
13-01-2006
|
Registered User
|
|
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
المشاركات: 25
|
|
السلام على من اتبع الهدى
أشكرك على تهنئتك لي بالعيد
إقتباس:
و رغم وقاحتك و تطاولك علينا و على المسيحيه
|
أولا أنا لم أتطاول أنا أتيت بأجزاء صحيحة من كتابكم
ثانيا ما فيه تطاول مثل أن أقول كلمة "كتاب مكدس" هو رد بسيط ولا يعادل ذرة من ما هو موجود في خمس صفحات من التهجم والسب والشتم في مقدسات المسلمين بسبب وبدون سبب
لماذا تنظر لتلك القشة التي ذكرتها أنا وتنسى أو تتناسى الخشبة التي ذكرها بنو دينك في هذا الموضوع؟؟؟
ألأنه موقع مسيحي فيحق لكم السب والشتم والتجني على الإسلام ومقدساته ولا يحق للمسلم الرد وبدون تهجم؟؟؟
لو كان ردك على هذا السؤال نعم فلا تكمل قراءة باقي مشاركتي فهو لا يهمك
.
.
.
إذا وصلت لأنه فأعتبر أن ردك على السؤال كانت لا
إذا فمن حقي أن أصف كل من سب وتهجم على الإسلام ومقدساته في هذا الموضوع بأنه وقح
إقتباس:
أرى أنك بمداخلتك السابقه قد دخلت فيما لا يمت للحوار الناضج البناء بأى صله
|
يا سلام
وترى طبعا أن الموضوع وخلال خمس صفحات من السفاهات والقباحة هو حوار بناء وناضج و جميل وشيق أليس كذلك؟؟؟
هل هذا هو ميزان العقل؟؟؟
هل هذا هو ميزان الحق؟؟؟
إقتباس:
بداية فأن اسلوب القص و اللصق لا ينطبق عليه سوى أياتكم التى تصف من يفعل ذلك بأنه " مثل الحمار يحمل أسفارا " , سامحنى و لكن الايات تصف أى أنسان يردد الكلام دون فهم كالببغاء
|
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فهمت الآن أول سبب في إعتبارك أنني خرجت عن الحوار البناء وهو أن الموضوع منقول
ولكنك افترضت شيئا وبنيت عليه كل تهجماتك عليا وهو أنني لم أفهم ما نقلته
وكان حري بك أن تتأكد من افتراضك أولا قبل أن تصب الشتائم هكذا
من قال لك أنني لم أفهم ما كتبت؟؟؟
ومن قال لك أنني لا أعلم ما هي ردودك التي ستأتي بها ردا على ما كتبت؟؟
ومن قال لك أنني لا أعلم تفاسير أباءك الأوائل عن ما كتبت؟؟؟
إذا فأنت تتجنى دون وجه حق
إقتباس:
سامحنى أيضا أذا قلت لك ان تلك الجريمه الفكريه هو مفهوم و ثقافه اسلاميه بحته بدأت بمبدأ ترديد القران و حفظه دون فهم لمعانيه و انتشرت و تطورت حتى اصبحت عاده اسلاميه .
|
سامحني أنت أيضا إذا قلت أن هذه ميزة إسلامية لم ولن تستطيعون الحصول عليها لا سابقا ولا حتى قيام الساعة
وهي حفظ القرآن من أي إحتمال للتحريف ولو حرف واحد
فكثيرا ما يحاول الحاقدون نشر مصاحف محرفة ولكن عادة ما يكون مكتشف التحريف طفل في العاشرة من عمره
لا أن نعتمد في حفظ كلام الله على بعض مقصوصات أثرية لا نعلم من هو كاتب معظمها ومجهولة الهوية والمصدر
إقتباس:
3) ما هى المقاييس التى يمكن ان نحكم بها على الامور , بمعنى أخر كيف يمكن ان نقيس ان هذا الامر صحيح و ذلك خاطئ , مشكلتنا جميعا يا عزيزى اننا من الصعب جدا , بل و من المستحيل ان نفرغ ذواتنا من قناعاتنا الشخصيه و نكون موضوعيين بنسبة 100% , و لكن فلنتفق ايضا ان العقل الراجح و الفطره السلميه يمكنها ان تميز بين الخطأ و الصواب بنسبه كبيره , و لنتفق ايضا انه من العار على اى انسان ان يلبس الباطل ثوب الحق لمجرد انه يتفق مع قناعات ولد و تربى عليها , و من الاكرم لأى انسان أن يعترف بأن الامر الفلانى خطأ من ان يدافع عنه رغم وضوح فساده للمكابره و أثبات انه على حق , أرجو ان تكون فهمت قصدى .
4) أخيرا و ليس أخرا فلنتفق ان الحوار الناضج يجب الا يتدنى لمستوى البذاءات و الشتائم و الهجوم , فتلك الصفات ليست من شيم العقلاء و لا الحوار العقلى فى شئ .
|
قواعد جميلة وصحيحة ولكن أرجو أن توجهها أيضا للشتامين الذين تناولوا السب والشتم على مدى خمس صفحات
إقتباس:
لذلك أنا انتظر ردك أما بالموافقه لنبدأ حواراتنا فورا
|
حواراتنا حول ماذا؟؟؟
أنا طرحت في هذا المنتدى موضوعين أتحاور فيهما مع الأستاذ نيو مان وفوجئت بهذا الموضوع البذيئ فكان من اللازم أن أتعامل معهم بالمثل
وإذا كان لديك حوار حول مشاركتي الأخيرة فلك أن تفتحه في موضوع جديد وأنا على أتم الإستعداد ان شاء الله للحوار ولكن في موضوع جديد بعيدا عن هذا الموضوع البذيئ
|