PDA

View Full Version : اتفرجوا على المسلمين فى باكستان..اغتصاب جماعي لفتاة تحمل المصحف بيدها


youssef1122
24-07-2005, 08:38 PM
فى الحقيقة الموضوع دة خاص للمسلمين

فى حد شاف سماحة ومحبة وسلام مثل الدين الاسلامى يا كفار )hayP) )hayP) )hayP)

من باكستان

اغتصاب جماعي لفتاة تحمل المصحف بيدها )dnc:( )dnc:(


http://www.alwatanvoice.com/articles.php?go=articles&id=22133

لالالالالالالالالالالالالالالالالالا تعليق (sml13) (sml13)

knowjesus_knowlove
25-07-2005, 01:45 AM
الزنا بالإكراه عقابه القتل بحسب القانون الذي يسميه اغتصاب وفيه أن عدة رجال يكرهون امرأة على ممارسة الزنا معهم، وفي مثل هذه القضايا عادة ما يعمل بالحدود الشرعية التي تنص على قتل الجناة،

أين أنت يا صفية يابنت حيى ... لو عشتى فى أيامنا هذه لتم إعدام السفاح محمد لإغتصابه لكِ بعد أن قتل زوجك وقبيلتك وسرق كنوزكم وأموالكم ...

غلاباوي
25-07-2005, 07:18 PM
شيء مؤسف جدا ...... ولكن لا يمكن ربط هذه الحادثة البشعة بالدين ولكن ترتبط بالعادات الاجتماعية والاخلاقية الفاسدة .... والصعيد تعتبر مثال حي لذلك فقبل 50 عاما مثلا كانت الصراعات الثأرية وشريعة الغاب هي الحاكم الاساسي لمثل هذه المنطقة دون الاكتراث بالقانون .... فعندما يقتل احدهم شخصا ما ويأتي الاخر ويقتل القاتل او احد اقرباءوة ..... وتستمر الحلقة الملعونة ,,,, مع ان القتل محرم في الاسلام او المسيحية .. وقد يكون الثأر بين عائلات مسلمة او مسيحية .... ولكن عندما تأتى مثل هذه الصراعات والموروثات الاجتماعية .. تقوم بالاسف بازاحة الامور الدينية جانبا ....

وشكرا

youssef1122
25-07-2005, 11:24 PM
يا غباوى شغل دماغك ( اغتصاب جماعى ) ( والمصحف فى ايديها)

(hrt: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt:

Zagal
25-07-2005, 11:47 PM
شيء مؤسف جدا ...... ولكن لا يمكن ربط هذه الحادثة البشعة بالدين ولكن ترتبط بالعادات الاجتماعية والاخلاقية الفاسدة .... والصعيد تعتبر مثال حي لذلك فقبل 50 عاما مثلا كانت الصراعات الثأرية وشريعة الغاب هي الحاكم الاساسي لمثل هذه المنطقة دون الاكتراث بالقانون .... فعندما يقتل احدهم شخصا ما ويأتي الاخر ويقتل القاتل او احد اقرباءوة ..... وتستمر الحلقة الملعونة ,,,, مع ان القتل محرم في الاسلام او المسيحية .. وقد يكون الثأر بين عائلات مسلمة او مسيحية .... ولكن عندما تأتى مثل هذه الصراعات والموروثات الاجتماعية .. تقوم بالاسف بازاحة الامور الدينية جانبا ....

وشكرا

هل نسيت ان العادات والتقاليد يؤثر عليها الدين والعرف ... ام انك تتجاهل هذا ايضا ..

قال بلد اسلامى قال cr:: cr:: cr::

knowjesus_knowlove
26-07-2005, 12:12 AM
.... ولكن عندما تأتى مثل هذه الصراعات والموروثات الاجتماعية .. تقوم بالاسف بازاحة الامور الدينية جانبا ....




وهل كان إغتصاب صفية عرفا وموروثا إجتماعيا ياغلااااااااام؟؟؟

youssef1122
26-07-2005, 12:33 AM
هو قصدة ياك ك يا اخويا ان حمامه ابن امنه اللعين

هودة كان سلو بلدهم هههههههههههههههههههههه

alfrid
26-07-2005, 01:23 PM
)dnc:( عاش الاسلام نصير ************ و الهمجيه
ويقوللك دين السماحه
ماشين ورا واحد *** منه في
(sml6)

غلاباوي
26-07-2005, 01:54 PM
........ طالما الموضوع دخل في ********.. انا هرد رد اخير في الموضوع دة وهتجاهل اي رد تانى فية ...................

موضوع زي دة .. انتوا فاهمينة كويس وبتكابروا في حاجة غلط .... مش معنى ان باكستان دولة اسلامية تبقي دولة يوتوبيا .... وكل الناس هناك ملايكة ...... ومستحيل يحصل خطيئة هناك بينهم مهما كان ...... وزي ما قلت العادات والتقاليد بتطغي على الدين في بعض الحالات واقول بععض الحالااات مش تعميم .....



يعنى لو جبت مثلا صورة واحدة مسيحية بيغتصبوها وهي ماسكة الانجيل .... هقول شوفوا المسيحين بيعملوا اية ؟؟؟ ولا واحدة بتمارس الجنـس ومعلقة صليب في صدرها واقول ادي المسيحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بيعملوا اية .........

ولا هعمل انى ادمن مسيحية في روم بالتوك واسمي مهرائيل واتصور عريانة وفي صدري صليب اد كدة ... والصور تتفضح وتتوزع بين الادمنز وتوصل للمسلمين ,,,,

هل المفروض انى اقول دي مسيحية ؟!!!!!!!!!! اعتقد ان ردي كافي جدا ..

وشكرا على الاسلوب .. الـبذيء في الرد مسبقا ..... ولاحقا ايضا بعد ردي هذا ...

كاما
26-07-2005, 01:59 PM
مهرا يل أسم مذكر

غلاباوي
26-07-2005, 03:25 PM
مهرا يل أسم مذكر

[=]وأدي واحد مبيفهمش حاجة جاي سايب الموضوع كلة ويقولك مهرائيل اسم مذكر .....
واضح انك مش بتذاكر كويس .....

روح يا حبيبي قبل ما تترسم اوي وتجي تكتب موضوع اقرأ الاول سير الشهداء بتاعتكم هتلاقي مهرائيل .. عروس المسيح ..ولو عايز تروح تزور مزار الشهيدة في دير الشهداء قزمان ودميان وأخواتهما وأمهم (الخمسة وأمهم) في منطقة المنيل بالجيزة على طريق الحوامدية وتصل بالقرب منة أتوبيسات النقل العام أرقام (982,987) من رمسيس و(120,121,122) من أمام جامعة القاهرة و المحطة تسمى (محطة المدرسة ) وهي تقع أمام نقطة مرور المنيل . والدير بعد السكة الحديد بحوالي 300 متر.

متهيألي يبقي شكلك وحش اوي اوي لما يبقي واحد مسلم عارف الكلام دة كله وانت لا ..

تحياتي [/]

بلاش الأحمر ياأخ غلباوى لو سمحت

elasmar99
26-07-2005, 03:41 PM
عزيزي الزنا في الإسلام نوع من انواع النكاح المباح ولكن له شروط, ومن هذه الشروط مثلا الا يذيد عدد المشاهدات عن 7 نساء يقال عليهم شهود بدلا من مشاهدات. او يكون عدد المشاهدين 3 ذكور و إمراءة ولذلك يحرم الإسلام البغاء في المسارح او دار السينما. اما البغاء في العراء فهو مباح ويسمي "مـنـم" ويشترط فيه عدم خلع الحجاب او الجلباب وهذا ما نشاهده يوميا في اتوبيسات القاهرة وطنطا ومولد النبي.

غلاباوي
26-07-2005, 06:27 PM
اية يا اسمر ... بتتفرع من الموضوع لية ... وداخل بسياسة غروش غروش .....
وعايز تتوه موضوع مهرائيل ......... ولا الراجل بتاعكم احرجكم ؟؟؟؟


عموما مش هزعلك وهرد عليك بكلمتين ...

بسم الله الرحمن الرحيم ( ولاتقربوا الزنى انه كان فاحشة وساء سبيلا )

لما ربنا يذكر كدة في كتابة ويقول ولا تقربوا ,,, يعنى حتى مش تمارسوا او تعملوة او تشاهدوه ؟؟ لا .. قال ولا تقربوا ....... انها كان فاحشة وساء سبيلا .. يعنى نهايتة وحشة وطريقة اسود ومفيش طبعا اقوي من الايدز اللى سببه الاساسي هو ممارسة الزنا ...

والتشديد مش في الاية دي بس ... التشديد في ايات كتيرة ومنها اية عقاب الزناة (الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما ما ئة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين(2 ) الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين )


يارب تكون فهمت .... ولو انى عارف انك فاهم وبتستعبط ....


نرجع بقي لموضوع مهرائيل ....................هههههههههههههههههه
)dnc:( )dnc:( )dnc:( )dnc:( )dnc:( )dnc:(

john_mikhail
26-07-2005, 07:04 PM
الأخ الغلباوي على الفاضي

ردا على موضوع (مهرائيل) اللي طالع بيه القلعة أرد عليك بالمثل الشهير الذي ينطبق عليكم :
(يكذب الكذبة و يصدقها)

إخوتك السفلة المحمديين أساتذة دبلجة أفلام إباحية و عري كما هم أيضا أساتذة قص و لصق في المنتديات ، وكل ذلك راجع لإفلاسهم الفكري وينطبق عليهم قول الكتاب المقدس :(آلهتم بطونهم ، وفخرهم خزيهم) و الخزي هنا بمعنى الزنا.

أنت تعلم تمام العلم و تيقن تمام اليقين بانه ما أسهل عمل تلك الحركات الصبيانية الشيطانية المحمدية ، و لا يوجد أنجع ولا أنجح مما يسمى في أدبياتكم الإسلامية من قذف المحصنات لبلوغ تلك الأهداف الدنيئة، و قد برع إخوتك المحمديين السفلة في إستخدام ذلك الأسلوب الرخيص بغرض إسكات الأصوات التي فضحت محمدكم و دينه الإجرامي من ناحية ، و لكي يثبت هؤلاء المحمديين لأنفسهم بأنهم على صواب بسبب ضعف حججهم.

و لكن القصة التي تحاول أنت أن تشوش عليها (وهكذا أسلوب عمل به نبيك من قبلك) موثقة في جميع وسائل الإعلام ، وقد رأي بنفسي موضوع تلك الباكستانية المغتصبة على قناة بي بي سي و على ال تي في 5 الفرنسية ، ناهيك عن عشرات المواقع على الإنترنت ، ولكن ماذا نقول ، هل هي عادة محمدية أم إنكم إشتريتموها؟؟؟

و أحلى صلى و أجمل سلام على من إتبع هدى رمزي و هدى سلطان و البنت مختيار ماي الباكستانية المغتصبة في حمى القرآن.

sammy
26-07-2005, 07:14 PM
أنا راضى ذمتكم...
أقروا الموضوع بردوده تانى بعين محايدة وشوفوا ردودكم أعقل ومنطقية أكتر ولا ردود غلباوى...
اللى مابيعرفش يكتب ولا يدرك العناصر اللى فى الكتابة مش لازم يعنى يكتب ممكن يقرأ بس لكن بصراحة ردودكم بالمقارنة بردود غلباوى ... حاجة تكسف

youssef1122
26-07-2005, 11:57 PM
انالسه مفهمتش يا غلباوى يا ريت تفهمنى الكلام دة )Aa:) )Aa:) )Aa:)

(فما استمتعتم به منهن فاتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به )


اخرج مسلم في صحيحه في باب نكاح المتعة عن اسماعيل عن قيس قال : سمعت عبدالله يقول : » كنا نغزو مع رسول الله ليس لنا نساء فقلنا ألا نستخصي فنهانا عن ذلك ثم رخص لنا أن ننكح المرأة بالثوب إلى أجل ثم قرأ عبدالله، يا أيها الذين آمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين . «

تقدر تقولى ما هو الفرق بين زواج المتعة والدعارة

وقبل ان تجاوب هل تقبل هذا الزواج على اختك او قريبتك (MM:} (MM:}

وياريت متهربش مثل اخوك فى الاسلام باور )dnc:( )dnc:(

انا منتظر ردك

غلاباوي
27-07-2005, 01:47 AM
شوف يا يوسف افندي .......... اسلوبك دة يا عم انت جايبة منين ..... المدرسة دي راحت عليها خلاص من زمااااان وبقت حكايتها معروفة جدا ......

لما حد مننا يتكلم في موضوع وتلاقي نفسك اتزنقت .. تبدأ وبذكاء شديد تدير دفة الحوار عشان توصلة لمصلحتك في الحوار والكلام وخصوصا مع شخص ممكن مش متعمق في موضوع حوار الاديان .. وللاسف حظك وقعك معايا .........
انا يا عزيزي من اول ما دخلت المنتدي وضعت خطوط عريضة لكلامي وكلام الناس معايا من بين الكلام دة انى لا مفتى ولا راجل دين ولا بحب موضوع حوار الاديان من الاساس لانه مبنى كله على تكذيب كل دين للتانى وانا اقولك انت غلط ومعايا كومة كتب ودلائل وانت نفس الحكاية ...... واعتقد انا اتكلمت بالتفصيل في المواضيع دي قبل كدة في موضوعاتى ... ياريت تبقي تراجعها الاول عشان تعرف اللى بتكلمة اسلوبة اية ونظامة اية ( تكلم حتى استطيع ان أراك ) يعنى شوف الاول كلامي قبل ما تيجي تكلمنى هنا ......

بخصوص كلامك سهل اوي انى ادخل اي موقع ويبدأ شغل القص واللزق في الحوارات دي واللى انا برفضة تماما ... الا في نقل مواضيع كاملة وغالبيتها عامة مش دينية بحتة ...

وسؤالك دة بيلف الدفة عن موضوعنا ... فياريت تاخد السؤال دة وتسأل حد متفقة في الدين ..
من قال لا اعرف فقد افتى ......

حاجة كمان انا معلقتش على موضوع مهرائيل غير ما اصر صاحب الموضوع انه يأكد على وجود المصحف ويحاول يخلط سلوك اجتماعي ومحرم افرزتة الحياة والعادات والتقاليد هناك .... يعنى تفتكر لو كان تم اغتصابها وهي مش بتحمل المصحف كان الامر يمر عليك عادي ؟؟؟؟ طب لو كانت مسيحية وكانت تحمل الانجيل ... ياتري هل من حقي انى اخلي للامر ابعاد دينية .؟؟؟ اسأل نفسك ورد عليا ...
ومفيش داعي نتكلم في حوارات الاديان يا عزيزي لان دي ليها قسم خاص انا شخصيا مش بدخلة لانى مش مفتى ولا دارس .....
وسيبك طبعا من اللى داخل ويقولك مهرائيل اسم مذكر .... كاشفا كم كبير من السطحية وعدم المعرفة في دينة عن حياة الشهداء في المسيحية ... ودة مش عيب .. انا كمان لما بكون مش عارف بقول .. لكن مش برد واكشف سذاجتى وخطئي بهذه الصورة

وشكرا

elasmar99
27-07-2005, 07:27 AM
اية يا اسمر ... بتتفرع من الموضوع لية ... وداخل بسياسة غروش غروش .....
وعايز تتوه موضوع مهرائيل ......... ولا الراجل بتاعكم احرجكم ؟؟؟؟
عموما مش هزعلك وهرد عليك بكلمتين ...

بسم الله الرحمن الرحيم ( ولاتقربوا الزنى انه كان فاحشة وساء سبيلا )

لما ربنا يذكر كدة في كتابة ويقول ولا تقربوا ,,, يعنى حتى مش تمارسوا او تعملوة او تشاهدوه ؟؟ لا .. قال ولا تقربوا ....... انها كان فاحشة وساء سبيلا .. يعنى نهايتة وحشة وطريقة اسود ومفيش طبعا اقوي من الايدز اللى سببه الاساسي هو ممارسة الزنا ...

يارب تكون فهمت .... ولو انى عارف انك فاهم وبتستعبط ....


نرجع بقي لموضوع مهرائيل ....................هههههههههههههههههه
)dnc:( )dnc:( )dnc:( )dnc:( )dnc:( )dnc:(


اشكرك عزيزي على النصح والإرشاد ولكنك حسب الشريعة في حاجة لــ 4 رجال او 8 نساء على الاقل شاهدو الزاني والزانية وهم يزنون ويشهد جميعهم بذلك وياتي بعد ذلك موضوع الشعرة كما تعلم وفي النهاية إذا كانت المومس حامل وجب تركها وشأنها لتربي طفلها. واليك بعض اقوال علماء دين النكاح:
إن الإسلام لا يتلمس الأسباب لإقامة الحدود على الناس ،‏ بل إنه على العكس يضع الشروط والضوابط الشديدة التي تكاد تحول دون إقامة هذه الحدود لمجرد وجود شبهة فيسقط الحد.‏
فحد الزنا لا يقام إلا إذا شهد عليه أربعة مشاهدون عدول،‏ فإن كانوا ثلاثة فقط أقيم عليهم هم حد القذف،‏ ولعمر بن الخطاب -‏ رضي الله عنه -‏ موقف يحسن ذكره هنا، وذلك حين سأل الإمام عليّا - رضي الله عنهما -‏ وكان هو الأمير، وقال له:‏ يا أبا الحسن،‏ أرأيت لو أني رأيت بعيني -‏ أي حالة الزنا - وسمعت بأذني، أأقضي به؟‏ فقال علي -‏ رضي الله عنه -: (البينة -‏ أي اكتمال عدد الشهود الأربعة -‏ وإلا فالحد في ظهرك أنت)!!، أي يقيم على أمير المؤمنين حد القذف.
فليست المسألة تلمسًا للحدود وبحثًا عنها، بل إن الإسلام يلتمس للمخطئ وجوه البراءة، فيقول الرسول لمن جاء إليه يعترف بأنه زنى: (لعلك لمست ،‏ لعلك قبّلت، لعلك .. لعلك ..) وكأنما يريد أن يفتح أمامه باب الرجوع عن الاعتراف. ولهذا رُوِي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (ادرءوا الحدود بالشبهات).‏
ولم يُقَم حد الزنا في الإسلام في عصر النبوة إلا بالاعتراف في واقعة امرأة تسمى الغامدية مع رجل يسمى ماعزًا، فقد جاءت المرأة إلى الرسول تطلب التطهر بإقامة حد الزنا، واعترفت، - والاعتراف سيد الأدلة كما نقول - وكانت حاملاً، فردها الرسول حتى تضع حملها، وحتى تراجع نفسها، وربما نفت اعترافها، فلما وضعت جاءت فردها حتى تفطم الرضيع، فلما فطمته جاءت وبيده كسرة طعام، فأمر بها فأقاموا عليها الحد.‏
وعند التنفيذ سبَّها أحدهم بكلمة، فقال صلوات الله وسلامه عليه: (لقد تابت توبة لو قسمت بين سبعين من أهل المدينة لوسعتهم) رواه الترمذي بسند صحيح.
فالشروط المشار إليها لتطبيق العقوبة - أربعة مشاهدون عدول يقررون أنهم سمعوا ورأوا - لا يمكن أن تحدث إلا إذا أقدم هذا الزاني على جريمته في مجتمع عام ،‏ وهو بهذا نموذج خرج من حال الإنسانية إلى حال الــكلـاب والحيوانات، فتطهير المجتمع منه واجب.
-----
قال صاحب الفروع : " يتوجه عدم الستر لمن عُرف بالشر والفساد " ، وصوبه صاحب الإنصاف وهو كما قال .

فإذا كان الرجل معروفاً بالشر والفساد فأمكن أن تُتحمل الشهاده أو أن تؤدي بما يزجره عما هو عليه وبما يزيل عن المسلمين شره وفساده فإنها تتحمل حينئذ للمصلحة العامة فالستر عليه مصلحة خاصة ، ودرء الفساد عن الأمة مصلحة عامة والمصلحة العامة راجحة على المصلحة الخاصة .

فإذا كان ترك الشهادة يترتب عليه ضرر على الآدميين ، فالذي يظهر هو وجوب أداء الشهادة وإن كانت في حقوق الله تعالى .

فلو شاهد ثلاثة فلاناً وهو يزني ، وهناك رابع قد رأى لكنه لم يشهد عند الحاكم ، فإذا أتاه هؤلاء الثلاثة وقد قذفوا ذلك الرجل بالزنا وهم يحتاجون إلى شهادة هذا الرجل ليدفعوا عن أنفسهم معرَّة الفسق وكذلك ليدفعوا عن أنفسهم الحد ، فالذي يتبين أنه يجب أداء الشهادة لما في ذلك من دفع الضرر عن الآدمي .
يارب تكون فهمت .... ولو انى عارف انك فاهم وبتستعبط ....

http://www.copts.net/forum/showpost.php?p=63383&postcount=16

غلاباوي
27-07-2005, 10:46 PM
برضة مصر تقلب الموضوع للكلام عن الدين ..,,, واحكام وشريعة ... ورغم انى اكدت لك انى مش متعمق فيها لكن انت مصر انك تواجهنى بالكلام دة لان دة السلاح الوحيد اللى معاك حاليا ....
وانا برد عليك بنظرة اجتماعية بحتة ...... ويكفي ان الموضوع بالكامل زي ما ذكرت قبل كدة موضوع اجتماعي وليس له علاقة بالدين ....

تحياتي

youssef1122
28-07-2005, 11:19 PM
اخى الاسمر / اشكرك على المشاركة

الاخ غلباوى / انا دائما احب الشخص الصريح اللى ما يعرفش يقول انا معرفش

لكن انا لااحب الذى يجادل فى الغلط (bob:) (bob:)

انت قولت انا مبحبش ادخل فى حوار الاديان

خلاص ماشى ياغلباوى طلبك مقبول وشكرا على المشاركه

elasmar99
29-07-2005, 10:59 AM
برضة مصر تقلب الموضوع للكلام عن الدين ..,,, واحكام وشريعة ... ورغم انى اكدت لك انى مش متعمق فيها لكن انت مصر انك تواجهنى بالكلام دة لان دة السلاح الوحيد اللى معاك حاليا ....
وانا برد عليك بنظرة اجتماعية بحتة ...... ويكفي ان الموضوع بالكامل زي ما ذكرت قبل كدة موضوع اجتماعي وليس له علاقة بالدين ....

تحياتي
هل هذا إعتراف منك بان الزنا في الإسلام نكاح مباح؟
انا لم افهم حتى الان ما هي مشكلتك وماذا عن مهرائيل؟ من هي مهرائيل؟

مار مينا
29-07-2005, 02:09 PM
سلام المسيح معاكم
متزعلش يا اخ سامي فان من اصاب فله اجران ومن اخطا فله اجر
الاخ الحبيب المجاهد غلاباوي
الموضوع ببساطه هو انه مع ان باكستان دوله مسلمه بل وزي الجماعات الاسلاميه ماخوذ منها
ومع ان الشريعه الاسلاميه تطبق هناك لكن كل هذا لم يمنع من وجود فاسدين ومنحرفين

فالسؤال هو :
في رايك هل وجود دوله اسلاميه تطبق الشريعه سيؤدي الي اصلاح المجتمع؟؟؟

يعني ببساطة المفروض ان من ينادون بتطبيق الشريعة الاسلامية في مصر ليصلحوا من شان المجتمع يتكسفوا علي دمهم ويقراوا ماذا يحدث في باكستان والسعودية

غلاباوي
30-07-2005, 06:51 PM
سلام المسيح معاكم
متزعلش يا اخ سامي فان من اصاب فله اجران ومن اخطا فله اجر
الاخ الحبيب المجاهد غلاباوي
الموضوع ببساطه هو انه مع ان باكستان دوله مسلمه بل وزي الجماعات الاسلاميه ماخوذ منها
ومع ان الشريعه الاسلاميه تطبق هناك لكن كل هذا لم يمنع من وجود فاسدين ومنحرفين

فالسؤال هو :
في رايك هل وجود دوله اسلاميه تطبق الشريعه سيؤدي الي اصلاح المجتمع؟؟؟

يعني ببساطة المفروض ان من ينادون بتطبيق الشريعة الاسلامية في مصر ليصلحوا من شان المجتمع يتكسفوا علي دمهم ويقراوا ماذا يحدث في باكستان والسعودية


الفطرة السليمة يا عزيزي بترفض الشيء الغلط مهما كان ... هاتلي اي ديانة تقر اللي حصل دة وتعتبرة شيء طبيعي ... وزي ما اكدت قبل انها جريمة اجتماعية وليست دينية لمجرد حملها للمصحف .. ولا داعي للخلط

elasmar99
11-11-2005, 06:40 PM
انالسه مفهمتش يا غلباوى يا ريت تفهمنى الكلام دة )Aa:) )Aa:) )Aa:)

(فما استمتعتم به منهن فاتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به )


اخرج مسلم في صحيحه في باب نكاح المتعة عن اسماعيل عن قيس قال : سمعت عبدالله يقول : » كنا نغزو مع رسول الله ليس لنا نساء فقلنا ألا نستخصي فنهانا عن ذلك ثم رخص لنا أن ننكح المرأة بالثوب إلى أجل ثم قرأ عبدالله، يا أيها الذين آمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين . «

تقدر تقولى ما هو الفرق بين زواج المتعة والدعارة

وقبل ان تجاوب هل تقبل هذا الزواج على اختك او قريبتك (MM:} (MM:}

وياريت متهربش مثل اخوك فى الاسلام باور )dnc:( )dnc:(

انا منتظر ردك

زواج المتعة يرفع من دخل مشايخ الازهر, اما الدعارة فهي مصدر رزق الجواد والعاهرة فقط. (hrt: (hrt: (hrt:

tarekmounir
12-11-2005, 09:24 AM
والله الموضوع مش مستاهل كل هذه الضجة ... وايه المشكله؟؟ كتير بيحصل مع بنات كتير من غير اغتصاب جماعى وبموافقتها اما زواج عرفى او زواج متعة "عقد نكاح" كل الضجة دى عشان حملت المصحف؟؟ يا سيدى ماتدقش ...
اما عن موضوع مهرائيل، فلا اعرف اى حمار اراد تداخل المواضيع مع بعض، يمكن يعفور معانا واحنا مش عارفين.

sant1
12-11-2005, 11:58 AM
وانا معاك ياسامى بلاش الشتيمة على الفاضى والمليان لاننا احنا بندافع عن دينا وليس نهاجم احد ولا ننسا تعاليم المسيح عندم {{yawka]] ا كان يخاطب كان يكلمهم بالامثال.
وشكرا

ABDELMESSIH67
13-11-2005, 06:20 AM
عزيزي غلاباوي , الأخوة الأفاضل

[SIZE=5][B]
والتشديد مش في الاية دي بس ... التشديد في ايات كتيرة ومنها اية عقاب الزناة (الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما ما ئة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين(2 ) الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين )


من كتاب الناسخ و المنسوخ لعبد المسيح بن 67

( الزَّانِي لا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ) (النور:3)

منسوخة بالتالي :

( وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ) (النور:32)

http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?nType=1&bm=&nSeg=0&l=arb&nSora=24&nAya=3&taf=TABARY&tashkeel=0

كَانَ هَذَا حُكْم اللَّه فِي كُلّ زَانٍ وَزَانِيَة , حَتَّى نَسَخَهُ بِقَوْلِهِ : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ } 24 32 , فَأَحَلَّ نِكَاح كُلّ مُسْلِمَة وَإِنْكَاح كُلّ مُسْلِم . ذِكْر مَنْ قَالَ ذَلِكَ : 19503 - حَدَّثَنِي يَعْقُوب , قَالَ : ثنا هُشَيْم , عَنْ يَحْيَى بْن سَعِيد , عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّب , فِي قَوْله : { الزَّانِي لَا يَنْكِح إِلَّا زَانِيَة أَوْ مُشْرِكَة وَالزَّانِيَة لَا يَنْكِحهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِك وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ } قَالَ : يَرَوْنَ الْآيَة الَّتِي بَعْدهَا نَسَخَتْهَا : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ } 24 32 قَالَ : فَهُنَّ مِنْ أَيَامَى الْمُسْلِمِينَ . * - حَدَّثَنَا الْقَاسِم , قَالَ ثنا الْحُسَيْن قَالَ : ثني حَجَّاج , عَنِ ابْن جُرَيْج , قَالَ : أَخْبَرَنِي يَحْيَى بْن سَعِيد , عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّب : { الزَّانِي لَا يَنْكِح إِلَّا زَانِيَة أَوْ مُشْرِكَة وَالزَّانِيَة لَا يَنْكِحهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِك } قَالَ : نَسَخَتْهَا الَّتِي بَعْدهَا : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ } 24 32 وَقَالَ : إِنَّهُنَّ مِنْ أَيَامَى الْمُسْلِمِينَ . 19504 - حَدَّثَنَا ابْن عَبْد الْأَعْلَى , قَالَ : ثنا ابْن ثَوْر , عَنْ مَعْمَر , قَالَ : وَذَكَرَ عَنْ يَحْيَى , عَنِ ابْن الْمُسَيِّب , قَالَ : نَسَخَتْهَا : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ } 24 32 . * - حَدَّثَنَا الْحَسَن , قَالَ : أَخْبَرَنَا عَبْد الرَّزَّاق , قَالَ : أَخْبَرَنَا مَعْمَر , عَنْ يَحْيَى بْن سَعِيد , عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّب , قَالَ : نَسَخَتْهَا قَوْله : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى } . 24 32 * - حَدَّثَنِي يُونُس , قَالَ : أَخْبَرَنَا أَنَس بْن عِيَاض , عَنْ يَحْيَى , قَالَ : ذُكِرَ عِنْد سَعِيد بْن الْمُسَيِّب : { الزَّانِي لَا يَنْكِح إِلَّا زَانِيَة أَوْ مُشْرِكَة } قَالَ : فَسَمِعْته يَقُول : إِنَّهَا قَدْ نَسَخَتْهَا الَّتِي بَعْدهَا , ثُمَّ قَرَأَهَا سَعِيد , قَالَ : يَقُول اللَّه : { الزَّانِي لَا يَنْكِح إِلَّا زَانِيَة أَوْ مُشْرِكَة } ثُمَّ يَقُول اللَّه : { وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى مِنْكُمْ }


http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=24&nAya=3

وَقَدْ اِدَّعَى طَائِفَة آخَرُونَ مِنْ الْعُلَمَاء أَنَّ هَذِهِ الْآيَة مَنْسُوخَة قَالَ اِبْن أَبِي حَاتِم حَدَّثَنَا أَبُو سَعِيد الْأَشَجّ حَدَّثَنَا أَبُو خَالِد عَنْ يَحْيَى بْن سَعِيد عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّب قَالَ ذَكَرَ عِنْده " الزَّانِي لَا يَنْكِح إِلَّا زَانِيَة أَوْ مُشْرِكَة وَالزَّانِيَة لَا يَنْكِحهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِك " قَالَ كَانَ يُقَال نَسَخَتْهَا الَّتِي بَعْدهَا" وَأَنْكِحُوا الْأَيَامَى " مِنْكُمْ قَالَ كَانَ يُقَال الْأَيَامَى مِنْ الْمُسْلِمِينَ وَهَكَذَا رَوَاهُ أَبُو عُبَيْد الْقَاسِم بْن سَلَّام فِي كِتَاب النَّاسِخ وَالْمَنْسُوخ لَهُ عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّب وَنَصَّ عَلَى ذَلِكَ أَيْضًا الْإِمَام أَبُو عَبْد اللَّه مُحَمَّد بْن إِدْرِيس الشَّافِعِيّ .

عبد المسيح

Gregory
13-11-2005, 08:46 AM
السلام لكم
أحب فقط أن أوضح نقطة خارج الموضوع
الاسم الصحيح هو القديسة مهراتى و ليس مهرائيل
و رغم شيوع الأسم مهرائيل
لكن الأصح هو القديسة مهراتى

jesus_4_us
13-11-2005, 02:28 PM
ا
To Mr Ghalabawy

I hope to learn
لشهيده مهرائيل


نشأتها عاشت في القرن الرابع الميلادي وورد اسمها في بعض المخطوطات "مهراتي" ومعناه بالعربية "سلامة الله". نشأت في كنف أبوين مسيحيين صالحين ببلدة طموه بمحافظة الجيزة. كان أبوها القس يوأنس كاهنًا تقيًا مداوم على الصلوات والعبادة وزوجته امرأة فاضلة اسمها إيلاريا. وإذ لم يرزقا بنسل كانا يصليان بحرارة من أجل أن يعطيهما الرب نسلاً، وقد تنبأ لهما الأنبا بيصاري أسقف منف بأن الله سيعطيهما نسلاً، وفعلاً استجابت السماء لهذه الطلبة ورزقا بهذه القديسة. رؤيا لوالدها تربت هذه القديسة على حياة التقوى مواظبة على العبادة بقلب لا يفتر، وحينما بلغت الثانية عشر من عمرها ظهرت السيدة العذراء لأبيها القس يوأنس وقالت له: "إنني جئت إليك بسبب ابنتك مهرائيل أدعوها إلى عرس ولدي إلى مدينة أورشليم السمائية حيث لا جوع ولا تعب ولا عطش بل تكون في الفرح والسرور الدائم". فأجاب القس يوأنس وقال للسيدة العذراء: "كيف أفعل هذا وأسلم ابنتي إلى أرض بعيدة وغريبة؟" فقالت القديسة مريم: "حي هو الرب الإله ضابط الكل إني بعد نياحة ابنتك سوف أرسل جسدها إليك لتدفنها في أي موضع تختاره". ثم دهنت السيدة العذراء القديسة مهرائيل بعطرٍ، فبدأت تجري على يديها آيات وعجائب، وكان كل من به عِلَّة من المرض إذا ما صلت على قليل من الزيت وتدهن به العليل كان يبرأ من وقته. اضطهادها وقد تحقق وعد السيدة العذراء لها بأنها ستنال إكليل الشهادة، فحين أعلن الإمبراطور الوثني دقلديانوس اضطهاده للمؤمنين واستشهد أعداد كبيرة منهم خرجت مهرائيل إلى شاطئ النهر ووجدت قاربًا يحمل جمعًا غفيرًا من المساقين إلى الاستشهاد فمضت معهم دون أن تخبر والديها. ولما وصلت المركب إلى مدينة أنصنا وقفت مهرائيل ذات الإثني عشر عامًا بين المتقدمين للاستشهاد، ففكر الوالي في أن يطلق سراحها لصغر سنها ولكنها جاهرت بإيمانها أمامه ولعنت آلهته الوثنية. فاستشاط غضب الوالي وأمر بتعذيبها ولكن الرب حفظ القديسة من كل سوء. أخيرًا أمر الوالي بوضعها في صندوق به ثعابين وعقارب ويضعوها في المركب ثم يرموها، فسارت المركب ثلاثة أيام والقديسة بداخل الصندوق تسبح الله، ثم في اليوم الرابع ظهر لها السيد المسيح وقال لها: "سلام لكِ يا شهيدة، يا قديسة. السلام لمهرائيل النقية. هوذا قد أوصلتك إلى بيت أبيكِ القس يوأنس حسب ما وعدت به والدتي. والعطر الذي سكبَته على رأسِك والدتي أنا أجعل رائحته في جسدك إلى انقضاء أجيال. وكل من يبني كنيسة على اسمِك أكتب اسمه في ملكوت السماوات. وكل من يسمي ابنته على اسمِك أحفظه من كل سوء". وكان كل من بالمركب يشم رائحة عطر ولا ينظروا أحد بل يسمعوا الصوت فقط، فلحقهم خوف عظيم. نياحتها بعد ذلك بقليل انتقلت روحها إلى الرب، وقد حدثت ريح شديدة أوقفت المركب عند طموه بلدها، فغادر الجنود المركب وتركوها على الشاطئ وذهبوا ليشتروا مأكولات من البلد، فلما رجعوا نظروا نورًا عظيمًا جدًا فأحضروا أهل البلد وشاهدوا هذا النور، فأخبر الجنود أهل البلد بما حدث مع الشهيدة مهرائيل، ثم حضر أبوها القس يوأنس مع جمع كبير من أهل المدينة وأخذوا جسدها وكفنوه بكرامة ونقلوه من هناك وبنوا كنيسة فوقه وكانت تجرى منه آيات وعجائب كثيرة. في عهد الإمبراطور قسطنطين أمر ببناء كنيسة باسمها في طموه وتم تكريسها في الثاني والعشرين من شهر مسرى وأودع فيها جسد الشهيدة. وقد أعيد الاحتفال بها بعد 600 سنة من اندثار كنائسها في عيد استشهادها في 14 طوبة (22 يناير).

baby
22-11-2005, 08:43 AM
يا اخ غلباوى الموضوع كله انه حتى ده لو حكم عليها ولو غلط مفيش رحمه علشان اى حاجة حتى المصحف ائلى فى اديها ده ملهوش قيمة فى نظرهم وازاى يشوفوه ويقدروا يعملوا كده ده اسمه ................
اكيد انت عارف

elasmar99
25-12-2005, 02:49 PM
اشكرك عزيزي على النصح والإرشاد ولكنك حسب الشريعة في حاجة لــ 4 رجال او 8 نساء على الاقل شاهدو الزاني والزانية وهم يزنون ويشهد جميعهم بذلك وياتي بعد ذلك موضوع الشعرة كما تعلم وفي النهاية إذا كانت المومس حامل وجب تركها وشأنها لتربي طفلها. واليك بعض اقوال علماء دين النكاح:
إن الإسلام لا يتلمس الأسباب لإقامة الحدود على الناس ،‏ بل إنه على العكس يضع الشروط والضوابط الشديدة التي تكاد تحول دون إقامة هذه الحدود لمجرد وجود شبهة فيسقط الحد.‏
فحد الزنا لا يقام إلا إذا شهد عليه أربعة مشاهدون عدول،‏ فإن كانوا ثلاثة فقط أقيم عليهم هم حد القذف،‏ ولعمر بن الخطاب -‏ رضي الله عنه -‏ موقف يحسن ذكره هنا، وذلك حين سأل الإمام عليّا - رضي الله عنهما -‏ وكان هو الأمير، وقال له:‏ يا أبا الحسن،‏ أرأيت لو أني رأيت بعيني -‏ أي حالة الزنا - وسمعت بأذني، أأقضي به؟‏ فقال علي -‏ رضي الله عنه -: (البينة -‏ أي اكتمال عدد الشهود الأربعة -‏ وإلا فالحد في ظهرك أنت)!!، أي يقيم على أمير المؤمنين حد القذف.
فليست المسألة تلمسًا للحدود وبحثًا عنها، بل إن الإسلام يلتمس للمخطئ وجوه البراءة، فيقول الرسول لمن جاء إليه يعترف بأنه زنى: (لعلك لمست ،‏ لعلك قبّلت، لعلك .. لعلك ..) وكأنما يريد أن يفتح أمامه باب الرجوع عن الاعتراف. ولهذا رُوِي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (ادرءوا الحدود بالشبهات).‏
ولم يُقَم حد الزنا في الإسلام في عصر النبوة إلا بالاعتراف في واقعة امرأة تسمى الغامدية مع رجل يسمى ماعزًا، فقد جاءت المرأة إلى الرسول تطلب التطهر بإقامة حد الزنا، واعترفت، - والاعتراف سيد الأدلة كما نقول - وكانت حاملاً، فردها الرسول حتى تضع حملها، وحتى تراجع نفسها، وربما نفت اعترافها، فلما وضعت جاءت فردها حتى تفطم الرضيع، فلما فطمته جاءت وبيده كسرة طعام، فأمر بها فأقاموا عليها الحد.‏
وعند التنفيذ سبَّها أحدهم بكلمة، فقال صلوات الله وسلامه عليه: (لقد تابت توبة لو قسمت بين سبعين من أهل المدينة لوسعتهم) رواه الترمذي بسند صحيح.
فالشروط المشار إليها لتطبيق العقوبة - أربعة مشاهدون عدول يقررون أنهم سمعوا ورأوا - لا يمكن أن تحدث إلا إذا أقدم هذا الزاني على جريمته في مجتمع عام ،‏ وهو بهذا نموذج خرج من حال الإنسانية إلى حال الــكلـاب والحيوانات، فتطهير المجتمع منه واجب.
-----
قال صاحب الفروع : " يتوجه عدم الستر لمن عُرف بالشر والفساد " ، وصوبه صاحب الإنصاف وهو كما قال .

فإذا كان الرجل معروفاً بالشر والفساد فأمكن أن تُتحمل الشهاده أو أن تؤدي بما يزجره عما هو عليه وبما يزيل عن المسلمين شره وفساده فإنها تتحمل حينئذ للمصلحة العامة فالستر عليه مصلحة خاصة ، ودرء الفساد عن الأمة مصلحة عامة والمصلحة العامة راجحة على المصلحة الخاصة .

فإذا كان ترك الشهادة يترتب عليه ضرر على الآدميين ، فالذي يظهر هو وجوب أداء الشهادة وإن كانت في حقوق الله تعالى .

فلو شاهد ثلاثة فلاناً وهو يزني ، وهناك رابع قد رأى لكنه لم يشهد عند الحاكم ، فإذا أتاه هؤلاء الثلاثة وقد قذفوا ذلك الرجل بالزنا وهم يحتاجون إلى شهادة هذا الرجل ليدفعوا عن أنفسهم معرَّة الفسق وكذلك ليدفعوا عن أنفسهم الحد ، فالذي يتبين أنه يجب أداء الشهادة لما في ذلك من دفع الضرر عن الآدمي .
يارب تكون فهمت .... ولو انى عارف انك فاهم وبتستعبط ....

http://www.copts.net/forum/showpost.php?p=63383&postcount=16

تعقد محكمة الجنايات بدمشق صباح غد (الاثنين) جلسة للنظر في قضية شبكة الدعارة وخطف الاطفال في سورية. (http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2005/12/115566.htm)

elasmar99
26-12-2005, 02:17 PM
مغتصبو ناريمان هددوها بالقتل (http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2005/12/115786.htm)

prayan
26-12-2005, 04:14 PM
هااااااااااااااااااي للجميع
انا بعد ازنكم هحكيلم موضوع صغير شافه حد بعينه
ليا خالي راح في زياره تبع شغله يخلص فيها شغل والمكان الي كان رايحله جكرتا مدينه في اندونسيا
طيب
مالها الميدنه دي
الراجل ركب الطائره من مطار شرم الشيخ كان هناك وقتها وطلع علي جاكرتا
هو يدوب نزل علي مطار جاكرتا
واذا بقتاااااااااااااااااااااه غايه في الروعه قالتله
welcom MR can i helb u
رد والها
nooooooooooooooooooo thank u
ردت عليه
have a sexxxxxxxxxxxxxxxxxx
قالها بالمصري يا بنت الو س..................
وبعدين سبها ومشي ..... لان مراته قمرررر مش لازمه يعني
ولما خرج بره المطار ولقا عربيه الشغل مستنياه وركب وهما ماشين شاف الاتي
بلد جميله وكل حاجه لكن الملفت للنظر
تبص تلاقي بنات واقفين علي جوانب الطريق بلابسين لبسين( بنات اليل )مش ععايز اقول الفاظ خارجه علشان المشرفين ميزعلوش مني
وللما وقفوا في اشاره لقوا بنت جت وفضلت تمسح بجسمها علي بربيز العربيه يعني زجاج السياره الاماي مي ليه
اقول ليه: علشان تعجبهم ويقولولها اركبي وده علشان monyyyyyyy
طبعا
طيب مشيه بعد الاشاره لقواااااااا عيال ولاد لابسين ملابس نساء وملابس شواذ gay يعني حدث ولا حرج
طيب كل ده ليه ده كان سؤالي ليه
قالي يا حبيبي بلد مفيهاش لابوليس اداب ولا اي حاجه بلد سايبه مع العلم ان خالي ده راجل بيشتغل في جهاز امني مصري مهم يعني فاهم النظام وصايع اوي مش ممكن يكون مخدوع لما يقول علي البلد كده يبقي فعلا هي فيها بلاوي وقلتله طيب : اكتر من مصر علي كده
قالي مصر ايه يا اهبل مصر والله مصر جمبهم ملالك قالي لا مصر مؤدبه عن كده محكومه يابني مش سايبه زي كده
طيب احنا بنتكلم عن ايه
عن اندونسيا................... اكبر دوله اسلاميه في العالم او في موازاه ماليزيا الي برده حدث فيها ولا حرج
يبقي هتقولولي علي بكستان
اهه كلهم شكل بعض ولو تشوفوهم في قمه المؤتمر الاسلامي هههههه
والله بيموتوني من الضحك
شكرا اسف طولت عليكم
تحياتي prayan

مُجاهد سني
28-04-2006, 03:22 PM
###
_________
رجاء عدم الخروج عن الموضوع المطروح
ولو لديك أى شبهات عن الكتاب المقدس يمكن أن تطرحها فى موضوع منفرد إن لم تكن موجوده مسبقا فى المنتدى
رجاء البحث أولا فى المواضيع القديمة حتى لا تتسائل لم تم حذف موضوعك