PDA

View Full Version : اليهود يحرقون الإنجيل في عده مدن إسرائيلية........(مدموج)


honeyweill
24-05-2008, 05:08 PM
http://www.bokra.net/images/news2008/15202008131154.jpg

حملة لجمع وحرق كتب الانجيل في مدينة اور يهودا
في مدينة اور يهودا يجمعون كتب الانجيل من البيوت ويحرقونها في موقدة اضرموها لهذا الغرض ضاربين بعرض الحائط كل القيم الدينية وقداسة الانجيل
في الصورة عملية حرق المواد الدينية والانجيل في اور يهودا2008/05/20

نزيه حلبي - مراسل موقع بكرا

من إن احتفالات عيد الشعلة التي ستقام بعد غد الخميس لدى اليهود، قرر عدد من المواطنين في اور يهودا، استباقه بأيام فأوقدوا نارا بمبادرة نائب رئيس البلدية من حركة "شاس"، والقوا فيها بمئات كتب الانجيل "العهد الجديد".
جرى ذلك يوم الخميس الماضي في باحة كنيس "مصلاوي" في حي "نافيه رابين" في المدينة. وبالإضافة الى نائب رئيس البلدية المحامي عوزي اهارون، فقد شارك مئات الطلاب من المعهد الديني المتزمت "رسالة من الياهو"، إذ أقاموا احتفالا حول الكتب المقدسة المحترقة.

واستنادا لأقوال اهارون، فان هذه المبادرة ولدت نتيجة "لنشاطات مكثفة للمبشرين المسيحيين" في اور يهودا.
وادعى هؤلاء انه تم تنظيم سفريات إلى الكنائس ليهود من اصول إثيوبية في المدينة. كما ادعوا انه وزعت الأسبوع الماضي في حي "نافيه رابين"، مئات من كتب الانجيل. "ولذلك فقد قرر اهارون، معالجة هذه الظاهرة بنفسه، وذلك بعد أن وصلته شكاوى في هذا الموضوع".
وقد رتب اهارون، خروج سيارات إلى شوارع "نافيه ايلان"، مزودة بمكبرات صوت ونادت في الحي العلماني: "أيها السكان الأعزاء، لقد وزعت في هذه الأثناء من قبل المبشرين المسيحيين كتب الانجيل، وكراسات تنادي ضد اليهودية. سيتجول طلاب المدارس بين البيوت. نطلب منكم إعطاءهم الكتب كي نبيدها". وتجول طلاب المدرسة الدينية بين البيوت وجمعوا الكتب وتم حرقها.

__________________

مسؤول إسرائيلي يحرق «الإنجيل» أمام طلبة مدرسة دينية يهودية

كتب
القدس المحتلة ـ أ.ف.ب ٢٤/٥/٢٠٠٨
كلفت الشرطة الإسرائيلية بإجراء تحقيق في حادث حرق نسخ من الإنجيل، ويشتبه في أن عوزي أهارون، مساعد رئيس بلدية «أور يهودا»، العضو في حزب شاس اليميني المتطرف، أحرق نسخا من العهد الجديد أمام المئات من طلبة مدرسة دينية يهودية في البلدة.

قال المتحدث باسم وزارة العدل، موشيه كوهين: إن مدعي عام الدولة مناحم مزور، طلب من الشرطة التحقيق في الواقعة، باعتبارها مساسا بالمشاعر الدينية..

وردا علي سؤال لصحيفة «معاريف» الإسرائيلية التي كشفت القضية، برر مساعد رئيس البلدية حرق الأناجيل، بأنه جاء ردا علي الأنشطة التبشيرية المسيحية في هذه الضاحية الفقيرة لتل أبيب.

http://www.almasry-alyoum.com/articl...ticleID=106478
.........................
اذا كان الخبر صحيح وتم التأكيد منة هل هذا مؤشر علي خوف جديد يدب في اسرائيل
من كلمة السيد الرب له المجد التي بدأت تنتشر في اسرائيل كجميع الدول الاسلامية والبوذية ؟
لا اعرف زلكن ما اعرفه ان الانجيل مستهدف عالميا
ولن يحمية الي ربة وليس اي انسان

وللعلم فما فعله بعض المتطرفيين الدينيين المتشديين لا يبرر تهجم المسلمين علي اليهود
او ما يفعله المسلمين في الاقباط المدنيين المسالمين ابدا ولا الاضطهاد الذي يتعرض له المتنصريين في بلاد تحتلها الاسلام علي عكس اسرائيل التي لاتهاجم المتنصريين. واتمني من اقباط اسرائيل ان لا يتهاونوا في شن حمله ضد اي متطرف يمس بالانجيل المقدس لان الخبر بدأ ينتشر في وسائل اعلام عربيه وقبطية .
ssssssssss6ssssssssss6ssssssssss6ssssssssss6

عاطف المصرى
24-05-2008, 05:31 PM
[QUOTE=honeyweill;285784][B]http://www.bokra.net/images/news2008/15202008131154.jpg

حملة لجمع وحرق كتب الانجيل في مدينة اور يهودا
[SIZE="6"]مسؤول إسرائيلي يحرق «الإنجيل» أمام طلبة مدرسة دينية يهودية

اذا كان الخبر صحيح وتم التأكيد منة هل هذا مؤشر علي خوف جديد يدب في اسرائيل
من كلمة السيد الرب له المجد التي بدأت تنتشر في اسرائيل كجميع الدول الاسلامية والبوذية ؟
لا اعرف زلكن ما اعرفه ان الانجيل مستهدف عالميا
ولن يحمية الي ربة وليس اي انسان [/COLOR]
ssssssssss6ssssssssss6ssssssssss6ssssssssss6



هل لاننـــــــــا اضعف من ان نثور ؟

الخارجيه الاسرائيليه والاداره الاسرائيليه هاجت وماجت عندما اعلن الوزير فاروق حسنى بعبط انه سيحرق اى كتاب اسرائيلى متسلل لمكتبه وزاره الثقافه .

ثم خرج ليعلن انه لم يقصد هذا بل انه ممتن مما اثرته الثقافه اليهوديه فى الثقافه المصريه على مر العصور .

والموضوع ليس كتابا اسرائيليا ولكنه كتاب مقدس .

ليست هذه دعوه لنفعل مثلما فعل المسلمون بالرسوم الكاريكاتيريه او الكتب المسيئه .

لكن ان نكشف هذه الامور امام المحافل الدوليه وايضا تقوم الكنيسه بالاحتجاج بالسفاره الاسرائيليه وان تتصل الكنيسه بالفاتيكان لاتخاذ موقف موحد .

اننا يجب الا نهمل فى ابسط حقوقنا المقدسه فى الحفاظ على كلمه الرب .

honeyweill
24-05-2008, 05:36 PM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2007/4/6/1_685301_1_34.jpg

الاف الحجاج المسيحيين يحجون الي الارضاش المقدسة كل عام
أقدمت مجموعة من اليهود المتطرفين على إحراق عدد من نسخ العهد الجديد, الكتاب المقدس لدى المسيحيين, في آخر موجة من العنف توجه ضد المبشرين المسيحيين في الأرض المقدسة, حسب ما جاء في صحيفة يو إس إيه توداي الأميركية.

الصحيفة قالت نقلا عن وكالة أسوشيتد برس إن نائب عمدة بلدة يهودا، أوزي آهارون ذكر أن المبشرين المسيحيين دخلوا أحد أحياء هذه البلدة التي يغلب على سكانها البالغ عددهم 34 ألف نسمة التدين، وقاموا بتوزيع مئات من نسخ العهد الجديد ومواد تبشيرية أخرى.

آهارون قال إنه قام فور وصول شكاوى من بعض المواطنين بجولة للمنطقة في سيارة، واستخدم مكبرات الصوت لحث السكان على إعادة نسخ الإنجيل والمواد الأخرى المصاحبة لها إلى الطلاب اليهود الذين جابوا المنطقة بيتا بيتا لجمعها, بعدها تم تكديس هذه الكتب في مكان قرب كنيس يهودي وأضرمت فيها النيران.

وقالت صحيفة معاريف الإسرائيلية إن عددا كبيرا من الطلاب اليهود شاركوا في عملية حرق هذه الكتب, لكن آهارون الذي نفى حضوره هذه العملية, قال إنه لم يحضرها سوى عدد قليل من الطلبة, مشيرا إلى أن الكتب التي تمت مصادرتها لم تحرق كلها وإنما مئات منها فقط.

ورغم أنه استنكر الإحراق فإنه اعتبر إعدام المواد التي تحث اليهود على الارتداد عن دينهم "وصية دينية" قائلا "أنا بالطبع لا أستنكر حرق الكتيبات وإنما أشجب من قاموا بتوزيعها".

وقد طالب كالي مايرز محامي الطائفة اليهودية التي ترى في المسيح مخلصا لها في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية بأن تتم محاكمة كل الذين شاركوا في عملية الحرق، مشيرا إلى أن الطائفة التي يمثلها والمعروفة أيضا باليهود من أجل المسيح يبلغ عدد أفرادها حوالي عشرة آلاف شخص.

وتمثل هذه القضية إحراجا للسلطات الإسرائيلية، خاصة أنها تذكر بما قام به النازيون من حرق لأكوام كبيرة من الكتب اليهودية أثناء ما يسمى "محرقة الحرب العالمية الثانية".


وكان ابن أحد المبشرين المسيحيين المعروفين قد تعرض لجراح خطيرة بداية هذا العام عندما استلم طردا مفخخا كان مرسلا لعائلته.

كما أضرمت النار في كنيسة تستخدمها الطائفة اليهودية المذكورة, مما عزز الشكوك بوقوف اليهود المتطرفين وراء هذا الحدث, رغم أن أحدا لم يعلن مسؤوليته عنه, إلا أن اليهود المتطرفين كانوا قد أحرقوا كنيسة مماثلة قبل 25 عاما.
كده يااسرائيل تشمتي فينا الخنزيره الاخبارية. الخارجية الاسرائيليه لم لم تعتذر هتحصل فتنة كبيرهجدا في الفتره الي جاية لان دي اول مره تحصل حاجة زي كده كل ده طبعا بسبب الخوف الفظيع من كلمة يسوع الي يحملها حماه الصليب المبشريين وزياده اعداد المتنصريين في اسرائيل
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/1A2CFADE-690C-4127-84AA-414FD4336657.htm

إسرائيليون يهود يحرقون نسخا من الإنجيل


آلاف الحجاج المسيحيين يتدفقون سنويا إلى القدس للصلاة فيها (الفرنسية-أرشيف)أقدمت مجموعة من اليهود المتطرفين على إحراق عدد من نسخ العهد الجديد, الكتاب المقدس لدى المسيحيين, في آخر موجة من العنف توجه ضد المبشرين المسيحيين في الأرض المقدسة, حسب ما جاء في صحيفة يو إس إيه توداي الأميركية. الصحيفة قالت نقلا عن وكالة أسوشيتد برس إن نائب عمدة بلدة يهودا، أوزي آهارون ذكر أن المبشرين المسيحيين دخلوا أحد أحياء هذه البلدة التي يغلب على سكانها البالغ عددهم 34 ألف نسمة التدين، وقاموا بتوزيع مئات من نسخ العهد الجديد ومواد تبشيرية أخرى. آهارون قال إنه قام فوروصولشكاوى من بعض المواطنين بجولة للمنطقةفي سيارة، واستخدم مكبرات الصوت لحث السكان على إعادة نسخ الإنجيل والمواد الأخرى المصاحبة لها إلى الطلاب اليهود الذين جابوا المنطقة بيتا بيتا لجمعها, بعدها تم تكديس هذه الكتب في مكان قرب كنيس يهودي وأضرمت فيها النيران. وقالت صحيفة معاريف الإسرائيلية إن عددا كبيرا من الطلاب اليهود شاركوا في عملية حرق هذه الكتب, لكن آهارون الذي نفى حضوره هذه العملية, قال إنه لم يحضرها سوى عدد قليل من الطلبة, مشيرا إلى أن الكتب التي تمت مصادرتها لم تحرق كلها وإنما مئات منها فقط. ورغم أنه استنكر الإحراق فإنه اعتبر إعدام المواد التي تحث اليهود على الارتداد عن دينهم "وصية دينية" قائلا "أنا بالطبع لا أستنكر حرق الكتيبات وإنما أشجب من قاموا بتوزيعها". وقد طالبكالي مايرز محامي الطائفة اليهودية التي ترى في المسيح مخلصا لها في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية بأن تتم محاكمة كل الذين شاركوا في عملية الحرق، مشيرا إلى أن الطائفة التي يمثلها والمعروفة أيضا باليهود من أجل المسيح يبلغ عدد أفرادها حواليعشرة آلاف شخص. وتمثل هذه القضية إحراجا للسلطات الإسرائيلية، خاصة أنها تذكر بما قام به النازيون من حرق لأكوام كبيرة من الكتب اليهوديةأثناء ما يسمى "محرقة الحرب العالمية الثانية". وكان ابن أحد المبشرين المسيحيين المعروفين قد تعرض لجراح خطيرة بداية هذا العام عندما استلم طردا مفخخا كان مرسلا لعائلته. كما أضرمت النار في كنيسة تستخدمها الطائفة اليهودية المذكورة, مما عزز الشكوك بوقوف اليهود المتطرفين وراء هذا الحدث, رغم أن أحدا لم يعلن مسؤوليته عنه, إلا أن اليهود المتطرفين كانوا قد أحرقوا كنيسة مماثلة قبل 25 عاما. المصدر: الصحافة الأميركية

http://www.alzoa.com/docView.php?con=22&docID=3366

http://www.alaan.cc/newsimages/24_05_2008112947ص_9162503841.JPG
ssssssssss6ssssssssss6ssssssssss6ssssssssss6

اسرائيليون يحرقون الإنجيل ردا على التنصير في تل أبيب !
سيبقي الانجيل فوق رؤسكم يايهود يا اعداء المســـــــــيح وسؤمن ابنائكم كما امن ابناء المسلمين وسيذيد المتنصريين كل يوم للمسيح له كل المجد
11:25:24 ص 24/05/2008
الآن- وكالات




أعلنت السلطات الإسرائيلية فتح تحقيق مع عوزي أهارون مساعد رئيس إحدى بلديات تل أبيب بعد اعترافه بحرق نسخ من الإنجيل ردا على ما وصفه بـ'الأنشطة التبشيرية' المسيحية في بلديته.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن المتحدث باسم وزارة العدل موشيه كوهين قوله: إن المدعي العام لإسرائيل مناحم مزوز طلب من الشرطة الإسرائيلية التحقيق في هذه الواقعة باعتبارها تمس بـ'المشاعر الدينية'.

وأوضح المصدر أنه يشتبه بأن مساعد رئيس بلدية 'أور يهودا' عوزي أهارون أحرق نسخا من الإنجيل أمام المئات من طلبة مدرسة دينية يهودية في البلدة.

وردا على سؤال لصحيفة معاريف التي كشفت القضية برر مساعد رئيس بلدية 'أور يهودا' العضو في حزب شاس (الممثل في الحكومة) حرق الأناجيل بأنه جاء ردا على 'الأنشطة التبشيرية' المسيحية في هذه الضاحية الفقيرة التابعة لتل أبيب.

من جهة أخرى تواصل الشرطة التحقيق في انفجار طرد ملغم أسفر في مارس الماضي عن إصابة شاب إسرائيلي عضو في طائفة يهودية مسيحية ويقيم في مستوطنة أرييل في الضفة الغربية.

وتنتمي عائلة الشاب لحركة يهودية مسيحية يؤمن أفرادها بالمسيح مع بقائهم يهودا في حين يرى الحاخامات أنهم اعتنقوا المسيحية. وقد تلقت العائلة في الماضي تهديدات من أوساط يهودية متشددة.

وقال المتحدث باسم الشرطة ميكي روزنفيلد: 'إن التحقيق جار، وقد فرضت المحكمة تعتيما على سيره'.

ويبلغ عدد المسيحيين في دولة إسرائيل 148 ألف نسمة، ويشكلون 2.1% من مجمل سكان الدولة البالغ 7 ملايين نسمة، غالبيتهم (81%) عرب، بينما يتواجد بها 28 ألف مسيحي أجنبي أتوا إلى البلاد وفق قانون العودة.

ويشكو كثير من المسيحيين في إسرائيل من سوء معاملة السلطات الإسرائيلية.
http://www.alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=13904&cid=46

التعليقات
د.محمد
حط حيلهم بينهم.. اللهم إحرق أعداء الدين وأخرجنا منهم سالمين

لا لن نضرب في بعض يا محمدي كي تبقوا انتم وللكن الحكومة الاسرائيلية عليها مسئولية كبيره
في ان ترد اي متطرف علي المسيحيين المسالمين المساكيين في اورشليم المقدسة

honeyweill
24-05-2008, 05:48 PM
http://www.moheet.com/image/44/225-300/442379.jpg

http://www.moheet.com/image/61/225-300/611037.jpg

صدام وشيك بين الفاتيكان واليهود بعد إحراق الإنجيل في إسرائيل

محيط - وكالات
عواصم: بدأت شرطة الاحتلال الإسرائيلي في إجراء تحقيق موسع على خلفية قيام يهود إسرائيليين بإحراق المئات من نسخ الإنجيل وهو الكتاب المقدس عند المسيحيين، ردا على حملات التنصير التي تجتاح الأحياء الفقيرة في الدولة العبرية.

وجاء حرق نسخ الإنجيل بعد أيام قليلة من دعوة بابا الفاتيكان بنديكتوس السادس عشر، إلى ضم كل البشر للمسيحية واصفا هذا الأمر بـ "الواجب" و"الحق الثابت".

وذكرت تقارير صحفية إن عوزي اهارون مساعد رئيس بلدة اور يهودا القريبة من تل أبيب والعضو في حزب شاس الديني المتشدد أحرق نسخا من "العهد الجديد" أمام المئات من طلبة مدرسة دينية يهودية في البلدة.

وقال المتحدث باسم وزارة العدل الإسرائيلية موشيه كوهين إن "مدعي عام الدولة مناحم مزوز طلب من الشرطة التحقيق في الواقعة باعتبارها مساسا بالمشاعر الدينية". وجرى إحراق نسخ الإنجيل يوم الخميس الماضي في ساحة كنيس "مصلاوي" اليهودي في حي "نافيه رابين" في البلدة.

وبالإضافة إلى اهارون، فقد شارك مئات الطلاب من المعهد الديني المتشدد "رسالة من الياهو" في جلب وإحراق الإنجيل، حيث أقاموا احتفالا حول "الكتب المقدسة" المحترقة.

وردا على سؤال لصحيفة "معاريف" العبرية التي كشفت القضية، برر مساعد رئيس البلدية حرق نسخ الإنجيل مؤكدا انه جاء ردا على حملات التنصير التي تنتشر في الضاحية الفقيرة لتل أبيب.

وقال اهارون، إن المبشرين المسيحيين دخلوا أحد أحياء هذه البلدة التي يغلب على سكانها البالغ عددهم 34 ألف نسمة التدين، وقاموا بتوزيع مئات من نسخ العهد الجديد ومواد تبشيرية أخرى.

وقام اهارون بجولة في المنطقة فور وصول شكاوى المواطنين، واستخدم مكبرات الصوت لحث السكان على إعادة نسخ الإنجيل والمواد الأخرى المصاحبة لها إلى الطلاب اليهود الذين جابوا المنطقة بيتا بيتا لجمعها, بعدها تم تكديس هذه الكتب في ساحة كنيس يهودي وأضرمت فيها النيران.

وقالت "معاريف"، إن عددا كبيرا من الطلاب اليهود شاركوا في عملية حرق هذه الكتب, لكن آهارون الذي نفى حضوره هذه العملية, قال إنه لم يحضرها سوى عدد قليل من الطلبة, مشيرا إلى أن الكتب التي تمت مصادرتها لم تحرق كلها وإنما مئات منها فقط.

في غضون ذلك، طالب كالي مايرز محامي الطائفة اليهودية التي ترى في المسيح مخلصا لها، في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية بأن تتم محاكمة كل الذين شاركوا في عملية الحرق، مشيرا إلى أن الطائفة التي يمثلها والمعروفة أيضا باليهود من أجل المسيح يبلغ عدد أفرادها حوالي عشرة آلاف شخص.

ويرى محللون إن هذه القضية سوف تمثل إحراجا للحكومة الإسرائيلية، خاصة أنها تذكر بما قام به النازيون من حرق لأكوام كبيرة من الكتب اليهودية أثناء ما يسمى "محرقة الحرب العالمية الثانية".

ويبلغ عدد المسيحيين في إسرائيل 148 ألف نسمة، ويشكلون 2.1% من مجمل سكان الدولة البالغ 7 ملايين نسمة، غالبيتهم (81%) عرب، بينما يتواجد بها 28 ألف مسيحي أجنبي أتوا إلى البلاد وفق قانون العودة.

دعوة لتنصير كل البشر

كان بابا الفاتيكان بنديكتوس السادس عشر، دعا مجددا في وقت سابق من هذا الشهر إلى ضم كل البشر للمسيحية واصفا هذا الأمر بـ "الواجب" و"الحق الثابت".

وقال البابا خلال لقاء مع المجلس الأعلى للأعمال البابوية الرسولية أن الطابع المركزي لرسالة الكنيسة الكاثوليكية يكمن في رسالة التبشير بالانجيل.

ونقل الموقع الالكتروني لاذاعة الفاتيكان عن البابا قوله: "إن الدعوة إلى تلمذة كل الأمم المنقولة عن يسوع في الإنجيل لا تزال تشكل مهمة إلزامية بالنسبة إلى كل الكنيسة وبالنسبة إلى كل مؤمن بالمسيح".

وأضاف "هذا التعهد الرسولي هو واجب وأيضا حق ثابت وتعبير عن الحرية الدينية بأبعادها الأخلاقية والاجتماعية والسياسية".

وليست هذه هي المرة الأولى التي يدعو فيها بابا الفاتيكان صراحة إلى التنصير، فقد سبق ونشر الفاتيكان في شهر ديسمبر الماضي وثيقة أطلق عليها "حق الكنيسة الكاثوليكية في نشر رسالتها التبشيرية" بين غير المسيحيين وأصحاب المذاهب المسيحية الأخرى، ودعا لبذل الجهد في سبيلها حتى الموت.

وأعتبر الفاتيكان أن الوثيقة "ضرورية لكي تواجه الأفكار التي تحاول إقناع الآخرين بأن اعتناق المسيحية أو الكاثوليكية يقلل من حريتهم". وقالت الوثيقة الموقعة من البابا بيندكت السادس عشر: "هناك حالة من الارتباك المتزايدة التي دعت الكثيرين للتخلي عن العمل التبشيري".

وكتبت الوثيقة من قبل مجلس الفاتيكان للمبادئ الدينية الذي يترأسه البابا بنديكت السادس عشر منذ توليه كرسي البابوية في عام 2005. وتدعو الوثيقة أيضًا المسيحيين غير الكاثوليك إلى تحويل مذهبهم إلى الكاثوليكية قالت: إن "عالم الإنجيل" يحتاج لتجنب الضغط في نشر رسالته.

وذكّر الفاتيكان في وثيقته المسيحيين بأن "المسيحية دائمًا متداخلة مع تنصير غير المسيحيين حتى لو كان الثمن هو الشهادة" على حد تعبيره

العلاقة بين الكنيسة واليهود

بابا الفاتيكان

كانت نظرة الكنيسة لليهودية على مدار القرون الماضية على أنها دين الماضي، فهي لم تعد شريعة سارية بعد أن نسخها العهد الجديد. كما اتهمت الكنيسة اليهود بأنهم قتلة المسيح؛ وهو ما جعل الأرض ممهدة لكراهية اليهود.

كما استمر توتر العلاقات بين الفاتيكان وإسرائيل منذ الحقبة النازية حتى حلول عام 1994 عندما أقيمت علاقات دبلوماسية بين البلدين، إلا أن الفاتيكان أصر على رأيه بأن سيطرة اليهود على القدس أمر غير أخلاقي وغير قانوني، وهو الموقف الذي يصعب التخلي عنه في ظل رعاية الفاتيكان للمسيحيين العرب هناك.

ولكن بابا الفاتيكان السابق يوحنا بولس الثاني، وفي خطوة تاريخية لم يكن يحلم بها اليهود، اعترف عام 2000 بذنب الكنيسة تجاه معتنقي الديانة اليهودية في العالم، وطلب صفحهم عن كل ما حاق بهم من آلام على مدار القرون الماضية، لكنه لم يحمل الباباوات السابقين مسئولية توسيع رقعة الفكر النازي والهولوكست ومعاداة السامية.

وفي أغسطس 2005 أثبت البابا بنيديكت الـ 16 أنه يسير على خطى سلفه في التقرب من اليهود، حيث دخل للمرة الأولى في تاريخ البابوية معبدا يهوديا داخل ألمانيا، معقل النازية. ولم تكن مصادفة أن ذلك اليوم كان يوم إحياء ذكرى مقتل يهود مدينة كولونيا في فترة النازي.

وأطلق الإعلام الألماني حينئذ على بنديكت لقب "البابا الثاني لليهود". فقد وصف يوحنا بأنه بابا اليهود بسبب تعاطفه معهم وكذلك بنديكت. كما وصف دادفيد روزين رئيس اللجنة الدولية للعلاقات الدينية مع اليهود الأمريكيين أن اعتلاءه كرسي البابوية سيكون عاملا مؤثرا في مكافحة معاداة السامية ومخاطرها، وكذلك في العفو بين اليهود والكاثوليك. وأن العلاقة بين اليهود والكنيسة ستمر بوقت لم تشهده من قبل.

وعادت العلاقات الكاثوليكية اليهودية للتوتر مجددا في فبراير الماضي، عندما نشر الفاتيكان صلاة جديدة لقداس الجمعة الحزينة في الشعيرة اللاتينية القديمة التي تدعو الى تحول اليهود. واصدر الفاتيكان بيانا قال ان النص"لا يهدف بأي حال للاشارة الى تغيير في احترام الكنيسة الكاثوليكية لليهود."

وجاء في البيان الذي أقره بنديكت السادس عشر وصاغ جزءًا منه بحسب ما أكدته مصادر بالفاتيكان: "إن علاقات الكنيسة مع اليهود لا تزال تستند إلى البيان التاريخي لمجمع الفاتيكان الثاني عام 1965 الذي نبذ مفهوم المسئولية الجماعية لليهود عن دم المسيح ودشن حوارًا معهم.

وأضاف أن الكنيسة "ترفض أي موقف ازدراء أو تمييز ضد اليهود.. وتنبذ بشدة أي نوع من معاداة السامية". وقالت مصادر كاثوليكية ويهودية: إن البيان سُلّم إلى أمانة مكتب كبير حاخامات إسرائيل.

وقال الفاتيكان: "إنه يأمل أن تساعد التوضيحات التي وردت في هذا البيان على تصفية أي سوء فهم. إنه يجدد التأكيد على رغبة لا تتزعزع في أن يستمر تطور التقدم الملموس الذي تحقق بخصوص التفاهم المتبادل ونمو الاحترام بين اليهود والمسيحيين".

وتقول الصلاة والتي انتقدها زعماء اليهود: "اللهم سلّم اليهود من ظلامهم واجعل لهم دليلا في عماهم"، كما أسقط الفاتيكان عبارة تطلب من الله أن "يزيل الحجاب عن قلوبهم".

ويحتفل المسيحيون بيوم الجمعة الحزينة سنويًّا، حيث يعتقدون أن اليهود قاموا بصلب المسيح في هذا اليوم، ويتم الاحتفال به في يوم الجمعة الذي يسبق عيد الفصح مباشرة.

اعتذار وتنازلات

وبعد بيان الفاتيكان وعودة الهدوء مر جديدة للعلاقات بين اليهود والكنيسة، استقبل بندكت بحفاوة كبيرة عند زيارته معبد يهودي بنيويورك الشهر الماضي جاءت خلال زيارة قام بها للولايات المتحدة.

وهذه الزيارة التي قام بها البابا عشية عيد الفصح اليهودي هي ثالث زيارة يقوم بها بابا لمعبد يهودي. وزار بنديكت معبدا في كولونيا بألمانيا عام 2005 وقام سلفه البابا يوحنا بولس الثاني بزيارة معبد روما في عام 1986.

وقال البابا المولود في المانيا "انه من دواعي سروري ان اتي الى هنا قبل بضع ساعات من الاحتفال بعيد الفصح عندكم لأعرب عن احترامي وتبجيلي للطائفة اليهودية في مدينة نيويورك.

http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=127771&pg=1

honeyweill
24-05-2008, 05:57 PM
http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/05/22-05-08/4_33.jpg
جاك يعقوب من حيفا يشتكي للشرطة حرق الانجيل

من حنان حبيب الله مراسله موقع بانيت وصحيفه بانوراما
23/05/2008 08:30:32



قدم مصمم الازياء الحيفاوي جاك يعقوب امس شكوى للشرطة ضد الراب ونائب رئيس بلدية بني يهودا بعد ان قام الاخير ومجموعة من تلاميذه بحرق 100 كتاب من الانجيل على احد الاراضي في بني يهودا ،
على حد قول جاك يعقوب . وفي حديث لمراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع جاك يعقوب ، قال : " انه عمل عنصري من الدرجة الاولى ، فكيف لدولة ديمقراطية ، وتعد نفسها من الدول الحضارية بالتطور والفكر ، ان تسمح لرجل ديني وسياسي وتربية بان يقوم بالاعتداء على احد كتب الديانات السماوية بهذه الطريقة المنحطة ، علما بان الانجيل هو استمراريه للعهد القديم والتوراة اضافة الى انه راب وابسط الواجبات عليه هي احترام الديانات الاخرى ، فكيف لرجل كهذا صاحب عدة مراكز ان يجمع طلابه للقيام بمثل ها العمل؟ اين وزيرة المعارف التي سمحت له ان يكون مربي اجيال؟، واين رئيس البلدية ووزير الاديان ووزير الداخلية الذي وافق عليه ان يكون نائب رئيس بلدية؟ وحتى رئيس الحكومة عن هذا العمل القذر ؟ حتى انهم لم يخجلوا من ذلك وخرجوا به على مرأى الاعلام" .
واضاف جاك يعقوب قائلا " انني اطالب العالم المسيحي باستنكار هذا العمل ومعاقبة الجناة واطالب ايضا بتسييج الارض واقامه كنيسة فيها لتصبح ارضا مقدسة بعد الذي ارتكب فيها بحق الانجيل ، دولة مدعومة من العالم المسيحي فلتخجل وتحترم ، ففي الايام التي استضافوا فيها رئيس اكبر دولة بالعالم يحرقون الكتاب المقدس الذي تؤمن به هذه الدولة ، الاساءة الاكبر هي التعتيم على الموضوع والسكوت عنه لن يمنع تكرار هذه الاعمال المنحطة " .
http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/05/22-05-08/1_46.jpg
http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/05/22-05-08/2_39.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/05/22-05-08/3_33.jpg

http://www.panet.co.il/online/articles/1/2/S-124030,1,2.html
شاهد التعليقات للاهمية

.....................................
اذن لديا تعليق اخير علي المعلومات التي اكدت الخبر

اعلم ويعلم كل مسيحي الارض ان الصراخ علي قدر الالم

فالتبشير وكلمة الرب تزعج الشياطيين والامم معنا علي حد سواء
http://www.existedios.com/Gratis_ClipArt_Imagenes_Dibujos_Graficos_Biblia_Ch ristiana/LaPasionDeJesusCristo_ClipArt_Debujos/PinturasDebujosImagenes2/ResurreccionLaPasionDeJesusCristo-06.gif
لن تزول او تحرق كلمتك وتعاليمك يا حبيبي يا ملك السماء والارض ورئيس السلام

garang
24-05-2008, 10:23 PM
وهل يجروء **** الاسخريوطي ان يحرقوا القران ؟
لاننا تركناهم يعيشوا بيننا بحب وود مثلهم مثل المسلمين نتركهم بمحبة فيقتلوا اهلنا
علي اي حال
اليهود يستحقوا المسلمين عن جدارة
وقريبا يتاتي محرقة اخري لهم علي يد نجادي (sml22)
لعن الرب كل من يرفض الابن ومحبة الرب
لان من يرفض رحمة الرب لا يوجد الا اللعنة والعقاب (noo:))
(( من يومن با لاءبن لة حياة ومن لا يوءمن لن يري حياة بل يمكث علية غضب الله)) ssssssssss6
عاقب الرب بني اسرائيل بالسبي البابلي 70 عام علي جريمتهم في عبادة الهه اخري
ولكن لماذا الان 2000 عام من الاذلال للشعب اليهودي ؟
الاجابة لانهم رفضوا القدوس الاوحد واستحقوا اللعن هم والمسلمين معا ليخلصوا علي بعض ويقتلوابعضهم بعضا فهذا يستحق ذاك
كلهم ملا عين
حتي اليهود مم ياكلون من عطايا كنائسنا (do:)
والمسلمين من يعيشوا علي معوناتنا
نحن نعطي الحب وهم ليس لديهم الا الكراهية والحقد الشيطاني
وكما قال داوود
اما انا فزيتونة خضرا ssssssssss6
الرب يبارك شعبة ويحفظ ميراثة
نحن اسرائيل الجديد وشعب الرب في يسوع المسيح
رجاء من احد الاقباط من يعرف كنيسة الباستور بارسلي او جورج هاجي ان يرسل لة هذا الخبر ليفضجهم علي الملاء ويكف عن تاييدهم (noo:))

garang
24-05-2008, 10:45 PM
متي يكون للمسيحيين في العالم مليشياتهم الخاصة توءدب من ساء ادبة
وتعطي السفلة دروسا وعبرة ومن يعتدي علي شرف فتاة مسيحية يعاقب
ولا يكون قتلة المسيحيين ابطالا بل يتم عقابهم
ونطبق قانون الرب عين بعين وسن بسن والبادي اظلم
ولم نكن يوما ما بادئين بشر بل ننشر الحب فلنتلقي صفعات نحارب الفقر
فيصادروا ممتلكاتنا نحترمهم فيتنهكو حرماتنا نعلمهم فيسبوننا ونعطيهم
فيكرهوننا تري هل يستحقوا اي تسامح لا اعتقد قال ربنا مخلصنا
( لا ترموا قدوسكم لل**** ولا درركم للخنازير ) وان اوان
ان يبيع المسيحي ثوبة ويشتري سيفا من يسمع مهانة الهنا ويصمت ليس تسامحا بل خيانة للرب
ssssssssss6
الي متي نخون من فدانا واحبنا واسلم نفسة لاجلنا؟
(sml11)

the ghost
24-05-2008, 11:38 PM
متي
يكون للمسيحيين
في العالم
مليشياتهم
الخاصة
توءدب
من ساء ادبة
وتعطي
السفلة دروسا
وعبرة

الأخ الحبيب أنا معك بكل ما قلته يجب عمل منظمات مسيحية مسلحة للدفاع عن الشعب المسيحي ...

كيريالايسون
25-05-2008, 02:21 AM
الأخ الحبيب أنا معك بكل ما قلته يجب عمل منظمات مسيحية مسلحة للدفاع عن الشعب المسيحي ...
سلام ونعمه لأولاد النعمه
ارجوا ان نقراء معا هذه الأيات ودعا تلاميذه الاثني عشر واعطاهم قوة وسلطانا على جميع الشياطين وشفاء امراض.2 وارسلهم ليكرزوا بملكوت الله ويشفوا المرضى. 3 وقال لهم لا تحملوا شيئا للطريق لا عصا ولا مزودا ولا خبزا ولا فضة ولا يكون للواحد ثوبان. 4 واي بيت دخلتموه فهناك اقيموا ومن هناك اخرجوا. 5 وكل من لا يقبلكم فاخرجوا من تلك المدينة وانفضوا الغبار ايضا عن ارجلكم شهادة عليهم.(لوقا اصحاح :9)
اى ان الله لم يرسلنا بسيف ورمح بل ارسلنا بالكلمه ومن يسمع يكون من خرافه ومن لم يسمع يدان من عنده وتكون افعالناوسلوكياتنا و كلمتنا التى اظهرناها لهم شهاده عليهم يوم الدينونه ولكن رسالتنا ان ندافع عن كلام الله بروح الله وليس بالسلاح وإلا اصبحنا من اهل العالم وليس ابناء الله فأبناء الله هم الملح فبتصرفاتنا واعمالنا المسيحيه الحقيقيه ستكون اكبر شاهد على قوه إلاهنا اما من صلبوه ومن يهينوا مقدساته فهوا الوحيد الذى يملك الإدانه والدينونه صلوا من اجل كل خروف ضال بعيد عن نعمه المسيح فالله وحده هو القادر على ذلك فمن يقتل بالسيف بالسيف يقتل

hanithepharaoh
25-05-2008, 03:06 AM
(sml21)كل الاشياء تعمل معا للخير للذين يحبون الله
أخواني وأخواتي في المسيح الانجيل محفور في قلوبنا ولن تستطيع قوة علي الارض ان تحذف ولو حرف واحد او نقطة واحدة من الانجيل كما وعد مخلصنا الصالح:
فاني الحق اقول لكم الى ان تزول السماء و الارض لا يزول حرف واحد او نقطة واحدة من الناموس حتى يكون الكل (مت 5 : 18)
السماء و الارض تزولان و لكن كلامي لا يزول (مت 24 : 35)
السماء و الارض تزولان و لكن كلامي لا يزول (مر 13 : 31)
السماء و الارض تزولان و لكن كلامي لا يزول (لو 21 : 33)
فلا داع للقلق فهذا هو كلام الرب.
و اما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم باركوا لاعنيكم احسنوا الى مبغضيكم و صلوا لاجل الذين يسيئون اليكم و يطردونكم (مت 5 : 44)
باركوا لاعنيكم و صلوا لاجل الذين يسيئون اليكم (لو 6 : 28)
باركوا على الذين يضطهدونكم باركوا و لا تلعنوا (رو 12 : 14)

hanithepharaoh
25-05-2008, 05:05 AM
لا تقاوموا الشر
قال الرب في العظه على الجبل " لا تقاوموا الشر " " مت 5 :29 ". قال هذا في مجال الاعتداء ، حتى لا ينتقم الانسان لنفسه
وفي نفس المجال قال معلمنا بولس الرسول " لا تجازوا عن شر بشر ... لا تنتقموا لأنفسكم أيها الأحباء " " رو 12 : 19 "
السيد المسيح وقف صامتاً امام مجمع السنهدريم وأمام بيلاطس البنطي ولم يدافع عن نفسه
ولو دافع لأفحم الكل ولكنه كان " كشاة تساق الى الذبح .. ولم يفتح فاه " " أش53 :7 "وفي عدم مقاومته أذهل بيلاطس
فقال لا اجد عله في هذا الرجل
ويوسف الصديق القاه أخوته في البئر ولم يقاوم وباعوه كعبد ولم يقاوم وحتى لما القاه فوطيفار في السجن لم يقاوم وكان قوي القلب
وفي عدم مقاومته . امام الله فمن سمائه رأى ونظر ، وكتب امامه سفر تذكره ..
وهابيل البار ، لم يقاوم أخاه قايين .. وداود النبي لم يقاوم شاول
وفي عدم المقاومه اعتماد على الله ضابط الكل وفي غالبية المقاومات إعتماد على الذات الذي لا يقاوم الشر ، وفي داخله فضيلة الاحتمال
وفضيلة الصبر ، وأيضا إيمان بعمل الله وبتدخله وفي صمته لون من التسليم لمشيئة الرب
والذي يقاوم كثيرا ما يكون سهل الاستشاره يثار بسرعة وينفعل بسرعة ويرد بسرعة ويفقد حبه بسرعة نحو من يسئ اليه
على ان عدم مقاومة الشر تحتا الى نفوس قوية : قوية في إيمانها ، وقوية في إحتمالها
ليتك تدرب نفسك على هذة الفضيله
ليس إنك لا تقاوم . منتظر من الرب ان ينتقم لك ! بل انك تصمت وتنسى الإساءة
لا يكون لك رد فعل في الخارج ، وحتى في الداخل تدرب نفسك على الهدوء وعدم الانفعال ترتفع فوق مستوى الاساءة
وترفع قلبك الى الله لا تدافع فالله هو وحده المدافع عنك .
" قداسة البابا شنودة الثالث "

موسي الأسود
25-05-2008, 06:42 AM
وما المشكلة أيها الأحباء

يهودا أحرقوا نسخا من الانجيل !!

ارجعوا الي التاريخ قليلا و افتكروا ماذا فعل الاتحاد السوفيتي بالاناجيل و بمن يملك انجيلا و بالكنائس و تذكروا الآن ماذا يحدث في دول الاتحاد السوفيتي المنحل و كيف أن الكنائس مفتوحه و حرية الصلاة و امتلاك الانجيل و طباعة الانجيل في ازدياد مستمر .

يا أحبائي الانجيل له صاحب قوي قادر علي حماية كلماته بذراع عالية و يد قوية و ستستمر كلمة الله تنم وتزداد في كل مكان .

و حرق الانجيل في اور يهودا سيكون للخير .

الذهبيالفم
25-05-2008, 08:10 AM
بصراحة هذا مؤشر جميل جداً ، لأن لو الإنجيل كتاب ليس له أهمية ومُهمل ما كان أحد فَكر أن يَحرقه .
بِجانب ان هذا مؤشر جميل جداً لنمو كلمه الله وعَملها في اليهود .
ونشكر الله ان كلمة الرب تنموا وتزداد في ديار المسلمين وكذا في ديار اليهود ، ولذا نشكر الله ، لأجل هذا العَداء علي كلمة الله ، واعلموا يا اخوة ان هذا سوف يكون دينونة علي هؤلاء .
ولكن مَجداً للرب ، ومَجداً لكنيسته واعلاء لكلمته .

honeyweill
25-05-2008, 08:52 AM
يو إس إيه توداي - إسرائيليون يهود يحرقون نسخا من الإنجيل

2008-05-22


أقدمت مجموعة من اليهود المتطرفين على إحراق عدد من نسخ العهد الجديد, الكتاب المقدس لدى المسيحيين, في آخر موجة من العنف توجه ضد المبشرين المسيحيين في الأرض المقدسة, حسب ما جاء في صحيفة يو إس إيه توداي الأميركية.

الصحيفة قالت نقلا عن وكالة أسوشيتد برس إن نائب عمدة بلدة يهودا، أوزي آهارون ذكر أن المبشرين المسيحيين دخلوا أحد أحياء هذه البلدة التي يغلب على سكانها البالغ عددهم 34 ألف نسمة التدين، وقاموا بتوزيع مئات من نسخ العهد الجديد ومواد تبشيرية أخرى.

آهارون قال إنه قام فور وصول شكاوى من بعض المواطنين بجولة للمنطقة في سيارة، واستخدم مكبرات الصوت لحث السكان على إعادة نسخ الإنجيل والمواد الأخرى المصاحبة لها إلى الطلاب اليهود الذين جابوا المنطقة بيتا بيتا لجمعها, بعدها تم تكديس هذه الكتب في مكان قرب كنيس يهودي وأضرمت فيها النيران.

وقالت صحيفة معاريف الإسرائيلية إن عددا كبيرا من الطلاب اليهود شاركوا في عملية حرق هذه الكتب, لكن آهارون الذي نفى حضوره هذه العملية, قال إنه لم يحضرها سوى عدد قليل من الطلبة, مشيرا إلى أن الكتب التي تمت مصادرتها لم تحرق كلها وإنما مئات منها فقط.

ورغم أنه استنكر الإحراق فإنه اعتبر إعدام المواد التي تحث اليهود على الارتداد عن دينهم "وصية دينية" قائلا "أنا بالطبع لا أستنكر حرق الكتيبات وإنما أشجب من قاموا بتوزيعها".

وقد طالب كالي مايرز محامي الطائفة اليهودية التي ترى في المسيح مخلصا لها في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية بأن تتم محاكمة كل الذين شاركوا في عملية الحرق، مشيرا إلى أن الطائفة التي يمثلها والمعروفة أيضا باليهود من أجل المسيح يبلغ عدد أفرادها حوالي عشرة آلاف شخص.

وتمثل هذه القضية إحراجا للسلطات الإسرائيلية، خاصة أنها تذكر بما قام به النازيون من حرق لأكوام كبيرة من الكتب اليهودية أثناء ما يسمى "محرقة الحرب العالمية الثانية".

وكان ابن أحد المبشرين المسيحيين المعروفين قد تعرض لجراح خطيرة بداية هذا العام عندما استلم طردا مفخخا كان مرسلا لعائلته.

كما أضرمت النار في كنيسة تستخدمها الطائفة اليهودية المذكورة, مما عزز الشكوك بوقوف اليهود المتطرفين وراء هذا الحدث, رغم أن أحدا لم يعلن مسؤوليته عنه, إلا أن اليهود المتطرفين كانوا قد أحرقوا كنيسة مماثلة قبل 25 عاما.

http://www.nobles-news.com/news/news/index.php?page=show_det&select_page=4&id=46267

honeyweill
25-05-2008, 09:00 AM
http://www.existedios.com/Gratis_ClipArt_Imagenes_Dibujos_Graficos_Biblia_Ch ristiana/GaleriaDibujosReligiososGenteHistoriasBiblia_ClipA rt/PinturasDebujosImagenes2/Jesus1.jpg
مالي سواك ياسيدي عيني في علاك ياسيدي [/CENTER]

ريجان
25-05-2008, 09:07 AM
(non agree)[QUOTE=موسي الأسود;285872][B][COLOR="DarkRed"]وما المشكلة أيها الأحباء
يهودا أحرقوا نسخا من الانجيل !!
ارجعوا الي التاريخ قليلا و افتكروا ماذا فعل الاتحاد السوفيتي بالاناجيل و بمن يملك انجيلا و بالكنائس و تذكروا الآن ماذا يحدث في دول الاتحاد السوفيتي المنحل و كيف أن الكنائس مفتوحه و حرية الصلاة و امتلاك الانجيل و طباعة الانجيل في ازدياد مستمر .
يا أحبائي الانجيل له صاحب قوي قادر علي حماية كلماته بذراع عالية و يد قوية و ستستمر كلمة الله تنم وتزداد في كل مكان .
و حرق الانجيل في اور يهودا سيكون للخير .

عند حقك فعلا . الرب ساهر على كلمته ليجريها . وكل الاشياء تعمل معا للخير للذين يحبون الله ولنتذكر كيف حاربوا الرسل والقدسين واخرقوهم ونشروهم لوقف انتشار الانجيل ولكن هيهات لقد انشر الانجيل فى كل ربوع المسكونة واندثروا هم ومحى ذكرهم واما الكتاب المقدس لازال شامخا معلنا عن قوة ومحبه الله الساهر على كلمتة ليجريها ويحميها ليتتم وعدة ssssssssss6ssssssssss6ssssssssss6ssssssssss6

babylonian
25-05-2008, 12:55 PM
يدوم صليبكون يا شباب ..

مجداً للرب ..(sml21)

مجداً للانجيل ..(sml21)

مجداً لصليب الخلاص (sml21)




افعال المتطرفين منهم ليست هي الناطق الرسمي باسم دولة اسرائيل ..

فهذه الدولة .. تسمح بالتبشير المسيحي رسمياً ..
وتبني الكنائس , وتعطي التراخيص التي تصدر من وزارة الاديان في الدولة ..

ان كان قلة قليلة جداً حرقت الانجيل .. فبكرة راح يحطوه على رؤوسهم ..
قبل ان تنحني كل ركبة مما في السموات وما على الارض للرب يسوع المسيا المخلص (sml21)


{ لا ترونني بعد اليوم حتى تقولوا مبارك الآتي باسم الرب } ...!


{ من جهة الانجيل هم اعداء من اجلكم . واما من جهة الاختيار فهم احباء من اجل الآباء . لان هبات الله ودعوته هي بلا ندامة } ( رومية 28:11)

هم الان في فترة " المخاض " ... قبل ان تولد أمة في يوم واحد !

{ من سمع مثل هذا . من رأى مثل هذه . هل تمخض بلاد في يوم واحد .او تولد امة دفعة واحدة . فقد مخضت صهيون بل ولدت بنيها } ( اشعيا 66:8)



هذا الخبر يسعد المسلمين .. الذين يحبون الاصطياد في الماء العكر !

وسيضخموه وينشروه .. ويعملوه قبة !

الحمامة الحسنة
25-05-2008, 02:30 PM
ssssssssss10



"و يكرز ببشارة الملكوت هذه في كل المسكونة شهادة لجميع الامم ثم ياتي المنتهى "(متى24: 14)




ما احلى كلمتك ومواعيد ياربى يسوع ..ssssssssss6

مجداً لك ولكلمتك الأزلية ssssssssss6

مجداً لصلبك وقيامتك التى أزهلت العالم ssssssssss1


" وينبغي ان يكرز اولا بالانجيل في جميع الامم " ssssssssss1
(مرقس 13: 10)

"الحق اقول لكم حيثما يكرز بهذا الانجيل في كل العالم يخبر ايضاً بما فعلته هذه تذكاراً لها "(مرقس 14:9)


رغم انف الأعادى اليهوذيين الخونة المتعصبين من اليهود والمسلمين

تجمع يضم آلاف المسيحيين في نيبال






http://img293.imageshack.us/img293/3000/nepal123gx1pj6.jpg (http://imageshack.us)
http://img293.imageshack.us/img293/3000/nepal123gx1pj6.9168ad79f9.jpg (http://g.imageshack.us/g.php?h=293&i=nepal123gx1pj6.jpg)




تجمع حوالي 25 ألف من المسيحيين في نيبال في مسيرة نظمتها الكنائس و المنظمات المسيحية في مسيرة هدفها تدعيم المسيحية المنتشرة بسرعة ، و قال منظموا التظاهرة أنها كانت جهداً مشتركاً من الكنائس المحلية لدعم المسيحية في هذا البلد التيبيتي و شوهدت حشود كبيرة تهتف بأناشيد دينية ، ثم قام قسيسان بالوعظ خلال التجمع .
من جهتها الكنائس المشاركة وصفت المسيرة بالحدث التاريخي ، يعبر عن ثمار الحب و الوفاء للمبشرين الأوائل و رغم الاضطرابات في نيال إلا أن
الكنائس واصلت نموها الكبير إذ بلغ عدد المسيحيين حوالي 700 ألف رغم قلة أدوات الاتصالات في ذلك البلد النائي .
يذكر ان أول ترجمة للإنجيل تمت في العام 1821 و أول جماعة مسيحية تأسست عام 1959 و ضمت 29 شخصاً لتنمو الكنيسة بشكل كبير بين الفئات المحرومة في هذا المجتمع و خصوصاً الداليت ، يذكر أن لنيبال حدوداً مع الهند و جمهورية الصين الشعبية .




http://www.ch-arab.com/index.php?ind=news&op=news_show_single&ide=17



ssssssssss3 والبقية ستأتى ssssssssss4


ssssssssss12

ssssssssss1

نور الدين زنكي
25-05-2008, 03:09 PM
أولا: أنا نفسي أشاهد تعليق ( وطني مخلص )

ثانيا: هذا هو الكيان الصهيوني الذي تصفقون له في منتداكم

و بعدين انتم مرة تقولوا يا مسلمين انتو تستاهلوا اليهود .... و مرة تقولوا يا يهود انتو تستاهلوا المسلمين !!!

هي ايه الحكاية انتو هتعادوا الاديان كلها ولا ايه ؟؟؟ فين المحبة يا اخوانا ههههه

the ghost
25-05-2008, 03:19 PM
وأنت مالك يا غــــــلام نصفق لمن نريد نعادي من نريد)noP)

ثم من قال لك اننا نعادي اليهود أو إسرائيل(non agree) كل ما هنالك اننا نستنكر هذه التصرفات العنصرية التي تعلمها بعض المتعصبين اليهود من المحيط المسلم التافه حول إسرائيل....)Aa:)

غـــلام أخر زمن !!!

(sml22)(sml22)

knowjesus_knowlove
25-05-2008, 03:30 PM
أولا: أنا نفسي أشاهد تعليق ( وطني مخلص )

ثانيا: هذا هو الكيان الصهيوني الذي تصفقون له في منتداكم

و بعدين انتم مرة تقولوا يا مسلمين انتو تستاهلوا اليهود .... و مرة تقولوا يا يهود انتو تستاهلوا المسلمين !!!

هي ايه الحكاية انتو هتعادوا الاديان كلها ولا ايه ؟؟؟ فين المحبة يا اخوانا ههههه

ياغـــــــلام ....
من قام بحرق الأناجيل هم قلة من اليهود المتطرفين....
وهم الفريسيين الذين هاجمهم السيد المسيح ...
وهم لازالوا موجودين إلى اليوم وحتى مجئ المسيح الثانى...
وهم وإن كانوا يفعلون تلك الأفعال فذلك لأنهم يظنون أنهم حماة الرب بالضبط كما يظن أتباع اللات من أمثالك ....
الفرق هنا أنهم عندما يدركون خطأهم ويؤمنون بالسيد المسيح فإنهم يتحولون إلى رسل ومبشرين...
وهذا بالضبط ماحدث للقديس بولس الرسول الذى كان فريسيا يضطهد المسيحيين حتى ظهر له السيد المسيح قائلا له: شاول شاول لماذا تضطهدنى ...صعب عليك أن ترفس مناخس ...
أما الغــــــلام الإرهابى المسلم مثلك فسوف يركبه شيطان محمد إلى الأبد فيقتل ويسرق وينهب فى سبيل اللات ...
والأيام بيننا ياغـــــلام لأذكرك بما سيحدث لمن قام بحرق الإنجيل من اليهود عندما يعرف المسيح فيؤمن ويبشر ...
وبين ماسيحدث لك عندما تفجر نفسك وتموت فتذهب لمنكحة اللات فيستخدمك المؤمنين السابقين لك كغلاااام مخلد لسد العجز فى الغـــــلمان المخلدين...

الحمامة الحسنة
25-05-2008, 03:53 PM
هي ايه الحكاية انتو هتعادوا الاديان كلها ولا ايه ؟؟؟ فين المحبة يا اخوانا ههههه



جرى إيه يازنكى .. انت شارب حاجة والعياذ بالآلهة ..؟ (MM:}

نحن لانكره الديانة اليهودية والتى هى جزء لايتجزء من ديننا وعقيدتنا..وانت وجميع المسلمين يعلمون هذا ..؟

وشتان بين الديانة اليهودية السماوية وبين الديانة الإسلامية الوثنية ..!

فرق السما من العمى يا زنكى ..مش كده ولا إييييييييه ..؟ (MM:}

ولا انت ناسى أن إلهنا تجسد من هذا الشعب اليهودى ..وأن الخلاص من اليهود ؟

لاتشمت كثيراَ ايها المسلم .. لأن معنى إحراق الكتاب المقدس من جماعة اليهود المتعصبين .. فهو مؤشر جيد يدل على خوفهم وحقدهم على الكتاب المقدس الذى أصبح يرهبهم بكلمته الأزلية مثلما يرهبكم ويزعزع جبال وثنيتكم ..؟

وإلا قل لى لماذا ينهاكم شيوخكم المدلسين عن قراءة الكتاب المقدس ..؟

هل يخافوا شيوخكم من صفحات وأوراق الكتاب أم من روح الله الموجودة داخل الكتاب ؟

وحرق الكتاب دليل جيد أيضاً على إجتياح التبشير بالمسيحية فى كل اليهودية حسب وعد المسيح نفسه .. ولا بد من هذه الأفعال الحمقاء من بعض الحاقدين امثالكم على الكتاب المقدس ويتهمونه بالتحريف ..مش كده ولا إيييييييييييييييه ؟

حرق الإنجيل دليل أيضا على تأثيره فى الجيل الجديد من الشباب اليهودى الذى بدأ يعى معنى الإله الحقيقى وبدأ يغزو دولة إسرائيل منبع الديانة المسيحية .. ولم يقاوحوا بجهالة وهم يتمرغوا فى وثنيتهم مثلكم .

ولا تخف )noP) فإن إلهنا قلبه رحيم وكبير وعلمنا ان كتابه المقدس محفور فى أرواحنا .. ولن ينال منه ولا الشيطان ولا اتباعه من خونة المسلمين وتعصب جماعة المتطرفين من اليهود .

ولا أصف لك مدى سعادتى بهذا المؤشر الطيب الذى ينبىء بقرب النهاية وقرب مجيىء إلهنا يسوع .. !

فياريت تروح تذاكر دروسك لأن الإمتحانات بدأت وماما وبابا كده يزعلوا منك

أنك قاعد أمام الكومبيوتر وسايب دروسك .

ومتنساش تشرب اللبن قبل ما تنام (sml22)

نور الدين زنكي
25-05-2008, 04:15 PM
يا اخوانا انا بهدي النفوس صدقوني

و بعدين هي ايه الحكاية .... يعني الست حمامة بتقول الدين اليهودي الذي يعتبر القبطي اممي نجس هو جزء لا يتجزأ من الدين النصرااني .... هو انتو اللي واخدين من اليهود كل حاجة و تيجوا بعدين و تقولوا المسلمين واخدين دينهم من اليهود !!!

فعلا رمتني بدائها و انسلت

هو مين اللي واخد دينه من اليهود حسب كلام الست حمامة ... المسلمين و لا النصاارى ؟

و بعدين بلاش عصبية من حرق الانجيل المزور في الكيان الصهيوني ... ما هما النصاارى بيحرقوه في اوروبا و امريكا و عندي الادلة و الصور و البرامج التلفزيونية لو تحبوا

honeyweill
25-05-2008, 04:29 PM
يدوم صليب حماه الكنيسة

البابلي كنت هموت اشوف ردك
اثلجت قلبي يارجل بارك الله في يمينك وكل الاخوه ايضا
- بس عايز اسمع وطني مخلص
اتمني يرجع بقي - وياريت يابابلي والاخوه الملمين بالنقطة دي إزاي ممكن نعمل زي جروب هناك مثلا يكون هدفة تسليط الضوء علي المسيحيين في اسرائيل حتي تعي الحكومة الاسرائيلية من خطر بعض هؤلاء المتطرفيين في اراضيها لان الدول المحمدية الارهابيه هتاخد ده حجة فعلا لدرجه استغرابي من ان كل المواقع الاسلامية بلا استثناء زاعت الخبر كالنار في الهشيم وتسمع الجمله القديمة اياها
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين
وان شاء الله هيرخوا واخدين بالجزمة
فعلا وصلني نفس الاحساس ده بعد ما بدأت الف علي المواقع الاسلامية
بقي اسلام اون لاين الي عمره ما جاب سيره عن الي بيحصل للكتاب المقدس في مصر
يجيب ده بسرعه اوي كده
كما لو انهم بيوجهوا رسالتين :
1- عمل فتنة شيطانية محمدية بين الاديان
2- تصوير اسرائيل انها ايضا ترفض التنصير ومحدش احسن من حد خبث بدوي ده
...................................
عندي طلب ياريت بمناسبة الحدث ده ياريت علشان في مصطلحات كتير مش مفهومة

ايه هما اتباع الفريسيين وازاي نفرقهم عن باقي اليهود او هل هما كاليهوذات مثلا ؟
من هم اليهود من اجل المسيح ؟
وياريت حد يفندلنا تقسيمات المجتمع الاسرائيلي من الداخل ؟
وايه الديانة اليهودية في اسرائيل ...التلمود ام التوراه العهد القديم

واعذروا جهلي اخوكم الصغير الضعيف
ربنا يباركك الخدمة
واحنا مش محتاجيين ننصر الرب وكتابه المقدس ولكن هو من يحمينا وينصرنا باذن الله
وسيعاقبهم علي مافعلوا ولكن علينا ان نحذرهم من خطأ مايفعلوه بعض المتطرفيين

knowjesus_knowlove
25-05-2008, 04:29 PM
يا اخوانا انا بهدي النفوس صدقوني



صدقنى أنا أيضا أحب تهدئة مؤخرات الغـــلمان أمثالك
و بعدين هي ايه الحكاية .... يعني الست حمامة بتقول الدين اليهودي الذي يعتبر القبطي اممي نجس هو جزء لا يتجزأ من الدين النصرااني .... هو انتو اللي واخدين من اليهود كل حاجة و تيجوا بعدين و تقولوا المسلمين واخدين دينهم من اليهود !!!
فعلا رمتني بدائها و انسلت
هو مين اللي واخد دينه من اليهود حسب كلام الست حمامة ... المسلمين و لا النصاارى ؟لأنك جاهل أمى مثل رسولك ياغــــلام لذلك لاتعرف أن المسيح يهودى عبرانى وقد جاء لليهود ولأنه كان يعلم أنهم سيرفضونه لذلك توجه للأمم بالخلاص ...
وأن الكتاب المقدس يشمل توراة اليهودية وإنجيل المسيحية وكلاهما يكمل بعضهما البعض...
نبؤات توراة العهد القديم تحققت فى إنجيل العهد الجديد ...
و بعدين بلاش عصبية من حرق الانجيل المزور في الكيان الصهيوني ... ما هما النصاارى بيحرقوه في اوروبا و امريكا و عندي الادلة و الصور و البرامج التلفزيونية لو تحبواونحن نعلم تماما أن أتباع الشيطان المسلمين والملحدين سيقومون بحرق وتدنيس الكتاب المقدس حتى مجئ المسيح الثانى ليحاسب كل واحد حسب رجاساته...
لذلك لاداعى لادلتك ولا لصورك ولا لبرامجك التلفزيونية..

الحمامة الحسنة
25-05-2008, 04:41 PM
يا اخوانا انا بهدي النفوس صدقوني

و بعدين هي ايه الحكاية .... يعني الست حمامة بتقول الدين اليهودي الذي يعتبر القبطي اممي نجس هو جزء لا يتجزأ من الدين النصرااني .... هو انتو اللي واخدين من اليهود كل حاجة و تيجوا بعدين و تقولوا المسلمين واخدين دينهم من اليهود !!!

فعلا رمتني بدائها و انسلت

هو مين اللي واخد دينه من اليهود حسب كلام الست حمامة ... المسلمين و لا النصاارى ؟

و بعدين بلاش عصبية من حرق الانجيل المزور في الكيان الصهيوني ... ما هما النصاارى بيحرقوه في اوروبا و امريكا و عندي الادلة و الصور و البرامج التلفزيونية لو تحبوا



أنا مش قلت لك روح ذاكر دروسك علشان الإمتحان بُكرة الصبح .. )noP)

وتشرب اللبن يازنكى قبل ما تنام .. ssssssssss5

هتزعلنى منك ليه (sml12)

اقرأ المداخلة رقم ( 28) فى هذا الرابط لتفهم ما وجه الربط بين آيات إنجيلنا وآيات التوراة اليهودى يازنكى .. وبعد ما تفهم المداخلة .. تعالى قل لى فهمت من المداخلة إيه ..؟ (sml22)

http://www.copts.net/FORUM/showthread.php?t=28787&page=2



(flowers)

عاطف المصرى
25-05-2008, 05:55 PM
أولا: أنا نفسي أشاهد تعليق ( وطني مخلص )
ثانيا: هذا هو الكيان الصهيوني الذي تصفقون له في منتداكم
و بعدين انتم مرة تقولوا يا مسلمين انتو تستاهلوا اليهود .... و مرة تقولوا يا يهود انتو تستاهلوا المسلمين !!!
هي ايه الحكاية انتو هتعادوا الاديان كلها ولا ايه ؟؟؟ فين المحبة يا اخوانا ههههه

عسل عسل عسل اسود ومطين بطين .. تريد ان تشاهد تعليق وطنى مخلص !!!

يبقى العمليه بقت كيف عندك .. مش قادر تصبر من غير ماتتروق

سبحـــــــــــان اللــــــــــــه .

الزنكى ذو اللحم الابيض قد اشتاق الى لسعاتك الملتهبه ياوطنى بك - فتعالى لتروقه .

كدة يا يعفور ؟؟؟http://img801.mytextgraphics.com/photolava/2008/03/17/9dfbc654-49v3ado8h.gif
ما دمت نهقت بهذا فهو صحيح حتما - و لكن هل هذا هو رأى اخوتك الناكحين ايضا

avamina30
25-05-2008, 07:53 PM
ياجماعه انا مش بدافع عن اليهود لكن عايزين نوصل فكره ان اضطهاد اليهود مش جديد علينا ومش لازم نحكم ع الامه كلها
وبعدين تفتكروا ان حرقهم لعدد من النسخ سيؤثر سلبا
بالعكس تماما الكتاب المقدس كلمته حيه وفعاله وهى اكثر من مجرد حبر على ورق او مجرد كلمات نقرأها .
الكتاب المقدس يا احبه هو اكثر الكتب انتشارا فضلا عن انفراده بانه شريعه الكمال والروحانيه ....وبعدين ممكن نعتبرها دليل خير لانتشار كلمه الله ومدى اختراقها للنفوس.

the ghost
26-05-2008, 02:51 AM
يا اخوانا انا بهدي النفوس صدقوني

و بعدين هي ايه الحكاية .... يعني الست حمامة بتقول الدين اليهودي الذي يعتبر القبطي اممي نجس هو جزء لا يتجزأ من الدين النصرااني .... هو انتو اللي واخدين من اليهود كل حاجة و تيجوا بعدين و تقولوا المسلمين واخدين دينهم من اليهود !!!

فعلا رمتني بدائها و انسلت

هو مين اللي واخد دينه من اليهود حسب كلام الست حمامة ... المسلمين و لا النصاارى ؟

و بعدين بلاش عصبية من حرق الانجيل المزور في الكيان الصهيوني ... ما هما النصاارى بيحرقوه في اوروبا و امريكا و عندي الادلة و الصور و البرامج التلفزيونية لو تحبوا

الغـــــلام الزنكي مملوك المسلمين ومنكوحهم !!!(sml22)

الإنجيل المزور يا عابد الإله المزور !! يا قارئ القرآن الكاذب من أساسه !!(sml12)

الحق مش عليك الحق على إدارة المنتدي التي تترك لكم حرية الدخول والتعبير عن الرأي !!(MM:}

كان الأجدر بالإدارة وضع قانون جديد ينص على منع الغــــلمان المخلدين من الدخول لهذا المنتدى ..)Aa:)

(dig:{

honeyweill
27-05-2008, 09:03 AM
ليس بجديد أن يهودياً يحرق الأناجيل في أورشليم!
http://www.copts-united.com/C_U/CoptsUnited_2008/Frequently_Used_Photos/2008/05/Art_4_270508.jpg


26/05/2008 - 08:30:00 CEST


بقلم نبيل المقدس
خبر قرأته أول أمس في جريدة المصري اليوم، أن مدرساً يهودياً مزق بعض من الأناجيل في إحدى مدارس أورشليم. وكان السبب هو احتجاجه على مجموعات التبشير التي تأتي من الخارج لتحويل اليهود إلى حياة نعمة المسيا الحقيقي.
تذكرت ما كتبه كتابنا من روائع خاصة بالتاريخ المسيحي على مر القرون السابقة.. ويقول أحد الكتاب أن اليهودية الفرّيسية هي أول عدو للكنيسة منذ نشأتها، فبعد صراعها قبل مجيء المسيح مع أسرة المكابيين، كانت هي الوحيدة بين العائلات اليهودية التي احتضنت آمال اليهود القومية، وصانت نفسها من كل الأدناس الوثنية، واعتصمت بالبر الذاتي. حتى أصبحت ميول غالبية الشعب اليهودي فريسية، لأنهم وجدوا فيها ظمأهم الوطني، والتشجيع على كراهية الغاصب الأجنبي، كما أنهم وجدوا فيها الأمل في إعادة مملكة يهوذا وعلى رأسها المسيا الموعود به. وفجأة تظهر هذه الدعوة المسيحية الغريبة فتقضي على كل الأماني، وتنادي بالتحرر من كل شريعة وناموس، وتدعو اليهود والوثنيين على السواء إلى الإيمان بمسيح مصلوب مقام بدلاً من المسيا اليهودي الذي ترقبه الشعب في مجد أرضي. وكان اليهود وبعض المسيحيين أنفسهم في بادئ الأمر يظنون أن هذا الإيمان الجديد مجرد نهضة حديثة لليهودية ومبادئها.
فلا عجب بعد هذا أن تكون اليهودية عدوة خصيمة ضد التبشير بالمسيحية في أورشليم، وتثور لاضطهاد أبنائها والتنكيل بهم. فبعد رجم استفانوس الشهيد الأول، قطعت رأس يعقوب أخي يوحنا وأحد التلاميذ الإثنى عشر سنة 44 م، وأودع بطرس السجن ولكنه نجا من الموت بمعجزة، ورجم يعقوب الآخر الذي كان رئيساً لمجمع أورشليم سنة 62م. وتحت ضغط هذا الظلم والقسوة فرّ كثيرون من المسيحيين، ولم يبقى من الزعماء في أورشليم إلا القليل من الرسل، وكان بطل وزعيم هذا الاضطهاد شاباً فريسياً يدعى شاول، الذي صار فيما بعد رسول المسيحية.. فغدا فارس اليهودية الغيور وربيب الناموس وحاميه، رسولاً لليهود والأمم على السواء.
على أن هذا الاضطهاد الذي كان له الفضل في نشر الإنجيل خارج أورشليم، لم يتمكن من إخماد النيران التي اشتعلت في أورشليم نفسها، وظلت الكنيسة تكافح وتناضل بالروح القدس حتى قبل استشهاد يعقوب سنة 62م.
ومن دواعي الأسف أن تسربت الروح الفريسية إلى جماعة المؤمنين (الكنيسة). وذلك لأن كثيرين من الفريسيين الذين اعتنقوا المسيحية لم ينفصلوا عن ماضيهم كما فعل بولس الرسول.. فظهرت داخل الكنيسة أو بين مجموعة المؤمنين النزعة الفريسية. أو ما نسميهم بالمسيحية اليهودية. وكان هدف هذه النزعة تهوّد المسيحية، ولقد آمن أولئك الفريسيون المسيحيون أن المسيح المصلوب هو المسيا، ولكنهم زعموا أن الخلاص بالمسيح خاص لليهود فقط، فالذي يعتنق المسيحية من شعوب الأمم يتحتم عليه -في عرفهم- أن يتهود أولا ً ويختتن، وعليه أن يتحمل أعباء الشريعة اليهودية كلها. ولم تكن هذه المسيحية في الواقع إلا وضعاً جديداً لليهودية، وكإنما أرادوا أن يجعلوا من المسيحية ديناً عالمياً ضيقة في التفكير والإبداع.
كانت المسيحية اليهودية الضيقة تناقض تعاليم المسيح، حيث أن تعاليم المسيح هي خالية من التمييز والتفرقة، وأن الملكوت مفتوح لليهود والأمميين على السواء. أيضاً فإن المسيحية اليهودية تتناقض مع المسيحية البدائية في نشأتها، وكان بولس في ذلك الوقت قد شرع في حمل البشارة إلى البلدان الوثنية الأممية، وأخذ الناس يقبلون إلى المسيحية في مدن آسيا الصغري وغيرها. وكان ذلك الفريسي المتنصر أكبر الثائرين على أنصار المسيحية اليهودية الضيقة. ولا ننكر أنه حدث اختلافات في الرأي بين بولس والرسل -بعض التلاميذ- لكن [بسبب الإخوة الكذبة المدخلين خفية الذين دخلوا اختلاساً ليتجسسوا حريتنا التي لنا للمسيح كي يستعبدونا.] غلاطية 2: 4
وليس في الأمر غرابة، فماء النهر يتخذ لونه من بطن الوادي الذي يجري فيه. كذلك تلونت المسيحية غير مختارة بالتربية القومية اليهودية التي امتزجت بها. ولم يكن مناص من أن تتأثر المسيحية في أول عهدها بالنزعة اليهودية، وأن تظهر هذه المسيحية الضيقة، وقد كانت قوية النفوذ حتى جعلت بعض الرسل الأوائل يترددون ويدارون. لكن بطرس ويوحنا وحتى يعقوب نفسه والذي يعتبر أشد الرسل تمسكاً بالشريعة اليهودية، قد أعطوا يمين الشركة لبولس، وأمّنوا على العمل الذي قام به في قبول الأمم إلى أحضان المسيحية دون إخضاعهم لأعباء الناموس. وتم الاتفاق بين الطرفين على أن يبشر بولس بالإنجيل بين الأمم، ويتولوا هم التبشير داخل اليهودية. غلاطية 2: 9 [فإذ علم بالنعمة المعطاة لي يعقوب وصفا ويوحنا المعتبرين أنهم أعمدة أعطوني وبرنابا يمين الشركة لنكون نحن للأمم وأما هم فللختان.]
لكننا لم نسمع فيما بعد شيئاً عن هذا التقسيم، والذي يرجحه المؤرخون أن بطرس نفسه بشر مع بولس في رومية، وكانت له علاقة وطيدة بالكنيسة (جماعة مؤمني كورنثوس)، وكان بولس واضع أساسها. كما أن يوحنا كانت له علاقة وطيدة بجماعة مؤمني آسيا الصغري والتي أسسها بولس. ومهما كانت هناك اختلافات في الرأي بين الرسل وبولس فإننا نرى نهضة موحدة تسير كنهر جارف في الكنائس كلها، ويلمح المؤرخ مسيحية واحدة تسير بخطى ثابتة متزنة لا تعوقها عراقيل الناموس اليهودي.
لذلك لماذا يخاف اليهود من التبشير المسيحي؟ والذي ظهر تأثيره على أحد مدرسيها في أورشليم ومزق الأناجيل وكأنه بهذه الطريقة قد قضي على عمل الله ودمر الحق. أقول له إن عصر الرسل بدأ يرجع مرة أخرى منذ 30 عاماً وكثير من اليهود يتحولون إلى المسيحية التي تعطي حياة وتحرر من كاهل الشريعة والناموس.
من روائع الأستاذ حبيب سعيد
في موكب التاريخ
إعداد وتلخيص/ نبيل المقدس

http://www.copts-united.com/08_copts-united_08/wrrr.php/2008/05/26/6070.html
من تعليقات الاقباط

عايز يسأل سؤال لوجه الله . ماذا كان يحدث لو هذا اليهودي مزق كتب القرآن . كانت الدنيا هتقف ولا هتشوفلها قعده , والأعلام اليهودية والأمريكية سوف تحرق في ميادين الدول الأسلامية , وسوف يخرج بيان رسمي من جامعة الدول العربية تحث ان لا مباحثات بعد اليوم من أجل قضية فلسطين إلي الابد علشان الناس دوله حراميين ومش حلويين وكفره وخنازير. وسوف ترفع حماس شعارها لا مباحثات بعد اليوم ولتحيا لعبة شهداء الوطن. ويسدل الستار علي القضية...

8- الراسل : جانيت فخري
عرفت وانا بالخارج علي سيدة مسيحية من أصل يهودي . وهي تحولت إلي المسيحية منذ حوالي 20 سنه. وهم مجموعة تحاول ان تتجمع مع بعضها , ولسة فيهم النعرة اليهودية بانهم اولي بالمسيحية قبل اي شعب أخر. لكن ايمانهم بيسوع المسيح أعظم منا بكثير .شكرا لك يا اخي نبيل علي سرد بعض تاريخ الحياة المسيحية من كتاب مؤرخين . وواضح انك امين في نقل المعلومات وترفض ان تنسب مجهودات غيرك لنفسك. هذا هو الكاتب الذي نحب ان نقرا له. الرب يحافظك ويجعلك دائما منارة مضيئة لنا جميعا.

كورنثوس
تصادفت وانا بالخارج انني قابلت مسيحيا كان يهوديا .. وهذا عظيم جدا لكن ما اندهشت منه أنه ما يزال يحتفل يجميع أعياد اليهودية والمشكلة الأكبر انهم ملتزمون بالوضوء وبعدد الصلوات الثلاثة أنا مش فاكر بالضبط كام. شكرا للأخ نبيل لأنه يثير مواضيع لا تخطر علي البال لكنها لطيفة وروحية وتجعلنا لا ننفصل عن الله.


- الراسل : فادية حسني

منذ فترة انا لم اعلق علي موضوعاتك لكن موضوعك اليوم وموضوع العلم يجعلانني اعلق اليوم:أولا بالنسبة لتمزيق الأنجيل في أورشليم فقد كان والدي الذي انتقل إلي السماء يعمل في إحدي المدارس اليهودية وعلي ما أظن كانت في العباسية في شارع الجيش , كان ممنوع علي المدرسات المسيحيات ان يلبسن الصليب كذلك ممنوع منعا باتا اي إحتفالات مسيحية بمناسبة الأعياد . هذا هم اليهود , وانا لأتعجب ان كل من يتحول الي المسيحية تتغير احواله بهذه الطريقة إلي معرفة حقيقة المسيح. وانا أتصور ان كل يهودي يتنصر يمثل الإيمان الحقيقي لأنهم وارثين مباديء وتعاليم قاسية جدا ضد المسيح. نشكر الرب انه بدأ ينقلهم من الظلمة إلي النور . اما الموضوع الثاني فهو رفع علم مصر علي جميع كنائسنا. صدقني يا أخ نبيل وقت ما قرأنا مقالك لم نتحمس له بتاتا وكان كل واحد في العائلة يندهش علي قولك. لكن بعدما فكرنا في الموضوع اتضح انك علي حق مهما كان شكله او رمزه. رفع العلم فخرا للكنيسة وخصوصا لو كنا احنا رواد هذه الفكرة .هذا دليل علي ان كنائسنا مصرية وارضنا مسحية . والذي غير فكرنا هذا تعليق احدي القراء بما يعني هل كان علم الرومان يرفرف علي الهيكل ايام المسيح موجود ام لا.أكيد .. رفع علم البلد ليس عيبا يا جماعة . شكرا يا أخونا نبيل والرب يباركك.
crycrycrycrycrycrycry
يسوع نحن معك الي ابد الدهر يا حبيب البشر

عماد 22
31-10-2008, 12:01 AM
القدس -وفا-اعتدى أحد اليهود المتطرفين الليلة الماضية على كنيسة القيامة في البلدة القديمة في القدس ، وتوجه إلى عددٍ من الرهبان في ساحة القيامة في محاولة منه للاعتداء عليهم، ثم قام بتحطيم عدد من الصلبان الخشبية في احد المحلات التجارية السياحية الملاصقة لكنيسة القيامة.

وتوجهت أعداد كبيرة من المواطنين القاطنين حول الكنيسة ومن كل الأحياء وتجمهروا في المنطقة وسط تعزيزات شُرطية تم استدعاء المزيد منها لإبعاد المواطنين والحيلولة دون وقوع احتكاكات مع اليهود المتطرفين في المنطقة.

واعتبر مستشار رئيس الوزراء لشؤون القدس حاتم عبد القادر أن الاعتداء يأتي في إطار التسهيلات الممنوحة لليهود المتطرفين من سلطات الاحتلال الإسرائيلي للنيل من المواطنين الفلسطينيين المقدسيين ومن مقدساتهم الإسلامية والمسيحية على حد سواء.

وأشار إلى ان الاعتداء يعبر عن العنصرية التي تكنها الجماعات اليهودية المتطرفة للفلسطينيين مسلمين ومسيحيين، مؤكداً بأن هذه الجريمة تكشف عن الوجه الحقيقي للتعبئة والتربية العنصرية الحاقدة التي يتربى عليها بها اليهود المستوطنين.
http://web.alquds.com/node/112600

عماد 22
31-10-2008, 12:08 AM
المتطرف السافل ازاى يدخل بيت الرب ويكسر صليبه الطاهر )dnc:(

بس فى الاول والاخر لازم نصليله ياجماعه ان الرب يهديه ويعرف ذاته (sml16)

وبعدين دى شئون داخلية بينكم كمسحيين ويهود لا انكم ولاد عقيدة واحدة وولاد كتاب واحد

وولاد رب واحد الا وهو الرب يسوع المسيح الناصرى رب الارباب وملك الملوك والذين معه مدعوون

تعليقكم ايه ياشباب على مثل هذه الحوادث الى بيتعرض ليه المسحيين فى اورشليم ؟؟

بلاش نقول فلسطين لانكم مش معترفين بيها اصلا

انا بئا زعلان وبكيت وعيطت لما دموعى ملت الصالة بتاعتنا ازاى بيت الرب يتنجس وينضرب ابناء الرب فى بيتة ؟؟

وااااااااااااااااااء وااااااااااااااااااااااء وااااااااااااااااااااااااء

بس الرب ازاى مدفعش عن ابنائه وبيته الى صعد منه ؟؟

ولا كان بيقول الهى الهى لماذا تركتهم ؟؟

عموما فى الاول والاخر دى شئون داخلية والرب يهدى الجميع وزى مابيقولو "زيتنا فى دقيقنا"

احذف بسرعه ياهوست

المواضيع دى مش مسموحه فى بيتنا الطاهر ده

شوفنا فضيحه عن الاسلام بسرعه

BIANCO
31-10-2008, 12:29 AM
خد يا روح خالتك علشان لما تعيط دموعك تملا الصالة و المطبخ و الحمام .
http://www.alltalaba.com/board/lofiversion/index.php/t88528.html

http://www.dw-world.de/dw/article/0,2144,1913349,00.html
http://www.islamonline.net/arabic/politics/2005/05/article20.shtml
http://www.m-mahdi.com/forum/showthread.php?p=12985
http://www.hewarona.com/vb/showthread.php?t=1871
http://www.copts.net/FORUM/showthread.php?t=11266

مستنى ايه من أمه اللى رزقه تحت رمحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟المنصور بالرعب و اللى بيخمس مع اللات غنايم السطو المسلح و قطع الطرق على قوافل التجارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟hg-thg-thg-t

Zagal
31-10-2008, 12:43 AM
خد يا روح خالتك علشان لما تعيط دموعك تملا الصالة و المطبخ و الحمام jk-i.hg-thg-thg-t

لاء الحمام لاء ..... كله الاالحمام احسن الشيطان بيعمل حاجات وحشه للمسلم فى الحمام ... ربنا يخليك ابعد عن الحمام ...

ايه رائيك يامسلم يامهزاء (عماد 22) فى رضاع الكبير ... !!!(sml5)

عماد 22
31-10-2008, 01:18 AM
امنيتى الوحيدة فى الدنيا دى قبل ما اموت

اشوف الى اسمه هوست ده واسئله سؤال واحد بس

انتا راجل محترم فاتح منتدى محترم برضو زيك ودينك المسيحى هو الحقيقى

وان الاسلام دين الارهاب والبتنجان والاسطونات المحروقه بتاعتكم

لما انتا واثق من نفسك ومن دينك ليه بتحذف الردود ؟؟؟

بتتكسف من دينك مثلا ولا بتخاف على اخواتك القصر الى بيدخلو المنتدى يتاثرو بكلام المحمديين الارهابيين ؟؟

يعنى لو جبتلك شويه نصوص من نشيد الانشاد والايات الى فى العهد القديم وغيرها

هتسبها وتفخر بيها لانها من دينك ولا هتحذفها زى ماخذفتها مليار مرة قبل كدا ؟؟

تعرف ان اغلب المسحيين الى برتدو بيكونو منيين ؟؟

والله والله والله من هنا من المنتدى ده

ويخرجو من هنا على غرفة وسام وحليم

تعرف ان فى مشرف ادمن هنا مسلم ؟؟

الحمد لله وبلا فخر انتم فاضحيين نفسيكم بنفسيكم ومبرئين المسلمين من التهم بتاعتكم

وان مش مصدقنى اقدر احط شوية اسامى جميله كانت اعضاء هنا وائسلمو ودخلو المنتدى
وشاركو وانطرضو منكم

ياهوست خليك صادق مع نفسك "ومتضحكش على نفسك "

وبالشفا ان شاء الله بالنسبة للجاسوس بتاعنا الى زارعينه هنا

"ملحوظه واحد متتخيلهوش"

بالشفا

hg-t

sherif kk
31-10-2008, 07:34 AM
يعنى ياتابع انكح الخلق رسول الزنى والدعاره فى التعليق التانى لك

قولت لهوست احذف الموضوع كحاله مرضيه عندك انت وباقى اخوتك

فى الظلام قصدى الاسلام وباننا نفعل كما تفعلون فى مراحيضكم الاسلاميه

وحين لم يستجب هوست وذلك لحريه ابداء الرأى وكشعار المنتدى (لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها)

فأتيت بعد ذلك تبكى وتولول بأن ردودك تحذف كمحاوله اسلاميه خايبه

باثبات انك الحق .... وياحسرتاه طسك قصدى ظنك متفهمنيش غلط طلع مش

فى محله ... يعنى هوست خيب ظنك ومحذفش الموضوع تييجى على الردود

لاء اقولك الصراحه .... باينه اوى منك ... شوفلك حجه تانيه .

لا لا مانت شوفت خلاص موضوع المشرف المزروووع ........... هههههههههههههه

بالشفا انت ياتابع انكحو متفهمنيش غلط قصدى محمدو .........هههههههههه

dahmosh
31-10-2008, 08:37 AM
الحدث مؤكد
ان يهودى فعل ذلك فعلا
فى حين روابطك عن العراق بين مسلمين سنة وشيعة
فالرومان الكاثوليك فعلوا اكفر من ذاك مع الارثوذوكس
اضف الى ذاك ان جميع ردود المسيحين هنا غير مقنعة
قالاجدر بهم الاعتراف بما فعله اليهودى ويحكموا العقل والحوار العاقل بعيد عن الحوار البذىء
كما فى رد Zagal
Bianco
فالعقل مفقود فى لغة حوارهم

وطنى مخلص
31-10-2008, 11:30 AM
الحدث مؤكد

العقل مفقود فى لغة حوارهم

Zagal
Bianco



حتى المحمدىhttp://img126.imageshack.us/img126/4844/9dfbc654xu5.gif اليعفورhttp://img126.imageshack.us/img126/4844/9dfbc654xu5.gif يتكلم عن العقل ؟؟؟؟ , بل و ينهق على اسياده ؟

المحمدى يقول ان القرآن مؤكد و محفوظ رغم ان المعيز اكلته من تحت سرير عيوشة فهل من يقول هذا يتكلم عن العقل ؟


بالعقل كدة يا محمدى يا يعفورhttp://img126.imageshack.us/img126/4844/9dfbc654xu5.gif حدث اليهودى المتطرف المزعوم الذى كسر صلبان خشبية مزعومة فى كنيسة مزعومة هو خبر مفبرك

فبركته وكالة الانباء الفتحاوية" وفا "التابعة لحركة فتح الارهابية الفلس طينية و هى وكالة انباء أسما فقط و لكنها جوهرا و اداءً وكالة دعاية تشتهر بالدعائية و ليس المصداقية تشتهر بالكذب و الفبركة و البعد عن المهنية

لقد انتظرت اليوم بطوله اتابع نشرات كل وكالات الانباء العالمية لأرى و لكن

كل المواقع الارهابية العربانية التى تحاول ان تلتزم و لو بقدر ضئيل من الموضوعية لم تامن على نفسها و على مصداقيتها اذا نشرت نبأ فبركته وكالة " وفا " الفتحاوية التابعة لتنظيم فتح الارهابى http://www.copts.net/forum/images/icons/shocked.gif
أما المواقع الارهابية العربانية التى لا تهمها المسائل المهنية المعقدة تلك فقد نشرته على عهدة وكالة الانباء الفتحاوية " وفا " و نسبته لها هى دون اشارة لمحرريهم تنصلا من الخبر على اساس المبدا الشرعى " ناقل الكفر ليس بكافر "

فبالرغم من ان اسرائيل مفتوحة امام جميع وكالات الانباء العالمية بلا الحاجة لرقابة او تراخيص فتوجد فى اسرائيل مكاتب ادارة الشرق الاوسط الرئيسية لوكالة الانباء الاعلى مصداقية فى العالم اسوشياتد برس الامريكية و فوكس نيوز الأمريكية و تاس الروسية و رويترز البريطانية و الفرانس برس الفرنسية و آنسا انفورماشن الايطالية

و بالرغم من ان الحدث المزعوم حدثا هاما _لو كان صحيحا _ لانه يتصل بأحد الاماكن المقدسة المسيحية فأن جميع وكالات الانباء العالمية العاملة فى اسرائيل بفرق اخبارية غاية فى الضخامة لم تاتى على ذكره ؟؟؟http://www.copts.net/forum/images/icons/shocked.gif
لا بحرف و لا بصورة ؟؟؟؟ بل و قناة الجزيرة المحمدية الارهابية العاملة بفريق غاية فى الضخامة فى اسرائيل و التى لا تفوتها شاردة او واردة يمكن ان تحرض بها على اسرائيل لم تاتى على ذكر هذا الخبر المفبرك لا بكلمة و لا بصورة و لا بتعليق !!! http://www.copts.net/forum/images/icons/shocked.gif
كل المواقع الاخبارية الاسرائيلية التى لا تفوت شاردة او واردة مهما كانت مسيئة لاسرائيل الا و فضحتها لا يوجد بها حرف واحد عن هذه الفبركة المزعومة http://www.copts.net/forum/images/icons/shocked.gif

احدا فى الكون لم يصوره (حتى وكالة الانباء الفتحاوية "وفا " التى فبركته فبركته شفهيا بدون صور !!!) http://www.copts.net/forum/images/icons/shocked.gif

كل ما نريده صورة احد الصلبان الخشبية المزعومة التى حطمها اليهودى المتطرف المزعوم الذى هو من اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود المزعومين فهل هذا كثير على وكالة الانباء الفتحاوية "وفا " الزاعمة او حتى اى من المواقع الارهابية العربانية التى نقلت الخبر عن وكالة الانباء الفتحاوية " وفا " و نسبته لها بالكامل (تنصلا منه )
فنحن نحتاج من هؤلاء لصورة فقط او سند من اى وكالة أنباء عالمية من عشرات الوكالات الكبرى التى لا تفوت شاردة و لا واردة التى تعمل بمنتهى الحرية فى كل بقاع اسرائيل

نداء الروح
14-11-2008, 12:46 PM
ياجماعة الكلام ده كله كدب ف كدب
انا بكلمكم من قلب اسرائيل ماسمعناش الكلام ده الامن سنة
ودي كانت اقليه من الربانييم اللي قد احرقوا بعض من الكتب المقدسة واخذوا جزاءهم
وانتهي الموضوع
كنت اتمني من كل قلبي ان يتعامل المسيحي فى البلاد العربيه 1% من معامله اليهود لهم فى اسرائيل
ولعلمكم جميعا.. كثيرا من اليهود يتنصرون الان
والمسحيين واليهود يعيشون فى سلم وامان لاننا فى الاصل واحد ودم واحد
الدين اليهودي والمسيحي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد افهموها بقىjk-i

آية اللطف
14-11-2008, 02:11 PM
ولعلمكم جميعا.. كثيرا من اليهود يتنصرون الان

هههههههههههه
وهل هذا خبر يسعد اليهود يا نداء ؟؟؟؟
على حد علمي أنك يهودية
أم أنكم اكتشفتم مؤخرا أن المسيح عليه السلام هو نفسه مخلص بني إسرائيل الذي أنكرتموه وعملتم كل ما في وسعكم لتقتلوه ؟؟؟
ولكن تناسيتم هذه الحقيقة ( وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )

والمسحيين واليهود يعيشون فى سلم وامان لاننا فى الاصل واحد ودم واحد
الدين اليهودي والمسيحي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد افهموها بقى

واااااااااااااااااااااااااحد !!!!!!!!!!!!!!!
يبدو أنكم فعلا اعترفتم بأن المسيح عليه السلام هو المخلص
عقبال اعترافكم بمحمد عليه الصلاة والسلام
من يدري ربما يأتي اليوم الذي تحتاجون فيه لمثل هذه المداهنة كما فعلتموها في زمن الحكم الإسلامي فلا يوجد على وجه الأرض أخبث ولا أمكر من اليهود
هداك الله تعالى كائنا ما كنت

نداء الروح
14-11-2008, 02:41 PM
آية اللطف

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة نداء الروح
ولعلمكم جميعا.. كثيرا من اليهود يتنصرون الان
هههههههههههه
وهل هذا خبر يسعد اليهود يا نداء ؟؟؟؟
على حد علمي أنك يهودية
علي الاقل يااية تسعد مجموعة كبيره من اليهود مقتنعين به وانا اولهم
ثم مين قالك ان جميع اليهود فى وجود وزمن السيدالمسيح كانوا راضيين بصلبة؟!!

عقبال اعترافكم بمحمد عليه الصلاة والسلام
ياشيخة تفي من بؤك حرام عليكي(hrt:

BIANCO
14-11-2008, 03:34 PM
هههههههههههه
وهل هذا خبر يسعد اليهود يا نداء ؟؟؟؟
على حد علمي أنك يهودية
أم أنكم اكتشفتم مؤخرا أن المسيح عليه السلام هو نفسه مخلص بني إسرائيل الذي أنكرتموه وعملتم كل ما في وسعكم لتقتلوه ؟؟؟
ولكن تناسيتم هذه الحقيقة ( وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )



واااااااااااااااااااااااااحد !!!!!!!!!!!!!!!
يبدو أنكم فعلا اعترفتم بأن المسيح عليه السلام هو المخلص
عقبال اعترافكم بمحمد عليه الصلاة والسلام
من يدري ربما يأتي اليوم الذي تحتاجون فيه لمثل هذه المداهنة كما فعلتموها في زمن الحكم الإسلامي فلا يوجد على وجه الأرض أخبث ولا أمكر من اليهود
هداك الله تعالى كائنا ما كنت

السيدة الفاضلة آيه اللطف أسعد دائما برؤية مشاركاتك فى المنتدى برغم إختلافى معك فى كل أفكارك بنسبه 100% تقريبا .لكنى من كتاباتك متأكد انك إنسانه فاضلة و نقية و جديرة بكل إحترام لكن للأسف سلكتى الطريق الخطأ لكنى متأكد أن الإله الحقيقي سوف يرشدك فى النهايه لطريقه.
كيف يا سيدتى يمكن الاعتراف بالشيئ ونقيضه من يعترف بالسيد المسيح الإله المتجسد لخلاص البشريه كيف يعترف بمحمد؟ssssssssss8

الحمامة الحسنة
14-11-2008, 04:28 PM
هههههههههههه
وهل هذا خبر يسعد اليهود يا نداء ؟؟؟؟
على حد علمي أنك يهودية
أم أنكم اكتشفتم مؤخرا أن المسيح عليه السلام هو نفسه مخلص بني إسرائيل الذي أنكرتموه وعملتم كل ما في وسعكم لتقتلوه ؟؟؟
ولكن تناسيتم هذه الحقيقة ( وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )[/size]



الأخت آية

هل غفل عنكِ أن السيد المسيح له المجد يهودى الجنسية

أم قمتِ بتعريبه أيضاً مثل سيدك إبراهيم وأولاده وسيدك موسى وغيرهم من الأنبياء

الذين غير محمد هويتهم ولغتهم وحاول تغيير التاريخ كله لينسبهم لإلهه القمرى وللجزيرة العربان ؟!

أم تناسيتِ أن أصل المسيحية خرجت من اليهودية ؟!

أو يمكن فاكرة أن صلب المسيح راح هباءاً بدون الآلاف من التى آمنت به حين كان على الأرض؟!

وتحقق كلامه :"[size="5"] وانا ان إرتفعت عن الارض. أجذب اليّ الجميع.“ ( يو12، 32)

أم تناسيتِ أن اول من آمنوا برب المجد يسوع الإله المتجسد هم أساساًَ اليهود ؟!

وأن جميع تلاميذه الذين آمنوا به وماتوا جميعاً فى سبيل نشر تعاليمه وبشارته كلهم من بنى إسرائيل ؟!

أم تناسيتِ أن المسيح له المجد وعد برجوع شعبه المختار من اليهود ومُلكهم إليهم فى آخر الزمان وقبل مجيئه الثانى كديان للبشرية ؟!

( أعمال 1: 6- 7)
1: 6 اما هم المجتمعون فسالوه قائلين يا رب هل في هذا الوقت ترد الملك الى اسرائيل

1: 7 فقال لهم ليس لكم ان تعرفوا الازمنة و الاوقات التي جعلها الآب في سلطانه

وهاهو وعد المسيح يتحقق الآن برجوع أبنائه من خراف بيت إسرائل الضالة إليه

ورجوع مُلكهم إليهم الذى نهبه وسلبه الشيطان وأتباعه منهم من ألف وأربعمائة عام !


أم تناسيتِ أن عهد النعمة الذى نعيشه الآن لايجعل هناك ذنب على يهود اليوم

لكى توجهى اللوم لمن آمنت بالمسيح وقبلت فدائه لها

لأنهم ينعموا بالفداء مثلنا تماماً لأن نعمة الفداء ممنوحة للجميع

وتناسيتِ أن إلهكم الماكر لايفرض مكره علينا ولا على من يؤمن بفداء المسيح



واااااااااااااااااااااااااحد !!!!!!!!!!!!!!!
يبدو أنكم فعلا اعترفتم بأن المسيح عليه السلام هو المخلص
عقبال اعترافكم بمحمد عليه الصلاة والسلام
من يدري ربما يأتي اليوم الذي تحتاجون فيه لمثل هذه المداهنة كما فعلتموها في زمن الحكم الإسلامي فلا يوجد على وجه الأرض أخبث ولا أمكر من اليهود
هداك الله تعالى كائنا ما كنت



وهل يزعلك إيمان اليهود بفداء المسيح وبصلبه ورجوع أولاده إليه كما وعد المسيح ياآية ؟!

هل تناسيتِ أن إله التوراة هو نفسه إله الإنجيل ياأخت آية ؟!

أما إله القرآن الماكر فهو إله غريب علينا لأنه يكرهنا ويقاتلنا ويكفرنا ويصفنا بأننا أحفاد قردة وخنازير

وتفتكرى بعد إعتراف بنى إسرائيل بإلوهية ملك الملوك ورب الأرباب يسوع

هل ممكن أن يعترفوا بمحمد الذى له إسم غير محبب فى الإنجيل كما وصفه السيد المسيح بعد صعوده فى سفر الرؤيا ؟!

فكيف يترك اليهودى ألوهيم التوراة ويعترفوا بإله جزيرة العرب القمرى ياآية ؟!

رفقاً بعقولنا ياأخت آية وتعاملى مع عقلياتنا بحسب القرن الحادى والعشرين الذى نعيشه

وليس بحسب عصر القرن السابع المظلم !

نداء الروح
15-11-2008, 01:46 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اما انتي يااية هههههههههههههههههههه
بتحطي نفسك فى مواقف بايخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخا (sml22)

نداء الروح
15-11-2008, 01:58 PM
تسلم اناملك ياغاليه
بصراحة اسألتك تفحم
شايفة مستوي التفكير مختلف تماما بينا وبينهم ازاي!!
يارب نور بصيرتهم وقلوبهم لطريقك..طريق الحق والنور لمحبتك

وحشتينى حبيبة المدة اللي فاتت دى جدا يارب تكوني بخير وبصحة جيده
ينصر صليبك ياحبيبة ياغالية ssssssssss10
وفقك الرب ورعاكي يارب(sml11)

الحمامة الحسنة
15-11-2008, 02:20 PM
تسلم اناملك ياغاليه
بصراحة اسألتك تفحم
وحشتينى حبيبة المدة اللي فاتت دى جدا يارب تكوني بخير وبصحة جيده
ينصر صليبك ياحبيبة ياغالية ssssssssss10
وفقك الرب ورعاكي يارب(sml11)



سلام ونعمة لبنت النعمة وحبيبة ربنا نداء

حقيقى حشانى يانداء جداً وكل المنتدى وحشنى المدة إللى فاتت

أتمنى تكونى فى أحسن حال وأسرتك وأولادك بخير حبيبتى



يارب نور بصيرتهم وقلوبهم لطريقك..طريق الحق والنور لمحبتك
شايفة مستوي التفكير مختلف تماما بينا وبينهم ازاي!!




صدقينى يانداء لهم عذرهم

فهذه ثقافة بدوية راسخة من 1400 عاماً

لأن نظرتهم أن رسول الإسلام هو محور الكون ومركز الأديان

وجميع الأديان والأنبياء خلقت لتمجد محمد نبى العرب وأصحاب محمد وأزواج محمد

لذلك هم ينظرون إلى الأديان الأخرى بالتهميش وأنهم الأساس وأن إلههم لايحب غير كل ماهو مسلم عربى

حتى اللغة عند إلههم هى العربية لذلك قام إله محمد بتعريب أنبياء التوراة

فأصبحوا أنبياء التوراة من حقهم وحدهم لأنهم جميعاً أنبياء مسلميين

وهويتهم عربية منذ سيدهم إبراهيم القرآنى ! (sml4)

وهذه النظرة البدوية لن يتخلصوا منها أبداً يانداء

ربنا ينور البصيرة والقلوب ليعرفوه أنه الإله الحقيقى وليس إله أخر سواه

Dr.Yousef_Matta
12-08-2009, 10:44 PM
بالتأكيد هذا العمل الشنيع قام به مجموعة صغيرة من المتطرفين

ولا يمثل كل اليهود

لان غالبية اليهود حكماء بالقدر الذي يمنعهم من ارتكاب هذه الحماقات .