منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة

منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة (http://www.copts.net/forum/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.copts.net/forum/forumdisplay.php?f=3)
-   -   مكـــــتبـــــــة الاكـــــــاذيــــب الاســـــلاميــــــة ! ( الجميع مدعو للمشاركة ) (http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=9985)

elmahalla 24-04-2011 01:19 PM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
ماما بتشكرك جدا
وبتقول كل سنة وانت طيب
ولقت اسم المحروس على منقار كتكوت يتيم
لسة واكلين امه النهاردة
ودمتم بخير

SHAMS 24-04-2011 05:14 PM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
دى معجزة اشد و صعب ان حد يشكك فيها و لو مش خايفين منها سيبوها الناس تشوفها اما لو حذفتوها يبقى انتم فعلا خايفين منها

[url]http://www.youtube.com/watch?v=s-9qMpT0ENE&feature=player_embedded[/url]

المعلم يعقوب القبطى 24-04-2011 05:51 PM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
[quote]دى معجزة اشد و صعب ان حد يشكك فيها و لو مش خايفين منها سيبوها الناس تشوفها اما لو حذفتوها يبقى انتم فعلا خايفين منها[/quote]
[b][center][font="book antiqua"][size="6"][color="darkgreen"]هل تعلم يا أخ شمس أن الفراعين
الكفره المناجيس
حسب الأدبيات الإسلاميه
بنوا معبدا فى [color="magenta"]"أبو سنبل"[/color] تتعامد فيه الشمس مرتين فى السنه على رأس الفرعون
يومى [color="magenta"]22 أكتوبر[/color] [color="magenta"]ويوم22 فبراير[/color] من كل سنه

معلنه إبتداء فصل الزراعه عند الفراعين
[color="magenta"]المعروف "ببرت"[/color]
فهل يكون [color="magenta"]فرعـون[/color] بهذا رسولا من عند الله يجب الصلاه والتسليم عليه؟؟
طبعا ناهيك عن المعجزات الإنشائيه التى بناها هؤلاء الفراعين
والتى تحدت الزمن بدون منازع
ولا إدعاء نبوه
والتى حاك العربان حولها الأساطير زعما أن مرده وشياطين هم الذين بنوا تلك المنشآت

فما رأيك أدام الله عزك
هل يجب إعتبار الفرعون رسول؟؟؟[/color][/size][/font][/center][/b]

SHAMS 24-04-2011 09:19 PM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
[center][size="5"][color="darkred"]الاخ العزيز يعقوب

كلامك عن الفراعنة يذكرنى بصديق ملحد تحدث معى منذ فترة عن اعجاز القرأن فى تفصيل مراحل تكون الجنين فقال لى

( و اية يعنى يوجد معبد فرعونى هتلاقى فيه رسم لتكون الجنين على الجدران ) !!!!

فقلت له طيب ماشى!!!! يعنى القرأن عرف منين هذا الموضوع ؟؟؟
هل ذهب مثلا الرسول الى هذا المعبد و نقل منه هذه المعلومات ؟؟!!!!!

طيب و اذا افترضنا جدلا انه ذهب الى المعبد فكيف تأكد من ان هذه المعلومات صحيحة !!!!!! حتى يوصفها بهذا الشكل فى القرأن !!!

ثم يأتى العلم الحديث بعد ذلك ليؤكد صحة ما جاء فى القرأن !!!

فعندما عجز هذا الصديق عن الرد ادركت انه يعانى من تخاريف الالحاد .

و لكن ما عرضته انت عن الفراعنة ليس له علاقة بالمعجزة لا من قريب او من بعيد

و قد يكون الملحد الذى ذكرت لك قصته كان كلامه الى حد ما قريب مما كنا نتحدث فيه

اما انت فقد ذهبت بعيداً تماما و تخيلت ان تعامد الشمس على المعبد كل سنة يعتبر معجزة

و كل ما استطيع ان اقوله لك هو ان تذهب بنفسك و تجلس مكان رمسيس فى هذا المكان و فى هذا الوقت من العام و ستجد الشمس تتعامد عليك انت ايضا مثله

فهل اذا فعلت انت ذلك و مرت عليك الشمس كل عام فى هذا الوقت تصبح رسول ؟؟؟

طبعا لا

لذلك فهى ليست معجزة كما تتخيل بل الموضوع عبارة حساب زمنى عادى جدا لوقت تعامد الشمس فى هذا المكان من كل سنة فما المعجزة فى ذلك ؟؟؟

اذا كان من الممكن مراقبة هذا المكان كل عام ثم يتم وضع التمثال فيه بحيث يحدث هذا الامر فأين المعجزة فى هذا ؟؟

هل تعتقد مثلا ان الشمس تخرج عن مسارها و تذهب لتزور رمسيس ثم تعود ثانياً !!!!

تصدق انه لو الشمس فعلت ذلك تصبح معجزة فعلا و ممكن الناس تعبد رمسيس او تعبد الشمس ..

و فى النهاية هل يوجد انسان فى العالم قادر على تحديد خط مستقيم بهذه الدقة على بعد مئات الاميال فوق ثلاث نقاط بدون اجهزة قياس او اقمار صناعية ؟؟

طبعا هذا امر مستحيل تماما مما يعنى ان الرسول فى هذا الوقت كان على اتصال وثيق بوحى من عند الله يخبره بهذه الامور التى يعجز عنها فعلها البشر الذى هو منهم .

اليس كذلك ؟؟[/color][/size][/center]

Servant5 25-04-2011 12:00 AM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
أستاذ المحلة

يوجد موضوع مخصص لمثل هذه الأكاذيب
تجده هنا
[url]http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=9985[/url]

حتى لاتشغلنا عن أمور أهم جديرة بالمناقشة مثل مستقبل الأقباط في مصر

elmahalla 25-04-2011 02:22 AM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
[quote=servant5;377347]أستاذ المحلة

يوجد موضوع مخصص لمثل هذه الأكاذيب
تجده هنا
[url]http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=9985[/url]

حتى لاتشغلنا عن أمور أهم جديرة بالمناقشة مثل مستقبل الأقباط في مصر[/quote]

اخى الحبيب
يعلم ربنا انى وضعت الموضوع للترفيه فقط الى حد ما
حتى هذا ظاهر من الكتابات

لا اعلم ان المناقشات ستحتد وتمتد هكذا
اخى شمس نلتقى بك فى موضوع الاكاذيب الاسلامية وكسونا العظم لحما

تاكد اخى كل معلومة علمية ستجدها منقولة لقرانك لانها كانت متداولة كقصص ولكن ربنا لا يترككم هكذا فى ظلام بل تجد ربنا ينبه فى الجملة القرانية بكلام يوحى ان الكتابات كلها ككقصة

مثل وكسونا العظم لحما ... ربنا جعلهم يكتبون هذه الجملة لينبهك انها خطأ وان العملية كلها قصص فى قصص

وشكرا لك

garang 25-04-2011 03:36 AM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
[COLOR="Blue"]
[SIZE="5"]

لا لا لا الامور كدة وصلت لمرحلة خطرة
يجب ادخال المسلمين جميعا في مستشفي الارماض العقلية حرصا علي سلامة المجتمع الدولي
دي مش رضاعة كبير دا هم تقيل وهبل ازلي
الناس دي بتتعامل مع المجتمع الدولي
({up:)

[/SIZE]

[/COLOR]

SHAMS 25-04-2011 05:08 AM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
[QUOTE=elmahalla;377348]اخى الحبيب
يعلم ربنا انى وضعت الموضوع للترفيه فقط الى حد ما
حتى هذا ظاهر من الكتابات

لا اعلم ان المناقشات ستحتد وتمتد هكذا
اخى شمس نلتقى بك فى موضوع الاكاذيب الاسلامية وكسونا العظم لحما

تاكد اخى كل معلومة علمية ستجدها منقولة لقرانك لانها كانت متداولة كقصص ولكن ربنا لا يترككم هكذا فى ظلام بل تجد ربنا ينبه فى الجملة القرانية بكلام يوحى ان الكتابات كلها ككقصة

مثل وكسونا العظم لحما ... ربنا جعلهم يكتبون هذه الجملة لينبهك انها خطأ وان العملية كلها قصص فى قصص

وشكرا لك[/QUOTE]
[CENTER][COLOR="DarkRed"][SIZE="5"]اخى العزيز

الموضوع لا يعدو مجرد مناقشة عادية للترفيه ليس اكثر

و نحن الان بعد الثورة التى اتت بحقائق كثيرة و ما اعرضه ليس بكذب حتى اذهب الى ما تسمونه بالاكاذيب الاسلامية

فما اعرضه الان هو شىء بسيط جدا اتحدى به اى انسان على وجه الارض ان يشكك فى معجزة مسجد صنعاء

اما بالنسبة لكسونا العظام لحما فأرجو ان تشاهد الفيديو التالى جيدا حتى تصحح معلوماتك

[url]http://www.metacafe.com/watch/3769184/video/R/CFD_1002/[/url][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

SHAMS 25-04-2011 05:13 AM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
[quote=servant5;377347]أستاذ المحلة

يوجد موضوع مخصص لمثل هذه الأكاذيب
تجده هنا
[url]http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=9985[/url]

حتى لاتشغلنا عن أمور أهم جديرة بالمناقشة مثل مستقبل الأقباط في مصر[/quote]

[center][size="5"][color="darkred"]اخى العزيز

الاقباط فى مصر مستقبلهم معروف

و لا ادرى ما سبب هذا القلق او مناقشة هذا الموضوع باستمرار[/color][/size][/center]

elmahalla 25-04-2011 08:03 AM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
[quote=shams;377356][center][color="darkred"][size="5"]اخى العزيز

الموضوع لا يعدو مجرد مناقشة عادية للترفيه ليس اكثر

و نحن الان بعد الثورة التى اتت بحقائق كثيرة و ما اعرضه ليس بكذب حتى اذهب الى ما تسمونه بالاكاذيب الاسلامية

فما اعرضه الان هو شىء بسيط جدا اتحدى به اى انسان على وجه الارض ان يشكك فى معجزة مسجد صنعاء

اما بالنسبة لكسونا العظام لحما فأرجو ان تشاهد الفيديو التالى جيدا حتى تصحح معلوماتك

[url]http://www.metacafe.com/watch/3769184/video/r/cfd_1002/[/url][/size][/color][/center][/quote]


اول كدبة انخ لايوجد كتاب شرح تطور الاجنة
يوجد الكثير واهمها الكتاب المقدس

ثانيا عالم امريكي يستعين بالقران .. مكانشي اكتشف حاجة خالص

ثالثا جاوب وكسونا العظام لحما فين .... الص يا باشا اللحم قبل العظم ولن تصدق ... مافيش عظام لمولود حتى .... ابيه رايك فى دى

انا عارف انها كبيرة عليك

روح اشربلك سحلب

SHAMS 25-04-2011 06:11 PM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
[quote=elmahalla;377362]اول كدبة انخ لايوجد كتاب شرح تطور الاجنة
يوجد الكثير واهمها الكتاب المقدس

ثانيا عالم امريكي يستعين بالقران .. مكانشي اكتشف حاجة خالص

ثالثا جاوب وكسونا العظام لحما فين .... الص يا باشا اللحم قبل العظم ولن تصدق ... مافيش عظام لمولود حتى .... ابيه رايك فى دى

انا عارف انها كبيرة عليك

روح اشربلك سحلب[/quote]
[center][color="darkred"][size="5"]واضح انك لم تشاهد الرابط جيدا لان به توضيح صريح بكيفية نشأة الاجنة و خاصة العظام و اللحم و هذا الفيديو يرد تماما على سؤالك و لكن يبدو انها اثار الصدمة او السحلب ههههههه[/size][/color][/center]

saed_sad25 07-06-2011 02:44 PM

مشاركة: مكـــــتبـــــــة الاكـــــــاذيــــب الاســـــلاميــــــة ! ( الجميع مدعو لل
 
[quote=babylonian;133844][size="5"][b][font="arial narrow"]

اكذوبة اخرى تم دحضها وبالصور ..!!

وكانت عبارة عن موضوع فتحه احد الاخوة المسلمين .. حول عصمة القرآن من الحرق والحرائق !!

وهي اشاعة مضحكة يرددها قطاع كبير من عوامهم ومثقفيهم !

هذا هو الموضوع والرد عليه :


[center]
[size="7"][color="blue"]حــــــــــــــــــــــــــرق القــــــــــرآن [/color][/size]

[url]http://www.copts.net/forum/showthread.php?p=133583#post133583[/url][/center]


والى المزيد من الاكاذيب وفضحها ! ..(dok:) [/font][/b][/size][/quote]

من اكبر اكاذيب المسلمين بان المسيحين يعبدون ثلاثة الهة وهم لا يريدون ان يفهموا بان الاب والابن والروح القدس اله واحد

saed_sad25 07-06-2011 02:53 PM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
[size="7"]امنت بيسوع المسيح المخلص والفادى الذى ملاء الدنيا محبة وسلام[/size][quote=elmahalla;377334]ماما بتشكرك جدا
وبتقول كل سنة وانت طيب
ولقت اسم المحروس على منقار كتكوت يتيم
لسة واكلين امه النهاردة
ودمتم بخير[/quote]

KARAM 08-06-2011 05:19 AM

مشاركة: اسم محمد يظهر بين القارات
 
[quote=shams;377340]دى معجزة اشد و صعب ان حد يشكك فيها و لو مش خايفين منها سيبوها الناس تشوفها اما لو حذفتوها يبقى انتم فعلا خايفين منها

[url]http://www.youtube.com/watch?v=s-9qmpt0ene&feature=player_embedded[/url][/quote]



[b][size="5"][font="arial black"][color="navy"]أهلاً بالأخ شمس :

أرجو ألا تنزعج يا سيد شمس ؛ فقد شاهدت الفيديو والمعجزة ؛ وهي حقاً معجزة وكانت تحتاج وقتها للأقمار الصناعية لاتمامها علي هذا الوجه من الدقة ؛ لكني صُدِمت عندما شاهدت فيها [size="6"][color="red"]الشيخ عبد المجيد الزنداني[/color][/size] ؟؟؟!!!

وهل تعرف من هو الشيخ عبد المجيد الزنداني ؟؟؟[/color][/font][/size][/b]

[quote][b][size="5"]
[url]http://ar.wikipedia.org/wiki/%d8%b9%d8%a8%d8%af_%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d9%8a%d8%af_%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%86%d8%af%d8%a7%d9%86%d9%8a[/url]

الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني هو سياسي وداعية يمني، و[color="red"]هو مؤسس جامعة الإيمان الشرعية باليمن ومؤسس الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة في مكة المكرمة[/color]. رئيس مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح و.وأحد كبار مؤسسي جماعة الإخوان المسلمين في اليمن

الشيخ الزنداني في مصر

وبعدها خرج لمواصلة الدراسة الجامعية في جمهورية مصر العربية، وهناك التحق بكلية الصيدلة و[color="red"]درس فيها لمدة سنتين ثم تركها[/color]،[color="red"] بسبب اهتمامه بالعلم الشرعي منذ نعومة أظفاره[/color]، أخذ يقرأ في علوم الشريعة ويتبحر فيها وتسنى له الالتقاء بأكابر العلماء في الأزهر الشريف، وكذا الطلاب اليمنين في مصر وعلى رأسهم الأستاذ الزبيري، وفتحت للشيخ آفاق واسعة في فهم نصوص الشريعة. وخلال وجوده في مصر كان له اتصال بجماعة الإخوان المسلمين وتأثر بهم.

ادعاءات علاج الإيدز

أعلن الشيخ عبد المجيد الزنداني في قناة الجزيرة الإخبارية اكتشافه علاجا من الأعشاب الطبيعية للشفاء من مرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز).

وفي مقابلة مع الجزيرة دعا الزنداني جميع شركات الأدوية ومنظمة الصحة التابعة للأمم المتحدة إلى زيارة اليمن للاطلاع على العلاج ورؤية نتائج الفحوص، رافضا إعطاء تفاصيل عن الأعشاب ومكان تواجدها وذلك لضمان عدم تسريب الاختراع قبل تسجيل براءته.[3]

وقال الزنداني إن اكتشاف العلاج لم يكن من باب الصدفة، مشيرا إلى أن البحث فيه يعود إلى 15 عاما عندما شكل فريق بحث في المدينة المنورة بحث في الطب النبوي والإعجاز الطبي في السنة النبوية.

وقال الشيخ عبد المجيد الزنداني وفريقه إن نحو 15 شخصا استطاعوا التخلص من الفيروس خلال فترة تراوحت من ثلاثة أشهر إلى سنة بعد تعاطيهم العلاج.

[color="red"]امتنع الشيخ الزنداني عن الإعلان عن طريقة العلاج حتى يتم تسجيل براءة الاختراع خوفا من أن تقوم إحدى شركات الأدوية بسرقة العلاج ولكنه عاد وقال بأن تسجيل براءة الاختراع يتطلب إعطاء كافة البيانات عن الدواء وهو غير مستعد لعمل هذا خشية من سرقة هذا العلاج.[/color]

من ناحية أخرى بدا أن هناك امتعاض من الوسط العلمي تجاه سلوكيات الزنداني في التعامل مع المرض حيث قال عنه الدكتور جميل المغلس رئيس قسم المناعة في جامعة الملك عبد العزيز ساخراً "لقد كنت أنا وزملائي منزعجين تماماً من الطريقة التي تعامل بها مع المرض" وأضاف "أنا من الأفراد الذين رأوا شخصياً عينة من فحص الدم لأحد المرضى الذين أخبرهم الزنداني بأن يمارسوا الجنس مع زوجاتهم كونهم أصبحوا معافين من الإيدز، [size="7"][color="red"]إلا أنني رأيت النتائج ووجدت الشخص ما زال مصاباً[/color][/size]"[/size][/b][/quote]


[b][size="5"][font="arial black"][color="navy"]وطالما أن المعجزة المزعومة أعلاة بها الشيخ عبد المجيد الزنداني فأرجو ألا تأتي بمثل تلك الخرافات مرة أخري ؛ حتي لو كان فيها الشيخ زغلول النجار وحتي لو كانت تضم كل اعضاء هيئة الاعجاز العلمي في القرآن والسنة بمكة علي رأي المثل الشعبي المصري ( [color="red"]ما اسخم من ستى إلا سيدى[/color] ) .

وبالمناسبة أرجو أن تدلنا علي موضوع غامض وليس له تفسير ؛ فلا اعجاز علمي ولا تاريخي يستطيع ان يوضح هذا الأمر ويجليه ؛

[color="darkred"]سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ {الإسراء/1} [/color]

هنا مسجد --- الحرام --- وهناك مسجد --- الأقصي --- والمسجد الحرام معروف بصرف النظر عن بناؤه والذي بناه وفي أي عام بُنِيَ ؛ ولكنه كان موجوداً قبل الاسلام وكان يوجد غيره الكثير مما يضم كعبات منتشرة في جزيرة العرب ؛ وكان هذا المكان أهمهم ؛

ولكن المسجد الأقصي هذا ؛ من الذي بناه وفي أي عام بُنِيَ ؛ وهل عندما أُسرِيَ إليه الرسول كان مسجداً كاملاً مبني هلي هئية مسجد في هذا المكان أم ماذا ؟؟؟

ثم ان هذه السورة التي بدأ فيها الكلام عن معجزة الاسراء ؛

[color="darkred"]سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ {الإسراء/1} [/color]

[color="red"]نجده عندما وصل للآية 59 ؛ فإذا بنا نجده قد نفي أن يكون لمحمد أي معجزات علي الاطلاق !!![/color]

[color="darkred"]وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا {الإسراء/59} [/color]

فكيف له ان ينطق بمعجزة في بداية هذه السورة ؛ ثم بعد زمان نجده ينفي ان يكون لمحمد أي معجزات علي الاطلاق ؟؟؟!!!


والأدهي من هذا وذاك أنكم يا مسلمين تأتونا بعد أربعة عشر قرناً من الزمان بمعجزات لمحمد ؛ وذلك في نفس الوقت الذي ينفي فيهِ كتابه ان لمحمد معجزات في زمانه علي الاطلاق !!![/color][/font][/size][/b]

BIANCO 19-06-2011 01:02 PM

مشاركة: مكـــــتبـــــــة الاكـــــــاذيــــب الاســـــلاميــــــة ! ( الجميع مدعو لل
 
معجزة ظهور إسم الرسول صلى الله عليه وسلم في سماء الأردن


[url]http://www.youtube.com/watch?v=mL6N6tTpnqc&feature=relatedcr::[/url]


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 06:40 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط