PDA

View Full Version : ظهور العذراء . . . مذبحة نجع حمادى . . . انتظروا الحلقه الثالثه


elmafdy
24-01-2010, 02:58 PM
أخوتى فى المسيح . . .

يراودنى شعور قوى بأن هناك حلقه ثالثه أقوى ستحدث فى القريب العاجل . . . فالسيناريو الذى يحدث حاليا قد تكرر من قبل أكثر من مره . . .

تبدأ الاحداث برساله رائعه معزيه من السماء لنا , مثل ظهور للعذراء او أحد القديسين او معجزه رائعه تعضد ايماننا الضعيف .

يليها الحلقه الثانيه و التى تكون عباره عن تجربه من عدو الخير يسمح بها المسيح لنا بعد ان يكون قد عزانا و شدد ايماننا .

و دائما و ابدا يلى تلك الحلقه حلقة ثالثه من الاحداث , تحدث بدون أى تدخل بشرى من جهتنا , و هى انتقام الرب الجبار حيث ان هؤلاء الاشرار لا يعرفون انهم يذخرون لأنفسهم غضبا عظيما ليس فى استطاعتهم تحمل توابعه و نتائجه .

فبعد احداث الكشح , و بعد شهدائنا هناك , امتدت يد القدير القويه لتلهب بيوت المسلمين بكرات ناريه تحرق بيوتهم كما حدث لسدوم و عموره , لدرجة ان الاخبار تواترت من هناك ان المسلمين اصبحوا يتحمون ببيوت المسيحيين لحماية انفسهم من غضب القدير.

و كلما تعرض المسيحيين لظلم او ألم او اضهاد , نرى الهنا يقاتل عنا و نحن صامتون ليهلك هؤلاء الاشرار , حينما يسقط عدد محدود من المسيحيين , يلى ذلك فورا انهيار لفندق فى المدينه اثناء الحج , او نفوق مئات من الحجاج نتيجة دهس بعضهم البعض كالحيوانات .
اتذكر شماتة المسلمين فى مصرع 17 او 18 مسيحى نتيجة حادث حافله فى أول ايام عيد الاضحى العام الماضى على ما اذكر , لينقلب بعدها - و قبل ان ينتهى عيد المسلمين - اتوبيس اخر عام يقتل فيه العشرات من المسلمين .

انها ليست دعوه للشماته , و لكننى اثق ان غضب القدير و عدالة السماء ستمتد الى هؤلاء الاوغاد فى صورة درس قاسى يذكر كل هؤلاء الكارهين و الشامتين و الارهابيين ان مسالمتنا و عدم مجاراتنا لهم فى شرهم لا يعنى ان يتمادوا فى شرهم و ارهابهم , فألهنا سيقاتل عنا و نحن صامتون . . . و سترون قريبا جدا جدا قوة ألهنا حينما يحمى غضبه على الاشرار .

ظهرت العذراء فى كل كنائس القاهره فى كل صوره رائعه معزيه

استشهد عدد من المسيحيين فى مذبحه دمويه بشعه فى نجع حمادى بعد ان خرجوا من قداس العيد و اصبحوا مهيئين تماما لأستقبال السماء لهما .

و قريبا جدا جدا , يد الاله القدير تمتد لتنقم من هؤلاء الاوغاد الاشرار بقوه و عظمه لا تستطيع اى قوى بشريه الصمود أمامها .

و غدا لناظره قريب

المفدى

المعلم يعقوب القبطى
24-01-2010, 03:57 PM
تحياتى الأستاذ المفدى
مفتقدين كلامك من مده طويله
رب المجد ليس بظالم ويعطى الجميع الفرصـه وراء الفرصـه لتدراك أخطائهم وإصلاحها
ويرسل للجميع الرسائل التى تنطق بقدرته
وعندما يغلق الفاجر قلبه متيقنا أن لا إلـه ضابط للكل فى هذا العالم
تتدخل يمين الرب الجباره
بالأمس القريب أعلن رئيس الجمهوريته ان تبعه الحادث تقع على المثقفين وأولى الرأى
غسل يديه من دم البار

وكأن الحكومه وأجهزتها لا تتبنى الفكر المتطرف فى إعلامها الرسمى على مدار سنين طويله تذيعه بإنتظام وبمثابره منقطعه النظير على أسماع الشعب الجاهل من فم عمائم الظلام ومشايخ ملكات اليمين وأبوال البعير
وكأن الدوله فى المقابل تساند أصحاب الفكر الليبرالى ودعاة التنوير ولا تتركهم فى مواجهه الدمويين السابق الإشاره إليهم ينكلون بهم و يلاحقوهم تاره بفتاوى إهدار الدم وتاره بالتهديدات وتاره بالدعوات القضائيه
وكأن الدوله راعيه الازهر وممولته من مال دافعى الضرائب المصريين ومنهم الأقباط
لا تعلم شيئا عن الكتب التى يصدرها عماره عن تكفير غير المسلم وما يترتب على هذا التكفير من إستحلال للدم والعرض والمال المسيحى
وكأنالدوله لا تدعم عماره وامثاله وتضمن لهم الشرعيه والمصداقيه وتعطيهم القوه عنما يظهر واحد من المصنفين من رجالات الدوله امثال الدكتور الفقى ليسبغ على فكر عماره هاله من القداسه والمصداقيه تكاد تصل الى حد أن كلام هذا العماره لا ياتيه الباطل لا من بين يديه ولا من خلفه
وكان وكأن ....
وألف كأن غسل منها رئيس الجمهوريـه يده ومن قبله كل رجال الحكومـه
وعندها لا بد أن يتدخل ضابط الكل
الجامعة 8:5 إِنْ رَأَيْتَ ظُلْمَ الْفَقِيرِ وَنَزْعَ الْحَقِّ وَالْعَدْلِ فِي الْبِلاَدِ، فَلاَ تَرْتَعْ مِنَ الأَمْرِ، لأَنَّ فَوْقَ الْعَالِي عَالِيًا يُلاَحِظُ، وَالأَعْلَى فَوْقَهُمَا.

TERMINATOR
25-01-2010, 05:54 PM
معك يا اخونا الفاضل واليوم 25-1-2010 سمعت من بعض الاخوة ظهور اطياف وانوار بكنيسة السيدة العذراء بالزيتون ولكن الخبر لم يتاكد للان .

scorpion_man
25-01-2010, 06:26 PM
انا كمان سمعت عن بعض الظهورات بمدينتى لقوصيه وديروط محافظه اسيوط

elmafdy
28-01-2010, 01:12 PM
سيول أسوان و غيرها من المدن والخراب الذى اصابها لا يعد جزءا من عقاب ألهنا لهؤلاء المجرمين , على اقصى تقدير هو أول و ابسط الضربات التى ستتوالى متزايده فى الحده و القوه , كما فعل الهنا مع فرعون حينما اضطهد شعب الله

و للمره الثانيه , ان غدا لناظره قريب

المفدى