منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة

منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة (http://www.copts.net/forum/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.copts.net/forum/forumdisplay.php?f=3)
-   -   هل تشعر بالحزن؟؟ ارقص وغني (http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=34092)

farajmatari 21-03-2009 04:08 PM

هل تشعر بالحزن؟؟ ارقص وغني

[size="5"]اختبر الإلوهية فيك

كلنا أعضاء في هذه العائلة الكونية الواحدة الموحّدة... لسنا عدداً ولا سِلعاً في دولة أو طائفة أو سوق.... بل أفراد كونيّون مميّزون... نحن خليفة الله خالق الكون...
فلنتذكّر الساكن فينا، ولنكن بحضرة الحقيقة التي تشفينا وتكفينا، حاضرين للحضرة والصحوة، في استسلام كامل للواحد الواجد...
عِشْ هذه الألوهية التي فيك، فأنت كتاب الله المُبين... اجلسْ، امشِ، تكلّم، تصرّف، كما لو كنتَ إلهاً، فأنت من روح الله، وكذلك هم الآخرون.... الله ليس بعيداً في الخارج بل في داخلك أقرب إليك من حبل الوريد.. في قلبك وفؤادك ووجدانك.. أنت فيه.. وهو فيك.. إنه موجود في كل الوجود في كل شيء.. في الحجر والشجر والبشر.. في الرمل والغيم والمطر...
تأمّل هذه الأزهار والرياح والجبال، إنهم مثلك يتجلّى فيهم النور الإلهي الصافي الأزلي... نور على نور... من الله وإلى الله وفي الله... عندما تعيش هذا الإحساس وتختبره عميقاً في كل حركة من حركاتك، في كل نفَس من أنفاسك ونبضة من نبضاتك، سترى أنك أصبحت تُحبّ، تتحدّث، وتتصل مع الآخرين بشكل مختلف.... فانطلق من نفسك أولاً حتى يتغير العالم من حولك.. فهذا هو ميدانك الأول والأخير لتصبح شمعة مستنيرة تُنير لتوقظ الضمير وتُنقذ المصير....

هل تشعر بالحزن؟؟ ارقص... غنِّي!!
قِف تحت الدوش وراقب حزنك وهو يذوب ويتناقص مثلما تتناقص حرارة جسمك تحت الماء البارد... اشعر بأن أحزانك وأتراحك كلها تزول مع زوال العرق والغبار عن جسمك...

حاول أن تكسر نمط تفكيرك المتحجر...
وأن تضع فكرك في حالات تمنعه من عمله القديم المتكرر...

إذا كنت تشعر بالغضب مثلاً، خذ بعض الأنفاس العميقة لمدة دقيقتين فحسب، وبعدها إبحث عن مكان تواجد غضبك!...
إنك بهذا ستُربك العقل فيحتار دون قرار لأنه لا يمكنه القيام بهذين الأمرين معاً، الغضب الشديد والتنفس العميق...
سيقول فكرك لذاته: "منذ متى والمرء يتنفس بعمق أثناء غضبه؟!!!!
ما هذا الذي يحصل؟؟"

المهم أن تقوم بأمر جديد تُحطم به تنظيم الفكر وترتيبه، لكن لا تكرره أبداً وإلا سيعتاد عليه، فإذا أخذت حماماً كلما عانيت من الحزن سيدرك عقلك الأمر بعد ثلاث مرات ويقول: "حسناً... أنت حزين لهذا تأخذ حماماً"... وسيغدو الحمام عادة وجزءً لا يتجزأ من حزنك.... لهذا، لا تكرره أبداً... بل واصل إرباك عقلك وتحييره كل مرة بأسلوب مبتكر خلاق...

إذا قال لك صديقك أمراً ما أثار غضبك: اذهب وعانقه هذه المرة بدلاً من أن تضربه أو ترميه بشيء ما كما تعوّدت!!!..
قبّله.. دَعه يحتار... وأنت كذلك ستحتار يا مختار...

وهكذا لن تعود الأمور لعهدها السابق..
ستكتشف أن الفكر آلة تعمل بشكل ميكانيكي...
وأنه يرتبك بالأشياء الجديدة.. ولا يتوافق أبداً معها...

لهذا افتح نافذة ذاتك على الوجود...
واسمح للنسائم الجديدة بالورود...
ليشع فيك نور الحياة من جديـد...
وتتحرر روحك من الفكر والقيود...
النور موجود في قلبك العابد... إذا لم تجده هناك فلن تجده في أيٍّ من المعابد...والمساجد
والسلام والحب لجمعينا[/size]

kotomoto 22-03-2009 07:08 AM

مشاركة: هل تشعر بالحزن؟؟ ارقص وغني

هو الأخ بهائى ولا ايه؟؟؟؟؟؟؟
عموما أهلا بيك سواء بهائى مسلم يهودى بوذى
الدين لله و المنتدى للجميع
سلام

farajmatari 22-03-2009 04:57 PM

[size="5"]بهائي ...مسلم... سني ... شيعي...صوفي ... مسيحي ... بوذي ...كافر ..... هندوسي.... قراني.... درزي .... اسماعيلي.... وووووووو وماذا أيضا يا أصدقاء ... بصراحة انا مستغرب جدا لماذا يجب ان اسمي نفسي ...(ما هي إلا أسماء) ....اذا كنتم تخشون من سماع الحقائق و الرأي الآخر فلا داعي لمواصلة هذا الحوار
فاننا بهذة الطريقة نسيء لأنفسنا ولهذا المنتدي.
موضوعنا هنا موضوع حوار ديني فلا داعي للشخصنة ...
لو سالنا أي إنسان اليوم مهما كانت ديانته، عن الدين ماذا سيقول... الدين هو ديني....المسلم سيعرف الدين أنه دينه الاسلامي، وكذلك المسيحي ،واليهودي، والبوذي والبهائي وغيرهم .... أنهم كالطفل لوسالته عن الاب سيقول لك أنه ابي...وكفى!!!!
هذه النظرة الطفولية الى تعريف الدين كانت ومازالت هي السبب في ما نراه ونسمعه عن ممارسات طقوسية وتعبدية وثقافية لاعلاقة لها بالدين أبدا ،لامن قريب ولا من بعيد.... والمشكلة أن كل فئة مقتنعة تمام الاقتناع وبشكل مطلق بصحة ما هي عليه من دين ومن معتقد .
ولكن
يوجد في الكونِ حقيقةَ واحدة وهي الله وأيُّ دين أيُّ سلوكٍ ، أيٌّ فِكرٍ ، أيُّ اطلاعٍ ، أيُّ تعلمٍ يُقرّبَكَ من هذه الحقيقة فهو مشروع ، وأيُّ شيء يُبعدكَ عن هذه الحقيقة فهو مُحرّم ، ليسَ في الكونِ إلا الله الحقيقة الأولى والأخيرة هو الظاهر والباطن هو الأول والآخر... المرتبة اليوم مرتبة الاتصال .. الاتصال هو الدين ، الاتصال هوَ سِرُ وجودكَ في الأرض ، الله سبحانه وتعالى خلقنا ليرحمنا ورحمته بأن نتصلَ به ، إنكَ إن اتصلت بمخلوقٍ على شيء من الميزات تسمو ، إنكَ إن اتصلت اتصالاً بصرياً بمنظر جميل تسعد ، إنكَ إن اتصلت اتصالاً سمعياً بنغم جميل تطرب ، إنكَ إن اتصلت بحقيقةٍ علمية تستمتع ، فكيفَ إذا اتصلتَ بالحقيقة الأولى والأخيرة ، بِسرِ القوة في الكون ، بِسرِ الحِكمة ، بِسرِ الرحمة ، بِسرِ الغِنى بِسرِ القدرة ... الدين كله اتصال ، الكون خُلقَ من أجل أن تعرفه وما معرفة الله عزّ وجل إلا وسيلةٌ لغاية ، الغاية أن تسعدَ بهذه المعرفة ، أن تسعدَ بهذا القرب .لذلك .. منزلة الاتصال منزلة لها طعمٌ خاص لأنها الحقيقة الوحيدة ، لأنها جوهر الايمان ، لأنها هيَ الدين ، لأنها سِرٌ وجودكَ في الأرض ، خلقتُ لكَ ما في الكون من أجلك فلا تتعب وخلقتكَ من أجلي فلا تلعب.

بالفكر الكاذب تتعدد الأديان الأرضية وكل منها يعبر عن أئمة مقدسين ولهم خلفاؤهم وأتباعهم وخرافاتهم ، ولكل منهم طقوسه وأسفاره المقدسة ومزاراته وتراتيله وترانيمه ودعواته وصلواته وأوراده وأدبياته وتراثه. وقبل ذلك وبعده لكل منهم مصالحه وطموحاته وأحلامه فى الانتشار والوصول للسيطرة والقوة والثروة، باستغلال ذلك الدين الأرضى .

ولم أعد أفهم.... ما الذي تبحثون عنه .... نقول لكم نحن مؤمنين ... تردوا علينا بأننا كافرين.... نقول لكم نحن موحدين... وتردوا علينا بأننا مشركين...

لماذا تختارون السير وراء العميان... لماذا تطلبون للحياة معني في غير الموقع الصحيح لها.
صدقوني أن الله لا يريد العالم على هذه الصورة التي يسودها الجهل والأنانية والتعصب الاعمي للفكر والعقيدة.
تحياتي وحبي وشكري لكم جميعا[/size]

sky 22-03-2009 05:36 PM

[color="blue"][b]للأسف انت بتحاول تتفلسف وبس
للأسف انت متلخبط وبتحاول توهم نفسك ان كل الطرق تؤدي الي الغرض
وان ممكن المسلم والمسيحي واليهودي والدرزي يتقابلوا بعد يوم القيامة في نفس المكان الجميل اللي اعده لهم الله
كلام غلط في غلط
انت حيران وبتحاول تقنع نفسك انك كده بقيت في السليم وانك ماسك العصاية من النص
الموضوع لازم يكون فيه اقتناع
انت لو مقتنع بدينك زي ما بتقول كنت دافعت عنه بالادلة مش بالمهاترات وخلاص
لكن للأسف انت تايه
ربنا ينور طريقك [/b][/color]

youhana16 22-03-2009 05:43 PM

[quote=sky;327397][color="blue"][b]للأسف انت بتحاول تتفلسف وبس
وان ممكن المسلم والمسيحي واليهودي والدرزي يتقابلوا بعد يوم القيامة في نفس المكان الجميل اللي اعده لهم الله
كلام غلط في غلط
لكن للأسف انت تايه
ربنا ينور طريقك [/b][/color][/quote]

[color="magenta"][size="6"][b]كيفك يا سكاى
كل سنه وإنت طيبه بمناسبه عيد الام وست الحبايب يا حبيبه
الاخ الفاضل بيرقص بس مش على السلم
الأخ عينه جديده وإقرى مواضيعه ها تلاقى إنه كوييس
وعلى راى المثل اللى فى الدست تجيبه المغرفه[/b][/size][/color]

كارلوس 2 22-03-2009 05:44 PM

[QUOTE]للأسف انت بتحاول تتفلسف وبس [/QUOTE]

دام صليبك سكاى(sml21)

هو شكله كده مش نافع كمان فى الفلسفه

انت شكلك جواك حاجه بتحركك بس انت مش عارف توجهها لفين

لما تعرف ابقى وضح

ربنا ينور طريقك

ssssssssss2فى العالم سيكون لكم ضيق لكن ثقوا انا قد غلبت العالمssssssssss2

sky 22-03-2009 06:00 PM

[b][color="blue"]ازيكم
وانت طيب يا يوحنا
دام صليبك يا كارلوس
عاملين ايه

للأسف بجد وانا فعلا بتأسف علي حال الاخ ده انه هو كمان مش فاهم هو تبع ايه ولا مؤمن بأيه
كوبي بيست وكلمتين عن الحرية والعبادة المتحررة والموجهه للخالق وبس اللي هو طبعا ميعرفوش
المسيح ينور عينيه [/color][/b]

farajmatari 22-03-2009 06:01 PM

[quote=sky;327397][color="blue"][b]للأسف انت بتحاول تتفلسف وبس
كلام غلط في غلط
لكن للأسف انت تايه
ربنا ينور طريقك [/b][/color][/quote]

[size="6"]شكرا لك يا عزيزي كلامك منطقي بالنسبة لك فقط
اما انا فلا استطيع ان اسير وراء العميان وراء من يبحثون عن الماء في الصحراء
فلا تتسرع يا صديقي وإقراء ما بين السطور
شكرا لمرورك وأخلاقك[/size]

babylonian 22-03-2009 09:46 PM

[SIZE="5"][B]يا جماعة بالراحة على الزميل ...

وخلوه يقول اللي في نفسه !

هو كافر ( في نظر المسلمين والاسلام ) !

كما اننا كافرون بنظرهم ايضاً ..!!

يبقى : عدو عدوي صديق !(kill:

يا صديقي فرج :

كلامك جميل جداً ... ويدخل القلب !

ولكن ارجو ان تدرجه في المكان المناسب اي " المنتدى الاجتماعي " !

وليس المنتدى العام او حوارات الاديان ...
لان مداخلاتك مجرد خواطر وفلسفة وليست حوارات دينية !

هيا يا عزيزي .... انا مقدر موقفك .
ومعجب بموهبتك ..

خالص الود[/B][/SIZE]

garang 23-03-2009 02:01 AM

[SIZE="5"]
[COLOR="Blue"]
الي الاخ الكاتب
انت لن تصل الي الله عز وجل بل هو من سيصل اليك وعليك فقط ان تفتح قلبك لة
انت تحاول ان تبحث عن الله بمجهودك ا لفلسفي ولكن من نحن ؟؟
اننا بشر (noo:))
وكيف سنبلغ غاية الله ؟ ومن مثلة وهل هناك وسيلة ؟ وهل يعتبر كلامك هذة وسيلة الوصول الي الله ؟
هي مجرد حقنة مخدر ليس الا (wow:)
ولكننا نوءمن بكثير مما تقولة الا في ان الانسان لن سيصل الي الله
لقد اتي الله وتجلي لنا في جسد بشري وحمل كل اثامنا ما تقدم وتاخر منها بل وشفي مرضانا واقام موتانا وكافئناة بصلبة وتقل هذا وغفر لصالبية بكل حنان وحب
مخلصا البشرية من موت ابدي بسبب عصيانها
وعلمنا الكتاب ان نختبر الارواح
كل روح لا يوءمن ان الرب يسوع لة كل المجد في السماء والارص هو الله المتجسد
هي روح من الشيطان
واي طريق اخر لله هو من فعل ابليس
اطلب منك ان تفكر قليلا في شخص الرب يسوع لة المجد بكل عظمتة بتعاليمة
كيف تعامل مع الزانية
مع الكهنة والفريسيين وكيف واجة الكل بشجاعة ولم ينحني للغرانيق العلي
وكيف صفح عن صالبية ولم يذبح اسري بني قريظة
وكيف شفي الاعمي ولم يعبس ويتولي
وكيف اقام الميت ولم يقتل اما ترضع طفلها مثل عصماء بنت مروان ولا شق عجوزا ترعش كبرا مثل ام قرفة
ادعوك للتعرف علي يسوع من ادراك كم يوم او شهر او عام ستعيش
انا لا ادعوك ان توءمن بما اؤمن انا لا شيع كبريائي الشخصي او لاثبت لنفسي انني علي حق
حاشا
فالله عز وجل ليس في اي حاجة لبرهان او دليل
بل ادعوك لتخدل مخدعك بكل تواضع امام الله وتصلي لينير لك الطريق وسيبك من اساليب الفلسفة البشرية تعرف علية
اقرا مثلا سفر ايوب وافهمة ستجد فية فلسفة وحكمة الهية لن تجدها في كتب افلاطون ولا ديكارت او ارسطوا او برتراند رسل او اي من نسميهم فلاسفة وهم علي حافة الفكر
فكر في يسوع فهو الطريق الوحيد لله لانة الله وهو ايضا الانسان ولهذا فهو وسيط مثالي ومنطقي ومعقول تعرف علية قبل فوات الاوان والرب يفتح عينك (sml21)
(sml10)
[/COLOR]
[/SIZE]

farajmatari 23-03-2009 04:25 PM

[quote=garang;327465][size="5"]
[color="blue"]
الي الاخ الكاتب
انت لن تصل الي الله عز وجل بل هو من سيصل اليك وعليك فقط ان تفتح قلبك لة
انت تحاول ان تبحث عن الله بمجهودك ا لفلسفي ولكن من نحن ؟؟
اننا بشر (noo:))
وكيف سنبلغ غاية الله ؟ ومن مثلة وهل هناك وسيلة ؟ وهل يعتبر كلامك هذة وسيلة الوصول الي الله ؟
هي مجرد حقنة مخدر ليس الا (wow:)
ولكننا نوءمن بكثير مما تقولة الا في ان الانسان لن سيصل الي الله
لقد اتي الله وتجلي لنا في جسد بشري وحمل كل اثامنا ما تقدم وتاخر منها بل وشفي مرضانا واقام موتانا وكافئناة بصلبة وتقل هذا وغفر لصالبية بكل حنان وحب
مخلصا البشرية من موت ابدي بسبب عصيانها
وعلمنا الكتاب ان نختبر الارواح
كل روح لا يوءمن ان الرب يسوع لة كل المجد في السماء والارص هو الله المتجسد
هي روح من الشيطان
واي طريق اخر لله هو من فعل ابليس
اطلب منك ان تفكر قليلا في شخص الرب يسوع لة المجد بكل عظمتة بتعاليمة
كيف تعامل مع الزانية
مع الكهنة والفريسيين وكيف واجة الكل بشجاعة ولم ينحني للغرانيق العلي
وكيف صفح عن صالبية ولم يذبح اسري بني قريظة
وكيف شفي الاعمي ولم يعبس ويتولي
وكيف اقام الميت ولم يقتل اما ترضع طفلها مثل عصماء بنت مروان ولا شق عجوزا ترعش كبرا مثل ام قرفة
ادعوك للتعرف علي يسوع من ادراك كم يوم او شهر او عام ستعيش
انا لا ادعوك ان توءمن بما اؤمن انا لا شيع كبريائي الشخصي او لاثبت لنفسي انني علي حق
حاشا
فالله عز وجل ليس في اي حاجة لبرهان او دليل
بل ادعوك لتخدل مخدعك بكل تواضع امام الله وتصلي لينير لك الطريق وسيبك من اساليب الفلسفة البشرية تعرف علية
اقرا مثلا سفر ايوب وافهمة ستجد فية فلسفة وحكمة الهية لن تجدها في كتب افلاطون ولا ديكارت او ارسطوا او برتراند رسل او اي من نسميهم فلاسفة وهم علي حافة الفكر
فكر في يسوع فهو الطريق الوحيد لله لانة الله وهو ايضا الانسان ولهذا فهو وسيط مثالي ومنطقي ومعقول تعرف علية قبل فوات الاوان والرب يفتح عينك (sml21)
(sml10)
[/color]
[/size][/quote]

[size="5"]تقول يا صديقي
فكر في يسوع فهو الطريق الوحيد لله لانة الله وهو ايضا الانسان ولهذا فهو وسيط مثالي ومنطقي ومعقول تعرف علية قبل فوات الاوان والرب يفتح عينك
ماذا تعني بوسيط مثالي
ولماذا نحتاج لوسيط بيننا وبين الله .. ومن كان وسيط يسوع لله
اعتقد ان الله ليس بعيداً بعيدا عنا بل أقرب الينا من حبل الوريد.. موجود في كل الوجود في كل شيء.. وليس كمثله شيء
تذكر يا صديقي كلام المسيح (يقول السيد المسيح: لن تدخلوا ملكوت الله ما لم تعودوا كالأطفال.) ماذا يعني هذا بالنسبة لك
تحياتي وحبي[/size]

pero2 23-03-2009 04:34 PM

صديقى العزيز انا اسفه انت شكلك عندك وقت فراغ كبير حاول تشغل وقتك بدل الرقص وخد نفس عميق وقول يارب اشكرك ثلاث مرات قبل النوم
[COLOR="Green"]ssssssssss4hapbirth:)[/COLOR]

farajmatari 23-03-2009 04:39 PM

[quote=pero2;327559]صديقى العزيز انا اسفه انت شكلك عندك وقت فراغ كبير حاول تشغل وقتك بدل الرقص وخد نفس عميق وقول يارب اشكرك ثلاث مرات قبل النوم
[color="green"]ssssssssss4hapbirth:)[/color][/quote]

[size="6"]"ان عالمنا اليوم أصبح بحاجة إلى مؤمنيين يعيشون مع الله ويعرفونه أكثر ممّن يتكلمون عنه".[/size]

knowjesus_knowlove 23-03-2009 06:52 PM

[SIZE="5"][CENTER]منك للات ياحاج فراج ....
أنا عملت بنصائحك ودى النتيجة

[QUOTE]
farajmatari
اختبر الإلوهية فيك

عِشْ هذه الألوهية التي فيك، فأنت كتاب الله المُبين... اجلسْ، امشِ، تكلّم، تصرّف، كما لو كنتَ إلهاً،
فانطلق من نفسك أولاً حتى يتغير العالم من حولك.. [/QUOTE]

أنا عملت نفسى إله وقلت أجرب أعاجيب الآلهة ... ssssssssss4
فانطلقت إلى سطح المنزل ورميت نفسى ....
وطبعا عينك ماتشوف إلا النور....
لحسن حظى وقعت فى حمام السباحة العميق فلم يصبنى أذى ...
وطبعا معلش سامحنى لأننى من وقتها وأنا عمال أسب وألعن فيك وفى نصايحك الهباب ...)noP)

[QUOTE]هل تشعر بالحزن؟؟ ارقص... غنِّي!!
قِف تحت الدوش وراقب حزنك وهو يذوب ويتناقص مثلما تتناقص حرارة جسمك تحت الماء البارد... اشعر بأن أحزانك وأتراحك كلها تزول مع زوال العرق والغبار عن جسمك...[/QUOTE]
أرقص وأغنى ولا آخد دوش؟؟؟؟
إرسى لك على بر ...
أنا جربت وصفتك فرقصت وغنيت ولكن لم يذهب حزنى ...
وكمان رقصت وغنيت وأخذت دوش ماء ساخن ولكن لم يذهب حزنى ...
قلت يمكن الوصفة لازم تكون بالماء البارد...
وجربتها أيضا ولكن لم يذهب حزنى...
ومن ساعتها وأنا آخد برد وعندى كحة وصداع وبلغم و ... و ... و... و ...
وطبعا معلش سامحنى لأننى من وقتها وأنا عمال أسب وألعن فيك وفى نصايحك الهباب ...)noP)

[QUOTE]حاول أن تكسر نمط تفكيرك المتحجر...
وأن تضع فكرك في حالات تمنعه من عمله القديم المتكرر... [/QUOTE]

وآدى كمان نصيحة عملت بيها...
جبت شاكوش ورحت ضارب دماغى علشان أكسر نمط تفكيرى المتحجر ...
وطبعا ربنا ستر فأغمى على من أول ضربة ولذلك كانت الإصابة بسيطة...
٧ غرز بس و ٥٠ لفة شاش وضعت فكرى في حالات تمنعه من عمله القديم المتكرر...

[QUOTE]لهذا افتح نافذة ذاتك على الوجود...[/QUOTE]

ُ بعد كل اللى فات ده ..ورغم خيبة أملى فى نصايحك السابقة...
قلت معلش أجرب هذه النصيحة وياصابت ياخابت ...
رحت جايب ساطور كبير وشقيت به ذاتى لأفتح نافذة على الوجود من تحت الرقبة إلى أسفل البطن ...
ولكن لستر ربنا كان الجرح غير عميق فنُقلت إلى المستشفى بسرعة وتم إنقاذ حياتى ....

وطبعا أكيد إنت عارف دلوقتى أنا لو شفتك قدامى حيحصلك إيه ....
(dig:{[/CENTER][SIZE="5"][/SIZE][/SIZE]

Zagal 23-03-2009 07:15 PM

[QUOTE=knowjesus_knowlove;327586][SIZE="5"][CENTER]منك للات ياحاج فراج ....
أنا عملت بنصائحك ودى النتيجة

ولكن لستر ربنا كان الجرح غير عميق فنُقلت إلى المستشفى بسرعة وتم إنقاذ حياتى ....

وطبعا أكيد إنت عارف دلوقتى أنا لو شفتك قدامى حيحصلك إيه ....
(dig:{[/CENTER][SIZE="5"][/SIZE][/SIZE][/QUOTE]

(hrt:(hrt:(hrt:(hrt:(OPN:}(flowers)

يا K.K.
[B][SIZE="5"][COLOR="Blue"]ده انت محتاج جبريل ياراجل وهو يحللك مشاكلك ... افرك فى الجزمه بسرعه يطلعلك الجان اطلب منه سرعه حضور صاحب النصيحه البتنجان ..

يظهر انه هو نفسه الشخص اللى دخل من سنه المنتدى وكان بيؤمن بجميع الاديان ...

وكان " حنيفا "... يعنى مسلم لاسع حبتين (sml4)[/COLOR][/SIZE][/B]

جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 04:37 AM.