PDA

View Full Version : صحف الدنمارك تعيد نشر رسوم محمد رسول الاسلام


honeyweill
02-09-2007, 07:14 AM
صحيفة تحذر من تفاقم الوضع والخروج عن السيطرة


قلق بالسويد من نشوب أزمة بسبب رسم كاريكاتور مسيء للرسول

ستوكهولم - ا ف ب

يسود قلق متزايد في السويد إزاء الجدل القائم في الدول الاسلامية وفي السويد نفسها حول نشر رسم كاريكاتوري يسيء للنبي محمد (ص) في صحيفة سويدية, أعاد الى الاذهان الأزمة التي نشبت عام 2005 إثر نشر رسوم مشابهة في صحيفة دنماركية.

وكانت الصحيفة السويدية نشرت الكاريكاتور مصحوبا بمقالة حول الرقابة الذاتية وحرية التعبير والمعتقد. وتعقب هذه القضية بسنتين ازمة رسوم النبي محمد التي نشرت في سبتمبر/ ايلول 2005 في صحيفة "يلاندس بوستن" الدنماركية واثارت موجة احتجاجات وتظاهرات عنيفة عمت العالم الاسلامي طوال شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2006 وتسببت بمقاطعة المنتجات الدنماركية, وتم احراق اعلام دنماركية ومهاجمة بعثات دبلوماسية ونهبها.


ولخصت صحيفة "داغنس نيهيتر" السويدية النافذة في افتتاحيتها السبت 1-9-2007 الوضع الحساس الذي تواجهه السويد حاليا بأنه يترتب عليها في آن الدفاع عن مبادئها وابداء انفتاح على الحوار. وذكرت الافتتاحية ان المسلمين الذين احسوا بالاساءة لن ينالوا الاعتذارات التي يطالبون بها.

وحذرت صحيفة "سفنسكا داغبلاديت" السويدية السبت من ان الوضع "يهدد الآن بالتفاقم والخروج عن سيطرة السويد", غير ان البعض اعتبر ان الوضع الحالي يختلف عن الوضع الذي واجهته الدنمارك قبل نحو سنتين, فالسويد معروفة على خلاف جارتها بانها ارض استقبال للاجئين والمهاجرين وهي القبلة الاولى في اوروبا لطالبي اللجوء العراقيين الذين يشكلون ثاني أكبر جالية
اجنبية فيها, ولم تشهد العلاقة بين السلطات والطائفة الاسلامية المتزايدة حتى الان أية خلافات خطيرة.

وتكلم رئيس الوزراء السويدي للمرة الاولى الجمعة معلنا موقفا في هذه القضية, وشدد على أهمية أن تكون السويد بلدا يمكن فيه للمسلمين والمسيحيين ان يتعايشوا في اجواء من الاحترام المتبادل, مدافعا في الوقت نفسه عن "حرية التعبير التي ينص عليها الدستور".

وأضاف متحدثا لوكالة الانباء السويدية "هذا يعني اننا لا نتخذ قرارا سياسيا بشأن ما تنشره الصحف السويدية".

وكان حوالى 200 مسلم تظاهروا بهدوء الجمعة في مدينة اوريبرو غرب ستوكهولم حيث تصدر صحيفة "نيريكيس اليهندا".

والتقى اولف يوهانسون رئيس تحرير الصحيفة التي لم تكن الوحيدة التي نشرت الرسم, أحد المشرفين على التظاهرة بدون ان يقدم له اعتذارات, مكتفيا بالتعبير عن "اسفه الكبير لكون العديدين احسوا بالاساءة" واكد "لم يكن هذا هدفي".

كما لا يعتزم رسام الكاريكاتور الذي اثار القضية لارس فيلكس الاعتذار وقال متحدثا لوكالة "ريتساو" الدنماركية انه "ينبغي ان يكون في الامكان انتقاد الدين, لكنني لست معارضا للاسلام" مشيرا الى انه رسم ايضا "خنزيرة يهودية".

ويشار أن باكستان ومنظمة المؤتمر الاسلامي نددت بشدة هذا الاسبوع بنشر الرسم الكاريكاتوري في صحيفة "نيريكيس اليهندا", واستنكر رجال دين افغان هذا "الاستفزاز" في مقالة نشرتها صحيفة كابول تايمز السبت. واحرق مسلمون في باكستان الجمعة العلم السويدي ودمية تمثل رئيس الوزراء فريدريك راينفلد.

http://www.alarabiya.net/articles/2007/09/02/38589.html

samyward
11-10-2007, 04:12 PM
أين أجد هذه الرسوم لو سمحتم، لو حد يعرف ممكن يحط الرابط

The Big Boss
11-10-2007, 04:32 PM
أين أجد هذه الرسوم لو سمحتم، لو حد يعرف ممكن يحط الرابط

http://www.faithfreedom.org/Gallery/1.htm

http://images.search.yahoo.com/search/images?p=muhammad+cartoon&ei=UTF-8&fr=FP-tab-img-t&x=wrt

chris b
11-10-2007, 07:12 PM
http://www.faithfreedom.org/Arabic/WhyILeftIslamAr.htm

adelkl
12-10-2007, 04:40 AM
يا شباب العالم مش محتاج يعرف شى عن محمد العبد الاسودالعالم كلة يعرف مين محمد حتى الملسمين ويعرفون بما يحتوى الاسلام من زنا ونهب وسرقة كل شى مباح فى الاسلام حتى الزنا ان تزنى باى وحدة مدام مش مسلمة ونهب اى انسان غير مسلم كل شى مباح وبنكتبلة فى الجنة صواب ويخش الجنة ويلاقى فى الجنة مش عارف سبعين فتاة يعاشرهم وفاكة وغيرة من الملزات الجسدية والشهوانية بتاعتهم يعنى من الاخر كل تفكيرهم فى الزنا وحتى رسولهم اللى بيقولو علية رسول الرحمة وين الرحمة اللى تخلى رسول يتزوج من طفلة ولا اى نبى يطلق امراة من زوجها علشان حليت فى عينة واى وحدة تحلى فى عين النبى مباحة لية انة ينكحها علشان نبى الرحمة يا شباب شوفتو نبى بالطيبة دى يا ترى كل مسلم تاكد من مراتة كم رجل نكحها قبلة وبعدة

adelkl
12-10-2007, 04:47 AM
يا شباب يا مسلمين الرسومات دى حصلت مع محمد ولا لا انتو دايما بتزعلو من الحقيقة لان بالرسومات او غير الرسومات كل شى معروف بس معلش هو الرسام افتكر ان الرسومات دى فى اطفال مش عارفة محمد وحكياتة الوسخة وريحتة النتنة من القذارة لكن اقولكم الطفل فى بطن امة بيصرخ من قزارة محمد وقزارة الاسلام وانة هيطلع للدنيا هيلاقى حاجة فى الدنيا وسخة اسمها الاسلام

naim220
12-10-2007, 09:10 AM
###############
################
#################




الخنازير دول هم من تلقيت منهم دينك البذيء ويسمون بالعربان الحفاة
تعلم احترام نفسك كي لا اعلمك الادب مادمت غير مؤدب اسوة برسولك

syrian man
12-10-2007, 09:33 AM
أهلا بك عزيزي نعيم
لن أعلق على الأناجيل و ما قلت عنه أن فيه تناقضات ........الخ لأننا تحدثنا كثيرا بهذا الموضوع .
لدي فقط تعليق بسيط :
تقول
( لأن ليس عندنا فى الإسلام صوره للرسول )
بل لديكم صور كثيرا لرسول الاسلام و هي صور رسمت بأيادي مسلمة ,بالمناسبة اذا كانت من صنع الفرس أوالشيعة فلا تقل لي أنهم ليسوا مسلمين لأنهم يوحدون و يعترفون بنبوة محمد و بالقرآن و ينطقون الشهادتين ,و يحجون الى مكة (لو لم يكونوا مسلمين فكيف اذا يدخلون مكة ) ,ادخل هذاالرابط و سترى فيه العديد من الصور التي رسمت لنبي الاسلام و معظمها من القرن الــ 13 و 14 ميلادي
http://www.zombietime.com/mohammed_image_archive/islamic_mo_full/

سورة لرسول الاسلام و هو يرى النساء يعذبن في جهنم لأنهن خرجن من بيوتهن بدون اذن رجالهن ,

elasmar99
12-10-2007, 10:15 AM
الفهرس الكامل للصور, موضوع رأع رأع جدا. عاشت ايادي الفنان http://www.faithfreedom.org/gallery.htm

honeyweill
12-10-2007, 11:51 AM
ياريت تحطولنا الصور لان اللينكات مش بتفتح في بلدان معينه تحياتي

موسي الأسود
12-10-2007, 01:04 PM
لفتح الموضع ببروكسي

http://tproxy.guardster.com/proxy.php/333034303000e18c9292022b7dfdf2f272bdb4c4cc928cb4a2 d4d494fc5cbdfca274fdf4c49c9cd4a24abd8c925c00

الحمامة الحسنة
12-10-2007, 07:54 PM
لفتح الموضع ببروكسي

http://tproxy.guardster.com/proxy.php/333034303000e18c9292022b7dfdf2f272bdb4c4cc928cb4a2 d4d494fc5cbdfca274fdf4c49c9cd4a24abd8c925c00



مشكور عزيزى موسى على هذا الرابط الذى يوضح فضائح الإسلام وشراهتهم لإراقة الدماء.. ولاتهمنا صور الرسول فى شيىء..يكفينا مافعله بالعالم من جرائم واكيد الرب يُمهِل ولايُهمِل ..ولكل شيىء له نهاية حتى العمر بينتهى فياليته ينتهى فى فعل كل ماهو مفيد وصالح للبشرية وليس ينتهى لكل ماهو مدمر وقاتل للعالم..الله محبة ..لذلك الرب يحب الخير والأمان والسلام ولايرضى الرب أبدا عن هذه الصور المقززة والتى تنم عن قرب نهاية العالم ..فنحن فى آخر السنين حين نرى أناس قلبها كالصخر المتحجر وهى تمسك بأعضاء آدمية لتنكل بها بهذه الصورة الوحشية..لاتهمنا ياعزيزى صورة محمد المرفوضة من العالم لأنه سبب ضلال وبلاء كثير من البشرية أولاد الله..لاتهمنا صورة محمد الذى مد يده بيد الشيطان ليقيم معه عهدا أبديا للجحيم وأقتناص أولاد البشرية كلها .





{{yawka]] مبارك شعبى مصر {{yawka]]
مصر للمسيح

shosho_angl
12-10-2007, 10:12 PM
ashkork ya Yasso3 we lesa gar2em elislam betban

rabena yer7mna mnhom

honeyweill
15-02-2008, 01:45 AM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/2/17/1_598049_1_34.jpg

ردود الأفعال تتوالى بالدانمارك حول إعادة نشر الرسوم

صحف الدينمارك تعيد نشر رسوم ***** محمد رسول الاسلام
ناصر السهلي-الدانمارك


أعادت معظم الصحف الدانماركية، بما فيها المجانية، نشر الرسوم المسيئة للرسول محمد مما أثار حنق الكثيرين من أبناء الجالية المسلمة.

وأثار نشر الرسوم المرة الأولى احتجاجات ومظاهرات وأعمال شغب واسعة في مختلف أنحاء العالم، وأدت لمقاطعة معظم الدول الإسلامية لمنتجات الدانمارك مما كبد اقتصادها خسائر يومية قدرت بملايين الدولارات.

وعبر البعض ممن التقتهم الجزيرة نت في مدينة آرهوس المقر الرئيس لصحيفة يولاندس بوستن التي نشرت الرسوم أول مرة عن استغرابهم من إعادة نشرها ومن حدود "حرية التعبير التي تنصب على رسوم مسيئة فقط " كما قال الشاب الصومالي محمد في الوقت الذي رفض فيه التحدث للتلفزيون الدانماركي لحظة وجودنا.

واعتبر محمد إعادة نشر الرسوم المسيئة لنبي المسلمين بأنها عملية "تخويف وتكميم لأفواه المسلمين في الدانمارك لمصلحة اليمين".

وتساءل شاب آخر عن الهدف من إعادة نشرها في الوقت الذي "نحاول أن نكون جزءا من هذا المجتمع مع الحفاظ على ديننا".

وبسؤالنا لدانماركية كانت تمر لحظة لقائنا بمحمد وتدعى هانا عن رأيها بإعادة نشر الرسوم، قالت "هذا شيء مقزز ولا أفهم كل هذه الحملة التي تريد تصوير جيراني على أنهم ارهابيون وعنيفون" بينما ذكر رجل دانماركي استمع إلى التعليق "ليذهبوا إلى مكة".


قانون التجديف
وتوالت ردود الأفعال على خلفية التوقيفات الأخيرة والرسومات المسيئة بتقدم حزب الشعب اليميني باقتراح يلغي قانون منع "التجديف" وهو ما دعا إليه حزب التحالف الجديد بزعامة ناصر خضر الذي قال "لا أعتقد بأننا عام 2008 بحاجة لفقرة قانونية تحمي الرب، وعلينا إلغاء هذه الفقرة المتعلقة بالتجديف".

من جهتها دعت زعيمة حزب الشعب اليميني بيا كيرسغوورد المعروفة بمعاداتها للإسلام إلى تأييد خضر في تصريحاته مذكرة بأن حزبها هو الذي تقدم بإلغاء هذا القانون في مايو/ أيار الماضي، وكان المسلمون يقيمون بناء على ذلك القانون الدعوات القانونية ضد الرسومات المسيئة.

ومن الجدير ذكره أن صحيفة يولاندس بوستن قامت اليوم عبر مراسلتها في بيروت سانه غرام بتقديم موجز للصحيفة عن تغطية الجزيرة لعملية الاعتقال، ونية الصحف إعادة نشر الرسومات المسيئة هذا اليوم وهو ما تم بالفعل.


صب البنزين على النار
من جهته، اعتبر الوقف الإسكندنافي في مؤتمر صحفي عقده مساء أمس أن إعادة نشر الرسوم المسيئة هو بمثابة "صب البنزين على النار".

وذكر المتحدث باسم الوقف قاسم أحمد "لقد عبرنا عن رأينا للإعلام العربي من خلال الجزيرة حول قضية توقيف الأشخاص المتهمين".

وعبر الوقف الإسكندنافي في بيان صحفي عن تخوفه وقلقه من إعادة نشر تلك الرسوم، والتطورات المترافقة في المواقف المختلفة من هذه القضية.


وتعليقا على قضية إبعاد التونسيين المتهمين بتهديد حياة رسام الكاريكاتير فيستر غوورد من يولاندس بوستن، قال الوقف الإسكندنافي إنه من المفترض الحفاظ على دولة العدالة وأن "يقدم الأشخاص المتهمون لمحكمة عادلة، والإبعاد بهذه الطريقة بعيدا عن النظام العدلي لا يمكن القبول به في دولة العدالة".

وأوضح البيان الصحفي أنه كما يحق ليولاندس بوستن نشر الرسوم وفق قانون حرية التعبير، فإنه "يحق لنا أيضا أن ننتقد الطريقة التي تريد من خلالها الصحيفة تصوير المسلمين على أساس أنهم إرهابيون أو صناع متفجرات لاستخدامها للقيام بعمليات ارهابية".

وفي ذات الاتجاه أكد المتحدث باسم الوقف "نحن ندعم مكافحة التطرف والتوجه الراديكالي عند البعض، ونتعاون مع السلطات حول هذه الأمور في المجتمع الدانماركي".

من جهة ثانية اتفقت الأحزاب اليسارية حول رفضها للتعامل الأمني مع الوجود المسلم في البلاد، ورفض حزبا اللائحة الموحدة البرلماني والشعب الاشتراكي قيام المخابرات بترحيل التونسيين دون المرور بالقنوات القضائية والمثول أمام قاض للدفاع عن التهم الموجهة لهما.

والقانون الذي يسمى "قانون مكافحة الارهاب" شرع عام 2002 وهو الذي يسمح بابعاد أي شخص تعتبره الاستخبارات أو الشرطة "خطرا على أمن الدولة".


وبدورهم قال محامو المتهمين "لا يمكن القبول بإثباتات غير موجودة والاعتماد على أدلة سرية بدون عرض المتهمين أمام قاض وبدون إمكانية للاطلاع على الإثباتات، وكيف يطلق سراح الشخص الثالث لعدم كفاية الأدلة بينما يجري العمل على ترحيل التونسيين بناء على ذات الأدلة".

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/4A748A78-F727-44E0-B207-845507808C0B.htm

honeyweill
15-02-2008, 01:50 AM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2008/2/12/1_764672_1_23.jpg
الفنان العالمي كروت فستر الذي اوضح حقيقه محمد في رسوم كاريكاتورية
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/2/20/1_598790_1_34.jpg

احتجت إيران ومسلمو الدانمارك على إقدام 17 صحيفة دانماركية على إعادة نشر رسم كاريكاتيري مسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم يظهره على أنه إرهابي.

فقد استدعت وزارة الخارجية الإيرانية سفير الدانمارك في طهران للاحتجاج رسميا على نشر صحف دانماركية لذلك الرسم المسيء. ودانت الخارجية الإيرانية بقوة تلك الخطوة ودعت إلى مواجهة إهانات من هذا النوع بجدية وتجنب تكرارها.


كما دانت مؤسسات ومراكز إسلامية في الدانمارك الحملات الإعلامية والصور الكاريكاتيرية المسيئة للإسلام والمسلمين.


وتساءلت تلك المؤسسات في بيان تلقت الجزيرة نسخة منه عن ذنب الإسلام والمسلمين حتى يساء إليهم عن طريق المس بالنبي محمد عليه الصلاة والسلام.


من جهة أخرى قالت تلك المؤسسات إنها فوجئت بنبأ اعتقال ثلاثة أشخاص بدعوى التخطيط لاغتيال رسام الصور الكاريكاتيرية المسيئة لرسول الله صلى الله عليه وسلم.


وكانت الشرطة وأجهزة الاستخبارات الدانماركية قد اعتقلت الثلاثاء الماضي في مدينة آرهوس -ثانية أكبر مدن البلاد- مهاجرين تونسيين ودانماركيا من أصول مغربية، للاشتباه في أنهم خططوا لقتل أحد رسامي الكاريكاتير الدانماركيين.


وقالت السلطات إنها سترحل التونسيين إلى خارج الدانمارك، في حين ستجري تحقيقات مع المتهم الثالث بتهمة انتهاكه قوانين مكافحة الإرهاب.



العالم العربي شهد حالة غضب واسعة من نشر رسوم مسيئة للرسول الكريم (الفرنسية-أرشيف)
مخاوف
وكان قادة الجالية الإسلامية في الدانمارك قد أعربوا في وقت سابق عن تخوفهم من أن تترك تلك الاعتقالات آثارا سلبية على العلاقة بين المسلمين والمجتمع الدانماركي، وأن تفجر إعادة عرض الرسوم المسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام مشاعر الكراهية والبغض بين الطرفين.


ودان قاسم سعيد أحمد أحد قادة العمل الإسلامي في الدانمارك جميع الأعمال الفردية التي تخرج عن النطاق القانوني, داعيا المسلمين في البلاد إلى احترام القانون.


وقال أحمد للجزيرة نت إن المؤسسات الإسلامية في الدانمارك بذلت قصارى جهدها للرد بالطرق السلمية المشروعة على الرسومات المسيئة.


وأضاف "لقد استخدمنا كل الطرق القانونية لمواجهة الإهانة التي تعرضنا لها"، وشدد على أن المسلمين في الدانمارك شريحة من شرائح المجتمع، ومواطنون يحترمون القانون الدانماركي، ويلجؤون إليه عند شعورهم بالإهانة أو الظلم.


ودعا أحمد المسلمين في الدانمارك والجاليات الإسلامية فيها إلى التحلي بالصبر والتعامل بعقلانية مع أي استفزاز قادم.



رسام الكاريكاتير كورت فسترغورد يقول إنه تلقى تهديدات بالقتل (الأوروبية-أرشيف)

رسم مثير
ويصور الرسم الذي أعادت الصحف الدانماركية نشره الرسول صلى الله عليه وسلم معتمرا عمامة على شكل قنبلة مشتعلة الفتيل.

وكانت صحيفة يولاندس بوسطن قد نشرت في 2005 ذلك الرسم إلى جانب رسوم أخرى تسيء للرسول عليه السلام، مما أثار غضبا واسعا في دول العالم لإسلامي.


وبررت الصحف الدانماركية تلك الخطوة الجماعية بكونها دفاعا عن حرية التعبير على خلفية أنباء مفادها أن الرسام كورت فسترغورد -أحد رسامي الكاريكاتير الذين وضعوا رسومات تسيء للنبي صلى الله عليه وسلم- تلقى تهديدات بالموت.
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/2/5/1_595223_1_23.jpg

ويعيش فسترغورد (73 عاما) وهو رسام الكاريكاتير في صحيفة "يولاندس بوسطن" التي كانت أول من نشر الرسوم التي أعيد لاحقا نشرها في نحو ستين مطبوعة مع زوجته في حماية الشرطة منذ ثلاثة أشهر بسبب تعرضهما للتهديد.


http://www.aljazeera.net/NR/exeres/6E25F0DA-CDD4-4A32-B047-34927375DC43.htm

honeyweill
15-02-2008, 02:13 AM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/42242000/jpg/_42242040_burn_ap_203b.jpg

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/2/1/1_594529_1_34.jpg
http://newsforums.bbc.co.uk/ws/thread.jspa?forumID=5429
عواصم - وكالات الأنباء ١٤/٢/٢٠٠٨

في خطوة استفزازية جديدة، أعادت ١١صحيفة دنماركية أمس نشر الرسم الكاريكاتوري المسيء للنبي محمد (صلي الله عليه وسلم) في نسختها المطبوعة وعلي موقعها الإلكتروني، وهو الرسم الذي كان قد أثار ضجة واسعة في العالم الإسلامي قبل عامين.

وقال رئيس تحرير صحيفة «يولاندس بوستن» كارستن يوسته: «إنه لأمر مروع أن يتم تصوير رجل علي أنه شيطان، وتهديد حياته مكافأة له علي اجتهاده في عمله».

ويأتي ذلك بعد يوم واحد من إعلان الشرطة الدنماركية إحباط مخطط مزعوم لاغتيال رسام الكاريكاتور كورت فيسترجارد، صاحب هذا الرسم الذي يظهر فيه النبي محمد علي شكل رجل يضع علي رأسه قنبلة كعمامة، حيث اعتقلت الشرطة الدنماركية أمس الأول ٣ أشخاص بالقرب من مدينة آرهوس فيما سمته «إجراء وقائيا لمنع وقوع جريمة».

وقالت الشرطة إن الأدلة ليست كافية لإبقاء المتهمين رهن الاعتقال. من جهته، استنكر محمد فؤاد البرازي، رئيس الرابطة الإسلامية في الدنمارك، قرار إعادة نشر الرسوم المسيئة،

مؤكدا أن الأشخاص الذين اتهموا بالتخطيط لمؤامرة قتل فيسترجارد لا يعبرون عن وجهة نظر الرابطة الإسلامية، فيما طالب قاسم أحمد، أحد قادة العمل الإسلامي في الدنمارك، المسلمين بالتحلي بالصبر والتعامل بعقلانية مع أي استفزاز مقبل.

وعلي صعيد متصل، أقر إقليم «كارينثيا» في النمسا، الذي يديره اليميني المتشدد يورج هايدر، قانونا يحظر فعليا بناء المساجد. وقال هايدر: «أوصي الجميع بالتحلي بالشجاعة للوقوف بشكل فعال في مواجهة هذه الأسلمة التي تزحف علي أوروبا، وتمثل ثقافة مختلفة تماما».

ومن جهة أخري، ذكرت صحيفة «ذي تايمز أوف مالطا» أن وزراء خارجية مصر وسوريا والمغرب أجروا مشاورات بشأن فيلم مثير للجدل يسيء للإسلام، علي وشك أن يتم عرضه في هولندا، مع وزير الدولة الهولندي للشؤون الاجتماعية والعمل أحمد أبوطالب، خلال اجتماع «الاتحاد الأوروبي - جامعة الدول العربية» الذي عقد في مالطا أمس الأول.

وطنى مخلص
15-02-2008, 04:57 PM
بيحطوا نفسهم فى مواقف بايخااااااااه
بيحطوا نفسهم فى مواقف بايخااااااااه

AleXawy
16-02-2008, 04:14 AM
أزمة في البرلمان الكويتي بعد وصف نائب للدنمركيين بـ"أولاد الـكـلـب"

http://www.alarabiya.net/articles/2008/02/15/45680.html

المنصور بالله
16-02-2008, 06:24 AM
حرائق في الدانمارك
ردا علي نشر الرسوم المسيئة للرسول
كوبنهاجن د.ب.أ :
أضرمت النيران فجر أمس في عدد من السيارات وحاويات القمامة في العديد من المدن الدانماركية في حين تعرضت مدرسة في ضاحية العاصمة كوبنهاجن لحريق متعمد في سلسلة حوادث ألقت السلطات باللوم فيها علي شبان العائلات المهاجرة. وقال متحدث باسم الحكومة ان الحرائق المتعمدة تعتبر رد فعل تجاه اعادة نشر الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للنبي محمد.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/detail07.asp

honeyweill
16-02-2008, 06:48 AM
حرائق في الدانمارك
ردا علي نشر الرسوم المسيئة للرسول
كوبنهاجن د.ب.أ :
أضرمت النيران فجر أمس في عدد من السيارات وحاويات القمامة في العديد من المدن الدانماركية في حين تعرضت مدرسة في ضاحية العاصمة كوبنهاجن لحريق متعمد في سلسلة حوادث ألقت السلطات باللوم فيها علي شبان العائلات المهاجرة. وقال متحدث باسم الحكومة ان الحرائق المتعمدة تعتبر رد فعل تجاه اعادة نشر الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للنبي محمد.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/detail07.asp


يبقي لازم يطردوا من البلد ونبدا نخطط لتواجد كبير للاقباط والمسحييين في الدنمارك ونشوف الي لينا هناك ونكبره اه مش لازمانا سلبية

جمانا
16-02-2008, 11:49 AM
آخر الأخبار هي إعادة نشرالرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للرسول الرسول صلى الله عليه وسلم....السؤال الذي يراودني الآن..
ما المقصود من إعادة نشر هذه الرسوم؟
أهو رمي بمقدسات المسلمين عرض الحائط وعدم الإهتمام بها؟
أم إقرار بأن حرية الرأي لا يهما لا مقدسات ولا هم يحزنون؟
أم لهذا أهداف سياسية خفية غير واضحة مليا ؟
هذه دعوة للنقاش ولكن أتمنى ان يكون نقاشا حيا كما تعودت من أعضاء المنتدى ...
ملاحظة بسيطة إذا تفضل الأستاذ هاني المنتصر و شرفني بالإجابة أرجوك لا تستعمل لفظتك المعتادة التي تتبع كلمة محمد...
تحياتي لكم...أعزائي..

knowjesus_knowlove
16-02-2008, 12:17 PM
ياحورية ....
بعد أن هدأت الأمور نسبيا .....
توقفت الصحف عن نشر هذه الرسوم....
إلا أن الهمــــــج الرعـــــــاع لم يكفوا عن محاولة الإنتقام وذلك بعد أن تم القبض على بعضهم وهم يخططون لعملية إرهابية لقتل الرسام الدانماركى....

فهل سمعتى عن هذا الخبر أم أنك أصبتى بالنزيف والصداع مثل غـــــلمان محمد ؟؟؟؟؟؟

besoo
16-02-2008, 12:27 PM
آخر الأخبار هي إعادة نشرالرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للرسول الرسول صلى الله عليه وسلم....السؤال الذي يراودني الآن..
ما المقصود من إعادة نشر هذه الرسوم؟
أهو رمي بمقدسات المسلمين عرض الحائط وعدم الإهتمام بها؟
أم إقرار بأن حرية الرأي لا يهما لا مقدسات ولا هم يحزنون؟
أم لهذا أهداف سياسية خفية غير واضحة مليا ؟
هذه دعوة للنقاش ولكن أتمنى ان يكون نقاشا حيا كما تعودت من أعضاء المنتدى ...
ملاحظة بسيطة إذا تفضل الأستاذ هاني المنتصر و شرفني بالإجابة أرجوك لا تستعمل لفظتك المعتادة التي تتبع كلمة محمد...
تحياتي لكم...أعزائي..



سؤال بسيط يا حوريه هل رأيتى هذه الرسوم الكاركاتوريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام انك تتحدثين بدون ان تكونى رأيتها ؟

fanous2102
16-02-2008, 12:31 PM
ياعم سيبوها في الاحلام الحوريه.....................

جمانا
16-02-2008, 02:47 PM
ياحورية ....
بعد أن هدأت الأمور نسبيا .....
توقفت الصحف عن نشر هذه الرسوم....
إلا أن الهمــــــج الرعـــــــاع لم يكفوا عن محاولة الإنتقام وذلك بعد أن تم القبض على بعضهم وهم يخططون لعملية إرهابية لقتل الرسام الدانماركى....

فهل سمعتى عن هذا الخبر أم أنك أصبتى بالنزيف والصداع مثل غـــــلمان محمد ؟؟؟؟؟؟




بلا سيدي الفاضل سمعت بالخبر وسبق لي أن نددت بهذا العملي غير مستحب والذي يظهر أن العقول لازالت جوفاء ولم تتطور بعد...

besoo
سؤال بسيط يا حوريه هل رأيتى هذه الرسوم الكاركاتوريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام انك تتحدثين بدون ان تكونى رأيتها ؟

بلا قد رأيتها ..أعتقد انني فهمت قصدك ،أنت تريد أن تقول أنها رسوم عادية وليست رسوم تستحق كل هذه الضجة...
يا أيها الزميل الكريم...إن الرسول بالنسبة للمسلمين هو رمز الإسلام...
لكن لم تجيبوني بعد عن أسئلتي...

fanous2102
ياعم سيبوها في الاحلام الحوريه.....................

لم أفهم قصدك ..أي أحلام حضرتك بتتكلم عنها..

elasmar99
16-02-2008, 02:55 PM
هل رسم محمد وفي يده سيف ملطخ بالدماء إهانة للمسلمين ام إظهارا للحقيقة؟

عندما اعلن الغرب رفضه للإرهاب, كان المقصود هنا الإرهاب بجميع اشكاله ومنها الإرهاب الفكري.
وإعادة نشر الرسوم المسيئة لمشاعر مسلمين ليس إلا رفضا لتخطيط إرهابين لقتل الرسام الدينمركي. جميع الجرائد نشرت الرسوم في وقت واحد تأييدا للرسام ورفضا للإرهاب. انها رسالة مضمونها "إذا اردتم قتل رسام الكاريكاتور وجب عليكم قتلنا جميعا نحن لا نخاف من اعمالكم الإرهابية" وهي رسالة قوية وواضحة وقد وصلت.
نحن ابناء العالم الحر لن نقبل ان يقتل إرهابيون حريتنا.
من الوجهة الفنية للرسومات فهي لا تجرح المشاعر بقدر ما تفضح شخصية محمد نبي الإسلام امام العالم.

abomeret
16-02-2008, 04:57 PM
مظاهرة بالأزهر اعتراضاً علي إعادة نشر الرسومات المسيئة للرسول

كتب خليفة جاب الله ١٦/٢/٢٠٠٨
تظاهر أمس عشرات المصلين، عقب صلاة الجمعة بالجامع الأزهر الشريف، اعتراضا علي قرار عدد من وسائل الإعلام الدنماركية إعادة نشر الرسومات المسيئة للرسول «صلي الله عليه وسلم».

وطالب المتظاهرون بطرد السفيرين الدنماركي والهولندي من القاهرة، متهمين الحكام العرب بالتخاذل عن نصرة الرسول «صلي الله عليه وسلم».

كما انتقد المتظاهرون موقف الدول العربية من أزمة قطاع غزة، معتبرين أن العرب يشاركون في قتل أهالي غزة، عن طريق تجويعهم كما تقتلهم إسرائيل بالسلاح والتجويع.

واتهم المتظاهرون الحكام العرب بموالاة أعداء الأمة، علي حساب المسلمين في غزة والعراق.

وندد المتظاهرون بالمعونة الأمريكية لمصر، معتبرين أنها جلبت الذل والهوان لمصر، وتفرض عليها الرضوخ للمطالب الأمريكية فيما يتعلق بالمصالح المصرية والعربية.
http://www.almasry-alyoum.com/article.aspx?ArticleID=93922

وطنى مخلص
16-02-2008, 07:40 PM
عمرو اديب النهاردة جت له الحالة و حالته اصبحت صعبة قوى و عمال يعيط و يقول
اللات يرحمك يا ابو اللبن يا سبع الرجال
و عمال يدعو للات ان يرسل للامة المحمدية ابو لبن ثانى حتى لو كان لبن زبادى


http://arch.kimag.es/share/47239095.gif

besoo
17-02-2008, 12:23 PM
بلا قد رأيتها ..أعتقد انني فهمت قصدك ،أنت تريد أن تقول أنها رسوم عادية وليست رسوم تستحق كل هذه الضجة...
يا أيها الزميل الكريم...إن الرسول بالنسبة للمسلمين هو رمز الإسلام...
لكن لم تجيبوني بعد عن أسئلتي...


لا يا حوريه انتى لم تفهمى مقصدى , فما اقصده لا يفهمه غير اصحاب العقول
كلاكيت تانى مره
انتى تقولين يا حوريه انك رأيتى الرسوم و هذا فى حد ذاته شجاعه تحسدى عليها ان تواجهى الواقع لكن ( و لانك مسلمه ) لم تستوعبى المغزى
نأخذ مثلا الصوره التى تحدث عنها استاذى الاسمرالا وهى رسم محمد وفي يده سيف ملطخ بالدماء
هل تجنى الرسامون الدنيماركيون على محمد برسمهم سيف ملطخ بالدماء ؟؟؟!!!!
ألم يقتل محمد الاف الابرياء لمجرد مخالفتهم له بالرأى ؟؟
هل نسيتى امره بقتل كنانة بن ربيع لأجل الحصول على مدخرات بنى النضير الذهبية ؟؟
هل نسيتى كعب بن الاشرف ؟؟؟
هل نسيتى العصماء بن مروان التى قتلت و هى ترضع طفلها بأمر مباشر من محمد ؟
هل نسيتى ام قرفه المرأه العجوز بشقها بين جملين ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل نسيتى كل هؤلاء ام تناسيتيهم ؟
هل . ........ هل .........هل
يا حوريه الرسوم محاكه لواقع محمد , و اذا لم يكن كذلك فأثبتى العكس و بالدليل

جمانا
17-02-2008, 12:32 PM
لا يا حوريه انتى لم تفهمى مقصدى , فما اقصده لا يفهمه غير اصحاب العقول
كلاكيت تانى مره
انتى تقولين يا حوريه انك رأيتى الرسوم و هذا فى حد ذاته شجاعه تحسدى عليها ان تواجهى الواقع لكن ( و لانك مسلمه ) لم تستوعبى المغزى
نأخذ مثلا الصوره التى تحدث عنها استاذى الاسمرالا وهى رسم محمد وفي يده سيف ملطخ بالدماء
هل تجنى الرسامون الدنيماركيون على محمد برسمهم سيف ملطخ بالدماء ؟؟؟!!!!
ألم يقتل محمد الاف الابرياء لمجرد مخالفتهم له بالرأى ؟؟
هل نسيتى امره بقتل كنانة بن ربيع لأجل الحصول على مدخرات بنى النضير الذهبية ؟؟
هل نسيتى كعب بن الاشرف ؟؟؟
هل نسيتى العصماء بن مروان التى قتلت و هى ترضع طفلها بأمر مباشر من محمد ؟
هل نسيتى ام قرفه المرأه العجوز بشقها بين جملين ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل نسيتى كل هؤلاء ام تناسيتيهم ؟
هل . ........ هل .........هل
يا حوريه الرسوم محاكه لواقع محمد , و اذا لم يكن كذلك فأثبتى العكس و بالدليل


بالعكس ليس كلاكيت ... وفيها إيه يعني إذا مفهمتش قصدك..حانزل من العرش
إجابتك صريحة جدا أشكرك وأنا لا زلت أنتظر إجابة الأعضاء الأفاضل...

besoo
17-02-2008, 03:51 PM
بالعكس ليس كلاكيت ... وفيها إيه يعني إذا مفهمتش قصدك..حانزل من العرش


لا يا حوريه لن تنزلى من على العرش لكن من الممكن ان تكونى حوريه من حورياتى فى الجنه )Aa:)


إجابتك صريحة جدا أشكرك وأنا لا زلت أنتظر إجابة الأعضاء الأفاضل...

العفو يا حوريه
و لماذا تنتظرى اجابات الاعضاء ؟؟ اليس من الاولى ان تردى على اجابتى انا ام انك لم تجدى رد مناسب

المنصور بالله
18-02-2008, 04:01 AM
بسبب الرسوم المسيئة
اللعب مع الدانمارك مرفوض..في عرين الأسود!!

تباينت ردود الأفعال الساخطة ضد الدانمارك علي كافة المستويات العالمية خاصة في الدول الإسلامية بعد أن قامت وسائل الإعلام الدانماركية بنشر الصور المسيئة للرسول الكريم.. وكانت الحكومة الدانماركية قد اعتذرت من قبل لهذه الاساءات وتعهدت بوقف النشر حتي عادت من جديد بعض الصحف الدانماركية لنشر الصور مرة ثانية في تحد صارخ لامبرر له.. الاتحاد المصري لكرة القدم كان سريع الرد بارسال اعتذار للاتحاد الدانماركي عن استضافة منتخب الشباب الدانماركي للعب وديا مع شباب مصر مباراتين وديتين يومي 26 و28 فبراير والذي كان مقرراً لوصوله 24 فبراير الجاري.. وذلك بعد الموافقة علي مذكرة الكابتن محمود الجوهري المدير الفني للاتحاد الذي طلب إلغاء المباراتين خاصة وأنه اجتمع مع الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين المدرب العام وبحضور علاء عبدالعزيز المدير الإداري وتمت دراسة الأمر بعد طلب ربيع عدم اللعب مع الدانمارك في ظل الحملة اللامعقولة للصحافة الدانماركية والاساءة للرسول وأنه لايمكن استضافة هذا المنتخب وهم يسيئون للرسول الكريم كما أن الأوضاع لن تكون في صالح المنتخب الدانماركي لأن الجماهير المصرية ستثور أيضاً ضد الفريق.
وأكد ربيع ياسين المدرب العام أن الاعداد واقامة المعسكر سيقام في موعده الأربعاء المقبل مع اللعب ودياً مع فريقين بالدرجة الأولي.. حيث سيتم ضم 6 لاعبين جدد لتجربتهم خاصة في خط الهجوم حيث يعاني المنتخب من عقم تهديفي.. هذا ويلعب منتخبنا للشباب مع الإمارات 1 مارس المقبل بالقاهرة.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/detail05.asp

Zeina
18-02-2008, 07:18 AM
الله يكون بعون الدنمارك على المصايب اللي أجت من ورا احتوائها لهالشعب
أنا لو محل الحكومة كنت طردتهم في حال استمرو بالشغب

honeyweill
18-02-2008, 08:01 AM
استمرار اعمال شغب فظيعه في شوارع الدنمارك من المهاجريين المسلمين

وده سببة ايواء مثل هذه الدول الرائعه لمثل هؤلاء الحثاله

وطبعا دلواتي الشيوخ المسلمين جابوا ورا يوسف القرداوي جاب ورا وقاعد يتمحلس علي الشريعه والحياه في الجزيره امبارح لا وبيتسال هو ليه بتنشر الرسوم تاني ؟؟!!! علشان يا قرداوي ارهابيين محمد راحوا يقتلوا الراحل مفكريين ان الارهاب له رجليين انسوا انسوا ياعباد الهلال

فعلا المسلمين ميجوش غير بالجزمة لو لقوك ضعيف يكلوك قوي يبوسوا ايدك

الدنمارك رجل العالم الحر

TERMINATOR
18-02-2008, 06:02 PM
أم لهذا أهداف سياسية خفية غير واضحة مليا ؟

يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن ، يمكن

AleXawy
19-02-2008, 01:28 PM
الدانمارك بين حرية التعبير والإساءة إلى رسول الإسلام

http://www.coptichistory.org/new_page_1422.htm

chabsimo
19-02-2008, 06:52 PM
حتى أنت يا (( الدانمارك )) !!



الدكتور رياض بن محمد المسيميري


الدانمارك دولة نصرانية صليبية كبقية دول أوربا وأمريكا الشمالية تدين بعقيدة التثليث الباطلة الفاشلة ، الفاسدة الكاسدة !

ومن الطبيعي أن تظل كغيرها عدوة لكل ما يمت للإسلام بصلة وإن تسابق المسلمون إلى اقتناء منتجاتها من الأجبان والأبقار !

هذه (الدانمارك) ظلت منذ عدة أشهر تسخر عبر صحفها ووسائل إعلامها من رسولنا الكريم ، ونبينا العظيم صلى الله عليه وسلم .

لا لشيء إلا لأن بعض أبناء شعبها بدأوا يفكرون جدياً بالتخلي عن نصرانيتهم واعتناق الإسلام كغيرهم من شعوب العالم الذين أبهرتهم أحداث الحادي عشر من سبتمبر وما تبعها من تداعيات لا تخفى على أحد !!

فهي تريد بخبث ثني شعبها عن اختيار الدين الحقّ عبر حركة تشويه متعمد لشخص الرسول الكريم ورمز الإسلام الخالد عليه الصلاة والسلام !!

إنّ ما تقوم به الدانمارك وتؤيدها عليه النرويج وتسكت عنه بقية دول العالم النصراني يؤكد أنّ الحرب القائمة بين الإسلام والنصرانية في أفغانستان ، والشيشان ، والعراق حرب دينية عقدية وإن تبرقعت بغطاء مكافحة الأرهاب, أو تلفعت بمرط محاربة الدكتاتوريات في العالم !

وأنه لا مُسالم أو منصف بين ال***** بل كلهم ذوو عداوات تاريخية مستحكمة ضاربة الجذور !!

ويخطئ من يظن أنّ في الأوروبيين ال***** من هو نزيه أو محايد فضلاً عن أن يكون صديقاً للمسلمين أو العرب !!

فما حقيقة الأمر إلا مصالح وسياسات تتغير بتغير الزمان والظروف وتتقلب بتقلب الأحوال الاجتماعية والدولية .

لقد روجَّ الإعلام العربي يوماً ما بأنّ فرنسا إبّان حكم (ديقول) وحتى نهاية عصر (ديستان) صديقةٌ حميمةٌ للعرب؛ فإذا بفرنسا ترفع راية التمييز العنصري ضد المسلمين وتطرد من أراضيها المغتربين العرب الذين بنوا بسواعدهم كثيراً من مرافق باريس الحيوية, حتى حرَّمت على بناتهم الحجاب الإسلامي, وطردت المحجبات من مدارسها وجامعاتها !!

إذاً فالملة النصرانية, والحكومات الصليبية, كلّها عدوانية التوجه, خبيثة النوايا تجاه كلّ ما هو إسلامي مهما أظهروا من حميمية في العلاقات أو لباقة في السياسات تجاه أمتنا المسلمة .

وعلى الجميع أن يدركوا أنّ زمن الوفاق بين العالم الإسلامي والعالم النصراني قد ولّى إلى غير رجعة, وأنّ شهور العسل قد انقضت منذ كشر الغرب عن أنيابه, وأعلن أنّ عدوه الرئيس هو الإسلام بعد سقوط الاتحاد السوفيتي وانهياره !

ومنذ صرَّح (( بوش )) بأنها حرب صليبية جديدة وأن (الربّ !!) قد أمره بغزو الطلبة في أفغانستان, واحتلال العراق واستباحة شعبه!

أنّها حرب مفروضة علينا شئنا أم أبينا ما دمنا مسلمين (( وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ )) (البقرة : 217) .

وعداوة ضرورية لا بد منها ما دمنا موحّدين ((وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ )) (البقرة : 120) .

أفهمتم الآن لما سخرت الدانمارك من نبينا العظيم بأبي هو وأمي صلى الله عليه وسلم؟!

Zagal
19-02-2008, 07:30 PM
قالوا للغبى اكتب .... فكتب ماهو باعلى الصفحه ..)Aa:)

ايهالاالغبى الجاهل ... لازم تعرف انكم نصرتم بالرعب يعنى لولا وجودارهاب فى دينك لما كتب لكم البقاء ....(hhhhhhhh)

فالعصابات اساسها هو الارهاب وهو نفس طريق الاسلام .... ولكنكم وضعتم قانون لحماية العصابه الاسلاميه لذلك مازالت قائمه ... ولكن ليس لاجل طويل)noP)

fanous2102
19-02-2008, 07:33 PM
غبي من امه جاهله ضحكت من جهلها الاممم
(sml22)(sml22)(sml22)

BIANCO
20-02-2008, 01:44 AM
عندما تصف لصا وقاطع طريق وزانى و مدعى نبوة كاذب بأنه لص وقاطع طريق وزانى ونبى كاذب فانك بذلك فى نظر المسلمين تسيئ للاسلام .
اما عندما تسب ديانات الاخرين و تصفهم بانها ديانات باطلة فاسدة كاسدة فاشلة فهذه ليست اساءة بالمرة .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ربنا يشفيهم.(hhhhhhhh)
هذه (الدانمارك) ظلت منذ عدة أشهر تسخر عبر صحفها ووسائل إعلامها من رسولنا الكريم ، ونبينا العظيم صلى الله عليه وسلم .

لا لشيء إلا لأن بعض أبناء شعبها بدأوا يفكرون جدياً بالتخلي عن نصرانيتهم واعتناق الإسلام كغيرهم من شعوب العالم الذين أبهرتهم أحداث الحادي عشر من سبتمبر وما تبعها من تداعيات لا تخفى على أحد !!

فهي تريد بخبث ثني شعبها عن اختيار الدين الحقّ عبر حركة تشويه متعمد لشخص الرسول الكريم ورمز الإسلام الخالد عليه الصلاة والسلام !!
حقيفى اجمل نكته قريتها من فترة كبيرة (sml22)(sml22)(sml22)(sml22)(sml22)(sml22)

sky
20-02-2008, 02:45 AM
الذين أبهرتهم أحداث الحادي عشر من سبتمبر وما تبعها من تداعيات لا تخفى على أحد !!

يخرب بيت هبلك ياشيخ
فرحان اوووي وبتفتخر بارهابكم
انبهروا من ارهابكم واحداث 11 سبتمبر ازاي .. الكاتب ده فعلا اهبل وعبيط ولا بيستعبط ؟

فهي تريد بخبث ثني شعبها عن اختيار الدين الحقّ عبر حركة تشويه متعمد لشخص الرسول الكريم ورمز الإسلام الخالد عليه الصلاة والسلام !!

ياوله )Aa:) .. ياوله

وانت فهمتها دي لوحدك ولا حد قلهالك
بلا نيلة .. اسلام ايه وزفت ايه
اللي خدتوا القرعة (do:)

sce37
20-02-2008, 10:57 AM
الحقيقة أن العضو اللي نشــر الخبر - زودها ف الأقتباس و اللزق - زي ما يكون مشترك ف الفعل .! بينما هو مجرد رد فعل. ...!!!
الخبر بايت بقاله زمان - لكن الأذاعة المصرية بتتفق ع الخبر قبل ما تروج له. ( أقصد الشعب )

أولا - الرسوم تنقسم لقسمين:
صور تصور محمد - و هذه رسمها مسلمون من الهند و تركيا و أيران - كتعريف عن كيانهم - و تعامل معها مسلمون آخرون بحساسية
صور تصور المسلم و قد فرغ رأسه من المخ و أشتبدله بالبمبه - و هذا كاريكاتير معبر و واقعي للأسف.!....!....ّ

ثانيا: الدنماركيون هم أرقى الدماء الزرقاء النبيله بالعالم - و لهم مواقف بطولات ف وجه القياصره و الروس و النازي.. .. .. ..

ثالثا : موقفهم الأخير - هو تضامن مع زميلهم المتورط ف معضلة الصور - بعد أن قرر مسلمون أن يلغوا مخهم و يتناقشوا بالبمب.

يعني همجية مهاجرين و تصرف طائش - حول ناس ف حالهم للغلو و للتصرف المتطرف

مين عاقل يكسر دائرة الجاهلية : شيخ الأزهر و لا بابا الفاتيكان ولا و لا .. ولا .. أنتي ....

honeyweill
20-02-2008, 11:31 AM
ومنذ صرَّح (( بوش )) بأنها حرب صليبية جديدة وأن (الربّ !!) قد أمره بغزو الطلبة في أفغانستان, واحتلال العراق واستباحة شعبه!


هههههههههه هاتولي عشره يكتفوني هموت من الضحك
هما الارهابيين اسمهم طلبه هاهاهاهاهاهاها زي طلبه المسجد الاحمر في باكستان كده الي مشرف عمل عليهم كفته ههههه يعني شويه الرعـــــــــــاع والدقون بقي اسمهم طلبه والله مهنخليكوا تتهنوا علي تجمع وهنضربكم بالشوز في كل مكان يا ولاد عيشة يا ارهابيين

ولسه انتوا لسه شفتوا حاجة (sml22)(sml22)(sml22)(sml22)(sml22)(sml22)
ابقوا قاطعوا الانسوليين الي بيستخرج من الخنزير والنبي والنبي المسحور

john mark
20-02-2008, 04:13 PM
مصر تستدعي سفير الدنمارك وتمنع توزيع اربع صحف اجنبية بسبب الرسوم المسيئة للنبي

القاهرة (ا ف ب) - استدعت مصر الثلاثاء السفير الدنماركي في القاهرة لابلاغه رفضها اعادة نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد في عدة صحف دنماركية ومنعت في هذا الاطار بيع اصدارات اربع صحف اجنبية في مصر.
وقال المتحدث باسم الوزارة حسام زكي في بيان تلقته وكالة فرانس برس ان وزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط "كلف احد مساعديه استدعاء السفير الدنماركي في القاهرة حيث تم التعبير له عن الموقف المصري الرافض لمحاولات الاعلام الدنماركي تكرار الاساءة لمشاعر ومقدسات المسلمين في جميع انحاء العالم".
واضاف "من المؤسف اصرار وسائل الاعلام في الدنمارك على اعادة الكرة بالاساءة الى الدين الاسلامي بعد ان كانت حادثة نشر الكاريكاتورات المسيئة قد اكدت بما لا يدع مجالا للشك ان مثل هذه الافعال المشينة لا تؤدي سوى الى المزيد من التوتر والمواجهة والاحتقان".
من جهة اخرى اصدر وزير الاعلام المصري انس الفقي قرارا بمنع توزيع اصدارات اربع صحف أجنبية نشرت الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد كما ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الثلاثاء.
واوضحت الوكالة ان الصحف المعنية وهي فرنكفورتر الغماين تسيتونغ ودي فيلت الالمانيتين اضافة الى الاوبزرفر البريطانية ووول ستريت جورنال الاميركية لن تطرح للبيع بموجب قرار وزير الاعلام.واكد الفقي انه "سيتم منع أي صحيفة أو مجلة اذا نشرت ما يسىء للرسول عليه السلام أو اعادت نشر الرسوم المسيئة للرسول وكل ما يسيء الى الاديان السماوية".
كما ادان مجلس الشعب المصري الثلاثاء نشر الرسوم المسيئة للرسول فقد ابدت لجنة الشؤون الدينية في المجلس استياءها الشديد وطالبت المنظمات الدولية بالتحرك لوقف ما اسمته ب"المهزلة".
كما ادانت لجنة الشؤون العربية في البرلمان ما قامت به الصحف الدنماركية ودعت الامم المتحدة والبرلمانات الغربية الى "وقف حملة الاساءة الى الدين الاسلامي ورسوله".
وشمل الغضب الشارع المصري حيث تجمع الثلاثاء اكثر من خمسة الاف طالب في جامعة اسيوط (جنوب) يتقدمهم رئيس الجامعة واساتذة طالبوا بمقاطعة المنتجات الدنماركية.

john mark
20-02-2008, 04:18 PM
وكانت 17 صحيفة دنماركية نشرت الاسبوع الماضي باسم حرية التعبير رسما كاريكاتوريا للنبي محمد بريشة رسام احبطت الشرطة مخططا لاغتياله.
والرسم الكاريكاتوري المنشور هو واحد من الرسوم ال12 للنبي محمد التي اثار نشرها في صحيفة يلاندز بوستن عام 2005 موجة احتجاجات واعمال شغب في العالم الاسلامي وهو يصور النبي يعتمر عمامة على شكل قنبلة مشتعلة الفتيل.

تعليقات قبطية
زعلانين ليه؟؟؟ اتشعرون بالاسى لاجل شوية صحافة خاصة تنشر صور كاريكاتورية لنبى المسلمين وهو يضع قنبلة على رأسه؟؟ وماذا عن الاساءة والكلام الذى قيل ويقال عن سيد البشر ورب السموات والارض على لسان الشعراوى عند حديثه عن مثل العذارى الجاهلات والحكيمات.؟؟

الحقيقة اننى دعوت وادعو على من يمس سيدى المسيح الطاهر الاله المتجسد فى صورة انسان بكلمة او بحرف. ولكنى معذورة لان الانجيل كله طهارة ومعانى يسمو بها الانسان عن شهوات وتفاهات الارضيين عبدة اجسادهم وشهواتهم.

وان كنتم كبيركم وصغيركم تحتجون على ذلك فلماذا تهينون الاخرين ومن اذن لكم.؟؟؟ آه نسيت انه لم يؤذن لكم ولكنكم مأمورون بهذه الاهانه.


اين هذا الفقى وزير الاعلام عند ما يسب النجار كتاب سماوى فى وسائل الاعلام ولايتحرك ......اين العدل يا .....زير الاعلام

يافخامة السفير ويامعالي الوزير أخرجوا أولا الخشبة التي في أعينكم كي ما تبصروا جيدا فتستطيعوا أن تخرجوا القذي الذي في عين الآخرين، فهل كانت مصر والدول العربية والاسلامية تحترم رموز وعقائد الاقليات الدينية والعرقية الموجودة بها ؟! حتي يحق لكم بأن تطالبوا العالم كلة بأحترام عقيدتكم ورموزكم ؟!
لاتنسي سيادتكم أن مبدأ العين بالعين والسن بالسن هو مبدأ أساسي في شريعتكم فلاتلوموا الآخرين علي بعض من الاساءات التي ما فتئت حكوماتكم علي كيلها للاقليات العرقية والدينية ببلادكم ولتعلموا أن الاحترام لايتجزأ وهو ليس حكرا علي فئة دون أخري وأن لكل أنسان كرامة ينبغي أن تصان ولاتهدر كما أن لة حقوق يجب عليكم أن تحافظوا عليها قبل أن تطالبوا بحقوقكم من الآخرين.

john mark
20-02-2008, 04:20 PM
ليس العبره فى أستدعاء السفراء أو فى منع توزيع وبيع الصحف التى بها الرسوم أو خروج آلاف من الطلبه فى أسيوط يتقدمهم أساتذة الجامعات
إنما العبره فى معرفة السبب الذى أدى بالرسام إلى رسم النبى محمد بهذه
الصوره ولماذا رسم الرسام قنبله وهل يوجد تشابه بين مايفعله المسلمين وبين هذه القنبله ؟ وهل سلوك المسلمين اليوم ومايفعلونه له صله بالقنبله ؟
أم أن الغرب يتهمهم إتهام باطل ؟
وهل عندما ذهب المسلم التونسى والمغربى إلى عقر دار الرسام ليقتلوه هل هذا ليس قنبله ؟ ولماذا لم يرسم الرسام السيد المسيح وعلي رأسه قنبله ؟
مع أن الغرب كتب عن المسيح وعمل أفلام عنه وعن والدته السيده مريم وأهانوهم ولكن لم يكن برسم قنبله لأنهم يعلمون تماما ومثلهم ألمسلمين أن
دعوة المسيح ورسالته لم يكن بها فى يوم من الأيام أى قنبله ولا سيف
ولا قتل فهو الذى لم ينخسه الشيطان وقصبه مرضوضه لم يقصف وفتيله مدخنه لم يطفئ وقال قولته الشهيره ( كل من يأخذ بالسيف فبالسيف يؤخذ )
لم يحرض تلاميذه على قتل أحد
أخى المسلم العلاج لايكون بقتل الناس ولا بتكفيرهم ولا بألإدعاء بخير أمه أخرجت للناس ولكن العلاج بإظهار هذه المكارم فى صورة سلوك وعمل يراه هذا الرسام فى السماحه وحب الآخر وليس إهانة الآخر ووصفه بالكافر
مع أنه يتبع الحى الذى فى السماء والذى سجد له يحيى الطفل الذى فى بطن أمه وهذا الطفل نبى سيدا وحصورا وتقيا وبرا بوالديه ولم يكن جبارا عصيا
وسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا
الملائكه سجدت لآدم بأمر من الله ولولا هذا الأمر ماسجدت له
أخوان يوسف سجدوا لأخيهم يوسف بإيعاز من الله
ولكن كيف لطفل فى بطن أمه يسجد لطفل آخر أن لم يكن هذا الطفل الآخر هو ألله لأن المخلوق لايسجد لمخلوق مثله
يا أخوتى المسلمين عالجوا السبب فى ظهور هذه الرسوم ليس بالقتل بل بالحب والكلمه الحسنى وجادلوهم بالتى هى أحسن ولاتكن فظا حتى لاينفضوا من حولك وأن كنت فى شك فأسأل ألذين أوتوا الكتاب من قبلك تحياتى إلى إدارة الموقع وشكرا لكم


http://www.copts-united.com/08_copts-united_08/sahafanet.php/2008/02/20/2250.html

مصر: عودة الرسوم المسيئة وحّدت الحكومة و"الإخوان المسلمين"


http://www.copts-united.com/08_copts-united_08/sahafanet.php/2008/02/20/2249.html

honeyweill
21-02-2008, 03:38 AM
http://www.amcoptic.com/n2007/images/mohamed-personal-picture.jpg

http://www.amcoptic.com/n2007/mohamad-picture.htm

elasmar99
27-02-2008, 06:43 AM
هل رسم محمد وفي يده سيف ملطخ بالدماء إهانة للمسلمين ام إظهارا للحقيقة؟

عندما اعلن الغرب رفضه للإرهاب, كان المقصود هنا الإرهاب بجميع اشكاله ومنها الإرهاب الفكري.
وإعادة نشر الرسوم المسيئة لمشاعر مسلمين ليس إلا رفضا لتخطيط إرهابين لقتل الرسام الدينمركي. جميع الجرائد نشرت الرسوم في وقت واحد تأييدا للرسام ورفضا للإرهاب. انها رسالة مضمونها "إذا اردتم قتل رسام الكاريكاتور وجب عليكم قتلنا جميعا نحن لا نخاف من اعمالكم الإرهابية" وهي رسالة قوية وواضحة وقد وصلت.
نحن ابناء العالم الحر لن نقبل ان يقتل إرهابيون حريتنا.
من الوجهة الفنية للرسومات فهي لا تجرح المشاعر بقدر ما تفضح شخصية محمد نبي الإسلام امام العالم.

دعا وزير خارجية المانيا فولفجانج شويبلا جميع الصحف والمجلات الالمانية لنشر الرسوم الكاريكاتورية الدنماركية ضد الإرهاب الإسلامي تضامنا مع الرسام الدنماركي الذي استهدفه اعتداء تم احباطه، وتضامنا ايضا مع حرية الرأي والصحافة.

المنصور بالله
27-02-2008, 07:31 AM
وزير داخلية ألمانيا يدعو كل صحف أوروبا لنشر الرسوم المسيئة للرسول
برلين- ا ف ب
دعا وزير الداخلية الالماني فولفغانغ شويبل الأربعاء 27-2-2008 "كل الصحف الأوروبية" إلى نشر الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، على غرار الصحافة الدنماركية, وذلك دفاعا عن حرية الصحافة.

وصرح الوزير الالماني لمجلة "دي تسايت" انه "في الواقع, على كل الصحف الأوروبية أن تنشر تلك الرسوم الكاريكاتورية مع هذا التوضيح: نعتبر انها تثير الشفقة, لكن اللجوء الى العنف ردا على ممارسة حرية الصحافة ليس مبررا".


ونشرت 17 صحيفة دنماركية في منتصف فبراير رسما كاريكاتوريا للنبي (ص)، تحت شعار حرية التعبير. وتم هذا الامر تضامنا مع صاحب الرسم الذي استهدفه اعتداء تم احباطه, وفق الشرطة.

واعرب الوزير الالماني عن "احترامه" لقرار الصحافة الدنماركية, الذي يظهر ان الصحف رفضت "الانجرار الى الانقسام".


http://www.alarabiya.net/articles/2008/02/27/46212.html

shosho_angl
27-02-2008, 08:28 AM
وزير داخلية ألمانيا يدعو كل صحف أوروبا لنشر الرسوم المسيئة للرسول


{{yawka]] yarab fat7 a3yon elnas 3alshan yefhamo 7akekt elerhab elislame

shosho_angl
28-02-2008, 09:20 AM
ردود فعل الاسلام

اقام طلاب الاخوان المسلمين بيوم 27/2/2008 بكلية الهندسة بجامعة الاسكندرية مسيرة حاشدة للتنديد بالرسوم الدنماركية المسيئة للرسول الكريم – صلى الله عليه وسلم - بلغ عدد المشاركين فيها اكثر من خمسة الاف طالب وقد شارك فيها اتحادات الطلاب بجامعات الاسكندرية وعميد الكلية واعضاء هيئة التدريس وقد القى الدكتور على بركات عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة كلمة لحث الطلاب على نصرة نبيهم والدفاع عنه وطالب بان تتخذ مصر دولة الازهر اجرائات حازمة حاسمة للرد على الاسائة كما فعلت العديد من الدول الاسلامية ومن الملفت للنظر ان جميع الطلاب شاركوا فى هذه المسيرة التى بينت بحق معدن المسلمين الاصيل فى الدفاع عن نبيهم.


http://img87.imageshack.us/img87/5940/270220084656863667761li1.jpg
وطافت المسيرة ارجاء الكلية وسط هتافات عديدة منها (بالروح بالدم نفديك يا محمد) و (فى سبيل الله قمنا نبتغى رفع اللواء لا لدنيا قد عملنا نحن للدين اللفداء) ورفعوا لافتات مكتوب عليها (الا رسول الله) و (حتى بلد الابقار تتطاول على النبى المختار) ولقد لوحظ تواجد امنى مكثف ولكنهم لم يحتكوا بالطلاب بسبب مشاركة اتحاد الطلاب والعميد واساتذة الكلية ولكنهم كانوا يمنعون المارة خارج اسوار الكلية كن ان يشاهدوا المسيرة عندما كانت واقفة امام الباب فكلما يتجمع المارة للمشاهدة كان الامن يمنعهم وكان المخبرين يصيحون عليهم ويامرونهم بالابتعاد والا ..... وقد كان نتيجة هذا حدوث احتكاك بين المارة والمخبرين .



http://img409.imageshack.us/img409/9920/270220084666863667762zz4.jpg

* وتخلل المسيرة اناشيد رددها الطلاب منها (رددى يا جبال) وتم خلالها ايضا احراق علم الدانمارك ودمية تمثل الرسام وهتف الطلاب الله اكبر وانتهت المسيرة بالدعاء وسط تعهد الطلاب بنصرة نبيهم

skipy
29-02-2008, 03:39 PM
الدنمارك تعلن مقاطعتها للسودان بسبب الإساءة للمقدسات الدنماركية

http://img301.imageshack.us/img301/5838/aaafh6.jpg


شعوب العالم تتظاهر لتحقيق المكتسبات الإنسانية و الحريات المدنية و الحياة الكريمة
اما المسلمون فيتظاهرون للدفاع عن قثم الذي مات قبل الف عام و طز في حياتهم


قالت الدنمارك أمس إنها ستعارض أية إجراءات لإلغاء الديون على السودان بعد دعوة الرئيس السوداني عمر البشير الدول الإسلامية لمقاطعة البضائع الدنماركية بسبب إعادة الرسوم الكارتونية التي تسيء الى الاسلام في صحف كوبنهاغن.

وقالت وزيرة المعونة الدنماركية، أولا تورناس، انها استدعت سفير السودان الموجود اساسا في النرويج لشرح تصريحات الرئيس السوداني عمر البشير. وقال الرئيس السوداني اول من أمس انه لن يسمح للدنماركيين بأن تطأ اقدامهم أرض بلاده بعد ان اعادت صحف دنماركية نشر الرسوم الكرتونية.
واندلعت احتجاجات وأعمال شغب عام 2006 في الدول الاسلامية حول العالم عندما ظهرت الرسوم للمرة الاولى في صحيفة دنماركية. وقتل 50 شخصا على الاقل وتعرضت ثلاث سفارات دنماركية للهجوم. واعادت صحف دنماركية نشر احد هذه الرسوم احتجاجا على ما قالت انه مؤامرة لقتل رسام الكاريكاتور الذي رسمها. وحظر السودان الواردات الدنماركية، خاصة منتجات الالبان.
وقالت وزيرة المعونة الدنماركية لصحيفة «بيرلنسكي تيديندي» على موقعها في الانترنت «في المحادثات الدولية المقبلة حول امكانية تخفيف اعباء الديون على السودان، ستعارض الدنمارك وجهة أي اتجاه لالغاء أو تخفيف الديون».
وتقدر ديون السودان الى الدنمارك نحو ملياري كرونة (405 ملايين دولار). وقالت أولا تورناس «بعد توقيع اتفاقية السلام بين الشمال والجنوب في يناير (كانون الثاني) 2005 تعهدت الدنمارك والمانحون الدوليون باعادة النظر في ديون السودان»، لكنها اشارت الى ان كوبنهاغن لن تقطع معونتها الانمائيه للسودان، وهي فكرة كانت قد طرحت للنقاش في وقت سابق من يوم أمس. واضافت «دعمنا ليس دعما الى الرئيس السوداني أو الى الحكومة».
وقالت «من المفاجآت ان حكومة السودان تسعى لقطع علاقاتها مع الدول المانحة مثل الدنمارك بسبب الرسم الكرتوني.. مثل هذا التحرك من شأنه أن يؤثر على اشد الفئات فقرا في بلدهم».
المصدر (http://aawsat.com/details.asp?section=4&issueno=10685&article=460681&feature=)
****************
تعليق الزميل نواف :
هل قلت ان المسلمين مجانين؟ نعم. هل قلت انهم غوغاء؟ نعم. هل قلت انهم نتاج قرون من حياة قطاع الطرق و اللصوص؟ نعم. هل قلت انهم يرون كل شيء بالمقلوب فالمجرم بطل و البطل مجرم؟ نعم. هل قلت انهم قوم غاسلين وجوههم ببولهم*؟ لا، هذه جديدة.

نقول باللهجة الكويتية: "طرار و يتشرط!" بمعنى شحاذ و يفرض على المحسن اليه شروطا لقاء تقبله الإحسان! لا يحدث شيء كهذا الا في عالم الهمج المغسولة ادمغتهم عبدة قثم ابن عبد اللآت.
ينادي المسلمون ، خصوصا من السودان، العاصمة الرسمية لحثالة المسلمين، بمقاطعة الدنمارك و هم عراة حفاة لا يجدون ما يأكلون، لا بل و يعتمدون على مساعدات مالية من الدنمارك! تخيل شحاذ يرفض تكرمك عليه؟
حسنا فعلتم يا دنمارك بمقاطعة هؤلاء ال**** ردا على اهانتهم لمعتقداتكم المقدسة و المتمثلة بحرية التعبير. اقترح ان تطبعوا ستيكرز تحمل عناوين مثل "بأبي و أمي يا حرية التعبير" و "الحرية في قلب كل دنماركي" و ابعثوها للخرطوم بدلا من مساعداتكم لهؤلاء الأوباش.
و انسوا فكرة الحوار و تقارب الحضارات و كل هذا الكلام الفارغ. المسلمون لا يملكون حضارة اصلا لكي تتقارب مع حضارتكم. مفهوم "الحضارة الإسلامية" هو اكبر كذبه في التاريخ. اصلا الكلمتان متناقضتان فالإسلام هو عكس الحضارة. الإسلام يعني عبادة محمد و ذبح الخرفان و تقبيل الحجارة و تعدد الزوجات و قطع الأيادي و فقأ العيون و الإنتحار للفوز بال***** و شرب خمور جنة قثم. اما الحضارة فتعني ليوناردو دافنشي و فولتير و متحف اللوفر و موزارت و البرت آينشتاين و بابلو بيكاسو و بيل جيتس و سوني و تويوتا و نبيذ سانت ايميليون من اقليم بوردو، فأين الثرى من الثريا؟
*كناية عن قلة الحياء

المصدر :
مدونة الحر بان الأحرار نواف
http://nawafco-news.blogspot.com/



-

Zeina
29-02-2008, 07:52 PM
أنا من عندي بحيي الدنمارك تحية كبيرة (flowers)
صارت كابوس للأمة الاسلامية

ريجان
01-03-2008, 12:45 AM
اتمنى ان يحذو كل الاتحاد الاوربى

حذو الدنمارك ويعملوا بالمثل مع كل الدول الاسلامية المتخلفة اللتى تتميز بحضارة بول ا

لبعير ورضاعة الكبير (sml12)(sml12)

وطنى مخلص
01-03-2008, 02:25 AM
اتمنى ان يحذو كل الاتحاد الاوربى حذو الدنمارك
وحشتنا يا استاذ ريجان
لماذا تغيبت لفترة عن المنتدى العام(sml11)(sml11)(sml11)(sml11)

john mark
01-03-2008, 07:19 AM
http://bp3.blogger.com/_zXDaeUuzNSw/R8ioIIvtvSI/AAAAAAAAAF4/nSwDHd3Y4lM/s400/aaafh6.jpg

صدق او لا تصدق

السودانيين(sml22) يفرضون عقوبات علي الدنماركيين (sml22)

el chife
03-03-2008, 02:28 PM
صحيفة فرنسية تنشر الرسوم المسيئة للنبي محمد (ص)

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news/newsid_4670000/4670298.stm

حبيبنا نبينا
03-03-2008, 04:24 PM
مفكرة الإسلام: أكدت شركة "أرلا" الدانماركية السويدية لمنتجات الألبان أنها بدأت تتعرض لخسائر بسبب قيام الصحف الدانماركية بإعادة نشر الرسوم المسيئة للنبي الكريم، صلى الله عليه وسلم.
وأشارت الشركة، اليوم الأربعاء، إلى أنها ستخفض إنتاجها بعد أن أدى الغضب في الدول الإسلامية إلى الإضرار بالطلب.
والشرق الأوسط هو أهم سوق للمجموعة خارج أوروبا، والسعودية هي أكبر سوق منفردة.
وبحسب وكالة رويترز، قالت "أرلا فودز"، التي تشمل منتجاتها زبد لورباك وجبن ابيتينا: إنها ستخفض إنتاجها بمقدار نحو 150 طنًا أسبوعيًا في مصنع بسليف لمنتجات الألبان في شمال غرب الدانمارك.
وينتج المصنع حاليًا ما بين 550 و650 طناً.

وقال فين هانسين مدير المبيعات بالشركة: بعض العملاء يجددون طلبياتهم، والبعض الآخر يحجم عن تجديد طلبياته لأنه لا يعلم كيف سيتطور الوضع، إنها ليست مقاطعة حقيقية بل حالة تردد عامة.
وكانت التوترات قد تجددت بعد أن أعادت صحف دانماركية نشر صور مسيئة للنبي، صلى الله عليه وسلم.
وأعادت الصحف نشر واحدة من الصور احتجاجًا على ما زعمت الشرطة أنها مؤامرة لاغتيال رسام الكاريكاتير الذي رسمها.
وقد تضررت صناعة منتجات الألبان الدانماركية بشدة بعد نشر الرسوم لأول مرة عندما اندلع الغضب في الدول الإسلامية في مختلف أرجاء العالم في عام 2006.
وقالت أرلا: إن خفض إنتاجها يعني التخلي عن ما بين ثمانية وعشرة بالمئة من الوظائف.
المصدر
http://www.islamway.com/mohammad/ar/?page=lastnews

honeyweill
03-03-2008, 04:38 PM
ياعم يالي بتحب نبيك في نبي يتسحر ؟ نبيك سحره لبيد ابن الاعصم من بني رزيق راجل يهودي يعني اليهود معلمين عليك

............................
ياخي بطلوا كذب بقي ده ولايه امريكية واحده بتستهلك اد الي بيستهلكوا الشرق الاوسط والادني مجتمعين فوقوا متضحكوش علي نفسكوا وتسوقوا الكلام للغنم والقطعان المسلمين علشان تروجوا لانتقام مهزوم قبل ان يبدأ

يعني عندك مثلا شركه الالبان الكويتية كي دي دي نصها دنماركية والنص التاني كويتية دي خسرت التانية هتخسر بس الفرق ان الكويتية هتخسر انما الدنماركية عندها اماكن تانية ومنافذ اخري للمكسب

والسعودية بتاعتك دي اصلا دوله زباله ولا تسوي تروح تقاطع القواعد الامريكية الصليبيه التنصيرية الكافره وبعدين تيجي تتكلم ال سعودية ال

عاطف المصرى
03-03-2008, 05:26 PM
صحيفة فرنسية تنشر الرسوم المسيئة للنبي محمد (ص)

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news/newsid_4670000/4670298.stm

يتوه المسلمون بين مايؤمنون به وبين الحقيقه المطلــــــقه .. فما هو المسىء حقا ؟

مانشر من صور مسيئه قد أخذ اكبر من حجمه .. ولكننى الأن بصدد نشر صور مسيئه

ولكنها مسيئه للعالم وضد العالم .. مسيئه للحياه البشريه

http://img165.imageshack.us/img165/9761/mars1223ts4.jpg

صور تدل على همجيه هذا الدين - فمن اساء للاسلام هو نبى الاسلام واتباعه

http://img301.imageshack.us/img301/5996/33e6b05772kz5.jpg

واتباع نبى قد عاثوا بالارض فسادا
http://img186.imageshack.us/img186/4179/40934105nasrio2.jpg

http://img404.imageshack.us/img404/3023/16228316au6.jpg

http://img169.imageshack.us/img169/2011/74467257bw2.jpg
اليست هذه الصوره هى الصورالمسيئه للحضاره والمدنيه .

ولكن بأعتقادى ان مارسم عن النبى ليس كاملا .

ولـــذلك فقد وجدت فى ارشيفى صوره للنبى قد تم تصويرها فور خروجه

من منزل عائشه رضى الله عنها وارضاها وجعل مثواها كمثوى بعلها .

http://img201.imageshack.us/img201/9122/chickencrosstheroadmv1.jpg

------------------------

من سيفصلنى عن محبه المسيح
المصـــرى

وطنى مخلص
03-03-2008, 05:29 PM
الكلام الذى تنقله من موقع الارهاب اون لاين قديييم جدا و تم نفيه تماما بعد ترويجه و لقد كنت اعد تغطية للموضوع اول بأول

تٌلى اليوم البيان الختامى لأيام المؤتمر العالمى لنصرة رسول اللات بالعاصمة البحرينية المنامة و كان المؤتمر - الذى دعت اليه العائلة المالكة فى مملكة البحرين و مولته بالكامل شركة آرلا الدنماركية للمواد الغذائية؟؟؟؟؟؟ فتكفلت بكل الفاتورة من أجور المشايخ الذين حضروا من شتى اصقاع الارض و من بدل سفر و مصروف جيب يحصل عليه السادة المشايخ و من تذاكر طيران و اقامة فندقية كاملة فى ارقى فنادق العاصمة البحرينية و من إستئجار القاعات فى كل ايام المؤتمر - قد ضم الآلاف من مشايخ الارهاب المحمدى الذين تخيرهم الداعية الارهابى الكبير الشيخ يوسف القرداوى و تم شحنهم من شتى اصقاع الارض ليصبوا لعناتهم على دولة الدنمارك(التى تمول احدى شركاتها المؤتمر؟؟) و كل الغرب النُصُرانى التنصيرى اليهودى الصهيونى الكافر و كان هدف عقد المؤتمر وفقا لنص الدعوات مدفوعة التكاليف التى ارسلها القرداوى لزملاؤه مهيجى الجماهير هو بحث الأزمة الناجمة عن نشر الرسوم الكاريكاتورية التي اعتبرت مسيئة لنبي اللات
و كان عنوان البيان الختامى للمؤتمر و الذى تلى اليوم هو " الخطوات التي ينبغى عليهم اتخاذها خلال المرحلة المقبلة في ضوء أزمة الرسوم".
و كان من المثير للتعجب ان جميع السادة مهيجى الجماهير قد بحثوا لأنفسهم عن منطقة وسطى ما بين الجنة و النار فمن ناحية امتنعوا جميعا عن المطالبة بزيادة المقاطعة و توسيعها لتشمل بقية الدول الاوروبية او بقية الدول الغربية الكافرة(( ربما لأنهم لا يستطيعون ذلك و ربما لانهم قد قبضوا المال من شركة آرلا الدنماركية)) و من نلحية آخرى لم يطالبوا بوقف المقاطعة او تقليل مستوياتها !!!!! كل ما طالبوا به هو العمل على استغلال الموقف الدفاعى الذى نجح حارقوا الكنائس و قاتلوا المسيحيين فى الدول المحمدية فى وضع العالم الحر به لإجبار العالم الحر على وضع فقرات فى
مناهجه الدراسية تشير الى صحة نبوة محمد و انه خاتم الانبياء و المرسلين و انه من واجب كل غربى ان يعتنق المحمدية فورا لأنها نسخت اى الغت دياناتهم هم و قد سمى المؤتمرون طلبهم هذا ب "الاعتذار المعرفى؟؟؟؟؟" و ضمنوا هذا المطلب الغريب فو وثيقة انزار وجهت لكل الحكومات الغربية تسمى "الدعوة السلمية للحكومات الغربية لتضمين المناهج الدراسية للصورة الحقيقية للديانة المحمدية".
و كان الغريمين يوسف القرداوى و صاحب الفضيلة الدامعة عمرو خالد من بين ابرز الحاضرين فى المؤتمر و لكن فشلت الكاميرات فى ان تجد لقطة واحدة تجمعهما رغم كم الاعتذارات العلنية التى قدمها عمرو خالد للقرداوى ليغفر له ذهابه للدنمارك دون ازنه
و بينما ارتكز القرداوى فى كلمته أمام المؤتمرعلى إن هناك حربا نصرانية تنصيرية يهودية صهيونية صليبية كافرة تشن على الإسلام وإن على المسلمين أن يهبوا للدفاع عن النبي بسيوفهم و ايديهم و السنتهم و قلوبهم و هذا اضعف الايمان
فقد ارتكز الشيخ السعودي سلمان الوضاح فى كلمته على انه يتوجب على المسلمين الاستمرار فى مقاطعة البضائع الدانمركية.
بينما أثار أعضاء وفد هيئة الوقف المحمدى الاسكندنافى فى الدانمركي شفقة الجميع و هم يحاولون ان يتنصلون من دورهم الارهابى الثابت الاكيد فى تحريض قوى الارهاب العالمى فى كل حدب و صوب على استهداف البلاد التى تؤويهم و تطعمهم و تنفق عليهم اموال مواطنيها و استهداف حياة مواطنيها و استهداف المصالح الاقتصادية لتلك البلاد العلمانية . و كانت اكثر مراحل كلماتهم دراماتيكية عندما كاد المتحدث ان يبكى و هو يقول " أيها الشعب الدنماركى العظيم لسنا نحن
صدقوننا لسنا نحن المسئولين عن حالة الهياج المحمدى العالمى ضد بلادكم"
غير انهم ايضا حاولوا ان يجدوا لأنفسهم منطقة وسطى ما بين الجنة و النار فقد اشتدت لهجة متحدثيهم فى مرحلة اخرى ليقولوا "إنهم لن يدعوا الى وقف مقاطعة البضائع الدانمركية إلى أن يعتذر الدانمركيون حكومة و برلمانا و شعبا فردا فردا رجلا رجلا و امرأة إمرإة و طفلا طفلا عن الرسوم و بعد ان تقوم كل الولايات الدنماركية بتضمين مناهجهم الدراسية ما يفيد ان المحمدية هى الدين الافضل و ان محمد هو اشرف الخلق".
وقال رئيس الوفد الدنماركى رائد حلايل في تصريحات لوكالات الانباء " نحن لم ندع الى انهاء المقاطعة ولكننا ايضا لم ندعوا الى تصعيدها!!!!!!... الكرة الآن في ملعبهم وعليهم أن يستجيبوا لشروط انصار محمد فى العالم الاسلامى حتى نتمكن من انقاذهم من نيران الغضب المحمدى ".
وأضاف " على الشعب الدانمركي أن يبعث برسائل تأكيد للمسلمين بأنهم لا يوافقون على ما نشر في الصحف وأنهم يحترمون المحمديين و أنهم يدركون ان سيدنا محمد هو أشرف الخلق و ان المحمدية هى رسالة عظيمة".
هذا و قد افادت تقارير كثيرا للعديد من وكالات الانباء الى فشل كل المحاولات التى قام بها الدعاة الذين رأوا ان المقاطعة نفسها اضرت بشدة فى جهودهم فى مجال نشر المحمدية فى العالم الغربى بعد ان كشفت المقاطعة الى اى حد أن المحمدية لا تقبل الرأى الآخر و الى اى حد المحمديين هو قوم همج متخلفين ارهابيين حاقدين يسهل اقتيادهم الى الدمار و يستحيل اثناؤهم عند الدمار و اعادتهم الى طريق البناء و انه كلما استجابت جهة فى الغرب لبعض شروطهم اضاف الهمج شروطا جديدة بعد ان ظنوا انهم ينتصرون فى فتوحاتهم الجديدة على الغرب الكافر.
هذا و قد قال مندوب شركة آرلا الدنماركية العاملة فى صناعة المواد الغذائية و التى مولت هذا المؤتمر إن شركة آرلا الدانمركية تنتج ألذ انواع الجبن المغذية الدسمة التى تتوافق مع الذوق المحمدى الرفيع حيث ان هدفها الاسمى هو إمتاع المحمديين فى كل مكان بمذاق منتجاتها الفريد التى تنتج خصيصا لهم و قال ان شركته فور ظهور الرسوم قد نشرت اعلانات على صفحات كاملة في عدد من الصحف المحمدية العربية و غير العربية وصفت فيه الرسوم "باللامسئولة" ودعت لإعادة النظر في المقاطعة قائلة إنها تؤذي العمال المحمديين بالشركة خاصة و ان الشركى تحرص على توظيف اعداد كبيرة من العمال المحمديين لديها و تمنحهم اجازات فى الاعياد المحمدية و شهر رمضان و فترات راحة اثناء يوم العمل لأداء الصلوات الخمسة و قراءة القرآن و الاحاديث المحمدية في مقر الشركة.
وكانت نفس الشركة قد تعرضت لانتقادات من جانب سياسيين وجماعات آخرى في الدانمرك اتهموها بالانصياع لما وصفوه "الإرهاب المحمدى ضد الدنمارك".
و كانت بقية الشركات الدنماركية قد رفضت ان تسلك نفس مسلك آرلا خاصة و انه رغم المصروفات الباهظة التى انفقتها آرلا على المنظمات المحمدية فى الخليج فإن آرلا لم تتمكن سوى من وقف المقاطعة لمنتجاتها هى فقط دون بقية المنتجات الدنماركية
و كان رئيس وزراء الدنمارك قد تقدم بأكثر من اعتذار عن اى اهانة قد شعر بها المحمديين من الرسوم الا انه رفض ان يستجيب للمطالبات التى تتعارض مع القوانين العلمانية للدنمارك مثل وضع فقرات فى المناهج الدراسية تتحدث عن ان المحمدية افضل ديانة و ان محمد اشرف الخلق و انه يتوجب على كل دنماركى اعتناق المحمدية لأن بقية الديانات قد
نُسخت بمعرفة محمد؟؟
و كان البرلمان الدنماركى قد رفض الاعتذار بالنيابة عن الصحيفة الدنماركية او الفنانين الدنماركيين
كما اعتذر رئيس تحرير صحيفة ييلاند بوستين الدانمركية التي نشرت الرسوم أول مرة عما الحقته من إهانة ولكنه دافع عن حق الصحيفة في نشر الرسوم.
كانت تلك الرسوم الصامتة التى لا توجد بها اى اشارة لأن المرسوم بها هو محمد قد فجرت أعمال ارهابية و احداث شغب عارمة في العديد من العواصم العربية والعالمية و لكن بعد نشرها باكثر من اربعة أشهر؟؟؟.
وتحول العديد من هذه المظاهرات الى اعمال ارهابية ضد السفارات الدانمركية و النرويجية و السويدية ومنشآت دبلوماسية لدول آخرى و كنائس مسيحية في عدد من العواصم المحمدية و غير المحمدية و لكن بها بعض المحمديين .
و كان الموقف المحمدى من الرسوم قد ادى الى موقف مضاد من كل منظمات رعاية الحريات فى العالم الحر فدافعت جماعات وكتاب ومثقفون في الغرب في بيانات أصدروها عن الحق في نشر الرسوم في إطار حرية التعبير. وهاجم بعضهم تيارات فكرية إسلامية قالوا إنها تدعو "للشمولية".
هذا و يستوطن الدنمارك حوالى ربع مليون محمدى و يحصلون جميعا على معونات شهرية و يحصلون على علاج مجانى و تعليم مجانى و مساكن مجانية و حقوق مطلقة فى انشاء المساجد و المدارس و المراكز المحمدية و حقوق مطلقة فى دعوة الدنماركيين لإعتناق ديانتهم دون اى قيود من الحكومة الدنماركية او احكام بالردة على طريقة من ترك دينه فإقتلوه تلك المعمول بها فى العالم المحمدى
هذا و فى حوار اذاعى مع الشيخ عادل المطيرى منسق المؤتمر : سأل المذيع الشيخ عادل "لم يدعوا المؤتمر الى الغاء المقاطعة فهل من مصلحة المحمدية ان تستمر المقاطعة للأبد؟" فرد الشيخ عادل بقوله" و مـــن يريد إنهاء المقاطعة؟؟؟ فلتستمر للأبد اذا اذا لم يرضخوا مطلبنا بالاعتذار المعرفى" فسأله المذيع عن ماهية الاعتذار المعرفى فعرفه الشيخ عادل بأنه :" بأن يضمنوا فى مناهجهم الدراسية ما يفيد التلاميذ بان المحمدية هى افضل ديانة و ان محمد هو اشرف الخلق و أن من واجبهم اعتناق المحمدية لان دياناتهم هم قد نسخها أى ألغاها محمد الذى هو اشرف الخلق"
فتساءل المذيع: " و لكنها دول علمانية لا تدعوا فى مناهجها الدراسية لأى دين كما ان مناهجها لا تفرض بصورة مركزية" فرد الشيخ عادل: " فلتبقى المقاطعة اذا" فتساءل المذيع :و" لكنكم أعلنتم عن انهاء المقاطعة لمنتجات شركة آرلا الدنماركية بالذات و دعوتم المحمديين فى كل مكان لاستهلاك منتجاتها؟؟" فرد الشيخ عادل:" هذه الشركة صديقة للاسلام و هى التىمولت هذا المؤتمر فكيف نقاطعها ... هذه الشركة إعتذرت و نحن قبلنا اعتذارها" فرد المذيع " و رئيس وزراء الدنمارك اعتذر ايضا؟؟" فقال الشيخ عادل:" الاعتذار المطلوب منه اعتذار معرفى و لا أقل اعتذار معرفى" ...........
المذيع:" ان ما تطلبونه مستحيل فهذه بلاد علمانية ؟؟؟ " الشيخ عادل:" فلتستمر المقاطعة الى الابد؟"
المذيع : " المسألة ستصبح اذا ارادت شركة ان تسوق منتجاتها فى الدول المحمدية فلتدفع رشوة للائمة ليقبلوا اعتذارها و شركة وراء شركة ستدفع الرشوة و لن تكون هناك اى مقاطعة"
الشيخ عادل " هذه قراءة مغلوطة لما يحدث فنحن الذين تم الاعتداء علينا و ليعلم الجميع فى الغرب انه بلا اعتذارا معرفيا لن يكون هناك اى امن او تواصل او حوار فى العالم لقد سافر الشيخ عمرو خالد للدنمارك فماذا قدم لنا هل حصل على الاعتذار المعرفى؟؟؟.... و يوما ما سنحصل على الاعتذار المعرفى"
فى هجوم شديد اللهجة شنه العنصر الارهابى السورى الذى يستوطن الدنمارك / أحمد ابو لبن رئيس منظمة الوقف
الاسلامى فى اسكندنافيا بالتعاون مع السفيرة المصرية بالدنمارك العنصر الارهابى المجرم/منى عمر
عطية ( و الذين فجرا معا ازمة الرسوم التى زعما انها صورت نبيهما الاشهب ). على العنصر التقوى(من التقية و هو مذهب اسلامى يقوم على ان الكذب هو أفضل الفضائل اذا كان من شانه ستر نقيصة بالاسلام او الصاق نقيصة بالكفر او ابراز فضيلة بالاسلام او ستر فضيلة بالكفر منعا لفتنة المؤمنين فى دينهم و وقاية للاسلام شر الفضائح<فعل وقى هو الذى تشتق منه التقية> ) العنصر التقوى /عمرو خالد
اتهم ابولبن عمر خالد بأنه اتى للدنمارك لنهب اموال دافع الضريبة الدنماركى بمفرده!!! حيث استطاع ان يخدع الحكومة الدنماركية و يحصل منها على دعم هائل نقدى لتنظيم مؤتمره بعد ان اوهمهم انه مؤتمر لدعم العلمانية فى العالم الاسلامى؟ كما انه حصل على تذاكر طيران مجانية من الحكومة الدنماركية لتسفير الشابات المسلمات فى الخمار الاسود على طائرات دنماركية تلك الفتايات اللائى اتى بهن كلهن من مصر وتكفلت حكومة الدنمارك بتكاليف إقامتهم لمدة عشرة ايام فى الدنمارك ؛ و قال ان خالد استطاع ابتزاز الشركات الدنماركية العاملة فى الشرق الاوسط و حصل منها على تبرعات هائلة و قال ان موضوع الرسوم اساسا هو من ابتكاره هو(أحمد أبو لبن) مع السفيرة المصرية الباسلة البطلة أم المؤمنين /منى عمر عطية و انه لا حق بالمرة للعنصر التقوى / عمرو خالد القيام بخطف الكعكة من أفواههم و تناولها هو و أتباعه و مريديه بمفردهم بينما ابو لبن و منى عمر عطية هما صاحبى الكعكة لم يتذوقا منها و لو قضمة صغيرة و اضاف ان الحكومة الدنماركية المجرمة لعنها اللات و رزوووله رفضت منذ عامين ان تدعمه هو بمليم واحد لإقامة مؤتمر عالمى لنشر الاسلام فى الدنمارك بحجة انها حكومة علمانية لا تدعم انشطة دينية و قالت له اذهب و إطلب الدعم من حكومات
الدول الاسلامية!! (تبا لهؤلاء الكفرة و تبا سيدفعون الجزية عن يد صاغرين ان شاء اللات بعد لمؤتمر) بينما ها هى الحكومة الدنماركية تأكل طعم عمرو خالد و تدعم مؤتمرا لنشر الاسلام فى الدنمارك تحت زعم هى اول من يعرف انه كاذب بأنه مؤتمر لنشر العلمانية فى العالم الاسلامى
و وصف ابو لبن عمرو خالد بأنه افاق كاذب باع الاسلام من اجل حفنة يوروهات و قال انه رضخ للصليبيين العلوج من الحكومة الدنماركية التى اشترطت عليه لدعم المؤتمر: NO RADICLA IMAMS اى لا لحضور اى ائمة متطرفين و وضعت اسمى أنا احمد ابو لبن و اسم السفيرة المؤمنة الباسلة المجاهدة خيرة نساء المحمديين /منى عمر عطية على قمة قائمة من وصفتهم الحكومة الدنماركية بأنهم RADICAL IMAMS أى إمامين متطرفين و قال ان عمرو خالد الذى اعتاد خداع الشباب الصغير فى مصر بصنبور الدموع الاصطناعية المثبت فى عينيه كان يعرف انه -بإسلوبه التمثيلى المثير للسخرية الذى يٌشعر من يشاهده ان هذا الرجل عمرو خالد هو أما معتوه او مريض نفسيا- لن يخدع احدا فى الدنمارك و سيثير المزيد من السخرية من الاسلام و قال نحن (يقصد نفسه و منى عمر عطية )الذين ابتكرنا موضوع الرسوم اصلا و اثرنا الضجة العالمية عليها و الآن يأتى عمر خالد و صحبه يقبضون على الجاهز تبا لهذا الزمان و تبا.
هذا كان فى الدنمارك اما فى مصر فبعد القبض على مواطن قبطى بتهمة تعاطى الجبنة الدنماركية فى مدينة برج العرب بالقرب من الاسكندرية مما يعد ارتكابا معنويا لجريمة ازدراء الدين الرسمى للنظام الحاكم جاء سفر عمرو خالد و بناته المحجبات للدنمارك لتثير تساؤلات كثيرة فى أذهان الجماهير بعد متابعة تفاصيل المؤتمر الاشهب عبر قناة إقرأ و أهم تلك التساؤلات هى :
(1) قال العنصر التقوى / عمرو خالد ان اول شيئ نطق به لسانه عندما وصل للدنمارك هو انه يؤكد على استمرار المقاطعة !!!!!! لمنتجات الدنمارك الكافرة العالجة الماجنة العابثة المستهترة ما دامت لم تصل للشعوب المسلمة جمعاء اشارات قوية جبارة تؤكد ان الدنماركيين تابوا و انابوا و أثابوا و أصابوا و عن طريق النصرانية الصهيونية حادوا و لبسوا المسوح و عفروا وجوههم فى تراب الصحارى حزنا و ندما على ما اقترفوه و ألما من الجوع الذى حط عليهم نتيجة مقاطعة الشعوب الاسلامية للجبنة و الزبدة؟
و السؤال لصاحب الفضيلة الدموعية هو
هل أخذت مع فضيلتكم عدد" 1" بلاص مش قديم (نوع من الجبن الريفى المصرى المنتشر فى البقاع الفقيرة من مصر)و عدد "1" جراية عيش بٍتاو (نوع من الخبز الريفى الجاف المصنوع من دقيق الشعير و دقيق الحلبة و المنتشر فى البقاع الفقيرة من مصر ) فى قفة من خوص النخيل على ركبتك فى الطائرة الدنماركية التى اقلتك الى كوبنهاجن أم انك و العياذ باللات و لا حول و لا قوة الا باللات قد أكلت الجبنة الدنماركية الحرام و العياذ باللات و لحم الدجاج الدنماركى الحرام و العياذ باللات و الزبدة الدنماركية الحرام و العياذ باللات و حلو (الدو ناتس) <<ورود محمد كما تسمى فى الجمهورية الاسلامية الايرانية>>الدنماركية الكافرة المخبوزة من القمح الدنماركى الحرام و الزبد الدنماركى الحرام و البندق الدنماركى الحرام؟و هل شربت اللبن الدنماركى الحرام ام انك قد اخذت معك من مصر فياسكة بول بعير؟؟؟؟؟أوليس هذا هو النفاق بعينه ان تحرم المريض المحمدى من الانسولين الدنماركى و الجائع المحمدى من الطعام الدنماركى و تحرم العاطل المحمدى من الاستثمارات الدنماركية التى توفر فرص العمل له و السياحة الدنماركية التى توفر فرص العمل له بينما تسافر انت بالطائرة الدنماركية لتقيم فى الدنمارك عشرة ايام آكلا ما لذ و طاب من الطعام الدنماركى الكافر و شاربا ما حل و ما لم يحل من الشراب الدنماركى الكافر و نائما فى ارقى فنادق الدنمارك التى ترتكب فيها ابشع الموبقات التى حرمها اللات سبحانه على عباده الصالحين مثلك أوليس هذا هو الارهاب بعينه أن تقوم الحكومة المصرية بالقبض على مواطن قبطى و اعتقاله و تعذيبه لأنه أكل الجبنة الدنماركية مما يعد ارتكابا معنويا لجريمة ازدراء دين النظام الحاكم الرسمى .بينما يصفق لك إعلام النظام الحاكم المصرى و انت و من صحبك من الفتايات المؤمنات فى الخمار الاسود تلتهمون ما وصل الى افواهكم الجائعة من ألذ اصناف الجبنة الدنماركية الكافرة و لحم الدجاج الدنماركى الكافر و حلوى الدوناتس الدنماركية الماجنة و تشربون كل ما وصل لحلاقيمكم من المشروبات الدنماركية المحرمة؟؟؟؟؟
أنت موجود فى الدنمارك فى ضيافة منظمة للشبابا الشيوعى الكافر و قد رأينا جميعا الخمر يراق بين الشباب الدنماركى الشيوعى فى الفندق الذى تلقى فيه محاضرتك فماذا فعلت ؟ هل غيرت المنكر بيدك أم أغمضت عينيك أم انك شاركت فى ضرب الانخاب؟؟؟
(2) كان اخر ما قاله صاحب الفضيلة الدامعة عمرو خالد قبل السفر للدنمارك أن رحلته للدنمارك كانت مبادرة اسلامية لإستغلال الحدث لنشر الاسلام فى الغرب الكافر!O.K
و لكن للاسف سهى لسانه و زل و هو ينفى عن نفسه شبهة تلقى رشوة من الدنمارك لتدمير المقاطعة المحمدية للدنماركو أنه باع المحمدية بالمال الذى قبضه من الحكومة الدنماركية و سائر الاتهامات التى وجهها لك العنصر الارهابى ابو لبن السورى فقال " انه ذهب على نفقة الجهتات اللتين قامتا بـــــــإســـــتـــــدعـــــاؤه و
اكرر لفظته( بـــــــإســـــتـــــدعـــــاؤه ) ( بإستدعاؤه)(بـــــــإســـــتـــــدعـــــاؤه ) اى ليس مبادرة منه او من أى جهة محمدية ثم قال ان الجهتين اللتين استدعتاه هما اتحاد الشباب الدنماركى ((( نسي صاحب الفضيلة الدامعة طبعا سهوا ان يوضح ان اتحاد الشباب الدنماركى هى مؤسسة تتبع الحزب الشيوعى الدنماركى و هو من اضعف احزاب المعارضة حتى انه غير ممثل فى البرلمان الدنماركى و لو بعضو واحد و مع ذلك زعم صاحب الفضيلة الدامعة ان هذه المؤسسة بها 800ألف عضو اى خٌمس الشعب الدنماركى فهل هذا معقول ؟؟؟))) (((يا صاحب الفضيلة ان عدد أعضاء مؤسسة صغيرة تابعة لاصغر احزاب دولة كل عدد سكانها 5مليون انسان لا يمكن ان يكون 800ألف عضو)) و طبعا اموال منظمة شيوعية ملحدة هى أموال دنسة كافرة حلال للإغتنام لذلك فإن فضيلته عندما إغتنمتها لم يشعر بإى نوع من الخروج على الشرع الاسلامى و لكن المؤسسة الاخرى هى " معهد العلاقات الخارجية الدنماركية" التابعة لوزارة الخارجية الدنماركية و هى الممول الحقيقى للمؤتمر و ليس الحزب الشيوعى و اتحاد شبابه المفلس
فكيف يستغفلنا صاحب الفضيلة الدامعة ويدعى كذبا انه لا يعرف انه فى كل دولة من دول العالم توجد فى وزارة خارجيتها التابعة لحكومتها ادارة اسمها معهد العلاقات الخارجية؟؟؟؟؟؟؟؟
أى ان صاحب الفضيلة الدامعة قبض مباشرة المال من حكومة الدولة التى يدعو لمقاطعتها
فيا صاحب الفضيلة الدامعة فهل لديك الشجاعة لتجاوب على السؤال الذى يكاد يقفز من عيون ابو لبن و هو كم قبضت؟؟؟؟؟؟؟
(3)قام حضرة صاحب الفضيلة الارهابية الدامعة الباكية بإصطحاب 25 فتاة محجبة مصرية فى الطائرة المجانية الى الدنمارك على نفقة الجهتان الراعيتان (احداهما شيوعية كافرة سافلة و العياذ باللات و الثانية هى الحكومة الدنماركية التى نريدها ان تعتذر؟؟؟؟)
فيا صاحب الفضيلة الدامعة هل لديك الشجاعة ان تجاوب على السؤال الذى يكاد ان يقفذ من عيون كل مسلم و هو هل عقدت عليهن عقود نكاح شرعية فى محكمة الانكحة الشرعية ام اعتبرتهن من ملك يمينك؟؟؟؟
فلا تسافر إمرأة مسلمة بل و لا تخرج من دارها الا برفقة ذو محرم منها فهل الخمسة و عشرين عذراء بكر معطرة مبخرة مفخرة مطهرة محجبة منقبة مخمرة كن محارم لك؟؟؟؟ ام انك اخذت على نفقة الحكومة الدنماركية والد كل واحدة منهن معك؟؟؟؟
(4)لقد ظل صاحب الفضيلة الدامعة يبكى طوال محاضراته بصورة متقنة جدا و قد حاول زميله الحبيب الجفرى تقليده بعد ان اعجبته لعبة صنبور الدموع فكان كلما جاءت سيرة الرسول الصلعمى يقول إهيئ إيهئ إيهيئ إيهيئ و يحاول ان يزرف دمعة فلا يعرف و قد رأيت بعينى الشباب الدنماركى و هو يضحك على محاولة الحبيب الجفرى تقليدك فى البكاء
فلماذا يا صاحب الفضيلة الدامعة لم تحاول تدريبه على
طريقة البكاء المثلى حتى يستطيع البكاء بصورة طبيعية مثلك بدلا من ان يتسبب فى سخرية العالم منك و منه يا ابو دمعة و على اقل تقدير كنت تحضر له بصلة و تدشها له قبل المحاضرة و كلما جاءت سيرة الرسول يخرج البصلة ليشمها و ساعتها ستنزل الدموع بدون إيهيئ و لا أوهؤ أم ان فضيلتكم اردت الاحتفاظ بسر الصنعة
(5)لقد كان مؤتمر صاحب الفضيلة الدامعة الصحفى الذى عقده بعد المؤتمر الاشهب هو بكل تأكيد اغرب مؤتمر صحفى فى تاريخ اوروبا حيث كان يتولى هو توجيه الاسئلة للصحفيين و ليس العكس و كان يرفض بإباء و شمم الرد على اى سؤال يوجهه له صحفى و الغريب ان الصحافة المصرية النابهة النابغة اعتبرت ان اسلوبه الشاذ فى ادارة المؤتمر الصحفى هو قمة العبقرية بينما فى حقيقة الامر لقد اسهم مؤتمره فى تعريف الشعب الدماركى و الوسط الصحفى الدنماركى بالصورة الحقيقية لعقلية المحمدى فمثلا عندما سأله رئيس تحرير احدى الصحف الدنماركية (كان هو الرجل الناضج الوحيد فى المؤتمر حيث كان جميع الصحفيين فى المؤتمر بإستثناؤه من الاطفال؟؟؟ و هذا اكبر دليل على نجاح المؤتمر الباهر حيث لم ترسل الصحف الدنماركية لتغطيته الا الاطفال المتدربين ) و قال له :ما تعليقك على الهجوم الذى يشنه عليك القرداوى فإنفعل بشدة و بدلا من ان يجاوب او حتى يقول العبارة الشهيرة لا تعليق قال بغضب شديد و صوت متهدج بالإنفعال و عيون تدمع" لا لن اجاوب أين هو الحوار المسيحى المسيحى حول اهمية فرض عقوبات على كل من يتهجم على الرسول الكريم اين هو الحوار المسيحى المسيحى حول اهمية وضع فقرات فى المناهج الدراسية تعرف الدنماركيين بأن الاسلام هو احسن دين؟؟ ) و الغريب انه حتى لم يعطه فرصة ليجاوب على سؤاله بل على العكس اتجه لصحفى آخر ليتجاهل سؤاله هو الآخر و بنفس الاسلوب الساذج المثير للشفقة و ليسأله هو سؤال و يمنعه من الاجابة عليه؟
فيا صاحب الفضيلة الدامعة هل هذا الاسلوب فى ادارة المؤتمرات الصحفية هو جهل منك بأنه فى المؤتمر الصحفى يستضيف عاقد المؤتمر صحفيين ليسألوه و ليس ليسألهم هو؟؟؟ ام انه نفس الاسلوب المحمدى القديم فى ادارة حوار الاديان الى خرسٍ من طرشان؟
يا خوفى يا بدران يا خوفي لا تطلع ملة جديدة تؤمن ب لو كان عمر خالد في عصر الرسول لكان هو الذى كان يفخد عيوشة بدله!!!!!
فبعد نهاية العام الاول من الانتفاضة الفلس طينية المندحرة وقفت حنان عشراوى اما ميكروفون الاذاعة البريطانية لتقول ان الفلس طينيين لن يوقفوا انتفاضتهم الا اذا اعطتهم اسرائيل شيئا ما يقولون به انهم انتصروا
فرد عليها المحدث الاسرائيلى اسرئيل قيدار أن السادات عندما اعلن انه انتصر نصرا تاريخيا و هو مهزوم لم يطلب من اسرائيل شيئا كل ما فعله ان استخدم صحافته الحكومية و اعلامه الحكومى ليعلن النصر
و أليكم نقلاً عن جريدة الجمهورية القاهرية / مصر العربية :
Monday 3 April 2006 الساعة 7 PM
بدأت الدول الأوروبية والغربية مراجعة مواقفها من الرسومات الكاريكاتورية المسيئة للإسلام بعد موجة الغضب العارمة التي اجتاحت الدول العربية والإسلامية والجاليات الإسلامية بهذه الدول.
توالت رسائل وزراء خارجية الدول الأوروبية علي أحمد أبو الغيط وزير الخارجية تعبر عن الأسف لما نشر والدعوة لاحترام التنوع الثقافي والديني والعمل علي الاحترام والفهم المتبادل
---------------
و لكن للاسف لم يقم مفبرك الخبر بإعطاء اى تفاصيل لذا وجدت أن من واجبى كوطنى مخلص ان أساعد الصحافة الحكومية فى فبركة تفاصيل الخبر الهام :
ففى أيطاليا وجد رئيس الوزراء الايطالى الفرصة سانحة فى زيارة حسنى مبارك له فى ايطاليا لكى يقبل يد حسنى مبارك لكى يتفضل بأن يتكرم بأن يقبل ان يحصل على المعونة الايطالية لهذا العام
و كانت وزارة الخارجية الدنماركية قد فشلت تماما فى اقناع اى من الدول المحمدية بالحصول على المعونة الدنماركية لهذا العام بعد ان حذت كل الدول المحمدية حذو الحكومة المصرية و قررت معاقبة الدول النصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الصليبية المستكبرة الكافرة بالامتناع عن اخذ المعونة منهم هذا العام مما يهدد اقتصاديات الدول النصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الصليبية المستكبرة الكافرة بالانهيار حيث ان تكدس اموال المعونة لدى تلك الدول دون ان يتعطف عليهم المحمديين بأخذها قد يسبب تعفن تلك الاموال داخل خزائن الدول النصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الصليبية المستكبرة الكافرة مما سيسبب انتشار وباء الطاعون
هذا و كان رئيس هيئة المعونة الامريكية قد حاول مرارا و تكرارا التشرف بمقابلة الرئيبس المصرى محمد حسنى مبارك ليطلب منه الوساطة بين حكومة بنجلاديش و الولايات المتحدة بسبب تعنت حكومة بنجلادش و رفضها البات الحصول على المعونة هذا العام
بينما أعلن رئيس الوزراء التركى رجب طيب اردجان ان على الحكومات المحمدية الصفح و الغفران و ان يرأفوا بأحوال الحكومات النصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الصليبية المستكبرة الكافرة و يتعطفوا بقبول المعونات هذا العام خاصة و ان شعوب هذه الدول بريئة من نشر تلك الرسوم التى يقف وراءها اللوبى الصهيونى الذى اراد تدمير اقتصاديات العالم الغربى كله بجعل الحكومات المحمدية تمتنع تماما عن أخذ المعونات هذا العام
هذا و كانت حكومة المملكة المتحدة قد اصدرت بيانا استعطافيا لدول منظمة المؤتمر المحمدى رجت فيه تلك الدول التوقف عن قرارها بمنع المهاجرين غير الشرعيين و اللاجئين المحمديين من اللجوء لبريطانيا و نظرا لان الاقتصاد البريطانى يقوم بالكامل على المجهودات الرهيبة التى يقوم بها هؤلاء اللاجئين المحمديين فى أخذ المعونات الاجتماعية من الحكومة فقد تعرضت الخزانة البريطانية لضربة قاسمة حيث لم يلجأ الى السواحل البريطتنية محمدى واحد طوال الستة اشهر الماضية كما امتنع اللاجئين الموجودين فى بريطانيا عن استلام المعونات الاجتماعية و الانسانية طوال الستة أشهر الماضية مما سبب تعفن الاموال فى الخزانة البريطانية و هدد بريطانيا بإنتشار وباء الطاعون
هذا و كان الرئيس الفرنسى جاك شيراك قد ارسل بالامس برقية شكر للشيخ يوسف القرداوى لدعوته المحمديين بالصفح عن فرنسا بعد ان تم طرد هيئة التحرير لصحيفة لو سوار الفرنسية التى نشرت الرسوم المسيئة للنبى الكريم و طالب الشيخ يوسف القرداوى المحمديين بمواصلة اللجوء للسواحل الفرنسية طلبا للمعونات بصورة طبيعية و كأن شيئا لم يكن
و كان السواح الالمان قد شردوا تماما بسبب عدم قدرتهم على ايجاد اماكن يبيتون فيها بسبب رفض الحكومات المحمدية استقبالهم للسياحة على شواطئها مما أجبرهم على العودة خائبين الى بلادهم متعهدين بأن يشكلوا ضغطا كبيرا على حكوماتهم لاجبارها على الاعتذار المعرفى بوضع فقرالت فى كل المناهج الدراسية تنص على ان محمد هو أشرف الخلق و ان المحمدية هى افضل دين و انه من واجب كل غربى اعتناقه لان اديان الغربيين منسوخة و قال هؤلاء السياح انهم يعتقدون ان الحكومات المحمدية ستسمح لهم بالسباحة فى شواطئها اذا صدر هذا الاعتذار المعرفى
هذا و لا تزال وفود تقبيل ايدى الرئيس محمد حسنى مبارك مستمرة تأتى من الدنمارك و كل دول الاتحاد الاوروبى و قد تعهد كل الوفود بنشر المحمدية بحد السيف فى بلادهم اذا صفحت الدول المحمدية عنهم و قرروا استلام المعونة لهذا العام و قال رئيس وزراء الدنمارك انه ابرم تعاقد مع السعودية لإستيراد خمسة مليون سيف حتى يستخدمهم فى نشر المحمدية فى بلاده و كان رئيس وزراء الدنمارك قد ارسل وفدا من رجال الشرطة الدنماركيين للملكة السعودية للاستعانة بخبرات المطوعين السعوديين فى الامر بالمعروف و النهى عن المنكر و بحيث يتم وضع خمسة مطوعين داخل كل صحيفة ليقوموا بجلد كل صحفى يسيئ للرسول الاشهب
سؤال مهم هل كان ربيع لندن هو نهاية تحالف ما بعد الحرب الباردة بين فلول الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا من ناحية و الارهاب المحمدى من ناحية أخرى؟؟؟
سؤال مهم!! فبينما مر تحالف التطرف المحمدى من ناحية مع فلول الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا من ناحية أخرى بسلام من أزمة الحجاب الفرنسية منذ سنة حيث فوجئنا بأن هؤلاء الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا قد إختبأوا تحت السرير و لم يظهر لهم أثرا و تركوا اليمين الفرنسى بزعامة حبيب العرب و المحمديين المجاهد الكبير زعيم المؤلفة قلوبهم جاك شيراك يواجه بمفرده هجمة الغجر المحمديين على الحضارة الانسانية و هذا الاختباء تحت السرير منح هذا التحالف الشاذ فرصة للاستمرار فى الحياة سنة أخرى
و كنا قد خاطبنا الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا فى الغرب بأن هذا الحلف بينهم و بين المحمدية هو اكبر خطر على الانسانية جمعاء و عليهم هم خصوصاً منبهين اياهم بأن التناقض الايديولوجى بين هؤلاء الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا من ناحية و مجتمعاتهم الغربية الديمقراطية التى تحترم حقوق الانسان ضئيل بشدة اذا ما قورن بين الهوة الايديولوجية الرهيبة السحيقة التى تفصل بين هؤلاء الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا من ناحية و بين حلفاؤهم المحمديين من ناحية أخرى فأمثال هؤلاء الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا فى البلدان الطلبانية التى يسيطر عليها المحمديين و يطبقون فيها شريعتهم الارهابية يتم ذبحهم و جلدهم و اغتصابهم جنسيا و دفنهم احياء و تصليبهم و حرقهم احياء و تقطيع ايديهم و ارجلهم و اوصالهم
و لكن لا حياة لمن تنادى فحالة اليأس الرهيب التى انتابت الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا بعد انهيار الشيوعية عام90 وصعود اليمين الحر بالاضافة الى نجاح منظمة التجارة العالمية (الجات) فى ضم اكثر من 85% من دول العالم اليها و بقية الدول التى لم تنضم لم تنضم لأنها غير قادرة على التأهل لشروط الانضمام و ليس لعدم رغبتها فى الانضمام مثلا كل هذا جعلهم يبحثون عن اى حليف يعمل كقشة يتعلق بها الغريق و هو مدرك انها غير قادرة على أن تنجيه من المصير الرهيب الذى ينتظره بل ربما تكون هى سبب غرقه فهم لم يجدوا احدا يعادى العالم الغربى مثل هؤلاء المحمديين و رغم ان هؤلاء المحمديين لم يقدموا فى هذا التحالف شيئا فقد حصلوا على الغطاء الذى يخبئون خلفه اذناب ارهابهم و ايديهم التى تقطر دما فى وسط هؤلاء الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا و لكنهم لم يقدموا شيئا لشركائهم فى هذا التحالف و لسان حالهم يقول قولة العنصر الارهابى محمد عمارة و عينه تغمز"دعنا نخاطب الغربيين الكفرة على قدر عقولهم نختبئ فى وسطهم اليوم و نفجر انفسنا فى وسطهم غداً !!!"
ونظرا لأن هذا التحالف قد مر بسلام من عاصفة الحجاب الفرنسى فقد كنت من الذين يظنون ان التحالف الشيطانى الذى افلت من عاصفة الحجاب الفرنسى سوف ينجو و لا محالة من زوبعة الرسوم الدنماركية و لكن مبالغة الهمج المحمديين فى كل شبر من الارض فى ممارسة شغل الهمج من رفع الصوت و الحرق و التدمير و تصوير أنفسهم و هم الارهابيين القتلة المتخلفين على انهم ضحايا مساكين امام ذواتهم حيث من المستحيل ان يقتنع احد بان هؤلاء الهمج القتلة الحارقين المتخلفين هم ضحايا لأى شيئ فى الدنيا لغير حقدهم و ارهابهم و ميل الدوائر دائما لتدور على الباغى و ضد مصلحة الباغى لسوء حظ الباغين الارهابيين المتخلفين.
غير انه و لحسن الحظ خيبت الايام ظنوننا و هذا ما حدث فى ربيع لندن المبهج حيث رأينا بلاط شوارع لندن يتحرر من السجن المحمدى الكبير و يصرخ لا لن تسجننا يا إبن آمنة فى السجن الرهيب الذى سجنت فيه الاقباط منذ ألف و اربعمئة سنة وجدنا خشب الاشجار و قد تحول إلى لافتات تزين شوارع لندن الجميلة بالرسومات الرائعة التى رسمها شباب دنماركى بسيط يعبرون فيها عن آراؤهم فى المستوطنين العرب المحمديين مستجدين المعونات الذين يحتلون شوارع الدنمارك فخلعوا بهذه الرسوم البسيطة الجميلة عباءة انصار الحرية من فوق اكتاف المحمديين و أظهرتهم على حقيقتهم كأعداء للانسانية جمعاء يحاولون سجن العالم الحر فى السجن المحمدى الكبير الذى سجنوا فيه الاقباط لمدة الف و أربعمئة سنة منذ ان احتلوا ارض الاقباط احتلالا استيطانيا رهيبا حدث سنة 641 ميلادية و هو مستمر و بمنتهى الشناعة الى يومنا هذا
من الذى يرفع هذه اللافتات و يسير بها منددا بالارهاب الغجرى البربرى العربى المحمدى للمستوطنين العرب المحمديين فى شوارع العالم الحر الذى ذهب اليه العرب المحمديين ليفجروا فيه قنبلتهم الزرية (أى الانجابية) و يحاولوا سجن اهله الاصليين فى سجنهم المحمدى الكبير ؟؟؟؟؟؟
إن الذين يرفعون هذه اللافتات و ياللعجب هم حلفاء المحمديين من الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا و أعضاء الاحزاب العمالية و الفلاحية الصغرى و قد ساروا حاملين لافتاتهم الجميلة الملونة الزاهية عاليا حتى وصلوا الى ساحة الطرف الاغر الشهيرة و كلهم حماس لإعلان انهم كمواطنين غربيين اولا و ثانيا و ثالثا و قبل ان يكونوا من الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا و أعضاء الاحزاب العمالية و الفلاحية لا يريدون ان يعيشوا فى السجن المحمدى الكبير الذى يعيش فيه الاقباط منذ الف و اربعمئة سنة لقد أدرك أخيرا هؤلاء الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا و أعضاء الاحزاب العمالية و الفلاحية أن بسبب تحالفهم الشيطانى الغبى المتناقض مع عدوهم الايديولولجى الدموى قد أصبحت الحضارة الغربية كلها فى خطر داهم بعد ان ثار الغجر فى كل مكان من الارض مستجيبين لصرخة الجهاد المحمدى الاستشهادى الانتحارى الفدائى من قمة مكة المحمدية و التى دعت لهذه الحملة الجهادية الفدائية الاستشهادية لتحويل حياة البشر فى العالم الى جحيم رغم ان تلك القمة قد اجتمعت بعد مرور اكثر من خمسة اشهر من نشر تلك الرسوم؟؟ مما يوضح بما لا يدع مجالا للشك ان المسألة هو محاولة اثبات قوة الارهاب المحمدى و قدرته على تكدير امن الغربيين فى عقر دارهم فى بلدان العالم الحر قبل ان يظهر أن ابناء البلدان الشرقية الاصليين من المسيحيين هم من وجهة نظر الارهاب المحمدى رهينة غربية مهيضة الجناح فى فك التمساح المسلم يمكن ان يلتهمها فى اى لحظة اذا لم يستجب العالم الحر لإبتزازات المحمدية و ارهابها
كان هؤلاء الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا و أعضاء الاحزاب العمالية و الفلاحية فى قمة الحماس و هم يهتفون دفاعا عن حرية التعبير التي أدركوا اخيرا أنها تتعرض لخطر رهيب محقق متزايد بسبب تزايد شراسة الهمجية المحمدية و زيادة ثقة الارهابيين المحمديين فى قوتهم و فى قدرتهم على ارهاب العالم الحر .
لقد كانت من اكثر الصور اشراقا هى صور هؤلاء الشباب القادم من الدول المحمدية الثيوقراطية و لكن اجهزة المخابرات المصرية و السعودية فشلت بعملاؤها من الدعاة المحمديين و فشلت بالمساجد و المراكز المحمدية التى تبنيها تلك الاجهزة المخابراتية فى كل مكان فى مهمتها بأن تحول هؤلاء المحمديين الذين ذهبوا اصلا لهذه المجتمعات الغربية الحرة هربا من التخلف المحمدى و الارهاب المحمدى الى ثيوقراطيين محمديين ارهابيين متخلفين يستفيدون بقوانين الحريات الغربية ليدمروا العالم الحر من الداخل
فقد وقف الشاب الايرانى حسينى محمدى يدلى بخطابه العفوى المرتجل بلغة انجليزية طلقة قائلا "أنا ضد اليمين المتطرف لأنه يهاجم اللاجئين و أنا لاجئ كما أننى يسارى و من الصعب على ان اجد نفسى مدافعا عن هذا اليمين المتطرف و لكن فى هذه القضية هذا اليمين على حق هذا اليمين يدافع الحرية التى تركنا ديارنا و عبرنا عباب البحار و المحيطات بحثا عنها حتى وصلنا الى ارض الحرية التى هى البلدان الغربية و لا نريدها ان تتحول الى سجون محمدية مثل بلادنا و الا فإننا لن نجد لنا ملجأ على وجه الارض إنني لاجئ من النظام الإسلامي (في إيران) فهل يعقل ان اسعى لأن احول النظام فى الاتحاد الاوروبى الى نظام اسلامى مثل النظام الايرانى؟؟؟ هذا النظام يعدم من يخالف آراءه بنفس التهمة التى يريد ان يعدم بها حرية التعبيبر فى العالم الحر و هى تهمة سباب الرسول ؟؟؟؟ أنا تعرضت للتعذيب، والآن أعيش هنا فى ارض الحرية " و هنا علا التصفيق الحاد و الهتاف من البريطانيين جميعا "أهلا وسهلا بك فى ارض الحرية اهلا و سهلا بك فى ارض الحرية" . فتابع حسينى قائلا بنفس الحماس "إذا شعر أحد بالإهانة من الاساءة المزعومة لرسوله ، فعليه أن يترك هذه البلاد التى تسيئ لرسوله و يعود لتلك البلدان التى اتى منها التى توجع رؤوس شعوبها ليلا و نهارا بأجهزة اعلام لا هم لها الا تمجيد هذا الرسول و سباب ديانات الاخرين .أو على اقل تقدير عليه أن يتقبل ما يعتبره اساءة بهدوء بإعتبارها رأى يختلف معه فكثيرة هى الأشياء التي تسيء إلي، لكنني لا أقرر حرق الكنائس والسفارات بسببها." ثم استطرد حسينى هاتفا هتاف الحرية قائلا " اخيرا عرف الارهابيين أن ينطقوا كلمة "عنصرية"!!! يقولون ان مجرد رسوم تعبر عن وجهة نظر مبدعيها هى قمة العنصرية!!! لا كلا ليست عنصرية. كيف يجرؤون ان يتكلمون عن العنصرية بينما ايديهم مليئة بالحجارة التى يرجمون النساء بينما ايديهم ممسكة بالسيوف التى يذبحون بها المسيحيين بينما ايديهم ممسكة بأوعية الكيروسين الذى يحرقون به الكنائس " و فى تلك اللحظة تعالت الهتافات تؤيد هذا الشاب الايرانى الحر الذى جاء الى بريطانيا و لا يريد الا الحرية و ها هو ينعم بالحرية غير ان ايران المحمدية تريد ان تطفئ نور الحرية فى عيونه و هو فى بريطانيا على بعد آلاف الكيلو مترات من سجنها المحمدى الكبير
لقد كانت تلك التظاهرة الكبرى الحاشدة ذات طابع فقير ماليا بدرجة واضحة فلا تجد اناسا متأنقين من بينهم فهم من المهمشين و الفلاحين و الشيوعيين و الملاحدة و مدمنى المخدرات و مطيلى الشعور و مخنثى الجنس و الشواذ جنسيا و أعضاء الاحزاب العمالية و الفلاحية أضف الى ذلك اعداد لا حصر لها من اللاجئين المحمديين الذين جاءوا الى هذه البلدان بحثا عن الحرية و لن يسمحون بأن يعودوا للسجن المحمدى الكبير الذى هربوا منه و لكن هذا السجن هذه المرة سيكون على ارض العالم الحر
لذا فقد طغى طابع يساري واضح بشدة ، تمثل أساسا فى رفض منظمى المؤتمر رفضا قاطعا اى نوع من المشاركة او حتى التمثيل الرمزى لاى حزب او منظمة او حتى افراد غير شيوعيين فى المهرجان الخطابى و رفضهم لان يقف خاطبا فى الجموع اى ليبرالى او محافظ او يمينى و كأن اليسار الاوروبى الذى طالما تحالف مع هذا الاتجاه الشرير المسمى بالمحمدية السياسية منذ بداية التسعينات يحاول ان يعلن عن تطهره نهائيا من دنس هذا التحالف الشيطانى القذر أضف الى ذلك مضمون الكلمات التي القيت، والتي استهدفت النيل من حركة المحمدية السياسية العالمية على اعتبار انها حركة رأسمالية يمينية بالاساس .
من هنا تكتسب هذه التظاهرة الشعبية الحاشدة الجرارة أهمية كبرى انفرادية بكونها لفتت الأنظار الى ان الشيوعيين بشتى اتجاهاتهم قد ضاقوا ذرعا بتطرف حلفاؤهم المحمديين و بمحاولتهم لتدمير نظام الحريات العالمى لقد فهم الشيوعيين انهم فى يد المحمديين ما هم الا اداة غبية خاصة ان هؤلاء المحمديين يحرقون الشيوعيين و الشواذ جنسيا احياء فى البلدان التى يحكمونها
لذلك، فإن المحور الأساسي للتظاهرة كان "حرية التعبير" بما في ذلك حرية إعتناق الأديان دون قيود من نوعية " من ترك دينه فإقتلوه" صدق رسول اللات مع تركيز خاص على الهجمة البربرية الهمجية الإسلامية المعارضة التى تحاول استخدام موضوع الرسوم لأجبار الدول الغربية على تضمين مناهجها الدراسية فقرات تعدها المؤسسات المحمدية ليزرعوا بها فى نفوس الغربيين فرضية ان محمد هو اشرف الخلق؟؟؟ و ان المحمدية نسخت أى ألغت جميع الاديان التى قبلها و أن واجب الغربيين ان يعتنقوا ديانة النكاح و الا يدفعون الجزية للمحمديين عن يد صاغرين.
فاجأ الشاب الايرانى حسينى محمدى الصحافيين برفعه بمنتهى الفخر للافتته كبيرة ألصق عليها ثلاثة من الرسوم التى يعتبرها الارهابيين عنصرية بينما هى رسوم تدافع عن حقوق المرأة ؟ مع شعارات مؤيدة لحقوق المرأة وتوقيع منظمة الشباب الشيوعي البريطانيةو منظمة الشبيبة التقدمية الايرانية .
فتجمع الحشد حوله، ليستمتعوا بحديثه الحماسى الصادق الذى ظل يهاجم فيه النظام المحمدى الارهابى الحاكم فى ايران نظام يتامى الخمينى الارهابيين القتلة
بعد انتهاء الشاب الايرانى حسينى محمدى من كلامه العفوى المرتجل الصادق المؤثر الحماسى صعد القيادى الشيوعى التروفيسكى الفلاحى البريطانى بيتر ريزدون على المسرح ليقرا البيان الختامى للتظاهرة
فقال"تعتمد قوة المجتمع الحر وتقدم المعرفة الانسانية على التبادل الحر للأفكار. كل الأفكار قادرة على التسبب بالاساءة، وبعض أقوى الأفكار في تاريخ الانسانية،، تسببت باساءة دينية بالغة في عصرها .إن التبادل الحر للأفكار يعتمد على الحرية بما في ذلك حرية الانتقاد والسخرية." .
بعد ذلك قدم بيتر ريزدون القائدة الرفيقة الشيوعية التروفيسكية الايرانية الفارة من ارهاب النظام المحمدى فى ايران السيدة مريم نامازي فقال بيتر ريزدون مقدما اياها لجماهيره "نعرب نحن الشيوعيين البريطانيين عن بالغ استياءنا من واقع أن بعض الأشخاص في كافة أنحاء العالم يعيشون تحت تهديد القتل فقط لأنهم عبروا عن أفكار لهم ونطالب ممثلينا المنتخبين بحمايتهم... من هؤلاء المهددين الاخت الرفيقة مريم نامازي " و هنا ساد الميدان تصفيق حاد
بدأت نامازى كلمتها بتعداد بلدان اسلامية كالعراق واليمن وأفغانستان و مصر وإيران التي اعتبرت أن فيها "كثيرون لا وجه ولا اسم لهم يشوهون ويعذبون ويعدمون فقط للتعبير عن آراءهم... ايها السادة العمال و الفلاحين و التقدميين إن الحركة الإسلامية اليمينة تعتبر أن الجنس قبل الزواج مسيء لهذا الرسول ... وحتى الموسيقى مسيئة لهذا الرسول .إنها حركة تمارس القتل إمتثالا لتحريضات هذا الرسول بينما لا يسمح لنا بانتقادها." تخلل خطابها الحماسى الناري هذا تصفيق حاد من الحشد إهتزت له جدران المبانى العريقة فى الميدان .فتابعت قائلة" إن الأمر لا يقتصر على الدول الإسلامية، وأشارت إلى أن محررين في فرنسا فقدوا وظائفهم لأنهم نشروا الرسوم بسبب خوف مالك جريدتهم القبطى من ذبح اهله الاقباط فى مصر عقابا له على نشر الرسوم فى جريدته ، وأن موقعا إليكترونيا أغلق في السويد،بسبب خوف الحكومة السويدية على مواطنيها من اعمال ارهابية قد يقوم بها المحمديين ضدهم وأن كتابا في بريطانيا يعيشون تحت تهديد القتل. على كل الأديان، مقدسة كانت أو غير مقدسة، أن لا تعيق اتباعها عن تركها الى اديان اخرى على الطريقة التى يمارسها الاسلام انطلاقا من القول المحمدى "من ترك دينه فإقتلوه" . ايها السادة العمال و الفلاحين و التقدميين أن العالم الآن يتعرض لأعتى ارهاب عرفه التاريخ الا و هو الإرهاب الإسلامي، مشيرة إلى أن السبيل الوحيد لمكافحته هو الدفاع غير المشروط عن حرية التعبير. أيها السادة العمال و الفلاحين و التقدميين . لدينا الحق أن ننتقد، نعم إن لدينا الحق ان ننتقد نعم ان لدينا الحق ان ننتقد ان لدينا الحق ان نحب أوحتى أن نكره أي معتقد."
بعد انتهاء التصفيق الحاد بعد خطاب مريم نامازى القيادة الشيوعية الايرانية تقدم القائد التحررى البريطانى المشهور ذو الميول اليسارية إيفان هاريس، وأشار إلى ان التحريض على العنف هو الأمر الوحيد الذي ينبغي ألا يعتبر حرية للتعبير، وأنه فيما عدا ذلك حتى التعبير غير المسؤول هو حق للجميع.
وتلا إيفان هاريس عدد من الخطباء الشيوعيين الذين اكدوا على ان الهدف من التظاهرة ليس الهجوم على المحمدية بل الهجوم على محاولة المحمدية تدمير حريات الغرب كما لفت معظم الخطباء إلى أن "لا صراع حضارات"
وبين أبرز الشعارات التي رفعت الشعار الذى لبسه الفتيان و الفتايات على قمصانهم البيضاء و هو عبارة عن العلم الدنماركي مكتوب تحته "إنقذوا الحرية، أيدوا الدنمارك"
بينما لبس فتيان و فتايا قمصانا برتقالية مكتوب عليها "لا شيء أقدس من الحرية."
و لبس آخرين قمصانا بيضاء مكتوب عليها "لا اتفق مع ما تقوله لكني سأدافع عن حقك بأن تقوله حتى الموت."
وأكد الزعيم العمالى بولر ديفيد أن سبب تاكيد المنظمين على عدم السماح لأى احزاب غير شيوعية بالحضور ليس الاختلاف مع آراءهم السياسية، وإنما الرغبة بإبقاء التظاهرة سلمية. فغير الشيوعيين لديهم تاريخ فى معاداة اللاجئين الاجانب و ربما يشجع مشاركتهم محمديوا لندن على الاعتداء على المتظاهرين
وأضاف: نحن لا يهمنا إختلافهم فى التوجهات السياسية عنا ما داموا يدافعون عن الحرية معنا ففى حرية التعبير يمكننا مناقشتهم بالأمور التي نختلف عليها،
وانتهت التظاهرة قرابة الساعة الرابعة. وقدر المنظم بيتر ريزدون عدد المتظاهرين بـ600ألف انسان، في حين قالت الشرطة إن الرقم أقرب إلى 250ألف إنسان.
و على جانب الغجر المحمديين فقد وشهدت مدينة برمنغهام التى تغص بالشرق اوسطيين من المحمديين العرب المقيمين فى تلك البلاد بصورة غير شرعية تظاهرة مضادة نظمتها لجنة العمل الإسلامية المتورطة فى الارهاب العالمى . وقال اسماعيل حنيف حجازي الارهابى المصرى و مبعوث الازهر الى برمنجهام و رئيس لجنة التحريض الارهابى التي شكلت في أعقاب اندلاع أزمة الرسوم إن حوالي 300 شخصا تظاهر في ساحة فيكتوريا في برمنغهام، بغرض افهام المتظاهرين الشيوعيين انهم لن يسمحوا لأحد مهما كانت الظروف بالسير فى الشارع رافعا الرسوم المسيئة للنبى الاشهب حتى لو اغرقت شوارع لندن فى الدماء .
و كعادة المظاهرات المحمدية فدائما ما يكون الغرض من وراء الدعوة اليها هو ممارسة الارهاب المحمدى لذلك فقد قام متظاهروا برمنجهام المحمديين بالإعتداء على المارة فى الشوارع و المحلات و قد قبضت الشرطة على بعض من ارتكب اعمالا مخالفة للقانون من عنف و تدمير و احراق و ضرب للمارة كما وجهت اتهامات إلى ثلاثة أشخاص بالتحريض على العنف والقتل والكراهية العرقية وانتهاكات تتعلق بالنظام العام أثناء قيادتهم للمظاهرات التى أقيمت فى برمنجهام احتجاجا على الرسوم الكاريكاتورية الساخرة من نبي الإسلام. وهؤلاء الثلاثة هم "عمان جافيد" من "بيرمنغهام" ويبلغ من العمر ستة وعشرين،، و"عبد الرحمن سليم"، ويبلغ من العمر واحدا وثلاثين عاما, و"عمر زاهير", ويبلغ من العمر ستة وعشرين عاما. وسيمثلون أمام المحكمة قريبا .
كما طلب من شخصان آخران الحضور إلى مركز للشرطة في لندن بعد أطلق سراحهما بكفالة، إلى حين إجراء المزيد من التحقيق واتخاذ ما ينبغي من إجراءات على ضوء ما يتكشف من أدلة خلال عمليات البحث.
كما اعتقلت اجهزة الامن خمسة مصريين بسبب دورهم في المظاهرات خارج السفارة الدنماركية في لندن و محاولتهم تحريض الجماهير على حرقها احتجاجا على امتناع الدنمارك عن تقديم ما وصفوه بالاعتذار المعرفى
بينما تعود التهم التي وجهت لمجموعة اخرى من الائمة الازهريين الى الشعارات التي رفعت والكلام الذي قيل خلال المظاهرة والذي تضمن دعوات للقيام بعمليات تفجير في أوروبا على غرار تفجيرات السابع من يوليو العام الماضي والني وصفواها بالغزوة النبوية المباركة و التى قتل فيها أكثر من خمسين شخصا وأصيب فيها العشرات بجروح.
فمرحبا بك ايها الربيع فى لندن عاصمة الضباب لعلك تقشع عنها ضباب التحالف بين فلول اليسار بكل اشكاله و المحمدية السياسية

shosho_angl
03-03-2008, 06:15 PM
كارفور .. بدأ المقاطعة

http://www6.0zz0.com/2008/03/02/23/270099846.jpg


http://www6.0zz0.com/2008/03/02/23/268729910.jpg


http://www6.0zz0.com/2008/03/02/23/908869091.jpg


http://www6.0zz0.com/2008/03/02/23/494675769.jpg

john mark
03-03-2008, 06:29 PM
عايزين يعملوا مقاطعة هما احرار ولكن مش عن طريق اجبارنا اننا منشتريش
بان المحلات تمنع المنتج خلاص محناش داخليين كارفور تاني

جمانا
04-03-2008, 04:13 AM
مفكرة الإسلام: أكدت شركة "أرلا" الدانماركية السويدية لمنتجات الألبان أنها بدأت تتعرض لخسائر بسبب قيام الصحف الدانماركية بإعادة نشر الرسوم المسيئة للنبي الكريم، صلى الله عليه وسلم.
وأشارت الشركة، اليوم الأربعاء، إلى أنها ستخفض إنتاجها بعد أن أدى الغضب في الدول الإسلامية إلى الإضرار بالطلب.
والشرق الأوسط هو أهم سوق للمجموعة خارج أوروبا، والسعودية هي أكبر سوق منفردة.
وبحسب وكالة رويترز، قالت "أرلا فودز"، التي تشمل منتجاتها زبد لورباك وجبن ابيتينا: إنها ستخفض إنتاجها بمقدار نحو 150 طنًا أسبوعيًا في مصنع بسليف لمنتجات الألبان في شمال غرب الدانمارك.
وينتج المصنع حاليًا ما بين 550 و650 طناً.

وقال فين هانسين مدير المبيعات بالشركة: بعض العملاء يجددون طلبياتهم، والبعض الآخر يحجم عن تجديد طلبياته لأنه لا يعلم كيف سيتطور الوضع، إنها ليست مقاطعة حقيقية بل حالة تردد عامة.
وكانت التوترات قد تجددت بعد أن أعادت صحف دانماركية نشر صور مسيئة للنبي، صلى الله عليه وسلم.
وأعادت الصحف نشر واحدة من الصور احتجاجًا على ما زعمت الشرطة أنها مؤامرة لاغتيال رسام الكاريكاتير الذي رسمها.
وقد تضررت صناعة منتجات الألبان الدانماركية بشدة بعد نشر الرسوم لأول مرة عندما اندلع الغضب في الدول الإسلامية في مختلف أرجاء العالم في عام 2006.
وقالت أرلا: إن خفض إنتاجها يعني التخلي عن ما بين ثمانية وعشرة بالمئة من الوظائف.
المصدر
http://www.islamway.com/mohammad/ar/?page=lastnews

(sml22)(sml22)
يعني مقاطعة الدول اٌسلامية التي إما لا تملك شيئا وإما هي بدون الدول المتقدمة هي لا شئ..وبالتالي هي في الأخير لا شئ...هي التي ستأثر في اقتصاد الدانمارك....العكس المسلمون سيصابون بالفاقة ونقص حاد في الكالسيوم..والكل سيصيبه داء الكساح...أنا لا أقاطع المنتوجات الجيدة وأشتري منتوجات مغشوشة...قال إيه من غشنا فليس منا...المسلمون كلهم غشاشين يعني مش من أمة النبي....
يا حبيب النبي....كنت أفرح أكثر لو أن العرب المسلمين قاموا بالسيطرة على وضعهم الفكري...
أو قاموا ببناء اقتصاد لهم بعيدا وفي غنى عن الدول الأوروبية أو الأمريكية...
أتعلم أنك في هذا الخبر تتكلم عن الدول الإسكندنافية...
أتعلم شيئا عن اقتصاد..أو ثقافة هذه الدول...
لا أظن أنك أنت أم من كتب المقال بإسلام أون لاين يعرف جيدا حقيقة الدانمارك...وما أدراك ما الدانمارك...
الرسام رسم...صح..وكل الأمة الإسلامية أقعدت الدنيا...صح..
ولم تعلموا بعد الدرس...
استعملوا عقولكم الجوفاء ولو مرة في حياتكم ...
ملحوظة:الداعية عمروا خالد محلل ما يريد محرم ما يشاء...،قام بإلقاء محاضرة في الو.م.أ...ليشرح سبب تطرف المسلمين...لكن وجدت في كلامه أنه ذهب يشحت...المرجو من الدعاة المسلمين توفير كلام الشحاتة أو الدعوة إلى التعايش في مجتمع يرفضهم أصلا...
يا رب تكون وصلتك الرسالة..

جمانا
04-03-2008, 04:32 AM
(MM:}يا لذكاء هذا الرسام وبعد نظره...وهكذا يشتغل المسلمون في إقعاد الدنيا...وينسون كل شئ مهم يفكرون فقط في المقاطعة...مقاطعة المنتجات التي عجزو عن تصنيع مثلها...وبهذا سيعم نقص الكالسيوم بقاع العالم الإسلامي...
مرة قامت الدول العربية بعرض جميع المنتجات الإسرائلية والمنتجات الأمريكية وطلب من المواطن الغيور على فلسطين وأبو عمار أن يقاطع هذه المنتوجات...
أخذت القائمة وبدأت أصفي المنتوجات العربية الموجودة في السوق ...كلها خربانة(sml22)(sml22)
لكني وجدت بالعالم العربي منتوج لم تستطع أن تصنعه دول إسرائيل وأمريكا....الغباء...
ومن هذا فهذه السيرورة يمكن أقول إنا تعودنا عليها...
يريد العالم الإسلامي مقاطعة منتوجات الدنمارك...إذا فل يأت بالبديل...
أنا لن أقاطع ولن أقاطع....وأنا حرة .....وليس لدولة الحق إجبار مواطينيها على شراء ما تريد هي بسياساتها الجوفاء والتي أرجعتها إلى العصور الحجرية....
يعني العالم هادئ ولا يوجد هناك شئ سوى الرسوم....والرسام وقتل ارسام ومقاطعة المنتوجات....(non agree)
والسؤال متى يستفيق العالم الإسلامي من سباته....(MM:}

churchill2
04-03-2008, 05:01 AM
خسائر اية يا ابو خسائر
تعالي شوف ابسط حاجة الأنسولين الدنماركي اللي الناس مش عايزة تسيبة ومستعدة تبوس رجل الصيدلي عشان يديهم علبة في مقابل الأنسولين المصري اللي ماحدش بيقرب لة
وشركات الأدوية الدنماركية زي Leo ,novo Nordiskاللي مافيش موظف فيها رضي يسيب مكانة في الشركة ويستقيل مع العلم ان 99% من موظفيها من الأخوان المسلمين
انتم بس بتوع كلام لكن عند الجد انتم لاعقي احذية جبناء لاتسعون الا وراء مصالحكم واموالكم

sky
04-03-2008, 08:37 AM
(MM:}يا لذكاء هذا الرسام وبعد نظره...وهكذا يشتغل المسلمون في إقعاد الدنيا...وينسون كل شئ مهم يفكرون فقط في المقاطعة...مقاطعة المنتجات التي عجزو عن تصنيع مثلها...وبهذا سيعم نقص الكالسيوم بقاع العالم الإسلامي...
مرة قامت الدول العربية بعرض جميع المنتجات الإسرائلية والمنتجات الأمريكية وطلب من المواطن الغيور على فلسطين وأبو عمار أن يقاطع هذه المنتوجات...
أخذت القائمة وبدأت أصفي المنتوجات العربية الموجودة في السوق ...كلها خربانة(sml22)(sml22)
لكني وجدت بالعالم العربي منتوج لم تستطع أن تصنعه دول إسرائيل وأمريكا....الغباء...
ومن هذا فهذه السيرورة يمكن أقول إنا تعودنا عليها...
يريد العالم الإسلامي مقاطعة منتوجات الدنمارك...إذا فل يأت بالبديل...
أنا لن أقاطع ولن أقاطع....وأنا حرة .....وليس لدولة الحق إجبار مواطينيها على شراء ما تريد هي بسياساتها الجوفاء والتي أرجعتها إلى العصور الحجرية....
يعني العالم هادئ ولا يوجد هناك شئ سوى الرسوم....والرسام وقتل ارسام ومقاطعة المنتوجات....(non agree)
والسؤال متى يستفيق العالم الإسلامي من سباته....(MM:}

كلاااااام جميل ..... وكلاااااااام معقول
مقدرشي اقووووول حاجة عنه

shosho_angl
04-03-2008, 08:53 AM
(MM:}يا لذكاء هذا الرسام وبعد نظره...وهكذا يشتغل المسلمون في إقعاد الدنيا...وينسون كل شئ مهم يفكرون فقط في المقاطعة...مقاطعة المنتجات التي عجزو عن تصنيع مثلها...وبهذا سيعم نقص الكالسيوم بقاع العالم الإسلامي...
مرة قامت الدول العربية بعرض جميع المنتجات الإسرائلية والمنتجات الأمريكية وطلب من المواطن الغيور على فلسطين وأبو عمار أن يقاطع هذه المنتوجات...
أخذت القائمة وبدأت أصفي المنتوجات العربية الموجودة في السوق ...كلها خربانة(sml22)(sml22)
لكني وجدت بالعالم العربي منتوج لم تستطع أن تصنعه دول إسرائيل وأمريكا....الغباء...
ومن هذا فهذه السيرورة يمكن أقول إنا تعودنا عليها...
يريد العالم الإسلامي مقاطعة منتوجات الدنمارك...إذا فل يأت بالبديل...
أنا لن أقاطع ولن أقاطع....وأنا حرة .....وليس لدولة الحق إجبار مواطينيها على شراء ما تريد هي بسياساتها الجوفاء والتي أرجعتها إلى العصور الحجرية....
يعني العالم هادئ ولا يوجد هناك شئ سوى الرسوم....والرسام وقتل ارسام ومقاطعة المنتوجات....(non agree)
والسؤال متى يستفيق العالم الإسلامي من سباته....(MM:}

انا اما لقيت اسمك اللى واضع المشاركة ما كنتش مصدقة كلامك مظبوط عاشقة الجنة(flowers)

Christian
04-03-2008, 12:15 PM
خسائر اية يا ابو خسائر
تعالي شوف ابسط حاجة الأنسولين الدنماركي اللي الناس مش عايزة تسيبة ومستعدة تبوس رجل الصيدلي عشان يديهم علبة في مقابل الأنسولين المصري اللي ماحدش بيقرب لة
وشركات الأدوية الدنماركية زي Leo ,novo Nordiskاللي مافيش موظف فيها رضي يسيب مكانة في الشركة ويستقيل مع العلم ان 99% من موظفيها من الأخوان المسلمين
انتم بس بتوع كلام لكن عند الجد انتم لاعقي احذية جبناء لاتسعون الا وراء مصالحكم واموالكم

فكرتنى

فى موجة المقاطعة الأولى كنت أحتاج دواء اسمه سيبراليكس و لم أجده فى صيدلية بجوارى صاحبها مسلم و صديق لى فذهب معى الى صيدلية أخرى صاحبها بدقن و قال لنا انه مقاطع الأدوية الدانيماركية فهزأه صديقى الصيدلى المسلم فائلا لما يكون فيه بديل ابقوا قاطعوا أما أنا فقلت له : و ماذا عن الأنسولين ؟
قال : عندى المصرى منه فقط !!!!

قلت له : و المادة الفعالة (تتم التعبئة فقط فى مصر!) هل تأتيك من السعودية ؟؟؟
نظر لى نظرة كلها شر و كنت على وشك ضربه (ما بخافش من حد) لولا الصيدلى صديقى سحبنى خارجا و هو يقول :
يلا بينا يا عم دول عالم بهايم

اليومين دول عندنا أزمة فى أنسولين Novo Rapid و معرفش هل لهذا علاقة بالمقاطعة ولا ايه الحكاية لكن لو كانت المقاطعة أعتقد انى هنظم مظاهرة مكونة من مرضى السكر المعتمدين على الأنسولين أمثالى نرفع فيها لافتات فيها الرسوم المسيئة مطالبين بالأنسولين قائلين :

طظ فى محمد ....عايزين أنسولين (sml13)

جمانا
04-03-2008, 02:54 PM
كما بالعنوان السؤال واضح وخاص أكثر بالمسلمين...
أقمتم الدنيا وأقعدتموها عندما نشرت الرسوم المسيئة للنبي محمد...
لكن من محمد الذي اكفهرت وجوهكم من أجله ...وقلتم بأعلى أصواتكم فداك يا رسول الله....؟
إذا استطعتم أن تجيبوا على السؤال دون الإستعانة بصديق...أو بالجمهور...
ممكن يعطاكم الحق فيما تعانون منه من هيجان على الفاضي....
أما إن لم تستطعوا الإجابة واخترتم تغيير السؤال وتشتيت الموضوع حينها ممكن أعطي للرسام الحق وكامل الحق فيما فعله....)Aa:)
الشتاء اقترب من الانجلاء لكن سباتكم لن ينجلي البتة.....
(hhhhhhhh)

churchill2
04-03-2008, 04:20 PM
فكرتنى

فى موجة المقاطعة الأولى كنت أحتاج دواء اسمه سيبراليكس و لم أجده فى صيدلية بجوارى صاحبها مسلم و صديق لى فذهب معى الى صيدلية أخرى صاحبها بدقن و قال لنا انه مقاطع الأدوية الدانيماركية فهزأه صديقى الصيدلى المسلم فائلا لما يكون فيه بديل ابقوا قاطعوا أما أنا فقلت له : و ماذا عن الأنسولين ؟
قال : عندى المصرى منه فقط !!!!

قلت له : و المادة الفعالة (تتم التعبئة فقط فى مصر!) هل تأتيك من السعودية ؟؟؟
نظر لى نظرة كلها شر و كنت على وشك ضربه (ما بخافش من حد) لولا الصيدلى صديقى سحبنى خارجا و هو يقول :
يلا بينا يا عم دول عالم بهايم

اليومين دول عندنا أزمة فى أنسولين Novo Rapid و معرفش هل لهذا علاقة بالمقاطعة ولا ايه الحكاية لكن لو كانت المقاطعة أعتقد انى هنظم مظاهرة مكونة من مرضى السكر المعتمدين على الأنسولين أمثالى نرفع فيها لافتات فيها الرسوم المسيئة مطالبين بالأنسولين قائلين :

طظ فى محمد ....عايزين أنسولين (sml13)
وانت كمان فكرتني بحاجة كدة بخصوص الcipralexفالشركة الدنماركية المصنعة لة وتدعي lundbeckاعلنت مؤخرا في جرنان الأهرام عن وظائف خالية ك med rep
ووضعت عنوان البريد الألكتروني لمن يهتم لكي يبعت علية الcv
وكانت النتيجة ان البريد الألكتروني اغلق في نفس يوم الأعلان بسبب الكم الرهيب من ال
cv الذي قد يتعدي ال 5 الاف
اين هي المقاطعة عندما يبعث اكثر من 5 الاف مسلم بالcvطمعا في العمل تحت رجل شركة دنماركية كافرة
المسلمون كانوا ومازالو عبيد مستعدين ان يبيعوا دينهم لمن يدفع لهم اكثر

عاطف المصرى
05-03-2008, 12:33 PM
كما بالعنوان السؤال واضح وخاص أكثر بالمسلمين...
أقمتم الدنيا وأقعدتموها عندما نشرت الرسوم المسيئة للنبي محمد...
لكن من محمد الذي اكفهرت وجوهكم من أجله ...وقلتم بأعلى أصواتكم فداك يا رسول الله....؟
إذا استطعتم أن تجيبوا على السؤال دون الإستعانة بصديق...أو بالجمهور...
ممكن يعطاكم الحق فيما تعانون منه من هيجان على الفاضي....
أما إن لم تستطعوا الإجابة واخترتم تغيير السؤال وتشتيت الموضوع حينها ممكن أعطي للرسام الحق وكامل الحق فيما فعله....)Aa:)
الشتاء اقترب من الانجلاء لكن سباتكم لن ينجلي البتة.....
(hhhhhhhh)

أختى العزيزه عاشقه الجنه .

احاول ان اتلمس مابين سطورك

وتأخذنى الحيره . وتلفـــــــنى ..

ولكن اهلا بك بمنتدى الحريه .


--------------------

من سيفصلنى عن محبه المسيح
المصـــــرى

el chife
05-03-2008, 12:50 PM
كما بالعنوان السؤال واضح وخاص أكثر بالمسلمين...
أقمتم الدنيا وأقعدتموها عندما نشرت الرسوم المسيئة للنبي محمد...
لكن من محمد الذي اكفهرت وجوهكم من أجله ...وقلتم بأعلى أصواتكم فداك يا رسول الله....؟
إذا استطعتم أن تجيبوا على السؤال دون الإستعانة بصديق...أو بالجمهور...
ممكن يعطاكم الحق فيما تعانون منه من هيجان على الفاضي....
أما إن لم تستطعوا الإجابة واخترتم تغيير السؤال وتشتيت الموضوع حينها ممكن أعطي للرسام الحق وكامل الحق فيما فعله....)Aa:)
الشتاء اقترب من الانجلاء لكن سباتكم لن ينجلي البتة.....
(hhhhhhhh)

ولا ما قصرتى ولاخبيتى وقلتى الحق وتحياتى العطرة ياعاشقة الجنة (sml12))msk:)

honeyweill
05-03-2008, 05:57 PM
فستعود بلاد الأندلس إلى تلك الأيام الجميلة التي عاشتها في ظل الإسلام ..

يادي الحرقه الي انتوا فيها يا قلبي انسوا خلاص دي ارض ورجعت لاصحابها ال تعود ال ليه هي زريبه طب الزريبه انتوا دخلتوها اسبانيا مالها ؟

AleXawy
05-03-2008, 08:11 PM
أرلا الدنمركية تقول لا مقاطعة بسبب الرسوم المسيئة للنبي محمد

http://www.masrawy.com/News/Economy/Reuters/2008/March/5/439567.aspx

المنصور بالله
06-03-2008, 05:20 AM
ومصادرة الأوبزرفر لتضمنها رسوما تسئ إلي الرسول

‏أصدر السيد أنس الفقي وزير الإعلام قرارا بمصادرة عدد‏2‏ مارس من جريدة الأوبزرفر اللندنية لتضمنه رسوما مسيئة للرسول الكريم صلي الله عليه وسلم‏,‏ ومقالا يهاجم العقائد ويسخر من الأديان‏.‏

وأكد وزير الإعلام في تصريحات صحفية أنه لن يسمح بتداول أي صحيفة أو مجلة في مصر تتناول حياة الأنبياء بالسخرية‏,‏ أو تزدري الأديان‏,‏ وتسخر من العقائد‏.‏
http://www.ahram.org.eg/Index.asp?CurFN=fron19.htm&DID=9513

جمانا
06-03-2008, 04:16 PM
النبي صلى الله عليه وسلم أرقى من أن تتكلمي فيه)noP) ..

وأي عشق للجنة .. أذهبي إلى القسيس .. ودعيه يعمل ما يريد في تلك الكنيسة .. قالوا أيش صك غفران (hhhhhhhh) ..

والمسلمين لو ألتزموا بدينهم .. لرأيتم العجب العجاب ..

ولكن صبراً ..

سيأتي الفرج ..

فستعود بلاد الأندلس إلى تلك الأيام الجميلة التي عاشتها في ظل الإسلام ..

لا نقول سوى هداكم الله إلى طريق الإسلام ..

فأنتم جهلة ..

السلام يا سيد حبيب النبي...يا مسلم...
يا باشا هل في كلامي سب ؟
طبعا لا بل محاولة لفت انتباهك يا سيد حبيب يامن تدعي حب الرسول الذي هو بروحي وأمي وأبي وبك يا حبيب النبي وروحك....أين مظاهر الحب يا مسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أنا تكلمت عن المقاطعة التي تدعون إليها ..أنا الآن أقطن في دولة مسلمة وعربية لكن لم تدعو للمقاطعة...ألأنهم مثلا غير غيورين على دينهم لا والله بل لأنهم يمتلكون واقعية في تفكيرهم...يعلمون حقيقة الوضع وأنهم بدون هذه الدول هم لا يساوون شيئا...
كفاكم تعديدا لشعارات مللناها ....تسببتم لنا في الاحتقار والقذف...
يا مسلم يا من تدعي انك مسلم....
ما علاقة صكوك الغفران التي محتها الثورة الفرنسية من على وجه البسيطة بآرائك الساذجة....
لكن هل ستمحي الثورة الإسلامية بقيادة الكافر أسامة بلادن العقول وتفكيرها...
أم بقيادة أغبياء المعلكة الخربية السعودية....أم بقيادة أفكارك التي إن دلت على شئ فإنما دلت على تفكيرك الراقي والعكس صحيح...
وعن أي أندلس تتكلم عنها يا هذا...وما علاقتك بها أتفكرون مثلا في إعادتها ...دا بعدكم يا خرب....

ومتى ستلتزمون يا مسلمين بدينكم....
يا فنان *لو* من الشيطان وهذا إن دل على شئ فيدل أنك لا تعرف شيئا عن أحاديث سيدك محمد الأمين الصادق يا عربي....
اترك الكنائس وقسيسيها وشأنهم ولا تتعدى على حرمات الغير...يا من تقول وتدعي أنك حبيبك النبي....
ولماذا لم تستطع الإجابة أنت وباقي مسلمي المنتدى: والذي عددهم كبير ....على ما ألاحظ في الآونة الأخيرة...وخصوصا الأخت آية اللطف، واللأستاذ كلاضياطور...والمؤمن بجميع الديانات السيد محمد فادي الحفار...والخير..وهلم جرا من من أقامو الأرض وأقعدوها ماذا تعرفون عن النبي محمد....وأقول لكم من الآن انه ثبت يد كل من يحاول ان يجيب عن طريق اللصق والنقل....كل تلك المواقع سهلة في البحث ومكشوفة وواضحة للعيان أريد آراكم....أنتم وأريد معرفتكم الشخصية بهذا النبي...هل تتبعون سنته..وهل وهل وهل.....؟؟؟؟
ألا بحق السماء أمرك يدعوا للشفقة....
قلت يا ذكي يا مسلم يا عربي...يا من تدعي حب النبي...

السعودية أشرف من أن تكتبها بيدك ..

فهي طاهرة وأنت نجس ..

ممكن أضحك...(sml22)(sml22)
تسلم على هذه النكتة..
عن أي شرف....تتكلم عنه يا هذا عن رايتها المكتوب فيها لا إلاه إلا الله محمد رسول الله التي تراها أول راية واضحة على شاشات الخليعة...؟والفسق والفجور...
أم عما يفعله السعديون الشادون خارج السعودي....وعند أدلة واقعية ....يا مسيلم إن من تقول عنهم شرفاء يأتون إلى البلدان العربية باحثين عن العذارى لاللزواج بهن ..(sml13).بل لشراء بكاراتهن إلى ما يصل إلى 20 ألف أورو..(sml12)..

في الطهارة تكلم عن مكة والمدينة...ولا داعي لإدخال سكان الأرض المنبسطة في هذه الطهارة....

أكيد الفرج سيأتي أكيد لا محالة عندما ينمحي الإرهابيون جميعا من هذه الأررض...

هداك الله يا من تدعي أنك حبيب النبي...
لقد كان كلامي في مستوى إجاباتك لذا لا تقل أني شرسة...أو لا أتقن لكلام بل أحاول أن أتحاور معك بطريقتك الجوفاء في الحوار علك تفهم قصدي...



أحتقر الذين يدعون الحب وهم اتخذ البغض بقلبهم موطنا ألا قبحكم الله

عاطف المصرى
07-03-2008, 08:47 AM
في الطهارة تكلم عن مكة والمدينة...ولا داعي لإدخال سكان الأرض المنبسطة في هذه الطهارة....



سلمت يداك اختى ذو الشفاه الطاهره عاشقه الجنه

وان كنت اختلف معك فى عباره ما .. ولكن أسألك هل هذه العباره تمشى ؟

ممكن تمشى عشان خاطر عيونك رغم وجود قصص من اخوه مسلمين كانوا بالحج والعمره .

ولكـــــــــــــــــن تمشــــــــــــــــــــــى ؟

--------------

من سيفصلنى عن محبه المسيح
المصـــــــرى

جمانا
07-03-2008, 04:13 PM
السلام كيف حالكم يا أعزائي؟
ولا زلت أنتظر أجوبة من يزعمون أنهم يحبون النبي....فربيع الأول على الأبواب ويوم المولد النبي قريب...بمن ستحتفلون؟؟؟
يا حسرتي يا من تدعون أنكم تحبون النبي .....
يا عزائي....(sml13)

honeyweill
07-03-2008, 04:41 PM
ويل لكم من الله يا زمرة الكفر يا من رسمت حبيب الله بصورة لا تليق بخير البشر سترون ماذا سيكون مصيركم لعنكم الله


يامي يامي يامي

حبيب الله حلوه دي هو المسحور المزواج حبيب الله طيب بأماره اية يا سيد

بأماره انه سحره واحد من بني رزيق راجل يهودي نيمة في السرير يعيط

جمانا
07-03-2008, 04:43 PM
ويل لكم من الله يا زمرة الكفر يا من رسمت حبيب الله بصورة لا تليق بخير البشر سترون ماذا سيكون مصيركم لعنكم الله

السلام عليك يا من تنتمي لزمرة من يزعمون محبة النبي محمد ....يا من تحتفلون بيوم المولد...وتصنعون الحلوى..ألا أجبني ماذا تعرف يا مسيلم....ويا رئيس زمرة الغيارى على الرسول الكريم ....أجب يا عربي إذا كنت تملك إجابة ..ولا تنسى ثبت يداك كما ثبت يدا ابي لهب.إذا ما حاولت اللصق...فكلنا نتقن التنقل على الشبكة العنكبوتية...نريد التنقل في أدمغتكم يا من تدعون حب محمد....

جمانا
07-03-2008, 04:52 PM
ممكن تمشى عشان خاطر عيونك رغم وجود قصص من اخوه مسلمين كانوا بالحج والعمره .

ولكـــــــــــــــــن تمشــــــــــــــــــــــى ؟

--------------

من سيفصلنى عن محبه المسيح
المصـــــــرى


عفوا لم أنتبه لوجودك أستادي عاطف كيف حالك وحال أبنائك.؟..
.بارك الله بيتك...

على قولك لكن خلي الطابق مستور بلاش فضايح يا أخي..(sml13).لا نريد من السعوديين حجج وأكاذيب...كفاهم ذنوبا ...دول عندهم فائض إنتاج منها..(sml12).

shootafar
08-03-2008, 01:26 PM
http://www.memritv.org/clip/en/1702.htm

Palestenians in Gaza share the disgrace

fanous2102
08-03-2008, 05:24 PM
كالعاده همج وبرابره
من احفاد القرصان حمامه ابن امنه

knowjesus_knowlove
08-03-2008, 08:30 PM
(sml22)

http://www.comicxp.info/data/508/Muhammad_Comic_Cartoon_18.JPG


(hrt:(hrt:(hrt:
.................................................. ...

جمانا
09-03-2008, 06:29 PM
التعازي لكافة مسلمي المنتدى ....وهكدا أثبت مسلمي المنتدى أنهم لا يعرفون شيئا عن الرسول الكريم...بل يتحدثون ويدافعون عن رسول لا يعلمون عنه شيئا ...وهكدا أعلن وأنا متأكدة مما أقول لمن لم يستطع الإجابة....أنكم يا مسلمي المنتدى تتكلمون عن إسلام لا تعلمون عنه شيئا....وا حسرتاه عليكم...ثكلتكم أمهاتكم يا من تدعون محبة النبي...

BIANCO
10-03-2008, 01:20 AM
التعازي لكافة مسلمي المنتدى ....وهكدا أثبت مسلمي المنتدى أنهم لا يعرفون شيئا عن الرسول الكريم...بل يتحدثون ويدافعون عن رسول لا يعلمون عنه شيئا ...وهكدا أعلن وأنا متأكدة مما أقول لمن لم يستطع الإجابة....أنكم يا مسلمي المنتدى تتكلمون عن إسلام لا تعلمون عنه شيئا....وا حسرتاه عليكم...ثكلتكم أمهاتكم يا من تدعون محبة النبي...
طيب اشرحى لنا انت من هو الرسول الكريم و ما هو الاسلام الصحيح من وجهة نظرك.)msk:)

وطنى مخلص
10-03-2008, 06:22 AM
ـــــــــــــــــــــــــ
منقول مقتبس منقول مقتبس منقول مقتبس منقول مقتبس منقول مقتبس منقول مقتبس منقول مقتبس منقول مقتبس منقول مقتبس منقول مقتبس منقول مقتبس منقول مقتبس

http://www.copts-united.com/08_copts-united_08/newsinternational.php/2008/03/09/2956.html



تلك هى دول العالم الحُر ,إما ان تقبلوها بحريتها أو ان تعودوا فورا الى حيث أتيتم اليها !!!
زعم حزب الشعب الدنماركى يخير المستوطنين العرب فى الدنمارك اما بقبول حرية التعبير الدنماركية التى تسمح بالسخرية من نبيهم أو إن عليهم العودة لبلدانهم الاصلية فورا !!!

ـــــــــــــــــــــــــ

وكالات الأنباء العالمية - كوبنهاجن:
قرر زعيم حزب الشعب الاشتراكي الدنماركي فيللي سفندال، تنظيم مظاهرة تضم 100 ألف من الدنماركيين والمهاجرين ضد من أسماهم "رجال الدين السمر" أي المسلمين بسبب رفضهم رسوم الكاريكاتير التي نشرها رسامون دانمركيون تجسد الرسول ؟
وخير سفندال مسلمي الدنمارك بين قبولهم لـ "الديموقراطية الدنماركية" كما هي ووضعها قبل معتقداتهم الدينية وتقديم السياسة على الدين، أو "رحيل من لا تعجبه تلك المبادئ والقيم إلى الجحيم".
واعتبر عدد من السياسيين الدنماركيين المعتدلين أسلوب سفندال في مهاجمة المسلمين بأنه سيزيد الأطراف اليمينية في البلاد تطرفا ضد المسلمين، وسيغرق الدنمارك في معارك عنصرية شبيهة بـ" الهولوكوست الذي نفذه هتلر ضد اليهود في الحرب العالمية الثانية".
وجاءت تصريحات في الوقت الذي تحاول فيه الحكومة الدنماركية احتواء بركان الغضب الإسلامي الذي فجره إعادة نشر الرسوم المسيئة للرسول؟

ذعر من المقاطعة
في غضون ذلك، أعلن وزير خارجية الدنمارك بيير موللر، إن المقاطعة الإسلامية باتت تأخذ أبعادها وتأثيرها على البضائع الدنماركية ويتوقع أن تزداد أكثر مما كانت عليه منذ سنتين عندما قدرت خسائر الشركات الدنماركية بأكثر من 350 مليون دولار أي بنسبة 11% من الصادرات الدنماركية لدول إسلامية.
ونقلت جريدة "الوطن" السعودية عن موللر قوله، إن الوضع يتأزم رغم بطء المقاطعة ونراقب الوضع في العديد من الدول الإسلامية التي بدأت تنفيذ قرار المقاطعة وخاصة دول الخليج.
من جهة أخرى حذرت المخابرات الإسرائيلية أجهزة المخابرات الدنماركية من احتمال قيام تنظيم القاعدة باستهداف عدد من المنشآت داخل البلاد ردا على إساءة صحفها للرسول ؟
وقالت إن القاعدة تضم في فصائلها عددا كبيرا من الدنماركيين من أصول عربية وآسيوية وإن كثيرا منهم عاد بعد تلقيه تدريباً في معسكراتهم إلى الدنمارك ودول غربية أخرى.

اعتصام أمام البرلمان
كانت الجالية المسلمة في الدنمارك نفذت أول أمس الجمعة، اعتصاما سلميا أمام البرلمان الدنماركي، احتجاجا على نشر 17 صحيفة دنماركية رسوما كاريكاتورية مسيئة للرسول؟
وشارك في الاعتصام الذي نظمته الرابطة الإسلامية في الدنمارك، ومسجد الإمام علي، والمركز الثقافي الإسلامي، حشود كبيرة من المسلمين المقيمين فى الدنمارك والدول الأوروبية.
وأدى المسلمون في ساحة الاعتصام "أمام البرلمان الدنماركي" صلاة العصر أمهم فيها رئيس الرابطة الإسلامية في الدنمارك الدكتور محمد فؤاد البرازي ، ثم تلا ذلك تلاوة آيات من كتاب الله تعالى، وتوالت بعدها فقرات الاعتصام التي كانت تتخللها الهتافات المنددة بإساءات الصحف الدنماركية للرسول؟
وذكرت جريدة "الحقيقة الدولية" الأردنية إن الجهات المنظمة للاعتصام سلمت لرئيس البرلمان الدنماركي مذكرة احتجاج، تضمنت مطالب عديدة لمسلمي الدنمارك، ومما جاء في المذكرة: "إن إعادة نشر إحدى الصور المسيئة لنبي من أنبياء الله في الإعلام الدنماركي، إستفزاز لمشاعر مئات الملايين من البشر تحت شعار "حرية التعبير"، وله إنعكاسات خطيرة.
وشددت المذكرة على إن الحرية هي مبدأ من مبادئ الإسلام وحق من حقوق الإنسان، وما حرية التعبير إلا وسيلة حضارية يستخدمها الإنسان ليتحاور مع الآخرين بأسلوب محترم لا يجرح مشاعرهم، ولا ينال من مقدساتهم حتى يسود السلام المجتمع الإنساني.
وطالبت مذكرة الاحتجاج التي تقدم بها المعتصمون من الجاليات المسلمة أمام البرلمان الدنماركي بسن قانون خاص يدعو إلى احترام الأديان والمقدسات الدينية، وتفعيل المادة 140 من الدستور الدنماركي، والتعاون مع الممثلين الحقيقيين للجالية الإسلامية في الدنمارك للحفاظ على الهدوء والاستقرار.

مظاهرات أفغانية منددة
من ناحية أخرى، نظم حوالي 15 ألف شخص في أفغانستان احتجاجات أمس على إعادة صحف دنماركية نشر رسم كاريكاتوري مسيء للرسول ؟ وفيلم عن القرآن لسياسي هولندي.
وأحرق المحتجون الإعلام الدنمركية والهولندية ورددوا شعارات مناهضة للغرب.
وفي مدينة هيرات غرب البلاد هشم المتظاهرون نوافذ مركبات الشرطة فيما أطلقت قنبلة يدوية على مبنى للشرطة بالقرب من مقر الحكومة قبل أن ينفض المتظاهرون. كما تجمع الأفغان في إقليم كونار شرق البلاد على الحدود مع باكستان.
وهذه الاحتجاجات هي الأكبر خلال الأسبوعين الأخيرين في أفغانستان وطالب المشاركون فيها مثلما حدث في تظاهرات ومسيرات سابقة بطرد القوات الهولندية والدنماركية التي تعمل تحت قيادة حلف شمال الأطلسي من البلاد.

أصابع صهيونية وراء الإساءة
من ناحية اخرى، أجمع علماء ومفكرون وباحثون مسلمون ومسيحيون على أن ما قامت به الصحف الدنماركية مجتمعة في إعادة نشر الرسوم الكاريكاتورية بقصد الإصرار على الإساءة إلى الرسول ، تجاوز كافة القيم والخطوط الحمراء في احترام الرموز الدينية ولا يمت بصلة إلى حرية التعبير والرأي، بل هو انتهاك صارخ وصريح لتلك الحرية مشيرين إلى أن هذا التطرف ينتج عنه تطرف مضاد يقود لمستقبل دموي في العلاقة بين الأمم والشعوب.
وطالبوا بموقف عربي - إسلامي رسمي موحد وصارم وواضح وعاجل لوضع حد لسلسلة الإساءات التي يتعرض لها ديننا الإسلامي الحنيف في عدد من العواصم الغربية بالإضافة إلى ضرورة أن تضطلع الكنائس الشرقية بدورها في بيان المخاطر المترتبة على مثل هذه السلوكيات الشاذة والتي لا تمت إلى أية ديانة بصلة.
وقال المجتمعون في ندوة "إلا الرسول؟" التي نظمها مركز الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث وشبكة إسلامنا في العاصمة الأردنية عمان مؤخرا، إن إعادة سبعة عشر صحيفة دنماركية نشر تلك الرسوم أخرج القضية من إطار الحالات المحدودة والفردية ليحولها إلى ظاهرة يستوجب التعامل معها بشكل جدي.
وأطلع المجتمعون على حقائق ومعلومات وأدلة دامغة تثبت تورط أتباع الفكر المتطرف لـ "المسيحيين المتصهينين" في الوقوف وراء تلك الإساءات بغية إشعال الصراع الحضاري والديني بين أتباع الديانة الإسلامية والمسيحية، مشيرين إلى أن العديد من زعماء الحزب الجمهوري الأمريكي يتزعمون ويغذون هذه العقيدة المتطرفة في إذكاء العداء بين الإسلام والمسيحية من خلال مثل هذه الانتهاكات وردود الفعل التي تلحقها.

http://www.copts.net/forum/images/icons/lol.gifhttp://www.copts.net/forum/images/icons/lol.gifhttp://www.copts.net/forum/images/icons/lol.gifhttp://www.copts.net/forum/images/icons/lol.gifhttp://www.copts.net/forum/images/icons/lol.gifhttp://www.copts.net/forum/images/icons/lol.gif

HAMOUKAS
13-03-2008, 01:53 PM
http://photos-d.ak.facebook.com/photos-ak-sf2p/v182/45/99/817706121/n817706121_342095_4911.jpg

Jyllands Posten Muhammad Cartoons

المكتبة الملكية الدنمركية قررت الآن السعى لشراء النسخة الأصلية للرسوم لعرضها فى أحد المتحف التابعة لها باعتبارها قطعة مشرفة مشرقة من التاريخ القومى الدنمركى جديرة بالفخر كل الفخر

http://www.nytimes.com/2008/01/31/arts/31arts-MUSEUMSEEKSP_BRF.html (http://www.nytimes.com/2008/01/31/arts/31arts-MUSEUMSEEKSP_BRF.html)


(sml2))msk:)(sml11)

HAMOUKAS
13-03-2008, 02:30 PM
‘A Roundabout Dog!’

http://pubphilosopher.blogs.com/pub_philosopher/images/2007/09/03/mohammed_dog3.gif
http://pubphilosopher.blogs.com/pub_philosopher/images/2007/09/03/mohammed_dog4.gif


شكرا لعبقرية أحمدى نجاد الفذة (http://www.washingtontimes.com/apps/pbcs.dll/article?AID=/20070828/FOREIGN/108280026/1003) أن صنع كل هذه الشهرة لكارتوونات الرسام لارس ڤيلكس الثلاث عن محمد ’ كـــلب ضال ‘ roundabout dog ( هذا ما تعارفت عليه الأقلام ، لكنه ربما كان يقصد مخلوقا creature فريدا من نوعه ! ) ، تلك التى نشرتها صحيفة نيريكيس ألليهاندا السويدية .

المشكلة كانت أتفه بكثير من هذا ، بل هى أزمة للرسام والصحيفة حيث رفضت كل المعارض عرضها ، وبدأت الجريدة حملة ضد هذه الرقابة الذاتية التى يعانى منها المجتمع السويدى . واليوم طبعت افتتاحية بعنوان ’ حق الاستهزاء بالأديان ‘
( هذه هى نسختها الإنجليزية ) (http://www.na.se/artikel.asp?intId=1209676).


من حيث المحتوى ، الموضوع ليس ذا شأن كبير . مثلا محتوى الرسوم الدنمركية كان أقوى بكثير ، لذا نكتفى بعرض الصور الثلاث كما هى ، ونلحقها على سبيل المقارنة بواحدة أهم بكثير من الإنترنيت عن محمد وعائشة أو محمد وولع الأطفال ،
ذلك بهدف المقارنة أو لعلها تثبت ما قلناه عن عبقرية أحمدى نجاد
’ إللى ييجى فى الهايفة ويتصدر ‘ !


(hhhhhhhh)(hhhhhhhh)(sml22)(sml22)

HAMOUKAS
13-03-2008, 02:41 PM
Giraldus Cambrensis:
Muhammad & Aisha

http://www.westernresistance.com/blog/archives/images/mo.gif


‘My mother came to me while I was being swung on a swing between two branches and got me down. My nurse wiped my face with some water and started leading me. When I was at the door she stopped so I could catch my breath. I was then brought in while the Messenger was sitting on a bed in our house. My mother made me sit on his lap. Then the men and women got up and left. The Prophet consummated his marriage with me in my house when I was nine years old.’

Tabari —Part IX (131)



هذا الكارتوون للرسام چيرالدوس كامبرينسيس كاستجابة لانفجار أزمة الرسوم الدنمركية ، هو تخيل لشهوة محمد المنتصبة تجاه الطفلة عائشة بينما تحمل عروسة دمية فى حضنها ، واكتفى تحتها ‑بلا تعليق‑ بكتابة رواية صحيح البخارى للقصة ، ورواية عائشة نفسها فى الطبرى عن كيف انتزعتها أمها من الأرجوحة وهى تلعب لتذهب بها لحجر محمد كى يفض بكارتها ،
بينما النسوة يحاولن تهدئتها وغسل وجهها المرتعد المجهش بالبكاء !


(sml22)(sml22)(sml22)(sml22)

ماجد منيب
13-03-2008, 03:00 PM
إخواني في الله المسلمين
إخواني في الوطن المسيحيين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
دعوني ادلو برأيي في موضوع سفالة الصحف الغربية وعلى الأخص الدنماركية بالإساءة لحبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم...
أولاً: إن طلع العيب من أهل العيب فهو مش عيب.. فلن ننتظر من الملحدين .. إحترام الرموز الدينية.. وأعتقد الدنمارك اللي بعض إخوانا في الوطن بيهللولها عشان أساءت لحبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم.. عمرك ماحتلاقي مسلم بيهللها عشان أنتجت فيلم سكس المسيح عليه السلام صُور فيه شاذ أو العذراء مريم تمارس الجنس ( بل أنني كمسلم أرتجف ويقشعر بدني عندما أكتب ذلك) ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. بل المسلم حيستنكر ذلك أيضاً.. ولكن المسيحي لم يستنكر إهانة الرموز الدينية..
ثانياً: دعوني أحكي لكم واقعتين يعكسوا سذاجة المسلمين في التعامل مع الواقعة..
أتذكر في أوائل الثمانينات دعوت بعض الزملاء لي من الأوربيين ( من جنسيات مختلفة) لمشاهدة فيلم شفيقة ومتولي.. وفي أول الفيلم كان هناك ميتم.. فسألني أحد الزملاء.. ماهذا ..فأجبته.. ثم كان هناك فرح.. فسألني أحد الزملاء ماهذا.. فأجبته.. ثم مولد النبي.. فسالني.. فأجبته..فعلق أحد الزملاء.. ماجد أنتم ليه كل حاجة تعملوا دوشة كدة؟
وهذا ينطبق على رد فعل المسلمين مع الواقعة.. ضجيج لا حدود له مع عدم القدرة على إيقاف المهزلة..
واقعة ثانية في أوائل الثمانينات.. كان هناك مباراة كرة قدم بين مصر والجزائر.. وأيقن فريق الجزائر الهزيمة.. وحاول يفتعل مشكلة .. بدأ الفريق المصري ينجر ليها.. وقال الكابتن لطيف (الله يرحمه ) بيضحكوا عليكم يا عُبط .. عايزين يبوظوا الماتش..وفعلاً برضه ده حاصل .. فاستثارة المسلمين ونرفزتهم عملية سهلة جداً.. مع إن ماذا تنتظر من الغرب أكثر من ذلك..
الدين أفيون الشعوب .. جاءت من الغرب..
إهانة الأديان جاءت من الغرب وقد سبقت إهانة المسيحية إهانة الإسلام..
لا أطالب المسلمين بالوقوف موقف سلبي تماماً مثل إخوانا المسيحيين تجاه إهانة الرموز الدينية.. ولكن أطالب برد فعل متوازن.. وهو..
1- منع دخول أي صحيفة أو جهة تقوم بإهانة الرموز الدينية.
2- طرد مراسليها.
3- منع مراسليها من دخول بلادهم حتى بصفة شخصية.
4- الكف عن الضجيج الإعلامي.. وتهميش القضية..
لن تستطيعوا منع سفالة صحف الغرب..فلا تجعلوهم يستثيروكم.. وكونوا أكثر عقلاً وحكمة..وأعلموا أن حكوماتهم لا تملك منعهم.. وكل ما تستطيعون عمله هو مقاطعة صحفهم وطرد مراسليهم.. وتضخيم القضية لن يكون في صالحنا.. وأعلموا أن هذه الإساءات جت من أهل العيب.. وإن طلع العيب من أهل العيب فهو مش عيب..

youssef1122
13-03-2008, 10:39 PM
سلام ونعمة لكل الاخوة المشاركين
هل ممكن الرسام السويدى يرسم حمامه ابن امنة
احسن واجمل من كده
http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=1134&d=1120951670

الخواجه
14-03-2008, 12:30 AM
إخواني في الله المسلمين
إخواني في الوطن المسيحيين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
دعوني ادلو برأيي في موضوع سفالة الصحف الغربية وعلى الأخص الدنماركية بالإساءة لحبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم...
أولاً: إن طلع العيب من أهل العيب فهو مش عيب.. فلن ننتظر من الملحدين .. إحترام الرموز الدينية.. وأعتقد الدنمارك اللي بعض إخوانا في الوطن بيهللولها عشان أساءت لحبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم.. عمرك ماحتلاقي مسلم بيهللها عشان أنتجت فيلم سكس المسيح عليه السلام صُور فيه شاذ أو العذراء مريم تمارس الجنس ( بل أنني كمسلم أرتجف ويقشعر بدني عندما أكتب ذلك) ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. بل المسلم حيستنكر ذلك أيضاً.. ولكن المسيحي لم يستنكر إهانة الرموز الدينية..
ثانياً: دعوني أحكي لكم واقعتين يعكسوا سذاجة المسلمين في التعامل مع الواقعة..
أتذكر في أوائل الثمانينات دعوت بعض الزملاء لي من الأوربيين ( من جنسيات مختلفة) لمشاهدة فيلم شفيقة ومتولي.. وفي أول الفيلم كان هناك ميتم.. فسألني أحد الزملاء.. ماهذا ..فأجبته.. ثم كان هناك فرح.. فسألني أحد الزملاء ماهذا.. فأجبته.. ثم مولد النبي.. فسالني.. فأجبته..فعلق أحد الزملاء.. ماجد أنتم ليه كل حاجة تعملوا دوشة كدة؟
وهذا ينطبق على رد فعل المسلمين مع الواقعة.. ضجيج لا حدود له مع عدم القدرة على إيقاف المهزلة..
واقعة ثانية في أوائل الثمانينات.. كان هناك مباراة كرة قدم بين مصر والجزائر.. وأيقن فريق الجزائر الهزيمة.. وحاول يفتعل مشكلة .. بدأ الفريق المصري ينجر ليها.. وقال الكابتن لطيف (الله يرحمه ) بيضحكوا عليكم يا عُبط .. عايزين يبوظوا الماتش..وفعلاً برضه ده حاصل .. فاستثارة المسلمين ونرفزتهم عملية سهلة جداً.. مع إن ماذا تنتظر من الغرب أكثر من ذلك..
الدين أفيون الشعوب .. جاءت من الغرب..
إهانة الأديان جاءت من الغرب وقد سبقت إهانة المسيحية إهانة الإسلام..
لا أطالب المسلمين بالوقوف موقف سلبي تماماً مثل إخوانا المسيحيين تجاه إهانة الرموز الدينية.. ولكن أطالب برد فعل متوازن.. وهو..
1- منع دخول أي صحيفة أو جهة تقوم بإهانة الرموز الدينية.
2- طرد مراسليها.
3- منع مراسليها من دخول بلادهم حتى بصفة شخصية.
4- الكف عن الضجيج الإعلامي.. وتهميش القضية..
لن تستطيعوا منع سفالة صحف الغرب..فلا تجعلوهم يستثيروكم.. وكونوا أكثر عقلاً وحكمة..وأعلموا أن حكوماتهم لا تملك منعهم.. وكل ما تستطيعون عمله هو مقاطعة صحفهم وطرد مراسليهم.. وتضخيم القضية لن يكون في صالحنا.. وأعلموا أن هذه الإساءات جت من أهل العيب.. وإن طلع العيب من أهل العيب فهو مش عيب..


لهذه الدرجة تؤلمكم هذه الرسوم . لهذه الدرجة تهزكم هذه الرسوم . لو هو عيب لما تهتموا به

ما بالكم في هؤلاء اللذين يختطفون طائرات لمدنيين و يحطمونها في مبني مدني لقتل ما يزيد عن 4000 انسان

مابالكم فمن بالامس يختطف اسقف و يقتل حراسه و يقتله دون ذنب او شر فعله هذا الانسان

1400 سنه في اضطهاد و ازلال و عنصريه لشعبنا القبطي المسالم . و لا تهتمون ولا تساندونا و نحن كما تذكرون

اخوه في الوطن . هل تتذكرون اننا اخوي لمساندتكم في مواجهة تفاهات تهتزون منها . ولا ترفعوا و لو بكلمة

عنا سيف و كراهية و مؤامرات جماعاتكم الارهابيه بمختلف تنظماتها . السلفي او الجهادي او السياسي

منها . كفاكم خوف و زعر من رسوم . كفاكم صراخ و عويل من مجرد رسوم

نحن لا نوافق علي اهانة اي انسان في الكون ولكن الرسوم هي رد فعل لكل ممارسات هؤلاء الجهاديين الاسلاميين

لقد جاءت الرسوم طعنة قويه و حقيقيه للنرجسيه الاسلامية . و لذلك يشعرون بكم هائل من الالام و الحسره و الحزن

نحن لن نطبطب علي اكتافكم او علي صدوركم . نحن لا نقوم بتعزيتكم . لانها من صنع يداكم .

و بالكيل الذي تكيلون به للمستضعفين يكال لكم

لعلكم تشعرون بألام الاخرين المظلمين منكم اولا حتي يشعر بكم الاخرين عندما تحتاجون للمواساه

عليكم بنبذ الكراهية عليكم بقبول الاخر عليكم بأحترام جميع الاديان فعلا وليس قولا عليكم بالتغيير

و البعد عن النرجسيه و الوهم بالنقاء و الشرف و الخير و الشهامه الفارغه . لابد لكم من النظر في مراءة الجقيقه

وقتها لن يكتب في حقكم اي كلمة ولن يرسم لكم اي فنان اي رسوم . فهي من وحي خياله لحقيقيه بداخل كتبكم

ولكن بصورة بها سخريه كطبيعة الرسوم او الكاريكاتور في اي مكان بالعالم . عليك فقط بالرجوع باذاكرة

عندما كان الفنان مصطفي حسين يرسم القذافي . حتي تعي ان الكريكاتير هو فن يوصل الفكرة بصورة ساخره

Zagal
14-03-2008, 01:55 AM
مايزرعه الانسان اياه يحصد ..


ازرع حب تجد المحبه منتشره ...ايام عبد الحليم وشاديه و .

ازرع ارهاب تلاقى الارهاب منتشر (do:)

ازرع محمد تلاقى قنبله (hhhhhhhh)

garang
14-03-2008, 03:36 AM
اية الحلاوة دي
واجمل منك لم تري عين قط واحسن منك لم تلد النساء
يا فرحتك يا امنة بابنك
الي دوخ العالم كلة وملا ة شر وقتل وذبح
اية الجمال دا تقولش اية في الحلاوة (sml13)
(sml13)

HAMOUKAS
19-03-2008, 04:42 PM
من سب الرسول لا توبة له ومن سب الله يستتاب ( ؟ ! ) .

( 1 ) : متى يفهم المسلمون أن ما يقدسونه أعتى التقديس ويصابون بالجنون والسعار من أجله فى كل مرة يمس فيها ، هو أشياء لا تثير أية قداسة بالمرة لدى غيرهم ، وهم أضعاف أضعافهم عدديا ، على الأقل هناك ضعفهم مرتين مسيحيون ، وضعفهم مرتين أخريين لا يؤمنون أصلا بالدين .

( 2 ) : يجب أن تفهموا أنه بالنسبة لبلايين البشر ، لا يمثل نبى الرحمة فى نظرهم سوى مغتال سفاح قاطع طريق بلطجى دجال زئر نساء ومولع بجنس الأطفال .
لا أحد يمكن أن يفهم تبريرا لمثل هذه السلوكيات منه أيا ما كان . القلة المؤمنة منهم تقول هل خلت كل الدنيا من البشر حتى يختار الإله شخصا كهذا رسولا . أما الغالبية العلمانية الساحقة ، فترى فقط أن تلك صفات تذهب بالإنسان العادى من أمثالنا للسجن إن لم يكن للمشنقة ، لا أن تصنع منه قديسا نبيا . وفى كل الأحوال فإن كل عبارات التقديس التى تقولونها عن سيد أهل الأرض لا تعنى شيئا بالنسبة لهم بالمرة ولا حتى قلامة الظفر الأصغر للقدم اليسرى . الأسوأ أن سياسة ’ ممنوع اللمس ‘ هذه التى تتخذونها مع رسولكم ستأتيكم قطعا بنيران عكسية هائلة . الفكرة فى حد ذاتها مضحكة وستفتح بوابات مرعبة للسخرية والهجوم ، أكثر من سيرة محمد العطرة نفسها .

( 3 ) : يقولون إنك تستطيع فى أوروپا أن تهاجم الإسلام وتسخر من محمد لكنك لا تستطيع إنكار محرقة اليهود . طبعا ! المحرقة تاريخ ، والتاريخ علم ، والعلم مقدس ، أما الدين فهراء .
اليهودية يا سادة لا حصانة لها ، لا فى أوروپا ولا فى غير أوروپا . سب إبراهيم وموسى وداود كما شئت ، ولن يقول لك أحد شيئا . لكن انكر المحرقة وستصبح صاحب أچندة سياسية وبرنامج كراهية ومحرضا دينيا ومهددا للسلم الاجتماعى ، وسيريد المجتمع كله وليس اليهود فقط سجنك من أجلها .

( 4 ) : المعايير المزدوجة . ونجيبكم باختصار : أنتم حثالة الأرض ، وهذه ليست شتيمة إنما توصيف علمى لواقع الحال والأرقام ، ومع ذلك لا تكفون ضجيجا أنكم خير أمة دونها كل الأمم . أنتم تعيثون فى الأرض فسادا 24 ساعة فى اليوم ، 7 أيام فى الأسبوع ، ثم تقيمون الدنيا وتقعدونها لو مس بكم أحد .
أليس للمسيحيين واليهود وحتى للوثنيين وعبدة الشيطان مشاعر دينية يجب أيضا أن تحترم ؟
أليس العلمانيون بشرا لهم مشاعر يجب أن تحترم ؟
أليست الفنانات والراقصات وحتى العاهرات إنسانات لهن مشاعر يجب أن تحترم ؟
إلى أن تشطبوا من قرانكم ‑ناهيك عن ميكروفونات جوامعكم‑ كل العبارات ’ المسيئة ‘ للكفار والمشركين ‑ناهيك عن العبارات المستحلة لدمائهم ، وإلى أن يتعلم قرآنكم من الآن فصاعدا الحديث بأدب عن المتبرجات الفاجرات ، فأنتم :
1- آخر من يتحدث عن ازدراء الأديان
2- آخر من يلفظ كلمة إيذاء المشاعر
3- آخر من يحتج على صحيفة قدمت رسوما ’ مسيئة ‘ لنبيكم أو يطالبها بالاعتذار
4- آخر من يتحدث عن المعايير المزدوجة !

( 5 ) : بعد 11 سپتمبر ، لا عصمة لفكر ، بالذات الدين ، بالذات الإسلام .
وأيضا لا استبعاد لفكر ، بالذات العرقية ، بالذات الإبادة ! الرائع أن الأمر ولأول مرة يتحول لمظاهرة غربية عارمة من أجل حرية الفكر ، ولتقول لكم يا سادة إن حرية التعبير جاءت لتبقى ، ودرة التاج فيها جوهرتان هيهات لكم أن تمسوا بأيهما تحت أية ظروف حالية أو مستقبلية : حق النقد العلنى للأديان والحرية الجنسية .
باختصار : إن حرية الفكر لأكثر قداسة من أى دين !

(dig:{(dig:{10():got:)(

HAMOUKAS
19-03-2008, 04:42 PM
http://farm2.static.flickr.com/1326/571304353_5534385148.jpg

http://farm2.static.flickr.com/1131/561539606_50acd05612_o.jpg

جمانا
19-03-2008, 04:48 PM
[U]باختصار : إن حرية الفكر لأكثر قداسة من أى دين !

(dig:{(dig:{10():got:)(
سلام محبة إذا كانت هذا هو الشعار...
ممكن يقبل لكن إذا كان الأمر استفزازا فقط لفئة بشرية معينة،فلا يجوز باسم الإنسانية....

عاطف المصرى
20-03-2008, 12:39 PM
سلام محبة إذا كانت هذا هو الشعار...
ممكن يقبل لكن إذا كان الأمر استفزازا فقط لفئة بشرية معينة،فلا يجوز باسم الإنسانية....



http://www.alarabiya.net/files/image/large_364_47200.jpg


ان الدنمارك تعلمنا اول دروس الحريه التى لاتخشى سوطا او تهديدا .. لاتخشى تفجير او قتل .. فالحريه بأنواعها هى الحياه .. وبدونها لانستحق الحياه ان تستكمل .

ولا يهم ان كانت الحريه كلمه او فكر او رسما - المهم انها اسلوب حياه

فلا بن لادن ولا الظواهرى ولا حتى مجلس الامن قادر ان يخرس كلمه ولا رسما طالما كانت هذه حريه شعب .

-----------------------

وعادت الرسوم ( الموسيئه ) لتغزف من اخرى بالحى الغربى

http://img148.imageshack.us/img148/2392/426du1.jpg

أعلنت منظمة يمينية دانماركية تدعى "وقف أسلمة أوروبا" إجراء مسابقة لرسومات جديدة مسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم وللإسلام ، في وقت تبرأ رئيس الوزراء الدانماركي أندرس فووغ من مواقف السياسي الهولندي غيرت فيلد المناهضة للإسلام.

ورفض مسؤول المنظمة اليمينية أندرس غراورس الحديث للجزيرة نت، لكنه قال لصحيفة يولاندس بوستن التي نشرت الرسوم المسيئة أول مرة في العام 2005 "نحن الآن بصدد عمل رسوماتنا الخاصة عن النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) حتى نتخلص من هذا المنع".

وأكد أن هذه الرسومات ستكون فعالة على غرار ما قام به الرسام فيستر غوورد صاحب أحد الرسوم المسيئة.

ولم يخف غراورس رغبة منظمته في رؤية الرسوم المسيئة منشورة في كل مكان "حتى نرهق المسلمين فلا يقومون بردود أفعال بعد ذلك".

وقال "نريد أن نجعلهم يتعبون حتى النهاية بحيث لن يستطيعوا بعدها حمل عود ثقاب في جيوبهم".

ويأمل المنظمون لحملة الرسوم المسيئة الجديدة بأن تؤدي أعمالهم إلى ترك المسلمين أوروبا والعودة إلى بلادهم.

نقلا عن الجزيره الارهابيه الوهابي

تم إضافته يوم الخميس 20/03/2008 م
---------------------

من سيفصلنى عن محبه المسيح
المصــرى

honeyweill
20-03-2008, 07:10 PM
قالت وسائل إعلام تشيكية إن مجموعة تطلق على نفسها اسم (أصدقاء حرية الكلمة)، علقت لوحات إعلانية تحمل واحدا من الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام على الجدران بمدينة برنو شرق التشيك، رغم اعتراض وزارة الخارجية التشيكية.

وكتبت هذه المجموعة تحت اللوحات المسيئة عبارة "الحرية ليست مجانية".

غير أن وزير الخارجية التشيكي كاريل شفارتشنبرغ رد على المجموعة في موقع إعلامي، وقال "هذا لا علاقة له بحرية التعبير"، وأدان تعصب الذين قاموا بتعليق اللوحات و"عدوانيتهم".

يذكر أنه يعيش نحو أربعمائة مسلم تشيكي وعشرين ألف مسلم أجنبي بالجمهورية التشيكية التي يبلغ عدد سكانها (2.1) مليون نسمة.

وتضم البلاد مسجدين أحدهما في براغ والثاني في برنو ثاني مدن البلاد.

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2008/2/15/1_765716_1_23.jpg
الاحتجاجات على الرسوم المسيئة تطورت لأعمال عنف بالدانمارك (الفرنسية-أرشيف)
توعد بن لادن
ويتزامن قرار هذه المجموعة التشيكية مع تهديدات أطلقها زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن أمس، توعد فيها الاتحاد الأوروبي بـ"رد قاس"، على إعادة نشر هذه الرسوم المسيئة.

واعتبر بن لادن -في تسجيل صوتي جديد، بث على الإنترنت- أن الرسوم التي نشرتها صحيفة دانماركية وصحف أخرى في أوروبا "جزء من حملة صليبية جديدة كان لبابا الفاتيكان باع طويل فيها".

وخاطب بن لادن من وصفهم بالعقلاء في الاتحاد الأوروبي، قائلا "إن نشر تلك الرسوم هدفه اختبار المسلمين في دينهم، والجواب هو ما ترون لا ما تسمعون فلتثكلن أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلى الله عليه وسلم".

تجدر الإشارة إلى أن نشر هذه الرسوم تسبب بموجة غضب كبيرة بين المسلمين في مختلف دول العالم، التي شهدت الكثير منها مظاهرات احتجاجية عارمة، كما دعا الكثير من المنظمات الإسلامية لمقاطعة الدول التي تصر على نشر الصور المسيئة اقتصاديا.

مجدا لاسم الرب والنصر لاوروبا وستطردون يامسلمين قريبا باذن الله


http://www.aljazeera.net/NR/exeres/DADC7338-12E4-4442-8A94-56DA784D58CD.htm


almoghtareb

انظرو الى اين اوصل لارهابي العميل اسامة بن لادن الامة الاسلامية.اذا كان قد هدم برجين فقد فقدنا بلدين.اذا كان قد قتل بضعة الالاف من المدنيين الابرياء في الغرب فقد فقدنا بسبه اضعافه مئات من ابرياء شعوبنا.اذا كان قد خَسر الغرب بضع مليارات من الدولارات فقد خسرنا شرفنا وعزتنا وكرامتنا التي لا تقدر بثمن.اذا كان الغرب واوربا ينظرون للمسلمين بأحترام سابقا فألان يسيئون لنبي الاسلام من دون خوف.فأي عميل ياترى يقدم كل هذه الخدمات الجليلة لامريكا واوربا غير اسامة بن لادن الارهابي بمغامراته المجنونة؟فتبا له
صرخة محمدي محبط علي بن لادن هههههههههههه ياريت الاخوه في الله قائمة بمنتجات التشيك علشان توضع علي القائمة وياريت يامسلمين متقفلوش القوس بتاع القائمة علشان لسه الي جايين كتير نيهااهاهاهاهاهاهاهاها وسلمولي علي الارهابي ابن امنة النجسة

honeyweill
20-03-2008, 07:24 PM
بينما يتصاعد الجدل الداخلي إزاء اتساع المقاطعة الشعبية للسلع الدانماركية والقلق الذي عبر عنه وزير الخارجية الدانماركي بيير ستي موللر بشأن هذه المقاطعة، خرج حزب الشعب الدانماركي اليميني بزعامته السياسية بيا كيرسغوورد بموقف يدعو إلى مقاطعة العرب.


ففي موقف اعتبره المراقبون ردة فعل على اتساع المقاطعة العربية، طالب الحزب اليميني الحكومة الدانماركية بوقف التصدير والتعامل مع العالم العربي وبوقف ما سماه "مساهمة الدانمارك في دمقرطة الأنظمة العربية".


مقاطعة العرب
وعبر مقرر السياسات الخارجية في الحزب سورن أسبرسن عن رغبته بأن تتوقف الشركات الدانماركية عن التصدير إلى الدول العربية و"التركيز على أسواق العالم الحر"، معتبرا أن المقاطعة الأخيرة بسبب أزمة الرسوم المسيئة أثبتت أنه لا جدوى من التركيز على العالم العربي.


ودعا أسبرسن الشركات الدانماركية إلى التفكير بأن "التعامل معهم (العرب)" لا يستحق الجهد المبذول وخصوصا أن المقاطعة لا يبدو لها سقف زمني واضح، موضحا في الوقت نفسه أن العرب لهم الحق في اختيار السلع كما أختار أنا دوما البضائع الإسرائيلية فقط، على حد قول مقرر السياسات الخارجية في حزب الشعب اليميني المثير للجدل.


من ناحيتها عبرت وزارة الخارجية الدانماركية عن قلقها من اتساع المقاطعة الشعبية للدانمارك، مؤكدة أن بلدان مثل المملكة العربية السعودية واليمن ومصر والأردن وبعض الدول الأخرى أصبحت فيها المقاطعة ملموسة وانخفضت السلع الدانماركية المباعة في تلك الأسواق.


بينما لم يستطع "مجلس التصدير" الدانماركي تقديم أرقام بتراجع نسبة بيع السلع الدانماركية في "بلدان المقاطعة"، قال إن مشتقات الألبان ليست هي الوحيدة التي تأثرت بالمقاطعة بل حتى قطاع الأدوية بات يتأثر منها.


منتجات آرلا من أكثر المواد المصدرة للدول العربية (الجزيرة نت)
ومن الجدير ذكره أن العالم العربي يعتبر السوق الرئيسي للشركات والمصانع الدانماركية.


رفع حالة التأهب
من جهة أخرى اعتبرت المخابرات الدانماركية أن التهديد ضد الدانماركيين والمصالح الدانماركية أصبح حقيقيا بعد إعادة نشر الرسوم المسيئة، وذلك حسبما خلص إليه "مركز تحليل الإرهاب" التابع لجهاز الاستخبارات.

وقالت الاستخبارات إن المصالح الدانماركية في عدد من الدول أصبحت تحت تهديد الاستهداف، خصوصا في دول شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان.


وقال مدير الاستخبارات ياكوب شارف للتلفزيون الدانماركي إنه في الوقت الحاضر تبدو التهديدات جدية "من قبل الجماعات المتشددة في الخارج ضد الدانماركيين والمصالح الدانماركية".

وأشار إلى أن جهازه وبالتعاون مع الخارجية رفعا من حالة التأهب ويقدمان الإرشادات للدانماركيين الموجودين في دول المناطق المحددة أو الذين سيتوجهون إليها بتوخي الحذر من احتمال استهدافهم.

من جانبها أكدت شركات السفر أن تلك التحذيرات فيها الكثير من المبالغة، وأنها تقوم بتهدئة الدانماركيين الذين يتوجهون في عطلة الفصح إلى عدد من دول المنطقة لقضاء إجازاتهم هناك.

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/92888334-6C79-416F-BEAC-AEEFC07058AE.htm

honeyweill
20-03-2008, 07:30 PM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2008/3/12/1_776383_1_34.jpg

الرعــــاع يتظاهروون في الشرق الاوسط ويردون اقتحام سفاره الدانيمارك في طهران

http://aljazeera.net/mritems/images/2008/2/27/1_771047_1_34.jpg

والجعانين الحافيين ال ايه عايزين ينفذوا عقوبات علي الدانيمارك

ashrafb
20-03-2008, 07:30 PM
الله؟ هي مش دي الجزيرة اللي نشرت مرة انهم اكتشفوا دواء لعلاج الايدز؟
http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=298277

ده اعلام فاشل وليس له اي مصداقية.. ده حتى كليلة ودمنة اكثر اثارة منهم

honeyweill
20-03-2008, 07:36 PM
http://aljazeera.net/mritems/images/2007/2/22/1_676694_1_34.jpg

وزير خارجية الدانمارك (يسار) نفى تاثر اقتصاد بلاده من المقاطعة (الأوروبية-أرشيف)

قللت كوبنهاغن من شأن إعلان الخرطوم مقاطعة بضائعها ومنع مواطنيها من دخول السودان على خلفية إعادة 17 صحيفة نشر الرسوم المسيئة للرسول محمد الـــــمسحور القذرcr::, قائلة إن مثل تلك المقاطعة لن تؤثر على الاقتصاد الدانماركي.

وقال وزير الخارجية بيير ستي موللر إن السودان إذا قاطع منتجات الدانمارك فإن ذلك يعني أنه "لا يمكنه أن يكون عضوا بمنظمة التجارة العالمية, وستنعكس المقاطعة عليهم, وهذه هي قواعد اللعبة".

وأضاف موللر -في تصريحات للقناة الثانية بالتلفزيون الرسمي- أن الخرطوم "تخاف" من مقاطعة المنتجات الدانماركية حفاظا على موقعها في منظمة التجارة.

وعن ردود الأفعال عامة على إعادة نشر الرسوم المسيئة نفى وزير الخارجية الدانماركي وجود أزمة كبيرة, مشيرا إلى أن "الأمر يتعلق بدعوات مجموعات دينية للمقاطعة".

وأضاف أن الأساليب التي استخدمتها وزارته بنفس الأزمة قبل عامين تستخدم الآن إضافة إلى تفحص مواقع الإنترنت والصحف وشرح "مواقفنا وتقديم حججنا".

هجوم لاذع
بدوره شن مقرر السياسات الخارجية بالبرلمان الدانماركي سورن بيند هجوما لاذعا ضد القرار السوداني.

وقال بيند بسخرية "يا بلد العصابات وقطاع الطرق والذين بوسائط القرون الوسطى تقومون بالمجازر في المناطق القريبة منكم.. عليكم العار.. إن اسم السودان وحده يستدعي هز الرأس والاشمئزاز".

أما رئيس وزراء الدانمارك أندرس فوغ راسموسن فأكد في مؤتمر صحفي أن " تقارير تفيد بأن المجموعات الدينية المتشددة تحاول استغلال الوضع, وهناك مناطق الأمور فيها هادئة جدا ولم يحدث فيها ردود فعل", مضيفا أنه من الصعب تقدير تطور الأزمة.

وفي رده على استفسار حول إستراتيجية حكومته وما إذا كانت قائمة على الهجوم بدلا من الدفاع, قال راسموسن "نحن ننشط بشكل كبير للاطلاع على ما يدور في كل بلد على حدة, وقد تعلمنا من التجربة السابقة".

قضية "إرهاب"

وأضاف أن القضية "قضية إرهاب وهذا هو لب الأزمة, وعندما قامت الصحف بإعادة نشر الرسوم فإنها لم تقم بذلك للإساءة للمشاعر الدينية عند الآخرين".

وفي إشارته لقضية "الإرهاب" يقصد التهمة التي وجهت لثلاثة أشخاص بالتخطيط لقتل كورت فستير غورد رسام الكاريكاتور بصحيفة يولاندس بوسطن, دون تقديمهم للمحاكمة حتى الآن. وقد أطلق أحدهم في نفس يوم التحقيق.

وفي إطار نفس الأزمة عرضت صحيفة "بوليتيكن" الدانماركية برنامج "رواد المستقبل" الذي تبثه فضائية الأقصى, نقلا عن مؤسسة الشرق الأوسط للبحث الإعلامي, واتهمت الصحيفة مقدمة البرنامج والأطفال المتصلين بالبرنامج بـ"تهديد الدانماركيين بالقتل" وتحديدا رسام الرسوم المسيئة.

http://aljazeera.net/NR/exeres/C0694E77-A91E-4F52-99E9-FB877017F806.htm

جمانا
20-03-2008, 07:43 PM
سلام محبة..
أكيد أخ هاني فالمقاطعة لا تفيد في شئ....
العرب يهدمون اقتصاد دولهم حينما يقاطعون منتوجات اشترتها دولهم...
أنا لا أدري لحد الآن ما معنى مقاطعة منتوجات الدنمارك...

honeyweill
20-03-2008, 07:44 PM
http://aljazeera.net/mritems/images/2008/2/16/1_766165_1_34.jpg

بعد ماخرجوا من بلادهم حافيين جايين يتظاهروا ضدها ..مظاهره في الدانيمارك من المحمديين الارهابيين هناك

منشورات في كل مكان تطالب بطرد المسلميين الارهابيين

الحزب النازي يطالب بطرد المحمديين الارهابيين


الدانمارك



لم يتوقف الجدل الدائر في الدانمارك على خلفية إعادة نشر الرسوم المسيئة للرسول محمد المسحور القذر cr:: عند حد الاحتجاجات والتصريحات السياسية التعميمية ضد الإسلام ومحاولات تصوير الأمر على أنه ردة فعل على إحباط محاولة قتل رسام الكاريكاتور كورت فيسترغوورد وما رافقها من احتجاجات.


فجديد المواقف الدانماركية هو دخول الحزب النازي الدانماركي على الخط عبر توزيعه منشورات تطالب بإبعاد كل الأعراق والثقافات الغريبة من الدانمارك.

وينشط هذا الحزب الذي يسمي نفسه "الحركة الاشتراكية الوطنية الدانماركية" بالتحالف مع النازيين الجدد من الدول الإسكندنافية وألمانيا ويُسمح له بالعمل وفق "حرية التعبير".


الحزب النازي في منشوراته التي وزعها في وسط مدينة آرهوس على المارة يُهاجم رئيس الوزراء الدانماركي واليمين المتطرف على سياساته المتشددة أصلا بالمطالبة بجعل الدانمارك منطقة عرقية صافية بدون وجود أي دانماركي من أصول عرقية غير دانماركية بمن فيهم المهاجرون.

ويقدم النازيون في منشوراتهم رسما لعائلة مهاجرة تجلس على بساط الريح مع جملها والأطفال، مهددا من تحول الدانمارك إلى مجتمع متعدد الثقافات إذا لم يُطرد كل الأجانب. والنازيون يستخدمون العنف في تحركاتهم ضد المهاجرين وحتى ضد الأحزاب السياسية الدانماركية والشرطة.

honeyweill
20-03-2008, 07:57 PM
http://aljazeera.net/mritems/images/2008/2/18/1_767146_1_34.jpg
حرائق المسلمين الارهابيين للدانيمارك
بقي تحرقوا البلاد الي لمتكوا يا حافيين ياولاد عيشة الصفوانية المرضعه للبن
ايامكوا جاية وهتاخدوا بالجزم

الدانمارك تفرد برنامجا حواريا حول الحرائق وحرية التعبير

الفتنة مع الدانيماركيين سببها وهابيتة وارهاب المحمديين ولذلك لابد من تطردهم

أفردت القناة الثانية بالتلفزيون الدانماركي مناظرة وحوارا في ضاحية نوربرو بالعاصمة كوبنهاغن على خلفية أعمال الشغب المستمرة منذ عشرة أيام، لقيت مشاركة واسعة من الجمهور والسياسيين ورجال الدين والمختصين في مسائل الدمج.


وأقيمت المناظرة التي استمرت إلى ساعة متأخرة من مساء أمس على خلفية الحرائق والانفجارات التي وقعت في كوبنهاغن، وعلى خلفية التراشق الإعلامي بين السياسيين من اليمين واليسار.

واعترف رئيس حزب الشعب الاشتراكي فيلي سوندال بأن الشبيبة الدانماركية ذات الأصول العرقية غير الدانماركية تتعرض لتمييز "ومعاملة غير عادلة" في الدانمارك، ودعا إلى حل تلك المشاكل بشكل ديمقراطي في ذات الوقت الذي وجه فيه انتقادات عنيفة إلى "حزب التحرير".


مناظرة ساخنة
وبينما شاركت وزيرة العدل الدانماركية لينا إيسبيرسن ورئيس الشرطة الدانماركية بيير لارسن وزعيمة حزب الشعب اليميني بيا كيرسغوورد ورئيس حزب الشعب الاشتراكي فيلي سوندال في هذه المناظرة، حضر بقوة جمهور من الشباب والناشطين في المنطقة موجهين للسياسيين الكثير من الانتقادات على خلفية وصفهم أولئك الشباب بأنهم "متطرفون".

ووجدت بيا كيرسغوورد نفسها في مواجهة انتقادات عنيفة من الدانماركيين والمهاجرين الحاضرين في قاعة البث من الضاحية نتيجة تطرف مواقفها ودعوتها إلى معاقبة جماعية لأهالي المحتجين وطلبها تخفيض سن العقوبات إلى 13 بدل 18 عاما، وإصرارها على خطاب "فليرحلوا".


من جانبهم تحدث الشباب الحاضرون عن الطريقة المهينة التي يتعامل بها رجال الأمن معهم مثل التفتيش الجسدي لبعضهم عدة مرات خلال ساعات قليلة، ونعتهم بنعوت لا تليق بالتعامل مع البشر حسب شهادة سائق دانماركي من أصل فلسطيني اعتدت عليه الشرطة أمام سكنه مما فجر غضب الشباب الارهابي fireفي المنطقة.


وعلق مسؤول الشرطة الدانماركية بأنه سيأخذ "الشكاوى التي طرحها الشباب للفحص" لكنه عبر في الوقت ذاته عن أنه لا يعتقد أن "حالة واحدة هي التي أشعلت كل هذه الاحتجاجات" معترفا بطريقة غير مباشرة بارتباط الأمور ببعضها بما فيها أزمة الرسوم المسيئة للرسول الارهابي محمد المسحور القذرcr::.

وتحدثت وزيرة العدل عن ضرورة "معاملة موحدة للجميع من قبل الشرطة" وبأنه يجب احترام عمل الشرطة من جانب آخر مطالبة بالتعامل بحزم وشدة مع مثيري الشغب قائلة "إننا في الدانمارك ولسنا في غزة"، وهو شعار طرحه ناصر خضر مسبقا.


بعض الخبراء الذين حضروا المناظرة تحدثوا عن أن أزمة الرسوم ساهمت بالفعل في زيادة الردود العنيفة ووجهوا انتقادات واضحة لمحاولة رئيس الوزراء والسياسيين التنصل من المسؤولية ورميها على الشباب والأهالي مذكرين بإهمال المشاكل التي يعاني منها المهاجرون في تجمعاتهم.

وفي ذات الاتجاه طالب الدانماركي المسلم عبد الواحد بيدرسن باحترام مشاعر المسلمين وعدم التعميم في الاتهامات، تماما مثلما فعل قاسم أحمد الذي طالب اليمين الدانماركي بالكف عن "استخدام تسميات مهينة بحق المسلمين وتسميتهم متطرفين وإرهابيين" موجها كلامه لكيرسغوورد التي انتقدت مشاركته في مظاهرة دعا إليها حزب التحرير فسألها قائلا "أليست حرية رأي وتعبير"؟

وردا على سؤال مديرة الحوار عما إذا كانت بيا كيرسغوورد، تقصد "الانصهار" بدل الاندماج أجابت الأخيرة بالموافقة مع تبريرات وتراجعات أمام الجمهور عما عنته بالانصهار مع الحفاظ على "بعض القيم".


تشدد في المواقف
وبدا من المناظرة انفتاح من قبل الشباب الدانماركي من أصول عرقية مختلفة مقابل دعوات إلى التشدد في المواقف من وزيرة العدل في حكومة اليمين التي حملها رئيس حزب الشعب الاشتراكي مسؤولية خطاب كهذا، مضيفا أن المعالجة الأمنية ورمي المسؤولية على هؤلاء الشباب وأهاليهم لا تفيد حسبما قال فيلي سوندال.

وحتى اللحظات الأخيرة من البرنامج الذي تابعه الملايين أصرت زعيمة حزب الشعب اليميني على ترديد عبارات عن الإسلام والمهاجرين تثير الاستفزاز والإحباط لدى هؤلاء الشباب ولدى الأحزاب المعارضة لتوجهات اليمين المتدين.
http://aljazeera.net/NR/exeres/C2EFF280-DE5C-45BC-98D3-0EF0EB8EB561.htm

honeyweill
20-03-2008, 08:03 PM
http://aljazeera.net/mritems/images/2008/2/18/1_767147_1_34.jpg

صور الحرائق التي حرقت كل شيء ..سيارات الدانماركيين تحرق في الباركينج اما اعين الناس في ظلام اليل تشتعل بيد المحمديين الارهابيين وهذا ما نراه باعيننا كما قال زعيمهم بن لادن الارهابي الاكبر هذا يفعلونة في بلاد الناس مالبلكم بلادهم وهل نسكت علي مايحدث لنا من غبن منظم في مصر اذن يا محمديين؟!

تواصلت عمليات الشغب والحرائق التي امتدت إلى عدد واسع من المدن والضواحي الدانماركية رغم مرور أسبوع على اندلاعها، مكبدة شركات التأمين ملايين الدولارات، إضافة إلى الآثار المعنوية والخدش الذي أصاب صورة الدانمارك داخليا وخارجيا.

حصيلة مؤلمة
فبعد أسبوع على بدء أحداث الشغب كانت حصيلة الحرائق 106 سيارات إضافة إلى العشرات من البيوت والحاويات وغيرها من الممتلكات الخاصة والعامة، مثل الحافلات التي اضطرت بعض خطوطها للتوقف عن إكمال خط سيرها في بعض الضواحي، وخصوصا في غيليروب في آرهوس.

وقد وصل عدد الحرائق حتى فجر اليوم الاثنين إلى 360 حريقا، وتم توقيف أكثر من ثلاثين شابا، وتتعرض الشرطة في معظم أماكن الشغب للرشق بالحجارة حين تتدخل لتوقيف بعض الأشخاص.

ويقدر بعض الاقتصاديين بأن هذه الأعمال ستكون مكلفة جدا للاقتصاد المحلي في البلديات التي شهدت وتشهد هذه الأحداث التي يبدو أنها خرجت عن السيطرة.

وتعود جذور هذه الأحداث لما قبل توقيف من ادعت الشرطة بأنهم يخططون لقتل رسام الكاريكاتير كورت فسترغورد، وذلك عندما ثارت شبيبة من المهاجرين ضد ممارسات الشرطة القاسية أثناء اعتقالهم مواطنا من أصل فلسطيني، مما شكل البذرة الأولى لأعمال الشغب التي سرعان ما انتشرت بعد نشر الرسوم المسيئة.

التهرب من الحقيقة
ويتخوف بعض الاختصاصيين من أن تكون مسألة الحوار مع الغاضبين قد تجاوزتها الأحداث كما في بؤرة التوتر الرئيسية في ضاحية غيليروب، حيث صرح بعض القائمين على المساجد بأنه يصعب التأثير على هؤلاء الذين لا يرتادون تلك المساجد.

وقد صرح إمام أحد المساجد من آرهوس رضوان منصور بأنه لم يعد يعرف "الطريقة التي يمكن بها إنهاء غضب الشباب على نشر الرسومات المسيئة".


مروان الزعبي
ورغم رفض الجهات الرسمية للربط الفعلي بين أزمة الرسوم وتلك الأحداث، إلا أن الصحف الدانماركية كانت تغطي ما يجري تحت عنوان "أزمة محمد المسحور القذر الارهابي cr:: رقم 2" في الوقت الذي يحاول فيه السياسيون تصوير الأمر على أنه أحداث شغب منعزلة يقوم بها شباب غاضبون دون شرح لخلفية وأسباب هذا الغضب.

من جهته صرح عضو المجلس البلدي من مدينة كولدينغ مروان الزعبي للجزيرة نت بأن الأمور متداخلة، ولا يمكن الجزم بأن الرسومات ليس لها علاقة بما يجري، مؤكدا في الوقت ذاته أن التذمر هو من الناحية السياسية لما يجري بحق المهاجرين، فالحكومة –حسب رأيه- تتبع سياسة خاطئة "تميز بين الدانماركيين الأصليين والدانماركيين من أصول مهاجرة".

وقد تجنب رئيس الوزراء الدانماركي أندرس فووغ راسمسون في تصريحاته للتلفزيون الدانماركي الأحد الربط بين أحداث الشغب وإعادة نشر الرسوم المسيئة، وبحسب البعض فإن الموقف الرسمي يتجنب هذا الربط حتى لا يُطالب بموقف ما من قضية الرسومات، كما طولب قبل عامين حين رفض الالتقاء بالسفراء العرب في كوبنهاغن.


http://aljazeera.net/NR/exeres/3AF45EF0-1641-47D9-9377-7F9227B19F38.htm

honeyweill
20-03-2008, 08:15 PM
http://aljazeera.net/mritems/images/2008/2/18/1_767149_1_23.jpg

أعمال عنف وحرائق في الدانمارك


تتواصل عمليات الكر والفر بين مجموعات من الشباب والشرطة الدانماركية في عدد من المدن الرئيسية بسبب الحرائق التي طالت عدة مناطق في البلاد. أصابع الاتهام الحكومية تتجه إلى شبان مهاجرين بسبب استثارتهم من كثرة ملاحقة الشرطة لهم أو بسبب الرسوم المسيئة للرسول محمد. أما الشباب المهاجر فيبررون لجوءهم للعنف بالتمييز العنصري والاعتقالات المتكررة لهم دون سبب.

HAMOUKAS
21-03-2008, 09:33 AM
http://www.jesus-for-all.com/media/call_to_bomb_burn_kidnap_slaughter_Danish.wmv (http://www.jesus-for-all.com/media/call_to_bomb_burn_kidnap_slaughter_Danish.wmv)


(dig:{fire(dig:{fire

shootafar
21-03-2008, 11:05 AM
الدعوة إلي تفجير وحرق السفارات وخطف وذبح السفراء الدنماركيين عند قبر الرسول إرضاء له


http://www.jesus-for-all.com/media/call_to_bomb_burn_kidnap_slaughter_Danish.wmv (http://www.jesus-for-all.com/media/call_to_bomb_burn_kidnap_slaughter_Danish.wmv)


(dig:{fire(dig:{fire

اليست هذه هى الذبائح للتقرب من الاوثان اين الفرق بين الوثنية و الاسلام اذا

المنصور بالله
22-03-2008, 08:46 AM
منظمة «وقف أسلمة أوروبا» تعلن عن مسابقة جديدة للرسومات المسيئة

http://www.almasry-alyoum.com/article.aspx?ArticleID=98358

ashrafb
23-03-2008, 10:52 AM
(dig:{ لعن اللة الاقباط اينما كانو @#$ واسامة ابن لادن ما هو الا اسد الاسلام الذى يعتز اى مسلم على وجة الارض انا يكون هذا المجاهد العظيم عربى مسلم يدافع عن الاسلام ضد اى قبطىسولت لة نفسة ان يسىء الى سيد البشرية محمد صلى الله علية وسلم واخر قولىلا تحزنن على غدر الزمان @فطلما رقصت ال**** على جثث الاسود##ولا تحسبن الا**** برقصها تعلوا على اسيادها @@@@@@فستظل ال**** ****ا والاسود اسودا $$ونصر الله اسامة واعاونة

---------------------------------
تشيكي ده يا مرسي؟؟

fanous2102
23-03-2008, 11:17 AM
(dig:{ لعن اللة الاقباط اينما كانو @#$ واسامة ابن لادن ما هو الا اسد الاسلام الذى يعتز اى مسلم على وجة الارض انا يكون هذا المجاهد العظيم عربى مسلم يدافع عن الاسلام ضد اى قبطىسولت لة نفسة ان يسىء الى سيد البشرية محمد صلى الله علية وسلم واخر قولىلا تحزنن على غدر الزمان @فطلما رقصت ال**** على جثث الاسود##ولا تحسبن الا**** برقصها تعلوا على اسيادها @@@@@@فستظل ال**** ****ا والاسود اسودا $$ونصر الله اسامة واعاونة
حقيقي بن لادن اسد
اذا كان اسد صحيح يبقي
لازم يكون ابن لبؤه

ريجان
23-03-2008, 11:29 AM
(dig:{ لعن اللة الاقباط اينما كانو @#$ واسامة ابن لادن ما هو الا اسد الاسلام الذى يعتز اى مسلم على وجة الارض انا يكون هذا المجاهد العظيم عربى مسلم يدافع عن الاسلام ضد اى قبطىسولت لة نفسة ان يسىء الى سيد البشرية محمد صلى الله علية وسلم واخر قولىلا تحزنن على غدر الزمان @فطلما رقصت ال**** على جثث الاسود##ولا تحسبن الا**** برقصها تعلوا على اسيادها @@@@@@فستظل ال**** ****ا والاسود اسودا $$ونصر الله اسامة واعاونة


تمخض الجبل فاخرج فأراً .. الاسود تخرج للمواجة ولكن بن لادن يختبىء كالنسوان والفئران داخل مغارات تورا بورا فاين شجاعة الاسود هذة . يارجل روح موت على خيبتكم وبعدين بتلعن الاقباط لية . دة اللى تعلمتة من رسولك السبباب واللعان ومن قرأن اللى بيلعن ابى لهب .هذة هى اسلحة المسلمين تعوون كالكــــلاب فقط طبعا اليوم اكملت لكم دينكم ورضيت لكم الجهل دينا .يا امة ما انا بقأرىء .

faraway5050
23-03-2008, 12:13 PM
انا مش موافق علي هذا الاسلوب فانا كشخص مسيحي باتبع كلام الانجيل ومخلصي باجد صعوبه في هذا العمل وباسال نفسي هل السيد المسيح لو معانا ( وانا عارف انه معانا في كل وقت ) كان هيبقي مبسوط يا جماعه فلنكن سفراء علي الارض للسيد المسيح

عاطف المصرى
24-03-2008, 03:36 PM
خش معايا على اللى بعده

في رسالة سلمها له سفيرها في القاهرة

حكومة هولندا تؤكد لشيخ الأزهر عرض فيلم مسئ للقرآن والرسول


القاهرة - أحمد محمد

أعرب شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي عن استيائه الشديد من رسالة تسلمها اليوم الاثنين 24-3-2008 من وزير الخارجية الهولندي يؤكد فيها عدم استطاعة حكومته منع فيلم "فتنة" المسئ للقرآن الكريم والرسول، وأنه سيتم عرضه كما هو مقرر، على أن تتخذ الإجراءات القانونية بعد ذلك.

وقال طنطاوي موجها كلامه لسفير هولندا في القاهرة تشيرد دى زفان الذي سلمه الرسالة في مكتبه "يجب وقف عرض هذا الفيلم ولايمكن بأى حال من الأحوال السكوت أو الانتظار حتى يتم عرضه لأننا لانقبل ذلك مطلقا".

http://www.alarabiya.net/articles/2008/03/24/47380.html

وللتعليق على الموضوع :

الآن الحرب على الارهاب يمكن ان تكتمل بمساعده هولنـــــدا والدنمارك - وبهذا لن امريكــــــا وحدها فى هذا المعترك .

---------------------------

من سيفصلنى عن محبه المسيح
المصـــــــرى

http://img214.imageshack.us/img214/8959/36yr8.gif

ياااه
24-03-2008, 03:50 PM
الصراحة الصورة معبرة جدا وتخيلوا انه فيه شبه بين وبين الي ركبه
ههههههههههه

honeyweill
24-03-2008, 05:18 PM
---------------------------------
تشيكي ده يا مرسي؟؟

)hayP))hayP))hayP))hayP)
(hrt:(hrt:(hrt:(hrt:(hrt:

Pharo Of Egypt
27-03-2008, 04:58 PM
http://www.copts.net/forum/showpost.php?p=272605&postcount=8
got:)(10)1010)1010():10():(brv1:(brv1:

ياااه
27-03-2008, 04:59 PM
ياكلووون من خيراتها ثم يحرقوها


هو طبعهم ولا جايبينه من برى؟؟؟؟؟

HAMOUKAS
29-03-2008, 05:40 AM
Fitna the Movie : Geert Wilders' film about the Quran

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4936&stc=1&d=1206368927

و فيما يلى الرابط الحقيقى لمشاهدة فيلم
فــــتـــــنــــة : FITNA
الهولندى الاصلى الرائع

http://cdn.liveleak.com/FLVPlayer.swf?xml=http://www.liveleak.com/play_flash_xml.php%3ftoken=7d9_1206624103%2526embe d=1 (http://cdn.liveleak.com/FLVPlayer.swf?xml=http://www.liveleak.com/play_flash_xml.php%3ftoken=7d9_1206624103%2526embe d=1)


الفيلم ده اكبر خدمة مجانية لضرب وهدم الدين الاسلامي

لو المسلميين سيشعور بالاستياء اولي لهم الشعور بالاستياء من ايات الذبح و تقطيع الايدي و الارجل و الرقاب و التشويه للاجساد البشرية التي امرهم بها الههم في القران
هذا الفيلم لم يفعل شئ جديد علي الاسلام !!
المسلمون يقتلون و يذبحون و يحرقون و يفجرون و هكذا يأمرهم القران فيطبقونه اذن اين المشكلة؟؟


If muzlims should be offended they she be offended that these homocidal verses exist in their holy book and they are religiously applying them!!!

so where is the problem?
why the **** are they offended???

MILLIONS DIED IN THE NAME OF IZLAM
THAT'S WHAT SHOULD FUCKING OFFEND THEM


(dig:{(dig:{(dig:{(dig:{(dig:{

fanous2102
29-03-2008, 06:12 AM
انا مش قادر افهم المسلمين هايجين ليه
الفيلم مش جامد قوي ...وكل مانقوله هنا اقل مما رآيناه
الم نري فيلم الطفله الي قالت ان اليهود احفاد قرده وخنازير
الم يكن الفيلم موثق..وبصور وادله موثقه
يعني مجرمين وبلطجيه ودين ارهابي
وعايزين نصقف لهم
كان متهيآلي ان الفيلم هايعكس صور من ارهاب محمد
وشهوات محمد التي كانت لاتنتهي
وآسبح كل مسلم حقيقي عليه ان يكون قرصان اسوه برسول اللات
القرصان حمامه ابن امنه

HAMOUKAS
29-03-2008, 11:52 AM
ياريت يااخوه حد يرفع الفيلم علي اليو تيوب احنا مقصريين اوي علي اليوتيوب

غالبية الفيديو كلها اسلامية يرفعوها ويكتبون عليها اساءات للمسيحيين


Geert Wilders -
Fitna the movie (Official English)

http://www.jesus-for-all.com/media/Geert_Wilders_quran_fitna.wmv (http://www.jesus-for-all.com/media/Geert_Wilders_quran_fitna.wmv)


(sml11)(flowers)(sml11)(sml11)

HAMOUKAS
30-03-2008, 07:19 AM
Geert Wilders -
Fitna the movie (Official English)

http://www.jesus-for-all.com/media/Geert_Wilders_quran_fitna.wmv (http://www.jesus-for-all.com/media/Geert_Wilders_quran_fitna.wmv)


(sml11)(flowers)(sml11)(sml11)


violent verses in QURAN

violent verses in KORAN

For 1400 years from the time the Arabs Muslims occupied my lovely country Egypt .

Arabs Muslims started to kill Egyptian men if they refused to convert to Islam and rape Egyptian women for the same purpose

Muslim believe without understanding..and when you tell them the truth they get mad and denied and

get surprised about the true of Islam religion.




koran 47:4 ''Therefore, when ye meet the Unbelievers, smite at their necks; at length, when ye have thoroughly subdued them, bind a bond firmly (on them)''

Koran 9:5 “Fight and kill the disbelievers wherever you find them, take them captive, harass them, lie in wait and ambush them using every stratagem of war.”


Koran 3.151: We will cast terror into the hearts of those who disbelieve, because they set up with Allah that for which He has sent down no authority, and their abode is the fire, and evil is the abode of the unjust


قَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (الأنفال 39).

تحريض علي القتل والاغتصاب والنجاسة والتخلف والفقر


(dig:{(dig:{(dig:{(dig:{(dig:{

HAMOUKAS
30-03-2008, 03:37 PM
هدية خاصة للعضو وطنى مخلص (sml11)(flowers)(sml11)

Video: Fitna the Movie: Geert Wilders' film
about the Quran (English)



الفيلم الان على video.goole

http://coptsrights.com/forum/images/smilies/co06.gif

http://video.google.com/videoplay?docid=3369102968312745410 (http://video.google.com/videoplay?docid=3369102968312745410)

got:)((sml22)(sml22)

بعد يوم واحد ، 10 ملايين تنزيل للفيلم قبل منعه .
الشق المضئ من الخبر أن الفيلم أصبح الآن متاحا على ملايين المواقع
بما فيها يو تيوپ و جووجل ڤيديو نفسيهما .

لم أفهم لماذا هذة الضجة بسب الفيلم بالرغم من وجود افلام أخرى أراها أقوى وافضل مليون مرة بكثير , وهذه الافلام تعلن بصراحة ربط الارهاب بالاسلام وخطة الاستيلاء على العالم بنصوص القرآن

- شاهد اقوى الافلام سخونة على موقع

http://www.terrorismawareness.org/ (http://www.terrorismawareness.org/)

Jihad (http://www.terrorismawareness.org/know-about-jihad/)

The Islamic —Mein Kampf . (http://www.terrorismawareness.org/islamic-mein-kampf/)


http://coptsrights.com/forum/images/smilies/gif%20(82).gifhttp://coptsrights.com/forum/images/smilies/gif%20(46).gifhttp://coptsrights.com/forum/images/smilies/gif%20(76).gif

HAMOUKAS
31-03-2008, 01:32 PM
عرض مسرحية ايات شيطانية في اكبر مسرح في برلين

ولعها ولعها شعللها شعللها

(sml11)got:)(got:)((sml1)

عرض مسرحية "آيات شيطانية" في ألمانيا

http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/43053000/jpg/_43053349_salman_bbc203b.jpg


لم يتضح ما إذا كان سيحضر أم لا
عرض مسرح قرب العاصمة الألمانية برلين مسرحية عن رواية "آيات شيطانية" لمؤلفها الكاتب البريطاني الجنسية الهندي الأصل سلمان رشدي.

وقالت الشرطة في ألمانيا إنها وفرت المزيد من الحماية لذلك المسرح.

وقضى رشدي أكثر من عقد في الخفاء بعد أن أصدر الزعيم الايراني الراحل آية الله الخميني فتوى باباحة دمه عقب إصداره تلك الرواية باعتبراه مجدفا.

وكان الخوميني قد أفتى عام 1989 إلى قتل رشدي.

وتقول الشرطة في بوتسدام إنه ليس لديها أي إشعار عن خطط لجماعات إسلامية للتظاهر خارج المسرح.

وقد تمت دعوة رشدي لحضور افتتاح المسرحية غير أنه لم يتضح بعد ما إذا كان سيحضرها.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه هولندا جدلا بسبب فيلم "فتنة" الذي عرضه السياسي الهولندي خيرد فيلدرزى والذي ينتقد فيه الاسلام.


http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news/newsid_7321000/7321388.stm

HAMOUKAS
13-04-2008, 08:32 AM
الفيلم القادم , يصور حياة الرسول الجنسية !


لم ينته العالم من الحديث عن فيلم فتنة لخيرت ويلدرز اليميني , و لم ينته من التعجب من ردة الفعل الإسلامية التي كانت على غير المتوقع و على غير ما يطمح إليه ويلدرز , باردة و هادئة, حتى ظهر نبأ جديد لن يمر مور الكرم هذه المرة, فالفلم القادم من نفس البلد هولندا , هذه المرة البطل ليس إلا إيراني إسمه إحسان جامي 23 سنة, و هو يستعد حاليا لإطلاق فيلم رسوم متحركة عن الرسول الكريم و يقول هو بنفسه عنه أنه ضد الإسلام و أنه يتوقع أن يثير ضجة على الأخص لأنه يصور علاقة الرسول الكريم بزوجته عائشة (9 سنوات) و يحمل الفلم عنوان " حياة محمد "

و حسب الصور التي تسربت فهو يصور عاشة كطفلة صغيرة جدا جدا .و يقول هذا الإيراني المتنصر" الفلم يصور حياة النبي محمد الشبق جنسيا مع زوجته عائشة التي تبلغ من العمر 9 سنوات!" و حسبه فإن هذه الرسوم المتحركة لن تثير الكثير من الإعجاب لدى المسلمين ,و أن الرسوم الدانماركية لا شيئ مقارنة بما ينوي فعله , بينما لن يكون الفلم مسيئا لغير المسلمين !


http://www.almasry-alyoum.com/article.aspx?ArticleID=99819


opeesopees(sml4)opees

ABDELMESSIH67
15-04-2008, 07:50 AM
فتحي سرور زعيم المنكوحين بمنكح الشعب المصري يشيط شعر رأسه دفاعا عن دين النكاح المحمدي و يقول ان حرية التعبير لا تمس الاديان في حين يتركون هو و رفاقه من المنكوحين المظلمين الحبل على الغارب لزغلول الفشار و محمد بن الحمارة و امثاله للطعن في العقيدة المسيحية و الكتاب المقدس على صفحات الجرائد المصرية الرسمية

http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2008/march/30/srour_rejection.aspx

القاهرة-محرر مصراوي- أكد رئيس مجلس الشعب الدكتور أحمد فتحي سرور ، خلال اجتماعات المجلس البرلماني الأورومتوسطي، أن مصر تقوم بواجباتها تجاه سكان غزة المقهورين تحت الحصار الإسرائيلي.

وأوضح سرور - في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط الأحد - إن مناقشات حامية دارت بينه وبين افيجدور ليبرمان عضو الكنيست الإسرائيلي رفض فيها اتهام الفلسطينيين بالعدوانية .

وقال سرور إن الضربات الإسرائيلية هى التي تتسبب فى قتل المئات من الأطفال والنساء وليس العكس.

وردا على طلب ليبرمان بأن تقوم مصر بتوصيل الكهرباء لغزة إذا كانت تعمل من أجل فلسطين، أكد سرور أن سرعة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية هى التي ستؤدي إلى تحسين أوضاع الفلسطينيين، مشددا على ضرورة نزع أسلحة الدمار الشامل من الشرق الأوسط.

من جهة أخرى، قال سرور إن مناقشات حامية دارت بينه وبين رئيس وفد بلجيكا حول الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبى محمد صلى الله عليه وسلم والفيلم الهولندي المسيء للإسلام، حيث أكد رئيس وفد بلجيكا أن ذلك يدخل تحت حرية التعبير، ومن ثم أكد سرور أن أحكام المحكمة الأوروبية حقوق الإنسان فى ستراسبورج قضت بأنه لا يجوز استخدام حرية التعبير فى الإساءة إلى المشاعر الدينية لأن حرية التعبير ليست مطلقة.

وقد شكك رئيس وفد بلجيكا فى صدور هذه الأحكام، فطالبه سرور بأن يقرأ جيدا المجلدات التى تضمنت أحكام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان وأنه لو عجز عن العثور على المجلدات فسوف يرسلها له.

وأشار الدكتور أحمد فتحي سرور إلى أن الإعلان النهائي للمجلس البرلماني الأورومتوسطي أكد مسئولية وسائل الإعلام فى تجنب النشر الذى يتضمن عناصر تحتوى على السب تحت شعار حرية التعبير، والتى قد تشجع الميول نحو التمييز والعنصرية داخل المجتمع.

كما أكد أن حرية التعبير يجب ممارستها بروح المسئولية واحترام حقوق الإنسان والرموز الدينية والمعتقدات، وأن ذلك يتفق مع الاتفاقيات الدولية ومع الاتفاقية الأوروبية لحقوق الإنسان ومع المبادىء الأساسية للشراكة الأورومتوسطية.

وقد حاول الوفد الدنماركي إلغاء هاتين الفقرتين، واتهم اليونان - رئيس الدورة الحالية للمجلس البرلماني الأورومتوسطي - بالتخاذل وعدم الديمقراطية.

من جانبه، أشار الدكتور فتحي سرور إلى أن البرلمان المصري كان على وشك رفض اتفاقية وقعها مع الدانمارك بسبب الرسوم المسيئة للرسول، لولا أن ممثلي الحكومة أفادا البرلمان بأن رئيس وزراء الدنمارك اعتذر عن هذه الرسوم. وقال إن التمادي فى الاعتراض يعنى قبول تحمل المسؤولية المترتبة على إساءة حرية التعبير ضد الإسلام ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

HAMOUKAS
05-05-2008, 06:57 AM
محكمة هولندية : بوسع أي سياسي سبّ الإسلام ورسوله
(hrt:(hrt:(hrt:(hrt:

رفضت محكمة هولندية في "لاهاي" الدعوى التي رفعها الاتحاد الإسلامي ضد البرلماني اليميني المتطرِّف "خيرت فيلدرز" منتج فيلم "فتنة" المسيء للقرآن الكريم.
وقالت المحكمة في حيثيات حكمها: "إن بوسع أي سياسي هولندي أن ينتقد الإسلام ويقارن بينه وبين الفاشية وأن يسبَّ نبي المسلمين محمد " (!!)

وحسب مجلة المجتمع الكويتية ؛ زعمت المحكمة أن هذه المقارنة تُعَدُّ جزءاً من حرية التعبير، وقالت: "إن تعليقات فيلدرز التي تقارن الإسلام بالفاشية والتي صدرت عنه العام الماضي لم تحضَّ على الكراهية أو العنف، ويجب أن يكون بوسع البرلماني التعبير عن آرائه حتى لو كانت متطرفة"!!

(hhhhhhhh)(hhhhhhhh)(hhhhhhhh)got:)(cr::(BAY:)

جمانا
07-05-2008, 05:23 PM
سلام...
سمعت أنه سيتم تأسيس مسيرة أو ماشبه لحرق جزء من القرآن في ضواحي كوبنهاغن...
ومنه استنتجت أن ما يفعله الدنمارك هو لعبة طوم وجاري...(hrt:(hrt:(hrt:...
حقا الشهرة تزيد على الرأس ريشة طاووس....

HAMOUKAS
23-05-2008, 03:44 PM
طاف بارفيز شارما في العالم الإسلامي وأوروبا وأمريكا الشمالية على مدار ست سنوات عاملاً على توثيق حياة مثليين جنسيين مسلمين وسحاقيات مسلمات وعلى توثيق نضالهم من
أجل التوفيق بين ميولهم الجنسية ومعتقداتهم الدينية العميقة. ماريانا إيفنشتاين حاورت المخرج الهندي شارما في أمر هذا الفيلم.

http://www.qantara.de/uploads/367/1054/source_47baddf14ab11_source_47ac670c865b9_Jihad_Fo r_Love_Poster.jpg


فيلم واضح وصريح عن علاقة الشذوذ الجنسى بالاسلام
بل من صميم الاسلام ,مخرج الفيلم يؤكد على ان الاسلام مصدر الشذوذ الجنسى

http://coptsrights.com/forum/images/smilies/gif%20(46).gif

http://www.qantara.de/uploads/367/1054/source_47badea42dab5_source_47ac67bb535b3_Parvez_S harma_Steve_Rhodes.jpg

هوية بارفيز شارما الدينية مكَّنته من أن يصنع فيلمه من موقع المنتمي والمطلع، وقد فعل ذلك . ويقول بارفيز شارما بهذا الصدد: "أتاح لي انتمائي الديني في نواحي كثيرة أن أصوّر الفيلم "بعدسةٍ إسلاميةٍ" وبتفهُّمٍ عميقٍ للإيمان". ويضيف قائلاً: "كان من الأسهل أن أصنع فيلمًا نقديًا عن الإسلام. لكني وضعت جلّ جهدي بالاشتراك مع شخصيات الفيلم لعرض جمالية الإيمان باستقامةٍ وإخلاصٍ كبيرين. الأيمان الذي ترى هذه الشخصيات فيه أهميةً قصوى لها".

لقد أحدث فيلم "جهاد من أجل الحب" صدى هائلاً لدى المشاهدين في المهرجانات السينمائية في كلٍّ من كندا والبرازيل والمكسيك وجنوب أفريقيا وبريطانيا. وبالرغم من أن القسط الأكبر من الآراء كان إيجابيًا، إلا أن بارفيز شارما يُقرّ بأن هناك من ثارت حفيظته، وأنه تلقى بريدًا إلكترونيًا يتضمن التهديدات. لكن هذا أيضًا لن يثبط عزمه على عرض فيلمه أمام جمهورٍ إسلامي في بلدٍ إسلامي ذات يوم.

شاهد الفيلم هنا :
http://coptsrights.com/forum/images/smilies/co06.gif

http://www.youtube.com/watch?v=78jUBRio3So (http://www.youtube.com/watch?v=78jUBRio3So)


http://coptsrights.com/forum/images/smilies/big29.gifhttp://coptsrights.com/forum/images/smilies/big29.gifhttp://coptsrights.com/forum/images/smilies/big29.gifhttp://coptsrights.com/forum/images/smilies/big29.gif

نداء الروح
24-05-2008, 08:53 AM
سورة لرسول الاسلام و هو يرى النساء يعذبن في جهنم لأنهن خرجن من بيوتهن بدون اذن رجالهن

[COLOR="Red"]لا بصراحه هو قاعد يتشفى وفرحان فيهم
عارفين ليه؟(MM:}
عشان لوكانوا خرجوا من بيت ازواجهن وراحوا له)Aa:)
ماكنش جرالهم اللى جري)noP)
ههههههههههههههههههههه

HAMOUKAS
26-06-2008, 08:17 AM
http://photos-f.ak.facebook.com/photos-ak-sf2p/v288/63/3/1078815623/n1078815623_75165_774.jpg

JyllandsPosten : Muhammad Cartoons


(sml22)(sml22)(sml22)(sml22)

HAMOUKAS
27-06-2008, 03:09 PM
http://photos-b.ak.facebook.com/photos-ak-sf2p/v288/63/3/1078815623/n1078815623_76665_5133.jpg

kaare bluitgen cover

http://photos-d.ak.facebook.com/photos-ak-sf2p/v288/63/3/1078815623/n1078815623_76667_544.jpg
http://photos-a.ak.facebook.com/photos-ak-sf2p/v288/63/3/1078815623/n1078815623_76672_5013.jpg


محمد زعيم العصابة رزول الازلام

http://farm2.static.flickr.com/1326/571304353_5534385148.jpg

(kill:

الناصر للدين
30-06-2008, 05:58 AM
سلام عليكم يأخ Hamoukas ان جميع الروابط التي وضعتها كلها كركتارات مرسومه من صنع من سولت نفسه ان يفعل ذلك بهدف الاساءه كما تلعم والكل يعلم ما حدث في شهر اكتوبر 2005 أراد مؤلف كتب أطفال دانمركي أن يضع على غلاف كتابه رسما كاريكاتوريا مسيئا للرسول -صلى الله عليه وسلم- ورفض رسام الكاريكاتير المكلف بإعداد الغلاف رسم هذه الصورة، فقرر المؤلف إقامة مسابقة لرسم الرسول، حيث تقدم لها (12) رسام كاريكاتير أرسلوا (12) صورة مسيئة لرسولنا الكريم .

وقامت صحيفة (بيو لاندز بوستن) اليمينية المتطرفة والتابعة للحزب الحاكم هذه الفرصة، في التقاط هذه الصور ونشرها استهانة بمشاعر أكثر من ملياري مسلم ، بالرغم من أن عدد المسلمين الدانمارك يبلغ عددهم (200) ألف،ويعتبر لإسلام هو الديانة الثانية في الدانمارك بعد المسيحية البروتستانتية, وقد حاولوا الاحتجاج على القرار، وذلك عن طريق رفع مذكرة إلى الحكومة الدانماركية، إلا أن الجواب كان هو الرفض، وإصرار الحكومة على دعم حملة الهجوم تحت مسمى ''حرية التعبير'' , كما طلب غالبية سفراء الدول الاسلامية مقابلة رئيس وزراء الدنمارك , ولكنه منعهم وتعنت , وبطبيعة الحال لم يكن متخيلا نتائج ماقام بة هذا الاحمق , كما رفضت دعوى قضائية ضد الصحيفة مقدمة من المنظمات الاسلامية هناك ,فقامت منظمة اسلامية في الدنمارك في زيارة عدد من الدول الاسلامية والعربية واوضحوا الصورة الحقيقة للمسلمين ومن ثم جاءت الدعوة الى المقاطعة الشعبية من الغيورين على الاسلام كنتيجة طبيعة بعد ان استفدت جميع الطرق التي تحول دون تفاقم المشكلة وعدم امكانية احتوائها , وهاهم الان يتمنون ان يرجع بهم الزمن الى الوقت الذي لم تبدأ به المقاطعة لكي يتم الاعتذار ,

بدأت المقاطعة الشعبية الواسعة بعد مضي اكثر من ثلاثة اشهر على نشر الصور , وذلك بعد ان تبين للمسلمين اصرار حكومة الدنمارك على الوقوف بجانب الصحيفة وتعمد اهانة المسلمين ان موضوع الكتاب لم يعطى حقة من شجب وادانة لهذا العمل وبدى وكأنه حق مشروع للكاتب ان يكتب عن الاسلام كتابا موجها للاطفال مغذيا روح الكراهية فيهم منذ نعومة اظفارهم لكي لايكون كره الاسلام شيئا عارضا في حياتهم وانما اعتقادا يشبون عليه وهو اشد خطرا من قضية الصحيفة وموضوع الرسومات , لان الراي العام لدية ذاكرة ضعيفة وبالتالي سينسى تلك الرسومات بعد فترة من الزمن وكأن شيأ لم يكن , اما الاطفال فلن ينسوا هذا الكتاب ومافية من دعوة مباشرة لكره المسلمين والاستهزاء بمعتقداتهم ، لذلك ان نوضح وقفات لا بد من فهمها وهي الوقفة الأولى :

أن محمد صلى الله عليه وسلم هو خير البشر فلا يجوز التطاول عليه لا حياًَ ولا ميتاًَ بل رفع الصوت عنده محبط للعمل كما أنه لا يجوز السخرية من أحد من المسلمين فضلاً عن النبي صلى الله عليه وسلم وقد جاء في قرار الأمم المتحدة في 12/4/2005م لابد من وقف محاربة تشويه الأديان لاسيما الإسلام .
الوقفة الثانية :

كانت ملوك ال***** في السابق تعظم النبي صلى الله عليه وسلم وكتبه المرسل إليهم وقد قال هرقل عظيم الروم لما جاءه كتاب النبي صلى الله عليه وسلم ( ليتني كنت عنده فأغسل قدميه ) وقد قال ابن تيميه ( وما زال في ال***** من الملوك والقسيسين والرهبان والعامة من له فرية على غيره في المعرفة والدين فيعرف بعض الحق وينقاد لكثير منه ويعرف من قدر الإسلام وأهله ما يجهله غيره فيعاملهم معاملة تكون نافعة له في الدنيا والآخرة ) وقد ذكر السهيلي أنه بلغه أن هرقل قد وضع الكتاب الذي بعثه إليه صلى الله
عليه وسلم في فضية من ذهب مطوياً بمذبل من حرير وأنهم لم يزالوا يتوارثونه حتى كان عند ملك الفرنج الذي تغلب على طليطلة ثم كان عند سبطه قال سيف
الدين فليح المنصوري أن ملك الفرنج اطلعه على صندوق مصفّح بذهب فأخرج منه مقلمة ذهب فأخرج منها كتاباً قد زالت أكثر حروفه فقال هذا كتاب نبيكم إلى جدي قيصر ما زلنا نتوارثه إلى الآن وأوصانا آباءنا أنه ما دام هذه الكتاب عندنا لا يزال الملك فينا فنحن نحفظه غاية الحفظ ونعظمه ونكتمه عن ال***** ليدم الملك فينا .

الوقفة الثالثة :

الوقيعة بالني صلى الله عليه وسلم دليل النهاية وقد وعد الله بالانتقام : قال شيخ الإسلام ومن سنة الله أن من لم يمكن المؤمنين أن يعذبون من الذين يؤذون الله ورسوله فإن الله سبحانه ينتقم منه لرسوله ويكفيه إياه كما قال تعالى : ( فاصدع بما تؤمر وأعرض عن المشركين إنا كفيناك المستهزئين ) وقال تعالى ( والذين يؤذون رسول الله لهم عذاب أليم ) وقال تعالى ( إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذاباً مهينا ) قال شيخ الإسلام ( إن الله منتقم لرسوله ممن طعن عليه وسبّه ومظهر لدينه ولكذب الكاذب إذا لم يمكّن الناس أن يقيموا عليه الحد ، وقد حدثنا أعداد من العدول عما جربوه مرات متعددة في حصر الحصون قالوا كنا نحصر الحصن أو المدينة الشهر وأكثر وهو ممتنع علينا حتى نكاد نيأس منه حتى إذا تعرض أهله لسب رسول الله صلى الله عليه وسلم والوقيعة في عرضه تعجلنا فتحه وتيسر ولم يكد يتأخر إلا يوماً أو يومين ثم يفتح المكان عنوة ويكون فيهم ملحمة عظيمة حتى إن كنا لنتباشر بتعجيل الفتح إذا سمعناهم يقعون منه ، وأن ساب النبي صلى الله عليه وسلم هو الأبتر كما قال تعالى ( إن شانئك هو الأبتر ) أي الذي انقطع عنه الخبر من كل وجه ، قال شيخ الإسلام ابن تيمية ( إن الله بتر شانئ رسوله من كل خير فيبتر ذره وأهله وماله فيخسر ذلك في الآخرة ويبتر حياته فلا ينتفع بها في الدنيا ويبتر قلبه فلا يعي الخير .

وفي الختام ليسعني الا ان اوضح للشخص ان ينتبه لما يقوله او يرفقه في الانترنت لانها سوف تنشر على الكل والكل سوف يرى اعمالك حتي بعد موتك فتحاسب عليها الى يوم الدين وتصبح عليك حجه امام الله فارفق بحالك واتق الله يوم لا مفر لك الا له وحده لا ينفعك لا مال ولا بنون الا عملك الصالح.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aboraghad72
21-03-2012, 01:23 PM
opees
والله ياأخي لوكان دينك حقاً لما تكلمت بهذا الأسلوب الهمجي .. أليس دينكم دين أخلاق لماذا إذاً تتهجمون وتنشرون الاساءة عن الأديان الأخرى وأنت تعلمون بأن الاسلام الحق هو دين الأخلاق أما كلامكم وألفاظكم الشنيعة إذا دلت فإنما تدل على خبث وكره وأنا لا اتوقع بأنك مسيحي ملتزم أنت مجرد شخص حاقد ولكني أحترم الآخرين ولااجرح فيهم , وأنت بهذه الطريقة الهمجية وهذه الخسّة تنفر الناس من الدين المسيحي الذي هو عندك قلة حياااااااااااااااء , ومرة أخرى أنا آسف من كل مسيحي محترم ولكنك شخص لم يتم تربيتك دينياً , وكل مسيحي حق هو من اتبع المسيح الذي بشر بقدوم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ونحن من جهتنا نحب السيد المسيح لأنه نبي من أنبياء الله أما أنت ياأخي فألفاظك قذرة وأتوقعها كشخصك الكريم . أرجو الرد ولكن لاتسئ أكثر لدينك