View Full Version : أحدث صيحة في الطب النبوي.. العلاج بالأسماء الحسنى
ريجان
19-07-2007, 02:39 AM
سبنا العلاج ببول البعير و الان يوجد طب اسلامى جديد
http://www.amcoptic.com/n2007/islam-since-to-kill-man.htm
ابن سينا
19-07-2007, 03:57 AM
اللهم صلى على كامل الدسم .كل يوم طب جديد على جوايز نوبل هتتوزعل كلها على علماء الازهر . (MM:} (MM:} (MM:} .عموما اعلم طلع فتوة جديد لعلاج باقى الامراض بأسماء سور القران . مين يزود(dig:{ (dig:{ (dig:{
Pharo Of Egypt
19-07-2007, 10:45 AM
أى أسماء الله الحسنى المستعملة فى العلاج؟
القديمة و لا الجديدة اللى طلعت فى التنظيم الجديد على رأى ابو صلعة عمر أديب؟cr::
مجرد تساؤل(bob:)
و سلم لى عالمترو يا عبدالعزيز(hrt:
موسي الأسود
19-07-2007, 06:56 PM
علي هذا النحو اسم الله القاهر و المميت لعلاج السرطان والايدز حيث ان هذان الاسمان يرتبطان بمرض السرطان والايدز الذي لا علاج لهما cr::
وننتظر الكثير من بدع وخزعبلات المسلمين .
ونسألهم السؤال الاكثر ايلاما لما يسافرون الي بلاد الغرب الكافر ليستشفوا من امراضهم ومادام القران و سنة نبيهم واسماء اللههم فيها الشفاء (MM:}
knowjesus_knowlove
20-07-2007, 12:36 AM
وطريقة العلاج : أن يكرر الاسم على العضو المناسب أو عدة أسماء لمدة عشر دقائق
على كده يصبح علاج الرجل المصاب بالعجز الجنسى هو أن يكرر إسم الرافع لمدة عشر دقائق ....
شركة الفياجرا حتفلس ياجدعــــــــــان
(sml19)
الرعـــــــاع يكذبون بعضهم البعض
http://www.islam-qa.com/index.php?ref=45559&ln=ara
سؤال:
هل يجوز العلاج بأسماء الله الحسنى ، بأن يقول على المريض في عينه : " يا بصير " وهكذا ؟.
الجواب:
الحمد لله
انتشر بين الناس العلاج بأسماء الله تعالى ، وقد وزعت أوراق فيها ذكر الاسم وبجانبه المرض الذي يعالجه الاسم .
والذي زعم أنه أكتشف هذا النوع من العلاج هو الدكتور إبراهيم كريم ، وهو مبتكر علم " البايوجيومترئ " وقد زعم أن أسماء الله الحسنى لها طاقة شفائية لعدد ضخم من الأمراض ، وبواسطة أساليب القياس الدقيقة المختلفة في قياس الطاقة داخل جسم الإنسان ، واكتشف أن لكل اسم من أسماء الله الحسنى طاقة تحفز جهاز المناعة للعمل بكفاءة عظمى في عضو معين بجسم الإنسان ، وزعم أنه استطاع بواسطة تطبيق " قانون الرنين " أن يكتشف أن مجرد ذكر اسم من أسماء الله الحسنى يؤدي إلى تحسين في مسارات الطاقة الحيوية داخل جسم الإنسان ، وبعد أبحاث استمرت 3 سنوات أخرج للناس اختراعه في جدول يبين فيه المرض وما يقابله من الاسم الذي ينفع في علاجه .
ومن أمثلته :
" السميع " : لإعادة توازن الطاقة ، " الرزاق " : يعالج المعدة ، " الجبار " : يعالج العمود الفقري ، " الرؤوف " : يعالج القولون ، " النافع " ! يعالج العظم ، " الحي " يعالج الكلية ، " البديع " ! : يعالج الشعر ، " جل جلاله " ! : قشر الشعر ، " النور " و " البصير " و " الوهاب " : تعالج العيون ...
وطريقة العلاج : أن يكرر الاسم على العضو المناسب أو عدة أسماء لمدة عشر دقائق .
وقد زعم أنه اكتشف أن طاقة الشفاء تتضاعف عند تلاوة آيات الشفاء بعد ذكر التسبيح بأسماء الله الحسنى ، وهذه الآيات هي : { ويشف صدور قوم مؤمنين } ، { وشفاء لما في الصدور } ، { فيه شفاء للناس } ، { وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة } ، { وإذا مرضت فهو يشفين } ، { قل هو للذين آمنوا هدى وشفاء } .
والرد على هذا :
1. أن العلاج إما أن يكون بأسباب حسيَّة وإما بأسباب شرعية ، فما كان بالأسباب الحسية المادية فمرجعه إلى التجربة ، وما كان بالأسباب الشرعية فمرجعه إلى الشرع في بيان ما يعالج به وكيفيته وذكر الله بالأسماء الحسنى من الأمور الشرعية ، ولم يأتِ هذا الباحث لكلامه بمستندٍ شرعي واحد يدل على هذا التعيين للأسماء وهذه الكيفية في العلاج وما تعالجه ، فبطل كونها سبباً شرعياً للعلاج ، ولا يجوز التجربة بالأدلة الشرعية وامتهانها بمثل هذه الطريقة .
قال الشيخ ابن عثيمين :
اعلم أن الدواء سبب للشفاء والمسبب هو الله تعالى فلا سبب إلا ما جعله الله تعالى سبباً والأشياء التي جعلها الله تعالى أسباباً نوعان :
النوع الأول : أسباب شرعية ، كالقرآن الكريم ، والدعاء كما قال النبي صلى الله عليه وسلم في سورة الفاتحة : " وما يدريك أنها رقية " ، وكما كان النبي صلى الله عليه وسلم يرقي المرضى بالدعاء لهم فيشفي الله تعالى بدعائه من أراد شفاءه به .
النوع الثاني : أسباب حسية ، كالأدوية المادية المعلومة عن طريق الشرع كالعسل ، أو عن طريق التجارب مثل كثير من الأدوية ، وهذا النوع لا بد أن يكون تأثيره عن طريق المباشرة لا عن طريق الوهم والخيال ، فإذا ثبت تأثيره بطريق مباشر محسوس صح أن يتخذ دواء يحصل به الشفاء بإذن الله تعالى ، أما إذا كان مجرد أوهام وخيالات يتوهمها المريض فتحصل له الراحة النفسية بناء على ذلك الوهم والخيال ويهون عليه المرض وربما ينبسط السرور النفسي على المرض فيزول : فهذا لا يجوز الاعتماد عليه ، ولا إثبات كونه دواء ، لئلا ينساب الإنسان وراء الأوهام والخيالات ، ولهذا نُهي عن لبس الحلقة والخيط ونحوهما لرفع المرض أو دفعه ؛ لأن ذلك ليس سبباً شرعيّاً ولا حسيّاً ، وما لم يثبت كونه سبباً شرعيّاً ولا حسيّاً : لم يجز أن يجعل سبباً ؛ فإن جعله سبباً نوع من منازعة الله تعالى في ملكه وإشراك به حيث شارك الله تعالى في وضع الأسباب لمسبباتها ، وقد ترجم الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله لهذه المسألة في كتاب التوحيد بقوله : " باب من الشرك لبس الحلقة والخيط ونحوهما لدفع البلاء أو رفعه " .
" مجموع فتاوى الشيخ ابن عثيمين " ( 1 / السؤال رقم 49 ) .
2. أنه ذكر أسماء لله تعالى زاعماً أنه سمى بها نفسه ، وليس الأمر كذلك ، مثل " جلَّ جلاله " و " الرشيد " و " البديع " و " النافع " وغيرها ، وهو يدل على جهل هذا المدعي ، ويدل على بطلان تلك الطاقة المزعومة ، إذ هي مولَّدة – على حسب زعمه – من أسماء غير أسماء الله تعالى الثابتة بالأدلة الصحيحة .
3- أن تعيين كيفية التداوي وتحديد اسم لكل مرض .
وبما صحَّ أنه من أسماء الله تعالى يدخل في باب القول على الله بغير علم ، وقد حرم الله القول عليه بلا علم فقال سبحانه وتعالى : ( قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَنْ تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ ) الأعراف/33 .
قال الشيخ عبد الرحمن السعدي – رحمه الله- في تفسيرها :
( وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ ) : في أسمائه وصفاته وأفعاله وشرعه .
" تفسير السعدي " ( ص 250 ) .
4. وقد رد علماء اللجنة الدائمة على هذا الزاعم وزعمه حينما سئلوا عن هذه المسألة فقالوا :
بعد دراسة اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء للاستفتاء أجابت بما يلي :
قال الله تعالى : ( وَلِلَّهِ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا وَذَرُوا الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَائِهِ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ) ، وقال النبي صلى الله علية و سلم : " إن لله تسعة و تسعون اسما من أحصاها دخل الجنة " ، ومنها اسم الله الأعظم الذي إذا دُعي به أجاب وإذا سُئل به أعطي ، فأسماء الله جل وعلا لا يعلم عددها إلا هو سبحانه وتعالى ، و كُلها حُسنى ، ويجب إثباتها وإثبات ما تدل عليه من كمال الله وجلاله وعظمته ، ويحرم الإلحاد فيها بنفيها أو نفي شيء منها عن الله أو نفي ما تدل عليه من الكمال ، أو نفي ما تتضمنه من صفات الله العظيمة .
ومن الإلحاد في أسماء الله ما زعمه المدعي " كريم سيد " وتلميذه وابنه في ورقة يوزعونها على الناس من أن أسماء الله الحسنى لها طاقة شفائية لعدد ضخم من الأمراض ، وأنه بواسطة أساليب القياس الدقيقة المختلفة في قياس الطاقة داخل جسم الإنسان اكتشف أن لكل اسم من أسماء الله الحسنى طاقة تحفز جهاز المناعة للعمل بكفاءة مثلى في عضو معين في جسم الإنسان ، وإن الدكتور " إبراهيم كريم " استطاع بواسطة تطبيق قانون الرنين أن يكتشف أن مجرد ذكر اسم من أسماء الله الحسنى يؤدي إلى تحسين في مسارات الطاقة الحيوية في جسم الإنسان ، وقال : والمعروف أن الفراعنة أول من درس ووضع قياسات لمسارات الطاقة الحيوية بجسم الإنسان بواسطة البندول الفرعوني ، ثم ذكر جملة من أسماء الله الحسنى في جدول وزعم أن لكل اسم منها فائدة للجسم أو علاج لنوع من أمراض الجسم ، ووضح ذلك برسم لجسم الإنسان ، ووضع على كل عضو منها اسما من أسماء الله .
وهذا العمل باطل لأنه من الإلحاد في أسماء الله ، وفيه امتهان لها ؛ لأن المشروع في أسماء الله دعاؤه بها كما قال تعالى : ( فادعوه بها ) ، وكذلك إثبات ما تتضمنه من الصفات العظيمة لله ؛ لأن كل اسم منها يتضمن صفة لله جل جلاله : لا يجوز أن تُستعمل في شيء من الأشياء غير الدعاء بها ، إلا بدليل من الشرع .
ومن يزعم بأنها تُفيد كـذا و كـذا أو تُعالج كـذا و كـذا بدون دليل من الشرع : فإنه قول على الله بلا علم ، وقد قال تعالى : ) قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق وأن تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله مالا تعلمون ) .
فالواجب إتلاف هذه الورقة ، والواجب على المذكورين وغيرهم التوبة إلى الله من هذا العمل ، وعدم العودة إلى شيءٍ منه مما يتعلق بالعقيدة والأحكام الشرعية .
وبالله التوفيق .
والله أعلم .
الذهبيالفم
20-07-2007, 01:16 AM
طب و العلاج ده قبل الأكل ولا بعده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين فيه منه حقن ولا كلوا لبوس .
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
knowjesus_knowlove
21-07-2007, 12:32 AM
على كده يصبح علاج الرجل المصاب بالعجز الجنسى هو أن يكرر إسم الرافع لمدة عشر دقائق ....
شركة الفياجرا حتفلس ياجدعــــــــــان
(sml19)
(hrt:
تعليق تم نشره بنهاية الصفحة هنا
http://www.elaph.com/ElaphWeb/ElaphWriter/2007/7/247658.htm
garang
21-07-2007, 07:04 AM
في الحقيقة علينا ان نشكر اخواننا المسلمين كثيرا للفواصل الكوميدية الظريفة التي تتخلل علاقاتنا معهم التي فيها نكدوا علينا كثيرا بتعدياتهم علينا والتي اصبحت
واجب مدرسي (dig:{
نعم نشكرهم
ولا داعي للطب النفسي ان يتدخل وبالمناسبة
انا اخالف القول ان علاج الضعف الجنسي يا قوي بل اعتقد ان المتين هو اكثر قربا
والمسهل للامساك والنعيم للفقر الذكر والغني لفواتير الكهرباء
(dig:{
وطنى مخلص
21-07-2007, 09:35 AM
أى أسماء الله الحسنى المستعملة فى العلاج؟
القديمة و لا الجديدة اللى طلعت فى التنظيم الجديد على رأى ابو صلعة عمر أديب؟cr::
مجرد تساؤل(bob:)
و سلم لى عالمترو يا عبدالعزيز(hrt:
فكرتنى بأستاذ فى القوى الكهربية
كان بيطبله ابو صلعة بيضاء فى برنامج أبو صلعة بيضاء عمرو اديب و مصطحبا معه مصور فوتوغرافى يابانى او بيقول انه يابانىhttp://www5.0zz0.com/2007/07/05/01/21550462.gif _ هو اسيوى و لا يعرف العربانية_
و قال المصور الفوتوغرافى اليابانى باللغة الانجليزية http://www5.0zz0.com/2007/07/05/01/21550462.gifانه متخصص فى تصوير قطرات الماء المتجمد و تعمد الا يكون كلامه قاطعا اذا كالن يصور مجرد قطرة ماء متجمدة ام يصور اشكال منحوتة بأزميل على ثلج !!
و بدأ يعرض الصور و واضح تماما انه يصور أشكال هندسية و طبيعية مكنحوتة على قطع ثلج كثيرة بازميل صغير دقيق
و بعد فترة بدا يقدم نقوش عربانية محمدانية منحوتة على قطع ثلج صغيرة
فيتسأءل ابو صلعة بيضاء و براءة الاطفال فى قفاه الابيض ؟؟
ايه المية الغريبة دى؟؟؟؟http://img452.imageshack.us/img452/738/horseef6.gif دى دة شبه الكعبة
فيقول له المهندس المصرى
دى ميه مقرى عليها "القيوم " خمسة مرات http://img452.imageshack.us/img452/738/horseef6.gif و دى كويسة فى شفاء آلام الاسنان
و هنا يتداخل الارتست عزت ابو عوف ليقول ان جدته التركية فى اسطنبول كانت تعالج له اسنانه منذ آلاف السنين بمياه مقروء عليها اسم القيوم http://img101.imageshack.us/img101/3368/854xy6.gif
بينما عمرو اديب ابو صلعة بيضاء و قفا اكثر بياضا قال
الحمد للات
انا عارف ان اخواننا المسيحيين و العلمانيين سيقولون (افتعل شكل حاقد بوجهه يشبه شكل الأرتست العربان عندما يمثلون ادوار يهود) :ايه ده انت بتروج للخرافة
ثم عاد لشكل الناصح الامين
يا جماعة انا بقول لكم اتعالجوا بالمياه http://img101.imageshack.us/img101/3368/854xy6.gifسواء عجبكم تقرأوا عليها اسماء اللات الحسنى ام لا انا ما قلتش لكم تتعالجوا بمشروب الفودكا
اعتقد اننى لو قلت لكم اتعالجوا بمشروب الفودكا ما كنتوش ح تزعلوا كدةhttp://img101.imageshack.us/img101/3368/854xy6.gif
لم يمضى شهر الا و كان معه بعض الدعاه المحمديين يستضيفهم بعد ان اثبتوا ان اسماء اللات الحسنى هى اسرائيليات مدسوسة على القرآن ؟؟؟؟؟؟ و لا اصل لها و هى تخاريف مدسوسة على القرآن
فى اليوم التالى قرانا خبر القبض على المهندس الكهربائى المصرىhttp://img263.imageshack.us/img263/5038/blowupck8.gifو النصاب اليابانى http://img263.imageshack.us/img263/5038/blowupck8.gifفى عيادتهما فى مدينة المهندسين الذين يعالجون فيها المحمديين من ارتخاء الإرب بمياه تم قرءة اسم اللات "النّكّاح "عليها
اعتقد انه لو لم تواتى هؤلاء الفقهاء المحمديين الشجاعة ليعلنوا ان اسماء اللات الحسنى اسرائيلياتhttp://img263.imageshack.us/img263/5038/blowupck8.gif مدسوسة لكان لا يزال المهندس العربانى المحمدى و النصاب اليابانى فى عيادتهما بمدينة المهندسين يمارسان مهنة الطب و ربما تم ضمهما لنقابة الاطباء الاخوانجيةhttp://img263.imageshack.us/img263/5038/blowupck8.gif
knowjesus_knowlove
21-07-2007, 10:02 AM
انا اخالف القول ان علاج الضعف الجنسي يا قوي بل اعتقد ان المتين هو اكثر قربا
(dig:{
مفيش خلاف ولا حاجة ياعم جارانج
خد الحديث ده علشانك
(hrt:
[ ص: 289 ] الحديث أخرجه البخاري أيضا من حديث قتادة عن أنس بلفظ : { كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال : قلت لأنس بن مالك : أو كان يطيقه ؟ قال : كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين إذ سمعناه يقول يا قوى يا رافع يا متين بين النكحة والنكحة } . ولم يذكر فيه الغسل .
ترقبوا نشر هذا الحديث على موقع إيلاف
الذهبيالفم
21-07-2007, 11:00 AM
هذا العلاج فاشل ، فاشل ، فاشل بكل المقاييس .
الفشل كل الفشل لهذا العلاج ............... ياريت يشربوا بول البعير أحسن .
shosho_angl
21-07-2007, 11:22 AM
ههههههههههههههههه بجد ضحكونى
طيب اللى عنده صداع من كلامهم الغبي ده يعمل ايه
sammy
22-07-2007, 10:15 AM
ههههههههههههههههه بجد ضحكونى
طيب اللى عنده صداع من كلامهم الغبي ده يعمل ايه
بميكروفون أربعين فولت يصرخ ويقول ياهادى...
الرسول كان عنده قوة أربعين رجل بأسم الرفاع المتين.
لكن لو كان قال ياقوى ياقهار كان بقى عنده قوة ستين فى سبعين..
ولد صغير شاف حمار .... سأل أبوه إيه ده؟ أبوه قال له الحمار عيان...
وبعدين شاف الحمار.... وهو ماشى مع أمه فقال لها الحمار ده عيان.
قالت له :ياريت أبوك فى ربع صحته.
(BAY:) (BAY:) (BAY:)
وطنى مخلص
22-07-2007, 06:54 PM
يا ترى الحديث اتنشر يا استاذنا الحبيب knowjesus_knowlove
و الا ردك سقط سهوا بسبب تسريب فى محبس ال e mail بتاع ايلاف