أَبِي عَنْ قَتَادَةَ قَالَ حَدَّثَنَا أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ قَالَ كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَدُورُ عَلَى نِسَائِهِ فِي السَّاعَةِ الْوَاحِدَةِ مِنْ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَهُنَّ إِحْدَى عَشْرَةَ قَالَ قُلْتُ لِأَنَسٍ أَوَكَانَ يُطِيقُهُ قَالَ كُنَّا نَتَحَدَّثُ أَنَّهُ أُعْطِيَ قُوَّةَ ثَلَاثِينَ وَقَالَ سَعِيدٌ عَنْ قَتَادَةَ إِنَّ أَنَسًا حَدَّثَهُمْ تِسْعُ نِسْوَةٍ
الشرح‏:‏

قوله‏:‏ ‏(‏معاذ بن هشام‏)‏ هو الدستوائي، والإسناد كله بصريون‏.‏

قوله‏:‏ ‏(‏في الساعة الواحدة‏)‏ المراد بها قدر من الزمان، لا ما اصطلح عليه أصحاب الهيئة‏.‏

قوله‏:‏ ‏(‏من الليل والنهار‏)‏ الواو بمعنى ‏"‏ أو ‏"‏ جزم به الكرماني‏.‏

ويحتمل أن تكون على بابها بأن تكون تلك الساعة جزءا من آخر أحدهما، وجزءا من أول الآخر‏.‏

قوله‏:‏ ‏(‏وهن إحدى عشرة‏)‏ قال ابن خزيمة‏:‏ تفرد بذلك معاذ بن هشام عن أبيه، ورواه سعيد بن أبي عروبة وغيره عن قتادة فقالوا ‏"‏ تسع نسوة‏"‏‏.‏


كما يمكنك مراجعة موضوع الفتاوي و خاصة أول فتوي في قوة محمد الجنسية التي زادت عندما اصبح نبيا و رسولا للمسلمين
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=21124
(sml11)

roshdyyosuf
18-04-2007, 05:03 PM
حكاية ان واحدة توهب نفسها للرسول اوة غيره فهذا وارد على مر الاجيال فما الغريب فى ذلك - لكن قيام الله بتزويج الرسول او اى رسول فهذا لم نقرأ عنه فى اى كتاب الا فى كتب الاخر - هل الله عنده فراغ الى هذه الدرجة حتى يقوم بدور (000) مش عارف اقول ايه وهل هذا هو السبب الذى اطلق عليه اشرف خلق الناس ياريت اجد اجابة معقولة وبدون غلط فى (0000)

عمانؤيل
18-04-2007, 05:34 PM
يا انهار ابوك مش فايت يا رسول الحماميش ههههههههههههههههههه

الحديث طلع صحيح


حتى شوفوا :


----------------------------------------------------------



----------------------------------------------------------



يا ابتاه !!!

حموشي يتحرش جنسيً !!! مش معقول , وانا الي كنت اقول عليه " اشرف خلق الله " طلع " اقرف خلق الله " ههههههههههههههههه

اين المص لمون ليدافعوا عن نبيهم الكريم ابو ايد طويله
{{yawka]] يا رب ارحم {{yawka]]
كفايه كده يا جماعه طلعتوه شورق خالص ده ما ينفعش يشتغل فى كبريه على سمعة الوسخه ديه