عرض مشاركة مفردة
  #14  
قديم 29-12-2006
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
الجزء الرابع عشر من : انكشاف تحالف الوطنى و الاخوان بين نكاح الغٌلٌمان و لجام النسو

- الاختلاط بين الجنسين أثناء تصوير المشاهد التمثيلية: ذلك اننا يا سادة نتكلم خصوصا عن إمراة محجبة و المفترض فيها ان الحجاب ليس شعارا سياسيا معناه " انا أأيد الارهاب × إقتلوا ال***** اذبحوا اليهود ابناء الخنزير احفاد القرود" -كما نزعم نحن ال***** التنصيريين اليهود الصهاينة الكفرة الملاعيين الانجاس - بل ان حجاب هذه المرأة الأرتست بالذات هو علامة تدين كما تؤكد تلك النسوة فلماذا اذا لم تلتزم تلك الارتست بمقولة محمدها مؤلف قرآنها فى سورة الاحزاب الجُملة33 " وٍقرْنَ في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى" فنحن هنا نتكلم أن على المراة المحمدية سواء كانت ارتست أم عاهرة ان تقر فى دارها و الا تبارحها فهل عندما تمثل الأرتست المحجبة مشهدا تمثيليا بينها و بين عشيقها او حبيبها او ابنها (وفقا لخيوط العمل الدرامى) هل تذهب تلك المحمدية الارتستية الى الاستوديو مخالفة امر نبيها الاشهب ام ان المخرج و طواقم التصوير يذهبون لإلتقاط اللقطات لها و هى فى دارها ثم اننا لو لاحظنا الشق الثانى من الجملة الثالثة و الثلاثين من سورة الاحزاب نجدها تحرم الماكياج تماما حرمة قاطعة فهل عندما تمثل ممثلة محمدية محجبة حلال دور امراة اصغر منها سنا افلن تضع الأرتست المحجبة ماكياجا ثقيلا على وجهها مخالفة الامر القرآنى لها بالا تتبرج تبرج الجاهلية و هل عندما تمثل الارتست المحمدية دور إمراة اكبر منها سنا افلن تضع على وجهها الاصباغ التى تظهرها بمظهر اكبر سنا اوليس ذلك مخالفة صارخة للامر المحمدى؟؟؟
و طبعا لا يمكن الاحتجاج بان ممثلات اخريات فى نفس العمل هن اللائى يتبرجن تبرج الجاهلية اما أنا فانا لا اضع ماكياجا لأن العمل الدرامى بذلك قد اصبح حراما وفقا للقاعدة الفقهية "اذا حرم الجزء حرم به الكل" أى مجرد وجود ممثلة سافرة واحدة فى العمل او ممثلة قبلت ان يتم تصويرها أمام او خلف رجل نكيحا أجنبيا عنها قد جعل كل العمل الفنى حراما حراما و كل ما تكسبه منه الأرتست المنقبة او المحجبة او الملجمة حراما حراما حراما
أيها السادة منذ يومين فقط طالعتنا الصحف الفنية بخبر توقف تصوير مسلسل "حبيبة" الذى تنتجه فضائية دبى ((الداعم الاول لحجاب الارتست حيث تشترط قيام ارتست منقبة ببطلولة اى عمل تنتجه و ثمن عرض المسلسل على اثيرها اذا كان بطلته محجبة اعلى بكثير من ثمنه اذا كانت بطلته سافرة و العياذ باللات )) بالمشاركة مع الشركة المصرية لمدينة الانتاج الاعلامى الحكومية المصرية من بطولة الارتست المحمدية سهير البابلى بعد ان قررت فجاة العودة للتمثيل بناء على فتوى من الشيخ خالد الجندى و التى ابطل فيها فتواه السابقة بحرمة الفن عامة و التمثيل خاصة حرمة إيلاج الإرب فى الفرج الحرام و اعلن فى فتواه الجديدة ان التمثيل ليس حراما بل انه هو الحلال الزلال الرزقا طيبا لا ربا و لا ريبة . اما الحادث الذى اوقف التصوير هو انها فوجئت!!!!! (رغم انها قرأت السيناريو مسبقا و عرضته على الشيخ خالد الجندى و أخذت منه فتوى بجواز تمثيله لانه عمل حلال رزقا طيبا حلالا زلالا لا ربا و لا ريبه ) أنه فى احد مشاهد المسلسل ان ابنها (الذى يقوم بدوره الفنان صابر عبد الوهاب) قد عاد من السفر لخارج الدولة بعد غياب سنوات و المفترض وفقا للسيناريو و العياذ باللات ان تحتضن ابنها (صابر عبد الوهاب) و تقبله على خديه و جبينه بصورة هستيرية فإذا بسهير البابلى التى بلغت من العمر ارزله و تخطت الخامسة و الثمانين من العمر ترفض التصوير و تطالب المؤلف بجمع السيناريو و حرقه و اعادة تاليفه من جديد كما فعل عثمان بن عفان فى القرآن ! لماذا؟ لأنها لا يمكن ان تعانق و تقبل صابر عبد الوهاب ذو العشرين ربيعا لانه رجل بالغ آتته الباءة ؟؟؟ كما رفضت سهير البابلى كل الاقتراحات بان يحضرون رجل يلبس حجابها و يقوم هو بتقبيل صابر عبد الوهاب على ان يتم التصوير من الخلف و المشاهد لن تفرق معه فالمهم انه سيرى حجاب "حبيبة" من الخلف و هو (اى الحجاب) يقبل صابر عبد الوهاب و قد رفضت سهير البابلى ذلك لأن تقبيل الرجل لصابر عبد الوهاب يضعها هى موضع الشبهات و الشرع يحرم ان يضع المؤمن نفسه فى مواضع الشبهات و أن يجب تصوير الرجل الذى يقبل صابر عبد الوهاب من الامام حتى يعلم الجميع انه رجل و يجب الا يرتدى حجاب لأن الشرع ينهى عن تشبه الرجال بالنساء و النساء بالرجال [[تعليق: وكأن الشركة المنتجة تعاقدت مع الحجاب على التمثيل و ليست الارتست ؟؟ إن ما عرضه المخرج على سهير البابلى يذكرنى بمطالبات المنقبات من المستوطنات العرب فى ايطاليا للسلطات الايطالية بتصويرهن بالنقاب ؟؟ فى بطاقات الاقامة التى تمنحها لهن لان كشف وجه المراة حرام فى المحمدية ؟؟؟ و كان رد السلطات الايطالية و لكننا نمنحكن انتن حق الاقامة و لا نمنح حق الاقامة للنقاب بحيث ان اى شخص يرتدى هذا النقاب يصبح مقيما اقامة شرعية فى ايطاليا؟؟ و لكنها هى المهازل المحمدية التى تجعل كل محمدى يريد ان يكون ****** تنصيرى يهودى صهيونى كافر ملحد نجس مثلى انا تماما و لكن الفرق انه يضع لافته على وجهه تقول انا أأيد الارهاب المحمدى فهذه المرأة المنقبة اذا كانت معجبة بالمحمدية لتلك الدرجة و متمسكة بها هذا التمسك فلماذا اذا تترك ديار المحمدية و تتمسح فى بلاد الدول الغربية الصليبية النصرانية التنصيرية اليهودية الصهيونية الكافرة لعنها اللات؟؟؟ فبدلا من تبحث عن بطاقة اقامة دائمة فى ايطاليا للنقاب الذى ترتدية فلكاذا لا تقر فى دارها لا تبارحه تطبيقا لامر حبيبها انكح الخلق؟؟؟]]

بقية الموضوع بأسفل
الرد مع إقتباس