PDA

View Full Version : مكـــــتبـــــــة الاكـــــــاذيــــب الاســـــلاميــــــة ! ( الجميع مدعو للمشاركة )


الصفحات : 1 [2] 3

عادل فريد محروس
21-02-2007, 03:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الزملاء الكرام : بمناسبة ماورد في المقالة رقم 255-256 عن القس الذى أسلم
ماحكم هذا القس المفترض دخوله في الاسلام عندكم هل هو كافر ومصيره جهنم؟؟؟؟؟؟؟

موسي الأسود
21-02-2007, 04:36 PM
الزملاء الكرام
المسلمون لا يعتمدون على الخرافات للتيقن من دينهم واليكم مقالة مقتبسة من موفع مفكرة الاسلام

لجنة علمية مصرية : كتابات شجرة "جسر السويس" مفبركة
القاهرة ـ المصريون (رصد) : بتاريخ 20 - 2 - 2007
أعلنت اللجنة العلمية التي شكلتها نيابة النزهة بمصر أن لفظ الجلالة واسم سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم التي ظهرت على شجرة بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي كتابة مفبركة وتم حفرها بفعل فاعل وليست من مظاهر الإعجاز الإلهي. حيث توصلت اللجنة العلمية برئاسة د. عبد العزيز حسني - أستاذ النباتات بزراعة عين شمس - إلي أن الشجرة من نوع الكافور وتبين أن العلامة الموجودة عليها جاءت نتيجة لجرح بمنطقة الجذع وبمرور الوقت تحول لون الجرح إلي البني وتبين أن العلامة لا يتجاوز عمرها 6 شهور ولا تشكل ظاهرة طبيعية ؛ حسب موقع مفكرة الإٍسلام .والجدير بالذكر أنه في مطلع الأسبوع الجاري تحولت شجرة عتيقة وقابعة في مكانها من نوع «الكافور» في القاهرة وبالتحديد في نهاية شارع جسر السويس في القاهرة وبالقرب من موقف للحافلات العامة إلى مزار ومكان للتجمع، وكانت سببا في إرباك الحالة المرورية في منطقة شرق العاصمة المصرية.تجمع المارة إثر اكتشاف مجند في مركز لقوات الشرطة المصرية... قريب من المكان، أن شجرة الكافور المقصودة، غصونها تشكل لا إله إلا الله... محمد رسول الله، وبدت بشكل بارز في ساق الشجرة.المارة والسيارات العابرة وأصحاب المتاجر القريبة، تجمعوا، ومن بعده اكتشفوا انبعاث رائحة شبيهة بالمسك من الشجرة، فكبروا وهللوا.الخبر انتشر سريعا في الأحياء والمناطق القريبة... فتوجهت أعداد كبيرة من الناس والسيارات إلى المكان... ما أحدث ارتباكا مروريا واضحا .. حدا بالمسئولين عن الحركة المرورية إلى توجيه خدمات خاصة إلى المكان، الذي تم تطويقه أمنيا.


أحييك علي شجاعتك ايها الزميل بنشرك لهذه الكذبة الجديدة و التي تكلم عنها التلفزيون المصري يومان متتاليين حتي الآن فالآن كنت استمع الي برنامج البيت بيتك مع المذيع محمود سعد و استضاف عدة شخصيات اسلامية في جامعة الازهر و ..... للأسف منهم من هم مصدق للكذبة و منهم ما هو رفض هذه الكذبة ....
لكن المشكلة ايها الفاضل هي أنتم كمسلمين فمثلا سمعت احد المواطنين مشاهدي الشجرة يصح ان الشجرة لم تكن بها رائحة الا ان اتي شخص و سكب عليها جالون من المسك فاصبحت ذات رائحة و قال مواطن آخر مغرر به ان هذه الرائحة من روائح الله (sml22) .

لذلك لابد من صحوة الفكر و العقل الاسلامي من غياهب ظلمات الكذب و التدليس ليصحو علي الواقع المرير الذي تعيشه الدول الاسلامية .
محبتي

موسي الأسود
21-02-2007, 04:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الزملاء الكرام : بمناسبة ماورد في المقالة رقم 255-256 عن القس الذى أسلم
ماحكم هذا القس المفترض دخوله في الاسلام عندكم هل هو كافر ومصيره جهنم؟؟؟؟؟؟؟

مفترض دخوله الاسلام (sml22)

سأجيبك .... ايضا من المفترض ان يكون مع حبيبه !!!!!!!
شوف انت حبيبه فين ودور عليه

عادل فريد محروس
22-02-2007, 02:18 PM
الأخ موسى:
أشكرك على تعقيبك
سلامي للجميع
_____
لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ [البقرة : 256]

موسي الأسود
24-02-2007, 05:16 PM
ومازلنا نتابع الاكاذيب الاسلامية

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=3593&stc=1&d=1172351712



(MM:}

موسي الأسود
02-03-2007, 05:31 PM
حتي أشواك الصبار شكلوها بلفظ الجلالة و ادعوا فيها الاعجاز .

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=3598&stc=1&d=1172871039








(sml22)

المصريون الأحرار
03-03-2007, 10:52 AM
عرض كتاب وهم الإعجاز العلمي ، المتطرفون يدقون آخر مسمار في نعش الإستنارة


الإعجاز العلمي في القرآن وهم صنعته عقدة النقص عند المسلمين، ويتربح منه مشايخ النصب والإحتيال، فالقرآن كتاب دين وليس مرجع فيزياء أو كيمياء، وإنكار الإعجاز في القرآن ليس كفراً ولا هو إنكار لمعلوم من صحيح الدين. تعرض الدكتور خالد منتصر في كتابة القيم وهم الإعجاز العلمي "العلم يرتدي العمامة" الصادر عن دار العين عام 2005 لهذه القضية الشائكة في المجتمع والتي تعمل على إستمرار التخلف والجهل، والغريب أن مروجوا هذه الأفكار يجدون مساندة ودعماً من الدولة ومؤسسات صحفية كبرى ولعل ظاهرة زغلول النجار وكتاباته بالأهرام تثير علامات إستفهام حول الأهداف، ولماذا لم تتاح هذه المساحة لأقلام ليبرالية؟!! فند الكاتب هذه الإدعاءات كما تناول قضايا أخرى ترتبط بالجهل والتخلف الذي يعاني منه المجتمع، وإتهم المؤلف من يدعون بذلك بأنهم أكذوبة كبرى يسترزق منها البعض ويجنون منها بيزنس ضخم ولا يحترمون العقل وعندهم عقدة دونية ونقص مستمر.


http://www.copts-united.com/wkly/rfu/rfu.php?subaction=showfull&id=1172780747&archive=&start_from=&ucat=5&



hg-t hg-t hg-t hg-t hg-t hg-t hg-t hg-t hg-t hg-t hg-t

موسي الأسود
03-03-2007, 11:34 AM
يقول عادل عابد عثمان رئيس قسم الحاسب بالمحكمة الشرعية في أبوظبي انه ابتاع خلال شهر رمضان "بطيخة" من المنتوجات المصرية بـ 18 درهما، وأثناء تقطيعها بواسطة السكين شاهدت زوجته بذرة تخرج منها بلون مختلف وعندها طلبت من الأسرة عدم تناولها شاكة بأنها غير طبيعية.


http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=3600&stc=1&d=1172935986



ويضيف: "بعد تفحص البذرة ذات اللون المختلف حيث يتباين لونها بين البياض والسواد، تبين أن إحدى زواياها العلوية مزينة بلفظ الجلالة "الله" بصورة ناصعة واضحة المعالم حيث عمت الفرحة وكبرنا وحمدنا الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة والمعجزة خاصة وأنها حصلت في رمضان شهر الخير والبركات".


ويؤكد عادل بأن هذه البذرة أصبحت بالنسبة للعائلة تمثل كنزا لا يقل أهمية عما تحتفظ به من مجوهرات أو مال وأنها تفوق ذلك.

h_h_h
05-03-2007, 03:40 PM
أخى العزيز الأسود وكلنا إخوة فى الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفئا أحد
سمعت يا أخى المثل الشعبى مالقوش فى الورد عيب قالوا له يا أحمر الخدين أهو دة حالكم موضوع الشجرة عباره عن إيه ممكناعرف ناس اتخدعت فى منظر للشهادتين والفحص العلمى أثبت إنه مش طبيعى وإنما مصطنع إيه المشكله فى كدة ودة مش ممكن يحصل مع ال***** مين الى فحص الشجرة وأثبت وأعلن إنها مش طبيعيه مش مسلمين يا أخانا موسى الأسودحصل عندنا إن كان فى حدث تاريخى مهم وهوة إنه سنه 6 هجريه حصلت مبايعه تسمى بيعه الرضوان وفيها المسلمين1400 عددهم بايعوا النبى محمد عليه الصلاة والسلام علىإنهم إذا خدثت حرب مع قريش إنهم يثبتوا ومات النبى ومات بعده الخليفه الأول أبو بكر الصديق رضى الله عنه وجاء بعده عهداللخليفه التانى أمير المؤمنين عمر الى ربنا شرف مصر بالفتح فى عهده وعرف أن فىجماعه من المسلمين بتروح مخصوص تصلى تحت الشجرى دى عمل إيه الخلبيفه جمعهم وقطع الشجرة أدامهم وحصل إنه سمع الصحابى الزبير إبن العوام واحدمن أوائل اللمسلمين وإبن عمه النبى بيقول والكعبه فقال له لا أم لك وهى صيغه تعنيف عند العرب قال ليه هل تطعمك الكعبه او تسقيك وحصل إن المسلمين فى حياة النبى دخلوا وادى وكان أهله ليهم شجرة إسمها ذات أنواط بيقدسوها فقالوا للنبىى أجعل لنا ذات انواط كما ان لهم ذات اتنواطالنبى عنفهم وقال الله أكبر أتطلبون آلهه كما طلب بنوا إسرائبل من موسى وحصل حتى فى التاريخ الحديث إن الدوله السعوديه قطعت نحلتين كان بيزعم إنهم من النخيل الى غرسه النبىلسلمان الفارسى بيديه الشريفتين منعا لشبهه التقديس الى تعلق بيها كذلك بعض البسطاء وأنا عايز أفهم إزاى إنتوا قدستوا الصليب لأنه بزعمكم محل صلب الرب الفادى ناهيك عن احاديث الكفن المقدس وأساطير الكأس المقدسه وغيرها الى تاريخ اللنصرانيه مشحون بيها ناهيك عن تقديس الأيقونات وما شابهها وأتمنى لو أقدر أجيب صور جميله جدا من إسبانيا ل***** زيكوا بيزحفوا على ركبهم حوالى 1.5 كبلولمكان مقدس يسمى سانتا فاتيما رغم إن الكنيسه الرومانيه ذاتها قالت إن دى ممارسات شركيه يا أخى إنتوا بتزعموا عن كرامات سمعتها انا من أقباط مصريين عن صورةالنبى يحيى الى بتظهر فى قرص الشمس والنور الى بيظهر فى القبر المقدس وإخوانا الشيعه كمان ليهم مزاعم مشابه وشوفنا ليهم قطعه حجر عليها صورة زعموا إنها صورة الحسين إبن على وأنوار حوالين منارة السيدة زينب قالوا إنها معجزة وحتى الهندوسو البوذيين ليهم نفس المزاعم فى ديانتهم .... ممكن سؤال لوتفضلت إيه الخلاف الى بينا وبينكم هل التوحيد الديانه؟
الجوهر وهو أصل الدين وألا عرضه وهوة مشاعره المقدسه عايزين نقاش جادفعلا خلاص نبدأ
من ألف باء الديانه من أول أصولها مش فروعها والأصل عندنا التوحيد تحبوا تنناقش فيه من أول التوحيدبناءا على أساس إن أنا مسلم سنى سلفى وإنتوا ***** أقباط أرثوذكس؟
لو مستعدين لنقاش جاد وراقى أوكيه نتكلم أما لوهتتفرغوا لسب النبى والبحث عن خلافتنا كمسلمين أوكيه فى حل من إتنبن إما إننا نريح كمسلمين نفسنا من دخول منتداكم وتكلموا نفسكم فيه ك*****أو ممكن نرد عليكم بأسلوبكم ونتكلم مثلا فى حلالات زنى المحارم التناشر فى عهدكم القديم الأب الى بينام مع بنته والى بينام مع أخته وممكن نتكلم فى فروق الروايات بين نسخ الإنجبل وفى الفروق بين مذاهبكم الى كفرت بعضها وإختلفت أقررتم اولاء فى طبيعه إلا هها ########### وممكن نتكام عن إنتشار الإسلام بين الغربيين فى مقابل فشل المنصرين فى المشرق الإسلامى ولعل الأخ موسى الأسود اللعزيز عارف إن البروتستانت فى مصر بعد ما فشلوا فى تنصير المسلمين لقى النشاط الأسهل فى تحويل الأقباط للبروتستانتيه؟
إيه رأيك اخى ممكن ندخل فى حوار راقى على الأساس الجوهرى لأى دين الله وبعدين ممكن ننتقل درجه درجه وخطوة خطوة لأى موضوع تقترحه دة إقتراح مناسب لو إنت جاد فعلا فى تبيين الباطل مش مجرد الإستقواء بالكلام الكتير السيد المسيح قال من كان معه نور فإنه يصعدبه لأعلى بناء فى القريه وليس يخفيه ودينا بيقول وجاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا والنور يا أخى كفيل بتبدبد أى ظلمه أنا ناقشت ****** وكان جاهل بدينه قبل دينى والى ربنا قدره عليه لما حس بضعف موقفه إنه قال أنا مش عايزك تتنصر ولو إنت طلعت السما مش هسلم ورديت عليه بنفس الى هقوله ليك لو أنا لقيت النور والهدى فى أى مذهبإسلامى او حتى فى غير الإسلام هتبعه وعندنا فى القرآن نص بيقول وإذا قيل لهم إتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما ألفينا عليه آبائنا أولو
كان آبا ئهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون ومثل الذين كفروا كمثل الذى ينعق بمالا يسمع إلا دعاءا ونداءا صم بكم عمى فهم لا يعقلون يعنى خدوا دبنهم وراثه وعصبيه باطل أو حق فلغى من عندهم السمع والبصر والفهم فهم كالأنعام بل هم أضل سبيلا لأن جهل الأنعام بسيط لأنه مفطورة على كدة أما همه فجهلهم مركب عشان إختاروا وإمامنا على بيقول الناس أربعه رجل يعلم وبعلم أنه يعلم فهذا هو العالم فاسئلوه ورجل يعلم ولا يعلم انه يعلم فهذا اللناسى فذكروه ورجل لا يعلم ويعلم أنه لايعلم فهذا الجاهل فعلموه ورجل لا يعلم ولا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوه وأتمنى إنك تردعلى عرضى ومشكور على أى حال والسلام على من أتبع الهدى



حاول ان تلتزم بالموضوع وتذكر اياتك القرانية و اللذين يرمون بالمحصنات جزائهم أيه يا زميل

موسي الأسود
05-03-2007, 04:10 PM
أخى العزيز الأسود وكلنا إخوة فى الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفئا أحد
انا فرح جدا بانك ناديتني باخي ايها الزميل و لكنك الآن كفرت باسلامك حين تنادين بهذا اللفظ !!!وكان من الواجب ان تناديني باسمي و ليس بكنيتي اذا كنت تبغي حوارا مثمرا .
سمعت يا أخى المثل الشعبى مالقوش فى الورد عيب قالوا له يا أحمر الخدين أهو دة حالكم موضوع الشجرة عباره عن إيه ممكناعرف ناس اتخدعت فى منظر للشهادتين والفحص العلمى أثبت إنه مش طبيعى وإنما مصطنع إيه المشكله فى كدة ودة مش ممكن يحصل مع ال***** مين الى فحص الشجرة وأثبت وأعلن إنها مش طبيعيه مش مسلمين يا أخانا موسى الأسودحصل عندنا إن كان فى حدث تاريخى مهم وهوة إنه سنه 6 هجريه حصلت مبايعه تسمى بيعه الرضوان وفيها المسلمين1400 عددهم بايعوا النبى محمد عليه الصلاة والسلام علىإنهم إذا خدثت حرب مع قريش إنهم يثبتوا ومات النبى ومات بعده الخليفه الأول أبو بكر الصديق رضى الله عنه وجاء بعده عهداللخليفه التانى أمير المؤمنين عمر الى ربنا شرف مصر بالفتح فى عهده وعرف أن فىجماعه من المسلمين بتروح مخصوص تصلى تحت الشجرى دى عمل إيه الخلبيفه جمعهم وقطع الشجرة أدامهم وحصل إنه سمع الصحابى الزبير إبن العوام واحدمن أوائل اللمسلمين وإبن عمه النبى بيقول والكعبه فقال له لا أم لك وهى صيغه تعنيف عند العرب قال ليه هل تطعمك الكعبه او تسقيك وحصل إن المسلمين فى حياة النبى دخلوا وادى وكان أهله ليهم شجرة إسمها ذات أنواط بيقدسوها فقالوا للنبىى أجعل لنا ذات انواط كما ان لهم ذات اتنواطالنبى عنفهم وقال الله أكبر أتطلبون آلهه كما طلب بنوا إسرائبل من موسى وحصل حتى فى التاريخ الحديث إن الدوله السعوديه قطعت نحلتين كان بيزعم إنهم من النخيل الى غرسه النبىلسلمان الفارسى بيديه الشريفتين منعا لشبهه التقديس الى تعلق بيها كذلك بعض البسطاء
والاسلام هو الورد أحمر الخدين !!! (sml14) يا زميل انا محتاج رأيك هل هذه الشجرة حقيقية و الاعجاز الذي عليها حقيقة ام لا ..
اذا كان حقيقة فوعد مني ان ازور حديقة الحيوان بالجيزة و اكتب علي كل شجرة البسملة و الشهادتين بنفس الطريقة و ساعتها ستجد الدخول للحديثة اصبح بـ 100 جنيه . (sml15) يا عم شوية عقل و ركز في كلامك .
وأنا عايز أفهم إزاى إنتوا قدستوا الصليب لأنه بزعمكم محل صلب الرب الفادى ناهيك عن احاديث الكفن المقدس وأساطير الكأس المقدسه وغيرها الى تاريخ اللنصرانيه مشحون بيها ناهيك عن تقديس الأيقونات وما شابهها وأتمنى لو أقدر أجيب صور جميله جدا من إسبانيا ل***** زيكوا بيزحفوا على ركبهم حوالى 1.5 كبلولمكان مقدس يسمى سانتا فاتيما رغم إن الكنيسه الرومانيه ذاتها قالت إن دى ممارسات شركيه
يا زميل تقديس الصليب و ليس عبادة الصليب فهناك فرق تقديس شيء غير عبادته (sml25) مش تخلي بالك معايا و الكنيسة الرومانية قالت ما كتبت اذن عليك ان تاتي لنا اثبات ان الكنيسة الرومانية قالت ذلك يعني ممثل الكنيسة يصرح بذلك في فتوي او ما شابه هيا تمم وعدك .... .
يا أخى إنتوا بتزعموا عن كرامات سمعتها انا من أقباط مصريين عن صورةالنبى يحيى الى بتظهر فى قرص الشمس والنور الى بيظهر فى القبر المقدس ....
انا مش عارف انت من اين استوحيت راس يحي هذا فنحن لا يوجد عندنا يحي .. ابحث عنه في مكان آخر .. كما ان معجزة النور المقدس و ظهوره في عيد القيامة فهذا امر يحدث كل عام و ساقول لك اية عندنا تقول تعال و أنظر ... روح كنيسة القيامة و شوف بعينك ولا تنسي ايها الزميل ان من يمسك مفاتيح و يختم القبر المقدس قبل القيامة هو مسلمون مثلك .. و للأن توجد عائلة مسلمة تتوراث هذا الموضوع .
ممكن سؤال لوتفضلت إيه الخلاف الى بينا وبينكم هل التوحيد الديانه؟
الجوهر وهو أصل الدين وألا عرضه وهوة مشاعره المقدسه عايزين نقاش جادفعلا
رغم انك تتناقش خارج الموضوع لكني سوف اجيبك علي هذه الجزئية فالهنا هو الرب الواحد خالق السماء و الأرض وكل ما فيها و لا يخلو منه مكان فهو مالئ الكل اما اللهكم بدون زعل و بصراحة هو ذالك الوثن الذي عبده العرب ( الله ) اله القمر و اللات الهة الشمس وتذكر ايها الزميل انه الي الآن تحتوي اسماء المسلمين علي هذا الاسم عبد اللاه و ليس عبد الله فهناك فرق . توارث اسماء كما توارثتم العبادات الشركية مثل تقبيل الحجر الاسود و عبادته و الحج بدون ( آندر وير ) كما كانت تفعل نساء قريش المشركات عندما كن يستدخلن الحجر الاسود في فروجهن بغير طلب الخصوبة .

#########################
طبعا باقي مشاركتك تحتاج الي انك تفتح موضوعات بها ليرد عليها كي لا تمر مرور الكرام فاذا اردت الحوار الجاد الذي تبتغيه هيا يا بطل امامك فرصة عمرك افتح موضوعا جديدا بما تراه انت غير مناسب او مقنع لك و سوف نرد عليك بمشيئة المسيح .

المصريون الأحرار
06-03-2007, 02:55 PM
عقوبة اللص فى الإسلام قطع اليد والرجل خلف خلاف هل تطبق هذه العقوبة على لصوص الكعبة؟
أولاد إسماعيل سرقوا نصيب إخوتهم أولاد إسحق من دخل الكعبة، حيث إن ملكية الكعبة تعود إلى إسحق وإسماعيل مناصفة حسبما ورد فى التأريخ الإسلامى والمصادر الإسلامية الموثقة.
هل تبدأ إسرائيل من خلال المجتمع الدولى فى تجميد أرصدة السعوديين فى الخارج وفاءاُ لحقها؟
أم ستعد بعثات خاصة إلى السعودية لتحصيل الدخل السنوى من الحج لفترة الخمسة آلاف سنة القادمة وبذلك تكون قد حصلت على حقها المنهوب؟
ولايجب أن ننسى إن هاجر كانت مصرية الجنسية، فهل تطالب مصر أيضا بحقها فى الميراث؟
الأيام القادمة ستكشف عما يدور وراء الكواليس من محاولات محمومة من كل الأطراف، فالكعكة دسمة وشهية


http://www.amcoptic.com/



(sml3) (sml3) (sml3) (sml3) (sml3) (sml3) (sml3)

المصريون الأحرار
07-03-2007, 09:50 AM
هل أخفى السعوديون الصنمين إيساف ونائلة؟


من الثابت تاريخياً أن ايساف ونائلة من أشهر أصنام وثني العرب القدامى، وقد جاء الإسلام ليبقي عليهما، ويدعي المسلمون بأن الصنمين هما لرجل وامرأة زنيا في الكعبة؟، فمسخهما الله حجرين!
يشهد الله إنني رأيت هذين الصنمين بحجمهما الكبير، وهما بداخل الصفا والمروة، أثناء تأديتي العمرة في الأول من يناير سنة 1987، ورأها معي بقية المعتمرين، سيما وهما أثران كبيران لا تخطئهما العين.وعلى ما أذكر إنني سألت نفسي آنذاك: لماذا لا تسمح السلطات السعودية لاجهزة الإعلام بالتقاط صورتيمها لكي يراهما العالم، كما هو الحال مع الكعبة؟ ولماذا كل هذه التحذيرات المكتوبة بعدم السماح بحمل كاميرات التصوير داخل ما يسمى بالمسجد الحرام؟


أما رؤيتي للصنمين إيساف ونائلة داخل الصفا والمروة، فهذا حق رأيته بعينيي من 20 سنة مضت، وبالتحديد في الأول من يناير 1987، وأشهد بصحته حتى النفس الأخير. فإن صحت أقوال هؤلاء الأخوة بأنهما غير موجودين الآن، فيكون السؤال هنا هو: أين، ومتى أخفى السعوديون إيساف ونائلة؟
هل أخفوهما أثناء التحديثات الكثيرة التي أدخلوها في أعوام 1991، 1994، 1996، 1997؟ ولماذا صمت العالم عن هذا الإخفاء -لو كان قد تم حقيقة-؟
فمن المعروف قيام الحكومة السعودية في سنة 1991م باستحداث ساحات كبيرة محيطة بالمسجد الحرام، وهُيئت للصلاة لا سيما في أوقات الزحام وتبلغ المساحة الإجمالية لهذه الساحات ( 88.000) متر مربع. وفي سنة 1994م تم في المسجد الحرام توسعة (منطقة الصفا) في الطابق الأول تسهيلا للساعين، وذلك بتضييق دائرة فتحة الصفا الواقعة تحت قبة الصفا، وفي سنة 1996م تم أيضًا إعادة تهيئة منطقة (المروة) لغرض القضاء على الزحام في هذا الموقع، حتى صارت مساحة المنطقة
(375) مترًا مربعًا بدلا من المساحة السابقة وهي (245) مترًا مربعًا.
والسؤال هنا :ما الذي فعلوه لتحقيق زيادة مساحة الصفا والمروة؟
ولماذا عادوا في سنة 1996م وقاموا بتوسعة الممر الداخل من جهة المروة إلى المسعى في الطابق الأول، وأُحدثوا أبوابا جديدة في الطابق الأرضي والأول للدخول والخروج من جهة المروة؟ ولماذا عادوا في سنة 1997م وقاموا بإنشاء جسر الراقوبة الذي يربط سطح المسجد الحرام بمنطقة الراقوبة من جهة المروة؟ ثم توسعة الممر الملاصق للمسعى الذي يستعمل للطواف بالطابق الأول في أوقات الزحام من منطقة (الصفا) إلى ما يقابل منتصف (المسعى)، حيث تمت توسعته، فأصبح عرضه تسعة أمتار وعشرين سنتيمترًا، ويبلغ طوله سبعين مترًا؟ ماذا فعلوا يا ترى لتحقيق هذه الزيادة ؟ فهل قاموا بنزع الصنمين؟
إنها أسئلة ينبغي أن يتوجهوا بها إلى الحكومة السعودية وليس لي.


أما عن حقيقة وجود إيساف ونائلة، فهذا أمر بديهي المفروض أن يعرفه كل مسلم سبق له قراءة كتب السيرة، وأسباب نزول هذه الآية:
﴿إِنَّ الصَّفَا وَالْمَرْوَةَ مِن شَعَائِرِ اللَّهِ فَمَنْ حَجَّ البَيْتَ أَوِ اعْتَمَرَ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِ أَن يَطَّوَّفَ بِهِمَا وَمَن تَطَوَّعَ خَيْراً فَإِنَّ اللَّهَ شَاكِرٌ عَلِيمٌ).


http://www.copts-united.com/wrr/go1.php?subaction=showfull&id=1173209772&ucat=27&archive=

المصريون الأحرار
07-03-2007, 09:55 AM
وهذا ما يدل على استمرار طقوس الجنس في الحج الإسلامي في زمن محمد



"الحقيقة أنه لا يمكن فهم هذا السعي إلا إذا كان فعل اساف ونائلة بالكعبة عملا مقدسا وأنهما كانا يمثلان عبادة جنسية سادت زمانا طويلا في المنطقة". وعندما عجز المسلمون في إيجاد تبرير منطقي لمواصلة تقديسهما، بالرغم من مسخهما، إدعوا بأن اساف يمثل أبينا "آدم" ونائلة تمثل أمنا "حواء" وبعد طردهما من الجنة تاهوا عن بعضهما البعض!!! ونزل آدم أولاً على الصفا، وحواء على المروة، وهناك إلتقيا حيث عرف أدم حواء على جبل عرفة، ولفظ "عرف" يشير إلى الجماع الجنسي بين الزوجين، كما جاء بالكتاب المقدس، ومن هنا جاء تقديس الوثنيين العرب من أتباع الوثنية الجنسية الوقوف بجبل عرفه لأن أدم عرف حواء، أو جامعها عليه.ولذلك فلقد كان الوقوف بعرفة من أهم مناسك الحج الوثني الجنسي، فكانوا يذهبون إليه رجالا ونساءاً ليقضوا ليلتهم حتى يطلع النهار.وإن سائلا يسأل أمام مشهد ألوف الرجال والنساء الذين يتجهون إلى الجبل ليبيتوا هناك إلى الصباح .ما وجه القدسية في هذا الطقس؟... ومع ملاحظة أن عرفة يطلق عليه بصيغة الجمع عرفات ولا يعرف جبلا يطلق عليه بصيغة الجمع سوى هذا الجبل (عرفات) فهل الجمع هنا للجبل أم للمجتمعين على الجبل في حالة جماع أو عرفات أي كل رجل يعرف امرأة. ولو عدنا إلى طقوس الحج الجاهلي سنجد طقسا عجيبا ومثيرا وهو أنهم كانو يطوفون حول الكعبة ذكورا وإناثا عراة تماما.، فما الداعي لهذا العري إن لم يكن لغرض يستحق التعري. وهناك الرواية الإسلامية التي تقول "إن الحجر الأسود كان أبيضا لكنه إسودّ من كثرة ملامسة دماء الحيض له في الجاهلية" أي إنه كان هناك طقسا تؤديه النساء في الحج وهو مس الحجر الأسود بدماء الحيض طلبا للخصوبة والحمل.. وهناك دلالات على عبادة الخصب والجنس، فالرواية الإسلامية تقول "إن عمرو بن لحي الخزاعي أحضر هبل واساف ونائلة من مدينة هيت على شاطئ الفرات في العراق ومعروف أن هذا المكان لدى جميع الباحثين أنه أيضا كان مرتعا لعبادة الخصب وطقوس الجنس بشكل حاد. وكان لقريش وبعض العرب شجرة خضراء عظيمة يقدسونها تسمى (ذات أنواط) وهو أحد ألقاب الشمس كإلهة أنثى كما كان لمزدلفة إلها يدعى قزح وهو إله برق ورعد ومطر. ومن المعروف أن المطر والرعد هما من أهم آلهة الإخصاب في المجتمعات الزراعية في بلاد الرافدين، كذلك طقس الشرب من ماء بئر زمزم والزمزمة صوت الرعد الذي يسبق المطر. وطقس حلق الشعر عند المروة خاصة أنهم كانو يمزجونه بالطحين ويتركونه للفقراء يصنعون منه خبزا على شكل القمر.والحلق في اللغة هو المستدير في الشيء وحلّق بمعنى إرتفع وطار في التفسير الفرويدي رمز للفعل الجنسي إضافة إلى طقوس الذبح وصلاة الغيث وإهداء الجواري للكعبة والذي إستمر في صدر الاسلام ويذكرنا بالمنذورات للمعابد في ديانات الخصب القديمة. فكلمة موسم وهي الأمطار الربيعية وما زال يسمى الحج بموسم الحج والموسم بمعنى الإحتفال بالوسم أو إحتفالات الخصب والمومس الامرأة الموسومة بالزنى مع ملاحظة إنتشار المومسات في مكة قبل الإسلام. ولدينا ما جاء عن عمر بن الخطاب "متعتان كانتا على عهد رسول الله وأنا أنهي عنهما وأعاقب عليهما، متعة الحج ومتعة النساء".

http://www.copts-united.com/wrr/go1.php?subaction=showfull&id=1173209772&ucat=27&archive=


وما قاله الكندي:

"هذا فعل الشمسية والبراهمة الذي يسمونه النسك لأصنامهم بالهند، فإنهم يفعلون في بلدهم هذا الفعل بعينه الذي يفعله المسلمون اليوم من الحلق والتعري الذي يسمونه الإحترام والطواف".
فلماذا لا يبحث إخوتنا المسلمون في مثل هذه الحقائق بدلاً من محاولات إنكارها والتشكيك في صحتها؟


(sml22) (sml22) (sml22) (sml22) (sml22) (sml22)

khair
07-03-2007, 10:28 AM
لماذا كل هذا التهجم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!

قادم باسم الرب
07-03-2007, 12:28 PM
الاعزاء
كل ما ذكرتم من معجزات ليست الا هراء يكذبه علماء المسلمين قبل أن نكذبه نحن
أما المعجزات التي تحير العقل حقا، فاتركوني أحكيها لكم هنا واحدة واحدة، وهي معجزات علمية، لا أراها تقل عظمة واعجازا عن معجزات المسيح.
وسأسردها هنا في محاولة لاحقاق الحق
واليكم هذه المعجزات تباعا

قادم باسم الرب
07-03-2007, 01:02 PM
هناك آية قرآنية تقول:
"غُلِبَتِ الرُّومُ (2) فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُم مِّن بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ (3) فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِن قَبْلُ وَمِن بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ (4) بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ (5)"
سورة الروم

ولهذه الايات قصة، فمحمد كان قد بعث منذ وقت قليل، وكان في العالم وقتذاك قوتان كبيرتان تتقاتلان باستمرار، كأمريكا والاتحاد السوفيتي السابق..هاتان القوتان هما امبراطورية الفرس، والامبراطورية الرومانية..الفرس عباد نار، والروم نصاري..حدثت احدي المعارك الكبري بين الفئتين، وكان المسلمون في ذلك الوقت مضطهدين في مكة، فكانت قلوبهم تتوق الي انتصار الروم، لانهم أهل كتاب، بينما الفرس كفرة..لكن حدث أن انتصرت الفرس، وغلبت الروم، مما أحزن المسلمون، فنزلت تلك الآية..وفيها تلك النبوءة"وهم من بعد غلَبهم سيغلِبون"، ووصل حد التصديق لدي المسلمين ان قام أبو بكر بالرهان مع احد سادة قريش، علي ان الحرب التي تم التنبوء بها ف الاية ستندلع فعلا بعد بضع سنين، وسينتصر الروم بعد الهزيمة.
كلما قرأت هذا، ازددت يقينا بصدق نبوة محمد، فاذا كان هذا الرجل مدعيا، يقوم بتأليف القرآن وكتابته بيده، وفي بداية مرحلة ادعاء النبوة، ومشغول بشأنه الداخلي حيث اتباعه مضطهدون جائعون خائفون..ما الذي يجعله يغامر هذه المغامرة الكبري، ويتجه الي أحداث عالمية لا تهمه في شيء،مخاطرا بهذا أشد المخاطرة!!
ما الذي يجبره علي هذا!!
واذا فرضنا أن محمدا رجل حرب، وقائد عسكري عبقري،فهل يمكن لقائد مهما بلغت عبقريته، ان يتنبأ بنتيجة حرب ستقوم بعد بضع سنين..من منا يمكنه أن يتنبأ بنتيجة مباراة كرة قدم ستقام بعد دقائق!!
المهم، حتي لا أطيل علي العقلاء منكم والذين تابعوني حتي الآن..قامت الحرب بعد تسع سنين، وانتصرت الروم.
لكن معجزة الآية لم تنته بعد..بدأت منذ عهد محمد، واستمرت حتي عصرنا الحديث..الجزء العلمي من الموضوع، الحرب الاولي، التي انهزمت فيها الروم، كان موقعها احدي المناطق عند البحر الميت..وفي الآية"غلبت الروم، في ادني الارض"
وكلمة أدني في اللغة لها اكثر من معني، منها معني الدونية، اي الانخفاض، ومعني الدنو اي القرب، وقد فهمها العرب في ذلك الوقت علي المعني القريب، واعتقدوا ان"ادني الارض" تعني اقرب ارض الي جزيرة العرب..في العصر الحديث..عصر الخرائط، والجيولوجيا، والفضاء..تم تحديد أكثر مناطق الارض انخفاضا، وقد ظهرت من الفضاء الخارجي..هل خمنتم!!
نعم..انها نفس أرض المعركة.
فهل كان محمد يا تري، قد جاز الفضاء ليعرف ذلك!!

babylonian
07-03-2007, 09:53 PM
عزيزي القادم باسم الرب ..(flowers)

ارجو ان لا تخرج عن صلب الموضوع ..

فهذه المكتبة مخصصة لتجميع الاكاذيب الاسلامية ..
وان كان هناك من مشايخ يكذبونها .. فهناك الكثير غيرهم يصدقونها ويدعون العوام لتصديقها ..!

وها هو احد كبار فطاحل علماءكم وهو " زغلول النجار " .. يضع احدى خربشات الفتوشوب ..!
وهو صورة لمكة .. زعمتم انها ملتقطة من " ناسا " !

والشطور " المتخلف "! الذي قام بتلوينها بالابيض ( بركاتك يا فوتوشوب ) ليزعم بأنها مضيئة بحد ذاتها !!!!(do:)

http://www.elnaggarzr.com/?l=ar&id=101&pid=49



اما كونك ستضع لنا ما تسميه " معجزات علمية " تثبت دينك ..

فانصحك يا عزيزي ان تفعل هذا في موضوع مستقل .. لكي يحافظ الموضوع على استقلاليته ووحدته ..
ولكي نتفرغ في النقاش المفصل حول ما ستضعه ..


( مع ملاحظة بأن ما لا يحصى من مسلمين قد دخلوا هنا وحاولوا مثلك .. ومن أول مداخلات لنا وردود صواعق .. اطلقوا سيقانهم للريح واختفوا )Aa:) فهل ستصمد أنت ؟! (MM:} )

على العموم حاول .. و Good luck (flowers)


اما بخصوص ما تسمونه " نبوة غلبة الروم " ..
فهذا الموضوع قد قتل بحثاً وتم دحضه بالادلة والبراهين التاريخية ..
من قبل أحد فرسان الصليب وهو الاستاذ " جون ميخائيل " (sml21) ..
اثناء حواره مع الزميل المسلم " أحمد ديدات " .. والذي اختفى ايضاً !!(do:)

وقد رفعته للصفحة الاولى ..

وهو هنا :


حول نبوءة سورة الروم

http://www.copts.net/forum/showthread.php?p=211555#post211555


فهل سنراك هناك تكمل ما بدأه اخوك المسلم , ومن ثم نفضه من يده مولياً دبره ؟!!!!


ام ستفاجأ مفاجأة لم تتوقعها .. بأن كل ما اقنعوك به منذ الصغر لم يكن سوى اضغاث احلام !!!!!!!!(MM:}



تحياتي الملكية العظرة (flowers)
البابلي

khair
08-03-2007, 04:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد أتانا نبينا عليه الصلاه و السلام بآيات ناطقه صريحه لو قرأها منصف لكفته وهي تعلما أساسيات للحديث مع اليهود و ال*****=المسيحيين وهم أهل الكتاب وقد خصكم الله بهذه و أنعم بها عليكم فلو كان مطمع محمد كمطمعكم أن يكذبكم أو أنيسرق منكم لعاب عليكم ولقبحكم بأشر الاسماء و لذكركم بسيء لكن الاية تدل على ضد ذلك يامن تستهزئون به :((وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ))
أنا آتيكم بالقرآن دليلا و أنتو تأتون بأمور نحن نقول عنها خرافات فما بالكم ؟؟؟!!!
لماذا تضعون (******) أخوفا من ان تسبو كما تسبو لا إطمإنو فإسلامنا يعلمنا عكس ذلك تماما وهذه آية تدل على ذلك (وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ) فالتعدي لا يحبه الله و أسأل الله ان اكون أبعد الناس عن هذا .

لماذا وضعتم نقاط على كلمة ال***** ( المسيحيين ) أخوفا من أن تسبون كما تسبون
إطمإنوا فإسلامنا لا يعلمنا أن نسب أحد حتى لو قاتلنا و دليلى آية من كتاب الله عظيمة
((وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ ))
بهذه لا نعتدي إنشاء الله .

قادم باسم الرب
08-03-2007, 06:53 AM
هناك آية في عذاب أهل النار تقول:
"كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلودا غيرها ليذوقوا العذاب"
منذ متي أثبت العلم أن مراكز الاحساس ف الجلد،وأن البشري اذا نزع جلده، فقد الاحساس بالألم!!!
هل كان محمد يعلم هذه الحقيقة العلمية المثبتة ف القرن العشرين، وهو عاكف علي تأليف كتابه، وتدليسه!!

makakola
08-03-2007, 06:56 AM
هناك آية في عذاب أهل النار تقول:
"كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلودا غيرها ليذوقوا العذاب"
منذ متي أثبت العلم أن مراكز الاحساس ف الجلد،وأن البشري اذا نزع جلده، فقد الاحساس بالألم!!!
هل كان محمد يعلم هذه الحقيقة العلمية المثبتة ف القرن العشرين، وهو عاكف علي تأليف كتابه، وتدليسه!!

إكتشف الإنسان ذلك منذ أن كانوا يقومون بعلاج الحروق بالكى، فيكتشفون أن المكان الذى تم حرقه من الجلد بالكى لا يشعر بعد ذلك

وأعتقد أن هذا تم فى القرن العاشر قبل الميلاد
(flowers)

قادم باسم الرب
08-03-2007, 06:57 AM
صديقي البيبي
أنت تتحدث من قبيل نعرة دينية معينة، اما أنا فاتحدث بشكل موضوعي، ان المتشككين هم أقدر الناس علي الموضوعية والحياد،اخرج نفسك من كل ما يسيطر عليها من موروثات، وابدأ في دراسة الأمر من وجهة نظر العالم..هذا أفضل شيء نفعله هنا.
أما بالنسبة لموضوعي فهو متعلق -بل منبثق-من موضوعك، أنت تتحدث عن ما تسميه بمعجزات كاذبة للمسلمين، وانا أضع بين ايدي القراء معلومات صحيحة وسليمة علميا وتاريخيا في محاولة لعمل توازن في هذا الباب، اعتقد أن حقي في هذا مكفول
تحياتي

h_h_h
08-03-2007, 12:23 PM
مش عارف بصراحه ال***** عايزين إيه الى بيتكلم عن طقوس العرى فى موسم الحج ممكن أعرف بيتكلم عنها لينا ليه دى طقوس جاهليه حرمها الإسلام بتحاسبنى على شىء دينى حرمه طيب أجدادك الى إنت بتفخر بيهم وهمه أجدادى على أى حال الفراعنه كانوا بيعملوا إيه ممكن أعرف بيعبدو ال**** والقطط والقرود إله الحكمه بتاعهم الى إتسمى باسمه اول شهور سنتكم القبطيه هوة شهر توت تحريف تحوت إله الحكمه القرد أجدادك الى بتفخر بيهم عبدة **** وحمير تحب أحاسبك على عبادتهم وبص فينا الوثنيين فين أجدادك عبدة أوزيس وأوزيريس قضيتوا عليهم ودمرتوا معابدهم وحولتوها لكنايس وأديرة مش دة الى حصل الدير البحرى مش معبد جنائزى لحتشبسوت حولتوه لدير قبطى مش حرقتوا معابد الإسكندريه ودنستوا قبور أجدادكو عشان تمارسوا فيها طقوس النصرانيه ولما دخل الإسلام كنتوا قضيتوا على عبدة الأوثان بالقوة ومش بالإقناع حتى لو زعمتوا دة طيب دة فى أقل من 300 سنه من تمكنكم لكن إنتوا النهاردة عايشين فى مصر بعد 1400 سنه من تشريف ربنا ليها فتح التوحيد الخالص الى لا فيه ثالوث مسيحى ولا تاسوع فرعونى مش دة لو كان دليل على شىء فهوة دليل على تسامحنا معاكم أنا مش فاهم ال***** عايزين إيه بس إذا كان عايزين يستمروا فى وهمهم خلاص عيشوا

h_h_h
08-03-2007, 12:35 PM
إساف ونائله وهبل واللات وسعد والعزى وغيرهم أوثان عبدها أجدادنا العرب ليه لاء والحمد لله ربنا هداهم للإسلام التوحيد لا بقوا يعبدوا مجموعه ولا ثالوث حلوة دى إنتوا بقى ال***** أجدادكوا الفراعنه عبدوا القطط وال**** والحمير والبقر وكان ليهم تاسوع مقدس إنتوا إختصرتوا لثالوث . إخناتون عبد الشمس وإنتوا قبلتكوا مشرق الشمس الفراعنه عبدوا التماثيل وإنتوا قدستوا التماثيل والصور مش نكته دى قبل ما تتكلم فى تاريخ الإسلام أفهم الأول بتتكلم فى إيه كمان أنا ناديتك بلقبك الأسود مش كنيتك لو كان ليك كنيه بس واضح إن جهلك وصلك لكل شىء حتى الغه لأن الكنيه هو كل إسم بدأ بأخو أوأب أو أم أما القب فهو الصفه المنعوته مثل صفتك الصادقه الأسود بس واضح جدا إن جهلكوا مركب مش ساب دين أو لغه أو تاريخ ومش عارف نكته إيه بتاعت إن إساف ونائله لسه موجودين و إنتوا عايزينهم بقى عشان تضموهم للثالوث بتاعكم عموما إحنا لا بنقدس شجر ولا حجر والكعبه مصورة بكل شبر فيها وكل سنه بيزورها ملايين ومحدش سمع إن فيها أصنام ياريت لما تكدبوا كدبه تكون ـوثق شويه من كدة

babylonian
09-03-2007, 02:11 AM
صديقي البيبي

عزيزي " القادم باسم الرب " ..

أنا اسمي " babylonian " ويعني " البابلي "

ان أردت مناداتي فاستخدم اي منهما .. وباسلوب جيد !

وان اردت التنابز .. فلا اسهل من ذلك .. وانصحك بالعدول عن هذا معي !)Aa:)


لماذا أشعر بأننا تقابلنا مرة سابقة ؟!!!! ( وين شفتك وين ؟ هممممممممم (timo:) )


تقول :
أنت تتحدث من قبيل نعرة دينية معينة، اما أنا فاتحدث بشكل موضوعي،

نعرة دينية !؟؟؟؟؟؟
( يا راجل كفالنا الشر ) ..

وهل فضح اكاذيب القوم .. وايقاظ ضمائر الناس وعقولهم , تحسبه كــــ " نعرة دينية " !!!؟؟؟

أين الموضوعية في كلامك ..
وانت الذي لم تجيب على اي شيء في صلب الموضوع ..

واجابتك الوحيدة كانت زعمك بأن " شيوخك " يكذبون هذه المعجزات الاسلامية ..
( ؟ )

فعرضت لك من موقع كبير علماء الاعجاز العلمي عندكم " زغلول النجار " .. ما يثبت خطأ كلامك ..!
وبأن علماءك ايضاً يصدقون هذه الخرافات " الفوتوشوبية " !!!!!)tik:}

http://www.elnaggarzr.com/?l=ar&id=101&pid=49


فلم تنبس بحرف واحد كجواب ..؟! ( هل هذه هي موضوعيتك ؟! ) )Aa:)

بل ورحت لتواصل عرضك لما تسميه " اعجاز علمي " في قرآنك !

وقد طلبت منك بكل احترام وجدية بأن تكن موضوعياً وتفرد لهذا شريطاً خاصاً .. لكي نناقشه بالتفصيل الممل ..
وسأكون أول المشاركين والمحاورين هناك .. شو بدك اكتر من هيك !hi:)

وقد وضعت لك رابطاً لموضوع خاص فتحه زميل مسلم حول اكذوبة " نبوة الروم " في قرآنك ..
وطلبت منك اكمال ما هرب منه زميلنا المسلم ..

وايضاً .. اكتفيت بالصمت المطبق ولم تجيب ؟!

هل هذه هي موضوعيتك !!!؟؟؟)Aa:)


ان المتشككين هم أقدر الناس علي الموضوعية والحياد،اخرج نفسك من كل ما يسيطر عليها من موروثات، وابدأ في دراسة الأمر من وجهة نظر العالم..هذا أفضل شيء نفعله هنا.

عال العال !!!

انا درست الأمر ..

فهيا اثبت للجميع يا بطل بأنك تطبق ما تلزم به غيرك ..
وتعال واكمل موضوع " نبوة الروم " في الرابط الذي اعطيته لك ..


حول نبوءة سورة الروم

http://www.copts.net/forum/showthrea...555#post211555

الست انت بنفسك من أثرت هذه النقطة ..!
وبأن الانسان يجب ان يخرج نفسه " من كل ما يسيطر عليها من موروثات " ؟!

فهيا اذن تعال وحاور ..

من شو خايف !!!!(sml14)
ام انك تخشى على " موروثاتك " الغائرة في أعماق عقلك الباطن !tea:(


أما بالنسبة لموضوعي فهو متعلق -بل منبثق-من موضوعك، أنت تتحدث عن ما تسميه بمعجزات كاذبة للمسلمين، وانا أضع بين ايدي القراء معلومات صحيحة وسليمة علميا وتاريخيا في محاولة لعمل توازن في هذا الباب، اعتقد أن حقي في هذا مكفول
تحياتي

وانا ايضاً من حقي ان احافظ على وحدة وانسجام موضوعي ..
واطلب منك ان تفرد لموضوع " الاعجاز العلمي في القران " شريطاً خاصاً ..

وبما ان معلوماتك صحيحة وسليمة علمياً وتاريخياً كما تزعم ..
اذن يستحق الأمر ان يفرد في موضوع مستقل ..
لأني أعدك وعداً صادقاً انا والاخوة الصناديد بأننا سنثبت لك " علمياً وتاريخياً " كذب ودجل ما تسمونهم علماء , ممن اوهموكم بما يسمى " اعجاز علمي " .. !

فلم التردد والخشية يا زميلي ..؟؟!!!

يلا يا زلمة .. من شو خايف !!!!)Aa:)

اتكل ...!


طاب يومك (sml3)

meto
10-03-2007, 02:03 PM
س : ( هل مازال الاخوه المسلمين يؤدو طقوس الحج عارين؟ هل هذا هو السبب في هذا الزي الابيض الشبيه بالملايه اللف)؟


الجواب :لا ، فلقد تطوروا من العري الكامل إلى شبه االعري، فالرجال لا يرتدون أي ملابس داخلية، أو أي ملابس مخيطة ، ويسترون أجسادهم العارية بما يشبه البشكير الكبير ويلفوه على أجسادهم العارية ، وهو على ما أذكر قطعتين ، قطعة علوية وأخرى سفلية ، ويثبتون السفلية بحزام جلدي عريض ،
ولو سقط الحزام فعينيك ما تشوف إلا النور! أما زي المرأة الحاجة أو المعتمرة، فلقد تطور هو الآخر من العري الكامل إلى ارتداء ملابسها العادية ، ولكن تخيلوا تواجد كل هذا العدد الضخم في بقعة صغيرة
حيث احتكاكهن بأجساد الرجال شبه العراه؟


)hayP) )hayP) )hayP) )hayP) )hayP) )hayP) )hayP) )hayP)

meto
10-03-2007, 02:09 PM
لماذا كل هذا التهجم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!


يقول السيد المسيح له المجد وهو يحذرنا من نبيك وأمثاله من الأنبياء الكذبة :

( احترزوا من الانبياء الكذبة الذين يأتونكم بثياب الحملان ولكنهم من داخل ذئاب خاطفة.من ثمارهم تعرفونهم) .

ثم يشير إلى نبيكم تحديداً :
( رأيت من فم التنين ومن فم الوحش ومن فم النبي الكذاب ثلاثة ارواح نجسة ..
فقبض على الوحش والنبي الكذاب معه ..)


ويصف لنا مصيره الأبدي :
(وابليس الذي كان يضلّهم طرح في بحيرة النار والكبريت حيث الوحش والنبي الكذاب وسيعذبون نهارا وليلا الى ابد الآبدين).


(dig:{ (dig:{ (dig:{ (dig:{ (dig:{ (dig:{ (dig:{ (dig:{

knowjesus_knowlove
10-03-2007, 04:48 PM
الأعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــفان في خدمة الإنســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــان

http://www.copts.net/forum/showpost.php?p=212011&postcount=194

khair
11-03-2007, 03:47 AM
يامن تتعلقون بربع قشة لتقولوا كذابين أهذا علمكم ، أن تاتو بأمور و اشياء لم تؤكد قطعيا من المسلمين أنفسهم ولم يجمع على صحتها ولم يجزم بها فمالكم ، إإتوا لنا بآية من القرآن بشيء من الاحاديث يعني من الاصول التي عندنا فيه خطأ او لبس أو شيء يمس العفاف كما عندكم في إنشادكم و كلامكم على النبيين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!

هل من علم لتظهروه لنا بدل الترهات هذه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

أما بخصوص هذا الشرح ، فالآية تخبر عن عذاب لا تفصيل لجلد ولا لاعصاب ولا شرايين و إنما حصلت الامور الطبية مصادفتا ، كانت هذه صحيحة في ان العصب في الجلد ام لا و هكذا و فهمنا للآية يلزمنا بوجود العذاب و الاخبار بأن جلود أهل النار ستبدل بسبب حرها و ما هم فيه ليذوقوا العذاب بما قدموا و آذوا الانبياء وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون فلو جاء أحد مثلك لكن مسلم ونفا أن الاعصاب في الجلد او الاحساس فيه علميا لم يكفر بذلك في ديننا لكن لو أتا أحمق فقال أنه لا عذاب في النار ولا تبديل للجلود لأنكر الاية و أساس مرادها و كان في كلامه مؤمن و موقن فبذلك يقع تحت النظر أي الاستتابة فيبين له انه انكر إخبار الاية اذا استمر فعليه القصاص فقد انكر فبها كفر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

موسي الأسود
11-03-2007, 07:16 AM
يامن تتعلقون بربع قشة لتقولوا كذابين أهذا علمكم ، أن تاتو بأمور و اشياء لم تؤكد قطعيا من المسلمين أنفسهم ولم يجمع على صحتها ولم يجزم بها فمالكم ، إإتوا لنا بآية من القرآن بشيء من الاحاديث يعني من الاصول التي عندنا فيه خطأ او لبس أو شيء يمس العفاف كما عندكم في إنشادكم و كلامكم على النبيين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!

هل من علم لتظهروه لنا بدل الترهات هذه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

أما بخصوص هذا الشرح ، فالآية تخبر عن عذاب لا تفصيل لجلد ولا لاعصاب ولا شرايين و إنما حصلت الامور الطبية مصادفتا ، كانت هذه صحيحة في ان العصب في الجلد ام لا و هكذا و فهمنا للآية يلزمنا بوجود العذاب و الاخبار بأن جلود أهل النار ستبدل بسبب حرها و ما هم فيه ليذوقوا العذاب بما قدموا و آذوا الانبياء وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون فلو جاء أحد مثلك لكن مسلم ونفا أن الاعصاب في الجلد او الاحساس فيه علميا لم يكفر بذلك في ديننا لكن لو أتا أحمق فقال أنه لا عذاب في النار ولا تبديل للجلود لأنكر الاية و أساس مرادها و كان في كلامه مؤمن و موقن فبذلك يقع تحت النظر أي الاستتابة فيبين له انه انكر إخبار الاية اذا استمر فعليه القصاص فقد انكر فبها كفر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

ومنذ متي ايها الزميل اقر المسلمون بصحة امر او اتفق الجميع علي امر ما .... للأسف كل ما قراته في تفاسير القران و احاديث الرسول لم اجد اية واحدة او حديث واحد فسره علماء ومشايخ الاسلام بتفسير واحد متفق عليه . لكن الجميع في تخبط فتج هذه الكلمات المشهورة ( قيل كذا أو رواية كذا او هذا ضعيف او منقول او.............. اتحداك ان تاتي بتفسير اية قرانية واحدة اتفق عليها كبار مفسريك )
أسف يا عم بابلي فيه مسلم عاوز يتناقش نناقشه و نريح الموضوع شوية يمكن نوصل لنتيجة . (sml9)

h_h_h
12-03-2007, 11:37 AM
تتحدث عن المعجزات فى القرآن بعد م يقين وهذا متوقع ومنتظر لقد رأى الكفار حسبما نعتقد كمسلمين إنشقاق القمروما كا ن منهم إلا أن قالوا محمد سحرأبصارنا وهكذت فكما يقول الحق عزوجل صم بكم عمى فهم لا يعقلون ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم معجزة وجود الاعصاب معجزة شريفه ولا ينكرها إلا مخادع كذاب ومن أين كان لمحمد العربى الأمى الذى نِشأ فى أمه أميه أني علم بالحقائق الطبيه ولكن هلا أتيتك بمثل آخرعساه أن يزيد المؤمنين إيمانا والكفار كفرا قال صلى الله عليه وسلم إن تحت كل شعر جنابه فاغسلوا الشعرة ونقوا الجنابه والعلم الحديث يتحدث عن وجودمسام للعرق وتحت كل شعرة أحد هذه المسام يخرج منها العرق الذى يجمع فى مكوناته الماء والملح والبولينا التى هى إحدى مركبات البول
أقول لك ثانيه أوثالثه على الأصح الخلاف بيننا ليس فى معجزات أوعبادات أوتشريعات ولكنه خلا ف فى التوحيد فى حقيقه الله وإليك وإلى أعزاءك ***** المشرق الذين سيحلمون حلما طويلا مستحيلا بالرجوع إلى مصركما رجع ال***** إلى الأندلس ها هى أدله أكيدة م نواقع كتابكم المقدس الموضوع علىأن المسيح إبن مريم ليس ألا أحد عباد الله ومرسليه وأنبيائه الكرام
########################

وهذا رابط آخرإلى مواطنينا الأعزاء الذين طاروا فرحا بمقولات كاهن ا لكاثوليكيه الاكبر ردا عليه منوا قع تاريخه النتصرانى الذى يتحدث به ويعتز
########################

وفى إنتظارالزيد من ردود ومشاركات فارس الصليب الأسود العزيز






الزميل ممنوع وضع اي روابط لمواقع الا باذن الاشراف

موسي الأسود
12-03-2007, 01:14 PM
تتحدث عن المعجزات فى القرآن بعد م يقين وهذا متوقع ومنتظر
بعدم يقين وبعدم معرفة اذن انت ايها الاعرابي الأمي بالعلوم و المنتظر لثقافة الشعوب الغربية وحضارتها لتقتبس منها ادعاءاتك باعجاز قرانك (do:) تعلمنا اصول العلم و معجزات الطبيعة ... ههه انت لسه منتظر عباس بن فرناس و منتظر العلاج ببول البعير و الحجامة و مسح مؤخرتك بثلاث زلطات اسوة برسولك

لقد رأى الكفار حسبما نعتقد كمسلمين إنشقاق القمروما كا ن منهم إلا أن قالوا محمد سحرأبصارنا وهكذت فكما يقول الحق عزوجل صم بكم عمى فهم لا يعقلون ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم
حسبما تعتقدوا لكن الاعتقاد بشيء لا ينفي عدم وجودة او وجودة اعتقد كما يحلو لك و لكن اين الدليل و البرهان لتؤكد اعتقادك ... لا شيء مجرد اكاذيب ترددونها ولا مجال للنقاش فيها من قبل العلماء المسلمين حتي زغلول النجار التي تبنت اراؤه الأهرام سنوات عدة تراجعت عن ذلك عندما اكتشفت اكاذيبه و تدليسه و تلبيسه طاقية الاعجاز الي القران

معجزة وجود الاعصاب معجزة شريفه ولا ينكرها إلا مخادع كذاب ومن أين كان لمحمد العربى الأمى الذى نِشأ فى أمه أميه أني علم بالحقائق الطبيه ولكن هلا أتيتك بمثل آخرعساه أن يزيد المؤمنين إيمانا والكفار كفرا قال صلى الله عليه وسلم إن تحت كل شعر جنابه فاغسلوا الشعرة ونقوا الجنابه والعلم الحديث يتحدث عن وجودمسام للعرق وتحت كل شعرة أحد هذه المسام يخرج منها العرق الذى يجمع فى مكوناته الماء والملح والبولينا التى هى إحدى مركبات البول
اجابة تساؤلك علي هذا ايها الزميل تتركز في هذه النقاط التالية
ظهرت الحضارات المختلفة قبل ظهور الاسلام بسنوات كثيرة فمثلا الحضارة المصرية القديمة و التي انتشرت العلوم الهندسية الابداعية و النحت و الطب و التحنيط و الفلك نورد مثلا ان الطب المصري ابتدع اساليب عديدة في الدواء و الجراحة في جميع التخصصات وهذا قبل الاسلام بقرون ثم تلتها الحضارات اليونانية و الرومانية ... وكانت الاسكندرية مركز اشعاع العلوم و ايضا الحضارة الاشورية التي اشتهرت بفنونها وحكمتها وهنستها و علومها الطبية ....... و ايضا الحضارة الصينية القديمة ..... و الأسرار الغامضة في كل هذه الحضارات التي لم يكتشفها العلم الي الآن .
فلو افترضنا مثلا ان اعجازك البطيخي ( هذه الأكاذيب ) صحيحة 100% فهل يمكنك عمل مقارنة بين هذا الاعجاز البطيخي في القران و الاعجاز الذي وصلت له البشرية بالاف السنين في هذه الحضارات القديمة .
هذا لو افترضنا بصحة هذه الاكاذيب . ولكن كما وصفت انت ان هذه الامة الامية التي كان كل همها هو النكاح و المفاخذة و التي اعتمدت علي التجارة من الشام ومصر و اليمن و الحبشة و الفرس ...... و جلبت معها بعض الثقافات المختلفة و بعض العلوم التي يمكن ان نصفها بان لها اصول علمية واما باقي الخزعبلات البطيخية فهذه اثرت عليها الثقافة العربية السائدة بين العربان المنتظرين الجن و العفاريت و سيدنا سليمان ( عليه السلام (sml9) ) التي اسقطته نملة يا مسلم .


أقول لك ثانيه أوثالثه على الأصح الخلاف بيننا ليس فى معجزات أوعبادات أوتشريعات ولكنه خلا ف فى التوحيد فى حقيقه الله وإليك وإلى أعزاءك ***** المشرق الذين سيحلمون حلما طويلا مستحيلا بالرجوع إلى مصركما رجع ال***** إلى الأندلس ها هى أدله أكيدة م نواقع كتابكم المقدس الموضوع علىأن المسيح إبن مريم ليس ألا أحد عباد الله ومرسليه وأنبيائه الكرام
حتي قرانك لم يقل ذلك فهل صرح قرانك بان السيد المسيح هو عبد من عبيد الله او رسول من قبل الله او مجرد نبي فقط يا زميل القران قالها صراحة المسيح كلمة الله وهذا ما تجده في بشارة يوحنا ان الكلمة صار جسدا . يمكنك مراجعة بشارة معلمنا يوحنا في ذلك اذا كنت تمتلك كتابا مقدسا .



وفى إنتظارالزيد من ردود ومشاركات فارس الصليب الأسود العزيز


يا زميل لا أنا فارس ولا عسكري ... هههه
ارجو ان اكون قد اوصلت لك المعلومة و ليتكم تعمل المقارنة عاليه و تخبرني بالنتيجة . (sml11)

h_h_h
12-03-2007, 01:57 PM
أقول لدعى الصليب العزيز الأسود فعلا وقولا وإعتقادا بحمد الله أنا عربى ولم لا أنا أشرف بأننى عربى وإن كان أى مسلم وكل مسلم هو أخ وجميع البشرإخوة لأب وام يقول النبى العربى الأمى الذى أشرف بأن أموت احد أتباعه لا فضل لعربى على أعجمى ولا لأبيض على أسود إلا بالتقوى والعمل الصالح وأما العرب فقد كانوا هم بناه حضارة عمرت العالم قرونا فى أوقات كمان فيها الغربيين الذى أنت الأن لا تعدو إلا أن تكون لصيق بهم يداوون مرضاهم بالزيت المقدس وثقب الأدمغه فيما يسمى بعمليه التربنه ويمكنك أن ترجع إن إستطعت لكتاب شمس العرب تشرق على الغرب الذى كتبته مستشرقه ألمانيه منصفه وإن هى إلا دورات التاريخ الطبيعيه كما قال توينبى ولعلك تتذكرأن أجدادك الذين تفخربهم من عبدة القطط والقرود قد تهاووا ولم يخلفوا للعالم إلا مقابر وتوابيت ومعابد للحمير والذئاب بينما ترك العرب رصيد حضارى لولا ه لتأخرت حضارة الغرب قرون.
أما إعتقادى فى معجزات النبى فهى معجزات يجب أن أومن بها غيبيا كما أنك أيها المتعالى جهلا تؤمن بأن الله قد نزل من على عرشه وأستقرفى رحم آدميه من دون أن ترى وكما تؤمن أيها المغرور أن مسيحك قد أحى الموتى فهل رأيت انت شيئا من ذلك.
يقول الله تعالى ولقد آتينا عيسى إبن مريم البينات وأيدناه بروح القدس
الله قال إب نمريم ولم يقل إبن الله
يقول الله تعالى
وقالوا إتخد الله ولدا سبحانه بل له ما فى السماوات والأرض كل له قانتون
يقول الله تعالى قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد
يقول الله تعالى
وإذ قال الله يا عيسى إبن مريم أأنت قلت للناس إتخذونى وأمى إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لى أن أقول ما ليس لى بحق
ألا تكفيك كل تلك الأيات المنكرة لألوهيه ربك أذا يمكنك ان تكلم مشرفك ليعيد الروابط التى سبق وأ ن وضعتها وفيها تأكيد عبوديه المسيح من واقع تلافيقكم المقدسة .

موسي الأسود
12-03-2007, 02:31 PM
أقول لدعى الصليب العزيز الأسود فعلا وقولا وإعتقادا بحمد الله أنا عربى ولم لا أنا أشرف بأننى عربى وإن كان أى مسلم وكل مسلم هو أخ وجميع البشرإخوة لأب وام يقول النبى العربى الأمى الذى أشرف بأن أموت احد أتباعه لا فضل لعربى على أعجمى ولا لأبيض على أسود إلا بالتقوى والعمل الصالح
هذا كلام فارغ ( كلام جرايد كما يقال ) فالشريعة الاسلامية لم تساوي بين المسلمين و بين غير المسلم فهناك مئات الاحاديث الصحيحة التي تصرح علي الا يؤخذ دم مسلم بكافر . يبقي حتة المساواة دي اونطة و تستخدم فقط في حالة الضعف الاسلامي واماذا اذا كانت قوة فهناك احاديث لذلك و لو لم يكن خروجا عن الموضوع لأستفضت في ذلك لذلك انصحك بفتح موضوع في ذلك لنتحاور حول هذه الجزئية .

وأما العرب فقد كانوا هم بناه حضارة عمرت العالم قرونا فى أوقات كمان فيها الغربيين الذى أنت الأن لا تعدو إلا أن تكون لصيق بهم يداوون مرضاهم بالزيت المقدس وثقب الأدمغه فيما يسمى بعمليه التربنه ويمكنك أن ترجع إن إستطعت لكتاب شمس العرب تشرق على الغرب الذى كتبته مستشرقه ألمانيه منصفه وإن هى إلا دورات التاريخ الطبيعيه كما قال توينبى ولعلك تتذكرأن أجدادك الذين تفخربهم من عبدة القطط والقرود قد تهاووا ولم يخلفوا للعالم إلا مقابر وتوابيت ومعابد للحمير والذئاب بينما ترك العرب رصيد حضارى لولا ه لتأخرت حضارة الغرب قرون.
العرب بناه حضارة !! اذن اين هي حضارتهم وماذا ورثت انت منهم !! مجرد اشعار ومعلقات علي الكعبة اقتبس من بينها ايات قرانية كما حدث في اعجازك البطيخي حول انشقاق القمر و اشعار المرؤ القيس .
فعلا اعترف معك ان العالم الاوربي تخلف و لكن السبب في تخلفه اثناء هذه الفترة التي تقصدها هو انتم العربان بعدما غزوتم مصر وحرقتم التراث الانساني و المكتبة الضخمة بيد مجرم الحرب بن العاص والذي امر بحرق الكتب العلمية و التراثية وضياع الثقافة و انحدار العالم علميا و ثقافيا عدة آلاف من السنين .

عبدة القطط و القرود الذين لا يعجبوك حاليا هم لهم الفضل في بقاء اجدادك احياء بقمحهم و اطبائهم و علومهم .
اجدادنا المصريين القدماء اللذين اثروا العالم بعلومهم وللأن يأسرون العلماء بفكرهم ومجدهم فالذي تتخيله في فكرك الوهن بانه مجرد توابيت و قبور فارغة لهو قمة المجد و العظمة و الاعجاز الحقيقي للعلم وللآن لا يستطيع اي عالم يحترم فكره و يحترم رايه ان يصف الفراعنة بانهم خلاقين عظماء فهل فعل اجدادك العربان مثلما فعل هؤلاء المصريون القدماء . الاجابة لا فكل همهم كما سبق ان اخبرتك النكاح و المفاخذة . و للأن علماء الاسلام للأسف لا يوجد هم لهم او علم الا هل حرام دخول الحمام بالقدم اليمني او اليسري . هل يجوز مسح المؤخرة بزلطتين ام بثلاث . . هل يجوز تقبيل المرأة الحائض او لا يجوز . لكن اظهر منهم مكتشف للبنسلين أم مخترع لمصباح كهربي أو مبرمج لنظام تشغيل الحاسوب الذي أمامك .
الاجابة أيضا : لا
العرب ايها الفاضل ذوات فكر متجمد يعتمد في غذائه و ترفيهه وملابسه و ادواته و اجهزته علي الحضارات الغربية ومازالوا متمسكين بوهم الحضارة العربية .


أما إعتقادى فى معجزات النبى فهى معجزات يجب أن أومن بها غيبيا كما أنك أيها المتعالى جهلا تؤمن بأن الله قد نزل من على عرشه وأستقرفى رحم آدميه من دون أن ترى وكما تؤمن أيها المغرور أن مسيحك قد أحى الموتى فهل رأيت انت شيئا من ذلك.
وهل انت رايت محمدك يشق القمر نصفين يدخل النصف في كمه و النصف الآخر في . في . في جيبه (sml9) . السيد المسيح باعتراف القران اقام موتي و شفي امراض و خلق طيورا و لست اعرف لماذا كان يخلق لكنه نقول بيلعب بالطين زي العيال فخلق طيور و مع ذلك تصرون انه لا خالق غير الله .

يقول الله تعالى ولقد آتينا عيسى إبن مريم البينات وأيدناه بروح القدس
الله قال إب نمريم ولم يقل إبن الله
يقول الله تعالى
وقالوا إتخد الله ولدا سبحانه بل له ما فى السماوات والأرض كل له قانتون
يقول الله تعالى قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد
يقول الله تعالى
وإذ قال الله يا عيسى إبن مريم أأنت قلت للناس إتخذونى وأمى إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لى أن أقول ما ليس لى بحق
ألا تكفيك كل تلك الأيات المنكرة لألوهيه ربك أذا يمكنك ان تكلم مشرفك ليعيد
زميلي ونحن لا نؤمن بان الله اتخذ ولدا ولا نعبد مريم ... لذلك قرانك لا يخاطبنا في ذلك
المسيحية في كل العالم تؤمن بهذه الآية ( عظيم هو سر التقوي الله ظهر في الجسد )
فهل الله يتجسد في الاسلام ... اتستطيع الرد علي هذا السؤال
هل يتجسد الله في الاسلام ( يتخذ جسدا )
منتظر اجابتك ولا سبيل للهروب . لأنك لو أجبت بنعم ارحت نفسك من التفكير واذا أجبت بلا فسوف اسيق لك الكثير و الكثير من تجسد الله في الاسلام باحاديث صحيحة و ايات قرانية و تفاسير لكبار مفسري القران .


الروابط التى سبق وأ ن وضعتها وفيها تأكيد عبوديه المسيح من واقع تلافيقكم المقدسة .

بدلا من تكتب روابط اكتب ما تفهمه انت من هذه الروابط كي استطيع مناقشتك فيما تفهم أنت و ليس فيما يفهم اعضاء المنتدي الذي وضعت روابطه لأنك أنت الذي سترد علي مشاركاتي وتساؤلاتي وليس اصحاب منتداك اياه .

h_h_h
13-03-2007, 03:18 PM
عزيزينا الأ سود أما المساواة التامه بين الكافر والمسلم فدة مش ممكن طبعا ولعلك إنت نفسك عارف إن النصرانيه دينك مش بتساوى المؤمن بالكافر وفى أنا جيلك الموضوعه لما الكنعانيه جت للمسيح قال ليها إيه ليس حسنا أن تأكل ال**** قبل أن يشبع العيال فردت عليه ولكن ال**** تأكل من فتات المائدة
أما المساواة بين المسلمين على إختلاف عروقهم فيكفى إن العبيد السابقين أمثال سلمان الفارسى وبلال الحبشى الأسود وصهيب الرومى الأصهب كانوا مع العرب من ساداتهم السابقين وفقرائهم أخوة مجتمعين فى الله وأما من هم غير المسلمين فلعلك تذكر قصه القبطى الذى ضربه إبن أمير مصر عمروا إبن العاص فذهب شاكيا إلى الخليفه فى المدينه فأنصفه وجاء بعمرو وإبنه من مصر ليضرب المصرى إبن عمرو فى مجتمع من كبار الصحابه ورجالات الدوله ثم يقول له الخليفه إدر الدرة وهى العصا قال له أدرها على صلعه عمرو فإنما ظلمك إبنه بسطوة أبيه وقال لعمرو متى إستعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار ولما شاف يهودى بيتسول فرض ليه من بيت مال المسلمين نفققه تكفبه وقال ما أنصفناك إذ أكلنا شبيبتك ولم نعن شيبتك

أما حضارة العرب الى إنت مش معترف بيها فمن الصعوبه إنى أتصور إزاى إنتوا مش معترفين بيها رغم إن الدراسات المنصفه لدى الغربيين نفسهم أقرت بفضلها فى كافه العلوم والمجالات وكتب أطباء العرب والفلكيين وغيرهم كانت عماد الدراسات فى جامعات الغرب لقرون متواليه وتم طبع كتب زى قانون إبن سينا وكتب الرازىوالزهراوى وغيرهم عشرات المرات وعلم الجبر محتفظ باسمه العربى زى الصفر العربى وغيره كتير ,أما حضارتك وهمه جدودى عهلى أى حال فحكموا 3000 سنه وأهم الى سابوه قبور حتى لغتهم إندثرت وأما دخول الحمام وغيرها فدى عبادات خاصه بينا وممكن أفكرك مثلا التغطيس فى شرايعكم العماد بالميه مثلا دة مش أشبه بعبادة الوثنيين من عبدة المياه فى آسيا قديما كمان يا عزيزى البرلمان الأنجليزى نفسه ناقش فى القرن الماضى عقائد من عقائدكم الشاذة زى مسأله تحول القربان لدم المسيح وجسده وأقروا بكدة فعلا فى جلسه قانونيه؟؟؟ وكل المجامع المقدسه بتاعتكم كانت ليه ناس بتتجمع ما أشتات الأرض عشان يتناقشوا فى مسائل عقائدية ليه مش بتعتبر دة غريب
أما إن أنا شفت شق القمر أو غيره فلاء مش حصل بس أنا على يقين منه عشان كتابى المقدس أقر بكدة أما معجزات السيد المسيح فأنا مؤمن بيها عشان جت فى قرآنى مش فى إنجيلك الى أنا كافر بيه وغريب إنك بتستشهد بقرآنى على غير إعتقاد منك بيه
أما عبوديه المسيح فالينك الى انا جبته جايب أدله عليها من أنجيلك ويا ريت تورينى إزاى تجيب أدله ألوهيته من القرآن زى ما زعمت

العرب فى الجاهليه كانوا أصحاب حضارة بدويه قبليه ضعيفه جاهليه أنا بتكلم عن اجدادى العرب المسلمين والمسلمين بصفه عامة والإسلام حولهم من عبدة أحجار ورعاة غنم لبناة حضارة وساده أمم أما النصرانيه فدخلت علىلا أمه من بناه القبور وحولتهم لامه من بناه الاديرة زادتهم إنطواء وجهاله وأساطير

إسأل فى تاريخ ما تسميه كنيستك بالهراطقه هتلاقى طايفه منهم إسمها المريمانيه آمنت بألوهيه مريم البعذراء وليه لاء مش ام الإله لازم تكون إلهه وأما إن القرآن قال بتجسد الله فى بشر فلاء مش حصل أبدا

khair
14-03-2007, 07:35 AM
أولا أشكرك عم قاسم الشكر الجزيل على التوضيح الذي قد ذكرته في رسالتك التي أرسلت و التي إحتوت على معلومات جمه و هذا كتابي إليك ليس ردا على رسالتك لان الرد عليها سيكون في رسالتي الثانية بإذن الله و لكن سأقول لكم بإختصار عن مجمل ما نعتقده نحن المسلمين عن النبيين و دعوتهم و قد إخترت من بحر القرآن العظيم قطرات من أمرهم عليهم السلام :

###################################
###################################
###################################




يا زميل انت داخل علي خط خطأ .... من فضلك حط السماعة واسحب خط جديد ( موضوع تاني ) من عمك قاسم الذي تناديه هنا

موسي الأسود
14-03-2007, 07:43 AM
ليس حسنا أن تأكل ال**** قبل أن يشبع العيال فردت عليه ولكن ال**** تأكل من فتات المائدة
جميل ان يكون لك خلفية عن الكتاب المقدس لنتحاور فيها لكن الشي الذي يؤخذ عليه هو تفسيرك له علي هواك الم تسأل نفسك وماذا فعل لها السيد المسيح بعد ذلك !!! لماذا امتدحها !! هل قام بشفاء ابنتها !!! اذن المسيح ساوي بين المؤمن وغير المؤمن والا لأ !! (sml15) .
كما ان مساواه السيد المسيح للكنعانية من الناحية الايمانية وليس من الناحية السياسية وحقوق المواطنة التي تسلبوها منا باسم الدين . و تنشرون اكاذيب سماحة الاسلام و لا نجد سماحة ولا هباب .
أما المساواة بين المسلمين على إختلاف عروقهم فيكفى إن العبيد السابقين *** شاف يهودى بيتسول فرض ليه من بيت مال المسلمين نفققه تكفبه وقال ما أنصفناك إذ أكلنا شبيبتك ولم نعن شيبتك
وانا اجيبك علي ذلك ان كل هذه قصص تحكي للأطفال قبل النوم ولا مجال لها فاا افترضنا ان عمر بن الخطاب فعل ذلك فسنرجع الي احاديث نبيك و قرانه ستجد ان عمر بن الخطاب افتي بغير علم وعارض احاديث نبيك وقرانه التي تحض علي مقاتلة غير المسلم حتي لا تقوم فتنة
أما حضارة العرب الى*** كتب زى قانون إبن سينا وكتب الرازىوالزهراوى وغيرهم عشرات المرات وعلم الجبر محتفظ باسمه العربى زى الصفر العربى وغيره كتير
يا زميل الحضارة هي تراث الانسانية وما كتبه العرب من امثال بن سينا و الفارابي وغيرهم فاصولهم الغير عربية و تعليمهم هو ما نتج عنه هذه الكتب ( يعني اتعلموا منين من العرب أم من اهل العلم ) يعني ناقلين للمعرفة ليس الا والا لكان ظهر من عرب الجزيرة علماء فهل تملك دليلا واحدا علي عربي من اصل عربي من شبة الجزيرة العربية الف كتابا او برع في علم ما . مع الأسف لن تجد فكل ما تتحدث عنهم من عاش في بغداد او الشام او مصر او الاندلس .
وهذا دليل علي سذاجة الفكر العرباني وعدم تقدمه وللآن تجد ان العرب مستهلكين للتكنولوجيا وليسوا مبدعين حتي استهلاكهم للكتنولوجيا الغربية يتم بطريقة مرثية فياتون بالخبراء الاجانب لتعليمهم و تنويرهم فعلي سبيل المثال السعودية التي تمثل الاسلام في كل العالم تعيش علي الحضارة الامريكية فكل منتجاتها مستوردة و خبراء العالم الغربيين هناك يرتعون علي اموال البترول ولا تنسي ايضا ان الفضل في تعليم هؤلاء العربان القراءة و الكتابة هم المدرسين المصريين في اعارتهم لهذه الدول المتخلفة .
,أما حضارتك وهمه جدودى عهلى أى حال فحكموا 3000 سنه وأهم الى سابوه قبور حتى لغتهم إندثرت
للأسف ليسوا اجدادك فابحث انت عن اصل اجدادك ولن يمكنك اثبات ان الفراعنة هم اجدادك .
وأما دخول الحمام وغيرها فدى عبادات خاصه بينا
عبادات انت بتتكلم جد !!
دخول الحمام عبادات !! (sml5)
وممكن أفكرك مثلا التغطيس *** وكل المجامع المقدسه بتاعتكم كانت ليه ناس بتتجمع ما أشتات الأرض عشان يتناقشوا فى مسائل عقائدية ليه مش بتعتبر دة غريب
حد فيكم يا اخوة سمع عن عبادات المياه في شرق اسيا !!
بهذا اظهرت نفسك جاهلا وقبل ان تتناقش في امور العقيدة المسيحية ادرسها اولا وتجمع اباء الكنيسة لدراسة العقيدة فيمكنك الرجوع الي تاريخ المجامع المسكونية لتتعرف علي اسباب انعقادها بدلا من تخبطك ( هي مش فتاوي يا زميل علي مزاجنا )
أما إن أنا شفت شق القمر *** بقرآنى على غير إعتقاد منك بيه ** أدله عليها من أنجيلك ويا ريت تورينى إزاى تجيب أدله ألوهيته من القرآن زى ما زعمت
امرؤ القيس سبق قرانك يا زميل في حكاية شق القمر اذن اشعار امرؤ القيس تكسب .
قرانك اقر بمعجزات السيد المسيح ووصف بالخالق وهذه صفية تخص الله فقط فلو عندك قدر قليل من التفكير لأيقنت انه لا خالق غير الله .
بخصوص الوهية السيد المسيح من القران راجع هذه الموضوعات
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=7568
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=4675
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=4266
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=1140
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=883
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=490
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=7953
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=8124
اتريد المزيد !!!
العرب فى الجاهليه كانوا أصحاب حضارة بدويه قبليه ضعيفه جاهليه أنا بتكلم عن اجدادى العرب المسلمين والمسلمين بصفه عامة والإسلام حولهم من عبدة أحجار ورعاة غنم لبناة حضارة وساده أمم أما النصرانيه فدخلت علىلا أمه من بناه القبور وحولتهم لامه من بناه الاديرة زادتهم إنطواء وجهاله وأساطير
العرب اصحاب حضارة كذبة أخري يا زميل اين هذه الحضارة وماذا قدموا للعالم . العرب قبل الاسلام جهلة و اميين كما كتبت في مشاركاتك عاليه و بعد الاسلام اكثر جهلا وتخلفا وقد سبق واخبرتك هات لي اسم عالم عربي من شبه جزيرة الماعز من بداية ظهور الاسلام والي الآن في العصر الحديث .
وبخصوص طولة لسانك علي بناة الاديرة فهذا بسبب عجزك فوصفت الحضارة المصرية بانها حضارة قبور لجهلك بها كما وصفت التراث القبطي بذلك ايضا لتخلفك فلا يوجد لدينا اساطير الاولين التي الفت قرانك ولا يوجد لدينا ان الشمس تغرب في بئر حمئة ولا يوجد لدينا من يبل سرواله حينما يتلعثم عندما يفسر علي هواه كيف ان الشمس تغرب في بئر حمئة و بتطش في المياه (sml15)
إسأل فى تاريخ ما تسميه كنيستك بالهراطقه هتلاقى طايفه منهم إسمها المريمانيه آمنت بألوهيه مريم البعذراء وليه لاء مش ام الإله لازم تكون إلهه وأما إن القرآن قال بتجسد الله فى بشر فلاء مش حصل أبدا
جميل جدا ما اتيت به طائفة هرطوقية و كلمة هرطقة ايها الفاضل يعني بدعة يعني ما ينفعشي أسالك واقول لك ان بهاء الله حلل نكاح الاطفال ام لا بالطبع ستقول انك لست بهائي وان البهائية بدعة لذلك اسالك في ايمانك انت و اسلامك انت . و بالمثل لماذا خلط القران بين اصحاب هذه البدعة و التي حاربتها الكنيسة كما اعترفت بنفسك وبيننا و اعتبرت انت كفاهم للقران اننا وهم واحد . اليس هذا تخلفا من كاتب القران ايضا .
فاذا كان متلو القران يتلو بدون فهم فكاتب القران للأسف ( ##### ) واهي كلمة انت حددها بنفسك لا يعرف الفرارق بين الاسلام و البهائية .
وبخصوص آخر جزئية لم تجيبني علي السؤال هل الله لديه القدره علي التجسد في بشر في حجر في شجر
وكي لا اشتت تفكيرك اصيغ السؤال و أحدده كي لا تنفيه (( هل الله يتجسد في صورة بشر ))
محبتي ومنتظر اجابة السؤال وياريت تجاوب عليه ولا تتهرب بالخروج عن الموضوع

khair
14-03-2007, 08:57 AM
###
ــــــــــــــــــــــــــ
لا تخرج عن المواضيع المطروحه
يمكنك مناقشة كل شئ وأى شئ لكن فى مكانه المناسب

meto
17-03-2007, 02:49 PM
الآيه الصمديه :


قل هو الله احد (##################

______________



تنبيه اشرافي

عزيزي ميتو

لا تقم بتجريف الموضوع بمداخلات خارجة ..

وهذا آخر انذار موجه اليك ...

khair
18-03-2007, 04:29 AM
و اي موضوع خرجت عنه؟؟ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





اكتب ما يحلو لك ولكن في مكانه المناسب ولا تخرج عن عنوان الموضوع بمشاركات جانبية . وكما تري المنتدي غني بموضوعاته .

reyad
18-03-2007, 04:06 PM
اعجاز اعجاز اعجاز (sml15)

وصل الينا الخبر الاتي .. العلم يثبت سلطان القران (sml4)


هذه صورة لإحد المصابيح التي نشاهدها يومياً ..


http://www.thinkgeek.com/images/products/front/balloon_lamp.jpg


نلاحظ التفاف الزجاج حول المصابيح دائماً ..


طيب متى اخترعت المصابيح ...

تقريباً في عام في عام 1879 م لـ العالم اديسون


هل تعلم كيف اخترع اديسون المصباح ..!!

قام العالم أديسون مخترع المصباح الكهربائي ، بأكثر من 900 تجربة قبل أن ينجح في اكتشافه ، الذي لم يتكلل بالنجاح إلا بعد أن هداه الله إلى وضع ..

( زجاجة حول المصباح ، لتغطي السلك المتوهج ، وتزيد من شدة الإضاءة ، ويصبح المصباح قابلاً للإستخدام من قبل الناس )


والله قد ذكر ذالك في القرآن الكريم قبل اكثر من 1400 سنه

في قولة تعالى

{ الله نور السموات والأرض مثل نوره كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب دري يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار نور على نور يهدي الله لنوره من يشاء ويضرب الله الأمثال للناس والله بكل شيء عليم } . النور (19)



_________


هذه إحدى المعجزات التي لا تحتاج لا الى وكالة ناسا ولا الى غيرها لتثبتها

فالمصابيح موجودة في كل مكان وبإمكانك أنت التحقق من ذالك

ومن أراد المزيد من المعجزات فانا مستعد لعرضها عليكم واحدة تلوا الاخرى

وكلها موجودة امامنا وتشاهدونها الان

وقد ذكرت في القران من قبل



----------------
ما رائكم بهذه الخرافات الاسلامية ؟؟!!!

اولا هذا المسلم المحترم قال ان رقم الايه هو 19 بينما هو 35 opees

اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ [النور : 35]


اما الايه 19 التي ذكرها هذا المسلم الذي لا يفرق بين اذنه وانفه هي هذه :


إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ [النور : 19]


حتى النقل مش فالحين فيه وجايين تقولون اعجاز (sml15)


ثانيا الفرق بين لمبة القران ولمبة اديسون انه الاولى تعمل على الزيت والثانية تعمل على الكهرباء (sml4)


لنقرأ تفسير الجلاليين

35 - (الله نور السماوات والأرض) أي منورهما بالشمس والقمر (مثل نوره) أي صفته في قلب المؤمن (كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة) هي القنديل والمصباح السراج أي الفتيلة الموقودة والمشكاة الطاقة غير النافذة أي الأنبوبة في القنديل (الزجاجة كأنها) والنور فيها (كوكب دري) مضيء بكسر الدال وضمها من الدرء بمعنى الدفع لدفعها الظلام وبضمها وتشديد الياء منسوب إلى الدر اللؤلؤ (يوقد) المصباح بالماضي وفي قراءة بمضارع أوقد مبنيا للمفعول بالتحتانية وفي أخرى توقد بالفوقانية أي الزجاجة (من) زيت (شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية) بل بينهما فلا يتمكن منها حر ولا برد مضرين (يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار) لصفائه (نور) به (على نور) بالنار ونور الله أي هداه للمؤمن نور على نور الإيمان (يهدي الله لنوره) لدين الإسلام (من يشاء ويضرب) يبين (الله الأمثال للناس) تقريبا لأفهامهم ليعتبروا فيؤمنوا (والله بكل شيء عليم) ومنه ضرب الأمثال


يعنى من الاخر الهكم يا مسلمين عبارة عن لمبة جاز )danc:{


اما بخصوص ما ذكره :


( زجاجة حول المصباح ، لتغطي السلك المتوهج ، وتزيد من شدة الإضاءة ، ويصبح المصباح قابلاً للإستخدام من قبل الناس )


ما رائكم هل هذا صحيح يا اخوان ؟؟!!
ام انه جهل طبق ؟؟!!

شوفوا هذه الصورة تأكدوا هل هو صادق ام كاذب ام جاهل ..



http://www.hazemsakeek.com/QandA/qaimages/Fluore1.jpg

khair
20-03-2007, 09:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قَالَتْ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ قَالَ كَذَلِكِ اللّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاء إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ «47» وَيُعَلِّمُهُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ «48» وَرَسُولاً إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللّهِ وَأُبْرِىءُ الأكْمَهَ والأَبْرَصَ وَأُحْيِـي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللّهِ وَأُنَبِّئُكُم بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ «49»

نصراني : هذه معجزه تانية اسمعوا و شوفوا !!!!!!!!
المسلم : مالك القرآن كله معجزات و حكم و فيه من كل شيء ؟؟؟!
النصراني : المسيح مش ابن لله !!!!ههههههههه امال ابن مين ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
المسلم : يا انسان هاي هيه اول معجزه انه الله خلق المسيح بلا اب .
النصراني : بلا اب !!!!!!!!!!!! و ازاي دي بأه ؟؟؟؟
المسلم : اولا اعلم ان الله على كل شيء قدير لا خلاف فيها حتى مع من حارب الانبياء إلا فرعون و امثاله .
النصراني : دي منعرفها .
المسلم :الله زي ما خلق السماء و كانت مش موجوده خلق ادم .
النصراني : انت فين رايح ، انا سألت عن عيسى انه بلا اب ؟؟؟!!!!
المسلم : ايوا منا جايك بالكلام ، ادم بأى بدون اب ولا ام قال الله له كلمه واحدة زي ما قال للسماء كن فكان من حيث لم يكن .
النصراني : منى دي بعرفها كمان !
المسلم : ايوا انت بتعرفها لكن ما قارنتها بعيسى ، فعيسى بلا اب ولكن ادم بلا اب ولا ام ؟
النصراني :................................................. .................
المسلم : وهاي في اول ايه فوق.
النصراني -كما يستغرب غيره من المعجزات -:لكن يقول القرآن انه بيخلق طير ههههههههههههههههههه شو هالتفاهات و الاكاذيب ، هيه مش خاشه دماغي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المسلم : كل ما تقرأه في القران حق كما فهمه محمد و اصحابه لا كما تفهمها انت .
النصراني : وكاف بأه؟؟؟؟؟؟؟
المسلم : ايوا ، مش صعبه على دماغك انه تصدق ان عيسى بيخلق طير و يحيي الموتى و يشفي المريض و غيرها مما اخبر القرآن .
النصراني : هي دي الضايعة !!!!!!!!!!!!!!!!!؟
المسلم : طيب ، في الانجيل هل تكذب ما فيه ؟
النصراني : لا مستحيل (المسلم :ليش) لأنه كلام ربنا !!!!!!
المسلم : ممتاز ،اذا . إذا قلنا ان المسيخ خلق الطير و احيا الموتي هكذا من تلقاء نفسه شك العقل ،لكن برد الامر الى الله كان الامر سهل على العقل لان الفطره و ديني و دينك يسلم بأمر الله و كلامه .
النصراني :بس يا مسلم ، على المنتدى بيتفند كل الى بجيبوه المسلمون!!!
المسلم : اعلم يا انسان ان اصل الحق ظاهر كما الشمس في كبد السماء ، وانه منكلمهم عن اشياء احنى السلمين حبين نعرفها منهم يعني بينوها لنا .
النصراني : احنا منبين ، شو الي بدك انبينه ؟؟
المسلم : انتم لا تبينون بل تهاجمون ، فمثلا بينو كيف عرفتم شكل الله و الصور التي تمثله في الكنائس ،او كيف صارع يعقوب الله عند الفجر ، او كيف يتحد الله مع جسد الآدمي ، او الصليب هل سجد له عيسى او حمله في اقدم النسخ او الثالوث الي كتب بين اقواس ، او من هم اصحاب عيسى ، من الذي اوجد العهد الجديد اهو الله ام من ، و لماذا يقدح كتابكم بلوط او بيعقوب او بسليمان و داوود وحتى وصل الحد الى العفاف فيهم و غير ذلك(تحويل القبلة من بيت المقدس الى مشرق الشمس و تقديس يوم الاحد و إبطال الختان و في أي الاناجيل ذكرت الاقاليم أو الفداء أو الكفارة أو العشاء الرباني او القربان المقدس و في أيها ذكر أن المسيح خلق نفسه او انه خلق أمه او انه ثالث ثلاثة او واحد في ثلاثة او ثلاثة في واحد او انه منقسم الى طبيعتين ناسوتية و لاهوتية و من أعطى البابا حق مغفرة الخطايا و من يغفر خطاياه أم هو إله أم صكوك الغفران و لماذا يمنعون الناس من تفسير كتب! هم و يجعلون ذلك وقفا على الكنيسة كل هذا كان على سبيل الاجمال وله تفصيل أيضا وكذلك يحتاج الى إجابات .
و تسموها ،أسئلة اسلامية لا يسأل عنها ، لكن هي امور في صلب الدين ، وانا مش جايبلك حتى قول اب او قس مثل (ما جاء في ترجمة الكتاب المقدس للرهبانية اليسوعية يقول المدخل الفرنسي : أسفار الكتاب المقدس هي عمل مؤلفين و محررين عرفوا بأنهم لسان حال الله في وسط شعبهم ظل عدد كبير منهم مجهولا ( تعذر القطع بالكامل على من هم الكتاب) هذا كلامكم ((((( بس انا جايب انجيل)))))) مش تفاحة و مكتوب عليها معجزه نصرانية!!!!!!!!!!!

النصراني : لا ادري ، اصارت حجتنا صورة لشجرة رسمت اسم الله ام حجتنا جزرة فنعيب بها الاسلام لكن على الاباء ان يجيبو على هذه الاسئلة الي انا غفلت عنها .
المسلم : هذا مناي ، هدى الله الجميع لإتباع الحق .
النصراني +المسلم : لتوضيح الفكره

makakola
20-03-2007, 09:46 AM
وهل كان إلهك قادرا أن يخلق أول إنسان من أب؟

سؤال بسيط من المفترض أن يلقيه الإنسان المسيحى فى حوارك فيتلجلج المسلم ويفر هاربا (sml25)

موسي الأسود
20-03-2007, 09:54 AM
النصراني +المسلم : لتوضيح الفكره

احلي ما في قصتك الوهمية يا زميل هو نهايتها
لذلك لدي تأمل فالذي يجمع بين المسيحي و المسلم هو الصليب الذي رسمته بيديك (kill:

makakola
21-03-2007, 08:04 AM
تساؤلات إيه يا حاج khair

لا يوجد أحمق يرد ردود قصتك، وعد لمشاركتى لتجد أول رد يرده المسيحى فيفر المسلم من أمامه هاربا
لو تستطيع تفضل رد على سؤالى أو فلتفر مثل بطل قصتك

موسي الأسود
21-03-2007, 04:33 PM
هات الإجابه انت بعلم من كتابكم او قول عيسى عندكم و اذا لم تستطع او استطعت فجاوبني على مافي رسالة المسلم + النصراني ولا ترد بسؤال فأنا جاوبتك .

10)10 بروافو عليك دا ايه الافحام دا كله .......
ميه ميه انت معاك ابتدائية قديمة و اتعينت بها شيخ من مشايخ الازهر .

يا زميل ركز فيما تكتب )CRZ:)

makakola
22-03-2007, 05:34 AM
يا أستاذ khair
ألا ترى أن عنوان الموضوع هو (مكتبة الأكاذيب الإسلامية)؟

تريد التحاور فى المطروح تفضل، لكن لو لديك أسئلة جديده تفضل ضعها فى موضعها المناسب أو إفتح لها موضوعا منفصلا

تخرجون عن الموضوع وعندما نحذف مشاركاتكم تولولون بأننا نحذف مشاركاتكم

رجاء الا يرد عليه احد من الاعضاء بخصوص المسيحية، ولو أراد شيئا عليه أن يسأل فى المكان الصحيح لذلك

من يريد التحاور حول الأكاذيب الإسلامية يتفضل، ومن لا يريد يترك الموضوع ويغادر (bay:))

مسلم عربي
25-03-2007, 09:45 PM
كل هذه الأكاذيب التي تتنطعون بهــا لايصدقها أي مسلم ولكن تتناقلها المنتديات وبالمنتديات الإسلامية يتم الرد عليها بكذبها وهذه ليست حجة علينا فماهمنـا من إسلام بيل قيتس أو غيره إلا الهداية لهم ولن يضر الإسلام شي لو كان الجميع مثلكـم ولكن من مبدأ محبتنا للإنسانية وإيماننا بأن ما أنزل على نبينا هو الحق نود لكم النجاة وبس

موسي الأسود
26-03-2007, 05:12 AM
كل هذه الأكاذيب التي تتنطعون بهــا لايصدقها أي مسلم ولكن تتناقلها المنتديات وبالمنتديات الإسلامية يتم الرد عليها بكذبها وهذه ليست حجة علينا فماهمنـا من إسلام بيل قيتس أو غيره إلا الهداية لهم ولن يضر الإسلام شي لو كان الجميع مثلكـم ولكن من مبدأ محبتنا للإنسانية وإيماننا بأن ما أنزل على نبينا هو الحق نود لكم النجاة وبس

يا زميل مسلم هذه الاكاذيب كما تعلم منقولة من منتديا ومواقع اسلامية و الجميع يهلل و يكبر لما ينشر بها من اكاذيب ... فلماذا تنكرها هنا الم يكن اولي بك الهاب الي هؤلاء الكذبة ناشري الكذب في هذه المواقع لتقول رايك هذا .

مسلم عربي
26-03-2007, 06:03 AM
بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله

مرحبا موسى

انا ماجيت اقول الكلام على منتداكم من دون اي سبب

انا قلتها على اللي كاتبينها بمنتداكم مكتبة الاكاذيب الاسلاميه

اللي يخطئون بحق الاسلام مثل الرد اللي امس جاء من واحد منكم يقول ارم القران النجس في الزباله

ليش انا ماقلت ارم التوراة حقتكم والانجيل بالزباله لانهما اكذوبه ودجل ترضون

القرآن الكريم تكفل الله تعالى بحفظه؛ لأنه الكتاب الباقي إلى قيام الساعة، الناسخ لما سبقه، ولا يتطرق إليه نسخ، أما الكتب السابقة فاستحفظ عليها الربانيون والأحبار ابتلاء وامتحانًا لهم؛ ولأنها - والله أعلم - مؤقتة ويتطرق إليها النسخ بشرائع أخرى تأتي بعدها، وهي أيضًا خاصة بمن أنزلت عليهم في وقتهم، والقرآن عام لجميع الثقلين الجن والإنس إلى يوم القيامة والإيمان بالكتب الإلهية من أركان الإيمان، والإيمان بالكتب السابقة إيمان مجمل، والإيمان بالقرآن إيمان مفصل بكل ما فيه، من أنكر منه حرفًا أو آية أو أقل أو أكثر فهو مرتد عن دين الإسلام، وكذلك من أنكر حكمًا من أحكامه كقطع يد السارق والاقتصاص من الجاني، أو أنكر صلاحيته للحكم بين الناس في هذا الزمان أو في أي زمان فهو كافر‏.‏
أما الإيمان بالكتب السابقة فهو إيمان مجمل يتناول أصولها وما فيها من حق دون ما أدخل فيها من تحريف وتبديل؛ لأن الله أمر بالإيمان بها مع ذكره سبحانه أن أهلها قد حرفوها وغيروا فيها، فالإيمان بأصولها وأنها من عند الله دون ما فيها من تحريف وتبديل فهذا مردود على أصحابه، قال تعالى‏:‏ ‏{‏فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـذَا مِنْ عِندِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَنًا قَلِيلاً‏}‏ ‏ [‏سورة البقرة‏:‏ آية 79‏]‏، وقال تعالى‏:‏ ‏{‏وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ‏}

انا اخاطبك بالحوار والعقلانيه من اراد ان تكون هنالك محاوره للعقلاء منكم وليس الجهله

فانا مستعد ### وان اردتم ان تكون هنا فلامانع عندي اما ان تسلم فتسلموا واما ان استنصر ولكن يجب ان يكون حوار صدق وعدم الهروب من الحقيقه والكذب والافتراء
انا على استعداد لمنا قشة جميع المواضيع باسلوب راقي وعدم التجريح لله عز وجل ولا للقرأن المجيد ولا لرسل والانبياء دعوه حوار واقعي

اللهم انر بصيرتي واثبت حجتي وانصرني على من اتخذ من دونك الهاً وجعلوك اب وزوج تعالى الله عما يصفون تعالى الله عما يشركون

اللهم انت السلام ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والاكرام

وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ومن اهتدى بهديهم الى يوم الدين

موسي الأسود
26-03-2007, 08:48 AM
انا ماجيت اقول الكلام على منتداكم من دون اي سبب

انا قلتها على اللي كاتبينها بمنتداكم مكتبة الاكاذيب الاسلاميه

يا زميل سبق الرد علي ذلك هذه الاكاذيب منقولة من منتديات اسلامية ومواقع سنية اسلامية يهلل اعضاؤها علي اعجاز هذه الاكاذيب .
مثال لذلك اعجاز البوتاجاز الخاص بزغلول النجار و شطحاته و تلبيسه طاقية العلم للقران . وبعد ان فضحه اساتذة جامعات انهت جريدة الاهرام القاهرية و التي كانت متبنيه لمقالاته تعاقدها معه .
اللي يخطئون بحق الاسلام مثل الرد اللي امس جاء من واحد منكم يقول ارم القران النجس في الزباله
كان اولي بك ابلاغ المشرف عن المشاركات الخارجة او ارسال شكوي للادارة في قسم الشكاوي و تاكد هيئة الاشراف و الادارة حاسمة جدا في اي خروج عن الموضوع .
القرآن الكريم تكفل الله تعالى بحفظه؛ لأنه الكتاب الباقي إلى قيام الساعة، الناسخ لما سبقه، ولا يتطرق إليه نسخ، أما الكتب السابقة فاستحفظ عليها الربانيون والأحبار ابتلاء وامتحانًا لهم؛ ولأنها - والله أعلم - مؤقتة ويتطرق إليها النسخ بشرائع أخرى تأتي بعدها، وهي أيضًا خاصة بمن أنزلت عليهم في وقتهم،
(MM:} الله اعلم (do:) بماذا يعلم الله واذا كنت غير متاكد من معلومة وتذيل كلامك بالله اعلم فلا تقولها يا زميلي او انتظر كي يرد عليك الهك بالقول الصحيح المؤكد من اي شبهة . ...
اذا افترضنا ان الله يسحب كلامة و يتنازل عنه و يبدله وماذا سنفعل باية القران القائلة __ لا مبدل لكلمات الله __ هل الله يقول كلام و يتراجع فيه وهل الاحبار اللذين ذكرتهم اكثر قوة وجبروت من الهك كي يتلاعبوا بكلامه و يحرفوه .

ما ذكرته ايها الزميل اهانة لله لانك تنسب اليه انه غير قادر علي حماية كلاماته من التلاعب بها و غير كفء بالحفاظ علي كلامه و ينسخه بكلام آخر .

والقرآن عام لجميع الثقلين الجن والإنس إلى يوم القيامة والإيمان بالكتب الإلهية من أركان الإيمان، والإيمان بالكتب السابقة إيمان مجمل، والإيمان بالقرآن إيمان مفصل بكل ما فيه، من أنكر منه حرفًا أو آية أو أقل أو أكثر فهو مرتد عن دين الإسلام، وكذلك من أنكر حكمًا من أحكامه كقطع يد السارق والاقتصاص من الجاني، أو أنكر صلاحيته للحكم بين الناس في هذا الزمان أو في أي زمان فهو كافر‏.‏
واين ذهب آية رجم الزاني و الزانية و اية رضاع الكبير و اين بقية سورة الاحزاب التي كانت في حجم سورة البقرة في عدد اياتها اليس من اوجب ان تبحث في قرانك اولا و تقتنع به جيدا كي نسألك فيما تقتنع بدليل و برهان بدلا من كلام سماعي .

أما الإيمان بالكتب السابقة فهو إيمان مجمل يتناول أصولها وما فيها من حق دون ما أدخل فيها من تحريف وتبديل؛ لأن الله أمر بالإيمان بها مع ذكره سبحانه أن أهلها قد حرفوها وغيروا فيها، فالإيمان بأصولها وأنها من عند الله دون ما فيها من تحريف وتبديل فهذا مردود على أصحابه،
راجع هذه المشاركة لتتعرف علي صحة الكتاب المقدس و اين هي اصوله الآن
http://www.copts.net/forum/showpost.php?p=214709&postcount=26
لان اي كلام بدون ادلة مرفوض فانت انسان وهبك الله العقل لتستعمله لا ان تواريه رفوف الدواليب .
فهل لديك اي ادلة تثبت هذا التحريف . هل هذه الادلة قبل ظهور الاسلام ام بعده !!!

قال تعالى‏:‏ ‏{‏فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـذَا مِنْ عِندِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَنًا قَلِيلاً‏}‏ ‏ [‏سورة البقرة‏:‏ آية 79‏]‏،
http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Normal/290X330-0/2/78/1.png

يا زميل اقرا الاية السابقة لايتك القرانية و ستجد ان قرانك يصف الامة الامية واليهود ليسوا اميون و المسيحيون ليسوا اميون و الامة الامية و التي تفتخر باميتها هي الامة الاسلامية ....
حتي مفسري قرانك اختلفوا في تحديد هذه الامة راجع معي تفسير القرطبي لهذه الاية
وَقِيلَ : مِنْ الْيَهُود وَالْمُنَافِقِينَ أُمِّيُّونَ , أَيْ مَنْ لَا يَكْتُب وَلَا يَقْرَأ , وَاحِدهمْ أُمِّيّ , مَنْسُوب إِلَى الْأُمَّة الْأُمِّيَّة الَّتِي هِيَ عَلَى أَصْل وِلَادَة أُمَّهَاتهَا لَمْ تَتَعَلَّم الْكِتَابَة وَلَا قِرَاءَتهَا , وَمِنْهُ قَوْله عَلَيْهِ السَّلَام : ( إِنَّا أُمَّة أُمِّيَّة لَا نَكْتُب وَلَا نَحْسُب ) الْحَدِيث . وَقَدْ قِيلَ لَهُمْ إِنَّهُمْ أُمِّيُّونَ لِأَنَّهُمْ لَمْ يُصَدِّقُوا بِأُمِّ الْكِتَاب , عَنْ اِبْن عَبَّاس . وَقَالَ أَبُو عُبَيْدَة : إِنَّمَا قِيلَ لَهُمْ أُمِّيُّونَ لِنُزُولِ الْكِتَاب عَلَيْهِمْ , كَأَنَّهُمْ نُسِبُوا إِلَى أُمّ الْكِتَاب , فَكَأَنَّهُ قَالَ : وَمِنْهُمْ أَهْل الْكِتَاب لَا يَعْلَمُونَ الْكِتَاب . عِكْرِمَة وَالضَّحَّاك : هُمْ نَصَارَى الْعَرَب . وَقِيلَ : هُمْ قَوْم مِنْ أَهْل الْكِتَاب , رُفِعَ كِتَابهمْ لِذُنُوبٍ اِرْتَكَبُوهَا فَصَارُوا أُمِّيِّينَ . عَلِيّ رَضِيَ اللَّه عَنْهُ : هُمْ الْمَجُوس . قُلْت : وَالْقَوْل الْأَوَّل أَظْهَر , وَاَللَّه أَعْلَم .

نستكمل

موسي الأسود
26-03-2007, 08:50 AM
وقال تعالى‏:‏ ‏{‏وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ‏}
آل عمران 78 ( نسيت تكتب اسم السورة ورقمها )
الاية السابقة
إِنَّ الَّذِينَ يَشْتَرُونَ بِعَهْدِ اللَّهِ وَأَيْمَانِهِمْ ثَمَنًا قَلِيلًا أُولَئِكَ لَا خَلَاقَ لَهُمْ فِي الْآخِرَةِ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ وَلَا يَنْظُرُ إِلَيْهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَا يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ

ثم الاية موضوع النقاش
وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ

فريق اخطأ .. مثل الشيعة السنة يخطأونهم و يبطلون ايمانهم و لكن اين باقي فرق اليهود أخطأت ايضا !!!! )noP)
راجع تفسير القرطبي ايها الفاضل
وَقَالَ مُجَاهِد وَالشَّعْبِيّ وَالْحَسَن وَقَتَادَة وَالرَّبِيع بْن أَنَس : " يَلْوُونَ أَلْسِنَتهمْ بِالْكِتَابِ " يُحَرِّفُونَهُ وَهَكَذَا رَوَى الْبُخَارِيّ عَنْ اِبْن عَبَّاس أَنَّهُمْ يُحَرِّفُونَ وَيُزِيلُونَ وَلَيْسَ أَحَد مِنْ خَلْق اللَّه يُزِيل لَفْظ كِتَاب مِنْ كُتُب اللَّه لَكِنَّهُمْ يُحَرِّفُونَهُ وَيَتَأَوَّلُونَهُ عَلَى غَيْر تَأْوِيله . وَقَالَ وَهْب بْن مُنَبِّه : إِنَّ التَّوْرَاة وَالْإِنْجِيل كَمَا أَنْزَلَهُمَا اللَّه تَعَالَى لَمْ يُغَيَّر مِنْهُمَا حَرْف وَلَكِنَّهُمْ يُضِلُّونَ بِالتَّحْرِيفِ وَالتَّأْوِيل وَكُتُب كَانُوا يَكْتُبُونَهَا مِنْ عِنْد أَنْفُسهمْ " وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْد اللَّه وَمَا هُوَ مِنْ عِنْد اللَّه " فَأَمَّا كُتُب اللَّه فَإِنَّهَا مَحْفُوظَة وَلَا تُحَوَّل رَوَاهُ اِبْن أَبِي حَاتِم فَإِنْ عَنَى وَهْب مَا بِأَيْدِيهِمْ مِنْ ذَلِكَ فَلَا شَكّ أَنَّهُ قَدْ دَخَلَهَا التَّبْدِيل وَالتَّحْرِيف وَالزِّيَادَة وَالنَّقْص . وَأَمَّا تَعْرِيب ذَلِكَ الْمُشَاهَد بِالْعَرَبِيَّةِ فَفِيهِ خَطَأ كَبِير وَزِيَادَات كَثِيرَة وَنُقْصَان وَوَهْم فَاحِش وَهُوَ مِنْ بَاب تَفْسِير الْمُعَرَّب الْمُعَبَّر وَفَهْم كَثِير مِنْهُمْ بَلْ أَكْثَرهمْ بَلْ جَمِيعهمْ فَاسِد وَأَمَّا إِنْ عَنَى كُتُب اللَّه الَّتِي هِيَ كُتُبه مِنْ عِنْده فَتِلْكَ كَمَا قَالَ مَحْفُوظَة لَمْ يَدْخُلهَا شَيْء .

اختلفوا ايهم محفوظ و ايهم محرف و اذا اختلف اللصوص ظهر المسروق .
للأسف ايها الزميل مفسري قرانك لصوص يختلفون في كل شيء و بالتالي تبطل اقاويلهم وهرائاتهم ... اتدري ما السبب في ذلك لانه كلام بدون ادلة يعني باطل وما بني علي باطل فهو باطل .
انا اخاطبك بالحوار والعقلانيه من اراد ان تكون هنالك محاوره للعقلاء منكم وليس الجهله
كما تري من مشاركاتنا نحن قوم نستعمل عقولنا ولا نحتاج الي فلان قال قيل عن علان وكل ما نورده في كل موضوعاتنا بالدليل و البرهان فهل لديك المقدرة علي استعمال عقلك واثبات تحريف الانجيل بالدليل البرهان .
فانا مستعد .... ولكن يجب ان يكون حوار صدق وعدم الهروب من الحقيقه والكذب والافتراء
دا انت قاتل يا مقتول .... ربنا يفتح بصيرتك ولكن حدد موضوعات النقاش و افتح لها موضوعا جديدا كي لا نشتت الموضوع لأن صاحب الموضوع ها يقتلني (sml12) ههههههه
انا على استعداد لمنا قشة جميع المواضيع باسلوب راقي وعدم التجريح لله عز وجل ولا للقرأن المجيد ولا لرسل والانبياء دعوه حوار واقعي
اجدد ترحيبي بك .. اكتب ما يحلو لك ما دام بالدليل و البرهان و مادمنا تسعمل عقولنا في الاقناع فلا معضلة .

مسلم عربي
26-03-2007, 09:24 AM
#############################


انتظر مني الاجابه ياصديقي . وان غدا لانضره قريب



ممنوع وضع اي روابط الا باذن الاشراف ....

موسي الأسود
26-03-2007, 09:30 AM
#############################


انتظر مني الاجابه ياصديقي . وان غدا لانضره قريب



ممنوع وضع اي روابط الا باذن الاشراف ....


يا زميل اتفقنا ان نستعمل عقولنا لا ان ناتي بروابط منتديات الاكاذيب .
ولكي لا نشوه الموضوع اكثر من ذلك افتح موضوع للنقاش جديدا .

مسلم عربي
26-03-2007, 02:10 PM
حسنا انتظرني غدا ساناقشك بكل شيء وراح نبدا من جديد وعدم ادخال الردود اولا ساضع قصة المناضره بين المسلم والنصراني واتطرق بعدها لنقاشك في كل الاسئله وساضع جميع كتبكم السماويه التي نسخت بالدليل والسنه ولكن يجب ان يكن النقاش بالعقيده لايتجاوز القران ومن هو الله ومن هو المسيح وساضع لكم التوراة والانجيل

بالادله والبراهين ولكن يجب ان يكون الحوار معك ياموسى على الايميل ابعث الاسأله وارد لك بالجواب ام تريد ان ابعثلك وانت ترد بالجواب نبي صفحه غير هذي نبيه موضوع جديد ويشوفونه كل الناس لكن قبل ان نضعه اريد منك المراسله لكي نستمر في الحوار بيني وبينك غير موضوعنا هذا ########
وشكر

موسي الأسود
26-03-2007, 03:42 PM
حسنا انتظرني غدا ساناقشك بكل شيء وراح نبدا من جديد وعدم ادخال الردود اولا ساضع قصة المناضره بين المسلم والنصراني واتطرق بعدها لنقاشك في كل الاسئله وساضع جميع كتبكم السماويه التي نسخت بالدليل والسنه ولكن يجب ان يكن النقاش بالعقيده لايتجاوز القران ومن هو الله ومن هو المسيح وساضع لكم التوراة والانجيل

بالادله والبراهين ولكن يجب ان يكون الحوار معك ياموسى على الايميل ابعث الاسأله وارد لك بالجواب ام تريد ان ابعثلك وانت ترد بالجواب نبي صفحه غير هذي نبيه موضوع جديد ويشوفونه كل الناس لكن قبل ان نضعه اريد منك المراسله لكي نستمر في الحوار بيني وبينك غير موضوعنا هذا ########
وشكر

يا زميل هذا المنتدي مفتوح للنقاش طوال 24 ساعة في اليوم فليس هناك داع لتبادل الرسائل عبر الايميل وايضا المنتدي غني جدا بموضوعاته يمكنك كتابة ما يحلو لك في اي موضوع مفتوح امامك و ما دمت تتحدث بلغة العقل فتأكد انه لن يجرأ اي من الأعضاء علي توجيه لفظ في غير محله .
في الانتظار

babylonian
26-03-2007, 09:08 PM
لا ادري الى متى سيستمر تجريف الموضوع وتشتيته وتخريبه ..؟؟؟؟؟!!!

الموضوع ببساطة هو " تجميع " الاكاذيب الاسلامية .. والرد عليها !!!!!!!

والمسلم يمكنه الرد على الردود ومناقشتها ...

اكثر من هذا لا يجوز !!!!

عندك يا مسلم موضوع ونقاط اخرى .. قم بفتح موضوع خاص حولها ..!

كلمة زيادة ساحذف جميع المداخلات !!!!!!!!!!!!!!

مسلمة و الحمد لله
27-03-2007, 06:07 AM
السلام على من اتبع الهدى
ردا على الموضوع المسمى :
مكـــــتبـــــــة الاكـــــــاذيــــب الاســـــلاميــــــة ! ( الجميع مدعو للمشاركة )

الكذبة الأولى :
صورة الحرم المكي المضيء؟؟
--- هل يمكنك أن تحضر لنا حديثا لرسول الله صلى الله عليه وسلم أو آية من كتاب الله القرآن يقول بأن الحرم المكي يظهر مضيء في صور ؟؟؟ إذا فعلت ذلك سأترك الاسلام وسأتدين بدينكم ... ألا تعلم بأنه لا يحكم على الإسلام من خلال المسلمين و إنما يحكم عليه من أحكامه ... فكثيرون هم المسلمين الذين لا ينفكون يقلدونكم وانتم ***** و يفعلون كل ما تفعلوه دون مراعات للدين ... و الشاذ لا يقاس عليه كما تعلم. كما أنك نقلت الصورة من موقع ذو تسكين مجاني ويمكن لأي أحد أن يملكه ويضع ما يحلو له ...

الكذبة الثانية:
الفتاة العمانية التي مسخها الله لانها كانت تسمع الأغاني؟؟
هذه الكذبة تم تكذيبها في مواقع ومنتدياتنا و ذلك الفعل هو من نتائج تجارب الاستنساخ المشوهورون بها انتم وقد حرمتها الشريعة الاسلامية

الكذبة الثالثة :
كنيسة آمنت لسؤال مسلم واحد
1- صراحة لا اعرف ماهذه القصة ومدى صدقها ... لكنني أشك بأن ***** اليوم يمتلكون قلوب متفتحة كتلك التي كانت عند اجدادهم حتى يؤمنوا بتلك البساطة
2- عمرو خالد هو مجرد داعية وقد جرح فيه الكثير من مشايخنا وهو ذلك الشاذ الذي لا يقاس عليه وهنا نجد إعجاز القرآن اذ يقول الله تعالى :" ولن ترضى عنك اليهود ولا ال***** حتى تتبع ملتهم" وها نحن نرى عمروا خالد الداعية الذي ينادي بالحواري مع الدانماركيين المسئين الى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يهان من طرف ال***** يستحق ذلك.
3- إن أردت أن تكشف كذب الاسلام فعليك بأن تستخرج كذبا من كتاب الله أو تحضر لنا كذبة دونها التاريخ على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

الكذبة الرابعة:
الهيكل الاثري بطول 60 ذراعا ...
1- تلك الصورة شارك بها احدهم في مسابقة للفوتوشوب وليست حقيقية وصاحب ذلك الموضوع ليس شيخا من كبار شيوخنا وليس رسولنا ... ودائما اقول ان اردت كشف زيف الاسلام كما تدعون فعليكم بكتاب الله وسنة رسوله... حتى وانا مسلمة لم اصدق ذلك ...

الكذبة الخامسة:
أما ذلك المسجد الذي لم يهدم بسبب التسونامي فهذا حقيقة لا يمكنكم انكارها وان هدم مسجد في تركيا فهذا لا ينفي غرابة بقاء مسجد في التسونامي و الله يفعل ما يشاء لا ماتشاؤون انتم.

الكذبة السادسة:
بالنسبة لبيل كيتس ... سواء أسلم أو لم يسلم فهذا لا يزيد ولا ينقص من الاسلام و تغيير الديانات ليس بالأمر المعجز ... وليس بالشيء الذي يستدل به فإن أسلم ذلك الشخص فلنفسه وان كفر فعليها ...

الكذبة السابعة:
بوش في السعودية لإجراء فريضة الحج
أما هذه فسأعتبرها نكت غير مضحكة !!!!

الكذبة الثامنة:
أصوات الاستغاثة من اللب البركاني
أظن أن الذي يصدق بأن الإله يضحي بإبنه لأجل يتحمل ذنوب وحماقات البشرية بدلا من أن ينهى البشرية من اقتراف الذنوب فلا يشك في مثل تلك الأشياء ... على كل حال ... من وصل الى لب البركان ولم يحترق ...

كذببة ما يسمي نفسه رسول الله ... فأضن ان صورته الشخصية تعبر عن نفسه .. فلا تناقش و توقيع يقول "
جاوب الجاهل حسب حماقته لئلا يكون حكيما في عيني نفسه ( أم 26 : 4 )
فالاسلام يقول " واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما"

و أما عن هتك الأعراض في الجنة ... فالحري به أن يراجع إباحة الزنا في شريعتكم ...
وكما قلت سابقا من كان بيته من زجاج لا يضرب بيوت الناس بالحجارة ؟؟؟

-------------
أظنني سأتوقف عند هذا الحد ... لأن بقية الكلام ليس له علاقة بحقيقة الاسلام ولا بإعجاز العلمي فيه كما يدعي صاحب الموضوع بل هو نقل للإشاعت التي يمكن لأي كان الكلام عنها ونشرها .
لذى سأتوقف عند هذا الحد من الردود فباقي الاكاذيب وان قالها مسلمون فلا علاقة للاسلام بها ودعوني أخبركم عن الاعجاز العلمي الحقيقي الذي عليكم تكذيبه ... لكن هذه في موضوع مستقل حتى لا أفسد عليكم متعة الدردشة في هذا الموضوع

makakola
27-03-2007, 06:24 AM
الأخت مسلمة و الحمد لله

أهلا بك

أتمنى مرعاة التالى

1- عنوان الموضوع (مكتبة الأكاذيب الإسلامية) وليس (مكتبة أكاذيب الإسلام)، فكل هذه الأكاذيب أطلقها مسلمون فى محاولة منهم لإيجاد معجزة من لا شئ أو معجزة لمن لا يستطيع الإتيان بمعجزة أو معجزة لإثبات ما يؤمنون به فى القرأن، وبهذا فهى تستحق أن يطلق عليها (أكاذيب إسلامية)
فلا يهمنا إذا كان لها أصل فى القرأن أو لا لكنها أكاذيب يطلقها المسلمون أنفسهم بأنفسهم وبإختيارهم بدون إجبار من أحد

2- ياليتنا لا نرد على الكذب بكذب أخر، فمثلا تقولين (و ذلك الفعل هو من نتائج تجارب الاستنساخ المشوهورون بها انتم وقد حرمتها الشريعة الاسلامية)
من نحن المشهورون بها؟
أتمنى أن تعرفى رأى الكنيسة فى ذلك قبل الإلقاء بأكاذيب ستعتبر ثغره فى ردك ويمكن مهاجمتك منها بإثبات قلة علمك أو إندفاعك العاطفى للدفاع فقط بدون عقل لبيب

شكرا لك وأهلا بك

موسي الأسود
27-03-2007, 07:44 AM
أظنني سأتوقف عند هذا الحد ... لأن بقية الكلام ليس له علاقة بحقيقة الاسلام ولا بإعجاز العلمي فيه كما يدعي صاحب الموضوع بل هو نقل للإشاعت التي يمكن لأي كان الكلام عنها ونشرها .
لذى سأتوقف عند هذا الحد من الردود فباقي الاكاذيب وان قالها مسلمون فلا علاقة للاسلام بها ودعوني أخبركم عن الاعجاز العلمي الحقيقي الذي عليكم تكذيبه ... لكن هذه في موضوع مستقل حتى لا أفسد عليكم متعة الدردشة في هذا الموضوع

اهلا بالزميلة نورت المنتدي (flowers)
اولا شكرا علي اعترافك بان اخوانك المسلمون مدلسون وكاذبون و يلفقون و يلوون عنق الحقيقة .

ثانيا نحن في انتظار موضوعك في في اعجاز القران لندردش فيه عن هذا الوهم
في الانتظار

seleeeems
27-03-2007, 10:54 AM
قبل أن تبحثوا عن الأكاذيب أبحثوا عن الحقائق فان الذي ينخر من أجل العثور علي أية شبهة يثبت بها ان الأسلام باطل كذبابة لا تقع إلا علي مواقع القيح والصديد من الجسد
ولماذا يدخل اكثر من 2500 مسيحي الي الإسلام شهريا طبقاً لإحصائات مشيخة الأزهر بمصر ؟؟؟
من يبحث عن الحقيقة يجدها ومن يبحث عن الأكاذيب يظل أبد الدهر تائها متخبطاً
والسلام علي من اتبع الهدي

موسي الأسود
27-03-2007, 11:36 AM
قبل أن تبحثوا عن الأكاذيب أبحثوا عن الحقائق فان الذي ينخر من أجل العثور علي أية شبهة يثبت بها ان الأسلام باطل كذبابة لا تقع إلا علي مواقع القيح والصديد من الجسد
ولماذا يدخل اكثر من 2500 مسيحي الي الإسلام شهريا طبقاً لإحصائات مشيخة الأزهر بمصر ؟؟؟
من يبحث عن الحقيقة يجدها ومن يبحث عن الأكاذيب يظل أبد الدهر تائها متخبطاً
والسلام علي من اتبع الهدي

وعليكم السلام ورحمة الله فانا من اتباع هدي سلطان وهدي شعرواي و الشيخة هدي قريبة الريان اللي سرقت فلوسنا وولت ادبارها الي الخارج مع الريان و السعد و الشريف و غيرهم من الحرامية الكبار
مشخخة الازهر بتضحك عليكم ولو زي ما انت بتقول 2500 كل شهر تبقي السنة اضرب × 12 يعني حاجة و شوية كدا يبقي كان المفروض ان اقباط مصر انقرضوا من 1250 سنة علي الاقل . (sml22)

وكل هذه الاكاذيب التي تروجونها و تعتقد انه يوجد شيء صحيح بالاسلام .

اين عقولكم ايها السادة . اين عقولكم يا عابدي الحجر الاسود .
اين عقولكم يا اصحاب العقول المنتهية فترة صلاحيتها .
(sml22) (sml22) (sml22)

sunlight
27-03-2007, 12:48 PM
الى اخى وعزيز وصديقى ... البابلى الروعه
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع,, ولو انا متاكد ان كل مواضيعك رائعه ..
اخى الغالى:
بالنسبه الى الاشاعات والاكاذيب فى العصر الحديث كثيره جدا وانها سرعان ما تنكشف اللعبه وقبل ان تنطلى عل ذوى العقول النيره ..
ولكن شيء جميل لو اننا نكتشف ونوضح بعض الخدع والاكاذيب والتلفيقات فى العصر القديم اى فى زمن ظهور الاسلام ... فهناك كثير من التناقضات فيا حبذا لو نرصدها هنا وننشرها لانها تعتبر اكاذيب فى الجزء الاساس ,, يعنى كل ما بنى عليها فهو باطل !!
عندى كثير من هذه الاكتشافات وسابدئها اليوم بواحده بعنوان ( خطاء فاضح ..)
بعد ان بدا النبى محمد بنشر رسالته تصدى له اهل قريش ولجميع اصحابه ,, هذه القصه طبعا معروفه للجميع .. المهم .. قرر محمد بعد ذالك ان يهاجر كل الصحابه .. وقرر هو ان يتبعهم بعد ذالك..
ولكن قريش بعد ان علمت بقرار محمد للهروب الى المدينه ,, قررت ان تحاصر داره وتقتله قبل الفرار ..
وكما تقول الروايه : ان الله غشى على عيون الكفار وجعل محمد يخرج من بينهم من دون ان يحسو به او يشاهدوه .. وكانت هذه معجزة الله فى خلاص محمد من القتل على ايدى القرشيين ..
وبعد ان اكتشف القرشيون خروج محمد وعدم وجوده فى الدار ,, اسقط فى يدهم ,, وقرروا اللحاق به وقتله وهو فى طريقه الى المدينه ..
وهنا تقول الروايه عندما تبعوا الكفار محمد ليقتلوه .. دخل الى غار فى جبل وهنا جائت المعجزه بان وضع الله العنكبوت وقد نسج عشه على فتحت الغار والتى عادتا ما تكون كبيره لانها استوعبت دخول رجل ,, المهم .. وكذالك جاء الله بحمامه فى مدخل الغار لتضع عشها وبيوضها ( طبعا لم تعير الحمامه اى اهتمام لعش العنكبوت ولم تؤثر عليه فى دخولها وخروجها ) .. وبهذه المعجزه نجى محمد من الموت بفضل معجزت الله ..
السؤال هنا ؟؟
ان الله نجا محمد بان جعله يخرج من وسط جموع القرشيين دون ان يروه .. اذا لماذ لم يستمر الله فى هذه المعجزه وهى انه يستمر فى سيره الى المدينه دون ان يروه الكفار , وليس هناك اى حاجه الى هذه الفعاليه الجديده والعنكبوت والحمامه .. ما هو الداعى لها فى حالت ان الله جعل محمد لا يظهر الى العيان ولم يستطيع احد ان يراه ..
هل ارد الله فى هذه المعجزات ان يستعرض قدراته اما الكفار ؟؟ وحاشا لله ان يكون له هذا التفكير .. اذا لماذا هذا التعدد فى المعجزات وليس من سبب يدعو لذالك ..
شىء واحد فقط وهو ان من اطلق هذه القصه ,, اراد لها ان تكون قصه متعددت الاحداث وتضهر بان الله العظيم ليس له هم سوى انقاذ محمد بشتى المعجزات ليظهر للكفار بانه محاط بعنايه الاهيه .. مع علمنا بان الله لم يلتفت الى محمد فى بداية دعوته لدرجة انه كان يظرب بالحجر والعصى وغيرها من قبل اهل قريش !!
.................................................. ........... وعجبى!!

موسي الأسود
05-04-2007, 01:40 PM
كثيرا ما تسألت لماذا يصر المسلمون علي تلبيس العلم باكاذيب القران و الرسول
فوجدت ان هناك امران يحتموا علي المسلم الكذب و تجعله يصدق كذبه جردة مكتوبة عليها - دودة مكتوب عليها - شجرة - بيضة - دجاجة - اذن طفل - رجل بنت ....

الامر الأول هو ان يجعل للاسلام مرجعية علمية امام العالم بعد ان فشلوا فشلا ذريعا في حياتهم العملية و التكنولوجية و الحضارية

اما الامر الثاني فهو هذا الموقف
عن ابن عباس قال : كنا عند رسول الله واذ بطائر في فمه لؤلؤة خضراء فألقاها فأخذها النبي فوجد فيها دودة خضراء مكتوب عليها بالأصفر لا اله الا الله محمد رسول الله . .
حجة الله على العالمين في معجزات سيد المرسلين1/237.
اذن الموضوع له ايضا جذور تاريخية اسلامية بحتة .
اكرر كذبة اسلامية
وهي اسم محمد علي البيضة (sml11) بمناسبة شم النسيم )Aa:)

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=3710&stc=1&d=1175794793

(flowers)

aminovski
09-04-2007, 07:35 PM
كيف تفسرون الصورة،انضروا الى استقامة خط الحفرة و توازي حوافها،حتى الوديان ليست باستقامتتها مع ان ليس بالقمر ماء حتى و ا كان تخيلواضعف احتمال وقوع هده الضاهرة واتحداكم ان تجدوا منضرا على وجهالارض يشبهه،ان لصورة تفسيرواحد تعرفونه ولكن تكتمونه


http://www.servimg.com/image_preview...=26&u=11095626

drcee
09-04-2007, 08:06 PM
makakola
Moderator انت لا تعرف شىء فى هذة الدنيا غير الغل والحقد على الاسلام والمسلمون وخصوصا محمد اكيد انت يهودى دخيل على المسحية او شيوعى ليس لك ملة لانك تتكلم من منطلق الغل والحقد فقط ليس شىء اخر تحاول تغلط كل واحد وانت اكبر غلط ممكن تواجهنى انا وانا كنت مسيحى مثلك كما تدعى واكلمك بمنطلق الفكر فقط وليس الحقد والغل

drcee
09-04-2007, 08:11 PM
موسي الأسود
Moderator انت لا تعرف شىء فى هذة الدنيا غير الغل والحقد على الاسلام والمسلمون وخصوصا محمد اكيد انت يهودى دخيل على المسحية او شيوعى ليس لك ملة لانك تتكلم من منطلق الغل والحقد فقط ليس شىء اخر تحاول تغلط كل واحد وانت اكبر غلط ممكن تواجهنى انا وانا كنت مسيحى مثلك كما تدعى واكلمك بمنطلق الفكر فقط وليس الحقد والغل واقول لك فعلا ان اسمك اسود وهذا يدل على سواد القلب والبصيرة نحو الاسلام لانك عاجز على ان تكون مسلم وليس مسلم دينا ولكن مسلم فى طباعك الاخلاقية وتسلم الناس من حقدك

babylonian
09-04-2007, 09:49 PM
طيب اشمعنى انا يا عزيزي المسلم ...؟؟؟؟؟)Aa:)

لماذا لم تصفني بذات الكلمات الحرفية التي وصفت بها اساتذتي مكاكولا وموسى الاسود ؟
على العموم حصل خير .. وعنك انت .. خليها علي انا ..



babylonian
انت لا تعرف شىء فى هذة الدنيا غير الغل والحقد على الاسلام والمسلمون وخصوصا محمد اكيد انت يهودى دخيل على المسحية او شيوعى ليس لك ملة لانك تتكلم من منطلق الغل والحقد فقط ليس شىء اخر تحاول تغلط كل واحد وانت اكبر غلط ممكن تواجهنى انا وانا كنت مسيحى مثلك كما تدعى واكلمك بمنطلق الفكر فقط وليس الحقد والغل

موسي الأسود
10-04-2007, 07:49 AM
موسي الأسود
Moderator انت لا تعرف شىء فى هذة الدنيا غير الغل والحقد على الاسلام والمسلمون وخصوصا محمد اكيد انت يهودى دخيل على المسحية او شيوعى ليس لك ملة لانك تتكلم من منطلق الغل والحقد فقط ليس شىء اخر تحاول تغلط كل واحد وانت اكبر غلط ممكن تواجهنى انا وانا كنت مسيحى مثلك كما تدعى واكلمك بمنطلق الفكر فقط وليس الحقد والغل واقول لك فعلا ان اسمك اسود وهذا يدل على سواد القلب والبصيرة نحو الاسلام لانك عاجز على ان تكون مسلم وليس مسلم دينا ولكن مسلم فى طباعك الاخلاقية وتسلم الناس من حقدك

)noP)
انا مسلم شيعي يا اخ drcee )Aa:)
احنا ها نحكي يا زميل قاعدين في كافتريا او قهوة .... تناقش فيما هو مكتوب .
ويخصوص اسلامي فلم اجد القدوة الحسنة في المسلمين فلماذا أسلم !!!
اقتنعي لماذا انت مسلم و انا هههه يمكن افكر ... اطلب لك السراية الصفراء )Aa:)

roshdyyosuf
12-04-2007, 04:59 AM
هل تعلم ياعزيزى المسلم ان مسجد السيدة زينب او نفسة تقريبا بالقاهرة لايوجد به جسداى منهما اى الضريح خالى الوفاض وبالرغم من اعلان ذلك خلال مجادلة ببرنامج القاهر والناس لعمرو اديب ومع ذلك مازال الناس يتوافدون على الضريح لاخذ بركاته وسؤال السيدة الغائبة وكذلك بالاسكندرية ضريح المتولى وابوالدرداء لايوجد بهما شئ ومع ذلك يتم التوجه اليهما للتبرك وسؤال الحاجة ووضع النذور بصناديقهما لصالح الحارس ومازال الجميع يصدق انه يوجد مايسمى اضرحة لاولياء الله والله اعلم ماذا يوجد مكان هذه المسماه اضرجة وعموما اسرع ناس بتصديق اى اشاعة ونشرها هم المصريين حتى الاكاذيب يتم تلفيقها وبلورتها فى الصحف وخاصة صحيفة مصطفى بكرى والجميع يتهافت عليها لانقاذ ماء الوجه بدئا بكذبة الاسراء والمعراج الى ضريح السيدة الذى هو احدث الاخبار لعام 2007

Safnat_Fa3nash007
13-04-2007, 12:49 AM
اسد ينطق اسم الجلاله هههههههه شكلوا اسلم وارتد عن دين الكفار واخير ً
ههههه


http://www.panet.co.il/ysc.php?ac=showarticle&article_id=59285


يا مثبت العقل في المُلخيه يا رسول اللات

Safnat_Fa3nash007
19-04-2007, 02:26 AM
غراب ينطق اسم الجلاله

اللتم لا حسد على هذا التخلف

http://www.panet.co.il/ysc.php?ac=showarticle&article_id=59745

موسي الأسود
19-04-2007, 04:48 AM
غراب (sml22)

هذا الطائر الذي يتشائم منه المسلم ينطق بلفظ الجلالة (do:)



ولم يجدوا سوي غرابا اسودا ليثبتوا صحة معتقدهم به .
العقل يارب

Safnat_Fa3nash007
19-04-2007, 05:11 AM
غراب (sml22)

هذا الطائر الذي يتشائم منه المسلم ينطق بلفظ الجلالة (do:)



ولم يجدوا سوي غرابا اسودا ليثبتوا صحة معتقدهم به .
العقل يارب

الطيور على العقول تقع ههههههه

طير يشغل بال هذا الكم الهائل من البشر
انظر كم تعليق على الموضوع
وكم متخلف انبهر بهذه العجيبه الحموشيه !!!!

ولا اعلم لما عجيبه حموشيه مع ان كلمة الله ليس ملك للحموشيين !!!

khair
19-04-2007, 09:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قال من لم يجعل لأحد حجة عليه :

((وَقَالَ الَّذِينَ لاَ يَعْلَمُونَ لَوْلاَ يُكَلِّمُنَا اللّهُ أَوْ تَأْتِينَا آيَةٌ كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِم مِّثْلَ قَوْلِهِمْ تَشَابَهَتْ قُلُوبُهُمْ قَدْ بَيَّنَّا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ )) و لو كلمهم الله لظلوا في عنادهم .

(( سَلْ بَنِي إِسْرَائِيلَ كَمْ آتَيْنَاهُم مِّنْ آيَةٍ بَيِّنَةٍ وَمَن يُبَدِّلْ نِعْمَةَ اللّهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءتْهُ فَإِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ))

قال الله مخبرا عن نبيه عيسى عليه السلام (( وَرَسُولاً إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللّهِ وَأُبْرِىءُ الأكْمَهَ والأَبْرَصَ وَأُحْيِـي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللّهِ وَأُنَبِّئُكُم بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ «49» ))

سبحــــــــــــــــــــــن الله ماذا بعد هذه الايات لم يقل لهم أن الطير يذكر الله و حسب بل خلق لهم طيرا أمامهم و أحيا الميت على أعينهم فما ردو إلا كردكم على آيات الله و كل ذلك بإرادة الله ، فلم تقنعهم آياته فتكبرو و تغطرسو و استهزئوا و آخر أمرهم معه أنهم بنظر المسيحيين قتلوه فسبحان الله على هذا التشابه بين القرماء و الحاضرين .

هل تشابهت معهم يــــــــــــــــا SAFNAT أقول لك ان المسيح أحيا الموتى فلم يصدقوا فهل تصدق المسيح انت ؟؟!!!
فلو صدقت المسيح في إحياء الموتى اقل لك كذبت فأنت لم تصدق ان طيرا تشلبه صوته بلفظة الله !!!!!!!!!!!!!!!!
نؤمن ان كل شيء يسبح بحمد الله ظهر لنا هذا ام لم يظهر (( تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا ))

أتؤمنون بهذا أم ماذا

و بالمناسبة لفظت الله التي نطقها الأسد هي في الانجيل أيضا ولم تحسب على المسلمين فمن آمن بها ومن استهزأ بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

موسي الأسود
19-04-2007, 11:07 AM
قال الله مخبرا عن نبيه عيسى عليه السلام (( وَرَسُولاً إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللّهِ وَأُبْرِىءُ الأكْمَهَ والأَبْرَصَ وَأُحْيِـي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللّهِ وَأُنَبِّئُكُم بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ «49» ))
بما انك بدأت بان المسيح خلق في القران فاهلا بك لاثبات ان السيد المسيح هو الله الخالق فهل خالق غير الله .

سبحــــــــــــــــــــــن الله ماذا بعد هذه الايات لم يقل لهم أن الطير يذكر الله و حسب بل خلق لهم طيرا أمامهم و أحيا الميت على أعينهم فما ردو إلا كردكم على آيات الله و كل ذلك بإرادة الله ، فلم تقنعهم آياته فتكبرو و تغطرسو و استهزئوا و آخر أمرهم معه أنهم بنظر المسيحيين قتلوه فسبحان الله على هذا التشابه بين القرماء و الحاضرين .
وهل تساوي بين معجزات السيد المسيح وخلقه الطير من الطين و اقامة الاموات و شفاء المرضي و قيام المقعدين بغراب ينعق ( رمز الخراب )في السماء وتدعي ان هذه معجزة .
هل تشابهت معهم يــــــــــــــــا SAFNAT أقول لك ان المسيح أحيا الموتى فلم يصدقوا فهل تصدق المسيح انت ؟؟!!!
فلو صدقت المسيح في إحياء الموتى اقل لك كذبت فأنت لم تصدق ان طيرا تشلبه صوته بلفظة الله !!!!!!!!!!!!!!!!
يا زميل لكل معجزة اسبابها و دوافع لحدوثها من لدن الله فالمعجزة ليست ابهارا فقط و لكن لها هدف موضوعي طبعا حضرتك تعلم هدف المسيح من معجزاته وهو ليس ابهار الجموع بل الايمان به . اأنت متفق معي في هذه الجزئية .
اذن ما هدف الغراب الذي ينعق بلفظ الجلالة خلي بالك صوت الغراب يسمي نعيق افتكر كدا لو ذاكرتي لا تخونني فهل تربط لفظ الجلالة بصوت النعيق هذا .
انت غير متصور الأمر لو اتيت في احد الايام و اخبرتك ان حمارا ينهق و ينطق بلفظ الجلالة ستقول حاشا لله منذ ذلك فلما لا تستعمل هذا الامر في الرد علي الصحيفة الكاذبة الناشرة للخبر . والا انا لا اتعجب ان تاتينا هذه الصحيفة بخبر آخر و تقول حمار نطق بالشهادتين و تاتي الينا بقصة يعفور حمار الرسول حينما أسلم .
او أن تأتينا بخبر آخر و تقول خنزير ينطق لفظ الجلالة و يشهر اسلامة .
اين عقلك يا صاحب العقل .
ما هدف ان الغراب يزعق او الاسد يزأر بلفظ الجلالة
اذا كان الانسان المكرم من الله ابتعد عن الاله الحقيقي فما بالك بالحيوانات الاعاجم التي ليس لها عقل و ادراك لتقرر مصيرها . (sml11)

بشار نعمة
19-04-2007, 12:10 PM
أكذوبة الشاب الذي فتحوا قبره بعد 3 ساعات
فوجدوه متفحما من اثر عذاب القبر ونشرت صورته



أود أن ألفت انتباهكم بأنه هناك بعض المواضيع التي يطلع علينا بها بين الحين والحين, بعض الشباب الله اعلم بنياتهم على انها تحذير وتخويف


للناس من المعاصي !!! فنقوم بارسالها عبر الإميل ووضعها بالمنتديات ثم نكتشف بعد فترة أنها كانت كذبا في كذب ولكن بعد أن يكون قد ضحك منا أعداؤنا وشبعوا ضحكا وفيما يلي امثلة من هذه الحوادث التي ثبت كذبها جميعا:-

1- قصة الشاب الذي فتحوا قبره بعد 3 ساعات فوجدوه متفحما من اثر عذاب القبر ونشرت صورته

الحقيقة : الجثة لفتاة سعودية احترقت فيحادث




2 -قصة الفتاة العمانية التي تحولت لعنزة مشوهة لانها استهتزأت بقراءة القرآن
الحقيقة : الصورة هي صورة عمل فني لفنانة فرنسية




3- صورة الجني الذي قام شاب اماراتي بتصويره في كهف ومات الشاب مباشرة بعد تصويره
الحقيقة : الجني عبارة عن نحت متقن في احد الكهوف وعيونه متصلة بمفتاح كهربائي لاضاءة العينين باللونالاحمر




4- صورة لحديقة بالمانيا وقد كونت جذوع الاشجار على الجانبين شهادة التوحيد
مع الادعاء ان المانيا قد اغلقت الحديقة

الحقيقة : الصورة هي لوحة لفنان مصري وقد تم حذف توقيعه من عليها

5- في احد المستشفيات الامريكية جهاز رسم القلب لأحد المرضى يرسم كلمة الله

الحقيقة : منتدى يهودي هو صاحب الاشاعة ليضحك منا

6- اسلام مايكل جاكسون .

الحقيقة : مايكل جاكسونيعلن احترامه للاسلام ولكنه ينفي الدخول فيه . (ان الله لغني عن العالمين)

7- صورة الحرمين المكي والمدني تظهر مضيئة في صور التقطتها الاقمار الصناعية ليلا .

الحقيقة : الصورة ملفقة بالفوتوشوب حيث أنها التقطتنهارا وتم تغميق المباني المحيطة بالحرمين للايحاء انها التقطت
فيالظلام.

8- صورة من وكالة ناسا توضح خط على سطح القمر من أثرانشقاقه للنبي .

الحقيقة : الصورة أيضا ملفقة بالفوتوشوب ، وبالبحث في موقع ناسا لم يوجد أي أساس لهذا الخبر

9 - صوره لمبني مكعب باللون الأسود يقال أنها بار تم أفتتاحه في أمريكا يطلقون عليه تفاحة مكه ويقولون انه تشبيه للكعبه المشرفه
الحقيقة: هذه الصوره لمقر أحد معارض شركة أبل المنتجه لنظام تشغيل الماكنتوش المنافس لمايكروسوفت والمبني المكعب ما هو إلا مدخل زجاجي للمعرض وقد كان مغطي بطبقه سوداء حتي موعد الإفتتاح

اخواني دين الاسلام اكتمل بوفاة النبي صلى الله عليه وسلم ولايحتاج لمثل هذه القصص والاوهام ليقتنعبه الناس

فنأمل
من كل واحد أن يتأكد من أي شئ يصله قبل نشره بين الناس
والله الهادي الى سواء السبيل

منقووول

حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدقك فأنه لا عقل له
















منقول من احد المنتديات المسلمين

besoo
19-04-2007, 12:19 PM
شكرا على التحذير يا بشار
و لكن لا تقلق
فشبابنا اذكياء جدا جدا
و مثل تلك الاكاذيب لا تدخل عقله
و اذكراننا هنا فى هذا المنتدى العظيم فندنا مثل تلك الاكاذيب
بل و الانكى ان الاستاذ البابلى انشئ موضوع خصيصا اسماه
مكتبه الاكاذيب الاسلاميه
و فى هذا الموضوع فند اساتذتنا الكبار مثل تلك الاكاذيب بالدليل و البرهان
فلا تقلق يا عزيزى
و ارجو ان ارى لك مشاركات اكثر فى المنتدى
سلامى لك
بيسو

shosho_angl
19-04-2007, 03:03 PM
هو ده الكلااااااااااااااااااااااااااااااام اللى قريته بيكدبوا بعض

عمانؤيل
19-04-2007, 04:35 PM
شكرا يا بشاره جزيلا0
الكلام كله ده نعرفه كويس وتشكر لاننا كلنا نعرف كذب فتاوى الاسلام التخلف 0
بس المعلومه رقم 6 الخاصه بمايكل جاكسون ديه صح صح والدليل انا عرفة0
النهارده الليل الساعه 7 صباحا فتحت الراديو طلعت اذاعه القران 0 ويا ريت ما سمعت0سمعت الموزيع بيقول نستمع الان الى ايات الذكر الحكيم بصوت القارىء الشيخ 0
مايكل جاكسون 0

khair
24-04-2007, 08:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم أثبت أن المسيح عليه السلام خلق طيرا و أحيا ميتا لكن ما يفرقني عنكم هي كلمة واحدة لم تشأ يا أسود ذكرها هي (بِإِذْنِ اللّهِ ) و هذه المميزة و الفارقة فلا شيء إلا بعلم الله و إذنه و إرادته حتى العاصي و الكافر يعلمه الله لكن رحمتا به يؤخره و يمهله .
أزيدك ((مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ))
ثم (( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ )) هذا كلام الله في القرآن .


ما ذكرته هو :
(( وَرَسُولاً إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللّهِ وَأُبْرِىءُ الأكْمَهَ والأَبْرَصَ وَأُحْيِـي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللّهِ وَأُنَبِّئُكُم بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ))
يا أسود لا تبدل و تحرف كلامي فأنت تكثر هذا:
1.حاشا لي أن أساوي بين ظفر المسيح و كثيرا من الخلق و منهم الغراب و كثير من الناس .
2.لم أقل ولا بحرف واحد أن هذه –أي صوت الغراب – معجزة و لم أتشبث بها كما تتشبث ، هداك الله .
3.لم و لن أورد القصص التافهه يا أسود .

ألا ترى أنت تنسب إلي مالم أقل فسبحان الله .

ثم أوردت الاية التالية في كلامي :
(( وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ ))
إذا يسبحون الله ولا نفقه تسبيحهم ولا نعلمه فلم أقل عن الاسد ولا الغراب هذه معجزه رغم أني في نفس الوقت لا أنفي أن تكون آيه من آيات الله ليزداد الذين آمنوا أيمانا على إيمانهم و يزيد الساخر سخريتا و الكافر إستهزاءا و بعدا ووالله أخبر الله بنبأ الايات التي يرسلها في خلقه و بين مواقف الناس منها - لا أقول الغراب و الاسد فحسب بل أنت نفسك يا آدمي آية من آيات الله ولو جحدته و أنكرته و لم تصدق وجوده ، يقول تعالى العليم بالمؤمنين فيزدهم و العليم بالكفار فيمهلهم :
(( وَفِي أَنفُسِكُمْ أَفَلَا تُبْصِرُونَ ))

و سيري الله آياته حتى يتبين للجميع أنه موجود عليم قدير (( سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ))

بلا غراب و بلا أسد و غيرها أنظر لنفسك ولا تكن كالذي قص الله قصته ببقاء القرآن و الذي جاء بعظم ففركه بين يديه ثم سفه في وجه محمد و قال يا محمد إنك تقول أن هذه العظام سترجع في يوم ما ، فرد عليه الله في كتابه بسم الله :
(( وَضَرَبَ لَنَا مَثَلًا وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَنْ يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ )) .

هاتو شيء مخالف في القرآن أو ما صح عندنا من حديث ولا تكونوا كالعوام .
#############

موسي الأسود
24-04-2007, 09:52 AM
نعم أثبت أن المسيح عليه السلام خلق طيرا و أحيا ميتا لكن ما يفرقني عنكم هي كلمة واحدة لم تشأ يا أسود ذكرها هي (بِإِذْنِ اللّهِ ) و هذه المميزة و الفارقة فلا شيء إلا بعلم الله و إذنه و إرادته حتى العاصي و الكافر يعلمه الله لكن رحمتا به يؤخره و يمهله .
لا يا زميل انا لم انسي ذلك و لكن انتم من تتناسون ذلك فنحن نؤمن بان السيد المسيح هو الله الظاهر في الجسد لذلك لفظة باذنه تحصيل حاصل فهل خلق الله اي شيء بدون اذنه الذاتي .

أزيدك ((مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ))
تقول الاية القرانية ان المسيح رسول قد خلت من قبله الرسل ... فهل تصدق انت هذه المقولة فكيف خلت من قبله الرسل !!!!!!!!!!!!!!!!

ثم (( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ )) هذا كلام الله في القرآن .
الحمد للات ان اله الاسلام حرم علينا ماخور الدعارة المسمي الجنة cr::

ما ذكرته هو :
(( وَرَسُولاً إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللّهِ وَأُبْرِىءُ الأكْمَهَ والأَبْرَصَ وَأُحْيِـي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللّهِ وَأُنَبِّئُكُم بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ))
نكرر هل قام الله بالخلقة بدون اذنه الذاتي !!
الخالق من هو اليس الله اختص بامر الخلقة فقط .
هل يمكنك ان تسمي السيد المسيح و انت تزعم انه مجرد نبي بانه خالق !
السيد المسيح بصفته الاله المتجسد هو الخالق فهل يوجد خالق غير الله .
منتظر اجوبتك .



يا أسود لا تبدل و تحرف كلامي فأنت تكثر هذا:
1.حاشا لي أن أساوي بين ظفر المسيح و كثيرا من الخلق و منهم الغراب و كثير من الناس .
واحد ترجمان يا اخوة و صلحوااااااا ركز يا حبيبي علشان تفهم ما تكتب .

2.لم أقل ولا بحرف واحد أن هذه –أي صوت الغراب – معجزة و لم أتشبث بها كما تتشبث ، هداك الله .
من الذي ألف هذه الاكذوبة اليسوا انتم ايها المسلمون فمن المتشبث بها نحن ام أنتم من يهلل انها اعجازا نحن ام انتم " نعيق الغراب الذي يتشائم منه الناس أصبح معجزة اسلامية و يهللون عليه "

3.لم و لن أورد القصص التافهه يا أسود .
(hrt:


إذا يسبحون الله ولا نفقه تسبيحهم ولا نعلمه فلم أقل عن الاسد ولا الغراب هذه معجزه رغم أني في نفس الوقت لا أنفي أن تكون آيه من آيات الله ليزداد الذين آمنوا أيمانا على إيمانهم و يزيد الساخر سخريتا و الكافر إستهزاءا و بعدا ووالله أخبر الله بنبأ الايات التي يرسلها في خلقه و بين مواقف الناس منها - لا أقول الغراب و الاسد فحسب بل أنت نفسك يا آدمي آية من آيات الله ولو جحدته و أنكرته و لم تصدق وجوده ، يقول تعالى العليم بالمؤمنين فيزدهم و العليم بالكفار فيمهلهم :
تكرار للاعتراف بان نعيق الغراب اعجازا و هذا ما حدث ايام الرسول حينما كان يعفور ينهق اعتبره الصحابة اعجازا (hrt: و لدرجة ان محمد كلم الحمار و الحمار كلمه وكان اول سؤال من محمد الي الحمار يعفور (( أتشتهي الاناث )) !!! (sml9) .
يا الله حتي الحيوان الاعجم فتحت عينيه يا محمد علي الجنس الناعم )CRZ:)

بلا غراب و بلا أسد و غيرها أنظر لنفسك ولا تكن كالذي قص الله قصته ببقاء القرآن و الذي جاء بعظم ففركه بين يديه ثم سفه في وجه محمد و قال يا محمد إنك تقول أن هذه العظام سترجع في يوم ما ، فرد عليه الله في كتابه بسم الله :
(( وَضَرَبَ لَنَا مَثَلًا وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَنْ يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ )) .
انا واثق في الهي وواثق في مواعيده لي من خلال كلماته التي لا مبدل لها و لا ينسخها او ينساها . [/B]

babylonian
24-04-2007, 10:07 PM
يدوم صليبك حبيبي الباسل موسى الاسود ..gift

وسلمت يمينك .. لمتابعة هذا الموضوع بالحوار وخدمة الاشراف ..10():


واسمحوا لي بهذا التعليق الصغير على احدى مداخلات الاخ " كثير " اذ يقول :

نعم أثبت أن المسيح عليه السلام خلق طيرا و أحيا ميتا لكن ما يفرقني عنكم هي كلمة واحدة لم تشأ يا أسود ذكرها هي (بِإِذْنِ اللّهِ ) و هذه المميزة و الفارقة فلا شيء إلا بعلم الله و إذنه و إرادته حتى العاصي و الكافر يعلمه الله لكن رحمتا به يؤخره و يمهله .


لقد كرر الزميل المحترم عبارة " باذن الله " عدة مرات ..في مداخلته تلك !
موحياً بأن المسيح كان يعجز عن الخلق من طين من دون " اذن الله " !(sml9)

وبذلك يستنتج بأن الله هو أعظم من المسيح .. لانه " أذن " له ان يخلق ويحيي العظام وهي رميم الخ ..!
وكأنه بدون " إذنه " لن يستطيع المسيح ان يخلق !


وتعليقي هو حول عبارة " بإذن الله " ..

ونسأل الزميل المحترم :

هل من " يستأذن " هو دائماً الاقل مرتبة .. ؟
وبأن " المُستأذن " ( بضم الميم وفتح الذال ) هو دائماً الاعظم !!؟؟؟؟(sml9)


حسناً لنقرب الفكرة للاذهان ..
ولنسأل المسلمين ايضاً هذا السؤال :

من الأعظم عندكم : محمد ام زوجاته ؟؟!!!

وبالطبع ان الاجابة ( بحسب المسلمين الذين يرون في رسولهم اشرف الخلق ) هي :
ان محمد هو أعظم من زوجاته !

والان سؤالنا هو :

كيف " يستأذن " محمد من زوجاته وهن أقل منه مرتبة ورفعة ..؟!

لنقرأ :

صحيح البخاري - الوضوء - الغسل والوضوء في المخضب والقدح والخشب والحجارة

‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو اليمان ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏شعيب ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله بن عتبة ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏
‏لما ‏ ‏ثقل ‏ ‏النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏واشتد به وجعه ‏‏ استأذن أزواجه في أن يمرض في بيتي فأذن له فخرج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بين رجلين تخط رجلاه في الأرض بين ‏ ‏عباس ‏ ‏ورجل آخر


وايضاً :

صحيح مسلم - الصلاة - استخلاف الإمام إذا عرض له عذر من مرض وسفر وغيرهما

‏ ‏حدثني ‏ ‏عبد الملك بن شعيب بن الليث ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي ‏ ‏عن ‏ ‏جدي ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏عقيل بن خالد ‏ ‏قال ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏أخبرني ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله بن عتبة بن مسعود ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة زوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قالت ‏
‏لما ‏ ‏ثقل ‏ ‏رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏واشتد به وجعه استأذن أزواجه أن يمرض في بيتي فأذن له فخرج بين رجلين ‏ ‏تخط ‏ ‏رجلاه في الأرض بين ‏ ‏عباس بن عبد المطلب ‏ ‏وبين رجل آخر ‏
‏قال ‏ ‏عبيد الله ‏ ‏فأخبرت ‏ ‏عبد الله ‏ ‏بالذي قالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقال لي ‏ ‏عبد الله بن عباس ‏ ‏هل تدري من الرجل الآخر الذي لم تسم ‏ ‏عائشة ‏ ‏قال قلت لا قال ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏هو ‏ ‏علي ‏
___________



وايضاً :

مسند أحمد - باقي مسند الأنصار - حديث السيدة عائشة رضي الله عنها

‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏وعلي بن إسحاق ‏ ‏قالا أنا ‏ ‏ابن مبارك ‏ ‏عن ‏ ‏معمر ‏ ‏ويونس ‏ ‏وعلي بن إسحاق ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏معمر ‏ ‏ويونس ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله بن عتبة بن مسعود ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة زوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قالت ‏
‏لما ‏ ‏ثقل ‏ ‏رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏واشتد وجعه استأذن أزواجه في أن يمرض في بيتي فأذن له ‏ .
________

(sml9)

والآن .. انتبه معي يا عزيزي المسلم :

محمد ( الأعظم من زوجاته ) قام " بالاستئذان " منهن ..!

وهن بدورهن : " أذنوا له " ..!(sml19)


بحيث يمكن ان يقال :

{ واستمرض محمد في بيت عائشة بإذن زوجاته } !!!!



اذن " الاستئذان " .. لا يعني دائماً ان هناك " أعظم " من الآخر ..10():

انما فعل الأمر " باستئذان " الآخر هو " انسجام " وتواصل واحترام متبادل بين طرفين ..!


وهكذا نفهم عبارة " بإذن الله " مع معجزات المسيح في القرآن !
فالمسيح هو الخالق .. والله هو الخالق .. والمسيح هو كلمة الله الخالق ..
وفعل الخلق هو " انسجام " وتواصل وتفاهم بين الذات الالهية والكلمة ..10)10

ولا يعني " الاذن " ان هناك أعظم , وأقل عظمة ! 10():



تحياتي العطرة للجميع ..gift


البابلي

موسي الأسود
25-04-2007, 08:25 AM
يدوم صليبك حبيبي الباسل موسى الاسود ..gift

وسلمت يمينك .. لمتابعة هذا الموضوع بالحوار وخدمة الاشراف ..10():


واسمحوا لي بهذا التعليق الصغير على احدى مداخلات الاخ " كثير " اذ يقول :




لقد كرر الزميل المحترم عبارة " باذن الله " عدة مرات ..في مداخلته تلك !
موحياً بأن المسيح كان يعجز عن الخلق من طين من دون " اذن الله " !(sml9)

وبذلك يستنتج بأن الله هو أعظم من المسيح .. لانه " أذن " له ان يخلق ويحيي العظام وهي رميم الخ ..!
وكأنه بدون " إذنه " لن يستطيع المسيح ان يخلق !


وتعليقي هو حول عبارة " بإذن الله " ..

ونسأل الزميل المحترم :

هل من " يستأذن " هو دائماً الاقل مرتبة .. ؟
وبأن " المُستأذن " ( بضم الميم وفتح الذال ) هو دائماً الاعظم !!؟؟؟؟(sml9)


حسناً لنقرب الفكرة للاذهان ..
ولنسأل المسلمين ايضاً هذا السؤال :

من الأعظم عندكم : محمد ام زوجاته ؟؟!!!

وبالطبع ان الاجابة ( بحسب المسلمين الذين يرون في رسولهم اشرف الخلق ) هي :
ان محمد هو أعظم من زوجاته !

والان سؤالنا هو :

كيف " يستأذن " محمد من زوجاته وهن أقل منه مرتبة ورفعة ..؟!

لنقرأ :

صحيح البخاري - الوضوء - الغسل والوضوء في المخضب والقدح والخشب والحجارة

‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو اليمان ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏شعيب ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله بن عتبة ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏
‏لما ‏ ‏ثقل ‏ ‏النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏واشتد به وجعه ‏‏ استأذن أزواجه في أن يمرض في بيتي فأذن له فخرج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بين رجلين تخط رجلاه في الأرض بين ‏ ‏عباس ‏ ‏ورجل آخر


وايضاً :

صحيح مسلم - الصلاة - استخلاف الإمام إذا عرض له عذر من مرض وسفر وغيرهما

‏ ‏حدثني ‏ ‏عبد الملك بن شعيب بن الليث ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي ‏ ‏عن ‏ ‏جدي ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏عقيل بن خالد ‏ ‏قال ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏أخبرني ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله بن عتبة بن مسعود ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة زوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قالت ‏
‏لما ‏ ‏ثقل ‏ ‏رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏واشتد به وجعه استأذن أزواجه أن يمرض في بيتي فأذن له فخرج بين رجلين ‏ ‏تخط ‏ ‏رجلاه في الأرض بين ‏ ‏عباس بن عبد المطلب ‏ ‏وبين رجل آخر ‏
‏قال ‏ ‏عبيد الله ‏ ‏فأخبرت ‏ ‏عبد الله ‏ ‏بالذي قالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقال لي ‏ ‏عبد الله بن عباس ‏ ‏هل تدري من الرجل الآخر الذي لم تسم ‏ ‏عائشة ‏ ‏قال قلت لا قال ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏هو ‏ ‏علي ‏
___________



وايضاً :

مسند أحمد - باقي مسند الأنصار - حديث السيدة عائشة رضي الله عنها

‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏وعلي بن إسحاق ‏ ‏قالا أنا ‏ ‏ابن مبارك ‏ ‏عن ‏ ‏معمر ‏ ‏ويونس ‏ ‏وعلي بن إسحاق ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏معمر ‏ ‏ويونس ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله بن عتبة بن مسعود ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة زوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قالت ‏
‏لما ‏ ‏ثقل ‏ ‏رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏واشتد وجعه استأذن أزواجه في أن يمرض في بيتي فأذن له ‏ .
________

(sml9)

والآن .. انتبه معي يا عزيزي المسلم :

محمد ( الأعظم من زوجاته ) قام " بالاستئذان " منهن ..!

وهن بدورهن : " أذنوا له " ..!(sml19)


بحيث يمكن ان يقال :

{ واستمرض محمد في بيت عائشة بإذن زوجاته } !!!!



اذن " الاستئذان " .. لا يعني دائماً ان هناك " أعظم " من الآخر ..10():

انما فعل الأمر " باستئذان " الآخر هو " انسجام " وتواصل واحترام متبادل بين طرفين ..!


وهكذا نفهم عبارة " بإذن الله " مع معجزات المسيح في القرآن !
فالمسيح هو الخالق .. والله هو الخالق .. والمسيح هو كلمة الله الخالق ..
وفعل الخلق هو " انسجام " وتواصل وتفاهم بين الذات الالهية والكلمة ..10)10

ولا يعني " الاذن " ان هناك أعظم , وأقل عظمة ! 10():



تحياتي العطرة للجميع ..gift


البابلي


ضربة قاضية يا بابلي ربنا يبارك في حياتك و عاشت ايديك .
اين انتم يا أصحاب الاستئذان (hrt:

khair
25-04-2007, 09:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يقول رب العالمين (( وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ))
الظاهر منكم يا أسود و يا بابلي أنكما و رغم أنكم من كبار المنتدى و من فطاحلته تقعون في حفر خطيرة لا تدل على وصفكم السابق كقولك يا أسود : ( ضربة قاضية يا بابلي ربنا يبارك في حياتك و عاشت ايديك اين انتم يا أصحاب الاستئذان ) و البابلي وما في توقيعك .
هل كل المبشرين هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

رسالتي بالقريب العاجل إذا أذن الله و شاء

موسي الأسود
25-04-2007, 09:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يقول رب العالمين (( وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ))
الظاهر منكم يا أسود و يا بابلي أنكما و رغم أنكم من كبار المنتدى و من فطاحلته تقعون في حفر خطيرة لا تدل على وصفكم السابق كقولك يا أسود : ( ضربة قاضية يا بابلي ربنا يبارك في حياتك و عاشت ايديك اين انتم يا أصحاب الاستئذان ) و البابلي وما في توقيعك .
هل كل المبشرين هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

رسالتي بالقريب العاجل إذا أذن الله و شاء


يا حاج khairلا أنا كبير هنا والا حاجة انا راجل غليان (sml9) .

وما يضيرك انت في كلماتي هذه .
ام انك تنسحب من النقاش باسلوب ملتوي ( هروب ) .
اجبناك ان الله عندما خلق العالم بمكوناته فهل خلقه بدون اذنه الذاتي ام باذنه الذاتي .
كما أجابك الحبيبي البابلي بسؤال أكثر ارباكا لك و لمشايخ الاسلام لما كان محمد يستأذن من أزواجه هل بسبب انه يشعر انه اقل منهم في المرتبة و الشرف .


احاديث صحيحة يا بابلي و ليست ضعيفة و ليست مدسوسة .
ايوجد من يريد الحوار الجاد يا مسلمين .

babylonian
25-04-2007, 10:07 AM
ودامت صلبانك يا قرة عيني موسى الاسود ..10():


اما الزميل المحترم " خير " .. فيبدو جلياً مدى لخمته وربكته من جراء ضربات الحق 10():

فيا عزيزي خير ..

تقول :

هل كل المبشرين هكذا

وما الذي قلناه لك مسيئاً .. لتعتبره اثم وعدوان ؟؟!!

هل اقوال كهذه :

مداخلات الاخ " كثير "

كرر الزميل المحترم عبارة

ونسأل الزميل المحترم

تحياتي العطرة للجميع ..

هل حوارنا معك بهذا الاسلوب تعتبره : " اثم وعدوان " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(sml18)

ام انك لم تتوقع اجابات علمية قاطعة كهذه .. فجعلتك تطلق السهام الطائشة يمنة ويسرة ..(sml9)

يا رجل اتق ربك وضميرك !gift

هداك الرب لطريق خلاصه ..

petios
26-04-2007, 07:58 AM
اخى بالنسبه لموضوع الصلب ارجوك ان تكلف خاطرك وتراجع تلك الكتب الاسلاميه التى مؤلفيها اعلام الاسلام وبعدها ارحوك ان تفيدنى بالرد السريع راجع تفسير الرازى والجلالين والسيوطى والبيضاوى وابن كثير وانظر بنفسك ماذا يقولون وارجو منك ايضا اذا استطعت ان تجمع لى اثتنان اتفقو على موضوع واحد دون اختلاف فى موضوع الايه 158 من سورة النساء التى تقول فى بدايتها وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم فأنت تكسب واناالخاسر انا قرات الكثير والكثير لديكم ولم ارى فى حياتى تعارض ونفاق بهذا الشكل لك منى كل الاحترام والموده من ابن المسيح

khair
26-04-2007, 10:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد المرسلين محمد و على آله و صحبه أجمعين.

في البداية أقول كقول موسى لله حين أراد الذهاب الى فرعون ليبلغه دعوة الله : (( اذْهَبْ إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى «24» قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي «25» وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي «26» وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي «27» يَفْقَهُوا قَوْلِي «28» )) .

ردي الأول بإذن الله على الأسود :

أما أن المسيح هو الله داخل عيسى أو عيسى داخل الله فلا رد عندي لها .

خلت من قبله كما نفهمها بالغة العربية أي مضت و بالفعل السابقون هم الماضون كان لهم عيش و عمل و قد جائتهم رسلهم فمنهم من آمن و منهم من كفر ، فإبراهيم و أبنائه عليهم جميعا السلام عاشوا قبل موسى و عيسى و محمد عليهم الصلاة و السلام و هذا معنى خلو يا أستاذ أسود فما معناه عندك ؟؟!!.

زوجة الرجل حل له و الحور أزواج مطهرات لأزواجهن قال تعالى : ( كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ ) وهل يوجد خير من الزوجة إنتبه الزوجة الصالحة التي لا تحل لحمها إلا لزوجها لا لغيره .واعلم أن المرأة التي عبدت الله حق عبادته و أخلصت له ذلك هي سيدة و ملكة الحور في الجنة ، كمريم عليها السلام و زوجة فرعون و حواء و غيرهن ممن حفظن أنفسهن إلا على أزواجهن و هذا حفظ اي للزوج و في الجنة خير كثير فلا تحصر عقلك بهذه !!! ( وَلَهُمْ فِيهَا مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَمَغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ كَمَنْ هُوَ خَالِدٌ فِي النَّارِ وَسُقُوا مَاء حَمِيمًا فَقَطَّعَ أَمْعَاءهُمْ )
و أعظم مافي الجنة رؤية الله جل و على و ليس كمثله شيء ( ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ «19» كَلَّا بَلْ تُحِبُّونَ الْعَاجِلَةَ «20» وَتَذَرُونَ الْآخِرَةَ «21» وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَّاضِرَةٌ «22» إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ «23» وَوُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ بَاسِرَةٌ «24» تَظُنُّ أَن يُفْعَلَ بِهَا فَاقِرَةٌ «25» ) و هناك المزيد .

وانتبه أن الله أسكن آدم الجنة من قبل فلا تتكلم فيها !!!!!!!!!!!! ام لا يعجبك ما في الانجيل أيضا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن ياهل ترى ماذا في الانجيل عن الجنة و عن النار ؟؟؟!!!!

لو كنت مؤمن حق الايمان بعيسى لما أقسمت بالات ولا بغير الات يا أسود فالقسم عظيم ولا يقسم إلا بعظيم و لكن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إعلم يا أسود أنه لا شيء إلا بإذن الله و مشيئته و الله ليس المسيح ابن مريم عليهما السلام قال الإله الواحد ( لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَآلُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ اللّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي الأَرْضِ جَمِيعًا وَلِلّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاء وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )

واعلم أيضا أن كل المعجزات هي بمشيئة الله وحده و ذلك عندماكان المسيح و أمم كثيرة بين الطين و الماء و حتى محمد ( إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِندَ اللّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثِمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ )

فلو قلت وقد قلت أن الله هو المتجسد فأين الاب و الابن و روح القدس فإنك تكفر بدينك إذا قلت هذا ثم لو قلنا ذلك جدلا أن الله متجسد فكيف لله أن يدعو فالمسيح دعا و كيف يخاف من الذين يريدون أخذه من الجنود و غير ذلك مما يوجد في الانجيل و الذي يتنافى مع ألوهية المسيح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و أنه هو الله أو الاول في الثاني أو الثاني في الاول أو الثلاثة في واحد أو .................... أنتظر جوابك أسود .
و للخروج من هذه المعمعة كلمة يعرفها العالم في مختبره و الراعي على سفح الجبل ( لا إله إلا الله )

لست ترجمان ولا قاموس و أنا ولله الحمد أفهم ما أكتب و لولا ذلك لم ترد علي .
أعاود و أقول لم أقل أنه أي الغراب معجزة. فلا تحملني مالم أقل بل قلت هذا خلق الله و كل خلق الله يسبح الله كلهم إلا العاصي من المكلفين الذين لا يرجون لقاء الله و لا يرجون اليوم الاخر فكل شيء أفضل منهم حتى نملة الارض و حتى الذرات فالكل عبد لله ، قال من يسبح له كل شيء (أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ يُسَبِّحُ لَهُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالطَّيْرُ صَافَّاتٍ كُلٌّ قَدْ عَلِمَ صَلَاتَهُ وَتَسْبِيحَهُ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِمَا يَفْعَلُونَ ) .
أما حديث يعفور فهو من الاحاديث جليلة المعنى و عظيمة النفع و نص الحديث هو لا كما ساقه الاسود بل :
(حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا أبو اليمان أنا شعيب حدثني عبد الله بن أبي حسين حدثني شهر بن حوشب عن عبد الرحمن بن غنم و هو الذي بعثه عمر بن الخطاب إلى الشام يفقه الناس أن معاذ بن جبل حدثه : (عن النبي 0 أنه ركب يوماً على حمار له يقال له يعفور رسنه من ليف ، ثم قال : اركب يا معاذ . فقلت : سر يا رسول الله . فقال : اركب ، فردفته فصرع الحمار بنا ، فقام النبي صلى الله عليه و سلم يضحك ، و قمت أذكر من نفسي أسفاً ثم فعل ذلك الثانية ثم الثالثة ، فركب و سار بنا الحمار فأخلف يده فضرب ظهري بسوط معه أو عصا ثم قال : يا معاذ ، هل تدري ما حق الله على العباد ؟ فقلت : الله و رسوله أعلم . قال : فإن حق الله على العباد أن يعبدوه و لا يشركوا به شيأً . قال : ثم سار ما شاء الله ، ثم أخلف يده فضرب ظهرب فقال : يا معاذ ، يا ابن أم معاذ ، هل تدري ما حق العباد على الله إذا هم فعلوا ذلك ؟ قلت : الله و رسوله أعلم . قال : فإن حق العباد على الله إذا فعلوا ذلك أن يدخلهم الجنة .) بدون أي فلسفة دين سهل يسير على من يسره الله عليه و الحمد لله رب العالمين قال الرحمن الرحيم ( وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِن قَبْلُ ) .

من أين قصتك يا أسود و ما هي صحتها فكل من يغتاض من محمد كتب عنه مثل هذه الترهات .
و أين مقولته (0 أتشتهي .......) حسبي الله و نعمي الوكيل .
هنا أكاذيب إسلامية و لا لحد تاني . دير بالك !!!!!!!!!!!!!!!!!!1

ذكرت النسخ و الإنساء من الله للعبيد في صفحة أخرى فرجع لها .

هذا ردي على الاسود
أما البابلي ففي الغد أو في الايام الجايه إنشاء الله تعالى .

موسي الأسود
26-04-2007, 12:38 PM
أما أن المسيح هو الله داخل عيسى أو عيسى داخل الله فلا رد عندي لها .
ولن تستطيع الرد و الاجابة !!!

خلت من قبله كما نفهمها بالغة العربية أي مضت و بالفعل السابقون هم الماضون كان لهم عيش و عمل و قد جائتهم رسلهم فمنهم من آمن و منهم من كفر ، فإبراهيم و أبنائه عليهم جميعا السلام عاشوا قبل موسى و عيسى و محمد عليهم الصلاة و السلام و هذا معنى خلو يا أستاذ أسود فما معناه عندك ؟؟!!.
خلت بمعني مضت !!! عندما اقول لك ان جيوبك خالية من المصاري يا زلمة معناها لاشيء فيها (sml9) يعني خالية يعني فاضية يعني معدومة . فمن اين حشرت كلمة السابقون ايها الزميل هل وردت في الاية القرانية !!
يعني بتحرف القران كمان ..
زوجة الرجل حل له و الحور أزواج مطهرات لأزواجهن قال تعالى : ( كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ ) وهل يوجد خير من الزوجة إنتبه الزوجة الصالحة التي لا تحل لحمها إلا لزوجها لا لغيره .واعلم أن المرأة التي عبدت الله حق عبادته و أخلصت له ذلك هي سيدة و ملكة الحور في الجنة ، كمريم عليها السلام و زوجة فرعون و حواء و غيرهن ممن حفظن أنفسهن إلا على أزواجهن و هذا حفظ اي للزوج و في الجنة خير كثير فلا تحصر عقلك بهذه !!! ( وَلَهُمْ فِيهَا مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَمَغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ كَمَنْ هُوَ خَالِدٌ فِي النَّارِ وَسُقُوا مَاء حَمِيمًا فَقَطَّعَ أَمْعَاءهُمْ )
و أعظم مافي الجنة رؤية الله جل و على و ليس كمثله شيء ( ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ «19» كَلَّا بَلْ تُحِبُّونَ الْعَاجِلَةَ «20» وَتَذَرُونَ الْآخِرَةَ «21» وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَّاضِرَةٌ «22» إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ «23» وَوُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ بَاسِرَةٌ «24» تَظُنُّ أَن يُفْعَلَ بِهَا فَاقِرَةٌ «25» ) و هناك المزيد .

وانتبه أن الله أسكن آدم الجنة من قبل فلا تتكلم فيها !!!!!!!!!!!! ام لا يعجبك ما في الانجيل أيضا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل جنة آدم هي الجنة التي يبغاها المسلمون !!
لا يا زميل فجنة آدم لم يكن بها انها الخمر و انهار اللبن
جنة آدم لم يكن حوريات العين والا كانت جديتك حواء طلقت آدم cr::
جنة آدم لم يكن بها ولدان مخلدون يدون علي ادم وحواء بكؤس الخمر .
جنة آدم لم تكن مكانا للجنس فلم يعرف ادم زوجته حواء الا بعد طردهما من الجنة .
هل يمكنك اثبات ان جنة آدم هي جنة المسلمين الآتية اسلاميا .
للأسف أنت تهذي بخرافات يا زميل . لذلك اسال مشايخك و اثبت لنا ايها الزميل ان جنة ادم هي جنتكم المزعومة حيث دار البغاء الابدية و الجنسي و الابكار التي لا يفض لهن بكورية ولا يطمسن .

لكن ياهل ترى ماذا في الانجيل عن الجنة و عن النار ؟؟؟!!!!
الكتاب المقدس تكلم عن الجنة التي انتهت بمجرد طرد ادم منها بسبب معصيته . و انتهت الجنة الحسية و حياة التنعم حيث قال الخالق لآدم من عرق جبينك تاكل خبزك .
فنحن نؤمن بالفردوس و ملكوت السموات حيث الوجود مع الله هو التنعم الحقيقي و ليس ممارسة الجنس مع الحوريات و الولدان و شرب الخمر المحرمة علي بني البشر
لو كنت مؤمن حق الايمان بعيسى لما أقسمت بالات ولا بغير الات يا أسود فالقسم عظيم ولا يقسم إلا بعظيم و لكن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
(BAY:) واحياة اللات يا زميل والا اعدمه cr::
القسم باللات عظيم ... ومناة الثالثة عظيم .... لا اله الا اللات لقد كفر الزميل .
إعلم يا أسود أنه لا شيء إلا بإذن الله و مشيئته و الله ليس المسيح ابن مريم عليهما السلام قال الإله الواحد ( لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَآلُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ اللّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي الأَرْضِ جَمِيعًا وَلِلّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاء وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )
اذن انت متفق معي في جزئية ان السيد المسيح خلق باذنه بصفته الها فقد خلق الله الموجودات قبل ان يخلق ادم باذنه الشخصي أيضا .
وفعلا انت علي صواب فاله الاسلام ليس هو المسيح فالسيد المسيح هو الاله الحقيقي الخالق الوحيد المحب للبشر الذي لما اراد فداء البشر تنازل و اتخذ جسدا ليفدي البشرية .
اما اله الاسلام فهو اله متعظم متكبر لا يعرف للحب معني ولا توجد اية قرانية وحيدة تدل علي محبة الله لخليقته .
اما بخصوص التخاريف القرانية التي عهدناها بحق السيد المسيح فحدث ولا حرج فتناقض القران في ذلك كثيرا فمرة يدعيه خالقا ولا خالق غير الله و مرة يدعيه انه الحكم المقسط و لا حكم مقسط غير الله و مرة يدعيه انه الديان الذي يدين العالم ولا ديان غير الله .
اثبات عدم الوهية السيد المسيح قرانيا في آية واحدة لكن كم عدد الايات التي تثبت الوهية السيد المسيح !!!!!!

واعلم أيضا أن كل المعجزات هي بمشيئة الله وحده و ذلك عندماكان المسيح و أمم كثيرة بين الطين و الماء و حتى محمد ( إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِندَ اللّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثِمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ )
السيد المسيح ليس كمثل آدم فآدم خلق من تراب صلصال كما في سورة الحجر فماذا قال القران في امر خلقة السيد المسيح . لا شيء سكت عن الكلام المباح (sml18) فاين العلاقة بين خلقة ادم وميلاد السيد المسيح العذراوي .

فلو قلت وقد قلت أن الله هو المتجسد فأين الاب و الابن و روح القدس فإنك تكفر بدينك إذا قلت هذا ثم لو قلنا ذلك جدلا أن الله متجسد فكيف لله أن يدعو فالمسيح دعا و كيف يخاف من الذين يريدون أخذه من الجنود و غير ذلك مما يوجد في الانجيل و الذي يتنافى مع ألوهية المسيح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و أنه هو الله أو الاول في الثاني أو الثاني في الاول أو الثلاثة في واحد أو .................... أنتظر جوابك أسود .
من يعفور علمك هذا الكلام راجع الكتاب المقدس لتري اكاذيب شيوخك احفاد يعفور

petios
26-04-2007, 12:41 PM
اخى وصديقى المسلم احيك بتحيتنا تحية المسيحيه سلام ونعمة الله الاب تكون معك احب ان اوضح لك ان الله قد ذر لنا ان للشيطان سلطان عظيم معطى من الله ويستطيع ان يفعل مالا تتخيله انت او انا بعقولنا البشريه الضعيفه ولا تنسى ان الشيطان كان قبل السقوط رئيس للملائكه فيا اخى هل يعقل ان تبنى اقتناعك ويقينك على مجرد بيضه اذا صحت واكنت حقيقه وانا اتحداك بأنى بأى برنامج ضعيف لدمج الصور ان اكون لك ماتريده وما تشتهيه لو تعود للماضى ايام الشيخ الشعراوى ستذكر قسة رجل قال انه رأى الرسول فى المنام وعندما قام من نومه فتح المصحف فوجد شعره من حواجب الرسول شعره من الذهب ولما فى هذه القصه الكثير والكثير من الخيال فقد اضطر الشيخ الشعراوى فى احدى خطبه فى صلات الجمعه ولقائه على التلفزيون ان يبطل قصة الرجل فهل تاتون الان ببيضه وان يكن هذا صحيح فهل يعقل الله الذى لا اله الا هوا صانع المعجذات ومعطى الحياه ان يريك اسم رسوله على بيضه حكم عقلك ولا اقول لك اترك دينك اولا واخيرا يا اخى لسنا نجادل ونعاند لمجرد العناد بل نجادل لمن ستكون الغلبه ومن الذين سيدخلون فردوس النعيم هذا هوا الاساس وليس لمجرد ان اكون مسلم او مسيحى المهم الغايه وليس الوسيله ولا تظن اننا مثلكم نقول ان كل مسيحى سوف يدخل الفردوس او الجنه كما تسمونها لا بل كل من يتبع الله فى مشيئته وتعاليمه وينفذ وصاياه واولهم ان نحب اعدائنا وان نبارك لااعننيا اتركك فى سلام الله ورعايته فهوا حافظ الكل

موسي الأسود
26-04-2007, 12:44 PM
و للخروج من هذه المعمعة كلمة يعرفها العالم في مختبره و الراعي على سفح الجبل ( لا إله إلا الله )

لست ترجمان ولا قاموس و أنا ولله الحمد أفهم ما أكتب و لولا ذلك لم ترد علي .
أعاود و أقول لم أقل أنه أي الغراب معجزة. فلا تحملني مالم أقل بل قلت هذا خلق الله و كل خلق الله يسبح الله كلهم إلا العاصي من المكلفين الذين لا يرجون لقاء الله و لا يرجون اليوم الاخر فكل شيء أفضل منهم حتى نملة الارض و حتى الذرات فالكل عبد لله ، قال من يسبح له كل شيء (أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ يُسَبِّحُ لَهُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالطَّيْرُ صَافَّاتٍ كُلٌّ قَدْ عَلِمَ صَلَاتَهُ وَتَسْبِيحَهُ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِمَا يَفْعَلُونَ ) .

أما حديث يعفور فهو من الاحاديث جليلة المعنى و عظيمة النفع و نص الحديث هو لا كما ساقه الاسود بل :
(حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا أبو اليمان أنا شعيب حدثني عبد الله بن أبي حسين حدثني شهر بن حوشب عن عبد الرحمن بن غنم و هو الذي بعثه عمر بن الخطاب إلى الشام يفقه الناس أن معاذ بن جبل حدثه : (عن النبي 0 أنه ركب يوماً على حمار له يقال له يعفور رسنه من ليف ، ثم قال : اركب يا معاذ . فقلت : سر يا رسول الله . فقال : اركب ، فردفته فصرع الحمار بنا ، فقام النبي صلى الله عليه و سلم يضحك ، و قمت أذكر من نفسي أسفاً ثم فعل ذلك الثانية ثم الثالثة ، فركب و سار بنا الحمار فأخلف يده فضرب ظهري بسوط معه أو عصا ثم قال : يا معاذ ، هل تدري ما حق الله على العباد ؟ فقلت : الله و رسوله أعلم . قال : فإن حق الله على العباد أن يعبدوه و لا يشركوا به شيأً . قال : ثم سار ما شاء الله ، ثم أخلف يده فضرب ظهرب فقال : يا معاذ ، يا ابن أم معاذ ، هل تدري ما حق العباد على الله إذا هم فعلوا ذلك ؟ قلت : الله و رسوله أعلم . قال : فإن حق العباد على الله إذا فعلوا ذلك أن يدخلهم الجنة .) بدون أي فلسفة دين سهل يسير على من يسره الله عليه و الحمد لله رب العالمين قال الرحمن الرحيم ( وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِن قَبْلُ ) .
(hrt: (hrt: (hrt: غلط يا زميل اين مصادرك ..
من أين قصتك يا أسود و ما هي صحتها فكل من يغتاض[/
بما انك طلعت جاهلا بكتبك
راجع معي
الإمامُ ابنُ القيم في " زاد المعاد " (1/103 – 135)
الكافي 1/184 ، كتاب الحجة : باب ما عند الأئمة من سلاح رسول الله
ابنُ حبان في " المجروحين " (2/328)
أسد الغابةِ " (6/304) عند ترجمةِ الصحابي أبي منظور وقال : " أخرجه أبو موسى ، وروى بإسنادٍ لهُ عن أبي منظور ... "
الذهبي في " ميزان الاعتدال " (4/34 )
وابن كثير في " البداية والنهاية " (6/158)
الخصائص الكبرى " (2/64) " باب قصة الحمار
البخاري (2856) وبوب له البخاري : " اسم الفرسِ والحمارِ "
ومسلم (49)
أما نص الحديث
أبي منظور : لما فتح اللهُ على نبيهِ صلى اللهُ عليه وسلم خيبرَ؛ أصابهُ من سهمهِ أربعةُ أزواج نعال ، وأربعةُ أزاوج خفاف ، وعشرُ أواقي ذهبٍ وفضةٍ ، وحمارٌ أسودٌ . قال : فكلم النبي صلى اللهُ عليه وسلم الحمارَ ، فقال له : ما اسمُك ؟ قال : يزيدُ بنُ شهابٍ ، أخرج اللهُ من نسلِ جدي ستينَ حماراً ، كلهم لم يركبهم إلا نبي ، ولم يبق من نسلِ جدي غيري ، ولا من الأنبياءِ غيرُك ، أتوقعك أن تركبني ، وكنتُ قبلك لرجلٍ من اليهودِ ، وكنتُ أعثرُ به عمداً ، وكان يجيعُ بطني ويضربُ ظهري ، فقال له النبي صلى اللهُ عليه وسلم : قد سميتك يعفوراً ، يا يعفورُ قال : لبيك . قال : أتشتهي الإناث ؟ قال : لا ، وكان النبي عليه الصلاة والسلام يركبه في حاجته ؛ فإذا نزل عنه بعث به إلى بابِ الرجلِ ، فيأتي البابَ فيقرعُهُ برأسهِ ، فإذا خرج إليه صاحبُ الدارِ ؛ أومأ إليه أن أجب رسولَ اللهِ صلى اللهُ عليه وسلم . قال : فلما قبض النبي عليه الصلاة والسلام ؛ جاء إلى بئرٍ كانت لأبي الهيثمِ بنِ التيهان ؛ فتردى فيها ، فصارت قبرهُ ؛ جزعاً منه على رسولِ اللهِ صلى اللهُ عليه وسلم .
و أين مقولته (0 أتشتهي .......) حسبي الله و نعمي الوكيل .
هنا أكاذيب إسلامية و لا لحد تاني . دير بالك !!!!!!!!!!!!!!!!!!1
حسبي الله ونعم الوكيل حتي الحديث لم تراجعه ولم تقرأه من قبل cr:: وتاتي للدفاع عن يعفور بدون اي ادلة )hayP) انظر الي كلمة اتشتهي الاناث كبرتها لك لتقراها و يعيها مخيخك .
شاكرا لك اعترافك علي باسلامك اكاذيب (sml9)

موسي الأسود
30-04-2007, 06:05 AM
ما زالت أكاذيب الاسلام مستمرة

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=3787&stc=1&d=1177927519


وما زالت هناك عقولا صدأة تصدقها

khair
30-04-2007, 10:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يال العجب لقد أكثرت الكذب يا أسود .


زاد المعاد :
فصل في دوابه صلى الله عليه وسلم

فمن الخيل السكب قيل وهو أول فرس ملكه وكان اسمه عند الأعرابي الذي اشتراه منه بعشر أواق الضرس وكان أغر محجلا طلق اليمين كميتا وقيل كان أدهم
والمرتجز وكان أشهب وهو الذي شهد فيه خزيمة بن ثابت
واللحيف واللزاز والظرب وسبحة والورد فهذه سبعة متفق عليها جمعها الإمام أبو عبدالله محمد بن إسحاق بن جماعة الشافعي في بيت فقال
( والخيل سكب لحيف سبحة ظرب % لزاز مرتجز ورد لها أسرار )
كتاب زاد المعاد، الجزء 1، صفحة 133.

أخبرني بذلك عنه ولده الإمام عز الدين عبدالعزيز أبو عمرو أعزه الله بطاعته
وقيل كانت له أفراس أخر خمسة عشر ولكن مختلف فيها وكان دفتا سرجه من ليف
وكان له من البغال دلدل وكانت شهباء أهداها له المقوقس وبغلة أخرى يقال لها فضة أهداها له فروة الجذامي وبغلة شهباء أهداها له صاحب أيلة وأخرى أهداها له صاحب دومة الجندل وقد قيل إن النجاشي أهدى له بغلة فكان يركبها
ومن الحمير عفير وكان أشهب أهداه له المقوقس ملك القبط وحمار آخر أهداه له فروة الجذامي وذكر أن سعد بن عبادة أعطى النبي حمارا فركبه
ومن الإبل القصواء قيل وهي التي هاجر عليها والعضباء والجدعاء ولم يكن بهما عضب ولا جدع وإنما سميتا بذلك وقيل كان بأذنها عضب فسميت به وهل العضباء والجدعاء واحدة أو اثنتان فيه خلاف والعضباء هي التي كانت لا تسبق ثم جاء أعرابي على قعود فسبقها فشق ذلك على المسلمين فقال رسول الله إن حقا على الله ألا يرفع من الدنيا شيئا إلا وضعه وغنم يوم بدر جملا
كتاب زاد المعاد، الجزء 1، صفحة 134.
مهريا لأبي جهل في أنفه برة من فضة فأهداه يوم الحديبية ليغيظ به المشركين
وكانت له خمس وأربعون لقحة وكانت له مهرية أرسل بها إليه سعد ابن عبادة من نعم بني عقيل
وكانت له مائة شاة وكان لا يريد أن تزيد كلما ولد له الراعي بهمة ذبح مكانها شاة وكانت له سبع أعنر منائح ترعاهن أم أيمن كتاب زاد المعاد، الجزء 1، صفحة 135.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

البخاري 2856
2856 ـ وَقَالَ اللَّيْثُ حَدَّثَنِي جَعْفَرُ بْنُ رَبِيعَةَ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ هُرْمُزَ، قَالَ سَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ ـ رضى الله عنه ـ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ ‏"‏ قَالَ سُلَيْمَانُ بْنُ دَاوُدَ ـ عَلَيْهِمَا السَّلاَمُ ـ لأَطُوفَنَّ اللَّيْلَةَ عَلَى مِائَةِ امْرَأَةٍ ـ أَوْ تِسْعٍ وَتِسْعِينَ ـ كُلُّهُنَّ يَأْتِي بِفَارِسٍ يُجَاهِدُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ، فَقَالَ لَهُ صَاحِبُهُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ‏.‏ فَلَمْ يَقُلْ إِنْ شَاءَ اللَّهُ‏.‏ فَلَمْ يَحْمِلْ مِنْهُنَّ إِلاَّ امْرَأَةٌ وَاحِدَةٌ، جَاءَتْ بِشِقِّ رَجُلٍ، وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ، لَوْ قَالَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ، لَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فُرْسَانًا أَجْمَعُونَ ‏"‏‏.‏
ـ باب اسْمِ الْفَرَسِ وَالْحِمَارِ
2893 ـ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَبِي بَكْرٍ، حَدَّثَنَا فُضَيْلُ بْنُ سُلَيْمَانَ، عَنْ أَبِي حَازِمٍ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي قَتَادَةَ، عَنْ أَبِيهِ، أَنَّهُ خَرَجَ مَعَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم فَتَخَلَّفَ أَبُو قَتَادَةَ مَعَ بَعْضِ أَصْحَابِهِ وَهُمْ مُحْرِمُونَ وَهْوَ غَيْرُ مُحْرِمٍ، فَرَأَوْا حِمَارًا وَحْشِيًّا قَبْلَ أَنْ يَرَاهُ، فَلَمَّا رَأَوْهُ تَرَكُوهُ حَتَّى رَآهُ أَبُو قَتَادَةَ، فَرَكِبَ فَرَسًا لَهُ يُقَالُ لَهُ الْجَرَادَةُ، فَسَأَلَهُمْ أَنْ يُنَاوِلُوهُ سَوْطَهُ فَأَبَوْا، فَتَنَاوَلَهُ فَحَمَلَ فَعَقَرَهُ، ثُمَّ أَكَلَ فَأَكَلُوا، فَنَدِمُوا فَلَمَّا أَدْرَكُوهُ قَالَ ‏"‏ هَلْ مَعَكُمْ مِنْهُ شَىْءٌ ‏"‏‏.‏ قَالَ مَعَنَا رِجْلُهُ، فَأَخَذَهَا النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم فَأَكَلَهَا‏.‏
2894 ـ حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ جَعْفَرٍ، حَدَّثَنَا مَعْنُ بْنُ عِيسَى، حَدَّثَنَا أُبَىُّ بْنُ عَبَّاسِ بْنِ سَهْلٍ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ جَدِّهِ، قَالَ كَانَ لِلنَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم فِي حَائِطِنَا فَرَسٌ يُقَالُ لَهُ اللُّحَيْفُ‏.‏
2895 ـ حَدَّثَنِي إِسْحَاقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ، سَمِعَ يَحْيَى بْنَ آدَمَ، حَدَّثَنَا أَبُو الأَحْوَصِ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ، عَنْ عَمْرِو بْنِ مَيْمُونٍ، عَنْ مُعَاذٍ ـ رضى الله عنه ـ قَالَ كُنْتُ رِدْفَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم عَلَى حِمَارٍ يُقَالُ لَهُ عُفَيْرٌ، فَقَالَ ‏"‏ يَا مُعَاذُ، هَلْ تَدْرِي حَقَّ اللَّهِ عَلَى عِبَادِهِ وَمَا حَقُّ الْعِبَادِ عَلَى اللَّهِ ‏"‏‏.‏ قُلْتُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ‏.‏ قَالَ ‏"‏ فَإِنَّ حَقَّ اللَّهِ عَلَى الْعِبَادِ أَنْ يَعْبُدُوهُ وَلاَ يُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا، وَحَقَّ الْعِبَادِ عَلَى اللَّهِ أَنْ لاَ يُعَذِّبَ مَنْ لاَ يُشْرِكُ بِهِ شَيْئًا ‏"‏‏.‏ فَقُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَفَلاَ أُبَشِّرُ بِهِ النَّاسَ قَالَ ‏"‏ لاَ تُبَشِّرْهُمْ فَيَتَّكِلُوا ‏"‏‏.‏
2896 ـ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ، حَدَّثَنَا غُنْدَرٌ، حَدَّثَنَا شُعْبَةُ، سَمِعْتُ قَتَادَةَ، عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ ـ رضى الله عنه ـ قَالَ كَانَ فَزَعٌ بِالْمَدِينَةِ، فَاسْتَعَارَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم فَرَسًا لَنَا يُقَالُ لَهُ مَنْدُوبٌ‏.‏ فَقَالَ ‏"‏ مَا رَأَيْنَا مِنْ فَزَعٍ، وَإِنْ وَجَدْنَاهُ لَبَحْرًا ‏"‏‏.‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

khair
30-04-2007, 10:30 AM
نكمل

صحيح مسلم 49
49 - قَالَ ابْنُ قُهْزَاذَ وَسَمِعْتُ وَهْبَ بْنَ زَمْعَةَ، يَذْكُرُ عَنْ سُفْيَانَ بْنِ عَبْدِ الْمَلِكِ، قَالَ قَالَ عَبْدُ اللَّهِ يَعْنِي ابْنَ الْمُبَارَكِ رَأَيْتُ رَوْحَ بْنَ غُطَيْفٍ صَاحِبَ ‏"‏ الدَّمِ قَدْرِ الدِّرْهَمِ ‏"‏ وَجَلَسْتُ إِلَيْهِ مَجْلِسًا فَجَعَلْتُ أَسْتَحْيِي مِنْ أَصْحَابِي أَنْ يَرَوْنِي جَالِسًا مَعَهُ كُرْهَ حَدِيثِهِ ( أين كلامك !!! )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
البداية و النهاية الجزء السادس صفحة 158وقد روى الحافظ ابن عساكر ترجمة غيلان بن سلمة الثقفي بسنده إلى يعلى بن منصور الرَّازيّ عن شبيب بن شيبة، عن بشر بن عاصم، عن غيلان بن سلمة قال‏:‏ خرجنا مع رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم فرأينا عجباً، فذكر قصَّة الشَّجرتين واستتاره بهما عند الخلاء، وقصَّة الصَّبيّ الذي كان يصرع وقوله‏:‏ ‏(‏‏(‏بسم الله أنا رسول الله أخرج عدوَّ الله‏)‏‏)‏ فعوفي، ثمَّ ذكر قصَّة البعيرين النَّادَّين وأنهما سجدا له بنحو ما تقدَّم في البعير الواحد فلعلَّ هذه قصة أخرى، والله أعلم‏.‏
وقد ذكرنا فيما سلف حديث جابر وقصَّة جمله الذي كان قد أعيي وذلك مرجعهم من تبوك، وتأخره في أخريات القوم فلحقه النَّبيّ صلَّى الله عليه وسلَّم فدعا له وضربه فسار سيراً لم يسر مثله حتى جعل يتقدَّم أمام النَّاس‏.‏
وذكرنا شراءه عليه السلام منه، وفي ثمنه اختلاف كثير وقع من الرُّواة لا يضرّ أصل القصَّة كما بينَّاه‏.‏
وتقدَّم حديث أنس في ركوبه عليه السلام على فرس أبي طلحة حين سمع صوتاً بالمدينة فركب ذلك الفرس وكان يبطئ، وركب الفرسان نحو ذلك الصَّوت فوجدوا رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم قد رجع بعد ما كان كشف ذلك الأمر فلم يجد له حقيقة، وكان قد ركبه عرياً لا شيء عليه وهو متقلد سيفاً فرجع وهو يقول‏:‏ ‏(‏‏(‏لن تراعوا، لن تراعوا، ما وجدنا من شيء، وإن وجدناه لبحراً‏)‏‏)‏‏.‏
أي‏:‏ لسابقاً وكان ذلك الفرس يبطأ قبل تلك اللَّيلة فكان بعد ذلك لا يجارى ولا يكشف له غبار، وذلك كله ببركته عليه الصلاة والسلام‏.‏
حديث آخر غريب في قصة البعير‏:‏
قال الشيخ أبو محمد عبد الله بن حامد الفقيه في كتابه ‏(‏دلائل النُّبوة‏)‏ - وهو مجلد كبير حافل كثير الفوائد -‏:‏ أخبرني أبو علي الفوارسيّ، حدَّثنا أبو سعيد عن عبد العزيز بن شهلان القواس، حدَّثنا أبو عمرو عثمان بن محمد بن خالد الرَّاسبيّ، حدَّثنا عبد الرَّحمن بن عليّ البصريّ، حدَّثنا سلامة بن سعيد بن زياد ابن أبي هند الرَّازيّ، حدَّثني أبي، عن أبيه، عن جدِّه، حدَّثنا غنيم بن أوس - يعني‏:‏ الرَّازيّ - قال‏:‏ كنَّا جلوساً مع رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم إذ أقبل بعير يعدو حتى وقف على رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم فزعاً‏.‏
فقال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم‏:‏ ‏(‏‏(‏أيُّها البعير اسكن فإن تك صادقاً فلك صدقك، وإن تك كاذباً فعليك كذبك، مع أنَّ الله تعالى قد أمَّن عائذنا، ولا يخاف لائذنا‏)‏‏)‏‏.‏
قلنا‏:‏ يا رسول الله ما يقول هذا البعير ‏؟‏
قال‏:‏ ‏(‏‏(‏هذا بعير همَّ أهله بنحره فهرب منهم، فاستغاث بنبيكم‏)‏‏)‏‏.‏
فبينا نحن كذلك إذ أقبل أصحابه يتعادون فلمَّا نظر إليهم البعير عاد إلى هامة رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم‏.‏
فقالوا‏:‏ يا رسول الله هذا بعيرنا هرب منَّا منذ ثلاثة أيَّام فلم نلقه إلا بين يديك‏.‏
فقال رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم‏:‏ ‏(‏‏(‏يشكو مُرَّ الشِّكاية‏)‏‏)‏‏.‏
فقالوا‏:‏ يا رسول الله ما يقول ‏؟‏
قال‏:‏ ‏(‏‏(‏يقول‏:‏ إنَّه رَبِيَ في إبلكم جواراً وكنتم تحملون عليه في الصَّيف إلى موضع الكلأ، فإذا كان الشِّتاء رحلتم إلى موضع الدفء‏)‏‏)‏‏.‏
فقالوا‏:‏ قد كان ذلك يا رسول الله‏.‏
فقال‏:‏ ما جزاء العبد الصَّالح من مواليه ‏؟‏
قالوا‏:‏ يا رسول الله فإنَّا لا نبيعه ولا ننحره‏.‏
قال‏:‏ ‏(‏‏(‏فقد استغاث فلم تغيثوه وأنا أولى بالرَّحمة منكم لأنَّ الله نزع الرَّحمة من قلوب المنافقين وأسكنها في قلوب المؤمنين‏)‏‏)‏‏.‏
فاشتراه النَّبيّ صلَّى الله عليه وسلَّم بمائة درهم ثمَّ قال‏:‏ ‏(‏‏(‏أيُّها البعير انطلق فأنت حرٌّ لوجه الله‏)‏‏)‏‏.‏
فرغا على هامة رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم‏.‏
فقال رسول الله‏:‏ ‏(‏‏(‏آمين‏)‏‏)‏‏.‏
ثمَّ رغا الثَّانية‏.‏
فقال‏:‏ ‏(‏‏(‏آمين‏)‏‏)‏‏.‏
ثمَّ رغا الثَّالثة‏.‏
فقال‏:‏ ‏(‏‏(‏آمين‏)‏‏)‏‏.‏
ثمَّ رغا الرَّابعة، فبكى رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم‏.‏
فقلنا‏:‏ يا رسول الله ما يقول هذا البعير ‏؟‏
قال‏:‏ يقول‏:‏ جزاك الله أيُّها النَّبيّ عن الإسلام والقرآن خيراً‏.‏
قلت‏:‏ ‏(‏‏(‏آمين‏)‏‏)‏‏.‏
قال‏:‏ سكَّن الله رعب أمتك يوم القيامة كما سكَّنت رعبيّ‏.‏
قلت‏:‏ ‏(‏‏(‏آمين‏)‏‏)‏‏.‏
قال‏:‏ حقن الله دماء أمتك من أعدائها كما حقنت دمي‏.‏
قلت‏:‏ ‏(‏‏(‏آمين‏)‏‏)‏‏.‏
قال‏:‏ لا جعل الله بأسها بينها‏.‏
فبكيت وقلت‏:‏ ‏(‏‏(‏هذه خصال سألت ربي فأعطانيها ومنعني واحدة، وأخبرني جبريل عن الله أنَّ فناء أمتك بالسَّيف فجرى القلم بما هو كائن‏)‏‏)‏‏.‏ ‏(‏ج/ص‏:‏6/158‏)‏
قلت‏:‏ هذا الحديث غريب جداً لم أر أحداً من هؤلاء المصنفين في ‏(‏الدَّلائل‏)‏ أورده سوى هذا المصنف، وفيه غرابة ونكارة في إسناده ومتنه أيضاً، والله أعلم‏
و هناك الكثير من أمثال هذه الاكاذيب التي نسبت له فأنكرها أهل الحديث و العلماء و الكتابة سهلة و الجهل بين الناس متفشي .

khair
30-04-2007, 10:37 AM
اما كتاب الكافي فهو كتاب فيه مما هب و دب و نحن أهل السنة لا ناخذ به فيه أكاذيب كثيرة على النبي صلى الله عليه و سلم و قد رد أهل السنة الرد الحسن على اهله و لله الحمد و المنة فلا تحتج به رغم أني لم ارجع إليه .
أزيد فأقول :

لاحظ يا أسود و يا غير الاسود و إحترامي للجميع أنك تجاوبني رغم كذب معظمها من الكتب الاسلامية
هلا أجبت على أسإلتي من كتبك و لو إشارتا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

موسي الأسود
30-04-2007, 03:24 PM
اجمل شيء فيكم ايها المسلمون اندفاعكم ...
تعترض حضرتك ان قصة يعفور حمار الرسول ليست من السنة .
و ان حديثها غريب ...
اليكم الاثباتات يا من تضعفون الحديث اليكم السلسلة العفيرية في سنن و صحاح و كتب أهل السنة الحميرية (sml18) .

رويت هذه الرواية بأكثر من سند في بعض مصادر أهل السنة منها على سبيل المثال كتاب ( دلائل النبوة ) لأبي نعيم الأصفهاني المتوفى سنة 430 قال : ( حدثنا أبو بكر أحمد بن محمد بن موسى العنبري ، حدثنا أحمد بن محمد بن يوسف ، حدثنا إبراهيم بن سويد الجذوعي ، حدثني عبد الله بن آذين الطائي عن ثور بن يزيد عن خالد بن معدان عن معاذ بن جبل قال : ( أتى النبي صلى الله عليه وسلم وهو بخيبر حمارٌ أسود فوقف بين يديه ، فقال : من أنت ؟ قال : أنا عمرو بن فلان ، كنّا سبعة أخوة كلّنا ركبنا الأنبياء ، وأنا أصغرهم ، وكنت لك فملكني رجلٌ من اليهود ، فكنت إذا ذكرتك كبوت به فيوجعني ضرباً ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم فأنت يعفور ) . (hrt:
وروى قصة الحمار يعفور أيضا ابن عساكر المتوفى سنة 571 هـ كما في كتاب ( السراية ج 6 ص 10 ) ففيه : ( امّا فتح النبي صلى الله عليه وسلم خيبر أصاب حماراً أسود فكلّم رسول الله صلى الله عليه وسلم الحمار فقال له : ما اسمك ؟ قال : يزيد بن شهاب ، أخرج الله من نسل جدّي ستين حماراً لا يركبها إلاّ نبي ، وقد كنت أتوقعك لتركبني ولم يبق من نسل جدي غيري ولا من الأنبياء غيرك ، وقد كنت قبلك عند رجل يهودي وكنت أعثر به عمداً ، كان يجبع بطني ويركب ظهري ، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم : تعالى فأنت يعفور ، يا يعفور تشتهي الإناث ؟ قال : لا ، فكان النبي صلى الله عليه وسلم يركبه في حاجته وكان يبعثه خلف من شاء من أصحابه فيأتي الباب فيقرعه برأسه ، فإذا خرج إليه صاحب الدار أومأ إليه ، فيعلم أنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم أرسله إليه ، فيأتي النبي صلى الله عليه وسلم ، فلمّا قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم جاء إلى بئر كانت لأبي الهيثم بن التيهان فتردى فيها جزعاً على رسول الله صلى الله عليه وسلم ) .
وقد روى هذه القصة إمام الحرمين المتوفى سنة 478 هـ في كتابه ( الشامل في أصول الدّين )
وفي البداية والنهاية لإبن كثير ج 6 ص 10 .
وروى القصة من علماء أهل السنة أيضاً القاضي عياض المتوفى سنة 544هـ في كتابه ( الشفا في تعريف حقوق المصطفى ج1 ص 276 )
قال : ( وما روي عن إبراهيم بن حمّاد بسنده من كلام الحمار الذي أصابه بخيبر وقال له : إسمي يزيد بن شهاب ، فسمّاه النبي صلى الله عليه وسلم يعفوراً وأنه كان يوجهه إلى دور أصحابه فيضرب عليهم الباب برأسه وأن النبي لما مات تردّى في بئر جزعاً وحزناً فمات ) .
ورواها أيضا الدميري في حياة الحيوان ج1 ص 251 . وكذلك ( الديار بكري ) المتوفى سنة 982هـ في كتابه ( تاريخ الخميس ج 2 ص 187 ) . ونقلها كل من صاحب لسان الميزان في ( ج5 ص 376 )
وصاحب ميزان الإعتدال ( ج 6 ص 330 ) ونقلها أبو حاتم في كتابه المجروحين ( ج 2 ص 308 ) .


http://fool.exler.ru/sm/kngt.gif

يا زميل اما زلت متخبطا من كتب السنة التي تؤيد قصة يعفور
اليك هذا الحديث و شرح الحديث
‏حدثني ‏ ‏إسحاق بن إبراهيم ‏ ‏سمع ‏ ‏يحيى بن آدم ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو الأحوص ‏ ‏عن ‏ ‏أبي إسحاق ‏ ‏عن ‏ ‏عمرو بن ميمون ‏ ‏عن ‏ ‏معاذ ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏
‏كنت ردف النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏على حمار يقال له ‏ ‏عفير فقال يا ‏ ‏معاذ ‏ ‏هل تدري حق الله على عباده وما حق العباد على الله قلت الله ورسوله أعلم قال فإن حق الله على العباد أن يعبدوه ولا يشركوا به شيئا وحق العباد على الله أن لا يعذب من لا يشرك به شيئا فقلت يا رسول الله أفلا أبشر به الناس قال لا تبشرهم فيتكلوا ‏


فتح الباري بشرح صحيح البخاري
حديث معاذ بن جبل ‏

‏قوله : ( عن عمرو بن ميمون ) ‏
‏هو الأودي بفتح الهمزة وسكون الواو من كبار التابعين وسيأتي أنه أدرك الجاهلية في أخبار الجاهلية . ‏
‏وأبو إسحاق ) ‏
‏الراوي عنه هو السبيعي . والإسناد كله كوفيون إلا الصحابي ‏
‏وأبو الأحوص ) ‏
‏شيخ يحيى بن آدم فيه كنت أظن أنه سلام بالتشديد وهو ابن سليم وعلى ذلك يدل كلام المزي لكن أخرج هذا الحديث النسائي عن محمد بن عبد الله بن المبارك المخزومي عن يحيى بن آدم شيخ شيخ البخاري فيه فقال " عن عمار بن زريق عن أبي إسحاق " والبخاري أخرجه ليحيى بن آدم عن أبي الأحوص عن أبي إسحاق وكنية عمار بن زريق أبو الأحوص فهو هو ولم أر من نبه على ذلك . وقد أخرجه مسلم عن أبي بكر ابن أبي شيبة وأبو داود عن هناد بن السري كلاهما عن أبي الأحوص عن أبي إسحاق وأبو الأحوص هذا هو سلام بن سليم فإن أبا بكر وهنادا أدركاه ولم يدركا عمارا والله أعلم . ‏

‏قوله : ( كنت ردف النبي صلى الله عليه وسلم على حمار يقال له عفير ) ‏
‏بالمهملة والفاء مصغر مأخوذ من العفر وهو لون التراب كأنه سمي بذلك للونه والعفرة حمرة يخالطها بياض وهو تصغير أعفر أخرجوه عن بناء أصله كما قالوا سويد في تصغير أسود ووهم من ضبطه بالغين المعجمة وهو غير الحمار الآخر الذي يقال له يعفور وزعم ابن عبدوس أنهما واحد وقواه صاحب الهدي ورده الدمياطي فقال : عفير أهداه المقوقس ويعفور أهداه فروة بن عمرو وقيل بالعكس . ويعفور بسكون المهملة وضم الفاء هو اسم ولد الظبي كأنه سمي بذلك لسرعته . قال الواقدي : نفق يعفور منصرف النبي صلى الله عليه وسلم من حجة الوداع وبه جزم النووي عن ابن الصلاح وقيل طرح نفسه في بئر يوم مات رسول الله صلى الله عليه وسلم وقع ذلك في حديث طويل ذكره ابن حبان في ترجمة محمد بن مرثد في الضعفاء وفيه أن النبي صلى الله عليه وسلم غنمه من خيبر وأنه كلم النبي صلى الله عليه وسلم وذكر له أنه كان ليهودي وأنه خرج من جده ستون حمارا لركوب الأنبياء فقال : ولم يبق منهم غيري وأنت خاتم الأنبياء فسماه يعفورا . وكان يركبه في حاجته ويرسله إلى الرجل فيقرع بابه برأسه فيعرف أنه أرسل إليه فلما مات النبي صلى الله عليه وسلم جاء إلى بئر أبي الهيثم بن التيهان فتردى فيها فصارت قبره قال ابن حبان : لا أصل له وليس سنده بشيء . ‏

‏قوله : ( أن تعبدوه ولا تشركوا ) ‏
‏في رواية الكشميهني " أن تعبدوا " بحذف المفعول . ‏

‏قوله : ( فيتكلوا ) ‏
‏بتشديد المثناة وفي رواية الكشميهني بسكون النون وقد تقدم شرح ذلك في أواخر كتاب العلم وسيأتي هذا الحديث في الرقاق من طريق أنس بن مالك عن معاذ ولم يسم فيه الحمار ونستكمل بقية الكلام عليه هناك إن شاء الله تعالى . وتقدم في العلم من حديث أنس بن مالك أيضا لكن فيما يتعلق بشهادة أن لا إله إلا الله وهذا فيما يتعلق بحق الله على العباد فهما حديثان ووهم الحميدي ومن تبعه حيث جعلوهما حديثا واحدا . نعم وقع في كل منهما منعه صلى الله عليه وسلم أن يخبر بذلك الناس لئلا يتكلموا ولا يلزم من ذلك أن يكونا حديثا واحدا . وزاد في الحديث الذي في العلم " فأخبر بها معاذ عند موته تأثما " ولم يقع ذلك هنا والله أعلم . ‏
يمكنك الرجوع للتأكد من هذا الرابط اشراف وزارة الدعوة السعودية
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=4502



http://fool.exler.ru/sm/kngt.gif

موسي الأسود
30-04-2007, 03:33 PM
ورد أيضا في البداية والنهاية > الجزء السادس
ذكر أفراسه ومراكيبه عليه الصلاة والسلام
قال ابن إسحاق عن يزيد بن أبي حبيب، عن مرثد بن عبد الله اليزني، عن عبد الله بن زرير، عن علي قال: كان للنبي صلى الله عليه وسلم فرس يقال له: المرتجز. وحمار يقال له: عفير. وبغلة يقال لها: دلدل. وسيفه ذو الفقار، ودرعه ذو الفضول. ورواه البيهقي من حديث الحكم، عن يحيى بن الجزار، عن علي نحوه. قال البيهقي: وروينا في كتاب "السنن" أسماء أفراسه التي كانت عند الساعديين؛ لزازا واللحيف، وقيل: اللخيف. والظرب. والذي ركبه لأبي طلحة يقال له: المندوب. وناقته القصواء والعضباء والجدعاء، وبغلته الشهباء والبيضاء. قال البيهقي: وليس في شيء من الروايات أنه مات عنهن إلا ما روينا في بغلته البيضاء وسلاحه، وأرض جعلها صدقة، ومن ثيابه، ونعليه، وخاتمه، وما روينا في هذا الباب.

وقال أبو القاسم الطبراني: ثنا الحسين بن إسحاق التستري، ثنا أبو أمية عمرو بن هشام الحراني، ثنا عثمان بن عبد الرحمن، بن علي بن عروة عن عبد الملك بن أبي سليمان، عن عطاء وعمرو بن دينار، عن ابن عباس قال: كان لرسول الله صلى الله عليه وسلم سيف قائمته من فضة وقبيعته من فضة، وكان يسمى ذا الفقار، وكان له قوس تسمى السداد، وكانت له كنانة تسمى الجمع، وكانت له درع موشحة بالنحاس تسمى ذات الفضول، وكانت له حربة تسمى النبعاء، وكان له مجن يسمى الذقن، وكان له ترس أبيض يسمى الموجز، وكان له فرس أدهم يسمى السكب، وكان له سرج يسمى الداج، وكان له بغلة شهباء يقال لها: دلدل. وكانت له ناقة تسمى القصواء، وكان له حمار يقال له: يعفور. وكان له بساط يسمى الكر، وكانت له عنزة تسمى النمر، وكانت له ركوة تسمى الصادر، وكانت له مرآة تسمى المرآة، وكان له مقراض يسمى الجامع، وكان له قضيب شوحط يسمى الممشوق.

قد تقدم عن غير واحد من الصحابة، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يترك دينارا، ولا درهما، ولا عبدا، ولا أمة، سوى بغلة، وأرض جعلها صدقة، وهذا يقتضي أنه عليه الصلاة والسلام، نجز العتق في جميع ما ذكرناه من العبيد والإماء، والصدقة في جميع ما ذكر من السلاح والحيوانات والأثاث والمتاع مما أوردناه وما لم نورده، فأما بغلته فهي الشهباء، وهي البيضاء أيضا. والله أعلم. وهي التي أهداها له المقوقس صاحب الإسكندرية - واسمه جريج بن ميناء - فيما أهدى من التحف، وهي التي كان رسول الله صلى الله عليه وسلم راكبها يوم حنين وهو في نحور العدو ينوه باسمه الكريم شجاعة وتوكلا على الله عز وجل، فقد قيل: إنها عمرت بعده حتى كانت عند علي بن أبي طالب في أيام خلافته، وتأخرت أيامها حتى كانت بعد علي عند عبد الله بن جعفر، فكان يجش لها الشعير حتى تأكله من ضعفها بعد ذلك. وأما حماره يعفور، ويصغر فيقال: عفير. فقد كان عليه الصلاة والسلام يركبه في بعض الأحايين.

وقد روى أحمد من حديث محمد بن إسحاق، عن يزيد بن أبي حبيب، عن مرثد بن عبد الله اليزني، عن عبد الله بن زرير، عن علي قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يركب حمارا يقال له: عفير. ورواه أبو يعلى من حديث عون بن عبد الله، عن ابن مسعود. وقد ورد في أحاديث عدة أنه عليه الصلاة والسلام، ركب الحمار.

كتاب ( دلائل النبوة ) لأبي نعيم الأصفهاني المتوفى سنة 430 قال : ( حدثنا أبو بكر أحمد بن محمد بن موسى العنبري ، حدثنا أحمد بن محمد بن يوسف ، حدثنا إبراهيم بن سويد الجذوعي ، حدثني عبد الله بن آذين الطائي عن ثور بن يزيد عن خالد بن معدان عن معاذ بن جبل قال : ( أتى النبي صلى الله عليه وسلم وهو بخيبر حمارٌ أسود فوقف بين يديه ، فقال : من أنت ؟ قال : أنا عمرو بن فلان ، كنّا سبعة أخوة كلّنا ركبنا الأنبياء ، وأنا أصغرهم ، وكنت لك فملكني رجلٌ من اليهود ، فكنت إذا ذكرتك كبوت به فيوجعني ضرباً ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم فأنت يعفور ) .

وروى قصة الحمار يعفور أيضا ابن عساكر المتوفى سنة 571 هـ كما في كتاب ( السراية ج 6 ص 10 ) ففيه : ( امّا فتح النبي صلى الله عليه وسلم خيبر أصاب حماراً أسود فكلّم رسول الله صلى الله عليه وسلم الحمار فقال له : ما اسمك ؟ قال : يزيد بن شهاب ، أخرج الله من نسل جدّي ستين حماراً لا يركبها إلاّ نبي ، وقد كنت أتوقعك لتركبني ولم يبق من نسل جدي غيري ولا من الأنبياء غيرك ، وقد كنت قبلك عند رجل يهودي وكنت أعثر به عمداً ، كان يجبع بطني ويركب ظهري ، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم : تعالى فأنت يعفور ، يا يعفور تشتهي الإناث ؟ قال : لا ، فكان النبي صلى الله عليه وسلم يركبه في حاجته وكان يبعثه خلف من شاء من أصحابه فيأتي الباب فيقرعه برأسه ، فإذا خرج إليه صاحب الدار أومأ إليه ، فيعلم أنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم أرسله إليه ، فيأتي النبي صلى الله عليه وسلم ، فلمّا قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم جاء إلى بئر كانت لأبي الهيثم بن التيهان فتردى فيها جزعاً على رسول الله صلى الله عليه وسلم )

مسند أحمد
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=6&ID=52386&SearchText=يعفور&SearchType=exact&Scope=0,1,2,3,4,5,6,7,8&Offset=0&SearchLevel=Allword


حدثنا ‏ ‏عبد الله ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو اليمان ‏ ‏أنا ‏ ‏شعيب ‏ ‏حدثني ‏ ‏عبد الله بن أبي حسين ‏ ‏حدثني ‏ ‏شهر بن حوشب ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن غنم ‏ ‏وهو الذي بعثه ‏ ‏عمر بن الخطاب ‏ ‏إلى ‏ ‏الشام ‏ ‏يفقه الناس ‏ ‏أن ‏ ‏معاذ بن جبل ‏ ‏حدثه ‏
عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أنه ركب يوما على حمار له يقال له يعفور ‏ ‏رسنه ‏ ‏من ليف ثم قال اركب يا ‏ ‏معاذ ‏ ‏فقلت سر يا رسول الله فقال اركب ‏ ‏فردفته ‏ ‏فصرع الحمار بنا فقام النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يضحك وقمت أذكر من نفسي أسفا ثم فعل ذلك الثانية ثم الثالثة فركب وسار بنا الحمار فأخلف يده فضرب ظهري بسوط معه ‏ ‏أو عصا ‏ ‏ثم قال يا ‏ ‏معاذ ‏ ‏هل تدري ما حق الله على العباد فقلت الله ورسوله أعلم قال فإن ‏ ‏حق الله على العباد أن يعبدوه ولا يشركوا به شيئا قال ثم سار ما شاء الله ثم أخلف يده فضرب ظهري فقال يا ‏ ‏معاذ ‏ ‏يا ‏ ‏ابن أم معاذ ‏ ‏هل تدري ما حق العباد على الله إذا هم فعلوا ذلك قلت الله ورسوله أعلم قال فإن حق العباد على الله إذا فعلوا ذلك أن يدخلهم الجنة



نستكمل بشوية وثائق (BAY:)
http://www.albrhan.org/wthaeq/books/f_alquds/1c.jpg

http://www.albrhan.org/wthaeq/books/f_alquds/2c.jpg

http://www.albrhan.org/wthaeq/books/f_alquds/1b.jpg

http://www.albrhan.org/wthaeq/books/f_alquds/2b.jpg

http://www.albrhan.org/wthaeq/books/f_alquds/2a.jpg

http://www.albrhan.org/wthaeq/books/f_alquds/1a.jpg

(hrt:
هل هناك فرصة أخري للمراوغة يا زميل

khair
01-05-2007, 05:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قشة و لقاها غرقان ..........

على كل ، بيني و بينك ما أوردته انت و الذي يثبت أنك غير متمسك حتى بقشة !!!!

لم يوافق أصح المراجع في رسالتك الاخيرة ما كتبته من مراجع في رسالتك التي قبلها !!!!

ثم أنا لم أنكر وجود الحمار و إسمه يعفور و أصح الوارد كان يقال فيه ( يقال إسمه يعفور ) كما فيما أوردت .!!!!!

أما البداية و النهاية و بالذي أوردته و تكرره لايوجد ذكر للقصة أبدا سوى أنه كان يوجد عند النبي حمار يقال له يعفور ولم يذكر القصة التي يضعفها كما يضعفها صاحب فتح الباري الذي شرح صحيح البخاري .
أنت قلت أن البخاري بوب لهذه القصة بابا و قلت اسمه ( باب اسْمِ الْفَرَسِ وَالْحِمَارِ ) ولا يوجد اي أثر في الصحيح ولا في الباب المذكور !!!!.
أما إبن حبان قال : لا أصل له و قالها قبله ابن حجر صاحب فتح الباري : وقع ذلك في حديث طويل ذكره ابن حبان في ترجمة محمد بن مرثد في الضعفاء اين يا اسود في في الضعفاء و ليس بالصحيح فمالك تريد تصحيح القصة و نسبتها للنبي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!1
أما ما أوردته في مسند أحمد إذهب و انظر هل قصتك موجودة أم ماذا !!!!!؟؟؟؟؟
ذكر أحمد : عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أنه ركب يوما على حمار له يقال له يعفور ‏ ‏رسنه ‏ ‏من ليف ثم قال اركب يا ‏ ‏معاذ ‏........
إذا اسمه يقال فيه أي لا تأكيد له عند أغلب المحدثين فكيف بالقصة ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!1

هؤلاء أهل الحديث و هذا كلامهم من كلامك انت و باقي الكتب و المراجع ليس لي حاجة بالرجوع لهن

موسي الأسود
01-05-2007, 08:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قشة و لقاها غرقان ..........

على كل ، بيني و بينك ما أوردته انت و الذي يثبت أنك غير متمسك حتى بقشة !!!!

لم يوافق أصح المراجع في رسالتك الاخيرة ما كتبته من مراجع في رسالتك التي قبلها !!!!

ثم أنا لم أنكر وجود الحمار و إسمه يعفور و أصح الوارد كان يقال فيه ( يقال إسمه يعفور ) كما فيما أوردت .!!!!!

أما البداية و النهاية و بالذي أوردته و تكرره لايوجد ذكر للقصة أبدا سوى أنه كان يوجد عند النبي حمار يقال له يعفور ولم يذكر القصة التي يضعفها كما يضعفها صاحب فتح الباري الذي شرح صحيح البخاري .
أنت قلت أن البخاري بوب لهذه القصة بابا و قلت اسمه ( باب اسْمِ الْفَرَسِ وَالْحِمَارِ ) ولا يوجد اي أثر في الصحيح ولا في الباب المذكور !!!!.
أما إبن حبان قال : لا أصل له و قالها قبله ابن حجر صاحب فتح الباري : وقع ذلك في حديث طويل ذكره ابن حبان في ترجمة محمد بن مرثد في الضعفاء اين يا اسود في في الضعفاء و ليس بالصحيح فمالك تريد تصحيح القصة و نسبتها للنبي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!1
أما ما أوردته في مسند أحمد إذهب و انظر هل قصتك موجودة أم ماذا !!!!!؟؟؟؟؟
ذكر أحمد : عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أنه ركب يوما على حمار له يقال له يعفور ‏ ‏رسنه ‏ ‏من ليف ثم قال اركب يا ‏ ‏معاذ ‏........
إذا اسمه يقال فيه أي لا تأكيد له عند أغلب المحدثين فكيف بالقصة ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!1

هؤلاء أهل الحديث و هذا كلامهم من كلامك انت و باقي الكتب و المراجع ليس لي حاجة بالرجوع لهن

يا زميل نحن لسنا غرقي و انما انت الغارق في ظلمات الجهل الاسلامي . وتتمسك بقشة تسمي الاسلام بدا الرياح تفتتها و تطايرها كالعاصف ....
الحديث اذا قال عنه البعض لا سند له ايده آخرون و لم يذكروا انه ضعيف او موقوف أو معلول بعلة (sml18) .

هذا وقد أعطيتك صفحات من كتب و مراجع اسلامية تؤيد القصة و لم تذكر انها معلولة او ضعيفة . فلماذا تجاهلتها !!!
وهؤلاء الشيوخ و الكتاب اللذين ايدوا القصة و الموضوع ما وضعهم بالاسلام أهم شيعة أم سنة . صادقين أم كاذبين . واذا كانوا كاذبين فلما تستشهدون بكتبهم و تدرسونها في جامعات الازهر و ام القري .....
لماذا نجد ان هذه الكتب في مقدمة مراجع ابحاثكم العلمية .
فعلا المسلم اذا فكر ما اصبح مسلم



http://fool.exler.ru/sm/kngt.gif http://fool.exler.ru/sm/kngt.gif http://fool.exler.ru/sm/kngt.gif

موسي الأسود
01-05-2007, 09:00 AM
بشري للمسلمين
اسم اله الاسلام و اسم رسولهم مكتوب علي البتنجان cr::


http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=3793&stc=1&d=1178027852

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=3794&stc=1&d=1178024228

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=3795&stc=1&d=1178024244

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=3796&stc=1&d=1178024268

وهاك قصة أخري علي اكاذيب البتنجان

كان في دمشق مسجد كبير اسمه جامع
التوبة وهو جامع مبارك ، فيه أنس وجمال ، وكنن فيه منذ نحو سبعين سنة
شيخ مرب عالم عامل اسمه الشيخ سليم المسوطي. وكان مضرب المثل في فقره
وفي إبائه وعزة نفسه وبذلها للآخرين. وكان يسكن في غرفة في المسجد ، مر
عليه يومان لم ياكل فيهما شيئاً وليس عنده ما يطعمه ولا ما يشتري به طعاماُ،
فلما جاء اليوم الثالث أحس كأنه مشرف على الموت ، وفكر ماذا يصنع ، فراى
أنه بلغ حد الاضرار الذي يجوز له أكل الميتة أو السرقة بمقدار الحاجة. وآثر
أن يسرق ما يقيم صلبه - هذا ما رآه في حاله هذه - وكان المسجد يتصل سطحه
ببعض البيوت ، يستطيع المرء أن ينتقل من أولها إلى آخرها
مشياً على أسقفها، فصعد إلى سقف المسجد وانتقل منه إلى الدار
التي تليه فلمح بها نساء فغض من بصره وابتع ، ونظر فرأى إلى
جنبها داراً خالية وشم رائحة الطبخ تصدر منها ، فأحس من جوعه لما شمها كأنها
مغناطيس تجذبه إليها، وكانت البيوت من دور واحد ، فقفز قفزتين من السقف
إلى الشرفة فصار في الدار وأسرع إلى المطبخ فكشف غطاء القدر فرأى
فيها باذنجاناً محشواً ، فأخذ واحدة ولم يبال من شدة جوعه
بسخونتها وعض منها عضة فما كاد يبتلعها حتى ارتد
إليه عقله ودينه وقال لنفسه: أعدذ بالله أنا طالب علم مقيم في
المسجد ثم أقتحمالمنازل وأسرق ما فيها ؟ وكبر عليه ما
فعل وندم واستغفر ورد الباذنجانة وعاد من حيث جاء
، فنزل إلى المسجد وقعد في حلقة الشيخ وهو لا يكاد
من شدة الجوع يفهم ما يسمع ، فلما انقضى الدرس وانصرف
الناس .. جاءت امرأة مستترة - ولم يكن في تلك الأيام ا
مرأة غير مستترة - فكلمت الشيخ بكلام لم يسمعه فتلفت
الشيخ حوله فلم ير غيره فدعاه وقال له : هل أنت متزوج ؟
قال : لا. قال : هل تريد الزواج؟ فسكت ، فأعاد عليه
الشيخ سؤاله فقال : يا شيخ ما عندي ثمن رغيف
والله فلماذا أتزوج؟ قال الشيخ : إن هذه
المرأة خبرتني أن زوجها توفي وأنها غريبة
عن هذا لبلد ليس لها فيه ولا في الدنيا
إلا عم عجوز فقير وقد جاءت به معها
، وأشار إليه قاعداً في ركن الحلقة ،
وقد ورثت دار زوجها ومعاشه وهي تحب أن تجد
رجلاً يتزوجها لئلا تبقى منفردة فيطمع بها. قال: نعم ،
وسألها الشيخ هل تقبلين به زوجاً؟ قالت : نعم.


وإذا دجى ليل الخطوب وأظلمت

سبل الخلاص وخاب فيها الأملُ

وأيــست من وجه النجاة فمالها

سبب ولا يدنـــو لها متناولُ

يأتــيك من ألطافه الفرج الذي

لم تحتسبه وأنـــت عنه غافل

فدعا الشيخ عمها ودعا شاهدين وعقدا العقد دفع
المهر عن التلميذ وقال له : خذ بيد زوجتك ، فأخذ
بيدها فقادته إلى بيتها ، فلما أدخلته كشفت عن
وجهها فرأى شباباً وجمالاً ، وإذا البيت هو البيت
الذي اقتحمته ، وسألته : هل تأكل؟ قال نعم
فكشفت غطاء القدر فرأت الباذنجامة فقالت :
عجباً من الذي دخل الدار فعضها؟ فبكى
الرجل وقص عليها الخبر فقالت له : هذه
ثمرة الأمانة ، عففت عن الباذنجانة الحرام
فأعطاك الله الدار كلها وصاحبتها بالحلال.

مخ المسلمين أصبح في البتنجان يا جدعان cr::
(hrt: (hrt: (hrt:

khair
01-05-2007, 07:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هل الغرقان معاه روح يناقش إنه القشة قشة ولا جذع ..............
الحديث اذا قال عنه البعض لا سند له ايده آخرون و لم يذكروا انه ضعيف او موقوف أو معلول بعلة .
نعم البعض الاول هم أهل العلم الذين شرعوا أرواحهم و أعمارهم لإثبات الحق و أما البعض الثاني في كل ثانية يكذب ألف كذبة .
هذا أقل و أختصر رد على كل ما تكذبوه و تجمعوه .
ووالله رب العالمين للحق ظاهر في كل نفس خلقها ربي آمنت به أم كفرت به و ألحدت به قال رب النفوس (( وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُواْ بَلَى شَهِدْنَا أَن تَقُولُواْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ )) نعم كلام لايقوله إلا رب العالمين ووالله أجده في كل ذي روح و أقول إياكم وأنا معكم ..إيانا كلنا نحن البشر أن نكون من الغافلين عن شهادة رب العالمين .
وأنا أكتب هذه الكلمات إقشعر بدني ووالله أقول لكم جميعا موسى و غيره كما قالها النبيين لأقوامهم من قبل (( وَإِلَى عَادٍ أَخَاهُمْ هُودًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـهٍ غَيْرُهُ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ مُفْتَرُونَ «50» يَا قَوْمِ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِنْ أَجْرِيَ إِلاَّ عَلَى الَّذِي فَطَرَنِي أَفَلاَ تَعْقِلُونَ «51» )) ماذا فعل قوم هذا النبي الصالح (( فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقَدْ أَبْلَغْتُكُم مَّا أُرْسِلْتُ بِهِ إِلَيْكُمْ وَيَسْتَخْلِفُ رَبِّي قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّونَهُ شَيْئًا إِنَّ رَبِّي عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ «57» وَلَمَّا جَاء أَمْرُنَا نَجَّيْنَا هُودًا وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِّنَّا وَنَجَّيْنَاهُم مِّنْ عَذَابٍ غَلِيظٍ «58» وَتِلْكَ عَادٌ جَحَدُواْ بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَعَصَوْاْ رُسُلَهُ وَاتَّبَعُواْ أَمْرَ كُلِّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ «59» وَأُتْبِعُواْ فِي هَـذِهِ الدُّنْيَا لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلا إِنَّ عَادًا كَفَرُواْ رَبَّهُمْ أَلاَ بُعْدًا لِّعَادٍ قَوْمِ هُودٍ «60» ))
و أيضا (( وَإِلَى ثَمُودَ أَخَاهُمْ صَالِحًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـهٍ غَيْرُهُ هُوَ أَنشَأَكُم مِّنَ الأَرْضِ وَاسْتَعْمَرَكُمْ فِيهَا فَاسْتَغْفِرُوهُ ثُمَّ تُوبُواْ إِلَيْهِ إِنَّ رَبِّي قَرِيبٌ مُّجِيبٌ «61» قَالُواْ يَا صَالِحُ قَدْ كُنتَ فِينَا مَرْجُوًّا قَبْلَ هَـذَا أَتَنْهَانَا أَن نَّعْبُدَ مَا يَعْبُدُ آبَاؤُنَا وَإِنَّنَا لَفِي شَكٍّ مِّمَّا تَدْعُونَا إِلَيْهِ مُرِيبٍ «62» )) تشككوا فما كان من أمرهم (( قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِن كُنتُ عَلَى بَيِّنَةً مِّن رَّبِّي وَآتَانِي مِنْهُ رَحْمَةً فَمَن يَنصُرُنِي مِنَ اللّهِ إِنْ عَصَيْتُهُ فَمَا تَزِيدُونَنِي غَيْرَ تَخْسِيرٍ «63» )) يالله ثم ماذا (( فَلَمَّا جَاء أَمْرُنَا نَجَّيْنَا صَالِحًا وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِّنَّا وَمِنْ خِزْيِ يَوْمِئِذٍ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ الْقَوِيُّ الْعَزِيزُ «66» وَأَخَذَ الَّذِينَ ظَلَمُواْ الصَّيْحَةُ فَأَصْبَحُواْ فِي دِيَارِهِمْ جَاثِمِينَ «67» كَأَن لَّمْ يَغْنَوْاْ فِيهَا أَلاَ إِنَّ ثَمُودَ كَفرُواْ رَبَّهُمْ أَلاَ بُعْدًا لِّثَمُودَ «68» )) من بعد صالح لوط و قومه بعد تكذيبه (( فَلَمَّا جَاء أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ «82» مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ «83» )) و شعيب بنفس القلوب أقواما أمرهم بالخير فهل أجابوه (( وَإِلَى مَدْيَنَ أَخَاهُمْ شُعَيْبًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـهٍ غَيْرُهُ وَلاَ تَنقُصُواْ الْمِكْيَالَ وَالْمِيزَانَ إِنِّيَ أَرَاكُم بِخَيْرٍ وَإِنِّيَ أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ مُّحِيطٍ «84» وَيَا قَوْمِ أَوْفُواْ الْمِكْيَالَ وَالْمِيزَانَ بِالْقِسْطِ وَلاَ تَبْخَسُواْ النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلاَ تَعْثَوْاْ فِي الأَرْضِ مُفْسِدِينَ «85» )) لم يأمرهم والله بشيء صعب فكان ردهم (( قَالُواْ يَا شُعَيْبُ أَصَلاَتُكَ تَأْمُرُكَ أَن نَّتْرُكَ مَا يَعْبُدُ آبَاؤُنَا أَوْ أَن نَّفْعَلَ فِي أَمْوَالِنَا مَا نَشَاء إِنَّكَ لَأَنتَ الْحَلِيمُ الرَّشِيدُ «87» )) شهدوا أنه حليم رشيد !!!! ولم يصدقوه و كذبوه فأنذرهم ((وَيَا قَوْمِ لاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شِقَاقِي أَن يُصِيبَكُم مِّثْلُ مَا أَصَابَ قَوْمَ نُوحٍ أَوْ قَوْمَ هُودٍ أَوْ قَوْمَ صَالِحٍ وَمَا قَوْمُ لُوطٍ مِّنكُم بِبَعِيدٍ «89» وَاسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُواْ إِلَيْهِ إِنَّ رَبِّي رَحِيمٌ وَدُودٌ «90» )) ثم

khair
01-05-2007, 07:33 PM
جاء نذير الله على من كذب الرسل (( وَلَمَّا جَاء أَمْرُنَا نَجَّيْنَا شُعَيْبًا وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مَّنَّا وَأَخَذَتِ الَّذِينَ ظَلَمُواْ الصَّيْحَةُ فَأَصْبَحُواْ فِي دِيَارِهِمْ جَاثِمِينَ «94» كَأَن لَّمْ يَغْنَوْاْ فِيهَا أَلاَ بُعْدًا لِّمَدْيَنَ كَمَا بَعِدَتْ ثَمُودُ «95» ))
موسى بنفس الشيء و بنفس التبيان و بنفس الرد ردوا عليه (( وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مُوسَى بِآيَاتِنَا وَسُلْطَانٍ مُّبِينٍ «96» إِلَى فِرْعَوْنَ وَمَلَئِهِ فَاتَّبَعُواْ أَمْرَ فِرْعَوْنَ وَمَا أَمْرُ فِرْعَوْنَ بِرَشِيدٍ «97» )) أمر فرعون ليس برشيد !!! حاله يوم القيامة ((يَقْدُمُ قَوْمَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَأَوْرَدَهُمُ النَّارَ وَبِئْسَ الْوِرْدُ الْمَوْرُودُ «98»وَأُتْبِعُواْ فِي هَـذِهِ لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ بِئْسَ الرِّفْدُ الْمَرْفُودُ «99» )) جزاءا له .
لكن الله أرسل محمدا و أخبره بخبر القوم (( ذَلِكَ مِنْ أَنبَاء الْقُرَى نَقُصُّهُ عَلَيْكَ مِنْهَا قَآئِمٌ وَحَصِيدٌ «100» وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَـكِن ظَلَمُواْ أَنفُسَهُمْ فَمَا أَغْنَتْ عَنْهُمْ آلِهَتُهُمُ الَّتِي يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ مِن شَيْءٍ لِّمَّا جَاء أَمْرُ رَبِّكَ وَمَا زَادُوهُمْ غَيْرَ تَتْبِيبٍ «101» وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ «102» إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّمَنْ خَافَ عَذَابَ الآخِرَةِ ذَلِكَ يَوْمٌ مَّجْمُوعٌ لَّهُ النَّاسُ وَذَلِكَ يَوْمٌ مَّشْهُودٌ «103» ))
و أمر نبيه محمد بعبادته (( فَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَمَن تَابَ مَعَكَ وَلاَ تَطْغَوْاْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ «112»..... وَأَقِمِ الصَّلاَةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِّنَ اللَّيْلِ إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّـيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ «114» وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ «115» )) فما مصلحة محمد عليه و على أنبياءالله جميعهم الصلاة و السلام من هذه الاوامر و النواهي و أمره أخيرا أن يخاطب الناس بهذه الكلمات لينهي بها سورة هود (( وَكُـلاًّ نَّقُصُّ عَلَيْكَ مِنْ أَنبَاء الرُّسُلِ مَا نُثَبِّتُ بِهِ فُؤَادَكَ وَجَاءكَ فِي هَـذِهِ الْحَقُّ وَمَوْعِظَةٌ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ «120» وَقُل لِّلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ اعْمَلُواْ عَلَى مَكَانَتِكُمْ إِنَّا عَامِلُونَ «121» وَانتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ «122» وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِلَيْهِ يُرْجَعُ الأَمْرُ كُلُّهُ فَاعْبُدْهُ وَتَوَكَّلْ عَلَيْهِ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ «123» )) هذا كلام ربنا ينطق بالحق .

و في القرآن يتنادى أهل النار و أهل الجنة بهذا الكلام فسمع بقلبك لا بأذنك ووالله دون أجر (( وَنَادَى أَصْحَابُ النَّارِ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَنْ أَفِيضُواْ عَلَيْنَا مِنَ الْمَاء أَوْ مِمَّا رَزَقَكُمُ اللّهُ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ حَرَّمَهُمَا عَلَى الْكَافِرِينَ «50» الَّذِينَ اتَّخَذُواْ دِينَهُمْ لَهْوًا وَلَعِبًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فَالْيَوْمَ نَنسَاهُمْ كَمَا نَسُواْ لِقَاء يَوْمِهِمْ هَـذَا وَمَا كَانُواْ بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ «51» )) .
يا الله كلام ربنا لا يحتاج الى أي تعبير فسبحانه آمنت به و بأنبياءه الذين ارسل

babylonian
02-05-2007, 01:12 AM
اين ردك على مداخلتي السابقة يا عزيزي خير ....؟!!

عسى المانع خير .. يا خير ؟!!!10():

موسي الأسود
02-05-2007, 07:24 AM
نعم البعض الاول هم أهل العلم الذين شرعوا أرواحهم و أعمارهم لإثبات الحق و أما البعض الثاني في كل ثانية يكذب ألف كذبة .
الحمدلله و شهد شاهد من أهلها ان علماء الاسلام بهم محرفون يحرفون الكلم عن موضعه فوصف الزميل بعض علماؤه بانهم كاذبون و يكذبون في كل ثانية الف كذبة (hrt:
وهناك مثل يقول و اذا اختصم اللصوص ظهر المسروق و اذا اختصم علماء الاسلام ظهر تحريفهم للقران و لاحاديث الرسول


ما علاقة لوط و ثمود و ........ بهذا الموضوع
( حشو مشاركات و تشتيت مواضيع (hrt: )

khair
06-05-2007, 07:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أثبت لك مما تورده أنت و تحتج به أنك تغير المعنى و تقف على كلمه من سياق أو باذنجانه لأم و لن آتي بمثلها ما دمت في هذا المنتدا لأثبت صحت قولي أو كذب مخاصمي فهذا بين التصديق و التكذيب فليست بعلموم راسخه ولا حجج دامغه أريد كتابا ككتاب الله و كصحيح الحديث .

أورد من القرآن مافيه بيان إني أناقش بقرآني الذي جاء به نبي عليه من ربه الصلاة و السلام فليس للمكذب مكان بين النور و البيان ، إلا انه و بإستهجان يكرر لا كذب !!
لا لعلم ثابت كالجبال و إنما شك و ظن لموالاته الشيطان فلا يحتج بالذي معه فيكسب المخاصم ولا يصد الذي رآه بقلبه و كذبته جوارحه .

هذا نعرفه من القرآن ، قصص قصها ربنا عن تلك الاقوام
جاؤوهم أنبيائهم بمثل هذا البيان
ولم يطلب أنبيائهم المال و السلطان
إلا كلمتا واحده إذعان للرحمن
فظنوا كما ظنوا فلم يغنيهم ذلك إلا عصيان
و أذكر من القرآن قصة خليل الرحمن
(( وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ «75» فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَى كَوْكَبًا قَالَ هَـذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لا أُحِبُّ الآفِلِينَ «76» فَلَمَّا رَأَى الْقَمَرَ بَازِغًا قَالَ هَـذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ «77» فَلَمَّا رَأَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَـذَا رَبِّي هَـذَآ أَكْبَرُ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُونَ «78» إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ حَنِيفًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ «79» وَحَآجَّهُ قَوْمُهُ قَالَ أَتُحَاجُّونِّي فِي اللّهِ وَقَدْ هَدَانِ وَلاَ أَخَافُ مَا تُشْرِكُونَ بِهِ إِلاَّ أَن يَشَاء رَبِّي شَيْئًا وَسِعَ رَبِّي كُلَّ شَيْءٍ عِلْمًا أَفَلاَ تَتَذَكَّرُونَ «80» وَكَيْفَ أَخَافُ مَا أَشْرَكْتُمْ وَلاَ تَخَافُونَ أَنَّكُمْ أَشْرَكْتُم بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَانًا فَأَيُّ الْفَرِيقَيْنِ أَحَقُّ بِالأَمْنِ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ «81» ))
هذا نهج المرسلين
و هذا رد المعاندين
و هذه سنة الله في خلقه فهل من مجيبين
(( تَدْعُونَنِي لِأَكْفُرَ بِاللَّهِ وَأُشْرِكَ بِهِ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَأَنَا أَدْعُوكُمْ إِلَى الْعَزِيزِ الْغَفَّارِ ))
نعم الله حق و غيره الباطل
أنظر الى كل شيء .. الى كل شيء ثم إقرأ قول الله تعالى
(( قُلْ أَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ اِئْتُونِي بِكِتَابٍ مِّن قَبْلِ هَذَا أَوْ أَثَارَةٍ مِّنْ عِلْمٍ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ «4» وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لَّا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَى يَومِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ «5» ))

و هذا تبيان كما جاء الامم التي خلت فمن شابه تلك الاقوام في رد البيان .
(( وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا «88» لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّا «89» تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا «90» أَن دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا «91» وَمَا يَنبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَن يَتَّخِذَ وَلَدًا «92» إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَنِ عَبْدًا «93» لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا «94» وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا «95» ))

إن الفاصل بيني و بينكم ليس حكم من الاحكام ولا فتوى من أحد الاعلام و إنما الرحمن .
من هو الله

(( وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))

(( أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لَا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم بَلَى وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ «80» قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ «81» سُبْحَانَ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبِّ الْعَرْشِ عَمَّا يَصِفُونَ «82» فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ «83 ))
إذا أمر من الله الواحد لمحمد أن يقول ( قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ )

هنا المفصل
(( وَتَرَى كُلَّ أُمَّةٍ جَاثِيَةً كُلُّ أُمَّةٍ تُدْعَى إِلَى كِتَابِهَا الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ «28» هَذَا كِتَابُنَا يَنطِقُ عَلَيْكُم بِالْحَقِّ إِنَّا كُنَّا نَسْتَنسِخُ مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ «29» فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُدْخِلُهُمْ رَبُّهُمْ فِي رَحْمَتِهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْمُبِينُ «30» وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا أَفَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَاسْتَكْبَرْتُمْ وَكُنتُمْ قَوْمًا مُّجْرِمِينَ «31» ))

هذه آيات الله فلما الجفاء و نحن نقول لا نسألكم عليه من أجر .

إذغ أردتم الرد فردو من الانجيل الذي لا أظن أنه جاء ليكون في الهوامش أو التواقيع هاتوا المناقض للآيات من الانجيل أم أن الانجيل الذي أخذ منه القرآن -بزعمكم - يتكلم بنفس البيان و التبيان ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

موسي الأسود
06-05-2007, 08:55 AM
أثبت لك مما تورده أنت و تحتج به أنك تغير المعنى و تقف على كلمه من سياق أو باذنجانه لأم و لن آتي بمثلها ما دمت في هذا المنتدا لأثبت صحت قولي أو كذب مخاصمي فهذا بين التصديق و التكذيب فليست بعلموم راسخه ولا حجج دامغه أريد كتابا ككتاب الله و كصحيح الحديث .
بعدما فشل الزميل في الرد علي اكاذيب دينه و أكاذيب المسلمين يتلجلج و ركبتاه ترتعبان .
يا ابني ركز فيما تكتب !!!

أورد من القرآن مافيه بيان إني أناقش بقرآني الذي جاء به نبي عليه من ربه الصلاة و السلام فليس للمكذب مكان بين النور و البيان ، إلا انه و بإستهجان يكرر لا كذب !!
لا لعلم ثابت كالجبال و إنما شك و ظن لموالاته الشيطان فلا يحتج بالذي معه فيكسب المخاصم ولا يصد الذي رآه بقلبه و كذبته جوارحه .
وهاهو قرانك و أكاذيبه
http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Normal/290X330-0/50/1/1.png

جبل قاف المحيط بالأرض كلها
راجع التفسير
سُورَة ق مَكِّيَّة كُلّهَا فِي قَوْل الْحَسَن وَعَطَاء وَعِكْرِمَة وَجَابِر . قَالَ اِبْن عَبَّاس وَقَتَادَة : إِلَّا آيَة , وَهِيَ قَوْله تَعَالَى : " وَلَقَدْ خَلَقْنَا السَّمَاوَات وَالْأَرْض وَمَا بَيْنهمَا فِي سِتَّة أَيَّام وَمَا مَسَّنَا مِنْ لُغُوب " ( ق : 38 ) . وَفِي صَحِيح مُسْلِم عَنْ أُمّ هِشَام بِنْت حَارِثَة بْن النُّعْمَان قَالَتْ : لَقَدْ كَانَ تَنُّورنَا وَتَنُّور رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَاحِدًا سَنَتَيْنِ - أَوْ سَنَة وَبَعْض سَنَة - وَمَا أَخَذْت " ق وَالْقُرْآن الْمَجِيد " إِلَّا عَنْ لِسَان رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ; يَقْرَؤُهَا كُلّ يَوْم جُمُعَة عَلَى الْمِنْبَر إِذَا خَطَبَ النَّاس . وَعَنْ عُمَر بْن الْخَطَّاب رَضِيَ اللَّه عَنْهُ سَأَلَ أَبَا وَاقِد اللَّيْثِيّ مَا كَانَ يَقْرَأ بِهِ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي الْأَضْحَى وَالْفِطْر ؟ فَقَالَ : كَانَ يَقْرَأ فِيهِمَا بِ " ق وَالْقُرْآن الْمَجِيد " وَ " اِقْتَرَبَتْ السَّاعَة وَانْشَقَّ الْقَمَر " . وَعَنْ جَابِر بْن سَمُرَة أَنَّ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ يَقْرَأ فِي الْفَجْر بِ " ق وَالْقُرْآن الْمَجِيد " وَكَانَتْ صَلَاته بَعْد تَخْفِيفًا .

قَرَأَ الْعَامَّة " قَاف " بِالْجَزْمِ . وَقَرَأَ الْحَسَن وَابْن أَبِي إِسْحَاق وَنَصْر بْن عَاصِم " قَاف " بِكَسْرِ الْفَاء ; لِأَنَّ الْكَسْر أَخُو الْجَزْم , فَلَمَّا سُكِّنَ آخِره حَرَّكُوهُ بِحَرَكَةِ الْخَفْض . وَقَرَأَ عِيسَى الثَّقَفِيّ بِفَتْحِ الْفَاء حَرَّكَهُ إِلَى أَخَفّ الْحَرَكَات . وَقَرَأَ هَارُون وَمُحَمَّد بْن السَّمَيْقَع " قَاف " بِالضَّمِّ ; لِأَنَّهُ فِي غَالِب الْأَمْر حَرَكَة الْبِنَاء نَحْو مُنْذُ وَقَدْ وَقَبْل وَبَعْد . وَاخْتُلِفَ فِي مَعْنَى " قَاف " مَا هُوَ ؟ فَقَالَ اِبْن زَيْد وَعِكْرِمَة وَالضَّحَّاك : هُوَ جَبَل مُحِيط بِالْأَرْضِ مِنْ زُمُرُّدَة خَضْرَاء اِخْضَرَّتْ السَّمَاء مِنْهُ , وَعَلَيْهِ طَرَفَا السَّمَاء وَالسَّمَاء عَلَيْهِ مَقْبِيَّة , وَمَا أَصَابَ النَّاس مِنْ زُمُرُّد كَانَ مِمَّا تَسَاقَطَ مِنْ ذَلِكَ الْجَبَل . وَرَوَاهُ أَبُو الْجَوْزَاء عَنْ عَبْد اللَّه بْن عَبَّاس . قَالَ الْفَرَّاء : كَانَ يَجِب عَلَى هَذَا أَنْ يُظْهِر الْإِعْرَاب فِي " ق " ; لِأَنَّهُ اِسْم وَلَيْسَ بِهِجَاءٍ . قَالَ : وَلَعَلَّ الْقَاف وَحْدهَا ذُكِرَتْ مِنْ اِسْمه ; كَقَوْلِ الْقَائِل : قُلْت لَهَا قِفِي فَقَالَتْ قَاف أَيْ أَنَا وَاقِفَة . وَهَذَا وَجْه حَسَن وَقَدْ تَقَدَّمَ أَوَّل " الْبَقَرَة " . وَقَالَ وَهْب : أَشْرَفَ ذُو الْقَرْنَيْنِ عَلَى جَبَل قَاف فَرَأَى تَحْته جِبَالًا صِغَارًا , فَقَالَ لَهُ : مَا أَنْتَ ؟ قَالَ : أَنَا قَاف , قَالَ : فَمَا هَذِهِ الْجِبَال حَوْلك ؟ قَالَ : هِيَ عُرُوقِي وَمَا مِنْ مَدِينَة إِلَّا وَفِيهَا عِرْق مِنْ عُرُوقِي , فَإِذَا أَرَادَ اللَّه أَنْ يُزَلْزِل مَدِينَة أَمَرَنِي فَحَرَّكْت عِرْقِي ذَلِكَ فَتَزَلْزَلَتْ تِلْكَ الْأَرْض ; فَقَالَ لَهُ : يَا قَاف أَخْبِرْنِي بِشَيْءٍ مِنْ عَظَمَة اللَّه ; قَالَ : إِنَّ شَأْن رَبّنَا لَعَظِيم , وَإِنَّ وَرَائِي أَرْضًا مَسِيرَة خَمْسمِائَةِ عَام فِي خَمْسمِائَةِ عَام مِنْ جِبَال ثَلْج يُحَطِّم بَعْضهَا بَعْضًا , لَوْلَا هِيَ لَاحْتَرَقْت مِنْ حَرّ جَهَنَّم . فَهَذَا يَدُلّ عَلَى أَنَّ جَهَنَّم عَلَى وَجْه الْأَرْض وَاَللَّه أَعْلَم بِمَوْضِعِهَا ; وَأَيْنَ هِيَ مِنْ الْأَرْض . قَالَ : زِدْنِي , قَالَ : إِنَّ جِبْرِيل عَلَيْهِ السَّلَام وَاقِف بَيْن يَدَيْ اللَّه تَرْعَد فَرَائِصه , يَخْلُق اللَّه مِنْ كُلّ رَعْدَة مِائَة أَلْف مَلَك , فَأُولَئِكَ الْمَلَائِكَة وُقُوف بَيْن يَدَيْ اللَّه تَعَالَى مُنَكِّسُو رُءُوسهمْ , فَإِذَا أَذِنَ اللَّه لَهُمْ فِي الْكَلَام قَالُوا : لَا إِلَه إِلَّا اللَّه ; وَهُوَ قَوْله تَعَالَى : " يَوْم يَقُوم الرُّوح وَالْمَلَائِكَة صَفًّا لَا يَتَكَلَّمُونَ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَن وَقَالَ صَوَابًا " [ النَّبَأ : 38 ] يَعْنِي قَوْل : لَا إِلَه إِلَّا اللَّه . وَقَالَ الزَّجَّاج : قَوْله " ق " أَيْ قُضِيَ الْأَمْر , كَمَا قِيلَ فِي " حم " أَيْ حُمَّ الْأَمْر . و قَالَ اِبْن عَبَّاس : " ق " اِسْم مِنْ أَسْمَاء اللَّه تَعَالَى أَقْسَمَ بِهِ . وَعَنْهُ أَيْضًا : أَنَّهُ اِسْم مِنْ أَسْمَاء الْقُرْآن . وَهُوَ قَوْل قَتَادَة . وَقَالَ الْقُرَظِيّ : اِفْتِتَاح أَسْمَاء اللَّه تَعَالَى قَدِير وَقَاهِر وَقَرِيب وَقَاضٍ وَقَابِض . وَقَالَ الشَّعْبِيّ : فَاتِحَة السُّورَة . وَقَالَ أَبُو بَكْر الْوَرَّاق : مَعْنَاهُ قِفْ عِنْد أَمْرنَا وَنَهْينَا وَلَا تَعْدُهُمَا . وَقَالَ مُحَمَّد بْن عَاصِم الْأَنْطَاكِيّ : هُوَ قُرْب اللَّه مِنْ عِبَاده , بَيَانه " وَنَحْنُ أَقْرَب إِلَيْهِ مِنْ حَبْل الْوَرِيد " [ ق : 16 ] وَقَالَ اِبْن عَطَاء : أَقْسَمَ اللَّه بِقُوَّةِ قَلْب حَبِيبه مُحَمَّد صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , حَيْثُ حَمَلَ الْخِطَاب وَلَمْ يُؤَثِّر ذَلِكَ فِيهِ لِعُلُوِّ حَاله .

اليس هذا قرانك و أكاذيبه و تفسيراته العجيبة المنافية للعلم لن اعلق كثيرا علي تنور رسول الله الا بذكر المعني تنور رسول الله يا اخوتي اي ازال شعر جسمه بالنورة ( الحلاوة ) بلغة الشوارعية )hayP)

موسي الأسود
06-05-2007, 08:58 AM
هذا نهج المرسلين
نهج المرسلين يا زميل ان يتنور و يزيل شعر جسمه (hrt: نهج المرسلين يا زميل ان يضحك علي عقول البسطاء من المسلمين ان جبلا يحيط بالارض اسمه قاف و السماء تزرق من انعكاس الضور عليه (hrt:
نعم الله حق و غيره الباطل
أنظر الى كل شيء .. الى كل شيء ثم إقرأ قول الله تعالى
يا زميل و الشياطين تؤمن و تقشعر بذلك ... ما الجديد الذي أتيت به هل قلت لك انني لا ديني و لا اعبد الاله الخالق .... يا ابني ركز فيما تكتب . لا حولا اللات .
إن الفاصل بيني و بينكم ليس حكم من الاحكام ولا فتوى من أحد الاعلام و إنما الرحمن .
يا زميل اكاذيب الاسلام تعدت القران و الفتاوي و الاحاديث و الشريعة الكذب مالوش رجلين كما يقال ومادام الاسلام حلل الكذب في ثلاث . فلن يتوقف الكذب الاسلامي علي حد .
اردت لك اكاذيب قرانية ايضا كي لا يكون لديك حجة بان قرانك معصوم من الأكاذيب .
من هو الله
يسوع المسيح له المجد
(( وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
مش عيب عليك يا زميل ان لا تعرف دينك و ايات قرانك جايب لي آية منسوخة يا راجل عيب عليك اقرا الآتي
قَالَ قَتَادَة وَغَيْر وَاحِد : هَذِهِ الْآيَة مَنْسُوخَة بِآيَةِ السَّيْف وَلَمْ يَبْقَ مَعَهُمْ مُجَادَلَة وَإِنَّمَا هُوَ الْإِسْلَام أَوْ الْجِزْيَة أَوْ السَّيْف
يعني حضرتك تأتي الينا و تدافع عن دينك بايات منسوخة و ابطل مفعولها وحل محلها ايات أخري تدل علي الارهاب و البطش الاسلامي .
اليك الرابط كي لا تدعي انني اكذب لا سمح اللات
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=29&nAya=46

حتي قرانك يا مسلم مملوء بأكاذيب (hrt: .

موسي الأسود
06-05-2007, 09:01 AM
وخذ هذه ايضا علماشي بان ما اوردته من ايات منسوخة من سورة العنكبوت ولا سلم مع غير المسلم
قوله تعالى: وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ اختلفوا فيها على قولين:

أحدهما: أنها نسخت بقوله قَاتِلُوا الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ إلى قوله وَهُمْ صَاغِرُونَ قاله قتادة وابن السائب.

أخبرنا إسماعيل بن أحمد، قال: أبنا عمر بن عبيد الله، قال: أبنا ابن بشران، قال: أبنا إسحاق بن أحمد، قال: بنا عبد الله بن أحمد، قال: بنا أبي، وأبنا المبارك بن علي، قال: أبنا أحمد بن الحسين، قال: أبنا البرمكي، قال: أبنا محمد [ بن ] إسماعيل، قال: بنا أبو بكر بن أبي داود، قال: بنا أحمد بن يحيى بن مالك، قال: بنا عبد الوهاب عن سعيد، وابنا ابن ناصر، قال: أبنا ابن أيوب، قال: أبنا ابن شاذان، قال: أبنا أبو بكر النجاد، قال: أبنا أبو داود السجستاني، قال: بنا أحمد بن محمد، قال: بنا أبو رجاء عن همام كلاهما عن قتادة، وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ ثم نسخ بقوله: قَاتِلُوا الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلا بِالْيَوْمِ الآخِرِ فلا "مجادلة أشد من السيف" .

والقول الثاني: أنها ثابتة الحكم، وهو مذهب جماعة منهم ابن زيد .

أخبرنا المبارك بن علي، قال: أبنا أحمد بن الحسين، قال: أبنا البرمكي، قال: أبنا محمد بن إسماعيل، قال: بنا أبو بكر بن أبي داود، قال: بنا قيس بن حصين عن مجاهد، وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ من أدى منهم الجزية فلا تقل له إلا حسنا .

khair
06-05-2007, 09:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك يا بابلي على طول انتظارك لي وهذا ردي بإذن الله و حوله و قوته و توفيقه.

أكرر كلمة " بإذن الله " لأنني كمسلم أعتقد اعتقادا جازما أن الأنفاس التي تدخل و تخرج من بين شفتاي و كل نبضة من نبضات قلبي و كل حركت قصدتها أم لم أقصدها هي بأمر الله و حوله و إذنه دخل هذا تفكير البشر المحدود أم لم يدخل و هذا أيضا تسليم من الإسلام ، و دون أن يؤثر ذلك في اختياري
( أَيَحْسَبُ أَن لَّمْ يَرَهُ أَحَدٌ «7» أَلَمْ نَجْعَل لَّهُ عَيْنَيْنِ «8» وَلِسَانًا وَشَفَتَيْنِ «9» وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ «10» ) .

لست موحيا بأن المسيح يعجز عن الخلق من دون إذن الله بل مقر بذلك متعبدا بذلك الله و موحده في ذلك بل آدم في الجنة لم يأكل من الثمرة إلا بإحاطة الله و إذنه ليقضي أمرا كان مفعولا و لم يأتينا محمد و غيره إلا بإذن الله ، فالفرق بيننا و بينكم ليس البيتنجانه أو أي صنف الخضار بل ولا حتى فتوى أو كتاب بل الله جل جلاله كما في قرآنه و سنة رسوله الصحيحة .

هل الله واحد أم معه شريك

مثل الابن كما تقولون و في هذه حتى تتعدون ، إذ لو كان المسيح ولد الله و هذا دينكم فكيف له أن يفعل شيء من خصوصيات والده دون إذنه و حتى إذ لم تكن من الخصوصيات – أنت مثلا في بيتك تأدبا مع أبيك تستأذن منه في بعض الأشياء و زيادت البر به أن تستأذنه في كل الأشياء المباحة – فكيف بالعلاقة بين الله و ابنه عند تثبيت الدين والله ليس له ابن كما تقولون حاشاه ما ينبغي أن يكون له ولد لكن لتقريب المعنى – و الظاهر أنه لا يوجد إحترام إن لم يوجد استئذان بين الاب و الابن فهذه منادده بين الولد و أبيه جرب هذا مع أبيك و قم بأشيائه دون إذنه .

سقت 3 أحاديث على الاستئذان رغم أن القرآن الذي شمل كل شيء تكلم الله فيه عن آداب الاستئذان :
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتًا غَيْرَ بُيُوتِكُمْ حَتَّى تَسْتَأْنِسُوا وَتُسَلِّمُوا عَلَى أَهْلِهَا ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ «27» )

و في تفسير الجلالين : حَتَّى تَسْتَأْنِسُوا" أَيْ تَسْتَأْذِنُوا "وَتُسَلِّمُوا عَلَى أَهْلهَا" فَيَقُول الْوَاحِد السَّلَام عَلَيْكُمْ ، أَأَدْخُلُ ؟ كَمَا وَرَدَ فِي حَدِيث "ذَلِكُمْ خَيْر لَكُمْ" مِنْ الدُّخُول بِغَيْرِ اسْتِئْذَان "لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ"


و ( وَإِذَا بَلَغَ الْأَطْفَالُ مِنكُمُ الْحُلُمَ فَلْيَسْتَأْذِنُوا كَمَا اسْتَأْذَنَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ «59» )
إذا تعليم الطفل الاستإذان من الاداب .

إذا الاستئذان من الآداب المحمودة التي أوصى بها ربنا.
و كل الاستئذان المساق في الآيات هو ما بين الناس ولا يوجد في أحدها أن يكون الله طرفها الآخر و هذا هو الفرق بين هذا الاستئذان و إذن الله للمسيح بخلق الطير كما في القرآن ، و مثله إنزال القرآن و من قبله الكتب المقدسة :
(وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوْحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَن قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنَزلَ اللّهُ )

إذ انزال الكتاب لا يكون إلا بإذن الله فقط و ليس للنبي فيه أي تدخل
بل إصطفاء الله : (وَمَا كُنتَ تَرْجُو أَن يُلْقَى إِلَيْكَ الْكِتَابُ إِلَّا رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ فَلَا تَكُونَنَّ ظَهِيرًا لِّلْكَافِرِينَ «86» وَلَا يَصُدُّنَّكَ عَنْ آيَاتِ اللَّهِ بَعْدَ إِذْ أُنزِلَتْ إِلَيْكَ وَادْعُ إِلَى رَبِّكَ وَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُشْرِكِينَ «87» وَلَا تَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ لَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ «88» ))

و مثال الأول أيضا استئذان محمد صلى الله عليه و سلم من أزواجه إذ انه صاحب الأدب هذا و هذا من العدل بين الناس و بين الزوجات إذ لم يكن عند عائشة فاستأذن الأخريات بأن يطبب في بيت عائشة و لو كان عنيفا متغطرسا كاذبا لا خلق عنده كما تدعون لما ظهر هذا الخلق منه بأبي هو و أمي في هذه الحالة العصيبة حالة موته في ذلك الوجع و لدخل على أي بيت شاء بل لظهر عليه التمسك بالدنيا و طلب الطب لكنه يتأدب لأن ذلك خلقه .

قال الله في محمد ((وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ «4» )) من الواصف الله و الموصوف محمد صلى الله على محمد .

يستأذن من زوجاته لأنها آداب و حق لزوجاته عليه ولا يوجد أحد أعظم من الأخر في مسألة الاستئذان هذه بل حقي عليك أن تحترمني فإن فعلت كنت عظيما في نفسي و هذا هدى نبيي صلى الله عليه و سلم.

فملزم أنت باحترام الناس -لا لأنك عظيم - و هذا ما فعله محمد مع أزواجه لا لأنه عظيم و حسب و هذا لا يحط من قدره بل يرفع منه و هذه سنته و هديه.

أما حدث المعجزة على يد عيسى عليه السلام فبإذن الله و مثله موسى عليه السلام عندما شق بعصاه الماء و مثله إبراهيم الذي زج به في النار فلم يأذن الله أن تأكل النار إبراهيم و هكذا مريم عليها السلام أذن الله لرحمها أن يحمل بعيسى دون زوج لتكون آية و كذلك عيسى أن أذن له بالتكلم و هو في المهد .

كل هذا الإذن أي من الله لعباده من الأنبياء بأن يفعلو أمر من خصوصيات الالهيه بأمر الله و قدرته ليبينوا لأقوامهم و لتكون الحجة و المعجزة فهذا الإذن يختلف عن الإذن الأول الذي بين البشر.

فالأول أدب و الثاني إعجاز بأمر من الله على يد أنبياءه و رسله يا بابلي

ياريت لو تدخل الانجيل ولو بالقليل .

بيان وليس ضربه قاضية كما قال الأسود و شكرا للجميع هداني الله و إياكم .

إذا تكرر كلامي فهذا ليعلق بالأذهان .

موسي الأسود
06-05-2007, 10:44 AM
أكرر كلمة " بإذن الله " لأنني كمسلم أعتقد اعتقادا جازما أن الأنفاس التي تدخل و تخرج من بين شفتاي و كل نبضة من نبضات قلبي و كل حركت قصدتها أم لم أقصدها هي بأمر الله و حوله و إذنه دخل هذا تفكير البشر المحدود أم لم يدخل و هذا أيضا تسليم من الإسلام ، و دون أن يؤثر ذلك في اختياري
وهذا هو الايماننا فالسيد المسيح قال انا نقشتكم علي كفي و قال ايضا جميع رؤسكم محصاه ولا تسقط شعره الا باذنه .
فاين ادلتك علي صدق ايمانك و اعتقادك ان نبضات قلبك و انفاسك باذن الله .
وما علاقة التسليم و الاسلام . !!!

لست موحيا بأن المسيح يعجز عن الخلق من دون إذن الله بل مقر بذلك متعبدا بذلك الله و موحده في ذلك بل آدم في الجنة لم يأكل من الثمرة إلا بإحاطة الله و إذنه ليقضي أمرا كان مفعولا و لم يأتينا محمد و غيره إلا بإذن الله ، فالفرق بيننا و بينكم ليس البيتنجانه أو أي صنف الخضار بل ولا حتى فتوى أو كتاب بل الله جل جلاله كما في قرآنه و سنة رسوله الصحيحة .
حلوة البتنجانة عجباك جدا أنا واثق من ذلك !! (BAY:)
يعني لسه بتلف وتدور حول الموضوع و لم تجيبنا علي اسئلتنا ... يا زميل كفي تشتيتا
أكرر هل المسيح خالق .... هل خالق غير الله .... اي من انبياء الله اختصه الله بامر الخلقة . لا واحد لأنه ببساطه أمر الخلقة اختص به الله فقط فهو الخالق فهل يمكنك ان نسمي اي نبي خالق !!! حتي لو كان المسيح في نظرك انت كنبي هل يمكنك ان تسميه المسيح الخالق !!! الاجابة لا . لماذا لأن امر الخلقة امر الهي فقط و لم أجد اي شيخ او كتاب اسلامي قال ان المسيح خالق بالرغم ان القران اختصه به امر الخلقة .
هل الله واحد أم معه شريك
كي لا نشتت افكارك اكثر مما هي عليه الله الخالق الواحد الذي لا شريك له تنازل و اتخذ جسدا وهو القادر علي كل شيء وولد من مريم العذراء . اذا اردت النقاش حول هذه الجزئية فاهلا بك لكن ليس في هذا الموضوع كي لا تخرج عن عنوانه الأصلي هناك الكثير من الموضوعات حول الوهية السيد المسيح من الكتاب المقدس و من القران ذاته و يمكنك فتح النقاش فيها .
أما حدث المعجزة على يد عيسى عليه السلام فبإذن الله و مثله موسى عليه السلام عندما شق بعصاه الماء و مثله إبراهيم الذي زج به في النار فلم يأذن الله أن تأكل النار إبراهيم و هكذا مريم عليها السلام أذن الله لرحمها أن يحمل بعيسى دون زوج لتكون آية و كذلك عيسى أن أذن له بالتكلم و هو في المهد .
يا زميل الله هو الذي أعطي الامر لموسي أن يشق البحر او يضرب المصريين بالضربات العشر يعني مش موسي استأذن الله في ذلك بل الله اعطي امرا بذلك لذلك لزم التصحيح و اذا كان لديك غير ذلك ارجو ان تكتب لنا الدليل .
ايضا كي اغلق معك هذه الجزئية نهائيا أجب عن أسئلتي انت تؤمن ان محمد خير البشر و الخليقة الخ ... وولد محمد بزرع بشر اي ان عبد الله تزوج بآمنة بحسب مفهومك و انجب محمد ( بعد أربع سنوات حمل ) الم يكن بخير البشر ان يولد بميلاد اعجازي مثلما ولد المسيح . الم يكن من الأفضل لآمنة ان تلد محمد بدون زرع بشر لأن ابنها خاتم المرسلين و خاتم النبوة علي كتفه (sml9) لماذا لم يولد محمد بهذه الطريقة الاعجازية و اختصت بالسيد المسيح فقط !!!
الم يكن هو أولي بها الا تعتقد ان محمد اعظم البشر و اعظم مواليد نساء العالمين (sml18) .

فالأول أدب و الثاني إعجاز بأمر من الله على يد أنبياءه و رسله يا بابلي
يا بختك يا بابلي يا هناك يا بابلي طوباك يا بابلي الزميل khair بيتجاهل مشاركاتي و بيرد عليك (hrt: .

نقتبس من مشاركات الزميل و نكرر
نعم البعض الاول هم أهل العلم الذين شرعوا أرواحهم و أعمارهم لإثبات الحق و أما البعض الثاني في كل ثانية يكذب ألف كذبة .

يعني الزميل بيعترف ان مشايخه و مراجع كتبه الاسلامية بعضها صواب و بعضها مملوء بالأكاذيب و اتهم مشايخه انهم يكذبون كل ثانية ألف كذبه .
فاذا كان مشايخك الكذبة اللذين يكذبون كل ثانية الف كذبة فلماذا انت مسلم للآن الم تكتفي بأكاذيب المشايخ . و انت كانسان بسيط و مقدرتك التعليمية اقل من مقدرة مشايخ الاسلام وهذا طبيعي كيف تثق في مشايخ الاسلام و كتب الاسلام الكاذبة التي اوردتها في مشاركتك . الا تخشي انهم عميان يقودون عميانا .


منتظر الاجابات .

babylonian
06-05-2007, 02:53 PM
يدوم صليبك حبيبي موسى الاسود ..

واخيراً اجابنا الاخ خير .. !!! )hayP)


ومع كثرة اللت والعجن .. والتخبط يمنة ويسرة ..

كانت اجابته عبارة عن سطر واحد وهو التالي :

فالأول أدب و الثاني إعجاز بأمر من الله على يد أنبياءه و رسله يا بابلي

وهذا ليس اجابة بقدر ما هي تهرب والقاء كلام دون دليل !!!

فحجتي ما زالت قائمة .. بأن من يستأذن لا يعني بالتالي بأنه اقل عظمة او انه غير مساوي لمن يستأذن منه ..!

فمحمد كان اعظم من نسوانه ومع ذلك استأذن منهن ..!!!

والمسيح ليس هو بأقل عظمة من أبيه لكي يستأذن منه !!!!10():

اذن ما يكرره المسلمين دوماً عن المسيح بأنه لم يكن يقدر ان يخلق الا باذن الله .. هو حق يراد به باطل ..!
فهم يريدون ان يصوروا بان المسيح يعجز دون استآذان ..
بينما الاستئذان هو أدب ومحبة وتواضع ومشاركة ( كما اعترف الزميل خير بنفسه ) ..

وبان هناك توافق فكري متواصل بين الكلمة المتجسد ( المسيح ) وبين الآب .. فالاستأذان لا يعني ان المسأذن أقل عظمة !!!!


ومازلت حجتنا قائمة ..(sml9)

وهذا بنعمة الرب وبركته .. له كل مجد وسجود 10():

reyad
10-05-2007, 02:13 PM
لا يزال المسلمون يقومون بنشر الاكاذيب حول انتشار الاسلام بدون ملل او تعب (sml18)

قرأت على احدى صفحات المنتديات تهليل حول اسلام الممثل الامريكي ويل سميث ..

لنقرأ معا :


بعد رحلة طويلة من البحث والتمحيص قرر الممثل الأمريكي ويل سميث اعتناق الإسلام وحسب موقع 'نويبوس موسولمانيس' ببالينثيا و العديد من المواقع الهوليوودية الكبيرة، كان مما أثار فضول الممثل العالمي للبحث في الدين الإسلامي هو تمثيله لفيلم 'علي'، الذي يحكي قصة حياة لاعب الملاكمة الأمريكي المسلم 'محمد علي كلاي '، فعندما قرأ قصة حياة محمد علي، بدأ يتساءل حول ماهية هذه الديانة العظيمة وبدأ يبحث في أسرارها وكيف تزداد قوة يوما بعد يوم وكيف يزداد كذلك عدد معتنقيها يوما بعد يوم، وخاصة في الولايات المتحدة أكثر منها في أي بلد آخر . واكتشف ويل سميث، بعد قراءة الكثير عن الإسلام، الحقيقة، التي تؤكد أن الإسلام هو الطريق الصواب الذي يجب اتباعه في هذه الحياة. وكان قد اتصل ببعض الإتحادات والمراكز الإسلامية بالولايات المتحدة وقرر اعتناق الإسلام . وقال الممثل العالمي انه سوف يواصل الدراسة والبحث حول الإسلام لكي يستطيع أن يطبقه كما ينبغي أن يكون . وقال السيد سفيان زاكوت مدير رابطة مسلمي أمريكا الشمالية أن محمد علي هو مثل جيد للمسلمين، وكذلك هو متحدث جيد عن الإسلام في الولايات المتحدة في كافة المجالات، وإذا استطاع ويل سميث أن يقوم بنفس الدور فسوف يكون ذلك مفيد جدًا للمسلمين في أمريكا. وكان ويل سميث قد ظهر في برنامج في التليفزيون الأمريكي لجمع التبرعات لحادث سبتمبر إلى جوار محمد علي، وقد دافعا عن الإسلام وقالوا عنه أنه دين السلام والمحبة.يذكر أن أعدادا كبيرة من الغربيين خاصة الأمريكيين قد أقبلوا على دراسة الإسلام والتعرف عليه عن قرب بعد أحداث 11 سبتمبر، وشهدت الكتب الإسلامية رواجا وإقبالا غير معهود من قبل القراء الغربيين، وقد أظهرت استطلاعات الرأي والدراسات الأكاديمية تزايد معتنقي الإسلام نتيجة لذلك رغم الحملة الضارية التي يتعرض لها الإسلام في الإعلام الغربي بعد الأحداث واتهامه بالإرهاب والعنف.و قد أعلن ويل سميث اسلمه لما أنهى تصوير الفلم...بعد رحلة طويلة من البحث و قال:أشهد أ، لا الله الى الله و أشهد أن محمد رسول الله ضع هذا الرابط في متصفحك لكى ترى صورة ويل سميث http://www.yallacinema.com/Actors/gallery.asp?Type=1&cid=1807

طبعا كالعاده قصة الاسلام وهميه )hayP)

http://www.geocities.com/habashyahbash/Talk/0000006e.htm

Safnat_Fa3nash007
16-05-2007, 04:43 PM
أخر هشتوته حموشيه


قال سجاده تصلي !!!! ههههههه


http://www.panet.co.il/ysc.php?ac=showarticle&article_id=63015


http://www.panet.co.il/ysc.php?ac=showarticle&article_id=63015

Safnat_Fa3nash007
20-05-2007, 05:11 PM
http://www.panet.co.il/ysc.php?ac=showarticle&article_id=63471



http://www.panet.co.il/ysc.php?ac=showarticle&article_id=63471




http://images.panet.co.il/articles/20052007-113753-0.jpg

khair
23-05-2007, 07:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله

بعدما فشل الزميل في الرد علي اكاذيب دينه و أكاذيب المسلمين يتلجلج و ركبتاه ترتعبان .

لا أدري من أين هذه الكذبه على و أني ما أزال حي أم هي كنقلك من الكتب .؟؟؟؟!!!!
وهاهو قرانك و أكاذيبه
ألآية واضحة ق و القرآن المجيد . و القول عن ق بالجبل هو قول لا يصح و إن قيل و الصحيح هو ما قاله العلامة المفسر ابن كثير الذي يبين مدى العلم الذي اتكأ عليه المفسر الجديد و الناقل الجديد الاسود :
" ق " حَرْف مِنْ حُرُوف الْهِجَاء الْمَذْكُورَة فِي أَوَائِل السُّوَر كَقَوْلِهِ تَعَالَى" ص " - وَ " ن " - وَ " الم " - وَ " حم " - وَ " طس " وَنَحْو ذَلِكَ قَالَهُ مُجَاهِد وَغَيْره وَقَدْ أَسْلَفْنَا الْكَلَام عَلَيْهَا فِي أَوَّل سُورَة الْبَقَرَة بِمَا أَغْنَى عَنْ إِعَادَته وَقَدْ رُوِيَ عَنْ بَعْض السَّلَف أَنَّهُمْ قَالُوا ق جَبَل مُحِيط بِجَمِيعِ الْأَرْض يُقَال لَهُ جَبَل قَاف وَكَأَنَّ هَذَا وَاَللَّه أَعْلَمُ مِنْ خُرَافَات بَنِي إِسْرَائِيل الَّتِي أَخَذَهَا عَنْهُمْ بَعْض النَّاس لِمَا رَأَى مِنْ جَوَاز الرِّوَايَة عَنْهُمْ مِمَّا لَا يُصَدَّقُ وَلَا يُكَذَّب وَعِنْدِي أَنَّ هَذَا وَأَمْثَاله وَأَشْبَاهه مِنْ اِخْتِلَاق بَعْض زَنَادِقَتهمْ يَلْبِسُونَ بِهِ عَلَى النَّاس أَمْر دِينهمْ كَمَا اُفْتُرِيَ فِي هَذِهِ الْأُمَّة مَعَ جَلَالَة قَدْر عُلَمَائِهَا وَحُفَّاظهَا وَأَئِمَّتهَا أَحَادِيثُ عَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَمَا بِالْعَهْدِ مِنْ قِدَمٍ فَكَيْف بِأُمَّةِ بَنِي إِسْرَائِيل مَعَ طُول الْمَدَى وَقِلَّة الْحُفَّاظ النُّقَّاد فِيهِمْ وَشُرْبهمْ الْخُمُور وَتَحْرِيف عُلَمَائِهِمْ الْكَلِم عَنْ مَوَاضِعه وَتَبْدِيل كُتُب اللَّه وَآيَاته وَإِنَّمَا أَبَاحَ الشَّارِع الرِّوَايَة عَنْهُمْ فِي قَوْله " وَحَدِّثُوا عَنْ بَنِي إِسْرَائِيل وَلَا حَرَج " فِيمَا قَدْ يُجَوِّزهُ الْعَقْلُ فَأَمَّا فِيمَا تُحِيلهُ الْعُقُول وَيُحْكَم فِيهِ بِالْبُطْلَانِ وَيَغْلِب عَلَى الظُّنُون كَذِبه فَلَيْسَ مِنْ هَذَا الْقَبِيل وَاَللَّه أَعْلَمُ .
ثم قال ابن كثير على هذه القصه ...

وَقَدْ أَكْثَرَ كَثِير مِنْ السَّلَف مِنْ الْمُفَسِّرِينَ وَكَذَا طَائِفَة كَثِيرَة مِنْ الْخَلَف مِنْ الْحِكَايَة عَنْ كُتُب أَهْل الْكِتَاب فِي تَفْسِير الْقُرْآن الْمَجِيد وَلَيْسَ بِهِمْ اِحْتِيَاج إِلَى أَخْبَارهمْ وَلِلَّهِ الْحَمْد وَالْمِنَّة حَتَّى إِنَّ الْإِمَام أَبَا مُحَمَّد عَبْد الرَّحْمَن بْن أَبِي حَاتِم الرَّازِيّ رَحِمَهُ اللَّه عَلَيْهِ أَوْرَدَ هَهُنَا أَثَرًا غَرِيبًا لَا يَصِحّ سَنَدُهُ عَنْ اِبْن عَبَّاس رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا فَقَالَ حَدَّثَنَا أَبِي قَالَ حُدِّثْت عَنْ مُحَمَّد بْن إِسْمَاعِيل - الْمَخْزُومِيّ حَدَّثَنَا لَيْث بْن أَبِي سُلَيْم عَنْ مُجَاهِد عَنْ اِبْن عَبَّاس رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا قَالَ : خَلَقَ اللَّه تَبَارَكَ وَتَعَالَى مِنْ وَرَاء هَذِهِ الْأَرْض بَحْرًا مُحِيطًا بِهَا ثُمَّ خَلَقَ مِنْ وَرَاء ذَلِكَ الْبَحْر جَبَلًا يُقَال لَهُ قَاف.................. فَإِسْنَاد هَذَا الْأَثَر فِيهِ اِنْقِطَاع وَاَلَّذِي رَوَاهُ عَلِيّ بْن أَبِي طَلْحَة عَنْ اِبْن عَبَّاس رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا فِي قَوْله عَزَّ وَجَلَّ " ق " هُوَ اِسْم مِنْ أَسْمَاء اللَّه عَزَّ وَجَلَّ وَاَلَّذِي ثَبَتَ عَنْ مُجَاهِد أَنَّهُ حَرْف مِنْ حُرُوف الْهِجَاء كَقَوْلِهِ تَعَالَى " ص - ن - حم - طس - الم" وَنَحْو ذَلِكَ فَهَذِهِ تُبْعِد مَا تَقَدَّمَ عَنْ اِبْن عَبَّاس رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا.

قلت لك من قبل يا أسود القش لا ينجي غرقان أنقل بصدق فهذا ما تطلبه أنت !!!!!!!!

نهج المرسلين يا زميل ان يضحك علي عقول البسطاء من المسلمين ان جبلا يحيط بالارض اسمه قاف و السماء تزرق من انعكاس الضور عليه .
يا أسود لا تبني على حججك الواهية الضعيفة .

يا زميل اكاذيب الاسلام تعدت القران و الفتاوي و الاحاديث و الشريعة

إذا كان التحقق كتحققك و التفسير كتفسيرك و القص كقصك للكلام فحدث ولا حرج و حتى الانجيل لم يسلم منك و من تحريفك كما سيأتي .

مش عيب عليك يا زميل ان لا تعرف دينك و ايات قرانك جايب لي آية منسوخة يا راجل عيب عليك اقرا الآتي

تناقشني في النسخ ثم تحتج به أين انجيلك كتاب ربك أين هو رد على به ؟؟!!!!

قال البعض بالنسخ ولم يجمع عليه و أنا آخذ بعدم النسخ و ما دامت الاية لها مقابل في المعنى أستخدمها و في ذلك أيضا ((لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ ))

و كذلك ((وَقُولُواْ لِلنَّاسِ حُسْناً ))

و مثله (( وادع الى سبيل ربك بالحكمة و الموعظة الحسنه ))

و مثال هذا كثير و أنت تعرفه أكثر مني على الاغلب و الدليل آية كتبت منذ 1400 سنه تعلمنا انكم تعرفون القرآن معرفة أبنائكم وهي قوله تعالى عنكم ((الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءهُمْ وَإِنَّ فَرِيقاً مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ )) ولا نحتاج لإعترافك !!!!

و معنى الاية في جوف الصدر يلذع و اللسان يثقل لكن السر عند الله كالعلانية :

((وَلِيَبْتَلِيَ اللّهُ مَا فِي صُدُورِكُمْ وَلِيُمَحَّصَ مَا فِي قُلُوبِكُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ ))

ابطل مفعولها وحل محلها ايات أخري تدل علي الارهاب و البطش الاسلامي .

البطش الاسلامي أم عدم الامانه العلمية في نقل العلم للناس يا أسود .!!!!!!!!!!!!!

أنت قلت و نقلت ((((( أحدهما ))))) أي احد التفسيرين فأين الآخر من النقل هل حذفته أم أكلته ؟؟؟؟!!!!!!

حتى و لو قلنا بالنسخ فيوجد آيات كثيرات عن الاحسان للناس و القسط بهم كما في الايه السابقة و البعض يتعامى عنها بل يبغضها رغم ملمسها الناعم و صوتها الندي الرنان .

ثم قولك بأن الله هو المسيح فقد خالفه قول أخيك البابلي و أظن أنكم هكذا كلكم ، بقوله ((هناك توافق فكري متواصل بين الكلمة المتجسد ( المسيح ) وبين الآب ))

أنت تجعلهما واحد – الله هو المسيح - و البابلي يثني – كلامه السابق - فأي شرك نفهم الواحد المتعدد ام المتعدد الواحد أم نغض النظر عن معرفة من نعبد ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

أما قولك (( وهذا هو الايماننا فالسيد المسيح قال انا نقشتكم علي كفي و قال ايضا جميع رؤسكم محصاه ولا تسقط شعره الا باذنه )).

تريد دليل ، أولا انظر الى كلامك المتناقض الذي وجد في سطر واحد !!!!!!

جوابك من كلام المسيح نفسه ((ولا تسقط شعره الا باذنه )) بإذنه و لم يقل بإذني فهذه تبطل أن الله هو المسيح – و هذا قولك يا اسود – و ((انا نقشتكم علي كفي )) و هذه تبطل أن الله متفاهم مع المسيح و بينهما تواصل او الابن يتواصل مع الاب أو بين الكلمة و الاب ...... وهو قول البابلى .

ففي أي بإر نهوي لأن المسألة إيمان و إذعان لواحد ديان ؟؟؟!!!!

الصفحة 1

khair
23-05-2007, 08:11 AM
للخروج من كل الكلام ده و لإبطال القولين و تأكيد قول واحد بلا قرآن و بلا إنجيل هاك المثال التالي و لكل الاعمار :

إرفع يدك أمام وجهك و انظر إليها واجعل على يمين يدك بسم الاب و الابن و الروح القدس و على شمال يدك بسم الله الرحمن الرحيم ، ثم إسأل هذا السؤال ليدك و جاوب بطبيعتك ولا تستند لشيء بل لنظرك و فهمك وقل ((((( هذه اليد – أي يدك – هذه اليد خلقها و دبر هيأتها و أعطاها قبضها و انبساطها الواحد الذي على يميني أم الثلاثة على شمالي و لاحظ كمال الخلقة في يدك و الجمال فيها ؟؟؟)))))

ملاحظة هذا السؤال صالح لأي مخلوق في أي زمان و في أي مكان في السماء و في الارض !.
إن سألت يا مخلوق: لما هذا السؤال و ما علاقته بالكلام: أقول أنا أعرفك بالله لأنك يا أسود مع البابلي على خلاف بمن هو الله و هذا أبسط مثال لقول الله تعالى (( وَفِي أَنفُسِكُمْ أَفَلَا تُبْصِرُونَ )) .

فاين ادلتك علي صدق ايمانك و اعتقادك ان نبضات قلبك و انفاسك باذن الله . ))

(( وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ )) و ((وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ )) و ((وَانظُرْ إِلَى العِظَامِ كَيْفَ نُنشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )) و يوجد آيات كثيرة على علم الله .

حلوة البتنجانة عجباك جدا أنا واثق من ذلك !!لا ، بل محزناني لانكم إن نقلتم من الكتب حذفتم ما لم يعجبكم و بنيتم على ذلك ترك دين و بنيتم بنيانا من الخضار و البيتنجان رخيص .

أكرر هل المسيح خالق .... هل خالق غير الله .... اي من انبياء الله اختصه الله بامر الخلقة . لا واحد لأنه ببساطه أمر الخلقة اختص به الله فقط فهو الخالق فهل يمكنك ان نسمي اي نبي خالق !!! حتي لو كان المسيح في نظرك انت كنبي هل يمكنك ان تسميه المسيح الخالق !!! الاجابة لا . لماذا لأن امر الخلقة امر الهي فقط و لم أجد اي شيخ او كتاب اسلامي قال ان المسيح خالق بالرغم ان القران اختصه به امر الخلقة .

لكني وجدت نقيض كلامك من الانجيل نفسه و التواصل الذي قاله البلبلي مناقض مع ما وجدت ايضا :
19فقالَ لهُم يَسوعُ: »الحقَّ الحقَّ أقولُ لكُم: لا يَقدِرُ الابنُ أنْ يَعمَلَ شَيئًا مِنْ عِندِهِ، بل يَعمَلُ ما رأى الآبَ يَعمَلُهُ.
و من كلام الاسود : الله الخالق الواحد الذي لا شريك له تنازل و اتخذ جسدا وهو القادر علي كل شيء وولد من مريم العذراء – أي ان الله اتخذ جسدا :

إذا من الذي قصده المسيح في :
22وأنتُم السّامِريّـينَ تَعبُدونَ مَنْ تَجهَلونَهُ........ والحَقِّ يَجِبُ على العابِدينَ أنْ يَعبُدوهُ«. و يَعبُدوهُ و الهاء في آخرها عائدة على من يستحق العبادة الله تبارك و تعالى هو الذي قصده المسيح في كلامه و هذا هو الله و الحق الذي عرفه عيسى عليه السلام فهل فهمه من يزعم أنه تبعه .و فهم أيضا ليس أن العبادة تكون لله وحده بل حتى الرزق و الهداية منه أي من الله وحده و بمشيئته و الدليل من الانجيل :
34وقالَ لهُم يَسوعُ: «طعامي أنْ أعمَلَ بِمَشيئَةِ الذي أرْسَلني « .

يسوع من سمع به ثم آمن بمن أرسلني : 24الحقَّ الحقَّ أقولُ لكُم:مَنْ يَسمَع لي ويُؤمِن بِمَنْ أرسَلَني فلَهُ الحياةُ الأبديَّةُ، ولا يَحضرُ الدينونَةَ، لأنَّهُ اَنتَقَلَ – بإيمانه بمن أرسل يسوع - مِنَ الموتِ إلى الحياةِ«
إذا ليس هناك عملية تنازل ولا اتخاذ جسد بل رسول و مرسل يا اسود هذا ليس كلامي بل الانجيل .

و تعرفون الحق و الحق يحرركم .

و المناقضة البابلية الاخرى التي قالها البابلي
و قول البابلي : اذن ما يكرره المسلمين دوماً عن المسيح بأنه لم يكن يقدر ان يخلق الا باذن الله .. هو حق يراد به باطل ..!
لنرى هذا الباطل !!!!!

فهم يريدون ان يصوروا بان المسيح يعجز دون استآذان
(والمسيح ليس هو بأقل عظمة من أبيه لكي يستأذن منه !!!!)

ماذا يرى يسوع هل كما يرى البابلي أم ماذا :
و قال أيضا :
19فقالَ لهُم يَسوعُ: »الحقَّ الحقَّ أقولُ لكُم: لا يَقدِرُ الابنُ أنْ يَعمَلَ شَيئًا مِنْ عِندِهِ، بل يَعمَلُ ما رأى الآبَ يَعمَلُهُ«. لاحظ ليس الاذن بل القدره أن يعمل شيء من عنده سبحان الله !!!!

كررتها لتعرفون الحق و الحق يحرركم !

و هذا رد محمد صلى الله عله و سلم أنه لا يقدر ولا يملك : (( قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلاَ ضَرًّا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ))

من أشبه قولا محمد الرسول أم البابلي و الاسود لقول ابن البتول ؟؟؟؟؟!!!!!!!
و أضاف :
26فكما أنَّ الآبَ هوَ في ذاتِهِ مَصدَرُ الحياةِ، فكذلِكَ أعطى الابنَ أنْ يكونَ في ذاتِهِ مَصدَرَ الحياةِ 27وأعطاهُ أنْ يَدينَ أيضًا لأنَّهُ اَبنُ الإنسانِ «

إذا لم يكن يستطيع يا بابلي الى أن أعطي أي انه بحاجه و لم تكن عنده مقدرة .
لماذا تعارضون نصوص الانجيل هل صار قديم كما فعل بالعهد الذي سمي بالقديم و هل الحجة ما زالت أم زالت و اتقوا الله .

يا أسود إتفق مع البابلي على من هو الله أولا ثم ناقشونا .
31فقالَ يَسوعُ لِلذينَ آمنوا بِه مِنَ اليَهودِ: «إذا ثَبَتُّم في كلامي، صِرتُم في الحَقيقةِ تلاميذي: 32تَعرِفونَ الحقَّ، والحقُّ يُحرِّرُكُم«.

فهل ثبتم في كلام المسيح حتى تدافعوا عنه و تصبحوا تلاميذه و من ثم يحرركم قال هذا لمن معه من اليهود فما بالك بالذين يبعدون عنه 2000 عام . .

الصفحة2

youssif samuel
23-05-2007, 09:38 AM
بخصوص الإعجاز العددى من موقع إسلامى:
http://www.islam-qa.com/index.php?ref=69741&ln=ara&txt=%D8%A5%D8%B9%D8%AC%D8%A7%D8%B2%20%D8%A7%D9%84% D8%B9%D8%AF%D8%AF%2019

موسي الأسود
23-05-2007, 04:49 PM
لا أدري من أين هذه الكذبه على و أني ما أزال حي أم هي كنقلك من الكتب .؟؟؟؟!!!!
يا زميلي خير اولا مرحبا بك (sml9) واحشنا .
أشكر اعترافك انني ناقل من الكتب الاسلامية اذن تعترف ضمنيا ان كل ما أكتبه موثق كتابيا من التراث الاسلامي ..
ألآية واضحة ق و القرآن المجيد . و القول عن ق بالجبل هو قول لا يصح و إن قيل و الصحيح هو ما قاله العلامة المفسر ابن كثير الذي يبين مدى العلم الذي اتكأ عليه المفسر الجديد و الناقل الجديد الاسود :
يا زميلي انا لا افسر علي هوايا فسبق و ان اعطيتك التفسير الاسلامي المعترف به من الأزهر و يدرس ضمن مقرراته الدراسية .... لو انت بجاهل ولا تعرف احاديث قرانك
اضغط هنا علي هذا الرابط و سيقودك مباشرة الي تفسير القران
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?nType=1&bm=&nSeg=0&l=arb&nSora=50&nAya=1&taf=KORTOBY&tashkeel=0
واليك بعض من التفسير كي تتعرف علي كذبك أنت و تدليسك الاسلامي
فَقَالَ اِبْن زَيْد وَعِكْرِمَة وَالضَّحَّاك : هُوَ جَبَل مُحِيط بِالْأَرْضِ مِنْ زُمُرُّدَة خَضْرَاء اِخْضَرَّتْ السَّمَاء مِنْهُ , وَعَلَيْهِ طَرَفَا السَّمَاء وَالسَّمَاء عَلَيْهِ مَقْبِيَّة , وَمَا أَصَابَ النَّاس مِنْ زُمُرُّد كَانَ مِمَّا تَسَاقَطَ مِنْ ذَلِكَ الْجَبَل . وَرَوَاهُ أَبُو الْجَوْزَاء عَنْ عَبْد اللَّه بْن عَبَّاس . قَالَ الْفَرَّاء : كَانَ يَجِب عَلَى هَذَا أَنْ يُظْهِر الْإِعْرَاب فِي " ق " ; لِأَنَّهُ اِسْم وَلَيْسَ بِهِجَاءٍ . قَالَ : وَلَعَلَّ الْقَاف وَحْدهَا ذُكِرَتْ مِنْ اِسْمه ; كَقَوْلِ الْقَائِل : قُلْت لَهَا قِفِي فَقَالَتْ قَاف أَيْ أَنَا وَاقِفَة . وَهَذَا وَجْه حَسَن وَقَدْ تَقَدَّمَ أَوَّل " الْبَقَرَة " . وَقَالَ وَهْب : أَشْرَفَ ذُو الْقَرْنَيْنِ عَلَى جَبَل قَاف فَرَأَى تَحْته جِبَالًا صِغَارًا , فَقَالَ لَهُ : مَا أَنْتَ ؟ قَالَ : أَنَا قَاف , قَالَ : فَمَا هَذِهِ الْجِبَال حَوْلك ؟ قَالَ : هِيَ عُرُوقِي وَمَا مِنْ مَدِينَة إِلَّا وَفِيهَا عِرْق مِنْ عُرُوقِي , فَإِذَا أَرَادَ
يعني طلع جبل يا خير و ما طلعشي حرف و الأنكي انه ق طلع اسم أيضا cr::
والأنكي و أكثر غرابة ان الجبل يتكلم (hrt: . تفاسير مجنونة و انا بصراحة مقدر لك لبختك لاكتشافك ان قرانك بيهجص و بيميس و المفسرين بياعين طماطم (sml18)

(hrt: (hrt: (hrt:

قلت لك من قبل يا أسود القش لا ينجي غرقان أنقل بصدق فهذا ما تطلبه أنت !!!!!!!!
من فينا الغرقان الآن ... أنا أم حضرتك الغرقان الذي يتعلق بقشة اسمها القران الذي سقط بمجرد كشف جبل قاف )hayP) .
من فينا الذي لا يعرف تفاسير قرانه . انا أم حضرتك الجاهل بتفاسير القران )CRZ:)
يا أسود لا تبني على حججك الواهية الضعيفة .
ضعيفة تفسير القران ضعيف يا رجل عيب عليك ما تبقاش جاهل بكتب التفاسير ولا تعرف الدفاع عن قرانك الواهي الذي سقط كالقشة امام العاصف

إذا كان التحقق كتحققك و التفسير كتفسيرك و القص كقصك للكلام فحدث ولا حرج و حتى الانجيل لم يسلم منك و من تحريفك كما سيأتي .
(hrt: من فينا الذي يحرف ... ومن فينا ينتقي الكلام علي هواه و يترك الباقي ... من فينا يرفض احاديث و يقبل اخري مع ان المصدر واحد .... من فينا يفسر القران علي هواه و بدون وضع أدلة و روابط تدعم ما يقوله .
تناقشني في النسخ ثم تحتج به أين انجيلك كتاب ربك أين هو رد على به ؟؟!!!!
مال الموضوع و الانجيل !!! عاوز تعرف اي شيء عن الانجيل اعمل له موضوع جديد وما تهربشي من الناسخ و المفسوخ في القران يا زميل لا تتهرب منظرك سيء جدا امام اخوانك المسلمون .

قال البعض بالنسخ ولم يجمع عليه و أنا آخذ بعدم النسخ و ما دامت الاية لها مقابل في المعنى أستخدمها و في ذلك أيضا ((لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ ))
و أنت من تكون لتفسر علي هواك و تأخذ بعدم النسخ
حضرتك مفكر نفسك مين الشعراوي مثلا او القرضاوي او مفتي الديار المصرية يا زميل ليس الدين اراء شخصية بل اجتماع اراء العلماء اذن رايك انت باطل ولا يعتد به ولا تستثيغه اذن نملة (sml18) يا زميل اكتي بالدليل و البرهان و هات راي العلماء و الأئمة ممن تاخذ منهم اسلامك و يؤسفني ان أبلغك ان رأيك بله و اشرب ميته بعد الأكل ثلاث مرات يوميا .
البطش الاسلامي أم عدم الامانه العلمية في نقل العلم للناس يا أسود .!!!!!!!!!!!!!
يا تري بعد ما انكشف قدام الاعضاء و أصبحت الفضيحة بجلاجل لسه عندك نفس تتكلم عن الامانة العلمية ايها الزميل الرابط )hayP) تحب ان اكرره لك مرة أخري ليري الاعضاء مدي تفاهو الفكر الاسلامس الذي نتحاور به . يا جبل قاف (sml18)
حتى و لو قلنا بالنسخ فيوجد آيات كثيرات عن الاحسان للناس و القسط بهم كما في الايه السابقة و البعض يتعامى عنها بل يبغضها رغم ملمسها الناعم و صوتها الندي الرنان .
(hrt: نحلل النسخ ... يا زميل حضرتك انكرت نسخ الآية فلما تجيزة ... يا ابني ارسي علي بر و حدد يجوز او لا يجوز النسخ (sml9)
ثم قولك بأن الله هو المسيح فقد خالفه قول أخيك البابلي و أظن أنكم هكذا كلكم ، بقوله ((هناك توافق فكري متواصل بين الكلمة المتجسد ( المسيح ) وبين الآب ))
يا ابني بطل بلبعة برشام الصراصير حرام عليك انا شافق علي اسرتك من الهلاوس البصرية التي تعاني منها .

موسي الأسود
23-05-2007, 05:02 PM
للخروج من كل الكلام ده و لإبطال القولين و تأكيد قول واحد بلا قرآن و بلا إنجيل هاك المثال التالي و لكل الاعمار :
يا ابني حرام عليك كفاية بلبعة برشام الصراصير )hayP)
إرفع يدك أمام وجهك و انظر إليها واجعل على يمين يدك بسم الاب و الابن و الروح القدس و على شمال يدك بسم الله الرحمن الرحيم ، ثم إسأل هذا السؤال ليدك و جاوب بطبيعتك ولا تستند لشيء بل لنظرك و فهمك وقل ((((( هذه اليد – أي يدك – هذه اليد خلقها و دبر هيأتها و أعطاها قبضها و انبساطها الواحد الذي على يميني أم الثلاثة على شمالي و لاحظ كمال الخلقة في يدك و الجمال فيها ؟؟؟)))))
ساعتها فقط سيرد عليك يعفور بنهيق مدوي قائلا اشهد ان لا اله الا اللا و ان محمد رسول cr:: . يا راجل عيب احترم عقلك ايد ايه التي تبغي سؤالها هو عقلك في ايدك يا محترم ... صحيح المسلم اثبت لي انه بلا عقل فعقله في يده و بالتالي لا يستعمل العقل في الفهم بل في اثبات قوته الجسمانية تاركا عقله الحقيقي للصدأ و الباروما (sml19)


ملاحظة هذا السؤال صالح لأي مخلوق في أي زمان و في أي مكان في السماء و في الارض !.
إن سألت يا مخلوق: لما هذا السؤال و ما علاقته بالكلام: أقول أنا أعرفك بالله لأنك يا أسود مع البابلي على خلاف بمن هو الله و هذا أبسط مثال لقول الله تعالى (( وَفِي أَنفُسِكُمْ أَفَلَا تُبْصِرُونَ )) .
يعني حضرتك وقفت امام الحمار و القطة و الكلـــب و سألتهم من الهي يا حمار قال لك الله ومن نبيي يا حمار قال لك محمد .. و بالفعل فعلت ذلك مع بقية الحيوانات ( مخلوقات الله ) لكن يا تري يا خير لما الحمار رد عليك فهمت كلامك كما فهم محمد كلام يعفور حمارة الخصوصي )bom:)
لا ، بل محزناني لانكم إن نقلتم من الكتب حذفتم ما لم يعجبكم و بنيتم على ذلك ترك دين و بنيتم بنيانا من الخضار و البيتنجان رخيص .
خلاص لو البتنجان مش عاجبك أجيب لك كوسة او خيار مع انه محرم بامر من الجماعات الاسلامية لاستعماله في الاستعمالات الغير اخلاقية
إذا ليس هناك عملية تنازل ولا اتخاذ جسد بل رسول و مرسل يا اسود هذا ليس كلامي بل الانجيل .
يا زميل لا تثبت جهلك بالانجيل كفانا اثباتا انك جاهل بالقران و بتفاسير القران و مع كل
الاية تقول عظيم هو سر التقوي الله ظهر في الجسد

khair
24-05-2007, 04:56 AM
###########################
###########################
###########################
###########################





أرجو الالتزام بعنوان الموضوع ودافع عن اكاذيب اسلامك و لاداعي للخروج وابحث عما يلائم مشاركاتك و اكتبها في العنوان المناسب و المنتدي زاخر بالموضوعات .

khair
29-05-2007, 03:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

وَقَدْ أَكْثَرَ كَثِير مِنْ السَّلَف مِنْ الْمُفَسِّرِينَ وَكَذَا طَائِفَة كَثِيرَة مِنْ الْخَلَف مِنْ الْحِكَايَة عَنْ كُتُب أَهْل الْكِتَاب فِي تَفْسِير الْقُرْآن الْمَجِيد وَلَيْسَ بِهِمْ اِحْتِيَاج إِلَى أَخْبَارهمْ وَلِلَّهِ الْحَمْد وَالْمِنَّة حَتَّى إِنَّ الْإِمَام أَبَا مُحَمَّد عَبْد الرَّحْمَن بْن أَبِي حَاتِم الرَّازِيّ رَحِمَهُ اللَّه عَلَيْهِ أَوْرَدَ هَهُنَا أَثَرًا غَرِيبًا لَا يَصِحّ سَنَدُهُ عَنْ اِبْن عَبَّاس رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا فَقَالَ حَدَّثَنَا أَبِي قَالَ حُدِّثْت عَنْ مُحَمَّد بْن إِسْمَاعِيل - الْمَخْزُومِيّ حَدَّثَنَا لَيْث بْن أَبِي سُلَيْم عَنْ مُجَاهِد عَنْ اِبْن عَبَّاس رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا قَالَ : خَلَقَ اللَّه تَبَارَكَ وَتَعَالَى مِنْ وَرَاء هَذِهِ الْأَرْض بَحْرًا مُحِيطًا بِهَا ثُمَّ خَلَقَ مِنْ وَرَاء ذَلِكَ الْبَحْر جَبَلًا يُقَال لَهُ قَاف.................. فَإِسْنَاد هَذَا الْأَثَر فِيهِ اِنْقِطَاع وَاَلَّذِي رَوَاهُ عَلِيّ بْن أَبِي طَلْحَة عَنْ اِبْن عَبَّاس رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا فِي قَوْله عَزَّ وَجَلَّ " ق " هُوَ اِسْم مِنْ أَسْمَاء اللَّه عَزَّ وَجَلَّ وَاَلَّذِي ثَبَتَ عَنْ مُجَاهِد أَنَّهُ حَرْف مِنْ حُرُوف الْهِجَاء كَقَوْلِهِ تَعَالَى " ص - ن - حم - طس - الم" وَنَحْو ذَلِكَ فَهَذِهِ تُبْعِد مَا تَقَدَّمَ عَنْ اِبْن عَبَّاس رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا.
هذا الصحيح .

faraway5050
30-05-2007, 05:55 PM
http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=34948&Page=13

http://www.almesryoon.com/Public/ALMasrayoon_Images/34948.jpg

دبي ـ المصريون (رصد) : بتاريخ 30 - 5 - 2007
حضر بارويز أسكار وزوجته مع ابنهما علي إلى «البيان» يحملون تفاحة عليها لفظ الجلالة، أخرجت الأم التفاحة من قطعة قماش سوداء نظيفة كانت قد لفتها فيها لتحميها من أي خدش أو من حرارة الشمس. وبدأت تروي كيف وجدها «علي» ابن السنتين والنصف. تقول: دخل علي المطبخ يبحث عن شيء يأكله فتح الثلاجة وتناول تفاحة، لم يكن يعرف ماذا عليها، ولكنه احضرها إليّ وهو يشير إلى الدائرة التي عليها «الله». تحول الأمر إلى احتفال داخل بيت العائلة المتواضع في منطقة القصيص، اعتبر الوالد الحدث بشير خير، فعلي بحسب ما روى ولد بعد تسع سنوات من اعتقاد الزوجين أن عائلتهما لن تزيد عن الولدين، وقبل سنتين تقريبا أنقذ علي الأسرة من حريق كان قد بدأ في مطبخ المسكن الموجود خارج البيت.
يعيش برويز في دبي منذ 25 سنة، عمل فترة طويلة في الدفاع المدني قبل أن يشتري حافلة لنقل الركاب يكسب منها لقمة عيشه ويعيل زوجته وأطفاله الأربعة، ولا يتقن الابن (الذي ألبسته والدته أجمل ما لديه من ملابس واتت به إلى مكتب «البيان» لتعلن «للعالم ما وجد الطفل في التفاحة»)، الصلاة بعد ولكنه يراقب والديه يقرءان في المصحف الشريف كل مساء ويصليان فروضهما.
ونقلت صحيفة البيان الإماراينية عن الأم قولها بثقة: «نحن عائلة فقيرة، نعيش على التقوى وخوف الله اعتقد أن التفاحة هذه ستكون خيرا وبركة علينا جميعا، مجرد العثور عليها منحنا سعادة لا توصف، ونشكر الله على كل نعمه» .

signal_II
30-05-2007, 06:35 PM
وياترى السعر لايشمل ضريبة المبيعات !! ممكن اخد قطمة ؟

( من وحى اعلان اتصالات 011 )

shosho_angl
15-06-2007, 07:19 PM
حقيقة السجادة التي تصلي



السؤال:

السلام عليكم

شيخنا الكريم عبدالرحمن السحيم حفظكم الله

انتشر هذا الموضوع عن سجادة تصلي، فما تعليقكم على الموضوع


قبل فتره بسيطـه انتشرت مقـاطع فيديـو لسجاده تصـلي

يقـال إن المشهد التقط لها في مـدينة الفلوجة لما جو الناس يصـلون الفجر ( وجدوها تصلي ) البعض قالوا تركيب ، والبعض الآخـر يقولون سبحـان الله

الجواب

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وأسعد الله جميع أوقاتك بكل خير .. ووفقك لكل خير

كُنت رأيت هذه الصورة الْمُتَحَرِّكَة قبل شهر ، أي في أواخِر شهر ذي الحجة من عام 1427 هـ ، وعلّقتُ بتعليق طريف قلت فيه : تعال إلى عالم الخرافة .. وصدق كل شيء كان يُقال :حَــدِّث العاقِل بما لا يُعقَل ، فإن صَـدَّق فلا عَــقْـل له ! ننعَى على الرافضة والصوفية تصديق الخرافة .. ثم نَقَع فيما وَقَعُوا فيه !!

إن هذا لشيء عُجَاب ..وأمْر آخر .. وهو هل السجادة مُكلَّفَة حتى تُصلِّي ؟ والصلاة مِن شأن الْمُكلَّفِين . ومن جهة ثالثة رأيت أمام السجادة يقِف أكثر من شخص .. فلو كانت الصورة حقيقة وليست ألعوبة .. هل كان هؤلاء سيقِفُون أم يَهْرُبُون ؟!

والْمُؤسِف أن مثل هذه الخرافات تُنسَب أحيانا إلى قُدْرَة الله ! فتجد من يُكثر التسبيح ! ويقول : الله قادِر ! ونحو ذلك من العِبارَات .. ويجب أن يُفرَّق بين الكرامة وبين الْخُرافة .. فالْكَرَامَة يُنَزِّلُها الله لِحُجَّـة أو لِحاجَة ، كما قرَّرَه أهل العِلْم . فالْحُجَّـة تُقام على أعداء الله ، والْحاجة لِتَثْبِيت أولياء الله . وقد يَجْتَمِع الأمْرَان في الكرامة . ومثل ما يُزعَم أنه سُجادة تُصلي ليس فيه إقامة حُجّة ، وليس فيه حاجة ! وبالمناسبة فقد رأيت مِن هذا القَبِيل تُفاحة كُتِب عليها اسم الله .. فعقّبتُ على الموضوع بِقولي : أحيانا تبلغ بنا الغـفْـلة أن نُصدِّق كل شيء !

شجرة راكعة ! بطيخة كُتب عليها ( لا إله إلا الله ) السُّحُب تَشَكّلت على شكل صورة الشيخ ... !! اسم فلان على التمر !! لفظ الجلالة على تُفاحة .. إلى غير ذلك .. مما تُسْتَـغْـفل به العقول .. أو يُراد أن يُضحك بنا مِن خلالها !والْمُتَقَرِّر عند أهل السنة والجماعة أن الله يُجري الكَرَامة لِحُجَّة أو لِحاجة .

لِحُجَّة : لإقامة الْحُجّة على أعدائه
لِحَاجَة : لِتَثْبِيت أوليائه
فأي حُجّة أو حاجَة في تُفاحة أو بطيخة أو تمرة تُؤكَل ثم تذهب ؟؟ !

وهذه التفاحة يُقال إنها مِن الصِّين .. ثم رَدّ أحد الإخوة – وهو يعيش في الصِّين – ، فقال :كفاكم يا إخوان إطلاق عنان خيالكم ... الله الخالق غني عن كتابة إسمه على تفاحة .

عموما ... أخوكم أسامة مقيم في الصين منذ مايقرب 5 سنوات وقد أسترعى إنتباهي هذا الموضوع وبحكم معرفتي بالخضار والفواكه الصينية حيث يقوم المزارعون بإلصاق لصقة سوداء مكتوب عليها باللون الشفاق بالكلمات التي يريدون طباعتها على الفاكهة قبل أن تنضج ...

وهذا ماحصل ياإخوان وأردت تأكيد ذلك فقمت فورا بمخاطبة صديق صيني أعرفه وأرسلت له الصورة وطلبت منه أن يكتب لي المعنى لتلك الكلمة والتي هي بتدخل الإنسان أي بوضع اللصقة على الفاكهة قبل أن تنضج فرد على بهذا الرد :

Dear Mr.Shaban,
The words on that apple means" SELENIUM". Selenium is a trace mineral needed in small amounts for good health, but exposure to much higher levels can result in neurological effects.
Best wishes!


أي أنه حسب المذكور أن هذه التفاحة تحتوي على نسبة كافية صحيا من معدن السيلينيوموهي بالطبع مظافة للفاكهة بطريقة ما... في السماد أم جينيا...

المهم هذا ليس هو موضوعنا وإنما الموضوع هو أن الكلمات الصينية متشابكة جدا ولو أردنا إطلاق عنان خيالنا لوجدنا الكثير والكثير من هذه الأشياء التي تؤدي إلى مفاهيم خاطئة .

منقوووووووووول

علشان بس المسلمين ما يصدقوش خرافاتهم (do:) (do:) (do:)

تعيشوا وتاخدوا غيرها cr:: cr:: cr::

موسي الأسود
26-06-2007, 06:33 AM
هذا الخبر منقول من احدي منتديات المراحيض


في خبر عاجل اعلنت قبل قليل قناة الجزيرة ان مخلوقا غريبا اعور عظيم في خلقه قد ظهر في بلاد خرسان وهو الان متواجد في منطقة ريفية و ان جميع سكانها لاذوا بالفرار الى المرتفعات و اكدت مصادر موثوقة لقناة الجزيرة ان المخلوق المحتمل ما هو الا المسيح الدجال وانه لازال متواجد في احد الكهوف العملاقة وهو حسب شهود عيان انهم شاهدوه قد خرج من الكهف قبل قليل.
و قال مراسل الجزيرة في مكة المكرمة ان هناك من يدعي انه المهدي المنتظر و قد تجيش له جيش من الشرطة الذين لا يعرف اين مصيرهم بعد... كما اكد وليد العمري " مدير مكتب الجزيرة بالقدس " في نشرة سابقة ان هناك الكثير من الاقوال حول تكلم الاشجار عن اليهود و اماكن تواجدهم في القدس و ان اليهود في حيرة من امرهم .
يمكنكم التأكد من هذه الاخبار على قناة الجزيرة على الرابط التالي
اخي اختي
كل ما كتبت ليس حقيقيا , ولكنه جزء مما سيحدث في بضع سنين الان اخي اختي
و انت تقرأ الخبر ماهو احساسك و ما هو شعورك ؟
هل كنت مطمئنا الى حالك ؟
ها كنت خائفا على نفسك ؟
هل نادما على سيئاتك ؟
هللللللللللللللللللللللللللل؟؟؟؟؟
اسئلة كثيرة جالت في ذهنك
وهواجس اكبر منها في نفسك
بالله عليك هل انت مستعد للساعة ؟
ماذ اعددتم لها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اخوتي فلنعمل جاهدين لذلك اليوم القريب جدا جدا جدا جدا
فلنجهز انفسنا بالزاد و ان خير الزاد التقوى
اكثروا من ذكر الله و الصلاة على رسول الله
و بارك الله فيكم اجمعين
أعلم جيدا ان الخوف والرهبه هو أول مايسرى إلى قلبك عند قرأة مثل هذاالخبر ... لكن لماذا ؟؟
هل هوالخوف لأحساسك من إقتراب ساعتك ؟
أم هو الخوف من أهوال الساعه ؟
أم إنه الخوف لإحساسك بالتقصير مع الخالق سبحانه وتعالى؟
حاول الإجابه على هذه الاسئلة وحتما ستعرف لماذا انت خائف !!!!!!!!!!
تحياتي
وقت ظهور المسيح الدجال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((لا تقوم الساعة حتى ينزل الروم بالأعماق أو بدابق – ودابق قرية قرب حلب – فيخرج إليهم جيش من المدينة، من خيار أهل الأرض يومئذٍ، فإذا تصافوا قالت الروم: خلو بيننا وبين الذين سبقوا منا نقاتلهم، فيقول المسلمون: لا والله لا نخلي بينكم وبين إخواننا فيقاتلونهم فينهزم ثلث لا يتوب الله عليهم أبداً، ويقتل ثلث أفضل الشهداء عند الله، ويفتح الثلث لا يفتنون أبداً، فيفتحون قسطنطينية فبينما هم يقتسمون الغنائم قد علقوا سيوفهم بالزيتون إذ صاح فيهم الشيطان: إن المسيح قد خلفكم في أهليكم فيخرجون وذلك باطل، فإذا جاءوا الشام خرج، فينما هم يعدون للقتال يسوون الصفوف إذ أقيمت الصلاة، فيتنزل عيسى بن مريم صلى الله عليه وسلم، فأمهم، فإذا رآه عدو الله ذاب كما يذوب الملح في الماء، فلو تركه لذاب حتى يهلك، ولكنه يقتله الله بيده، فيريهم دمه في حربته)).

يا تري يا سادة ها تنتظروا كثيرا حتي يتكلم الشجر و يخرج ياجوج ماجوج و يلعبوا معاكم صلح و عشرتين طاولة

موسي الأسود
26-06-2007, 05:28 PM
وما زلنا في أكاذيب اسلامية
أكذوبة اليوم الوجه الخنزير (MM:}

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قامت فتاة باجراء عملية تحويل لوجها البشري الى وجه خنـــزير
حيث زرعت جين هينك الدنماركية الاصل , ملامح خنزير على وجهها , وذلك باجراء عملية جراحية لانفها وحولته الى شبيه بانف خنزير , كذلك اضافت بعض الشعيرات , لكي يكون التقليد قريب بالقدر المرغوب حسب خطتها المدروسة
حيث زارت جين حسبما نشرت صحيفة لايف الدنماركية اكثر من 10 مرات العيادة الخصوصية من اجل اتمام الشكل الذي تلاحظونه في الصورة .

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4100&stc=1&d=1182893183

أصحاب العقول في راحة يعني اشمعني الدنمارك !!!!!!!!

shosho_angl
26-06-2007, 10:22 PM
علشان الدنمارك مبهدلين السطور بتاعههههههههههههههههههههههم

shosho_angl
28-06-2007, 08:14 AM
شاب أمريكي أتى إلى المركز الإسلامي بمدينة نيويورك في فجر أحد الأيام وقال للإخوة في المسجد أريد أن أكون محمدياً ، أريد أن أسلم ولا تسألوني عن السبب فنطق بالشهادتين .
وعلّموه الوضوء والصلاة وقال لهم : أريد أن أن أبقى معكم عدة أيام في المركز فرحبُّوا به ، ومن اليوم الأول لفت أنظار الجميع في المركز بكثرة صلاته ودعائه وبكائه !
وفي اليوم الرابع أتى إلى أحد الإخوان في المسجد وقال له : أريد أن أسمع القرآن .. اقرأ علّي القرآن .. فقال له : يا أخي والله إني مسلم من عشرات السنين ولكني احتقرت نفسي وعبادتي بجانبك فأسألك بالله ما هي قصتك ؟

فقال له : أنا منذ أربع سنوات ما أنام إلا باكيا داعياً الله أن يهديني إلى الدين الحق ، وفي الليلة التي سبقت مجيئي إليكم رأيت عيسى عليه الصلاة والسلام في المنام وقال لي : كن محمديا .. كن محمديا .. فأنا ومحمد أخوان ، ومحمد صلى الله عليه وسلم أُرسِل للعالمين كافة نذيراً وبشيراً ، وسأنزل آخر الزمان وأحكم بشريعته ..
وبعد دخولي في الإسلام .. ولمَّا بدأت أصلي وجدت راحة وسعادة ولذة عجيبة لم أذقها طوال حياتي ، وهذا سبب كثرة صلاتي ودعائي . اهـ

يقول الشيخ : وفي ذلك اليوم في صلاة العشاء قام ذلك الشاب للصلاة وفي الركعة الأولى سجد ولم يرفع من سجوده ، وبعد انتهاء الصلاة .. نادى الإمام عليه ليقوم فلم يقم .. فقاموا ليحركوه فإذا به قد فارق الحياة ..

لازم تسمع فوائد القصة بقى (do:) (do:)

من فوائد القصة :
1- فضل الصدق وأنه يدل صاحبه للحق والخير .
2- فضل المراكز الإسلامية والمساجد في الدعوة إلى الله .

3- أنَّ رسالة المصطفى صلى الله عليه وسلم هي الرسالة الحقَّة الخالدة كما ظهر ذلك في الرؤية .
4- بيان أن سعادة بني الإنسان لا تكون إلا في الإسلام .

5- بيان فضل الله ولطفه وسعة رحمته بعباده .

وتتوالى احداث السرحان من المسلمين fire

go_jacko
28-06-2007, 08:52 AM
ههههههههههه
تلاقيه ياشوشو مكنش متغطى كويس وهونايم باليل

RAAFATLUNA
28-06-2007, 09:12 AM
محدش قال ياجماعة القصة دى حصلت فين فى امريكا الشمالية ولا الجنوبية ولا نيويورك دى فى السعودية

sky
28-06-2007, 10:05 AM
لا تعليق علي هذا التهريج .......(sml18) (sml18) (sml18) (sml18) (sml18)

honeyweill
28-06-2007, 10:42 AM
اين الدليل علي هذا واين حدث هذا وهل اعلن المركز الاظلامي
ومين عيسي ده
هو اصلهم ميعرفوش المســـــــــــــــــيح المجد له المجد

الذهبيالفم
28-06-2007, 03:47 PM
سوري يا شوشو يا اختي ........ مكنش ليها لازمة خالص القصة الهبلة دي تتعرض ، لئلا تفهم خطأ من اخوتنا المسلمين .

الكلام الأهبل و الساذج هذا لابد وان يموت في مكانه ولا ينقل من منتدي الي منتدي اخر أو الي منتدانا .
لأن هذه هي وسائلهم الرخيصة وهذا هو نجاحهم في انتشار هذه السخافات .
وارجوا المعذرة .

NaderMaurice
28-06-2007, 03:58 PM
الكذب هو حيلة الضعفاء

jk-i jk-i jk-i




إمضاء:
إ-جبطي أصلي و ليس عربي مستوطن

الحمامة الحسنة
28-06-2007, 04:01 PM
سوري يا شوشو يا اختي ........ مكنش ليها لازمة خالص القصة الهبلة دي تتعرض ، لئلا تفهم خطأ من اخوتنا المسلمين .

الكلام الأهبل و الساذج هذا لابد وان يموت في مكانه ولا ينقل من منتدي الي منتدي اخر أو الي منتدانا .
لأن هذه هي وسائلهم الرخيصة وهذا هو نجاحهم في انتشار هذه السخافات .
وارجوا المعذرة .

هل وصل الحد من السذاجة لهذه الحثالة القذرة إلى أن يجعلوا السيد المسيح الذى قال "أنا هو الطريق والحق والحياة من آمن بى ولو مات فسيحيا" أى لاخلاص بدونه، "أن يقول كن محمديا ..وأنا ومحمد اخوان" هل يتساوى هذا الحقير الدنس مع رب الأرباب وملك الملوك ..! حاشى لك يارب يسوع من هذا الكلام الساذج السافل.

(sml21) (sml21) (sml21) (sml21) (sml21) (sml21) (sml21) (sml21) (sml21) (sml21) (sml21) (sml21)

saker_america
28-06-2007, 07:39 PM
رأيت عيسى عليه الصلاة والسلام في المنام وقال لي : كن محمديا .. كن محمديا .. فأنا ومحمد أخوان ، ومحمد صلى الله عليه وسلم أُرسِل للعالمين كافة نذيراً وبشيراً ، وسأنزل آخر الزمان وأحكم بشريعته


(hrt: (hrt: (hrt: (hrt:

متعرفوش قد ايه انا ضحكت من الجمله دى
مش تقول ان دى نكته
بس انا عارف ده حصل ليه الشاب ده امريكى بس( ميد ان شاينا)

المهم انقلوها فى موضوع babylonian بتاع مكـــــتبـــــــة الاكـــــــاذيــــب الاســـــلاميــــــة ! ( الجميع مدعو للمشاركة )

fanous2102
28-06-2007, 07:52 PM
طبعا هو شاف عيسي البواب في الحلم الذي قال له ان يؤمن
بحمامه ابن امن امنه

genoo2003
28-06-2007, 08:19 PM
مش ممكن انتى ضحكتينى جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يا ريت متخبيش المواضيع الجميله دى عنا
وحاولى تنقليها للفنون لانها قصه جميله جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ومسليه وكمان مضحكه
(BAY:) (BAY:) (BAY:) (BAY:) (BAY:) (BAY:)
(OPN:} (OPN:} (OPN:} (OPN:} (OPN:}

موسي الأسود
29-06-2007, 05:09 AM
وما زلنا في الأكاذيب الاسلامية و اليوم نعرض لكم الاكذوبة الاكثر تداولا في منتديات المراحيض الاسلامية
اكذوبة اليوم تعود بنا الي احداث 11 سبتمبر
----------------------------------------------------

Q33NY

هو رقم رحلة طائرة من طائرات 11 سبتمبر والتي اوقعت احد البرجين في نيويورك
ولاكتشاف حقيقة التفجيرات فك هذا الرمزبهذه الطريقة

1...اذهب لبرنامج الوورد

2...اكتب بالحروووف الكبيره
Q33NY
وطبعا هذي رقم الرحله

3...ظللها

4...حط الخط حجم 48وظللها

5...ثم غير نوع الخط إلى

WINGDINGS

ستتعجب من الشكل الذي تراه عندما تتبع التعليمات أعلاه ... جرب وتظهر لك حقيقة الأمر الفعليه التي خلف أبراج نيويورك .

فهل توجد رحلة جوية تحمل هذا الرقم Q33NY وأي رحلة جوية اذا كان بحسب معلوماتي ان هناك عدة طائرات تم اختطافها في ذاك اليوم !! فأيهما تحمل Q33NY (do:) .

shosho_angl
30-06-2007, 09:57 AM
ههههههههههههههههههههههههههه


انا قريتها برضه قبل كده وضحكت عليهم فى تعليق ساخر ورديت قلت لهم اى رحلة واى رقم



ربنا يشفى كل مريض


يا موسي ربنا يشفيهم كان اكتر من كده وبيشيل fire cr::

AleXawy
08-07-2007, 04:35 PM
حمامة مكتوب على جناحيها الله ومحمد

http://www.55a.net/firas/ar_photo/1183941438dscn1109.jpg

http://www.55a.net/firas/ar_photo/1183941497dscn1145.jpg

http://www.55a.net/firas/ar_photo/1183941547dscn1150.jpg

الحمامة الحسنة
08-07-2007, 04:58 PM
حمامة مكتوب على جناحيها الله ومحمد




طب ليه الغلط ده ياألكساوى.. ماإحنا كنا كويسين (do:) (dig:{ (sml8)


(non agree) )noP) (non agree) )noP) (non agree) )noP) (non agree)

موسي الأسود
08-07-2007, 06:07 PM
وتتوالي الأكاذيب الاسلامية

اكذوبة جديدة عن رجل مات أثناء الصلاة ...

http://xs317.xs.to/xs317/07274/get-7-2007-ap7892ny.jpg

ايه العمل لما يصاب الرجل بأزمة قلبية .. الطبيعي سرعة النقل الي المستشفي ...
هنا الوضع يتغير يتركوه حتي يلفظ انفاسه الأخيرة و يتصعبون سبحان اللات مات شهيدا وهو يصلي .
الم يتسألوا اذا كان هذا الانسان مريض بالقلب ام لا وممنوع عنه المجهود البدني . cr::

الحمامة الحسنة
08-07-2007, 06:59 PM
وتتوالي الأكاذيب الاسلامية

اكذوبة جديدة عن رجل مات أثناء الصلاة ...

http://xs317.xs.to/xs317/07274/get-7-2007-ap7892ny.jpg

ايه العمل لما يصاب الرجل بأزمة قلبية .. الطبيعي سرعة النقل الي المستشفي ...
هنا الوضع يتغير يتركوه حتي يلفظ انفاسه الأخيرة و يتصعبون سبحان اللات مات شهيدا وهو يصلي .
الم يتسألوا اذا كان هذا الانسان مريض بالقلب ام لا وممنوع عنه المجهود البدني . cr::


http://www.0sss0.com/up/uploader_files21/xGx35455.jpg (http://www.0sss0.com/up/)

يقتلوا القتيل ويمشوا فى جنازته


(do:) cry cry cry cry cry cry (do:)

موسي الأسود
09-07-2007, 06:50 AM
وتتوالي أكاذيب المسلمين
ووصل الامر الي خدعة قراءة القران

شاهد بنفسك الخدعة الـ GIF


http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4152&stc=1&d=1183978186

fire

وطنى مخلص
09-07-2007, 10:04 AM
http://serv2.imagehigh.com/imgss/6096249_خوخو.jpg
أثناء سير وطنى مخلص مع صديقه مراسل وكالة ابناء"الحور العين" الكاتب الكبير "أبو الغُلمان ابو السبايا" فى احد مزارع الخنازير بمنطقة الدويقة
فوجئ وطنى مخلص بمعجزة القرآن الكريم تتجلى امام ناظريه
فقد رأى خنزيرا مصاب بالقوباء و الجرب التعفنى و بعض الانتانات الجلدية على شكل عبارة
اللات .. محمد ...انكح الخلق
و من ساعتها و لسان وطنى مخلص لا يكف عن ذكر اللات و العزة و منات الثالثة الاخرى و يشاع انه الموساد قد نقله الى سجن ابو غريب لمنع من اذاعة خبر المعجزة يريدون ان يطفئوا نور اللات بافواههم لعنهم اللات و العزة
http://www.copts.net/forum/images/icons/lol.gif http://www.copts.net/forum/images/icons/lol.gif http://www.copts.net/forum/images/icons/lol.gif

rera
12-07-2007, 07:48 AM
(dig:{ اكاذيب القران العلميهdar-alfatwa.com/main.php?id_maincat=13&#id_sub177

الذهبيالفم
12-07-2007, 10:26 AM
تتوالي الأكاذيب الإسلامية يوم بعد يوم .
و المسلم ان لم يكذب يشعر بضعفه وخطأه .
يكذب حتي يبرر موقفه و ينجي نفسه .
ينشر الإسلام بالكذب ويحاول الدفاع عنه كذبا وزوراً .



أدم له بابا وماما .


http://www.MegaShare.com/215653

Safnat_Fa3nash007
12-07-2007, 12:19 PM
من اخر كذبات موقع بانيت هذه الكذبه :
النيران تدمّر أغراض بيت بعرعرة باستثناء القرآن الكريم

http://www.panet.co.il/ysc.php?ac=showarticle&article_id=69553&category_id=1
http://www.panet.co.il/ysc.php?ac=showarticle&article_id=69553&category_id=1


خلونا انشوف مع بعض شو كمان النيران مقربتش عليها ؟؟؟:

المسبحه والتعليقه

http://images.panet.co.il/articles/11072007-151324-3.jpg

فرشاة شعر والستاند تبع الكُررررر آن

http://images.panet.co.il/articles/11072007-151324-2.jpg

الملابس لم يحصل لها ضرر

http://images.panet.co.il/articles/11072007-151254-3.jpg

ولا يزال الكذب على اللحى وعلى العقول المريضه مستمر في اجبارهم على الاقتناع ان اللات حافظ على الكُرررررررررررآن من الضرر!!!




واهههههههههههه كذباه

shosho_angl
13-07-2007, 07:39 PM
ههههههههههههههه


وادى حاجة كمان بيقولوا العربية اتحرقت وفضل المصحف او القران زى ما هو


http://img182.imageshack.us/img182/8201/95574713ok4.jpg


http://img182.imageshack.us/img182/1839/19458300ll1.jpg

موسي الأسود
15-07-2007, 04:59 AM
عاشت ايديكم يا شباب
نستكمل بأكاذيب اسلاميه يعترف فيها السادة المسلمون بانها اعاجيب و لكن هل من عاقل يتناقش حولها !!


اكذوبة شمع النحل
http://copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4180&stc=1&d=1184489713

اكذوبة الكوسة
http://copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4181&stc=1&d=1184489749

got:)(

اكذوبة البطاطس
http://copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4182&stc=1&d=1184489772

اكذوبة الطماطم
http://copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4183&stc=1&d=1184489793

اعجاز الاسلام تحول الي الكوسة و البطاطس و الطماطم

حمرا يا قوطة (do:)

الحمامة الحسنة
15-07-2007, 08:20 AM
ما أنت عارف ياموسى أن إعجازهم لايتعدى هذه الخرافات والخزعبلات لأن لوتخطوا مستوى البطاطس والكوسة والبتنجان الأسود ومنيًل والقوطة المفعصة هيبقى المسلم بيفهم وتلك هى المشكلة (do:) (do:) وبالتالى هذا الفهم من محرمات الإسلام والعياذ باللآت فيقام عليه الحد لأنه طلع بيفهم (dig:{ .ههههههههه




cr:: (hrt: cr:: (hrt: cr:: (hrt: cr::

shosho_angl
16-07-2007, 12:24 AM
اختراع وكذبة جديدة (do:)

عندما تصلي ظلك يكتب ( الله اكبر )
http://www.te3p.com/vb/uploaded3/95851_01182472409.gif (http://www.te3p.com/)

AleXawy
27-07-2007, 05:46 PM
http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4248&stc=1&d=1185572709

موسي الأسود
08-08-2007, 11:21 AM
وما زالت معاولنا تهدم خداع و اكاذيب وضلالات المسلمين

اثناء تصفي لمنتدي سعودي صادفني هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ها هي معجزة من معجزات الله تتجلى في المدينة المنورة وذلك كل ليلة تحديدا في مقبرة البقيع ويقال أنها تبدأ الساعة الثانية منتصف الليل.. مصداقا لما اخبرنا عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن المؤمن والشهيد ينور لهم في قبورهم فما بالكم بقبور الصحابة رضي الله عنهم أجمعين فقد خرج النور من القبر إلى الخارج من قوة ذلك النور ول أعجب في ذلك فهناك قبر سيد شهداء الجنة أسد الله حمزة عم رسول الله وباقي الصحابة شهداء أحد رضي الله عنهم ..
شاهدوا كيف القبور نفسها يخرج منها النور..
شوفوا أول صورة هي عبارة عن قبر سيدنا أسد الله " حمزة بن عبد المطلب " رضي الله عنه عم رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يتوهج نوراً ..
طبعاً مقبرة شهداء أحد بجانب جبل أحد الموجود في المدينة حيث أرض المعركة ..
سبحان الله العظيم ..
ملاحظة: من قام بتصوير القبور يقسم بالله انه شاهد النور يخرج بهذه الطريقة..
والله أعلم

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4267&stc=1&d=1186586372

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4268&stc=1&d=1186586383

يا تري ليه النور لم يخرج من قبر محمد أو من قبر ام محمد آمنة الذي اضاف نور فرجها قصور كسري و الشام .
هل حمزة هو النبي أم محمد هو النبي
يا نور النبي (sml9)

الحمامة الحسنة
08-08-2007, 03:42 PM
عزيزى موسى
ألا تلاحظ معى شيىء فى هاتين الصورتين ..!! (MM:} هذا النور المزعوم لونه اخضر فلماذا هذا اللون بالذات..؟ (MM:} ثانيا نحن نعلم من الظهورات الخاصة بالعذراء وبالقديسين أن النور الربانى يكون نور غير محدود بمعنى أنه يضيىء المكان كله ويشع ولايكون مثل الكشاف المضاء والمحدود بإضائته.. كما أن لون الضوء الربانى يكون أبيض مائل للزرقة أو مائل للون الأصفر الفاتح جدا..! هل أيضا لون الأضواء عند المسلمين غير لون الضوء الربانى عندنا.. يبقى كده يوجد إلهين ..(MM:} إله مسلم بيشجع الفانلة الخضراء، وإله للكفرة النصارة بيشجع الفانلة البيضاء يعنى زملكاوى هههههه أيوجد لديك تعليق او تفسير...؟؟؟؟؟؟؟




(MM:}(do:)(MM:}(do:)(MM:}

موسي الأسود
08-08-2007, 05:43 PM
عزيزى موسى
ألا تلاحظ معى شيىء فى هاتين الصورتين ..!! (MM:} هذا النور المزعوم لونه اخضر فلماذا هذا اللون بالذات..؟ (MM:} ثانيا نحن نعلم من الظهورات الخاصة بالعذراء وبالقديسين أن النور الربانى يكون نور غير محدود بمعنى أنه يضيىء المكان كله ويشع ولايكون مثل الكشاف المضاء والمحدود بإضائته.. كما أن لون الضوء الربانى يكون أبيض مائل للزرقة أو مائل للون الأصفر الفاتح جدا..! هل أيضا لون الأضواء عند المسلمين غير لون الضوء الربانى عندنا.. يبقى كده يوجد إلهين ..(MM:} إله مسلم بيشجع الفانلة الخضراء، وإله للكفرة النصارة بيشجع الفانلة البيضاء يعنى زملكاوى هههههه أيوجد لديك تعليق او تفسير...؟؟؟؟؟؟؟




(MM:}(do:)(MM:}(do:)(MM:}

تعليقي سبق ان صرحت به يا حمامة وهو لماذا قبر حمزة بالذات !! ولما لا يخرج النور من قبر محمد اليس هو الأولي بذلك .
او لماذا لا يخرج من قبر ام محمد الموجود أيضا بالبقيع في حين انه النور خرج منها قبل ميلاد محمد وانتهي نورها بعد ميلاده .

كما أن النور المشار اليه نور كشافات الاضاءة (MM:} فهل من مسلم عاقل واحد يفسر هذا التناقض الذي ينشورنه في مواقع المراحيض الاسلامية ويقسمون بصحته got:)(

AleXawy
08-08-2007, 06:12 PM
يكذبون بعضهم البعض http://www.copts.net/forum/images/icons/lol.gif

اسلام الممثل الاميركي ويل سميث
http://www.sh.8m.net/will%20smith.htm

(خبر غير صحيح ) إسلام الممثل الامريكى ويل سميث
http://akhawat.islamway.com/forum/index.php?showtopic=38951

موسي الأسود
13-08-2007, 10:58 AM
أكذوبة جديدة تتناقلها الموقع المحمدية في ظهور صقر عندما مات بهاء ابو جراد .
الم يتسائل هؤلاء ماذا ظهر عندما مات الرنتيسي او ياسين !!! (do:)

صور الصقر الذى نزل من السماء ليجلس مكان الشهيد بهاء ابو جراد

تناقلت وسائل الاعلام المحلية وخاصة محطات الراديو بغزة عن انه نزل من السماء صقر وجلس مكان قائد شهداء الاقصى بهاء ابو جراد
الذي استشهد في الاحداث المؤسفة بغزة.

وقال الملتقى الفتحاوي بانه: تجمع كثيرا من الشباب والاطفال حوله ولكنه لم يترك الجيب الا بعد اكثر من نصف ساعة
وهو فى داخله وجاءت وسائل الاعلام وصورت هذا الصقر



http://photos.alwatanvoice.com/images/topics/9054292944/1.jpg

http://photos.alwatanvoice.com/images/topics/9054292944/2.jpg

http://photos.alwatanvoice.com/images/topics/9054292944/4.jpg

أنت رحت فين يا مرزوق got:)(

موسي الأسود
15-08-2007, 01:16 AM
http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4278&stc=1&d=1187154791

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4279&stc=1&d=1187154830

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4280&stc=1&d=1187154869

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4281&stc=1&d=1187154910

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4282&stc=1&d=1187154952

(flowers)

موسي الأسود
15-08-2007, 01:22 AM
(MM:}

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4283&stc=1&d=1187155100

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4284&stc=1&d=1187155158

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4285&stc=1&d=1187155206

http://www.copts.net/forum/attachment.php?attachmentid=4286&stc=1&d=1187155258

هل أطمع في مسلم عاقل يفسر هذه الخرافات علميا بالمنطق و الدليل و البرهان !

موسي الأسود
20-08-2007, 07:09 PM
يا سبحان اللات
اين هو العالم ريتشارد ديبرتون الذي حلل قطعة من الحجر الاسود و اثبت انها من السماء وكيف حللها قبل عام 1856 يا تري يا زملاء حللها بأي جهاز قبل اكتشاف الكهرباء (do:) وعرف ازاي انها من السماء اذا لم يكن يعرف طبيعة احجار السماء !!

اللات اما اشفي العقول الصدأة المضحوك عليها من امة يعفور

نستعرض الآن هذه الصورة

http://www2.0zz0.com/2007/08/08/07/13001036.gif

الفوتوشوب ها ينطق من الصورة ويقول ادبحني يا معلم (dig:{

موسي الأسود
20-08-2007, 07:17 PM
وما زلنا نكشف اكاذيب و فبركات المسلمين

http://alfrasha.com/up/20405322361998468088.jpg

المسيح الدجال قصته معروفه من زمن الرسول اختلفت الاراء حوله يقولون انه في اسرائيل مقيد باسلاسل وهو صغير العمر وله عين واحده في منتصف الوجه والبعض تحدث عن مشاهدته في باكستان والبعض يرجح خروجه من اصفان بأيران على اي حال
خروج المسيح الدجال اصبح من الامور المسلم بها عند البعض ومن علامات الساعه الكبرى والتي تنذر بانتهاء الحياه على الارض وبدايه حياه جديده

حقيقه الدجال رجل من بني ادم خلقه الله ليكون محنه للناس في اخر الزمان فيضل به كثيرا ويهدي به كثيرا وما يضل به الا الفاسقون ولقد روي عن عمر بن الخطاب عن ابي ذر و وجابر بن عبدالله وغيرهم وغيرهم من الصحابه انه صيد وقد قال الامام احمد حدثنا زيد حدثنا حماد بن سلمه عن علي بن زيد عن عبد الرحمن بن ابي بكره عن ابيه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم"يمكث ابوا الدجال ثلاثين سنه لا يولد لهما ثم يولد لهما **** اعور اضر شي واقله نفعا تنام عيناه ولا ينام قلبه ثم نعت ابويه فقال"ابوة رجل طويل مضطلاب اللحم طويل النف كأن انفه منقار وامه فرضاخيه عظيمه الثديين فيكون بدأ ظهوره من اصبهان من حاره يقال لها اليهوديه وينصره سبعون الف من اهلها

كأنه عايش معاهم يا سبحان اللات (sml19)

AleXawy
29-08-2007, 03:09 PM
الصليب علي المئة ريال سعودي

http://sps.jeeran.com/images/sr%201oo.jpg



صليب على سجادة صلاة ... صــورة(لاحوله ولا قوه الابالله))

http://hgygh.jeeran.com/ALGHLA.jpg


__________________________________
__________________________________

shosho_angl
29-08-2007, 06:53 PM
ما هما قالوا ساعتها سجادة كافرة واللى عملها كافر

جتهم الهم الصليب كفرها قال تخلف بعيد عنكم

الذهبيالفم
07-10-2007, 05:13 AM
علي احد المنتديات الإسلامية وجدت أحدث وأغرب معجزة إسلامية في تاريخ الإسلام كله .

انها سجادة صلاة تصلي بداخل المسجد ، دخل المؤمنون إلي المسجد في صلاة الفجر فوجدوا سجادة تصلي وهي واقفة وتصلي بصوت مسموع إلي الله .

انظروا السجادة المُصلية .


http://www.youtube.com/watch?v=Xesz3U6LfvA

اخويا المسلم هل وصل بك الإستخفاف العقلي إلي هذه الدرجة ؟
اخويا المسلم هل دينك يحتاج لمثل هذه الخرافات المُصنعة ؟
اخويا المسلم برجاء ان تعمل عقلك لتفهم الحقيقة .

الحمامة الحسنة
07-10-2007, 06:52 AM
للأسف هذه المعجزة الخزعبلية منتشرة فى كل المواقع المراحيضية ولها كل إحترام وتبجيل من الإخوة المسلمين وكأن الله خصهم بهذه السجادة لتزيد إيمانهم بمحمد ..حاجة تكسف بصراحة أن يلغى المسلم عقله وإيمانه بالله فى سبيل تصديق خرافات محمد التى سيطرت على عقولهم .






{{yawka]] مبارك شعبى مصر {{yawka]]
أقباط مصر للمسيح

موسي الأسود
23-10-2007, 08:35 AM
ومازلنا نستمع الي أكاذيب المسلمين و افعالهم الغريبة !


http://www.taib14.com/up/uploads/8bdf90879b.gif


سبحان اللات فاكرين يا اخوة موضوع كوكاكولا وانك اذا قراتها بالمقلوب تقرأ لا محمد لا مكة (sml22) .
لله في خلقه حكم (sml22)

بشار نعمة
23-10-2007, 11:23 AM
في احد الكليات في دوله عربيه بالضبط " الاردن " .. وقف احد الطلبه ممسكا بساعته محدقا بها .. ويقول ان كان الله

موجودا فليمتني بعد ساعة...

وكان مشهدا عجيبا شهده الطلاب والاساتذه في الكليه .. ومرت الدقائق عجلى

وحين اتمت الساعة دقائقها .. انتفض الطالب بزهو وتحدي وهو يقول لزملائه .

( أرأيتم لو كان الله موجودا لأماتني ) .. وانصرف الطلاب ومنهم من وسوس له

الشيطان .. وفيهم من قال ان الله امهله لحكمه .. وفيهم من هز رأسه وسخر منه .. اما

الشاب فذهب الى اهله مسرورا .. وكانه اثبت بدليل عقلي لم يسبقه احد ان الله غير

موجود .. وان الانسان خلق هملا لايعرف ربه وليس له ميعاد ولا حساب .. ودخل الى

منزله .. واذا والدته قد اعدت الطعام .. واذا والده قد اخذ مكانه على المائده ينتظره ..

وهرع الولد الى المغسله ليغسل يديه ووجهه .. ثم نشفهما بالمنديل ..

فإذا به يسقط على الارض جثة .. لا حراك لها فقد سقط ميتا .. وقد اثبت الطبيب

الشرعي في تقريره ان موته كان بسبب دخول ماء الى اذنه ..

والمعروف علميا ان الحمار{عزكم الله} اذا دخل في اذنه ماء يموت .. وقد ابى الله ان لا يموت

الا كما يموت الحمار .

انظروا هذا هو جزاء من يستهزء بالله .................


خلي لسانك دائما يترطب بذكر الله


اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله سبحان الله
اللهم أحسن خاتمتنا جميعــــاً

استغفر الله العظيم

لا حول ولا قوة الا بالله

إنا لله وإنا إليه راجعون

الموضوع منقوول ...من احد المنتديات الاسلامية

بشار نعمة
23-10-2007, 11:26 AM
إن هذة الصورة حقيقية أدهشت العالم الغربي سبحان الله



في خضم الأحداث المتلاطمة في العالم والهجمة الشرسة التي تقودها قوى الشر والضلال ضد رسول الله صلى الله عليه وسلم

تتكشف لنا الأيام وعلى الدوام عن حقائق مذهله تظهر للعالم اجمع حقيقة هذا النبي الكريم والرسول

العظيم الذي تولى ا
لله الدفاع عنه بابي هو و أمي، وآخر وليس أخير هذه المعجزات التي بين أيدينا هي المعجزة الكبرى والتحدي

الأعظم الذي يسعدنا أن نقدمها للعالم اجمع خاصة إلى ذلك العالم الحاقد الضال الذي لازال يشن حربه الحقيرة
المهزومة على نبي البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .

المعجزة التي بين أيدينا هي معجزة جبل احد ذلك الجبل التاريخي العظيم الذي خلقه الله منذ خلق هذه الأرض والذي

قال فيه سيدنا رسول الله في الحديث الصحيح (جبل احد يحبنا و نحبه) .. سبحان الله كيف لا يحبه وقد
حمل إسمه الشريف !!

تكشف لنا الأقمار الصناعية أن شكل جبل احد الذي يبلغ طوله حوالي 7 كلم على شكل اسم محمد كما سنريكم إن شاء الله

اُحد عليك مهابة ووقار .... وعليك من حب النبي دثار

ننتقل الآن إلى إظهار هذه المعجزة للعالم وبالأدلة القاطعة والصور الباهرة الملتقطة عبر مواقع

الأقمار الصناعية

الموجودة والمتاحة على شبكة الانترنت ( مثل برنامج Google Earth) لكل الراغبين في التأكد من
صحة هذه المعجزة التي
تعتبر وبحق أنها معجزة العصر.

ستجدون في الأسفل مجموعة صور لجبل احد ( التقطت عبر برنامج Google Earth ) الموجود على شبكة الانترنت الذي

يبلغ طوله حوالي 7 كلم و يبعد بضع كيلومترات عن المسجد النبوي الشريف.

والعجيب في الأمر أن الله عز وجل كل ما أراد أن يزيد من قدر هذا النبي العظيم سلط حثالة من البشر لينالوا منه ثم بعد

ذلك يكشف لنا الله عز وجل عن آية عظيمه ومعجزه كبرى يخرس بها السنة الحاقدين الحاسدين ووسائل إعلامهم.

وبعد........ فان رسالتنا للعالم اجمع من خلال هذه المعجزة العظيمة البينة التي لا ينكرها إلا قلب كل
متكبر جبار أن

يستغفروا الله الغفور الرحيم وان يكفوا أذاهم عن نبي البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ثم يفتحوا عقولهم

وقلوبهم لدعوة هذا النبي الكريم الذي لم يرسل إلا ليدعو الناس لأن يعبدوا الله الواحد الأحد الذي خلق جبل احد وخلق

كل شيء وان يشهدوا أن محمدا عبده ورسوله وان يتوبوا إليه ويدخلوا في دين الله عز وجل الذي لم يخلق جبل احد

على شكل اسم محمد إلا ليثبت للبشرية مرة تلو المرة نبوة هذا النبي الكريم حتى يدخل الناس في

دعوته ليفوزوا بجنته وينجوا من عذابه

ونحن إذ نشر هذه الصور التي اكتشفها احد أبناء المدينة المنورةالمختصين نتحدى بها أولئك الحاقدون أن ينشروا

صورة هذه المعجزة في وسائل إعلامهم التي طالما زعموا وتغنوا بما يُسمى ( بحرية التعبير )

على الرغم من أن التثبت والتأكد من صحة هذا التكريم الإلهي متوفر للجميع وبكل سهولة وسنضع لكم روابطها بإذن الله.

وكذلك ندعو جميع المسلمين إلى نشرها بكل اللغات حتى يتم تعريف الغافلين بمقام سيد المرسلين

هذه نسخة موثقة طبق الاصل أخذت من سعادة الدكتور . الطاهر بن عبد السلام حافظ مساعد الملحق الثقافي بسفارة

خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا بالتنسيق مع طالب الدكتوراه في جامعة لندن عبد المنعم بن أحمد القاسم






سنشاهد الآن صور الأقمار الصناعية لجبل أحد حيث يستطيع الجميع

مشاهدتها بنفسه من خلال بعض المواقع التي سنضع روابطها لاحقا


تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.

وقد تم تزويد الموضوع بصورة من موقع( جبل من الجنة )

http://www.0zz0.com/2006/08/01/580423497.jpg

وهنا صورة توضح كيفية التعامل مع برنامج Google Earth
http://www.geocities.com/ohodmount/index_image012.gif


http://www2.0zz0.com/2006/08/02/897046824.jpg

وهناك مواقع على الإنترنت يمكنكم جميعاً زيارتها ومشاهدتها للتثبت من صحة هذه المعلومات وإليكم
بعض هذه المواقع:
TerraServer.com
Earth

عن سفيان بن أبي زهيررضي الله عنه أنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((تفتح اليمن، فيأتي
قوم يبسون، فيتحملون بأهليهم ومن أطاعهم والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون، وتفتح الشام، فيأتي قوم يبسون،

فيتحملون بأهليهم ومن أطاعهم، والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون، ويفتح العراق فيأتي قوم
يبسون، فيتحملون

بأهليهم ومن أطاعهم، والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون،)).

وصلى الله على نبينا وحبيبنا محمد النبي الأمي الذي شرفه الله بختام النبوة وبعثه للثقلين الإنس
والجن رحمة للعالمي

بعد كل هذا كيف من بني آدم أن يعصي الرحمن ويجعله أهون ألناظرين اليه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




مـــع تـحــيــــــاتــي لـلــجــمـــــــيــــــــــع

COPTIC_PRINCE
13-11-2007, 07:28 PM
هههههههههههههههه
والله انا ماقدرتش امسك نفسي من الضحك علي عقلية المسلمين
ربنا يرحمنا
وخصوصا حكاية الواد الحليوة الخليجي بتاع العشرين سؤال
الي القسيس في الاخر نطق الشهادتين
ربنا يهدي

herome66
16-11-2007, 01:42 PM
http://www.deenwadounia.com/ar/viewtopic.php?t=345

القران و المخلوقات الفضائية
في ضل الجدل القائم حول وجود حياة لنبات وكائنات أخرى في الفضاء يكون القرآن والله أعلم قد سبقهم وذلك بالحديث عن ذلك .

فبالنسبة للنبات يقول سبحانه وتعالى '' أَلَّا يَسْجُدُوا للهِ الَّذِي يُخْرِجُ الْخَبْءَ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ '' (سورة النمل، آية 25)

والخَبْءُ: هو النبات؛ لأن الحبة تختبئ في الأرض ثم تخرج زرعا أي أن الله أخرج النبات في الأرض وكذلك أخرجه في السماء ومعنى هذا وجود الحياة النباتية فيها وهو ما ذكره د.ععلي حسين عبد اللهع منقولا عن كتابه عهل نحن وحدنا في الكونع للدكتور عمحمد عبده عياشع في مقال له.

أما بالنسبة للكائنات الحية فيقول الله في كتابه '' وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ'' (الشورى آية 29) حيث تؤكد الآية الكريمة وجود دواب في السماء وليس في الأرض فقط.

وتعريف الدابة في القرآن الكريم هي : (وَاللَّهُ خَلَقَ كُلَّ دَابَّةٍ مِن مَّاء فَمِنْهُم مَّن يَمْشِي عَلَى بَطْنِهِ وَمِنْهُم مَّن يَمْشِي عَلَى رِجْلَيْنِ وَمِنْهُم مَّن يَمْشِي عَلَى أَرْبَعٍ يَخْلُقُ اللَّهُ مَا يَشَاء إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ {45})

فإذا قلنا أن المقصود بالدابة هم الجن فهذا غير صحيح فالجن خلق من نار وإذا قلنا أن المقصود بالدابة هي الملائكة فهو خطأ أيضا باعتبار أن الملائكة من نور .

كذلك لا ننسى قوله سبحانه وتعالى : '' الله الذي خلق سبع سماوات ومن الأرض مثلهن '' .

فما رأي الزملاء ?
و الرد عليه

و الله يا انور انا عمرى ما خدت بالى من حكاية و ما بث فيهما فيهما من دابة
يعنى الدواب فى السماوات و الارض

تعرف يا انور ان المخلوقات الفضائية ذكرت بالعهد القديم فأحد انبياء اليهود و اظنه اخنوخ يحكى عن مركبة تخرج ضجيجا و نارا ركبها و عات به فوق الارض حت صارت كرة صغيرة
ملحوظه انا لم اقرأ السفر بنفسى و لكن انيس منصور هو الذى قال كده

المقصود من كلمة الدابة معناه الانسان و الحيوان

اما بالنسبة للاحاديث عن المخلوقات الفضائية فهي بدع من صنع الانسان

موسي الأسود
16-11-2007, 05:48 PM
المقصود من كلمة الدابة معناه الانسان و الحيوان

اما بالنسبة للاحاديث عن المخلوقات الفضائية فهي بدع من صنع الانسان

عندك ادلة علي هذا الكلام ايها الزميل
ادلة علمية ... دينية ... اي ادلة ... المهم لا تقول اي كلام بدون ادلة كفانا هراءات
وكفي اكاذيب لشيوخ الاسلام

بشار نعمة
17-11-2007, 10:56 AM
على الهواء مباشرة بسبب سخريتها من النبي محمد

لا إله إلا الله محمد رسول الله

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد


اللهم صلى على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...


هذه المذيعه تجمع في الارقام هواتف

الذين يريدون مشاهدة الصور الكاريكاتورية للرسول صلى الله عليه و سلم

في البرنامج وعلى الهواء مباشرة ... وهى تجمع في الارقام للسخرية...

حدث لها ما لا لم يكن منتظرا...!!!


ماتت مباشرة على الهواء امام شاشه التلفاز....

شوفو هذه المعجزة

اللهم انصر نبينا محمد والمسلمين في كل انحاء المعمورة



وهذا رابط الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=zTrkYLqwfQA&mode=relat



اللهم أجعل كيدهم في نحرهم ....... وارنا فيهم عجائب مقدرتك


اللهم ارحمنا واغفر لنا واجعلنا من عبادك الصالحين

آمــــــــــــــــيــــــــــــن

منقول

أخوكم

بدر

بشار نعمة
17-11-2007, 10:58 AM
هل تريد ان يصبــح وجهــــك كالقمـــر يــوم الحســــاب ؟؟

>
>

أكثرو من قول لاإله الا الله

قال النبي صلى الله عليه وسلم :

(( ليس على أهل لا اله إلا الله وحشه في الموت ولا في القبور ولا في النشور
كأني انظر إليهم عند الصيحة ينفضون رؤوسهم يقولون الحمد لله الذي
اذهب عنا الحزن )) رواه الطبراني عن ابن عمر رضي الله عنهما

>
>

وقال النبي صلى الله عليه وسلم :

(( ليس من عبد يقول لا اله إلا الله مائة مره إلا بعثه الله تعالى يوم القيامة ووجهه كالقمر ليلة البدر ولا يرفع لأحد يومئذ عمل أفضل من عمله إلا من قال مثل قوله أو زاد )) رواه الطبراني عن أبى الدرداء رضي الله عنه

>
>

وقال النبي صلى الله عليه وسلم :

(( ليس يتحسر أهل الجنة على شيء إلا على ساعة مرت بهم لم يذ كروا الله عز وجل فيها )) رواه الطبراني والبيهقي عن معاذ رضى الله عنه

>
>

فأكثروا من قول لا اله إلا الله

منقول

بشار نعمة
17-11-2007, 11:18 AM
كلنا سمعنا منذ فترة في وسائل الإعلام عن الفيلم الذي تجهزه أمريكا عن حياة النبي صلى الله عليه وسلم، ولكن مالذي حدث !!

معجزة تهز عرش أفلام أمريكا وأوروبا .. الله أكبر والعزة للاسلام .. وبهذه المناسبة نزف إليكم البشرى وهي :


أسلم كامل طاقم الفيلم الأمريكي (محمد) والذي كان مؤسساً في الأصل لتشويه سمعة الرسول بصفة عامة
والدين الإسلامي بصفة خاصة، تم التجهيز لهذا الفيلم 3 سنوات تقريبا وكانت صاحبة البث هي قناة الـ
Bbc البريطانية، وعندما أعلن عن هذا الفيلم لاقى إهتماما كبيرا في أوساط الولايات المتحدة الأمريكية خصوصا بعد العرض الأول.


وكان الهدف الأول والأخير هو تشويه صورة الإسلام والمسلمين وربطها بأحداااث 11 سبتمبر، تبدأ القصة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر في نيويورك حيث تم التجهيز لفيلم يربط الأحداث بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم وغزواته مع أصحابه وتشويه سمعة الإسلام لثني كثير من الأمريكيين عن الإسلام، حيث أسلم العشرات بعد المعركة في مدينتي نيويورك وواشنطن، الأمر الذي أرعب مجلس الشيوخ الأمريكية من ذلك.
ماذا حدث بعد ذلك ؟!


تطوعت هيئة الإذاعة البريطانية ببث الفيلم إذا إكتمل إخراجه، فعجل بإخراج الفيلم لكي لا تخسر بث الفيلم في أشهر قناة إخبارية عالمية.
كيف تم التجهيز للفيلم ؟!

كان من المفروض البحث الدقيق في حياة الرسول لإيجاد الأدلة التي تخدم أهداف الفيلم فعكفوا على دراسة حياة رسول العرب بحثوا لكنهم لم يجدوا مسلكا يرشدهم إلى ضالتهم، بعد ذلك أخذوا يتعمقون أكثر فأكثر في الدراسة مع العلم أنهم لم يكونوا منتبهين لهذا الأمر، أبدوا إعجابهم بهذا الرجل العظيم وبحكمه ومواعظه وتواضعه ولكن ومع ذلك لم يثني هذا الأمر عن عزمهم فأخذوا يحرفون في قصص حياة الرسول تحريفا صغيرا ولكن يضرب في الصميم.

تم إخراج الفيلم بكامل حلته وعرض على العالم أجمع ولكن حدث أمر غريب بعد ذلك، بدأت آثار حياة الرسول تتسرب تدريجياً إلى نفوس العاملين في الفيلم، أخذوا في الدراسة أكثر في حياة الرسول والبعض منهم أخذ يقلد تلك الأخلاق، حاول الكثير من الكاثوليكيين إرجاع العاملين إلى صوابهم بعد إعلانهم الإستقالة عن التمثيل، أحدث ذلك رعب في في نفوس مجلس الشيوخ، كانوا يريدون أن يكون الفيلم ذات تأثير إيجابي على الناس ولكن حدثت مشكلة لم تكن في الحسبان في العاملين على الفيلم، لقد أسلموا .. نعم أسلموا وتم الإعلان عن إسلامهم بعد أقل من سنتين من إنتاج الفيلم.

سبحان الله .. (يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون)

منقول

NaderMaurice
18-11-2007, 09:18 PM
هـــــــــــــــه و بـعـــــــــد يـــــــن ؟

(sml22)(sml22)(sml22)(sml22)(sml22)(sml22)(sml22)





إمضاء:
إ-جبطي أصلي و ليس عربي مستوطن

AleXawy
22-11-2007, 05:45 PM
حــــــــمـــــــاس

http://aljazeeratalk.net/upload/8789/1176975367.jpg

shosho_angl
25-11-2007, 11:31 AM
da 3ala asas rasool gaded tabe3 l7amas wala eh

rabena yeshfe bayna awe enha ma3mola

sky
25-11-2007, 04:54 PM
حــــــــمـــــــاس

http://aljazeeratalk.net/upload/8789/1176975367.jpg

وظهر الحق
دي حماس ولا حمار ..(sml4).. اصلها مش باينة كويس

موسي الأسود
26-11-2007, 11:10 AM
وظهر الحق
دي حماس ولا حمار ..(sml4).. اصلها مش باينة كويس


هم كل اليعافير لازم يثبتوا صحة دينه بهذه باليعفرة هههههههه

طيب شفتم الكذبة الجديدة
http://www.osodatls.net/vb/attachment.php?attachmentid=6990&d=1195425800

http://www.osodatls.net/vb/attachment.php?attachmentid=6991&d=1195425810

http://www.osodatls.net/vb/attachment.php?attachmentid=6992&d=1195425822

نسأل الشيخ الغطاس سؤال يا تري هل توضأ قبل ان ينزل اء البحر وماذا يفعل اذا جائت سمكة كافرة و عملت بي بي علي راسه !!!!

الحمامة الحسنة
26-11-2007, 11:32 AM
حــــــــمـــــــاس

http://aljazeeratalk.net/upload/8789/1176975367.jpg



صحيح عالم لايؤمن غير بالخيار ..(do:) كان لازم الخياراية علشان تؤمنوا بالمزلمين ..(sml22) وما تنفعش الأتاية ..(MM:} عالم مخها بتنجانى صحيح وأهو كله بيتاكل ..)Aa:) جاتكم الهم يشفى البقر من جنانه ويجننكم .(hhhhhhhh)

Safnat_Fa3nash007
28-11-2007, 12:08 PM
http://www.alarab.co.il/view.php?sel=00032588

http://www.alarab.co.il/view.php?sel=00032588

sky
28-11-2007, 04:54 PM
على الهواء مباشرة بسبب سخريتها من النبي محمد

لا إله إلا الله محمد رسول الله

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد


اللهم صلى على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...


هذه المذيعه تجمع في الارقام هواتف

الذين يريدون مشاهدة الصور الكاريكاتورية للرسول صلى الله عليه و سلم

في البرنامج وعلى الهواء مباشرة ... وهى تجمع في الارقام للسخرية...

حدث لها ما لا لم يكن منتظرا...!!!


ماتت مباشرة على الهواء امام شاشه التلفاز....

شوفو هذه المعجزة

بدر

ههههههههههه
وانت عرفت منين انها ماتت ومش مغمي عليها .. حضرت الجنازة مثلا

موسي الأسود
30-11-2007, 08:34 AM
لا اله الا كيوبيد

الاله كيوبيد يعطي المسلمين معجزة و يظهر رمزه في السحاب
http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/11/29-11-07/26_pics_25607.jpg

(bay:))

el chife
30-11-2007, 09:28 AM
معجـــــــــــــــــــــزات محمــــــــــــــــــــــــــــــــدية ياللهــــــــــــــــــــــــــول(sml4)

http://www.moq3.com/img/up112007/hdA29122.gif

http://www.moq3.com/img/up112007/nIm28760.jpg
{{yawka]]{{yawka]]{{yawka]]
(sml21)(sml21)(sml21)

بشار نعمة
05-12-2007, 12:23 PM
>>(خبر عاجل اللهم بلغت اللهم فأشهد )‏



> >>بسم الله الرحمن الرحيم

> >>نقلاً عن الموقع الأمريكي الشهير المتخصص في الفضاء والفلك space :
> >>‏ذكر ‏علماء الفلك ان كوكب المريخ قد تباطئت سرعته في الاتجاه الشرقي


> >>في الاسابيع القليلة ‏الماضية حتى وصل الى مرحلة التذبذب ما بين الشرق
> >>
> >>والغرب ...... وفي يوم الاربعاء 30 ‏يوليو توقفت حركة المريخ عن السير
> >>
> >>في الاتجاه الشرقي !!
> >>
> >>‏وبعد ذلك في شهري ‏اغسطس وسبتمبر تحول المريخ بالانطلاق بشكل
> >>
> >>عكسي نحو الغرب .... وذلك الى نهاية شهر ‏سبتمبر ...... وذلك يعني ان
> >>
> >>الشمس تشرق الان من مغربها على المريخ !!
> >>
> >>‏لقد قال رسولنا ‏صلى الله عليه وآله وسلم ان من علامات الساعة الكبرى
> >>
> >>ان تشرق الشمس من مغربها ‏وعندما يحدث ذلك لا تقبل التوبة !!
> >>
> >>‏وهذه ‏الظاهرة العجيبة تسمى : retrograde motion ‏او الحركة
> >>
> >>العكسية ..... ويقول العلماء ‏ان كل الكواكب سوف تحدث لها هذه الظاهرة
> >>
> >>مرة على الاقل !!! ومن بينها كوكبنا !!
> >>
> >>‏كوكب
> >>الارض سوف تحدث له هذه الحركة العكسية يوما ما وسوف تشرق
> >>
> >>الشمس من ‏مغربها !!
> >>
> >>‏وقد يكون هذا الامر قريبا ونحن غافلون !!
> >>
> >>‏والعجيب ان علماء الشريعة قد ذكروا ان ‏طلوع الشمس من المغرب يحدث
> >>
> >>فقط مرة واحدة يوم الطلوع، ثم تعود إلى الطلوع من المشرق ‏وتستمر هكذا
> >>
> >>إلى أن يشاء الله .... وهذا مشابه لما يحدث في المريخ فانه يتوقف ويعكس
> >>
> >>‏الاتجاه لفترة بسيطة ثم يعود كما كان !
> >>
> >>‏قال رسول الله صلى الله عليه وعلى ‏آله وسلم
> >>( لا تقوم الساعة حتى تطلع الشمس من مغربها ، فإذا طلعت فرآها الناس آمنوا
> >>‏أجمعون، فذاك حين لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في
> >>إيمانها ‏خيرا)
> >>
> >>‏وعنه صلى الله عليه وعلى آله وسلم أنه قال
> >>( بادروا الأعمال ستا ‏فذكر منها ) طلوع الشمس من مغربها
> >>
> >>‏وقال صلى الله عليه وآله وسلم : " إن ‏الله تعالى يبسط يده بالليل ليتوب
> >>
> >>مسيء النهار ، ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء ‏الليل حتى تطلع لشمس
> >>
> >>من مغربها ".
> >>‏ان هذا
> >>الخبر على خطورته فانه يفتح ‏ابوابا للدعوة سواء للمسلمين
> >>
> >>الغافلين او الكفار .... فعندما نعرض هذه الاحاديث ‏التي ذكرت تلك الظاهرة
> >>
> >>قبل 1400 سنة .... فسوف يدخل في الاسلام خلق كثير .... واما
> >>
> >>‏المسلمون فقد راوا ان هذا الامر حدث للمريخ وما يدرينا لعله مقدمة لما
> >>
> >>سيحدث على ‏كوكبنا في القريب العاجل ؟!!

بشار نعمة
05-12-2007, 12:26 PM
sky
ههههههههههه
وانت عرفت منين انها ماتت ومش مغمي عليها .. حضرت الجنازة مثلا

انا نقلت الموضوع من منتدى مسلم مش انا يلي كتبتو اتكد بعدين تعال ناقش
opees

sky
05-12-2007, 03:07 PM
بواسطة بشار نعمة;
انا نقلت الموضوع من منتدى مسلم مش انا يلي كتبتو اتكد بعدين تعال ناقش

اسفة مخدتش بالي انك تبعنا .. اربعة ريشة يعني
سوري فكرتك تبع الاخوات الحلوين اصحاب القصص الهايلة دي

shosho_angl
07-12-2007, 07:28 AM
اسفة مخدتش بالي انك تبعنا .. اربعة ريشة يعني
سوري فكرتك تبع الاخوات الحلوين اصحاب القصص الهايلة دي

معلش يا سكاى علشان هو بينقلوا كما هو وخصوصا البسملة يا استاذ بشار ابقى احذف عبارات لمسلمين

بس يعنى يوم الشمس ما تشرق من الغرب كده القيامة هتقوم ربنا يشفيهم

KAMAL
20-12-2007, 10:24 AM
علي فكره السؤال ده اتسئل للبابا والبابا رد عليه بلايمان

THE GALILEAN
03-01-2008, 02:01 PM
استاذنا البابلي يبدو ان بعض الصور التي وضعتها كادلة قد حذفت من الموقع
فارجو رفعها لو وجدت
الرب يباركك †

garang
05-01-2008, 12:58 PM
هو المرحوم كان مريخي ؟وهل محمد كان قرا للعالم كبلر وعرف ان فية مريخ وبطيخ وانا لا استغرب اي هبل في الخبل فنحن دائما في حاجة لمزيد من الفكاهه وصدق او لا تصدق ان هناك بشر مثلنا يصدق هذا الحمد لله علي نعمة العقل وحرية التفكير واحترام الانسان الذي نتمتع بة نحن المسيحيين

garang
05-01-2008, 01:00 PM
اخواني واخواتي وابنائي في المسيح كل سنة وانتم طيبين وواثقين في انتصارنا بالذي احبنا والرب يجعل كل ايامكم اعياد وافراح في اسم القدوس يسوع امين

موسي الأسود
10-01-2008, 04:28 PM
واحشنا يا بابلي و موضوعك اصبح رقم 1 في عدد الزيارت و أكثر الموضوعات شعبية .
يبدو ان أكاذيب المسلمين لا تنتهي أبدا ! (sml25)



اليكم ايها الأحباء آخر الأكاذيب الاسلامية و أحدثها و أكثر الاكاذيب انتشارا الآن في منتديات لالمراحيض الاسلامية و للأسف قليلي العقول يصدقونها و عندنا مثل مصري بيقول اللي ما يعرفشي بيقول عدس )danc:{ .
لذلك فقليلي العقول ممن يتمسكون باكاذيب القران يدعون أن للنمل أصوات في حين أثبتت كل دراسات العلماء أن لغة التفاهم بين النمل هي الرائحة و ليس الصوت

اكذوبة صوت النمل أذيعت أولا في اذاعة القران الكريم ثم بعد ذلك انتشرت في المنتديات أترككم لترجمة أقوال النمل لعلنا نفهم كما فهم سليمان لغته
(kill:

اضغط هنا للتحميل (http://www.nesmh.com/vb/attachment.php?vbseourl=attachment.php&attachmentid=113)

وهنا (http://forum.ozkorallah.com/up/1065/1174388619.mp3)


وهنا (http://forum.ozkorallah.com/up/1065/1174389403.mp3)
)danc:{)danc:{)danc:{

موسي الأسود
10-01-2008, 04:56 PM
وهذا تسجيل آخر عن صوت النمل مدعم باصوات النمل و اليعافير من اصحاب التأكيدات علي صوت النمل

اضغط هنا (http://www.qqq.nu/get.php?filename=1143824849.mp3)

ههههههههههههههههههههههه

Amoon
13-01-2008, 04:46 PM
عزيزى البابلى حقا رائع
إنت حكاية


(do:) (flowers) )msk:) (timo:)

موسي الأسود
15-01-2008, 06:20 AM
أكاذيب جديدة انتشرت علي منتدي اسلامي
اشترك فيها الزميل حليمو أكبر رقاصين البالتوك الاسلامي و جامعي الشهرة و الاموال تحت بند الجهاد الالكتروني

في موضوع الرد علي ان أمنة لم تزني بولادة محمد و ان محمد لم يأتي بعد أربع سنين حمل و أن فرجها لم يكن ينير قصور كسري و الشام

كتب الزميل حليمو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تعليق على مقاله
ألاصول فى اثبات طهاره أمنه أم الرسول

كاتب هذه المقاله هو أنا شخصيا , اخوكم حليمو , صاحب غرفه الحوار فى البالتوك .
أندهشت جدا , حين وجدت ان الاخ بلانت يسرق المقاله وينسبها لنفسه دون ذكر المصدر , فالمقال من سنوات طويله فى النت وينتشر بفضل الله ولعبض الاخوه الافاضل تنقيحات رائعه واضافات جيده فى مواقع اخرى , مع ذكركم المصدر الاساسى للرد ,
انا أدعوا إداره المنتدى المحترم ان لا تسمح بمثل هذه السرقات الادبيه .
شكرا لكم وجزاكم الله كل خير

سرقات أدبية كما علق عليها حليمو لكن من يسرق من من .
وجاء رد الأدمن عليه قائلا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد

معاك رئيس المنتدى يا سيد حليمو اولا قبل ان تتحدث عن الدعوة أحذف ملفات الافلام الخلاعية من جهازك التى ضبطها احد الاخوة عندما ذهبت لاصلاحه عنده وبعد ذلك تكلم بالدعوة
ثانيا
ان كان علمك لله فلا تقول هذا مقالى او هذة كتاباتى وأن كنت تعمل لنفسك فلا حاجة لنا بك ولا لمعرفتك

ولتعلم أن الله يقول بالحديث الشريف ان الله يقول أنا أغنى الاغنياء عن الشرك من أشرك معى غيره بعمله تركته هو وشركه

عزيزى ان الدين الخالص لله وهذا لم تتعلمه أبدا بالبالتوك ولا بغرفتك بل غرفتك للدعاية وليس للدعوة

عزيزى لا يشرفنا حضورك بالمنتدى ومع كامل احترامى للاخ المشرف مراد ولكنه لا يعرفك كما اعرفك شخصيا

للتوضيح أكثر وأكثر فكل مقالاتك التى تدعى يا سيد حليمو أنها لك مأخوذة نصا وحرفا من موقع ####### فلا تتدعى أنها لك من الاصل فهى من موقع الحقيقة
ومنعا للأحراج لن أزيد وأضع مقالاتك التى تدعى أنها مقالاتك وأضع نفس المواضيع التى لها سنين وسنين بموقع الحقيقة والتى أخذتها من هناك ووضعتها بموقعك وكأنها هى مجهوداتك وبعد ذلك أضفت اسمك بها وقلت أسمح بنشرها وتصويرها ونشرها ويا العجب هل كان رسولنا الكريم يقول أسمح بنشر هذا وأمنع نشر هذا؟ وكأنك اصبحت رسل الله ونحن لا ندرى يا حليمو يوحى اليك بغير معرفة البشر

أتقى الله وأعلم أن هذا الشرك الخفى الرياء وقد حذر منه رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه


والله الموفق


)Aa:))Aa:))Aa:))Aa:))Aa:))Aa:))Aa:))Aa:))Aa:)


يا خير أمة ضحكت من سرقاتها الأمم

michle
16-01-2008, 08:39 PM
هيا يا شباب ... عايزين الموضوع يحمى ويولع !!

اكذوبة اخرى ..

كنيسة كاملة أسلمت بسبب سؤال واحد طرحه مسلم !!!!


وهي من الاشاعات التي ينفثونها بحماقة منقطعة النظير .. اي تلك القصة الاضحوكة التافهة عن ايمان كنيسة وقسيسها من خلال سؤال واحد طرحه مسلم !!!!؟؟؟؟؟)hayP)

كلما اقرأ هذه النكتة افطس من الضحك ..(BAY:)

وهي من الترهات التافهة الركيكة .. والتي لن نبالغ ان وصفنا مؤلفها بالخبل والجنون !!!
ومع ذلك فهي منتشرة على النت كانتشار النار في الهشيم ..

وها سأنقل لكم هذه الحكاية كما وردت في منتدى داعيتهم الشهير عمرو خالد :

لنقرأ ( ولكن لا تضحكوا بصوت عالي ) :


http://forum.amrkhaled.net/printthread.php?t=9849&page=13&pp=40

لا تعليق .. سوى ما اقواك يا دين محمد !!!!!

نلاحظ ان بطل القصة كان في امريكا .. وكان خليجي !!

ولكن ذات القصة ينقلها احد المسلمين المعروفين في الحوارات وهو " ولد حرب " في احد مواقعهم الكبرى وهو موقع الجامع هنا :

http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2822

ولكنه يزعم بان القصة قد حدثت في البصرة !!(BAY:)

اللات اكبر كبيراً ,.,, على هيك عقول !!!!

ويمكن قراءة ذات القصة في الكثير من مواقعهم ..

http://www.qatarforum.com/showthread.php?t=2815

http://67.15.50.164/showthread.php?t=1735

http://www.elrased.com/mybb/showthread.php?tid=236&pid=562

http://www.reeem.com/vb/showthread.php?t=10784

http://www.almydan.com/showthread.php?t=409

http://www.kuwait13.com/vb/printthread.php?t=162

انهم مصدقينها فعلاً ..!!

بماذا يوصف شخص يكذب الكذبة ثم يصدقها ؟؟؟!!!!

ولنا عودة مع اكاذيب اخرى ...


ههههههههههههههههه

هوه ده الاسلام والمسلمين ربنا يشفيهم

باغي الهدى
18-01-2008, 05:07 AM
اكذوبة الفتاة العمانية التي مسخها الله لانها القت القران على الارض .. !!

هذه القصه غير حقيقيه ولم يثبتها احد ولا في القران والسنه النبويه المطهره ولم يثبتها علمائناالافاضل يعني انا مسلم الحمد لله ولم اصدق هذه ولكن هناك أشياء وكتشافات في القران سوف أنزلها في هذا المنتدى عما قريب .

shosho_angl
18-01-2008, 07:55 PM
هذه القصه غير حقيقيه ولم يثبتها احد ولا في القران والسنه النبويه المطهره ولم يثبتها علمائناالافاضل يعني انا مسلم الحمد لله ولم اصدق هذه ولكن هناك أشياء وكتشافات في القران سوف أنزلها في هذا المنتدى عما قريب .

طيب ابقى ورينا ومستنين (do:)(do:)+++++++++++++++++++

shosho_angl
18-01-2008, 07:59 PM
وادى كدبة من اكاذيبهم اللى بيكذبوها وبعدين يعيشوا الوهم

إسلام توم كروز خبر هز امريكا .... (non agree)

فى مفاجأة من العيار الثقيل و صفعة قوية لأمريكا و اليهود و محاربى دين الله الاسلام ،

الممثل الامريكى العالمى توم كرزو يعلن أسلامه أمس.

هذا مانشرته اليوم بعض الصحف العربية )Aa:)

Muslim Fundamentalist Tom Cruise Renounces Scientology; Becomes Muslim Fundamentalist

تعرفون اخوانى و أخواتى مدى تأثير الممثلين و الفنانين على حياة محبيهم فهم يقلدونهم فى كل شيء و ان شاء الله يحذو عشاق هذا الممثل من كل العالم حذوه و يعلنون اسلامهم و يغيظون أعداء دين الله (sml22)(sml22)

ادعوا له بالثبات ....(hhhhhhhh)

والذي لم يكن يعرفه الغالبية بأن توم كروز كان معتنق للديانة السينتولوجية وهي تبشر بأن البشر في أصلهم من الفضاء وسوف يأتي المخلصون للبشر في سفينة فضاء ويأخذوهم معهم ليخلصوهم من الشرور "مش فاهمة دى"

sky
29-01-2008, 01:55 PM
http://www.0sss0.com/up/uploader_rar1/sVC28481.bmp

shosho_angl
03-02-2008, 11:03 PM
مايكروسوفت اكسل تكشف عن إعجاز قرآني جديد (sml13) (timo:)

الإعجاز التمثيلي

http://www.islamiyyat.com/new%20eijaz_files/image002.jpg


http://www.islamiyyat.com/new%20eijaz_files/image001.jpg

http://www.islamiyyat.com/new%20eijaz_files/image003.jpg


(sml22)(sml22)(sml22)

ahmed_1582
09-02-2008, 03:11 AM
كل ديانة بها كثير من الحكايات التي لا اصل لها وذلك لان جميع الديانات بها بشر وتمر الديانات بكثير من العصور منها المتنورة ومنها المظلمة ويجب ان تعترف بان المسيحية بها بعض القصص الخرافية واهم شئ ان لا توجد هذه القصص الخرافية في اساس الديانات مثل القرآن في الاسلام والكتاب المقدس في المسيحية

موسي الأسود
09-02-2008, 09:39 AM
كل ديانة بها كثير من الحكايات التي لا اصل لها وذلك لان جميع الديانات بها بشر وتمر الديانات بكثير من العصور منها المتنورة ومنها المظلمة ويجب ان تعترف بان المسيحية بها بعض القصص الخرافية واهم شئ ان لا توجد هذه القصص الخرافية في اساس الديانات مثل القرآن في الاسلام والكتاب المقدس في المسيحية

)noP) يا زميل تكلم عن نفسك فقط !!
فالقران مليء بهذه الأكاذيب و اقرأ معي سورة النمل من أولها الي آخرها و هات لي أي تفسير لها و ستتأكد أن كاتب القران قد زرع فيه كم كبير جدا من الأكاذيب و الخزعبلات و اساطير الأولين كاعتراف قريش عن القران !!

الحمامة الحسنة
09-02-2008, 10:04 AM
مايكروسوفت اكسل تكشف عن إعجاز قرآني جديد (sml13) (timo:)

الإعجاز التمثيلي

http://www.islamiyyat.com/new%20eijaz_files/image001.jpg


(sml22)(sml22)(sml22)


حلوة يا شوشو ..10)10 شوفلنا كده وحياتك آخر معجزات محمد عند الحاج ميكروسوفت ..(hrt:
شوفى كده من ضمن المعجزات " يكون إسمى مكتوب جنب إسم محمد أو إسم الله إله القمر "(sml12)
شوفت يا أخ أحمد وثنيتكم وصًلتكم إلى أن أصبحت عقولكم متبرمجة على هذا الكفر والإلحاد والشرك بالرب الحقيقى .. وجاى تتهمنا بالشرك !
أصبحتم تعبدون محمد اكثر من الله "إله القمر" وحتى إسمه " محمد " تساون بينه وبين إله القمر " لا إله إلا الله محمد رسول الله ".. إذا أليس هذه الخرافات تسمى وثنية والتى بها يسخر حتى الشيطان من كفركم وعبادتكم البدائية لإله القمر الوثنى ؟؟؟

shosho_angl
18-02-2008, 08:59 PM
حبيت انقل لكم واذكركم بموضوع مهم جدا من منكم قبل ماتتعطر تسمي وتذكر الله .,اكيد فيه والاغلب ينسوا هذي النقطة انا قريت في كتاب عن الاوقات التي يستغلها الجن واعوذ بالله من الشيطان الرجيم للتلبس بالانسان خاصة المؤمن ومنها عند حالة الفزع الشديد وضعف الايمان والغرق في المنكرات وعند رش العطر خاصة ان الجن قد يفتتن بالمراة وهي في حالة الزينة ويستغل اي فرصة للتلبس بها وقد يدخل في العطر عند الرش منه يحدث مالا يحمد عقباه حبيت اذكركم والذكرى تنفع المؤمنين سموا قبل ما تتعطرون::

بشار نعمة
08-03-2008, 11:35 AM
معلش يا سكاى علشان هو بينقلوا كما هو وخصوصا البسملة يا استاذ بشار ابقى احذف عبارات لمسلمين

بس يعنى يوم الشمس ما تشرق من الغرب كده القيامة هتقوم ربنا يشفيهم

انا بنقولو زي ما هو علشان ما يقول نحن منحرفو زي العادة(flowers)

shamena
15-03-2008, 09:26 PM
يا ( غير محترمين ) ....

اين مشاركتي التي وضعتها عن الاعجاز في القران الكريم ؟؟
مايكفي حرفتو الانجيل ...
وبرضو تحذفون مشاركتي ؟؟؟

شو ؟؟؟ اشوف اخدت ايدكم عالتحريف والحذف ؟؟؟

اين العقلاء في هذا المنتدى ؟؟

babylonian
16-03-2008, 12:30 AM
يا ( غير محترمين ) ....

اين مشاركتي التي وضعتها عن الاعجاز في القران الكريم ؟؟
مايكفي حرفتو الانجيل ...
وبرضو تحذفون مشاركتي ؟؟؟

شو ؟؟؟ اشوف اخدت ايدكم عالتحريف والحذف ؟؟؟

اين العقلاء في هذا المنتدى ؟؟

اسمع يا جحش !

الموضوع ما عم يحكي عن اعجاز قرآنك البطيخي ..

الموضوع ببساطة عم يحكي عن الهبل والحماقات التي تنشرونها بينكم كالبرسيم !!!

وثاني مرة لو لم تحترم نفسك .. سأريك ما لم ولن تسمعه عن رسولك !
فاهم يا روح الماما !!!!)tik:}

pipomina
16-03-2008, 07:41 PM
شكرا ليك كتير على المضوع الجامد ده بس كده يبقا لازم نعمل باب خاص علشان الخرفات الاسلميه والهلوسه القرأنيه من السيره النبويه العالم دى عيشين حورو على بعض وفلحين بس يقولو الاعجاز العلمى للقران اكن القران بس الى فى علم مع ان اغلب الدول الاسلميه دول متخلفه او دول عيشا على البترول وفكرين نفسهم خلاص هما الصح والبقى غلط بس ياريت يبطلو هلوسه علشان الاسلام اضرب من الهلوسه مش من القران{{yawka]]

shamena
16-03-2008, 09:14 PM
شكرا ليك كتير على المضوع الجامد ده بس كده يبقا لازم نعمل باب خاص علشان الخرفات الاسلميه والهلوسه القرأنيه من السيره النبويه العالم دى عيشين حورو على بعض وفلحين بس يقولو الاعجاز العلمى للقران اكن القران بس الى فى علم مع ان اغلب الدول الاسلميه دول متخلفه او دول عيشا على البترول وفكرين نفسهم خلاص هما الصح والبقى غلط بس ياريت يبطلو هلوسه علشان الاسلام اضرب من الهلوسه مش من القران{{yawka]]


تفو عليكم وعلى منتداكم والقائمين عليه يا ن ص ا ر ى

وهذا اخر دخول لي لمنتداكم الهامل والتعيس

.... الحق أقول لكم : تفووووووووووووووو عليكم

babylonian
16-03-2008, 10:32 PM
تفو عليكم وعلى منتداكم والقائمين عليه يا ن ص ا ر ى

وهذا اخر دخول لي لمنتداكم الهامل والتعيس

.... الحق أقول لكم : تفووووووووووووووو عليكم


والذي نفس صليعم بيده يا صلعمي :

تفووووووووووو على محمدك ابن آمنة المشركة النجسة !
وعلى أله وصحبه ومن تبعه الى يوم الدين

)tik:}
..

موسي الأسود
20-03-2008, 11:10 AM
هذه المشاركة منقولة بالنص من احدي منتديات المراحيض الاسلامية


يقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم :



(إذا سمعتم أصوات الديكه فسالوا الله من فضله فإنها رأت ملكا وإذا

سمعتم نهيق الحمير فتعوذوا بالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا)
..

كم سمعنا هذا الحديث .. ولم نقف عنده.. و لم نتوقع انه يحمل في طياته

اكتشافا علميا .. ابهر العالم عند اكتشافه ..

أن قدره الجهاز البصري للإنسان محدودة ...وتختلف عن القدرة البصرية للحمير

..والتي بدورها تختلف في قدرتها عن القدرة البصرية للديكه ..

وبالتالي فإن قدره البصر لدى الانسان محدود لا ترى ما تحت الاشعه الحمراء

..ولا ما فوق الاشعه البنفسجية ...لكن قدره الديكه والحمير تتعدى ذلك ..
والسؤال هنا ..
كيف يرى الـ حـ مار والديك الجن والملائكة ؟

أن الحمير ترى الأشعة تحت الحمراء والشيطان وهو من الجان خلق من نار اى تصدر منه الاشعة تحت الحمراء

.. لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة ..

أما الديكة فترى الأشعة فوق البنفسجية والملائكة مخلوقة من نور أي تصدر منه الاشعة فوق البنفسجية

..لذلك تراها الديكة ..

وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطين عند ذكر الله ..

والسبب هو لأن الملائكة تحضر إلى المكان الذي يذكر فيه اسم الله فتهرب الشياطين .
.
لماذا تهرب الشياطين عند وجود الملائكة ؟

الجواب لأن الشياطين تتضرر من رؤية نور الملائكة ..
بمعنى أخر ..

إذا إجتمعت الأشعة الفوق بنفسجية والأشعة الحمراء في مكان ...فإن الأشعة
الحمراء تتلاشى ..

سبحان الله


منقول للفائده

يا سلام علي الاعجاز البطيخي ... المسلمين اخوة يعفور بيألفوا العلم من جديد fire

العقل نعمه
30-03-2008, 10:14 PM
هذا اسلوب استفزازي دينكم ماعلكمم احترام الاديان الاخرى
اطلب منكم بدل الاستهزاء التاكد قبل لان ليس كل ماكتب صحيح
بس القران ابحثوا فيه وتفكرو والله لكل سؤال جواب ولكل علة دواء
انتم زي اللي ماسكين واحد بتتريقوا على شكلوا الخارجي نظره سطحيه مع احترامي
وانتم ماسويتوا زي الافلام الهنديه الدم اللي ينزل من عيون المسيح والتوسل للتماثيل
الدعاء فقط لله عز وجل لاشريك له النبي عيسى عليه السلام رسول ارسله الله كما ارسل غيره من الانبياء لتبليغ البشر بان الله احد لم يلد ولم يولد يعني تنسبون ان عيسى ابن الله
والله حالتكم توجع القلب وليس كل المسلمين سواء هناك من يشوه وانا اقول بلساني تفقهوا وتاكدوا قبل لاتحكموا
والله من عرف الدين الاسلامي عن حق والله انه اجمل الاديان واسماها يربط بين العقل والقلب

موسي الأسود
31-03-2008, 07:24 AM
هذا اسلوب استفزازي دينكم ماعلكمم احترام الاديان الاخرى
اطلب منكم بدل الاستهزاء التاكد قبل لان ليس كل ماكتب صحيح
بس القران ابحثوا فيه وتفكرو والله لكل سؤال جواب ولكل علة دواء
انتم زي اللي ماسكين واحد بتتريقوا على شكلوا الخارجي نظره سطحيه مع احترامي
وانتم ماسويتوا زي الافلام الهنديه الدم اللي ينزل من عيون المسيح والتوسل للتماثيل
الدعاء فقط لله عز وجل لاشريك له النبي عيسى عليه السلام رسول ارسله الله كما ارسل غيره من الانبياء لتبليغ البشر بان الله احد لم يلد ولم يولد يعني تنسبون ان عيسى ابن الله
والله حالتكم توجع القلب وليس كل المسلمين سواء هناك من يشوه وانا اقول بلساني تفقهوا وتاكدوا قبل لاتحكموا
والله من عرف الدين الاسلامي عن حق والله انه اجمل الاديان واسماها يربط بين العقل والقلب

يا زميل ما قرأته في هذا الموضوع منقول بالنص و بالصورة من مواقع اسلامية تهلل لهذه الأكاذيب التي فرضوها علي الاسلام .
اذا كنت بتعترض علي ما هو مكتوب في هذا الموضوع ارجع الي اصحاب المواقع الاسلامية و لزغلول النجار الفشار و اضرب ابوه باقدم حذاء ميري تصادفه في حياتك و تقول له فضحتنا يا فشار . منك للات .

وياحبذا لو اسمع رايك في هذه الصورة
http://5reb.com/7qaeq/jamal-ysjod/5af6747b78.jpg

الحمامة الحسنة
31-03-2008, 08:08 AM
هذا اسلوب استفزازي دينكم ماعلكمم احترام الاديان الاخرى
اطلب منكم بدل الاستهزاء التاكد قبل لان ليس كل ماكتب صحيح


الأخ العقل نعمة
من قال لك اننا ناتى بموضوعات أو أكاذيب من عندنا ؟!
كل ماقرأته موضوع بالأدلة من كتبكم ومواقعك الإسلامية !
فبدلا من ان توجه لنا اللوم اذهب وقل لهم لومك هذا لأنهم نائمين ومغيبين فى تلك الأكاذيب الزغلولية .

بس القران ابحثوا فيه وتفكرو والله لكل سؤال جواب ولكل علة دواء
انتم زي اللي ماسكين واحد بتتريقوا على شكلوا الخارجي نظره سطحيه مع احترامي

نحن قرأنا قرآنك وتعمقنا فيه فى المدارس وحتى الآن.. وكلما نقرأه نشعر بأنه كلام بشرى متناقض حسب هوى محمد الذى صنع إلهه الإسلامى " الله إله القمر"الذى يسارع فى هواه وفى تلبية طلباته وشهواته .

وانتم ماسويتوا زي الافلام الهنديه الدم اللي ينزل من عيون المسيح والتوسل للتماثيل
الدعاء فقط لله عز وجل لاشريك له النبي عيسى عليه السلام رسول ارسله الله كما ارسل غيره من الانبياء لتبليغ البشر بان الله احد لم يلد ولم يولد

نحن نعبد إله حى وليس إله ميت مثل إله القمر ورسوله !
إلهنا يسوع مازال حى ويعمل وهو الذى خلقك ولكنك وامثالك تجحده وتجحد نعمته عليك .. وذهبت تعبد من دونه محمد وإلهه الوثنى إله القمر الذى تضعون رمزه فوق مساجدكم وتتعبدون لمحمد أكثر من إلهه ..لدرجة انكم جعلتم إلهه وملائكته يصلون على محمدكم .. ذاك الإله الذى يسارع فى هواه كقول عيشة التى فضحته وفضحت افعاله وشهواته ومغامراته النسائية وأطماعه فى أموال الآمنين الذين حاربه محمد وسلب أرضهم واموالهم ووزعها عليه وعلى عصابته تحت شرع إلهه اللص الذى يسارع فى أهوائه واطماعه وشهواته .

يعني تنسبون ان عيسى ابن الله
والله حالتكم توجع القلب وليس كل المسلمين سواء هناك من يشوه وانا اقول بلساني تفقهوا وتاكدوا قبل لاتحكموا
والله من عرف الدين الاسلامي عن حق والله انه اجمل الاديان واسماها يربط بين العقل والقلب

من قال لك أن الإسلام دين سماوى ؟
وكيف نتفقه فى بدع شيطانية حذرنا منها إلهنا يسوع عشرات المرات فى الكتاب المقدس؟
ومن هذا العيسى الذى تتكلم عنه ..!
ومن قال لك أننا نعبد هذا العيسى القرآنى ؟
هذا العيسى من صنع خيال محمد الخصيب .. لأن عيسى القرآنى رسول مشوه من نسخ محمد بل ويعبد محمد وإله القمر أيضا .
بينما كتابنا المقدس يتكلم عن الإله والرب يسوع الذى خلقنا واحبنا قبل أن نعرفه .
وبذل ذاته بمحبة ليحيينا معه ثانية .

shosho_angl
01-04-2008, 02:13 PM
علشان بس الاكاذيب تبان واضحة بيعملوا اى حاجة علشان قال الناس تؤمن بخرافات الاسلام (dig:{(do:)

http://img339.imageshack.us/img339/7752/15bb5.jpg

http://img388.imageshack.us/img388/531/16ph7.jpg

http://img170.imageshack.us/img170/9391/17jp7.jpg

http://img170.imageshack.us/img170/6840/18nq5.jpg

خزعبلات اسلامية هههههههههه

khair
02-04-2008, 03:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين و أفضل الضلاة و أتم السلام على محمد صلى الله عليه و سلم .

إسمين عظيمين

الله
محمد

في معجزة حقيقية
و يسهل على أي واحد على الارض أن يكتشفها .
بدون أي برنامج
ولا حتى بالفوتوشب

.................................................. .................

الصورة الأولى للإسم الأول :

http://www.bilal-prayer.com/Quran_files/image002.jpg

.................................................. ......................

و الصورة الثانية للإسم الثاني :

http://www.bilal-prayer.com/Quran_files/image001.jpg

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

صدق أو بلاشششششششششششش.

كيف تم العمل :

1 ) أحضر مصحف .
2 ) اجلس على جهاز حاسب يحتوي برنامج الإكسل - لسرعة العمل - .
3 ) أدرج جدول ذو عمودين .
4 ) عنون العمود الأول - أرقام سور القرآن على الترتيب -
5 ) عنون العمود الثاني - عدد آيات السور -
6 ) أعطي البرنامج بعد تضليل العمودين أمر برسم تمثيلي على محورين سيني و صادي .

=== الناتج == نقاط تمثل حدود الإسمين - كل على رسم -

و لفهم الصورتين اللتين لهما نفس الdata أنظر العنوانين للمحاور .

فمثلا :
سورة الفاتحة رقمها (1) تعين على السينات و عدد آياتها (7) آيات تعين على الصادات .
سورة البقرة رقمها (2) تعين على السينات و عدد آياتها (286) آيات تعين على الصادات .
و هكذا .

و الناتج اسمين عظيمين . الله محمد .

من أنكر هذين الرسمين فالنظر في عقله لأنه يستطيع عملهما أي واحد و دون فوتو شب

مسلم محب
و السلام
خــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــر

(sml10)(sml10)(sml11)(sml11)(sml10)(sml10)
(flowers)(flowers)(flowers)

AleXawy
02-04-2008, 05:10 PM
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=3660

______________

وطنى مخلص
03-04-2008, 06:21 PM
سبحان اللات... سبحان اللات ... سبحان اللات
اثناء زيارة سريعة قمت بها بالأمس الى حديدة البراق فوجئت بـبٌراق صغير مربوط فى الحديدة و عندما أقتربت من هذا البراق الصغير فوجئت بهذا البراق يتجشأ و يتغوط بإذن اللات
و عندما نظرت الى غائط البراق
سبحان اللات ... سبحان اللات ... سبحان اللات
وجدت الغائط يتشكل بإذن اللات على شكل كلمتى اللات [ro}و محمد [ro}
سبحان اللات ... سبحان اللات ... سبحان اللات
فأخرجت كاميرا الموبايل المحمدى ميتسوبيش المحمدى و قمت بتصوير البراق غائطه و قد لاحظت ان الكثير من اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود قد نظقوا الشهادتين للات و حبيبى انكح الخلق
سبحان اللات اسرائيل كلها نطقت الشهادتين
http://img382.imageshack.us/img382/35/238526266352ef157a02osm6.gif

http://www.copts.net/forum/smilies/t4.gif http://img341.imageshack.us/img341/4156/claugh3nj1.gif http://www.copts.net/forum/smilies/t4.gif http://www.copts.net/forum/smilies/t4.gif http://img341.imageshack.us/img341/4156/claugh3nj1.gif http://www.copts.net/forum/smilies/t4.gif http://www.copts.net/forum/smilies/t4.gifhttp://img341.imageshack.us/img341/4156/claugh3nj1.gif

khair
06-04-2008, 02:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله .

يا أستاذ AleXawy أقول لك إن الأمر قد جربته بنفسي .

أنت تستطيع عمل ذلك و بكل سهولة ولا تحتاج منك إلا ربع ساعة جرب إنتا و غيرك .

خـــــــــــيــــــــــــــــر
و see you !!!!!!!!!!

AleXawy
06-04-2008, 09:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله .

يا أستاذ AleXawy أقول لك إن الأمر قد جربته بنفسي .

أنت تستطيع عمل ذلك و بكل سهولة ولا تحتاج منك إلا ربع ساعة جرب إنتا و غيرك .

خـــــــــــيــــــــــــــــر
و see you !!!!!!!!!!
انتظرك في الموضوع الذي وضعت رابطه ( لو حبيت نتناقش في الموضوع )..

khair
07-04-2008, 08:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


أنا لا أحتاج لتعليق في رابط آخر و الكل يستطيعون تجريب العمل في كل من الرسمين بسهوله .
و شكرااااااااااااااا

حاملة المصحف
13-04-2008, 08:52 AM
وكتعليق على الموضوع

الكتب السماويه منزله من اله واحــد

فمليون بالميه يكون فيه تشابه بالاحكام

والله سبحانه وتعالى يقول"ومن يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخره من الخاسرين"

وذلك لأنه نسخ الاحكام المنزله في الكتب السماويه

في القران الكريم....

وقبــل ذلك كله لماذا لاتتأدبون مع المسلمين في الحوار حتى يتأدبوا معكم

ولدي معلومه لكم..الا تعلمون ان المولود يولد على الفطره اي على الاسلام

واذا فيه مسيحي مو مصدق هالكلام اذا جبت طفل لا تختار له ديانه معينه

وعندما ترى ان طفلك بدأ يفهم ويقرأ زودهـ بكتب تتحدث عن جميع الاديان

وترقب ايهما سيختار

انا اجزم بأنكم لن تفعلوا بأطفالكم هكذا..لكن يوجد عائله غير مسلمه فعلت مع طفلها هكذا واختار الدين الاسلامي..

لــكــن من يــريــد الحقيقه يفعل اكثر من هذا....ليعيش بسعادهـ

*ارجو التأدب معي في الحــوار

هداكم الله وانار بصيرتكم*

youssef1122
15-04-2008, 02:42 AM
الاخت/ حاملة المصحف



وذلك لأنه نسخ الاحكام المنزله في الكتب السماويه

هل ينفع نمشى وراء اله بيبدل وبيرجع فى كلامه

تيتو7282
15-04-2008, 02:58 AM
والله سبحانه وتعالى يقول"ومن يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخره من الخاسرين"

طيب وطالما ان الاسلام هو دين الله كان لازم اله الاسلام يلف ويدور
وياتى باليهوديه والمسيحيه.
وبعد كده يقول للناس انا ضحكت عليكم اللعبه خلصت
وجبتلكم دين جديد اتبعوه
كلامك سخيف وغير منطقى
ولكن لان الله يدع كل انسان يعمل مايشاء ولان الشيطان يعمل بقوه
ليضل الناس فقد انتشر الاسلام بالسيف والقوه
وعصابة محمد
وكما ان هناك ملايين الملحدين وملايين من البشر الذين لايؤمنون بوجود اله
هناك ايضا ملايين المسلمين والعدد فى الليمون
فدعك من قصة ان الاسلام هو دين الله ومن يبتغى غيره لم يقبل
قصه قديمه وفشنك ...

وذلك لأنه نسخ الاحكام المنزله في الكتب السماويه
والهك بقى بسلامته نسخ ليه الكتب السماويه اللى قبل الاسلام
ممكن تفسرى ذلك ؟
يعنى التوارة والانجيل بخ خلاص
لمجرد ان اوهمك الشيطان بان محمد رسول من الله
اصبحت الكتب السماويه اللى قبل الاسلام ملهاش لازمه
ياسلااااااااااااااااااااااااااااااام
ياشيخه فكرى شويه بعقلك
فكرى شويه ان الله لايبدل كلامه ولا ينقض عهده
فكرى شويه ان قرانك ده كلامك مخرف ليس فيه من المنطق شى
ربنا يهديك ياشيخه وتفكرى بعقلك من بقدمك

حاملة المصحف
15-04-2008, 09:57 AM
##############
##############





ارجو ان تلتزمي بعناصر مشاركتك السابقة ..
الاشراف

بشار نعمة
24-04-2008, 12:59 PM
يروى انه في فرنسا عاشت امرأة نصرانيه عمرها قد تجاوز الخمسين عاما كانت تجارتها في الملاهي الليليه والعياذ بالله فمن الخمر الى الزنا والفواحش عافانا الله واياكم


وكانت يوميا وفي كل ليله تذهب لاحد انديتها لمتابعة العمل وفي احد الانديه لفت نظرها
شاب عربي

مسلم عاش في الغرب وتتطبع بطبائعهم وتخلق باخلاقهم وفي كل ليله وبعد ان يسكر ويمتلئ راسه ويفقد وعيه وسيطرته على نفسه

ياتي الى هذه العجوز ويقول لها: انتي مسلمه ؟ فتقول: لا

قيوقد عود ثقاب(كبريت) ويقول لها : ضعي اصبعك على النار

فتقول له: ابتعد عني

فيضحك ويقهقه هو في سكره ويقول : عود كبريت ماقدرتي تتحملينه شلون تتحملين نار جهنم
تتحملينها وانتي غير مسلمة ؟؟
فيذهب والخمرة تملا راسه

تقول المراة العجوز وفي كل ليله على هذا المنوال لمدة سته اشهر ياتيها الاب اخر الليل ويسالها
انتي مسلمة فتقول لا فيوقد عود ثقاب ويقول لها ضعي اصبعك على النار فتقول له ابتعد عني
فيضحك ويقهقه وهو في سكره ويقول: عود كبريت ماقدرتي تتحملينه شلون نارجهنم تتحملينها وانتي غير مسلمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تقول المرأة العجوز: فلفت نظري هذا الفتى بكلامه وشدني بسواله لي عن الاسلام

فقررت ان اذهب الى احد المراكز الاسلامية واسال عن هذا الدين

فذهبت الى المركز الاسلامي بفرنسا وطلبت منهم فتلقاها امام المسجد واعطاها الكتب والاشرطة
مايتكفل بعد الله سبحانه وتعالى باقناعها

تقول: فعكفت على الكتب مدة شهر كامل اطالع واقراء واسمع عن هذا الدين الى ان منَ الله علي فاعتنقت الاسلام والحمد الله

والاجر يعود الى هذا السكران............

هنا لم تنتهي القصه بعد بل انطلقت هذه المراة في الدعوه

وكعادة فرنسا لديها يوم من ايام السنه يسمى (( يوم المراأة العالمي))
فيستضيفون ثلاث نساء كل امرأة تمثل ديانه

اليهودية والنصرانية والاسلاميه

ودعيت هذه المرأة لتتحدث عن الاسلام وكان الحضور مايقارب العشرة الاف امرأة او يزيد من مختلف الديانات

وتحدثت العجوز المسلمة بما فتح الله عليها

وبعد المحاضرة اتى الى المركز مائة وواحد وعشرين امرأة واعلنوا اسلامهم ...........

سبحان الله

كل هذا في ميزان هذا السكران ؟؟

قلت ايها الاحبه ومايدريكم لعل الله قد فتح على قلب اخينا صاحب الخمر وحسن اسلامه والتزامه
هذا السكران اسلم على يديه (( 122امراة))

فما بالنا ايها الاحبه نتثاقل العمل لدين الله عزوجل بحجة ان لدينا من المعاصي

ماننشغل بأنفسنا عن الناس


منقووول

موسي الأسود
24-04-2008, 02:09 PM
عاشت ايديك يا استاذنا بشار نعمة و دام صليب و دائما تثرينا باكاذيب المسلمين العبيطة (hrt: .

قصص يضحك منها الأطفال بسبب أنها حكايات قبل النوم يصدقها فقط من يبحث عن الاوهام لاثبات أكاذيب دينه .

دمت بخير ssssssssss1

senbai
29-04-2008, 10:44 AM
لا تقل اكااااذيب ..
فليس هناك بشي معجز الله..
كما جعل عيسى صلى الله عليه يتكلم في المهد ..
لا يعجزه اي شي فهو القادر على ان يهلكك ويهلك كل من يستهزاء بآيات الله
ورسله ..
وايضا اذهب واقراء في الأعجاز العلمي في القران والسنة ..
http://www.55a.net/
...
...
هداكم الله الى طريق الصواب..

موسي الأسود
03-05-2008, 11:35 AM
لا تقل اكااااذيب ..
فليس هناك بشي معجز الله..
كما جعل عيسى صلى الله عليه يتكلم في المهد ..
لا يعجزه اي شي فهو القادر على ان يهلكك ويهلك كل من يستهزاء بآيات الله
ورسله ..
وايضا اذهب واقراء في الأعجاز العلمي في القران والسنة ..
http://www.55a.net/
...
...
هداكم الله الى طريق الصواب..


رقصة الفالس للمسلم
)dnc:()dnc:(

(sml26)

افلاس محمدي

youssef1122
03-05-2008, 11:15 PM
الزميل قبطى777

انت تعرف مين ابو رسولك ولا انت مثل باقى المسلمين
كل ما نعرفه انه ابن زنى وجاء من سفاح فهل تعرف الرد

اما بنسبة للموضوع الذى وضعته بدون اى دليل مجرد
اسماء فقط تدل على افلاسك وجهلك وتعتبر خزعبلات
وخرافات اسلامية خذ هذا الرابط لتعرف الحقيقة

http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=22612

السلام على من اتبع فتكات

موسي الأسود
09-05-2008, 09:36 AM
وما زلنا بالمرصاد خلف أكاذيب المسلمين وننقل بالنص أكذوبة اسلامية جديدة


محمد فوراتي

تمكن المهندس والمخترع الفلسطيني ياسين الشوك من إبتكار ساعة يدوية تحدد اتجاه القبلة للمسلمين أينما كانوا. وتم تصنيع الساعة طبق المواصفات العالمية وهو ما جعلها تحصل على عدة جوائز وميداليات وتسجل في كتب المخترعين. كما تمكن المهندس من بيع أكثر من 6 ملايين ساعة في مختلف أنحاء العالم في فترة قياسية لم تتجاوز 6 سنوات. ونظرا لدقتها وسهولتها في تحديد القبلة وبعد تجربتها في عديد البلدان تمت مباركتها من عدة هيئات إسلامية من بينها وزارة الاوقاف المصرية والأزهر الشريف ووزارة الأوقاف وشؤون المسجد الأقصى في القدس. الشرق إلتقت في الدوحة مخترع ساعة مكة المكرمة كما سماها وسألته عن مسيرة هذا الاختراع.
انطلقت القصة كما يقول ياسين الشوك خلا دراسته الهندسة في جينيف عندما أكتشف أن الكثير من المسلمين لا يستطيعون تحديد مكان القبلة أثناء سفرهم أو إقامتهم في أماكن مختلفة من العالم. ويُضيف " خلال تفكيري في ايجاد طريقة ما لتحديد قبلة المسلمين بطريقة سهلة اطلعت على جهود العلماء المسلمين الذين توصلوا إلى الوصول إلى نظرية جغرافية تقول بأن مكة المكرمة هي مركز الدائرة في العالم، وأن هذه الدائرة تمر بأطراف جميع القارات، ثم أوصلوا تلك الخطوط المتساوية ليعرف كيف يكون اسقاط خطوط الطول والعرض عليها، فتبين لهم أن مكة المكرمة هي بؤرة هذه الخطوط. ومع تطور العلم والتكنولوجيا وعلم الفلك تم الكشف عن سبب اختيار الله مكة لتكون آخر محطات النبوة والرسالة الإلاهية. وعلى أساس هذا الاكتشاف بنيت فكرة اختراع ساعة مكة".
بعد الإطلاع على هذه النظرية انطلقت بحوث المهندس رويدا رويدا لتقترب من إنجاز الاختراع فقام برسم دائرة مركزها مكة المكرمة وحدودها خارج القارات الأرضية ومحيطها. ثم قام بحساب درجات الطول التي يبلغ مجموعها 360 خط والتي تشكل دائرة كاملة، يقع نصفها غرب الخط المار بضاحية غرينيتش بالقرب من لندن، والنصف الآخر شرق قرية غرينيتش. يقول ياسين الشوك " ساعدتني هذه الخطوط على تحديد المكان على سطح الكرة الأرضية وحساب درجات المدن والدول في العالم التي قسمتها بالتساوي لتبدأ من الدرجة 0 وتنتهي إلى الدرجة 390. وبعد حسابات فلكية كثيرة توصلت إلى تحديد إتجاهات المدن والدول عن مركز العالم مكة المكرمة. وهكذا بدأت باختراع الساعة لتحديد اتجاه القبلة والتي استغرقت مني مدة 4 سنوات، حطمت خلالها مئات الساعات أثناء محاولاتي الاختراع".
بعد هذه المحاولات الشاقة ولدت ساعة مكة المكرمة مضافا إليها بوصلة لتحديد اتجاه الشمال، ثم تم فصل الساعة عن البوصلة عبر مادة اللازا، وهي المادة التي يلف بها القمر الصناعي في رحلاته المكوكية.
ويعبر المهندس عن فرحته بهذا الانجاز وهو الذي سيوفر لكل المسلمين في شتى بقاع الأرض تحديد اتجاه قبلتهم أينما ارتحلوا أو سكنوا، امتثالا لقوله تعالى " ومن حيث خرجت فول وجهك شطر المسجد الحرام وحيث ما كنتم فولوا وجوهكم شطره". بعد ذلك قام المهندس بتسجيل اختراعه في المنظمة العالمية لحماية الملكية الفكرية التابع للأمم المتحدة، ثم في المعهد الدولي لحماية الملكية الصناعية التابع لوزارة التجارة والاقتصاد الفرنسية. وحق الاختراع فقد واجهته صعوبات كبيرة وأولها محاولة اليهود في عدة دول أغراءه بالمال حتى يتخلى عن اختراعه. فعرض عليه بعض التجار ورجال الاعمال من فرنسا وسويسرا واسرائيل أخذ حق الاختراع منه مقابل ملايين الدولارات ولكنه رفض. يقول " لقد عرض البعض أرقاما خيالية مؤكدين أنهم قادرين على جعلها الساعة الأولى في العالم ولكني لم أكن أثق بهم لأنهم يكرهون العرب والمسلمين ولا يريدون لمثل هذا الاختراع أن يرى النور".
المهندس الفلسطيني ياسين الشوك اخترع أيضا لازر طبي اشترته منه وزارة الصحة السويسرية. كما اخترع آلة لمنع الانفجار المفاجئ بالسيارات أو الأجهزة المنزلية. وقع تسجيله في كتاب المخترعين العالميين الذي تشرف عليه فاليري جيسكاردستان ابنة الرئيس الفرنسي السابق.
ويواصل المخترع عمله الآن في مصنع صغير في جينيف حيث تمكن من تطوير ساعة مكة وتسويقها في أشكال وأحجام مختلفة. وهو يطمح لصناعة ساعات بكل لغات العالم تتضمن أغلب المدن والدول الإسلامية وبأحرف واضحة. وآخر ما صنعه ساعات يدوية نسائية من الحجم الصغير وطبقا للمواصفات العالمية.
ويؤكد المهندس ياسين الشوك ان العرب والمسلمين قادرين على مواكبة التطورات التكنولوجية ومنافسة كبار المخترعين في العالم إذا وقع أعطاء أولوية لهذا الجانب. ودعا في ختام لقاءنا معه الدول العربية والإسلامية إلى دعم البحث العلمي على غرار ما فعلته قطر لأنه الطريق الوحيد الذي يضمن مناعة هذه الامة ومكانتها بين الأمم.



أمن فلس طين يخرج شيء صالح (hrt: وننتظر التأكيدات من الزملاء المسلمين

عابد
26-05-2008, 01:29 PM
إذا كان من لا دين له يخترع ويبدع لأن عدم الإيمان بأي خالق يتعارض مع سلامة العقل بالطبـع

فكيف بم له معتقد أي كان معتقده

kasper
10-03-2009, 09:54 PM
اود ان اسال ............ اذا كانت هذه المعجزات اشاعات
فل نرى مدى مصدقية الدين المسيحى وعزته بالمجزات الصادقة وليست الاكاذيب
فعلى كل من معه معزة ومعه دليل فل يطرحه علينا

youhana16
10-03-2009, 10:31 PM
اود ان اسال ............ اذا كانت هذه المعجزات اشاعات
فل نرى مدى مصدقية الدين المسيحى وعزته بالمجزات الصادقة وليست الاكاذيب
فعلى كل من معه معزة ومعه دليل فل يطرحه علينا


الحقيقه بتوع المعيز دول يبقوا شبه جزيرة المعيز ....يعنى أهلك واللى جايبينك بتوع المعيز

والمعجزه الحقيقيه فى الإسلام هى الحمار الذى أسلم وإسمه يعفور

أخوك فى الإيمان يعفور...

عرفت ايه هى المعجزات الحقيقيه يا سليل شبه جزيرة المعيز وأخو يعفور

إبقى تعالى كل يوم

الصديق
03-04-2009, 02:36 PM
تسمحولي اشارك

يوحنا الحوار بشكل هادئ وبعقلانية يكون أكثر فعال

أنت تسيء لدينك بهذا الأسلوب

موسي الأسود
11-04-2009, 05:30 PM
تسمحولي اشارك

يوحنا الحوار بشكل هادئ وبعقلانية يكون أكثر فعال

أنت تسيء لدينك بهذا الأسلوب

وماذا بعد أن سمحنا لك بالمشاركة في الموضوع

أين مشاركتك وماذا كتبت مفيدا في عنوان وعناصر هذا الموضوع .

الصديق
12-04-2009, 01:22 PM
وماذا بعد أن سمحنا لك بالمشاركة في الموضوع

أين مشاركتك وماذا كتبت مفيدا في عنوان وعناصر هذا الموضوع .

أنا ضيف معكم في المنتدى

ويفترض ان تكون معاملة الضيف بصورة أفضل من هذه الصورة

الصديق
12-04-2009, 01:25 PM
أنا ضيف معكم في المنتدى

ويفترض ان تكون معاملة الضيف بصورة أفضل من هذه الصورة

هل هذا هو الترحيب بالضيف في الديانة المسيحية

إذا كان وجودنا لا يعجبكم في المنتدى فلماذا تتيحوا الفرصة لنا بالمشاركة

ولماذا يسمى منتدى حوار الاديان

موسي الأسود
12-04-2009, 02:10 PM
أنا ضيف معكم في المنتدى

ويفترض ان تكون معاملة الضيف بصورة أفضل من هذه الصورة

هل هذا هو الترحيب بالضيف في الديانة المسيحية

إذا كان وجودنا لا يعجبكم في المنتدى فلماذا تتيحوا الفرصة لنا بالمشاركة

ولماذا يسمى منتدى حوار الاديان


يا زميل وهل أخطأت بحقك !!
انت كتبت مشاركة لم أجد له صلة بالموضوع ..
كما أن هذا القسم ليس قسم حوارات الأديان .
وعلي كلٍ أرحب بك و بالنقاش العقلاني في عناصر الموضوعات ولا داعي للتشتيت .

خالد الجزائري
24-04-2009, 09:20 AM
السلام عليكم اخواني من كل مكان

تحية عطرة من الجزائر لكل المسلمين و المسيحيين

أما بعد فاني أنقل لكم هذا الخبر عن اكتشاف جديد وقد قامت مجموعة من الجرائد بنقل الخبر وهو بمثابة اكتشاف علمي لباحثين اهتموا بعالم النمل

من منا ينكر أن للنمل مملكة خاصة و نظام خاص الا جاهل وهذه أحد دلائل عظمة الخالق

يتناول هذا الخبر سماع صوت النمل و قد نشرته صحيفة التايمز البريطانية الشهيرة بعنوان
Hills are alive with the sound of ants — talking to each other

التلال حية بأصوات النمل وهو يتحدث مع بعضه البعض

وهذا رابط المقال http://www.timesonline.co.uk/tol/news/environment/article5672006.ece

وهنا رابط لمقال اخر عن صوت النمل و التخاطب http://www.ceh.ac.uk/news/news_archive/2009_news_item_03.html

المقال يتحدث عن اكتشافات علمية جديدة عن خاصية التخاطب وتبادل الحديث في مملكة النمل.. ويذكر المقال أن الاكتشافات الحديثة قد بينت أن لغة التخاطب عند النمل متطورة ومتقدمة على نحو كبير أكبر مما كان يعتقد قبل ذلك.

وأشار المقال إلى أن التطور الحديث في مجال التكنولوجيا الصوتية قد مكن العلماء من اكتشاف أن النمل يتحدث مع بعضه البعض بصورة دورية..

وأوضح المقال أنه من خلال وضع ميكروفونات وسماعات دقيقة في أعشاش النمل تمكن الباحثين من إثبات أن الملكة تصدر الأوامر للعمال..

ونقل المقال تعليقا للبروفيسير جيرمي توماس من جامعة إكسفور(Professor Jeremy Thomas, of the University of Oxford ).

صورة للبروفيسور http://www.zoo.ox.ac.uk/staff/images/thomas_j.jpg

صورة لأحد تلال النمل http://www.55a.net/firas/ar_photo/12345105222123826587_533e086402.jpg

ونقل المقال أيضا تعليقا للباحثة فرانسيسكا باربرو من جامعة تورين Francesca Barbero, of the University of Turin

(ذكرت فيه أن الاكتشافات الحديثة قد أثبتت أن ما قد قيل قبل ذلك عن عدم وجود دور للتخاطب في تبادل المعرفة بداخل مملكة النمل كان غير صحيح)..

وإليكم النص الحرفي:

Francesca Barbero, of the University of Turin, said: “Our new work shows that the role of sound in information exchange within ant colonies has been greatly underestimated.”

القرآن الكريم:

قال الله تعالى في كتابه العزيز:(وَوَرِثَ سُلَيْمَانُ دَاوُودَ وَقَالَ يَا أَيُّهَا النَّاسُ عُلِّمْنَا مَنْطِقَ الطَّيْرِ وَأُوتِينَا مِنْ كُلِّ شَيْءٍ إِنَّ هَذَا لَهُوَ الْفَضْلُ الْمُبِينُ (16) وَحُشِرَ لِسُلَيْمَانَ جُنُودُهُ مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ وَالطَّيْرِ فَهُمْ يُوزَعُونَ (17) حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِ النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لَا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ (18) فَتَبَسَّمَ ضَاحِكًا مِنْ قَوْلِهَا وَقَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ (19))

خلاصة التفاسير:

لقد أثبت المفسرون نطق النمل (على غرابته في زمانهم ) ورجحوا ان النملة الناطقة هي أنثى (لعلها هي ملكة النمل) وأنكروا على من يجنح إلى الاستعارة التمثيلية لنفي قول النمل صوتيا.

وقفة تأمل:

إلى المشككين في صدق نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم.. أليس الاخبار عن كلام النمل صوتياً قبل أكثر من 1400سنة لدليل دامغ على صدقه صلى الله عليه وسلم؟! من اين علم بهذا ومن علمه؟

الجواب

قال الله تعالى:(قُلْ أَنْزَلَهُ الَّذِي يَعْلَمُ السِّرَّ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا )(الفرقان:6).

وقال تعالى:(فَإِنْ لَمْ يَسْتَجِيبُوا لَكُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّمَا أُنْزِلَ بِعِلْمِ اللَّهِ وَأَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَهَلْ أَنْتُمْ مُسْلِمُونَ )(هود:14).

جورج مايكل
24-04-2009, 02:01 PM
الذى لا تعرفه يااخى الكريم ان النمل لا يسمع حتى يتخاطب بل يرشدون بعضهم عن طريق افرازت معينه
ولكن الذي عرفناه أخيرا ماذا قال النمل للنمل، وما هي لغته، فقد لاحظت الباحثة د. الفيا روبنسون من جامعة شيفلد، أن النمل يحذر بعضه البعض من أن يمضي في طريق ما، وبسرعة نلاحظ أن النمل غير هذا الطريق. واستمرت ملاحظة الباحثة البريطانية سنوات.. سلوكيات عدد كبير من أنواع النمل. واهتدت الى أن النمل يحذر بعضه البعض عن طريق إفراز مادة لها رائحة طاردة. فلا يكاد النمل يقترب منها حتى يتحول عن الطريق.. وأخذت الباحثة هذه المادة ووضعتها الى جانب طعام يحبه النمل.. فما كان من النمل إلا أن تحول الى طريق آخر..

وحللت المادة وعرفتها، وسوف تستخدم هذه المادة ضد النمل.. وذلك بان تضعها في أماكن مختلفة من البيت فيهرب النمل بعيدا عنها.. ولما جعلت المادة كثيفة، كان النمل ينحرف بعيدا عنها تماما.. ولاحظت الباحثة أن النمل يفرز مادة لزجة أخرى.. أو مواد لزجة متنوعة الرائحة.. هذه المادة تقول للنمل: أسرعوا.. البيت قد تهدم، أو أن عددا من النمل هلك.. أو أن النمل على مسافة قريبة جدا من الماء.. لا بد أن يتكاثروا عليه قبل أن يفيق ويهرب..

http://www.aawsat.com/leader.asp?section=3&article=337665&issueno=9875

خالد الجزائري
24-04-2009, 02:44 PM
اسف يا مايكل لا استطيع محاورتك هنا لاني أشعر بالاهانة كيف اصبح موضوعي في المكتبة المزعومة بالاكاذيب الاسلامية

تعاملنا الادارة و كأننا حيوانات

خيبتم ظني فيكم

رجعولي موضوعي مع باقي المواضيع في الصفحة الرئيسية من فضلكم

youhana16
24-04-2009, 03:33 PM
اسف يا مايكل لا استطيع محاورتك هنا لاني أشعر بالاهانة كيف اصبح موضوعي في المكتبة المزعومة بالاكاذيب الاسلامية
تعاملنا الادارة و كأننا حيوانات
خيبتم ظني فيكم
رجعولي موضوعي مع باقي المواضيع في الصفحة الرئيسية من فضلكم

يا اخ خالد
تصنيف المواضيع ليس مهما ابدا هذا من صلاحيات الاداره

اما إذا كنت أفلست فى النقاش فهذا وضع آخر

خالد الجزائري
29-04-2009, 11:49 AM
اعجاز قرآني جديد تم اكتشافة بواسطة اكسل

الإعجاز التمثيلي

http://www.bilal-prayer.com/Quran_files/image002.jpg

http://www.bilal-prayer.com/Quran_files/image001.jpg

http://www.bilal-prayer.com/Quran_files/image003.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم

قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَن يَأْتُواْ بِمِثْلِ هَـذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيراً
الإسراء 88

سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ

فصلت 53



الرسم المبين أعلاه (المبين في الصور) عبارة عن تمثيل بياني لسور القرآن الكريم ، حيث يمثل المحور الأفقي رقم السورة حسب ترتيب المصحف الشريف ( علما أن هذا الترتيب هو أيضا من عند الله ) والمحور العمودي يمثل عدد آيات السورة. فعلى سبيل المثال النقطة الأولى في أقصى اليمين تمثل سورة الفاتحة والتي رقمها 1 (ترتيبها في المصحف الشريف) وعدد آياتها 7 والنقطة التي تليها تمثل سوره البقرة والتي رقمها 2 وعدد آياتها 286 وهكذا.



الآن لو قمنا بوصل النقاط الخارجية فقط بخطوط بحيث يتم احتواء كافه النقاط الداخلية داخل إطار وذلك لإظهار حدود الشكل الذي تمثله النقاط، فسنحصل على كلمتي لفظ الجلالة "الله" وكلمة "محمد" متداخلتين في نفس الشكل ، ولقد قمنا بتمثيل كل منهما في شكل مستقل وذلك من اجل التوضيح فقط ، ويمكن مطابقة الشكلين أعلاه بحيث يتم مطابقة جميع نقاط الانتشار بشكل تام ومن ثم الحصول على الكلمتين في آن واحد كما هو مبين في الشكل الملون أعلاه.



ولقطع الشك باليقين دون استخدام الخطوط التي توضح حدود الشكل، يمكن قص الورقة بالمقص بحيث نبقي على النقاط جميعها ونستثني بقيه الورقة فسنحصل أيضا على نفس النتيجة.

تعليق :

1- إن الحصول على مثل هذه النتيجة بمجرد تمثيل سور القران الكريم بيانيا ببساطة متناهية لا تترك مجالا للتأويل

2- إن الحصول على كلمتي "الله" وكلمة "محمد" في آن واحد هو عبارة عن تعزيز للحقيقة التي نراها

3- إن الحصول على هذه الدقة والإبداع والجمال في شكل الكلمتين هو أيضا تعزيز بان الشكلين لم يتم إرغامهما ليكونا هكذا

4- إن التشكيل في كلمة محمد لم يكن متروكا للصدفة، وكيف يكون هناك صدفة وهناك من بيده مقاليد السماوات والأرض.

5- طريقة التوصيل التي اتبعت تتوافق وأنظمة التعرف على الحروف التي تستخدمها برامج الحاسوب الخاصة بالمسح الضوئي للوثائق، والتي تستخدم مبادئ "الشبكات العصبية" Neural Networks في التعرف على أشكال الحروف من واقع النقاط.

6- إن استخدام التمثيل البياني لم يكن مستخدم أو معروف قبل 1400 عام إلا من قبل واحد أحد لا اله إلا هو

7- إن الله سبحانه وتعالى سيحاسب الإنس والجن دون سائر الخلق لسبب واحد، ألا وهو تميزهم بالعقل، والذي يحتم ضرورة استخدامه للوصول إلى إيمان صادق ويقين وقرب من الله سبحانه و تعالى. وكلما تمعن الإنسان بالكون وبما حوله وتدبر بما يرى من آيات فسيصل قطعا إلى انه لا اله إلا الله وحده لا شريك له واحدا أحدا منزها عاليا ليس بينه وبين احد من خلقه نسب ولم يكن له كفوا احد. وان تعطيل العقل لا يؤدي إلا إلى الضلال تماما كمثل الأعمى والبصير في المسير.

8- العلاقة الرياضية التالية ستؤكد قطعا أن هناك علاقة ما بين عدد سور القران الكريم وترتيبها الحالي والتي تعزز أيضا التمثيل البياني

حقا أن القرآن الكريم لا تنقضي عجائبه

الإعجاز في ترتيب سور القران الكريم

سور القران الكريم

| --------- (114) ---------- |

سور عدد آياتها زوجي سور عدد آياتها فردي

|--- (60) ---| |--- (54) ---|

سور رقمها زوجي سور رقمها فردي سور رقمها زوجي سور رقمها فردي

(30) (30) (27) (27) (مفاجأة !)

( مجموع عدد آيات السور مضاف إليها أرقام (ترتيب) تلك السور )

سور رقمها زوجي سور رقمها فردي سور رقمها زوجي سور رقمها فردي

(3460) (3504) (3051) (2776)

| |---- (6555) ----| | (مفاجأة !)

|----------------- (6236) ----------------- | (مفاجأة !)

تبين شجرة التوزيع أعلاه علاقة واضحة ومتوازنة بين ترتيب سور القران الكريم وعدد آياتها، نلخص النتائج فيما يلي:

1- سور القران الكريم التي عدد آياتها زوجي تنقسم إلى قسمين متساويين !!!، 30 سورة أرقامها زوجية و 30 سورة أرقامها فردية. تأمل !!!

2- سور القران الكريم التي عدد آياتها فردي تنقسم إلى قسمين متساويين !!!، 27 سورة أرقامها زوجية و 27 سورة أرقامها فردية. تأمل !!!

3- ألان ، لو صنفنا السور إلى قسمين ، قسم سور متجانسة وهي التي عدد آياتها فردي ورقمها فردي أو عدد آياتها زوجي ورقمها زوجي. والقسم الآخر هو سور غير متجانسة وهي التي عدد آياتها مخالف لرقمها (ترتيبها) من ناحية زوجي وفردي، ثم قمنا بجمع عدد آيات السور مع أرقام تلك السور وذلك لنرى العلاقة بين ترتيب السور في القران وبين عدد آياتها، فسنحصل على النتيجة التالية:

- السور المتجانسة تعطي مجموع 6236 وهو مجموع آيات سور القران الكريم !!! ( المحور الصادي )

- السور غير المتجانسة تعطي مجموع 6555 وهو مجموع أرقام سور القران الكريم !!! ( المحور السيني )

4- لو نظرنا إلى سورة "القدر" والتي تتحدث عن نزول القران الكريم لوجدنا أن عدد كلماتها 30 كلمة وان الكلمة 27 هي كلمة "هي" والتي تعود إلى الليلة التي انزل فيه القران الكريم، فهل تمعنت بالرقمين أعلاه 30 في الجانب الزوجي و27 في الجانب الفردي !!!.

5- إن جميع الأرقام التي حصلنا عليها أعلاه هي أرقام لها علاقة مباشرة بالقران الكريم، فان 30 هو عدد أيام شهر رمضان الذي انزل في القران الكريم، 27 هي الليلة التي انزل فيها القران الكريم ، كما أشير إليها من بعض الصحابة رضي الله عنهم ( والله اعلم )، 6236 مجموع آيات القران الكريم، 6555 هو مجموع أرقام سور القران الكريم، تأمل ...!!! .



الآن لو قمنا بتغيير عدد آيات أية سورة من القران الكريم أو تغيير رقمها (ترتيبها) فلن يكون هناك هذا التوازن أو العلاقة الواضحة التي تربط ترتيب السور بعدد آياتها. سبحان الله العظيم !!!



إن هذا دليل من الأدلة الكثيرة والتي يمكن أن يستدل بها على أن هذا القران الكريم هو كتاب الله سبحانه وتعالى ليزداد الذين امنوا إيمانا أو ليهتدي بها قوما آخرين أو يحق القول على الجاحدين. لذا فإننا نعتقد أن من يقرأها سيقف عندها متأملا متدبرا ثم بدوره يبشر بها بين الناس.

منقووووول للفائدة

جورج مايكل
29-04-2009, 07:50 PM
مات محمد ولم يكن القران قد جمع بعد فى سور
ولم تكن السور مرتبه
وما نسخته يعنى ان الترتيب موحى به لاحد الانبياء بعد محمد فما هو اسم ذلك النبى ؟
تم الرد على هذا الموضوع بعنوان الاعجاز البيانى وبرنامج اكسل
ياريت علشان تكون صادق متنقلش موضوعات هايفه زى اللى اخترعوها ليضحكوا بها على عقول السذج منكم

moslimmasrawy
01-05-2009, 02:11 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايها الاخوه الاقباط لماذا تسبون في الاسلام والمسلمين مع انهم لم يسبونكم وهذا من سمو الدين الاسلامي وان كان انتم علي حق فكونوا واثقين بان الله سوف يظهر الحق وان نحن علي حق فان الله الله سوف يظهر الحق من غير سب او لعن وحاولوا ان تهتوا بامور دينكم قبل ان تهتموا بالدين الاسلامي اثبات الحق وان كنتم علي حق فمن غير اكاذيب ولا تهتموا بمن يفعله اصحاب النفوس الضعيفه وياريت بلاش سب في نبينا لاننا لا نسب نبيكم لاننا نامن به السلام عليكم