PDA

View Full Version : فيلم فتنة محمد......(مدموج)

steven
19-01-2009, 02:26 PM
الاخوة والاخوات الاعزاء
انا مش عارف انزل فيلم فتنة محمد اللى موجود في الموقع ده
http://copticnews.ca/a_index.htm
يا ريت حد يعطينا وصلات لتنزيله

sherif kk
19-01-2009, 03:05 PM
الاخوة والاخوات الاعزاء
انا مش عارف انزل فيلم فتنة محمد اللى موجود في الموقع ده
http://copticnews.ca/a_index.htm
يا ريت حد يعطينا وصلات لتنزيله

يمكنك تحميله من هذه الوصلات للمشاهده والاستمتاع بمحمد رسول الاسلام وفضائحه

الجزء الاول
(http://ia310835.us.archive.org/3/items/barabanda/part1.wmv)
(http://ia310835.us.archive.org/3/items/barabanda/part1.wmv)
الجزء الثاني (http://ia310811.us.archive.org/1/items/tantawy_408/part2.wmv)
(http://ia310811.us.archive.org/1/items/tantawy_408/part2.wmv)

عاطف المصرى
19-01-2009, 06:49 PM
شاهدت الفيلم مرتين :

الجزء الاول عالمى - اخطر من فيلم فتنه 600 مره

الجزء الثانى نصه محلى بثياب عالميـــــــه .

شغل الاب بوتا وبيبس الله ينور

abomeret
19-01-2009, 07:21 PM
الوصلات والموضوع بقلم الأب يوتا موجود على الصفحة الرئيسية للمنظمة

http://www.copts.com/arabic/index.php?option=com_content&task=view&id=3632&Itemid=1

فخور بالإسلام
20-01-2009, 02:41 PM
بالمناسبة هل تعلمون من هو المدعو " يوتا " ؟؟

إنه و بلا شك الدعو يوسف تادرس

لاحظ أن كلا الشخصيتين يتحدثان في الاسلام دائما و يهاجمونه

و لاحظ أن أول حرفينمن الاسم المستعار " يوتا " هما ي و

و آخر حرفان هما ت ا

ي و = يوسف

ت ا = تادرس

كما أن المدقق في مقالات " يوتا " يدرك تماما أن له رتبة أو منصب كهنوتي و أنه يعيش في مصر

إذن فلتكتب باسمك الحقيقي يا يوسف تادرس بدلا من الاختباء خلف شاشة الحاسوب

sherif kk
20-01-2009, 03:06 PM
بصراحه فيلم من اروع ما يكون يكشف وبصراحه واضحه الكوارث التى حدثت على يد دين

الزنى والاجرام والارهاب المتناهى الاسلام ورسول الاسلام محمد واتباعه ورموز هذا الدين

على مر التاريخ او بالاحرى فهو ليس بدين ولا يستحق ذلك بتاتا . بل كل ما يستحقه بان هذا

الاسلام هو بدعه خلقها محمد اتبعها الكثير من المغفلين والجهلاء (sml13)

فشكرا لك ياربنا والهنا ومخلصنا يسوع المسيح والتى جعلت من الانترنت والبالتوك والفيس بوك

والفضائيات وغيرها ادوات لنشر اسمك القدوسssssssssss7 ... ولفضح محمد وبدعته opees

فالف شكر لك ايها الاب يوتا على هذا الفيلم الراااااااائع10():

aba kloog daughter
20-01-2009, 06:43 PM
فليم ممتاز به مناظر بشعة قوى بيكشف الوجه الحقيقي لللاسلام
دين القتل والدمار والارهاب مفيش في قلوبهم رحمة
ربنا يبارك في الاب يوتا وابونا زكريا واعضاء المنتدى الجبابرة الذين كشفوا وجه الاسلام الحقيقي وفضحوه امام كل العالم
ssssssssss8ssssssssss8ssssssssss8

youhana16
20-01-2009, 07:16 PM
بالمناسبة هل تعلمون من هو المدعو " يوتا " ؟؟

إنه و بلا شك الدعو يوسف تادرس

لاحظ أن كلا الشخصيتين يتحدثان في الاسلام دائما و يهاجمونه

و لاحظ أن أول حرفينمن الاسم المستعار " يوتا " هما ي و

و آخر حرفان هما ت ا

ي و = يوسف

ت ا = تادرس

كما أن المدقق في مقالات " يوتا " يدرك تماما أن له رتبة أو منصب كهنوتي و أنه يعيش في مصر

إذن فلتكتب باسمك الحقيقي يا يوسف تادرس بدلا من الاختباء خلف شاشة الحاسوب

إنت لسه عايش زى بعضه

وإنت يا حنتوس يا سليل شامبليون فاكك رموز حجر رشيد جبت التايههه فيه كام مليون واحد إسمهم يوسف تادرس أنهى يوسف وأنهى تادرس فيهم؟؟

ولما أنت فالح او كده فى حل رموز وطلاسم اللغه العربانيه ما تحل طلاسم كهيعص و أ ل م
وسنكون من الشاكرين
الحل الامثل هو قتل أى واحد يحمل إسم يوسف

وإن صح إكتشافك النووى ما الفرق ان يكون يوسف تادرس او يوسف والى او حتى يوسف افندى ما الذى الذى ستجنيه يا إمعه من معرفه إسمه وتحديد شخصه أم ترى هذا تهديد جديد بالقتل؟؟

إذا كنت تملك من المنطق شيئا فتفضل وإدحض كلامه وألزمه الصمت انت او غيرك فالساحه خاليه للرد ......

ترى لا تستطيعون الرد عليه لوكان بعضكم لبعض ظهيرا؟؟
ام ترى ان كلامه لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه؟؟؟

طبعا لن تاتى ولن ترد يا كبير الإمعات ون نسمع منك كلمه واحده لانك لا تملك فى قاموس مفرداتك سوى سوى القتل والنكح والجزيه والسبايا وإغنموا بنات بنى الأصفر ولا ترى من الألوان سوى اللون الأحمر ....

وعلى وزن إكتشافاتك الزغلو_نجاريه

ترى ماهى رموز إسمك؟؟؟؟؟
الفاء ممكن ان تكون فوزى
اما الخاء فهى حماله أوجهه كثيره ولكنى شخصيا اميل الى تحميلها الوجه المناسب لعملك فى الجنه بإذن اللات وانت تعرفه جيدا ....

سلملى على كهيعص

fanous2102
20-01-2009, 07:26 PM
بدل الاخ الجبار اللي اكتشف القنبله الذريه
وقال ان الاب يوتا هو يوسف تادرس
يتكلم عن محتوي الفيلم
الفيلم الذي تكلم عن الوجهه الحقيقي للاسلام دون تجميل
الم يرقص المسلمين في كل العالم وآلم يباركوا مافعله الارهابيين في العراق
من ذبح الرقاب ....الم يبارك المصريون وهللوا رقصا وفرحا وطربا
الم يبارك المدعو مصتفي بقري وكل المصريين مافعلوا بن الادن وهدمه للبرجين
الم يوزعوا الشربات في الشوارع الان هم الاكثر تضررا من ضرر امريكا
بعد تقليص المساعدات الامنيه والازمه الاقتصاديه العالميه بعد معاناه امريكا
هذا هو الاسلام
ونحن بقي علينا نشره في النت ليكون فيلم عالمي
لانه يستحق الظهور عالميا

honeyweill
21-01-2009, 04:59 AM
عارفين يا جماعة وخاصة الي اسمة يوتا لو الجزيره ولا اي قناه عملت ضجة وعرضت الفيلم وعملوا معاه زي فيلم فتنة ايه الي هيحصل ؟

الحكومة مش هتعرف تلم كل الموقف

خليكوا افرحوا بالهيافة وبعيدن تعالوا عيطوا زي ما حصل في عين شمس

ده غير التهديد الي ممكن يحصل للجاليات القبطية في الخليج
هو يوتا عارض الفيلم ده ليه ميدية الي اي جهه اجنبية تعرضة ولا لازم هو يقول انا الي عامل فيلم اهه علشان مجد شخصي زائف

مترجعوش تعيطوا

مهو حماس لما عملت الي عملتة ضيعت نفسها وضيعت شعبها

ويوتا لو مفكر انة هيكون كل الاقباط والاقباط كلهم هيبقوا يوتا محدش يرجع يعيط ويقول مش عارف ايه والاخوان هيمسكوها زريعه علشان يهيجوا الدنيا ضد الحكومة بفتنة داخلية ردا علي الي حصل في غزة

لو المنظمة واي جهه قبطية لم تقف ضد اعمال من هذا النوع غير المناقشات الجاده الي بتجيب نتائج هايلة زي ابونا زكريا بطرس هتكون دي نهاية للاقباط

او علي الاقل هيرجعوا مليون درجه الي الوراء وهيضروا المتنصرين معاهم
الي عايزين المسيحية هيقولوهم دي المسيحية الي انتوا عايزنها الوقاحة وقلة الحياء والابتعاد عن الحكمة ...فعلا قداسة البابا شنوده والاباء الكنيسة القبطية المحترمين فعلا يستحقوا لقب اباء مش واحد مش معروف هو مين وعاملينا فيلم ممكن يودي الاقباط في داهية ...العيب علي المنظمة الي نشرتلوا الكلام الفارغ ده
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

موسي الأسود
21-01-2009, 07:25 AM
عارفين يا جماعة وخاصة الي اسمة يوتا لو الجزيره ولا اي قناه عملت ضجة وعرضت الفيلم وعملوا معاه زي فيلم فتنة ايه الي هيحصل ؟

الحكومة مش هتعرف تلم كل الموقف

خليكوا افرحوا بالهيافة وبعيدن تعالوا عيطوا زي ما حصل في عين شمس

ده غير التهديد الي ممكن يحصل للجاليات القبطية في الخليج
هو يوتا عارض الفيلم ده ليه ميدية الي اي جهه اجنبية تعرضة ولا لازم هو يقول انا الي عامل فيلم اهه علشان مجد شخصي زائف

مترجعوش تعيطوا

مهو حماس لما عملت الي عملتة ضيعت نفسها وضيعت شعبها

ويوتا لو مفكر انة هيكون كل الاقباط والاقباط كلهم هيبقوا يوتا محدش يرجع يعيط ويقول مش عارف ايه والاخوان هيمسكوها زريعه علشان يهيجوا الدنيا ضد الحكومة بفتنة داخلية ردا علي الي حصل في غزة

لو المنظمة واي جهه قبطية لم تقف ضد اعمال من هذا النوع غير المناقشات الجاده الي بتجيب نتائج هايلة زي ابونا زكريا بطرس هتكون دي نهاية للاقباط

او علي الاقل هيرجعوا مليون درجه الي الوراء وهيضروا المتنصرين معاهم
الي عايزين المسيحية هيقولوهم دي المسيحية الي انتوا عايزنها الوقاحة وقلة الحياء والابتعاد عن الحكمة ...فعلا قداسة البابا شنوده والاباء الكنيسة القبطية المحترمين فعلا يستحقوا لقب اباء مش واحد مش معروف هو مين وعاملينا فيلم ممكن يودي الاقباط في داهية ...العيب علي المنظمة الي نشرتلوا الكلام الفارغ ده

اهلا يا هني من مدة لم اتحاور معك في شيء !!

طيب قل لي حبيبي اين هي الوقاحة في اظهار الحقيقة المرة !!

كل الفيلم عبارة عن ترجمة لحقائق مثبتة بالصوت و الصورة ..

ليشاهدها العالم أجمع و يتعرف علي نجاسة و ارهاب أتباع محمد .

واذا كان أبونا زكريا ايضا غير المغضوب عليهم !! يعني حضرتك شايف ابونا زكريا المسلمين أو الدولة تقبله ..

و بعدين يا معلم هني انت عارف ان المسلمين سواء تكلم ابونا زكريا او رصد الاب يوتا حركات اتباع النجس محمد اولا و أخيرا هم مسلمين .. فأنا لن أعرفك عليهم و لن أذكر لك اسلوبهم او طرقهم في التعبير العدواني ..

لماذا هذا الهجوم يا هني علي الأب يوتا !! في حين أن لك مواقف كثيرة و أفعال كثيرة أنت فعلتها أكثر مما جمعه الأب يوتا في هذا الفيلم !!!

أتمني أن أجد لك رايا واحدا غير متغير بل ثابت طوال حياتك .
فلا يليق أن نهاجم قداسة البابا في نقطة ما ثم نعود نفخر بما يفعله ..
لا يليق يا هني أن تكون أفعالنا وردود فعلنا أكثر مما فعله الب يوتا ثم نهاجم الب يوتا لأنه أنتج هذا الفيلم الوثائقي .

دمت بالمحبة و بكل الخير .

abomeret
21-01-2009, 12:55 PM
العيب علي المنظمة الي نشرتلوا الكلام الفارغ ده

الحبيب هنى
كنت آخر واحد أتوقع منة هذا الكلام..
رغم ان المنظمة تنشر مايصل اليها إنطلاقا من حرية الرأى..

youssef1122
21-01-2009, 01:36 PM
الحل الامثل هو قتل أى واحد يحمل إسم يوسف

يا للهول
اذن انا مهدد الان (hrt:(hrt:
وإن صح إكتشافك النووى ما الفرق ان يكون يوسف تادرس او يوسف والى او حتى يوسف افندى

وممكن يكون youssef1122 افندى (sml22)

يا عزيزى يوحنا المسلم يغلق عقله عن الفهم دائما
ترك الفيلم ومضمونه وبيتكلم عن الاسم (MM:}

موضوع رائع اخى الحبيب ابو ميريت ssssssssss10
ربنا يبارك خدمتك

honeyweill
21-01-2009, 02:02 PM
الحبيب هنى
كنت آخر واحد أتوقع منة هذا الكلام..
رغم ان المنظمة تنشر مايصل اليها إنطلاقا من حرية الرأى..

وهل ستنشر اي تهجم علي الكتاب المقدس والمسيحية ؟

إذا المنظمة ماوافقتش تنشر المقالات بتاعتنا وبتاعت المتنصرين حول مشاكلهم مع الكنيسة فين حرية الرأي دي ؟

ياابو ميريت انت راجل كبير وانا بحترمك بس صدقني الفيلم ده مش مقال ولا كلام ولا مطالب او تحرك دولي او مظاهرات ده قنبلة عاملة زي المسرحية بتاعت إسكندرية وممكن استغلالها اسوء استغلال

انا خايف من حاجة زي كده .علي العموم ربنا يستر وميتاختش ذنب ناس بناس الاقباط اغلي من الف يوتا واسم الفيلم لو اتاخد واتعرض في اي صحيفة في مصر
وتوزع الفيلم هيبقي مصيبة مش هنعرف نخلص منها .

انا كنت هرد علية ولكن قلت الاقباط يتحملوا بقي تلميعهم للاب يوتا

كنت بتكلم مع ابونا عبد المسح بسيط والراجل بجد قال اوصاف وكلام علي يوتا ده يستحقها ده لو عايز يعمل كده مش يكتبلي بس سطر يقول الكنيسة ملهاش دعوه لا يعرض نفسه بقي زي النائب الهولندي طالما دخل في موضوع الافلام والتوثيق ويعلن انة لا يمثل الاقباط إنما يطلع يقول كنا قد تكلمنا وسنعرض كما لو كان هو صوت الاقباط فدي ليست حكمة .

honeyweill
21-01-2009, 02:21 PM
اهلا يا هني من مدة لم اتحاور معك في شيء !!

طيب قل لي حبيبي اين هي الوقاحة في اظهار الحقيقة المرة !!

كل الفيلم عبارة عن ترجمة لحقائق مثبتة بالصوت و الصورة ..

ليشاهدها العالم أجمع و يتعرف علي نجاسة و ارهاب أتباع محمد .

واذا كان أبونا زكريا ايضا غير المغضوب عليهم !! يعني حضرتك شايف ابونا زكريا المسلمين أو الدولة تقبله ..

و بعدين يا معلم هني انت عارف ان المسلمين سواء تكلم ابونا زكريا او رصد الاب يوتا حركات اتباع النجس محمد اولا و أخيرا هم مسلمين .. فأنا لن أعرفك عليهم و لن أذكر لك اسلوبهم او طرقهم في التعبير العدواني ..

لماذا هذا الهجوم يا هني علي الأب يوتا !! في حين أن لك مواقف كثيرة و أفعال كثيرة أنت فعلتها أكثر مما جمعه الأب يوتا في هذا الفيلم !!!

أتمني أن أجد لك رايا واحدا غير متغير بل ثابت طوال حياتك .
فلا يليق أن نهاجم قداسة البابا في نقطة ما ثم نعود نفخر بما يفعله ..
لا يليق يا هني أن تكون أفعالنا وردود فعلنا أكثر مما فعله الب يوتا ثم نهاجم الب يوتا لأنه أنتج هذا الفيلم الوثائقي .

دمت بالمحبة و بكل الخير .

اهلا ياموسي الاسود ربنا يباركك

محدش قال ان الحقيقة متظهرش منتا اكثر واحد عارف الي بنعملوة كلة
ولكن الفيلم ده اسمة توثيق وهيسخدم ضد المسيحين زي المسرحية بتاعت اسكندرية .
فية مليون طريقة لاظهار بها الحقيقة ولكن موضوع الافلام ده يبعدوه عن الاقباط
لان الحكمة متقتضيش بكده

مين قالك ان الغرب محتاج يعرف مهو خلاص الناس عارفة كل حاجة

ام ابونا زكريا المسلمين لايقبلوه ولكن انت شفت الي كان بيعملوه مع الاقباط الفتره الي فاتت وتلكيك الشيوخ واخراجهم للمظاهرات ضد الاقباط والكنيسه
ولكن مسموش فيلم ممكن يتحط علي سديهات ويتوزع يهيج عامة الناس البسطاء الي من السهل السيطره علي عقولهم

اما عن نفسي فلا اتكلم باسم الاقباط بفيلم وثائقي ممكن يتاخد ضد عموم الاقباط
زي مسرحية اسكندرية.

انا راي غير متغير انت بس الي مش فاهمني

اما انا فلم اهاجم قداسة البابا لانة قداسه البابا انا ممكن ارفض شيء ةانقده لكن مكرهش الشخص وانا بحب البابا شنوده

لاي ياموسي ياعزيزي احنا نعمل الي عايزنة من خلال التوضيح والتعريف انما اننا نعمل اعمال وثائقية زي كده هيقولك انت بتجمعلنا ماده تشتم بيها الرسول طيب خد بقي زي ماحصل في اسكندرية من فتنة ما راعهاش غير الشيوخ وامن الدولة

علي العموم ربنا يستر وانا مش خايف بس غير علي الاقباط ربنا يحميهم وهو الوحيد الي بيحميهم وعلي فكره الكنيسة القبطية مش راضية عن ده من اول ما اعلن يوتا وخاصة وهو مسمي نفسه الاب وده اساءه لاباء الكنيسة

ادينا قاعدين وهنشوف ربنا يستر
..................................................

شكرا

youssef1122
21-01-2009, 02:56 PM
علي العموم ربنا يستر وانا مش خايف بس غير علي الاقباط ربنا يحميهم وهو الوحيد الي بيحميهم وعلي فكره الكنيسة القبطية مش راضية عن ده من اول ما اعلن يوتا وخاصة وهو مسمي نفسه الاب وده اساءه لاباء الكنيسة

شكرا

حبيبى هانى

كلامك يكون فعلا صحيح لو احنا لوحدنا
لكن الذين معنا اكثر من اللذين علينا

حبيبى تمسك بألهك ولازم تثق وتؤمن انه دائما يعمل
وكما وعدنا ان ابواب الجحيم لن تقوى عليها
تعلمنا من الانجيل التسامح ولم يعلمنا الخوف او الجبن
ويمكنك ان ترجع الى عصر الشهداء

وان كان على رد الفعل فهذا ليس بجديد على الاسلام
هل كانت هناك مسرحيات او افلام

عندما حدثت مذبحة الكشح او احداث الزاوية او احداث الخانكة او.... او.....

المسلمين لا يحتاجوا لسبب لينفذوا جرائمهم

youhana16
21-01-2009, 06:06 PM
يا للهول
اذن انا مهدد الان (hrt:(hrt:

وممكن يكون youssef1122 افندى (sml22)

يا عزيزى يوحنا المسلم يغلق عقله عن الفهم دائما
ترك الفيلم ومضمونه وبيتكلم عن الاسم (mm:}

موضوع رائع اخى الحبيب ابو ميريت ssssssssss10
ربنا يبارك خدمتك

العم يوسف
ألف سلامه عليك يا كبير
ترى هل يبعث هيرودس من جديد
ما اشبه الليله بالبارحه
والسؤال هل طال سيف هيرودس الشخص المطلوب...
أم أن إراده ساكن السموات ضابط الكل هى الماضيه؟؟
إذا كان صعب على شاول ان يرفس مناخس
ترى هل يقدر احد ا يمس شعره واحده بدون إرادة ضابط الكل
ربنا قادر يفتح العيون

موسي الأسود
21-01-2009, 06:22 PM
اهلا ياموسي الاسود ربنا يباركك

محدش قال ان الحقيقة متظهرش منتا اكثر واحد عارف الي بنعملوة كلة
ولكن الفيلم ده اسمة توثيق وهيسخدم ضد المسيحين زي المسرحية بتاعت اسكندرية .
فية مليون طريقة لاظهار بها الحقيقة ولكن موضوع الافلام ده يبعدوه عن الاقباط
لان الحكمة متقتضيش بكده

مين قالك ان الغرب محتاج يعرف مهو خلاص الناس عارفة كل حاجة

ام ابونا زكريا المسلمين لايقبلوه ولكن انت شفت الي كان بيعملوه مع الاقباط الفتره الي فاتت وتلكيك الشيوخ واخراجهم للمظاهرات ضد الاقباط والكنيسه
ولكن مسموش فيلم ممكن يتحط علي سديهات ويتوزع يهيج عامة الناس البسطاء الي من السهل السيطره علي عقولهم

اما عن نفسي فلا اتكلم باسم الاقباط بفيلم وثائقي ممكن يتاخد ضد عموم الاقباط
زي مسرحية اسكندرية.

انا راي غير متغير انت بس الي مش فاهمني

اما انا فلم اهاجم قداسة البابا لانة قداسه البابا انا ممكن ارفض شيء ةانقده لكن مكرهش الشخص وانا بحب البابا شنوده

لاي ياموسي ياعزيزي احنا نعمل الي عايزنة من خلال التوضيح والتعريف انما اننا نعمل اعمال وثائقية زي كده هيقولك انت بتجمعلنا ماده تشتم بيها الرسول طيب خد بقي زي ماحصل في اسكندرية من فتنة ما راعهاش غير الشيوخ وامن الدولة

شكرا

أهلا يا هني .. (sml25)
اعتقد ان الأخ يوسف كتب كل ما أريد أن أكتبه .

دائما ننظر الي هذه الموضوعات بنظرة سطيحة ..
رأيي في الفيلم انه فيلم وثائقي ممتاز و لم يقدم الفيلم جديد .... فكما يفعل أبونا زكريا أو الأخ رشيد في حلقاته .. هكذا أنتج فيلم فتنة !!

ولا أري سبب لإعتراضك حول الفيلم و الا لكنت ايضا تعترض علي ما يقدمه أبونا زكريا و الأخ رشيد في حلقاتهم في قناة الحياة .

طيب الب يوتا حضرتك اعتبرته اساءة للكنيسة .. و بنفس المنطق حبيبي هني لماذا لا تعتبر لبس الملابس الكهنوتية لأبونا زكريا في برامجه اساءة للكنيسة أيضا ..

يا هني انت تعرف طابع المسلمين !! فأنا لن أعرفك طباعهم وعاداتهم .. فأنت تعرف ذلك أفضل مني ..

المسلم سواء هاجمته أو لم تهاجمه فالمحصلة واحدة قاتلوا اللذين لا يؤمنون بالله و اليوم الآخر من أهل الكتاب .
سواء أنتج الفيلم أو عاملناهم بالحسني كما تريد .. ايضا المحصلة واحدة !!

تحياتي

youssef1122
21-01-2009, 10:29 PM
ترى هل يقدر احد ا يمس شعره واحده بدون إرادة ضابط الكل
ربنا قادر يفتح العيون

لا طبعا يا عزيزى

ssssssssss13ما دام الرب معنا فمن عليناssssssssss13

frabassit
26-01-2009, 03:04 PM
فيلم فتنة محمد أم الإساءة للكنيسة وللأقباط؟
القمص عبد المسيح بسيط أبو الخير

فوجئت أمس، الأحد، بإحدى الجرائد تنشر في الصفحة الأولى عنوان رئيسي عن فيلم " فتنة محمد " الذي لم أكن أعرف عنه شيء وتحمل الجريدة في عنونها الرئيسي المسئولية للكنيسة ولقداسة البابا!!
واليوم رأيت جريدتان أخريان تتحدثان عن هذا الفيلم السيئ وقد جعلت الأولى منهما موضوع الفيلم في كل عناوين الصفحة الأولى بل وكتبت المقال الذي أحتل الصفحة الأولى كلها كتحذير للأقباط وقداسة البابا والكنيسة بل ولوحت بتهديدات صريحة ومباشرة ضد الكنيسة كلها، والعجيب أن كاتب المقال الرئيسي فيها هو أكثر من رد على افتراءات د زغلول النجار ود محمد عمارة بلهجة شديدة وقاسية!!
وحاولت رؤية الفيلم وما كتب عنه على النت وهو ما أصابني بصدمة عندما رئيت البعض من البسطاء يهللون للفيلم ولصانعه أو صانعيه دون أن يقدروا نتائج مثل هذا العمل السيئ على الكنيسة والأقباط. فللأسف من يهلل لمثل هذا العمل هو غير حكيم وغير مقدر للعواقب فهذا العمل يسيء بشدة لتاريخ الأقباط وماضيهم وعلاقتهم بأخوتهم المسلمين ولا يتفق لا مع روح الإنجيل ولا المسؤولية.
ولا بعبر عن أي جهة كنسية على الإطلاق. ولكن للأسف الشديد فقد جعلت بعض الصحف تنشر، وبصورة غير مسئولة أيضاً،
وتكتب عن هذا العمل السيئ والرديء وتنسبه للكنيسة وقداسة البابا والأقباط!! بل ووضعت الكنيسة وعلى رأسها قداسة البابا في مسئولية مباشرة عن مثل هذه الفيلم وغيره، في حين أنه لا الكنيسة ولا قداسة البابا يعلمون عن هذا الأمر شيء، فلا قداسة البابا لديه وقت للجلوس أم مواقع النت ولا يتابعه من الأساس بسبب انشغاله ومسئوليات قداسته ومشاغله التي لا تنتهي ولا سكرتارية قداسة البابا كذلك وهي المشغولة مع قداسته دائماً.
كما لا يمكن أن توافق الكنيسة وعلى رأسها قداسة البابا على مثل هذا العمل على الإطلاق، فهو يتنافى مع موقف الكنيسة عبر التاريخ كله. ومن يهلل له لا يعرف لا روح المسيح ولا الحكمة التي يجب أن يتحلى بها المؤمنين بالمسيح،
بل ولا يقدر النتائج ولا العواقب ولم يقرأ بل ويعرف أي شيء عن تاريخ العلاقة بين المسيحيين والمسلمين وما فعله العامة والدهماء من قتل للأقباط وحرق وتدمير للكنائس بسبب مثل هذه التصرفات غير المسئولة لفئات لم تكن تقدر المسئولية أعطت الفرصة للمتربصين بالمسيحيين لفعل ما هو أشنع من ذلك وليت من يسمى بالأب يوتا يقرأ كتب التاريخ ومنها كتاب " أقباط ومسلمون منذ الفتح العربي " لجاك تاجر،
ليعرف كيف أعطت بعض التصرفات الحمقاء وغير المسئولة من بعض الأفراد المتهورين الفرصة للعوام والدهماء والمتطرفين، ليواصلوا ما فعله بعض الحكام المتطرفين والمتعصبين من قتل ودمار وخراب أثر على الأقباط لسنوات طويلة، بل وجعلت الكثيرين من البسطاء والضعفاء يتركون الإيمان المسيحي في لحظات لم يستطيعوا فيها موجهة الموت ولم يعرفوا معنى للاستشهاد!!
بل وأؤكد أن من قام أو الذين قاموا بهذه العمل، بل والذين يهللون له غير مسئولين ولا يقدرون النتائج ولا يدركون العواقب والشرخ الرهيب الذي يضعونه في العلاقة بين المسيحيين والمسلمين في مصر أو في بقية العالم العربي، بل وما قد يصيب بسطاء الأقباط وغيرهم من بلاء ومصائب، ومن قد يتم القبض عليهم ويلقون في السجون بسبب الترويج لمثل هذا العمل السيئ، فقد القي البعض في السجن بسب رواية " تيس عزازيل في مكة "،
وقد استطعنا بنعمة المسيح في إخماد الفتنة في حينها. كما أن من قاموا بهذا العمل لا يقدرون الظروف التي تمر بها البلاد وخاصة بعد المجازر اليهودية لشعب غزة الذي راح الكثيرين من أبناءها ضحايا الصهيونية والساسة غير الحكماء. بل وكان يجب أن يقدروا الموقف الصعب الذي واجهته وتواجهه الحكومة المصرية بسبب موقفها في وقف نزيف الدم الفلسطيني والحفاظ على سلامة وأمن الشعب المصري، والتي هي في غنى عن مشاكل يمكن أن يؤدي إليها مثل هذا العمل غير المسئول!!
بل أن من قاموا بهذا العمل السيئ لم يراعوا موقف الشارع المصري الذي هب وثار، ووقفنا معه كأقباط، ضد الرسوم المسيئة لنبي المسلمين ومن بعده فيلم " فتنة " الهولندي، ومن قبلهما رواية " آيات شيطانية "!! فهل تصور أو تخيل من قاموا بهذا العمل ممن يحسبون أنفسهم على الأقباط النتائج التي يمكن أن تؤدي إليها مثل عمل العمل السيئ ورد الفعل تجاهه على الأقباط والكنيسة؟!! أم أنهم يضعون أنفسهم في صورة الأبطال على حساب أخوتهم الأقباط في مصر؟!!
فأي بطولة هذه التي يكون بطلها آمنا بعيداً عن الأذى، ويترك غيره يتحمل نتيجة فعلته؟!! ولي سؤال أخر ماذا استفاد الأقباط من مثل هذا الفيلم السيئ؟!!
هل كسبوا المعتدلين من أخوتهم لكي يردوا على دكتور عمارة وأمثاله أم وضعوهم في صفه؟!! أن من قاموا بهذا العمل، الذي لا قيمة له إلا إثارة الأخوة على أخوتهم، يتعاملون بمبدأ " علي وعلى أعدائي " ويهدمون المعبد على من فيه،
ومن فيه طبعا هم من يعيشون بمصر، وليس الذين يعيشون في الخارج والذين لا يمسهم شيء من جراء مثل هذا العمل غير المسئول، كما أن ما جاء بالفيلم سطحي وساذج بل وتافه ولا قيمة له فكل يوم تذيع نشرات الأخبار في جميع الفضائيات بل والأرضيات ما هو أصعب من ذلك بكثير، وأخرها صور مجازر غزة، بل والصحف العربية والفضائيات تنشر وتذيع ما هو أشد من ذلك، ولكن في إطاره الموضوعي. وهنا أسأل ما الذي أضافه هذا العمل من جديد؟ لا شيء سوى وضع المسيحيين العرب عموما والأقباط خاصة في صورة المعادين لأخوتهم في الوطن؟!!
لذا أنصح المسئولين عن الموقع وجميع المواقع التي وضعته برفع هذا الفيلم وعدم الترويج له، أما الدكتور محمد عمارة فهو معروف للجميع بتطرفه ويقوم بالرد عليه كتاب مسلمين أكثر مما يرد عليه من كتاب مسيحيين. بل ولا يجب أن يقع أحد في مثل هذا الفخ؛ كتاب يكتبه شخص توجهه معروف فيجر البعض إلى السقوط في تطرف أشد يتنافي مع روح المسيحية والإنجيل تماماً وهذا يعطي الفرصة له ولغيره من المتطرفين للإساءة أكثر للمسيحيين.
بل ولي سؤال أخير لمن قاموا بهذا العمل؛ ما الفرق بينكم وبين الدكتور عمارة؟! فقد قابلتم التطرف بالتطرف والشر بالشر وخالفتم قول الكتاب الذي قال " لا تجازوا عن شر بشر ولا شتيمة بشتيمة "!! بل وأقول لكم؛ الفرق لصالحه هو فقد نجح في جركم لمثل هذا العمل السيئ لتأييد مزاعمه وكتاباته المنتقاة والمقتطعة من كتب التاريخ، وأنتم سقطتم في الفخ، وبدلاً من أن تردوا بعقلانية وعلم ومنطق على مزاعمه وتعطوا الفرصة للمنصفين من الأخوة المسلمين للرد عليه وعلى ما جاء في كتابه من أقوال منتقاة ومبتورة، جعلتموهم يتصدون لعملكم هذا، وهكذا جعلتم من الظالم مظلوما ومن المظلوم ظالم!! سامحكم الله!!

وختاما أقول لمن يسمى بالأب يوتا وللذين عملوا معه في هذا العمل المسيء للمسيحيين العرب عامة والأقباط خاصة قبل أن يسئ للإسلام والمسلمين، " ويل لمن تأتي بسببه العثرات ".

honeyweill
26-01-2009, 04:24 PM
اؤيدك في كل كلمة يا قدس ابونا عبد المسيح بسيط فعلا انت اب كاهن وتستحق هذا اللقب وليس المدعو يوتا لسبب بسيط انة وضع صفة الكهنوت علية وان كان كاهن كما صرح اخيرا فهو يتسبب في ايذاء وجلب مشكلات لعائلات قبطية هي في غني عن مايفعلة فليكتب كما يشاء ولكن لا يقوم بعمل فيلم ممكن يدمر كل مانفعلة وكانة يقدم رقبتة الاقباط والكنيسة والمتنصرين والجميع علي طبق من فضة للارهاب الاسلامي .
كان يستطيع اهداءه الي النائب الهولندي الذي انتج الفيلم الاول او الي اي جهه اجنبية اخري او جهه غير معلومة ولا يقوم هو ببثة عبر اسمة هذا كي يحسبوها علي الكنيسة وهم اكثر من يعلم وساخة دينهم ويعلمون ممافية وليس جديد اعلامهم بهاذا ونحن نعلم والغرب ايضا .
فكان من الجدير بثة اذا كان مصمم ولكن ليس كجهه قبطية . وباكدلك ياابونا ان ردك ده هيتنشر في كل مكان وهنعرفوا نوزعوه ازاي علي الدنيا كلها .

honeyweill
26-01-2009, 05:02 PM
http://motnsrooncoptchrist.blogspot.com/2009/01/blog-post_26.html

لا احد يقبل عاقل يقبل أن يتخذ هذا الفعل الهجومي الوثائقي ضد عموم الشعب القبطي والمتنصر الذي هو اغلي من مليار يوتا-- لا نريد مسرحية اسكندرية جديدة تضر الاقباط في انحاء العالم

جورج مايكل
26-01-2009, 08:05 PM
فيلم فتنة محمد هو عنوان الحقيقة
(تحذير: الفيلم يحتوي على مشاهد عنف)
http://www.freecopts.net/arabic/arabic/content/view/4692/1/
الجزء الاول (http://ia310835.us.archive.org/3/items/barabanda/part1.wmv)
الجزء الثانى : (http://ia310811.us.archive.org/1/items/tantawy_408/part2.wmv)

الأب يوتا

في شهر نوفمبر 2008 كتبنا مقالاً بعنوان سنقدم قريباً علي النت فيلم فتنة محمد ، وتبعناه في نفس الشهر بمقال اخر بعنوان بدء تصوير فيلم فتنة محمد ..... ونشكر الله فقد تم الانتهاء من هذا الفيلم والغرض من هذا الفيلم هو الرد بالأدلة والبراهين وبالحقائق والوثائق المسجلة بالصوت والصورة والتي لايمكن تكذيبها (علي اكاذيب المسلمين التي تتهم الاقباط بالمسئولية عن الفتنة الطائفية)!!! ؟؟؟ وللحق نقول ان السبب الرئيسي لهذا الفيلم هو افتراءات واكاذيب الارهابي المسلم محمد عمارة

الذي كتب كتاب تحت عنوان ( الفتنة الطائفية متي – وكيف – ولماذا ) اتهم فيه الاقباط بالداخل والخارج والكنيسة ورجال الدين المسيحي وخاصة قداسة البابا شنودة بالمسئولية عن حوادث الفتنة الطائفية وقد تم نشر الكتاب وايضاً قام موقع المصريون المشبوه بنشره علي النت

وهنا لابد أن نوضح وباختصار أن الغرض من الفيلم ليس الاساءة للمسلمين ولكن اعلان الحقيقة كاملة ونؤكد انه لاتوجد خصومة بيننا وبين اي مسلم حتي اولئك الذين يرتكبون الجرائم في حق الاقباط لاننا نعرف انهم ضحايا تعاليم الاسلام التي تدفعهم الي ذلك وقولنا كلمة الحق لاتعني الاساءة اليهم.

ونقرب الامر ونضرب مثلا فاذا كان هناك انسان ولد من السفاح فانه ضحية خطا من تسببوا في ولادته كذلك فالمسلمين ضحية خطا من تسبب في جعلهم قتلة وارهابيين يقتلون غير المسلمين ويستحلون كل محرماتهم اننا نشفق عليهم ولانكرههم ولكن نرفض اعمالهم وجرائهم المبنية علي تعاليم الاسلام واحقاقآ للحق ولكي لانظلمهم فانني كدارس وفاهم للاسلام وتعاليمه اقول انهم مجني عليهم وضحايا قبل ان يكونوا جناة علي غير المسلمين واي متدين مسلم لابد اذا كان مخلصا ومنفذا لتعاليم الاسلام فلابد له ان يقتل غير المسلمين ويستحل كل محرماتهم حسب الاوامر القرأنية الصريحة وحسب تعاليم الاسلام ونبي الاسلام وحسب فتاوي فقهاء المسلمين والمسجلة في كتبتهم اذا ليس لناخصومة مع اي مسلم لكننا نرفض تعاليم دينه التي تؤذينا خصومتنا مع هذه التعاليم مرة اخري نؤكد اننا نحب المسلمين ولا توجد من ناحيتنا اي بغضة اوكراهية لهم لان المسيحية امرتنا بالمحبة هذه الكلمة التي هي غريبة علي اسماعهم ولايمكن لانسان يدعي انه مسيحي حقيقي ويحمل في قلبه كراهية اوبغضة لاي انسان اخر مهما كانت اخطاءه اوحتي جرائمه واعلان الحقائق ليس فيه كراهية اوبغضة ....

إن هذا الفيلم هو رد كافي علي اي مسلم يروج الاكاذيب والاتهامات ضد الاقباط ولقد لاحظنا جميعاً كيف أن مختلف وسائل الاعلام في مصر تحاول دائمآً اتهام الاقباط بأنهم هم سبب الفتنة الطائفية !!؟؟؟ وهنا يستطيع اي قبطي أن يرسل هذا الفيلم لاي شخص يروج هذا الاتهام الكاذب

واخيراً لابد من ان يعرف العالم كله حقيقة الجرائم التي ترتكب ضد الاقباط لذلك تم عمل نسخة مترجمة الي الانجليزية لذلك الغرض ولابد من أن ننوه ان هذا الفيلم ليس له اي صلة باي كنيسة او جهة دينية مسيحية او طائفة دينية مسيحية

واحقاقاً للحق نقول أن الفضل في خروج هذا الفيلم الي النور يرجع بالدرجة الاولي الي السيد الفاضل مخرج الفيلم وكل الذين تعبوا معه لهم منا كل شكر وتقدير

ونثق ان هذا الفيلم هو عنوان الحقيقة والفيلم متاح لكل المواقع القبطية التي تدافع عن حقوق الاقباط والتي تدافع عن الحق والحقيقة والتي تكشف الاكاذيب والاتهامات الباطلة الموجهة للاقباط ونتمني أن يصل هذا الفيلم الي كل مسلم حتي يعرف كيف ان علماء الاسلام امثال محمد عمارة وزغلول النجار وسليم العوا وغيرهم كاذبون ويخدعونهم ويروجون للاكاذيب ويذرعون البغضة والكراهية في نفوسهم تجاه الاقباط فيدفعونهم الي قتل الاقباط ( وليس الكشح ببعيد عن الذاكرة ) وبمناسبة ذكري هذه المجزرة البشعة في الكشح نقدم هذا الفيلم نشكر كل الذين ساهموا في هذا الفيلم .... ونهديه الي الارهابي المسلم محمد عمارة لعله يخجل من نفسه ...

هذا المقال يعبر عن رأيي الشخصي فقط ...

الاب يوتا ...

جورج مايكل
27-01-2009, 07:16 AM
هذه لمحه بسيطه من الاسلام
ماذا لو تم تصوير فيلم موثق من الاحاديث عن محمد وهو يشق ام قرفه ويذبح 900 شخص من يهود بنو قريظه بالاضافه الى الاطفال الذين نبتت عانتهم ؟
ماذا لو صوروا فيلما لمحمد وهو يسمل عيون الناس ويقطع اياديهم وارجلهم ورؤسهم ؟

هذا هو الاسلام الذى تعتنقه وتريد ان تموت عليه
ام انك انت نفسك ارهابى والاسلام يوافق طباعك وميولك الارهابيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

the ghost
27-01-2009, 12:49 PM
أنا أدعو لإنتاج فيلم يصور مراحل حياة محمد منذ ولادته العجيبة والنور الذي خرج من فرج آمنة !!(sml4) حتى يوم مماته مسموما !!!(DOK:)

وأعتقد أن هذا الفيلم سيسبب هزة عنيفة للمسلمين الذين لا يعلمون الحقائق المخيبة لدينهم الخائب وسيتم تسجيل أكبر نسبة للإرتداد عن الإسلام.. فالصورة أبلغ وسيلة لإيصال الحقيقة للمسلم المغيب ..(sml3)

Ibrahim Al Copti
10-02-2009, 09:10 PM
وأنا مؤيد لك "the ghost"

وهذا هو الفيلم للعرض المباشر على الانترنت

فيلم فتنة محمد (للكبار فقط) (http://mechristian.wordpress.com/2009/02/11/fitna-mohammad/)

Zagal
10-02-2009, 10:12 PM
فيلم فتنة محمد أم الإساءة للكنيسة وللأقباط؟
القمص عبد المسيح بسيط أبو الخير

فوجئت أمس، الأحد، بإحدى الجرائد تنشر في الصفحة الأولى عنوان رئيسي عن فيلم " فتنة محمد " الذي لم أكن أعرف عنه شيء وتحمل الجريدة في عنونها الرئيسي المسئولية للكنيسة ولقداسة البابا!!
واليوم رأيت جريدتان أخريان تتحدثان عن هذا الفيلم السيئ وقد جعلت الأولى منهما موضوع الفيلم في كل عناوين الصفحة الأولى بل وكتبت المقال الذي أحتل الصفحة الأولى كلها كتحذير للأقباط وقداسة البابا والكنيسة بل ولوحت بتهديدات صريحة ومباشرة ضد الكنيسة كلها، والعجيب أن كاتب المقال الرئيسي فيها هو أكثر من رد على افتراءات د زغلول النجار ود محمد عمارة بلهجة شديدة وقاسية!!

وحاولت رؤية الفيلم وما كتب عنه على النت وهو ما أصابني بصدمة عندما رئيت البعض من البسطاء يهللون للفيلم ولصانعه أو صانعيه دون أن يقدروا نتائج مثل هذا العمل السيئ على الكنيسة والأقباط. فللأسف من يهلل لمثل هذا العمل هو غير حكيم وغير مقدر للعواقب فهذا العمل يسيء بشدة لتاريخ الأقباط وماضيهم وعلاقتهم بأخوتهم المسلمين ولا يتفق لا مع روح الإنجيل ولا المسؤولية.
ولا بعبر عن أي جهة كنسية على الإطلاق. ولكن للأسف الشديد فقد جعلت بعض الصحف تنشر، وبصورة غير مسئولة أيضاً،
وتكتب عن هذا العمل السيئ والرديء وتنسبه للكنيسة وقداسة البابا والأقباط!!

وختاما أقول لمن يسمى بالأب يوتا وللذين عملوا معه في هذا العمل المسيء للمسيحيين العرب عامة والأقباط خاصة قبل أن يسئ للإسلام والمسلمين، " ويل لمن تأتي بسببه العثرات ".

معذره ابى الحبيب ... اختلف مع قداستكم فى تحليل الموقف ...

لك كل الحق فى ان تشجب وتندد هذا العمل لانه بالفعل ليس عمل اقباط مصر ... ببساطه هو فيلم تسجيلى اكثر منه فيلم تمثيلى لنبى المسلمين ... وعليه انه وصل الحقائق ببعضها وربط افعال المسلمين بايمانهم وكتابهم .. وليس فيه تلفيق او اختلاق او تزوير ..

تماما كما نشجب اسرائيل وعدوانها على شعب غزه البسطاء ... ولا هو قول الحق لايخرج الا من بعيد لبعيد !!! ...
sorrrrrrrrrrry

ولابد وان تعلم ان هذا العمل هو عمل مشترك به كل الجنسيات ولكن بعض منهم مصريون ولابد وان نفخر بهم

عارفين ان روحنا فى ايد الحكومه المصريه الغبيه ولكن لنا اله اقوى من كل قوى الشر الموجهه لنا.

قداستكم تعلم ان داود النبى قتل جليات الجبار ... لانه كان يعير شعب الله ... هل الله عاقب داود ام اعطاه القوه..
والان هاهم يعيرون شعب الله مره اخرى اليس من الاجدر ان نترك داود يعمل لنستريح من شر ذلك المارد الذى يقتل اهلنا من اجل اله الشر...

لولم يتخلص العالم من امثال ماركس ونيرون وهتلر لاصبح العالم كله جهنم فمابالك بدين يجمع فيه كل اعمال هؤلاء مصاصى الدماء...

صلى من اجل سلام العالم الذى لن يحدث قبل القضاء على مصدر الارهاب..opees

قدور
11-02-2009, 12:15 AM
هل كانت كاميرات في عهد الرسول الأعظم لو كانت أذوات التصوير أنذاك لانبهرتم بنور الحقيقة و لكنكم تخوضون في المجهول و ما تمثلون ألا تزويرا هل كان محمد داهية إلى درجة أن العالم يومن به أم أن الفلم يعكس وقاحة الذين شخصوه و تلك حقيقة عبرة لؤلي الألباب

Zagal
11-02-2009, 08:48 AM
هل كانت كاميرات في عهد الرسول الأعظم لو كانت أذوات التصوير أنذاك لانبهرتم بنور الحقيقة و لكنكم تخوضون في المجهول و ما تمثلون ألا تزويرا هل كان محمد داهية إلى درجة أن العالم يومن به أم أن الفلم يعكس وقاحة الذين شخصوه و تلك حقيقة عبرة لؤلي الألباب

حتى وان ا قام الله محمد من الاموات ليقول لكم الحقيقه لكنتم كفرتموه و استحللتم دمه )noP)

answer me muslims
11-02-2009, 09:18 AM
للمشاهده فلم فتنه محمد مباشر بدون تحميل

الجزء الاول (http://www.christian-dogma.com/site/fatna1.html)

الجزء الثانى (http://www.christian-dogma.com/site/fatna2.html)