عرض مشاركة مفردة
  #10  
قديم 29-12-2006
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
الجزء العاشر من : انكشاف تحالف الوطنى و الاخوان بين نكاح الغٌلٌمان و لجام النسوان

لا و ياللعجب بل أن من يشتمون هذا الرجل هم أنفسهم من دأبوا منذ نعومة أظفارنا على ان يتهموننا باننا نسب النبى الاشهب أنكح الخلق كلما فتحنا فانا او نطقنا حرفا .... من هو ذا الذى يسب الرسول الاشهب الانكح ؟؟ اهو نحن ام هم ؟؟ و هم الذين ما يسبون على جمعة الا لانه تبع هذا الرسول الاشهب بصدق و تجرد
فكل ما فعله الشيخ على جمعة هو انه افتى بكفر كل من يقبل بوجود التماثيل و التصاوير فى ديار المحمدية الزاهرة التى هى بالارهاب عامرة . فما ذنب على جمعة حتى نسِّبه ؟؟ هل هو الذى ألف القرآن و الاحاديث التى حرمت الفن دون ان تربط بين تحريم الفن و الخشية من الوثنية بالمرة- فتحريم الفن تم لذاته فى القرآن و الاحاديث و دون اى تبرير من نوعية خشية الوثنية مثلا بل و ان الانكح الاشهب قد نفى صراحة اكثر من مرة ان تحريم الفن كان بسبب خشية الوثنية - أم ان من ألفها هو النبى الاشهب ؟؟ إذا فواضح ان المحمديين يريدون جميعا سب نبيهم الاشهب و لكن فى شخص على جمعة الغلبان فهذه عادتهم الدائمة يقتلون امريكا فى شخص الاقباط و يقتلون اسرائيل فى شخص الاقباط و يسبون محمدهم فى شخص مفتى الديار المحمدية و هذا الموضوع يا سادة لا نسوقه هنا كمثل صارخ على نفاقهم و على عدم اهتمامهم بكرامة نبيهم الذين يملأون الدنيا حرقا و قتلا اذا تكلم عنه ****** كافر مثلى بما لا يعجبهم
إنما نحن نثير هذه الحادثة بإختصار فقط كمثال على ذلك الاسلوب التقوى [[ ملحوظة: التقوى من التقية المحمدية التى تقوم على ان الكذب هو افضل الفضائل اذا كان من شأنها وقاية المحمدية شر ذيوع نقيصة بها و وقاية المحمدية شر ذيوع فضيلة بديار الكفر]] الذى يديرون به حياتهم فهم يريدون ان يظهرون للعالم على انهم محمديين اقحاح و كل مُرَكَبَاْتْ حياتهم نابعة من نصوص قرآنهم فى الوقت الذى يمقتون فيه هذا القرآن العثمانى و يحتقرونه و يبحثون فقط عن شخص يدخل النار نيابة عنهم عندما يخالفون احكام قرآنهم تمتعا بمنجزاتنا الحضارية
فهم يا سادة يجمعون على الرغبة فى بقاء التماثيل التى حرمها محمدهم حرمة مطلقة غير مسببة ذلك انهم يريدون ان يسترزقون منها كما يسترزقون من البنوك الربوية الكافرة و القرى السياحية بخمرها و ميسرها و منكرها المشروب . فهم لا يتمسكون بحرفية اوامر محمدهم الا بما فيه ايذاء للبشرية أما فى ما ليس فيه ايذاء للبشرية فهم يكتفون باللف بضعة لفات حول النيزك الاسود بجوار خٌرم رسول اللات و ساعتها فاللات تواب غفور فهم برفضهم لاوامر محمدهم بهدم كل التماثيل و التصاوير يتنكرون لأن نبيكم الاشهب قال "أن أكثر الناس عذابا يوم القيامة لهم المصورون" و ينكرون قوله "لا تدخل الملائكة بيت فيه *** او تصاوير" و ينكرون انه قال "إن الذين يصنعون هذه الصور يعذبون يوم القيامة، يقال لهم احيوا ما خلقتم" و هم ينكرون القصة الشهيرة التى رواها البخارى و مسلم فى صحيحيهما و أحمد فى مسنده عن مسروق قال "دخلنا مع عبد الله بيتا فيه تماثيل فاشار الى تمثال منها: تمثال من هذا؟ قالوا تمثال مريم، قال عبد الله. قال رسول الله ان اشد الناس عذابا يوم القيامة المصورون". هل تنكرون ان نبيكم الاشهب قال هذا؟؟؟؟؟ هل تنكرون القصة التى روتها عائشة قائلة "أَنَّ أُمَّ حَبِيبَةَ وَأُمَّ سَلَمَةَ ذَكَرَتَا كَنِيسَةً رَأَيْنَهَا بِالْحَبَشَةِ فِيهَا تَصَاوِيرُ فَذَكَرَتَا لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : إِنَّ أُولَئِكَ إِذَا كَانَ فِيهِمْ الرَّجُلُ الصَّالِحُ فَمَاتَ بَنَوْا عَلَى قَبْرِهِ مَسْجِدًا وَصَوَّرُوا فِيهِ تِلْكَ الصُّوَرَ فَأُولَئِكَ شِرَارُ الْخَلْقِ عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ " إنهم ينكرون كل تلك الاوامر الواردة فى البخارى و مسلم و مسند احمد و متفق عليها فقط لانها لا تؤذى المسيحيين؟؟؟؟ انهم ينكرون القصة التالية التى روتها عائشة قائلة" قَدِمَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ سَفَرٍ وَقَدْ سَتَرْتُ بِقِرَامٍ لِي عَلَى سَهْوَةٍ لِي فِيهَا تَمَاثِيلُ ، فَلَمَّا رَآهُ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ هَتَكَهُ وَقَالَ أَشَدُّ النَّاسِ عَذَابًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ الَّذِينَ يُضَاهُونَ بِخَلْقِ اللَّهِ قَالَتْ فَجَعَلْنَاهُ وِسَادَةً أَوْ وِسَادَتَيْنِ " إنهم ايضا ينكرون ما رواه ابن عباس ان رسول اللات قال فى قوله اللات : "" وقالوا لا تَذَرُنَّ آلهَتَكُمْ ولا تَذَرُنَّ وَدّاً ولا سُوَاعاً ولا يَغُوثَ ويَعُوقَ ونَسْراً " نوح/23 ، قال عليه الصلاة و السلام : هذه أسماء رجال صالحين من قوم نوح فلما هلكوا أوحى الشيطان إلى قومهم أن انصبوا إلى مجالسهم التي كانوا يجلسون فيها أنصابا وسموها بأسمائهم . ففعلوا ولم تعبد ، و مع ذلك الحرمة واضحة " إنهم ينكرون ان نكوحهم الناكح لم يقم بتحريم الصور خشية من عبادتهما عبادة وثنية بل تحريم الفن لحرمة الفن لذاته ف "عن أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها ان قالت أنها أخبرت النبى أنها اشترت نمرقة فيها تصاوير فلما رآها رسول الله صلى الله عليه وسلم قام على الباب فلم يدخله فعرفت في وجهه الكراهية فقلت : يا رسول الله أتوب إلى الله وإلى رسوله صلى الله عليه وسلم ماذا أذنبتُ ؟فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ما بال هذه النمرقة ؟ قلت : اشتريتها لك لتقعد عليها وتوسدها ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن أصحاب هذه الصور يوم القيامة يعذبون فيقال لهم أحيوا ما خلقتم وقال : إن البيت الذي فيه الصور لا تدخله الملائكة ""((النمرقة هى وسادة فاخرة))
و نستطيع ان نقيس على موضوع التماثيل فى المحمدية و مواضيع البنوك الربوية موضوعات كثيرة ينبذ فيها جميع المحمديين قاطبة محمدهم الاشهب لانهم يرون ان مصلحتهم فى ان يتبعوا افعال امثالى من الضالين آمين

بقية الموضوع بأسفل
الرد مع إقتباس