منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة

منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة (http://www.copts.net/forum/index.php)
-   منتدى الرد على اكاذيب الصحافة (http://www.copts.net/forum/forumdisplay.php?f=4)
-   -   قصه اسلام قسيس مصري (http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=13415)

الذهبيالفم 26-04-2006 05:23 PM

[B][COLOR="black"]***** مش هتبطلوا كدب عشان تثبتوا ايمانكم ....... قسيس مين ده اللي هيسلم روح العب في التراب اجري [/COLOR][/B]
-------------------------------------------------------------
من فضلك لا تنجرف الي السب

kitty 27-04-2006 05:27 AM

الحقيقة القصة دي انا سمعت عنها. لكن مسمعتش تفصيلها غير من الاخ اللي اضفها على الموقع. كل ما اسمع عنها كان اللي يحكيها يقول ان المتكلم لا يمكن يكون قس ولا مسيحي اساسا لان الفاظة وطريقته بعيدة كل البعد عن اسلوبنا ومصطلحتنا. لو حبيتوا تألفوا خليكم اذكي من كدة شوية. عشان بس الناس متضحكش عليكم وبعد كدة تزعلوا.
سلام

michaeljc 27-04-2006 12:09 PM

People should stop geting drugs

طارق احمد ابراهيم 27-04-2006 12:27 PM

[B]انتم ليس عندكم عقيدة اصلا لكى يكون لكم حجة فى الكلام لتقنعوا طفل صغير بكل ما تتعلمونة من اناس تمكن الشيطان من عقولهم اتحدى واحد منك ان يستمع الى تفسير القران اويحاول قراءة القران او يسمع برنامج تفسير او فقه او السيرة يمنعوكم من السماع لانهم يعلمون انكم ستعرفون الحقيقة انا يوميا اسمع برنامج فى الصميم على قناة الحياة واسمع الاعادة لانة طبعا المقدم للبرنامج (الاخ احمد) والقس الظريف زكريا بطرس اثنين فى غاية السازاجة ويتكلم عن اشياء يحاول بها زعزعة المسلمين وليس اعطاء قوة للمسيحين تعطيكم قوة لانكم لا تحاولون التعرف على الدين الاسلامى انا اعرف ان الرد حيكون الارهاب وسب الرسول وووووووووو لانكم ليس لديكم عقدية تتكلمون بها بل هى بعض الاطماع والاهواء الشخصية لمجموعة مرضى يسمون انفسهم قساوسة الا قسيس واحد لان اقول اسمة لانى اعرفة جيدا ومازال يكتم ايمانة ويصلى مع بل هو يقيم بنا الصلاة فهو على علم واتمنى من الله ان تكونة مثلة ويكتم ايمانة لاسباب مهمة وقد تكلمنا مع علماء المسلمين وكلهم اجمعوا على الكتمان اريد ان اوضح لكم انى اشاهد القناة كل يوم ومشاهدتى لها كل يوم ازداد ايمان انة لا اله الا الله محمد رسول الله واسجد شكرا لله على اننى مسلم وان لك مسلم يجب ان يسجد شكرا لله على انة مسلم انا اشاهد البرنامج بتعمق بل انا اكتب ما يقولونة واراجع فى الكتب فاجد قمة التلفيق التزيف انتم عندما تحاول السماع لنا بعمق والله لن تستمرون لحظة واحدة فى ضلال الاهواء الشخصية بعض رجال الدين لديكم[/B]

the way 27-04-2006 03:10 PM

[SIZE="4"]كل كلامكم كلام شعارات فهو اذا كلام فارغ
كلام بدون اثبات كلام لا قيمة له يا طارق
اي انسان يتمي لاي دين يستطيع ان يقول ما تقوله المهم المنطق و الاثبات
الشعارات لا تقنع عقل في القرن الواحد والعشرين يا مسلميين[/SIZE]

meshmesh2001 27-04-2006 03:57 PM

هذه قصةعبيطةلان مافيش مسيحى يقول المسيح ومريم وكيرلس بسخرية
وانابقول ان مفيش طائفة تكفر طائفة
ومش المسيحين هما اللى بيقولوا ويعلموا الكره بل العكس
ومن القصة باين ان هذا الشخص مش مسيحى ولا ابه
هذا هبل وقصص خلاص حفظنها ياريت تشوفه قصة تانية
والغريب الرؤيا اللى شافها من امتى محمد بيظهر ولا سمعنا
ولا عمل معجزة واحدة قبل كده
لانه انسان وثنى

emadsaid 27-04-2006 04:08 PM

[هذا اول موضوعاتي ] يا أخ حمادة نتمنى تكون آخر موضوعاتك وأنت الصراحة أبتدأت وأنتهيت لأن الكدب يا أخى مالوش رجلين ثم أنت قس ولا دكتور حيرتنا معاك...وكمان لما جيت تقرا القرآن أول مرة لم تجد غير الماء البارد.....وكنت زعلان من كدة...ليه مش فاهمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم الأحاديث القصيرة الموجزة التى تتحدث عنها ..هل هى "حديث إرضاع الكبير ".أم حديث "زواج القرد"...وهل ما أعجبك فى القرآن كمسلم -ولم تذق طعم المسيحية التى لو عرفت فيها إله المحبة فلن تتركها أبدا-هل ما أعجبك ال***** المخلدون أم ال40 حورية أم الطهارة ...وأسألك سؤالا ...هل قرأت وتفحصت كمسلم قصة أمرأة زيد التى تبداء " ولما قضى زيد منها وترا ..زوجنك إياها لكى لا يكون على المؤمنين حرج فى زوجات أدعيائهم..." أتأمل هذه القصة كمثال وأقراء عن زيجات رسولك فى كتب مثل زوجات الرسول... وفسر لى قول خديجة وامذكور فى هذا الكتاب "[B]عجبت على إلهك هذا الذى يسرع إلى هواك..[/B] وإلى لقاء آخر يا جناب الداعية المسكين..

emadsaid 27-04-2006 04:44 PM

[QUOTE=طارق احمد ابراهيم][B]انتم ليس عندكم عقيدة اصلا لكى يكون لكم حجة فى الكلام لتقنعوا طفل صغير بكل ما تتعلمونة من اناس تمكن الشيطان من عقولهم اتحدى واحد منك ان يستمع الى تفسير القران اويحاول قراءة القران او يسمع برنامج تفسير او فقه او السيرة يمنعوكم من السماع لانهم يعلمون انكم ستعرفون الحقيقة انا يوميا اسمع برنامج فى الصميم على قناة الحياة واسمع الاعادة لانة طبعا المقدم للبرنامج (الاخ احمد) والقس الظريف زكريا بطرس اثنين فى غاية السازاجة ويتكلم عن اشياء يحاول بها زعزعة المسلمين وليس اعطاء قوة للمسيحين تعطيكم قوة لانكم لا تحاولون التعرف على الدين الاسلامى انا اعرف ان الرد حيكون الارهاب وسب الرسول وووووووووو لانكم ليس لديكم عقدية تتكلمون بها بل هى بعض الاطماع والاهواء الشخصية لمجموعة مرضى يسمون انفسهم قساوسة الا قسيس واحد لان اقول اسمة لانى اعرفة جيدا ومازال يكتم ايمانة ويصلى مع بل هو يقيم بنا الصلاة فهو على علم واتمنى من الله ان تكونة مثلة ويكتم ايمانة لاسباب مهمة وقد تكلمنا مع علماء المسلمين وكلهم اجمعوا على الكتمان اريد ان اوضح لكم انى اشاهد القناة كل يوم ومشاهدتى لها كل يوم ازداد ايمان انة لا اله الا الله محمد رسول الله واسجد شكرا لله على اننى مسلم وان لك مسلم يجب ان يسجد شكرا لله على انة مسلم انا اشاهد البرنامج بتعمق بل انا اكتب ما يقولونة واراجع فى الكتب فاجد قمة التلفيق التزيف انتم عندما تحاول السماع لنا بعمق والله لن تستمرون لحظة واحدة فى ضلال الاهواء الشخصية بعض رجال الدين لديكم[/B][/QUOTE]
)noP) [B]أخى المسلم الحبيب تحياتى لك ..وأتمنى من الله الواحد الذى نعبده أن يفتح عينى قلبك وعقلك لتفهم وصاياه المحيية....[COLOR="Red"]ومع محبتى لك يا أخى[COLOR="Blue"] عندى عليك قليل ...[U]أولا[/U] أنت ليه زعلان من الأخ أحمد وأبونا زكريا [/COLOR][/COLOR][/B][B]هل لأنهم يفتحون كتبكم ويتكلمون منها ويسألونكم عما فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أليست هى كتبكم المعنونة يا أخى أم هى كمان محرفة من علمائكم ؟؟؟؟؟ [U]ثانيا [/U]..دعك من الزعل وكون موضوعى مرة فى حياتك وأبحث عن إجابات لأستفساراتهم ورد ...أقراء لنفسك..[COLOR="DarkRed"]وأعرف أنى كمسيحى موقن بمن آمنت وأعرفه وقوة قيامته وصدقنى لو قالولى مين أسلم ما يهز فيا رمش لأنى عارف مين هو المسيح الذى سيأتى ليدين الأحياء والأموات ويعطى كل واحد كحسب أعماله...[U]وهو الذى قال عن كنيسته أن كل آلة صورت ضدها لا تنجح [U][/COLOR][/B]
[B][U]ثالثا: بكل المحبة عندى سؤال لك[/U][/B][B][COLOR="darkred"]من هم الذين يردون بالأرهاب ..هل هم المسيحيون..أم المسلمون المجاهدون أمثال مصعب الزرقاوى..وأسامة بن لادن...والمتخلفون عقليا الذين يهاجمون الكنائس ويقتلون الناس وهم يصلون ....يا أخى تعقل وتروى وحين تتكلم أعقل كلامك أولا[/COLOR][/B][B]ثم هل تريدنى أن أعطيك أسماء من أعتنقوا المسيحية -ديانة الحب- والذين لا أعرف منهم الكثير لأنهم يكتمون إيمانهم[COLOR="Blue"]خوفا من قانون الردة ولعدم إهدار دمائهم [/COLOR][/B][B]ولما نذهب بعيدا عندك ...الشيخ الطنيحى الذى أتهموه بالجنون بعدما تنصر ...وعندك مثلين عاقلين مثل أ.أحمد وأ.محمد الذين تراهم فى قناة الحياة...وربنا يهديك للإيمان يا أخ طارق...لكى تكون معنا فى معية الآباء القديسين فى فردوس النعيم (sml24) وطبعا أنت لم تعرف ولم تقراء عن النعيم الذى أرجو أن تتمتع فيه معنا..وهذا يكفى[/B]

mezo20 27-04-2006 08:29 PM

قصة عبيطة جدا تنفع تتقال فى خطبة فى الجامع بتاعكوة وبعدين يرد الى قعدين ويقولة حى الالة واكبر وان كان على الصور والتماثيل حد يبعاتلوة فيلم الطفل مارسيلنو وان ازاى الابسان بيشاف الصور والتماثيل بقلبة مش بعينة

يوسف المصرى 28-04-2006 03:49 AM

من الواضح أن كاتب هذا المقال يستمع جيدا إلى قناة الحياة ويسمع من هم دخلوا المسيحية بمعجزات إلهية عموما نتمنى من الكاتب أن يبتعد عن الحقد والكراهية

emadsaid 28-04-2006 06:45 PM

صدقنى يا أخ يوسف الأخ ده من النوع بتاع [b]علم ف المتبلم يصبح ماحى وكتير من الناس لا يؤمنوا ولو قام لهم واحد من الأموات ودول مجرد زوار بيرموا الكلام ويجروا ومافيش عمق
[/b]

ebraam 29-04-2006 01:03 PM

[COLOR=black][COLOR=black][B]سيدى الكاتب الــــــــــــــ........................ لقد فضحك أسلوبك و تأليفك لهذة القصة فإنك على ما يبدو لا تعرف شيئا عن المسيحية و لا عن تعاليم المسيحية التى تقول انك كنت أحد أبناءها أو أحد الأباء الذين يرعونها فكل ما تذكرة فى مقالك عار عن الصحة والدليل على ذالك أن صبى فى السادسة من عمرة يستطيع ان يفحمك و يبرهن على إفترائاتك يا أخوتى كيف لهؤلاء أن يكذبوا ويصدقوا كذبهم كيف لهم أن يلفقوا هذة الأكاذيب التى تنم عن فراغ عقلى ودينى أو كما يزعمون فى الموجة الحالية (مختلون ..................)أترك باقى الكلمة لرجل أمن أو لأى محافظ أومسئول أرجوكم يا أخوتى أن لا تهتموا بما للعالم و لكن أهتموا بما للحياة الأبدية و [U]أخيرا ثقوا أننى قد غلبت العالم[/U][/B][/COLOR][/COLOR]

bisolimo 11-05-2006 01:30 PM

وكنت طبيبا في مستشفي ( صدر كوم الشقا
هو انت دكتور ولا قسيس
ارحمونا بقى من الأفلام الخايبة دى

elmafdy 11-05-2006 03:28 PM

[SIZE="4"][COLOR="Navy"]بأسم المسيح الفادى نبدأ

أولا انا قرأت تلك القصه من سنوات مضت والمخزى ان بها اخطاء لا يقع فيها طفل صغير , لا نعرف من بدايتها لنهايتها هل هذا القسيس انجيلى ام بروتستانتى ام ارثوذكسى ام شيعى ام درزى او بوذى , الحقيقه انا حينما قرأتها ضحكت من قلبى و اشفقت على الجاهل الذى كتبها و على الاجهل منه الذين يقراونها و يعجبون بها .

أما الكوميديا الكبرى فكانت حينما سمعت قصة هذا القسيس المزعوم بالصوت , فكيف يعقل ان يكون هناك كاهن لا يعرف نطق اساسيات العقيده المسيحيه , هل كان اطرش حينما درس لسنوات فى الاكليركيه , انا أتمنى ان يعيد اخوتى المشرفين رابط الموقع الذى به التسجيل الصوتى لنسمع معا كيف ينطق ابونا هلال ده كلمة كريسماس و غيرها من الكلمات المسيحيه التى ينطقها كل مسيحى الاف المرات , و اهو نضحك على سذاجتهم شويه .

المفدى [/COLOR][/SIZE]

elmafdy 11-05-2006 03:37 PM

[QUOTE=طارق احمد ابراهيم][B]انا يوميا اسمع برنامج فى الصميم على قناة الحياة واسمع الاعادة لانة طبعا المقدم للبرنامج (الاخ احمد) والقس الظريف زكريا بطرس اثنين فى غاية السازاجة ويتكلم عن اشياء يحاول بها زعزعة المسلمين
اريد ان اوضح لكم انى اشاهد القناة كل يوم ومشاهدتى لها كل يوم ازداد ايمان انة لا اله الا الله محمد رسول الله واسجد شكرا لله على اننى مسلم وان لك مسلم يجب ان يسجد شكرا لله على انة مسلم انا اشاهد البرنامج بتعمق بل انا اكتب ما يقولونة واراجع فى الكتب فاجد قمة التلفيق التزيف انتم عندما تحاول السماع لنا بعمق والله لن تستمرون لحظة واحدة فى ضلال الاهواء الشخصية بعض رجال الدين لديكم[/B][/QUOTE]

[SIZE="4"][COLOR="Navy"]السيد طارق
رغم ان أخى عماد قد سبقنى فى الرد عليك و لكنى ارجو ان يسمح لى ان اضيف على اجابته اضافه صغيره . . . .
الحقيقه يا سيد طارق انا ابحث عنك منذ سنوات مضت , و اخيرا وجدت غايتى فيك , فمنذ أن بدأ الاب زكريا بطرس فى برامجه و انا انتظر من اى مسلم ان يرد و يفند ما يقول , و للاسف لم يحدث حتى من علماء الازهر , لذلك فأنت بأجابتك تلك اثلجت صدرى , و لتسمح لى ان نتفق على الاتى :
انا و كل المسيحيين مقتنعين بكلام الاب زكريا بطرس عن الاسلام , كما ان هناك ملايين المسلمين الذين يتابعونه و لا يجدون ردود على كلامه و يحيون فى حيرة كبيره .

لذلك فالجميع ينتظر ردودك التى وجدتها على كل اتهاماته و سنكون فى منتهى السعاده ان نعرفها خاصة و انك ذكرت انك تكتب و تسجل تلك الردود عندك .

[SIZE="5"][B][COLOR="DarkRed"]انتظر ردك فورا على رسالتى تلك و سأبدأ فى تنزيل حلقات الاب زكريا من الموقع الخاص به حلقه حلقه و تفريغ الاسئله التى فيها لتجيبنا على تلك الاتهامات و التناقضات .[/COLOR][/B][/SIZE]

لا تنسى , اجاباتك و ردودك فى منتهى الاهميه للجميع مسلمين و مسيحيين , ارجو عدم التهرب او التجاهل .

المفدى [/COLOR][/SIZE]

جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 05:00 PM.