عرض مشاركة مفردة
  #186  
قديم 17-01-2007
john mark john mark غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 736
john mark is on a distinguished road
من الحرب علي الاخوان والارهاب




واصلت السلطات المصرية اليوم حملتها على جماعة الإخوان المسلمين، حيث اعتقلت ثلاثة من منتسبي الجماعة، حسب ما أفادت مصادرها ومصادر الشرطة.

وذكرت المصادر أن الثلاثة وهم عاملون في مؤسسة خيرية اعتقلوا من ثلاث محافظات هي الإسكندرية والمنصورة وكفر الشيخ.

وقال موقع الجماعة على الإنترنت إن الرجال الثلاثة كانوا قد اعتقلوا العام الماضي بسبب جمعهم تبرعات، غير أن الشرطة اتهمتهم بالقيام بنشاطات تهدف إلى "استجماع قوة" الجماعة المحظورة.

وجاءت حملة اليوم بعد توجيه اتهامات بتبييض أموال لستة من أفراد الجماعة كانوا قد اعتقلوا الأسبوع الماضي، مع العلم بأن المذكورين من رجال الأعمال.

وبحملة اليوم ارتفع عدد المعتقلين من الجماعة إلى 140 شخصا منذ الشهر الماضي بينهم ثلاثة قياديين و55 آخرين من مخططي الجماعة الإستراتيجيين ومموليها، في حين يقول القيادي بالجماعة عصام العريان إن عدد المعتقلين 225.

وكان الرئيس حسني مبارك قد أعلن في حديث مع مجلة الأسبوع أن الإخوان يشكلون خطرا على الأمن القومي المصري بسبب خطابهم الديني، وهو ما نفاه المرشد العام للجماعة محمد مهدي عاكف في بيان صدر الثلاثاء الماضي.

ومعلوم أن الجماعة المحظورة هي أكبر قوة معارضة في مصر، وقد نجحت في إيصال 88 من أعضائها إلى البرلمان الذي يضم 454 عضوا في الانتخابات التي جرت عام 2005.
الرد مع إقتباس