عرض مشاركة مفردة
  #97  
قديم 19-03-2006
الأستاذ الأستاذ غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
المشاركات: 230
الأستاذ is on a distinguished road
evil

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة 2ana 7or
يا أستاذ الخالد المحترم الأبشع من القتل كان هو حكم المحكمة الذى كرست الأعتداء على الأبرياء و تخفيف الحكم على الظالم إذا كان المظلوم مسيحيا؟! هذه هى البشاعة الحقيقية و إجرام أبشع من الجريمة ذاتها21 شخص قتلوا و مثل بجثثهم و يحكم على شخصين فقط 3 سنوات سجن و الحكم على واحد مسيحى معهم فوق البيعة !!! كأن المسيحين هما الى قتلوا نفسهم !!!
شيىء مقزز و مقرف من القضاء المصرى الذى أصبح ايضا عنصريا !!! ربنا يرحمنا ...
الاخت مسز انا حر القضاء المصري للأسف واقول للاسف شابة الكثير والكثير من عدم الحياد ولا الموضوعية وهو الامر الذي انعكس بالكامل على المجتمع بأكملة واقرب مثال لهذا ما حدث في الانتخابات الاخيرة من تزوير ورشوة وفساد فحديثك عن نظام قضائي يشوبة الكثير من الفساد ليس بالطبع شماعة تعلق عليها تلك الاحداث ولكن انا وانتى في هذا الموضوع للاسف لسنا الا متفرجين انتى تسمعين مسيحي الكشح وتصديقهم فورا بدون اي تردد وانا اسمع مسلمي الكشح واصدقهم ايضا بلا ادنى تردد وفي ذلك خطأ كبير لان كلا منا ينحاز الي شيعتة او طائفتة ويغض النظر عن كونة شخص موضوعي يتسم بالحياد وعدم المحاباة وسؤال اخير اقولة لك هل لو سمعتى من بعض المسيحين هناك ان من بدأ المشكلة وبدأ الفتنة مسيحين هل كنتى ستعلنين ذلك بكل قوة ام انك ستغضين البصر عن مثل هذة الجزئيات التى قد تعصف بالقضية بأكملها ؟
انا لا ادافع عن القتلة ولا السفاحين ولا عن من مثلوا بجثث مسيحين او مسلمين من اشقاء الوطن فالفتنة نائمة لعن الله من ايقظها ولكن يجب ان نقف على ما حدث بالظبط بدون الانحياز لأي طائفة لمجرد انتمائنا لنفس الفريق
شكرا
الرد مع إقتباس