عرض مشاركة مفردة
  #8  
قديم 10-01-2007
godhelpcopts godhelpcopts غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,647
godhelpcopts is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة godhelpcopts مشاهدة مشاركة
آخر أخبار و نوادر: سوزان مبارك






@ نشاط سوزان المكثف. الزفت هانم سوزان عمللنا دوشة و خوتة و خاربة بيت ميزانية الدولة بنشاطاتها المكثفة فى الداخل و الخارج بالرغم من إنها لم تحظى بترشيح لجنة نوبل لجايزة نوبل للسلام للعام السابع على التوالى كما هو متوقع. فما هو سر النشاط المكثف للست هانم. هذة هى الأسباب:

- أخر العام هو موعد تحديد الجهات و الدول المانحة مبالغ المعونات التى ستدفع للعام القادم للجمعيات و المنظمات الغير حكومية على مستوى العالم. نشاطات الزفت هانم فى هذا الوقت من كل عام الهدف منها الإستعراض أمام المانحين
لضمان الحصول على جزء من هذة المعونات من كل المانحين.
الزفت هانم ضمنت بالفعل 25 مليون يورو من الإتحاد الأوروبى لمجلس الأمومة و الطفولة التابع لها للعام القادم و هو نفس المبلغ الذى حصل علية فى الأعوام الماضية مع إن هذا المجلس لا يفعل شىء لا للطفولة المشردة فى مصر و لا للأمومة المظلومة بها.
سوزان مبارك لديها 100 جمعية من هذا النوع لا تفعل شىء سوى الحصول على معونات و هبات دولية تبلغ مئات الملايين من الدولارات تذهب إلى حسابات الزفت هانم السرية ببنوك سويسرا. الزفت هانم حرامية تخصص معونات أجنبية و كل نشاط مكثف لها المقصود منة الترويج لجمعياتها الهمبكة عشان تلهف كام ميت مليون كل عام.

- سوزان تريد من نشاطها المكثف أن تقول للشعب و لكل المسؤلين
إنها لازلت الحاكمة فى البلد و ذلك ردا على حالة حلاوة الروح التى إنابت حسنى مبارك مؤخرا و جعلتة يرفض توريث السلطة لولدة جيمى مفضلا نفسة كرئيسا لأخر نبضة فى قلبة الأسود الشرير.





مكتبة الأسكندرية بناها حبيب قلب سوزان إبراهيم سليمان
عشان سوزان تلهف من وراها قرشين.
فضيحة كبيرة طلعت فى إنجلترا بأن سليمان أخذ عمولة من المقاول الإنجليزى تبلغ حوالى 60 مليون جنية إسترلينى يعنى حوالى 600 مليون جنية.
سوزان إستخدمت نفوذها لدى السلطات الإنجليزية عشان تسجن ممدوح حمزة فى لندن لإنة كإستشارى مشروع مكتبة الأسكندرية السوزانى رفض إعطاء المقاول الإنجليزى الذى إختارة لسوزان إبراهيم سليمان 40 مليون جنية إسترلينى فوق قيمة العقد الأصلى الذى بلغ 80 مليون جنية إسترلينى.
المقاول الإنجليزى النصاب تلاعب و زور فى المستخلصات و البيانات فى جزء من العقد يبلغ 80 مليون جنيها إسترلينيا مضيفا بدون مقتضى 40 مليون جنية إسترلينى بإيعاذ من إبراهيم سليمان عشان يقبض بدون مقتضى 120 مليون جنية إسترلينى كان سيحول منها 40 مليون جنية إسترلينى بالإضافة إلى العمولة ال البالغة حوالى 60 مليون جنية إسترلينى لحساب سوزان مبارك بسويسرا
لولا يقظة إستشارى المشروع ممدوح حمزة.
بسبب هذة اليقظة سوزان فشلت فى الحصول على
40 مليون جنية إسترلينى أى 400 مليون جنية.
لك أن تتخيل أية اللى ممكن تعملة سوزان فى ممدوح حمزة عشان
ضيع عليها 400 مليون جنية.
لولا أن القضاء الإنجليزى نزية مش زى القضاء بتعنا القواد لكان زمان ممدوح محكوم علية بالسجن مدى الحياة.
سوزان صدمت بحكم البراءة فى ضؤ الإتهامات الخطيرة الموجهة للممدوح حمزة و التى تشتمل على محاولة قتل 4 من كبار المسؤلين فى مصر.
سوزان ندمت إنها لم توكل الأمر لإسماعيل الشاعر و محمود وجدى و قضاة زمن مبارك للفتك بممدوح حمزة. لقد خاب ظن سوزان بالجماعة بلدياتها الإنجليز اللى طلعوا خايبين و لم يستطيعوا تلفيق التهمة مظبوط لممدوح إسماعيل. هذا لا يعنى أن ممدوح حمزة أصبح فى السليم. سوزان الغلاوية لن تتركة يعيش فى أمان بل لن تتركة يعيش أصلا. لا تتعجبون لو حدث مكروة لحمزة فى حادث سيارة أو بسبب "أزمة قلبية". هل تتصور ما يمكن أن تفعلة بك أمنا الغولة البخيلة القيحة الجشعة الطماعة
لو ضيعت عليها 400 مليون جنية ؟؟؟