PDA

View Full Version : المطربة روبــي تكشف الوجة القبيح للفنانين المتوهبين ((اقتلوا روبي تتحرر القدس))


Misr OUMY
22-02-2004, 08:34 AM
بعد التحية.....

اتمنى ان تقبلوني عضو وصديق بينكم
واول موضوع اكتبة هنا عن شعور بالغيظ بمجتمع يتحول يوم بعد يوم الى اشبة بسعودية جديدة

اثارات فتاة حسناء لا يتعدى عمرها 21 عام اسمها بالكامل رانيا حسين ازمة لا حصر لها ففضحت المصريين الفنانين قبل الشيوخ اصبح الشارع المصري لا يتحدث الا عن روبي وما تفعلة روبي
لكن مالجديد التى قدمتة روبي……………………………!
لا جديد ماهى الا مغنية غنت بفستان احمر نارى مثل ما ارتدتة هند رستم فى الستينات هل احد تكلم عن هند رستم ايامها واتهما بالزانية؟؟؟
مجرد بنت غنت بدلع مثلما غنت شادية سابقا سونة يا سونسن جتلك اهوو…هل احد اتهم شادية ووصفها بانها افعى سامة
روبي البنت الصعيدية كشفت جهل المصريين الحالى
وتكفير اهم سمة الى مصر فى الخارج فجرت بركان الكبت والقيود التى فرضتها الجماعات الرجعية القادمة من شبة جزيرة المعيز التى فرضت على ام الدنيا وعلى شعبها الاكثر تحررا وتحضرا افكار قبلية لا تكن معروفة من قبل عندما وقف عبدالناصر للسعوديين الذين طالبوا بوقف حفلات ام كلثوم يوم من الايام على اساس ان مصر مجتمع اسلامي وحالوا باموالهم المشبعة برائحة الجاز كبت الحرية فى مصر وانشاء سعودية جديدة على نهر النيل
لم تفعل روبي شئ بل هي فتاة بسيطة قدمت اغنية وصورها لها مخرج مبدع اسمة شريف صبري كان يعمل فى امريكا فى مجال النووي ولة ابحاث تدرس فى جامعات اوربا وامريكا
غنت روبي بكل حرية بعد ان انتهى عصر الحرية عند الفتاة المصرية التى فرضته عليهن جماعات التكفير واستيراد فكر وادمغة اهل الخليج الفارسي وبعد ان عادت البنت المصرية الى عهد الحريم فيما ان السعوديين الذين يرون ان مصـر هي عدوهم الاول يريدون انهاء سيطرة مصر على الشرق و الغرب العربي محاولة عزلها وتسميمها بالفكر الوهابي الذي لن يقدم ولن يؤخر
روبي التى طالب اعضاء رجعيين بمحاكمتها فى برلمان عاجر مثل مجلس الشعب على انها مثلت الفتاة المصرية بالعار والخزي……
روبي التى تحدث عنها ملحن مثل حلمي بكر الذي يلحن للمطربي شبة جزيرة المعيز ويقبض بالريال وصفها بانها مثل العاهرة التى لا تقوم من على الرصيف الا عندما يحضر بوليس الاداب!!!
وبالرغم من ذلك فان روبي اثارات عند معظم الشباب نوع اخر من الحرية التى لم يتعودها
فعند عرض اغنيتها التى اثارات عليها العاصفة وكانها المسئولة عن ضياع فلسطين والعراق تلقت قناة ميلودي التابعة الى ابنة جمال عبدالناصر (منى) الالاف من رسائل التاييد حنى ان بار شات القناة توقف الى اول مرة فى التاريخ من كثر طلب الاغنية حتى ان القناة طالبت المستمعين فترة من الوقت بعدم طلب الاغنية حتى يتمكنوا من اصلاح سيرفر القناة

ولكن هؤلاء المتاسلمين والفنانين الذين يطالبون بالفن النظيف بعد ان فرضة علينا سعاد الشيخ صالح الكامل بعد ان احتكر اكبر شركة للانتاج السينمائى فى الشرق الاوسط والذي ينتج الافلام التى تحس على اتباع فكر الوهابيين واهل شبة جزيرة المعيز اما اى فيلم تكون فية قبلة فان سعادتة يرفض

ولكن هل المطلوب ان نقتل روبـــي حتى نحرر القدس
اما نعيد قتل انفسنا حتى نتحرر من انفسنـــــــا

موقع المطربة روبي وبداخلة الفديو كليب (لية بيدار كدة)الذي اثار الضجة وفضح جهل المتاسلمين
http://www.rubymania.tv/Ruby_home.htm



http://www.rubymania.tv/Ruby_photo_01.htm

yaweeka
22-02-2004, 04:12 PM
من يقاوم الفكر الوهابى عليه ان يدرك مفاتيح اللعبة وبأن الوهابيين خلفهم اموال "زفتية" وقنوات "تابعة" وابواق صحفية تبيع ابوها فى سبيل حفنة ريالات وجاهزة لتوزيع المقالات والاتهامات لمن يدفع اكثر

ليس بروبى وحدها يندحر الفكر الوهابى بل فى "حرية التعبير" وباتاحة الحرية ل "الفكر المضاد" وبقنوات حرة بمعنى الكلمة وليست موجهة
الوهابيون واذنابهم لن يصمدوا فى حوار حر و "غير مؤدلج" او "مُسبق" التخطيط للمتداخلين فى الحوار
امامك مثال الحوار الذى دار بين الدكنور سيد القمنى و عضو مؤسس للجماعات الاسلامية
هزيمة الفكر الوهابى قادمة لا محالة المهم الا نتخلف عن اللحاق بالركب وتصير مصر وهابية اكثر من منبع الوهابية نفسها

iwcab
22-02-2004, 06:24 PM
وهابية مين ياعم .. هوه القرن الأول الهجرى والتانى والتالت إلخ كان فيهم وهابية ؟ ، إسمه إسلام مش وهابية ، طيب فى إيران الأغانى ممنوعة خالص .. برضه هناك وهابية ؟
الصورة اللى إنت حاططها ياياويكا محيرانى من زمان ، هيه إيه بالظبط ؟

Misr OUMY
23-02-2004, 12:02 AM
عليه ان يدرك مفاتيح اللعبة وبأن الوهابيين خلفهم اموال "زفتية" وقنوات "تابعة" وابواق صحفية تبيع ابوها فى سبيل حفنة ريالات وجاهزة لتوزيع المقالات والاتهامات لمن يدفع اكثر

معاك حق يا ويكا بسي الواضح ان الريالات دي عمالة تنصرف عمال على بطال والمفكرين الاسلاميين فى مصر شكلهم مش عاد لاقي ياكل عشان كدة عاملين الواجب عشان خاطر الكام ريال الى ريحتهم جازcr::

knowjesus_knowlove
23-02-2004, 12:37 AM
أهلا بك يا أخ مصر هى أمى.. نيلها هو دمى...أرضها فى سمارى ..قمحها فى ملامحى...

صح الأغنية كده؟؟
معلش أنا عايش فى موزمبيق و من زمان مسمعتش الأغانى دى..
على فكرة ... إيه أخبار عفاف راضى .. لسة بتغنى؟؟

Misr OUMY
23-02-2004, 05:57 AM
مرحب بيك انت يامان
اخر اخبارها شكلها كدة اتحجبت بريالات زي اخواتها
او يمكن كدة بتاكل جزر عشان يقوي النظر
عارف الاغنية دي كانت بتغنيها لسمير غام(do:)

ABDELMESSIH67
23-02-2004, 08:07 AM
أخونا الحبيب مصر أمي أخوتي و أصدقائي الأعزاء

أولا مرحبا بك في المنتدى و سعداء بمشاركتك

أولا ملاحظاتك على محاولة تدمير الفن الراقي بدعوة الدين , هذه الريح الغريبة التي هبت
على بلادنا الحبيبة مصر من شبه الجزيرة تماما كرياح الخماسين التي تأتي من هناك
معفرة متربة لا تحمل سوى الرمل و الأتربة و لا يأتي معها شئ صالح , ملاحظة جيدة و في محلها .
و لكن أسمح لي هل ما تقدمه تلك المغنية المسماة روبي أو مثيلاتها ممكن أعتباره فن جيد ؟؟؟؟؟

هل بسيرها في أحدى العواصم الأوروبية مرتدية بدلة رقص تكشف أغلب جسدها ثم تتراقص
أمام الكاميرا يمكن تسميته فنا ؟؟؟؟؟

نحن نحب الفن الراقي بلا شك فن المشاعر الجميلة , فن عبد الوهاب أم كلثوم و عبد الحليم و غيرهم
الذين لا نمل من سماع أغانيهم , الفن الذي تغنى بالنيل و بحضارة مصر و بالحب الراقي الذي يجمع
الرجل و المرأة .
فن النهر الخالد و الجندول و قصيدة النجوى و ودارت الأيام و جبار و ليس فن الخلاعة و كشف المفاتن

لا يجب ان يكون رد فعلنا على التطرف هو الخلاعة .
نحن لا نواجه الشر بالشر , لا نواجه التطرف الديني بشر أسوأ منه و هو تشجيع الخلاعة
لا نواجه الشر بالشر بل بالفن الراقي الذي وجب تشجيعه .
أنا مثلا مقاطع تماما شرائط الكاسيت الحديثة و أذاعة نجوم FM و مازلت أستمع للبرنامج الموسيقي
و شرائط عبد الوهاب و أم كلثوم و عبد الحليم و نجاة و فيروز و ماجدة الرومي و غيرهم .

رد فعلنا على التطرف و منعه الفن يكون بتشجيع الفن الجيد الراقي الذي يسمو بالروح و يهذب النفس
و ليس فن مخاطبة الحواس و الغرائز كما تفعل بعض نجمات الفيديو كليب حاليا , مع أحترامي لرأيك
طبعا فيهم .

ولك السلام و التحية

عبد المسيح .

Misr OUMY
23-02-2004, 09:27 AM
عزيزي عبد المسيح مرحب بيك اثبت لي انك رجل حكيم فعلا……
ولكن انت قلت ان روبي لن تقدم جديد ولكني انى ارها شئ جديد على عالم الفن فى مصر حاليا الذي يغازل الشعب السعودي ولكن هل السعوديين هكذا ام بنهم يريدون هدم قلعة ومنارة الفن فى الشرق لو ذهبت الى ملاهي اوربا هتلاقي السعوديين هنااك بشربوا خمور وفى بلادهم ماسكين فى ايدهم سبحة ومصحف وفى ايدهم التانية ماسكين الريموت وبقلبوا على القمر الاوربي(( هت بيرد ))من اجل قنوات الدعارة والاباحة!!
لكن انت تهاجم ظاهرة روبي
وتقول ان الفن هو فن عبدالوهاب وعبدالحليم ومحمد الحلو ومدحت صالح وماجدة الرومي
لكن هل احد من الشباب يستمعون الى تلك الاغاني
انزل الشارع او اسال ابنك او اولاد اخيك عن عبدالحليم ولا ام كلثوم ايهما شعبية المطربة شرين اة يليل و عمرؤ دياب ولا جيل زمان …اعتقد ان الاجابة واضحة
الى اوجد هوليود الشرق فى القاهرة هي اننا كنا مرتبطين بالغرب بدرجة فظيعة فالسينما التى انشئت فى عهد الاحتلال البريطاني لمصر اخذت المعايير من السينما الغربية انظر الى انور وجدي مثال وكلارك جيبل هل هناك فرق بين الاثنين نفس الشعر نفس الاداء الاقتباسي الى اقتبسة انور وجدي من الممثل الهوليودي
مصر نافست هوليود فى السينما وان لمم تتطور مثلها فى عصر الاربعنيات والخمسينات والستنيات
وعبدالوهاب جدد فى الاغنية مثلما جددنا نحن فى حياتنا
غيرنا كل شئ فى حياتنا اليومية
اصبحنا نشرب منتجات الكولا بديل عن شربات الورد
الم ناكل الهبوجور فى بعض الاحيان بديل عن الفلافل
والقهوة العربية بالنسكافية والحليب الطازج بالميلك شيك
غير عبدلوهاب ثم تبعة عمرو دياب
لم تعد هناك داليدا التى كانت تغني مثل ام كلثوم على مسرح بل وجد جيل جديد من امثال مادونا وكريستينا اجيليرا وبريتني سبيرز
لما لا نواكبهم…………اليست تلك السمة المميزة الى الباحثين عن التقدم والتحرر ام نعيش فى عصر الحريم والغناء بالمنديل الكلثومي او على راديوا القاهرة بديل عن قنوات النايل سات……………….

يبقى نقطة ان سر نجاح روبــي هو الشباب فالشباب هو الذي انتخبها بعيد عن الكبار الملتحين وروبي لولا نجاحها لما احد اهتم بيها ولكنها ظاهرة بكل المقاييش

ABDELMESSIH67
25-02-2004, 10:33 AM
عزيزي مصر أمي أخوتي و أصدقائي الأعزاء

أولا مرحبا بك مرة ثانية و أشكرك على تحيتك الرقيقة

أقتباس :
--------------------
لكن انت تهاجم ظاهرة روبي
وتقول ان الفن هو فن عبدالوهاب وعبدالحليم ومحمد الحلو ومدحت صالح وماجدة الرومي
لكن هل احد من الشباب يستمعون الى تلك الاغاني
انزل الشارع او اسال ابنك او اولاد اخيك عن عبدالحليم ولا ام كلثوم ايهما شعبية المطربة شرين اة يليل و عمرؤ دياب ولا جيل زمان …اعتقد ان الاجابة واضحة
-------------------
عزيزي الصورة و لله الحمد ليست بهذه القتامة هناك بعض الشباب
ما زال يستمع للعمالقة و رغم أن العدد يتناقص بسبب تلك الهجمة الشرسة
من نجوم FM و الشرائط لكن الفن الجيد هو الذي يبقى .
ممكن تذهب لأي محا بيع شرائط كاسيت و تطلب شريط لعبد الحليم أو عبد الوهاب أو
أم كلثوم او نجاة او فيروز و لكن ممكن أسألك سؤال
لو ذهبت لأي محل بيع شرائط و طلبت شريط : ماتخافيش أو شوقنا لعمرو دياب أو لولاكي
لعلى حميدة أو شريط كواحل لحميد الشاعري هل ستجده ؟؟؟؟
كلها فرقعات أخذت و قتها و أنتهت و لو كان أحد يطلبها لوجدت أنها مازالت تطبع و تباع
عارف ليه ؟؟؟؟؟
لأن الفن الذي يعيش هو الذي يمس المشاعر و الأحاسيس و يكون وراءه معنى أو فكرة
كما أن الفنان الذي يعيش هو الذي يتخصص في لون معين فالرومانسية ….. عبد الحليم
التحديث و مزج الأيقاعات الغربية بالشرقية …… عبد الوهاب , الحلم ….نجاة , العراقة
و المقامات الشرقية …..أم كلثوم , الشجن …..فريد الأطرش , الدفء و عذوبة الصوت…فيروز
وهكذا كان على الحجار و مدحت صالح و محمد ثروت و محمد الحلو الذين أختفوا مع الهجمة الشرسة
و لم يتبق صوى هاني شاكر .
الأصوات الجديدة كلها متشابهة و لايوجد لون مميز أو طابع او رسالة وراء أي منهم .

هل سيعيش أحد من نجوم الهوجة الجديدة سنوات و سنوات أم سينتهوا كما أنتهى فارس و اسلام
و علاء عبد الخالق و ياسر الشرقاوي و صادق قلليني و على حميدة و حميد الشاعري و أمين سامي
و داليا و ……..غيرهم الكثير .

أقتباس :
--------------------
الى اوجد هوليود الشرق فى القاهرة هي اننا كنا مرتبطين بالغرب بدرجة فظيعة فالسينما التى انشئت فى عهد الاحتلال البريطاني لمصر اخذت المعايير من السينما الغربية انظر الى انور وجدي مثال وكلارك جيبل هل هناك فرق بين الاثنين نفس الشعر نفس الاداء الاقتباسي الى اقتبسة انور وجدي من الممثل الهوليودي
مصر نافست هوليود فى السينما وان لمم تتطور مثلها فى عصر الاربعنيات والخمسينات والستنيات
وعبدالوهاب جدد فى الاغنية مثلما جددنا نحن فى حياتنا
--------------------
متفق معاك تماما و أنا لا أحب عبد الوهاب فقط بل أعشقه
و أجمل ما فعله انه كان يمزج الأيقاعات الغربية و يقتبس من الموسيقى الكلاسيكية مع الألحان الشرقية
فساعدنا على تذوق الموسيقات العالمية و لكنه لم يقتبس من الغرب أسوأ ما فيه بل
أنتقى ما يرتقي بالذوق العام .
الآن المطربون ينتقون خلاعة و عري بريتني سبيرز و جينيفر لوبيز و ماريا كاري …..الخ .
ولم يفكر أحدا في عمل موسيقى تانجو حديثة مثلا بطريقة شرقية كما فعل عبد الوهاب
بل أخذوا من الغرب اسوأ ما في فنه , الخلاعة و العري .
صدقني بهذه الطريقة نحن نشجع التطرف أكثر لكن لو قاطعنا تلك الهوجة و تمسكنا بالجيد
سواء القديم أو الجديد سنجبر الموهوبين على الظهور و ليس نجاح ماجدة الرومي و كاظم الساهر
سوى دليل على ذلك
ولك السلام و التحية
عبد المسيح .

fanous2102
25-02-2004, 10:47 AM
عارف يا عبد المسيح أغنيه النهر الخالد لعبد الوهاب بتعمل فى ايه
بتخلنى أفتكر أيام تأجير المراكب والتجديف فى النيل
تخلينى أفتكر كل حته فى مصر من أول طريق الصعيد وحتى فيله
والناس والكنيسه وتقلب ذكريات حلوه
دير الشايب ـ دير درنكه ـ المحرق ـ دير الانباهدرا ـ دير الانباصمؤ ئيل المعترف ـ ديرالانبا شنوده ـ دير أبو سبفين ـ
كده يا عبد المسيح فكرتنى بأيام حلللللللللللللوه

knowjesus_knowlove
25-02-2004, 11:52 AM
الدفء و عذوبة الصوت…فيروز

سكن الليل - جبران خليل جبران

سكن الليل و في ثوب السكون تختبي الأحلام
وسع البدر و للبدر عيون ترصد الأيام
فتعالي يا إبنة الحقل نزور كرمة العشاق
علنا نطفي بذياك العصير حرقة الأشواق
أسمع البلبل ما بين الحقول يسكب الألحان
في فضاء نفخت فيه التلول نسمة الريحان
لا تخافي يا فتاتي فالنجوم تكتم الأخبار
و ضباب الليل في تلك الكروم يحجب الأسرار
لا تخافي فعروس الجن في كهفها المسحور
هجعت سكرى و كادت تختفي عن عيون الحور
و مليك الجن إن مر يروح و الهوى يثنيه
فهو مثلي عاشق كيف يبوح بالذي يضنيه



http://www.youtube.com/watch?v=_o1iUtuW9R4

fanous2102
25-02-2004, 01:32 PM
أيه ياجماعه مالكم النهارده عمالين تقلبوا المواجع وتفكرونا بحاجات حلوه...وذكريات لالها اول من أخر

ABDELMESSIH67
29-02-2004, 03:31 AM
أخونا الحبيب فانوس أخوتي و أصدقائي الأعزاء

معذرة عزيزي إذا كان كلامي قد أثار ذكريات جميلة لوطننا مصر الحبيبة , الأرض المباركة
التي شهدت أعظم حضارة و الدولة الوحيدة التي باركها السيد المسيح هو و العائلة المقدسة
بقضاء أولى سنوات طفولته الجسدية فيها .

الفن هو نقل إحساس معين من الفنان للمتلقي , لو أحس الفنان بالحزن و الشجن أو الفرح
أو نشوة الانتصار أو الحب العميق و نجح في نقل ذلك الإحساس لعشاق فنه يصبح فنان
حقيقي و ليس مثل باقي أدعياء الفنون .

المفروض أن الفنان صاحب رسالة أو معبر عن أحاسيس و هو بلا شك ما لا نراه
في الأغاني الموجودة على الساحة في مصرنا الحبيبة الآن .

لقد أنحدر الفن منذ بداية السبعينات انحدار فظيع إلي السوقية و الإسفاف و لم تعد كلمات
الأغاني تصف لا موقف و لا تنقل أي إحساس إلا من قلة من المغنيين .

كل الكلمات أصبحت جمل مرصوصة موحدة النهايات بلا معنى أو مضمون أو رسالة
رسالتها الوحيدة مثلها مثل الخطية , تقديم متعة أو لذة وقتية تزول بعد فترة بعد
أن تكون الأغنية قد حققت الربح المادي المطلوب .
الموضوع تحول لمقاولة و أصبح ما يسمى بالفنانين يتعاملون مع الأغنية على أنها بيعة و شروة
و لا يحرص أحد لا على تبليغ رسالة و لا على التعبير عن أي إحساس .

من الواضح أنك مقيم بالمهجر و أنا أعرف أن أخونا knowjesus مقيم بالمهجر أيضا و الحمد
لله أنكم لا تتابعون الموجة الجديدة من الغناء التي تحولت لا فقط إلى السوقية و الإسفاف كما قلت
و لكن تحولت لمنعطف آخر فظيع و هو العري و الخلاعة حيث أن أغلب المغنيات حاليا و من ضمنهم
رانيا حسين توفيق و المسماة روبي يترقصن بطريقة مبتذلة و بملابس لا تليق بالمرة و بحركات و إيماءات
أغلبها جنسي .
المطربة المسماة روبي ظهرت في آخر أغانيها و هي مرتدية بدله رقص شرقية تكشف أغلب جسدها
و تسير بها في شوارع باريس و مثل هذه النوعية من الأغاني لا تحارب التطرف الديني كما قلت لأخوتا
مصر أمي بل تشجعه .

لقد أصبح المتطرفون يستغلون مثل هذه النوعية من المغنيات كذريعة للهجوم على الفن و العلمانية
و أصبحوا يقولون هذه هي نتيجة التطور و المدنية الحديثة , هذه هي نتيجة عد إقامة الدولة الإسلامية
و تطبيق الحدود في حين أنه لو قدم الفنانين فن جيد راقي كما كان يحدث لما أصبح له حجة و لأنهار
التطرف أمام جحافل التنوير و هو عين ما نطلبه .

نصلي جميعا من أجل بلدنا و نهضتها و حريتها
ولك السلام و التحية
عبد المسيح .

ABDELMESSIH67
04-03-2004, 05:25 AM
مقالة أخرى بخصوص نفس الموضوع


http://www.elaph.com:9090/elaph/arabic/frontendProcess.jsp?SCREENID=article&COMMAND=fe.article&FEPAGEPARM=1078264978910360200

ممكن نقارن بين القميص العاري الذي ترتديه هيفاء وهبي و مثيله لبريتني سبيرز
المغنية الخليعة التي لا تتفنن سوى في الخلاعة و هذا نفس ما تفعله روبي و هيفاء
و مثيلاتهم من أدعياء العصر الحديث .
أن انتشار مثل هذه النوعيات من الفنون أكبر عامل على انتشار التطرف لأن كل
فعل له رد فعل
في حين أننا لو شجعنا الفن الراقي الذي يسمو بفكرنا و يساعدنا على التأمل
لأنتهي الإرهاب و التطرف الديني لأن الاثنان ( التطرف و الإباحية )
ينحطان بالإنسان إلى أسفل السافلين فيتحول حيوان عبد لغريزته سواء الجنسية أو
غريزة أشد و أكثر فتكا و هي كراهية الغير و التعصب و القتل بأسم الدين .
وكما يجب أن نقف في وجه التطرف يجب أن نقف في وجه الخلاعة و الإباحية حتى
و لو كان أسمها خطأ فنا .

ولكم السلام و التحية
عبد المسيح .

fanous2102
04-03-2004, 07:51 AM
الفن هو أحد أوجه المجتمع
لما يكون هناك شعبان عبد الرحيم مللك الاغنيه
ومصطفى بقري ومحمد عماره هم صحفيين ومفكرين لامعين
والقرضاوي وعمر خالد وجبريل هم دعاه دين
تخيل المجتمع يكون شكله أيه غير
أضف اليهم كساد أقتصادي مع بطاله معجونيين بجهل وأضف اليهم فقر فكري وأقتصادي مع بقى شويه رشاوي ومحسوبيات وفلوس بنوك مهربه للخارج
صدقنى أحياا لاألومهم على أحلامهم مع حوريات الجنه

churchill
08-03-2004, 02:56 PM
أنا أأسف جدا للتعليق الذي لايمكن وصفة الا بالسخيف للأخ عبد المسيح
يا حبيبي
الفن لا يخضع للمعايير الأخلاقية أو الدينية
الفن لة معاييرة الخاصة بة
ما تراة أنت المتدين بالعاري هو جزء من الفن
أما بالنسبة لظاهرة روبي فأنا أري أنها نتيجة طبيعية لظاهرة الفصل التي يعاني منها مجتمعنا وهي أنفجار لعواطف الشباب الذي رأي فيها أجتياج
وهذا يختلف عن الوضع في أيران فالشباب الأيراني مهتم بالموسيقي الغربية والمواضيع المتحررة كنوع من تحي نظامة الأسلامي اي ان الشباب في أيران يفعلون ذلك من دافع تحدي النظام فليسوا في حاجة الية كما الشباب المصري

وشالوم shalom

knowjesus_knowlove
08-03-2004, 04:48 PM
أنا أأسف لتعليقك أنت يا أخى تشرشل..
حبيبنا عبد المسيح يتكلم عن الإبتذال الفنى و الإباحية فى إستخدام التعبيرات الجنسية فى إثارة الغرائز وليس فى إيصال رسالة فنية للشعب...

فى الغرب هناك مصطلح يقول Sex sells ...أى إن أردت الربح والتجارة فيجب عليك وضع رموز وتلميحات جنسية فى سلعتك حتى يقبل عليها الشباب...
وهذا ماتفعله مادونا وأمثالها...فهذا فساد وإفساد للذوق العام بصرف النظر عن عقيدتك وإيمانك الشخصى...
أين هو هذا الفن فيما فعلته مادونا من شذوذ مع بريتنى سبيرز ومافعلته جانيت جاكسون من كشف لصدرها..
للأسف البعض يعتقد أن هذه هى الموضة فيقلدونهم على الفور وبدون تفكير..

العرى فى اللوحات الفنية لمايكل أنجلو وغيره من عظماء الفنانين كان لإظهار جمال تكوين الجسم البشرى وكان موظفا لغرض معين ونبيل....

عرى وإباحية بعض فنانى و فنانات هذه الأيام يدخل تحت بند الدعارة الفنية ...
وهذا لايمنع أن بعضهم يملكون ملكات فنية ممتازة ..إلا أنهم يخضعون للبعض ممن يريدون الفساد و الإفساد ونشر الإباحية الجنسية...

signal_II
08-03-2004, 11:09 PM
ملاحظات على السريع

هل الحب الراقى الذى يجمع بين الرجل والمراة يمكن ان نجدة فى الايحاءات الجنسية المتكررة والكثيرة فى اغانى ام كلثوم ..هل الفن الراقى يمكن ان نجدة فى افلام عبدالحليم الاستعراضية هل هذا هو الفن الراقى فقط

هل الفن الراقى الذى فدمة لنا هولاء العمالقة ؟
كلهم باستثناء الصوت الحالم فيروز الذين صدروا للشعب المصرى المسالم مفهموم القومية العربية ووطنى حبيبى الوطن الاكبر كان مصر وطن صغير ..هل فنهم فى تصدير هنحارب وهناخد بالتار ووكستنا اللى شفناها على ايديهم تعتبر فن راقى ..انهم بكل اسف احد اهم اسباب وكسة 67 بتنوميهم للشعب المصرى ..هل هذا الفن الراقى لهم ؟؟



هل شهدت فترة العشرينيات ةالثلاثينيات من القرن العشرين موجات تطرف مقابلة لموجات الخلاعة التى وجدت وقتها
هل الطقطوقات وماشابها من اغانى اوجدت تطرف بالعكس كان هناك مقابل ذلك مجتمع ناهض حر
موجات التطرف اتت عندما تسعودنا اصبحنا وهابيين اكثر من الوهابيين نفسهم ..طريقة نصب عرفها المصريين دائما عاش الملك مات الملك وعاشت الثورة ماتت الثورة وعاشت القومية عاش الاشتراكية عاشت الشيوعية عاش الاخوان عاش الانفتاح عاش اى مصدر للمال كل هذة التحولات الجذرية فى اقل من 50 عام والغريب انك تجد ذلك دائما متزامن فى نفس الوقت فى الفن والاعلام اللعبة التى عرف قواعدها اى ضلع يريد السيطرة


ربما البعض يقاطع كالعزيز عبد المسيح ربما انغلاق او حنين للماضى او اشياء كثيرة لكن ماهو المطلوب مثلا من هذا الجيل ترك التراكات السريعة والعودة لزمن الاغنية 3 ساعات هو المطلوب ام ماذا ..هل الاغنية بوضعها الحالى سيئة لهذة الدرجة ؟؟
هل الكلامات سيئة بالعكس انا اراها مناسبة للوقت الحالى



عزيزى عبد المسيح اتيت بصورتين لمطربة انجليزية تدعى بريتني سبيرز وهيفاء التى تعتبر حسب قولها موديةوليست مغنية مع مطربة اجنبية ترفض هذة الايام وتنبذ فيما يقولون عنة المجتمعات الاباحية لمجرد سلوك شاذ مع اقذر مطربة مادونا فى حفل توزيع جوائز وكان الفن لهاتين المطربتان فقط .. طيب لماذا لم تجىء لصور انغام وهى مطربة فى هذا الوقت وتقدم برايك فن راقى او مريام فارس وكاتيا حرب او كارول سماحة او او كثير من الفنانات الجيدات الموجدات على الساحة دلوقتى ؟


حتى روبى سبب هذة الهوجة الجديدة وهى بالمناسبةقامت بالتمثيل فى احد افلام يوسف شاهين هذة الفتاة التى تحمل لقب لذيذة
..خفيفة الدم لماذا نرفض ماتقدمة ونقول انة عرى لمجرد كليب الم تقدم اغلب
المغنيات - ذو الفن الراقى - هذا النوع


لماذا يقبل عليها الشباب رغم انها ليست بجمال اللبنانيات او رشاقتهم او انوثتهم ..لماذا تعلن قناة ميلودى عن وقف رقم تليفون طلب الاغانى لمدة حوالى الساعة ..ورقم ال sms لتعديلة الم يكن من الاولى اذن ان تتوقف فى اغنية من اغانى sexsells التى يقول عليها اخونا نو ؟التى تعرض بوفرة الان على تلك القنوات
...
بس فى الاخر انا بصراحة مش عارف انا كتبت فى الموضوع دا لية
؟
يمكن بدافع عن جيلى .. باعتبار ان المحاكمة للعصر الحالى
يمكن تنفيس عن اللى جوا الواحد من قرف وزهق اهو كلام وببلاش
وسلام )msk:)

ABDELMESSIH67
10-03-2004, 08:11 AM
عزيزي تشرشل أخوتي و أصدقائي الأعزاء

للأسف يا عزيزي أنت لم تفهم قصدي من وراء التعليق , أشكر أخونا الحبيب
knowjesus الذي فهم جديا ما أقصده .
أن تعليقي عزيزي على الابتذال الفني الذي يتخذ العري وسيلة للتجارة
عن طريق إثارة الغرائز .
الحقيقة رد أخونا knowjesus كافي ووافي لأن هناك فارق بين رسومات
العري في عصور النهضة و ما بعدها التي كان الغرض منها إظهار مواطن
الجمال في الجسم البشري ( دون ابتذال ) .
أما يحدث الآن فلا يمت للفن بصلة , عندما تظهر المغنية شبه عارية كروبي
أو هيفاء وهبي ثم يقوم المصور بتركيز العدسة على مناطق معينة من جسدها
لغرض الإثارة الجنسية لا يمكن أن نقول أن هذا فن بل دعارة منمقة .

اقتباس :
---------------------
الفن لا يخضع للمعايير الأخلاقية أو الدينية
الفن له معاييره الخاصة بة
ما تراه أنت المتدين بالعاري هو جزء من الفن
---------------------
فعلا و متفق معك و لكن معيار الفن الحقيقي من الابتذال
هو القدرة على الارتقاء و السمو بمشاعر البشر .
هذه هو دور الفن و معياره الوحيد : الارتقاء بالمشاعر و الأحاسيس و السمو بها
اللوحات العارية في العصور الوسطى كانت تبرز جماليات الجسم البشري و هذا يختلف
عن ما يحدث الآن و بالذات في الفيديو كليبات الأخيرة التي لا تسمو بالمشاعر بل توجهها
لإثارة الغريزة الدونية من الإنسان .
أن كل نظرة الشباب للمرأة بسبب ذلك تتحول من نظرتهم لها كإنسان إلى نظرتهم
لها كأداة للجنس فقط sex machine و لا يمكن أن نسمي هذا فنا .
إذا كان الفن سيهبط بمشاعرنا و أحاسيسنا إلى الغريزة فقط يبقى لا يسمى فن و أنما
ابتذال كما أوضح الحبيب knowjesus .

اقتباس :
-----------------------
أما بالنسبة لظاهرة روبي فأنا أري أنها نتيجة طبيعية لظاهرة الفصل التي يعاني منها مجتمعنا وهي انفجار لعواطف الشباب الذي رأي فيها اجتياح
----------------------
لا يا عزيزي هي ليست نتيجة لظاهرة الفصل و إنما ناتجة من انحدار المجتمع المصري إلى
السوقية و الابتذال الذي بدأ أيام السادات بأحمد عدوية و مستمر إلى الآن مع شعبان عبد الرحيم
و أمثاله .
الرجال يتجهون إلى السوقية كالشنكوتي و كله في الكلتش و كذلك في الزمالك
و البنات يتجهون إلى العري و الخلاعة كوسيلة للكسب المادي بإثارة الغرائز .
أين الفن من هذا كله ؟؟؟؟؟؟؟؟

تقدر تقوللي ما الذي كان يجذب الناس للسيدة فيروز و السيدة أم كلثوم و السيدة نجاة
الصوت الحالم و لفايزة أحمد و غيرهم ؟؟؟؟؟

هل كانت كل منهم ترتدي فستانا عاريا و بنطلونا ملتصق بجسدها و تتلوى أمام الكاميرا
أم أن الناس كانوا ينظرون أليها كإنسانة تعبر عن إحساس و ليس سلعة و بضاعة معروضة للناظرين ؟؟؟؟؟؟

ما هو رأيك ؟؟؟؟؟

ما الفارق بين فن هؤلاء و هؤلاء ؟؟؟؟

ولك السلام و التحية
عبد المسيح .

ABDELMESSIH67
10-03-2004, 08:13 AM
أخونا الحبيب عماد أخوتي و أصدقائي الأعزاء

اقتباس :
-----------------------
هل الحب الراقي الذي يجمع بين الرجل والمراة يمكن ان نجدة فى الايحاءات الجنسية المتكررة والكثيرة فى اغانى ام كلثوم ..هل الفن الراقي يمكن أن نجدة في أفلام عبد الحليم الاستعراضية هل هذا هو الفن الراقي فقط
-----------------------
إيحاءات جنسية في أغاني أم كلثوم ؟؟؟؟؟؟؟
أين مثلا و في أي أغاني ؟؟؟؟؟؟؟؟
أما سؤالك عن الفن الراقي فلا لا يا عزيزي ليس هو فن عبد الحليم و أم كلثوم و عبد الوهاب
و نجاة و فايزة و غيرهم فقط بل أيضا في فن أنغام و ماجدة الرومي و هاني شاكر و على الحجار
و محمد ثروت و مدحت صالح و كاظم الساهر و ريهام عبد الحكيم و جوليا بطرس من الذين
يعرفون ما يقدمونه جيدا غير السوقية للرجال و الابتذال للسيدات .


اقتباس :
-----------------------
كلهم باستثناء الصوت الحالم فيروز الذين صدروا للشعب المصري المسالم مفهموم القومية العربية ووطنى حبيبى الوطن الاكبر كان مصر وطن صغير ..هل فنهم فى تصدير هنحارب وهناخد بالتار ووكستنا اللى شفناها على ايديهم تعتبر فن راقى ..انهم بكل اسف احد اهم اسباب وكسة 67 بتنوميهم للشعب المصرى ..هل هذا الفن الراقي لهم ؟؟
-----------------------
تعجبت من رأيك كثيرا
هل من المفروض أن يقف عبد الحليم و أم كلثوم و عبد الوهاب على الجبهة حاملين السلاح
ليحاربوا لكي تقول أنهم سبب الهزيمة في 67 ؟؟؟؟؟

عزيزي إدارة المعركة هي في يد السلطة السياسية و العسكرية

لقد فشلت القيادة السياسية في الأعداد للمعركة و القيادة العسكرية المتمثلة في المشير عامر
كانت غرقانه في صحارى سيتي في السهرات الحمراء بفيلته الشهيرة فوق هضبة الهرم
التي كان يقضي فيها الليالي الملاح مع برلنتي عبد الحميد و غيرها .

هذان هما سبب الهزيمة و ليس الفنانون السابق ذكرهم , أن دور الفنان هو شحذ الهمم
و تحفيز الشعب على توحيد جهوده من أجل هدف معين في السلم أو الحرب و في هذه
النقطة بالذات نجح بجدارة عبد الوهاب و أم كلثوم و عبد الحليم مما يؤكد عظمة فنهم
لكن من يقوم بإدارة المعركة رجال السياسة و العسكر الذين أثبتوا فشلهم الذريع على
عكي الفنانون الذين قدموا أغاني و أناشيد وطنية لا نجد مثلها الآن .

اقتباس :
----------------------
ربما البعض يقاطع كالعزيز عبد المسيح ربما انغلاق أو حنين للماضى او اشياء كثيرة لكن ماهو المطلوب مثلا من هذا الجيل ترك التراكات السريعة والعودة لزمن الاغنية 3 ساعات هو المطلوب ام ماذا ..هل الأغنية بوضعها الحالي سيئة لهذه الدرجة ؟؟
هل الكلمات سيئة بالعكس أنا أراها مناسبة للوقت الحالي
---------------------
عزيزي هل أغاني عبد الوهاب كانت ثلاثة ساعات ؟؟؟؟
هل أغاني عبد الحليم ثلاثة ساعات ؟؟؟؟؟
هل أغاني نجاة و فيروز ثلاثة ساعات ؟؟؟؟؟؟

لعلمك أغاني أم كلثوم لا تتعدى العشرين دقيقة لو سمعت الكوبليه مرة واحدة فقط
أن كل مشكلة أم كلثوم هو التكرار الذي لا أطيقه أنا أيضا .
أنا أسمع أغاني أم كلثوم على CD مسجلة عندي بعد عمل مونتاج لها يعرض الكوبليه
مرة واحدة فلا تتعدى أغانيها كما قلت لك عشرين دقيقة .

الفكرة ليست في ( مدة ) الأغنية بل في ( كلماتها و مضمونها ) .

الكلمات بوضعها الحالي سطحية و سوقية و لا تعبر عن أي إحساس أو موقف أو شعور
فشعراء هذه الأيام لا يعرفون معنى الحالة الشعرية أو الوجدانية للشاعر بل كل ما يقدمونه
كلمات مرصوصة أما خالية من المعنى أو مكررة و الاعتماد على الإيقاع الراقص فقط

و على سبيل المثال لا الحصر :

قربنا قرب , طمنا طمن فهمنا دا أنت اللي فاهمنا
شوقنا أكثر شوقنا ……..لعمرو دياب

أن كنت يا حلو ما حبتناش و القلب في حبك راح و لاجاش
لا لا لا وحياتك ماتقولهاش و تعالى أسمعني هأقولك أيه ……….لأيهاب توفيق .

جلجلي جلجلة , صهللي صهللة ……..لحميد الشاعري

الشمس تجمعنا و الغربة توجعنا تبعد تفرقنا في الظل هتساعنا
ياهي هيه يا هي ها يا هي هي ……….لمحمد فؤاد

هي كده الدنيا يا خلي شوطة تصيب و شوطة تجلي
عم قول يارب بس قول يارب ……….لمصطفى كامل

ممكن تقوللي أين الصورة أو الحالة الشعرية التي يعبر عنها هذا الشاعر
ما هو الموقف الذي يعبر عنه ؟؟؟؟؟
قارن بين هذه الكلمات و بين قصيدة سكن الليل التي عرضها أخونا KNOWJESUS
في الصفحة الأولى .


اقتباس :
---------------------------
حتى روبى سبب هذة الهوجة الجديدة وهى بالمناسبةقامت بالتمثيل فى احد افلام يوسف شاهين هذة الفتاة التى تحمل لقب لذيذة
..خفيفة الدم لماذا نرفض ماتقدمة ونقول انة عرى لمجرد كليب الم تقدم اغلب
المغنيات - ذو الفن الراقى - هذا النوع
--------------------------

هل غنت فيروز أو نجاة أو أم كلثوم أو فايزة أحمد ببدلة رقص ؟؟؟؟؟

أقصى ما شاهدته من نجاة في أغنية كان فستان حمالات .

هل المقارنة هي هي ؟؟؟؟؟؟؟

ولك السلام و التحية
عبد المسيح

fanous2102
10-03-2004, 11:58 AM
هذا هو الفرق بين روبى وفيروز
أو أي فنان يحترم ويختار بعنايه كلمات ولحن وهو يمللك الصوت
تستطيع أن تسمع فيروز بل تسمعها فى العربيه من خلال شريط
لكن روبى لازم تشوفها ....هذا هو الفرق بين الاذن والعين

روبى بدون بدله رقص لاشئ...هل تستطيع روبي أن ترقص وهى فى سن فيروز ...بينما فيروز حتى الان تسحر القلوب وتسعد العقل بكلمات راقصه رشيقه ذات معنى

churchill
15-03-2004, 04:52 PM
ياصديقي لقد ساويت بين التطرف وموجة روبي وأنا اري أن هناك أختلاف كبير فالتطرف يتعدي علي حقوقك ويحاربك أن لم تؤيد أفكارة وتضع نفسك في القالب الواحد الذي يختارة لك
أما روبي فهي لم تجبر أحد علي مشاهدتها لم تجبرك أن تجلس أمام قناة الأغاني الوحيدة التي تذيع أغنيتها لتشاهد ماتسمية أنت بالخلاعة
أن روبي وهيفاء التي لا تعجبك قد تعجب كثيرين ولكنك لست مظطر لمشاهدتها
وهذة هي الحرية والتعددية
أن كل شخص يعمل ما يريدة دون أن يجبر الأخرين علي أن يفعلوا مايريدة هو
يا صديقي قال غاندي قديما أن كان بيتي مبنيا علي أساس قوي سوف أفتح الشبابيك لأني أعرف أنة لن تستطيع أي عاصفة أقتلاعة
يجب أن نسمح لروبي وهيفاء ولكل شئ حتي ولم يكن يرضي عنة ديننا ومسيحيتنا ولكننا
مع ذلك يجب أن نربي أولادنا ونجعل لهم أساس قوي مسيحي يواجهون بة تحديات الواقع
حتي عندما يتعرضون لروبي علي قناة يقومون بتغيير هذة القناة وعندما يدخلون علي النت يبتعدون عن المواقع القذرة .


وشالوم

fanous2102
15-03-2004, 06:00 PM
حد قالك ماتتفرجش ...أنت قلت رأيك.. وكل واحدقال رأيه
أنت من أنصار روبى ونحن من أنصار أم كلثوم
وكذللك لكل واحد وجهه نظره أن كانت فنيه أومن منظور روحى
عامه أنت حر فيما تسمع وتري وتكتب
شالومين وحته

knowjesus_knowlove
15-03-2004, 08:51 PM
يظهر إن أخونا الحبيب تشرشل لم يفهم قصد العزيز عبد المسيح فى الربط بين التطرف الإسلامى وموجة روبي وأمثالها...

قال محمد "من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان"
فبالطبع فى أى دولة إسلامية سيكون التغيير باليد هو أول الوسائل ومن هنا نشأ التطرف والإرهاب إتباعا لتعاليم رسول الشيطان...
التطرف هو الأصل فى الإسلام..
إقرأ ما أفتى به مفتى السعودية لمجرد أن بعض السعوديات وقفوا أمام الكاميرات بدون النقاب...

http://www.lahaonline.com/Literature/TrulyLiter/a1-21-01-2004.doc_cvt.htm


http://www.lahaonline.com/Literature/TrulyLiter/a1-21-01-2004.doc_cvt.htm

ABDELMESSIH67
16-03-2004, 07:21 AM
الأخوة الأحباء

أشكر اخونا أعرف يسوع على رابطته الذي وضح وجهة نظري في الموضوع

كل فعل له رد فعل مساوي له

الأبتذال الفني و التعري له رد فعل هو التطرف أما الفن الراقي فلن يجرؤ أحد على

تحريمه و حتى لو ظهر البعض ليقولوا أن الفن ( الراقي ) حرام فلن يجدوا صدى لهذا

بالعكس الفن الراقي الذي يسمو بالمشاعر و يدعو للتأمل هو أحد وسائل التنوير التي ستقضي

على التطرف الذي هو عدونا جميعا .

أذا كان رد فعل ذلك المفتي الجاهل كان هكذا لمجرد ان السيدات حضرن المنتدى و هن كاشفات

وجوههن فمبالنا برد فعل أمثاله على أمثال روبي و هيفاء و ساعتها ستجد دعواهم بحرمانية

الفن صدى كبير .

عبد المسيح

I LOVE JESUS
18-03-2004, 07:33 PM
أيه يا جدعان المسخره ديه؟؟!!!!!!!!!(noo:)) (noo:)) (noo:))
الويل لمن تأتى بواسطته العثرات
إن أعثرتك عينيك اليمنى فاقلعها

sammy
18-03-2004, 08:17 PM
لامؤاخذة ياأخوانى الأحباء

أنا أحب فيروز وكل (العمالقة) لكنى ايضا احببت روبى.

ليس لأغنياتها التى يمكن لا تتفق ومزاجى لكنها تتفق ومزاج اولادى .

أيضا احببتها جدا وأعجبت بشجاعتها وهى تتحدى طيور الظلام وهذا يكفيها ويكفينى لأن اعجب بها واحبها.

كفاية انها ليست ****ة ولم تتحجب.

بنت بمليون راجل.

سلام.

sammy
19-03-2004, 04:19 PM
روبى...فتاة بألف رجل
الجمعة 19 مارس 2004 16:58
عادل حزين

لست فى سن يسمح لى باستيعاب أى تغيير فى المزاج السمعى والبصرى، لذلك لم أعرف من هى روبى التى يتكلم عنها الجميع حتى أرشدتنى حفيدتى الى الكليب الذى يتضمن جزء من أغنياتها المصورة، لم يتأثر وجدانى بالأغنية ولا بالتصوير لا كثير ولا قليل فكما قلت لست فى عمر يسمح لى بفهم وتذوق ما تتغنى به ولا بإبصار الحركة الراقصة المصاحبة لأغنياتها.

ولكن عندما علمت أنها طالبة فى كلية الحقوق بالمنيا، وأنها لا زالت تذهب الى كليتها، وأنها تمارس حريتها الشخصية فى الملبس والسلوك أخذت بشجاعتها وقوة شخصيتها، وتذكرت كيف ذهب الفنان عادل إمام يوما الى قلب أسيوط ليعرض مسرحية له فى قلب أحداث الإرهاب الأسود التى مرت على مصر، ولكن طبعا القياس مع الفارق، فعادل إمام فنان له شعبية كاسحة وحدوث شىء له يصيب الدولة وهيبتها فى مقتل، لذلك من المعروف أن الدولة قد كفلت له كل حماية وتأمين وقتها. أما أن تفعلها هذه الفتاة العشرينية، فى محافظة المنيا قلب الإرهاب المتأسلم الذى كان الحرص يذل أعناق رجالاتها من سطوته بالأمس القريب، فهى الشجاعة والجرأة التى تساوى ألفا من أولائك الرجال.

روبى المصرية السمراء تعلن بظهورها أن الشهيد الدكتور فرج فودة لم يمت، وأن الشجاعة ليست وقفا عليه وعلى أمثاله من حملة مشاعل الفكر الحر والرأى المستنير، إنما الشجاعة أيضا يمكن أن تتحلى بها فتاة غضة تطرق على باب الفن، وطالبة بكلية الحقوق أيضا! ما أجملها من مثال، حتى لو كانت ما تقدمه من فن هو -ريان يافجل- وحتى لو كانت درجاتها صفرية، فلا زالت فى رأيى مثالا للتحدى ولمحاولة اثبات الذات، وهى فى ذلك تساوى ألف وأكثر من أنصاف الرجال الذين هاجموها على صفحات جرائد ومجلات- يمتلكونها- بينما هى لا تمتلك مجلة ولا جريدة ولا قلم تعود القبض وتحويل كوبونات النفط الى حسابات دولارية، والداهية أن اساتذة الحقوق يأكلون حقوقها ويمنعونها من حضور المحاضرات، أظن أن ذلك لأنها تذكرهم بكم هم ضعفاء على قدر ما هى قوية.
احتراماتى للمرأة التى لم تخاف وقت أن تبرقع الرجال.

نيويورك

اللنك الذى أرشدتنى اليه حفيدتى
http://www.rubymania.tv/Ruby_video_hig.htm

خاص بأصداء
ارسل هذا الموضوع اطبع المقال

أعلى الصفحة

yaweeka
20-03-2004, 11:10 AM
بنى سويف يا عم سامى مش المنيا

10():

sammy
20-03-2004, 03:22 PM
وأنا مالى أنا

)Aa:)

bosbos119
07-05-2004, 05:06 AM
تضامنا مع تسأول روبى
ليه بيدارى كده


( نقابة الهز يا وز تشجب و تدين و تندد بروبى لخروجها عن الشرعيه الشرقيه و......)
تمنيت كثيرا ان اقراء هذا العنوان لاتيقن تماما ان مقولة سعد زغلول صحيحه تماما
و هى بالطبع مقولة ( مافيش فايده ).

اثارت روبى كميه من التسأولات و من الانتعضات فى كافة الاوساط , و كانت اغلب الاعتراضات منصبه على ان روبى مصريه ! ايجبشن! فكيف هكذا كذلك .

عجرم و هيفا و مروه تم تقبلهم الى حدما فى المجتمع لانهم لبنانيات و اكن لابد ان نقتل روبى لانها مصريه. شعب تقبل شعبان بك عبدالرحيم و من قبله عدويه. تقبل و تغنى مع سعيده سلطان المطربه الاسرائيليه بكل ما تحمل اغانيها من انحطاط فى كل شئ.


الناس التى كفرت روبى يسعدنى ابلاغهم ان هذا هو حالنا , حال شبابك يا مصر اولاد يطلقون لحيتهم و يزهدوا فى اشكالهم تقربا الى دينهم , و شباب يتركون شعورهم لتكون طوييييييييييييله.

صحيح ان روبى ظهرت ببدله رقص و كانت تحدث لاول مره فى الكليبات و لكنها عبرت بهذا عن مابداخله و اعتقد من حقها .

التخلف العقلى الذى اصبح لايفارقنا نتقبل كل ما يأتى من الخارج , لكن عيب احنا شعب العراقه شعب المثلثات الثلاثه لا ينبغى ان نفعل هذا .

و فى ختام كلمتى ارجو ان يقوم جهاز الاحصاء بشى له لزمه بل القعده فى الشموسه و يحصى لنا كم طبق فى مصر يستقبل قنوات تركيه الاخباريه الساخنه؟ كم شريط فيديو و سى دى متواجد عند بائعى الصحف لاقوى و اجمل قصص الكفاح التركى الشعبى التأخرى التفرقى و........

بس خلاص

churchill2
07-05-2004, 01:42 PM
عاشت روبي حرة مستقلة

bosbos119
08-05-2004, 12:53 PM
ولا ما قصرت

COPTIC KNIGHT
10-05-2004, 12:21 PM
فيه ما صل ظهر في من فترة خصوصا بعد قتل ذكري بيقول :

اللهم عجرم النساء أو أجعلهم ذكري


بكرة نسمعه في الماذن

Arpetnot
11-05-2004, 01:02 PM
واحد صاحبى مسلم اعترض على افعال روبى لانها مصرية فحريمنا يجب الا تظهر مؤخراتهن للغرباء فى حين مرحبا بمؤخرات الغريبات لرجالنا

و رده لما سالته على لهفته انه يشوف الكليب رغم انه بيعارضه بشدة رد و قال : انه بيعارض انتاج الكليب لكن مادام نزل بقى فمفيش مانع لما يشوفه

ازدواجية معايير و المصيبة انهم مش فاهمين انها ازدواجية معايير و ييجوا يتسالوا : ليه احنا مستهدفين من الغرب

Zagal
11-05-2004, 11:15 PM
(sml8)
They are targeted by West as they are fool and foolish..



Where is the arabic Keyboard Admin ??

diaa
23-05-2004, 05:13 AM
كل انسان حر فى اللى بيعمله
المشكلة مش فى روبى المشكلة فينا احنا
طالما انا معترض ليه اتفرج عليها من الاساس وبعدين انقض واعترض
ما حدش ضرب حد على ايده وقله اتفرج عليها اللى مش عاجبه يقفل التليفزيون وما ينطقش بكلمة

Servant5
21-08-2008, 12:47 AM
رفع للأهمية
------------------------------------------------------

ولإفتقاد الأعضاء القدامى ----------------------------------------

ABDELMESSIH67
21-08-2008, 04:41 AM
شكرا للأخ servant 5 على رفعه موضوع روبي التي أختفت تماما بعد مرور
أربعة سنوات على ظهورها مما يؤكد ان الفن الجيد يعيش ربما قرون و قرون و ليس مجرد سنوات و ان الابتذال يزول سريعا مع ظهور مبتذلات جدد .

عموما للترطيب على قلب الاعضاء أتركهم مع صورة روبي ( الملاك ) النائم

http://www.x66x.com/download/190448ad2956679f4.jpg

صدق الي قال و كواعب اترابا
عبد المسيح