تسجيل الدخول

View Full Version : زيارة لمقهى حنان ترك الذى يمنع دخول المسيحيات وغير المحجبات


HAMOUKAS
09-12-2007, 04:35 PM
الكل يتذكر القضيه المثيره التى هزت كل ألأوساط الفنيه والصحفيه والجماهيريه عام 1997 والتى القى القبض فيها على كل من المسجلتين خطرا
وهما المدعوه حنان ترك والمدعوه وفاء عامر
وقد قبض عليهم متلبسين فى أحدى الشقق وهن يمارسن الرزيله مع بعض أثرياء العرب وبعض من الرتب المصريه وهى قضيه مخله بالشرف

وقد أخذت حنان ترك رقم 953 أمن جيزه
وأخذت وفاء عامر رقم 955 أمن جيزه


والسؤال ليس إلى هذه التى مسكت فى قضيه جنسيه بل إلى المفتى وشيوخ الإسلام وزغلول وعماره ومحمد حسان وابن لادن والقرضاوى والظواهرى وخاصة المرشد العام للأخوان المسلمين وطبعا وظيفة مرشد معناها الإرشاد وغيرهم ممن يدعون الإيمان هل القرآن والأحاديث وغيرها

اعلنت حنان ترك إقامة قهاوى للمسلمات المنقبات والمحجبات
فلا نتعجب من سلوكها وتصرفاتها لأن ماضيها غير مشرف وكان يجب عليها أن تحترم نفسها ولكن هى على أستعداد أن تبيع نفسها فى سبيل الماده
أما من جهة شرطها عدم دخول المسيحيين فى هذا المكان الفاسد فالكل يعلم أن أى بنت أو أمرأه مسيحيه تعرف المسيح لاتدخل هذه الأماكن

وهل أى رجل مسلم يأتمن هذه المخله بالشرف على أخته أو زوجته أو أمه للدخول فى هذه القهوه بعد أن كانت صاحبته مسجله فى قضية آداب ؟ولاتقول لى أنها بريئه
فأقول لك أن برائتهن كانت بضغوط سياسيه عليا لأن الرجال الذين مارسوا معهن الرزيله كانوا من الأثرياء العرب وحدث تدخل لحفظ القضيه

وهناك مثل مصرى يقول أن العيار اللى مايصيبش ..يدوش

(kill:(kill:(kill:(kill:

كشكش بيه
10-12-2007, 02:58 PM
كتب جمال فهمى فى جريدة العربى تحت باب "فص ملح" عن "مصيبة كافيه" التى تمتلكه وتديره الفنانة المعتزلة والمحجبة حنان ترك
http://www.al-araby.com/docs/article2141175878.html
فكتب يقول:
[B.. ابقي قابلني علي "مصيبة Coffee"
أبدأ باعتذار واجب للقارئ العزيز الذي ربما كان يتوقع أن يقرأ في زاوية هذا الأسبوع شيئاً له علاقة بالبلاوي والكوارث والأحداث الجارية التي تبرزها وتهتم بها الصحف ووسائل الإعلام.
وقبل أن يشطح بك الخيال بعيداً ويأخذك سوء الظن بالعبد لله إلى حد تخمين أن السطور المقبلة خاصمت الكوارث، علي غير العادة، وأن فيها ما يسر القلب، فإنني أبادر بطمأنة قلب سيادتك علي الوضع وأؤكد لحضرتك أنك ستقرأ حالاً واقعة مأساوية تشي بمصيبة حقيقية تستتر خلف السكوت والصمت المتواطئ بينما هي تسرح وتستفحل تحت جلد الوطن يغذيها ركام التخلف العمدي والبؤس المادي والروحي والعقلي الذي أشاعه نظام الرئيس مبارك في ربوع البلاد بعد مسيرة ناجحة طالت واستطالت جداً ولا يعلم إلا الله متي ستنتهي.
أكتفي بهذا القدر وأؤجل أي تعليق آخر حتى تنتهي من قراءة الواقعة الكارثية التي تحملها رسالة اليكترونية مكتوبة باللغة الإنجليزية ويتم تداولها حالياً علي نطاق واسع كوسيلة إعلان وترويج لمقهي جديد في القاهرة تملكه (حسب ما جاء في الرسالة) الممثلة المحجبة (وغير المحتجبة) حنان ترك مشاركة مع زوجة ممثل مشهور.
أما الترجمة الحرفية للرسالة فتقول:
أخيراً.. أصبح هناك مكان تستطيع الفتيات والسيدات المسلمات الذهاب (أو الخروج إليه).
"صبايا كافيه".. مكان جميل تجدين فيه أفضل المأكولات والمشروبات وليس فيه موسيقي(!!) ولا يسمح لغير البنات والسيدات المحجبات الدخول إليه، (لذلك) هو مكان آمن للمنقبات(!!)
"صبايا كافيه" تمتلكه حنان ترك وزوجة (الفنان) أحمد السقا.
"صبايا كافيه" مقهي وكوافير(!!) ويقدم لك كل ما تحتاج إليه المحجبة.. سجاجيد للصلاة.. هدايا.
عنوان "صبايا كافيه" 6 شارع ميت غمر- ميدان سفير- مصرالجديدة- القاهرة
من مزايا "صبايا كافيه":
" هو ملتقي للفتيات المسلمات المستعدات للتقرب من الله ويوفر لك فرصة توسيع دائرة صحبتك الصالحة (!!)
" في "صبايا كافيه" بإمكانك التصرف بحرية وعلي راحتك (بما في ذلك) خلع الحجاب أو النقاب.
" تستطيعين في "صبايا كافيه" أن تتجنبي الخطايا فليس فيه غناء ولا تعرض فيه الأفلام (no song.. no movies)، فقط أفلام كرتون والحفلات والعروض الدينية (Religous shows)!!
" في "صبايا كافيه" لديك فرصة للقاء حنان ترك.. هاهاها (هكذا في النص)!!
" يتيح لكي "صبايا كافيه" التمتع بفعل أشياء لن تتمكني من فعلها في أماكنأخرى من دون أن تغضبي الله(!!)
عموماً..
"صبايا كافيه" سوف تكون مفيدة لك جداً من الناحيتين الدينية والدنيوية، فوجودك هناك سيجعلك تساعدين في تغيير الصور الخاطئة (wrong Preceptions) المرسومة للمحجبات من عقود طويلة(!!)
ونرجو أولاً ألا تصطحبي معك إلى "صبايا كافيه" فتيات مسيحيات لأنهن ممنوعات من دخوله(!!)، وثانياً عرفي كل أصدقائك عليه لأن زيادة عدد رواد "صبايا كافيه" سوف يساعد (مُلاَّكه) علي فتح فروع أخرى له إن شاء الله، فنحن في أمَّس الحاجة إلى مكان يستوعبنا نحن معشر المحجبات والمنقبات.
وأخيراً.. من فضلك فكري جيداً قبل الذهاب إلى أي كافيه آخر غير "صبايا كافيه".
انتهي النص.. وهو كما تري، يغني بذاته عن أي تعليق، ومع ذلك لابد أنك (بعد الشعور بالدهشة والفجيعة) سوف تشاركني ملاحظات ثلاث أسجلها وأختم بها ورزقي ورزقك علي الله..
أولاً: بغض النظر عن حقيقة علاقة الأسماء المذكورة في متن هذه الرسالة بالموضوع، ومع التسليم باحتمال أن لا يكون أي منها مسئولاً عن كتابتها وبثها، فإن صياغتها ومعانيها فضلاً عن انتشارها الواسع كاف للدلالة علي المدي الخطير الذي بلغته ظاهرة التجارة بالدين وفي الدين الحنيف.
ثانياً: هناك مغزي لا تخطئه عين في أن هذه الرسالة التي ينضح مضمونها بكل هذا القدر من التعصب والتخلف مكتوبة باللغة الإنجليزية وليست العربية مما يجسد حالة فصام ونفاق تلامس حدود الخرافة.
ثالثاً: يبدو واضحاً جداً من الرسالة المذكورة أن وحدتنا الوطنية وسوية العلاقة بين المواطنين المسلمين والمسيحيين بألف خير وسلامة ولا ينقصها وينقصنا إلا حفنة قليلة من "كافيهات صبايا" بعدها نستطيع أن نستمتع بدفء نار حرب أهلية لا تبقي ولا تذر.. ولا حول ولا قوة إلا بالله!

كشكش بيه
10-12-2007, 03:06 PM
أما الكاتبة أسماء نصار فكتبت فى "روزاليوسـف" عن زيارتها امقهى الفانة المحجبة والتى انتهت فى قسم شرطة النزهة تحت عنوان


زيارة لمقهى حنان ترك الذى يمنع دخول المسيحيات وغير المحجبات
08/12/2007
روز اليوسف - كتبت / أسماء نصار
إذا أرادت حنان ترك أن ترتدى الحجاب فلترتده، وإذا أرادت أن تعزل التمثيل فلتفعل، وإذا أرادت أن تستثمر فى مشروع تجارى فلتستثمر ولتبع هى وصديقاتها الأشياء بأضعاف ثمنها الحقيقى مستغلة فى ذلك ما حققته من شهرة واسم لامع قبل أن «تتوب»! وأما أن تكون تجارتها باسم الدين وأن تفرض على تلك التجارة أطرا عنصرية تتعلق بفهم معين سطحى وخاطئ لها عن الدين تطبقه لتخرج لنا بنمط استفزازى عنصرى استغلالى فهو ما لا يمكن قبوله ولم نعهده فى مصر من قبل، وكان يجب على الفنانة التائبة أن تربأ بنفسها عنه.

القصة بدأت عندما انتشرت على عناوين البريد الإلكترونى رسالة إلكترونية مكتوبة باللغة الإنجليزية تم تداولها كوسيلة إعلان لترويج لمقهى جديد تملكه الممثلة المحجبة حنان ترك بالمشاركة مع زوجة ممثل مشهور، والترجمة الحرفية للرسالة تقول: أخيرا.. أصبح هناك مقهى تستطيع الفتيات والسيدات المسلمات الذهاب أو الخروج إليه! «صبايا كافيه»، مكان جميل تجدين فيه أفضل المأكولات والمشروبات، وليس فيه موسيقى ولا يسمح لغير البنات والسيدات المحجبات بالدخول إليه، لذلك هو مكان آمن للمنتقبات. «صبايا كافيه» تمتلكه حنان ترك وزوجة الفنان أحمد السقا!

«صبايا كافيه» مقهى وكوافير ويقدم لك كل ما تحتاج إليه المحجبة، سجاجيد للصلاة وهدايا. عنوان «صبايا كافيه» 6 شارع ميت غمر ميدان سفير مصر الجديدة، القاهرة. من مزايا «صبايا كافيه»: هو ملتقى للفتيات المسلمات المستعدات للتقرب من الله ويوفر لك فرصة توسيع دائرة صحبتك الصالحة! فى «صبايا كافيه» بإمكانك التصرف بحرية على راحتك بما فى ذلك خلع الحجاب أو النقاب. تستطيعين فى «صبايا كافيه» أن تتجنبى الخطايا فليس فيه غناء ولا تعرض فيه الأفلام، فقط أفلام كرتون والحفلات والعروض الدينية.
فى «صبايا كافيه» لديك فرصة للقاء حنان ترك! يتيح لك «صبايا كافيه» التمتع بفعل أشياء لن تتمكنى من فعلها فى أماكن أخرى من دون أن تغضبى الله! عموما «صبايا كافيه» سوف تكون مفيدة لك جدا من الناحيتين الدينية والدنيوية، فوجودك هناك سيجعلك تساعدين فى تغيير الصور الخاطئة عن المحجبات من عقود طويلة! ونرجو أولا ألا تصطحبى معك إلى «صبايا كافيه» فتيات مسيحيات لأنهن ممنوعات من دخوله، وثانيا عرض كل أصدقائ عليه لأن زيادة عدد رواد «صبايا كافيه» سوف يساعد «مُلاَّكه» على فتح فروع أخرى له إن شاء الله، فنحن فى أمس الحاجة إلى مكان يستوعبنا نحن معشر المحجبات والمنتقبات. وأخيرا.. من فضلك فكرى جيدا قبل الذهاب إلى أى كافيه آخر غير «صبايا كافيه».
هذا هو النص الذى تلقاه العديدون على بريدهم الإلكترونى، واضح جدا لقارئ الرسالة أن النص كله صياغة بلهاء لاستغلال تدين فنانة أو الاعتقاد بتدينها، تملك قدرا كبيرا من الشهرة، مع الأخذ فى الاعتبار أن معظم بنات مصر أصبحن محجبات، فهى عندما تنتقيهن كصفوة خصت بهن الكافيه دون غيرهن من السافرات فهى بذلك ضمنت أكبر قدر من الزبونات، وإلا فما المنطق فى الربط بين تجنب الخطايا وتجنب غضب الله والذهاب إلى مكان ليس به غناء وموسيقى، حيث افترضت الممثلة المحجبة أن الغناء والموسيقى حرام، وهذا يدل على فهم مشوش وازدواجية تعيش فيها حنان، فهى فى الوقت الذى تتلقى فيه عروضا لأفلام ومسلسلات ومازالت لديها النية فى تقديم أعمال بالحجاب، كما أكد لى أخوها حسام ترك، تحرم الموسيقى مع أن تلك الأعمال التى تنوى الاشتراك بها من المؤكد بها غناء وموسيقى حتى ولو فى «تيتر المسلسل» أو الفيلم الذى ستشارك فيه.
عندما ذهبنا إلى المكان تأكدنا أن المشروع ذو هدف تجارى بحت،وإن كان المكان فعلا فكرته جاءت للمنتقبات والمحجبات، حيث يذهبن لمكان يضمن فيه الجلوس والثرثرة مع أخواتهن، وكذلك إرضاء الله، وفى نفس الوقت يتربح أصحاب المكان ربحا ماديا وربحا أخرويا عند الله، حيث الثواب على مساعدة الفتيات على الجهاد والبعد عن الخطايا والرذائل! من الوهلة الأولى وقبل أن تدخل المكان تدرك أنك أمام نوع جديد من الكافيهات لم نعتده فى شوارعنا المتسامحة التى تسع الجميع، مقهى حنان ترك الذى هو للمحجبات فقط يحمل نوعا جديدا من العنصرية ويرسخ للفكر الدينى السطحى المتطرف الذى حول السيدات إلى محرمات محتجبات متخفيات، وعلى الأخوات الأخريات الاستفادة من هؤلاء المحجبات.
فى البداية تندهش عندما تجد اسم «الكافيه» مكتوبا باللغة الإنجليزية هكذا (Sabaya) وبجواره (Veiled... Beauty)، مما يدل على ازدواجية أصحاب هذا «الكافيه»، يقع الكافيه فى الدور الأرضى، وهو مكان مغلق تماما من الخارج لا يوجد حس ولا خبر.. حتى الشبابيك مدعمة بالستائر الكثيفة والباب مغلق، حيث تشعر أن المكان محصن ضد عدو ما، فهو بالطبع لابد أن يكو كذلك لكى يكون مكانا آمنا للمنتقبات والمحجبات من الذئاب البشرية التى قد تعتدى عليهن إذا كان المكان مفتوحا، أو تحاشيا لوزر الاختلاط برجال، وعليك أن تتعجب للطريقة التى يفكر بها هؤلاء لاعتقادهم الساذج أن التدين هو جلوس السيدات المحجبات فى مقهى بمفردهن! لكنك عندما تدخل وتتعرف عليهن تدرك أن اللافتة الدينية ليست سوى شعار، وإنما هى أشكال أخلاقية جديدة تسترن وراءها، فمعظم من بداخل المحل لسن من هؤلاء اللاتى يحملن أيديولوجية الحجاب أو الأخلاق، فهو مجرد شكل يعطيهن صبغة أخلاقية، ويمنحهن لقب الفضيلة والعفة، وسيتضح ذلك عندما نسرد جزءا من سلوكهن.
ليس الدخول من باب «صبايا كافيه» بالأمر السهل، فلابد أن تدق الجرس وتنتظر حتى يتأكد من بالداخل أنه ليس هناك رجل، وعلى الباب على غير العادة فى المكان من المفروض أنه مكان عام للجلوس ولتناول الطعام والمشروبات، فمثلا إذا كان هناك كوافير للمحجبات مغلق فهذا منطقى، أما أن يتحول الكافيه الذى من المفترض أنه مفتوح للجميع لمكان خاص بالسيدات المحجبات المغلق عليهن، فهذا قد يكون أى شىء، ولكن غير كافيه، ولكن الملاحظة التى لاحظتها عندما ذهبت لزيارة الكافيه أنهم ل يمنعوا دخول صديقتى غير المحجبة إلى المكان، على الرغم من أننى توقعت منعها بسبب الرسالة التى تحذر من ذلك، كما أن الأبواب المغلقة والستائر تنم عن جو انعزالى غامض، ولكن الأمر ليس كذلك من الداخل، فالبيزنس والاستفادة من الداخلات بأكبر قدر ممكن هو أساس التعامل مع السيدة أو الفتاة التى تدخل «الكافيه». كما اتضح لى أن تلك الهالة عن إعلان المحجبات بكوافير صبايا للمحجبات ما هو إلا استغلال لموجة الحجاب المنتشرة بين البنات، ولكن ما إن ذهبت إلى هناك ودققت الجرس ودخلت، فالجميع متساويات مادمن سيدفعن!
«صبايا كافيه» من الداخل بسيط جدا ليس بفخم كما أنه ضيق جدا، فهو عبارة عن جزءين سكشن للكافيه، وهى عبارة عن حجرة ضيقة تؤدى إلى زاوية صغيرة تقف فيها فتاتان تقومان بتجهيز المشروبات والمأكولات فيها، وفى الجانب الآخر من الحجرة أريكتان صغيرتان وكرسى، وبجوار الحجرة زاوية صغيرة توضع فيها المبيعات أو البضائع، وهى بضائع للمحجبات فقط، وفى الأيام العادية تباع فيها سجاجيد صلاة وإسدال وإيشاربات، ولكن فى اليوم الذى ذهبت فيه كان هناك (Open Day) أى يوم مفتوح، حيث تعرض مجموعة من الأخوات المحجبات من صديقات حنان بضاعته التى تخص المتدينات واللاتى يطمحن من بيعها إلى أن ينلن ثواب من سترتديها، بالإضافة إلى الأرباح أيضا، ففى هذا الركن الصغير جزء به «عباءات» سوداء فضفاضة للمحجبات، وجزء به إسدال وإيشاربات، وجزء به «حقائب»، وطاولة صغيرة فى المكان موضوع فيها إكسسوارات، وأوان مزركشة ومفارش، وركن به حذاءان فقط، هذا كله فى مكان ضيق لا يتعدى مترين فى مترين، كل تلك الأشياء توجد منها عينات قليلة، لكن لأن سعر العينة الواحدة يكفى، ويصل بين هذا السكشن والكوافير صالة مفتوحة ضيقة، أما الكوافير فهو أكثر اتساعا قليلا وليس هناك أى فرص للتجول أو الحركة أو أن يستوعب المكان أى أعداد قليلة جدا.

كشكش بيه
10-12-2007, 03:27 PM
الست الفاضلة الفنانة المعتزلة لها صور على النت وهى عليها نمرة اداب
وتستكمل الكاتبة عن زيارتها فتقول:
عندما دخلنا وجدنا حنان ترك تجلس لتتحدث مع هؤلاء العارضات، وعلمنا أن حنان لا تتواجد فى «الكافيه» بشكل يومى، لكنها ذهبت يوم الأربعاء الماضى خصيصا لدعم فكرة اليوم المفتوح، وتحقيق أكبر قدر من الرواج التجارى للفكرة.
ليس هذا فقط، بل إن بساطة المكان وعدم وجود أية خدمة مميزة به تجعلك تعرف من اللحظة الأولى أن مصدر دخل هذا المكان واستفادته هو فقط من أن حنان ترك هى مالكته، كما أن وجودها بالمكان سيغنى عن انتظارك لخدمة جيدة ومكان تستطي أن تجلس فيه ببراح دون أن تكون مراقبا من عاملة البوفيه ومن بائعة الإكسسوارات ومن مديرة المكان ومن البنات الواقفات فى الاستقبال اللاتى يبعدن عن موضع جلوسهن بخطوتين، ومن عاملة الكوافير التى تتفرغ لمراقبتك إذا لم يكن لديها زبائن.
عندما دخلت أنا وصديقتى وجلسنا عرفنا أن معظم الموجودات فى المكان من صديقات حنان ومن العارضات والعاملات حتى من تدخل تكون من معارفهن. هممت لكى أسأل عن أسعار المعروضات قالت لى إحداهن: اطلبى حاجة الأول قبل ما تقومى، وأعطتنا قائمة بسلسلة كافيهات عالمية شهيرة لها فروع فى مختلف أنحاء القاهرة، وهى فروع عادية تفتح أبوابها لكل الناس دون تفرقة وتذيع الموسيقى الأوروبية الخفيفة، وكان من السهل أن نفهم أن «صبايا» هذا هو الفرع الإسلامى للكافيه العالمى، واكتشفت أن أسفل القائمة مكتوب «بوترى صبايا»، أى أن كافيه صبايا أخذ توكيلا من هذا الكافيه والمشروبات والمأكولات بنفس الأسعار، ولكن طبعا شتان بين الخدمة فى الكافيه العالمى الشهير غير المحجب وصبايا كافيه الذى هو للمحجبات فقط.
أما الملاحظة الأساسية فهى أنه بسبب أن كل من بالمكان الصغير تعرف الأخرى فأى غريبة بالنسبة لهن تكون مصد شك أوريبة، فمثلا أنت لا تستطيعين أن تدخلى «صبايا كافيه» وتجلسى لفترة طويلة لأنهن يعرفن أنهن يمتلكن مكانا ضيقا والتى تأتى يكفى عليها أنها نالت شرف رؤية حنان ترك وشربت شيئا وأكلت شيئا. الغريب فى هذا المكان أن الدفع يكون مقدما قبل أن تأكلى أو تشربى، فهن يكتبن الشيك أولا وتدفعين ثم يأتى الـ (Order) ، ثم ليس هناك منطق أن تجلسى إلا إذا اشتريت شيئا من المعروضات أو تعاملت مع الكوافير المجاور، و بخلاف ذلك فإن البقاء فى المكان ليس له معنى بالنسبة لإدارة المكان، أى أن العنوان كافيه ولكن الداخل مكان تدفعين فيه أكبر قدر من المال فى كل ركن من أركانه ثم تخرجين، وهكذا بمجرد أن تجلس «الزبونة» تجد من تسألهاعشرات الأسئلة: موش هتشربى حاجة؟! «موش هتشترى حاجة»، «موش هتعملى شعرك»؟! أما إذا كانت «الزبونة» محجبة فقيرة أو على باب الله فعليها أن تشرب المشروب وتكتفى بمشاهدة حنان ترك، لأن أقل عباءة فى المكان سعرها ألف جنيه! ولأننى كنت أريد أن أجلس أكبر وقت ممكن لكى أعرف مزيدا عن هذا المكان العجيب فقمت أنا وصديقتى لنسأل عن أسعار المعروضات، فوجدنا سعر الشنطة يصل إلى 600 جنيه، أما الحذاء فأيضاً بنفس السعر والأكسسوار فأقل اكسسوار معروض ثمنه 550جنيها، فاتجهنا للعباءة السوداء فوجدنا سعرها ألف جنيه، وبعد التخفيض لك يمكن أن تأخذيها بـ 950 جنيها إذا أخذت معها إكسسوارات يعنى عباية وإكسسوار بألف ونصف! الغريب أن العباءة السوداء بسيطة جدا ولو اشترتها المحجبة من الخارج فلن تتعدى مائة أو مائتى جنيه! لكنها معروضة فى مكان يحمل اسم حنان ترك، وقد أدركت جيدا أن هذا هو ملخص حكاية «صبايا كافيه»، وفى هذه الأثناء كانت حنان ترك تقيس أمام المرآة إحدى العباءات كنوع من تشجيع الزبائن القليلات جدا فى الكافيه، والعارضات الأخريات يبدين استحسانهن الرهيب للعباءة التى لم يكن لها ملامح أو شكل على جسم حنان ترك النحيل، وعندما وجدت الجميع ينظر لى ولصديقتى ولست أنا فقط، بل كانت هناك فتاة أخرى واضح أنها زى حالتنا كانت تعامل بنفس القرف واللاذوق واللا أخلاق،

كشكش بيه
10-12-2007, 03:33 PM
فانتقلت للكوافيرة فوجدت نفس الأسعار الخرافية، وطلبنا «ساندويتشا» حتى يكون هناك مبرر لوجودنا، فإذا بواحدة من الزبونات أو البائعات الأرستقراطيات تقول لنا: انتو ليه سألتوا على كل حاجة ومشترتوش حاجة؟! قلنا لها لأن الأسعار غالية جدا، فردت بنظرة ذات دلالة وقالت: لماذا تأتي إلى هنا مادمتن فقيرات؟!.. بالمبلغ ده يبقى متقعدوش فى الكافيه، لكنها لم تكتف بذلك وظلت تتهامس مع الأخريات، ثم جاءت لنا مرة أخرى وقالت: إحنا آسفين، قالت هناخد بريك، أى راحة، «تعبانين» جدا، وأى واحدة غريبة عننا تطلع بره، ولأن أنا الوحيدة وصديقتى الغريبتان يبقى نطلع بره، فقلت لها: ولكننا دفعنا ثمن الغداء وننتظره، قالت: سنغلفه لكما وتأخذانه «تيك أواى» معكما، قلت لها: ولكننا ننتظر صديقات قادمات بالنقود من أجل أن نشترى عباءة، فقالت: مظهركن لا يدل على أنكما «بتوع شرا» مثل هذه الأشياء! فقلت لها: ولكن هذا كذب وأنتو محجبات والمفترض أنكن محترمات ومكتوب أن هذا مكان عام يفتح أبوابه «11 صباحا ويغلق 9 مساء»، وجلسنا على أريكة موضوعة فى الصالة الضيقة التى تصل الكافيه بالكوافير، لحظتها تأكدت أن كل من يدخلن هن من مستويات مرتفعة جدا وعلى علاقة جيدة بصاحبات المكان، وهن يتبعن الطريقة السعودية فى الزى، حيث يأتين من الخارج بالعباءات السوداء والحجاب الأسود، وفى داخل المكان يخلعن العباءات، فإذا بأحدث الموديلات من ملابس ضيقة وجينز وبادى، وعندما خرجت من الكافيه أنا وصديقتى وبعدما ابتعدنا قليلا وجدنا م العاملات المحجبات بالكافيه، بالإضافة إلى مديرة الكافيه المحجبة، يجرين خلفى ثم أمسكن بى واعتدين علىّ بالضرب وقمن بتمزيق حقيبة يدى بعنف شديد، ثم أخذن جهاز الموبايل من الحقيبة، ولاحظت أن هؤلاء الفتيات لديهن طاقة عنف غير عادية، وكان هذا الهجوم الإرهابى سببه أن واحدة منهن شكت أننى التقطت صورة للمكان من الخارج بكاميرا الموبايل، بعد ذلك أخذن الموبايل وجرين به فى الشارع، ودخلن مرة أخرى وأغلقن الباب! ولحظتها اتجهت للشرطة وحررت محضرتعد واستيلاء بالإكراه ضد الكافيه وصاحبته حنان ترك، وكان المحضر فى قسم النزهة برقم إدارى 13928 فانتقل الضابط حسن السيسى إليهن واعترفن بأنهن أخذن الموبايل وقلن له أنهن سيرجعنه له فى قسم الشرطة، وبعد فترة جاء الأستاذ حسام ترك أخو حنان وأ. خالد «خال حنان» ومعهما الموبايل، وقد باشر العقيد طه فودة - رئيس مباحث النزهة - الإجراءات وقال لى أ. خالد «خال حنان ترك» أنه لم يأت بالموبايل إلا بعد أن تحرى عنى جيدا! وعرف كل شىء عنى لدرجة أنه قال لى معلومات خاصة عن ميعاد انتقالى من آخر سكن إلى سكن جديد، والتحقيقات التى نشرتها فى «روزاليوسف» وقال لى أنه رغب فى التأكد من أننى صحفية وهنا رد أخو حنان ترك أنهم شكوا أن تكون هناك منظمات مسيحية تحاول الضرب فى الكافيه! لأن هناك أناسا أنشأوا موقعا يضرب فى كافيه حنان ترك، وكذلك المجلة التى أنشأتها وصدر منها مؤخرا عددها الثامن «مجلة نونا»!
الواقعة البسيطة تلك تؤكد أن هؤلاء السيدات اللاتى ابتدعن شكلا جديدا من الكافيات لن يدركن خطورته إلا إذا تحول المجتمع إلى جزر منعزلة للمحجبات وللمنتقبات وآخر للمسيحيات بكل طائفة منهن وواحدة للرجال المسلمين وواحدة للرجال المسيحيين، لحظتها سنتخيل فقط حجم الكارثة.
قال لى حسام ترك أخو حنان إن حنان عندما امتنعت عن العمل فى الفن لم تستطع أن تجلس طويلا فى المنزل لأنها تعودت على العمل المتواصل فقامت بإنشاء المجلة «نونا» التى تقضى فيها معظم أيام الأسبوع ما عدا يومين، وكذلك هذا الكافيه الذى بدأت إعداده منذ سنة، ولكن تم افتتاحه من ستة شهور، وليس بهدف التربح ولكن لقضاء الوقت به، وقد سألته عن منع السيدات المسيحيات من دخول هذا الكافيه، فقال: إن هذا تحريف فى الرسالة الإلكترونية! ثم عاد ليقول أن فكرة الكافيه جاءت من حنان وأخواتها المحجبات، وكانت الفكرة فى الأساس للمحجبات والمنتقبات، لك المسيحيات وغير المحجبات مسموح لهن بالدخول والشراء والأكل عادى، ولكن لا يقمن بتصفيف شعرهن فى الكوافير لأن غير المحجبات المسلمات والمسيحيات إذا عملن شعرهن فى كوافير صبايا سيخرجن فى الشارع به وسيراه الرجال فتحمل حنان ترك وصبايا وزرهن، أما المحجبات فإذا صففن شعرهن فلن يظهرن إلا على محارمهن فلا وزر، وسألته عن مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا فقال: إن مها الصغير فضت الشركة مع حنان ترك فى هذا الكافيه. وقال: إن سبب الخلاف أن مها كانت تريد أن نصفف شعر غير المحجبة والمسيحية مثل والدها، صاحب مراكز التجميل الشهيرة «محمد الصغير» وحنان رفضت ذلك، لأن فكرة المشروع فى الأساس للمحجبات والمنتقبات
اما الفنانة المحجبة القديرة فوجدت لها صورة فى الارشيف تحمل رقم قضيتها الشهيرة مع مناضلة كفاحها "وفاء عامر"

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4643&stc=1&d=1197315139

وطنى مخلص
10-12-2007, 05:04 PM
بول البعير بكام فى مقهى حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

http://www.masrawy.com/Images/SGE.IGX71.150107141351.photo00.quicklook.default-245x183_tcm6-919479.jpg

ABDELMESSIH67
11-12-2007, 09:47 AM
أنا مستعد أراهن أن مقهى الداعرة السابقة حنان ترك لن يكون أكثر من وكر للآداب لانه بمنتهى السهولة ممكن يتخفى رجل في زي امراة منقبة و يدخل لكي يتعرف على أي داعرة و يأتيها أجرها فريضة و لا جناح عليهما فيما تراضيا به من بعد الفريضة .

يعني نكاح متعة محمدي و كله على سنة و شرع اللات و نكوحه .

و اللات و العزة و مناة هذا المقهى معمول لمنع ضباط مباحث الآداب من ارتياده لانه أي ضابط سيفكر ألف مرة قبل ان يدخل المقهى المخصص للحور العين , هل تتخيلوا ان أي ضابط ممكن يدخل حمام حريمي مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنيئا للمحمديين جنة الصبايا الحور لنكاح المتعة المحمدي على سنة اللات و نكوحه

عبد المسيح

الحمامة الحسنة
11-12-2007, 01:06 PM
)msk:)
اما الفنانة المحجبة القديرة فوجدت لها صورة فى الارشيف تحمل رقم قضيتها الشهيرة مع مناضلة كفاحها "وفاء عامر"

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4643&stc=1&d=1197315139



هذه الصورة تكفى لكى تكشف عن أصلك وفصلك ياحنان ..(do:) هذه هى بيئتك فلا تنسى أصلك وتدّعى الشرف والعفة .. هؤلاء المسيحيات التى تمنعيهم من دخول قهوتك لو عرفوا أصلك ما كانوا يرضوا دخول مكان منجس بكِ وبتاريخك الأسود يابلحة يا مقمّعة .. انتِ عار على المسلمين قبل أن تكونى عار على مصر والمصريين . (DOK:)

knowjesus_knowlove
11-12-2007, 01:19 PM
أنا مستعد أراهن أن مقهى الداعرة السابقة حنان ترك




حبيبى عبد المسيح ....
معنى كلمة سابقة ....أنها كانت عاهرة وتابت ....
وهذا ينافى الواقع الحالى ....
لأنها سابقا كانت عاهرة بدون رخصة إسلامية ولذلك تم القبض عليها وتصويرها وتجريسها فى أنحاء البلاد
والآن هى عاهرة مرخصة حسب الشرع المحمدى وتعمل تحت حماية أهلها ومنهم أخوها وخالها وأمن الدولة ومشايخ الأزهر ...
بل وأصبحت أما للمؤمنات تشجعهن وتحضهن على العمل فى الدعارة بشرف عملا بقول اللات

(وَلا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاءِ إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّناً )33 النور

على فكرة ...أنا سوف أرفع عليها قضية لأنها سرقت فكرتى ومصدر دخلى كما يتضح فى الإعلان التالى


http://www.copts.net/forum/showpost.php?p=30495&postcount=7

عاطف المصرى
11-12-2007, 03:31 PM
للدعاره اماره

http://img132.imageshack.us/img132/8537/ashkraart1197219087fk2.jpg


القــزمه عيشـــــــــــــه

مقهى حنان ترك ...يمنع دخول المسيحيات والمسلمات غير المحجبات!!!

تشاركها في المقهى زوجة الفنان احمد السقا

وهذا هو نص البريد الالكترونى الخاص بالاعلان عن الكافيه

«صبايا كافيه» مقهى وكوافير ويقدم لك كل ما تحتاج إليه المحجبة، سجاجيد للصلاة وهدايا. عنوان «صبايا كافيه» 6 شارع ميت غمر ميدان سفير مصر الجديدة، القاهرة. من مزايا «صبايا كافيه»: هو ملتقى للفتيات المسلمات المستعدات للتقرب من الله ويوفر لك فرصة توسيع دائرة صحبتك الصالحة! فى «صبايا كافيه» بإمكانك التصرف بحرية على راحتك بما فى ذلك خلع الحجاب أو النقاب. تستطيعين فى «صبايا كافيه» أن تتجنبى الخطايا فليس فيه غناء ولا تعرض فيه الأفلام، فقط أفلام كرتون والحفلات والعروض الدينية.
فى «صبايا كافيه» لديك فرصة للقاء حنان ترك! يتيح لك «صبايا كافيه» التمتع بفعل أشياء لن تتمكنى من فعلها فى أماكن أخرى من دون أن تغضبى الله! عموما «صبايا كافيه» سوف تكون مفيدة لك جدا من الناحيتين الدينية والدنيوية، فوجودك هناك سيجعلك تساعدين فى تغيير الصور الخاطئة عن المحجبات من عقود طويلة! ونرجو أولا ألا تصطحبى معك إلى «صبايا كافيه» فتيات مسيحيات لأنهن ممنوعات من دخوله، وثانيا عرض كل أصدقائك عليه لأن زيادة عدد رواد «صبايا كافيه» سوف يساعد «مُلاَّكه» على فتح فروع أخرى له إن شاء الله، فنحن فى أمس الحاجة إلى مكان يستوعبنا نحن معشر المحجبات والمنتقبات.
وأخيرا.. من فضلك فكرى جيدا قبل الذهاب إلى أى كافيه آخر غير «صبايا كافيه».


والحديث لصحفيه مسلمه محجبه بروز اليوسف ارادت ان تدخله !

وعليك أن تتعجب للطريقة التى يفكر بها هؤلاء لاعتقادهم الساذج أن التدين هو جلوس السيدات المحجبات فى مقهى بمفردهن! لكنك عندما تدخل وتتعرف عليهن تدرك أن اللافتة الدينية ليست سوى شعار، وإنما هى أشكال أخلاقية جديدة تسترن وراءها، فمعظم من بداخل المحل لسن من هؤلاء اللاتى يحملن أيديولوجية الحجاب أو الأخلاق، فهو مجرد شكل يعطيهن صبغة أخلاقية، ويمنحهن لقب الفضيلة والعفة، وسيتضح ذلك عندما نسرد جزءا من سلوكهن.
ليس الدخول من باب «صبايا كافيه» بالأمر السهل، فلابد أن تدق الجرس وتنتظر حتى يتأكد من بالداخل أنه ليس هناك رجل، وعلى الباب على غير العادة فى المكان من المفروض أنه مكان عام للجلوس ولتناول الطعام والمشروبات، فمثلا إذا كان هناك كوافير للمحجبات مغلق فهذا منطقى، أما أن يتحول الكافيه الذى من المفترض أنه مفتوح للجميع لمكان خاص بالسيدات المحجبات المغلق عليهن، فهذا قد يكون أى شىء، ولكن غير كافيه، كما أن الأبواب المغلقة والستائر تنم عن جو انعزالى غامض، ولكن الأمر ليس كذلك من الداخل، فالبيزنس والاستفادة من الداخلات بأكبر قدر ممكن هو أساس التعامل مع السيدة أو الفتاة التى تدخل «الكافيه». كما اتضح لى أن تلك الهالة عن إعلان المحجبات بكوافير صبايا للمحجبات ما هو إلا استغلال لموجة الحجاب المنتشرة بين البنات، ولكن ما إن ذهبت إلى هناك ودققت الجرس ودخلت، فالجميع متساويات مادمن سيدفعن

وتستطرد قائله


عندما دخلنا وجدنا حنان ترك تجلس لتتحدث مع هؤلاء العارضات، وعلمنا أن حنان لا تتواجد فى «الكافيه» بشكل يومى، لكنها ذهبت يوم الأربعاء الماضى خصيصا لدعم فكرة اليوم المفتوح، وتحقيق أكبر قدر من الرواج التجارى للفكرة.
ليس هذا فقط، بل إن بساطة المكان وعدم وجود أية خدمة مميزة به تجعلك تعرف من اللحظة الأولى أن مصدر دخل هذا المكان واستفادته هو فقط من أن حنان ترك هى مالكته، كما أن وجودها بالمكان سيغنى عن انتظارك لخدمة جيدة ومكان تستطيع أن تجلس فيه ببراح دون أن تكون مراقبا من عاملة البوفيه ومن بائعة الإكسسوارات ومن مديرة المكان ومن البنات الواقفات فى الاستقبال اللاتى يبعدن عن موضع جلوسهن بخطوتين، ومن عاملة الكوافير التى تتفرغ لمراقبتك إذا لم يكن لديها زبائن.
عندما دخلت أنا وصديقتى وجلسنا عرفنا أن معظم الموجودات فى المكان من صديقات حنان ومن العارضات والعاملات حتى من تدخل تكون من معارفهن. هممت لكى أسأل عن أسعار المعروضات قالت لى إحداهن: اطلبى حاجة الأول قبل ما تقومى،

ونظرا لان القصه طويله ولكن الهدف هو الخروج بطريقه فكر هذه القزمه العائشه

وطلبنا «ساندويتشا» حتى يكون هناك مبرر لوجودنا، فإذا بواحدة من الزبونات أو البائعات الأرستقراطيات تقول لنا: انتو ليه سألتوا على كل حاجة ومشترتوش حاجة؟! قلنا لها لأن الأسعار غالية جدا، فردت بنظرة ذات دلالة وقالت: لماذا تأتين إلى هنا مادمتن فقيرات؟!.. بالمبلغ ده يبقى متقعدوش فى الكافيه، لكنها لم تكتف بذلك وظلت تتهامس مع الأخريات، ثم جاءت لنا مرة أخرى وقالت: إحنا آسفين، قالت هناخد بريك، أى راحة، «تعبانين» جدا، وأى واحدة غريبة عننا تطلع بره، ولأن أنا الوحيدة وصديقتى الغريبتان يبقى نطلع بره، فقلت لها: ولكننا دفعنا ثمن الغداء وننتظره، قالت: سنغلفه لكما وتأخذانه «تيك أواى» معكما، قلت لها: ولكننا ننتظر صديقات قادمات بالنقود من أجل أن نشترى عباءة، فقالت: مظهركن لا يدل على أنكما «بتوع شرا» مثل هذه الأشياء! فقلت لها: ولكن هذا كذب وأنتو محجبات والمفترض أنكن محترمات ومكتوب أن هذا مكان عام يفتح أبوابه «11 صباحا ويغلق 9 مساء»، وجلسنا على أريكة موضوعة فى الصالة الضيقة التى تصل الكافيه بالكوافير، لحظتها تأكدت أن كل من يدخلن هن من مستويات مرتفعة جدا وعلى علاقة جيدة بصاحبات المكان، وهن يتبعن الطريقة السعودية فى الزى، حيث يأتين من الخارج بالعباءات السوداء والحجاب الأسود، وفى داخل المكان يخلعن العباءات، فإذا بأحدث الموديلات من ملابس ضيقة وجينز وبادى، وعندما خرجت من الكافيه أنا وصديقتى وبعدما ابتعدنا قليلا وجدنا من العاملات المحجبات بالكافيه، بالإضافة إلى مديرة الكافيه المحجبة، يجرين خلفى ثم أمسكن بى واعتدين علىّ بالضرب وقمن بتمزيق حقيبة يدى بعنف شديد، ثم أخذن جهاز الموبايل من الحقيبة، ولاحظت أن هؤلاء الفتيات لديهن طاقة عنف غير عادية، وكان هذا الهجوم الإرهابى سببه أن واحدة منهن شكت أننى التقطت صورة للمكان من الخارج بكاميرا الموبايل، بعد ذلك أخذن الموبايل وجرين به فى الشارع، ودخلن مرة أخرى وأغلقن الباب!
يتبــــــــــع

عاطف المصرى
11-12-2007, 03:54 PM
الحكايه طويله ومحاضر بقسم النزهه ..

لكن لم تعلموا السبب - السبب هو الارهـــــاب المسيحى !!!!!

فانتقل الضابط حسن السيسى ..... وبعد فترة جاء الأستاذ حسام ترك أخو حنان وأ. خالد «خال حنان» ومعهما الموبايل، وقد باشر العقيد طه فودة - رئيس مباحث النزهة - الإجراءات وقال لى أ. خالد «خال حنان ترك» أنه لم يأت بالموبايل إلا بعد أن تحرى عنى جيدا! وعرف كل شىء عنى لدرجة أنه قال لى معلومات خاصة عن ميعاد انتقالى من آخر سكن إلى سكن جديد، والتحقيقات التى نشرتها فى «روزاليوسف» وقال لى أنه رغب فى التأكد من أننى صحفية، وهنا رد أخو حنان ترك أنهم شكوا أن تكون هناك منظمات مسيحية تحاول الضرب فى الكافيه! لأن هناك أناسا أنشأوا موقعا يضرب فى كافيه حنان ترك، وكذلك المجلة التى أنشأتها وصدر منها مؤخرا عددها الثامن «مجلة نونا»!


أمسك يامعلم .. منظمات مسيحيه [/B
[B]الواقعة البسيطة تلك تؤكد أن هؤلاء السيدات اللاتى ابتدعن شكلا جديدا من الكافيات لن يدركن خطورته إلا إذا تحول المجتمع إلى جزر منعزلة للمحجبات وللمنتقبات وآخر للمسيحيات بكل طائفة منهن وواحدة للرجال المسلمين وواحدة للرجال المسيحيين، لحظتها سنتخيل فقط حجم الكارثة.
ثم عاد ليقول أن فكرة الكافيه جاءت من حنان وأخواتها المحجبات، وكانت الفكرة فى الأساس للمحجبات والمنتقبات، لكن المسيحيات وغير المحجبات مسموح لهن بالدخول والشراء والأكل عادى، ولكن لا يقمن بتصفيف شعرهن فى الكوافير لأن غير المحجبات المسلمات والمسيحيات إذا عملن شعرهن فى كوافير صبايا سيخرجن فى الشارع به وسيراه الرجال فتحمل حنان ترك وصبايا وزرهن، أما المحجبات فإذا صففن شعرهن فلن يظهرن إلا على محارمهن فلا وزر، وسألته عن مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا فقال: إن مها الصغير فضت الشركة مع حنان ترك فى هذا الكافيه.

وقال: إن سبب الخلاف أن مها كانت تريد أن نصفف شعر غير المحجبة والمسيحية مثل والدها، صاحب مراكز التجميل الشهيرة «محمد الصغير» وحنان رفضت ذلك، لأن فكرة المشروع فى الأساس للمحجبات والمنتقبات. "


أنتظروا .. حنان ترك ومنى عبد الغنى فى السيكو سيـكو
----------------------------------

من سيفصلنى عن محبه المسيح
المصـــــرى

ABDELMESSIH67
12-12-2007, 09:45 AM
الاخ الحبيب kk

شكرا للتصحيح فعلا حفيدة عيوشة اللهلوبة تمارس نكاح المتعة الشرعي المحمدي على سنة اللات و نكوحه .

سيبك انت صورتها هي ووفاء عامر في نيابة الجيزة مقبوض عليهم و هم بدون مكياج فشر و لا اجدع خدامين شقق مفروشة من بتوع المهندسين و الهرم

COPTIC KNIGHT
12-12-2007, 12:48 PM
القهوة ديه مش شرعية لسببين الاول عدم وجود زاوية للصلاة و ثانيا مفيهاش شيشة اسلامي

abomeret
24-01-2008, 01:54 PM
حنان بنت ترك

بقلم حمدى رزق ٢٣/١/٢٠٠٨
«تروي لنا الأديان حكاية رجل يظهر في آخر الزمان، ويأتي من الخوارق والمعجزات بما يفتن الناس من جميع أرجاء الأرض فيسيرون خلفه وقداعتقدوا أنه إله، وتصفه الروايات بأنه أعور، وأنه يملك من القوة الخارقة ما يجعله يري بهذه العين الواحدة ما يجري في أقصي الأرض، كما يسمع بأذنه ما يتهامس به الناس عبر البحار،

كما يسقط الأمطار بمشيئته فينبت الزرع، ويكشف عن الكنوز المخبوءة، ويشفي المرضي، ويحيي الموتي، ويطير بسرعة الريح، ويفتتن كل من يراه ويسجد له علي أنه إله، علي حين يراه المؤمنون علي حقيقته، ولا تخدعهم معجزاته ويشهدون رسم الكفر علي وجهه».

في رحلته من «الشك إلي الإيمان» تعثر الدكتور مصطفي محمود، (شفاه الله) في «المسيخ الدجال» فكتب ما سبق، وفي رحلتها من السفور إلي الحجاب، تعثرت حنان ترك في «المسيخ الدجال»، وقررت إنتاج فيلم إذاعي حتي لا يفتتن به المسلمون، تقول أرجو من الله أن يجزيني وجميع العاملين في الفيلم خيرًا عنه.

نفسي أعرف مين راكب دماغ حنان ترك هذه الأيام، الممثلة التي تحجبت ولا تريد أن تحتجب، صارت كالفراشة البردانة تتوق إلي بقعة الضوء، لا تكف عن الإثارة والتسخين لتبقي علي قيد الحياة الفنية، تشتاق للعدسات والفلاشات والسهرات والحفلات، كافيه «صبايا» حفلة يومية لتعويض النقص في الحفلات، الدنيا صارت بردا وظلاما موحشا حولها .

حنان تغازل تيارًا يغشي الشارع ظلاما بفيلم عن «المسيخ الدجال» قررت أن تنقلنا من الكافيه إلي يوم القيامة رأسا، ستنتج أو ينتج لها فيلم نري فيه مشاهد من يوم القيامة، فيلم آخروي، تشاهده قبل الرحيل، كل نفس ذائقة الموت .

الفيلم لن يخلو بالضرورة من علامات الساعة الكبري، حنان ليست صغيرة، بتشتغل في الكبير، تستحضر المسيخ الدجال، سيظهر بطبقات صوته، سيقوم بالدور المذيع عمرو القاضي، يقينا كل الممثلين اعتذروا عن الدور ليس لأنه مسيخ ولكن لأنه دجال، طبعًا حنان ستلعب دور «عالية» المرأة التي غلبت الشيطان أقصد المسيخ.

جابت من الآخر، حنان اختارت للفيلم كما تقول «المصري اليوم» اسم «آخر أيام الأرض» مستعجلة علي الآخرة، أنتم السابقون..، لايزال لدينا فرصة لمزيد من الصالحات، سنغرس الفسائل، ورشحت لإخراج الفيلم خالد المهدي، أعتقد أنها اختارت الاسم قبل المخرج، لا أتصور أن يخرج الفيلم خالد الحجر لا بد أن يكون خالدا ومهديا، الحجر كانت تُصنع منه الآلهة في الكعبة.

أربعون يومًا سيحاول المسيخ غواية حنان وستتزوج في الفيلم من أحمد السقا الشهير بعزت حنفي بعد فيلم الجزيرة (يقال في كافيه «صبايا» أن زواج الأفلام حرام شرعًا)، الطريف أن جيش المؤمنين يقوده خالد صالح لا بد أن يكون الإمام خالدًا وصالحًا، اسما علي مسمي، اختيارات النجوم والأسماء دقيقة حتي زوجها في الفيلم يدعي «فارس» الله يفتح عليك.

سيناريو الفيلم لم يعرض حتي الآن علي الأزهر، لا أعتقد أن الأزهر سيرفض الفيلم إذا عرض، الأمام الأكبر يعلم من هو المسيخ الدجال، ولو تم رفضه إذن الأزهر يناصرالأعور الدجال، ولو صادرته الرقابة سيهيج نواب الإخوان، أتمنعون فيلما يقول ربي الله.

وااسلاماه، يا قوم إن حنان بنت ترك أطلت علينا بفيلم فأغيثوها، مولوها، المسيخ الدجال في البرلمان، يالغربة الإسلام، جاء غريبا وسيعود غريبا.
http://www.almasry-alyoum.com/article.aspx?ArticleID=90917

موسي الأسود
24-01-2008, 02:30 PM
أتمني لها التوفيق و النجاح الباهر في هذا الفيلم وتحقيق أعلي الايرادات عالميا ومحليا .

وان شاء اللات تعالي تعمل لنا فيلما عن الجنة الاسلامية بعدما تتحول الي حورية من الحور الاترابا العرب و تجسد للاسلام فيلما دينيا و اكيد أيضا لن يعترض الازهر علي الفيلم الجديد لأنه من صحيح الحديث و القران .

ربنا معاك يا بنت ترك

AleXawy
24-01-2008, 03:16 PM
انا في إنتظار فيلم الجنة هذا يا موسي..

وعلي رأي واحد معرفهوش " خلي الشعب يـ#### "..

وطنى مخلص
25-01-2008, 07:26 AM
http://farm3.static.flickr.com/2365/2217902407_76d088142c.jpg?v=0

الفنانة القديرة حنان ترك عند ضبطها متلبسة بممارسة فريضة نكاح المتعة فى شقة مفروشة بفيصل
و هذا طبعا أثناء قيامها بتدريس مادة معمل: النكاح الشرعى بكلية الآداب جامعة الأزبكية




خالد صالح مين ؟؟ البفق التخين ده
المفروض يجيبوا خديجة بنت خويلد تمثل دور قائد جيش المحمديين

john mark
06-02-2008, 09:24 AM
http://www.alarabiya.net/files/image/large_90213_45198.jpg

اعتبرت ان حجابها هو الاصح

القاهرة - منى مدكور

أكدت الممثلة المصرية حنان ترك أنها لا تمنع دخول المسيحيات إلى مقهى وصالون "صبايا" الذي افتتحته في أحد أحياء العاصمة المصرية، وأن المنع قاصر على غبر المحجبات فقط، في حين تمنح كوبونات خصم للراهبات والمنقبات.

وردت في حوار مع "العربية.نت" على الحملة الحادة التي تتعرض لها حاليا بسبب هذا المشروع، والاتهام الموجه لها بأنها تحرض بذلك ضد الأقباط في مصر.


في حين كشفت خفايا لم تقلها من قبل عن ارتدائها الحجاب وعلاقتها الجديدة بالفن والوسط الفني، مؤكدة أنها "نادمة على كل أعمالها الفنية التي لم تراع بها رضى الله ورسوله وتحديدا كل المشاهد الساخنة ومشاهد العري سواء كان بها تلامس غير شرعي أو ملابس غير شرعية".

وأردفت بالقول "كل الأموال التي كسبتها من الفن في تلك الفترة حرام. ليس عيبا أن اعترف بالخطأ ، فما بني على باطل فهو باطل، وبالتالي كل ما اكتسبته من أموال عن أعمال فنية كان بها خروج عن القواعد الشرعية التي حددها الله لعباده المؤمنين فهو حرام لأن تمثيلي لهذه المشاهد أصلا كان حراما".

وتابعت "ليسامحني الله لأنني كنت أؤديها عن جهل بالدين، معترفة ايضا أن هذا ليس مبررا لأنني لم اسع لأني اعرف ديني جيدا، والحمد لله على ما وصلت إليه اليوم من علم في الدين وصحيحه".

واستطردت قائلة "ولكن يجب القول هنا إن الفن إجمالا ليس حراما، والتمثيل تحديدا ليس حراما، طالما يراع حدود الله وقواعد الإسلام الشرعية وهو الأساس الذي خلقنا عليها بالفطرة".


لا امنع سوى غير المحجبات

ورداً على حملة اتهمها بأنها تساعد على نشر الفتنة الطائفية من خلال الأسلوب الذي أشيع عن اعتماده في "صبايا كافيه"، قالت ترك "لم أتوقع أن أهاجم إلى هذه الدرجة من الاتهامات التي لا محل لها من الإعراب، ومن يدع ذلك عليه أن يشاهد صوري التي قمت فيها بتكريم كل من رجل المجتمع هاني عزيز، وهو احد الشخصيات القبطية البارزة في المجتمع المصري، وكذلك الفنان الكوميدي هاني رمزي وهو ايضا من اشهر الفنانين الأقباط في الوسط الفني، وذلك عندما اهديت كل منهما في جامعة القاهرة درع تكريم مؤخرا ، في إطار حملة "حياة بلا تدخين"، والتي كنت احد أعضائها لأن كل منهما كان عضوا فاعلا في الحملة وتخلى عن التدخين ايضا".

وأضافت "يجب أن يعرف كل من يتهمني بالعنصرية أن مشروعي هو "كوافير" حريمي للمحجبات فقط، بمعنى أن المسلمات غير المحجبات، وبالتالي كل من لا تضع الحجاب على رأسها ليس مسموح لها بتصفيف شعرها عندي، وذلك من منطلق ديني بحت لأن الأصل الحجاب".

ومضت حنان ترك قائلة "الشعر الظاهر فتنة، وبالتالي فإني لا يمكن أن أساعد في ارتكاب معصية بأن تخرج الفتيات غير المحجبات من المحل وهن في كامل زينتهن، ويلفتن أنظار الرجال من خلال شعورهن المصففة في محلي و "أشيل أنا الذنب".


المسيحيون اخوتنا في الله

وتساءلت "هل يعقل مثلا أن اطلب من كل زبونة تأتي للمحل بطاقتها الشخصية لمعرفة ديانتها إذا ما كان ما أشيع صحيحا؟". ثم تابعت "الذي لا يعرفه هؤلاء، أنني أقدم كوبونات خصم على تصفيف الشعر عندي لكل من الراهبات والمنقبات، على اعتبار أن الراهبة تغطي شعرها، وبالتالي لا آخذ ذنبا عندما تصفف شعرها عندي وكذلك المنتقبة، فهل أكون هكذا معادية للمسيحية؟".

وعقبت بقولها "انه كلام فارغ والكل يعرف أنه لا يوجد أي نشاط في مصر مصرح له بالعمل على أساس ديني سوى دور العبادة، فهل كانت الدولة ستتركني هكذا؟.. إضافة إلى ذلك فإن كل ما يمكنني أن أدافع به عن نفسي هو إنني اتبع كل ما أوصى به رسولي ورسول أمتي، صلوات الله عليه وسلامه في خطبة الوداع بالمسيحيين، وأنا افعل ذلك بكل صدق وهم أخوتنا في الله".

john mark
06-02-2008, 09:26 AM
طلاقي سببه تحجبي

وحول انفصالها المتكرر عن زوجها السابق خالد خطاب، نفت حنان ترك في حوارها مع لـ "العربية.نت" أن يكون سبب انفصالها عن زوجها هو انه يربي ***ا في المنزل وهي ترى أن فيه نجاسة.كما نفت أيضا أن الطلاق الأخير الذي وقع بينهما هو الثالث، وبالتالي يحتاجان لمحلل شرعي لعودة الحياة بينهما من جديد.

وقالت" لقد حصلنا على فتوى شرعية من مفتي الجمهورية د.على جمعة حول عدد الطلقات التي تفوه بها زوجي السابق خالد والتي جاوزت الثلاث، إلا أن المفتي أكد على إنها لم تقع لأنها كانت في لحظات غضب".

وقالت: "الطلاق الوحيد الصحيح الذي وقع بيننا هو الطلاق الذي كان منذ شهر ونصف فقط، والسبب الحقيقي وراءه هو أن خالد لم يتقبلني بالحجاب، ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق لذا لم نصل إلى نتيجة ترضي كلا الطرفين سوى الانفصال لأنني لن اتخلى عن حجابي أبدا وخالد ليس أكبر من الله عندي".

وتبرر ترك هذا الكم الهائل من الشائعات والاتهامات ضدها بأنها رد فعل مباشر من بعض المتفاجئين بحجابها واختيارها طريق الدين في معاملاتها اليومية والحياتية.

وأضافت "لا ادري لماذا لا يريد الناس أن يقتنعوا أن حجابي هو الأصح، وان ما كان قبل ذلك لم يكن صحيحا؟.. إن المقربين مني يعلمون تماما أن موضوع الحجاب لم يأت من فراغ بل كان دوما على بالي، وكانت هناك جملة محددة اكتبها في مفكرتي الشخصية واحملها أينما ذهبت تقول "أنا لم أولد عبثا لكي أموت عبثا".

وأستطيع أن أقول إنها نقطة التحول الحقيقية في ارتدائي الحجاب والتقرب إلى الله". وتابعت بقولها "في البداية جربت الباليه قم فقدت متعته. ثم التمثيل الذي فقدت متعته, والزواج والأمومة ثم فقدت متعتهما، إلا العبادة والتقرب لله هي المتعة الوحيدة في الحياة التي تزداد معي يوما وراء يوم".


"آخر أيام الأرض"

وقالت ترك "لقد ظللت 7 سنوات الهث وراء نفسي حتى أستطيع أن اصل لهذه المتعة التي لا تزول، فالفتن التي تعرضت لها كثيرة وكانت كثيرا ما تجعلني أؤجله، ولكن اليوم احمد الله كثيرا على إنني استطعت التغلب على نفسي خاصة في ظل أنني أحب التمثيل جدا والحياة تحت الأضواء ليس بالسهل التخلي عنها".

وتعمل ترك حاليا مع المخرج والمؤلف خالد المهدي في أول فيلم إذاعي من نوعه يحمل اسم "آخر أيام الأرض" وهو يحكي عن قرب نهاية العالم وظهور احدى العلامات الكبرى ممثلة في المسيخ الدجال.

وقالت لـ"العربية.نت": الفيلم الإذاعي هو نوع جديد وغير متعارف عليه في مصر والدول العربية، وفيه تكون المؤثرات الصوتية هي البطل الثاني في العمل لأنها تلعب دور البديل للصورة. ويشاركني في البطولة خالد صالح وعمرو القاضي، وتدور قصته في ثلاثة أزمنة هي الماضي ويتم فيه تقديم فترة سيدنا محمد صلي اللّه عليه وسلم وسيدنا عيسي عليه السلام".

وأضافت "ثم تنتقل أحداثه إلي الزمن الحاضر وفيه يتم استعراض علامات يوم القيامة الصغرى مثل تفشي عقوق الوالدين وانقطاع صلة الرحم واختفاء الأمانة وحالة الحرب والاقتتال التي يعيشها العراق".

وعن الزمن الثالث تقول "إنه زمن المستقبل ففيه يتم استعراض علامة واحدة من العلامات الكبرى ليوم القيامة وهي ظهور المسيح الدجال لمدة ٤٠ يوماً". وتجسد ترك في الفيلم دور "عالية"، وهي امرأة تحث الناس علي التمسك بدينهم ومحاربة المسيح الدجال، إلي جانب زوجها "فارس"، الذي رُشح الممثل أحمد السقا لتجسيد شخصيته. بينما يقدّم خالد صالح دور الامام الذي يقود جيش المسلمين ضد الدجال.

ولا تنفي حنان أنها أصبحت تفكر في الموت كثيرا، وأن هذا سببا من أسباب إعجابها بقصة الفيلم خاصة في ظل رفضها المتكرر للعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.


مساعدات غزة

وتقول حنان ترك لـ"العربية.نت" عن قافلة الإغاثة التي كانت تحمل أطنانا من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية إلى معبر رفح المصري الحدودي مع غزة، بالتعاون مع الداعية صفوت حجازي وتم اعادتها الى القاهرة لدواع أمنية. فتقول: "لم نكن نحن الوحيدون ممن ردت قوافل الإغاثة التي حشدت لإخواننا في غزة، بل هناك قوافل إغاثة ايضا للنائب ورجل الأعمال الشهير محمد أبو العينين وبالفعل رجعت هذه القوافل مرة أخرى إلى القاهرة".

وأضافت حنان "لقد أخذنا وعدا بأنه إذا تعذر ذهابنا إلى المعبر بسبب الإجراءات الأمنية، فإن هذه القوافل ستذهب مع منظمة الهلال الأحمر التي لديها خطة للتوجه لقطاع غزة قريبا".

http://www.alarabiya.net/articles/2008/02/05/45198.html#002
شاهدوا التعليقات كلها اشمئزت من حنان ترك

net_man
06-02-2008, 09:29 AM
أنني أقدم كوبونات خصم على تصفيف الشعر عندي لكل من الراهبات والمنقبات،
الكاذبه بنت الكاذبه ... هتجيبه منين ... هم الراهبات بيعملوا شعرهم يا بنت الكذابه

tigeregypt
06-02-2008, 09:40 AM
اتهطلت بعيد عنك وعن السامعين بعد مالبست مانعة الذكاء

net_man
06-02-2008, 09:43 AM
عايزة تعمل اى حاجه علشان تخلى الكوافير يشتغل ... لما فلوس التمثيل حرام ما تتبرع بهم لاى مشروع حكومى ما الحكومة بتقبل على نفسها ام فلوس الفن حرام وارباح البنوك حلال

الحمامة الحسنة
06-02-2008, 10:18 AM
أنني أقدم كوبونات خصم على تصفيف الشعر عندي لكل من الراهبات والمنقبات، على اعتبار أن الراهبة تغطي شعرها، وبالتالي لا آخذ ذنبا عندما تصفف شعرها عندي وكذلك المنتقبة،

هذا هو الإيمان الشيطانى المريض .. فمعيار الإيمان الإسلامى عندها هو تساوى المنقبة العاهرة بتصرفاتها المريبة وسيرتها المشبوهة مع الراهبة التى تركت العالم وما فيه ولا تنظر حتى فى مرآة ..فلمن تدخل الراهبة الكوافير لعمل شعرها أيها المضللة الكاذبة ؟؟؟
هل يا حنان تتساوى المنقبة بريحتها الفاضحة التى يشمئز منها المسلمين قبل المسيحيين وتساويها بالراهبة التى تركت العالم لتصبح عروس المسيح .. هل لتبررى فعلتك وتدارى فضائحك تنالى من صورة الراهبة الملائكية .. شتان أيها الكاذبة بين المنقبات التى تخفى عيوبها وتصرفاتها تحت هذه الخيمة المشبوهة وبين ملائكة الله على الأرض .

abomeret
06-02-2008, 12:26 PM
وحول انفصالها المتكرر عن زوجها السابق خالد خطاب، نفت حنان ترك في حوارها مع لـ "العربية.نت" أن يكون سبب انفصالها عن زوجها هو انه يربي ***ا في المنزل وهي ترى أن فيه نجاسة.كما نفت أيضا أن الطلاق الأخير الذي وقع بينهما هو الثالث، وبالتالي يحتاجان لمحلل شرعي لعودة الحياة بينهما من جديد.
لو عندها شجاعة الكذابة بنت الكذابة لقالت لية إطلقت 3 مرات ودى المرة الرابعة.
دى إنسانة مش طبيعية كذابة وعصبية ومغرورة بالإضافة انها متعودة دايما.....وهى مش محتاجة محلل لإنها ليها محللين كتير.
وقالت" لقد حصلنا على فتوى شرعية من مفتي الجمهورية د.على جمعة حول عدد الطلقات التي تفوه بها زوجي السابق خالد والتي جاوزت الثلاث، إلا أن المفتي أكد على إنها لم تقع لأنها كانت في لحظات غضب".
أما حكاية الفتوى دى والمفتى دة فطبعا بعد الحجاب كان لازم المفتى يرضى الحورية الجميلة وكلكم عارفين المفتى وفتاوية اللى بتتعمل على المقاس وكل يوم يغيرها.
أنني أقدم كوبونات خصم على تصفيف الشعر عندي لكل من الراهبات والمنقبات، على اعتبار أن الراهبة تغطي شعرها، وبالتالي لا آخذ ذنبا عندما تصفف شعرها عندي وكذلك المنتقبة،
ماهى اللى ذى دى اللى ممسوكة فى ذات الفعل(قضية دعارة) فمن الطبيعى ان تكون كذابة.
ياسافلة هما الراهبات هيصففوا شعرهم لية؟الراهبة حتى فى خلوتها وإنفرادها بنفسها لاتكشف شعرها هما محتاجين حاجة غير الترهب والصلاة ؟فوقى ياكدابة يامفضوحة يامدعورة.

الحمامة الحسنة
06-02-2008, 12:36 PM
لو عندها شجاعة الكذابة بنت الكذابة لقالت لية إطلقت 3 مرات ودى المرة الرابعة.

الست جاية تتوب على حساب المسيحيين وحساب الراهبات .. وتغسل عارها بأن تعلمنا الأدب حتى ندخل محل الدعارة عندها ونحن محجبين لنرضيها وتتمكن من غسل ذنوبها فينا .
لا يا حلوة عايزة تتوبى أرمى الفلوس النجسة إللى جمعتيها من الدعارة وتوبى لربنا مش تتوبى بأنك تعلمينا الأدب بلبس حجاب الدعارة .
المهم نظفى ما بداخلك يا أمورة مش مابداخل الناس .. يمكن الناس اللى مش محجبة ده أنظف من امثالك ألف مرة .. وبعد ماتنضفى من اموالك النجسة أتعلمى إزاى تتوبى لربك .. ولاّ أنتِ بتعملى غسيل أموال نجسة على حساب المسيحيين ..وبتضحكى على ربك بهذا الإسلوب ؟!
ربنا يشفى إيمانك المريض .

BIANCO
06-02-2008, 01:34 PM
يا جماعة احنا ليه بنديها اكتر من حقها ؟؟؟
داعرة بتحاول تعمل غسيل للاموال اللى كسبتها من الحرام . وبتتمسح فى الدين علشان تضحك على عقول المغيبين اساسا.فلنتجاهلها لان كدة بنعملها دعاية مجانية.)noP)

scorpion_man
06-02-2008, 01:48 PM
هاهاهاهاهاهاههاهاها
دمها خفيف
من خفته اصبحت بدون دم

honeyweill
06-02-2008, 04:32 PM
الفيلم الإذاعي هو نوع جديد وغير متعارف عليه في مصر والدول العربية، وفيه تكون المؤثرات الصوتية هي البطل الثاني في العمل لأنها تلعب دور البديل للصورة. ويشاركني في البطولة خالد صالح وعمرو القاضي، وتدور قصته في ثلاثة أزمنة هي الماضي ويتم فيه تقديم فترة سيدنا محمد صلي اللّه عليه وسلم وسيدنا عيسي عليه السلام".

هنا هيتشم المســــــــــــــــــــيح له المجد وبكره تشوفوا واحده زي دي تعمل فيلم متطرف شبهها يبقي عيقولوا ان المسيح جاء ليقتل الخنزير مش عارف خنزير مين صراحه ويؤمن بمحمد وحارب المسيخ الدجال ....وده لهجوم المسيحين وعقيدة المســــــــــــــــيح له المجد بالضافه الي انهم هيقولوا عليه عيسي
...................
اما بالنسبة للراهبات فانسانة زي حنان ترك بنت للدعاره والفسق جايبة واحد يصورها وهي بتقرا كتابهم القران ولابسة الخيمة علي راسها منتهي الدعاية والاعلان لتنظيم الاخوان لان ده حجاب الاخوانيات وبتجيب سيره الراهبات الي انضف منها هي واهلها
ياحنان تركي روحي اقفي قدام راهبة وشوفي قوه الشخصية والايمان والمسيح جواهم وانتي تعرفي اد ايه انتي فاضية وفارغه وتافهه ودينك شبهك وانك ولاتسوي قشره بصلة بصراحة
الراهبات اعتزلوا العالم متجيبيش سيرتهم علي لسانك ده خالص
يااخوانجية

ABDELMESSIH67
13-02-2008, 06:33 AM
http://www.masrawy.com/News/Arts/Stars/2008/february/11/mona-hanan.aspx

رشا لطفي ـ خاص ـ أزمة متوقعة قد تندلع خلال الأيام القليلة القادمة بين الفنانة "حنان ترك" و"مني زكي" بعد التصريحات الساخنة التي أدلت بها الأخيرة لبرنامج العراب الذي تذيعه قناة mbc والذي انتقدت فيه مقهى حنان ترك للمحجبات ووصفته بأنه مشروع عنصري ترفضه تماماً لأنها ترفض تماماً أي مشروع يفرق بين المواطنين على أساس الزي أو الدين.

التصريحات الساخنة لمنى زكي من المتوقع أن تشعل فتيل أزمة قد تنتهي بقطع علاقتهما رغم صداقتهما الحميمة داخل الوسط الفني.

أكدت منى أنها قرأت عن المقهى، وأنها تحاول الاتصال بحنان، للاستفسار عن الأمر لكنها فشلت بسبب تغيير حنان أرقام هواتفها.

وجددت منى زكي رفضها التام لأداء أدوار الإغراء لأنها لا تناسبها على الإطلاق، كما أنها تحترم زوجها الفنان "أحمد حلمي" ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تقدم عملا ًيحرجه وكذلك الحال بالنسبة لأهلها.

وقالت منى إن مكتشفها هو الفنان "محمد صبحي" حيث جعلها تحب التمثيل، وكانت البداية من خلال إعلان لاختيار فريق لإحدى مسرحياته، فذهبت لتشاهد نجمها المفضل، ولم تكن مستعدة إطلاقاً بأي مشهد تمثيلي ولكن محمد صبحي أعجب بأدائها لذا كان الإنطلاق في مسرحية (بالعربي الفصيح).

أما علاقتها بنجوم جيلها فقالت عنها "مع أحمد حلمي أنا أكثر استقراراً، و تربطني علاقة صداقة قوية بكريم عبد العزيز، أما مصطفى شعبان فلا توجد "كيميا" بيننا، وأتمنى أن أكسر الحاجز بيني وبينه"رافضة ما يتردد حول المشاركة النسائية ووصفها بأنها مجرد سنيدة للبطولة الرجالي.

مؤكدة بالعكس أصبحت توجد نجمات قادرات على البطولة المطلقة مثلما فعلت "منة شلبي " في (هي فوضي) أثبتت أن الوضع الآن اختلف عن الماضي.

وعن حلم الوصول للعالمية قالت منى زكي "هناك عائق اللغة الذي يمنع وصول فننا إليهم.. فهم منغلقون على أنفسهم ولا يوجد إطلاع على ثقافتنا، وأغلبهم متخيل أننا نركب الجمال حتى اليوم".

والقضية ليست مجرد أن تصل للعالمية، ولكن أن تنجح في فرض ثقافتك عليهم"، لكنها اعتبرت أنها لا تتوقع لنفسها أن تصل للعالمية.