عرض مشاركة مفردة
قديم 11-06-2006
الصورة الرمزية لـ ابن مصري
ابن مصري ابن مصري غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2006
ابن مصري is on a distinguished road
الى نور الدين

اثبت انت بالبرهان او الدليل عن وجود مشكلة فى نسب يهوذا، انت قلت هتجيب الدليل من الكتاب المقدس، بس ماشفناش منك حاجة و لم تذكر اى ايات فى الانجيل تحدثت فى مثل هذا الموضوع، و بالنسبة لأخوك حليمة فهو مردود عليه من قبل اساتذة محترمون الى ان لاذ بالفرار و لم يكمل دفاعه عن سيدك ابن اميمة اللى مش عارفين هى عملت ايه بالظبط:
http://www.copts.net/forum/showthrea...CD%E1%ED%E3%E6

و يبدو انك نقلت ردود و اتهامات بدون ان تقرأ او تفهم

اما قول سيدك "أنا من نكاح ولست من سفاح" اعتقد انه دليل ضده و ليس له، لأن بالعقل و المنطق، مش معقولة ان واحد - مثلاً - محترم زى سيادتك يمشى يقول و يكرر أنا من نكاح ولست من سفاح إلا اذا كان اتهمك احد فى شرف والدة سيادتك -لا سمح الله- و اذا كان اتهمك احد بمثل هذا الاتهام اكيد فى انه من هم اكبر منك، اى من الاجيال التى سبقتك و عاصرت الوالدة، و بالتأكيد ان هناك ما اثار شبهاتهم فى الدفع بهذا الاتهام، و اذا وجه لك مثل هذا الاتهام فمن البديهى انك ستنكره عن نفسك بدون تفكير و بدون تحقق -وهذا طبيعى و من حقك- و ستصرح بانك من نكاح ولست من سفاح، و لكن هذا لن بنفى التهمة و خاصة ان الاحاديث التى ذكرها حليمة لم تنفى زواج عبد المطلب و عبد الله فى ذات المجلس، و هذا هو المهم.....

اما اذا كنت تريد ان تتحدث عن نسب يهوذا، او نسب اشرف و و اعظم سيدات الخليقة، فلك ان تأتى انت بدليل و ستجد ألف من يرد عليك.....

سلام يا غـــلام لا ينزف ولا يصدع
الرد مع إقتباس