منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة

منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة (http://www.copts.net/forum/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.copts.net/forum/forumdisplay.php?f=3)
-   -   موضوع جديد خالص نقول استفتاء( كام واحد عايزنى اخرج من المنتدى الجميل دة) (http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=5778)

الرجل الفسيفساء 10-04-2005 10:47 PM

[COLOR=Magenta][SIZE=6]مهما كانت نتيجة التصويت إلا أنني واثق إنك لن تستطيع مفارقة المنتدى وأعضاءه [/SIZE] [/COLOR] (sml11)

elmafdy 11-04-2005 05:22 AM

أوعى تمشى

[FONT=Times New Roman][COLOR=Navy][SIZE=4][B][SIZE=4]العزيز بيكاسو
اعتقد انك تعرف موقفى من سؤالك هذا , أنا بالتأكيد لا احب ان تمشى بل أننى متمسك ببقائك بشده لنكمل حوارا اتمنى من الله ان يكتمل , على فكره أنا أرسلت لك رد على رساله وصلتنى منك و أعتقد أنها اخر رساله فى منتدى رأيك فى صومنا كمسيحيين , عموما اتمنى ان تقرأها و منتظر ردك .
لى فى النهايه نقطه مهمه جدا أرجو ان تصدقنى فيها , أود ان اقول لك أننى كنت اتوقع تماما ردك الذى ارسلته كما كنت اتوقع تماما رسالتك الموجوده فى هذا المنتدى , ليس لخوفك من المواجهه معى او هربا من طلبى لا قدر الله , فأنت لم تعيرهم أى اهتمام حتى الان و لكن صدقنى اذا قلت لك ان ما يحدث هو ما كنت متوقعه تماما و ذلك لأن حيل ابليس تتفنن جميعها فى جعل الانسان يحيد بطريقه عن طريق الله و صدقنى ايضا أذا قلت لك ان ما يزيد عن 80% من حوارات هذا المنتدى يوجهها ابليس بخبثه و كراهيته لنا ولخيرنا لتتحول الى صراعات و خناقات تركز على ذواتنا و تزرع الكراهيه بين البشر و يضيع منها الهدف الحقيقى لحياتنا , اقول بأختصار أننى كنت متأكد ان عدو الخير سيزرع بداخلك امور كثيره تعطلك عن طلبى منك و تجعلك لا تاخذه مأخذ الاهتمام حتى لو اضطر لأن يوجهك للخروج من المنتدى و تضيع عليك فرصه سماع صوت الله من خلال رساله يوجها اليك .

أتمنى ان تبقى و لكن امنيتى الكبرى ان ترى الله و تحدثه و تسمعه و تتغير حياتك بالكامل يا صديقى
و الرب يبارك و يهدى الجميع

المفدى[/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]

بيكاسو 11-04-2005 08:13 AM

الى اخى الفاضل المفدى

اسلوبك رائع فى الحوار
هادى بذاتك مثقف

واعتقد ان ردى وصلك فى نفس الموضوع

ارجوا بس انك توحد رسايك ليا فى مكان واحد عشان ارد عليها بس
وشكرا

الرجل الفسيفساء 11-04-2005 11:25 AM

[QUOTE=بيكاسو](timo:) (timo:) (timo:) (timo:) (timo:) (timo:) (timo:) (timo:) (timo:) (timo:) (timo:) (timo:) (timo:)

استفتاء جديد من نوعة

كام واحد من اخوانا اعضاء المنتدى الجميل دة عاوزنى اخرج منة..........................[/QUOTE]
[COLOR=Blue][SIZE=8]ولا واحد[/SIZE][/COLOR]

knowjesus_knowlove 11-04-2005 11:46 AM

[SIZE=5]فعلا ... بيكاسو رجل محترم رغم أنه فى حاجة إلى المزيد من التعلم ... لذلك عرف قدر نفسه وتساءل إن كان وجوده مرغوب فيه أم لا ....

أما شخص مثل رجل الفساء القلوط عبد المسيخ الدجال .... فلا يستحق إلا شد السيفون ...ولا أعلم لماذا يتمسك بالبقاء فى المنتدى وهو غير مرغوب فيه...

حقيقة ... هى دى قمة الرذالة والسخافة [/SIZE]

elmafdy 11-04-2005 01:04 PM

أتفقنا يا بيكاسو

[COLOR=Navy][[SIZE=5]B][B][SIZE=5[COLOR=Navy]][B]العزيز بيكاسو
أولا اشكرك على كلماتك المهذبه و التى اتمنى ان تدوم و أن تعم على جميع رسائلك و ردودك على الباقين .
ثانيا تعال نتفق , فلنجعل كل رسائلنا هنا على هذا المنتدى و نكمل حواراتنا من خلاله , و بعد أذنك سأرسل لك ردودى على ردودك فى المنتديات الاخرى هنا و سوف اعيد كتابة ردودك هنا و اعقبها بالرد عليها ( الكلام بقى ملعبك قوى و ردود ردودك على ردود ردودى , حاجه كده شبه طبقنا طبق فى طبقكم و لكنى اعتقد انك فهمت انا اقصد ايه ) .
أنتظر منى ردود و رسائل هنا يا عزيزى و لكنى مازلت ارجوك ان تجرب ما قلته لك , و ألا تطيل هروبك و تزويغك من فرصة لقاء مع الله .
اتمنى لك كل خير و سعاده
و الرب يبارك و يهدى الجميع

المفدى[/COLOR][/SIZE][/B][/[/COLOR]B][/SIZE][/B]

Pharo Of Egypt 11-04-2005 04:14 PM

[SIZE=5]الباب مش بيسع جملين وبس .. ولكن عشرة جمال[/SIZE] (bay:))

جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 01:20 AM.