PDA

View Full Version : خريطة الطريق


saker_america
28-05-2003, 06:34 PM
ان عارف ان خريطة الطريق معمولة لتسوية الخلافات بين اسرائيل وفلسطين
بس انا عاوز اعرف نصها او بنودها وفوائدها لكل جانب
لانهم فى النشرة مبيفهموناش( انتوا عارفين بقى التلفزيون المصرى)
يريت لو حد يعرف حاجه يفهمنا
على فكرة انا دارس تاريخ كويس اوىىىىىىىىىىىىى

mona abanoub
29-05-2003, 03:01 PM
انا كمان نفسى افهم اية هى خريطة الطريق يا ريت اللى عارف او فاهم يفهمنا

knowjesus_knowlove
29-05-2003, 03:46 PM
أنا أعرف ما هى خريطة الطريق ولكنى لن أضيع وقتى فى شرحها لأنها ستلحق بأمثالها من خطط سابقة فتذهب الى سلة القمامه طالما بقى الإسلام وإرهابه على وجه الأرض.

حل مشكلة فلسطين سيكون مع نهاية شيطان الإسلام على الأرض.

saker_america
29-05-2003, 06:30 PM
بقى عارف وسيبنا ليصين طب اي حاجة عالماشى

signal_II
29-05-2003, 06:44 PM
خارطة الطريق اربع مراحل
المرحلة الأولي: تنص علي (تعيين رئيس مجلس وزراء فلسطيني جديد، بصلاحيات واسعة، وإجراء التعديلات القانونية الضرورية لتطبيق هذه الإجراءات، ثم تصدر القيادة الفلسطينية بيانا واضحا لا لبس فيه يعترف بحق إسرائيل في الوجود بسلام واستقرار، ويدعو إلي الإيقاف الفوري للانتفاضة المسلحة وكل أعمال العنف ضد الإسرائيليين أينما كانوا، وتجميع قوات الأمن الفلسطينية في أجهزة ثلاثة تكون تحت مسؤولية وزير داخلية واسع السلطات حوالى ستة اشهر

المرحلة الثانية ما يلي (يعقد المؤتمر الدولي للجنة الرباعية بموافقة جميع الأطراف، مباشرة بعد نهاية الانتخابات الفلسطينية، ويهدف إلي دعم وإنعاش الاقتصاد الفلسطيني وتدشين المفاوضات بين الإسرائيليين والفلسطينيين حول إمكانية إقامة دولة فلسطينية بحدود مؤقتة

المرحلة الثالثة فقد نصت على ما يلي (يعقد مؤتمر دولي ثالث للتفاوض بين السلطة الفلسطينية والاحتلال حول الاتفاق الدائم والنهائي الذي يتعلق بالحدود، والقدس، واللاجئين، والمستوطنات، ومن ثم تنشأ علاقات طبيعية بين العرب والصهاينة

المرحلة الرابعة الاتفاقات النهائية بحول ا سنة 2005

اما تحفظات اسرائيل على الخريطة والتى هاج الراى العربى عليها ولم ادرى ملاذا فهى
، أرييل شارون، للولايات المتحدة، وهي:

1. .ينشط الفلسطينيون لمنع الإرهاب وإحباط العمليات التفجيرية ولتفكيك البنى التحتية للإرهاب وفقا لخطتي تينيت وميتشيل. لا تُفرض قيود على نشاطات الجيش الإسرائيلي ضد الإرهاب

2. يتم التقدم في تطبيق الخطة بناء على تنفيذ الطرفين، وليس وفق جداول زمنية.

3. تقام قيادة فلسطينية جديدة.

4. تشرف الولايات المتحدة، وليس الرباعية الدولية، على تطبيق الخطة.

5. تقام الدولة الفلسطينية في حدود مؤقتة فقط بالاتفاق مع إسرائيل، وفقط بعد وقف تام للإرهاب وتفكيك البني التحتية للإرهاب واستبدال القيادة الفلسطينية، وتكون الدولة منزوعة السلاح تماما.

6. يعلن الفلسطينيون أن إسرائيل دولة يهودية، وهكذا يتنازلون عن حق العودة.

7. يقود إنهاء العملية السلمية باتفاق دائم إلى إنهاء النزاع، ووضع حد للمطالب المتبادلة.

8. يتم تحقيق أي تسوية بالمفاوضات المباشرة بين الطرفين.

9. لن يكون (هناك) تدخل خارجي في المسائل المتعلقة بالتسوية الدائمة.

10. تركز الخريطة على قراري مجلس الأمن الدولي 242 و338 فقط، وليس على المبادرة السعودية (التي تدعو لانسحاب إسرائيل من جميع المناطق).

11. تجري السلطة الفلسطينية إصلاحات شاملة.

12. يعيد الجيش الإسرائيلي انتشاره خارج مناطق السلطة الفلسطينية وفقا للظروف الأمنية.

13. وفقا للظروف الأمنية، تعمل إسرائيل من أجل تحسين ظروف حياة الفلسطينيين في المناطق الفلسطينية ( الضفة الغربية وقطاع غزة).

14-تدعم الدول العربية العملية السلمية وتنشط ضد الإرهاب
. -------------------------------------
لكنى لااعتقد انها ستنفذ لان حماس والجهاد الاسلامى راكبين دماغهم قوى .

professor
29-05-2003, 07:07 PM
صحيح مش عارف ليه هاج الراى العربى

(do:) (do:) (do:) (do:) (do:) (do:) (do:) (do:) (do:) (do:)

saker_america
29-05-2003, 10:35 PM
شكراً يا عماد على هذا التوضيح10)10

fanous2102
29-05-2003, 11:30 PM
بقى المسلمين هايوافقوا ...هه
ده وحزب الله ...وكتايب القصام ...وشهداء الاقصي ...والجهاد ...الجماعات الاسلاميه ....وكل م نهب ودب من صوب وحدب ......فى ا ل م ش م ش )Aa:) )Aa:) )Aa:)

knowjesus_knowlove
30-05-2003, 04:27 PM
ليه فى المشمشششششش يا فانوس ياأخى ؟

إذا كان المسلم من أمثال أخونا بروفيسور )Aa:) يؤمن أن .... الحجر .... سيتكلم يوم القيامه ليرشد المسلم المؤمن أن هناك يهوديا يختبئ وراه فتعال وأقتلللللللللللللللللللللللللللللللله.



فهل تعتقد أن المسلم الإرهابى سيصدق البشر و يكذب الحجر؟

كل شئ جايز يا أخى....

وخسارة وقتك اللى ضيعته فى شرح الخريطة يا عزيزى عمادhi:)

fanous2102
30-05-2003, 11:10 PM
تللك المنطقه لن تنعم بالسلام
....كيف ...وقد مات فيها ملك السلام

emad_hanna
31-05-2003, 08:34 AM
تذكر عزيزي فانوس

ملك السلام مات ... ولكنه قام منتصرا على الموت ... انه الآن غير موجود في قبر هناك في مدينة السلام... بل أن القبر هناك فارغ

لا تنسى ذلك أبدا ودائما مع معلومة الموت لا بد أن ترفقها بمعلومة القيامة والانتصار ... لأن المسيح قد انتصر فلماذا نبقيه كما لو كان مهزوما

ملحوظة أعرف أنك تعرفها جيدا ... تحياتي (do:) (do:)

fanous2102
31-05-2003, 01:30 PM
عزيزي عماد
شكرا للتوضيح.....لاتنسي ...لاسلام قال الهى للاشرار
القضيه ليست قضيه شعب ...ليست دولتين متنازعتين على حدود
انما قضيه دين...المسلمين ضمن أاساسيات دينهم محاربه وقتل اليهود ومعاداه من هو ليس مسلم تحت مسمى الجهاد
حتى لو تمت اتفاقيات تحت ضغوط أمريكيه فتللك الاتفاقات لن يكتب لهاالاستمرار ....على الامريكان الاول حل المشكله الاسلاميه بعد كده سهل المشكله الفلسطينيه (do:) (do:) (do:) (do:)

signal_II
31-05-2003, 02:41 PM
ياملك السلام اعطينا سلامك
اجمل جملة بحب اسمعها فى القداس
نحن بالطبع نتمنى السلام للجميع وان كنت اشك فية من الجانبين لكن نكون محايدين
لكن الان جماعات السلام فى اسرائيل بدات تنشط خوفا على حياتها من التفجيرات الانتحارية
اعتقد لو تم حل مشكلة فلسطين بصورة حاسمة بعدها لمن سيدير المسلمين سياساتهم العدائية
اعتقد ان فلسطين القضية الاولى لهم الان .. فماذا بعد حلها
هل يكونوا بلا قضايا ؟؟؟؟ ام يتجهوا لمن ؟؟؟

knowjesus_knowlove
03-06-2003, 01:24 AM
U.S. MUST LOOK TO BIBLE AS REAL ROAD MAP FOR ISRAEL

Please read and sign this petition

http://www.christianpetitions.com/petitions.php?id=198

Mirage Guardian
06-06-2003, 06:35 PM
فيما يلي ترجمة لنص ما يسمى "خارطة الطريق" الرامية لإقرار السلام في الشرق الأوسط وإقامة دولة فلسطينية بحلول عام 2005 الذي وزعته منظمة التحرير الفلسطينية يوم الأربعاء..



الوارد أدناه هو خارطة للطريق تقوم الأداء وتحركها الأهداف وهي ذات مراحل واضحة وأطر زمنية ومواعيد مستهدفة ومعايير للإنجاز وتهدف إلى التقدم من خلال خطوات متبادلة من الطرفين في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والإنسانية وبناء المؤسسات تحت رعاية اللجنة الرباعية. والهدف هو الوصول إلى تسوية نهائية وشاملة للصراع الفلسطيني الإسرائيلي بحلول عام 2005 كما جاء في خطاب الرئيس بوش في 24 يونيو حزيران ورحب به الاتحاد الأوروبي وروسيا والأمم المتحدة في البيانين الوزاريين اللذين أصدرتهما اللجنة الرباعية في 16 يوليو تموز و17 سبتمبر أيلول.



إن حل الدولتين للصراع الإسرائيلي الفلسطيني لا يمكن تحقيقه إلا من خلال وضع نهاية للعنف والإرهاب عندما يكون للشعب الفلسطيني قيادة تتحرك بصورة حاسمة ضد الإرهاب وذات استعداد وقدرة على إقامة نظام يمارس الديمقراطية ويقوم على التسامح والحرية ومن خلال استعداد إسرائيل للقيام بكل ما هو لازم لإقامة دولة فلسطينية ديمقراطية والقبول الواضح دون لبس من الطرفين بهدف التوصل إلى تسوية من خلال التفاوض بالشكل الموصوف أدناه. وستساعد اللجنة الرباعية وتسهل تطبيق الخطة بدءا من المرحلة الأولى بما في ذلك المناقشات المباشرة بين الأطراف كلما استدعى الأمر ذلك. وقد وضعت الخطة جدولا زمنيا واقعيا للتنفيذ. ولكن لأنها خطة تقوم على الأداء فالتقدم فيها يتطلب الجهود الصادقة للأطراف والتزامهم بكل من الواجبات المنصوص عليها أدناه ويتوقف على هذه الجهود. فإذا نفذت الأطراف تعهداتها على وجه السرعة فقد يتحقق التقدم في كل مرحلة وبين مرحلة وأخرى أسرع مما هو منصوص عليه في الخطة. أما عدم الالتزام بالواجبات فسيعوق التقدم.



وستؤدي التسوية التي سيتم التفاوض عليها بين الأطراف إلى قيام دولة فلسطينية مستقلة وديقراطية قادرة على الحياة تعيش جنبا إلى جنب بأمن وسلام مع إسرائيل وجيرانها الآخرين. وستنهي هذه التسوية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني وستنهي الاحتلال الذي بدأ في عام 1967 وفقا للأسس الخاصة بمؤتمر مدريد ومبدأ الأرض مقابل السلام وقرارات مجلس الأمن 242 و338 و1397 والاتفاقات السابقة المبرمة بين الأطراف ومبادرة ولي العهد السعودي الأمير عبد الله التي اعتمدتها القمة العربية في بيروت والتي تدعو إلى قبول إسرائيل كجار يعيش في أمن وسلام في إطار تسوية شاملة. هذه المبادرة هي عنصر حيوي في الجهود الدولية الهادفة لتحقيق سلام شامل على جميع المسارات بما في ذلك المسارين السوري الإسرائيلي واللبناني الإسرائيلي.



وستجتمع اللجنة الرباعية بانتظام على مستويات عالية لتقييم اداء الاطراف في تنفيذ الخطة. ويتوقع من الاطراف في كل مرحلة اداء التزاماتها بشكل متواز ما لم ينص على غير ذلك.



المرحلة الاولى : وضع نهاية للارهاب والعنف واعادة الحياة الفلسطينية الى طبيعتها وبناء المؤسسات الفلسطينية من الان وحتى ايار 2003.



في المرحلة الاولى يشرع الفلسطينيون فورا في تطبيق وقف غير مشروط للعنف وفقا للخطوات المحددة ادناه. وينبغي ان تصاحب مثل هذه الخطوة اجراءات داعمة من جانب اسرائيل. ويستأنف الفلسطينيون والاسرائيليون التعاون الامني على اساس خطة تينيت لانهاء العنف والارهاب والتحريض من خلال اجهزة امنية فلسطينية فعالة اعيد هيكلتها. ويقوم الفلسطينيون بعملية اصلاح سياسي شاملة تحضيرا للدولة بما في ذلك صياغة دستور فلسطيني واجراء انتخابات حرة ونزيهة ومفتوحة على اساس تلك الاجراءات. وتقوم اسرائيل بكل الخطوات اللازمة للمساعدة في اعادة الحياة الفلسطينية الى طبيعتها. فتنسحب اسرائيل من المناطق الفلسطينية التي احتلت بعد 28 سبتمبر ايلول عام 2000 ويعود الجانبان الى الوضع الذي كان قائما قبل هذا التاريخ مع تقدم الاداء والتعاون الامنيين. وتجمد اسرائيل ايضا جميع الانشطة الاستيطانية بما يتوافق وتقرير ميتشيل.



ومع بداية المرحلة الاولى تصدر القيادة الفلسطينية بيانا واضحا لا لبس فيه يعيد تأكيد حق اسرائيل في العيش في سلام وامن ويدعو لوقف فوري وغير مشروط لاطلاق النار ووقف النشط المسلح وجميع اعمال العنف ضد الاسرائيليين في اي مكان. وتوقف كل المؤسسات الفلسطينية الرسمية التحريض ضد اسرائيل.



وتصدر القيادة الاسرائيلية بيانا واضحا لا لبس فيه تؤكد فيه التزامها برؤية الدولتين ودولة فلسطينية مستقلة وقابلة للحياة وذات سيادة تعيش بأمن وسلام الى جانب اسرائيل كما عبر عنها الرئيس بوش وتدعو الى وقف فوري للعنف ضد الفلسطينيين في اي مكان. وتوقف كل المؤسسات الرسمية الاسرائيلية التحريض ضد الفلسطينيين.

(يتبع)

Mirage Guardian
06-06-2003, 06:37 PM
الأمن


يعلن الفلسطينيون بشكل لا لبس فيه وقف العنف والارهاب ويقومون بجهود ملموسة على الارض لاعتقال وتوقيف وشل حركة الاشخاص والجماعات التي تشن وتخطط لهجمات عنيفة ضد الاسرائيليين في اي مكان. ويبدا الجهاز الامني للسلطة الفلسطينية الذي اعيد بناؤهوتوجيهه عمليات متواصلة وموجهة وفعالة تهدف الى التصدي لكل المشاركين في الارهاب وتفكيك القدرات والبنى التحتية الارهابية. ويشمل ذلك بدء مصادرة الاسلحة غير المشروعة وتعزيز سلطة الامن التي تخلو من اي ارتباط بالارهاب او الفساد.



لن تقوم الحكومة الاسرائيلية بأي اعمال من شانها ان تقوض الثقة بما في ذلك الإبعاد والهجمات ضد المدنيين ومصادرة او هدم المنازل والممتلكات الفلسطينية او كلاهما كاجراء عقابي او لتسهيل اعمال البناء الاسرائيلية وتدمير المؤسسات والبنى التحتية الفلسطينية وغير ذلك من الاجراءات المحددة في خطة تينيت.



اعتمادا على الاليات القائمة والموارد الموجودة على الارض يبدأ ممثلو اللجنة الرباعية المراقبة غير الرسمية ويتشاورون مع الاطراف لانشاء الية رسمية للمراقبة وتنفيذ تلك الالية.



كما تم الاتفاق من قبل يبدأ تطبيق الخطة الامريكية لاعادة البناء والتدريب واستئناف التعاون الامني بالتعاون مع مجلس خارجي للاشراف (يضم الولايات المتحدة ومصر والاردن) ودعم اللجنة الرباعية للجهود الرامية لتحقيق وقف دائم وشامل لاطلاق النار.



يتم دمج جميع الاجهزة الامنية الفلسطينية في ثلاثة اجهزة تكون مسؤولة امام وزير داخلية له صلاحيات.



يستانف مسؤولو اجهزة الامن الفلسطينية التي سيتم اعادة بنائها واعادة تدريبها ونظرائهم في الجيش الاسرائيلي بصورة مطردة التعاون الامني وغيره من الالتزامات تطبيقا لخطة تينت بما في ذلك الاجتماعات الدورية على مستوى رفيع بمشاركة مسؤولين امنيين امريكيين.



تقطع الدول العربية التمويل العام والخاص وكل اشكال الدعم الاخرى للجماعات التي تدعم العنف والارهاب وتشارك فيهما.



يحول جميع المانحين الذين يقدمون دعما للميزانية الفلسطينية هذه الاموال من خلال الحساب المالي الموحد لوزارة المالية الفلسطينية.



ومع تقدم الاداء الامني الشامل يقوم الجيش الاسرائيلي بانسحاب مطرد من المناطق المحتلة بعد 28 سبتمبر ايلول عام 2000 ويعود الطرفان الى الوضع الذي كان قائما قبل 28 سبتمبر ايلول عام 2000. وتنتشر قوات الامن الفلسطينية في المناطق التي يخليها الجيش الاسرائيلي.



بناء المؤسسات الفلسطينية


التحرك الفوري بخصوص عملية جديرة بالثقة لصياغة مسودة دستور الدولة الفلسطينية. وتقوم لجنة دستورية باسرع ما يمكن بتوزيع مسودة الدستور الفلسطيني القائمة على اساس ديمقراطية برلمانية قوية وحكومة يراسها رئيس وزراء ذو صلاحيات لطرحها للنقاش والتعليق العامين. وتقترح اللجنة الدستورية مسودة الوثيقة لتقديمها بعد الانتخابات لاقرارها من جانب المؤسسات الفلسطينية المناسبة.



تعيين رئيس وزراء مؤقت او حكومة يتمتعان بسلطة تنفيذية ذات صلاحيات كهيئة لصنع القرار.



تسهل الحكومة الاسرائيلية بالكامل تنقل المسؤولين الفلسطينية من اجل جلسات المجلس التشريعي الفلسطيني والحكومة والتدريبات الامنية التي تتم باشراف دولي والانتخابات وغيرها من انشطة الاصلاح وتتخذ غير ذلك من الاجراءات الداعمة ذات العلاقة بجهود الاصلاح.



تعيين وزراء فلسطينيين ذوي صلاحيات للقيام باصلاح جذري. واستكمال خطوات اضافية لتحقيق فصل حقيقي بين السلطات بما في ذلك اي خطوات اصلاح قانوني فلسطينية ضرورية لبلوغ هذه الغاية.



انشاء لجنة انتخابات فلسطينية مستقلة. ويراجع المجلس التشريعي ويعدل قانون الانتخابات.



الاداء الفلسطيني في القضاء والادارة والاقتصاد وفقا للاسس التي وضعتها اللجنة الدولية حول الاصلاح الفلسطيني.



في اقرب وقت ممكن يجري الفلسطينيون انتخابات حرة ومفتوحة وعادلة ذلك استنادا الى الاجراءات المذكورة اعلاه وفي اطار المناقشة العلنية والحملات التي تتميز بالشفافية لاختيار المرشحين.



الحكومة الاسرائيلية تسهل مساعدة اللجنة الدولية للانتخابات وتسجيل الناخبين وتنقل المرشحين ومسؤولي التصويت.



الحكومة الاسرائيلية تعيد فتح الغرفة التجارية الفلسطينية وغيرها من المؤسسات الفلسطينية المغلقة في القدس الشرقية على اساس التزام هذه المؤسسات بالعمل بحزم وفقا للاتفاقات السابقة بين الطرفين.



الردود الانسانية ..



تقوم الحكومة الاسرائيلية بخطوات لتحسين الاوضاع الانسانية. وتنفذ اسرائيل والفلسطينيون تنفيذا كاملا التوصيات الواردة في تقرير برتيني لتحسين الاوضاع الانسانية ورفع منع التجول وتخفيف القيود المفروضة على حركة الاشخاص والبضائع والسماح بتحرك كامل وامن للموظفين الانسانيين والدوليين.



الحكومة الاسرائيلية والسلطة الفلسطينية تواصلان عملية تحصيل العائدات وتحويل الاموال وفقا لالية رقابة شفافة ومتفق عليها. المجتمع المدني..



تواصل دعم المانحين للبرامج الشعبية وتنمية القطاع الخاص ومبادرات المجتمع المدني. المستوطنات..



تفكك الحكومة الاسرائيلية فورا جميع البؤر الاستيطانية التي اقيمت منذ شهر مارس اذار عام 2001.



تجمد الحكومة الاسرائيلية جميع النشاطات الاستيطانية تطبيقا لتقرير لجنة ميتشيل (بما في ذلك النمو الطبيعي للمستوطنات).


(يتبع)

Mirage Guardian
06-06-2003, 06:40 PM
تتركز الجهود في المرحلة الثانية على خيار انشاء دولة فلسطينية مستقلة ذات حدود مؤقتة وتتمتع بخصائص السيادة على اساس الدستور الجديد كمحطة على الطريق نحو الحل الدائم. وكما لوحظ فان هذا الهدف يمكن بلوغه حينما يكون للشعب الفلسطيني قيادة تتصرف بحسم لمكافحة الارهاب ومستعدة وقادرة على بناء ديمقراطية فعالة اساسها التسامح والحرية. ومع وجود مثل هذه القيادة والموءسسات المدنية المصلحة والهياكل الامنية فان الفلسطينيين سيحظون بمساندة فعالة من رباعي الوساطة والمجتمع الدولي في اقامة دولة مستقلة لها مقومات البقاء.


وسيكون التقدم في المرحلة الثانية على اساس الحكم الجماعي للجنة الرباعية فيما اذا كانت الظروف مواتية للتقدم اخذا بعين الاعتبار اداء جميع الاطراف. وتعزيزا للجهود لاعادة الحياة الفلسطينية الى طبيعتها وبناء المؤسسات الفلسطينية فان المرحلة الثانية تبدأ بعد الانتخابات الفلسطينية مع امكانية انشاء دولة فلسطينية ذات حدود مؤقتة في العام 2003. اهدافها الرئيسية هي اداء امني شامل وتعاون امني فعال متواصل وجهد متواصل لاعادة الحياة الفلسطينية الى طبيعتها وبناء المؤسسات ومواصلة البناء على الاهداف التي تحددت في المرحلة الاولى والتصديق على دستور فلسطيني ديمقراطي واستحداث منصب رئيس وزراء وتعزيز الاصلاح السياسي وانشاء دولة فلسطينية ذات حدود مؤقتة.


المؤتمر الدولي..

تعقده اللجنة الرباعية بالتشاور مع الاطراف مباشرة بعد الانتهاء الناجح للانتخابات الفلسطينية لدعم اعادة بناء الاقتصاد الفلسطيني واطلاق عملية تؤدي لانشاء دولة فلسطينية ذات حدود مؤقتة.


هذا الاجتماع سيكون شاملا وعلى اساس هدف تحقيق السلام الشامل في منطقة الشرق الاوسط (بما يشمل السلام بين اسرائيل وسوريا واسرائيل ولبنان) وعلى اساس المباديء التي وردت في مقدمة هذه الوثيقة.


اعادة الروابط العربية مع اسرائيل التي كانت قائمة قبل الانتفاضة (المكاتب التجارية الخ).


اعادة احياء الارتباطات المتعددة الاطراف في قضايا منها مصادر المياه الاقليمية والبيئة والتطوير الاقتصادي واللاجئون وقضايا الحد من التسلح.


انجاز واقرار دستور جديد لدولة فلسطينية مستقلة وديمقراطية من قبل المؤسسات الفلسطينية الملائمة. واجراء انتخابات اخرى اذا تطلب الامر بعد اقرار الدستور الجديد.


انشاء رسمي لحكومة اصلاح ذات صلاحيات مع رئيس وزراء وذلك وفق مشروع الدستور.


استمرار الاداء الامني الشامل بما في ذلك تعاون امني فعال على الاسس التي وضعت في المرحلة الاولى.


انشاء دولة فلسطينية ذات حدود مؤقتة من خلال عملية تفاوض فلسطينية اسرائيلية يطلقها المؤتمر الدولي. وكجزء من هذه العملية تنفيذ الاتفاقات السابقة وتحقيق اقصى حد من التواصل الجغرافي بما في ذلك خطوات اضافية على صعيد الاستيطان بالتزامن مع انشاء الدولة الفلسطينية ذات الحدود المؤقتة.


تعزيز الدور الدولي في مراقبة التحول مع الدعم الفعال والعملي والمتواصل من قبل اللجنة الرباعية.


ويسعى اعضاء اللجنة الرباعية من اجل اعتراف دولي بالدولة الفلسطينية بما في ذلك امكانية الحصول على عضوية الامم المتحدة.




المرحلة الثالثة : اتفاق الوضع الدائم وانهاء للصراع الاسرائيلي الفلسطيني 2004-2005


التقدم نحو المرحلة الثالثة على اساس الحكم الاجماعي للجنة الرباعية واخذا بعين الاعتبار خطوات جميع الاطراف ومراقبة اللجنة الرباعية. اهداف المرحلة الثالثة هي استكمال الاصلاح واستقرار المؤسسات الفلسطينية واداء امني فلسطيني فعال ومفاوضات فلسطينية اسرائيلية تهدف للتوصل الى اتفاق نهائي في العام 2005.

مؤتمر دولي ثان.. تعقده اللجنة الرباعية بالتشاور مع الاطراف في بداية العام 2004 لاقرار الاتفاق المبرم بشأن دولة فلسطينية مستقلة ذات حدود مؤقتة ولاطلاق رسمي لعملية تحظى بدعم فعال وعملي متواصل من قبل اللجنة الرباعية وتؤدي الى حل نهائي ووضع دائم عام 2005 بما يشمل الحدود والقدس واللاجئين والمستوطنات ودعم التقدم نحو تسوية شاملة في الشرق الاوسط بين اسرائيل ولبنان واسرائيل وسوريا يتم التوصل اليها في اسرع وقت ممكن.


استمرار التقدم الفعال والشامل في جدول اعمال الاصلاحات المحددة من قبل مجموعة العمل الدولية تحضيرا لاتفاق الوضع الدائم.


استمرار الاداء الامني الفعال والدائم والتعاون الامني الفعال والدائم على الاسس التي وردت في المرحلة الاولى.


جهود دولية لتسهيل الاصلاح واستقرار المؤسسات الفلسطينية والاقتصاد الفلسطيني تحضيرا لاتفاق الوضع الدائم.


تتوصل الاطراف الى اتفاق الوضع الدائم الشامل والنهائي الذي ينهي الصراع الفلسطيني الاسرائيلي في العام 2005 من خلال تسوية متفق عليها عبر التفاوض بين الاطراف قائمة على اساس قرارات مجلس الامن 242 و338 و1397 التي تنهي الاحتلال الذي بدأ 1967 وتشمل حل واقعيا شاملا وعادلا لموضوع اللاجئين وقرارا متفاوضا عليه حول وضع القدس يأخذ بعين الاعتبار اهتمامات كلا الطرفين السياسية والدينية ويحمي المصالح الدينية لليهود والمسيحيين والمسلمين في العالم ويحقق روءية دولتين تعيشان جنبا الى جنب في سلام وامن اسرائيل وفلسطين المستقلة الديمقراطية القادرة على الحياة ذات السيادة.


تقبل الدول العربية بتطبيع كامل للعلاقات مع اسرائيل والامن لكافة دول المنطقة في اطار سلام عربي اسرائيلي شامل.

(منقول)

knowjesus_knowlove
10-06-2003, 01:44 PM
المطب الأول فى الطريق.... الإرهاب الإسلامى

حركتا حماس والجهاد تعلنان رفض خطة السلام الجديدة

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_2990000/2990189.stm

knowjesus_knowlove
10-06-2003, 01:46 PM
المطب الثانى.....إسرائيل تنتقم


http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_2979000/2979388.stm

fanous2102
10-06-2003, 06:56 PM
المطب الثالث
لن يكون هناك سلام فى تلك المنطقه ....بل ستشهد حرب فى المرحله ..مهما ضغط الامريكان عليهم حل المشكله الاسلاميه اول

knowjesus_knowlove
11-06-2003, 01:32 AM
المطب الرابع.... هروب السراب من صاحب السراب فى طريق السراب

(bay:)) (bay:))

knowjesus_knowlove
11-06-2003, 02:24 PM
المطب الخامس و السادس... إنتقام إسرائيلى و إرهاب إسلامى




http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_2982000/2982070.stm

knowjesus_knowlove
13-06-2003, 04:32 PM
المطب ال...........


http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_2989000/2989112.stm

fanous2102
13-06-2003, 11:50 PM
سلام ...هه فى المشمش

knowjesus_knowlove
20-06-2003, 04:09 PM
المطب ال...........




http://newsvote.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3003000/3003366.stm

iwcab-11
20-06-2003, 06:03 PM
خريطة الطريق بتاعة المسلمين موجودة فى القرآن
------------
عاوز أسأل عن موضوع مجاهدى خلق اللى حصل فى فرنسا لأنى مش فاهمه
ماحدش يعرف عنه حاجة ؟

knowjesus_knowlove
21-06-2003, 06:05 PM
المطب ال...........



http://newsvote.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3010000/3010206.stm



تظن منظمة مجاهدى خلق أنه سيرحب بهم فى الغرب مداموا يعارضون النظام الإيرانى. غير مدركين أنهم أيضا من المنظمات الإرهابية القائمة على تعاليم الإرهاب الإسلامى ولذلك قامت فرنسا بإعتقالهم.

http://newsvote.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3010000/3010086.stm

maryana
21-06-2003, 06:49 PM
و المطب الجديد

بعد ان وافقت حماس على الهدنة

الكيان يغتال ااحد قادة حماس !!!

و اذا ما ردت المقاومة .. فسوف يعتبر العمل ارهابي بحت

و طبعا اسرائيل الشريفة الطاهرة لا غبار على افعالها

اليس هذا ما نراه !!!!

knowjesus_knowlove
22-06-2003, 12:09 AM
يا ماريانا,,

حقيقة يبدو أنك أعطيتى عقلك أجازة ولم تعد لديك القدرة على التفكير وخير دليل على ذلك أنك تتبعين إلاها أصم وأعمى وأبكم لا يستمع إلى دعواتك بل ويفعل عكسها.

يا سادة برجاء زيارة الموقع الموجود فى توقيع الأخت ماريانا لتروا هذا الإله الأطرش



http://www.hdrmut.net//ufiles/66.gif

maryana
22-06-2003, 05:25 AM
كاتب الرسالة الأصلية : knowjesus_knowlove
يا ماريانا,,

حقيقة يبدو أنك أعطيتى عقلك أجازة ولم تعد لديك القدرة على التفكير وخير دليل على ذلك أنك تتبعين إلاها أصم وأعمى وأبكم لا يستمع إلى دعواتك بل ويفعل عكسها.

يا سادة برجاء زيارة الموقع الموجود فى توقيع الأخت ماريانا لتروا هذا الإله الأطرش



http://www.hdrmut.net//ufiles/66.gif

انا حرة اقول اللي اقوله انت في حد عينك وصي عليا !!!
تقول رايك و اقول رايي وقت ما اعلق بتعليق سخيف على كلامك روح اشتكي
اذا اخطات غيرك يحاسبني و انت مش من حقك تتدخل في توقيعي انا لم اضع صورة اباحية حتى تعترض حضرتك !!!

و تعالى الله عما تشرك
هل علمك المسيح ان تتعالى على الذات الالهية و تقول الاله الاطرش
بل انت الاطرش و الاصم و الابكم و تتطاولك على الله يؤكد كلامي

iwcab-11
22-06-2003, 09:21 AM
مين قال : يارب .. غلب ، وكل من يدعو بإسم الرب يخلص

knowjesus_knowlove
22-06-2003, 10:21 PM
كاتب الرسالة الأصلية : maryana
انا حرة اقول اللي اقوله انت في حد عينك وصي عليا !!!
تقول رايك و اقول رايي وقت ما اعلق بتعليق سخيف على كلامك روح اشتكي
اذا اخطات غيرك يحاسبني و انت مش من حقك تتدخل في توقيعي انا لم اضع صورة اباحية حتى تعترض حضرتك !!!

و تعالى الله عما تشرك
هل علمك المسيح ان تتعالى على الذات الالهية و تقول الاله الاطرش
بل انت الاطرش و الاصم و الابكم و تتطاولك على الله يؤكد كلامي



يا ماريانا أنا إن كنت أتطاول فأنا أتطاول على الشيطان الذى ضلل الملايين من البشر. والذى أمرنا الإله الحقيقى بجحده وكشفه. لك أن تضعى فى توقيعك ما تشاءى ولنا أن نكشف ونعرى هذا الشيطان ماشئنا. ويبقى دائما حبنا وإحترامنا لك كبشر وأخت فى الإنسانية حتى لو إستمريت فى إتباع هذا الشيطان حتى النهاية....خلاصك أو هلاكك فى يدك وحدك كما أن خلاصى أو هلاكى فى يدى أنا....

لكى خالص تحياتى

maryana
23-06-2003, 05:38 AM
كاتب الرسالة الأصلية : knowjesus_knowlove
يا ماريانا,,

حقيقة يبدو أنك أعطيتى عقلك أجازة ولم تعد لديك القدرة على التفكير وخير دليل على ذلك أنك تتبعين إلاها أصم وأعمى وأبكم لا يستمع إلى دعواتك بل ويفعل عكسها.

يا سادة برجاء زيارة الموقع الموجود فى توقيع الأخت ماريانا لتروا هذا الإله الأطرش



http://www.hdrmut.net//ufiles/66.gif

اي دين هذا اللذي تريدني اتبعه و انت تقول الاله الاطرش
فهل تكرمت و احترمت الذات الالهية !
يا اخي انت عادي بالنسبة لك تتطاول على رسول او حتى على الاله
و لكن اعلم ان هناك من يستاء من هذا و ان كان كلامك بهذه الطريقة عن الاله مسموح عندكم يا ريت لو تقولو هذا صراحة لانني حينها سانسحب من هذا المكان ليس ضعفا بل حتى لا تفلت اعصابي و انا اراك تتعرض لله

knowjesus_knowlove
23-06-2003, 01:40 PM
هذا هو مربط الفرس يا ماريانا..

لقد آن الأوان لكى تعرفى أن إله الإسلام ليس هو إله اليهودية و المسيحية...
فهلا فتحت قبك وعقلك لتعرفى الحقيقة....

يمكنك زيارة الموقع التالى لتعرفى من هو إله الإسلام الذى يسعدنى التطاول عليه وجحده. ومن هو إلهنا القدوس الذى تنحنى له كل هامة على الأرض وفى السماء.

http://www.islamreview.com/arabicsection/articles/ar_article_5.htm#3

saker_america
30-06-2003, 09:19 PM
من الاخر طول ما فى ناس ذى دى عايشة مش هيتحقق السلام ولا فى فلسطين ولا فى اى دولة ولو بالطبل البلدى

http://news.bbc.co.uk/media/images/39152000/jpg/_39152422_yassin150.jpg

http://arabic.cnn.com/2002/middle_east/10/27/saudia.iraq/story.saddam.jpg.jpg

http://news.awse.com/image/news/khatme1.jpg

http://www.bintjbeil.com/articles/images/binladen.jpg

knowjesus_knowlove
30-06-2003, 11:08 PM
كل هؤلاء ليسوا إلا أدوات فى يد شيطان الإسلام ورسوله الكذاب محمد

saker_america
01-07-2003, 07:32 AM
لا و المشكلة الاكبر ان كل مسلم دلوقتى بقا جواة اسامة بن لادن واخدوة قدوة ليهم
تصور بقا عدد المسلمين فى العالم يبقا فى كام بن لادن

fanous2102
01-07-2003, 09:04 AM
مازلت مصر أمريكا لن تستطيع احلال السلام بالقوه عليها حل المشكله الاسلاميه الاول.....واسرائيل عندها حق فى تخوفها الهدنه وفك الحصار ماهى الا فتره طلبوها الفلسطينين لتنظيم صفوفهم

knowjesus_knowlove
01-07-2003, 12:19 PM
يا فانوس ياخويا،

كل المنظمات الإرهابية وافقت على الهدنة عندما طالت يد إسرائيل لتضرب زعمائهم. قبل ذلك كانت إسرائيل تضرب مرتكبى العمليات الإرهابية أنفسهم وتهدم بيوتهم أى كانت تلاحق منفذى هذه العمليات وليس المخططين. والآن عندما ضربت الرنتيسى وأمثاله، كلهم خشوا على أنفسهم وعائلاتهم و هرعوا إلى توقيع الهدنة.

أى عندما كان من يقتل هم الشباب الإنتحاريين المغرر بهم لم يأبه هؤلاء الزعماء الإرهابيين بالنتائج ولكن عندما وصل إنتقام إسرائيل إلى غرف نومهم تراجعوا وتلاشوا.

فبالله عليك قل لى ... إن لم تكن هذه هى السفالة فالسفالة ماذا تكون؟

Mirage Guardian
11-07-2003, 11:34 AM
كاتب الرسالة الأصلية : knowjesus_knowlove
المطب الرابع.... هروب السراب من صاحب السراب فى طريق السراب

(bay:)) (bay:))

عفواً..
ماذا تقصد من تعليقك السابق؟! أتمنى أن تجيب بصدق..

knowjesus_knowlove
12-08-2003, 01:46 PM
كان هذا التعليق تأثرا بردودى السابقة عليك عندما ذكرت أنت كلمة صلعم بعد محمد وتعبيرا عن أسفى لهروب السراب منك رغم جهدك فى حراسته.

knowjesus_knowlove
12-08-2003, 01:48 PM
عمليتان انتحاريتان في إسرائيل والضفة

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3143000/3143559.stm

knowjesus_knowlove
19-08-2003, 10:32 PM
مصرع 20 في إنفجار بالقدس


http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3165000/3165325.stm




أعتقد أن إسرائيل ستعيد إنشاء وسفلتة هذا الطريق هذه المرة بعد إزالة كل العوائق بالبلدوزر .......


الله يرحمك ياعرفات ...

cr::

knowjesus_knowlove
21-08-2003, 09:48 PM
مقتل إسماعيل أبو شنب أحد زعماء حماس في هجوم بالصواريخ شنته طائرات هليكوبتر إسرائيلية في غزة.



http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3172000/3172383.stm



الدور يجب أن يطال الشيخ القعيد ( كاره نفسه والعالم من حوله) أحمد ياسين ثم عرفات والرنتيسى و إسماعيل هنية،

signal_II
22-08-2003, 12:18 AM
حماس والجهاد تعلنان انتهاء الهدنة
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3172000/3172383.stm

ياجماعة المنى .. خلص فجرك كام عبيط و هات كام مليون معونة
اسرائيل بمقتل ابو شنب وفبلة الرنتيسى على طريقها الصحيح لتصفية هذة الارهاب الانتحارى
الكبار اهم بكتير من العيال

knowjesus_knowlove
22-08-2003, 02:15 AM
وخسارة وقتك اللى ضيعته فى شرح الخريطة يا عزيزى عماد
)Aa:)

signal_II
22-08-2003, 10:57 PM
ولا يهمك
كل خريطة وانتم طيببن
(bay:)) (bay:)) (bay:)) (bay:))

knowjesus_knowlove
23-08-2003, 01:49 AM
أعتقد أن المرة دى البلدوزر شارون رضى الله عنه وأرضاه لن يترك لهم طريقا ولا حتى مدق يسيرون عليه بل وسيحفر الأرض للقضاء على زعماء الإرهاب الذين يختبؤون حاليا كالفئران فى الجحور بعد أن وضع الرئيس بوش كل من حماس والجهاد على قائمة المنظمات الإرهابية

hanna3
24-08-2003, 01:46 AM
يا جماعة السلام دا خيال لا يمكن ان يتحقق لا يوجد للسلام اي اشارة في الانجيل بل هو حصان ابيض والحصان اداة حرب فهو سلام كاذب قادة السادات وامريكا
كلنا نريد السلام وطوبي لصانعي السلام
لكن ارادة الرب لا بد ان تتحقق
القول لا سلام قال الهي للاشرار
ولا تتعشموا في اسرائيل لان الاثنين اسواء من بعض الحقيقة ان المسلمين يستحقوا اليهود واليهود يستحقوا المسلمين لان الشرير لة من هو اشر منة
وزي ما قال داوود النبي
اما ان فزيتونة خضرا
وكل من يتدخل للسلام بيضيع وقتة ولم يضغط للسلام تكون النتيجة انة يخالف ارادة الرب
لا سلام وان غدا لناظرة قريب وسنري ما يحملة الغد لو عملت امريكا الالي زي ما بيقولو مجرد وقف القتال
طيب فكروا كدة لو لم يكن هنا ك اسرائيل هل كان سيبقي قبطي واحد او ماروني او اشوري او كلداني او اي مسيحي او حتي شيعي ؟؟ سيتم ذبحهم جميعا في اقل من 24 ساعة واللي مش مصدق يراجع تاريخنا مع حبايبنا الحلوين
سلام لنا فقط سلاك لابناء الرب ولا سلام للاشرار

1 hi:) hi:) hi:) (kill:

fanous2102
24-08-2003, 06:31 AM
الدور جاي على حزب الله والمجنون المتشنج حسن نصر الله

knowjesus_knowlove
24-08-2003, 03:35 PM
صرح مسؤولون بأن الشرطة الفلسطينية اغلقت حتى الان ثلاثة انفاق تستخدم في تهريب الاسلحة من مصر،

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3177000/3177615.stm




مرة ثانية وثالثة.... إن لم يعلم الرئيس مبارك بوجود هذه الأنفاق من قبل فتلك مصيبة تعنى أنه ليس رئيسا لكل مصر بل رئيسا لمدينة القاهرة وضواحيها فقط. أما إن كان يعلم بوجودها فهذا يعنى أنه يشارك فى جرائم الإرهاب الإسلامى ولا فرق على الإطلاق بينه وبين أسامة بن لادن بل أنه أكثر خطرا لأنه يظهر مالا يبطن وهذا مايجب كشفه للعالم أجمع............

hanna3
24-08-2003, 11:45 PM
اقتباس
الاخ اعرف يسوع قال

مرة ثانية وثالثة.... إن لم يعلم الرئيس مبارك بوجود هذه الأنفاق من قبل فتلك مصيبة تعنى أنه ليس رئيسا لكل مصر بل رئيسا لمدينة القاهرة وضواحيها فقط. أما إن كان يعلم بوجودها فهذا يعنى أنه يشارك فى جرائم الإرهاب الإسلامى ولا فرق على الإطلاق بينه وبين أسامة بن لادن بل أنه أكثر خطرا لأنه يظهر مالا يبطن وهذا مايجب كشفه للعالم أجمع............

-------------
اخي انا قلت الكام دا قبل كدة للمؤيدين لحسني وابنة في وراثة مصر يا سادة انا اكرر للمرة الالف لو خيروني بين حسني وعمر عبد الرحمن انا ساختار عمر عبد الرحمن لانة متعصب ومعروف ماذا سيفعل اما حسني فهو متعصب ولا تعرف ماذا سيفعل غدا ابدا
+++++++++++++++

1 (kill: (kill: (kill:

knowjesus_knowlove
06-09-2003, 12:41 PM
إصابة الشيخ أحمد ياسين في غارة إسرائيلية

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3086000/3086428.stm



مانفعتش المرة دى... يللا... خيرها فى غيرها

knowjesus_knowlove
06-09-2003, 12:47 PM
استقالة رئيس الوزراء الفلسطيني أبو مازن




http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_3085000/3085824.stm



خلاص.. معدش فيه لاطريق ولا حتى مدق...

Unbreakable_81
07-09-2003, 11:25 AM
انا اول مرة ازعل كده على رئيس عربى لما يسيب الحكم والله كان راجل طيب و نزيه و من اللى بيؤمنوا بالنضال السلمى لتحرير فلسطين لكن طبعا عشان طيب و عنده كرامة و ذمة اتاكل و مشوه

سنة امك سودة انشاءالله ياعرفات الكـلب انت و العصابات بتاعتك ابو مازن بس اللى كان حاميكم من اسرائيل و ادى اول مامشى كانوا هايموتوا الارهابى ابو صوت زى صوت ميكى ماوس ده الشيخ ياسين الله يخرب بيتكم جميعا

knowjesus_knowlove
07-09-2003, 02:09 PM
وتعهد الجيش الإسرائيلي بشن "حرب بلا هوادة" ضد حركة حماس. كما قال رئيس الوزراء الإسرائيلي أرييل شارون إن حكومته تسعى لتصفية قادة الحركة.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية عن شارون قوله: "لن نسمح لهم بأن يستريحوا ولو للحظة واحدة، وسنواصل اصطيادهم لأنهم ليس لديهم سوى هدف واحد، وهو تدمير إسرائيل".


http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_3087000/3087558.stm


--------------------------
لقد طلب عرفات مرارا وتكرارا أن يموت شهيد شهيد شهييييييييد... ويبدو أن شارون سيحقق أمنيته قريبا جدا

saker_america
13-09-2003, 09:15 PM
لقد طلب عرفات مرارا وتكرارا أن يموت شهيد شهيد شهييييييييد... ويبدو أن شارون سيحقق أمنيته قريبا جدا
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


ها ها ها مش هينولوة اللى هو عايزة هيموتوة برضوا بس مش شهيد بل بالحصرة على نفسة

والله هتروق وتحلا والراس الكبيرة هتتقطع والقيادات الارهابية هتضرب

ومش هيفضل غير الشباب مش هيلاقى حد ياكل بعقلهم حلاوة



http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_3104000/3104950.stm

هوا دة مصير الحكام العرب الطرد--------------------->بره فى اى خرابة
(do:) (do:) (do:) (do:) (do:)

knowjesus_knowlove
14-09-2003, 03:31 PM
سواء تم قتل عرفات أو نفيه....
فى كلا الحالتين ستندلع حرب دموية سوف تقود إلى هرمجدون.
رغم ترجيحى أن قتل عرفات هو الذى سيتم ...
لذلك سينقلب الرأى العام العالمى ضد إسرائيل..
وهذا هو الوقت الذى ستضطر فيه إسرائيل إلى إستعمال كل الوسائل للدفاع عن نفسها ضد الإرهاب الإسلامى من جميع الدول الإسلامية....


http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_3107000/3107876.stm

knowjesus_knowlove
05-10-2003, 05:09 PM
غارة اسرائيلية على سورية


اعلن الجيش الاسرائيلي ان طائراته قصفت معسكر تدريب تابعا لتنظيم الجهاد في الاراضي السورية، فيما يعد اول هجوم من نوعه منذ اكثر من عشرين عاما.

ويأتي الهجوم الاسرائيلي ردا على العملية الانتحارية التي وقعت في حيفا، واسفرت عن مقتل ثمانية عشر اسرائيليا واصابة خمسين آخرين بجراح، واعلنت حركة الجهاد مسؤوليتها عنها.

وقال بيان للجيش الاسرائيلي ان المعسكر يستخدم من قبل من وصفهم بـ "جماعات ارهابية متعددة"، مشددا على ان "القوات الاسرائيلية ستنفذ عمليات ضد من يقفون وراء الهجمات الارهابية، بما في ذلك من يساندهم".

واضاف ان "تنظيم الجهاد، مثل غيره من التنظيمات الارهابية، يحظى بدعم دول في المنطقة على رأسها سوريا وايران".
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3165000/3165416.stm


-------------------------------------------------------------------------------
بوادر حرب شاملة فى المنطقة

knowjesus_knowlove
05-10-2003, 05:12 PM
عرفات يعلن حالة الطوارئ في مناطق السلطة


http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3166000/3166486.stm

knowjesus_knowlove
08-10-2003, 01:46 AM
إسرائيل تستدعي عددا من قوات الاحتياط

http://newsvote.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3173000/3173198.stm

وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي ارئيل شارون قد قال في وقت سابق ان اسرائيل ستضرب اعداءها في أي مكان وبأي طريقة. وجاء ذلك عقب تصريح الرئيس السوري بشار الاسد لاحدى الصحف بان اسرائيل تحاول جر سوريا والمنطقة الى الحرب .

Mirage Guardian
09-10-2003, 07:40 PM
كاتب الرسالة الأصلية : knowjesus_knowlove
واضاف ان "تنظيم الجهاد، مثل غيره من التنظيمات الارهابية، يحظى بدعم دول في المنطقة على رأسها سوريا وايران".
بوادر حرب شاملة فى المنطقة

أنا قريت تفسير لسفر دانيال كان فيه نبؤة إن هرمجدون هاتحدث بين إيران واسرائيل.. أعتقد دى بداية مخيفة.. لكن التفسير ذكر ان مصر بره الموضوع ده يعنى مش هاتشارك فى الحرب دى

knowjesus_knowlove
22-03-2004, 11:48 AM
كاتب الرسالة الأصلية : knowjesus_knowlove
إصابة الشيخ أحمد ياسين في غارة إسرائيلية

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_3086000/3086428.stm



مانفعتش المرة دى... يللا... خيرها فى غيرها


يمهل ولايهمل ....

نفعت هذه المرة

http://copts.net/forum/showthread.php?s=&threadid=2914

http://copts.net/forum/showthread.php?s=&threadid=2914

knowjesus_knowlove
22-03-2004, 02:18 PM
حقيقة أتمنى أن يكون الهدف التالى لإسرائيل هو حسن عبد الرحمن مندوب فلسطين فى الأمم المتحدة...
هذا الرجل لايقل حقدا وكراهية عن أحمد ياسين أو الرنتيسى وبن لادن...
لا أرى فى هذا الرجل إلا شيطانا متجسدا..
وأعتقد أنه السبب فى فشل كل المبادرات السلمية بين إسرائيل و الفلسطينيين ...

fanous2102
22-03-2004, 08:29 PM
أتمنى يكون حسن نصر الله