عرض مشاركة مفردة
  #183  
قديم 17-01-2007
boulos boulos غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,586
boulos is on a distinguished road
نائب إخواني يعترف: الجماعة نشأت لإقامة الخلافة الإسلامية.. وسنطبق شرع الله

كتب محمد أبوزيد ١٧/١/٢٠٠٧

أكد محمد شاكر سنار، النائب الإخواني في مجلس الشعب أن جماعة الإخوان المسلمين لن تتغير، وقال في اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومي أمس: «الجماعة نشأت عام ١٩٢٨ لإقامة الخلافة الإسلامية التي أسقطها العميل أتاتورك»، وأضاف النائب: «إن شاء الله، ستقيم الجماعة شرع الله». وكان سنار يعرض أمام اللجنة طلب إحاطة عن تعذيب مواطن في مقر جهاز أمن الدولة في كفر الشيخ، عندما قال: إن التعذيب لن يؤدي إلا إلي نتيجة عكسية مع الإخوان.

وناقشت اللجنة طلبي إحاطة حول تعذيب مواطن يدعي أحمد الحمضي في كفر الشيخ وتهديده باغتصاب زوجته، تقدم سنار بطلب الإحاطة الأول، وتقدم بالطلب الثاني النائب الإخواني محمد فضل الله. وقال إن استمرار سياسة التعذيب يؤدي إلي مزيد من العنف والإرهاب، مشيراً إلي أن وزارة الداخلية تقول في كل مرة إنه حادث فردي، وسأل نائب في «الوطني» نائبي الإخوان إذا ما كانا قد شاهدا الواقعة بأعينهما ليقسما علي حدوثها،

فرد فضل الله بأنه جلس مع الحمضي، واستمع إليه، وقال إنه يحسب أنه صادق، وقال شاكر سنار إن الحمضي قدم بلاغاً إلي النائب العام ضد الضابطين خالد ضبش ومحمد شهدي بعد أن اعتديا عليه بالضرب وهدداه بارتكاب المنكر مع زوجته، وطلبا إغلاق مكتبة يمتلكها خلال ٤٨ ساعة، وإلا سيتم حرقها.

وأوضح اللواء أحمد ضياء الدين، مساعد وزير الداخلية للشؤون القانونية، أن الحمضي ينتمي إلي جماعة الإخوان المسلمين، وقال: «هو يعمل مع زوجته، من خلال مكتبة يمتلكانها، علي استقطاب الطلاب للانضمام إلي الجماعة المحظورة وترويج فكر الإخوان»، وأكد أنه انصرف من أمن الدولة فور التنبيه عليه بعدم القيام بهذا النشاط.

واتهم اللواء أحمد ضياء الدين الصحف المستقلة بتبني «منهج التهييج» في نشر قضايا التعذيب. ولم يخص ضياء الدين صحيفة بعينها بكلامه، وقال: «لا أشكك في جريدة بعينها، هذه حملة شعواء تهدف للوصول إلي أمور محددة ونسبة التعذيب في الشهور الماضية لم تتجاوز ٥ في الألف».
http://www.almasry-alyoum.com/articl...leID=44816&r=t



الرد مع إقتباس