PDA

View Full Version : ماذا سيحدث لو انسحبت امريكا من العراق؟......(مدموج)


yaweeka
03-09-2003, 12:42 PM
http://www.elaph.com.:9090/elaph/arabic/frontendProcess.jsp?SCREENID=article&COMMAND=fe.article&FEPAGEPARM=1062598186730661100

"العراق الجديد" يزرع في العالم العربي نخلاً سياسياً فريداًً، غير مسبوق!

الأربعاء 03 سبتمبر 2003 14:11
د. شاكر النابلسي

-I-

ما هذا النخل السياسي الجديد الفريد، الذي لم يعرفه العرب قط، والذي يتم زرعه في "العراق الجديد" الآن؟

العُربان مستغربون، ومتعجبون، ومستهجنون، ومذهولون، وخائفون، ومتكدرون، ومعارضون، وحائرون، وغير فاهمين لما يجري الآن في "العراق الجديد"، بعد تشكيل حكومته الجديدة!

ويتساءلون: هل من المعقول أن تأتي الحكومة العراقية الجديدة على هذا النحو من التعدد السياسي الذي شمل معظم الأطياف السياسية في العراق؟

وهل لو تكررت تجربة "العراق الجديد" في العالم العربي، فهل ستمارس كل الأطياف السياسية الحكم، كما بدأت تمارسه الآن في "العراق الجديد"؟

وهل العالم العربي في حِلم، أم هو في عِلم؟

وهل تحقق الآن على أرض الواقع العراقي الجديد، ما كانت تحلم به المعارضة العربية، بدءاً من الخوارج وانتهاء بالإخوان المسلمين، ومنذ اليوم الأول الذي تولى فيه الحكم، معاوية بن أبي سفيان عام 661م إلى الآن؟
-II-
كيف تحقق حُلم أن يحكم العراق حكومة تتألف من الشيوعيين إلى الشخصيات المحسوبة على الإخوان المسلمين إلى الشيعيين المستقلين والأكراد والتركمان والآشوريين؟

كيف تحقق حُلم تحقيق هذه التنويعة السياسية والقومية والمذهبية التي تكوّن الآن "العراق الجديد"؟

ليتأمل كل العُربان الغارقين في حكومات الحزب الواحد، والعائلة الواحدة، والمذهب الواحد، والطائفة الواحدة، والحاكم الواحد، تجربة "العراق الجديد" الفريدة، بكل معنى الفرادة السياسية في العالم العربي؟

وزير التخطيط في الحكومة العراقية الجديدة، هو الدكتور مهدي الحافظ، القيادي السابق في الحزب الشيوعي العراقي!

وزير الخارجية، هو هوشيار زيباري، الناطق باسم الحزب الديموقراطي الكردستاني، وهو أول كردي يشغل موقع وزير الخارجية العراقي، منذ تأسيس الدولة في عام 1921!

وزير الثقافة، مفيد الجزائري شخصية شيوعية معروفة، وفي موقعه الحكومي سيكون قريبا من فكرة تقول إن المحرك الأساسي في الثقافة العراقية كان جيلاً من المثقفين الشيوعيين والماركسيين!

وزير الشباب والرياضة علي الغبان، هو مرشح المجلس الأعلى للثورة الإسلامية! وزير التعليم العالي هو زياد أسود المقرّب من الإخوان المسلمين!

وزير النفط هو الدكتور إبراهيم بحر العلوم أستاذ اقتصاديات النفط ونجل الشخصية الشيعية المتنورة الدكتور محمد بحر العلوم!

لا وزير دفاع، وما حاجة العراق لوزارة دفاع، وجنود العم سام يدافعون عنها، والعراق لن يعتدي على أحد حتى يدافع عن نفسه!

وهناك وزارة جديدة لحقوق الإنسان وهي أول وزارة تشكل في تاريخ العرب منذ ما قبل الجاهلية حتى الآن!

ولا وزير للإعلام، فقد أصبحت وزارات الإعلام العربية تكايا وزوايا ارتزاق سياسية، لتأليه الحاكم، ولتعصمه من الخطأ والزلل، فلم تعد العصمة لله فقط، في عُرفها!

ولا وزارة أوقاف، ولكن مجلس الحكم يتوجه إلى تشكيل هيئة تتوزعها شخصيات تدير الأوقاف السنيّة، والأخرى الأوقاف الشيعية، وأخرى لأوقاف المسيحيين. وهذا يتم لأول مرة في العالم العربي والعالم الإسلامي، تحقيقاً للعدل بين الأديان والطوائف، ومنعاً لاستعلاء طائفة دينية على أخرى.

-III-

فهل سيعجُب العرب بمثل هذه الحكومة الرشيدة؟

وهل سيسكت العرب عن مثل هذه الحكومة التي تهدد بنموذجها الجديد غير المعهود في العالم العربي كل الأنظمة العربية، وهو السبب الذي يقف الآن وراء عدم اعتراف الأنظمة العربية بـ "العراق الجديد"، لأن هذه الأنظمة تعرف وتعي تماماً ماذا يعني "العراق الجديد" لها، وما هي التهديدات التي ستطالها وتزعزع كياناتها، نتيجة لقيام "العراق الجديد"، وما يحمله من تباشير سياسية جديدة، لا قِبَلَ للعالم العربي بها؟َ
-IV-

فهل فهم العقلاء من ذوي الألباب، في الشرق والغرب، لماذا يقف العرب ضد "العراق الجديد" الآن؟

ولماذا يقف الإعلام العربي المرتزق، ضد "العراق الجديد"، حيث لا رواتب، ولا أُعطيات شهرية، ولا صُرر ذهبية، ولا سيارات مرسيدس، ولا مغلفات بآلاف الدولارات، ولا بيوت، ولا مجمعات سكنية للصحافيين، ولا منحاً دراسية، ولا كوبونات نفط توزع على هذا الإعلام؟

إن العرب غير ملومين في عدائهم لـ "العراق الجديد"!

فالحق معهم، حيث أن "العراق الجديد" ليس من مصلحتهم حكاماً وإعلاماً!

وكيف يُلام هؤلاء على محاربة هذا النظام السياسي الجديد، الذي غزاهم في عقر دارهم، بعد أن كان بينهم وبينه البحار، والمحيطات، والجبال، والانهار، والمسافات البعيدة؟

وكيف يُلام الإعلام العربي المقروء والمسموع والمرئي، الارضي والفضائي، على عدائه المُستعر لنظام الحكم الجديد في العراق، وهو النظام السياسي الذي لن يكون بحاجة إلى هذه القوافل التائهة من الإعلاميين والمثقفين المرتزقة، لكي يطبلوا ويزمروا له، ويقبّلوا الأيدي والأقفية طمعاً بالعطاء، صبحاً ومساءً، ليلاً ونهاراً!

فلا شيء لدى نظام الحكم في "العراق الجديد" يريد أن يخفيه، أو يريد تزويره، أو تسويقه، أو سرقته!

ولا زعيم مبجلاً لدى "العراق الجديد" يريد من الإعلام العربي أن يلمّعه، لكي يحكم العراق من الثبات إلى الممات، ولا يترك كرسيه إلا من القصر إلى القبر!

فـ "العراق الجديد" بلا زعماء مهيبين، وبلا قواد عظام للمسيرة الثورية القومية، وبلا حراس للبوابات الشرقية والغربية، وبلا قادسيات، وبلا حُليّ الماجدات المتبرعات، وبلا أبطال يقودون معارك وهمية ومجانية بين العرب والفرس، وبلا زعماء مُلهمين يفرّغون خزائن الدولة من ثروات الوطن تبديداً، ولكن حكامه ووزراءه موظفون في خدمة الوطن. لذا، لم يأتِ رئيس للوزراء في الحكومة الجديدة حتى لا يؤلّه، ثم يُعبد سياسياً على الطريقة العربية، ورئاسة مجلس الحكم العراق رئاسة شهرية دورية، لا دوام فيها إلا لله ‍‍!

وهذا كله جديد وغريب في قاموس السياسة العربية، وأنظمة الحكم العربية. ولا قِبلَ للعرب فيه، ولم يعتادوا عليه، وهم الذين تعودوا أن يكون لهم معبود سياسي، يصلّون تحت قدميه، ويستغفرونه، من أول يوم لتوليه الحكم حتى آخر يوم في حياته. وقد تمتد ولايته عقوداً طويلة لعشرات السنين، كما هو الحال مع مبارك والقذافي وعرفات وصالح وغيرهم، وكما كانت الحال مع عبد الناصر وصدام والأسد وبورقيبه وغيرهم!

-V-

لقد قلبت الحكومة العراقية الجديدة المفاهيم السياسية العربية السائدة في العالم العربي؟

فمتى كان الشيوعيون يأتلفون مع الإخوان المسلمين في حكومة واحدة، كما هو الحال الآن في الحكومة العراقية الجديدة؟

ومتى كان الإخوان المسلمون يقبلون المشاركة بالحكم في وزارة واحدة مع الاشتراكيين والديمقراطيين والليبراليين، كما هو الحال في الحكومة العراقية الجديدة؟

ومتى كان الشيعة يحصلون على أكثر الحقائب الوزارية في وزارة واحدة، كما هو الحال في الحكومة العراقية الجديدة؟

ومتى حصلت الأقليات في العالم العربي على حقوقها السياسية في ممارسة السلطة، كما هو الحال في الحكومة العراقية الجديدة؟

ومتى تم الاعتراف في العالم العربي بحقوق الإنسان، ومتى انشئِت وزارة خاصة بحقوق الإنسان، كما هو الحال في الحكومة العراقية الجديدة؟

إنها مفاهيم سياسية جديدة وغريبة وغير معهودة، تأتي بها الحكومة العراقية الجديدة، وهي مفاهيم مرفوضة الآن من الأنظمة العربية، سواء جاءت على ظهر دبابة امريكية أم على ظهر جَمَل عربي، ولكن الأنظمة العربية مُجبرة على قبولها والتفاعل معها، سواء رضيت أم لم ترضَ. فعجلة الحرية والديمقراطية لن تتوقف في العالم العربي، وقصة حملة نابليون في 1798 لن تتكرر مرة أخرى في العراق، كما حدثت في مصر!

فالعراق اليوم غير مصر القرن الثامن عشر، ومماليك البعث في العراق غير مماليك مصر، وفرنسا القرن الثامن عشر غير أمريكا في القرن الحادي والعشرين، ونابليون غير بوش.

ولو انسحبت امريكا غداً من العراق، دون أن تكمل بناء "العراق الجديد"، فسيكون العالم العربي قد أضاع فرصته الأخيرة في الدخول في عصر التنوير الجديد للقرن الحادي والعشرين، كما كان قد أضاع فرصته في الدخول في عصر التنوير في نهاية القرن الثامن عشر!

Shakerfa@Worldnet.Att.Net
---------
د. شاكر فاهم اللعبة صح

knowjesus_knowlove
03-09-2003, 01:30 PM
مقال رائع فعلا....
وأرجو أن لايتكرر ماحدث فى مصر أثناء ما يدعى الإحتلال البريطانى ليخرج أمثال أبونا سرجيوس فى العراق مطالبين بخروج الإحتلال الأمريكى فيعود مسيحيو العراق إلى نفس المأساة التى يعيشها الأقباط حاليا فى مصر

yaweeka
31-03-2004, 04:19 PM
لما لا تنسحب امريكا من العراق؟

وخلى الاسلاميون ينفعوهم

انا رايح لابن عمى بوش اقول له الكلام ده ، خلى الشيعة يهضموا السنة ، وينتقم الاكراد من العرب
وتبقى بظرميط


هناك سجال الآن فى امريكا عن استحقاق العرب للحرية وان انسب شئ لهذه الشعوب هو ان يحكمها ديكتاتوريات فهم الوحيدون الذين يؤدبونهم بالجزمة القديمة

لو كنت مكان بوش لسحبت القوات الامريكية فورا حتى يعلم العراقيون الى اى منقلب سينقلبون

انظر الى الاطفال

اتفوا على هذه ثقافة لا تمت للآدمية بصلة

Pharo Of Egypt
31-03-2004, 06:07 PM
لماذا التعجب ...هذه ثمار الأسلام .. القتل والأرهاب وسفك الدماء .. يعضون اليد التي تقدم لهم يد المعونة

knowjesus_knowlove
01-04-2004, 01:22 AM
الهمجية الشيطانية الإسلامية فى أبشع صورها.....


ماذا تتوقعون من شيطان هذه تعاليمه...؟؟؟؟

(قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ... ويخزهم... وينصركم عليهم ... ويشف صدور قوم مؤمنين)


ياللأسف على براءة الأطفال التى أضاعها هذا الشيطان

fanous2102
01-04-2004, 07:20 AM
ياريت الامريكان يخرجوا عشان الشيعه يفرموا السنه
هناك تحليل سياسي لواحد عراقى بيقول ان عمليات الارهاب ضد الامريكان سببها السنه ..حيث يحاولون مد أطاله وجود الامريكان خوفا من الشيعه وكمان تأجيل الانتخابات
بالفعل هذا هو الاسلام قتال دموي حتى النهايه
أنه قتال وموت من أجل اشباع رغبتهم فى ارضاء الله عليهم
عجبا لتللك العقيده الشيطانيه

knowjesus_knowlove
01-04-2004, 11:41 AM
ويشــــــــــــــــــــــف صــــــــــــــــــــــــــــدور قـــــــــــــوم مؤمـــــــــــــنين

تخيلوا منظر محمد وهو يأمر أتباعه المؤمنين بشق أم قرفة بين جملين...
أو وهو يتمنى أن يأتيه هؤلاء المؤمنون برؤوس أعدائه...
أو وهو يسمع رواية أحد هؤلاء المؤمنين كيف أنه قتل إمرأة كانت ترضع طفلها بأن طعنها بالسيف حتى سمع حشرجة السيف تصل إلى عمودها الفقرى...
أو خالد بن الوليد وهو يشرب فى جمجمة أحد أعدائه...

ونعم القوم المؤمنين!!!!!!!!!!

knowjesus_knowlove
01-04-2004, 11:50 AM
لو خرج الأمريكان ....
الشيعه ح يفرموا السنه فعلا...
ولكن الشيعه و السنه وكل شيطان مسلم ح يفرموا المسيحيين يا أبو الفوانيس...

ولذلك أنا لا أمانع إذا خرج المسيحيين والمسلمين العلمانيين المتنورين (بعد عمل إختبار كشف الكذب لهم ) من كل المناطق الإسلامية وتجمعوا فى منطقة واحدة يقام فيها كيان خاص بهم يكون تحت حماية القوات الأمريكية ...
وليقم باقى المسلمون بفرم كل منهم الآخر كما يحلو لهم...

atha_desco_kero
01-04-2004, 12:37 PM
انا راي برضه يطلعوا من العراق و يسيبوا ال**** يكلوا بعضم

Pharo Of Egypt
02-04-2004, 07:30 PM
لا تسامح مع الوحوش الآدمية!!

إن وحشية هؤلاء التي بلغت منتهى الخسة والجبن والبشاعة والانحطاط الخلقي، دليل على ما يضمره أعوان صدام هؤلاء للعراق لو عاد البعثيون للسلطة كما يريدون ويعملون تحت هتاف أهالي الفلوجة، وهم يحرقون الجثث ثم يطعمونها لل**** بعد تعليقها: "بالروح بالدم نفديك يا صدام." لقد فقدوا الضمائر والأخلاق، وتحدوا الدين الذي يحرم التنكيل بالجثث. إنهم جبناء ومجرد وحوش آدمية يجب أن يتطهر منها العراق هم ومن على شاكلتهم من دعاة الاستبداد وعشاق قهر الآخر وعبدة الظلام.

http://www.elaph.com.:9090/elaph/arabic/index.html
=============

تعليق: من هو أسوة لهم؟؟

تحياتي

Remon16
03-04-2004, 06:37 PM
الفيديو الخاص بقتل الأمريكيين فى الفلوجة
منتهى الهمجية و البربرية

http://www.informationclearinghouse.info/video1/March31falluja.wmv

ملحوظة : لقطات الفيديو قاسية جدا

fanous2102
03-04-2004, 09:51 PM
تلامذه حماده يبن امنه
اليس المدعو نبي فعل نفس الشيء مع ام قرفه

knowjesus_knowlove
06-04-2004, 05:25 PM
الصدر يستعد للقاء حوريات و***** الماخور الإسلامى...
الإرهابى المسلم يحتمى بالمسجد بؤرة الإرهاب...


http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_3600000/3600919.stm

knowjesus_knowlove
07-04-2004, 11:54 AM
المسلم الإرهابى الجاهل مازال يعتقد أنه سيكون بمأمن مادام يحتمى بالمسجد ...
متجاهلا أن العالم بأكمله قد عرف أن هذه المساجد هى بؤر للإرهاب والقتل وتخزين الأسلحة...

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_3608000/3608571.stm


قصف جوي أمريكي لمسجد في الفلوجة ومقتل العشرات

قال شهود عيان إن قصفا جويا أمريكيا أسفر عن مقتل عشرات الأشخاص داخل مسجد أثناء قتال عنيف في مدينة الفلوجة العراقية.

وتفيد بعض التقارير بمقتل ما يزيد عن 40 شخصا لكن لم يتم بعد تأكيد هذا الرقم.

ويأتي هذا الحادث بينما تواجه قوات الائتلاف مقاومة منفصلة من قبل السنة والشيعة في مدن مختلفة.

وقد تعهد الجيش الأمريكي "بتدمير" الميليشيات الموالية للزعيم الشيعي مقتدى الصدر.

وتفيد التقارير بانسحاب القوات الأوكرانية من المقر الرئيسي لقوات الائتلاف في مدينة كوت في جنوب العراق التي تفيد تقارير بأنها تخضع الآن لسيطرة "جيش المهدي" التابع لمقتدى الصدر.

وقتل أكثر من مئة عراقي على مدى ثلاثة أيام من الاشتباكات في المناطق الواقعة جنوبي وغربي العاصمة بغداد.

كما قتل 30 على الأقل من قوات الائتلاف، منهم 12 من مشاة البحرية الأمريكية في هجوم واحد بمدينة الرمادي يوم الثلاثاء.

المفتش كولومبو
26-04-2004, 12:40 PM
من أقوال الزعيم هتلر رضى الله عنه:
(لا يبقى فى أرض الألمان دينان)
(أخرِجوا غير النازيين من أرض الألمان)
(ومن يبتغِ غير النازية ديناً فلن يُقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين)
(يا أيها الفوهرر حرض النازيين على القتال إن يكن منكم عشرون صابرون يغلبوا مائتين وإن يكن منكم مائة يغلبوا ألفا من الذين كفروا بأنهم قوم لا يفقهون)
(إن الدين عند الله النازية)
(ومن بدل نازيته فأقتلوه)
(لا إكراه فى النازية قد تبين الرشد من الغي)
‏ (بعثت بالسيف حتى يعبد الشيطان لاشريك له وجعل رزقى فى مدى مدافعى)
(قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ... ويخزهم... وينصركم عليهم ... ويشف صدور قوم نازيين)
( ‏واعلموا أن الجنة تحت ظلال السيوف النازية )
(وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة وتكون النازية للجميع)
(لن ترضي عنك الأنجلوساكسون والفرانكوفون حتي تتبع ملتهم)
(لا تبدءوا الأنجلوساكسون ولا الفرانكوفون بالسلام، فإذا لقيتم أحدهم في طريق فاضطروه إلى أضيقه‏)
(اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم النازية دينا)
((عن الوزير جوبلز أن الزعيم هتلر قال: فضلت على الزعماء بست أعطيت جوامع الكلم ونصرت بالرعب وأحلت
لي الغنائم وجعلت لي الأرض مسجدا وطهورا وأرسلت إلى الخلق كافة وختم بي الطغاة ))
فهل بعد كل ذلك تعتقدون أن هناك أية حقوق يكفلها النازيون لغير النازيين ؟؟
لقد تم سحق الفكر النازى والفاشستى بالقوة وهذا مايجب أن يحدث للقضاء على الإسلام أيضا.
إستخدام القوة هنا للقضاء على مصادر الفكر الإسلامى من كتب وتمويل وليس القضاء على المسلمين إخوتنا فى الإنسانية.
)dnc:(
معذرة للأخوة و لكنى بصراحة لم اتمالك نفسى من الضحك عندما قرأت هذه الجمل..
)hayP)
)hayP)

المفتش كولومبو
26-04-2004, 12:54 PM
لما لا تنسحب امريكا من العراق؟

ياويكا هذا سؤال جيد.. بس ممكن تهدى أعصابك شوية و بلاش نرفزة؟

بص يا صحبى.. امريكا لن تخرج من العراق إلا بعد ضمان إستقرار العراق. بمعنى القضاء على الأصوات الدينية التى تنادى بتدمير العالم الغربى او إسرائيل.

و انا بصراحة شايف ان الوجود الأمريكى فى العراق مفيد لى كمصرى .حتحمينا شوية من المد الشيعى من إيران و كمان المد الوهابى من السعودية. طبعا الحماية مش كاملة و لكنها نظام إستنفاذ موارد و بنظام مين فينا نفسه أطول got:)(

كمان السيطرة على إيران و كبح جماحها. أما إذا خرجت أمريكا من العراق (وهذا سيكون كارثة للمنطقة) فجهز حالك يا صحبى للخروج من مصر (و إذا لم تكن بمصر فجهز حال عائلتك للخروج من هناك). فالحرب قادمة

حلف شمال الأطلسى بيجهز حالة لحرب عالمية قد تقع بعد من 10 إلى 20 سنة. كذلك الصين أما أوربا فحدث ولا حرج.

أنا عندى سؤال سخن للجميع. ما هو السيناريو المتوقع إذا ضربت أى دولة إسلامية (أو القاعدة او غيرها من الجماعات الإسلامية) إسرائيل نووياً أو حتى بنقبلة قذرة؟
هذا ما يجب ان نفكر فيه من الآن
{{yawka]]

أقول هذا و اسغفر هتلر لى و لكم (sml3)

knowjesus_knowlove
06-05-2004, 03:49 PM
يا أهلا وسهلا بالمفتش كولومبو فى المنتدى...
إضحك ياعمنا زى ما إنت عاوز...أمال إحنا كاتبين الكلام ده ليه يعنى (kill:

صلى على أشرف المرسلين النبى الآرى رودلف بن هتلر

knowjesus_knowlove
06-05-2004, 05:06 PM
أنظروا كيف يسخر الإرهابيون السنة (الكفرة) من الشيعة الامامية(الرافضة )

http://www.alserdaab.net/alserdaab/showthread.php?p=122986#post122986post122986


يا شباب ...مين يراهن على ميعاد لقاء مقتدى الصدر مع الحوريات وال***** فى ماخور الجنة الإسلامية؟؟؟؟؟؟

أنا أقول هذا الأسبوع على أكثر تقدير

knowjesus_knowlove
06-05-2004, 09:00 PM
حقيقة أنا أدين بشدة ماحدث للسجناء فى سجن أبو غريب ولكنى لا أعلم لماذا يغضب العرب والمسلمون من مشاهدة هذه الصور...
كل مافى الأمر أن الجنود الأمريكيون كانوا يدربونهم على ما سوف يفعلونه فى جنة الإسلام من نكاح للحوريات وال***** المخلدون....
صدقونى... أنا على يقين أن كل المسلمين يتمنون لو كانوا مكان هؤلاء السجناء...

رأيى الذى أرسلته إلى البى بى سى ولن ينشر كالعادة (http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/talking_point/newsid_3673000/3673035.stm)

(kill:

fanous2102
08-05-2004, 08:12 AM
أعزائي
أولأ لاأحد يوافق على ماحدث فى سجن أبو غريب ولكن السؤال هو
أي حرب لم يحدث فيها مثل هذه الانتهاكات
2- ماذا فعل العراقيين بالطيارين الامريكان الاسري هذا نوع من الانتقام
3 ـ ماذا فعلوا بالمجنده الامريكيه التى وقعت بالاسر فى أول ايم الحرب الم يغتصبوها
4 - بالنسبه لوضع السجون فى الدول العربيه وبالذات المصريه الأ تمارس الشرطه نفس الدور ضد المصريين وأقروا ماذا فعلتالشرطه المصريه ضد أقباط الكشح من تعذيب بدنى مع تهديدات بمارسات جسديه ضد نساء الاقباط لمن يعارض أو سيتفوه بكلمه
5 ـ اليس مافعله الامريكان هو نفس مافعله العراقيين سابقا عملا بما أرساه حماده بن أمنه بالاعتداء على النساء فى خيمته فى حراسه
أعوانه وتعليق امراءه فى الشجر لمجرد انها قامت بهجاؤه
6 ـ مامعنى يدفعوا الجزيه وهم صاغرون ...ان الوضع انقلب الان ومافعلوه 1400سنه بدأوا يدفعون الثمن وهم صاغرون
7 ـ ان كشف القضيه جاء من الصحافه الامريكيه وعندهم الشجاعه للاعتذار وتصحيح الوضع ...أما عند العرب فأكف عالخبر ماجور و ليكن مايكون الم يكن هذا مافعله صدام فى العراق وعبد الناصر فى مصر

knowjesus_knowlove
08-05-2004, 03:11 PM
هذه المجموعة من السجناء الإرهابيون المسلمون السنة أتباع بن لادن والمجاهدين العرب ...
وتحليلى لما حدث هو أن أحد العراقيين من الشيعة هو من أوحى إلى الأمريكيون بإستعمال هذه الوسائل لإستخلاص المعلومات منهم إنتقاما من السنة كلهم والذى كان صدام حسين واحد منهم...
إقراءوا الرابط السابق للتعرف على العداء القاتل بين السنة والشيعة الروافض....

هذا بالضبط ما حدث فى أفغانستان وإنتقام قوات التحالف الشمالى الشيعية من سجناء الطالبان والعرب السنة..

knowjesus_knowlove
08-05-2004, 11:15 PM
بعد نشر تحليلى السابق وجدت هذا الخبر الذى يؤكده على لسان واحد من السجناء
وهو نائب ضابط في الجيش العراقي السابق

بعد ذلك أخذوني إلى سجن أبو غريب. عذبوني بعد أن تشاجرت مع رجل عراقي كان يعمل بالسجن، وكان على علاقة بمجندة أمريكية. كان يسيء إلينا كثيراً، فاضطررنا لضربه. (http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/talking_point/newsid_3690000/3690987.stm)

knowjesus_knowlove
22-05-2004, 06:41 PM
يا شباب ...مين يراهن على ميعاد لقاء مقتدى الصدر مع الحوريات وال***** فى ماخور الجنة الإسلامية؟؟؟؟؟؟

أنا أقول هذا الأسبوع على أكثر تقدير


محدش عايز يراهن؟؟؟؟
إنتم الخسرانين...
دخلنا فى الأسبوع الثالث وأنا كنت ح أخسر الرهان....

لكن أكيد الأسبوع ده وإحتمال أنه يقابل الحوريات الليلة....

knowjesus_knowlove
22-05-2004, 06:53 PM
وتقول الاندبندنت إن كتابا نشر في السبعينات بعنوان "العقل العربي" للكاتب رفاييل باتاي، هو السبب في استخدام كل تلك الأساليب في التعذيب والإهانة للعراقيين الأسرى.


ويقول الكتاب إن العربي لا يفهم إلا لغة واحدة فقط هي لغة القوة، وإن نقطة ضعفه الأساسية هي إحساسه بالإهانة والعار، وإن أقوى ما يدخل عليه العار هو الجنس. (http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/press/newsid_3737000/3737905.stm)


بكل أسف...هذه هى الحقيقة المرة
المسلم العربى عابد الشيطان مثل السوستة إذا ضغطت عليها بقدمك تحكمت فيها وإذا تركتها أطاحت بك...

knowjesus_knowlove
15-06-2004, 11:08 PM
لو خرج الأمريكان ....
الشيعه ح يفرموا السنه فعلا...
ولكن الشيعه و السنه وكل شيطان مسلم ح يفرموا المسيحيين يا أبو الفوانيس...

ولذلك أنا لا أمانع إذا خرج المسيحيين والمسلمين العلمانيين المتنورين (بعد عمل إختبار كشف الكذب لهم ) من كل المناطق الإسلامية وتجمعوا فى منطقة واحدة يقام فيها كيان خاص بهم يكون تحت حماية القوات الأمريكية ...
وليقم باقى المسلمون بفرم كل منهم الآخر كما يحلو لهم...


ماكينة الفرم بدأت فى العمل


مقتل ستة في الفلوجة يثير غضب الشيعة (http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_3810000/3810453.stm)

تسبب مقتل ستة من السائقين الشيعة في مدينة الفلوجة إلى تزايد التوتر الطائفي في العراق من جديد، فقد نظمت الحشود الغاضبة من الشيعة مسيرة من مدينة الصدر إلى وسط بغداد حاملين بقايا جثث القتلى ومتعهدين بالانتقام.

وقال المشاركون في جنازة القتلى إن رجال دين سنة متشددين امسكوا بالضحايا في الفلوجة في الخامس من الشهر الجاري ثم قتلوهم ووصموهم بأنهم متعاونون مع المحتل وخونة.

knowjesus_knowlove
10-08-2004, 12:37 PM
محدش عايز يراهن؟؟؟؟
إنتم الخسرانين...
دخلنا فى الأسبوع الثالث وأنا كنت ح أخسر الرهان....

لكن أكيد الأسبوع ده وإحتمال أنه يقابل الحوريات الليلة....


وكان مقتدى الصدر قد رفض طلبا من الحكومة العراقية بمغادرة المسلحين التابعين له مدينة النجف الأشرف. وهدد الصدر بالبقاء في المدينة "حتى آخر قطرة دم"، حسب وصفه. (http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/sci_tech/newsid_3552000/3552258.stm)

knowjesus_knowlove
12-08-2004, 01:19 PM
مقتدى الصدر ذهب للرضاع من صدر عائشة رأسا (http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3559000/3559834.stm)

knowjesus_knowlove
12-08-2004, 04:49 PM
بريطانيان في صفوف جيش المهدي في النجف... أبو تراب و أبو حاقد...هههههههه ..... ونعم الأسماء !!!! (http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/press/newsid_3554000/3554024.stm)

Pharo Of Egypt
12-08-2004, 05:54 PM
بريطانيان في صفوف جيش المهدي في النجف... أبو تراب و أبو حاقد...هههههههه ..... ونعم الأسماء !!!! (http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/press/newsid_3554000/3554024.stm)
تقول التايمز ان الشابين من أصول عراقية وقد قررا هجر الدراسة والعمل في بريطانيا للقتال في صف قوات جيش المهدي ضد قوات المارينز الأمريكية.

يا عم أعرف يسوع .. ماتأخدش بالعناوين ولكن عالأصل دور .. دول من أصل يا أمة خير أمة أخرجت للناس .. يعنى أصل واطى .. مش من أصل نظيف
تحياتى (sml7)

knowjesus_knowlove
12-08-2004, 07:33 PM
أنا فاهم يا فرعون...أنا نقلت العنوان كما هو و الحدق يقرأ ويفهم
)hr:)

knowjesus_knowlove
13-08-2004, 12:43 AM
انباء عن اصابة مقتدى الصدر في النجف (http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3560000/3560834.stm)

fanous2102
13-08-2004, 10:52 AM
قريبا مع الحوريات..... (sml4)

knowjesus_knowlove
20-08-2004, 10:23 AM
جيش المهدي يخلي مرقد الإمام علي...و المقتدى يختبئ الآن فى أحد جحور الفئران (http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3583000/3583804.stm)

knowjesus_knowlove
02-12-2004, 01:18 PM
لو خرج الأمريكان ....
الشيعه ح يفرموا السنه فعلا...
ولكن الشيعه و السنه وكل شيطان مسلم ح يفرموا المسيحيين يا أبو الفوانيس...

ولذلك أنا لا أمانع إذا خرج المسيحيين والمسلمين العلمانيين المتنورين (بعد عمل إختبار كشف الكذب لهم ) من كل المناطق الإسلامية وتجمعوا فى منطقة واحدة يقام فيها كيان خاص بهم يكون تحت حماية القوات الأمريكية ...
وليقم باقى المسلمون بفرم كل منهم الآخر كما يحلو لهم...


Appeal for a ChaldoAssyrian Safe Haven in Northern Iraq (http://www.aina.org/releases/20041130123511.htm)

(AINA) -- A November 25 communique entitled "Appeal for a ChaldoAssyrian Safe Haven in Iraq" has once again highlighted growing international alarm over continued attacks targeting Assyrian (also known as Chaldean and Syriac) Christians in Iraq. Signed by 11 organizations spanning several countries in Europe and North America, the Appeal notes that "The systematic and sophisticated Church bombings of August 1, October 16, and November 8 have been supplemented by nearly daily reports of abductions, beheadings, burnings, and killings of innocent ChaldoAssyrian civilians." The Appeal continues "The continuing onslaught against the vulnerable ChaldoAssyrian civilian population is perpetrated with the specific intent of terrorizing the indigenous Christian population into leaving their homes."

yaweeka
02-12-2004, 01:39 PM
(sml12)

Friday, Nov 19 Briefing on Iraqi Minorities – 1:30 p.m. – 4:00 p.m.

Coalition for the Defense of Human Rights

Can Minorities Survive in the New Iraq?

Friday, November 19, 2004

1:30 p.m. – 4:00 p.m.

U.S. Capitol Building

Mansfield Room, S 207

Panelists:


********
(sml12) (sml12) (sml12)

knowjesus_knowlove
02-12-2004, 05:07 PM
5000 عائلة عراقية مسيحية تلجأ إلى سوريا بحثا عن "الأمان" (http://www.alarabiya.net/Article.aspx?v=8415)


بيروت - بولا حريقة

تشير الانباء الإعلامية الواردة من العراق إلى تصاعد "مخيف" في هجرة العوائل المسيحية من البلاد، وذلك بعد تزايد وتيرة الاعتداءات الإرهابية على الكنائس والعراقييين المسيحيين. وتأتي هذه الظاهرة في وقت تؤكد اوساط شعبية ورسمية عراقية على ضروة التمسك بالوحدة الوطنية، ورفض أي فكر طائفي تحاول "جهات أجنبية" زرعه في المجتمع.
و قد سجّل ارتفاع ملحوظ لجهة نزوج العائلات المسيحيّة الميسورة باتّجاه كندا والولايات المتّحدة الأميركيّة، فيما نزحت نحو 5 آلاف عائلة متوسّطة الحال إلى مدينة حلب السوريّة.
وبحسب صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، فقد أثار ذلك الأمر مخاوف الكنيسة الكاثوليكيّة من أن تؤدّي موجات الهجرة على هذه الوتيرة إلى زوال المسيحيّة من العراق، سيّما وأنّ عدد المسيحيّين لا يتجاوز 800 ألف.
واشارت الصحيفة الفرنسية إلى أنّ أربعين ألف مسيحيّ غادروا العراق في الأسبوعَين اللذين تليا التفجيرات التي استهدفت كنائسهم، وسلسلة الاغتيالات التي طاولت بعضًا منهم، وتعرّض البعض الآخر للتنكيل والتهديد والخطف، وإقفال محالهم التجاريّة بقوّة السلاح، في أغسطس/آب .
وأكدت إحدى الراهبات العراقيّات، في حديث نشره موقع الفاتيكان على الإنترنيت(فيدس)، أنّ "الإرهابيين"يلاقون تشجيعا من بعض اصحاب الفكر الديني والقومي المتشديين، "ما جعل الكثير من المسيحيّين يترقّبون تصفيتهم بعدما شهدت مناطق تواجدهم أعمال عنف تجلّت باقتحام المسلّحين منازلهم وخطف من شاؤوا منهم، وقتل العديد بلا مبرّر، وسرقة محتويات المنازل من أثاث وجواهر ومال، مع غياب نظام أمنيّ قادر على حمايتهم وممتلكاتهم".
وروت الراهبة أنّ أحد أقاربها اختُطف من منزله واحتُجز لخمسة أيّام مكبّل اليدَين ومعصوب العينَين بدون طعام، ثمّ أُطلق سراحه مقابل فدية ماليّة كان الخاطفون قد حدّدوا قيمتها، بينما لم ينجُ من الموت سواه من الشباب المختفطين بسبب عجز ذويهم عن دفع الفدية المطلوبة.
وبعد حادثة مقتل طفلة مسيحيّة في صباح 14 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عقب اختطافها من "ارهابيين"، ورمي جثّتها على قارعة الطريق، وسلسلة الاعتداءات على دور العبادة اجتمع رؤساء الكنائس الكلدانيّة واللاتينيّة والسريانيّة والأرمنيّة والروم الأرثذوكس وأعلنوا عن تمسكّ المسيحيّين بأرضهم ورفضهم النزوح والهجرة إلى خارج العراق والخضوع لأيّ تهديد أو تخويف وعزمهم على المشاركة في بناء عراق السلام والحريّة والديمقراطيّة والتسامح، حسب ما ورد في البيان الختاميّ الصادر عنهم.
لكنّ "الشجاعة" التي أبداها رؤساء الكنائس المسيحيّة لم تجد لها أصداء داخل منازل المسيحيّين في الموصل وبغداد حيث يعيش الأهالي الرعب والقلق على المصير فآثر العديد منهم الرحيل إلى أماكن أكثر أمنا بالنسبة لهم.
وأشار مطران حلب للسريان الأرثذوكس يوحنّا إبراهيم إلى أنّ أوضاع النازحين المسيحيّين مأساويّة، فقد عاشوا خوفًا شديدًا ارتضوه لأنفسهم لكنّهم رفضوه لأولادهم فاختاروا المنفى تاركين أرزاقهم وممتلكاتهم، وهم يعانون انهيارًا نفسيًّا يحتاجون معه إلى الدعم المعنويّ والنفسيّ، وإلى المأوى والطعام والدواء.

knowjesus_knowlove
12-09-2005, 09:43 PM
للرفع..........

knowjesus_knowlove
22-02-2006, 07:37 PM
بدأت المذبحة الكبرى ...

بدأ تشغيل ماكينة الفرم الإسلامية لتفرم الشيعة والسنة معا

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_4739000/4739214.stm



ناشد الرئيس العراقي المؤقت جلال طالباني العراقيين جميعا العمل معا من أجل درء خطر الحرب الأهلية وذلك بعد التفجير الذي استهدف ضريح الإمامين علي الهادي والحسن العسكري في سامراء.

وجاء ذلك مع ردود غاضبة وهجمات انتقامية ضد السنة في بعض الأماكن كان أبرزها قيام مسلحين يرتدون زي الشرطة العراقية باقتحام سجن في البصرة وقتل أحد عشر من المشتبه بأنهم مقاتلون أجانب.

makakola
23-02-2006, 04:27 AM
يا سلام يا K K
حاسس إنك قاموس المنتدى، وحافظ كل مواضيعه، وممكن تصل لرابط أى موضوع فيه وترفعه فى الوقت المناسب

knowjesus_knowlove
23-02-2006, 11:58 PM
أخى الحبيب مكة كولا ...
أنا أعتبر هذا المنتدى سجل تاريخى للأحداث ولذلك أواظب بإستمرار على الكتابة فيه مهما كانت مشغولياتى ...
ولا أريد أن تذهب الموضوعات المهمة فى غياهب النسيان...
فهى تحوى عصارة أفكار العديد من الأعضاء والتى يثبت كل يوم أنها تتحقق بالحرف الواحد



على فكرة اليوم هو الجمعة ولذلك سيكون كل شيوخ الشيعة والسنة فى العراق مثل هذا المجنون الخامينى أثناء إلقاؤه لخطبة الجمعة ...
لذلك لاتندهش عندما يخرج الرعــــاع لقتل بعضهم البعض فور إنتهاء الصلاة

http://www.glumbert.com/media/rave.html

knowjesus_knowlove
25-02-2006, 12:30 AM
رأس حفيد رسول اللات

ويضم المقام، المعروف أيضا بمقام الإمامين العسكريين، رفات الإمامين العاشر والحادي عشر اللذين ينحدران من نسل الرسول محمد (ص).


http://www.bbc.co.uk/arabic/specials/images/1323_shrine_bomb/3134140_7.jpg


ومازال أحفاد رسول الرعــاع يلقون اللوم غيرهم فى جرائمهم متناسين أن أم المؤمنين عائشة قتلت 10 آلاف مسلما من أبنائها فى حربها مع على بن أبى طالب فى صراعهم على السلطة فى موقعة الجمل....

http://news8.thdo.bbc.co.uk/hi/arabic/talking_point/newsid_4744000/4744316.stm

فأين كان الأمريكان وقتها يا أتباع رسول الشيطان ؟؟؟؟

churchill2
23-01-2007, 03:14 PM
في الحقيقة شاهدت الموضوع الجميل الذي وضعة الأخ يوساب "ما اسباب الفشل الأمريكي في العراق"
وفكرت في ان نكون اكثر ايجابية ونضع ارائنا ونفكر في كيفية نجاح امريكا في العراق

يا ريت كل واحد يفكر ويقول رأية

الذهبيالفم
23-01-2007, 03:37 PM
مش عارف ........... كل ما أعرفه أن الله بيده كل الأمور وكل الخيوط هي من تحريك يده ، وهو الخزاف صانع الأواني .
لنري عمل الرب ونصمت لأن أحكام الله لا تفحص .

churchill2
23-01-2007, 03:46 PM
طيب يا عم ذهبي الفم
انا بقي عندي اقتراح

1- ان امريكا تعمل حملة اعلانية ضخمة تقول فيها انها هتنسحب من العراق
2- وفعلا تجيب كاميرات تصور جنود لها بينسحبوا من العراق
3- امريكا تسحب فعليا كام الف من جنودها المنتشرين هناك
4- اما غالبية الجنود فتسحبهم الي معسكرات خارج المدن
5- تعطي امريكا السيطرة التامة في العراق للحكومة الشيعية
6- بعد ذلك تسيطر القوي الشيعية علي المناطق السنية المتمردة بسياسية المذابح الجماعية والقتل الجماعي
7- بالطبع هيومن رايتس ووتش لن تدين امريكا لأن امريكا في نظر الأعلام العالمي منسحبة من العراق وكل السيطرة هي في يد الحكومة الشيعية
8-وبالطبع الحكومة الشيعية لن تهتم بأنتقادات العالم للمذابح وستستمر فيها حتي يتم ابادة السنة نهائيا
9- بعد اخر مذبحة يتم فيها ابادة السنة تدخل القوات الأمريكية العراق مرة اخري بحجة حفظ الأمن والنظام وحماية السنة
10 وطبعا زي ما انتم عارفين امريكا هتدخل المرة دي والعراق بقي زي التورتة في ايديها بعد ابادة السنة

اية رأيكم في الخطة
جهنمية مش كدة ؟

knowjesus_knowlove
24-01-2007, 10:33 PM
أرفع هذا المقال القديم لكل من يقول أن أمريكا فشلت فى العراق ...

فمنه يتبين أن أمريكا قد نجحت فى هدفها فأزالت الطاغية صدام وساعدت فى تشكيل هذه الحكومة (الإنتقالية السابقة بقيادة العلمانى زياد علاوى) الذى مهد الأجواء لإنتخاب حكومة دائمة ...
إنتهز رعــــاع السنة والشيعة هذه الفرصة فوحدوا صفوفهم وإستغلوا هذه الديموقراطية فى كسب الأصوات ...
فتحالف نورى المالكى الشيعى المتدين مع مقتدى الصدر الشيعى الإرهابى لذلك فازوا بأغلبية أصوات الشيعة فشكلوا الحكومة الفاسدة الحالية الموالية لإيران ...
أى إستغلوا الديموقراطية للوصول للحكم....
وهذا هو هدف وحلم كل رعـــــاع الإخوان المطززين سواء شيعة أو سنة....
وصلوا للحكم فى الجزائر وأفغانستان والسودان والصومال وفلسطين ولبنان فحولوا تلك البلاد إلى جحيم .... وسيصلوا للحكم فى مصر قريبا وسيكون مصيرها نفس الجحيم .....


فما ذنب أمريكا فيما يختاره الرعـــــــاع لأنفسهم ؟؟؟؟


ورغم أننى لا أمانع أن يتقاتل الرعـــــــاع السنة والشيعة فى العراق حتى يقضوا على بعضهم البعض ... إلا أننى أطرح هذا الحل رحمة بهم ...

والحل هو عودة زياد علاوى للحكم مع إعطاؤه صلاحيات أكبر ليحكم بيد من حديد ...
فهو يسارى كما أعتقد ولايهمه لاشيعة ولاسنة ....


سامعنى يابوش ؟؟؟؟

knowjesus_knowlove
24-01-2007, 10:41 PM
أمريكا لم تفشل فى العراق ....
الفاشل هو الإسلام ورعـــــاع محمد


##############

syrian man
25-01-2007, 01:56 AM
أرفع هذا المقال القديم لكل من يقول أن أمريكا فشلت فى العراق ...


والحل هو عودة زياد علاوى للحكم مع إعطاؤه صلاحيات أكبر ليحكم بيد من حديد ...
فهو يسارى كما أعتقد ولايهمه لاشيعة ولاسنة ....




عزيزي
اسمه اياد علاوي و ليس زياد

ثانيا هو بعثي سابق انشق منذ فترة طويلة عن حزب البعث وأصبح معارضا .
و هو يحمل فكرا علمانيا

knowjesus_knowlove
25-01-2007, 03:02 AM
الحكاية دى طولت جدا

مقتدى الصدر لسة عايش

cry

knowjesus_knowlove
25-01-2007, 03:08 AM
شكرا ياعزيزى ســـــــــيريان مان على تصـــــــــحيح الإسم

boulos
25-01-2007, 04:45 AM
أنا أتفق تماما مع ما كتبه الدكتور شاكر النابلسى فهو صاحب فكر تنويرى ونقدى وتحليلى أيضا. ان كل ما كتبه هو الصواب بعينه فخوف الأعراب من الديمقراطية حتى لا تهتز عروشهم جعلهم يلجأون الى التقية فمن الظاهر هم يدينون الحرب الأهلية ومن الباطن يشجهون اعلامهم على نقد أمريكا وسبها ليلا ونهارا بل ويوردون الارهابيين والانتحاريين الى العراق ويمولونهم حتى لا تفكر الشعوب العربية المنكوبة فى أنظمة حكمها ولو لحظة واحدة فى اتخاذ العراق مثلا أعلى وتطلب من الجيش الأمريكى مساعدتها.

knowjesus_knowlove
14-02-2007, 04:45 PM
وأخيرا هرب الفأر ليختبئ فى جحر فى إيران مثل بقية فئران محمد




مسؤولون امريكيون: مقتدى الصدر غادر العراق وهو الان في ايران
Wed Feb 14, 2007 4:58 AM GMT

http://ara.today.reuters.com/news/newsArticle.aspx?type=topNews&storyID=2007-02-14T015853Z_01_EGO406834_RTRIDST_0_OEGTP-US-IQ-AB5.XML&archived=False

واشنطن (رويترز) - قال مسؤولان امريكيان بارزان ان الجيش الامريكي يعتقد أن الزعيم الديني الشيعي المتشدد مقتدى الصدر أحد أكثر الشخصيات نفوذا في العراق غادر البلاد وأنه الان في ايران.

ورحيل الصدر أوردته أولا شبكة (ايه بي سي نيوز) التلفزيونية التي قالت انه فر الي ايران بسبب مخاوف من احتمال استهدافه في قصف امريكي والقلق على سلامته بسبب صدع داخل منظمته.

وتحدث المسؤولان الامريكيان الى رويترز عن التقرير بشرط عدم الكشف عن هويتهما.

وحددت واشنطن ميليشيا جيش المهدي الموالية للصدر على أنها أكبر تهديد للامن في العراق وحثت رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي على نزع سلاحها. لكن حكومة المالكي تعتمد بشدة على الحركة السياسية التي يتزعمها الصدر كمصدر للتأييد.

وفي الاشهر القليلة الماضية قتلت القوات الامريكية أو اعتقلت مئات الاشخاص من الحركة التي يتزعمها الصدر.

ويأتي التقرير عن رحيل الصدر الي ايران بعد ايام قليلة من قيام مسؤولين عسكريين امريكيين في بغداد باطلاع الصحفيين على اجزاء مما قالوا انها اسلحة ايرانية الصنع وتأكيدهم على ان اشخاصا على "أعلى المستويات" في حكومة طهران ضالعون في تسليح المتشددين العراقيين.

وفي تقرير اذاعته شبكة تلفزيون (سي.ان.ان) الاخبارية قال مسؤولون بالادارة الامريكية ان رحيل الصدر ربما كان بسبب خطة الرئيس جورج بوش لنشر 21500 جندي

boulos
15-02-2007, 09:16 AM
بغداد (رويترز) - قال الجيش الامريكي يوم الخميس إن العراق بدأ في اغلاق حدوده مع ايران وسوريا في اطار حملة أمنية تستهدف وقف تدفق المقاتلين الاجانب والاسلحة اليه.

وقال اللفتنانت كولونيل كريستوفر جارفر في تصريحات لرويترز "بدأ تنفيذ خطة اغلاق الحدود الليلة الماضية. أغلقت نقاط كثيرة لكن لا يمكنني أن أؤكد أن جميع النقاط أغلقت."

وكان العراق قد أعلن أنه سيغلق الحدود لمدة 72 ساعة. وقال الجيش الامريكي يوم الاربعاء ان الهدف من هذه الخطوة تعزيز المواقع الحدودية.
http://www.masrawy.com/News/2007/MidEast/Reuters/February/15/OEGTP-IRAQ-BORDERS-MN68371044.aspx

AleXawy
15-02-2007, 09:34 AM
لتحاشي شمولهم بالخطة الأمنية الأمريكية الجديدة ببغداد
تأكيدات جديدة على "هرب" كبار قادة جيش المهدي إلى إيران

http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2007/02/15/1047271.jpg

لندن- وكالات

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية الخميس 15-2-2007 إن كبار قادة جيش المهدي الذي يتزعمه الزعيم الشيعي المتشدد مقتدى الصدر, لجأوا إلى إيران لتحاشي شمولهم بالخطة الأمنية الأمريكية الجديدة في بغداد.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول حكومي عراقي فضل عدم الكشف عن هويته أن قادة ميليشيا جيش المهدي اجتازوا الحدود للتجمع والخضوع لتدريبات.

وأضاف المسؤول العراقي أن "إيران عمدت خلال الأسابيع الثلاثة الماضية إلى إخراج الصف الأول والثاني من القيادة العسكرية لجيش المهدي من بغداد".

وأوضح أن هدف الإيرانيين هو "الحؤول دون تفكيك البنى التحتية للميليشيات الشيعية" في بغداد. ومضيفا أن "الاستراتيجية المتبعة هي التواري عن الانظار حتى تمر العاصفة، ثم تركهم يعودون ليسدوا الفراغ"، قائلا إن "كل المؤشرات تدل على أن مقتدى موجود في إيران لكن ليست هذه النقطة الاكثر أهمية".

وأشار المسؤول العراقي إلى أن الإيرانيين يتوقعون أن تلحق الخطة الأمنية ضررا هائلا بالمسلحين السنة، في الوقت الذي يتمكن فيه جيش المهدي خلال وجوده في إيران من الحصول على مزيد من التدريب حتى يعود بعد ذلك "للقضاء على خطر المسلحين السنة".

وتابعت الغارديان قائلة إنه "يبدو أن هذه المزاعم صحيحة إلى حد ما حيث أكدتها شخصية بارزة في جيش المهدي في مدينة النجف الاشرف وهو كريم الموسوي".

ونقلت عن الموسوي قوله إن غالبية قادة المليشيات انتقلوا إلى إيران ولكن بمبادرة ذاتية "حيث لم تصدر لهم أوامر بذلك من قبل مقتدى، كما لم تدعوهم السلطات الإيرانية للقدوم".

وكان أربعة من مساعدي الصدر قد قالوا في وقت سابق إنه لا يزال في العراق ويحجم عن الظهور علنا في مدينة النجف الشيعية. وقال ناصر الربيعي رئيس الكتلة الصدرية في البرلمان العراقي دون أن يخوض في تفاصيل إنه موجود الآن في العراق.

http://www.alarabiya.net/Articles/2007/02/15/31714.htm

David Welch
19-04-2007, 07:31 AM
معاريف : وزير الدفاع الامريكي سيبلغ زعماء الشرق الاوسط بان بوش قرر الانسحاب من العراق


قالت صحيفة معاريف الاسرائيلية في عددها الصادر امس الاربعاء ان الهدف الرئيسي من زيارة وزير الدفاع الامريكي روبرت غيتس، الي المنطقة، هو ابلاغ الحكام، بمن فيهم رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت، بان الولايات المتحدة الامريكية قررت الانسحاب من العراق.
وقال المحلل السياسي للصحيفة بن كاسبيت، المعروف بصلاته الوطيدة مع صناع القرار في تل ابيب وواشنطن، ان الوزير غيتس، الذي وصل امس الي تل ابيب، سيعقد سلسلة من الاجتماعات مع صناع القرار في الدولة العبرية وسيبلغهم ان الادارة الامريكية قررت الانسحاب من العراق، وانها تركز جل اهتمامها الان في العمل علي احباط المشروع النووي الايراني، علي حد قول مسؤول سياسي اسرائيلي رفيع المستوي.
وكشفت الصحيفة الاسرائيلية النقاب عن ان وزير الدفاع الامريكي، الذي يزور اسرائيل، بعد قطيعة دامت ثمانية اعوام، سيواصل زيارته الي منطقة الشرق الاوسط، حيث سيزور مصر ويجتمع في القاهرة الي كبار المسؤولين الامنيين المصريين، ومن ثم سيزور المملكة العربية السعودية وعددا من دول الخليج.
وكشف ايضا ان الوزير الامريكي سيقوم بزيارة خاطفة وسرية الي العراق.
ونقل الصحافي الاسرائيلي عن مسؤولين رفيعي المستوي في تل ابيب قولهم، انه علي الرغم من ان الادارة الامريكية تحاول ان تصور للعالم بان سياستها لن تتغير في العراق الدامي، وانها ستواصل عملياتها العسكرية الا انه في الجلسات المغلقة التي يعقدها كبار المسؤولين الامريكيين في واشنطن، يتم التباحث حول سبل الانسحاب بسرعة من العراق، بعد ان توصلوا الي قناعة تامة، بان العمل علي تثبيت الامن والاستقرار في البلد المحتل بات من رابع المستحيلات.
ومضت الصحيفة قائلة ان الوزير غيتس سيحاول خلال الاجتماعات واللقاءات التي سيعقدها مع زعماء منطقة الشرق الاوسط، تهدئتهم والتخفيف من خشيتهم من المستقبل في ظل الانسحاب الامريكي المرتقب من العراق، والذي سينتهي علي حد تعبير مصدر اسرائيلي تحدث الي الصحيفة، في مدة اقصاها سنتان. واضاف ان غيتس سيطرح خلال الاجتماعات مسألة الانسحاب الامريكي من العراق علي حلفاء الولايات المتحدة في المنطقة، وتحديدا اسرائيل والمملكة العربية السعودية.
وسيشدد علي ان هذه الخطوة لن تؤثر سلبا علي الدول الحليفة.
واكدت الصحيفة ان غيتس سيبلغ زعماء المنطقة بان الادارة الامريكية تخشي كثيرا من تعاظم قوة الجمهورية الاسلامية في ايران في منطقة الشرق الاوسط، وخصوصا انها تواصل تطوير برنامجها النووي الذي يهدد الامن والاستقرار في المنطقة برمتها، وسيعد الوزير الامريكي دول الخليج، التي تخشي من قوة ايران، ان امريكا علي استعداد لنصب صواريخ متطورة للغاية في منطقة الخليج العربي لصد أي هجوم ايراني علي الدول هناك، لافتا الي ان منظومة الصواريخ الامريكية المتطورة، ستعرض ايضا علي رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت، خلال اجتماعه بالوزير غيتس.
وخلص المصدر الي القول ان الهدف من زيارة غيتس الي المنطقة هو تحضير الزعماء للتغيير الاستراتيجي في سياسة الولايات المتحدة في المنطقة، وخصوصا الانسحاب المتوقع من العراق.
اما في اسرائيل فقالت الصحيفة ان زيارة غيتس اليها هي بمثابة الاعلان نهائيا عن فض النزاع الامني بين الدولتين، هذا النزاع الذي اندلع قبل اكثر من سنة علي خلفية قيام اسرائيل بتجنيد موظفين في اللوبي الصهيوني لتزويدها بالمعلومات حول السياسة الامريكية، بالاضافة الي ذلك، قيام اسرائيل ببيع معدات عسكرية لعدد من الدول، خلافا للاتفاقيات المبرمة بين الدولتين، والتي تنص علي ان اسرائيل ملزمة اولا بالحصول علي موافقة الامريكيين لعقد صفقات الاسلحة.
جدير بالذكر ان واشنطن تتهم القائم بأعمال مدير عام وزارة الامن الاسرائيلية يحيئيل حوريف، بانه المسؤول الاول والمباشر عن المشاكل الامنية بين الدولتين.
واشار الصحافي الاسرائيلي الي ان مشاركة حوريف في اللقاءات مع غيتس، ستكون اكبر مؤشر لعودة العلاقات الطبيعية بين البلدين.


(sml2) (sml2) (sml2) (sml2) (sml2) (sml2) (sml2)

honeyweill
19-04-2007, 07:37 AM
ولا هيحصل حاجه السنه والشيعه هياكلوا في بعض والعراق هتولع وتتقسم ان شاء الله تلت حتت وعقبال الجميع

تحياتي القلبيه
ياديفيد انت اقوي من وكاله رويتر للانباء
ههههههههههههههههه
باسم الصليب عليك

honeyweill
25-04-2007, 08:13 AM
تقسيم العراق واقع لا يحتاج إلى بناء أسوار عازلة



لا أدري لماذا هذه الضجة المفتعلة التي ثارت عقب الإعلان عن عزم القوات الأمريكية بناء أسوار أمنية عازلة حول بعض أحياء العاصمة العراقية لحماية سكانها من الهجمات الانتحارية الشرسة التي تتعرض لها يومياً من قبل عناصر إرهابية داخلية وخارجية لا يهمها سوى الخراب والدمار وسفك الدماء.. أن هذه الضجة لا يوجد مبررا لها لأن هذه الجدران العازلة التي أصبحوا فجأة يتحدثون عنها كانت بالفعل موجودة في الواقع على أرض العراق قبل دخول الأمريكان والحلفاء بزمان وطيلة فترة حكم صدام والحكام الذين سبقوه... ولم نكن نسمع عن هذه الحوائط والحواجز أيام صدام والتي يسعى الأمريكان حالياً لإقامتها للعزل بين الشيعة والسنة والأكراد لأنه كان يحكم العراق بقبضة من حديد ونار..
إنني أعتقد أن تقسيم العراق قد تم بالفعل وإن لم يكن بعد أخذ الشكل الرسمي والقانوني.. أمر أصبح واقعاً و يحتاج إلى بناء مزيد من الأسوار والحواجز بين الشيعة والسنة والأكراد وبقية فئات المجتمع العراقي.
وفي تصوري لو أدرك الأمريكان أو غيرهم أن الحواجز النفسية والعقائدية والقبلية هي أقوى وأكثر صلابة وفاعلية للفصل بين الفئات العراقية المتناحرة لما فكروا في إضاعة الأموال والوقت والجهد لتشيد حوائط لا قيمة لها ولن تضيف شيئاً سواء بالسلب أو النقصان للواقع المر الذي تعيشه العراق حالياً.
والمثير للسخرية أن المتابع لما يجري على الساحة العراقية يجد أن الجميع من عرب ويهود وأمريكان وإنجليز وأتراك وإيرانيين قد اتفقوا بطريقة غير مباشرة على هدف واحد ألا وهو تمزيق هذا البلد وليس فقط تقسيمه إلى ثلاث دويلات أو مقاطعات.. إيران على سبيل المثال رغم عداوتها لإسرائيل والأمريكان إلا أن دعمها القوي للشيعة في العراق يساهم في تكريس تقسيم العراق ويصب في النهاية في خدمة طموحات وأحلام إسرائيل..

وهكذا نجد أن الجميع من دول غربية وعربية وإسلامية رغم تناقضاتهم واختلاف مصالحهم إلا أنهم التقوا جميعاً على تحقيق هدف واحد لا غيره ألا وهو تقسيم العراق لخدمة مصالحهم القومية وأهدافهم حتى لو كان الثمن ملايين أخرى ضحايا من أبناء الشعب العراقي.
إنني أقترح بأن تبادر الحكومة العراقية سريعاً بإعلان دولة العراق الفيدرالية لكي تجمع الكل تحت علمها من شيعة وسنة وأكراد ومسيحيين وغيرهم، وذلك حتى تفوت الفرصة على تدخلات الدول الأخرى المجاورة وغير المجاورة وأيضاً لوقف نزف المزيد من دماء الأبرياء ومنع حدوث حرب أهلية ربما تستمر لسنوات أخرى تقضي على ما تبقى من العراق وتعطي الحجة والمبرر لبقاء الاحتلال لسنوات أخرى.


http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/midd...00/6575393.stm

knowjesus_knowlove
25-08-2007, 06:04 PM
يبدو أن إقتراحى وصل أخيرا للأمريكان جمهوريون وديموقراطيون لإزالة هذا المالكى وإعادة إياد علاوي

http://arabic-media.com/newspapers/americas/cnn_arabic.htm

تزايد الدعوات الأمريكية لإطاحة نوري المالكي
1845 (GMT+04:00) - 24/08/07



المالكي أصبح عنصر إجماع بين المسؤولين الأمريكيين.. فالجميع يطالب بتغييره

واشنطن، الولايات المتحدة (CNN) -- بدأ تجمع من أعضاء الحزب الجمهوري الأمريكي وثيقي الصلة بالبيت الأبيض بحملة علنية لإسقاط حكومة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

وقال مسؤول في إدارة الرئيس الأمريكي، جورج بوش، الخميس في تصريح لـCNN، إن البيت الأبيض مدرك لحملة اللوبي الجمهوري، التي تقودها مؤسسة "باربور غريفيث آند روجرز"، لأنها شنت حملة بالبريد الإلكتروني تنتقد فيها المالكي وتروج لرئيس الوزراء العراقي السابق، إياد علاوي، كبديل له.

وطنى مخلص
25-08-2007, 06:18 PM
و اياد علاوى انسحب اليوم بأربعة من وزراؤه الخمسة من حكومة الغُلام المالكى بتاع المهدى المنتظر ((فقد تمرد الوزير الخامس على علاوى و هذا الوزير الخامس بالمناسبة غُلام شيوعى من غُلمان رسول اللات ))

zzaghlul
25-08-2007, 07:43 PM
اين ياويكا؟
حد يعرف اي حاجة عنه؟ ارجو ان يكون بخير

HAMOUKAS
03-12-2007, 08:49 AM
في الحقيقة شاهدت الموضوع الجميل الذي وضعة الأخ يوساب "ما اسباب الفشل الأمريكي في العراق"
وفكرت في ان نكون اكثر ايجابية ونضع ارائنا ونفكر في كيفية نجاح امريكا في العراق

يا ريت كل واحد يفكر ويقول رأية

اتفاق مبادئ للتعاون بين امريكا والعراق يمهد الطريق للبدء بمفاوضات بينهما للتوصل الى اتفاقية طويلة الاجل تنظم العلاقة بين البلدين وتضع اسس اتفاقية عسكرية حول الوجود العسكري الامريكي في العراق على المدى الطويل.

ويشير الاتفاق الى "التزام الولايات المتحدة بالدفاع عن العراق في حال وقوع عدوان خارجي عليه" حسب تصريح المالكي.

كما تلتزم الولايات المتحدة بدعم العراق في مجال مكافحة الارهاب بما في ذلك تنظيم القاعدة وانصار صدام حسين و"عصابات الجريمة المنظمة" حسب قول المالكي.

وللولايات المتحدة اكثر من 160 الف جندي في العراق حاليا وهي تقود معظم العمليات العسكرية التي تستهدف المسلحين المناهضين للحكومة العراقية ووجود القوات الامريكية في العراق.


http://photos-c.ak.facebook.com/photos-ak-sctm/v170/19/13/584321684/n584321684_467698_4751.jpg
http://everyscreen.com/photos_02/WarAgainstIraq_41.jpg

An Iraqi man kisses a U.S. soldier


(sml7)(sml7)(sml7)(sml7)

alfekry
03-12-2007, 01:23 PM
أمريكا مش هتنسحب من العراق حتى لو الحزب الديمقراطي فاز في إنتخابات الرئاسة لا قدر الله

HAMOUKAS
07-12-2007, 02:34 PM
http://photos-b.ak.facebook.com/photos-ak-sctm/v171/45/99/817706121/n817706121_217073_8895.jpg

War on Iraq Concluded, Might Not for Nationalist and Islamist Provokers, But at Least for This Good Man


http://photos-c.ak.facebook.com/photos-ak-sctm/v171/45/99/817706121/n817706121_217066_3767.jpg

Smoking at Saddam’s Office!


شاهد الفيديو : النصر الامريكى فى العراق

http://kashkoolmuslimafendi.com/Page1/Ourheros-Thierloosers/Heros/QuietCommercial.wmv


http://kashkoolmuslimafendi.com/Page1/Ourheros-Thierloosers/Heros/victorydance.wmv


http://kashkoolmuslimafendi.com/Page1/Ourheros-Thierloosers/Heros/iraqwar.wmv


(sml7)(sml7)(sml7)(sml7)(sml7)

syrian man
07-12-2007, 03:35 PM
لن يهدأ الوضع في العراق ما لم يتم اقامة نظام فيدرالي .

بالنسبة للأمريكان فأعتقد أنهم لن ينسحبوا من العراق في الوقت القريب , ربما سيقوم الديمقراطيون في حال استلموا الرئاسة بتخفيض عدد القوات الأمريكية لايهام الشعب الأمريكي أنهم ينفذون وعودهم بالانسحاب من العراق .

HAMOUKAS
07-12-2007, 05:24 PM
لن يهدأ الوضع في العراق ما لم يتم اقامة نظام فيدرالي .10():10)1010():10)10


بالنسبة للأمريكان فأعتقد أنهم لن ينسحبوا من العراق في الوقت القريب ,
ربما سيقوم الديمقراطيون في حال استلموا الرئاسة بتخفيض عدد القوات الأمريكية
)noP))noP)
لايهام الشعب الأمريكي أنهم ينفذون وعودهم بالانسحاب من العراق .


http://photos-b.ak.facebook.com/photos-ak-sf2p/v150/45/99/817706121/n817706121_222153_6422.jpg

More Dancing in the Streets; Northern Iraq,

مفارقة للتأمل : القانون الدولى البائس يلزم المحتل برعاية احتياجات الشعب ،
بينما لا يوجد أى نص يلزم الحاكم الوطنى بأى شىء ، لا نجاح اقتصادى ،
لا حريات فردية ، لا كفاءة ، لا علم ، لا شىء .

فى الواقع ليست مفارقة ولا تأمل ، إنما نكتة ، بمناسبة الصورة :
للجيش البريطانى يوزع المعونات للعراقيين فى البصرة !


(sml11)(sml7)heart(sml7)

HAMOUKAS
10-12-2007, 08:39 AM
بقاء القوات الامريكية فى العراق

http://photos-b.ak.facebook.com/photos-ak-sf2p/v160/45/99/817706121/n817706121_225873_33.jpg

Expressive!…

‘The New English Course for Iraq!’

العقل العربى لا يزال يواصل نفس مسيرة الغباء والوقاحة بعد تحرير العراق ، إن لم يكن على نحو أسوأ من كل ما سبق . فجأة اتضح أن هذه أرض العراقيين ، ولم يقولوا لنا إذا كانت كذلك لماذا لم يأخذوها بأنفسهم من صدام .

فجأة اتضح أن العراق أرض الثروة والخيرات الطبيعية ،
ولم يقولوا لنا لماذا هى مدينة للغرب ب200 بليون دولار .

فجأة اتضح أن مهندسى وشغيلة العراق على أعلى مستويات المهارة وأن رجال البيزنس فيه قادرون على تعمير بلدهم بأنفسهم ، ولم يقولوا لنا أين كان كل هؤلاء من قبل .
الواقع أن كل ما يطالبون به الآن هو أن يحكم العرب العراق من جديد حتى يقودونه إلى دمار جديد . يا بنى العروبة افهموها ولو لمرة واحدة : الثروة لا قيمة لها ما لن تكن فى يد مستعمر متقدم راق .

والعراق الآن ملك الحضارة العالمية الأنجلو ‑ يهودية ، وسيظل كذلك إلى الأبد .
والسؤال الوحيد الصحيح هو متى تنضم بقية أرضنا الخراب إلى مسيرة الغد !


(sml7)(sml7)(sml7)(sml7)

HAMOUKAS
10-12-2007, 10:52 AM
Globalization

نحن يحكمنا قمعيون و فاسدون . فقط يحكمنا فاشلون معدومو الكفاءة !

من حقى كمواطن جلوبى أن أحصل على أفضل حكام ممكنين ولا يهمنى قلامة ظفر لون جوازات سفرهم . التنمية هى أن تحكمنا مايكروسوفت وسونى وفايزر ( أو هل لها تعريف آخر ؟ ) . الواضح أن هذه الشركات قد وكلت الپنتاجون فى اختيار الحكام المناسبين لكل بلد فاشل يمثل عضوا ميتا فى جسد الكوكب .
والبديهى أن يختار لنا خريجى هارڤارد وأوكسفورد ومعهد وايزمان وليس خريجى جامعة القاهرة . لا أعلم لماذا لا يرى أحد فى الاحتلال الأميركى نصف هجرة لأميركا ، هذه التى يحلم بها علنا معظم سكان العالم الثالث . ثم أليست نصف هجرة أفضل بمراحل من العمى كله ، الذى هو حكم الفاشلين ؟

ما نراه واقعيا أن الشعوب تستقبل قوات المارينز بحرارة لأنها تعلم أنها ستقوم بتنمية حقيقية رفيعة المستوى والكفاءة لصالحها ، يستوى فى هذا دخولهم لبغداد مع دخولهم للقاهرة أو دخولهم لپاريس .

http://photos-b.ak.facebook.com/photos-ak-sctm/v171/45/99/817706121/n817706121_217073_8895.jpg


فى المقابل القلة المحرضة أمثال مبارك والأسد والخومينى ترفض الاستعمار لأنها تعلم أنه سيحرمها من السلطة ونهب عرق شعوبها باسم الاستقلال والدين أو أيا ما كانت الشعارات .
الولايات المتحدة تخطو نحو 40 % من الناتج الاقتصادى للعالم ، وبعضنا نحن الحثالة يرفض أن تحكمه . كم تريدون أن تصل هذه النسبة قبل أن تقروا بحق أميركا فى حكم بقية العالم ؟ القاهرة لا تنتج 40 % وتحكم كل مصر .
بعض العواصم لا تنتج 10 % وتحكم كل أقطارها .
پكين لا تنتج شيئا وتحكم بلايين من البشر .
كم تريدون أن تصبح النسبة قبل أن تعترفوا بحق أميركا فى قيادة العالم ؟ ما المشكلة ؟

بعد تفوق فى تحريرالعراق ، الخطوة التالية له ولكل أشباهه ، هى احتلال عسكرى مباشر سافر ودائم ، ذو يد حديدية فائقة الدموية حتى أقصى اتساع ممكن ، كى يخلصنا من فلول كل ذوى الشعارات عربجيين وشيوعيين وإسلامجيين مرة واحدة وللأبد .

صدام حسين وحده قتل مليونا من أهله وجيرانه . أميركا لو ابادت الآن المليون الصحيح فى كل العالم العربى ، فلربما سيكون هناك عالم عربى جديد بكل معنى الكلمة .


({up:)(sml7)({up:)(sml7))dnc:(

HAMOUKAS
11-12-2007, 11:02 AM
الأمور ليست فى حاجة إلى إثبات . قبل أربعة عقود حاولت أميركا احتلال شبه الجزيرة الكورية . فشلت . لم تفرض هيمنتها سوى على نصفها فقط . الآن ما هو وجه المقارنة بين الجزء الذى قبل العمالة والتبعية والمهانة والقواعد العسكرية ، والجزء الذى حقق الاستقلال السيادة والهوية القومية والهامات المرفوعة ؟
نصيب الفرد من الناتج الداجن الاجمالى فى كوريا الجنوبية عشرون ضعف نظيره فى الجزء الثانى !
تخيل أنت أن استيقظت غدا لتجد دخلك الشهرى عشرين ضعف ما هو عليه الآن !


http://kashkoolmuslimafendi.com/Page1/FrontImages/sub_5636.jpg


الاستعمار سيأتينا بأشياء رائعة كثيرة لا نهاية لها ، أقلها أن لن تواصل مناهجنا التعليمية وقنواتنا التليڤزيونية بث الهوس الدينى والقومى فى أبنائنا ، وزرع كراهية التقدم والمتقدمين فيهم ، ومن ثم الحكم على مستقبلهم كله بالعزلة والمروق والخراب .
بكلمات أبعد قليلا فى العمق ، من يعادى المتقدمين لا يمكن أن يكون متقدما .
هنا تكمن حكمة ما تحدثنا عنه واسمه الاستسلام ! مشكلة العرب ليست فى الجهلة ، المشكلة فى المتعلمين . التعليم يزيدهم جهلا ، ويشحنهم بالعداء ضد التقدم والمتقدمين ، ويكفى وحده ذلك الكم الذى تحفل به كتب التاريخ وما يسمى التربية الوطنية والتربية القومية من مغالطات وتزوير فاضح للحقائق .
بكلمة أخرى نسبة الأمية فى بلادنا أكثر من 100 % !.

إن أردت الإصلاح ( إن كان ثمة أمل فيه ) ، فانس مؤقتا كل ما يخص الثقافة ، فهذه لن تصلح فى أى مدى منظور . إنه الاقتصاد يا سادة ، لا شىء أقوى منه ولا أكثر قاعدية.
فمن التبعات البديهة لكلمة جلوبة ضرورة مراجعة فكرة كتلك نفسها .
بصياغة صريحة نحن لا نسعى وبمنتهى التهافت حاليا سوى لشىء واحد هو التخلص من ذلك الاستقلال الذى أفنينا من أجله عقودا فضلنا فيها أن نظل أسرى للفقر والتخلف . والمذرى حقا أن يا ليت العالم المتقدم يستجيب لنا ويقبل العودة بتقنياته واستثماراته وحمايته …إلخ . السبب المضحك ببساطة أن كل هذه الاستثمارات كانت موجودة عندنا يوما وتمارس أعظم دور فى تاريخنا لتنميتنا وتطويرنا لكننا بمنتهى الدم البارد طردناها ! وليس أكثر مدعاة للاستهزاء أو لإثارة الشفقة أو لهما معا أن ندعوها اليوم للرجوع .

فقط سيتم الاحتكام لقوانين الاقتصاد الحر .
إنه لمن حسن الطالع أن الفكر الاستعمارى اليوم موجود فقط عند اليمين العالمى .
سوف يكون استعمارا رائعا مثمرا للجميع بلا أخطاء ولا نيران عكسية ، وبالطبع مؤبدا . فقط : يا صفوة العالم اتحدوا !


http://photos-c.ak.facebook.com/photos-ak-sctm/v171/45/99/817706121/n817706121_227422_2996.jpg

http://photos-a.ak.facebook.com/photos-ak-sctm/v171/45/99/817706121/n817706121_227424_9079.jpg

HAMOUKAS
05-03-2008, 04:34 PM
McCain's "100 Years" In Iraq

http://photos-a.ak.facebook.com/photos-ak-sf2p/v182/45/99/817706121/n817706121_318312_7102.jpg


اعلن وزير الدفاع الأمريكي روبرت جيتس، انه تم القضاء على تنظيم القاعدة بالعراق

بغداد : أعلن قائد قوة الاحتلال متعددة الجنسيات في العراق الجنرال ديفيد بتريوس ان التحسن الامني الذي تحقق في العراق مؤخرا فاق التوقعات .

ونقلت وكالة الأنباء عن بتريوس قوله :" الامن في جميع المجالات يسير في الاتجاه الايجابي وان الهجمات مستمرة بالتراجع" .


(sml11)(sml2)(sml7)(sml7)(sml7)

HAMOUKAS
17-03-2008, 02:25 PM
US troops needed in Iraq: McCain

http://graphics8.nytimes.com/images/2008/03/17/world/17mccain-span-600.jpg

http://photos-a.ak.facebook.com/photos-ak-sctm/v216/63/3/1078815623/n1078815623_34896_3699.jpg


كتبت صحيفة نيويورك تايمز في عددها الصادر الإثنين أنه على الرغم من وصف السناتور جون ماكين المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية زيارته الثامنة للعراق بأنها زيارة رسمية ضمن وفد من الكونغرس، إلا أنها تساهم أيضا في استعراض السياسة الخارجية التي قد يعتمدها في حال وصوله إلى البيت الأبيض.

"الزيارة تؤكد أن الجمهوريين يؤمنون بأن لحرب العراق أهمية كبيرة في سياق الحرب على الإرهاب بالشرق الأوسط... إنها رسالة إلى إيران مفادها أن الولايات المتحدة لن تغادر العراق أبدا، حتى بعد انتهاء ولاية بوش".

تم الإعلان أن ماكين سيلتقي كلا من السفير الأميركي لدى بغداد رايان كروكر وقائد القوات الأميركية في العراق الجنرال ديفيد بتريوس، فضلا عن رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.
ولم يكشف المسؤولون الأميركيون عن تفاصيل جدول أعمال ماكين الذي يرافقه اثنان من حلفائه السياسيين المقربين هما السناتور المستقل عن ولاية كونيتيكت جوزيف ليبرمان والسناتور الجمهوري عن ولاية ساوث كارولينا ليندسي غراهام، لأسباب أمنية.

يُشار إلى أن المسؤولين الأمريكيين الثلاثة هم أعضاء في لجنة الخدمات المسلحة في مجلس الشيوخ الأمريكي، ومن أبرز المؤيدين لعملية تعزيز القوات الأمريكية في العراق بأعداد إضافية.



(sml11)(sml2))msk:)(sml7)(sml7)(sml7)

HAMOUKAS
24-03-2008, 08:25 AM
http://photos-121.ll.facebook.com/photos-ll-sctm/v214/45/99/817706121/n817706121_374671_1655.jpg

From a Killing Machine to a Washing Machine !

(hhhhhhhh)(hhhhhhhh)(hrt:(hrt:(hrt:

الآن انضم 9 أپريل 2003 إلى تلك التواريخ الخالدة لسقوط الطاغية التى عارضت قوانين الطبيعة ، والأبشع منه مزجه مع الفكر السوادوى الشوفينى الحاقد والأحط من نوعه تاريخيا المدعو القومجية العربجية .

أميركا لا زالت حتى اللحظة هى الأغنى
( ثلاثة أضعاف الناتج الداجن الإجمالى لكل دول العالم الثالث ) ، وهى الأقوى ( بترسانتها العسكرية الهائلة التى لا تقارن ، وبجيشها الضخم المتقدم الباسل ) .
ولا زلنا نرحب ونسعد أن يظل بلد كالولايات المتحدة قائدا لنا ولكل شبر فى العالم ، يقوده حسب تصوراته المستقبلية التى هيأتها له الثورة التقنية المذكورة .
وأخيرا لا زلنا نرى أن الفرصة لا تزال قائمة أمامها ، هذا إن حدث وحزمت أمرها وتخلت عن تخبطها وترددها ، وقررت على الأقل

1- تصحيحات جذرية تتعلق بإعادة النظر فى العبيد المهاجرين كمواطنين فيها ، تعيدهم لمواطنهم الأصلية أو على الأقل تجردهم من حقوقهم السياسية .

2- تصحيحات جذرية لفكرة لديموقراطية نفسها ، بحيث تجرم الأفكار المخربة المعادية للإمپراطورية وتحظر مثل ذلك الحزب الأحزاب المنادية بها .

3- إخراج الأسلحة النووية من مخازنها الرطبة ، كشرط ضرورى وحتمى للقضاء على بؤر المروق والتمرد عبر العالم ، أو على الأقل أكثرها استعصاء ،
كإيران وكوريا الشمالية ، إن لم نقل مستقبلا الصين وروسيا ، كل بحسب ما يجسده من عصيان وممانعة .


heart(sml7)(sml11)(sml11)

HAMOUKAS
02-05-2008, 08:01 AM
بتريوس قائداً للقوات الأميركية في الشرق الأوسط


اعلن وزير الدفاع الاميركي روبرت جيتس أمس تعيين الجنرال ديفيد بتريوس قائد القوات الاميركية في العراق مسؤولا عن العمليات العسكرية الاميركية في الشرق الاوسط وآسيا الوسطى خلفا للاميرال وليام فالون.

واوضح جيتس أن الجنرال ريموند اودييرنو سيخلف بتريوس في العراق، وقال في مؤتمر صحفي ''بناء على توصيتي التي وافق عليها الرئيس جورج بوش، سيعين الجنرال ديفيد بتريوس قائدا جديدا للقيادة الوسطى'' الاميركية، المسؤولة عن الاشراف على العمليات في العراق وأفغانستان.

واضاف أن بتريوس الذي يخلف في هذا المنصب الاميرال وليام فالون سيتولى مهماته ''في نهاية الصيف او بداية الخريف''. وعلق الوزير الاميركي ''إنه الرجل الافضل لهذا المنصب''.

واستقال الاميرال فالون من منصبه في منتصف مارس بعدما اعتبر معارضا لسياسة الرئيس الاميركي بوش في موضوع إيران. وعين الجنرال اودييرنو اخيرا مساعدا لقائد اركان القوات البرية الاميركية، وكان قبلا اليد اليمنى للجنرال بتريوس في العراق.


(sml7)(sml7)(sml7)(sml7)(sml7)

sonylanguage
13-07-2009, 07:47 AM
هذه هي ثمار إنسحاب القوات الامريكية من مواقعهم العسكرية من داخل مدينة بغداد ، والمدن العراقية ! واستلام القوات العراقية تلك المواقع ! وبقائهم في مواقعهم من أجل قضاء الوقت فحسب وانتظار نهاية الشهر لاستلام رواتبهم إن كان هناك صرف للرواتب ! وعدم أخذ عمل الاستلام بجدية ! وإلا لما حدث ، ماحـــدث مساء اليوم بتوقيت بغداد بقيام الجماعات الارهابية الاجرامية * والتي هي أخطر من أنفلونزا الخنازير * وتعرضها للكنائس المسيحية في بغداد وتدميرها بعبوات ناسفة ماشاء لها عسى أن تقتل مجموعة كبيرة من المسيحيين ! وما هذه الجريمة النكراء إلا رسالة واضحة ومباشرة لكل مسيحي بأن يترك وظيفته ، وبعدئذ يشد رحاله مع عائلته ويغادر الدولة الاسلامية ، مع الاسف الشديد لانسمع إلا أخبارا سيئة عن شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وما يتعرض لتصفية أثنية ! والهدف المباشر هو إجبار المسيحيين كما أسلفنا الى مغادرة العراق ! والى غير رجعة ،

knowjesus_knowlove
26-03-2010, 05:00 PM
أرفع هذا المقال القديم لكل من يقول أن أمريكا فشلت فى العراق ...

فمنه يتبين أن أمريكا قد نجحت فى هدفها فأزالت الطاغية صدام وساعدت فى تشكيل هذه الحكومة (الإنتقالية السابقة بقيادة العلمانى زياد علاوى) الذى مهد الأجواء لإنتخاب حكومة دائمة ...
إنتهز رعــــاع السنة والشيعة هذه الفرصة فوحدوا صفوفهم وإستغلوا هذه الديموقراطية فى كسب الأصوات ...
فتحالف نورى المالكى الشيعى المتدين مع مقتدى الصدر الشيعى الإرهابى لذلك فازوا بأغلبية أصوات الشيعة فشكلوا الحكومة الفاسدة الحالية الموالية لإيران ...
أى إستغلوا الديموقراطية للوصول للحكم....
وهذا هو هدف وحلم كل رعـــــاع الإخوان المطززين سواء شيعة أو سنة....
وصلوا للحكم فى الجزائر وأفغانستان والسودان والصومال وفلسطين ولبنان فحولوا تلك البلاد إلى جحيم .... وسيصلوا للحكم فى مصر قريبا وسيكون مصيرها نفس الجحيم .....


فما ذنب أمريكا فيما يختاره الرعـــــــاع لأنفسهم ؟؟؟؟


ورغم أننى لا أمانع أن يتقاتل الرعـــــــاع السنة والشيعة فى العراق حتى يقضوا على بعضهم البعض ... إلا أننى أطرح هذا الحل رحمة بهم ...

والحل هو عودة زياد علاوى للحكم مع إعطاؤه صلاحيات أكبر ليحكم بيد من حديد ...
فهو يسارى كما أعتقد ولايهمه لاشيعة ولاسنة ....


سامعنى يابوش ؟؟؟؟





يبدو أن إقتراحى وصل أخيرا للأمريكان جمهوريون وديموقراطيون لإزالة هذا المالكى وإعادة إياد علاوي

تزايد الدعوات الأمريكية لإطاحة نوري المالكي
1845 (GMT+04:00) - 24/08/07

المالكي أصبح عنصر إجماع بين المسؤولين الأمريكيين.. فالجميع يطالب بتغييره



قائمة علاوي تفوز على تحالف المالكي بفارق مقعدين في الانتخابات العراقية
أعلنت المفوضة العليا للانتخابات في العراق في مؤتمر صحفي نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية.

وقد أعلنت المفوضية فوز القائمة العراقية بزعامة اياد علاوي بعد حصولها على 91 مقعدا. وحصل ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي على 89 مقعدا، بينما حصل الائتلاف الوطني العراقي على 70 مقعدا. وحصلت القائمة الكردستانية على 43 مقعدا.

إلا أن نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي، وزعيم قائمة ائتلاف دولة القانون، أعلن ان النتائج التي أعلنت "ليست نهائية" ودعا الى "إعادة الفرز يدويا وبطريقة أكثر شفافية". وأضاف ان رفض المفوضية ذلك "يبعث على الشك".

لكن زعيم القائمة العراقية، اياد علاوي، قال إن نتيجة الانتخابات "قد حسمت مسألة تكليف" قائمته بتشكيل الحكومة. واضاف

كما اعلن استعداده للعمل مع كل الاطراف "الفائزة والتي لم تفز" من اجل تشكيل الحكومة المقبلة.

وقالت المفوضية إنه يمكن الطعن في نتائج الانتخابات لمدة ثلاثة ايام ابتداء من بعد غد الأحد.

http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2010/03/100326_iraq_results_tc2.shtml

أبرهة العصبي
27-03-2010, 08:39 PM
خدوا الصفحتين دول على الفيس بوك

http://profile.ak.fbcdn.net/object3/1464/114/n102855833761_7249.jpg
مروان نبيل
http://www.facebook.com/pages/mrwn-nbyl-ly-rm-llh-Marwan-Nabeel-RIP/102855833761?ref=ts

http://profile.ak.fbcdn.net/object2/1782/64/n110696016827_4047.jpg
سيل صباح خمو
http://www.facebook.com/group.php?gid=110696016827&ref=share

please support