PDA

View Full Version : ممكن سؤال او اعتراض

mena_hot
31-12-2004, 01:27 AM
(bay:)) انا كنت كتبت موضوع تحت عنوان موضوع مهم لكل هكر ( موسوعة أوامر الدوس ) للحماية والاختراق فا اين ذهب (sml18) (sml18) (sml18) هل من الممكن ان اعرف واذا كان حذف فلماذا انه مجرد اوامر من الصعب ان يتقنها اينا كان الا محترف لا ينقصه شئ في ان يكون هاكرز كما انها تتضمن طريقة لسد الثغرات في الكمبيوتر كي لايتمكن احد من الهكرز علي الكمبيوتر بتاعك اي انها مفيدة ولكن لماذا نعتقد ان الكل لصوص وسوف يستخدمونها في الاضرار الهاكرز ليس بشئ مغمور فيمكنني ان ابحث فقط عن كلمة الهاكرز في اي مجموعه بحث فاجد الكثير ارجوا افادتي ولكم فائق الاحترام واتمني الرد (sml18) (sml18)

Eng.Junior
31-12-2004, 08:30 AM
Actually, I have no comment!
But I holler with you Mina,
This is unfair!
Please Mr. Admin tell us your point of view

admin1
31-12-2004, 12:57 PM
http://copts.net/forum/showthread.php?t=4188

Admn_XP
31-12-2004, 02:10 PM
(sml11) (sml11)
الموضوع كويس

net_man
31-12-2004, 05:01 PM
انا محذفتش حاجه .. ومعرفش الموضوع راح فين اصلا .. ولو ان الفكرة تم مناقشتها مع مشرف المنتدى العام سابقا.. والبعض ايد والبعض عاض ان يكون هناك فكرة تعليم تهكير فى منتدانا على اساس انها تعتبر امر غير صحيح ولكن الاصح ان يتم نشر المقالات التى تعلم كيفية الحمياة من اخطار الاختراق

وربنا يعيننى وفى السنه الجديدة نضع موضوعات جديدة ولكن مشاركات ستكون قليلة فصلوا من اجلى
net_man (timo:) (sml21)

mena_hot
01-01-2005, 07:30 AM
انا اشكر الادمن علي ارجاع الموضوع مرة اخري واتمني ان يسمح بهذه المعلومات لانها اوامر دوس ومن المعروف ان اصعب الاختراقات من الدوس وانا لم اضع برامج او روابط برامج للاختراق كي يتم حذوفها ولكم جزيل الشكر وفائق الاحترام
(timo:) (timo:) (timo:) (timo:) (timo:) (timo:)