منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة

منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة (http://www.copts.net/forum/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.copts.net/forum/forumdisplay.php?f=3)
-   -   مكـــــتبـــــــة الاكـــــــاذيــــب الاســـــلاميــــــة ! ( الجميع مدعو للمشاركة ) (http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=9985)

AleXawy 25-07-2006 11:39 AM

[B][SIZE="6"][COLOR="Red"]علي رأي المثل : الغريق بيتعلق بقشاية [/COLOR]tea:(

[COLOR="Blue"]إعجاز جديد: هيكلك العظمي على هيئة محمد (صورة) !!!!!![/COLOR]

[IMG]http://www.islamenlinea.com/fotos-milagros/images-fot/milagro2.jpg[/IMG][/SIZE][/B]

موسي الأسود 25-07-2006 12:48 PM

[COLOR="DarkRed"][SIZE="4"][B]وهذا من الاعجاز العلمي ان جثة الانسان علي اسم محمد لكن لابد ان يكون الميت واضعا قدما علي قد (sml15) .
قعلا انها معجزة حقيقية فالهيكل العظمي لجثة الانسان لابد ان تكون لنبي الخراب [/B][/SIZE][/COLOR]

القبطان 27-07-2006 02:45 PM

[B][I]مهما حدث ومهما تخيل لكم ( فحاشا لي ان افتخر الا بصليب ربنا يسوع المسيح ) له المجد[/I][/B]

TAYSON_TAYSON 30-07-2006 05:01 AM

[B][COLOR="Red"]احترم نفسك وبلاش غلط [/COLOR][/B]

AleXawy 03-08-2006 12:39 AM

[B][SIZE="6"][COLOR="Red"]معجزة انهيار برجي التجارة العالمي التي تنبأ بها القرآن[/COLOR][/SIZE][/B]

[B][SIZE="5"][COLOR="Blue"]يقولون أن انهيار برجي التجارة العالمية بنيويورك، قد سبق التنبؤ عنه في القرآن الكريم، في (سورة التوبة آية 109) التي تقول: "أفمن أُسس بنايتُه على تقوى من الله ورضوانٍ خيرُ، أم من أُسس بنايتُه على شفا جُرُفٍ هارٍ، فانهار به في نار جهنم، والله لا يهدي القوم الظالمين"، وتفاصيل النبوة كالآتي:

(1) أن رقم سورة التوبة في القرآن هي رقم 9 من سور القرآن ---> ويقولون أن هذا يشير إلى الشهر الذي حدث فيه الانهيار وهو شهر سبتمبر.

(2) أن هذه الآية تقع في الجزء 11 من أجزاء القرآن ---> ويقولون أن هذا يشير إلى يوم الانهيار.

(3) أن عدد كلمات هذه السورة هو 2001 كلمة ---> ويقولون أن هذا يشير إلى سنة الانهيار.

(4) أن من كلمات الآية 109 توجد كلمتي: "جُرُفٍ هارٍ" ---> و ويقولون أن تلك تشير إلى إسم الشارع الذي كان فيه البرجان.

[COLOR="DarkGreen"][SIZE="6"]الـــرد:

أولا: هل القرآن به نبوات عن المستقبل؟[/SIZE][/COLOR]

يقول الدكتور زغلول النجار [كما ذكرت سابقا] في كتابه "من آيات الإعجاز العلمي في القرآن الكريم" (الجزء الأول ص 33) وهو عبارة عن حوار مع أحمد فراج، وقد عرض بالتليفزيون المصري سنة 2000و 2001م:

[ كل نبي وكل رسول قد أوتي من الكرامات ومن المعجزات ما يشهد له بالنبوة أو بالرسالة، وكانت تلك المعجزات مما تميز فيه أهل عصره.

1ـ فسيدنا موسى عليه السلام جاء في زمن كان السحر قد بلغ فيه شأواً عظيما، فأعطاه الله تعالى من العلم ما أبطل به سحر السحرة.

2ـ وسيدنا عيسى عليه السلام جاء في زمن كان الطب قد بلغ فيه مبلغا عظيما، فأعطاه الله تعالى من العلم ما تفوق به على طب أطباء عصره.

3ـ وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم جاء في زمن كانت المزية الرئيسية لأهل الجزيزة العربية فيه هي الفصاحة والبلاغة وحسن البيان. فجاء القرآن يتحدى العرب ـ وهم في هذه القمة من الفصاحة والبلاغة وحسن البيان ـ أن يأتوا بقرآن مثله ....]

فكما نرى من ذلك أن أحدا لم يذكر من قبل أن للقرآن إعجاز للتنبؤ بالمستقبل، فمعجزة القرآن هي اللغة كما رأينا. فكيف يظهر الآن من يدعى بوجود هذه النبوة في القرآن؟

والواقع أن أسلوبَ ليِّ الحقائق، واضح جدا في هذا الهراء الذي يدَّعيه من يقول أن آية 109 من سورة التوبة هي إعجاز قرآني نبوي، إنها محاولة فاشلة لإلباس القرآن ثوبَ إعجاز لم يألفْه، ولم يتحدث عنه إنسان من قبل، ولا رسول الإسلام نفسُه.


[COLOR="DarkGreen"][SIZE="6"]ثانيا: ما هي القصة الحقيقية لهذا الجزء من سورة التوبة؟[/SIZE][/COLOR]

لقد جاء في كتاب (سيرة الرسول الجزء الثاني ص 205) [استأذن أهل قباء ببناء مسجد لهم. وكان هناك راهب عربي اسمه أبو عامر قد تنازع مع النبي ص وأقسم أن يحاربه أينما وجد ... فتآمر مع المنافقين على أن يبنوا مسجدا في قباء ليكون مركز اجتماعهم ... فاستأذنوا النبي ص ببناء مسجد مثل رفقائهم، فأذن لهم، ورجوه أن يصلي فيه فوعدهم بذلك بعد عودته من غزوة تبوك. وقد أرسل فور عودته إلى المدينة من هدمه وحرقه]

هذه هي قصة هذه الآية، وإني أعتقد أن استخدام أتباع "بن لادن" لهذه الآية ـ ليس هو دليلا على نبوة القرآن على انهيار البرجين ـ بل هو دليل إدانة آخر، يضاف إلى شريط قناة [الـ إم بي سي MBC] وشريط قناة الجزيرة، اللذين أذيعا أمس واليوم عن اعترافات قادة تنظيم القاعدة: بن لادن والظواهري و..... و..... أحد المتهمين بتفجير البرجين. فعلى ما يبدو أن "بن لادن" اتخذ من هذه الآية وملابساتها، دافعا قويا على تنفيذ مخططه الشرير، بتفجير وحرق مركز التجارة بنيويورك، تشبها بما فعله النبي ص مع مسجد قباء. وأشاعوا أن ما فعلوه هو إتمام للنبوة القرآنية!! يا للعجب ويا للاستهتار بعقول الناس!! ثم أن:

[COLOR="DarkGreen"][SIZE="6"]ثالثا: لنبحث في عناصر هذه الادعاءات:[/SIZE][/COLOR]

(1) رقم سورة التوبة في القرآن:

هل هو رقم (9) كما يقولون؟ الذي يشير إلى الشهر الذي حدث فيه الانهيار وهو شهر سبتمبر؟. نقول:

1ـ كيف يجهل هؤلاء الجهابزة أن ترتيب القرآن الحالى الذي تحتل فيه هذه الآية الرقم (9) ليس هو ترتيبا إلهيا بحسب تاريخ ما يسمونه نزول الوحي على النبي (ص).

2ـ وأعجب أن تحسب رقم السور ضمن إعجاز القرآن، ألا يعلمون أن ترتيب نزول السور يختلف عن وجودها الحالي بالقرآن: فالترتيب الحالي هو من وضع عثمان ابن عفان،

3ـ أو لا يعلمون أن ترتيب القرآن الحالي هو بحسب طول الآيات وقصرها وليس بحسب ترتيب نزولها.

4ـ وأن هناك اختلافا على ترتيب السور كما جاء في (كتاب الإتقان في علوم القرآن للسيوطي الجزء الأول ص 8ـ12) إذ يقول: "أن ترتيب السور وتسميتها هو من فعل الصحابة" وأضاف قائلا: "أنه مما يدل على أن ترتيب السور ليس بأمر الرسول وليس بحسب نزولها هو اختلاف مصاحفهم في الترتيب"

(5) نورد بعض هذه الاختلافات بخصوص سورة التوبة هذه:

1ـ بحسب مصحف عثمان رقمها (9)

2ـ بحسب ترتيب السيوطي رقمها (28)

3ـ بحسب ترتيب ابن عباس رقمها (109)

4ـ بحسب ترتيب جعفر رقمها (112)

5ـ بحسب ترتيب الخازن رقمها (113)

6ـ بحسب مصحف فؤاد رقمها (113)

7ـ بحسب ترتيب عكرمة رقمها (114)

8ـ بحسب ترتيب مجمع البيان (114)

(6) وقال الإمام النسفي في (تفسيره الجزء الثاني ص 165) [عن عثمان رضي الله عنه: أن رسول الله (ص) كان إذا نزلت عليه سورة أو آية قال: اجعلوها في الموضع الذي يذكر فيه كذا وكذا. وتوفى رسول الله ص ولم يبين لنا أين نضع سورة التوبة]

أفبعد كل هذا يحسبون هذا الترتيب البشري إعجازا في القرآن؟؟؟!!!

فأين الشهر التاسع؟ أهو التاسع حقا أم الشهر الثامن والعشرين أم 109 أم 112 أم 113 أم 114 ؟؟!!

ولكن بالرغم من كل هذا، إن أرادوا إثبات إعجاز القرآن من إشارة ترتيب هذه الآية للشهر التاسع أي شهر سبتمبر، فيكون الإعجاز ليس للقرآن بل لعثمان ابن عفان لأنه هو الذي وضع الآية في هذا الترتيب وليس النبي محمد. فهل هذا هو الإعجاز الذي يتباهون به لرفعة عثمان عن محمد؟؟؟!!!
[/COLOR]
[/SIZE][/B]

AleXawy 03-08-2006 12:41 AM

[B][SIZE="8"][COLOR="Red"]تابع [/COLOR][/SIZE][/B](sml22)

[B][SIZE="5"][COLOR="Blue"][SIZE="6"][COLOR="DarkGreen"]رابعا: هل هذه الآية تقع في الجزء 11 من أجزاء القرآن حقا؟
[/COLOR][/SIZE]
إذ يزعمون أن الجزء 11 يشير إلى يوم الانهيار الحادي عشر من سبتمبر؟

والواقع إن هذا الكلام غير صحيح بناء على ما عرفناه عن ترتيب سورة التوبة بين بقية السور، فبالتالي هناك اختلافات عديدة حول الجزء الذي تقع فيه، وإليك هذه الاختلافات:

1ـ بحسب ترتيب السيوطي حيث أن ترتيبها (28) فيكون موقعها في الجزء ---> (20)

2ـ وبحسب ترتيب ابن العباس حيث ترتيبها (109) وابن جعفر حيث ترتيبها (112) والخازن، ومصحف فؤاد، حيث ترتيبها فيها (113) وترتيب عكرمة ومجمع البيان حيث ترتيبها (114)، فيكون موقعها في الجزء ---> (30)

6ـ والواقع أن النبي محمد لم يذكر ترتيبها قبل أن يموت، لهذا لا يمكن تحديد الجزء الذي تقع فيه.

ونعود ونكرر ما قلناه أنه إن أراد أصحاب فكرة التنبؤ الإعجازي التي ينسبونها إلى القرآن بحساب يوم الحادي عشر من سبتمبر نسبة لوقوع هذه الآية، فيكون الإعجاز ليس للقرآن بل لعثمان ابن عفان لأنه هو الذي وضعها في هذا الترتيب وليس النبي محمد.


[SIZE="6"]
خامسا: بخصوص عدد كلمات هذه الآية:[/SIZE]

يزعمون أن عدد كلمات هذه السورة هو 2001 كلمة ---> وهذا يشير إلى سنة الانهيار.

والواقع أنه بكتابة هذه السورة على الكمبيوتر، ومن خلال Tools ثم Word counting وجد أن عدد كلمات الآية هو 2655 كلمة!!! ونحن نقول للمدعين انتظرو إلى عام 2655 لعل وعسى تصدق النبوة!!!!


[SIZE="6"][COLOR="DarkGreen"]سادساً: جُرُفٍ هار: وشارع البرجين:[/COLOR][/SIZE]

الآية 109 توجد كلمتي: "جُرُفٍ هارٍ" ---> وتلك تشير إلى إسم الشارع الذي كان فيه البرجان.

ونعود إلى الآية ذاتها في سورة التوبة 109 لنعرف معنى [جرف هار] إذ تقول الآية"...أم من أُسس بنايتُه على شفا جُرُفٍ هارٍ..."

ويفسر ذلك الإمام النسفي قائلا: [أي من أسس بنيان دينه على الباطل والنفاق الذي مثله مثل شفا جرف هار في قلة الثبات والاستمساك. وشفا بمعنى الحرف، والجرف بمعنى الوادي، وهار بمعنى المتصدع]

المهم أنهم يدعون أن موقع البرجين في شارع يدعى جرف هار!!! وبالرجوع إلى موقع البرجين على الإنترنيت وجدنا أن الشوارع الأربعة المحيطة بالبرجين ليس فيها هذا الإسم على الإطلاق وإنما هي: من الشمال شارع Vesery Street ومن الجنوب شارع Liberty Street ومن الشرق Church Street ومن الغرب West Street وهذا ما تأكدت منه بالاتصال التليفوني ببعض الأحباء ممن كانوا يشتغلون في برجي التجارة بنيويورك .فأين جروف هار هذا؟



ملحوظة هامة: بعد كل هذا التحليل التفصيلي لعناصر هذا الادعاء، اقول:

1ـ منذ متى يقوم الحساب العربي على التقيم الميلادي، وهو الذي يستخدم التقويم الهجري.

2ـ ومن المعروف أن سورة التوبة هي سورة مدنية أي يعود تاريخها بعد اعتماد التاريخ الهجري.

3ـ ولو جاءت نبوة قرآنية بالتاريخ الميلادي، لاعتبر ذلك تجاهلا للتاريخ الهجري، الأمر الذي لا يرتضيه أي فقيه مسلم.

4ـ لذلك فأغلب الظن أن هذا الكلام بخصوص محاولة ربط هذه الآية بأحداث 11 سبتمبر 2001 هو عبث من شخص جاهل مدَّعٍ، ولا يمكن أن يصدر من فقيه عالم.



ختاما: هذه هي الحقيقة التي يزيفها بعض الأدعياء. فليس بهذا الأسلوب يكون النقاش.

عموما ما يهمنا هو أن نقرأ ونبحث بإخلاص في كل الكتب، لنتعرف على الحق والحقيقة والحق يحررنا[/COLOR][/SIZE][/B]

AleXewy 03-08-2006 06:38 PM

#################

ashrf900 04-08-2006 08:17 PM

[COLOR="DarkRed"][SIZE="3"]عندما يتكلم شخص مسلم فلابد يكون الحوار متدنى وذلك مثل العقيده الاسلاميه
الشريعه الاسلاميه الشيطانيه المحمديه التى ترضى لاتباعها مالا ترضى على الاخر
عند احتلال المسلمين البلاد يطلبون جزيه من اصحابها وهم صاغرون ويخربوا فى البلاد ويعيشوا فيها فسادا.. عندما يوجد دوله اسلاميه مثل السعوديه تكون معامله الاخر كانه غير بنىادم ..لايوجد دور عباده .فى حين ان دول الغرب تبنى لهم اكبر مساجد ثم يخرج الجامع الشيطان الكامن فى الاسلام وينقلبون على هذه الدول المتحضره ويطمعون فيها .ولامانع من الكذب المتخرج من التقيه المتخرجه من شريعه محمد
[COLOR="Black"]اتمنى ان ياتى اليوم الذى يعامل فيه القران معامله المخدرات والممنوعات ويتم محاربته ومنعه فى جميع دول العالم لانه خطير على البشريه ومن يؤمن به يصيبه التخلف وما ذنب هؤلاء المتخلفين ولكن الذنب على الشيطان الاكبر محمد واصحابه المرتزقه [/COLOR]
[COLOR="Red"]الفرق بين الاسلام والمسيحيه يوضحه الموقف التالى
عندما هاجر محمد من مكه الى المدينه لم يستطع ان يطعم اتباعه ولكنه امر بسطو مسلح لسرقه الطعام ؟؟؟؟؟؟.....ولكن السيد المسيح فى الموعظه على الجبل اطعم 5000 شخص من سمكتين وخمسه ارغفه بعد ماكسر وبارك [/SIZE][/COLOR] [/COLOR][COLOR="Blue"][SIZE="3"][FONT="Arial Black"][B]
[COLOR="Red"]ولايعلمون ماعندهم من نجاسه واذا علمو لايهمهم ولايفكرون ويقولون هذا ما حلله الله[/COLOR]
استعارة الفرج عند المسلمين
بسم الله الرحمن الرحيم

من أنواع الزنا الذي يستحله هو ما يسمى باستعارة فروج النساء بين بعضهم البعض. و هذا مختلف عن زواج المتعة، إذ ليس هناك أي شكل من أشكال الزواج كالعقد أو ما شابه و إنما هو "إستعارة" بالمعنى الحرفي!

نقل الطوسي : (عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت له: الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟ قال: نعم لا بأس به له ما أحل له منها). الاستبصار ج3 ص136 أبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي.

ونقل الطوسي في الاستبصار أيضاً: (عن محمد بن مضارب قال قال لي أبو عبد الله عليه السلام: يا محمد خذ هذه الجارية تخدمك و تصيب منها فإذا خرجت فارددها إلينا). التبصار ج3 ص 136 وفروع الكافي ج2 ص 200 لمحمد بن يعقوب الكليني.

و قد ورد في بعض روايات الشيعة عن أحد أئمتهم كلمة "لا أحب ذلك" أي استعارة الفرج. فكتب محمد بن الحسن الطوسي صاحب الاستبصار معلقاً عليها: (فليس فيه ما يقتضي تحريم ماذكرناه لأنه ورد مورد الكراهية، وقد صرح عليه السلام بذلك في قوله: لا أحب ذلك، فالوجه في كراهية ذلك أن هذا مما ليس يوافقنا عليه أحد من العامة و مما يشنعون به علينا، فالتنزه عن هذا سبيله أفضل و إن لم يكن حراما، [COLOR="Red"]و يجوز أن يكون [/COLOR]إنما كره ذلك إذا لم يشترط حرية الولد فإذا اشترط ذلك فقد زالت هذه الكراهية). الاستبصار ج3 ص137[/B][/FONT][/SIZE][/COLOR]

ashrf900 04-08-2006 08:28 PM

[COLOR="darkRed"][SIZE="4"][FONT="Arial Black"][B]
اقرؤا هذه الفتوى تحليل الذنى هو اشمعنى محمد هو احنا مناش نفس cr::

السؤال

أريد تفسير الآية الكريمة " وما ملكت يمينك مما أفاء عليك الله" فهل للرجل المتزوج بأربع نساء وعنده ملك يمين، فهل يحل ل أن يتزوجهن مع احتفاظة بزوجاته الأربع وشكرا

الفتوى
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فلا يجوز أن يجمع الرجل بين أكثر من أربع زوجات، سواء كن حرائر أو إماء، وأما الجمع في الوطء بين أكثر من أربع إماء دون عقد وإنما بملك اليمين فلا مانع منه إذ لا يتقيد بعدد.

قال الإمام الكاساني الحنفي في بدائع الصنائع: وأما الجمع بين الأجنبيات فنوعان أيضا: جمع في النكاح، وجمع في الوطء ودواعيه بملك اليمين.

أما الجمع في النكاح فنقول: لا يجوز للحر أن يتزوج أكثر من أربع زوجات من الحرائر والإماء عند عامة العلماء..

وأما الجمع في الوطء ودواعيه بملك اليمين فجائز، وإن كثرت الجواري، لقوله تعالى: فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ. أي إن خفتم أن لا تعدلوا في نكاح المثنى والثلاث والرباع بإيفاء حقوقهن فانكحوا واحدة، وإن خفتم أن لا تعدلوا في واحدة فمما ملكت أيمانكم؛ كأنه قال سبحانه وتعالى: هذا أو هذا، أي الزيادة على الواحدة إلى الأربع عند القدرة على المعادلة وعند خوف الجور في ذلك الواحدة من الحرائر وعند خوف الجور في نكاح الواحدة هو شراء الجواري والتسري بهن، وذلك قوله عز وجل: أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذكره مطلقا عن شرط العدد.

وقال تعالى: إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ. من غير شرط العدد. وقال عز وجل: وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مطلقا، ولأن حرمة الزيادة على الأربع في الزوجات لخوف الجور عليهن في القسم والجماع، ولم يوجد هذا المعنى في الإماء، لأنه لا حق لهن قبل المولى في القسم والجماع. اهـ.

ومن هذا يعلم السائل أنه لو فرض أن رجلا عنده إماء يملكهن جاز له الاستمتاع بهن ولو كان عنده أربع زوجات، وراجع الفتوى رقم: 2372 والفتوى رقم: 1166.

والله أعلم.

المفتـــي: مركز الفتوى بإشراف د.عبدالله الفقيه [/B][/FONT][/SIZE][/COLOR]

ashrf900 04-08-2006 08:49 PM

[COLOR="darkRed"][SIZE="4"][FONT="Arial Black"][B]ياسلام على الديمقراطيه(sml5)


القران احل البغاء سوره النور33 - ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء ان اردن تحصنا لتبتغوا عرض الحياه الدنيا ومن يكرههن فان الله من بعد اكراههن غفور رحيم [url]http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?nType=1&bm=&nSeg=0&l=arb&nSora=24&nAya=33&taf=KATHEER&tashkeel=1[/url]


القران احل البغاء سوره النساء24 - والمحصنات من النساء الا ما ملكت ايمانكم كتاب الله عليكم واحل لكم ما وراء ذلكم ان تبتغوا اموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضه ولا جناح عليكم فيما تراضيتم [url]http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=4&nAya=24[/url][/B][/FONT][/SIZE][/COLOR]

AleXawy 10-08-2006 02:59 AM

(hrt: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt:


[IMG]http://img97.imageshack.us/img97/5940/4023tk1.gif[/IMG]

Safnat_Fa3nash007 10-08-2006 03:34 AM

+++
 
[SIZE="5"][QUOTE=AleXawy](hrt: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt: (hrt:


[IMG]http://img97.imageshack.us/img97/5940/4023tk1.gif[/IMG][/QUOTE]


المص لمين كده ياخدوا الي عايزينوا ويحللوا على دماغهم ههههههههههههه
حد يقول لي فين اسم حموشي من بين كل هذه الصور :

[IMG]http://www.alphaone.ufl.edu/images/bronch.jpg[/IMG]


[IMG]http://www.msjensen.gen.umn.edu/WEBANATOMY/image_database/Respiratory/larynx-trach-bronch.gif[/IMG]


[IMG]http://www-rocq.inria.fr/who/Marc.Thiriet/Glosr/Bio/Ventil/Fig/bronch.gif[/IMG]

[IMG]http://www-rocq.inria.fr/who/Marc.Thiriet/Glosr/Bio/Ventil/Fig/ArbreTB.gif[/IMG]

[IMG]http://www.sehha.com/diseases/rt/bronch1a.jpg[/IMG]


[IMG]http://www.netpatient.dk/bronch12.jpg[/IMG]



[IMG]http://www.swfrmc.com/CPM/Pulmonary%20Rehab%20Bronch.jpg[/IMG]



[IMG]http://www.eh.doe.gov/administration/training/be/Art/bronch.gif[/IMG]



نفسي اعرف المخلوقات الي اسمها مص لمين بتفكر ازاي !!!
[/SIZE]

gebra 13-08-2006 11:38 PM

[img]http://usera.imagecave.com/mahmoud/batas/AllahA.jpg[/img]

gebra 13-08-2006 11:39 PM

[img]http://usera.imagecave.com/mahmoud/batas/AllahB.jpg[/img]

gebra 13-08-2006 11:40 PM

[img]http://usera.imagecave.com/mahmoud/batas/AllahC.jpg[/img]


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 09:51 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط