منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة

منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة (http://www.copts.net/forum/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.copts.net/forum/forumdisplay.php?f=3)
-   -   نحن مسلمين كذاااااااااااااااابين......(مدموج) (http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=24774)

جون جرجس حنا 23-03-2007 05:25 PM

انا جون حنا انا كنت مسيحي واسلمت لكن احب اعرف احبابي ابحثوا جيدا يسوع عندما كان في بطن امه من كان يحكم الكون كيف تركالب ترك يسوع يصلب حاجات كثيره دفعتني لان ابحث عن الحوار والحقيقه الاسلام هو دين الحق

جون جرجس حنا 23-03-2007 05:40 PM

يااحبابي عندما كنت مسيحي كنت اصدق مايقولون ولكن بعد مانور الله بصيرتي بنعمه الاسلام طبعا كل هذه خرافات الله والذات الالهيه تلبس قناع امر يثير الاشمئزائز طبعا الله فوق كل هذه الشبهات اذا اراد امر ان يقول له كن فيكون سبحانه ليت قومي يفقهون

جون جرجس حنا 23-03-2007 05:52 PM

الله يهديك للحق والنور انشاء الله ياعبد الله مش ابن الله

جون جرجس حنا 23-03-2007 06:04 PM

ياحبيب كمل كتاب التفسير انت للاسف بتاخد بالعنوان مثل الجرائد الصفراء قال اجتمع ان يكون حرام ايها [B][COLOR="Red"]############ [/COLOR][/B]ههههههههههههههههههههه

جون جرجس حنا 23-03-2007 06:17 PM

انا الحمدلله اعتنقت الاسلام لاني تمحصت الحقيقه وعرفتها كيف ومن حكم الكون بل ومن كان رب الكون عندما كان يسوع في بطن امه 2
-كيف لرب ان ياخذ طبيعه البشر انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون 3كيف ترك الاب ابنه يصلب بل الجدي ان يدافع عنه كيد المعتدين

جون جرجس حنا 23-03-2007 06:43 PM

والله ديه تمثليه ممكن تعمل فيلم هندي او كابوي اي حاجه علي العموم انا كنت مسيحي واسلمت واسمي الان احمد ولكن في الرقم القومي جون واتمني ان اكون اسمي احمد في كل حاجه ياحبيبي ده كله هجص يبين كم تعلمته زمان في الكنيسه وان طفل من هو المسلم وطريقه كرهه ازاي مش جديده وحتي لو هنالف قصص صلي الله عليك سيدي وحبيبي ونور قلبي محمد طب القلوب وعافيه الابصار

جون جرجس حنا 23-03-2007 06:50 PM

ياحبائي انها كدبه كبيره وشكلها غير حضاريوغير منظمه او مرتبه انا في من الايام كنت مسيحي وهداني ربي وتعلمت زمان في الكنيسه هذه الروايات التي تنم الحقد علي سيدنا محمد وعلي المسلمين انا غيرت اسمي من جون جرجس الي احمد محمد

جون جرجس حنا 23-03-2007 07:03 PM

لوبي مسيحي ايه ده اوهام من جد وحد صاحب الرسالهخ فاشل الشغل موجود عيب عليك يبرنس منجلشي في لوبي

جون جرجس حنا 23-03-2007 07:13 PM

كل ده اونطه احب اعرفكم انا جون جرجس اسلمت ليه وبقي اسمي احمد اقول لكم1 من كان يحكم العالم ويسوع في بطن امه 2لماذا لا نقدس الحمار مثل الصليب الحمار ركبه يسوع والصليب صلب عليه يسوع 3كيف ترك الاب له المجد في الاعالي ابنه يصلب ولا يتحرك لكي يخلصه

جون جرجس حنا 23-03-2007 07:13 PM

كل ده اونطه احب اعرفكم انا جون جرجس اسلمت ليه وبقي اسمي احمد اقول لكم1 من كان يحكم العالم ويسوع في بطن امه 2لماذا لا نقدس الحمار مثل الصليب الحمار ركبه يسوع والصليب صلب عليه يسوع 3كيف ترك الاب له المجد في الاعالي ابنه يصلب ولا يتحرك لكي يخلصه

elmahalla 23-03-2007 07:22 PM

المسلمين دول عسل اوى

[b][center][size="5"][quote=جون جرجس حنا;214527]كل ده اونطه احب اعرفكم انا جون جرجس اسلمت ليه وبقي اسمي احمد اقول لكم1 من كان يحكم العالم ويسوع في بطن امه 2لماذا لا نقدس الحمار مثل الصليب الحمار ركبه يسوع والصليب صلب عليه يسوع 3كيف ترك الاب له المجد في الاعالي ابنه يصلب ولا يتحرك لكي يخلصه[/quote]

اصبر بس على رزقكك اسماء جايالك

دى حتى مشتقة تتكلم وياك اصبر بس على رزقك[/size][/center][/b]

جون جرجس حنا 23-03-2007 07:28 PM

هو انت مش راجل ولا انتي ادها ولا ايه

)noP) [QUOTE=elmahalla;214528][b][center][size="5"]

اصبر بس على رزقكك اسماء جايالك

دى حتى مشتقة تتكلم وياك اصبر بس على رزقك[/size][/center][/b][/QUOTE]
اكيد مش قدها الرب يحميك هههههههههههههههههههه

جون جرجس حنا 23-03-2007 07:43 PM

الله يفتح عليك ياعشق الاسلام ويابن الاسلام ذاد الله من امثالكم في خدمه الدعوه ومفهوم العقيده بس حلو خالص بيقولو ان الله مخلقش حد يهوة هو اللي خلق شر البليه مايضحك هههههههه

جون جرجس حنا 23-03-2007 07:48 PM

هم ليه بيقطعوا من علمك ايها العاشق القوي بارك الله فيك وجعلك سند لكل مسلم والله انا ا

هم ليه بيقطعوا عليك والله انت بطل وانا ابحث عنك ذاد الله من امثالك ايها البطل

net_man 23-03-2007 07:51 PM

[QUOTE=جون جرجس حنا;214527]كل ده اونطه احب اعرفكم انا جون جرجس اسلمت ليه وبقي اسمي احمد اقول لكم1 من كان يحكم العالم ويسوع في بطن امه 2لماذا لا نقدس الحمار مثل الصليب الحمار ركبه يسوع والصليب صلب عليه يسوع 3كيف ترك الاب له المجد في الاعالي ابنه يصلب ولا يتحرك لكي يخلصه[/QUOTE]

[SIZE="4"]قديمة يا حاج احمد ... اوعى يا عم تفتكر انك ممكن تقنع حد يا استاذ انك كنت مسيحى فى يوم من الايام ..
طيب اسمع ... خذ دى .. :
- كم عدد خروم القربانه ؟ ولماذا تخرم ؟ وهل تخرم من اليسار ام من اليمين ؟

- فى ممارسات سر الاعتراف ... كم مرة فى الشهر يجب ان يمارس فيها المسيحى هذا السر ؟ وكم تطول الجلسه ؟ وماذا يقال فى اولها ؟ وماذا يقال فى نهايتها ؟

- فى صلاة ابو تربو اين يقف الشماس .. هل امام الكاهن ام خلفه ام على يساره ام على يمينه ام حسب ما يقال فى الصلاة ... ولمن تصلى هذه الصلاة ؟ وما هو موعدها السنوى ؟

هاه ... احب اسمع اجابات ... يا استاذ جون سابقا .. (sml22)

اما اذا لم ترد على هذه الاسئلة التى يعرفها كل مسيحى ... فانت انسان كاذب مثل من ارسلك ... ومثل من تمثله .. واعرف جيدا ان هذه المداخلة ستكون الاخيرة لك فى هذا المنتدى ... بالسلامة يا باشا (sml11) [/SIZE]

جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 07:28 PM.