تسجيل الدخول

View Full Version : كازينوهات العشاق تذيع تسجيلات للداعية الاسلامي عمرو خالد لـ ضبط مشاعرهم


ABOELGMOO3
14-03-2004, 01:04 AM
http://www.alquds.co.uk/index.asp?fname=2004\03\03-13\g22.htm&storytitle=ffكازينوهات%20العشاق%20تذيع%20تسجيلات%2 0للداعية%20الاسلامي%20عمرو%20خالد%20لـ%20ضبط%20مشا عرهم%20fff

2004/03/13



كازينوهات العشاق تذيع تسجيلات للداعية الاسلامي عمرو خالد لـ ضبط مشاعرهم



القاهرة ـ القدس العربي :
تشهد بعض الكافيتيريات والمقاهي الراقية في عدد من احياء القاهرة ظاهرة جديدة من نوعها تتمثل في تقديم واذاعة شرائط لمشاهير الدعاة، وخاصة من مجالات التهديد والوعيد، وذكر احوال اهل النار، وذلك كنوع من زجر العشاق الذين يترددون علي تلك الاماكن كي يتحلوا بالآداب الكريمة طوال فترة تواجدهم.
وكانت ظاهرة التحرش بالفتيات في المناطق العامة قد ازدهرت خلال الفترة الاخيرة بسبب زيادة نسبة العنوسة وتراجع فرص الزواج لدي الشباب، الذي تعاني نسبة كبيرة منه من البطالة، وقد وجد العديد من هواة الدعاة والاستماع اليهم الفرصة في متابعة الدروس عبر الفضائيات المختلفة في تلك المقاهي وعلي رأس هؤلاء عمرو خالد والذين لا يجدون وسيلة للوصول الا من خلال النزول لتلك المقاهي.
قد تسبب الحصار المفروض علي الداعية الشاب من مختلف القنوات المصرية الي زيادة الاقبال عليه في الفضائيات، وقد وصل الامر باحد المقاهي الي فرض رسم خاص لمشاهدة احاديث الرجل الذي يعد اكثر الدعاة شعبية، وتصل قيمة الرسم لاربعة جنيهات شاملة ثمن مشروب مثلج. وبسبب ازدهار الموضة الجديدة التي اطلق عليها البعض (اسلمة المقاهي) تفتق ذهن عدد من اصحاب النوادي الخاصة بالعشاق عن تنفيذ نفس الابتكار ومن اشهر تلك الاماكن كافتريا موجودة بالقرب من ميدان فين بالدقي وكان صاحبها قد اطلق لحيته قليلا وغير من اسلوبه في الحياة، كما حرص علي مراقبة العشاق الذين يترددون علي المكان. وكان يعاني فيما سبق من تحرش الشباب بالفتيات او محاولة اي منهم اصطياد قبلة طائرة مما دفعه لابتكار حل يتمثل في بثه لمجموعة من الشرائط عن عذاب القبر من اجل حث العشاق علي التحلي بسلوك الخير كنوع من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وفي تصريحات خاصة لـ القدس العربي ذكر احد رواد المقهي انه فوجئ هو ومن معه بصوت عمرو خالد يبكي بشدة بسبب مشاهد العذاب يوم القيامة، بينما كان احد الزبائن يهم بتقبيل فتاته، ويضيف انه بالرغم من ان مثل هذا الاسلوب قادر علي مكافحة المشاعر الملتهبة للعشاق، لكنه بالرغم من ذلك يؤدي الي هجرة المحبين للمكان للبحث عن بديل تتوافر فيه شروط الرومانسية والهدوء كي يستنفر العاشق حواسه ليبث نصفه الآخر آيات الغرام.
ويعترف صاحب نفس الكافيتريا بأنه لجأ لعمرو خالد تحديدا بسبب تأثيره الشديد في نفوس مستمعيه، وشدد علي انه حينما قام بالتجربة لاول مرة وجد ان الزبائن يشعرون بالدهشة ولكن بعد مرور دقائق كان الامر عاديا، حيث اكتشف ان بعض العشاق مشاكسون ويحاولون تقمص ادوار الزهاد لكنهم سرعان ما يعودون لممارسة التحرش.
وفي كافيتريا اخري يقوم المشرف علي المكان بمراقبة العشاق عن قرب ويتدخل في الوقت المناسب من اجل اعادة الهدوء والسكينة والوقار لكل عاشقين، ولا يجد حرجا في ان يتجه مباشرة نحو اي خارج عن النص او مراوغ، حيث يهدده باخراجه بالقوة هو وفتاته من المكان ويقول نفس المشرف ان الاشرطة الدينية بدأت تثمر وتفيد بقوة في مجال تهذيب العشاق وحثهم علي الامر بالمعروف وعلي التزام الهدوء.
وفي كافيتريا تقع بأحد الشوارع الرئيسية بمدينة نصر يحرص مديرها علي التأكد اولا من شخصية العاشقين قبل السماح لهما بالتواجد، حيث يمنع وجود الغرباء عن بعضهم البعض ويشترط وجود علاقة شرعية. (hrt: (noo:))

knowjesus_knowlove
14-03-2004, 01:47 AM
عالم جهلة بإسلامها ياأخى....

مش عارفين إن رسول الشيطان كان يضبط شهواته بدليل أنه رأى إمرأة فنزلت فى نفسه شهوة النساء فأتى إحدى نسائه..

وأيضا أرسل حفصة إلى بيت أبوها حتى يختلى بجاريته مارية القبطية....

وكان أملكهم لإربه بينما كان صفوان مستأجرا له....

وكان يدور على نساؤه التسع بغسل واحد....

بل وكان خادمه يحرسه وهو ينكح صفية بعد قتل أبوها وأخوها...

وبعد هذا كله يمنعون الشباب من التعبير عن مشاعرهم سواء فى الحلال أو الحرام...

عجبى ويالهوبالى ياأبو الجمووووع...

ABOELGMOO3
14-03-2004, 02:34 AM
ولا قال أيه
ذكر احد رواد المقهي انه فوجئ هو ومن معه بصوت عمرو خالد يبكي بشدة بسبب مشاهد العذاب يوم القيامة، بينما كان احد الزبائن يهم بتقبيل فتاته، cr:: (do:)
أمال لو شاف صاحبك أبو قرعة واللى بيعمله كان قال

يالهو بالى مليون مرة
(noo:)) (noo:)) (noo:)) (DOK:) (DOK:) (do:)

fanous2102
14-03-2004, 08:07 AM
عمرو خالد بيبكى من عذاب القبر
بينما هو لم يبكى من زياراته للفنادق الخمس نجوم
يالهو بالى
بيبكى على حال غيره ...وناسي حاله
يالهو بالى على التمثيل يالهو بالى على التمثيل

yaweeka
14-03-2004, 06:11 PM
انتو مش فاهمين حاجة

هو كان بيعيط للمخرج عشان يؤجل التصوير لأن الباروكة اللى بيلبسها عشان تدارى قرعته اتحرقت وهو بيكويها وكانت الزلبطة بتاعته ها تبقى ذات قوة لمعان ثلاثية


)Aa:)

yaweeka
14-03-2004, 06:20 PM
http://www.arabtimes.com/osama3/doc5.html

fanous2102
14-03-2004, 06:28 PM
يا ابن العفريته
شوفوا بقى مين عمرو خالد الاصلع
والا ياويكا ,,,,,..............اللى يفرقع

fanous2102
14-03-2004, 06:32 PM
طبعا دي صورته أيام الفقر والضنك ياولداه
وبعدين لقى مغاره على بابا
وعمرو خالد بعد الضنك لبس حرير فى حرير
والست مرجانه...أه ه ه الست مرجانه
ذهب ..ياقوت .....مرجان....أحمدك يارب

knowjesus_knowlove
15-03-2004, 03:06 PM
علشان كده إبن القرعة خبير فى الزحلقة والزفلطة..
(kill:

zoum
31-12-2004, 10:09 AM
عمرو خالد في أقلام مشايخ الأزهر وغيرهم
http://www.sunna.info/books/amr_khaled_89.html

عمرو خالد في ميزان الشريعة ( كتاب جديد )

http://www.sunna.info/books/amr_khaled.php

عمرو خالد يحرف التاريخ الاسلامي
http://www.sunna.info/books/amr_khaled_6.html

عمرو خالد يحرّف الأحاديث النبوية وينسبها إلى غير مواضعها

http://www.sunna.info/books/amr_khaled_11.html

عدم إحترام عمرو خالد للأنبياء عليهم السلام

http://www.sunna.info/books/amr_khaled_2.html

اقرا الكتاب كله هنا

http://www.sunna.info/books/amr_khaled.php



مع خالص تحياتي لمحبي الداعية

(kill: (kill:

papanoiel
02-01-2005, 09:33 PM
الله الله الله ايه دا كله... دول ح ياكلوا الراجل... انا على ما اذكر ان عمر خالد دا مسلم... يعنى مؤمن ان شاء الله... هم قايمين عليه لية مع انه بيتكلم كلام مسيحي بس فى قوالب اسلامية... يكونش بيفكر يعملها ولا ايه

ramy_usa
19-02-2005, 09:21 AM
سمعت حديث لعمرو خالد بيقول فبه " احنا مانخجلش من ان الرسول اتجوز بنت عندها 9 سنوات" ازاى ؟؟ شو فوا الرد واحكموا انتوا..
قال البنت دللوقتى بتتجوز وهى عندها كام سنة؟ قالوا 25 سنة تقريبا
قال طب من عشرين سنة كانت بتتجوز وهى عندها كام سنة ؟ قالوا 20 سنة
قال طب من 40 سنة؟؟ قالوا 17 سنة
قال شوفوا بقى ايام الرسول من اكثر من الف سنة.......
[I]NO COMMENT..!

makakola
19-02-2005, 09:57 AM
العزيز رامى

أنا مش شايف المشكله فى عمر الطفله فى حد ذاته، ولكن شايف المشكله الكبرى فى عمر الزوج وقت الزواج من هذه الطفله
فلو كان الزوج مراهقا فى الرابعه عشر أو السابعه عشر أو حتى العشرون من عمره، ونظر لطفله بشهوه ليتزوجها لهان الأمر
ولكن أن ينظر شيخ لطفله من عمر أبناء أبنائه نظره تجعله يطلبها للزواج )noP) ، وهو فى أوج دعوته هو الأمر الذى يحتاج لتفسير
فهل كان فى هذا العمر وبعدما بدأ الدعوه يفكر فى كيفيه إقناع الناس بما يقول، أم كان يرى الأطفال بعيون أخرى غير عيوننا وهو فى هذا العمر؟؟

Christ_lover
19-02-2005, 10:29 AM
[انا شايف إن المشكله مش عمرها ولا فارق السن انا شايف ان المشكله فى ما كتب فى السيره النبويه ..... إنه كان يضع إربه بين فذيها ويدلكه تدليكا خفيفا لان إرب السول ليس مثل باقى المؤمنين (OPN:} (OPN:} (OPN:} (OPN:} (OPN:} (OPN:}

knowjesus_knowlove
19-02-2005, 10:09 PM
كثيرا ما دخل العديد من الأعضاء الجدد معترضين على أسلوب السخرية من الإسلام الذى يسود المنتدى وغالبا مانجدهم يلومون الآخرين أن هذا ليس أسلوب جيد... وما أن تمضى بضعة أيام حتى أجدهم يتحولون 180 درجة فى آراؤهم فى نقض الإسلام...ومن هؤلاء الأخ علاء الذى سبق وأن قال أنه يختلف معنا فى الأسلوب والآن أراه قد أصبح على النقيض تماما..
بصراحة انا لا أحب هذا الاسلوب على الاطلاق .... يجب ان يكون هناك نوع من أداب الحديث .... وكما قال يسوع
ويرون أعمالكم ويمجدون أباكم الذى فى السماء.
مهما كان الرأى فى الرسول فهو لا يغير فى حقيقة الامر بشيء ..... يجب ان نعالج ما يفيد المسيحية....... ولا نريد أحد ان يقول اننا هنا من أجل الهجوم فقط .... فيجب ان يكون الحوار لنصرة المسيح الممثل فى الاقباط...... ولا ننسى قول يسوع وهو على الصليب ..... يا أبتاه إغفر لهم لانهم لا يعرفون ماذا يفعلون.....
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=4811&page=1&pp=15

أنا لا أريد إحراج الأخ علاء ولكن أريد أن أنتهز الفرصة لنصح باقى الأعضاء الجدد فى التمهل فى إصدار أحكامهم على أسلوب الأعضاء القدامى

إقرأ هذا الرابط يا علاء إن لم تكن قد لاحظته من قبل
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=4865

amoni
20-02-2005, 12:35 AM
يا جماعة انا ها اتكلم تانى بس يا ريت ممنوع المسح
طبعا اسلوبى فى الكلام بايظ

مع احترامى مع الاستاذ علاء و عموا kk

الرسول مكانش بيفكر متعة وبس
الموضوع انة بفكر فى المستقبل كمان
الرسول بعد ما اتجوز العروسة العجوزة و نهب فلوسها
قال نجرب البتلوا اللى منة فية
ابو بكر كان عندة بنت 6 سنين يعنى لسة مش بتتكلم زى و زيك كدا
قال نكتب عليها دلوقت ابو بكر قال ماشى اكتب يا اخويا بالرفاء و البنين
بس استنا لما البنت تبلغ
و البنات فى الخليج تبلغ مبكرا نظرا للجو الحر
فهى بلغت فى سن التاسعة
فى التلات سنين دول يقال ان الرسول اتجوز اخريات علشان الشهوة و كدا و يستورعلى النسوان فى الاسلام
و حنا عارفين ابو بكر كان حبيب الرسول ابو نسب بقى
طلعت البنت العيلة دى عائشة نانوسة محمد
اخوتهما في الله وليست في الدم ,فازواج اذا مباح كما ادعى ذلك الرسول "صحيح البخاري,كتاب 7 :
و صحيح البخارى بيؤكد ان عائشة ما كانتش حلوة
و بعدين الرسول بقى الرسول المفرود يعرف الصح و الغلط
لازم يعرف ان جواز العيال لا يجوز

السيد المسيح كسرقواعد المجتمع فى رجم الامراةالزانية و عاتب اليهود فى هدوء


كفاية كدة اديا اتكسرت هههه

سلام و نعمة
بنت ناسا hapbirth:)

bees
20-02-2005, 04:59 AM
(sml8) صرخة (sml8)

أعيب عليك يا زمن العجائب (sml16) أصحاب الضمائر فيها ذابوا

رفض الطلم هو الغلط (sml16) وطلب الحق أصبح سرقة

صوت الحق يعدم شنقا (sml16) وضمير الانسان يبكى حرقة

خدمة الظلم فوة مظلمة (sml16) شعورى بالفساد والظلم يؤلمنى

(منقول مع التعديل)
(sml8)

fanous2102
20-02-2005, 07:54 AM
يكونش عمر خالد ناوي يخيش علي البتلو و يعمل زي القرداوي (القرضاوي)
ويكون لهم في الكابتن حمامه بن امنه صلعم اسوه و بس بيمهد للبتلو الجديده
)noP) )noP) )noP)

Marya
20-02-2005, 08:02 AM
لم يكن هدف الرسول صلى الله عليه وسلم من الزواج بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها هو الزواج فقط !! ولكن كان هدفه مصلحة الأمة بكاملها .. وهذا لا يفهمه إلا أولو الألباب ..

فمعلوم للجميع أن قدرة الإنسان على الحفظ تكون قوية جداً إلى سن 23 ، وبعد ذلك تزيد نسبة التركيز وتقل نسبة الحفظ لدى كل البشر .. ولهذا عندما تزوج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بعائشة وهي ابنة 9 سنين كان هدفه واضحاً وجلياً وهو أن تحفظ عائشة عنه الكثير من الأحاديث وترسخ في ذهنها لتنقلها للناس إلى أمد بعيد بعد وفاته عليه الصلاة والسلام .. ومن أقرب للرجل من زوجته ؟؟ .. ولهذا قال صلى الله عليه وسلم : (خذوا شطر دينكم عن الحميراء ) وبالفعل فقد روت عائشة ما يقارب الـ 2210 حديث .. فهل دينكم يعطي المرأة هذه الأهمية كما أعطاها لها ديننا ؟؟

وعاشت عائشة لتكون المرجع الأول في الحديث والسنة ، وهي الفقيهة الأولى في الإسلام . وقد قال عنها أحد الصحابة ( ما رأيت أحداً أعلم بسنن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولا أفقه في رأي إن احتيج إليه ، ولا أعلم بآية فيما نزلت ، ولا فريضة من عائشة ) .

كذلك فليكن في علمكم جميعاً .. أن الكثير من الفتيات ـ وحتى فتيات اليوم ـ يبلغن في سن الـ9 ، فلم تكن طفلة حينما تزوجها الرسول كما تدعون .. وقد كانت عائشة رضوان الله عليها مخطوبة قبل أن يخطبها الرسول صلى الله عليه وسلم .. يعني أن الأمر كان عادياً جداً في ذلك الزمن ..

ثم إن عائشة عاشت حياة سعيدة جداً مع رسول الله .. وأحبته حباً جماً .. ولا يوجد على ظهر الأرض زوجين متحابين كالرسول عليه الصلاة والسلام وعائشة ... وقد كانت كل الأسرة سعيدة بهذا الزواج والدها أبو بكر وأمها كذلك ..

فإذا كانت عائشة راضية بهذا الزواج ووالداها ووالدتها واخوتها وأخواتها وجميع الأمة الإسلامية .. فما شأنكم أنتم !!!!! لماذا تتدخلون فيما لا يعنيكم ؟؟؟؟؟؟

حاسبوا رهبانكم وقساوستكم (DOK:) على الفضائح التي تنشر بين الحين والآخر في الجرائد .. ثم تعالوا وناقشونا في ديننا ..

ABDELMESSIH67
20-02-2005, 08:21 AM
عزيزي رامي , الأخوة و الأصدقاء الأعزاء

قد يكون لهذا العمرو خالد منطق لو كان بيتكلم عن أختلاف المفاهيم و الثقافات بين العصور
المختلفة ففعلا الفتاة قديما لم تكن تمر بكافة المراحل التعليمية التي تمر بها الآن و لكن المشكلة ليست
في أختلاف عمر الزواج في العصور و لكن في أختلاف ذلك الزواج مع ( الطبيعة ) نفسها و مع ( الناموس )
الآلهي , حيث أباح القرآن و بنص صريح نكاح الصغيرة التي لم ( تبلغ ) بعد كعائشة .

و هو ما نراه في سورة الطلاق و الآية 4 .

وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا (الطلاق 4).

يَقُول تَعَالَى مُبَيِّنًا لِعِدَّةِ الْآيِسَة وَهِيَ الَّتِي قَدْ اِنْقَطَعَ عَنْهَا الْمَحِيض لِكِبَرِهَا أَنَّهَا ثَلَاثَة أَشْهُر عِوَضًا عَنْ الثَّلَاثَة قُرُوء فِي حَقّ مَنْ تَحِيض كَمَا دَلَّتْ عَلَى ذَلِكَ آيَة الْبَقَرَة وَكَذَا الصِّغَار اللَّائِي لَمْ يَبْلُغْنَ سِنّ الْحَيْض أَنَّ عِدَّتَهُنَّ كَعِدَّةِ الْآيِسَة ثَلَاثَة أَشْهُر وَلِهَذَا قَالَ تَعَالَى " وَاَللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ ".
عَنْ أَبِي كُرَيْب وَأَبِي السَّائِب قَالَا ثَنَا اِبْن إِدْرِيس أَنَا مُطَرِّف عَنْ عَمْرو بْن سَالِم قَالَ : قَالَ أُبَيّ بْن كَعْب يَا رَسُول اللَّه إِنَّ عِدَدًا مِنْ عِدَد النِّسَاء لَمْ تُذْكَر فِي الْكِتَاب : الصِّغَار وَالْكِبَار وَأُولَات الْأَحْمَال قَالَ فَأَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ " وَاَللَّائِي يَئِسْنَ مِنْ الْمَحِيض مِنْ نِسَائِكُمْ إِنْ اِرْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَة أَشْهُر وَاَللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَات الْأَحْمَال أَجَلهنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ " . وَرَوَاهُ اِبْن أَبِي حَاتِم بِأَبْسَط مِنْ هَذَا السِّيَاق فَقَالَ : ثَنَا أَبِي ثَنَا يَحْيَى بْن الْمُغِيرَة أَنَا جَرِير عَنْ مُطَرِّف عَنْ عُمَر بْن سَالِم عَنْ أُبَيّ بْن كَعْب قَالَ : قُلْت لِرَسُولِ اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ نَاسًا مِنْ أَهْل الْمَدِينَة لَمَّا أُنْزِلَتْ هَذِهِ الْآيَة الَّتِي فِي الْبَقَرَة فِي عِدَّة النِّسَاء قَالُوا لَقَدْ بَقِيَ مِنْ عِدَّة النِّسَاء وَلَمْ يُذْكَرْنَ فِي الْقُرْآن : الصِّغَار وَالْكِبَار اللَّائِي قَدْ اِنْقَطَعَ مِنْهُنَّ الْحَيْض وَذَوَات الْحَمْل قَالَ فَأُنْزِلَتْ الَّتِي فِي النِّسَاء الْقُصْرَى " وَاَللَّائِي يَئِسْنَ مِنْ الْمَحِيض مِنْ نِسَائِكُمْ إِنْ اِرْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَة أَشْهُر وَاَللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ " .

راجع تفسير ابن كثير

http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=65&nAya=4

يَعْنِي الصَّغِيرَة فَعِدَّتهنَّ ثَلَاثَة أَشْهُر ; فَأُضْمِرَ الْخَبَر . وَإِنَّمَا كَانَتْ عِدَّتهَا بِالْأَشْهُرِ لِعَدَمِ الْأَقْرَاء فِيهَا عَادَة , وَالْأَحْكَام إِنَّمَا أَجْرَاهَا اللَّه تَعَالَى عَلَى الْعَادَات ; فَهِيَ تَعْتَدّ بِالْأَشْهُرِ . فَإِذَا رَأَتْ الدَّم فِي زَمَن اِحْتِمَاله عِنْد النِّسَاء اِنْتَقَلَتْ إِلَى الدَّم لِوُجُودِ الْأَصْل , وَإِذَا وُجِدَ الْأَصْل لَمْ يَبْقَ لِلْبَدَلِ حُكْم ; كَمَا أَنَّ الْمُسِنَّة إِذَا اِعْتَدَّتْ بِالدَّمِ ثُمَّ اِرْتَفَعَ عَادَتْ إِلَى الْأَشْهُر . وَهَذَا إِجْمَاع .

راجع تفسير القرطبي

http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KORTOBY&nType=1&nSora=65&nAya=4
‏باب ‏ ‏إنكاح الرجل ولده الصغار ‏ ‏لقول الله تعالى (و اللائي لم يحضن) ‏فجعل عدتها ثلاثة أشهر قبل البلوغ.

صحيح البخاري .. كتاب النكاح .. باب إنكاح الرجل ولده الصغار:
http://hadith.al-islam.com/display/Display.asp?Doc=0&Rec=7644
راجع أيضا تفسير الطبري (جامع البيان في تأويل القرآن) و تفسير البيضاوي (أنوار التنزيل و أسرار التأويل) و تفسير النسفي (مدارك التنزيل و حقائق التأويل) و أسباب النزول للواحدي.

و نتج عن ذلك مجموعة من الفتاوي الشهوانية التي تبيح أغتصاب الأطفال بطريقة المفاخذة
و هي وضع الذكر بين فخذي الطفلة و تدليكه و كأنه جماع كما سنرى


http://www.islamweb.net/ver2/Istisharat/ShowFatwa.php?lang=A&Id=23672&Option=FatwaId



( فتوى رقم : 23672

عنوان الفتوى : حدود الاستمتاع بالزوجة الصغيرة

تاريخ الفتوى : 06 شعبان 1423

الســؤال : أهلي زوجوني من الصغر صغيرة وقد حذروني من الاقتراب منها ماهو حكم الشرع بالنسبة لي مع زوجتي هذه وما هي حدود قضائي للشهوة منها وشكرا لكم؟

الفتــوى : الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإذا كانت هذه الفتاة لا تحتمل الوطء لصغرها، فلا يجوز وطؤها لأنه بذلك يضرها، وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم " لا ضرر ولا ضرار " رواه أحمد وصححه الألباني.

وله أن يباشرها، ويضمها ويقبلها، وينزل بين فخذيها، ويجتنب الدبر لأن الوطء فيه حرام، وفاعله ملعون.

ولمزيد الفائدة تراجع الفتوى رقم 13190 والفتوى رقم 3907

والله أعلم.

المفتـــي : مركز الفتوى بإشراف د.عبدالله الفقيه )


و لنقرأ أيضا الفتوى التالية

http://islamic-fatwa.net/viewtopic.php?TopicID=8330#16244

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:
فالذي ثبت عن رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم أنه عقد غلى السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله تعالى علنها عقد زواج شرعي في مكة المكرمة قبل الهجرة وهي في السابعة من عمرها، ودخل بها في المدينة المنورة بعد الهجرة وهي بنت تسع سنين، وربما وقع ذلك منه معها(المفاخذة) بعد العقد الشرعي عليها وصيرورتها زوجة له، أما قبل العقد فمستحيل ذلك، وعلى من يدعي الخلاف إثباته.
والله تعالى أعلم.
_________________
أ. د. أحمد الحجي الكردي

أنا اعرف أن لهذا العمرو خالد أطفال صغيرين و لي سؤال أحب أن يوجهه له من يعرفونه :

هل يحب السيد عمرو خالد أن يضع رجلا ذكره بين أفخاذ طفلته الصغيرة التي لم تبلغ
و يقوم بتدليكه تدليكا خفيفا حتى يقضي شهوته منها أم لا ؟؟؟؟؟؟؟

يا حبذا لو يقوم أحد بتوصيل هذا السؤال له .

ولك السلام و التحية
عبد المسيح .

fanous2102
20-02-2005, 08:22 AM
[COLOR=Red]ثم إن عائشة عاشت حياة سعيدة جداً مع رسول الله .. وأحبته حباً جماً .. ولا يوجد على ظهر الأرض زوجين متحابين كالرسول عليه الصلاة والسلام وعائشة ... وقد كانت كل الأسرة سعيدة بهذا الزواج والدها أبو بكر وأمها كذلك ..
عشان كده لعبت بذيلها مع صفوان بن المعطل...وكان الجمل شاهد وشاف كل حاجه

ABDELMESSIH67
20-02-2005, 08:39 AM
الأخ أو الأخت ماريا , الأخوة و الأصدقاء الأعزاء

أولا مرحبا بك عضو جديد في المنتدى و لكن لماذا أستخدام أسماء مسيحية
أن منتدانا مفتوح للكل سواء مسيحيين أو مسلمين و الكل متساوي في الحقوق
و الواجبات

أقتباس :
---------------------------------------------------------
لم يكن هدف الرسول صلى الله عليه وسلم من الزواج بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها هو الزواج فقط !! ولكن كان هدفه مصلحة الأمة بكاملها ..
---------------------------------------------------------

طب ما تفهمينا نحن الذين لا عقول لنا ما هي الحكمة من وراء تشريع أغتصاب
طفلة لم تبلغ بنص ( آلهي ) . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أقتباس :
---------------------------------------------------------
فمعلوم للجميع أن قدرة الإنسان على الحفظ تكون قوية جداً إلى سن 23 ، وبعد ذلك تزيد نسبة التركيز وتقل نسبة الحفظ لدى كل البشر .. ولهذا عندما تزوج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بعائشة وهي ابنة 9 سنين كان هدفه واضحاً وجلياً وهو أن تحفظ عائشة عنه الكثير من الأحاديث وترسخ في ذهنها لتنقلها للناس إلى أمد بعيد بعد وفاته عليه الصلاة والسلام .. ومن أقرب للرجل من زوجته ؟؟ .. ولهذا قال صلى الله عليه وسلم : (خذوا شطر دينكم عن الحميراء ) وبالفعل فقد روت عائشة ما يقارب الـ 2210 حديث .. فهل دينكم يعطي المرأة هذه الأهمية كما أعطاها لها ديننا ؟؟
---------------------------------------------------------

ما هذه الحجة الساذجة التي أبتدعونها ؟؟؟؟؟؟؟ هل ترددين كلام هكذا دون تفكير ؟؟؟

الرسول أوصى بحفظ القرآن للعديد من حفظة القرآن و كانت هذه وظيفتهم الوحيدة
لدرجة أنه بعد مصرع معظمهم في أحدى الغزوات فكر عثمان بكتابة القرآن حتى لا يضيع
بعد مقتلهم فهل بذلك يحق للرسول نكاح كل حفظة القرآن . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل هذا منطق ؟؟؟؟؟؟؟

هل هذا رد . ؟؟؟؟؟؟؟؟

أما بخصوص المرأة في الاسلام فحدث و لا حرج فوضعها من أسوأ ما يمكن
و سأرفع لك موضوع أسمه : هل حقا كرم الاسلام المرأة فبرجاء مراجعته و الرد عليه .


أقتباس :
---------------------------------------------------------
كذلك فليكن في علمكم جميعاً .. أن الكثير من الفتيات ـ وحتى فتيات اليوم ـ يبلغن في سن الـ9 ، فلم تكن طفلة حينما تزوجها الرسول كما تدعون .. وقد كانت عائشة رضوان الله عليها مخطوبة قبل أن يخطبها الرسول صلى الله عليه وسلم .. يعني أن الأمر كان عادياً جداً في ذلك الزمن .

---------------------------------------------------------

كلام فارغ و الآية بسورة الطلاق واضحة و تقول : اللاتي لم يحضن .

ممكن لو سمحتي تراجعي كتابك أولا .


أقتباس :
---------------------------------------------------------
ثم إن عائشة عاشت حياة سعيدة جداً مع رسول الله .. وأحبته حباً جماً .. ولا يوجد على ظهر الأرض زوجين متحابين كالرسول عليه الصلاة والسلام وعائشة ... وقد كانت كل الأسرة سعيدة بهذا الزواج والدها أبو بكر وأمها كذلك ..

---------------------------------------------------------
و الدليل على هذا الحب خيانتها له مع صفوان بن المعطل في حادئة الأفك .

أقتباس :
---------------------------------------------------------
حاسبوا رهبانكم وقساوستكم (DOK:) على الفضائح التي تنشر بين الحين والآخر في الجرائد .. ثم تعالوا وناقشونا في ديننا .. [/QUOTE]

---------------------------------------------------------

ما تسمونه الفضائح يتم محاسبة المخالفين عليها أما فضائحكم و فضائح رسول الاسلام
نجدها في القرآن و كتب الحديث و نجدها دائما مبررة بنص ( آلهي ) دون حساب
من أحد و كأن الله يشرع الآيات خصيصا لخدمة نزوات و شهوات رسوله .

ولك السلام و التحية
عبد المسيح

saweres
20-02-2005, 09:41 AM
لم يكن هدف الرسول صلى الله عليه وسلم من الزواج بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها هو الزواج فقط !! ولكن كان هدفه مصلحة الأمة بكاملها .. وهذا لا يفهمه إلا أولو الألباب ..

فمعلوم للجميع أن قدرة الإنسان على الحفظ تكون قوية جداً إلى سن 23 ، وبعد ذلك تزيد نسبة التركيز وتقل نسبة الحفظ لدى كل البشر .. ولهذا عندما تزوج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بعائشة وهي ابنة 9 سنين كان هدفه واضحاً وجلياً وهو أن تحفظ عائشة عنه الكثير من الأحاديث وترسخ في ذهنها لتنقلها للناس إلى أمد بعيد بعد وفاته عليه الصلاة والسلام .. ومن أقرب للرجل من زوجته ؟؟ .. ولهذا قال صلى الله عليه وسلم : (خذوا شطر دينكم عن الحميراء ) وبالفعل فقد روت عائشة ما يقارب الـ 2210 حديث .. فهل دينكم يعطي المرأة هذه الأهمية كما أعطاها لها ديننا ؟؟

وعاشت عائشة لتكون المرجع الأول في الحديث والسنة ، وهي الفقيهة الأولى في الإسلام . وقد قال عنها أحد الصحابة ( ما رأيت أحداً أعلم بسنن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولا أفقه في رأي إن احتيج إليه ، ولا أعلم بآية فيما نزلت ، ولا فريضة من عائشة ) .

كذلك فليكن في علمكم جميعاً .. أن الكثير من الفتيات ـ وحتى فتيات اليوم ـ يبلغن في سن الـ9 ، فلم تكن طفلة حينما تزوجها الرسول كما تدعون .. وقد كانت عائشة رضوان الله عليها مخطوبة قبل أن يخطبها الرسول صلى الله عليه وسلم .. يعني أن الأمر كان عادياً جداً في ذلك الزمن ..

ثم إن عائشة عاشت حياة سعيدة جداً مع رسول الله .. وأحبته حباً جماً .. ولا يوجد على ظهر الأرض زوجين متحابين كالرسول عليه الصلاة والسلام وعائشة ... وقد كانت كل الأسرة سعيدة بهذا الزواج والدها أبو بكر وأمها كذلك ..

فإذا كانت عائشة راضية بهذا الزواج ووالداها ووالدتها واخوتها وأخواتها وجميع الأمة الإسلامية .. فما شأنكم أنتم !!!!! لماذا تتدخلون فيما لا يعنيكم ؟؟؟؟؟؟

واضح وضوح الشمس في يوم صيف الجهل المطلق التي تحويه تلكم العبارات .
هل كان لزاما عليه أن يضاجعها في بيت أبيها ، لكي تحفظ عنه أحاديثه الجنسية المليئة بالكلام عن الحيض وكيف كان يعاشرها في السرير وكيف كان ينزل الوحي عليه وهو في حجرها؟؟؟
هل كان لزاما عليه وهو شيخ في السابعة والخمسون من عمره أن ينكح طفلة لم تبلغ التاسعة بعد؟
هل من يفهم هذا أولوا الألباب ، أم مفسر نصاب؟
عائشة كانت مخطوبة من طفل يساويها في العمر لم يبلغ الحلم بعد ، وليس برجل شيخ كمحمد
وفعلا هي كانت تعلم الكثير ، لذلك فبعد حرق عثمان للقرآن قالت قولتها المشهورة ، اقتلوا نعثلة فقد كفر، لأنه في اعتبارها غير في القرآن!!!
والحرب التي أقامتها على علي بن أبي طالب ، معركة الجمل لو تذكريها
فضيحة اسلامية وقف فيها العشرة المبشرون بالجنة في جيشين متقابلين ، لماذا؟؟
لأنهم اختلفوا على من يملك الحجاز من بعد محمد، هل هذا دين أم سعي وراء المنصب والسلطة؟؟
9 سنوات وإن بلغت ، فهي طفلة ، وإن حاضت ، فهي طفلة ، وإن كانت في أوج النضوج فهي طفلة لا تصح أن تكون لشيخ في السابعة والخمسون.
أينعم ، أبو بكر سعيد ، فهو سيصبح ملك الحجاز بعد محمد ، يسبي النساء والأطفال ، ويهاجم القوافل المسالمة.
هل كانت عائشة تملك من أمرها شيئا؟؟ لقد أخذتها أمها ( استبدلتها بأم رومان لأن لا يصح في الاسلام أن تنادي أم المؤمنين إمرأة أخري بكلمة أمي !!! ) من الأرجيحة إلى ما بين فخذي محمد ، يمكنك مراجعة هذا الحديث في مسند أحمد ، ومروي عن عائشة !!!
شأننا أن من تستفزوننا به وتقولون عليه المعصوم سيد الخلق ، هو بالحقيقة أكثر أهل الأرض دنسا ونجاسة ، واجتمعت فيه وفي أمته كل الخطايا ، وكل أعمى يتبعه ، لأنه من الظلام جاء وسيظل كل من يكره النور في تبعيته !!
أصلي أن يفتح ربنا وإلهنا ومخلصنا يسوع المسيح عينيكي وتري الحق ، الله معك.

Eng.Junior
20-02-2005, 11:21 AM
سمعت حديث لعمرو خالد بيقول فبه " احنا مانخجلش من ان الرسول اتجوز بنت عندها 9 سنوات" ازاى ؟؟ شو فوا الرد واحكموا انتوا..
قال البنت دللوقتى بتتجوز وهى عندها كام سنة؟ قالوا 25 سنة تقريبا
قال طب من عشرين سنة كانت بتتجوز وهى عندها كام سنة ؟ قالوا 20 سنة
قال طب من 40 سنة؟؟ قالوا 17 سنة
قال شوفوا بقى ايام الرسول من اكثر من الف سنة.......
[I]NO COMMENT..!

ummm, (bay:))
يعني بعد 100 سنه كده البنت هتتجوز و هي عندها 50 سنه ؟؟؟!!!


(do:) (do:) (do:) (BAY:) (BAY:) (BAY:) cr:: cr:: cr:: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt:

knowjesus_knowlove
20-02-2005, 03:27 PM
رَسُول ُ الفِسْقِِ إغْتَصَبَ الصَغيرةُ عَائشةً بإسم الإلــَــــــــــــــــــــــــــــــــه

وهى لم تبلغْ مِنَ الأنُوثةِ مَبْلَغَاً ولا حتىَ قَرُبَتْ نُحَــــــــــــــــــــــــــــــــــاه

من الأُرجُوحَةِ إلى فِراشِ النَدلِِ سارتْ بلا مُبَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالاه

غيرُ عَالمةٍ أنَ الذئبَ سَيَنْتَهِكُ عُذرَتِها ياوِلْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد اه

فى السادسةِ مِن عُمرِِها أرَاهَا الدَنئُ عَورَتِهِ بكلِ غَبَــــــــــــــــــــــــــــــاه

وبين فخْذيها دَلَكَ إِرْبَهُ دَلكاً خفيفاً ... يا رُحْمَــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه!

فأدْمَت المسكينةُ ومن نزيفها لم تَشْفَ قَطٌ حَتَى الوَفـَـــــــــــــــــــــــــــــاه

ظَانةٌ أنها حَائِضٌ ولم تعٍ أن للحيضِ أوقاتاً لا طُولَ الحَيـَــــــــــــــــــــــــاه

أعْلَمَهَا يَومَاً أنَ حُورُالعَيْنِ يَعُدْنَ بَكَارَىَ فى نَهَارٍِ ومِسـَــــــــــــــــــــــــــاه

فصَرَخَتْ بِخَوفٍ و ذُعْرٍ و لَوعةٍ وَاوَجَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــعاه!

ألماً مِمَا عَانَتْهُ يَومَ إغتصَبْها اللئيمُ ... وَا حَسْـــــــــــــــــــــــــــــــــــرَتْاه!

ثُمَ صَارْتْ للمُؤمنين أُماً وهى فى سِنُ الطُفولةِ و الصِبـــَـــــــــــــــــــــــاه

تُعَلِمَهُم أمُورَ الجِنْسِ وفَرْكَ الثَوْبِ إذَا إحْتَلَمَ المُؤمِنُ فى نَوْمَــــــــــــــــــاه

وعَلَى الكِبَارِ أشْفَقَتْ فأرْضَعَتْهُم عَشْرَ رَضْعْاتٍ بلا مُــــــــــــــــــــــــوَاراة

ومع صَفْوَانْ بن المُعَطَلِ خَلْفَ الجِمَالِ كانَتْ تَخْتَبِرُ قـُــــــــــــــــــــــــــوَاه

فَبَرْهَنَتْ لنَفْسِهَا أن مُحَمَدَاً كَانَ أمْلَكَهُمُ لإرْبِهِ و شَهْـــــــــــــــــــــــــــــواه

وقدْ أصْبَحَتْ للعَاهِرَاتِ مَثَلاً يُقْتَدَى بهِ ويَتْمُ إحْتـْـــــــــــــــــــــــــــــــــــذاه


http://www.geocities.com/knowjesus_knowlove/mohamadiatZena.htm

Marya
20-02-2005, 05:57 PM
عشان كده لعبت بذيلها مع صفوان بن المعطل...وكان الجمل شاهد وشاف كل حاجه

صدَّقت شهادة الجمل وكذبت كلام الله ، ولا يصدق شهادة الأنعام إلا من كان بعقلية الأنعام أو أضل وصدق الله إذ قال فيكم ( أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلا كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً ) .

و لكن لماذا أستخدام أسماء مسيحية
تسميت باسم أمي أم المؤمنين مارية القبطية زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم وأم ابنه إبراهيم ..

الرسول أوصى بحفظ القرآن للعديد من حفظة القرآن و كانت هذه وظيفتهم الوحيدة
لدرجة أنه بعد مصرع معظمهم في أحدى الغزوات فكر عثمان بكتابة القرآن حتى لا يضيع
بعد مقتلهم فهل بذلك يحق للرسول نكاح كل حفظة القرآن . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بحفظ القرآن وجمعه وكتابته .. ونهى عن كتابة الأحاديث النبوية حتى لا يختلط على الناس القرآن بالحديث .. فلما كثر المسلمون بحمد الله وقدرته ، وعرفوا القرآن معرفة رافعة للجهالة ، وميزوه من الحديث زال هذا الخوف عنهم . وبدأوا بكتابة الأحاديث الشريفة وكانت مرافقة الرسول صلى الله عليه وسلم السيدة المصونة عائشة ممن حفظ الكثير الكثير من الأحاديث التي علمتنا إياها رضي الله عنها وأرضاها .

لذلك عليك أن تنتبه يا لبيب بأن أحكام الإسلام مبنية على الكتاب والسنة .. وليست فقط على كتاب الله ..
والنبي صلى الله عليه وسلم مشرع ينظم أحوال الحياة كلها ، سواء في البيت أم في الشارع أم في العمل ، فكان لا بد من ناقل ذكي فطن ينقل تعاليم الإسلام التي تخص الحياة الأسرية والتي تهم الإنسان في تعامله مع عائلته وأهل بيته ، فكانت السيدة عائشة خير ناقل لهذه التعاليم لهذه الأمة ، فقد روت أكثر من ألفين ومائتي حديث من كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم وأفعاله ، فهي أذاً كانت من أهم الصحابة وأفقههم .
ثم من جمع القرآن بعد استشهاد العديد من حفظة القرآن هو أبو بكر وليس عثمان ..

أما بخصوص المرأة في الاسلام فحدث و لا حرج فوضعها من أسوأ ما يمكن
هذا ما تعتقدونه وليس صحيحاً .. فأنا أعيش في كنف الإسلام حرة أبية مصونة .. حفظني الإسلام من كل اتجاه ،، وأعطاني كامل حقوقي والحمد لله .. ويكفي أن الجنة تحت أقدام الأمهات ...

كلام فارغ و الآية بسورة الطلاق واضحة و تقول : اللاتي لم يحضن
إليك هذا الرابط علك أنت وغيرك تتعلم شيئاً من تعاليم الإسلام المبنية على الحكمة والعقل والمنطق السليم ..
http://arabic.bismikaallahuma.org/atfal1.htm

ما تسمونه الفضائح يتم محاسبة المخالفين عليها أما فضائحكم و فضائح رسول الاسلام
نجدها في القرآن و كتب الحديث و نجدها دائما مبررة بنص ( آلهي ) دون حساب
من أحد و كأن الله يشرع الآيات خصيصا لخدمة نزوات و شهوات رسوله
كلام باطل مردود عليك .. أعطني الدليل على ما تدعي ..

Marya
20-02-2005, 06:00 PM
لا توجد يا saweres علاقة سليمة بين الرجل والمرأة إلا علاقة الزواج الشرعي .. وهذا ما قام به الرسول صلى الله عليه وسلم بزواجه علناً وليس سراً من السيدة عائشة .. وإلا ماذا تريد علاقة صداقة ومخاللة !!! لعل هذا يعجبكم !! ولكننا نحن المسلمون لا نرضاه لأحد ..

لذلك فبعد حرق عثمان للقرآن قالت قولتها المشهورة ، اقتلوا نعثلة فقد كفر، لأنه في اعتبارها غير في القرآن!!!
من أين تستقي معلوماتك .. علمنا لعلنا نتعلم ديننا منك ؟؟!!!!! كل ما قلته افتراء ولم يحدث شيء من هذا !!!!!

فضيحة اسلامية وقف فيها العشرة المبشرون بالجنة في جيشين متقابلين ، لماذا؟؟
لأنهم اختلفوا على من يملك الحجاز من بعد محمد، هل هذا دين أم سعي وراء المنصب والسلطة؟؟
يبدو أنك لا تعرف شيئاً عن معركة الجمل .. لذلك فلا جدوى من النقاش معك في هذا الأمر .. ما دخل معركة الجمل باستخلاف أبي بكر ؟؟؟!!!!!

9 سنوات وإن بلغت ، فهي طفلة ، وإن حاضت ، فهي طفلة ، وإن كانت في أوج النضوج فهي طفلة لا تصح أن تكون لشيخ في السابعة والخمسون
هي قبلت وعاشت حياة سعيدة ، وقبل والديها ، وقبل المسلمون هذا الأمر بكل راحة وطمأنينة .. فما شأنكم أنتم !!!

ولو كان الأمر شاذاً لعاب عليه أعداؤه في ذلك الزمان .. ولكنهم كانوا يتهمونه بالسحر والشعر والشعوذة والكذب .. ولم ينتبه أحد لزواجه من عائشة بأنه شاذ أو غريب ،، وهذا دليل على أن الأمر كان عادياً جداً في ذلك الزمان ..

أينعم ، أبو بكر سعيد ، فهو سيصبح ملك الحجاز بعد محمد
عندما تزوج الرسول صلى الله عليه وسلم عائشة كان المسلمون حينها مستضعفين قلة .. فمن أين عرف أبو بكر بأنه سيصبح سيد الجزيرة العربية ؟؟؟؟

Marya
20-02-2005, 06:02 PM
أما حادثة الإفك فقد برئت منها أمنا عائشة رضي الله عنها من فوق سبع سماوات ..
تأملوا هذه الآية العظيمة : ( إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) .

لا تحسبوه شراً لكم بل هو خير لكم .. وذلك لسببين :
1) كانت حادثة الإفك بمثابة اختبار لكل من ادعى الإيمان في حينها .. فقد تبين المؤمن الحق من المنافق . وقد كشف الله أمر المنافقين وفضح أمرهم .
2) إن الله سبحانه أحب أن يظهر منزلة رسوله وأهل بيته عنده ، وكرامتهم عليه ، وأن يخرج رسوله عن هذه القضية ، ويتولى هو بنفسه الدفاع والمنافحة عنه ، والرد على أعدائه ، وذمهم وعيبهم بأمر لا يكون له فيه عمل ، ولا ينسب إليه ، بل يكون هو وحده المتولي ذلك ، الثائر لرسوله وأهل بيته .

تأملوا مرة ثانية قوله ( وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) ..

هدانا الله وإياكم ..

يا knowjesus_knowlove

دع عنك هذا الهراء .. وعد إلى الله فوراً .. فأنت ما زلت في الدنيا .. فاسع جاهداً للتوبة فباب التوبة مفتوح ولم يقفل بعد ..

أسأل الله أن يهديكم .. ويصلح حالكم .. بإذنه تعالى ..

knowjesus_knowlove
20-02-2005, 06:22 PM
ومَارِيَةُ القِبْطِيةُ خَادِمَتَهُ وَطَأهَا كُرْهَاً بعدَ أنْ دَبَرَ لجُرْمَــــــــــــــــــــــــــاه

قدْ أهْدَاهَا المُقَوْقسُ لهُ وأختِها كوصيفاتٍ لا بُغـَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاة

ظَانَاً أنهُ مَلِكَاً يَتَرَفْعُ عن الصَغائرِِ ويَحْمِى مَنْ يدخُلُ فى حِمَــــــــــــــــــاه

فماذا يُسَمَىَ مَنْ يَطْأ الخَادِمَاتِ ... يا خَيْرَ مَنْ وَطِئَتْ الأرضُ قَدَمَــــــاه؟

دنئٌ سافلٌ وقحٌ هذا مايوصفُ بهِ ... وبالنِعَالِ قد يَلْقَىَ جـَـــــــــــــــــــزَاه

sammy
20-02-2005, 06:46 PM
ماحدش يكلم صفية بكلمة كده ولا كده... أنا وضعت ردائى عليها خلاص... أفهموها أنتم بقى... واللى يكلمها يقوللها ياماما... مفهوم؟
(BAY:) (BAY:) (BAY:)

knowjesus_knowlove
20-02-2005, 11:45 PM
هنيالك ياعم سامى بالأخ مارية... نشنت يافالح ونشانك رشق بس على واحد شبيه زاهر...
(hrt:

babylonian
21-02-2005, 01:25 AM
سلام المسيح رب المجد ..

تحياتي لجميع الاخوة ..

حبيبي عبد المسيح انا مشتاق لك كثيراً .. ولقراءة ردودك القاصمة المفيدة .. (sml2)

لي تعليقات سريعة على الزميلة الجديدة مارية ..

فهي قالت :

ولهذا قال صلى الله عليه وسلم : (خذوا شطر دينكم عن الحميراء ) وبالفعل فقد روت عائشة ما يقارب الـ 2210 حديث .. فهل دينكم يعطي المرأة هذه الأهمية كما أعطاها لها ديننا ؟؟

تستشهد الزميلة بحديث الحميراء ..

وهكذا وبكل بساطة .. ولكانه حديث صحيح !!! )CRZ:)

لن نلومها كثيراً .. فهي كغيرها لا تقرأ او تعي سوى ما يلقونها عليها ( سواء احقاً كان ام باطلاً ) .. (noo:))

لنعلمها شيئاً يفيدها ..

عزيزتي مارية :
الحديث الذي تقولين عنه : موضوع لا سند له !!!! (kill:
اقرأي :

قال الفتني في تذكرة الموضوعات ص 100 :

(( خذوا شطر دينكم عن الحميراء " قال شيخنا لا أعرف له إسنادا ولا رأيته في شيء من كتب الحديث إلا في نهاية ابن الأثير وإلا في الفردوس بغير إسناد ولفظه " خذوا ثلث دينكم من بيت الحميراء " وسئل المزني والذهبي فلم يعرفاه . في الذيل عن عائشة " قالت قلت يا رسول الله كيف حبك لي قال كعقدة الحبل قال فكنت أقول له كيف العقدة فيقول على حالها " هو حديث باطل فيه ضعفاء . " ))


و قال العجلوني في كشف الخفاء ج 1 ص 374 :

(( ( خذوا شطر دينكم عن الحميراء ) قال الحافظ بن حجر في تخريج أحاديث ابن الحاجب من إملائه لا أعرف له إسنادا ، ولا رأيته في شئ من كتب الحديث إلا في النهاية لابن الأثير ذكره في مادة ح م ر ، ولم يذكر من خرجه ورأيته في الفردوس بغير لفظة وذكره عن أنس بغير إسناد بلفظ خذوا ثلث دينكم من بيت الحميراء ، وذكره ابن كثير أنه سأل الحافظين المزي والذهبي عنه فلم يعرفاه ، وقال السيوطي في الدرر لم أقف عليه ، لكن في الفردوس عن أنس خذوا ثلث دينكم من بيت عائشة انتهى ، وقال الحافظ عماد الدين في تخريج أحاديث مختصر ابن الحاجب : هو حديث غريب جدا ، بل هو منكر ، سألت عنه شيخنا المزي فلم يعرفه ، وقال لم أقف له على سند إلى الآن ، وقال شيخنا الذهبي هو من الأحاديث الواهية التي لا يعرف لها سند انتهى ، قال القاري لكن في الفردوس من غير إسناد وخذوا ثلث دينكم من بيت عائشة ، لكن معناه صحيح ، ثم قال وقد اشتهر أيضا حديث كلمتين يا حميراء ، وليس له أصل عند العلماء ، وقال ابن الغرس رأيت في الأجوبة على الأسئلة الطرابلسية لابن قيم الجوزية أن كل حديث فيه يا حميراء أو ذكر الحميراء فهو كاذب مختلق كحديث يا حميراء لا تأكلي الطين ، فإنه يورث كذا وكذا ، وحديث خذوا شطر دينكم عن الحميراء ، والحميراء تصغير حمراء ، وكانت عائشة بيضاء ، والعرب تسمي الأبيض أحمر ، ومنه حديث بعثت إلى الأحمر والأسود انتهى ملخصا ، وأقول فيه إن الحديث الذي رواه البيهقي والدارقطني وغيرهما عن عائشة في الماء المشمس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لها لا تفعلي يا حميراء ، فإنه يورث البرص ليس بكذب مختلق بل ضعيف ، قال فيه الرملي وهذا وإن كان ضعيفا لكنه يتأيد بما روي عن عمر أنه كان يكره الاغتسال فيه ، وقال أنه يورث البرص انتهى ))

و قال ابن كثير في البداية والنهاية ج 8 ص 100 :

(( فأما ما يلهج به كثير من الفقهاء وعلماء الأصول من إيراد حديث : " خذوا شطر دينكم عن هذه الحميراء " فإنه ليس له أصل ولا هو مثبت في شيء من أصول الإسلام ، وسألت عنه شيخنا أبا الحجاج المزي فقال : لا أصل له ))

و جاء في حاشية كتاب البداية والنهاية ج 3 ص 159:

(( قال القاري في الموضوعات الصغرى : لا يعرف له أصل . قال ابن القيم الجوزية في المنار المنيف ص 60 وكل حديث فيه " يا حميراء " أو ذكر حميراء فهو كذب مختلق . والحميراء تصغير حمراء بمعنى بيضاء اللون مشرب بياضها بحمرة ، والعرب تسمي الرجل الابيض : أحمر والمرأة حمراء . وقال القرطبي صاحب الفهم : والعرب تطلق على الأبيض الأحمر : كراهة اسم البياض لكونه يشبه البرص . قال المزي : كل حديث فيه يا حميراء فهو موضوع إلا حديثا عند النسائي ، وقال ابن حجر نحوه في فتح الباري . وهذا الحصر من هذين الحافظين غير سديد ، فقد ورد ذكر الحميراء في حديثين آخرين . روى الحاكم 3 / 119 في مستدركه عن أم سلمة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : أنظري يا حميراء . . قال الحاكم هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه .
قال العلامة الزرقاني في شرح المواهب اللدنية 7 / 216 بعد ذكر حديث القسطلاني حديث أم سلمة هذا من رواية الحاكم والبيهقي . حديث صحيح))

قال الذهبي (( وقد قيل : إن كل حديث فيه : يا حميراء ، لم يصح ))
سير أعلام النبلاء ج 2 ص 167 .


فلا تعودي للاستشهاد باحاديث كاذبة موضوعة في نقاشك مع اهل الكتاب ..! (sml9)

فنحن اقدر الناس على النقاش و فضح الكذب ..! )Aa:)


وقالت الزميلة :

تسميت باسم أمي أم المؤمنين مارية القبطية زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم وأم ابنه إبراهيم ..

فهل فعلاً كانت مارية " زوجة " لمحمد .. ام كانت جاريته الموطوؤة ؟؟!!! (sml9)

اثبتي انها كانت زوجته ..؟؟؟!! )Aa:)


ثم تقول :


حفظني الإسلام من كل اتجاه ،، وأعطاني كامل حقوقي والحمد لله .. ويكفي أن الجنة تحت أقدام الأمهات ...

استشهادك بحديث : الجنة تحت اقدام الامهات .. لا يساعدك كثيراً ..

فهو حديث موضوع .. (kill:

فهلا اتيتنا بهذا الحديث مصححاً ..؟؟!!!! )Aa:)

اعجب من المسلمين الذين يعيبون على غيرهم التحريف ..

وبينما هم اكثر البشر تحريفاً وكذباً ..

لا وبل يستشهدون بكل ما هو باطل وموضوع من كتبهم ..!!!

تحياتي للجميع ..

اخوكم
البابلي

Marya
21-02-2005, 04:00 PM
تستشهد الزميلة بحديث الحميراء ..

وهكذا وبكل بساطة .. ولكانه حديث صحيح !!!

أعلم جيداً أنه حديث ليس بقوي .. ولكن هنالك الكثير من الأحاديث الدالة على فضل السيدة عائشة ..
* يقول الإمام الزهري رضي الله عنه : ( لو جُمع علم عائشة إلى علم جميع أزواج النبي صلى الله عليه وسلم ، وعلم جميع النساء ، لكان علم عائشة أفضل ) .

* وقال مسروق بن الأجدع : ( رأيت مشيخة أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم يسألونها عن الفرائض ) .

* وقال عطاء بن أبي رباح : " كانت عائشة أفقه الناس ، وأعلم الناس ، وأحسن الناس رأياً في العامة .

* وكثيراً ما كانت تعدل للصحابة ومشاهير الرواة عن النبي صلى الله عليه وسلم بعضاً من آرائهم الفقهية ، مستندة إلى ما تعلمته من رسول الله صلى الله عليه وسلم .

* عدد الذين رووا عنها كبير أوصلهم الذهبي إلى المائة ..

* وعاشت عائشة لتكون مرجعاً مهماً في الحديث والسنة ، وهي الفقيهة الأولى في الإسلام .

* عاشت لتصحح رأي الناس في المرأة المسلمة وتشارك في حياة الإسلام أقوى مشاركة ..
وما زال هنالك الكثير الكثير عن فضلها وعلمها ولن يتسع المقام هنا لسردها كلها .

فهل فعلاً كانت مارية " زوجة " لمحمد .. ام كانت جاريته الموطوؤة ؟؟!!!

اثبتي انها كانت زوجته ..؟؟؟!!

إليكم بالقصة مختصرة :

لما أرسل المقوقس بمارية القبطية وأختها للنبي كهدية له .. فهذا يعني أنهما أمتان ليستا بحرتان .. لذلك اختار رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم مارية القبطية وأهدى أختها لأحد الصحابة .. وذلك لأنهما أمتان ، وتزوجها على سنة الله ورسوله .. ولما أنجبت إبراهيم أصبحت حرة .. ما العيب في ذلك ؟؟

استشهادك بحديث : الجنة تحت اقدام الامهات .. لا يساعدك كثيراً ..
فهو حديث موضوع ..

الحديث صحيح وهذا النص كاملاً :
روى ابن ماجه والنسائي والحاكم وصححه أن رجلاً قال: يا رسول الله أردت أن أغزو، فقال له: "هل لك من أم"؟ قال نعم: قال: "فالزمها فإن الجنة تحت رجلها" وعبر في بعض الروايات عن هذا بقوله: "الجنة تحت أقدام الأمهات " .

أخيراً .. أود أن أنبه إلى أن الضحكات التي تضعونها بين الحين والآخر لا تعبر إلا عن العجز والإفلاس من الإجابة .. لهذا أجد نفسي سعيدة جداً عندما أرى ضحكاتكم لأنني أعلم أنكم قد هزمتم ..
والحمد لله رب العالمين ..

أخيراً أتمنى أن أكون قد كشفت الغمة عن كثير من المعتقدات الخاطئة التي تعتقدونها عن الإسلام ،، وأنصحكم بعدم الانجرار وراء ما يدعيه الشيعة والروافض عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وعن عائشة .. وإذا أردتم الاستفسار عن أي شيء في الإسلام فاتجهوا إلى أهل السنة فقط .. فللشيعة خزعبلات كثيرة ليست من الإسلام في شيء .

وأرجو أن تكون الحوارات القادمة حضارية أكثر من ذلك ،، لأنكم بالألفاظكم الدنيئة تشوهون صورتكم أمام الجميع .. ولا تضرون إلا أنفسكم .. فبالفعل أقولها صراحة أنني فوجئت بالسفالة والألفاظ المنحطة التي تستخدمونها وكنت أعتقد أنكم حضاريون أكثر من ذلك .. وانظروا إلى أخلاق الأعضاء المسلمين هنا في هذا الملتقى .. هل تجدون أحداً يكتب مثل ألفاظكم الدنيئة ؟؟

هدانا الله وإياكم ..

sammy
21-02-2005, 05:56 PM
هنيالك ياعم سامى بالأخ مارية... نشنت يافالح ونشانك رشق بس على واحد شبيه زاهر...

أنا قلت صفية ... بقوللك إيه ... غير النضارة... زميعادنا فى حومة الوغى....
(sml8)
(sml22) (sml1) (sml22)

knowjesus_knowlove
22-02-2005, 12:55 AM
أنا قلت صفية ... بقوللك إيه ... غير النضارة... وميعادنا فى حومة الوغى....
(sml8)
(sml22) (sml1) (sml22)


أنا مش شايف غير مارية فى الموضوع ده ياحدق..
الموضوع مفيهش صفية ولا حتى زينب

cr::

وأنا فى إنتظارك فى حومة الوغى (dig:{