منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة

منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة (http://www.copts.net/forum/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.copts.net/forum/forumdisplay.php?f=3)
-   -   مكـــــتبـــــــة الاكـــــــاذيــــب الاســـــلاميــــــة ! ( الجميع مدعو للمشاركة ) (http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=9985)

Zagal 22-06-2006 02:50 AM

[B][SIZE="5"][COLOR="Blue"]


يعنى رائيك ان كل مصيبه بتكون من " الله " ام ماذا ؟؟(MM:}

يعنى لوكانت مصيبه على المسلم يبقى له حكمه فى ذلك(sml8)

ولو كانت المصيبه على غير المسلم يبقى كان عقاب .. (sml18)

فى اى شئ تكلمين ؟؟(hrt: (hrt: (OPN:}

ناقصات عقل ودين ... على رائ ابن اللئيم

منتظر اجابه منك ( لو عندك )(dig:{ [/COLOR][/SIZE][/B]

موسي الأسود 22-06-2006 04:07 AM

[B][SIZE="5"][COLOR="Blue"]انا لا اريد الاطالة وكفي ما رد به اخوتي الأعضاء (sml21) ربنا يباركهم ولكن لي ملحوظة علي هذه المداخلة فقط . [/COLOR][/SIZE][/B]
[SIZE="4"][COLOR="DarkRed"][B][QUOTE]أيها الضال المسيحي ,,واعتقد ان كلمه مسيحي بحقك اكبر كلمه شتم [/QUOTE]
لأن كلمة الصليب عند الهالكين جهالة اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله
حاشا لي أن افتخر الا بصليب ربنا يسوع المسيح


[QUOTE]اولا لجهلك وجهل الكثير من المسيح اود ان اقول لك ان عمرو خـالد ليس شيخنا والا نأخذ الفتاوى منه والا من أمثـــاله فشيخنا أبن تيميه وابن بــــاز وابن عثيمين
فاذا اردت البحث فااعرف ديننا الحق ووحين اذن لن تجد ثغره تدخل بها الينا[/QUOTE]
عنكم مثل بمصر يا بنت الاسلام تقول اسود من سيدي الا ستي يعني ابن تيمية و ابن باز وابن عثيمين وعمرو خالد و القرضاوي و الشعرواي و الشيخ الفيشاوي صاحب اكبر فضيحة اثبات نسب في التاريخ كلهم زي بعض واياك ان يراك الشيخ خالد او القرضاوي والا يعقد عليك في نفس مجلسه

[QUOTE]اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك[/QUOTE]
الله مقلب القلوب هل تتذكري اخت الاسلام ماذا قال محمد عندما رأي زوجة ابنه وجاء الريح قليل الأدب وحرك ستارة الخيمة وراي محمد ما لا يمكن رؤياه !!! (MM:} [/B][/COLOR][/SIZE]

بنت الأسلام 22-06-2006 05:24 PM

ربنا يخليكى ... بلاش حكايه الكذب حرام فى الاسلام
الكذب محرم بالأسلام والا تأتي لي بنماذج ضـــآله وتقول هذه جماعه مسلمه فالمسلم هذه اخلاقه

اما ترديني ان اقول ان الكذب حلال لكي ارضي غرورك

أذا اردت ان تأتي بمناذج أتي برجـال دين حقا مثل شيخنا العلامه ابن بـــاز رحمه الله

او شيخنـا ابن عثمين او ابن تيميه

ولاتأتي بنموذج لايمت بالأسلام بصله الا بالصلاه

او الشهاده شهاده ان لااله الا الله وان محمد رسول الله

هذه توضيح لتحريم الكذب بالأسلام
. قوله تعالى: إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَأُوْلـئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ [النحل:105].

قال ابن كثير: ( ثم أخبر تعالى أن رسوله ليس بمفتر ولا كذاب؛ لأنه إنما يفتري الكذب على الله وعلى رسوله شرارُ الخلق الذين لا يؤمنون بآيات الله من الكفرة والملحدين المعروفين بالكذب عند الناس، والرسول محمد كان أصدق الناس، وأبرهم، وأكملهم علماً وعملاً وإيماناً وإيقاناً، معروفاً بالصدق في قومه لا يشك في ذلك أحد منهم بحيث لا يُدعى بينهم إلا بالأمين محمد ) [تفسر ابن كثير:2/588].
وعن أبي هريرة عن النبي قال: { آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف وإذا اؤتمن خان } [رواه البخاري:33، ومسلم:59].
عن ابن عمر قال: قال : { إني لأمزح ولا أقول إلا حقّاً }


ابطلت حجكك بالدليل بكلام الله سبحانه وتعالي وكلام رسوله صلي الله عليه وسلم وكلام اصحابه رضوان الله عليهم

هذه اخلاق المسلمين


بلاش دعايا واشاعات كاذبه ربنا يخليلك عيالك لو عندك

هذه ليست دعايات والا افتراء وكذب لأن المسلم صــــــادق
واريد سؤالك هل الكذب محرم بشرعكم ام حلال؟؟؟؟


والا أريــد الدعــــاء من كافر فاجر اتبع غير مله الأسلام ديننا

موسي الأسود 22-06-2006 05:38 PM

[B][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"][QUOTE=بنت الأسلام]هذه اخلاق المسلمين
[/QUOTE]
انظري هنا هذه اخلاق المسلمين الحقيقية
[url]http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=15016[/url]



[QUOTE=بنت الأسلام]
والا أريــد الدعــــاء من كافر فاجر اتبع غير مله الأسلام ديننا[/QUOTE]
معلشي حبيبي زجال استحمل صليبك كبير جدا [/COLOR][/SIZE][/B]

نور الدين 22-06-2006 05:42 PM

[QUOTE=knowjesus_knowlove][CENTER][SIZE="5"]


أهلا بك ياحاجة بنت الإسلام....
أنا أحييكى على مقدرتك الفائقة فى الرد على هؤلاء الكفار ولكننى لا أوافقك على التفاخر بصغر سنك ..
فمن يحق لها الفخر هى أم المؤمنين عائشة رضى اللات عنها ...
فقد بدأت فى تعليم الجميع وهى فى سن السادسة من العمر
إضغطى على هذا الرابط لقراءة المزيد عنها
[url]http://www.geocities.com/knowjesus_knowlove/mohamadiatZena.htm[/url][/SIZE][/CENTER][/QUOTE]


[COLOR="Blue"][SIZE="6"][CENTER][B]لا أدرى هل ### [COLOR="Red"][/COLOR]ستحكم أم الإثنين معا

تنتقد رسولنا الكريم لكونه تزوج من السيده عائشه وهى فى سن صغيره !!


فى حين تتقبل أن مريم ولدت المسيح وعمرها 12 عاما [COLOR="red"]####[/COLOR] !

[COLOR="red"]############################[/COLOR] [/B][/CENTER][/SIZE][/COLOR]

[B][COLOR="red"]احترم نفسك
اذا كان عندك ادلة اكتبها في موضوع جديد واذا لم يكن غنك الدليل و البرهان فلتصمت يا مدلس [/COLOR][/B]

كشكش بيه 22-06-2006 06:49 PM

[COLOR="Blue"][CENTER][SIZE="5"][B]دلوقتى بدأت تتضح صورة الفكر الاسلامى والذى تبين انه لايعدو الا ان يكون ..... هكذا[/B][/SIZE][/CENTER]
[/COLOR]
[IMG]http://WWW.Arabtimes.com/osama3/farzat.jpg[/IMG]

babylonian 23-06-2006 10:43 PM

[SIZE="5"][FONT="Arial Narrow"][B]
عزيزتي "بنت الاسلام" ..

تقولين :


[B][QUOTE]ونعلم ايضا ان حادثه اليهود ليس بحدث اعتيادي اي انه معجزه وليس حدث عابر يتكرر حودثه [COLOR="DarkRed"][SIZE="7"]فقد رأينا كيف ابتلعت الأرض اليهود في جوفها[/SIZE][/COLOR] وهذه لايقدر عليه الا عزيز

وحادثه مكة كاما سبق واشترت انت في موضوعك انها حادثه والحادثه شئ يتكرر حودثه وليس بغريب كقولنا حادث سياره او غيره فأنه شبه اعتيادي والا بغريب كأنشقاق الأرض وابتلاعها لليهود
فكم سمعنا من سقوط عمائر وتزاحم أناس وتدافعهم وموتهم من الأختناق

فليس بغريب والا حادث طارئ
هناك فرق ايضا ان الجثث وجدت [COLOR="darkred"][SIZE="7"]وليس كما حدث في قصه اليهود ان الجثث اختفت تحت الأرض[/SIZE][/COLOR] [/QUOTE][/B]

هل لك ان تضعي لنا رابط للخبر الذي تزعمين بأن الارض قد شقت وابتلعت اليهود ؟؟؟!!!

بما انك تقولين بأنك " رأيت " كيف ابتلعت الارض اليهود في جوفها !!

هذا يعني بأن الخبر يقيني عندك ..

اذن ضعي لنا اثباته .. ؟

من جريدة او موقع اخباري محايد ..

فأنا نفسي قد سمعت بهذه الحادثة .. ولكني لم اسمع ابداً بأن " جثث " الضحايا قد فقدت ولم تعثر عليها فرق الانقاذ كما تزعمين ؟؟؟؟؟؟؟

فهيا ضعي لنا تفاصيل هذا الحادث .. لكي نتأكد من كلامك ..
وبعدها لكل حادث حديث ..

ملاحظة :

( أنا على يقين بأنك تبالغين .. ومع ذلك يقول المثل : خليك ورا الكذاب لحتى باب الدار ) !

بانتظار اثبات ما تزعمين وبعدها سنناقش مداخلتك بالتفصل ..(DOK:) [/B][/FONT][/SIZE]

AleXawy 24-06-2006 04:22 PM

[B][SIZE="5"][COLOR="Red"]انشقاق القمر[/COLOR][/SIZE][/B](hrt:
[B][SIZE="4"][COLOR="Green"]الصور دي منشورة كتير علي مواقع الانترنت , ويدعي المسلمون انها لأنشقاق القمر كما قال القرأن[/COLOR][/SIZE][/B]
[QUOTE][B][SIZE="4"][COLOR="DarkOrange"] اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانشَقَّ الْقَمَرُ (1) وَإِن يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُّسْتَمِرٌّ (2) وَكَذَّبُوا وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ وَكُلُّ أَمْرٍ مُّسْتَقِرٌّ (3) وَلَقَدْ جَاءهُم مِّنَ الْأَنبَاء مَا فِيهِ مُزْدَجَرٌ (4) حِكْمَةٌ بَالِغَةٌ فَمَا تُغْنِ النُّذُرُ (5) فَتَوَلَّ عَنْهُمْ يَوْمَ يَدْعُ الدَّاعِ إِلَى شَيْءٍ نُّكُرٍ (6) [/COLOR][/SIZE][/B][/QUOTE]

[B][SIZE="4"][COLOR="Blue"]يا ريت حد من المسلمين يجيبلي الصور من موقع ناسا نفسه[/COLOR][/SIZE][/B])hayP) )hayP) )hayP)

[IMG]http://antwrp.gsfc.nasa.gov/apod/image/0210/rille_apollo10.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.yabdoo.com/users/476/gallery/670_p20659.jpg[/IMG]


[IMG]http://www.yabdoo.com/users/476/gallery/670_p20658.jpg[/IMG]

موسي الأسود 24-06-2006 04:58 PM

[CENTER][B][SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]يا اخوان الشق ظاهر امامكم
حتي الغراء نتيجة لحام الفلقتين مازل طريا . لم يجف
اللات و أكبر
(kill: [/CENTER]
الغرقان يتعلق بقشاية
هذا المثل مصري [/COLOR][/SIZE][/B]

babylonian 24-06-2006 06:40 PM

[SIZE="5"][B]يدوم صليبكون يا شباب ..

وما زلنا بانتظار ان يتقدم مسلم واحد لكي يخبرنا عن الكعبة وهل هي فعلاً تقع في منتصف الكرة الارضية ؟؟؟؟؟؟(kill: [/B][/SIZE]

babylonian 24-06-2006 06:43 PM

[SIZE="5"][FONT="Arial Narrow"][B]على العموم ..

انا غير مستعد لكي اقضي بقية عمري منتظراً ان يتمالك مسلم واحد الشجاعة ليجيب ..(BAY:)


اذن لنضع له الخبر الموثق وعلى لسان عالم فلكي كبير ..



[CENTER][COLOR="DarkGreen"]قال إن مكة المكرمة [SIZE="7"]تقع في منتصف الكرة الأرضية[/SIZE]
عالم فلكي: أركان الكعبة المشرفة تقابل الاتجاهات الجغرافية الأربعة[/COLOR][/CENTER]

[IMG]http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2006/06/22/1049171.jpg[/IMG]

دبي- العربية.نت

خلص أستاذ بحوث الشمس والفضاء بالمعهد القومي للبحوث الفلكية في مصر، الدكتور مسلم شلتوت إلى أن الحسابات الفلكية أثبتت أن قواعد الكعبة المشرفة وأركانها الأربعة تتجه إلى الاتجاهات الجغرافية الأربعة المعروفة وهي الشرق والغرب والشمال والجنوب.

وقال في تصريح صحفي نشرته صحيفة "الرياض" السعودية الخميس 22-6-2006 إن الأبحاث الفلكية أكدت أن ركن الحجر الأسود يتجه إلى الشرق والركن اليماني يتجه للجنوب والركن الشامي يتجاه للشمال، أما الركن المقابل للحجر الأسود فيتجه نحو الغرب.

وأكد العالم الفلكي المصري أن الحسابات الفلكية الحديثة أثبتت أن قواعد الكعبة المشرفة المرساة منذ بدء الخليقة تمثل مراكز أطراف الأرض كلها.. وأن مكة المكرمة تقع في منتصف الكرة الأرضية، وهو الأمر الذي يؤكد الإعجاز المعماري والفلكي في بناء الكعبة المشرفة.

________________

[url]http://www.alarabiya.net/Articles/2006/06/22/24976.htm[/url]



تصوروا .. هكذا يضحك علماؤهم على ذقون عوامهم !!!!!!!!(hrt:


انها اكــــــــــــذوبــــــــــة الموسم !!!!!!!!!!10)10


تابعوا معي لكي نفجر هذه القنبلة في لحاهم المخضلة الحناء ..)CRZ:) [/B][/FONT][/SIZE]

babylonian 24-06-2006 07:13 PM

[SIZE="5"][FONT="Arial Narrow"][B]كسح لتلك الاكذوبة الشهيرة ..!!!!

الى المسلمين هذه الصفعة على يد اكاديمي سعودي !!(do:)


[COLOR="DarkGreen"][CENTER][SIZE="7"]أكاديمي سعودي .. أن مكة ليست مركزا للأرض ولا للكون ![/SIZE][/CENTER][/COLOR]


أثار أكاديمي سعودي متخصص في علم الجغرافيا الجدل في منتدى ثقافي يعقد نهاية الأسبوع في الرياض, وذلك عندما [COLOR="DarkRed"][SIZE="7"]أكد أنه أثبت علميا أن مكة المكرمة ليست مركزا للكرة الأرضية[/SIZE][/COLOR] ولا للكون, ولا أحد يعرف مركز الكون .


وقال الأكاديمي السعودي الدكتور يحيى أبو الخير ـ يعمل في جامعة الملك سعود بالرياض ـ في محاضرة ألقاها أول من أمس، في منتدى الجمعة لصاحبه معتوق شلبي [COLOR="Blue"][SIZE="7"]إن مكة المكرمة ليست مركزا للأرض لأن الأرض كروية ومكونة من قارات الماء يمثل فيها 75% من الأرض ومكة تقع في جزء من قارة آسيا وموجودة على محور منحني, مضيفا" أن أي نقطة في الأرض يمكن أن تكون مركزا ".[/SIZE][/COLOR]


وذكر أبو الخير حسب صحيفة الوطن السعودية، أن العلماء يقولون إن الكون سينغلق على نفسه بعد تمدده الحالي ليعود كما بدأ في نقطة صفرية أحادية, مضيفا "أن الشمس سوف تتضخم حتى تتحول لثقب أسود, وتبتلع كل ما حولها لتصبح المقبرة الكونية", ومؤكدا أن للكون فناء وأنه يزداد في الاختلال ويتراجع الزمن حتى يصل إلى أقل قيمة ممكنة, فيحتضر الكون ويعود كما بدأ .
وكان المحاضر تطرق في محاضرته لتعريف الكون من وجهة نظر العلماء وتطرق لأهم النظريات التي تعالج نظرية قضية المعرفة الكونية وتناول مراحل التمدد والانكماش الكوني والتحولات التي تحدث في الكون مما يؤدي لنمو الثقوب السوداء .
وذكر أن هناك نظريتين لشرح الكون وهو ما يعتبره العلماء أزمة للفيزيائيين الذين يرون بأن الكون شمولي واحد ولا بد من وجود نظرية معرفة تلتقي في إطار واحد لشرح الكون وهو ما أحدث فجوة ضخمة في علوم الفيزياء, بعد ذلك أعطى معلومات عن الكون منها أن عمر الكون 20 بليون سنة وحجمه 100 بليون مجرة, وتتراوح أعداد النجوم فيه من 100 إلى 500 بليون نجم. وأشار أبو الخير إلى أن الدراسات أثبتت استحالة أن تكون الحياة تكونت بالصدفة فحتى تنبعث الحياة في جزء بروتيني يحتاج إلى طاقة عالية

© 2006 البوابة([url]www.albawaba.com[/url])

[url]http://www.albawaba.com/ar/literature/248488[/url]


يكذبون الكذبة.. ثم يصدقونها ..!
ثم يعودون لتكذيبها ..!!!(do:)

فعلاً أمة ضحكت على خيبتها الأمم ..! )hayP)

البابلي [/B][/FONT][/SIZE]

AleXawy 24-06-2006 07:56 PM

[B][COLOR="black"][COLOR="Blue"][SIZE="5"]اعجاز فعلا (sml15)

اشكرك استاذ بابلي , لكشف هذه الخدعة "[COLOR="Green"]الكعبية[/COLOR]" (sml25)[/SIZE][/COLOR][/COLOR][/B]

Safnat_Fa3nash007 26-06-2006 07:44 AM

+++ كذبه جديده +++
 
[SIZE="5"])Aa:) الله اكبر الله اكبر الله اكبر

شوفوا يا كفره كيف مات واصابعه متجه نحو الالالالالالالالالالالالات هههههههههههههه

هاكم الرساله كما شاهدتها انا :

[QUOTE] انظروا الى نهاية الرجل :: (فيديو)


شهادة ان لا اله إلا الله


والله يا اخوان شي مفررررررح جداً

ان نرى مثل هذه النهايه


نهاية رجل


توفى


ويده

مرفووعه لله عز وجل

ولا يريد انزااااالها


ويغصبونه على انزالها كي يتم تكفينه


ولا يريد



الله اكبر


اللهم احسن خاتمتنا

واجعلها مثل هذه النهايه[/QUOTE]

روابط تحميل فيديو :
[url]http://a77b.com/up/sing/allah-akbar.3gp[/url]
[url]http://www.lahdah.com/3gp/uploads2/lahdah-d60e557f86.3gp[/url]



وحدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ههههههههههه

----------------
الهبايل لا يعرفون انه عندما يموت الشخص فأنه يتيبس فلا يعود هنالك طاقه وبالتالي تتيبس كل العضلات ويبقى على الوضع الذي مات به.



ارجوا من الخال كي كي امعان النظر لان الاصبع الاوسط حد من المؤمنات اخذتوا لغرض ما ههههههه(sml22) (sml22) (sml22)
[/SIZE]

AleXawy 26-06-2006 10:50 PM

[B][SIZE="5"][COLOR="Red"]ربنا يشفي كل مسلم [/COLOR][/SIZE][/B](hrt:

[SIZE="4"]http://mojahid.net/ib/index.php?showtopic=12093[/SIZE]

[B][SIZE="4"][COLOR="Blue"][COLOR="DarkOrange"]قصه الامريكي الذي اسلم بسبب ابتسامه...[/COLOR]

يروي هذا الموقف الداعية المعروف الشيخ نبيل العوضي في محاضرة له بعنوان
قصص من الواقع
يقول الشيخ العوضي في حديثه عن هذه المواقف قائلا: احد

الدعاة يحدّث بنفسه, يقول: كنت في امريكا القي احدى المحاضرات, وفي

منتصفها قام احد الناس وقطع عليّ حديثي, وقال: يا شيخ لقن فلانا الشهادة

ويشير لشخص امريكي بجواره, فقلت: الله أكبر

فاقترب الامريكي مني أمام الناس

فقلت له: ما الذي حببك في الاسلام وأردت ان تدخله? فقال: أنا أملك

ثروة هائلة وعندي شركات واموال, ولكني لم اشعر بالسعادة يوما من الايام,

وكان عندي موظف هندي مسلم يعمل في شركتي, وكان راتبه قليلا, وكلما

دخلت عليه رأيته مبتسما, وأنا صاحب الملايين لم ابتسم يوما من الايام, قلت في

نفسي انا: عندي الاموال وصاحب الشركة, والموظف الفقير يبتسم وانا لا ابتسم,

فجئته يوما من الايام فقلت له اريد الجلوس معك, وسألته عن ابتسامته الدائمة

فقال لي: لانني مسلم اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله, قلت له:

هل يعني ان المسلم طوال ايامه سعيد, قال: نعم, قلت: كيف ذلك? قال: لاننا

سمعنا حديثا عن النبي صلى الله عليه وسلم يقول فيه: (عجبا لامر المؤمن, ان

امره كله خير, ان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له, وان اصابته سراء شكر فكان

خيرا له) وأمورنا كلها بين السراء والضراء, اما الضراء فهي صبر لله, واما

السراء فهي شكر لله, حياتنا كلها سعادة في سعادة, قلت له: أريد ان ادخل

في هذا الدين قال: اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله. ويعود العوضي

لحديث الشيخ الداعية قائلا على لسانه: يقول الشيخ: قلت لهذا الامريكي امام

الناس اشهد الشهادتين, فلقنته وقال امام الملأ (أشهد ان لا اله الا الله وان محمدا

رسول الله) ثم انفجر يبكي امام الناس, فجاء من يريدون التخفيف عنه, فقلت لهم:

دعوه يبكي, ولما انتهى من البكاء, قلت له: ما الذي أبكاك? قال: والله دخل

في صدري فرح لم أشعر به منذ سنوات
[/COLOR][/SIZE][/B]


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 10:58 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط